الماجستير SUBJECT%%A%% درجة - ماجستير في البحث عن Marketing Studies

الماجستير MBA درجة - ابحث عن ماجستير في MBA

Marketing Studies

الفوائد المترتبة على الماجستير تمتد إلى ما بعد تحسين المكاسب المحتملة الخاصة بك. ويمكن أن توفر لك مع المهارات الشخصية والمهنية لتسريع التنمية الخاص بك. كما أنها فرصة لتميز نفسك من أقرانك، فإن العديد منهم لديهم مؤهلات مماثلة على مستوى A والجامعية.

يمكن أن الدراسات التسويقية مساعدة الطلاب ليصبحوا محترفين في هذه الصناعة، وتعليمهم كيفية مساعدة الشركات بنجاح ترويج وبيع منتجات اعتقدوا ان استخدام استراتيجيات التسويق، وتحليل الاتجاهات والبحوث والتسعير.

الماجستير درجة الMarketing Studies. الحصول على جميع المعلومات حول ماجستير في Marketing Studies، توفيرا للوقت والاتصال بالمدرسة مباشرة هنا!ماجستير فيMarketing Studies

قراءة المزيد

ماجستير في التسويق الدولي (ميم)

Hult International Business School
دراسه في الجامعة دوام كامل August 2017 الولايات المتحدة الأمريكية San Francisco Boston المملكة المتحدة لندن الإمارات العربية المتحدة دبي صين شنغهاي New York Cambridge + 9 المزيد

وبما أن الشركات تتطلع إلى تمييز عروضهم في السوق العالمية، هولت في سنة واحدة درجة الماجستير في التسويق الدولي تؤهلكم مع المهارات التسويقية الاستراتيجية والتنفيذية اللازمة لتبرز. [+]

الماجستير درجة الMarketing Studies - Marketing Studies . الحصول على مزودين بالمهارات التسويقية تحتاج لتبرز في السوق العالمية. وبما أن الشركات تتطلع إلى تمييز عروضهم في السوق العالمية، هولت في سنة واحدة ماجستير في التسويق الدولي درجة تؤهلكم مع المهارات التسويقية الاستراتيجية والتنفيذية اللازمة لتبرز. المواقع تبدأ بك ماجستير التسويق الدولي في بوسطن ولندن، ثم اختر لاستكشاف أي حرمين جامعيين أخرى كجزء من فريد دوران الحرم الجامعي العالمية هولت ل. لديك ماجستير في التسويق الدولي في لمحة من هو هذا البرنامج؟ المرشحين الذين تخرجوا حديثا من الجامعة أو الكلية، وكذلك الأفراد مع ما يصل الى ثلاث سنوات من الخبرة في العمل الذين يرغبون في إطلاق مهنة في مجال التسويق. ما ستعرف السيطرة على المزيج التسويقي هو أكثر أهمية من أي وقت مضى كمستهلكين تتعرض باستمرار لكمية متزايدة من المحتوى عبر الإنترنت وغير متصل. سوف ماجستير في التسويق الدولي الطلاب على تعلم كيفية الاستفادة من التسويق الرقمي ووسائل الإعلام الاجتماعية، وتحليلات التسويق، واستراتيجيات إشراك العملاء لاختراق الضوضاء وإحداث تأثير ملموس على أهداف العمل من خلال التسويق. لماذا هولت؟ يتغير التسويق بسرعة وكلية إدارة الأعمال يجب أن يكون ذكيا أيضا على مواكبة. كان هولت واحدة من كليات الأعمال الأولى التي تقدم على درجة الماجستير في التسويق الرقمي، وعلى الرغم من أن المكونات الأساسية لهذه الدرجة ومنذ ذلك الحين تم دمجها في برنامج الماجستير في التسويق الدولي، تظل الحقيقة أن هولت يتحرك بسرعة وبشكل متعمد لضمان طلابها يتلقون أفضل تعليم التسويق المتاحة. هذا هو السبب في أساتذتنا أيضا خبراء في كل من تسويق نظرية والتسويق التطبيق، مع بعض إدارة شركات التسويق الخاصة بها،... [-]

الماجستير في التسويق والمبيعات

EAE Business School International
دراسه في الجامعة دوام كامل April 2017 إسبانيا برشلونة

مع سيد على EAE في التسويق والمبيعات في إسبانيا، ونحن نقدم مفتاح التميز المؤسسي للعاملين في الاتصال المباشر مع العملاء، وتزويدهم بالمهارات التي يتطلبها سوق. [+]

