بحث عن Marketing Management هنا!

العثور على أفضل Marketing Management هنا!

Marketing Management

درجة الماجستير 'ق هو على درجة أكاديمية الدراسات العليا. يجب على المرء أن يكون بالفعل على شهادة البكالوريوس التقدم بطلب للحصول على برنامج الماجستير. معظم الماجستير 'أن برنامج ليالي درجة تتطلب من الطلاب لإكمال الماجستير ' ق أطروحة أو ورقة بحثية.

إدارة التسويق تتعامل مع إدارة الأنشطة التسويقية والتجارية والموارد. برنامج أكاديمي في مجال قد استكشاف موضوعات مثل صناعة المستهلك القرار، مبادئ التسويق، وصياغة صورة العلامة التجارية والتسويق الدولي.

Marketing Management. الحصول على جميع المعلومات حول Marketing Management ، توفيرا للوقت والاتصال بالمدرسة مباشرة هنا!

قراءة المزيد

الماجستير في التسويق الرقمي وسيو / ووزارة شؤون المرأة

inesdi - Digital Business School
دراسة في الجامعة أو عبر الأنترنت دوام كامل دوام جزئي 240 - 1500  February 2018 إسبانيا مدريد برشلونة اسبانيا اون ل + 3 المزيد

نعرضه ماجستير في الرقمية وSEO / SEM التسويق. بالإضافة إلى وجود العنوان الرسمي للInesdi كلية إدارة الأعمال الرقمية، سوف تحصل على شهادة جامعية من جامعة Nebrija. [+]

أفضل Marketing Management . نعرضه ماجستير في الرقمية وSEO / SEM التسويق. بالإضافة إلى وجود العنوان الرسمي للInesdi كلية إدارة الأعمال الرقمية، سوف تحصل على شهادة جامعية من جامعة Nebrija. الإنترنت، والمنصات الرقمية وتكنولوجيات المعلومات وتحويل بيئتنا. تحتاج الشركات التشكيلات المهنية تمشيا مع اتجاهات السوق الجديدة، وهو السبب في أننا لإنماء هذه الجامعة مع درجة الماجستير في جامعة Nebrija. بهدف تدريب المهنيين التي يمكن أن توفر حلولا ل التحول الرقمي التي نحن عاكفون الشركات على حد سواء، والمجتمع بشكل عام. هذا درجة الماجستير في التسويق تخرج الرقمية وSEO / SEM يصبح بخصوص التدريب المتخصص في الاقتصاد الرقمي تطبق على مناطق مختلفة من منظمات الأعمال. سوف الطلاب على تطوير المعرفة والتقنيات الأنسب ل تصميم وتنفيذ وإدارة وتحليل والاعتدال ل 360 خطة التسويق الرقميبما في ذلك أيضا بحث خطة التسويق محرك. الفصول الدراسية، وعلى الانترنت والتعلم المخلوطة الدروس الخصوصية الشخصية في تنفيذ المشروع الرئيسي النهائي التوجيه المهني من خلال "خطة مهنة" فردية تطوير "خطة التسويق 360" و "بحث خطة التسويق المحرك" مع ما مجموعه 37 فصول الويبينار (في وضع الاتصال) برنامج الماجستير التمهيدية وحدة: مبادئ وأساسيات الاقتصاد الرقمي الوحدة 1: خطة التسويق الرقمي أنا الوحدة 2: الاجتماعي للإعلام والتسويق الوحدة 3: خطة التسويق الرقمي الثاني الوحدة 4: استراتيجيات لالتقاط وتحويل الأول: التسويق بالوارد الوحدة 5: استراتيجيات لالتقاط وتحويل ثانيا: الإعلان الرقمي الوحدة 6: خطة التسويق الرقمي الثالث الوحدة 7: التسويق تليفون الوحدة 8: ربط الاستراتيجيات والولاء في البيئات الرقمية الوحدة 9: تحليلات الويب ومؤشرات الأداء الرئيسية - كيف ل قياس وتحسين شبكة الإنترنت الوحدة 10: ريادة الأعمال في الاقتصاد الرقمي الوحدة 11:... [-]

درجة الماجستير في إدارة

Universidade de Évora
دراسه في الجامعة دوام كامل October 2017 برتغال إيفورا

هذا بالطبع له هدفا رئيسيا لها، لتزويد الطلاب مع خلفية علمية كافية والصلبة؛ تعزيز مهارات حل المشكلات. تطوير القدرة على التفكير. [+]

