البحث عن درجة الماجستير ماجستير العلوم في السلع الكمالية والخدمات في London

العثور على درجة الماجستير ماجستير العلوم في السلع الكمالية والخدمات في London هنا!

ماجستير العلوم في السلع الكمالية والخدمات

دراسات على مستوى الماجستير تشمل دراسة متخصصة في مجال البحث أو مجال الممارسة المهنية. حصوله على درجة الماجستير يدل على مستوى أعلى من التمكن من الموضوع. يمكن حصوله على درجة الماجستير تتخذ في أي مكان من سنة إلى ثلاث أو أربع سنوات. قبل أن تتمكن من التخرج، كنت عادة ما يجب أن يكتب والدفاع عن أطروحة، ورقة طويلة وهذا هو تتويجا لأبحاث متخصصة الخاص بك.

مجال إدارة الفاخرة تشمل شريحة من السوق الذي يدعو إلى المعرفة المتخصصة. وقد تشمل المواضيع التركيز الشمبانيا والنبيذ الفاخر، والأزياء والثقافة الراقية والاكسسوارات الفاخرة والسفر الفاخرة والسياحة والفن والمزادات والضيافة الفاخرة.

المملكة المتحدة لبريطانيا العظمى وأيرلندا الشمالية، والمعروف باسم المملكة المتحدة وبريطانيا، هي دولة ذات سيادة تقع قبالة الساحل الشمالي الغربي لقارة أوروبا.الأكثر شهرة الجامعتين (وأقدم) هي أكسفورد وكامبريدج (غالبا ما يشار الى أوكسبريدج من قبل العديد من البريطانيين) لديه إنجلترا أيضا العديد من المؤسسات العالمية الأخرى، بما في ذلك عدة في لندن (لا سيما امبريال كوليدج، ومدرسة لندن للاقتصاد، كلية جامعة لندن والملك 'ق كوليدج في لندن، وكلها جزء من جامعة لندن)

درجة الماجستير ماجستير العلوم في السلع الكمالية والخدمات London. الحصول على جميع المعلومات حول برنامج الماجستير العلوم في السلع الكمالية والخدمات والاتصال بالمدرسة في London هنا مباشرة!

قراءة المزيد

الماجستير في الإدارة التجارية الفاخرة

Polimoda, International Institute Fashion Design & Marketing
دراسه في الجامعة دوام كامل

سواء كان ذلك عن متجر المفهوم أو مركز الزلزال، متجر أو البوتيك الفاخر، متجر أحادية العلامة التجارية أو خدمة حسب الطلب، ويوفر هذا بالطبع الماجستير الأدوات كاملة من التقنيات اللازمة لإدارة تجربة تسوق التجزئة، والتي، في قطاع الفاخرة تسمو دائما معاملة تجارية صرفة لتصبح تجربة عاطفية حقيقية ... [+]

