درجة الماجستير في تصميم المنتجات

عام

وصف البرنامج

الدرجة الرسمية: درجة الماجستير في تصميم المنتجات
المدة / ECTS: 10 أشهر / 60 ECTS
الأماكن / الحرم الجامعي: 25 / الفارعة
تدرس باللغة الاسبانية
طريقة: وجها لوجه
128031_hands-people-woman-working.jpg Kaboompics .com / Pexels

أنا مباشرة إلى

تنسيق

الرسوم الأكاديمية والمنح

الخريجين ، الدبلومات أو الدرجات في التصميم الصناعي والجرافيكي ، هندسة التصميم الصناعي وتطوير المنتجات. وكذلك الدرجات العليا أو المتوسطة الأخرى المتعلقة بالنشاط.

لويس كالابويج
سارة باركيرو

تحقق من المعدلات الأكاديمية لهذا الماجستير. مؤسسة جامعة سان بابلو CEU هي المؤسسة التعليمية التي تخصص أكبر قدر من المال في إسبانيا للاستثمار في المنح الدراسية والمنح.

الكفاءات

عام

  • CG1. أن يكون الطلاب قادرين على تحليل وتوليف الأفكار والمعارف لاتخاذ القرارات والتكيف للتغيير في عمليات المشروع في مجال التصميم والاتصال الجرافيكي.
  • CG2. أن يكون الطلاب قادرين على تطبيق أساليب التفاوض والإجماع لإدماجهم في فرق العمل متعددة التخصصات اللازمة لتطوير مشاريع التصميم الجرافيكي والاتصال.
  • CG3 - أن يكون الطلاب قادرين على تحليل وتقييم وربط مجالات المعرفة المختلفة التي تتلاقى في الممارسة المهنية لمصمم الرسوميات والاتصال.
  • CG4. أن الطلاب قادرون على تحديث معارفهم ، والتكيف مع كل من التغييرات التكنولوجية والمواقف الجديدة ، ثابت في النشاط المهني للمصمم والاتصال الجرافيكي.
  • CG5. أن يُظهر الطلاب الوعي الأخلاقي والمهني ، وكذلك الاحترام النشط ، لكل من الناس والبيئة ، في تطوير مشاريع التصميم الجرافيكي والاتصال.
  • CG6. أن يثبت الطلاب أنهم قادرون على فهم وتقييم المجتمع الحالي والثقافة ، ضروري في عمليات التصميم للتصميم الجرافيكي والتواصل.

خاص

الكفاءات المحددة المرتبطة درجة هي:

