بحث هنا للإدارة الموارد البشرية في أريزونا, AZ

العثور على أفضل إدارة الموارد البشرية في أريزونا, AZ هنا!

إدارة الموارد البشرية

وحصل على درجة الماجستير بعد الطلاب إكمال برنامج درجة البكالوريوس. للحصول على درجة الماجستير، وكنت عادة ما تحتاج إلى إكمال 12-18 دورات الكلية التي غالبا ما تنطوي على الانتهاء من الاختبارات الشاملة و / أو أطروحة.

وماجستير في إدارة الموارد البشرية أرصدة نظرية متقدمة مع المعرفة العملية. بالإضافة إلى إدارة الموارد البشرية الأساسية، ويغطي برنامج العمل والعمالة القانون، والتعويض، علاقات العمل، والتوظيف والتدريب، والعمل والمفاوضة الجماعية. يمكن هذا النهج الشامل مساعدة إعدادك لأي موارد مسار وظيفي الإنسان كنت متابعة.

الولايات المتحدة الأمريكية هي دولة كبيرة في أمريكا الشمالية، غالبا ما يشار إليها باسم "الولايات المتحدة الأمريكية "، و "الولايات المتحدة "، و "الولايات المتحدة "، "أميركا "، أو ببساطة "لل الولايات ". وتمول الكليات الأميركية من قبل "التعليم " تهمة للطالب، التي غالبا ما تكون مكلفة للغاية، حيث بلغ الشائع جدا إلى عشرات الآلاف من الدولارات سنويا.

ولاية أريزونا تفتخر 55 مؤسسات التعليم العالي في القطاعين العام والخاص.بعض الأسماء الشهيرة هي جامعة أرجوسي، جامعة ديفراي وجامعة أريزونا

إدارة الموارد البشرية أريزونا, AZ. الحصول على جميع المعلومات حول برنامج الإدارة الموارد البشرية والاتصال بالمدرسة في أريزونا, AZ مباشرة!

قراءة المزيد

ماجستير في إدارة / إدارة الموارد البشرية

University of Phoenix Online
دراسة عبر الأنترنت دوام كامل دوام جزئي September 2017 الولايات المتحدة الأمريكية Phoenix + 1 المزيد

يتعلم الطلاب لتجميع مفاهيم الأعمال والممارسات التي قدمت في هذا البرنامج لتطوير حلول لحالات إدارية محددة وجدت ضمن البيئة التنظيمية. [+]

إدارة الموارد البشرية أريزونا, AZ.

الإدارة / إدارة موارد البرنامج صمم هو الإنسان السيد لتعزيز المهارات الإدارية التي يحتاجها الطلاب للعمل بشكل فعال داخل المؤسسة. يتعلم الطلاب لتجميع مفاهيم الأعمال والممارسات التي قدمت في هذا البرنامج لتطوير حلول لحالات إدارية محددة وجدت ضمن البيئة التنظيمية. وتشمل مجالات التركيز تنمية رأس المال البشري ، وتنفيذ المبادرات التنظيمية ، وإدارة الصراع ، وتشجيع الإبداع والابتكار من خلال التصميم التنظيمي ، وإدارة في بيئة متعددة الثقافات. ... [-]