الماجستير في التسويق والمبيعات سيتم تنفيذ هذا البرنامج باللغة الإنجليزية. مع سيد على EAE في التسويق والمبيعات في إسبانيا، ونحن نقدم مفتاح التميز المؤسسي للعاملين في الاتصال المباشر مع العملاء، وتزويدهم بالمهارات التي يتطلبها سوق. في جميع أنحاء البرنامج، يتم توفير المهنيين ذوي الظروف للتغيير. وسيقوم المشاركون في البرنامج الخضوع لتجربة وعملية التغيير. أسباب للقيام ماستر EAE في التسويق والمبيعات في إسبانيا: AME وADIGITAL EAE هو عضو في اثنين من الجمعيات الرئيسية التسويق والاقتصاد الرقمي في إسبانيا: AME وADIGITAL. جمعية التسويق إسبانيا هي منظمة هدفها هو تثمين والاعتراف المهنة والنشاط التسويق. ADIGITAL هي أكبر شراكة متعددة القطاعات من الاقتصاد الرقمي. خطة التسويق جعل خطة التسويق خلال سيد هو عامل أساسي، لأنه يساعد المشاركين على تطوير المهارات والكفاءات التي اكتسبوها خلال البرنامج. وعلاوة على ذلك، نحن تمكينهم من اكتساب مزيد من التبصر في هذه الأداة الإدارية، وهو أمر أساسي في تطوير الاستراتيجية للشركة. شهادة في إعلانات جوجل يعطي EAE المشاركين خيار أخذ برامج التخصص مجانا. 'برنامج من الخبرة في إعلانات جوجل، مع مؤهل من EAE وشهادة من جوجل. شهادة في آي بي إم SPSS يعطي EAE المشاركين خيار أخذ برامج التخصص مجانا. في 'برنامج في الكمية سوق مناهج البحث والتخصص في SPSS "من آي بي إم مع مؤهل من EAE. واحدة من أفضل Master في المنطقة ماجستير في التسويق والمبيعات هي واحدة من أفضل وفقا لترتيب الموندو. وهو يمثل دور ثاني أفضل درجة الماجستير في التسويق من اسبانيا. الترتيب بارز ليتم تدريسها 100٪ في اللغة الإنجليزية. وبالإضافة إلى ذلك، تقدر توظيف عالية من خريجيها. والثانية مدرسة معظم سمعته الطيبة في إسبانيا... [-]

الماجستير في بحوث التسويق

OBS Business School
دراسه في الجامعة دوام كامل دوام جزئي 12  May 2017 إسبانيا برشلونة مدريد + 2 المزيد

مع درجة الماجستير في بحوث التسويق وتحليل OBS العملاء سوف تتعلم لتطوير وإدارة المعلومات؛ البحوث لفهم وتعلم كيفية الوفاء بها. تعلم تقنيات جمع وتحليل المعلومات التسويقية لتحديد قطاعات السوق. أثناء ماجستير في بحوث التسويق ويجري أيضا مختلف الاجتماعات عبر الإنترنت مع ... [+]

الماجستير درجة الMarketing Studies - Marketing Studies . الماجستير في بحوث التسويق في مجتمع المعلومات الذي نعيش فيه، والتنمية والاستخدام السليم للنوعية المعلومات قد تمثل ميزة تنافسية رئيسية على منافسينا. نحن بحاجة إلى فهم الكيفية التي تؤثر على الخصائص الاجتماعية والثقافية والنفسية للمستهلكين لدينا في صنع القرار والسلوك الشرائي. يجب أن تنسجم الهدف النهائي المتمثل في إدارة واستخدام المعلومات مع مكسيم يجتمع التسويق وتلبية احتياجات ورغبات المستخدمين والمستهلكين. هذا ينطوي على وجود معرفة وافية حول سلوكهم، دوافعهم، أي نوع من التأثيرات تخضع، والأفضليات والتصورات. مع الماجستير في بحوث التسويق وتحليل العملاء سوف OBS تعلم كيفية تطوير وإدارة المعلومات؛ البحوث لفهم وتعلم كيفية الوفاء بها. تعلم تقنيات جمع وتحليل المعلومات التسويقية لتحديد قطاعات السوق. أثناء ماجستير في بحوث التسويق ويجري أيضا مختلف الاجتماعات عبر الإنترنت مع كبار المسؤولين التنفيذيين، الذي سيقدم الخبرات في مجال تصميم وإدارة المشاريع البحثية في مجال التسويق وندوات مع البائعين أداة في هذه الصناعة. الفرص الوظيفية بعض الخيارات الوظيفية يمكنك أن تختار، من بين أمور أخرى، هي: مدير البحوث مدير آراء المستهلكين مدير المشروع، حساب التنفيذي محلل السوق في شركات أبحاث التخطيط حساب في وكالات الإعلان التخطيط الاستراتيجي في الشركات الكبيرة إدارة العلامة التجارية في الشركات الكبرى إدارة التسويق في شركات الإعلام والإعلان المحلل آراء المستهلكين استراتيجيات تحليل مستشار البحوث أهداف برنامج الماجستير في بحوث التسويق وتحليل العملاء ما هي الأهداف ذاهبون للحصول على؟ فهم عمليات تسويق الأبحاث لتحديد الفرص ومشاكل في تسويق المنتجات والخدمات. مساعدة في حل المشاكل الإدارية، وبالتالي تقديم الدعم في اتخاذ القرارات التسويقية. تعلم كيفية تخطيط ومشاريع تصميم البحوث التسويقية. تنمية القدرة على... [-]

الماجستير في التسويق، والتسويق السياحي وإدارة العائدات

School of Tourism and Hospitality - The OSTELEA
دراسه في الجامعة دوام جزئي October 2017 إسبانيا برشلونة مدريد

