البحث هنا عن درجة الماجستير على دوام جزئي في ماجستير العلوم في السلع الكمالية والخدمات في فرنسا

البحث عن درجة الماجستير على دوام جزئي في ماجستير العلوم في السلع الكمالية والخدمات في فرنسا

ماجستير العلوم في السلع الكمالية والخدمات

دراسات على مستوى الماجستير تشمل دراسة متخصصة في مجال البحث أو مجال الممارسة المهنية. حصوله على درجة الماجستير يدل على مستوى أعلى من التمكن من الموضوع. يمكن حصوله على درجة الماجستير تتخذ في أي مكان من سنة إلى ثلاث أو أربع سنوات. قبل أن تتمكن من التخرج، كنت عادة ما يجب أن يكتب والدفاع عن أطروحة، ورقة طويلة وهذا هو تتويجا لأبحاث متخصصة الخاص بك.

مجال إدارة الفاخرة تشمل شريحة من السوق الذي يدعو إلى المعرفة المتخصصة. وقد تشمل المواضيع التركيز الشمبانيا والنبيذ الفاخر، والأزياء والثقافة الراقية والاكسسوارات الفاخرة والسفر الفاخرة والسياحة والفن والمزادات والضيافة الفاخرة.

فرنسا، رسميا الجمهورية الفرنسية، هي جمهورية شبه رئاسية وحدوية يقع معظمها في أوروبا الغربية، مع عدة مناطق وأقاليم ما وراء البحار.

درجة الماجستير على دوام جزئي في ماجستير العلوم في السلع الكمالية والخدمات في فرنسا. الحصول على جميع المعلومات حول الماجستير على دوام جزئي في ماجستير العلوم في السلع الكمالية والخدمات والاتصال بالمدرسة في فرنسا!

قراءة المزيد

ماجستير في إدارة الأعمال / ماجستير في التسويق الرقمي وإدارة العلامة التجارية M2 أكتوبر

INSEEC Chambéry campus
دراسه في الجامعة October 2017 فرنسا شامبيري

ماجستير في إدارة الأعمال / ماجستير التسويق الرقمي وإدارة العلامة التجارية M2 هي دورة ثلاثة الفترة مع 357 ساعة من التدريب وجها لوجه الذي تبلغ قيمته 60 النظام الأوروبي أو الولايات المتحدة 26 نقطة. يتم تدريس جميع الطبقات في اللغة الإنجليزية. [+]

ماجستير ماجستير العلوم في السلع الكمالية والخدمات عبر الإنترنت في فرنسا. برنامج الماجستير / ماجستير في إدارة الأعمال التسويق الرقمي وإدارة العلامة التجارية M2 هي دورة ثلاثة الفترة مع 371 ساعة من وجها لوجه التدريب الذي تبلغ قيمته 60 النظام الأوروبي أو الولايات المتحدة 26 نقطة. يتم تدريس جميع الطبقات في اللغة الإنجليزية. يهدف هذا المساق إلى تزويد الطلاب الدوليين بالمعرفة والمهارات اللازمة للعمل بكفاءة في بيئة عالمية تركز على: المعرفة إدارة العلامة التجارية، والاستراتيجية الرقمية والأعمال الرائدة واستراتيجيات الشركة وكذلك في عمق الإدارة والتسويق موبايل مهارات التسويق لتطوير المهارات العملية اللازمة للعمل في بيئة عمل مهنية: إدارة فرق متعددة الثقافات في مواقع مختلفة باستخدام فعالة، استراتيجية التحرير إدارة abilities.Community صنع القرار. فرص عمل هذا بالطبع يمكن تطبيقها مباشرة للعمل في التسويق الرقمي والاتصالات، إدارة المجتمع، التسويق، الأغذية والتسويق النبيذ، إدارة العلامات التجارية وسلوك المستهلك. شروط القبول ماجستير: مرشح المهتمة البكالوريوس. المواد الخطرة والضارة. درجة (4 سنوات من الدراسة الجامعية بعد ملئها أو 5 سنوات للطلاب الصينيين) مع مستوى من الكفاءة اللغة الإنجليزية المطلوبة للدراسة باللغة الإنجليزية. ماجستير في إدارة الأعمال: مرشح المهتمين البكالوريوس. درجة (3 سنوات من الدراسة الجامعية بعد ملئها أو 4 سنوات للطلاب الصينيين) و 2 سنوات على الأقل من الخبرة في العمل في موقف الإدارة الوسطى مع مستوى من الكفاءة في اللغة الإنجليزية المطلوبة للدراسة في اللغة الإنجليزية. IELTS: 6.5 -7.0 (مع شريط تسجيل ما لا يقل عن 6.0) TOEIC: 750 - TOEFL: 550 - TOEFL IBT: 80 إتقان الفرنسية: لا مسبق. كما هو وجود-الأجنبية واللغة الفرنسية التعليمات المدرجة في البرنامج. تقديم الطلب والوثائق المطلوبة عن... [-]

