الماجستير SUBJECT%%A%% درجة - ماجستير في البحث عن Communication

الماجستير MBA درجة - ابحث عن ماجستير في MBA

Journalism and Mass Communication

ويتم منح درجة الماجستير للطلاب الذين أكملوا الدراسة مستوى الدراسات العليا في مجال معين من الدراسة أو مجال الممارسة المهنية في حين يدل على مستوى عال من إتقان أثناء العملية.

على درجة الماجستير في درجة الاتصالات يوفر للطلاب مع مزيج من المعرفة النظرية والمهنية اللازمة للتفوق في صناعات الاتصالات الآخذة في التوسع. درجة يعمق أي خبرة عملية سابقة، ويدرس سبل تطبيقه من الناحية الاستراتيجية.

الماجستير درجة الCommunication. الحصول على جميع المعلومات حول ماجستير في Communication، توفيرا للوقت والاتصال بالمدرسة مباشرة هنا!ماجستير فيCommunication

قراءة المزيد

درجة الماجستير في التجارة الرقمية

Bologna Business School
دراسه في الجامعة دوام كامل December 2017 إيطاليا بولونيا (بو)

وتتطلع كل شركة لمديري قادرة على إنشاء وإدارة وتتبع المبيعات الرقمية. ماجستير في التجارة الرقمية يوفر المهارات اللازمة لوضع استراتيجيات وبنجاح تحقيق أهدافها في كل نوع من قناة التجارية، وأصبح متخصص في التسويق الرقمي ... [+]

الماجستير درجة الCommunication - Communication . وتتطلع كل شركة لمديري قادرة على إنشاء وإدارة وتتبع المبيعات الرقمية. ماجستير في التجارة الرقمية يوفر المهارات اللازمة لوضع استراتيجيات وبنجاح تحقيق أهدافها في كل نوع من قناة التجارية، وأصبح متخصص في التسويق الرقمي. وتتمثل الأهداف الرئيسية للمشاركين هي: تعلم كيفية تطوير استراتيجيات لتحقيق النجاح في سياقات الانترنت تطوير مشاريع الملح الرقمي تعرف وتسويق أنواع مختلفة من المحلات التجارية والمنصات تعمل قدر كبير من الكفاءة في كل مجال من مجالات التسويق الرقمي بما في ذلك الاستخدام على شبكة الإنترنت، البريد الإلكتروني والتسويق، والتسويق، ومحرك البحث الأمثل، تحليلات الويب. من خلال المشاركة مع مجموعة من الشركات المعروفة في جميع أنحاء العالم وقادة الأعمال، وهذا الماجستير هو مزيج غير مسبوق من المعرفة العلمية وأفضل الممارسات الدولية. وهو يوفر مجموعة متماسكة من المعرفة التكنولوجية والإدارية، مع التركيز على omnichannel والتسويق الرقمي لتعزيز المهن من شباب الخريجين. ماجستير في التجارة الرقمية لديه مدة 12 شهرا، ويتم تدريس الصفوف تماما في اللغة الإنجليزية. فترة التدريب 600 ساعة أن يأخذ المشاركون مكان في نهاية البرنامج، سوف تعطي فرصة لمواجهة المواقف الحقيقية التي تحدث كل يوم في بيئة الشركات. هيكل ماجستير في التجارة الرقمية تتوقع 1500 مجموع ساعات من التعلم من 12 شهرا من الدراسة، وتنقسم الى 360 ساعة من التدريس، وقدر 540 ساعة من الدراسة الفردية و 600 ساعة من التدريب. وينقسم هيكل للماجستير في أربع دورات: المرحلة الأولى: ديسمبر 2016 المرحلة الثانية: يناير 2017 - يونيو 2017 المرحلة الثالثة: يوليو 2017 المرحلة: أغسطس 2017 - نوفمبر 2017 يتضمن ماستر سلسلة من دورات ما قبل إعداد بدء البرنامج التعليمي للتردد... [-]

سيد الرسمي في إنشاء وتطوير المشاريع الرقمية

FDModa - LCI Barcelona
دراسه في الجامعة دوام كامل September 2017 إسبانيا برشلونة

الهدف الرئيسي للماجستير في إنشاء وتطوير المشاريع الرقمية هو تقديم التدريب المتقدم والطبيعة المتخصصة التي من شأنها إعداد الطلاب بشكل تنافسي لتقديم حلول مبتكرة ومقترحات قيمة جديدة إلى السوق، من وجهة النظر التكنولوجية وهو فعال بشكل كبير وغير المزدهر. [+]

