الماجستير SUBJECT%%A%% درجة - ماجستير في البحث عن Marketing

الماجستير MBA درجة - ابحث عن ماجستير في MBA

Marketing

على درجة الماجستير هو على درجة أكاديمية تمنح للأفراد الذين دلالة بنجاح على مستوى أعلى من الخبرة. هناك نوعان رئيسيان من الماجستير - علم والبحث.

دورات في التسويق والاتصالات تعطي تدريب ما يصل إلى التاريخ في أحدث قنوات التسويق مثل وسائل الإعلام الرقمية. وهناك مجموعة متنوعة من البرامج التي تقدم دورات في الأشكال بدءا من الصف الدراسي التقليدي إلى التعلم عن بعد عبر الإنترنت.

 

الماجستير درجة الMarketing. الحصول على جميع المعلومات حول ماجستير في Marketing، توفيرا للوقت والاتصال بالمدرسة مباشرة هنا!ماجستير فيMarketing

قراءة المزيد

الماجستير في التسويق والمبيعات

EAE Business School International
دراسه في الجامعة دوام كامل April 2017 إسبانيا برشلونة

مع سيد على EAE في التسويق والمبيعات في إسبانيا، ونحن نقدم مفتاح التميز المؤسسي للعاملين في الاتصال المباشر مع العملاء، وتزويدهم بالمهارات التي يتطلبها سوق. [+]

الماجستير درجة الMarketing - Marketing . الماجستير في التسويق والمبيعات سيتم تنفيذ هذا البرنامج باللغة الإنجليزية. مع سيد على EAE في التسويق والمبيعات في إسبانيا، ونحن نقدم مفتاح التميز المؤسسي للعاملين في الاتصال المباشر مع العملاء، وتزويدهم بالمهارات التي يتطلبها سوق. في جميع أنحاء البرنامج، يتم توفير المهنيين ذوي الظروف للتغيير. وسيقوم المشاركون في البرنامج الخضوع لتجربة وعملية التغيير. أسباب للقيام ماستر EAE في التسويق والمبيعات في إسبانيا: AME وADIGITAL EAE هو عضو في اثنين من الجمعيات الرئيسية التسويق والاقتصاد الرقمي في إسبانيا: AME وADIGITAL. جمعية التسويق إسبانيا هي منظمة هدفها هو تثمين والاعتراف المهنة والنشاط التسويق. ADIGITAL هي أكبر شراكة متعددة القطاعات من الاقتصاد الرقمي. خطة التسويق جعل خطة التسويق خلال سيد هو عامل أساسي، لأنه يساعد المشاركين على تطوير المهارات والكفاءات التي اكتسبوها خلال البرنامج. وعلاوة على ذلك، نحن تمكينهم من اكتساب مزيد من التبصر في هذه الأداة الإدارية، وهو أمر أساسي في تطوير الاستراتيجية للشركة. شهادة في إعلانات جوجل يعطي EAE المشاركين خيار أخذ برامج التخصص مجانا. 'برنامج من الخبرة في إعلانات جوجل، مع مؤهل من EAE وشهادة من جوجل. شهادة في آي بي إم SPSS يعطي EAE المشاركين خيار أخذ برامج التخصص مجانا. في 'برنامج في الكمية سوق مناهج البحث والتخصص في SPSS "من آي بي إم مع مؤهل من EAE. واحدة من أفضل Master في المنطقة ماجستير في التسويق والمبيعات هي واحدة من أفضل وفقا لترتيب الموندو. وهو يمثل دور ثاني أفضل درجة الماجستير في التسويق من اسبانيا. الترتيب بارز ليتم تدريسها 100٪ في اللغة الإنجليزية. وبالإضافة إلى ذلك، تقدر توظيف عالية من خريجيها. والثانية... [-]

الماجستير في إدارة الفعاليات والبروتوكول وسياحة الأعمال (الفئران)

The Ostelea - School of Tourism and Hospitality International
دراسه في الجامعة دوام كامل October 2017 إسبانيا مدريد برشلونة

هدف ماستر Ostelea في فعاليات المنظمة، البروتوكول وسياحة الأعمال هو تزويد المهنيين والمديرين التنفيذيين لقيادة المشاريع التجارية التي تركز على تخطيط وإدارة أنواع مختلفة من الأحداث (على وجه الخصوص، الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض (MICE)، وكذلك المؤتمرات والاتفاقيات والمعارض التجارية)، وضمان أن لديهم فهم راسخ لمفاهيم البروتوكول والاتصالات واستراتيجيات العلاقات العامة، وتمكينهم من توليد التنمية السياحية المتخصصة في قطاع سياحة الأعمال الجودة. ويضمن البرنامج أيضا أن المشاركين لديهم وجهة نظر رجال الأعمال اللازمة لتكون فعالة في عملية صنع القرار. [+]