PRESENTATION هذا بالطبع له هدفا رئيسيا لها، لتزويد الطلاب مع خلفية علمية كافية والصلبة؛ تعزيز مهارات حل المشكلات. تطوير قدرات حجة. تعزيز خلق فرص العمل الذاتي؛ تحفيز التفكير متعدد التخصصات. تطوير القدرات البحثية العلمية؛ تنمية القدرة على تنفيذ واستخدام الدعم إدارة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. تطوير المهارات في ذاتيين أو وضع الحكم الذاتي للتعلم. Diponíveisl لديه مجالات التخصص (كل عام منها يشار إلى العمل): التمويل، التسويق، المحاسبة، تنظيم ونظم المعلومات، روح المبادرة والابتكار، الحكومة العامة، والموارد البشرية. وظائف مواقف الاتجاه المتوسط، وظائف الإدارة، ورجال الأعمال، وظائف المتخصصة الاستشارية الفنية، وظائف الإدارة العامة والحصول على النظام الأوروبي للوصول إلى OTOC. [-]

الماجستير في الإدارة - الاستخبارات الاستراتيجية والتسويق

HEC Management School - University of Liège
دراسه في الجامعة دوام كامل September 2017 بلجيكا سيد

تطوير رؤية معاصرة التسويق والاستراتيجية، مع الأخذ في الاعتبار ثورة تكنولوجيا المعلومات. [+]

أفضل Marketing Management . الأهداف لوضع رؤية معاصرة التسويق والاستراتيجية، مع الأخذ في الاعتبار ثورة تكنولوجيا المعلومات لوضع استراتيجيات تكيف عن طريق توقع وفهم البيئة الدولية المعقدة في الشركات التي تعمل. الفئات المستهدفة ويهدف هذا البرنامج ل طلاب الذين يرغبون في تحويل اتجاهات جديدة في فرص العمل. الطلاب الذين يقدرون تحليل الشخصيات لدعم عمليات صنع القرار. وتدرس "التسويق والاستراتيجية الاستخبارات" وحدة تماما في اللغة الإنجليزية. المهارات المكتسبة على الانتهاء من التخصص والطلاب سوف تكون قادرة على: جمع وتحليل وتلخيص البيانات للمساعدة في عملية صنع القرار؛ إنشاء والحفاظ على ميزة comptetive. توقع وتحويل اتجاهات جديدة في فرص العمل. تطوير استراتيجيات التسويق الإلكتروني والتجارة الإلكترونية. تحديد، والتواصل مع والتأثير على اللاعبين الرئيسيين. العمل بها الاستراتيجيات العالمية للمنتجات والخدمات. نتائج الدبلوم ومحددة على الانتهاء من هذا التخصص، ويتم منح الطلاب على دبلوم "ماستر في العلوم الإدارية، وتخصصت في التسويق". فرص وظيفية كما خبير في مجال الذكاء الاستراتيجي؛ خبير في إدارة المعلومات وحمايتها؛ ضابط البحث (المنظمات التنبؤ ومكاتب الأبحاث) في المجالات التالية: مشاركات التجارية تسويق المشاركات ترتبط أنشطة الرصد (التكنولوجيا والسوق والمنافسة). [-]

نكهة الماجستير وصناعة العطور

Université Côte d’Azur (UCA)
دراسة في الجامعة أو عبر الأنترنت دوام كامل September 2017 فرنسا Nice

برنامج تدريبي مقترح هو واحد من البرامج التعليمية UCAJEDI. ومكسبات طعم ورائحة الصناعة الماجستير هو برنامج متعدد التخصصات، DE2P المهنية (الخبرة مزدوجة البرنامج المهني) اقتراح ثلاثة مسارات: القانون والعلوم والإدارة والتسويق، مع صيغة "قاصر الكبرى المزدوج". [+]