  • CE1. أن الطالب قادر على معرفة وتطبيق التقنيات وأدوات البرمجيات اللازمة لتطوير مقترحات تصميم المنتج.
  • CE2. قدرة الطالب على فهم وتطبيق الثقافة المرئية المعاصرة في مجال تصميم المنتجات.
  • CE3. قدرة الطلاب على تحليل وتطبيق النظريات المختلفة لثقافة التصميم المطبقة على مشروع تصميم المنتج.
  • EC4. أن الطالب قادر على دمج عمليات التصميم مع إستراتيجية العمل من خلال إدارة التصميم.
  • CE5. أن يكون الطالب قادرًا على تحديد طرق جديدة للتعهد وأسواق جديدة وطرق جديدة لتطوير مهنته.
  • CE6. قدرة الطالب على اقتراح المعلومات والأفكار والمفاهيم والحلول ونقلها وفقًا لأي مشكلة في تصميم المنتج.
  • EC7. أن الطالب قادر على دمج وتطبيق أساسيات التصميم: النظرية والوظيفية والجمالية والتقنية والثقافية والاجتماعية والاقتصادية والبيئية ، في أي مشروع تصميم المنتج.
  • EC8. أن يكون الطالب قادرًا على تحديد وتحليل العوامل الاقتصادية والسياسية والثقافية التي تؤثر على البيئة والسياق الاجتماعي لتطبيق مشروع تصميم المنتج.
  • EC9. أن الطالب قادر على تطبيق المفاهيم والتقنيات والأدوات الإبداعية التي تسمح له بتطوير الأفكار.
  • CE10. أن يكون الطالب قادرًا على تطبيق تقنيات وأدوات التواصل لتطوير المشاريع.
  • CE11. أن يكون الطالب قادرًا على إدارة عملية التطوير الصناعي لمنتج ما ، من مرحلة التصور والتعريف ، إلى اختيار المواد والتكيف مع العمليات الصناعية.
  • CE12. أن يكون الطالب قادرًا على تحديد وتطبيق التقنيات والعمليات الصناعية ، وفقًا لمعايير الإنتاجية ومعايير التكلفة.
  • CE13. قدرة الطالب على معرفة تقنيات النماذج الأولية السريعة واختيارها وتطبيقها.
  • CE14. أن يكون الطالب قادرًا على تحليل واستخدام مصادر المعلومات المختلفة لمعرفة وتطوير قيم الاتجاه.
  • CE15. أن الطالب قادر على تطبيق دراسات الاتجاه لإنشاء مقترحات مبتكرة للمنتجات الجديدة.
  • CE16. أن يكون الطالب قادراً على معرفة وتطبيق منهجيات البحث لتصميم منتجات جديدة.
  • CE17. أن يكون الطالب قادرًا على تطوير مشاريع لتصميم المقالات ومعدات الأطفال.
  • CE18. أن الطالب قادر على تطوير مشاريع لتصميم المعدات المنزلية.
  • CE19. أن الطالب قادر على تطوير مشاريع تصميم لمعدات السيارات.
  • CE20. أن يكون الطالب قادرًا على تطوير مشاريع تصميم المعدات للقطاع البحري.
  • CE21. أن يكون الطالب قادراً على تطوير مشاريع تصميم الإنارة.
  • CE22. أن الطالب قادر على تطوير مشاريع لتصميم المعدات للأماكن الجماعية العامة والخاصة.
  • CE23. أن الطالب قادر على تطوير مشاريع الأثاث.
  • CE24. أن يكون الطالب قادراً على تطوير مشاريع تصميم المنتج.

آفاق التطور الوظيفي

الصورة الاحترافية هي لمصمم متخصص في المنتج ، قادر على حل المشاريع في مختلف المجالات ، وبالتالي ، سيكون مستعدًا لتلبية رؤية أكثر مهنة عالمية وكاملة.

هناك إمكانيات مختلفة ومتنوعة لممارسة مهنة المصمم. من ناحية ، هناك خيار للعمل كمصمم مستقل مع الاستوديو الخاص بك ، ومن ناحية أخرى ، كمصمم متكامل في إدارة الشركة.

ما يجعلنا مختلفين؟

1. 25 عاما من الخبرة تدريب المهنيين

على مدار 25 عامًا ، حددت المدرسة العليا للتعليم الفني هدفًا يتمثل في تدريب المصممين القادرين على مواجهة التحديات وقادرون على خدمة المستخدمين وتقديم المنتجات والخدمات التي تسمح لنا بفهم الاحتياجات الاجتماعية والقادرة على الاندماج في الديناميات الإنتاجية و العمل في البحث عن الابتكارات ، قادرة على فهم السوق على أنه شيء حي ، يتغير وأحيانا غير مؤكد.

المحترفون مثل هيكتور سيرانو ، ميغيل هيرانز ، خواكين غارسيا ، ألبرتو سينفويغوس ، إنما بيرموديز ، تشابي كالفو (إستوديو مينت) ، خوسيه أراندا ، باولا ألوي وكارلوس فيلاسكو (إنبلانك) ، كلارين ديل بورتيلو (يونوه) ، كلارين ديل بورتيلو (يونوه) ، ناتشو كاربونيل الخ

تكمن قيمة دراسة عنوان الماجستير الجامعي في تصميم المنتجات في CEU UCH ، في هذا التمييز بين التركيز على التدريب ، ويرتبط بقوة مع المهنيين والنشاط المهني. التدريب الذي يسمح للطالب بتطوير مشاريع في كل مجال من مجالات العمل لتصميم المنتج ، ووضع الطالب مباشرة في سوق العمل والمهنية ، وذلك بشكل رئيسي من خلال الاتصال مع المهنيين النشطين وشبكة الأعمال في جميع أنحاء من التدريب الخاص بك

2. المعلمين المستوى الأول

تحسب درجة الماجستير في تصميم المنتجات كمعلمين ، من بين آخرين: هيكتور سيرانو ، إنريكي مينارو ، بورخا غارسيا ، أوديوسديسين ، إنبلانك ، مارسيلو أليغري ، يونوه إستديو ، لويس إيسلافا ، مارسيلو مارتينيز لاكس وما إلى ذلك.

