البحث هنا عن الماجستير على دوام جزئي في برامج الماجستير العلوم في السلع الكمالية والخدمات

العثور على درجة الماجستير على دوام جزئي في ماجستير العلوم في السلع الكمالية والخدمات هنا!

ماجستير العلوم في السلع الكمالية والخدمات

دراسات على مستوى الماجستير تشمل دراسة متخصصة في مجال البحث أو مجال الممارسة المهنية. حصوله على درجة الماجستير يدل على مستوى أعلى من التمكن من الموضوع. يمكن حصوله على درجة الماجستير تتخذ في أي مكان من سنة إلى ثلاث أو أربع سنوات. قبل أن تتمكن من التخرج، كنت عادة ما يجب أن يكتب والدفاع عن أطروحة، ورقة طويلة وهذا هو تتويجا لأبحاث متخصصة الخاص بك.

مجال إدارة الفاخرة تشمل شريحة من السوق الذي يدعو إلى المعرفة المتخصصة. وقد تشمل المواضيع التركيز الشمبانيا والنبيذ الفاخر، والأزياء والثقافة الراقية والاكسسوارات الفاخرة والسفر الفاخرة والسياحة والفن والمزادات والضيافة الفاخرة.

درجة الماجستير على دوام جزئي في ماجستير إدارة الأعمال. الحصول على جميع المعلومات حول الماجستير على دوام جزئي في ماجستير العلوم في السلع الكمالية والخدمات والاتصال بالمدرسة مباشرة هنا!

قراءة المزيد

الماجستير الدولية في إدارة الفاخرة (imlux)

MIP Politecnico di Milano School of Management
دراسه في الجامعة September 2017 إيطاليا ميلان فرنسا ريس + 1 المزيد

إدارة الشركات العاملة في صناعة السلع الفاخرة يتطلب مهارات ومعارف غريبة والمتخصصة التي عادة لا تشملها برامج إدارة العامة التقليدية. [+]

درجة الماجستير على دوام جزئي في ماجستير العلوم في السلع الكمالية والخدمات . في شراكة مع كلية NEOMA الأعمال، فرنسا تاريخ البدء: سبتمبر المدة:12 شهرا الشكل: دوام كامل ضريبة: 15000 € لغة التدريس:الإنجليزية المكان: ميلان، إيطاليا وريمس، فرنسا المؤهلات المطلوبة: 4 سنوات درجة البكالوريوس (الحد الأدنى 240 ECTS) الشركات العاملة في إدارة صناعة السلع الفاخرة يتطلب مهارات ومعارف غريبة والمتخصصة التي عادة لا تشملها برامج إدارة العامة التقليدية. من أجل سد هذه الفجوة MIP البوليتكنيك في ميلانو ومدرسة Neoma الأعمال المتقدمة معا ماجستير دولي في إدارة فاخرة. شكرا ل تعاون فريد مع GUCCI، والطلاب سوف تدخل في اتصال مباشر مع الشركة، من خلال الندوات الأعمال، دراسات حالة والزيارات الشركة. اهداف الدورة إدارة سلسلة القيمة فاخر: برنامج غضون 12 شهرا كاملة، ومنح درجة مزدوجة المعترف بها دوليا من قبل كل جامعة. من خلال المحاضرات بمقتضى السلطة، ودراسات الحالة، والشهادات والزيارات الشركة الطلاب سوف اكتساب فهم عميق لسلسلة القيمة فاخر، وهذا هو خلق وإدارة وتوزيع القيمة من خلال سلسلة القيمة وعبر الصناعات. الشركاء MIP البوليتكنيك في ميلانو: كلية إدارة الأعمال العالمية المعتمدة من قبل EQUIS، ماجستير إدارة الأعمال، EFMD وصحيفة فاينانشال تايمز في المرتبة بين أفضل كليات إدارة الأعمال الأوروبية، يكمل أبعد من ذلك انها متجذرة بعمق المعرفة وسمعة طيبة في إدارة سلسلة القيمة الفاخرة. يتم اعتماد الجودة من الكفاءات وأعرب أيضا عن طريق الروابط القوية المتقدمة مع كلية تصميم البوليتكنيك في ميلانو، الذي هو أكبر واحد في أوروبا. مدرسة Neoma الأعمال: في 24 نيسان 2013، أعلنت مدرسة روان الأعمال وإدارة المدرسة ريمس دمج المدرستين في كيان واحد. سيتم المدرسة الجديدة برئاسة... [-]

ماجستير في إدارة الفاخرة والابتكار والعلامات التجارية في روما، إيطاليا

Swiss School of Management, Rome Italy
دراسه في الجامعة دوام جزئي 1 - 2  October 2017 إيطاليا روما

هذا برنامج الماجستير فريدة من نوعها هو واحد من نوعها. فهو يختلف عن البرامج الأخرى إدارة فاخر، وجود عنصر قوي من القضايا parctical، واحتضان ليس فقط الجانب الإداري، ولكن أيضا طريقة مبتكرة لتطوير مفهوم جديد من العلامات التجارية وخلق القيمة. والتفكير مرة الشركة أيضا في البرنامج. [+]

ماجستير في إدارة فاخرة والابتكار والعلامات التجارية

على الرغم من الأزمة الاقتصادية العالمية، ومبيعات السلع الفاخرة في ارتفاع في جميع أنحاء العالم. أكثر من رمز، السلع الفاخرة تشير إلى النجاح، ميزة أو امتياز، والذوق والأحلام. تعتمد السوق الفاخرة على المديرين أن نفهم، ستيوارد، وينمو هذا القطاع فريدة من نوعها.