مكسبات طعم ورائحة الصناعة العناصر الرئيسية لبرنامج 4 الشهادات كما تتوفر التعلم الإلكتروني العامين للبرنامج هي تماما في اللغة الإنجليزية. الخبرة مزدوجة برنامج المهنية مقدمة برنامج تدريبي مقترح هو واحد من UCAJEDI برامج تعليمية. ومكسبات طعم ورائحة الصناعة الماجستير هو برنامج متعدد التخصصات، DE2P المهنية (الخبرة مزدوجة البرنامج المهني) اقتراح ثلاثة مسارات: القانون والعلوم والإدارة والتسويق، مع صيغة "قاصر الكبرى المزدوج". صناعة صناعة العطور ونكهة موجه إلى حد كبير نحو الأسواق الخارجية، مع ثلثي حجم أعمال اللاعبين في مجال تحقيقه في الخارج. كما يصنف القطاع الثالث في الصادرات، مما يدل على حيوية هذا الفرنسية "زهرة". مهن غراس، عاصمة العطور في العالم، هو مكان فريد من نوعه والذي يحتوي على سلسلة القيمة بأكملها من القطاع النكهات والعطور: من زراعة النباتات المعطرة والعطرية، إلى وجود صناعة ضمان تحولها والتركيب. جميع أنشطة القطاع آخذة في النمو، مما أدى إلى نحو 3000 فرصة عمل مباشرة. الشهادات ISO 9001 EQUIS AACSB ماجستير إدارة الأعمال مكونات برنامج السنة الأولى (M1) كور المشترك تاريخ صناعة العطور والنكهات، والخطوات في خلق المنتج، واللغات، ومشاريع درس التخصصات التدريب (6 أشهر) السنة الثانية (M2) كور المشترك التشريعات المنتج، والاتصالات، واللغات، ومشاريع درس التخصصات التدريب (6 أشهر) قبول شروط القبول سوف اكتسبت الطلاب مقبولة 180 ECTS ائتمانات، والرغبة في التخصص في أحد التخصصات التي تقدمها المسارات استنادا إلى المناهج الدراسية الأولي في القانون والعلوم وأو الإدارة. يجب أن تكون مصدقة من مستوى اللغة الإنجليزية للمرشح من قبل TOEFL أو IELTS النتيجة: التوفل PB 567 التوفل CB 227 التوفل IB 86 IELTS (الأكاديمي) 6.0 ما يصل الى 20٪ من الطلاب قد تكون... [-]

ماجستير في التسويق

Universidad Metropolitana (UMET)
دراسه في الجامعة دوام كامل August 2017 بورتو ريكو سان خوان

متخصصة في التسويق الهدف في توسيع الإطار النظري في مجال التسويق ومهارات تطوير التطبيقات والبحوث اللازمة لاتخاذ القرارات. [+]

أفضل Marketing Management . متخصصة في التسويق الهدف في توسيع الإطار النظري في مجال التسويق ومهارات تطوير التطبيقات والبحوث اللازمة لاتخاذ القرارات. [-]

درجة الماجستير في الإدارة والتسويق وإدارة الأعمال

EAE Business School
دراسه في الجامعة دوام كامل April 2017 إسبانيا برشلونة مدريد + 1 المزيد

دوام كامل في برنامج الماجستير في التسويق التجاري وإدارة EAE كلية إدارة الأعمال توفر الخبرة والمهارات لإدارة... [+]

ماجستير في إدارة التسويق والمبيعات

وتواجه تسويق المنتجات والخدمات مع المتطلبات المتزايدة للمستهلكين وقنوات توزيع جديدة. التكنولوجيات الجديدة للمعلومات تنشيط جميع اللاعبين في السوق ، تهيمن يعمل على توفير استجابة قادرة على المنافسة في بيئة عالمية والتوقيت المحلي.

دوام كامل في برنامج الماجستير في التسويق التجاري وإدارة EAE كلية إدارة الأعمال ويوفر المهارات الإدارية الخبرة لتطوير سياسات التسويق قادرة على أن تسترشد السيناريوهات المحتملة. ... [-]


ماجستير في التسويق

Erasmus School of Economics - Erasmus University Rotterdam
دراسه في الجامعة دوام كامل September 2017 هولندا روتردام

لدينا برنامج التسويق مميز يجلب لك أحدث الأفكار وأحدث التقنيات في مجال الاقتصاد والتسويق. انها القائمة على الأدلة وتغطي كل شيء من اختيار السوق المستهدف، وتجزئة وتحديد المواقع لتحديد مقدار فعالية التسويق. في عصر حيث المسائل المساءلة، وحيث قدرتك على استخدام البيانات ومرونتك لاستخدام وسائط جديدة للوصول إلى المستهلكين أمر بالغ الأهمية، والحصول على درجة التسويق في ESE سوف يضع لكم قبل الخريجين الآخرين. [+]