ماجستير / ماجستير في إدارة الأعمال في إدارة العلامات التجارية الفاخرة، والأغذية وM2 النبيذ أكتوبر

INSEEC Chambéry campus
دراسه في الجامعة October 2017 فرنسا شامبيري

ماجستير في إدارة الأعمال / ماجستير في إدارة العلامات التجارية الفاخرة، الطعام و النبيذ M2 هي دورة ثلاثة الفترة مع 350 ساعة من التدريب وجها لوجه الذي تبلغ قيمته 60 النظام الأوروبي أو الولايات المتحدة 26 نقطة. يتم تدريس جميع الطبقات في اللغة الإنجليزية [+]

ماجستير في إدارة الأعمال / ماجستير. في إدارة العلامات التجارية الفاخرة، الطعام و النبيذ هو الحال ثلاثة الفترة مع 350 ساعة من التدريب وجها لوجه الذي تبلغ قيمته 60 النظام الأوروبي أو الولايات المتحدة 26 نقطة. يتم تدريس جميع الطبقات في اللغة الإنجليزية. ويقدم البرنامج نهجا متعدد التخصصات: الأعمال التجارية الصلبة، الاستراتيجي، والتسويق والمعرفة الاتصالات جنبا إلى جنب مع التعرض إلى الجانب العملي، وذلك بفضل مساهمة المهنيين النشط والميداني مرة. أنه يوفر المعرفة والخبرة اللازمة للدخول في صناعة الخدمات الفاخرة من خلال مزيج من أركان الأكاديمية والدورات العملية في قطاعات الصناعة المختلفة. فرص عمل هذا بالطبع يمكن تطبيقها مباشرة للعمل في الضيافة الفاخرة في مجموعة متنوعة من الخدمات مثل العمليات وإدارة العلامة التجارية، E-تجارة والسياحة الطهي، فن الطهو الإدارة والنبيذ والأغذية والمشروبات، إدارة الأحداث، المبيعات أو خدمة الضيوف. شروط القبول ماجستير: مرشح المهتمة البكالوريوس. المواد الخطرة والضارة. درجة (4 سنوات من الدراسة الجامعية بعد ملئها أو 5 سنوات للطلاب الصينيين) مع مستوى من الكفاءة اللغة الإنجليزية المطلوبة للدراسة باللغة الإنجليزية. ماجستير في إدارة الأعمال: مرشح المهتمين البكالوريوس. درجة (3 سنوات من الدراسة الجامعية بعد ملئها أو 4 سنوات للطلاب الصينيين) و 2 سنوات على الأقل من الخبرة في العمل في موقف الإدارة الوسطى مع مستوى من الكفاءة في اللغة الإنجليزية المطلوبة للدراسة في اللغة الإنجليزية. IELTS: 6.5 -7.0 (مع شريط تسجيل ما لا يقل عن 6.0) TOEIC: 750 - TOEFL: 550 - TOEFL IBT: 80 إتقان الفرنسية: لا مسبق. كما هو وجود-الأجنبية واللغة الفرنسية التعليمات المدرجة في البرنامج. تقديم الطلب والوثائق المطلوبة عن طريق البريد الإلكتروني: akpallattu@inseec.com. سيتم الاتصال بالمرشحين... [-]

رجال الأعمال الإدارة المتكاملة للفيضانات

Institut Francais de la Mode
دراسه في الجامعة September 2017 فرنسا باريس

LE برنامج الإدارة المتكاملة للفيضانات ENTREPRENEURS s'adresse à ceux طوس خامسة souhaitent entreprendre الرقص ليه الصناعات التصميمات، كيو م SOIT الرقص ليه برودوي أوو ليه الخدمات innovants يكمن لا واسطة، والاتحاد الافريقي لوكس، مدخل aux الإكسسوارات، AUX عطور COSMETIQUES وآخرون، مدخل aux الصناعات دو النقرس، à L'الكون دو تصميم، دو كادر دي تتنافس، DE L'فن دي التمتع بالحياة ... [+]