3. الرؤية العالمية

يعد التصميم اليوم عملية معقدة لتكامل المعرفة والتجارب والمعرفة والثقافات والتكنولوجيا وعلم النفس ، مما يسمح باتخاذ القرارات لإنشاء كائنات ومساحات وخدمات قريبة من الناس. عملية تهدف إلى خدمة المجتمع. وفي الوقت نفسه ، هي عملية تهدف إلى خدمة القطاعات الإنتاجية وقطاع الأعمال التي "تحتاج" إلى الابتكار في منتجاتها وخدماتها لخدمة سوق تزداد تعقيدًا وعولمة وتنافسية.

4. المؤتمرات والاجتماعات المهنية

من بين الأنشطة التي تم تطويرها ، كلا الاجتماعات والمؤتمرات والمؤتمرات ، تجدر الإشارة إلى 1000 ساعة معروفة من التصميم التي نظمتها المدرسة العليا للتعليم الفني لسنوات ، مع محترفين بارزين في عالم التصميم: Miquel Milá و Paco Bascuñan و Nacho Lavernia ، Pepe Gimeno ، Marisa Gallén ، Juli Capella ، Vicent Martínez ، Lola Castelló ، Mariscal ، وغيرها الكثير.

في السنوات الثلاث الأخيرة ، تنظم المدرسة الثانوية للتعليم الفني مؤتمر OFF DESIGN ، بتنسيق متعدد التخصصات ، حيث يعتمد مركز النشاط على الإبداع: ورش عمل ، ومناقشات وورش عمل لمجموعة صغيرة من الطلاب الذين لمدة أسبوع إنهم على اتصال بعدد كبير من المهنيين ، من بينهم يمكننا تسليط الضوء على لويس إسلافا وناتشو كاربونيل وميغيل هيرانز ولا لا جرانجا وإينبلانك جرافيك مينت ، إلخ ، ومعظمهم مدربون في المدرسة ؛ ولإصدار عام 2012: إنما بيرموديز ، بيلين بايا ، رامون إستيف ، تشابي كالفو (مينتاجرافيكا) ، تشابي مانوسو (أباراتو) ، بالتعاون الفريد مع شركة جانديا بلاسكو ، حيث سيقوم الطلاب بتطوير ورشة عمل مع ستوديو بانانا.

5. برنامج القيادة المتكاملة في الماجستير

تشتمل درجة الماجستير هذه على برنامج القيادة التابع لمركز القيادة الإبداعية (CCL) ، وهو أحد مؤسسات تدريب القيادة الرائدة في أكثر من 120 دولة.

تم الاعتراف بتدريب CCL بين أفضل 10 شركات في العالم من قبل الفاينانشال تايمز. في إسبانيا ، لا يمكن أخذ هذا البرنامج إلا في دورات الدراسات العليا بجامعة CEU.

6. العنوان العاشر التحديث

يتضمن هذا المعلم خدمة التحديث العشر. في CEU UCH ، سيتمتع الطالب الذي أكمل درجة 10 Update مجانًا ، خلال السنوات العشر القادمة ، بالمحتويات المحدثة للمخطط الدراسي من خلال إنترانت له ، بالإضافة إلى بعض الأنشطة والندوات وورش العمل والماجستير التي يتم تنفيذها كجزء من الماجستير أو العنوان الخاص. في كل دورة ، ستقوم الجامعة بإبلاغ جميع الطلاب السابقين بعنوان المحتوى والأنشطة الجديدة المتاحة.