الماجستير في مشاريع خلق الرقمية والتنمية الهدف الرئيسي للماجستير في إنشاء وتطوير المشاريع الرقمية هو تقديم التدريب المتقدم والطبيعة المتخصصة التي من شأنها إعداد الطلاب بشكل تنافسي لتقديم حلول مبتكرة ومقترحات قيمة جديدة إلى السوق، من وجهة النظر التكنولوجية وهو فعال بشكل كبير وغير المزدهر. المصمم الرقمي هو الآن في مركز الأسر المختلفة والقطاعات المهنية مثل اتصال السمعي البصري، وقطاعات فنون الجرافيك الاعلان العلاقات العامة والتفاعلات تصميم جرافيك خلق، ويظهر التآزر زيادة غالبا ما تشمل الصناعة يدعو في الخبرات وموجهة بشكل متزايد نحو وسائل الإعلام الرقمية نشير كذلك الدراسات القطاعية والتقارير المحلية والدولة المختلفة. وخلافا لمعظم التدريب يقدم في مجال التصميم الرقمي، وعامل التفريق من هذا الماجستير في مشروع تنمية الإبداع الرقمية وغير لتشكيل ما يعرف باسم الجبهة نهاية مصمم (الأمامية أو مصمم الواجهة) في العالم المهني . تتكون الواجهة الأمامية من كل ما له علاقة مع ما تراه وتتفاعل في مشروع الرقمي، هو المهنية الذي يكون قادرا على وضع خطة وأيضا القيام بجميع التنمية اللازمة قبل الإنتاج النهائي بحيث يضمن جدوى ونجاعة وتحسين مشاريع مصممة. أيضا، يمكن للطلاب اختيار التخصص في مجالين، وأكثر التجريبية وأكثر توجها إلى عالم الخلق، والترفيه والثقافة، لتجربة مواطن الذكية والمدن الذكية، والآخر أكثر تركيزا على استراتيجية الإقناع، والمحتوى ذات العلامات التجارية، أكثر تطورا وتوجها نحو قطاعات المنتجات الاستهلاكية والخدمات. الأهداف: تدريب المهنيين المتخصصين في إنشاء وتطوير المشاريع الرقمية المتقدمة مع اختيار التخصص في: مشاريع للدعاية والاتصالات الاستراتيجية: سيقوم الطلاب تتشكل على التفكير والنماذج استراتيجيات الاتصالات الرقمية للعلامات التجارية والمنظمات. أما بالنسبة للتدريب العملي، يمكن للطلاب اختيار لتصميم الويب ومشاريع النقالة تصميم التطبيق التفاعل تصميم... [-]

الماجستير في مجال الإعلان الرقمي والتسويق واردة

Escuela de Negocios y Dirección
دراسة في الجامعة أو عبر الأنترنت دوام كامل October 2017 إسبانيا مدريد

تعلم كيفية التأثير على قرارات الشراء في وسائل الإعلام الرقمية [+]

الماجستير درجة الCommunication - Communication . تعلم كيفية التأثير على قرارات الشراء في وسائل الإعلام الرقمية الأهداف ما هي المهارات التي يتم الانتقال إلى وضع عند إكمال درجة الماجستير في الإعلان الرقمي والتسويق بالوارد؟ وضع استراتيجيات لتحسين وجود على الإنترنت للشركة. تحسين الحملات كبار المسئولين الاقتصاديين. تنفيذ حملات فعالة في جوجل Adwords. الإعلان الرقمي المباشر على أساس الأهداف. تنفيذ إجراءات التسويق المحمول. تطوير المحتوى الأمثل بناء على الجماهير والقنوات. دمج السياسات العملاء في الساحة على الانترنت. إنشاء المواقع الإلكترونية للشركات ودية والموجهة نحو هدف معين. استراتيجيات الاتصالات المتكاملة والتجارة وفقا للهدف المنشود. إطلاق بلوق الشركات. تفسير ونتائج الحملة تحسين. تحسين الحصول يؤدي الجودة. المستفيدين: ويهدف برنامج الماجستير على الانترنت في الإعلان الرقمي والتسويق بالوارد في المقام الأول على طلاب الاتصالات، والعلاقات العامة أو الصحافة، ولكن يمكن أيضا أن تأخذ دورة كل المهتمين في صيغ الإعلانات الرقمية الجديدة التي ترغب في تحديث ملف التعريف الخاص بك مع المعرفة طالب على نحو متزايد . ويهدف أيضا إلى المسؤولين عن المناطق رقمية من الأعمال، واستراتيجية المهنية إنفاذ المعمول بها، وبشكل عام، العاملين لحسابهم الخاص الذين يريدون أن تأخذ حسابات الشركات بشكل مستقل. جدول: خطة التسويق الرقمي هيكل خطة التسويق الرقمي. تحديد الأهداف والجمهور المستهدف. إجراءات الجدولة. تحديد مؤشرات الأداء الرئيسية. المقاييس. تحليل الربحية (العائد على الاستثمار) أنا الإعلان الرقمي: محرك البحث الأمثل - سيو تشغيل محركات البحث. أهداف موقعنا على الانترنت. التخطيط لحملة كبار المسئولين الاقتصاديين. عوامل تحديد المواقع SEO الميزانية. تحليل حملة جنوب شرقي أوروبا. الرقمية II الإعلان: محرك البحث والتسويق - SEM ووزارة شؤون المرأة. SearchEngine التسويق. الأساسيات. جوجل Adwords أولا... [-]

الماجستير في إدارة التصميم (MPS)

University of Bridgeport
دراسه في الجامعة دوام كامل September 2017 الولايات المتحدة الأمريكية Bridgeport

تشمل دورات في التفكير التصميم وإدارة الأعمال، وماجستير في الدراسات الفنية في إدارة التصميم (MPS) درجة في كلية Akatsu شينتارو في التصميم (SASD) يستعد مديري التصميم لقيادة الفرق الإبداعية في مجموعة متنوعة من الصناعات القائمة على التصميم. كلية المعلقة - سواء من المقيمين والزائرين - تساعد في تطوير التفكير التخريبية باستخدام تصميم كنقطة ارتكاز لزيادة رضا العملاء. [+]

