البحث عن درجة الماجستير موارد بشرية في تشونبوري

العثور على درجة الماجستير موارد بشرية في تشونبوري هنا!

موارد بشرية

الفوائد المترتبة على الماجستير تمتد إلى ما بعد تحسين المكاسب المحتملة الخاصة بك. ويمكن أن توفر لك مع المهارات الشخصية والمهنية لتسريع التنمية الخاص بك. كما أنها فرصة لتميز نفسك من أقرانك، فإن العديد منهم لديهم مؤهلات مماثلة على مستوى A والجامعية.

الحصول على شهادة في الموارد البشرية هو وسيلة للإعداد ليكون عضوا من القوى العاملة في الشركة أو المؤسسة. يمكن للطلاب في هذا المجال تأخذ دورات حول مواضيع متنوعة مثل المساواة في الأجر، قانون العمل، والقيادة والإدارة والسلوك التنظيمي.

 

تايلاند (ประเทศไทย)، رسميا مملكة تايلند (ราช อาณาจักร ไทย) هي دولة تقع في جنوب شرق آسيا مع سواحل على بحر اندامان وخليج تايلاند. العاصمة بانكوك في بداية العديد من الزوار 'مسارات، وبينما مدينة حديثة، أن لديها تراث ثقافي غني.

مدينة تشونبوري هي واحدة من مراكز البحوث خصوصا بالنسبة لأولئك الناس الذين قد يرغبون في مواصلة تعليمهم لدرجة الماجستير والدكتوراه. لا يملك هذه المدينة جامعة بحثية رغم أن لديها العديد من مراكز الأبحاث أعلى.

درجة الماجستير موارد بشرية تشونبوري. الحصول على جميع المعلومات حول برنامج الموارد بشرية والاتصال بالمدرسة في تشونبوري هنا مباشرة!

قراءة المزيد

ماجستير في إدارة في إدارة الموارد البشرية

Burapha University Faculty of Management and Tourism
دراسه في الجامعة دوام كامل June 2018 تايلند تشونبوري

الدراسات العليا في كلية الإدارة والسياحة والمزروعة التزاما قويا التفوق الأكاديمي.يحملون على التقاليد القديمة من التميز، وماجستير في الإدارة في إدارة الموارد البشرية يعمل [+]

درجة الماجستير موارد بشرية تشونبوري.

ماجستير في إدارة في إدارة الموارد البشرية الدراسات العليا في كلية الإدارة والسياحة والمزروعة التزاما قويا التفوق الأكاديمي. يحملون على التقاليد القديمة من التميز، وماجستير في الإدارة في إدارة الموارد البشرية وتعمل بالتعاون مع كليات أخرى داخل الجامعة Burapha وقادة الصناعة من خلال اتحاد الصناعات التايلاندية (مبادرة المسار السريع)، ومؤخرا، جمعية إدارة شؤون الموظفين من تايلاند (PMAT) إلى تعزيز مستوى التعليم في جامعة Burapha.ويركز برنامج الماجستير في الإدارة في إدارة الموارد البشرية في الإدارة الاستراتيجية للموارد البشرية في المنظمة. ... [-]