الماجستير في إدارة الأحداث، البروتوكول وسياحة الأعمال (سياحة) سيتم تنفيذ هذا البرنامج باللغة الإنجليزية في مدريد هدف ماستر Ostelea في فعاليات المنظمة، البروتوكول وسياحة الأعمال هو تزويد المهنيين والمديرين التنفيذيين لقيادة المشاريع التجارية التي تركز على تخطيط وإدارة أنواع مختلفة من الأحداث (على وجه الخصوص، الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض (MICE)، وكذلك المؤتمرات والاتفاقيات والمعارض التجارية)، وضمان أن لديهم فهم راسخ لمفاهيم البروتوكول والاتصالات واستراتيجيات العلاقات العامة، وتمكينهم من توليد التنمية السياحية المتخصصة في قطاع سياحة الأعمال الجودة. ويضمن البرنامج أيضا أن المشاركين لديهم وجهة نظر رجال الأعمال اللازمة لتكون فعالة في عملية صنع القرار. أسباب اتخاذ ماستر Ostelea في فعاليات المنظمة، البروتوكول وسياحة الأعمال (MICE): في شركة أطروحة الماجستير: يستند أطروحة الماجستير في شركة حقيقية في هذا القطاع. اسبانيا هي الدولة الرائدة 3rd في شروط العالم أكبر عدد من المؤتمرات. ميزة اثنين من المدن الإسبانية في أعلى 5 مدن في العالم التي تستضيف معظم الأحداث: مدريد وبرشلونة. تنظيم أحداث حقيقية: الطلاب يأخذون تهمة تأخذ ماجستير في تنظيم الحدث في المدرسة والبروتوكول. الأهداف التبصر في المعارض والمؤتمرات (الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض) صناعة وإدارة المراسم من المؤسسات. بناء قاعدة معرفية راسخة في صناعة السياحة من منظور دولي ودائما مع نهج التنفيذية. الابتكار المستدام والإدارة تطوير القدرة على الإبداع والابتكار في هذه الصناعة، والإدارة المستدامة من خلال التدريب الشامل والمتخصص، تجهيز المشاركين لتولي مناصب المسؤولية. الرؤية العالمية مدراء التدريب مجهزة لإدارة الأحداث الشركات، السياحة الاتفاقيات التجارية والمؤسسات، والذين هم قادرين على تحقيق النتائج المتوقعة على المستوى العالمي. EXECUTIVES تدريب تطوير المهارات التنفيذية المطلوبة من مدير العالمي لشركات المعارض والمؤتمرات لتمكينها من العمل بشكل... [-]

ماجستير في التسويق الدولي (ميم)

Hult International Business School
دراسه في الجامعة دوام كامل August 2017 الولايات المتحدة الأمريكية San Francisco Boston المملكة المتحدة لندن الإمارات العربية المتحدة دبي صين شنغهاي New York Cambridge + 9 المزيد

وبما أن الشركات تتطلع إلى تمييز عروضهم في السوق العالمية، هولت في سنة واحدة درجة الماجستير في التسويق الدولي تؤهلكم مع المهارات التسويقية الاستراتيجية والتنفيذية اللازمة لتبرز. [+]

الماجستير درجة الMarketing - Marketing . الحصول على مزودين بالمهارات التسويقية تحتاج لتبرز في السوق العالمية. وبما أن الشركات تتطلع إلى تمييز عروضهم في السوق العالمية، هولت في سنة واحدة ماجستير في التسويق الدولي درجة تؤهلكم مع المهارات التسويقية الاستراتيجية والتنفيذية اللازمة لتبرز. المواقع تبدأ بك ماجستير التسويق الدولي في بوسطن ولندن، ثم اختر لاستكشاف أي حرمين جامعيين أخرى كجزء من فريد دوران الحرم الجامعي العالمية هولت ل. لديك ماجستير في التسويق الدولي في لمحة من هو هذا البرنامج؟ المرشحين الذين تخرجوا حديثا من الجامعة أو الكلية، وكذلك الأفراد مع ما يصل الى ثلاث سنوات من الخبرة في العمل الذين يرغبون في إطلاق مهنة في مجال التسويق. ما ستعرف السيطرة على المزيج التسويقي هو أكثر أهمية من أي وقت مضى كمستهلكين تتعرض باستمرار لكمية متزايدة من المحتوى عبر الإنترنت وغير متصل. سوف ماجستير في التسويق الدولي الطلاب على تعلم كيفية الاستفادة من التسويق الرقمي ووسائل الإعلام الاجتماعية، وتحليلات التسويق، واستراتيجيات إشراك العملاء لاختراق الضوضاء وإحداث تأثير ملموس على أهداف العمل من خلال التسويق. لماذا هولت؟ يتغير التسويق بسرعة وكلية إدارة الأعمال يجب أن يكون ذكيا أيضا على مواكبة. كان هولت واحدة من كليات الأعمال الأولى التي تقدم على درجة الماجستير في التسويق الرقمي، وعلى الرغم من أن المكونات الأساسية لهذه الدرجة ومنذ ذلك الحين تم دمجها في برنامج الماجستير في التسويق الدولي، تظل الحقيقة أن هولت يتحرك بسرعة وبشكل متعمد لضمان طلابها يتلقون أفضل تعليم التسويق المتاحة. هذا هو السبب في أساتذتنا أيضا خبراء في كل من تسويق نظرية والتسويق التطبيق، مع بعض إدارة شركات التسويق الخاصة بها، والبعض الآخر... [-]

ماستر في تنظيم الفعاليات والبروتوكول وسياحة الأعمال (MICE) (برشلونة)

School of Tourism and Hospitality - The OSTELEA
دراسه في الجامعة دوام كامل October 2017 إسبانيا برشلونة مدريد