ماجستير ماجستير العلوم في السلع الكمالية والخدمات عبر الإنترنت في فرنسا. VOUS avez: UNE موطن envie دي entreprendre أوو الامم المتحدة PROJET ديجا المبادرة défini VOUS souhaitez: محلل آخرون التحقق من الصلاحية لو بوتنشيل دي دي التنمية الفرنسية VOTRE PROJET AUPRES قصر meilleurs professionnels الرقص إختصاص chaque، développer VOTRE إبداع entrepreneuriale، الفهم للأون profondeur لو fonctionnement قصر للأسواق وآخرون trouver ليه الحلوى رؤى consommateurs، maîtriser L'فرقة قصر OUTILS DE L'écosystème الرقمية، densifier VOTRE RESEAU بروفشنال êtes VOUS: Titulaire D'UN دبلوم البكالوريا + 4 او اكثر. قصر الاستثناءات peuvent جوده accordées صب قصر ETUDIANTS justifiant ديفوار UNE EXPÉRIENCE PROFESSIONNELLE أوو entrepreneuriale ذو معنى. ... [-]

وضع إدارة البرنامج دي، تصميم ولوكس

Institut Francais de la Mode
دراسه في الجامعة 16  September 2017 فرنسا باريس

لو برنامج الدراسات العليا دي إدارة الوضع، التصميم ولوكس بتوقيت شرق الولايات المتحدة لا تشكيل دي إشارة dédiée او إدارة قصر الصناعات دي لا الخلق. [+]

لو برنامج الدراسات العليا دي إدارة الوضع، التصميم ولوكس بتوقيت شرق الولايات المتحدة لا تشكيل دي إشارة dédiée او إدارة قصر الصناعات دي لا الخلق. VOTRE PROJET VOUS êtes titulaire D'UN دبلوم البكالوريا + 4 أوو باك + 5. قصر الاستثناءات peuvent جوده accordées صب ليه titulaires D'UN دبلوم في NIVEAU باك + 3 justifiant دي 3 années دي EXPÉRIENCE PROFESSIONNELLE ذو معنى (مراحل غير compris). VOUS êtes إيسو (ه) ديفوار UNE المدرسة دي التجارة، D'UN معهد الدراسات السياسية، جامعة ديفوار UNE (حق، ادارة، ECONOMIE، الآداب، العلوم HUMAINES آخرون الاجتماعيات والتواصل ...)، ديفوار UNE المدرسة د " مهندسين، ديفوار UNE المدرسة دي النمط، يزين ديفوار الفنون، دي تصميم، كوت العمارة، القائم الفنون PLASTIQUES ... VOUS souhaitez: acquérir UNE الخبرة دي COSMETIQUES هوت NIVEAU أون إدارة دي لا واسطة، ودو لوكس، قصر عطور وآخرون، دو تصميم آخرون دو كادر دي تنافس (واخ سائر الهيئات الصناعات à موطن VALEUR ajoutée الخلاقة) bénéficier ديفوار UNE الخبرة مزدوجة associant الكفاءات أون إدارة الثقافة وآخرون دي لا CRÉATION développer قصر qualités conceptuelles آخرون OPERATIONNELLES بديل أفضل الفهم للليه spécificités D'UN SECTEUR خامسة تأثير أوجوردوي L'فرقة قصر ACTIVITÉS économiques mettre طوس ليه atouts دي VOTRE كوتيه صب construire الامم المتحدة PROJET بروفشنال سوليد خدمة او دي VOTRE العاطفة برنامج Durée دو لا scolarité s'organise أون دوكس المؤقتين: ليه 10 زراء زارة المخابرات SONT consacrés منتدى قلعة enseignements، وورش عمل وآخرون التفصيلية دي زعنفة دي للدراسات. لو CURSUS s'achève قدم المساواة UNE مهمة أون منظمات المشاريع دي 6 زارة المخابرات. professionnelles Opportunités Secteurs: MODE ET LUXE: نسيج... [-]

بالطبع الفاخرة (الماجستير 1 و 2)

Groupe Global Institution
دراسه في الجامعة October 2017 فرنسا باريس

برامج CES SONT قصر enseignements يتخصص permettant دي approfondir ليه connaissances برنامج آخرون PRATIQUES سور الامم المتحدة doThe هو مزيج من فرنسا / أوروبا / آسيا من حيث أنه يشدد على أهمية التدريب على اللغة. ومن الضروري لجميع الطلاب لتطوير التمكن من ثلاث لغات منها الفرنسية واللغات الآسيوية (الماندرين)، ولغة ثالثة (الإسبانية والإنجليزية). [+]