ماجستير في التسويق، التسويق السياحي وإدارة الإيرادات هو سيد الوحيد في إسبانيا الذي يلبي النقطتين التاليتين. حاليا ليس هناك مدرسة أخرى تقوم بتدريب طلاب الجامعات مع المسؤولين التنفيذيين في القطاع والقيام بذلك مع نفس الأدوات التي تستخدمها معظم الشركات. جميع الدورات التي تطور العملية تماما والمهني التي تركز على الطالب [+]

الماجستير في التسويق، التسويق السياحي وإدارة الإيرادات قطاع السياحة بشكل عام والفنادق بشكل خاص تشهد تحولا سريعا في مجال التسويق والتوزيع والمبيعات. التمكن من أدوات جديدة على الانترنت هي المفتاح لإدارة الفنادق. القدرة التنافسية العالية لهذه البيئة تتطلب شخصية من مدير التجارة الإلكترونية ومدير إدارة الإيرادات كما مناصب رئيسية في صناعة الضيافة الحالية. ماجستير في التسويق، التسويق السياحي وإدارة الإيرادات هو سيد الوحيد في إسبانيا الذي يلبي النقطتين التاليتين. حاليا ليس هناك مدرسة أخرى تقوم بتدريب طلاب الجامعات مع المسؤولين التنفيذيين في القطاع والقيام بذلك مع نفس الأدوات التي تستخدمها معظم الشركات. جميع الدورات التي تطور العملية تماما والمهني التي تركز على الطالب لماذا دراسة الماجستير: جميع المعلمين الصناعة التنفيذيين تعرف عن كثب على واقع القطاع وفئاته هي الاحتراف بشكل كامل. التلعيب: يتم تدريس موضوع إدارة الإيرادات من خلال نظام محاكاة لعبة الأعمال. وحتى يتسنى للطالب لممارسة تسيير أعمال فندق والعمل مع أقرانه في حالات مماثلة التي تحدث في بيئة حقيقية. اختياري جوجل شهادة: الطلاب الذين يرغبون يمكن الحصول على شهادة في GoogleAds برنامج مجاني وطريقة إضافية. يتماشى تماما مع الاحتياجات الحالية للبرنامج صناعة الفنادق. الاحتراف الكامل والرؤية العملية: يهدف البرنامج إلى اكتساب المهارات التطبيقية بارز من خلال أدوات والحالات التي يطرحها المعلم من القطاع بدعم من الحالات الحقيقية المتفاقمة. الكثير من الندوات والمحاضرات من أدوات العمل من الشركات الرائدة. دورة التدريب: يمكن للطلاب الماجستير يشارك في دورة Ostelea التدريب، والجمع بين مجموعة دورات في مختلف المجالات، مثل التدريب العاطفي أو التدريب الأسرة. العروض والشبكات وزيارات للشركات مع المديرين التنفيذيين الفنادق وشركات التموين والاستشاريين السياحة الدولية. الأهداف تنمية المهارات الشخصية... [-]

الماجستير في التسويق والاتصالات ووسائل الإعلام الجديدة

Bologna Business School
دراسه في الجامعة دوام كامل 12  December 2017 إيطاليا بولونيا (بو)

ماجستير في التسويق والاتصالات والإعلام الجديد هو برنامج بدوام كامل يدرس في كلية اللغة الإنجليزية، والتي تهدف إلى إعداد الخريجين من أي تخصص لإدارة الطرق والتقنيات من وسائط الإعلام التقليدية والرقمية في صناعة يخضع حاليا لثورة مستمرة. الخريجين من هذه ماستر لديهم معدل توظيف 96٪ في غضون 6 أشهر. [+]

الماجستير درجة الMarketing Studies - Marketing Studies . ال ماجستير في التسويق، والاتصالات، ووسائل الإعلام الجديدة هو برنامج بدوام كامل يدرس في كلية اللغة الإنجليزية، والتي تهدف إلى إعداد الخريجين من أي تخصص لإدارة الطرق والتقنيات من وسائل الإعلام التقليدية والرقمية في صناعة يخضع حاليا لثورة مستمرة. الخريجين من هذه ماستر لديهم معدل توظيف 96٪ في غضون 6 أشهر. من خلال التوسع في الأجهزة النقالة كل يوم، المزيد والمزيد من الناس في جميع أنحاء العالم الاتصال عبر وسائل الاعلام الاجتماعية: التغريد لديها 320 مليون مستخدم شهريا نشط و Instagram 400 مليون و + 540 ملايين، 1 يوتيوب مليار و 1.6 مليار الفيسبوك. ما نشهده هو أكثر من مجرد ثورة تكنولوجية، بل هو تحول اجتماعي وثقافي عميق. الشركات في جميع أنحاء أنحاء العالم تتزايد باستمرار المبلغ الذي استثمار في القنوات الإعلانية على الإنترنت لتحسين علاقتها مع المستهلكين ومجتمع الأعمال. جنبا إلى جنب مع شركائنا IAB (مكتب الإعلان التفاعلي)، YOOX نت-A-بورتر المجموعة، مجموعة بوسطن للاستشارات، وجوجل، GroupM ل، آي بي إم وWPP، توفر درجة هذا الماجستير للطلاب الذين تتوافر فيهم المؤهلات والمهارات اللازمة لبدء مهنة إدارية أو استشارية في مجال الاتصالات الرقمية. هذا البرنامج الدولي، مع طلاب من جميع أنحاء العالم وكلية مكونة من الأساتذة والمديرين ورجال الأعمال، ويأخذ مكان داخل جو فريد من فيلا القرن ال16 على التلال المحيطة بولونيا. بفضل لأعمال ومشاريع الشركة ومحاضرات رئيسية المشروع، والطلاب في الحصول على اتصال مع المفاهيم الأساسية الواردة في العصر الرقمي: المشاركة، وخلق وتبادل المحتوى. في نهاية هذه الدورات، يخلص ماستر مع التدريب. THE MASTER هو استثمار. القرض الشرف هو السبيل لتمويلها. "PerTe... [-]