لدينا ماجستير في الإدارة فاخر، وقد تم تصميم الابتكار والعلامات التجارية وخاصة للطلاب الراغبين في شغل وظائف في قطاع إدارة الفاخرة دينامية، السوق العالمي اليوم.... [-]


بالطبع الفاخرة (الماجستير 1 و 2)

Groupe Global Institution
دراسه في الجامعة October 2017 فرنسا باريس

برامج CES SONT قصر enseignements يتخصص permettant دي approfondir ليه connaissances برنامج آخرون PRATIQUES سور الامم المتحدة doThe هو مزيج من فرنسا / أوروبا / آسيا من حيث أنه يشدد على أهمية التدريب على اللغة. ومن الضروري لجميع الطلاب لتطوير التمكن من ثلاث لغات منها الفرنسية واللغات الآسيوية (الماندرين)، ولغة ثالثة (الإسبانية والإنجليزية). [+]

درجة الماجستير على دوام جزئي في ماجستير العلوم في السلع الكمالية والخدمات . MASTER 1 تخصص فاخر مكافحة التسويق سلوك المستهلك إدارة متعددة الثقافات التسويق الدولي التنمية الفاخرة المنتج الاتصالات الفاخرة ترف على الشبكات الاجتماعية فن وثقافة المنهج BAC + 4 يتيح للطلاب لترسيخ المعرفة الإدارية الأساسية، وتحسين مهاراتهم اللغوية، وتعلم أساسيات الفاخرة. البرنامج عبارة عن مزيج من فرنسا / أوروبا / آسيا من حيث أنه يشدد على أهمية التدريب على اللغة. ومن الضروري لجميع الطلاب لتطوير التمكن من ثلاث لغات منها الفرنسية واللغات الآسيوية (الماندرين)، ولغة ثالثة (الإسبانية والإنجليزية). الدورات: BAC + 4: BAC + 4: 30٪ باللغة الفرنسية - 70٪ في اللغة الإنجليزية النوع: الأولية / بالتناوب المدة: 1 سنة مع أكثر من 500 ساعة و 4 أشهر الداخلي الأسعار: 8150 € سيد 2 - LUXE تقدم مؤسسة المجموعة العالمية 3 BAC + 5 برامج التدريب مبتكرة وفريدة من نوعها. هذه البرامج دورات متخصصة لتعميق المعرفة والممارسات من منطقة معينة من أجل الطالب لتكون جاهزة في مجال الأعمال التجارية. الوصول إلى هذه البرامج للطلاب الذين أكملوا الماجستير 1 أو مستوى البكالوريا + 4 في الجامعة. الفرص: مدير المجتمع مدير إدارة علاقات العملاء مدير التسويق الرقمي مدير الغذاء وتسويق النبيذ مدير العلامة التجارية شراء / مدير سلسلة التوريد مدير سلسلة القيمة مزايا : ورش العمل والمؤتمرات فريدة من نوعها دبلوم موثق إد من قبل الدولة كلية المهنيين السفر في الشمبانيا وفلورنسا (ايطاليا) الشراكات مع العلامات التجارية تخصصات فريدة من نوعها في ارتفاع الطلب RNCP المستوى الأول أسعار: M2: 8 550 € العلامات التجارية الفاخرة إدارة العلامة التجارية الفاخرة عملية... [-]

الماجستير وإدارة شركات الأزياء

IED – Istituto Europeo di Design Madrid
دراسه في الجامعة October 2017 إسبانيا مدريد

يصبح مديرا أو رجل أعمال في مجال الأزياء تشكيل لكم من خلال الخبرة من المهنيين المعترف بها من أقرانهم الصناعة ومع التركيز بشكل خاص على الفخامة. [+]