ماجستير ماجستير العلوم في السلع الكمالية والخدمات عبر الإنترنت في فرنسا. MASTER 1 تخصص فاخر مكافحة التسويق سلوك المستهلك إدارة متعددة الثقافات التسويق الدولي التنمية الفاخرة المنتج الاتصالات الفاخرة ترف على الشبكات الاجتماعية فن وثقافة المنهج BAC + 4 يتيح للطلاب لترسيخ المعرفة الإدارية الأساسية، وتحسين مهاراتهم اللغوية، وتعلم أساسيات الفاخرة. البرنامج عبارة عن مزيج من فرنسا / أوروبا / آسيا من حيث أنه يشدد على أهمية التدريب على اللغة. ومن الضروري لجميع الطلاب لتطوير التمكن من ثلاث لغات منها الفرنسية واللغات الآسيوية (الماندرين)، ولغة ثالثة (الإسبانية والإنجليزية). الدورات: BAC + 4: BAC + 4: 30٪ باللغة الفرنسية - 70٪ في اللغة الإنجليزية النوع: الأولية / بالتناوب المدة: 1 سنة مع أكثر من 500 ساعة و 4 أشهر الداخلي الأسعار: 8150 € سيد 2 - LUXE تقدم مؤسسة المجموعة العالمية 3 BAC + 5 برامج التدريب مبتكرة وفريدة من نوعها. هذه البرامج دورات متخصصة لتعميق المعرفة والممارسات من منطقة معينة من أجل الطالب لتكون جاهزة في مجال الأعمال التجارية. الوصول إلى هذه البرامج للطلاب الذين أكملوا الماجستير 1 أو مستوى البكالوريا + 4 في الجامعة. الفرص: مدير المجتمع مدير إدارة علاقات العملاء مدير التسويق الرقمي مدير الغذاء وتسويق النبيذ مدير العلامة التجارية شراء / مدير سلسلة التوريد مدير سلسلة القيمة مزايا : ورش العمل والمؤتمرات فريدة من نوعها دبلوم موثق إد من قبل الدولة كلية المهنيين السفر في الشمبانيا وفلورنسا (ايطاليا) الشراكات مع العلامات التجارية تخصصات فريدة من نوعها في ارتفاع الطلب RNCP المستوى الأول أسعار: M2: 8 550 € العلامات التجارية الفاخرة إدارة العلامة التجارية الفاخرة عملية إنشاء العلامة... [-]

الماجستير الدولية في إدارة الفاخرة (imlux)

MIP Politecnico di Milano School of Management
دراسه في الجامعة September 2017 فرنسا ريس

إدارة الشركات العاملة في صناعة السلع الفاخرة يتطلب مهارات ومعارف غريبة والمتخصصة التي عادة لا تشملها برامج إدارة العامة التقليدية. [+]

في شراكة مع كلية NEOMA الأعمال، فرنسا تاريخ البدء: سبتمبر المدة:12 شهرا الشكل: دوام كامل ضريبة: 15000 € لغة التدريس:الإنجليزية المكان: ميلان، إيطاليا وريمس، فرنسا المؤهلات المطلوبة: 4 سنوات درجة البكالوريوس (الحد الأدنى 240 ECTS) الشركات العاملة في إدارة صناعة السلع الفاخرة يتطلب مهارات ومعارف غريبة والمتخصصة التي عادة لا تشملها برامج إدارة العامة التقليدية. من أجل سد هذه الفجوة MIP البوليتكنيك في ميلانو ومدرسة Neoma الأعمال المتقدمة معا ماجستير دولي في إدارة فاخرة. شكرا ل تعاون فريد مع GUCCI، والطلاب سوف تدخل في اتصال مباشر مع الشركة، من خلال الندوات الأعمال، دراسات حالة والزيارات الشركة. اهداف الدورة إدارة سلسلة القيمة فاخر: برنامج غضون 12 شهرا كاملة، ومنح درجة مزدوجة المعترف بها دوليا من قبل كل جامعة. من خلال المحاضرات بمقتضى السلطة، ودراسات الحالة، والشهادات والزيارات الشركة الطلاب سوف اكتساب فهم عميق لسلسلة القيمة فاخر، وهذا هو خلق وإدارة وتوزيع القيمة من خلال سلسلة القيمة وعبر الصناعات. الشركاء MIP البوليتكنيك في ميلانو: كلية إدارة الأعمال العالمية المعتمدة من قبل EQUIS، ماجستير إدارة الأعمال، EFMD وصحيفة فاينانشال تايمز في المرتبة بين أفضل كليات إدارة الأعمال الأوروبية، يكمل أبعد من ذلك انها متجذرة بعمق المعرفة وسمعة طيبة في إدارة سلسلة القيمة الفاخرة. يتم اعتماد الجودة من الكفاءات وأعرب أيضا عن طريق الروابط القوية المتقدمة مع كلية تصميم البوليتكنيك في ميلانو، الذي هو أكبر واحد في أوروبا. مدرسة Neoma الأعمال: في 24 نيسان 2013، أعلنت مدرسة روان الأعمال وإدارة المدرسة ريمس دمج المدرستين في كيان واحد. سيتم المدرسة الجديدة برئاسة مشتركة من رئيسها، إيف بينارد (الرئيس السابق للإدارة ريمس مدرسة) وعميد لها، فرانك... [-]