درجة الماجستير ماجستير العلوم في السلع الكمالية والخدمات London. الماجستير في إدارة البيع بالتجزئة فاخرة سواء كان ذلك عن متجر المفهوم أو مركز الزلزال، متجر أو البوتيك الفاخر، متجر أحادية العلامة التجارية أو خدمة حسب الطلب، ويوفر هذا بالطبع الماجستير الأدوات كاملة من التقنيات اللازمة لإدارة تجربة تسوق التجزئة، والتي، في قطاع الفاخرة تسمو دائما معاملة تجارية صرفة لتصبح تجربة عاطفية حقيقية. المبيعات عبر الإنترنت أصبحت الآن تتجاوز تلك المحلات المادية، وهذه تحتاج إلى أن تكون متكاملة في نظام واحد يتضمن جميع القنوات من أجل تزويد العملاء بتجربة تسوق السلس عبر نقاط اتصال مختلفة. من ناحية أخرى، المتاجر الفاخرة تميل للتوصل إلى وضع شبه الديني الضخم، مع المزيد والمزيد من وسائل الإعلام لإيصال العلامة التجارية ومنتجاتها. هنا، أبنية كاملة لمعاني تصبح المركزية. لا مزيد من العصابات أو مخازن المنبثقة. هذه التقنيات، مرة واحدة الخارجية والبديل، والداخلية الآن ومتكامل تماما مع الأشكال والسطوح، والألوان والأصوات والأضواء، والروائح، والعلاقات الإنسانية، وجميع الأسلحة المادي وغير المادي الذي يمكن أن يحدث فرقا لزيادة المبيعات. طبعا هذا الماجستير يجيب يجب على أي شخص الأسئلة على استعداد للعمل في هذه الصناعة الفاخرة نسأل: لماذا، عندما الفاخرة هو سطحي جدا، غير أنه بدلا من ذلك ضروري؟ ما يميز الفاخرة من القطاعات الأخرى؟ ما ينبغي أن أبيع؟ أين وكيف يجب أن أقوم بإعداد مخازن بلدي؟ ما هو بلدي مفهوم المتجر؟ كيف يمكنني تحقيق أقصى قدر من الأرباح؟ ما هي تجربة العلامة التجارية في متجري؟ كيف يمكنني دمج الانترنت وخارج الخط المبيعات من أجل التأثير ولاء العملاء؟ ترف ضروري لأنه يشد السائق الاجتماعي للرغبة، ويعزز التمييز، ونتيجة لذلك، تؤثر على جميع القطاعات الأخرى. دراسة إدارة التجزئة الفاخرة يعني جعل أفضل استثمار لمستقبلك المهني. الوصف الجزء الأول من دورة الماجستير يعلم الطلاب حول جوهر القطاع الفاخرة: فئات والمنتجات والأفكار، والعلامات التجارية، والسائقين الاستهلاك والعمليات وأشكال التوزيع، أساسيات التسويق وإدارة الأعمال والاتجاه التجاري. ويهدف المشروع منتصف المدة لإعادة إنتاج نظام التوزيع لهذه العلامة التجارية الكبرى. الجزء الثاني من هذه الدورة هو أكثر تركيزا على صيغ تخزين، وإدارة متجر، والتجارة الإلكترونية، والاتصالات، حسية، ويتطلب الإسقاط في المستقبل، مع المشروع النهائي على أساس بناء نظام متكامل التجزئة على الانترنت وخارج الخط. يشمل إدارة البيع بالتجزئة بالطبع فاخر الندوات والمحاضرات الضيوف والرحلات الميدانية، والمشروعين يمكن استخدامها كجزء من محفظة شخصية الطالب. HOW TO APPLY الدورة مفتوحة لخريجي (أو ما يعادلها) يحمل درجة علمية صحيحة. وسوف ينظر المتقدمين مع عدم وجود درجة جامعية ولكن مع خبرة سابقة كبيرة في الأزياء أو فاخرة. كتابة ومطلوب اللغة الانجليزية المنطوقة. وسيتم اختيار المرشحين بعد الانتهاء من الاختبار التحريري ومقابلة مع رئيس قسم. فرص توظيف وبناء على قدراتهم الشخصية والمهارات المكتسبة في وحدات تعليمية مختلفة، يمكن للطلاب تهدف لمهنة المشتري البيع بالتجزئة، مدير مخزن، مدير التجزئة، والتجارة الإلكترونية مدير، مدير المبيعات، إدارة التوزيع، مدير العمليات ومدير التسويق. في شركة يحركها التجزئة، ويمكن هذه المواقف بدءا يحتمل أن يؤدي إلى المناصب العليا من الرئيس التنفيذي والمدير العام. [-]

ماجستير في تصميم الاكسسوارات الفاخرة وإدارة

Istituto Marangoni
دراسه في الجامعة دوام كامل

وتهدف الدورة لأولئك الذين لديهم بالفعل على درجة وحافظة تضم المجموعات في الملحقات أو الذي يحمل المهنية السليمة ... [+]