برنامج الماجستير في الإدارة وإدارة الشركات الأزياء تمكن جميع أولئك الذين يرغبون في تدريب والمديرين ورجال الأعمال في صناعة الأزياء من خلال تجربة المهنيين المعترف بها شركات في مجال سواء في مجال الفخامة والتجزئة. في صناعة الأزياء ذات قدرة تنافسية عالية، فإنه يتطلب معرفة محددة من الإدارة الاستراتيجية، إدارة المنتجات والتسويق والاتصالات، والمالية ... ما هو ضروري للغاية لشركة لخلافة ووضع نفسها في السوق مع النتائج المرجوة والنجاح. تحقيقا لهذه الغاية، وماجستير في الإدارة وإدارة الشركات الأزياء يجمع كل هذه الجوانب الهامة جدا التي تشدد أيضا على أشكال جديدة من الأعمال التجارية عبر الإنترنت والإمكانيات التي يتيحها العالم الرقمي، والمفاهيم الحالية مثل الاستدامة أو تحديد الاتجاهات ، من بين أمور أخرى. الأهداف: المهنيين قطارات رئيسية في قطاع الأعمال مع وجود درجة عالية من التخصص بقدر ما يتعلق الأمر الموضة. فإنه يثير الأهداف الضرورية لبيئة العمل نفسه إدراك نتائج تلك مؤهلة لأداء النشاط المهني في الشركات في البيئة الموضة. • تدريب المهنيين مع التدريب محدد لعملها كمدير أو مدير شركة أزياء. • توفير المعرفة اللازمة لتحديد واضح للاحتياجات المحددة للعمل الميداني في صناعة الأزياء. • شرح دور والترابط من مختلف القطاعات المعنية في عملية إدارة الإنتاج والرقابة الإدارية والاتصالات. • لتسهيل فهم هيكل الشركة ومكان مناصب مختلفة في داخلها. المنهجية: برنامج الماجستير في الإدارة وإدارة الشركات الأزياء لديه منهجية التدريس التي تنطبق على حد سواء في المضمون المحدد للبرنامج وفي المحتوى عرضية مشترك في 4 مدارس العبوات الناسفة ماستر (تصميم، والأزياء، الاتصالات البصرية والإدارة). جميع البرامج لديها البنية التالية لتطوير المحتوى التعليمي: - المحتوى على الانترنت من خلال التدريب عبر الإنترنت،... [-]

وضع إدارة البرنامج دي، تصميم ولوكس

Institut Francais de la Mode
دراسه في الجامعة 16  September 2017 فرنسا باريس

لو برنامج الدراسات العليا دي إدارة الوضع، التصميم ولوكس بتوقيت شرق الولايات المتحدة لا تشكيل دي إشارة dédiée او إدارة قصر الصناعات دي لا الخلق. [+]

درجة الماجستير على دوام جزئي في ماجستير العلوم في السلع الكمالية والخدمات . لو برنامج الدراسات العليا دي إدارة الوضع، التصميم ولوكس بتوقيت شرق الولايات المتحدة لا تشكيل دي إشارة dédiée او إدارة قصر الصناعات دي لا الخلق. VOTRE PROJET VOUS êtes titulaire D'UN دبلوم البكالوريا + 4 أوو باك + 5. قصر الاستثناءات peuvent جوده accordées صب ليه titulaires D'UN دبلوم في NIVEAU باك + 3 justifiant دي 3 années دي EXPÉRIENCE PROFESSIONNELLE ذو معنى (مراحل غير compris). VOUS êtes إيسو (ه) ديفوار UNE المدرسة دي التجارة، D'UN معهد الدراسات السياسية، جامعة ديفوار UNE (حق، ادارة، ECONOMIE، الآداب، العلوم HUMAINES آخرون الاجتماعيات والتواصل ...)، ديفوار UNE المدرسة د " مهندسين، ديفوار UNE المدرسة دي النمط، يزين ديفوار الفنون، دي تصميم، كوت العمارة، القائم الفنون PLASTIQUES ... VOUS souhaitez: acquérir UNE الخبرة دي COSMETIQUES هوت NIVEAU أون إدارة دي لا واسطة، ودو لوكس، قصر عطور وآخرون، دو تصميم آخرون دو كادر دي تنافس (واخ سائر الهيئات الصناعات à موطن VALEUR ajoutée الخلاقة) bénéficier ديفوار UNE الخبرة مزدوجة associant الكفاءات أون إدارة الثقافة وآخرون دي لا CRÉATION développer قصر qualités conceptuelles آخرون OPERATIONNELLES بديل أفضل الفهم للليه spécificités D'UN SECTEUR خامسة تأثير أوجوردوي L'فرقة قصر ACTIVITÉS économiques mettre طوس ليه atouts دي VOTRE كوتيه صب construire الامم المتحدة PROJET بروفشنال سوليد خدمة او دي VOTRE العاطفة برنامج Durée دو لا scolarité s'organise أون دوكس المؤقتين: ليه 10 زراء زارة المخابرات SONT consacrés منتدى قلعة enseignements، وورش عمل وآخرون التفصيلية دي زعنفة دي للدراسات. لو CURSUS s'achève قدم المساواة UNE مهمة أون... [-]