ويهدف برنامج الماجستير في منظمة الحدث، البروتوكول وسياحة الأعمال Ostelea لتدريب المهنيين والمديرين الذين يقودون المشاريع التي تركز على تخطيط الأعمال وإدارة أنواع مختلفة من الأحداث (وخاصة أسهم الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض و المؤتمرات والاتفاقيات، معارض)، إتقان مفاهيم استراتيجيات البروتوكول والاتصال والعلاقات العامة، وخلق التنمية السياحية تركز على شريحة من جودة سياحة الأعمال وجهة نظر رجال الأعمال من الضروري أن تكون فعالة في صنع صنع. [+]

الماجستير في منظمة الحدث، البروتوكول وسياحة الأعمال (MICE) ويهدف برنامج الماجستير في منظمة الحدث، البروتوكول وسياحة الأعمال Ostelea لتدريب المهنيين والمديرين الذين يقودون المشاريع التي تركز على تخطيط الأعمال وإدارة أنواع مختلفة من الأحداث (وخاصة أسهم الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض و المؤتمرات والاتفاقيات، معارض)، إتقان مفاهيم استراتيجيات البروتوكول والاتصال والعلاقات العامة، وخلق التنمية السياحية تركز على شريحة من جودة سياحة الأعمال وجهة نظر رجال الأعمال من الضروري أن تكون فعالة في صنع صنع. لماذا دراسة الماجستير في Ostelea: برشلونة كوجهة متميزة للأعمال وعالمية المؤتمرات، مثل BTravel أو أسبوع الزفاف، والذي يستخدم للتدريس العملي لبعض المواد. إدارة العلامات التجارية الشخصية: ويشمل البرنامج تطوير المهارات في مجال إدارة العلامة التجارية الشخصية، التي تؤثر على تعلم تقنيات التسويق الشخصية والتوظيف من أجل تحديد الفرص الوظيفية في إسبانيا أو دول أخرى . برنامج مكثف من الزيارات إلى المعارض والفعاليات والمنظمات: خلال 2015/2016 طلاب الماجستير زار IBTM والمعارض الغذاء، ومتحف دالي في فيغيريس، متنزه ميناء أفينشورا، وماراثون TV3، التي تعاونت مع تنظيم حملة ضد السمنة. الأهداف ماجستير في منظمة الحدث، البروتوكول وسياحة الأعمال يسمح لك: تعرف MICE الصناعة (الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض) ومجال المؤسسات بروتوكول بناء أساس متين من المعرفة الصناعة من منظور دولي دائما من نهج الإدارة. لمحة عامة تدريب المديرين توجه إدارة الأعمال من شركات السياحة قادرة على الحصول على النتائج المتوقعة في جميع أنحاء العالم. تنمية الخطط الاستراتيجية إدخال مفاتيح لتطوير الخطط الاستراتيجية وتنفيذها إلى اتخاذ إجراءات فورية في بيئات MICE (الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض). الابتكار والإدارة المستدامة لل تطوير القدرة على الإبداع والابتكار في هذه الصناعة، والإدارة المستدامة من خلال تدريب... [-]

الماجستير في بحوث التسويق

OBS Business School
دراسه في الجامعة دوام كامل دوام جزئي 12  May 2017 إسبانيا برشلونة مدريد + 2 المزيد

مع درجة الماجستير في بحوث التسويق وتحليل OBS العملاء سوف تتعلم لتطوير وإدارة المعلومات؛ البحوث لفهم وتعلم كيفية الوفاء بها. تعلم تقنيات جمع وتحليل المعلومات التسويقية لتحديد قطاعات السوق. أثناء ماجستير في بحوث التسويق ويجري أيضا مختلف الاجتماعات عبر الإنترنت مع ... [+]

الماجستير درجة الMarketing - Marketing . الماجستير في بحوث التسويق في مجتمع المعلومات الذي نعيش فيه، والتنمية والاستخدام السليم للنوعية المعلومات قد تمثل ميزة تنافسية رئيسية على منافسينا. نحن بحاجة إلى فهم الكيفية التي تؤثر على الخصائص الاجتماعية والثقافية والنفسية للمستهلكين لدينا في صنع القرار والسلوك الشرائي. يجب أن تنسجم الهدف النهائي المتمثل في إدارة واستخدام المعلومات مع مكسيم يجتمع التسويق وتلبية احتياجات ورغبات المستخدمين والمستهلكين. هذا ينطوي على وجود معرفة وافية حول سلوكهم، دوافعهم، أي نوع من التأثيرات تخضع، والأفضليات والتصورات. مع الماجستير في بحوث التسويق وتحليل العملاء سوف OBS تعلم كيفية تطوير وإدارة المعلومات؛ البحوث لفهم وتعلم كيفية الوفاء بها. تعلم تقنيات جمع وتحليل المعلومات التسويقية لتحديد قطاعات السوق. أثناء ماجستير في بحوث التسويق ويجري أيضا مختلف الاجتماعات عبر الإنترنت مع كبار المسؤولين التنفيذيين، الذي سيقدم الخبرات في مجال تصميم وإدارة المشاريع البحثية في مجال التسويق وندوات مع البائعين أداة في هذه الصناعة. الفرص الوظيفية بعض الخيارات الوظيفية يمكنك أن تختار، من بين أمور أخرى، هي: مدير البحوث مدير آراء المستهلكين مدير المشروع، حساب التنفيذي محلل السوق في شركات أبحاث التخطيط حساب في وكالات الإعلان التخطيط الاستراتيجي في الشركات الكبيرة إدارة العلامة التجارية في الشركات الكبرى إدارة التسويق في شركات الإعلام والإعلان المحلل آراء المستهلكين استراتيجيات تحليل مستشار البحوث أهداف برنامج الماجستير في بحوث التسويق وتحليل العملاء ما هي الأهداف ذاهبون للحصول على؟ فهم عمليات تسويق الأبحاث لتحديد الفرص ومشاكل في تسويق المنتجات والخدمات. مساعدة في حل المشاكل الإدارية، وبالتالي تقديم الدعم في اتخاذ القرارات التسويقية. تعلم كيفية تخطيط ومشاريع تصميم البحوث التسويقية. تنمية القدرة على تنفيذ وإدارة... [-]