الماجستير في إدارة التصميم (MPS) تشمل دورات في التفكير التصميم وإدارة الأعمال، وماجستير في الدراسات الفنية في إدارة التصميم (MPS) درجة في كلية Akatsu شينتارو في التصميم (SASD) يستعد مديري التصميم لقيادة الفرق الإبداعية في مجموعة متنوعة من الصناعات القائمة على التصميم. كلية المعلقة - سواء من المقيمين والزائرين - تساعد في تطوير التفكير التخريبية باستخدام تصميم كنقطة ارتكاز لزيادة رضا العملاء. ويمثل تصميم رصيدا استراتيجيا قيما - الأدوات والعمليات لمشكلة حل والابتكار. إدارة تلك الأصول، والقدرة على فهم، على النحو الأمثل، وتوجيه تلك الطاقة أصبح أمرا حيويا لنجاح الداخلي والخارجي للمؤسسة. الرائدة في فئة الشركات مثل أبل، وجنرال الكتريك، وجونسون آند جونسون، بوس، وشيك يعرفون هذا وجود الحقيقة للتسويق. برنامج إدارة MPS في التصميم في SASD هو برنامج مكثف لمدة عامين لمحترفي التصميم من جميع التخصصات. مصممة خصيصا لدورات قضايا العالم الحقيقي الذي يواجه المصممين ويتم تدريسها من قبل كبار المتخصصين في إدارة التصميم. وتركز مهام الفريق القائم على عملية وقابلة للتنفيذ وحل المشكلات، وإعداد الطلاب للاستخدام فورا على المعلومات والمهارات التي تعلمها. مدراء تصميم الذين يتخرجون من SASD ترك بالمهارات والأدوات الأساسية لتطبيق تصميم تفكير في حل القضايا التجارية الأكثر إلحاحا في عصرنا: الاستدامة والمسؤولية الاجتماعية، والربحية. يستخدم إدارة تصميم عمليات الدماغ الصحيحة لحل المشاكل الدماغ اليسرى. هذا هو الاستيلاء على الشاشة من أعلى نتائج البحث على الانترنت عن "إدارة التصميم. وقال" هناك المزيد من الوثائق مثل التقرير من تصاميم جميلة، مما يشير إلى نتائج مشروع إدارة التصميم وتقرير بدلا من كائن. يتضمن إدارة تصميم التفكير التصميم، تصميم الخدمة، والاستدامة. وتنتج وتدير المعلومات والخدمات والخبرات. دعاة DM ويعزز... [-]

برنامج الماجستير في التسويق والخدمات وإدارة الاتصالات

University of St.Gallen (HSG), School of Management, Economics, Law, Social Sciences and International Affairs
دراسه في الجامعة دوام كامل 18  September 2018 سويسرا St.Gallen

يتكون برنامج الماجستير في التسويق والخدمات وإدارة الاتصالات (MSC) من مزيج فريد من التخصصات الإدارية الأساسية والأسواق ونماذج الأعمال من الصناعات ذات الصلة. مع هذا المفهوم، تتجاوز MSC المفاهيم الكلاسيكية للتسويق. [+]

الماجستير درجة الCommunication - Communication .

 

الفرص الوظيفية خريجي MSC لديها مجموعة واسعة من المؤهلات ونحن على استعداد لوظائف جذابة والمجالات المهنية مثل: [-]

الماجستير في التسويق وسائل الإعلام الرقمية والاجتماعي

inesdi - Digital Business School
دراسة في الجامعة أو عبر الأنترنت دوام كامل دوام جزئي 240 - 1500  May 2017 إسبانيا مدريد برشلونة اسبانيا اون ل + 3 المزيد

نعرضه ماجستير في التسويق الرقمي ووسائل الإعلام الاجتماعية. بالإضافة إلى وجود العنوان الرسمي للInesdi كلية إدارة الأعمال الرقمية، سوف تحصل على شهادة جامعية من جامعة Nebrija. [+]

نعرضه ماجستير في التسويق الرقمي ووسائل الإعلام الاجتماعية. بالإضافة إلى وجود العنوان الرسمي للInesdi كلية إدارة الأعمال الرقمية، سوف تحصل على شهادة جامعية من جامعة Nebrija. الإنترنت، والمنصات الرقمية وتكنولوجيات المعلومات وتحويل بيئتنا. تحتاج الشركات التشكيلات المهنية تمشيا مع اتجاهات السوق الجديدة، وهو السبب في أننا تعزيز هذا درجة الماجستير الجامعة مع جامعة Nebrija. بهدف تدريب المهنيين التي يمكن أن توفر حلولا ل التحول الرقمي التي نحن عاكفون الشركات على حد سواء، والمجتمع بشكل عام. هذا درجة الماجستير في التسويق تخرج الرقمية وسائل الإعلام الاجتماعية يصبح بخصوص التدريب المتخصص في الاقتصاد الرقمي تطبق على مناطق مختلفة من منظمات الأعمال. سوف الطلاب على تطوير المعرفة والتقنيات الأنسب ل تصميم وتنفيذ وإدارة وتحليل والاعتدال ل 360 خطة التسويق الرقميبما في ذلك أيضا خطة وسائل الإعلام الاجتماعية. الوجه والانترنت والتعلم المخلوطة الدروس الخصوصية الشخصية في تنفيذ المشروع الرئيسي النهائي التوجيه المهني من خلال "خطة مهنة" فردية تطوير "خطة التسويق 360" و "خطة وسائل الإعلام الاجتماعية" مع ما مجموعه 37 فصول الويبينار (في وضع الاتصال) برنامج الماجستير التمهيدية وحدة: مبادئ وأساسيات الاقتصاد الرقمي الوحدة 1: خطة التسويق الرقمي ووسائل الإعلام الاجتماعية I الوحدة 2: الشبكات الاجتماعية الوحدة 3: خطة التسويق الرقمي ووسائل الإعلام الاجتماعية الثاني الوحدة 4: الإدارة المهنية: الإجراءات، وقنوات وأدوات 2.0 الوحدة 5: اسندت - الانترنت التسويق التقييم والقياس والمراقبة الوحدة 6: إدارة المحتوى: إنشاء وإدارة وتوزيع المحتوى الوحدة 7: خطة التسويق الرقمي ووسائل الإعلام الاجتماعية الثالث الوحدة (8): التقاط وتحويل الاستراتيجيات الأول: التسويق بالوارد الوحدة (9): لتحديد المواقع في محركات البحث الوحدة 10: استراتيجيات لالتقاط وتحويل ثانيا: الإعلان الرقمي الوحدة 11:... [-]