ماجستير في اكسسوارات فاخرة تصميم وادارة

وتهدف الدورة لأولئك الذين لديهم بالفعل على درجة وحافظة تضم المجموعات في الملحقات أو الذي يحمل خلفية المهنية السليمة. محور الرئيسي هو التركيز على إنشاء خط من الملحقات التي تعتبر الجوانب التي تميز "صنع في إيطاليا"، من التصميم إلى الإنتاج. سوف المتعلمين استكشاف كيفية تصنيع الايطالي هو مثالي في جميع أنحاء العالم لقدرته على تحديد إمكانات المواد وتطبيق تلك المعرفة لتحقيق التوازن بنجاح تصميم وظيفة مع جمالية متطورة. شكرا لهذه الدورة المتعلم سيكون لديك فرصة للقاء الشركات الإيطالية الأكثر أهمية من هذه الصناعة. يبدأ وبطبيعة الحال سوف تصميم مجموعة من الملحقات مرتبطة مفهوم "الزينة" الترف.وسيتم تدريس المتعلمين حول التقنيات فيما يتعلق بتطبيق المواد إلى المنتجات والأفكار واستكشاف النموذج. فإنها أيضا تحليل الجوانب الإدارية والتسويقية في الانضباط، وسوف إجراء البحوث في التاريخ من الاكسسوارات الفاخرة. سيتم تطبيق أفكار التصميم إلى مجموعة من الإكسسوارات النسائية مرتبطة العلامة التجارية الإيطالية الرائدة. خلال المشروع الطلاب سوف بلورة مفهوم "الترف الخفية 'المرتبطة مع" صنع في إيطاليا "، مع إيلاء اهتمام كبير لقيم وتصنيع والطبيعة المتعددة الموسمية للمنتج من تصميم التراث. بعد دراسة التكاليف وعمليات الإنتاج المرتبطة بالتسويق للمنتج تصميم، سوف يقوم الطلاب التعبير عن مجموعة التصميم المنسقة التي تضم مجموعة متنوعة من الملحقات التي يمكن أن تشمل حقائب اليد، السلع الجلدية الصغيرة، والنظارات التكنولوجيا العالية.وسيتم تنفيذ المشروع النهائي بالتعاون مع الشركة الإيطالية المرموقة، مع رئيس نمط ومديري المنتجات التي على الانتهاء willassess تطوير الإبداعية منه، في مجال البحوث، وتحليل الاتجاهات، وتأثير الاتصال المرئي وبناء النموذج الأولي. المصمم والخالق من الملحقات لديه معرفة كاملة التقنية وفهم خصائص المواد وتصميم وإنتاج المناسب من الملحقات المرتبطة بها. المهنية هي قادرة على تفسير اتجاهات الموضة وصورة العلامة التجارية في إنتاج السلع التبعي، ويستجيب لمطالب السوق مع مقترحات التفكير إلى الأمام. وهم أيضا خبراء في التقنيات التي تضيف قيمة إلى المواد التقليدية. المصممين قادرون على تحويل الأحذية والحقائب والأحزمة، إلى كائنات مبدع جديد. الملحقات مصمم يعمل لالعلامة التجارية الخاصة بها، أو في واحدة من العديد من الشركات التي تعمل في الاكسسوارات، الأحذية أو في مجالات عامة من السلع الجلدية. ويمكنهم العمل في مجال البحث والاتجاه استوديوهات توقعات أو يمكن أن تعمل مع الموضة بيوت إما هوت كوتور أو PRET-A-بورتر. معرفة متقدمة من استراتيجيات التسويق ومنطق الإنتاج، ويفتح الأبواب للعمل في عالم إدارة المشاريع وإدارة المنتجات في هذا هم من الاختصاصيين في هذا الجزء من السوق الشركات. ... [-]


ماجستير في تصميم المساحات التجزئة الفاخرة

Istituto Marangoni
دراسه في الجامعة دوام كامل

وتهدف الدورة للطلبة الذين لديهم بالفعل على درجة ذات الصلة في هذا المجال، مع وجود محفظة المهنية. والهدف من برنامج الماجستير هو تدريب ... [+]

درجة الماجستير ماجستير العلوم في السلع الكمالية والخدمات London.