الماجستير في التسويق عبر الانترنت واستراتيجية الرقمية

Escuela de Negocios y Dirección
دراسه في الجامعة دوام كامل October 2017 إسبانيا مدريد

فكرة جديدة وطرق فعالة لنشر العلامة التجارية الخاصة بك في البيئة الرقمية [+]

فكرة جديدة وطرق فعالة لنشر العلامة التجارية الخاصة بك في البيئة الرقمية الأهداف ما هي المهارات المكتسبة وبمجرد الانتهاء من درجة الماجستير في استراتيجية التسويق والرقمي؟ الاستراتيجيات الرئيسية لتحسين المواقع الرقمي للشركة. رسم رقمي مؤشرات الأداء الرئيسية للاحتفال أهداف الشركة. توليد وحملات كبار المسئولين الاقتصاديين تحسين. تطوير وtrackear حملات جوجل Adwords. إدارة الإعلان الرقمي دائما تبعا لأهداف الشركة. تنفيذ سياسات الولاء مع العملاء الرقمي. تصميم وصيانة وإطلاق المواقع الإلكترونية للشركات. ترسيم الاتصالات والاستراتيجيات التجارية على الشبكات الاجتماعية. RRSS تحسين الاستراتيجيات. تتبع الحملات وتحسين لهم. المستفيدين: عمال الحقل الرقمي الذي تريد تحديث معارفهم والمهنيين المهتمين في تطوير التكنولوجيا الرقمية، طرح أصحاب المشاريع تبدأ في بيئة الإنترنت. جدول: خطة التسويق الرقمي هيكل خطة التسويق الرقمي. تحديد الأهداف والجمهور المستهدف. إجراءات الجدولة. تحديد مؤشرات الأداء الرئيسية. المقاييس. تحليل الربحية (العائد على الاستثمار). أنا الإعلان الرقمي: محرك البحث الأمثل - سيو تشغيل محركات البحث. أهداف موقعنا على الانترنت. التخطيط لحملة كبار المسئولين الاقتصاديين. عوامل تحديد المواقع SEO الميزانية. تحليل حملة جنوب شرقي أوروبا. الرقمية II الإعلان: محرك البحث والتسويق - SEM ووزارة شؤون المرأة. محرك البحث والتسويق. الأساسيات. جوجل Adwords أولا جوجل Adwords الثاني. الإعلان الثالث الرقمي التخطيط والمشتريات وسائل الإعلام الرقمية. التسويق واردة. الإعلان على الشبكات الاجتماعية. التسويق-E البريد. التسويق التابعة لها. عرض والإعلان المخصب. الإعلان برنامجي. إعادة توجيه. التسويق عبر الهاتف المحمول. تسويق المحتوى. التلعيب وAdvergaming Landingpages الخلق والتحسين. تحليل الحملة وتحليل الربحية. إدارة خدمة العملاء التسويق العلاقة. تجربة العملاء. إدارة واستراتيجية الشبكات الاجتماعية الفيسبوك. ينكدين. تويتر. يوتيوب. جوجل +. الشبكات الاجتماعية الرسم. البعض. إدارة السمعة على الانترنت العلامة التجارية الاجتماعي. إدارة... [-]

التصميم الرئيسي (الاقتصادات الأكثر تنوعا) إدارة الابتكار العلامة التجارية الفاخرة

Ravensbourne
دراسه في الجامعة دوام كامل دوام جزئي 1 - 2  August 2017 المملكة المتحدة لندن + 1 المزيد

برنامج الماجستير في التصميم يوفر الفرصة لك لتطوير التفكير الإبداعي والاستراتيجيات المبتكرة من خلال فهم متقدمة من التطبيق العملي للتصميم [+]

برنامج الماجستير في التصميم يوفر الفرصة لك لتطوير التفكير الإبداعي والاستراتيجيات المبتكرة من خلال فهم متقدمة من التطبيق العملي للتفكير التصميم وتصميم استراتيجية، والتي يمكن تطبيقها في سياق عالمي.