أماه في الأزياء والأعمال الفاخرة الإدارة

Global Business School Barcelona
دراسه في الجامعة October 2017 إسبانيا برشلونة

الاستجابة لعالم معقد وسريع التغير من إدارة الأزياء والرفاهية عمل مع هذا برنامج الدراسات العليا مبتكرة وشاملة. [+]

الاستجابة لعالم معقد وسريع التغير من إدارة الأزياء والرفاهية عمل مع هذا برنامج الدراسات العليا مبتكرة وشاملة. تم تصميم ماجستير في الأعمال الأزياء وإدارة الأعمال بمدينة برشلونة للطلاب الذين يرغبون في المبيعات، والتسويق، والإدارة في صناعة الأزياء والسلع الفاخرة. هذه الصناعة المعقدة، العالمية، وذات قدرة تنافسية عالية. ولذا، يتطلب الخريجين الذين يمكن أن تستجيب بشكل فعال للتحديات المتغيرة باستمرار من خلال تحديد استراتيجيات جديدة لضمان نجاح السوق. الموضة والمنتجات الفاخرة الشركات في أوروبا وحول العالم يبحثون باستمرار عن الناس قادرة على الإبداع والإدارة - جيل جديد من المديرين، تتناسب مع المتطلبات المحددة لهذه الصناعة. وماجستير في إدارة الأعمال الموضة وإدارة الأعمال فاخر في كلية إدارة الأعمال العالمية برشلونة هو على درجة الماجستير المتخصصة في اسبانيا إعداد الطلاب لمهنة الدولية في الشركات الكبيرة والصغيرة في جميع أنحاء العالم في مجال الموضة والأزياء. هذا بالطبع مثيرة يقدم لك مبادئ التسويق العامة والاستراتيجيات التي يمكن تطبيقها على الموضة والمنتجات الفاخرة أو الخدمة. يتم تسليم المواضيع من قبل المدربين المتخصصين من ذوي الخبرة المهنية في هذه الصناعة. وتهدف هذه الدرجة في تشكيل وتطوير كفاءات مديري قادرة على فهم قواعد صناعة الأزياء والسلع الفاخرة. اسبانيا هي موطن لبعض من أكبر شركات الأزياء في العالم مثل انديتكس والمانجو. وعلاوة على ذلك، كل عام وبرشلونة ملامح أحداث مثل برشلونة تصميم المحور، ومؤتمر القمة الأزياء برشلونة (مؤتمر المهنية مع التركيز على قضايا الساعة في مجال الأزياء)، ومعرض تحف الدولية برشلونة (STIB)، وبرشلونة أسبوع الزفاف. فئة اللغة الإنجليزية المدة عام دراسي واحد. اعتمادا على انطلاق الربع قد يستغرق 9-12 شهرا. الموعد النهائي التطبيق يتم قبول الطلبات على مدار السنة.... [-]

الماجستير في التصميم الداخلي للالمعيشة الفاخرة

IED – Istituto Europeo di Design Rome
دراسه في الجامعة 12  March 2018 إيطاليا روما

ماجستير في التصميم الداخلي للالمعيشة الفاخرة تمكن المشاركين لتطوير المشاريع المعقدة والمتطورة للأثاث، والضيافة (SPA فندق ومنتجع)، والمناطق المعرض، إعادة تفسير المهارات الكلاسيكية من تقاليد التصميم الإيطالي والحرف اليدوية التميز وفقا لأعلى والأكثر تقدما التكنولوجية الخبرة. ودعا الفاخرة مصممي الديكور الداخلي في لتحليل مواقف حقيقية، تأطير وربطها قطاع الفاخرة وكذلك تطوير مهارات قوية مثل القيادة والعمل الجماعي وروح المبادرة والإبداع والتطوير وتبادل الأفكار والمشاريع من خلال وسائل الإعلام والبصرية الاتصالات. يصبحون خبراء في تحديد المواقع العلامة التجارية أو تقديم المشورة للعملاء الخاص في عالم معقد من ترف ومعرفة الاتجاهات ومواد ذات جودة للتصميم الداخلي. [+]