أفضل Marketing Management . ماجستير في التسويق برنامج مميز أرفع لإعدادك لتحديات التسويق المستقبلية لدينا برنامج التسويق مميز يجلب لك أحدث الأفكار وأحدث التقنيات في مجال الاقتصاد والتسويق. انها القائمة على الأدلة وتغطي كل شيء من اختيار السوق المستهدف، وتجزئة وتحديد المواقع لتحديد مقدار فعالية التسويق. في عصر حيث المسائل المساءلة، وحيث قدرتك على استخدام البيانات ومرونتك لاستخدام وسائط جديدة للوصول إلى المستهلكين أمر بالغ الأهمية، والحصول على درجة التسويق في ESE سوف يضع لكم قبل الخريجين الآخرين. في العديد من الدورات والاختيارية سوف معالجة قضايا التسويق في النظرية والممارسة في إعداد الندوات التفاعلية الصعبة. المواضيع تختلف من العلامات التجارية لتحليلات التسويق والابتكار والتسويق العصبي، واستراتيجية التسويق العالمية. أطروحة اكتمال برنامج: مقدمة لمستقبل مهني ناجح. كن في طليعة ثورة التسويق قسم التسويق في كلية ايراسموس في الاقتصاد يمكن القول إن أهم مجموعة علم التسويق في أوروبا (بكل المقاييس). قسم دربت أكثر من كبار المسؤولين التنفيذيين الحاليين والسابقين من أي جماعة أخرى للتسويق في هولندا، بسبب الصرامة الفكرية، والخبرة العملية التي تكتسبها أثناء البرنامج. هذا هو المكان الذي تبدأ. مهن دربت مجموعة التسويق لدينا العديد من كبار المسؤولين التنفيذيين في جميع أنحاء العالم. برنامجهم يوفر لك فرصا وظيفية كبيرة جدا. فمثلا: مدير المنتج / العلامة التجارية في مجموعة متنوعة من الصناعات. أمثلة: فيليبس، وشركة يونيليفر، نستله، وفايزر، آي بي إم، ومايكروسوفت التسويق تحليلات الخبراء أو الباحث السوق في شركات استشارية (على سبيل المثال، ماكينزي، BCG، VODW)، والشركات متعددة الجنسيات (على سبيل المثال، وجوجل، KPN) مبيعات ومدير الحسابات في شركات مثل شركة بروكتر آند جامبل ويونيليفر، ABN-AMRO التسويق الشهادات يوانا بتروفا مدير... [-]

مدرسة عليا الإدارة (غراندي درجة الماجستير مدرسة)

Groupe ESC Troyes in Champagne
دراسه في الجامعة دوام كامل دوام جزئي 2 - 2  September 2017 فرنسا Troyes + 1 المزيد

تم إنشاء جروب ESC تروا في الشمبانيا في عام 1992، وبالتالي فإن كلية إدارة الأعمال اصغر الفرنسية. ويتمتع كل شهادة وطنية (الاعتراف الكامل من قبل وزارة الوطني للتعليم العالي والبحث العلمي، المعتمدة من قبل "مؤتمر قصر المدارس الكبرى" من فرنسا، الخ)، وبدأت للتو طلب الاعتماد الدولي (EFMD + AACSB). [+]

2-YEAR درجة الماجستير

خريج كلية الإدارة

كما مدرسة الدراسات العليا للإدارة، ومهمتنا ليست فقط لتدريب التشكيلات ذات الإمكانات العالية، ولكن أيضا التنفيذيين المسؤولين. ما وراء المهارات التقنية قد نقل إلى المدرسة لطلابها، موظفينا هو أيضا هنا لمرافقة ومساعدة الطلاب على أن يصبحوا موظفين تنفيذيين محترم، يحترم واحترامها. بفضل المنهج مصممة خصيصا، وفترات الدراسة في الخارج، الحياة اتحاد الطلبة والتدريب من قبل أعضاء هيئة التدريس لدينا، وسوف يبني تدريجيا قوية مشروع مهني لنفسك، وأصبحت تخرج الشباب مع مستقبل باهر.... [-]


الماجستير في التسويق والأعمال

Technical University of Ostrava
دراسه في الجامعة دوام كامل September 2017 تشيك Ostrava

التسويق درجة الماجستير والأعمال التالي على من درجة البكالوريوس التي تحمل الاسم نفسه، وتعميق معرفة الطلاب للقضايا التي هي ضرورية لأسواق التأثير النشطة والناجحة حملات التسويق والأعمال التجارية. [+]