يركز العلامة التجارية الفاخرة إدارة الابتكار في إدارة العلاقة بين العلامات التجارية الفاخرة، والخدمات ذات القيمة العالية وسلوك المستهلك. لفهم هذه العلاقات المعقدة، وسوف جمع وتحليل بيانات العملاء والسوق، فهم الذين الزبائن هم، لماذا يشترون، ونقدر قيمة العلامات التجارية واستراتيجية العلامة التجارية.... [-]


ماجستير في التصميم (الاقتصادات الأكثر تنوعا) ممارسات التصميم

HK PolyU School of Design
دراسه في الجامعة دوام كامل September 2017 هونغ كونغ كولون

ماجستير في التصميم (تصميم الممارسات) هو التدريب العملي على، القائم على التخصص استوديو موجهة إلى طلاب الذين يرغبون في تعميق قدراتهم الإبداعية، الذين غريبة عن تصميم وتكامل الأعمال، والذين يتمتعون التحديات شكل الإبداعية من صنع الأشياء والأفكار التي تعمل على تحسين حياة الناس. [+]

ماجستير في التصميم (تصميم الممارسات) هو تشابك الايدى, القائم الاستوديو التخصص موجهة إلى الطلاب الذين يرغبون في تعميق قدراتهم الابتكارية، الذين غريبة عن تصميم وتكامل الأعمال، والذين يتمتعون التحديات شكل الإبداعية من صنع الأشياء والأفكار التي من شأنها تحسين حياة الناس. المصممين على درجة البكالوريوس في تصميم المنتجات، وتصميم الأزياء، وتصميم التفاعل، والهندسة المعمارية، والهندسة المنتج، والتصميم الداخلي أو تصميم الاتصالات قد يجد الممارسات التصميم ليكون الخطوة المنطقية التالية في تطورهم المهني. أهداف ويركز هذا التخصص على التصميم كأداة استراتيجية للاقتصاد المستهلك. مشاريع متعددة التخصصات تتبنى استراتيجية الأعمال وتطوير العلامة التجارية، وتحديد فرص الابتكار وتجربة المستخدم. يستجيب هذا البرنامج الدولي بدوام كامل إلى التحول الصناعي والتكنولوجي في العالم مع التركيز على الصين. ال تطوير على مستوى عال من البحث والتحليل والرؤية الاستراتيجية، وعلم الجمال، والتمكن التقني في تطوير وتصنيع وتسويق تصميم إعداد الطلاب للقيام بأدوار قيادية. الأهداف ويسعى هذا التخصص للانضمام إلى استراتيجيات عملية للابتكار مع الجوانب الشكلية من تطوير التصميم، من خلال جعل التصميم من خلال: تطوير المشاريع في العالم الحقيقي نهج العمل الجماعي لحل المشاكل الاعتبارات الثقافية وكذلك الأعمال التجارية والتكنولوجيا احتياجات وأهداف العملاء ريادة الأعمال تصميم وإنشاء العلامة التجارية متطلبات القبول ويفضل درجة البكالوريوس في التصميم أو ما يعادلها في تخصص ذات الصلة والخبرة المهنية في التصميم. المنح الدراسية منح دراسية لخريجي QS الأعلى المدارس التصميم (2017) لالمقاصة 10٪ أو 15٪ (حاصل على شهادة البكالوريوس من الدرجة الأولى ل) من الرسوم الدراسية، وبغض النظر عن أي يتم قبول برامج MDes الطلاب ل- ينطبق على خريجي أفضل الجامعات QS العالم للفن والتصميم - 2016. المنح الدراسية (التي توفرها... [-]

الماجستير في التصميم الاستراتيجي

POLI.design, founded by Politecnico di Milano
دراسه في الجامعة دوام كامل 15  October 2017 إيطاليا ميلان

وماجستير متخصص في تصميم الاستراتيجية. بناء الأعمال التجارية واستراتيجيات جديدة من خلال تصميم، هو 1ST مستوى ماجستير متخصص من البوليتكنيك في ميلانو، تصميم ويديرها POLI.design، التي أسسها البوليتكنيك في ميلانو، بالتعاون مع برنامج التأمين الصحي، ميلانو مدرسة البوليتكنيك في الدراسات العليا للأعمال. [+]

الماجستير درجة الMarketing Studies - Marketing Studies . وماجستير متخصص في تصميم الاستراتيجية. بناء الأعمال التجارية واستراتيجيات جديدة من خلال تصميم، هو 1ST مستوى ماجستير متخصص من البوليتكنيك في ميلانو، تصميم ويديرها POLI.design، التي أسسها البوليتكنيك في ميلانو، بالتعاون مع برنامج التأمين الصحي، ميلانو مدرسة البوليتكنيك في الدراسات العليا للأعمال. التصميم الاستراتيجي هو نشاط التصميم التي تخص نظام خدمة المنتج، أي هيئة متكاملة من المنتجات والخدمات واستراتيجيات الاتصال التي إما فاعل أو شبكة من الفاعلين (شركات، مؤسسات، منظمات غير ربحية، الخ) تولد وتتطور إلى خلق القيمة. وغالبا ما يقال إن الابتكار التكنولوجي والعولمة الثقافية والاقتصادية، والتحول إلى الاستدامة البيئية تولد المشاكل والفرص. كما قلنا مرارا وتكرارا إن هناك احتمالا لتجنب السابق واستغلال هذا الأخير يتطلب وضع ثلاث مهارات أساسية هي: التصور، والاستشعار الابتكار، وخلق الحلول جزءا لا يتجزأ من نماذج الأعمال الجديدة. وتدعو إلى القدرة على تصميم المنتجات والخدمات التي تتوقع ما سوف يكون، أو قد يكون أن يكون، كعادة غدا اليوم نجاح. يصبح الطلب الاجتماعي على جيل جديد من المنتجات والخدمات ومتماسكة مع التحولات الاجتماعية والثقافية الراهنة، والتنمية المستدامة فيها فرصة للشركات قادرة على العمل في إطار هذه العقلية التصميم الجديد. هذا الاجتماع الفريد للتصميم وشركة استراتيجية: التصميم الاستراتيجي. توقيت تاريخ البدء: أكتوبر 2017. تاريخ الانتهاء: يناير 2019. الأهداف ويهدف البرنامج إلى بناء أسس الكفاءة محددة والخبراء فيما يتعلق بهذه القضايا المحيطة التصميم الاستراتيجي والابتكار وتصميم المنتج النظام. ويهدف ماجستير متخصص لإنتاج الخبراء والاستشاريين قادرة على القيام بدور التصميم والإدارة في عملية الابتكار في المنتج النظام. على وجه الخصوص، يقترح البرنامج التدريبي على تحقيق التكامل بين المنتجات والخدمات وعناصر... [-]