الماجستير في التسويق والاتصالات ووسائل الإعلام الجديدة

Bologna Business School
دراسه في الجامعة دوام كامل 12  December 2017 إيطاليا بولونيا (بو)

ماجستير في التسويق والاتصالات والإعلام الجديد هو برنامج بدوام كامل يدرس في كلية اللغة الإنجليزية، والتي تهدف إلى إعداد الخريجين من أي تخصص لإدارة الطرق والتقنيات من وسائط الإعلام التقليدية والرقمية في صناعة يخضع حاليا لثورة مستمرة. الخريجين من هذه ماستر لديهم معدل توظيف 96٪ في غضون 6 أشهر. [+]

ال ماجستير في التسويق، والاتصالات، ووسائل الإعلام الجديدة هو برنامج بدوام كامل يدرس في كلية اللغة الإنجليزية، والتي تهدف إلى إعداد الخريجين من أي تخصص لإدارة الطرق والتقنيات من وسائل الإعلام التقليدية والرقمية في صناعة يخضع حاليا لثورة مستمرة. الخريجين من هذه ماستر لديهم معدل توظيف 96٪ في غضون 6 أشهر. من خلال التوسع في الأجهزة النقالة كل يوم، المزيد والمزيد من الناس في جميع أنحاء العالم الاتصال عبر وسائل الاعلام الاجتماعية: التغريد لديها 320 مليون مستخدم شهريا نشط و Instagram 400 مليون و + 540 ملايين، 1 يوتيوب مليار و 1.6 مليار الفيسبوك. ما نشهده هو أكثر من مجرد ثورة تكنولوجية، بل هو تحول اجتماعي وثقافي عميق. الشركات في جميع أنحاء أنحاء العالم تتزايد باستمرار المبلغ الذي استثمار في القنوات الإعلانية على الإنترنت لتحسين علاقتها مع المستهلكين ومجتمع الأعمال. جنبا إلى جنب مع شركائنا IAB (مكتب الإعلان التفاعلي)، YOOX نت-A-بورتر المجموعة، مجموعة بوسطن للاستشارات، وجوجل، GroupM ل، آي بي إم وWPP، توفر درجة هذا الماجستير للطلاب الذين تتوافر فيهم المؤهلات والمهارات اللازمة لبدء مهنة إدارية أو استشارية في مجال الاتصالات الرقمية. هذا البرنامج الدولي، مع طلاب من جميع أنحاء العالم وكلية مكونة من الأساتذة والمديرين ورجال الأعمال، ويأخذ مكان داخل جو فريد من فيلا القرن ال16 على التلال المحيطة بولونيا. بفضل لأعمال ومشاريع الشركة ومحاضرات رئيسية المشروع، والطلاب في الحصول على اتصال مع المفاهيم الأساسية الواردة في العصر الرقمي: المشاركة، وخلق وتبادل المحتوى. في نهاية هذه الدورات، يخلص ماستر مع التدريب. THE MASTER هو استثمار. القرض الشرف هو السبيل لتمويلها. "PerTe Prestito كون العرق"، على المدى الطويل وقرض شرف... [-]

سيد الرسمي في إنشاء وتطوير المشاريع الرقمية

FDModa - LCI Barcelona
دراسه في الجامعة دوام كامل September 2017 إسبانيا برشلونة

الهدف الرئيسي للماجستير في إنشاء وتطوير المشاريع الرقمية هو تقديم التدريب المتقدم والطبيعة المتخصصة التي من شأنها إعداد الطلاب بشكل تنافسي لتقديم حلول مبتكرة ومقترحات قيمة جديدة إلى السوق، من وجهة النظر التكنولوجية وهو فعال بشكل كبير وغير المزدهر. [+]