أفضل Marketing Management . فرع الدراسة الاقتصاد والإدارة الملف فرع التسويق درجة الماجستير والأعمال التالي على من درجة البكالوريوس التي تحمل الاسم نفسه، وتعميق معرفة الطلاب للقضايا التي هي ضرورية لأسواق التأثير النشطة والناجحة حملات التسويق والأعمال التجارية. مفتاح مخرجات التعلم معرفة وتستند فلسفة المناهج درجة على فرص العمل المحتملة في المستقبل من الخريجين، ويركز خصوصا على تطوير المعرفة بإدارة التسويق، والتطبيقات السوق التسويق (التسويق الدولي، التسويق الخدمة والتسويق التجاري) والمهارات التجارية (إدارة المبيعات، وشراء إدارة، إدارة البيع بالتجزئة، وعمليات التجارة الخارجية). ويشمل التدريس أيضا دورات متقدمة في مجال البحوث والإحصاءات التسويق. المهارات خريجي العثور على الطلب والتسويق والأعمال المديرين والباحثين والعاملين في وكالات الدعاية والاستشاريين والتسويق والمتخصصين في العلاقات العامة، وفي مجال الأعمال التجارية إلى الأسواق التجارية والخدمات والشركات التجارية في السوق الاستهلاكية وفي الإدارة العامة، ويمكن أيضا تحقيق خطط أعمالهم كأفراد. الكفاءات عامة وسوف يكون الخريجون قادرين على حل طبيعة جزئية من المهام الاقتصادية وتنظيم فريق حلولها. وهم قادرون على تطبيق أساليب البحوث الأساسية وتحليل ومعالجة المعلومات كأساس لحل المشاكل العملية. وسوف يكون الخريجون قادرين على حل طبيعة جزئية من المهام الاقتصادية وتنظيم فريق حلولها. أنها قادرة على تطبيق أساليب البحوث الأساسية وتحليل ومعالجة المعلومات كأساس لحل المشاكل العملية. وسوف يكون الخريجون قادرين على حل طبيعة جزئية من المهام الاقتصادية وتنظيم فريق حلولها. أنها قادرة على تطبيق أساليب البحوث الأساسية وتحليل ومعالجة المعلومات كأساس لحل المشاكل العملية. الملامح المهني للخريجين فرع الماجستير يتبع درجة البكالوريوس في هذا المجال وتعمق خبرتها في المجالات التي يحتاجها لتسويق التأثير على السوق والنجاح في تنفيذ الأنشطة التجارية. فلسفة البرنامج هو مبني أساسا... [-]

الماجستير الدولية في إدارة الأقنية التسويق (im4)

MIP Politecnico di Milano School of Management
دراسه في الجامعة دوام كامل 12  September 2017 إيطاليا ميلان

الماجستير الدولي في الأقنية إدارة التسويق هو البرنامج الذي يهدف إلى توفير خلفية صلبة لمواجهة تحديات الممارسة المعاصرة التسويق: التسويق الرقمي، والتسويق عبر الهاتف النقال، التسويق غير التقليدية، والاتصالات متعددة القنوات، الكمي و(كبير) التسويق التي تعتمد على البيانات، مطابقة بين إدارة العلامة التجارية والإبداع والتسويق المحتوى وتحليل البيانات، والنمذجة والمساءلة. IM4 مباريات خلفية نظرية متينة مع التطبيقات المستمرة لحالة العمل الحقيقي أيضا وذلك بفضل شركاء عالميين، والحفاظ على منظور دولي، ولكن ايضا ادخال خصوصيات وتفرد صنع في إيطاليا. [+]

تاريخ البدء: سبتمبر المدة:12 شهرا الشكل: دوام كامل رسوم الدورة: € 14،000 لغة التدريس:الإنجليزية الموقع: ميلان المؤهلات المطلوبة: لمدة 4 سنوات 3 أو درجة البكالوريوس من المعتمدين مؤسسات الماجستير الدولي في إدارة التسويق متعدد القنوات هو البرنامج الذي يهدف إلى توفير خلفية صلبة لمواجهة تحديات الممارسة المعاصرة التسويق: التسويق الرقمي، والتسويق عبر الهاتف النقال، التسويق غير التقليدية، والاتصالات متعددة القنوات، الكمي و(كبير) التسويق التي تعتمد على البيانات، مطابقة بين إدارة العلامة التجارية والإبداع و تسويق المحتوى وتحليل البيانات، والنمذجة والمساءلة. IM4 مباريات خلفية نظرية متينة مع تطبيقات المستمرة لحالة العمل الحقيقي أيضا بفضل شركاء عالميين، والحفاظ على منظور دولي، ولكن ايضا ادخال خصوصيات وتفرد صنع في إيطاليا. وبفضل تعاون فريد مع IBM، UM ماكان، نيلسن والطلاب OTB تدخل في اتصال مباشر مع الشركة، من خلال الندوات الأعمال، محاضرات، ورشات عمل وألعاب الأعمال التجارية. أهداف المقرر ويهدف برنامج الماجستير إلى تطوير في المرشحين: القدرة على تصميم وإدارة تجارب العملاء قيمة (مع حساسية الخاصة التي يجنيها علاقات مستمرة مع الشركات الإيطالية والمتعددة الجنسيات في طليعة تسويقية). القدرة على استغلال الفرص في مجال الاتصالات والترويج والتوزيع تمكين تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والبيانات الكبيرة. القدرة على تطوير المساءلة التسويق من أجل تحديد وقياس العائد على استثمارات التسويق على نحو فعال؛ القدرة على الجمع بين المهارات الإدارية والإبداع، والتفاعل مع العمليات، R & D والمالية والرقابة لتطوير الابتكارات المستدامة والتحسين المستمر في علاقات العملاء. الماجستير الدولي في الأقنية إدارة التسويق هو 12 شهرا برنامج الماجستير التي يقدمها برنامج التأمين الصحي البوليتكنيك في ميلانو، الذي يسعى لإرشاد الطلاب حول الموضوعات الإدارية ذات الصلة إدارة التسويق مع التركيز... [-]