الأزياء سيد الترويج و

Formasup Campus
دراسه في الجامعة دوام جزئي September 2017 فرنسا Bordeaux

ويتم اعتماد التصميمات والموضة كما المستوى الأول، معترف بها من قبل الدولة وتسجيلها في RNCP التابع لمعهد C3 السلطة تحت عنوان: ماجستير DMOE اللواء تجارة "مدير العمليات زعيم الشركات." [+]

ماجستير ماجستير العلوم في السلع الكمالية والخدمات عبر الإنترنت في فرنسا. ويتم اعتماد التصميمات والموضة كما المستوى الأول، معترف بها من قبل الدولة وتسجيلها في RNCP التابع لمعهد C3 السلطة تحت عنوان: ماجستير DMOE اللواء تجارة "مدير العمليات زعيم الشركات." انها تسمح للحصول على كل مدير العمليات الأساسية لتطوير وتحسين أداء الشركة. عامين لاحتراف كبار رجال الاعمال، وتعلم لوضع استراتيجيات والسيطرة على مستقبل الشركة عن طريق إنشاء أو فعالية إعداد الإرسال. قائد عمليات إدارة المؤسسة يضمن التنمية الشاملة للشركة وأنشطتها والمنتجات والخدمات. وهو يحدد التوجهات الاستراتيجية. المحتوى التعليمي CORE DMOE العامة للتنمية من الأعمال الموقع الاستراتيجي الإدارة الاقتصادية والمالية السياسة التجارية والاتصالات Déloppement الإشراف والإدارة شعبية - تجارة: الأزياء والتصميم * التاريخ والثقافة تجارة تسويق الاستراتيجي الترويج التشغيلي E-تجارة أدوات الاتصال الفنية والمهنية الانجليزية المسارات الوظيفية التاجر البصري - مدير المتجر فاخر - مدير العلامة التجارية - التسويق Repsonsable مدير العلامة التجارية - مستشار - فرع تابعة صاحبة المشروع، الكون أو خدمة. حالة الطالب أو بالتناوب وضع الطالب على إيقاع البديل 8-12 شهر تدريب / الإشباع وضع بالتناوب 1 أسبوع التدريب / 3 أسابيع في شركة تدفع 80٪ إلى 100٪ من SMIC المبلغ السنوي للتعليم رسوم التسجيل: 850 € الدراسية: 5250 € التسوية النقدية المحتملة (-5٪)، في 2 (3٪) أو 7 مرات. [-]

إدارة الفاخرة مللي والأزياء

College de Paris
دراسه في الجامعة September 2017 فرنسا باريس

إدارة فاخر السيدة والأزياء [+]

تعلم UNIT 1 - الدور الاجتماعي للFASHION [16 ساعة معتمدة] ثقافة الفاخرة والأزياء الجغرافيا السياسية الفاخرة والأزياء علم الاجتماع العصرية والموضة تعلم UNIT 2 - FASHION DESIGN، FASHION DESIGN، CREATION [16 ساعة معتمدة] إدارة المشاريع الإبداعية تصميم الأزياء التعبير الجرافيك طباعة على الأقمشة تعلم UNIT 3 - الاقتصاد LUXURY [16 ساعة معتمدة] الاقتصاد الجزئي الفاخرة فريق إدارة الأعمال التجارية الفاخرة والأزياء الملكية الفكرية TEACHING UNIT 4 - FASHION LUXURY AND MARKETING [16 ساعة معتمدة] أساسيات التسويق شراء المنسوجات والترويج التسويق الرقمي تعلم UNIT 5 - الاتصالات المهنية [16 ساعة معتمدة] التطبيقية رسومات الحاسوب مسائل الثقافة الأزياء الإنجليزية والرفاهية تدريس وحدة 6 - تجربة [40 نقطة] رحلة دراسية إلى لندن جولة دراسية في ميلان أطروحة المهنية في مجال الأعمال التجارية أو بالتناوب التدريب القبول حاصلين على درجة البكالوريوس مستوى، أو على مستوى البكالوريوس الباب الثاني شهادة. التطبيق: السيرة الذاتية، الرسالة التحفيزية، خطاب المرجعية، نسخة من دبلوم الماضي [الأهلية التلقائية للطلاب لدينا بكالوريوس في التسويق فاخر]. المقابلات الشخصية للمرشحين المؤهلين. [-]