درجة الماجستير في إدارة

Universidade de Évora
دراسه في الجامعة دوام كامل October 2017 برتغال إيفورا

هذا بالطبع له هدفا رئيسيا لها، لتزويد الطلاب مع خلفية علمية كافية والصلبة؛ تعزيز مهارات حل المشكلات. تطوير القدرة على التفكير. [+]

PRESENTATION هذا بالطبع له هدفا رئيسيا لها، لتزويد الطلاب مع خلفية علمية كافية والصلبة؛ تعزيز مهارات حل المشكلات. تطوير قدرات حجة. تعزيز خلق فرص العمل الذاتي؛ تحفيز التفكير متعدد التخصصات. تطوير القدرات البحثية العلمية؛ تنمية القدرة على تنفيذ واستخدام الدعم إدارة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. تطوير المهارات في ذاتيين أو وضع الحكم الذاتي للتعلم. Diponíveisl لديه مجالات التخصص (كل عام منها يشار إلى العمل): التمويل، التسويق، المحاسبة، تنظيم ونظم المعلومات، روح المبادرة والابتكار، الحكومة العامة، والموارد البشرية. وظائف مواقف الاتجاه المتوسط، وظائف الإدارة، ورجال الأعمال، وظائف المتخصصة الاستشارية الفنية، وظائف الإدارة العامة والحصول على النظام الأوروبي للوصول إلى OTOC. [-]

الماجستير في التسويق الرقمي والتجارة الإلكترونية

inesdi - Digital Business School
دراسة في الجامعة أو عبر الأنترنت دوام كامل دوام جزئي 240 - 1500  May 2017 إسبانيا مدريد برشلونة اسبانيا اون ل + 3 المزيد

نعرضه ماجستير في التسويق الرقمي والتجارة الإلكترونية. بالإضافة إلى وجود العنوان الرسمي للInesdi كلية إدارة الأعمال الرقمية، سوف تحصل على شهادة جامعية من جامعة Nebrija. [+]

الماجستير درجة الMarketing Studies - Marketing Studies . نعرضه ماجستير في التسويق الرقمي والتجارة الإلكترونية. بالإضافة إلى وجود العنوان الرسمي للInesdi كلية إدارة الأعمال الرقمية، سوف تحصل على شهادة جامعية من جامعة Nebrija. الإنترنت، والمنصات الرقمية وتكنولوجيات المعلومات وتحويل بيئتنا. تحتاج الشركات التشكيلات المهنية تمشيا مع اتجاهات السوق الجديدة، وهو السبب في أننا تعزيز هذا درجة الماجستير الجامعة مع جامعة Nebrija. بهدف تدريب المهنيين التي يمكن أن توفر حلولا ل التحول الرقمي التي نحن عاكفون الشركات على حد سواء، والمجتمع بشكل عام. هذا درجة الماجستير في كلية التسويق الرقمي والتجارة الإلكترونية تصبح بخصوص التدريب المتخصص في الاقتصاد الرقمي تطبق على مناطق مختلفة من منظمات الأعمال. سوف الطلاب على تطوير المعرفة والتقنيات الأنسب ل تصميم وتنفيذ وإدارة وتحليل والاعتدال ل 360 خطة التسويق الرقميبما في ذلك أيضا تخطط لإطلاق التجارة الإلكترونية. الوجه والانترنت والتعلم المخلوطة الدروس الخصوصية الشخصية في تنفيذ المشروع الرئيسي النهائي التوجيه المهني من خلال "خطة مهنة" فردية تطوير "خطة التسويق 360" و "خطة التجارة الإلكترونية" مع ما مجموعه 37 فصول الويبينار (في وضع الاتصال) برنامج الماجستير التمهيدية وحدة: مبادئ وأساسيات الاقتصاد الرقمي الوحدة 1: خطة التسويق الرقمي ووسائل الإعلام الاجتماعية I للتجارة الإلكترونية الوحدة 2: الشبكات الاجتماعية الوحدة 3: خطة التسويق الرقمي ووسائل الإعلام الاجتماعية الثاني للتجارة الإلكترونية الوحدة 4: أدوات الإنتاجية الوحدة 5: اسندت - التسويق التقييم على الانترنت وأدوات الرصد الوحدة 6: إدارة المحتوى الوحدة 7: تطبيقات وسائل الاعلام الاجتماعية الوحدة (8): خطة التسويق الرقمي ووسائل الإعلام الاجتماعية الثالث للتجارة الإلكترونية الوحدة 9: التقاط وتحويل الاستراتيجيات الأول: التسويق بالوارد الوحدة 10: استراتيجيات لجذب والتحويل الثاني: الإعلان... [-]