درجة الماجستير في إدارة التسويق

Vlerick Business School
دراسه في الجامعة دوام كامل September 2017 بلجيكا جنتلمان مهذب لوفين بروكسل + 2 المزيد

تصبح واقعية، نتيجة المنحى التسويق المهنية مع الماجستير المكثفة في إدارة التسويق. تاريخ زملائه الطلاب في حل مشاكل العمل الحقيقية في تعاون وثيق مع الشركات الرائدة. [+]

أفضل Marketing Management . تصبح واقعية، نتيجة المنحى التسويق المهنية مع مكثفة لدينا الماجستير في إدارة التسويق. تاريخ زملائه الطلاب في حل مشاكل العمل الحقيقية في تعاون وثيق مع الشركات الرائدة. زيارة المتطورة شركات التسويق في بلجيكا وأيرلندا، مثل ينكدين، وجوجل وأوراكل. ممارسة المهارات الخاصة بك خلال مشروع أبحاث السوق مكثفة لمدة 3 أشهر، داخل شركة من اختيارك. هل تعلم أن لدينا عميد هو خريجة من هذا البرنامج؟ مشاهدة قصتها! لدينا درجة الماجستير في إدارة التسويق يقام في حرم غنت لدينا، والحق في وسط المدينة، والذي يعرض على مزيج مثالي من سحر العصور الوسطى والإبداع الحديث. محتوى البرنامج عليك أن تبدأ مع دورة مكثفة على جميع الضروريات التسويق، قبل أن ينتقل إلى المواد الأساسية. وهذا يضمن أن الجميع، بغض النظر عن خلفية الدراسة، والماجستير في المفاهيم الأساسية. عبر الوحدات المختلفة التي سوف تواجه العديد من التحديات عمل والتعلم وتمارين تنمية الشخصية. في الجزء الثاني من البرنامج، سيكون لديك الفرصة لتكييف المناهج الدراسية من خلال معسكر المتخصصة والمشاريع في الشركة. تجربة التعلم كنت كل شيء عن الناس. كيف شراء. كيف اتخاذ القرارات. ومع الماجستير لدينا في إدارة التسويق سوف تتعلم أحدث المناهج والعمل على مهام حقيقية مع الشركات الكبرى. يتحدى هذا البرنامج يمكنك أن تعمل من الموعد النهائي لآخر عن حالات من واقع الحياة في مختلف المجالات التسويقية. وسيتم طرح مهارات العرض التقديمي باستمرار على المحك أمام هيئة محلفين من قادة الصناعة وVlerick أعضاء هيئة التدريس. توسيع أدوات التسويق الخاصة بك مع أفضل الممارسات من تجار السوق الرائدة. تجربة أن التسويق ليس فقط عن الإبداع، ولكن أيضا القدرة على دمج النتائج... [-]

ماجستير في التسويق

Across the Pond
دراسه في الجامعة دوام كامل August 2017 المملكة المتحدة أبردين بلفاست برايتون كانتربيري كارديف Chester Cirencester كولشيستر إدنبرة Epsom إكسيتر Falmouth Farnham جلاسجو جيلفورد Huddersfield Leeds ليستر Lincoln ليفربول لندن Loughborough مانشستر نيوكاسل أبون تاين نورويتش نوتنغهام أكسفورد Reading Rochester شفيلد + 28 المزيد

تتوفر في المرحلة الجامعية ومرحلة الدراسات العليا في الجامعات الشريكة لنا في جميع أنحاء المملكة المتحدة برامج التسويق. هذه البرامج هي من بين الأفضل في المملكة المتحدة وتقدم للطلبة التعليم على مستوى عالمي. الذهاب إلى المملكة المتحدة لأي درجة ديه مجموعة من المزايا، بما في ذلك ... [+]