الماجستير درجة الMarketing - Marketing . الماجستير في مشاريع خلق الرقمية والتنمية الهدف الرئيسي للماجستير في إنشاء وتطوير المشاريع الرقمية هو تقديم التدريب المتقدم والطبيعة المتخصصة التي من شأنها إعداد الطلاب بشكل تنافسي لتقديم حلول مبتكرة ومقترحات قيمة جديدة إلى السوق، من وجهة النظر التكنولوجية وهو فعال بشكل كبير وغير المزدهر. المصمم الرقمي هو الآن في مركز الأسر المختلفة والقطاعات المهنية مثل اتصال السمعي البصري، وقطاعات فنون الجرافيك الاعلان العلاقات العامة والتفاعلات تصميم جرافيك خلق، ويظهر التآزر زيادة غالبا ما تشمل الصناعة يدعو في الخبرات وموجهة بشكل متزايد نحو وسائل الإعلام الرقمية نشير كذلك الدراسات القطاعية والتقارير المحلية والدولة المختلفة. وخلافا لمعظم التدريب يقدم في مجال التصميم الرقمي، وعامل التفريق من هذا الماجستير في مشروع تنمية الإبداع الرقمية وغير لتشكيل ما يعرف باسم الجبهة نهاية مصمم (الأمامية أو مصمم الواجهة) في العالم المهني . تتكون الواجهة الأمامية من كل ما له علاقة مع ما تراه وتتفاعل في مشروع الرقمي، هو المهنية الذي يكون قادرا على وضع خطة وأيضا القيام بجميع التنمية اللازمة قبل الإنتاج النهائي بحيث يضمن جدوى ونجاعة وتحسين مشاريع مصممة. أيضا، يمكن للطلاب اختيار التخصص في مجالين، وأكثر التجريبية وأكثر توجها إلى عالم الخلق، والترفيه والثقافة، لتجربة مواطن الذكية والمدن الذكية، والآخر أكثر تركيزا على استراتيجية الإقناع، والمحتوى ذات العلامات التجارية، أكثر تطورا وتوجها نحو قطاعات المنتجات الاستهلاكية والخدمات. الأهداف: تدريب المهنيين المتخصصين في إنشاء وتطوير المشاريع الرقمية المتقدمة مع اختيار التخصص في: مشاريع للدعاية والاتصالات الاستراتيجية: سيقوم الطلاب تتشكل على التفكير والنماذج استراتيجيات الاتصالات الرقمية للعلامات التجارية والمنظمات. أما بالنسبة للتدريب العملي، يمكن للطلاب اختيار لتصميم الويب... [-]

الماجستير في مجال الإعلان الرقمي والتسويق واردة

Escuela de Negocios y Dirección
دراسة في الجامعة أو عبر الأنترنت دوام كامل October 2017 إسبانيا مدريد

تعلم كيفية التأثير على قرارات الشراء في وسائل الإعلام الرقمية [+]

تعلم كيفية التأثير على قرارات الشراء في وسائل الإعلام الرقمية الأهداف ما هي المهارات التي يتم الانتقال إلى وضع عند إكمال درجة الماجستير في الإعلان الرقمي والتسويق بالوارد؟ وضع استراتيجيات لتحسين وجود على الإنترنت للشركة. تحسين الحملات كبار المسئولين الاقتصاديين. تنفيذ حملات فعالة في جوجل Adwords. الإعلان الرقمي المباشر على أساس الأهداف. تنفيذ إجراءات التسويق المحمول. تطوير المحتوى الأمثل بناء على الجماهير والقنوات. دمج السياسات العملاء في الساحة على الانترنت. إنشاء المواقع الإلكترونية للشركات ودية والموجهة نحو هدف معين. استراتيجيات الاتصالات المتكاملة والتجارة وفقا للهدف المنشود. إطلاق بلوق الشركات. تفسير ونتائج الحملة تحسين. تحسين الحصول يؤدي الجودة. المستفيدين: ويهدف برنامج الماجستير على الانترنت في الإعلان الرقمي والتسويق بالوارد في المقام الأول على طلاب الاتصالات، والعلاقات العامة أو الصحافة، ولكن يمكن أيضا أن تأخذ دورة كل المهتمين في صيغ الإعلانات الرقمية الجديدة التي ترغب في تحديث ملف التعريف الخاص بك مع المعرفة طالب على نحو متزايد . ويهدف أيضا إلى المسؤولين عن المناطق رقمية من الأعمال، واستراتيجية المهنية إنفاذ المعمول بها، وبشكل عام، العاملين لحسابهم الخاص الذين يريدون أن تأخذ حسابات الشركات بشكل مستقل. جدول: خطة التسويق الرقمي هيكل خطة التسويق الرقمي. تحديد الأهداف والجمهور المستهدف. إجراءات الجدولة. تحديد مؤشرات الأداء الرئيسية. المقاييس. تحليل الربحية (العائد على الاستثمار) أنا الإعلان الرقمي: محرك البحث الأمثل - سيو تشغيل محركات البحث. أهداف موقعنا على الانترنت. التخطيط لحملة كبار المسئولين الاقتصاديين. عوامل تحديد المواقع SEO الميزانية. تحليل حملة جنوب شرقي أوروبا. الرقمية II الإعلان: محرك البحث والتسويق - SEM ووزارة شؤون المرأة. SearchEngine التسويق. الأساسيات. جوجل Adwords أولا جوجل Adwords الثاني. الإعلان الثالث الرقمي... [-]

ماجستير في التصميم (الاقتصادات الأكثر تنوعا) استراتيجيات التصميم

HK PolyU School of Design
دراسه في الجامعة دوام كامل September 2017 هونغ كونغ كولون

يتم توجيه ماجستير في التصميم (تصميم استراتيجيات) في الناس الذين أنشئت في حياتهم المهنية وترغب في تعميق وتعزيز تفكيرهم الاستراتيجي والأساليب من خلال دمج تصميم، والأعمال التجارية، والتكنولوجيا. [+]