ماجستير في الاتصالات المؤسسية

EAE Business School
دراسه في الجامعة دوام كامل April 2017 إسبانيا مدريد

تم تصميم دوام كامل برنامج الماجستير في الاتصالات المؤسسية EAE من كلية إدارة الأعمال لتدريب المديرين على وسائل الاتصال الجديدة.... [+]

الماجستير درجة الCommunication - Communication .

درجة الماجستير في الاتصالات المؤسسية

الاتصال هو عملية ديناميكية : أدى المجتمع وسائل الإعلام إلى إغلاق منظمات طريقة التواصل مع جميع أصحاب المصلحة ، على الصعيدين الداخلي والخارجي. ويب 2. 0 ، في المقابل ، أصبحت التكنولوجيات الجديدة الاجتماعية (المجتمعات الافتراضية ، بلوق ، دبليو ، الخ) بشأن المسائل ذات العلاقة بين المستهلكين والشركات. ... [-]


أماه في الاتصالات الاستراتيجي

University of New York in Prague (UNYP)
دراسه في الجامعة دوام كامل 15  September 2017 تشيك براغ

أصبحت مهارات التواصل المهني أحد الجوانب الرئيسية لجميع أنواع الأعمال. برنامج طلاب الماجستير PBC (المهنية والاتصالات التجارية) دراسة مع مدربين من مواجهة التحديات الولايات المتحدة وأوروبا أن يعلمهم لبناء وتطوير مهاراتهم والفهم النظري ما هو مطلوب عند العمل في مناصب رئيسية في مجموعة واسعة من المؤسسات الخاصة والعامة و المنظمات. [+]

ماجستير في الاتصالات الاستراتيجية أصبحت مهارات التواصل المهني أحد الجوانب الرئيسية لجميع أنواع الأعمال. دراسة طلاب الماجستير SS برنامج (الاتصالات الاستراتيجية) مع مدربين من مواجهة التحديات الولايات المتحدة وأوروبا أن يعلمهم لبناء وتطوير مهاراتهم والفهم النظري ما هو مطلوب عند العمل في مناصب رئيسية في مجموعة واسعة من الشركات والمؤسسات الخاصة والعامة. تم تصميم برنامج التعلم مدى الحياة، والذي يستمر 15 شهرا، للدراسة في عطلة نهاية الأسبوع (اثنين من عطلة نهاية الأسبوع في كل شهر) *، ويؤدي إلى درجة الماجستير في الولايات المتحدة، التي تمنحها جامعة لا سال (فيلادلفيا، الولايات المتحدة الأمريكية، www.lasalle.edu). مع تاريخها 140 عاما على جامعة لا سال هو الشهيرة الجامعات الأمريكية الإقليمية. * UNYP يوفر للطلاب مع فواصل البرنامج لتناول الوجبات الخفيفة نظرا لطبيعتها المعقدة، ويشمل هذا البرنامج الجوانب الرئيسية من الاتصالات الداخلية والخارجية في المنظمات: إقناع حملة العلاقات العامة الاتصالات التسويقية المتكاملة دعم إدارة المبيعات الطلاب الذين يدرسون في هذا الموضوع، وتأتي من أكثر من نصف دزينة من مختلف البلدان. تراوحت الطلاب السابق العمرية 20-50 عاما، وهؤلاء الطلاب يأتون من خلفيات عمل مختلفة، بما في ذلك الصحافة والتسويق والعلاقات العامة والدبلوماسية والتعليم وغيرها. [-]

ماجستير تنفيذي في شركات الاتصالات

IMF Business School
دراسه في الجامعة دوام جزئي 17  التسجيل مفتوح إسبانيا مدريد

تم بناء هذا سيد على أن يكون مفهوما من مفاتيح لوضع استراتيجية لمبتكرة وفعالة وفعالة من حيث التكلفة والتي تهدف إلى تحقيق أقصى قدر من التواصل تجربة العملاء. ويتم تحليل الاتجاهات الأكثر التخريبية والاستراتيجيات لمزيد من الدراسة تأثير الأعمال التجارية، وسيتم شرحها بالتفصيل كل الأدوات التي تسمح لنا لتنفيذ نموذج متطور في إدارة الاتصالات، مع الأخذ بعين الاعتبار التعايش في العالم على الانترنت وغير متصل و مع إيلاء اهتمام خاص لتأثير ذلك على بيان الدخل لرجال الأعمال. [+]