درجة الماجستير على دوام جزئي في ماجستير العلوم في السلع الكمالية والخدمات . هذا البرنامج تدرس باللغة الإنجليزية متطلبات القبول: ماجستير في التصميم الداخلي للالمعيشة الفاخرة يرحب الطلبات المقدمة من الطلاب الحاصلين على مرتبة الشرف والمصممين العاملة في القطاع الذين يشعرون بالحاجة إلى تحسين و / أو تحديث مهاراتهم وفقا لنهج المعاصرة من البحث والتصميم في مجال معين من مجالات فاخرة. هيكل والمنهجية: في ايطاليا: نتائج الدراية من الطبقات الثقافي المعقد، وقادرة على دمج وتجديد التراث من النمط الكلاسيكي، النهضة، الباروك والطليعية، وليس فقط عن طريق تجميع أشكال التصميم الأصلي، ولكن أيضا يقودهم نحو الفرد بما يتفق والسلوكيات الاجتماعية . الهدف من برنامج الماجستير في التصميم الداخلي للالمعيشة الفاخرة ويحيل تطور وتوقعات التميز في التصميم الإيطالي، من منزل إلى مجالات الضيافة والثقافة. ويتم تحليل المشهد المعيشة الإيطالي في قدرة روايتها، تطعيم في الذاكرة إسقاط مستقبل الأبعاد الداخلية وضعت، وقادرة على دمج تعقيد البيئة مع احتياجات العميل. ويركز مسار الدراسة على على مفهوم الصالح العام فاخر في التطور، قادرة على خلق بيئات جديدة المعيشة، والمناطق الضيافة والترفيه، حيث الطراز الإيطالي، حتى بالمقارنة مع الثقافات الأخرى، غير المخصب مع رموز ولغات جديدة دون أن تفقد بها هوية. تم تصميم برنامج الماجستير باعتبارها خط سير الأبحاث، مع خبرات التصميم توفير الأدوات اللازمة لفهم كيفية العمل والتأمل في معنى العمل الخاصة بهم. لتحقيق هذه النتائج، ويتم تشجيع المشاركين على تطبيق المعرفة المكتسبة المنطوق مع القدرة الذاتية لانتقادية عملية واستكشاف الشعرية الفردية مع وضع اللغة التعبيرية الشخصية. يقدم دورة المشاركين في استقبال وتفسير احتياجات العميل. يتعلمون لتطوير قدرة تصميم الاتجاه، من أجل دمج الخيارات المشروع... [-]

الماجستير في إدارة الفاخرة والأزياء (ميلان) - مسار الإيطالي

Il Sole 24 ORE Business School
دراسه في الجامعة 10  October 2017 إيطاليا ميلان

تهدف على درجة الماجستير توفير المهارات التقنية والتشغيلية والإدارية لدمج مهنيا في صناعة سريعة النمو. ويهدف الطريق إلى تدريب المهنيين مع التعريف واسعة ومستعرضة: يجب أن يكون مدراء الشركات فاخر في الواقع قادرة على الجمع بين الإبداع والقدرة على الابتكار، مع القدرة على قراءة وتفسير وتوقع الأعمال من خلال المعرفة وإدارة أدوات محددة. [+]

تهدف على درجة الماجستير توفير المهارات التقنية والتشغيلية والإدارية لدمج مهنيا في صناعة سريعة النمو. ويهدف الطريق إلى تدريب المهنيين مع التعريف واسعة ومستعرضة: يجب أن يكون مدراء الشركات فاخر في الواقع قادرة على الجمع بين الإبداع والقدرة على الابتكار، مع القدرة على قراءة وتفسير وتوقع الأعمال من خلال المعرفة وإدارة أدوات محددة. يولد الماجستير من الشراكة بين كلية إدارة الأعمال من سولي 24 أوري وشركة استشارية نيوتن إدارة الابتكار ويتميز هيبة المدرسين والخبراء المعنيين. هيكل الماجستير، بدوام كامل، وأعداد محدودة والحضور الإلزامي، وإجمالي مدة 10 شهرا: 6 أشهر من التدريب الفصول الدراسية التدريب 4 أشهر هذا الطريق تبرز أيضا للنهج العملي والتنفيذي من التدريس: خلال أشهر من الفصول الدراسية، في الواقع، هناك العديد من العمل في المشروع في الميدان، وورش عمل تفاعلية. وأخيرا، فإن شبكة من الاتصالات مع مرافق الرائدة والصناعة شركة استشارية تقدم المشاركين فرصا هامة للدخول إلى عالم العمل. برنامج برنامج الماجستير في أعقاب هيكل وحدات ويقدم لمحة كاملة وشاملة للترف وأزياء العالم. معنى الفاخرة في الحقول وفي الأسواق العالمية صنع في إيطاليا أمس واليوم وغدا المستهلكين الجدد من السلع الفاخرة منظمات الأعمال والاقتصاد الأساسي صناعة الأزياء الفاخرة ونمط الحياة سلسلة القيمة في قطاع الفاخرة الابتكار والإبداع والعوامل المميزة في الترف أهمية التسويق في الترف على شبكة الإنترنت والوسائط الرقمية جديد: فتح آفاق جديدة في التسويق للسلع الفاخرة إدارة المشروع: إدارة المشاريع الاتصالات والعلاقات الإعلامية وبين الأحداث وسائل الإعلام التقليدية والرقمية استراتيجيات التدويل قنوات التوزيع مع التركيز على تجارة التجزئة فرص التجارة الإلكترونية و "المخلفات الإلكترونية الأخلاق، والاستدامة البيئية والمسؤولية الاجتماعية والترويج التجزئة التسويق البصري عمليات التجزئة... [-]

MSc in Service Management, Retail

Lund University
دراسه في الجامعة September 2017 سويد لوند

[+]

معرفة المزيد عن هذا البرنامج في www.lunduniversity.lu.se/Service-Management-Retail

لماذا جامعة لوند؟

تأسست في عام 1666، جامعة لوند هي واحدة من أقدم، أوسع أرقى الجامعات في شمال أوروبا و. صنفت ضمن أفضل 100 جامعة في العالم في تصنيف QS 2016/2017، جامعة هو الخيار رقم 1 لطلاب الدوليين القادمين إلى السويد - واحدة من الدول الأكثر ابتكارا وخلاقة والديمقراطية في العالم.