الماجستير درجة الMarketing - Marketing . يتم توجيه ماجستير في التصميم (تصميم استراتيجيات) في الناس الذين هم أنشئت في حياتهم المهنية ويرغبون في تعميق وتعزيز تفكيرهم الاستراتيجي والأساليب من خلال دمج التصميم، والأعمال التجارية، والتكنولوجيا. والغرض من التخصص على حد سواء التصميم وعدم تصميم المهنيين ذوي الخبرة في العمل الصلبة أو ذات الصلة إلى مجالات التصميم، مثل الاتصالات، وإدارة العلامة التجارية والإنتاج والتسويق، والهندسة أو التدريس. وأولئك الذين يفكرون في أن تصبح أصحاب المشاريع، مع المزيد من المسؤولية لتطوير الأعمال التي يقودها التصميم، أو ترجمة تكنولوجيا جديدة في الخبرات والتطبيقات العملية مصممة الاستفادة من هذا التخصص. تم تقييم استراتيجيات تصميم باعتبارها واحدة من أفضل برامج التصميم التفكير في العالم بحلول بيزنيس. أهداف ويسعى هذا التخصص لتحديد تصميم استراتيجي في سياق الأعمال والتكنولوجيا من خلال استكشاف أفضل الممارسات كما هو موضح في دراسات الحالة, الاستكشافات محورها الإنسان لتحديد غير المعترف بها سابقا احتياجات المستخدمين ورغباتهم، التحليلات المقارنة من فرص العمل والنجاحات والإخفاقات, تحليل استراتيجيات العلامات التجاريةومع إيلاء اهتمام خاص للسياق المحلي لتحويل تصنيع معدات الأصلية (OEM) لتصنيع التصميم الأصلي (ODM)، وأخيرا لامتلاك إدارة العلامات التجارية (بي ام). وتخصص ينطبق على المنظمات رجال الأعمال والمنظمات غير الربحية ويمتد عبر القضايا المحلية والعالمية. الأهداف هذا التخصص يسعى المعرفة في التصميم الذي يسهل دمج التصميم والتكنولوجيا والأعمال من خلال: خلق القيمة من خلال تصميم تطبيق التصميم لتطوير الأعمال تحويل OEM / ODM لOBM العلامة التجارية منتجات وخدمات الأسواق المحلية والدولية استكشاف الاختلافات الثقافة والقضايا في السياقات المحلية والعالمية فهم احتياجات وأهداف العملاء متطلبات القبول A درجة البكالوريوس أو ما يعادلها؛ ومطلوب ما لا يقل... [-]

الماجستير (MA) تصميم الاتصالات

Ravensbourne
دراسه في الجامعة دوام كامل دوام جزئي 1 - 2  August 2017 المملكة المتحدة لندن + 1 المزيد

مسار رافينزبورن MA تصميم الاتصالات يستكشف مهارات في التفكير الاستراتيجي الأعمال، وأبحاث السوق، والإبداع وحل المشاكل والتكنولوجيا لتقديم الاتصالات المبتكرة [+]

MA تصميم الاتصالات

مسار رافينزبورن MA تصميم الاتصالات يستكشف مهارات في التفكير الاستراتيجي الأعمال، وأبحاث السوق، والإبداع وحل المشاكل والتكنولوجيا لتقديم حلول الاتصالات المبتكرة.

مسار رافينزبورن MA تصميم الاتصالات يستكشف الممارسة المتقدمة في تصميم الاتصالات المعاصرة، من الهوية البصرية والنشر وتصميم التأليف، إلى الاتصالات التسويقية والمشاركة الاجتماعية.

هذا الانضباط تتراوح عريضة قلق ليس فقط مع وضع رسالة والجمالية، ولكن أيضا مع إنشاء قنوات إعلامية جديدة لضمان رسالة تصل الجمهور المستهدف على نحو فعال.... [-]


ماجستير في وسائل الاعلام الاجتماعية وكبار المسئولين الاقتصاديين ووزارة شؤون المرأة

inesdi - Digital Business School
دراسة في الجامعة أو عبر الأنترنت دوام كامل دوام جزئي 240 - 750  April 2017 إسبانيا مدريد برشلونة اسبانيا اون ل + 3 المزيد

نقدم 1st طبعة للماجستير في وسائل الاعلام الاجتماعية وكبار المسئولين الاقتصاديين ووزارة شؤون المرأة التي سوف تتعلم لتقديم عمليات حقيقية التحول الرقمي لحلول المشاريع. بسبب الحادي والعشرين منظمات القرن تحتاج التشكيلات المهنية تمشيا مع اتجاهات السوق الجديدة. وخلال هذه الدورة سوف اكتساب المعارف والمهارات اللازمة لتصميم وتنفيذ وإدارة وتحليل وقياس من 360o تم الخطة وسائل الاعلام الاجتماعية، بما في ذلك أيضا خطة محرك البحث والتسويق المناسبة. وبالمثل، سوف تتعلم عن كبار المسئولين الاقتصاديين والتحسين. [+]