الماجستير درجة الCommunication - Communication . تم بناء هذا سيد على أن يكون مفهوما من مفاتيح لوضع استراتيجية لمبتكرة وفعالة وفعالة من حيث التكلفة والتي تهدف إلى تحقيق أقصى قدر من التواصل تجربة العملاء. ويتم تحليل الاتجاهات الأكثر التخريبية والاستراتيجيات لمزيد من الدراسة تأثير الأعمال التجارية، وسيتم شرحها بالتفصيل كل الأدوات التي تسمح لنا لتنفيذ نموذج متطور في إدارة الاتصالات، مع الأخذ بعين الاعتبار التعايش في العالم على الانترنت وغير متصل و مع إيلاء اهتمام خاص لتأثير ذلك على بيان الدخل لرجال الأعمال. أفضل المتحدثين لتغطية، من خلال نهج أساسا عمليا، ومجموع نماذج الأعمال الاتصالات يجري أبطال نموذج الأعمال الجديد. 60 ECTS منها 170 ساعة هي الوجه نظمت في 12 وحدة، ورشة عمل، يرافقه مشروع الاتصال للشركة. عملي بارز وبدعم من الحالات الحقيقية. هذا الماجستير سوف تسمح للطلاب المسجلين خلق استراتيجيات شركات الاتصالات الأكثر فعالية في مجال تنظيم وقيادة الموارد اللازمة لتنفيذها. الأهداف ماجستير تنفيذي في شركات الاتصالات الهدف الرئيسي من هذا الماجستير التنفيذي، هو أن يعرف المشاركون وضع استراتيجيات وخطط عمل لوظيفة من شركات التسويق والاتصالات من مختلف الأحجام والقطاعات. وبالإضافة إلى ذلك، مع هذا الماجستير سوف تحصل: تعلم التسويق و B2B و B2C الاتصالات. فهم التكامل بين عالم الانترنت وغير متصل. ليرة لبنانية فهم فهم السوق والعلاقة مع المستهلك الجديد. تحليل مقاييس وتحليلات لفهم أداء أنشطة التسويق والاتصالات. تطوير وتخطيط استراتيجيات التخريبية ومبتكرة وخلاقة وكيفية تطبيقها على أسواق جديدة. منهجية والتقييم المنهجية الوضع: المكان: الحرم الجامعي صندوق النقد الدولي مدريد المدة: 17 أسبوعا ساعات العمل: الجمعة 16: 00-21: 00 والسبت 09: 00-14: 00 الشبكات البرنامج المكثف هذه المنهجية... [-]

ماجستير في الاتصالات (المهنية)

Bond University
دراسه في الجامعة دوام كامل 92  January 2018 أستراليا Robina

يسمح للماجستير في الاتصالات (الفنية) طالبا وطالبة لمواصلة حياتهم الوظيفية في الاتصالات من خلال تزويدهم مزيج ملائم من الناحية النظرية والممارسة مناسبة لصناعة، وبلغت ذروتها مع قطاع مهني يضم التقرير محفظة المهنية، المشاريع الميدانية والمشاريع الميدانية. [+]

البرنامج المهني يتبع نفس هيكل برنامج الماجستير في الاتصالات مع 20 أسبوعا عنصر إضافي محفظة المهنية. محفظة المهنية هو نقطة 45 الائتمان موضوع المتاحة لطلاب الماجستير (المهنية) في كلية المجتمع وتصميم. هذا الموضوع هو بقوة بالخبرة الموجه وتشجع الطلاب على تطوير مهاراتهم المهنية في بيئة العالم الحقيقي. وسيكون موضوع ضمان أن الطلاب الجمع بين مهارات التحليل الذاتي والتعلم عاكس مع منهجيات المهنية، وذلك لتوسيع قدرات التفكير التحليلي والاستراتيجي. وسوف توفر الخبرة العملية للطلاب لتنمية مهاراتهم في مهنة ذات الصلة بالتخصص سيدهم. وجميع الطلاب استكمال وثيقة استكشافية 2000 كلمة، وإما القيام موضع العمل في أستراليا عن 210 ساعة (والذي يتضمن تقرير صاحب العمل) ومجلة عاكسة (تصل إلى 5000 كلمة) أو الانتهاء من مشروع بحثي تعاوني يصل مجموعها إلى 15،000 الكلمات. وجميع الطلاب تقديم مجموعة محفظة المهنية النهائي من الوثائق، وتسليط الضوء الخبرة العملية والنظرية في المهنة التي يختارونها. لا يمكن أن تبدأ هذا الموضوع محفظة المهنية حتى اكتمال الطالب بنجاح جميع المواد الدراسية 12 عنصر الماجستير درجة. [-]

الماجستير في إدارة الاتصالات الدولية (micm) - بدوام كامل

The Hague University of Applied Sciences
دراسه في الجامعة دوام كامل 12  August 2017 هولندا لاهاي

وMICM تجذب الطلاب من جميع أنحاء العالم الذين يملكون مجموعة واسعة من المصالح المهنية والخبرة. العديد من طلابنا يعملون بالفعل في [+]