تتوفر في المرحلة الجامعية ومرحلة الدراسات العليا في الجامعات الشريكة لنا في جميع أنحاء المملكة المتحدة برامج التسويق. هذه البرامج هي من بين الأفضل في المملكة المتحدة وتقدم للطلبة التعليم على مستوى عالمي. الذهاب إلى المملكة المتحدة لأي درجة ديه مجموعة من المزايا، بما في ذلك درجة أقصر بأسعار معقولة (لذلك كنت توفير المال على رسوم الدراسة والسكن ودخول سوق العمل عاجلا)، والخبرة الدولية التي تثري كل من التعليم والخبرة جامعتك، و فرصة لا تقدر بثمن للسفر والتعرف على العالم والثقافات الأخرى في حين كسب درجة محترمة دوليا. في الأساس، وتلك في التسويق كمهنة أو مجال عمل دراسة لفهم حاجة المستهلك وإظهار كيف الشركات والكيانات الأخرى تقدم منتجات وخدمات تلبي تلك الاحتياجات. التسويق هو واحد من أكثر الجوانب الديناميكية لأعمال ويتطلب كلا الدهاء الأعمال والإبداع. الجميع قد سمع من بيبسي ويمكن التعرف بسهولة على شعار أبل ومبدع دون أي حاجة لتفسير ما كان المنتج أو ما يعرف مقابل هذا يأتي الى التسويق الفعال. ومع ذلك، والتسويق نفسه هو درجة متنوعة مع مجموعة من التخصصات بما في ذلك ما يلي: - العلامات التجارية - تصميم - الإعلان - المبيعات - بحوث - العلاقات العامة درجة التسويق غالبا ما تسير جنبا إلى جنب مع درجة ومجال الدراسة مثل الإعلانات، والأعمال المماثلة وسائل الإعلام والاتصالات، وسيكون أمرا رائعا للطالب المهتمين في واحد أو أي منها. أطروحات الحقول الأكاديمية ولكن مع وجود عنصر عملي قوي أيضا. سيقوم الطلاب الجامعيين القيام على شهادة البكالوريوس في التسويق في انكلترا وويلز يستغرق سنوات ثلاث فقط لاستكمال دراستهم (أربع سنوات في اسكتلندا) مع خيار في العديد من الجامعات... [-]

درجة الماجستير في التسويق والاستراتيجية

University of Minho - School of Economics and Management
دراسه في الجامعة دوام كامل October 2017 برتغال براغا

الدور الرئيسي للتسويق والاستراتيجية في إدارة المنظمات غير حقيقة لا جدال فيه أن أهمية. ويرجع ذلك أساسا إلى أهمية المساهمة التي تقدمها من ناحية، من حيث مطابقة المعروض من المنتجات والخدمات الجديدة لعلم متزايد وتطالب السوق، وثانيا، على ضرورة الاستجابة لمطالب "أصحاب المصلحة" الآخرين. [+]

أفضل Marketing Management . الدور الرئيسي لل التسويق والاستراتيجية إدارة المنظمات هي حقيقة لا جدال فيه أن أهمية. ويرجع ذلك أساسا إلى أهمية المساهمة التي تقدمها من ناحية، من حيث مطابقة المعروض من المنتجات والخدمات الجديدة لعلم متزايد وتطالب السوق، وثانيا، على ضرورة الاستجابة لمطالب "أصحاب المصلحة" الآخرين. بهذه الطريقة فقط يمكن أن يعد بفعالية المنظمات لمواجهة التحديات الجديدة التي تواجه لك والمساهمة في هذا وسيلة لتحسين أدائها وقدرتها على المنافسة. هذه عملية التغيير ينطوي حتما تطوير موقف الإدارة مفتوحة ومرنة، قادرة على الاستجابة بشكل مستمر مع التغيرات البيئية والتنظيمية. في هذا المعنى، وماجستير في التسويق والاستراتيجية في جامعة مينهو يهدف إلى تحقيق الأهداف التالية: سد ثغرة في المؤهلات المتقدمة من المديرين والباحثين في مجال التسويق والاستراتيجية تطوير القدرة على تقييم نقدي وتطبيق مفاهيم متقدمة في مجال التسويق والاستراتيجية ضمن سياقات تنظيمية مختلفة. تحديث وتعميق الكفاءات الاستراتيجية والتشغيلية للتسويق واستراتيجية. دمج المعرفة ومهارات التسويق واستراتيجية من الناحية النظرية والممارسة. المساهمة في تحسين الأداء والقدرة التنافسية للمنظمات البرتغالية من خلال تدريب المهنيين مع زيادة الكفاءات في مجال التسويق والاستراتيجية. يهدف إلى توحيد موقفها الحالي إلى تطبيق أفضل ممارسات التسويق والاستراتيجية، وتعزيز مسيرتك المهنية؟ ماجستير في التسويق والاستراتيجية هو خيار ممتاز! [-]