الماجستير درجة الMarketing - Marketing . نقدم 1st طبعة للماجستير في وسائل الاعلام الاجتماعية وكبار المسئولين الاقتصاديين ووزارة شؤون المرأة التي سوف تتعلم لتقديم عمليات حقيقية التحول الرقمي لحلول المشاريع. بسبب الحادي والعشرين منظمات القرن تحتاج التشكيلات المهنية تمشيا مع اتجاهات السوق الجديدة. وخلال هذه الدورة سوف اكتساب المعارف والمهارات اللازمة لتصميم وتنفيذ وإدارة وتحليل وقياس من 360o تم الخطة وسائل الاعلام الاجتماعية، بما في ذلك أيضا خطة محرك البحث والتسويق المناسبة. وبالمثل، سوف تتعلم عن كبار المسئولين الاقتصاديين والتحسين. بالإضافة إلى وجود العنوان الرسمي للInesdi كلية إدارة الأعمال الرقمية، سوف تحصل على شهادة جامعية من جامعة Nebrija. إمكانية إصدار الدراسات العليا في شخص، عبر الإنترنت أو التعلم المخلوطة. ممارسة وتعليم القضايا التجارية الحقيقية. شخصية تعليمية في تحقيق مشروع نهاية الدورة التدريبية. التوجيه المهني من خلال "خطة مهنة" فردية. تطوير "خطة الاتصالات الرقمية" و "كبار المسئولين الاقتصاديين ووزارة شؤون المرأة التدقيق". برنامج الوحدة 1: وسائل الإعلام الاجتماعية التسويق عبر خطة المشروع حفلة موسيقية ما هو عليه، وكيفية تطوير خطة الإعلام والتسويق الاجتماعي المسؤوليات في وسائل الاعلام الاجتماعية كيفية تقديم خطة تسويق وسائل الاعلام الاجتماعية الوحدة 2: الشبكات الاجتماعية الفيسبوك تغريد ينكدين إينستاجرام وبينتيريست الوحدة 3: إدارة المهنية: الإجراءات، وقنوات وأدوات 2.0 التكتيكي والعملياتي في وسائل الاعلام الاجتماعية: الإدارة اليومية، ونشر 2.0 والتوظيف والمشاركة التسويق واردة: جذب الجمهور المستهدف قياس وسائل الاعلام الاجتماعية: KIP والتقارير والتقارير إدارة قواعد البيانات والرسائل الإخبارية الوحدة 4: إدارة المحتوى: إنشاء وإدارة وتوزيع المحتوى استراتيجية المحتوى. 2.0 الاتصالات: التخطيط والكتابة والشفاء منصات التدوين: وورد التسويق الفيديو الوحدة 5: ريال عماني والقياس والمراقبة مراقبة على الانترنت سمعة... [-]

درجة الماجستير في إدارة

Universidade de Évora
دراسه في الجامعة دوام كامل October 2017 برتغال إيفورا

هذا بالطبع له هدفا رئيسيا لها، لتزويد الطلاب مع خلفية علمية كافية والصلبة؛ تعزيز مهارات حل المشكلات. تطوير القدرة على التفكير. [+]

PRESENTATION هذا بالطبع له هدفا رئيسيا لها، لتزويد الطلاب مع خلفية علمية كافية والصلبة؛ تعزيز مهارات حل المشكلات. تطوير قدرات حجة. تعزيز خلق فرص العمل الذاتي؛ تحفيز التفكير متعدد التخصصات. تطوير القدرات البحثية العلمية؛ تنمية القدرة على تنفيذ واستخدام الدعم إدارة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. تطوير المهارات في ذاتيين أو وضع الحكم الذاتي للتعلم. Diponíveisl لديه مجالات التخصص (كل عام منها يشار إلى العمل): التمويل، التسويق، المحاسبة، تنظيم ونظم المعلومات، روح المبادرة والابتكار، الحكومة العامة، والموارد البشرية. وظائف مواقف الاتجاه المتوسط، وظائف الإدارة، ورجال الأعمال، وظائف المتخصصة الاستشارية الفنية، وظائف الإدارة العامة والحصول على النظام الأوروبي للوصول إلى OTOC. [-]

الماجستير في التسويق الرقمي والشبكات الاجتماعية

EEME Business School
دراسه في الجامعة دوام كامل

ماجستير في التسويق الرقمي والشبكات الاجتماعية EEME كلية إدارة الأعمال يقدم الاستراتيجيات والتقنيات اللازمة لوضع خطة التسويق الرقمي. [+]

الماجستير درجة الMarketing - Marketing . أفضل خيار مهنتك: وجه، مع رحلة ماستر، المشروع النهائي والخبرة في العمل. أكثر من 150 طالبا تدريب. درجة مزدوجة اختيارية الماجستير في التسويق الرقمي والشبكات الاجتماعية لكلية إدارة الأعمال EEME الماجستير في التسويق الرقمي وجامعة وسائل الإعلام الاجتماعية إليزابيث الأولى بصمات ال الماجستير في شبكات التسويق الرقمي والاجتماعي من EEME كلية إدارة الأعمال تقدم الاستراتيجيات والتقنيات اللازمة لوضع خطة التسويق الرقمي. تتكون هيئة التدريس من كبار المهنيين المعترف بها وطنيا ودوليا والتي هي جزء من شركات التكنولوجيا الأكثر أهمية في بلدنا. تعلم التوجه عن طريق القيام هي واحدة من الأصول العظيمة للسيد: يتلقى الطلاب ليس فقط التدريب الكافي من أفضل المتخصصين، ولكن وضعت أيضا في ممارسة جميع المعارف المكتسبة. من خلال دراسات الحالة وديناميات الجماعة الطالب ستدعم بقوة التعلم وتكون ايضا قادرة على تطبيقه في حياتك المهنية على نحو فعال. تدرس من قبل المهنيين الشركات الرائدة في مجال التكنولوجيا وكالات الرقمية برنامج ماجستير في التسويق الرقمي والشبكات الاجتماعية (MMDRS) تضم 60 النظام الأوروبي. أربعة أسباب لاختيار ماجستير في التسويق الرقمي والشبكات الاجتماعية 1 الكونغرس حصرية #eemeeting الشبكات خلال برنامج الماجستير في التسويق الرقمي والشبكات الاجتماعية الطلاب وسوف تتاح الفرصة للمشاركة في لقاء التواصل مع المسؤولين عن المشاريع المتميزة وأصحاب المشاريع. وeemeetings من مدرسة EEME الأعمال تعزيز تبادل الخبرات ونقل قيمة لطلابنا من خلال الرحلة التي تشمل المحاضرات والتي نهدف لمساعدة الطلاب على تحديد الفرص التجارية الجديدة أو حتى لإعادة تشكيل بالفعل الخبرة كان لديهم. خلال المؤتمر تقديم جوائز EEME والجوائز التي لجنة من الخبراء المعينين من قبل مدرسة EEME الأعمال تعترف الشركات، عززت وسكت... [-]