الماجستير درجة الCommunication - Communication . يجذب البرنامج MICM الطلاب من جميع أنحاء العالم الذين يملكون مجموعة واسعة من المصالح المهنية والخبرة. العديد من طلابنا يعملون بالفعل في مجالات مثل الاتصالات المؤسسية والعلاقات العامة، في حين أن البعض الآخر يأتي لنا من المجالات ذات الصلة بما في ذلك التسويق وإدارة العلامات التجارية والصحافة والتلفزيون والإذاعة، وسائل الاعلام الاجتماعية. في الوقت نفسه نحن نرحب أيضا المهنيين من مختلف المجالات الذين يبحثون عن التغيير الوظيفي. ونحن نسعى من الرجال والنساء الذين لديهم ما يلزم لإتمام البرنامج بنجاح MICM والذي سيساهم في إثراء تجربة الفصول الدراسية المهنية. فلسفتنا ونحن نعتقد أن المهنيين الاتصالات الغد يجب أن تكون مجهزة بشكل أفضل للتعامل مع طائفة واسعة من القضايا والتحديات من أي وقت مضى. وعلاوة على ذلك، ينظر إلى وظيفة الاتصالات على نحو متزايد باعتبارها واحدة من الأهمية الاستراتيجية لمعظم المنظمات الكبيرة. مهمتنا هي لجلب التركيز العملي لنظرية ذات الصلة والمتطورة إعداد الخريجين لدينا إلى التميز القيادي في مجال الاتصالات التي يختارونها. لدينا تجربة الفصول تتم مراجعة المناهج MICM كل عام بحيث تعكس الاتجاهات دورات في السوق التي لدينا طلاب والخريجين ستعمل. وتقدم دورات في مجالات متنوعة مثل السمعة التجارية، العلاقات الإعلامية، وسائل الاعلام الاجتماعية والاتصالات الداخلية، وإدارة العلامات التجارية. في نهاية البرنامج، يعمل كل طالب كمستشار لمنظمة العميل من خلال استكمال أطروحة أن يقدم حلا لمشكلة في العالم الحقيقي. لن مناقشة تجربة الفصول الدراسية MICM يكون كاملا من دون ذكر للأممية من الطلاب المشاركين. تمثل الطلاب الحاليين كل قارة على الكرة الأرضية وحتى تحقيق تنوع وجهات النظر لأية مناقشة. يعني هذا التنوع أيضا أن خريجي... [-]

الماجستير في تصميم الخدمة

Domus Academy
دراسه في الجامعة دوام كامل 12  September 2017 إيطاليا ميلان

ويهدف برنامج الماجستير في برنامج تصميم الخدمة لتعزيز القص والنماذج والمهارات، ونهج حل المشاكل وتصميم الأعمال لمساعدة الطلاب على تطوير الأفكار الخدمة المبتكرة. من خلال الملاحظة المستخدم، والطلاب سوف يكشف احتياجات المستخدمين غير الملباة ووضع سيناريوهات مقنعة، نظم الفعلية والافتراضية من تجربة الخدمة، والعمل في اتصال وثيق مع المهنيين والشركات ومؤسسات القطاع العام. [+]

تجلب تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الجديدة على الثورة مما أدى إلى تغيير جذري في الطريقة التي تقدم الخدمات والتمتع بها، توليد احتياجات ورغبات المتطورة، سواء في القطاعين العام و. تصميم الخدمة، من خلال نهج متكامل ومتعدد التخصصات، وتعمل ضمن هذا السياق وتقع على عاتقها مهمة لفهم وقبول التغيرات الاجتماعية من أجل تقديم الخبرات وحلول لسيناريوهات المستقبل لا يمكن التنبؤ بها. ال الماجستير في تصميم الخدمة ويهدف البرنامج إلى تعزيز القص والنماذج المهارات وحل المشاكل والأعمال نهج التصميم لمساعدة الطلاب على تطوير الأفكار الخدمة المبتكرة. من خلال الملاحظة المستخدم، والطلاب سوف يكشف احتياجات المستخدمين غير الملباة ووضع سيناريوهات مقنعة، نظم الفعلية والافتراضية من تجربة الخدمة، والعمل في اتصال وثيق مع المهنيين والشركات ومؤسسات القطاع العام. جمهور وتناول البرنامج للمرشحين الذين لديهم درجة من المستوى الأول و / أو الخبرة المهنية في البصرية والتصميم الجرافيكي، التصميم والتفاعل، الهندسة المعمارية وترقيمها الإبداعي. البرنامج مفتوح أيضا للمرشحين مع دبلوم / درجة أو الخبرة المهنية في تصميم الأعمال وعلوم الاتصالات، وسائل الإعلام الجديدة، علم النفس، علم الاجتماع، أو ما يعادلها، إذا كانت لديهم الدافع لمن قبل مصلحة الأبحاث الصوت نحو موضوعات البرنامج وحافظة قوية. نتيجة خريجي ماجستير في التصميم معلومات قد تسعى التوظيف في الشركات المنشأة، مثل الشركات الكبرى، وشركات الخدمات، استشارات التصميم، وكذلك المنظمات غير الحكومية، والوكالات الحكومية، والمؤسسات البحثية، أو بدء الأعمال التجارية الاستشارات الخاصة بهم. وتشمل المسميات الوظيفية المحتملة: مصمم خدمة، مصمم الخبرة والتصميم الاستراتيجي. برنامج ماجستير في برنامج تصميم الخدمة هو من خلال ورش عمل، بدعم من الندوات والمحاضرات، والدروس، والعمل الميداني. المتخصصين في هذا القطاع، زعيم بالطبع، وقادة المشروع توجيه الطلاب... [-]