... [-]

ماجستير / ماجستير في إدارة الأعمال في إدارة العلامات التجارية الفاخرة، والأغذية وM2 النبيذ أكتوبر

INSEEC Chambéry campus
دراسه في الجامعة October 2017 فرنسا شامبيري

ماجستير في إدارة الأعمال / ماجستير في إدارة العلامات التجارية الفاخرة، الطعام و النبيذ M2 هي دورة ثلاثة الفترة مع 350 ساعة من التدريب وجها لوجه الذي تبلغ قيمته 60 النظام الأوروبي أو الولايات المتحدة 26 نقطة. يتم تدريس جميع الطبقات في اللغة الإنجليزية [+]

ماجستير في إدارة الأعمال / ماجستير. في إدارة العلامات التجارية الفاخرة، الطعام و النبيذ هو الحال ثلاثة الفترة مع 350 ساعة من التدريب وجها لوجه الذي تبلغ قيمته 60 النظام الأوروبي أو الولايات المتحدة 26 نقطة. يتم تدريس جميع الطبقات في اللغة الإنجليزية. ويقدم البرنامج نهجا متعدد التخصصات: الأعمال التجارية الصلبة، الاستراتيجي، والتسويق والمعرفة الاتصالات جنبا إلى جنب مع التعرض إلى الجانب العملي، وذلك بفضل مساهمة المهنيين النشط والميداني مرة. أنه يوفر المعرفة والخبرة اللازمة للدخول في صناعة الخدمات الفاخرة من خلال مزيج من أركان الأكاديمية والدورات العملية في قطاعات الصناعة المختلفة. فرص عمل هذا بالطبع يمكن تطبيقها مباشرة للعمل في الضيافة الفاخرة في مجموعة متنوعة من الخدمات مثل العمليات وإدارة العلامة التجارية، E-تجارة والسياحة الطهي، فن الطهو الإدارة والنبيذ والأغذية والمشروبات، إدارة الأحداث، المبيعات أو خدمة الضيوف. شروط القبول ماجستير: مرشح المهتمة البكالوريوس. المواد الخطرة والضارة. درجة (4 سنوات من الدراسة الجامعية بعد ملئها أو 5 سنوات للطلاب الصينيين) مع مستوى من الكفاءة اللغة الإنجليزية المطلوبة للدراسة باللغة الإنجليزية. ماجستير في إدارة الأعمال: مرشح المهتمين البكالوريوس. درجة (3 سنوات من الدراسة الجامعية بعد ملئها أو 4 سنوات للطلاب الصينيين) و 2 سنوات على الأقل من الخبرة في العمل في موقف الإدارة الوسطى مع مستوى من الكفاءة في اللغة الإنجليزية المطلوبة للدراسة في اللغة الإنجليزية. IELTS: 6.5 -7.0 (مع شريط تسجيل ما لا يقل عن 6.0) TOEIC: 750 - TOEFL: 550 - TOEFL IBT: 80 إتقان الفرنسية: لا مسبق. كما هو وجود-الأجنبية واللغة الفرنسية التعليمات المدرجة في البرنامج. تقديم الطلب والوثائق المطلوبة عن طريق البريد الإلكتروني: akpallattu@inseec.com. سيتم الاتصال بالمرشحين... [-]

الماجستير في إدارة العلامة التجارية الفاخرة

Domus Academy
دراسه في الجامعة 12  September 2017 إيطاليا ميلان

إذا كنت تتخيل نفسك تعمل في عالم الفخامة للغرامة والمنتجات ومميزة الخبرات للماجستير في إدارة العلامات التجارية الفاخرة قد يكون البرنامج. هو برنامج الذي يحول المشاركين إلى مديري مصدر إلهام والمسوقين في المجالات ذات قدرة تنافسية عالية من الأزياء الفاخرة والمجوهرات، ومستحضرات التجميل، والضيافة، فن الطهو، والجمال، أو الفن. [+]