الماجستير في الإدارة - الاستخبارات الاستراتيجية والتسويق

HEC Management School - University of Liège
دراسه في الجامعة دوام كامل September 2017 بلجيكا سيد

تطوير رؤية معاصرة التسويق والاستراتيجية، مع الأخذ في الاعتبار ثورة تكنولوجيا المعلومات. [+]

الأهداف لوضع رؤية معاصرة التسويق والاستراتيجية، مع الأخذ في الاعتبار ثورة تكنولوجيا المعلومات لوضع استراتيجيات تكيف عن طريق توقع وفهم البيئة الدولية المعقدة في الشركات التي تعمل. الفئات المستهدفة ويهدف هذا البرنامج ل طلاب الذين يرغبون في تحويل اتجاهات جديدة في فرص العمل. الطلاب الذين يقدرون تحليل الشخصيات لدعم عمليات صنع القرار. وتدرس "التسويق والاستراتيجية الاستخبارات" وحدة تماما في اللغة الإنجليزية. المهارات المكتسبة على الانتهاء من التخصص والطلاب سوف تكون قادرة على: جمع وتحليل وتلخيص البيانات للمساعدة في عملية صنع القرار؛ إنشاء والحفاظ على ميزة comptetive. توقع وتحويل اتجاهات جديدة في فرص العمل. تطوير استراتيجيات التسويق الإلكتروني والتجارة الإلكترونية. تحديد، والتواصل مع والتأثير على اللاعبين الرئيسيين. العمل بها الاستراتيجيات العالمية للمنتجات والخدمات. نتائج الدبلوم ومحددة على الانتهاء من هذا التخصص، ويتم منح الطلاب على دبلوم "ماستر في العلوم الإدارية، وتخصصت في التسويق". فرص وظيفية كما خبير في مجال الذكاء الاستراتيجي؛ خبير في إدارة المعلومات وحمايتها؛ ضابط البحث (المنظمات التنبؤ ومكاتب الأبحاث) في المجالات التالية: مشاركات التجارية تسويق المشاركات ترتبط أنشطة الرصد (التكنولوجيا والسوق والمنافسة). [-]

نكهة الماجستير وصناعة العطور

Université Côte d’Azur (UCA)
دراسة في الجامعة أو عبر الأنترنت دوام كامل September 2017 فرنسا Nice

برنامج تدريبي مقترح هو واحد من البرامج التعليمية UCAJEDI. ومكسبات طعم ورائحة الصناعة الماجستير هو برنامج متعدد التخصصات، DE2P المهنية (الخبرة مزدوجة البرنامج المهني) اقتراح ثلاثة مسارات: القانون والعلوم والإدارة والتسويق، مع صيغة "قاصر الكبرى المزدوج". [+]

الماجستير درجة الMarketing Studies - Marketing Studies . مكسبات طعم ورائحة الصناعة العناصر الرئيسية لبرنامج 4 الشهادات كما تتوفر التعلم الإلكتروني العامين للبرنامج هي تماما في اللغة الإنجليزية. الخبرة مزدوجة برنامج المهنية مقدمة برنامج تدريبي مقترح هو واحد من UCAJEDI برامج تعليمية. ومكسبات طعم ورائحة الصناعة الماجستير هو برنامج متعدد التخصصات، DE2P المهنية (الخبرة مزدوجة البرنامج المهني) اقتراح ثلاثة مسارات: القانون والعلوم والإدارة والتسويق، مع صيغة "قاصر الكبرى المزدوج". صناعة صناعة العطور ونكهة موجه إلى حد كبير نحو الأسواق الخارجية، مع ثلثي حجم أعمال اللاعبين في مجال تحقيقه في الخارج. كما يصنف القطاع الثالث في الصادرات، مما يدل على حيوية هذا الفرنسية "زهرة". مهن غراس، عاصمة العطور في العالم، هو مكان فريد من نوعه والذي يحتوي على سلسلة القيمة بأكملها من القطاع النكهات والعطور: من زراعة النباتات المعطرة والعطرية، إلى وجود صناعة ضمان تحولها والتركيب. جميع أنشطة القطاع آخذة في النمو، مما أدى إلى نحو 3000 فرصة عمل مباشرة. الشهادات ISO 9001 EQUIS AACSB ماجستير إدارة الأعمال مكونات برنامج السنة الأولى (M1) كور المشترك تاريخ صناعة العطور والنكهات، والخطوات في خلق المنتج، واللغات، ومشاريع درس التخصصات التدريب (6 أشهر) السنة الثانية (M2) كور المشترك التشريعات المنتج، والاتصالات، واللغات، ومشاريع درس التخصصات التدريب (6 أشهر) قبول شروط القبول سوف اكتسبت الطلاب مقبولة 180 ECTS ائتمانات، والرغبة في التخصص في أحد التخصصات التي تقدمها المسارات استنادا إلى المناهج الدراسية الأولي في القانون والعلوم وأو الإدارة. يجب أن تكون مصدقة من مستوى اللغة الإنجليزية للمرشح من قبل TOEFL أو IELTS النتيجة: التوفل PB 567 التوفل CB 227 التوفل IB 86 IELTS (الأكاديمي) 6.0... [-]