الماجستير في الاتصالات والتسويق للأزياء

IED – Istituto Europeo di Design Rome
دراسه في الجامعة دوام كامل 12  March 2018 إيطاليا روما

ويهدف برنامج الماجستير في الاتصالات والتسويق للموضة لتشكيل الممارسين الذين يهتمون للعلاقات العامة والمكتب الصحفي وتغطية الأدوار الاستراتيجية والتشغيلية، تنسيق تنظيم الاتصالات وفقا لتوقيت مجموعات وإعطاء فعالية لاستراتيجيات الاتصال والتسويق التي تؤثر على دورة الإنتاج في نظام عمل. خبراء في الاتصالات والتسويق تحديد الاتجاهات المستقبلية فيما يتعلق الاجتماعية والثقافية الجوانب وظروف السوق، من خلال المهارات الفنية والتشغيلية النموذجية لصناعة الأزياء. ماجستير يسمح لهم الوصول الى مثل هذا التفاهم من الأدوات اللازمة لتكون قادرة على العمل على الفور، في مواقف صغرى في مجالات الاتصالات والتسويق من أي نوع الشركة، من أتيليه هوت كوتور للشركات جاهزة للارتداء، من النظام مودا برونتو إلى الملابس الرياضية ومجموعات عارضة. [+]

الماجستير درجة الCommunication - Communication . هذا البرنامج يتم تدريسها باللغة الإيطالية متطلبات القبول: ماجستير في إدارة العلامات التجارية والاتصالات يسعى لتجنيد الطلاب وجود درجة الشرف ذات الصلة أو على مؤهل أكاديمي يعادل أو وجود المؤهلات المهنية في مجال الإدارة والاتصال والتسويق والعلوم الإنسانية والاجتماعية والممارسين الذين يرغبون في اكتساب الخبرة في مجال التسويق و الاتصالات في صناعة الأزياء. منهجية وبنية: يقدم هذا المقرر إلى خصوصيات القطاع، وتحليل جميع مكونات التسويق من خلال التوضيح من دراسات الحالة وورش العمل. سيقوم الطلاب بدراسة الأدوار المهنية في عالم الاتصالات وتنظيم النظام الأزياء. من دراسة دور الاتصالات والأشكال الرئيسية لمزيج الاتصالات، من إنشاء العلامة التجارية لاستراتيجية الاتصال، يحصل الطلاب على وضع خطط التسويق والأعمال التجارية. دراسات حالة من الشركات هي الأساسية: يتم عرض هذه وتحليلها مباشرة من قبل المسؤولين عن الاتصالات والتسويق. بدءا موجز للشركة، ثم يتم يشارك الطلاب في مشاريع فردية من أجل إنجاز الخطط الاستراتيجية، والأحداث الإعلان والتسويق والحملات، التي تهدف إلى تحقيق الأهداف. ويتناول البرنامج تاريخ الموضة في التفاصيل من خلال تطور وتغيير البيئة الاجتماعية التي تنعكس في اتجاهات وأسلوب وعلم الاجتماع وعلم النفس من استهلاك الأزياء. كجزء من الأزياء والتسويق، والطلاب سوف دراسة أنواع مختلفة من المنتجات: هوت كوتور، ملابس جاهزة، بطريقة سريعة، ورجال الأعمال المعرض، متجر كأداة للتسويق، مخزن مفهوم، وإدارة تخزين والتسويق على الشبكة العالمية. من خلال فحص القضايا التجارية المحددة التي تغطي نظام الموضة بأكمله (من التبعية إلى الملابس للنساء، رجال، أطفال) طالبا وطالبة واستكشاف القضايا الرئيسية المتعلقة بإدارة المنتج أو تطوير المنتجات والمجموعات، وسياسة الأسعار، واستراتيجية التوزيع، وتوقيت العمليات الجراحية . مسار الدراسة يعطي تركيز... [-]

درجة الماجستير في التسويق والاتصالات والاستراتيجية الرقمية (ميلان) - مسار الإيطالي

Il Sole 24 ORE Business School
دراسه في الجامعة دوام كامل 10  October 2017 إيطاليا ميلان

استراتيجية الاتصالات الرقمية وماستر التسويق هو الحال في الدراسات العليا مكثفة للعمل في مجال التسويق، والاتصالات والعالم الرقمي. من خلال برنامج تعليمي مبتكر ومتعدد التخصصات، وماجستير في التسويق واستراتيجية الاتصالات الرقمية يعطي الفرصة للمشاركين لتدريب المضمونة في الشركات والاتصال والتسويق على الشبكة العالمية متعددة الجنسيات وكالات، والشركات الاستشارية. [+]