درجة الماجستير على دوام جزئي في ماجستير العلوم في السلع الكمالية والخدمات . خبرة. رفع. التفوق. إذا كنت تتخيل نفسك تعمل في عالم من الفخامة للغرامة والمنتجات والخبرات ومميزة الماجستير في إدارة العلامات التجارية الفاخرة قد يكون البرنامج. هو برنامج الذي يحول المشاركين إلى مديري مصدر إلهام والمسوقين في المجالات ذات قدرة تنافسية عالية من الأزياء الفاخرة والمجوهرات، ومستحضرات التجميل، والضيافة، فن الطهو، والجمال، أو الفن. عليك الاقتراب السلع والخدمات الفاخرة من وجهات نظر متعددة: الإبداعية والتنظيمية والإدارية. عليك أن تدرس التسويق والعلامات التجارية، والاتصالات لهذا السوق الفريد، فضلا عن الإدارة المالية والفريق. عليك استكشاف كيفية خلق منتجات أنيقة والخبرات المتزايدة للعملاء الخاص بك الحصري، في حين تبقى حساسة للعوامل الثقافية التي تحيط مفهوم الرفاهية. عليك أن تعلم أن تأخذ استراتيجيات العلامة التجارية المبتكرة من المفهوم إلى التنفيذ، مثل الماس الخام التي يجب أن تقطع ومصقول للحصول على قيمتها كاملة. سوف تقوم بتطويرها نهج الشخصية الخاصة بك التحليلي ولغة التعبير. وخلال المسار التعليمي الذي يجمع بين النظرية والبحث والممارسة، عليك الدخول في حوار تعاوني مجزية مع المتخصصين في هذا القطاع والاستشاريين الذين توجيه التنمية الخاصة بك. جمهور تم تصميم هذا البرنامج للمرشحين مع وجود درجة من المستوى الأول في التخصصات الإبداعية الذين يرغبون في اكتساب المهارات في التسويق وإدارة الأعمال لصناعة الفاخرة. وتهدف ايضا الى الخريجين مع درجة في العلوم الاجتماعية أو في تخصصات الاقتصادية / الإدارية الذين يرغبون في تعميق معرفتهم مجال السلع الكمالية والخدمات والخبرات. نتيجة خلال هذا البرنامج درجة، والطلاب سوف: تطوير مشاريع للسوق الفاخرة على أساس المعرفة المتعمقة للصناعة اكتساب الخبرة بالتعاون مع فريق الإبداعية استراتيجيات... [-]

Master in Luxury Goods Communication Management

Accademia del Lusso
دراسه في الجامعة February 2018 إيطاليا ميلان

[+]

أهداف الدورة

دورة الماجستير في إدارة الاتصالات الكماليات بتدريب الطلاب ليصبحوا قادة في المجال المهني الاتصالات الموضة.

والطلاب سوف تكون قادرة على العمل في الإدارة داخل عدد كبير من المجالات بما في ذلك الاتصالات الأزياء والتصميم والاستشارات الصورة، العلاقات العامة، تنظيم الأحداث وسائل الاعلام والاتصالات الموضة. وتشمل آفاق التطور الوظيفي مدير الاتصالات، والأحداث المنظم، مدير العلاقات العامة، مدير المكتب الصحفي، محرر، المصمم، مستشار البحوث، مستشار الصورة.... [-]


ماجستير في إدارة الفاخرة

Haute Ecole de Gestion de Genève (Geneva school of Business administration)
دراسه في الجامعة دوام جزئي 24  October 2017 سويسرا جنيف

دراسة إدارة الفاخرة ر مدرسة جنيف في إدارة الأعمال (HEG) في جنيف ، سويسرا. الحصول على درجة الماجستير في الإدارة السويسرية الفاخرة. [+]

درجة الماجستير على دوام جزئي في ماجستير العلوم في السلع الكمالية والخدمات .

التجربة ، وفهم خصوصيات وعموميات من الفخامة والتحرك إلى الأمام في حياتك المهنية.

يقع في قلب مدينة جنيف الدولي ، في منتصف الطريق بين باريس وميلانو ، على مقربة من أهم العناصر الفاعلة في عالم فاخر في جنيف كلية إدارة الأعمال يقدم لكم برنامج فريد من نوعه.

سوف ماجستير في دراسات متقدمة في إدارة الفاخرة تسمح لك لفهم الكون من الترف ، وقطاعات النشاط ، وكذلك ثقافتها ، والمهارة في التميز. هذا البرنامج سوف تمكنك لتحليل تعقيد سوق المنتجات الفاخرة ، من أجل استباق التحولات أن الشركات في هذه الصناعة تواجه اليوم. ... [-]


الماجستير في الترف وإدارة الموضة

SCAD - The Savannah College of Art and Design
دراسة في الجامعة أو عبر الأنترنت September 2017 الولايات المتحدة الأمريكية Atlanta هونغ كونغ Sham Shui Po Savannah فرنسا Lacoste + 3 المزيد

يقدم مركز الإحصاء برامج درجة MFA MA الأولى في العالم والفخامة وإدارة الموضة. وهذا المجال المتخصص إعدادك للمهنة صعبة في صناعة تتطور باستمرار سريع الخطى. ويشمل برنامجنا التقاط الأنماط، استراتيجية وسائل الإعلام، وإدارة العلاقات العامة، والهياكل التنظيمية، وإدارة سلسلة التوريد، والاتصالات، والأحداث الأزياء، وضمان أن خريجينا على استعداد لاقتدار. [+]