أهداف

  • إعداد الطالب لإدماجهم في العمل في القطاع الصناعي المحدد.
  • تدريب كامل على التصميم من منظور الاحتياجات الجديدة للصناعة.
  • لتعزيز التبادل بين المصممين والطلاب من خلال دمج المهنيين في هذا القطاع في ممارسة التدريس. الدراسات المقدمة هي شهادة الماجستير في القطاع الصناعي التي يتم توجيهها إليها وذلك بفضل مشاركة الشركات الرائدة في القطاع والمهنيين ذوي الخبرة الأكبر فيها. الصورة الاحترافية هي لمصمم متخصص في مجال تصميم وتطوير المنتجات لمختلف القطاعات الصناعية.
  • تتأهل الدرجة مع المعرفة والخبرة المتخصصة في المشروع ، اللازمة لعمليات محددة لكل مجال من مجالات التصميم التي تتولى الشهادة.
  • يتضمن تصميم المنتج نشاطًا إسقاطيًا وتكنولوجيًا وإبداعيًا. إن مهمة المصمم هي تحديد شيء يفتقر إلى كيان مادي يتم إنتاجه من خلال الوسائل التقنية والبشرية المحدودة. تغطي المعرفة التي يجب على المصمم التعامل معها عند التصميم الجوانب الجمالية والاجتماعية والثقافية وكذلك الجوانب الاقتصادية والإنتاجية والتكنولوجية.
  • يتحمل المصممون مسئولية اجتماعية عن تكوين وتكوين بيئة المواد الخاصة بنا من خلال الكائنات والمنتجات التي تحيط بنا (التصميم الصناعي أو المنتج) ، والرسائل التي نتصورها (التصميم الجرافيكي أو الاتصال المرئي) والمساحات التي نعيش فيها (التصميم الداخلي). إنها مهنة مرتبطة بالإنتاج الصناعي ، وفي السياق الحالي للأسواق المعولمة ، تزداد أهميتها إلى حد أنها توفر قيمة مضافة ومميزة للأشياء والرسائل.
  • أنشأ التصميم العديد من مجالات العمل أو التخصصات التي تحدد أيضًا محتويات الدرجات الأكاديمية التي يتم تدريسها في المدرسة. يتضمن تصميم المنتج من جانبه تصميم الأثاث والإضاءة والنقل والألعاب والأجهزة والتعبئة والأحذية وما إلى ذلك ، والتي سيتم تطويرها في درجة الماجستير في تصميم المنتجات.

ما هو المسؤول أو ماجستير الجامعة؟

  • تم التحقق من شهادات الماجستير في الجامعة (أو الرسمية) واعتمادها من قبل الجهة المختصة (الوكالة الوطنية لتقييم الجودة والاعتماد ، ANECA) ، التابعة لوزارة التعليم. على عكس الشهادة نفسها ، والتي يتم التحقق منها من قبل الجامعة نفسها.
  • كونه رسميًا ، تمت الموافقة عليه واعترافه في أي بلد من منطقة التعليم العالي الأوروبي.
  • الدرجة الرسمية تسمح بالوصول في المستقبل إلى برنامج الدكتوراه.
  • يمنح المسؤول الرسمي نقاطًا في معارضة أو مسابقات الإدارة العامة ، في حين تتقاطع العناوين الخاصة كتدريب مستمر. في الأعمال التجارية ، وكلاهما صالح على قدم المساواة.

href = "https://www.uchceu.es/estudios/posgrado/master-universitario-diseno-producto

آخر تحديث للآذار (مارس) 2020

عن هذه الكلية

Somos una Universidad católica, pionera en el desarrollo de proyectos educativos innovadores. Estamos orientados a ayudar a las personas que aprenden con nosotros a entender la disciplina que estudian ... قراءة المزيد

Somos una Universidad católica, pionera en el desarrollo de proyectos educativos innovadores. Estamos orientados a ayudar a las personas que aprenden con nosotros a entender la disciplina que estudian y a desarrollar su actividad profesional con integridad y responsabilidad. Nuestra referencia son los valores del humanismo cristiano que constituyen nuestro criterio de pensamiento y acción para la mejora de la sociedad. إظهار محتوى أقل