ماجستير في التسويق وإدارة العلامة التجارية

NHH Norwegian School of Economics
دراسه في الجامعة دوام كامل August 2018 نروج بيرغن

الدرجة العلمية: ماجستير في إدارة الاقتصاد والأعمال [+]

الدرجة العلمية: ماجستير في إدارة الاقتصاد والأعمال ائتمانات النظام الأوروبي: 120 المدة: سنتين بناء وإدارة العلامات التجارية القوية أمر أساسي لكسب ميزة تنافسية وعلى المدى الطويل الربحية للمنتجات والخدمات والشركات والمؤسسات. يوفر برنامج التسويق وإدارة العلامات التجارية الطلاب مع المعرفة المستندة إلى البحوث المتعمقة وعلى التسويق، وسلوك المستهلك والابتكار وإدارة العلامة التجارية. فهم سلوك المستهلك ومنافس من الضروري أن كل الأعمال التجارية والتنظيم. توفر العملاء ومنافس رؤى الأساس لوضع استراتيجيات سليمة وكذلك وضع السوق الأمثل وأساليب التسويق الفعالة. برنامج يدمج النظرية والتطبيقات العملية من استراتيجية والتسويق لمساعدة الطلاب في تطوير العلامات التجارية القوية واتخاذ القرارات المستقبلية للسوق. الأسئلة الرئيسية المطروحة هي: كيفية التكيف مع المنتجات، والاتصالات، وأنظمة التوزيع لاحتياجات العملاء - والسلوك؟ كيفية وضع العلامة التجارية على نحو فعال في سوق تنافسية؟ ... [-]

الماجستير المتخصصة في إدارة وسائل الإعلام

ESCP Europe Business School
دراسه في الجامعة دوام كامل January 2018 فرنسا باريس

الهدف من إدارة وسائل الإعلام MS هو تشكيل جيل جديد من الإعلاميين لمستقبلهم الوظيفي: إدارة وسائل الإعلام والاستشارات الاستراتيجية والسينما والإنتاج التلفزيوني والتوزيع، والإنتاج transmedia، ريادة الأعمال الرقمية، الخ [+]

أفضل Marketing Management . دراسات في الحرم الجامعي باريس. المدير العلمي: البروفيسور غيسلان Deslandes أهداف البرنامج الهدف من إدارة وسائل الإعلام MS هو تشكيل جيل جديد من الإعلاميين لمستقبلهم الوظيفي: إدارة وسائل الإعلام والاستشارات الاستراتيجية والسينما والإنتاج التلفزيوني والتوزيع، والإنتاج transmedia، ريادة الأعمال الرقمية، الخ فرص عمل عمل الخريجين في وظائف مثل: باحث السوق، مساعد إنتاج، مستشار جونيور، مدير مشروع الشراكة، مدير النشر الرقمي، مدير برنامج، مدير مشروع الوسائط المتعددة، الصحفي، مستشار إعلامي، الخ المناهج الدراسية مزيج من دروس نظرية وحالات عملية حية. وينصب التركيز على: تقنيات الصحفية مبادئ إدارة وسائل الإعلام إدارة التطبيقي التلفزيون ووسائل الإعلام الجديدة لإدارة أساسيات صناعة السينما الإنتاج السينمائي والتوزيع الندوات ندوة دولية في العام الماضي، وذهب الطلاب إلى مدينة مكسيكو، المكسيك الملف الشخصي الطبقة رجال الأعمال: 34٪ الهندسة: 3٪ العلوم السياسية: 19٪ ثقافة: 7٪ القانون: 15٪ الفنون الجميلة والأدب والفلسفة: 11٪ العلوم الإنسانية والعلوم الاجتماعية: 11٪ 19٪ من الطلاب الدوليين 67٪ من النساء، و 33٪ من الرجال شرط اللغة الفرنسية و الانجليزية المدة 1 سنة (بداية في سبتمبر) مسح فرص العمل 35K € هو متوسط ​​الراتب بعد MS. يعملون أقل من 3 أشهر بعد التخرج 75٪. 63٪ لديهم وظيفة ذات البعد الدولي. في أي قطاع: وسائل الإعلام / النشر / الفنون / الثقافة: 87٪ استشارات: 13٪ كيفية تطبيق الطلب على الانترنت TOEFL، TOEIC أو IELTS المقابلة الشخصية إذا كان مؤهلا [-]