فن الفخامة وإدارة الموضة عروض مركز الإحصاء أول برامج درجة الماجستير وMFA في العالم في الترف وإدارة الموضة. وهذا المجال المتخصص إعدادك للمهنة صعبة في صناعة تتطور باستمرار سريع الخطى. ويشمل برنامجنا التقاط الأنماط، استراتيجية وسائل الإعلام، وإدارة العلاقات العامة، والهياكل التنظيمية، وإدارة سلسلة التوريد، والاتصالات، والأحداث الأزياء، وضمان أن خريجينا على استعداد لاقتدار. MA في الترف وإدارة الموضة متوفر في: - أتلانتا - هونغ كونغ - سافانا - ومقرها لندن التعلم الإلكتروني والأعمال الموضة والأزياء في المرتبة برامج الدراسات العليا مركز الإحصاء تحت رقم 1 عموما في الولايات المتحدة. FASH 503 التنبؤ واتجاهات الأعمال * LXFM 501 المفاهيم المهنية ونظريات لصناعة الأزياء * LXFM 502 تصميم الأزياء والتسويق مبادئ الإعلان * ARTH 701 لفن المعاصر BUSI 710 التقارير والتحليلات المالية FASH 721 تصميم الأزياء محسنة الحاسوب FASH 763 موضة تعزيز FASH 782 نظرية الأزياء LXFM 720 التموين استراتيجيات إدارة سلسلة LXFM 730 التسويق من الكماليات إدارة الموضة MA المشروع النهائي LXFM 749 فاخر و - 500- إلى مستوى 700 بالطبع مجموع انتخابي من الدراسة: 45 ساعة * MFA في إدارة الفاخرة والأزياء متوفر في: - أتلانتا - هونغ كونغ - ومقرها لندن سافانا أعمال الموضة والأزياء في المرتبة برامج الدراسات العليا مركز الإحصاء تحت رقم 1 عموما في الولايات المتحدة. FASH 503 التنبؤ واتجاهات الأعمال * LXFM 501 المفاهيم المهنية ونظريات لصناعة الأزياء * LXFM 502 تصميم الأزياء والتسويق مبادئ الإعلان * ARTH 701 لفن المعاصر ARTH 702 النقد الفني BUSI 710 التقارير والتحليلات المالية BUSI 745 تسويق الفن والتصميم المشاريع BUSI 760 الإدارة المالية الاستراتيجية إدارة BUSI 781... [-]

ماجستير في تعزيز الأزياء والاتصالات

Istituto Marangoni
دراسه في الجامعة February 2018 إيطاليا ميلان فرنسا باريس المملكة المتحدة لندن صين شنغهاي + 5 المزيد

المروج الموضة هو الشخص الذي خطط الحملات الإعلانية ويتصرف على الترويج لمنتجات الموضة من خلال القنوات المناسبة.انه يرتب العروض والفعاليات وعروض الأزياء [+]

درجة الماجستير على دوام جزئي في ماجستير العلوم في السلع الكمالية والخدمات .

ماجستير في تعزيز الأزياء والاتصالات أزياء تشجيع البحث هو الشخص الذي خطط الحملات الإعلانية ويتصرف على الترويج لمنتجات الموضة من خلال القنوات المناسبة. انه يرتب العروض والفعاليات وعروض الأزياء التي تعكس صورة الشركة. المروج أزياء يؤسس علاقات مع وكالات التسويق، واستوديوهات التصميم، والمعلنين، ومصممي الأزياء الرسم ومقدمي الخدمات. يجب عليه أن يثبت نفسه دائما على مستوى عال من المبادرة واستخدم اتصالاته لفتح أبواب جديدة. حتى الصحفيين والمسؤولين التنفيذيين في العلاقات العامة وتنظيم ومنظمي المعرض أن تتعلم في الطريقة التي تمثل الأزياء من خلال اللغة والصورة والأحداث باستخدام هياكل ووسائل الاتصال لايقاظ الوعي لدى الجمهور والصناعة. الدورة في تعزيز الأزياء والاتصالات يساعد الطلاب على أن تكون أكثر انتقائي، وخلاق، ووضع أفضل في المهارات المطلوبة لهذه المهمة. ويمكن لمروجي الموضة تمثل تسمية واحدة، والعمل في المكتب الصحفي للشركة، أو أنه يمكن أن تعمل مع الشركات الاستشارية والترويج. انه من المهم بالنسبة مروج الأزياء أن يكون هناك فهم كامل لاحتياجات المستهلك والسوق ذات الصلة، ومهارة الحدس صحية، وقليلا من الذوق والتجارية وقدرة قوية الى اجل غير مسمى والاتصالات. ... [-]