الماجستير في الترف وإدارة الموضة

SCAD - The Savannah College of Art and Design
دراسة في الجامعة أو عبر الأنترنت September 2017 فرنسا Lacoste

يقدم مركز الإحصاء برامج درجة MFA MA الأولى في العالم والفخامة وإدارة الموضة. وهذا المجال المتخصص إعدادك للمهنة صعبة في صناعة تتطور باستمرار سريع الخطى. ويشمل برنامجنا التقاط الأنماط، استراتيجية وسائل الإعلام، وإدارة العلاقات العامة، والهياكل التنظيمية، وإدارة سلسلة التوريد، والاتصالات، والأحداث الأزياء، وضمان أن خريجينا على استعداد لاقتدار. [+]

ماجستير ماجستير العلوم في السلع الكمالية والخدمات عبر الإنترنت في فرنسا. فن الفخامة وإدارة الموضة عروض مركز الإحصاء أول برامج درجة الماجستير وMFA في العالم في الترف وإدارة الموضة. وهذا المجال المتخصص إعدادك للمهنة صعبة في صناعة تتطور باستمرار سريع الخطى. ويشمل برنامجنا التقاط الأنماط، استراتيجية وسائل الإعلام، وإدارة العلاقات العامة، والهياكل التنظيمية، وإدارة سلسلة التوريد، والاتصالات، والأحداث الأزياء، وضمان أن خريجينا على استعداد لاقتدار. MA في الترف وإدارة الموضة متوفر في: - أتلانتا - هونغ كونغ - سافانا - ومقرها لندن التعلم الإلكتروني والأعمال الموضة والأزياء في المرتبة برامج الدراسات العليا مركز الإحصاء تحت رقم 1 عموما في الولايات المتحدة. FASH 503 التنبؤ واتجاهات الأعمال * LXFM 501 المفاهيم المهنية ونظريات لصناعة الأزياء * LXFM 502 تصميم الأزياء والتسويق مبادئ الإعلان * ARTH 701 لفن المعاصر BUSI 710 التقارير والتحليلات المالية FASH 721 تصميم الأزياء محسنة الحاسوب FASH 763 موضة تعزيز FASH 782 نظرية الأزياء LXFM 720 التموين استراتيجيات إدارة سلسلة LXFM 730 التسويق من الكماليات إدارة الموضة MA المشروع النهائي LXFM 749 فاخر و - 500- إلى مستوى 700 بالطبع مجموع انتخابي من الدراسة: 45 ساعة * MFA في إدارة الفاخرة والأزياء متوفر في: - أتلانتا - هونغ كونغ - ومقرها لندن سافانا أعمال الموضة والأزياء في المرتبة برامج الدراسات العليا مركز الإحصاء تحت رقم 1 عموما في الولايات المتحدة. FASH 503 التنبؤ واتجاهات الأعمال * LXFM 501 المفاهيم المهنية ونظريات لصناعة الأزياء * LXFM 502 تصميم الأزياء والتسويق مبادئ الإعلان * ARTH 701 لفن المعاصر ARTH 702 النقد الفني BUSI 710 التقارير والتحليلات المالية BUSI 745 تسويق... [-]

ماجستير في تصميم الاكسسوارات الفاخرة وإدارة

Istituto Marangoni
دراسه في الجامعة October 2017 فرنسا باريس

وتهدف الدورة لأولئك الذين لديهم بالفعل على درجة وحافظة تضم المجموعات في الملحقات أو الذي يحمل المهنية السليمة ... [+]