ماجستير في التسويق (mmktg)

University of Auckland Business School
دراسه في الجامعة دوام كامل 18  March 2018 نيوزيلندا أوكلاند

ماجستير في التسويق هو برنامج درجة الماجستير الدراسية لمدة 18 شهرا تهدف إلى مساعدتك على تطوير المهارات والمعارف اللازمة لممارسة مهنة في مجال التسويق. سوف خريجي اكتساب التقدير [+]

ماجستير في التسويق هو برنامج درجة الماجستير الدراسية لمدة 18 شهرا تهدف إلى مساعدتك على تطوير المهارات والمعارف اللازمة لممارسة مهنة في مجال التسويق. سوف خريجي اكتساب التقدير التسويق المعاصر في سياق عالمي والقدرة على تحديد الفرص المتاحة في السوق وتطوير استراتيجيات التسويق المناسبة. آفاق التطور الوظيفي مع ماجستير في التسويق، وسيتم تجهيز الخريجين بالمهارات والمعارف اللازمة للعمل في مجال التسويق وصناعة الاتصالات. يمكن للطلاب ممارسة مهنة في الشركات، والاستشارات أو تحليل السوق، من بين خيارات أخرى. هيكل درجة ماجستير في التسويق هو برنامج 240 نقطة في 18 شهرا درس أكثر من ستة فصول. سوف تدرس دورات الأعمال الأساسية قبل أن يسافرا إلى مجموعة من الدورات المتخصصة التسويق التي تركز على ممارسة التسويق المعاصرة، وتحليل السوق، والعلامات التجارية والاستراتيجية، فضلا عن إدارة العلاقة. وعليك أيضا استكمال أربع وحدات التنمية المهنية باعتبارها عنصرا هاما من شهادتك. وهذه تجهيز لكم مع المهارات المهنية التي سوف تحتاج إلى تعزيز فرص العمل الخاص بك والنجاح في عالم الأعمال. المتطلبات الأكاديمية للدخول سوف تحتاج لإكمال درجة البكالوريوس من جامعة معترف بها أو تعلم المؤسسة مع ما يعادل على الأقل متوسط ​​نيوزيلندا B في الدورات الأكثر تقدما. هذا يمكن أن يكون إما شهادة في ادارة الاعمال * أو درجة غير التجارية في الانضباط ذات الصلة مثل الفنون، والهندسة، والتكنولوجيا، أو العلوم. في تقييم التطبيق الخاص سنأخذ بعين الاعتبار ترتيب المؤسسة التي أكملت لكم الخاصة بك درجة البكالوريوس وكذلك الدرجات التي تحققت في الموضوعات ذات الصلة. * سوف يطلب من المتقدمين الذين أكملوا دورة متقدمة (ق) في الحصول على شهادة البكالوريوس التي تعتبر مشابهة إلى حد كبير... [-]

برنامج الماجستير في التسويق

Umeå University, Umeå School of Business and Economics
دراسه في الجامعة دوام كامل September 2017 سويد أوميا

ويهدف هذا البرنامج إلى تزويد الطلاب على فهم متعمق لسلوك المستهلك، ومعرفة الأدوات والتقنيات التي يمكن استخدامها لجمع وتحليل المعلومات عن المستهلكين والمنافسين، والخبرة في اتخاذ القرارات على المستوى التنفيذي. [+]

برنامج الماجستير في التسويق، 120 ECTS

ونظرا لهذا البرنامج من قبل كلية أوميا إدارة الأعمال والاقتصاد. والهدف من هذا البرنامج هو تزويد الطلاب مع في فهم متعمق لسلوك المستهلك، ومعرفة الأدوات والتقنيات التي يمكن استخدامها لجمع وتحليل المعلومات عن المستهلكين والمنافسين، والخبرة في اتخاذ القرارات على المستوى التنفيذي في مجال التسويق إدارة. ويركز البرنامج على استخدام تطبيق من [التحليلية] التقنيات والتدريب العملي على الخبرة في مجال تصميم وتنفيذ استراتيجيات التسويق في البيئات التنافسية من خلال الاستخدام المتوازن للحالات، محاكاة على الانترنت، وحزم البرمجيات الإحصائية، والخبرة الميدانية الفعلية. هذا هو جذابة لأصحاب العمل الذين يحتاجون المرشحين مع قدرة [التحليلية والإدارية] في الأسواق التنافسية اليوم. هذا البرنامج هو أيضا أساسا مناسبا للعمل في وظائف على مستوى أعلى في المنظمات والشركات والحكومية وكذلك المؤسسات غير الحكومية.... [-]