ماجستير في التسويق (mmktg)

University of Auckland Business School
دراسه في الجامعة دوام كامل 18  March 2018 نيوزيلندا أوكلاند

ماجستير في التسويق هو برنامج درجة الماجستير الدراسية لمدة 18 شهرا تهدف إلى مساعدتك على تطوير المهارات والمعارف اللازمة لممارسة مهنة في مجال التسويق. سوف خريجي اكتساب التقدير [+]

ماجستير في التسويق هو برنامج درجة الماجستير الدراسية لمدة 18 شهرا تهدف إلى مساعدتك على تطوير المهارات والمعارف اللازمة لممارسة مهنة في مجال التسويق. سوف خريجي اكتساب التقدير التسويق المعاصر في سياق عالمي والقدرة على تحديد الفرص المتاحة في السوق وتطوير استراتيجيات التسويق المناسبة. آفاق التطور الوظيفي مع ماجستير في التسويق، وسيتم تجهيز الخريجين بالمهارات والمعارف اللازمة للعمل في مجال التسويق وصناعة الاتصالات. يمكن للطلاب ممارسة مهنة في الشركات، والاستشارات أو تحليل السوق، من بين خيارات أخرى. هيكل درجة ماجستير في التسويق هو برنامج 240 نقطة في 18 شهرا درس أكثر من ستة فصول. سوف تدرس دورات الأعمال الأساسية قبل أن يسافرا إلى مجموعة من الدورات المتخصصة التسويق التي تركز على ممارسة التسويق المعاصرة، وتحليل السوق، والعلامات التجارية والاستراتيجية، فضلا عن إدارة العلاقة. وعليك أيضا استكمال أربع وحدات التنمية المهنية باعتبارها عنصرا هاما من شهادتك. وهذه تجهيز لكم مع المهارات المهنية التي سوف تحتاج إلى تعزيز فرص العمل الخاص بك والنجاح في عالم الأعمال. المتطلبات الأكاديمية للدخول سوف تحتاج لإكمال درجة البكالوريوس من جامعة معترف بها أو تعلم المؤسسة مع ما يعادل على الأقل متوسط ​​نيوزيلندا B في الدورات الأكثر تقدما. هذا يمكن أن يكون إما شهادة في ادارة الاعمال * أو درجة غير التجارية في الانضباط ذات الصلة مثل الفنون، والهندسة، والتكنولوجيا، أو العلوم. في تقييم التطبيق الخاص سنأخذ بعين الاعتبار ترتيب المؤسسة التي أكملت لكم الخاصة بك درجة البكالوريوس وكذلك الدرجات التي تحققت في الموضوعات ذات الصلة. * سوف يطلب من المتقدمين الذين أكملوا دورة متقدمة (ق) في الحصول على شهادة البكالوريوس التي تعتبر مشابهة إلى حد كبير... [-]

سيد - التسويق والمبيعات

IMC University of Applied Sciences Krems
دراسه في الجامعة دوام كامل October 2017 نمسا كريمس

وأجرى دورة في اللغة الانجليزية ويتميز من قبل اثنين من وحدات اختيارية في إدارة الحسابات الرئيسية وإدارة العلامات التجارية. وهو يستهدف الخريجين [+]

ماستر - التسويق والمبيعات

لغة المحاضرة: الإنجليزية

 

وأجرى دورة في اللغة الانجليزية ويتميز من قبل اثنين من وحدات اختيارية في إدارة الحسابات الرئيسية وإدارة العلامات التجارية. وهو يستهدف الخريجين في الدورات الاقتصادية التي تعمق المهتمين في مجال التسويق والمبيعات والمهارات المهنية اللازمة للحصول على مهنة في مجال إدارة الحسابات الرئيسية أو إدارة العلامة التجارية قررت شراء. وتشمل الدراسة بدوام كامل (120 ECTS) ثلاثة فصول دراسية نظرية والبحوث التطبيقية والمدى العملي (الفصل 3)، والتي يمكن أن تنفق على حد سواء في الداخل والخارج. ويختتم البرنامج مع أطروحة الماجستير ودراسة الماجستير عن طريق الفم.... [-]