ماجستير في اكسسوارات فاخرة تصميم وادارة

وتهدف الدورة لأولئك الذين لديهم بالفعل على درجة وحافظة تضم المجموعات في الملحقات أو الذي يحمل خلفية المهنية السليمة. محور الرئيسي هو التركيز على إنشاء خط من الملحقات التي تعتبر الجوانب التي تميز "صنع في إيطاليا"، من التصميم إلى الإنتاج. سوف المتعلمين استكشاف كيفية تصنيع الايطالي هو مثالي في جميع أنحاء العالم لقدرته على تحديد إمكانات المواد وتطبيق تلك المعرفة لتحقيق التوازن بنجاح تصميم وظيفة مع جمالية متطورة. شكرا لهذه الدورة المتعلم سيكون لديك فرصة للقاء الشركات الإيطالية الأكثر أهمية من هذه الصناعة. يبدأ وبطبيعة الحال سوف تصميم مجموعة من الملحقات مرتبطة مفهوم "الزينة" الترف.وسيتم تدريس المتعلمين حول التقنيات فيما يتعلق بتطبيق المواد إلى المنتجات والأفكار واستكشاف النموذج. فإنها أيضا تحليل الجوانب الإدارية والتسويقية في الانضباط، وسوف إجراء البحوث في التاريخ من الاكسسوارات الفاخرة. سيتم تطبيق أفكار التصميم إلى مجموعة من الإكسسوارات النسائية مرتبطة العلامة التجارية الإيطالية الرائدة. خلال المشروع الطلاب سوف بلورة مفهوم "الترف الخفية 'المرتبطة مع" صنع في إيطاليا "، مع إيلاء اهتمام كبير لقيم وتصنيع والطبيعة المتعددة الموسمية للمنتج من تصميم التراث. بعد دراسة التكاليف وعمليات الإنتاج المرتبطة بالتسويق للمنتج تصميم، سوف يقوم الطلاب التعبير عن مجموعة التصميم المنسقة التي تضم مجموعة متنوعة من الملحقات التي يمكن أن تشمل حقائب اليد، السلع الجلدية الصغيرة، والنظارات التكنولوجيا العالية.وسيتم تنفيذ المشروع النهائي بالتعاون مع الشركة الإيطالية المرموقة، مع رئيس نمط ومديري المنتجات التي على الانتهاء willassess تطوير الإبداعية منه، في مجال البحوث، وتحليل الاتجاهات، وتأثير الاتصال المرئي وبناء النموذج الأولي. المصمم والخالق من الملحقات لديه معرفة كاملة التقنية... [-]


ماجستير في تصميم المساحات التجزئة الفاخرة

Istituto Marangoni
دراسه في الجامعة October 2017 فرنسا باريس

وتهدف الدورة للطلبة الذين لديهم بالفعل على درجة ذات الصلة في هذا المجال، مع وجود محفظة المهنية. والهدف من برنامج الماجستير هو تدريب ... [+]

ماجستير ماجستير العلوم في السلع الكمالية والخدمات عبر الإنترنت في فرنسا.

ماجستير في تصميم الفراغات فاخر البيع بالتجزئة

وتهدف الدورة للطلبة الذين لديهم بالفعل على درجة ذات الصلة في هذا المجال، مع وجود محفظة المهنية. والهدف من برنامج الماجستير هو تدريب المهنيين المتخصصين وقادرة على اقتراح حلول معمارية، والتي هي متطورة ومبتكرة في مجال البيع بالتجزئة. وتكرس تركيز بالطبع للترف وآخر صيحات الموضة والعلامات التجارية، وإقامة التآزر بين العلامة التجارية والعميل. بواسطة إجراء مزيد من التحقيق في موضوع التصميم الداخلي، ويستكشف المتعلم منهجية تصميم ونقل فلسفة العلامة التجارية للأزياء إلى مشروع في التصميم الداخلي. في نهاية المطاف مع تحليل المواد واستخدام التقنيات الرقمية من خلال التصوير 3D، سيتم نقل الأدوات التعليمية لتمكين المتعلم لترجمة التفكير الإبداعي في مشروع حقيقي.في الجزء الثاني من الدورة، مع دراسة اللغة من العلامة التجارية، والخصائص التي تحدد في السوق الفاخرة، وتبلغ مرحلة البحث التي سوف تتبع، وتؤدي إلى تطوير مشروع شخصي من قبل المتعلم ل الشركة في sector.At التجزئة في نهاية الدورة، سوف يكون المتعلم قادرا على تنفيذ المقترحات المبتكرة في تطوير مشروع حول الأزياء والعلامة التجارية الفاخرة. تفسير الاتجاهات الدولية في مجال التجزئة الفاخرة، ومهارات في العمل مع برنامج دعم لتصور المساحات المخططة والمهنية لتقديم العروض للعملاء، هو جزء كبير من الدورة. مصمم لمثل هذه المساحات يعمل داخل استوديوهات تصميم العلامة التجارية للأزياء وتصميم، في واحدة من العديد من الشركات الايطالية التعامل الفاخرة والعلامات التجارية الدولية من المتاجر.للعمل لحسابهم الخاص لشركات الهندسة المعمارية المختلفة أو في استوديوهات التصميم الداخلي هي أيضا جزء من مجموعة من الفرص المهنية مفتوحة أمام... [-]