استراتيجية الاتصالات الرقمية وماستر التسويق هو مسار المكثف بعد التخرج للعمل في التسويق والاتصالات والعالم الرقمي. من خلال برنامج تعليمي مبتكر ومتعدد التخصصات، وماجستير في التسويق واستراتيجية الاتصالات الرقمية يعطي الفرصة للمشاركين ل التدريب المضمونة في وكالات الشركات والاتصال والتسويق على الشبكة العالمية متعددة الجنسيات، وشركات الاستشارات. هيكل الماجستير، بدوام كامل، وأعداد محدودة والحضور الإلزامي، وإجمالي مدة 10 شهرا: 6 أشهر من التدريب الفصول الدراسية 4 أشهر من التدريب في الشركات والوكالات والشركات الاستشارية العاملة في مجال التسويق والاتصالات. لدعم الفصول الدراسية لدينا، هناك التعليم الإلكتروني منصة حيث يمكنك استشارة الوثائق والنشرات والدورات الوسائط المتعددة والتفاعل مع الأقران والمعلمين حتى في التعلم التعاوني. برنامج برنامج الماجستير في أعقاب هيكل وحدات ويقدم لمحة كاملة وشاملة لقضايا التسويق والاتصالات: الدورات التحضيرية (نظام العمل، استراتيجية العمل، أساسيات إدارة الأعمال، والإطار التشريعي) السوق الاستهلاكية والوسائط الرقمية: السيناريو المرجعي الجديد التسويق والتحليل التنافسي المحاسبة والتسويق خدمات التسويق التسويق الدولي سياسات التوزيع وإدارة القناة استراتيجيات الاتصال الجديدة: دمج قنوات داخل وخارج الخط استراتيجية الرقمية: الجيل الجديد من التسويق بين الخطبة وسائل الاعلام الاجتماعية الانتهاء من البرنامج، مرة وعمل المشروع بالتعاون مع الشركات. في الطبعات الأخيرة قد تورطوا: كوكاكولا HBC، وتوماتيكا، كارلسبرغ، ايكيا، مشجرة، سيزال، لوريال، العذراء النشط، اكسون موبيل، مكتب بريد موبايل، شركة والت ديزني، دنتسو ايجيس وسائل الإعلام، ايني، نستله ووترز، سان بيليغرينو، فيليبس، FINDUS، تكنوجيم، ومايكروسوفت، عبر Airbnb، HP، المريخ. السيد يتضمن جولة دراسية إلى دبلنالتي هي واحدة من أهم الوجهات في أوروبا في مجال التسويق على شبكة الإنترنت وجود المقر الأوروبي من الشركات متعددة الجنسيات في صناعة التكنولوجيا وتكنولوجيا المعلومات، كما جوجل، الفيسبوك،... [-]

ماجستير في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات

La Trobe University
دراسه في الجامعة دوام كامل 18 - 24  September 2017 أستراليا Melbourne

النقص العالمي من المهنيين المهرة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات يعني أنك سوف رواجا بعد على نطاق عالمي لمجموعة متنوعة من الأدوار في قطاعات متعددة. [+]

الماجستير درجة الCommunication - Communication . اختيار تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في لاتروب الحصول على المهارات المتقدمة والمعرفة لإطلاق مهنة العالمية في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. تطوير المهارات الرفيعة من خلال صناعة العملية وتكنولوجيا المعلومات ومشاريع البرمجيات. تعرف على إدارة المشاريع، وتصميم النظام، والاختبار والتوثيق كما تذهب. اتبع مصالحك مع دينا مجموعة كبيرة من علوم الكمبيوتر والهندسة الإلكترونية والاختيارية الشبكات. تعلم في وتيرة الخاصة بك مع خيارات لتسريع ومكانة متقدمة. دراسة في الخارج مع واحدة من الجامعات الشريكة لنا. النتائج الوظيفي النقص العالمي من المهنيين المهرة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات يعني أنك سوف رواجا بعد على نطاق عالمي لمجموعة متنوعة من الأدوار في قطاعات متعددة. هذا بالطبع تؤهلكم لأدوار الإدارة والبحث والتطوير في: نظم والهندسة الأمنية البرامج والأجهزة تصميم الشبكات، والإدارة والهندسة اتصالات البيانات الاتصالات بروتوكول التطبيق الشبكات اللاسلكية وأكثر من ذلك. وتعد أيضا لكم لأدوار باعتباره: محلل أنظمة مستشار تكنولوجيا المعلومات مدير نظم المعلومات البرمجيات والتطبيقات المدرب مهندس نظم مهندس أمن وأكثر من ذلك. ما ستعرف كيف: تطوير حلول لمشاكل حقيقية في الفريق والبيئات الفردية إدارة الاتصالات بين الإدارة العليا والمتخصصين في تكنولوجيا التعامل مع القضايا الاجتماعية والأخلاقية مثل قرصنة الكمبيوتر، قرصنة البرمجيات والخروقات الأمنية تنفيذ البرامج الفنية بما في ذلك التجارة الإلكترونية، وأنظمة البيانات والتطبيقات النقالة تطوير البرمجيات والمواقع الإلكترونية وأنظمة تكنولوجيا المعلومات. شروط القبول الاسترالي درجة أو ما يعادلها الدولي البكالوريوس في علوم الكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات وهندسة الكمبيوتر والهندسة الإلكترونية أو الاتصالات / هندسة الاتصالات بمعدل الائتمان أو أعلى. الطلاب الدوليين بحاجة إلى IELTS الأكاديمية العامة (أو ما يعادلها) برصيد 6.5. معرفة المزيد حول متطلبات اللغة الإنجليزية. [-]