الماجستير في التصميم الداخلي للحياة الفاخرة

Istituto Marangoni
دراسه في الجامعة February 2018 فرنسا باريس

المصمم الداخلي هي المهنية أعلى من يعرف كيفية التعامل مع العواطف من الزبائن والمشاهدين.المشاريع الموجهة في أنماط الحياة والمعيشة الفاخرة المعاصرة تسأل عن التصاميم التي [+]

الماجستير في التصميم الداخلي للحياة ترف

المصمم الداخلي هي المهنية أعلى من يعرف كيفية التعامل مع العواطف من الزبائن والمشاهدين. المشاريع الموجهة في أنماط الحياة والمعيشة الفاخرة المعاصرة تسأل عن التصاميم التي تعبر باستمرار الأرضية بين الأحلام والواقع. الداخلية اليوم، والموضة والتصميم وعوالم موازية ومتداخلة، لهذا السبب وينعكس على العلاقة بين الموضة والتصميم الداخلي في تصميم مشاريع التجزئة لمحلات الأزياء وصالات العرض. فن تصميم داخلي يعني الاستجابة لاحتياجات العملاء مع الحلول المبتكرة التي تتماشى مع الاتجاهات العالمية. المصمم الداخلي لديك لتحديد المنسوجات تأثيث وورق الجدران، ووضع موضع التطبيق على معرفة من المجموعات الرئيسية والتصميم الدولية. دورة في التصميم الداخلي للعروض الحية فاخر مع تصميم المعرض، وإبراز مساحات للأحداث، لتقف على المعارض التجارية والمساحات المتحف، مع التركيز على محتويات مبتكرة مع تأثير مرئي دراماتيكي. لهذا السبب مصمم الداخلية يحتاج إلى تطوير إحساس قوي الجمالية، وتجريب تصميم الإضاءة لخلق أجواء مختلفة. تم تعيين بالطبع بالنسبة لأولئك الذين يعانون أصلا من خلفية تقنية / تصميم وترغب في الحصول على تدريب مهني رفيع المستوى في مجال التصميم الداخلي للمساحات الفاخرة والتجارب الحية العاطفي. ... [-]


ماجستير في تعزيز الأزياء والاتصالات

Istituto Marangoni
دراسه في الجامعة February 2018 فرنسا باريس

المروج الموضة هو الشخص الذي خطط الحملات الإعلانية ويتصرف على الترويج لمنتجات الموضة من خلال القنوات المناسبة.انه يرتب العروض والفعاليات وعروض الأزياء [+]

ماجستير ماجستير العلوم في السلع الكمالية والخدمات عبر الإنترنت في فرنسا.

ماجستير في تعزيز الأزياء والاتصالات أزياء تشجيع البحث هو الشخص الذي خطط الحملات الإعلانية ويتصرف على الترويج لمنتجات الموضة من خلال القنوات المناسبة. انه يرتب العروض والفعاليات وعروض الأزياء التي تعكس صورة الشركة. المروج أزياء يؤسس علاقات مع وكالات التسويق، واستوديوهات التصميم، والمعلنين، ومصممي الأزياء الرسم ومقدمي الخدمات. يجب عليه أن يثبت نفسه دائما على مستوى عال من المبادرة واستخدم اتصالاته لفتح أبواب جديدة. حتى الصحفيين والمسؤولين التنفيذيين في العلاقات العامة وتنظيم ومنظمي المعرض أن تتعلم في الطريقة التي تمثل الأزياء من خلال اللغة والصورة والأحداث باستخدام هياكل ووسائل الاتصال لايقاظ الوعي لدى الجمهور والصناعة. الدورة في تعزيز الأزياء والاتصالات يساعد الطلاب على أن تكون أكثر انتقائي، وخلاق، ووضع أفضل في المهارات المطلوبة لهذه المهمة. ويمكن لمروجي الموضة تمثل تسمية واحدة، والعمل في المكتب الصحفي للشركة، أو أنه يمكن أن تعمل مع الشركات الاستشارية والترويج. انه من المهم بالنسبة مروج الأزياء أن يكون هناك فهم كامل لاحتياجات المستهلك والسوق ذات الصلة، ومهارة الحدس صحية، وقليلا من الذوق والتجارية وقدرة قوية الى اجل غير مسمى والاتصالات. ... [-]