ماجستير في تصميم الفراغات فاخر البيع بالتجزئة

وتهدف الدورة للطلبة الذين لديهم بالفعل على درجة ذات الصلة في هذا المجال، مع وجود محفظة المهنية. والهدف من برنامج الماجستير هو تدريب المهنيين المتخصصين وقادرة على اقتراح حلول معمارية، والتي هي متطورة ومبتكرة في مجال البيع بالتجزئة. وتكرس تركيز بالطبع للترف وآخر صيحات الموضة والعلامات التجارية، وإقامة التآزر بين العلامة التجارية والعميل. بواسطة إجراء مزيد من التحقيق في موضوع التصميم الداخلي، ويستكشف المتعلم منهجية تصميم ونقل فلسفة العلامة التجارية للأزياء إلى مشروع في التصميم الداخلي. في نهاية المطاف مع تحليل المواد واستخدام التقنيات الرقمية من خلال التصوير 3D، سيتم نقل الأدوات التعليمية لتمكين المتعلم لترجمة التفكير الإبداعي في مشروع حقيقي.في الجزء الثاني من الدورة، مع دراسة اللغة من العلامة التجارية، والخصائص التي تحدد في السوق الفاخرة، وتبلغ مرحلة البحث التي سوف تتبع، وتؤدي إلى تطوير مشروع شخصي من قبل المتعلم ل الشركة في sector.At التجزئة في نهاية الدورة، سوف يكون المتعلم قادرا على تنفيذ المقترحات المبتكرة في تطوير مشروع حول الأزياء والعلامة التجارية الفاخرة. تفسير الاتجاهات الدولية في مجال التجزئة الفاخرة، ومهارات في العمل مع برنامج دعم لتصور المساحات المخططة والمهنية لتقديم العروض للعملاء، هو جزء كبير من الدورة. مصمم لمثل هذه المساحات يعمل داخل استوديوهات تصميم العلامة التجارية للأزياء وتصميم، في واحدة من العديد من الشركات الايطالية التعامل الفاخرة والعلامات التجارية الدولية من المتاجر.للعمل لحسابهم الخاص لشركات الهندسة المعمارية المختلفة أو في استوديوهات التصميم الداخلي هي أيضا جزء من مجموعة من الفرص المهنية مفتوحة أمام المصمم الداخلي. ... [-]


الماجستير في التصميم الداخلي للحياة الفاخرة

Istituto Marangoni
دراسه في الجامعة دوام كامل

المصمم الداخلي هي المهنية أعلى من يعرف كيفية التعامل مع العواطف من الزبائن والمشاهدين.المشاريع الموجهة في أنماط الحياة والمعيشة الفاخرة المعاصرة تسأل عن التصاميم التي [+]

الماجستير في التصميم الداخلي للحياة ترف

المصمم الداخلي هي المهنية أعلى من يعرف كيفية التعامل مع العواطف من الزبائن والمشاهدين. المشاريع الموجهة في أنماط الحياة والمعيشة الفاخرة المعاصرة تسأل عن التصاميم التي تعبر باستمرار الأرضية بين الأحلام والواقع. الداخلية اليوم، والموضة والتصميم وعوالم موازية ومتداخلة، لهذا السبب وينعكس على العلاقة بين الموضة والتصميم الداخلي في تصميم مشاريع التجزئة لمحلات الأزياء وصالات العرض. فن تصميم داخلي يعني الاستجابة لاحتياجات العملاء مع الحلول المبتكرة التي تتماشى مع الاتجاهات العالمية. المصمم الداخلي لديك لتحديد المنسوجات تأثيث وورق الجدران، ووضع موضع التطبيق على معرفة من المجموعات الرئيسية والتصميم الدولية. دورة في التصميم الداخلي للعروض الحية فاخر مع تصميم المعرض، وإبراز مساحات للأحداث، لتقف على المعارض التجارية والمساحات المتحف، مع التركيز على محتويات مبتكرة مع تأثير مرئي دراماتيكي. لهذا السبب مصمم الداخلية يحتاج إلى تطوير إحساس قوي الجمالية، وتجريب تصميم الإضاءة لخلق أجواء مختلفة. تم تعيين بالطبع بالنسبة لأولئك الذين يعانون أصلا من خلفية تقنية / تصميم وترغب في الحصول على تدريب مهني رفيع المستوى في مجال التصميم الداخلي للمساحات الفاخرة والتجارب الحية العاطفي. ... [-]


ماجستير في تعزيز الأزياء والاتصالات

Istituto Marangoni
دراسه في الجامعة دوام كامل February 2017 المملكة المتحدة لندن

المروج الموضة هو الشخص الذي خطط الحملات الإعلانية ويتصرف على الترويج لمنتجات الموضة من خلال القنوات المناسبة.انه يرتب العروض والفعاليات وعروض الأزياء [+]

درجة الماجستير ماجستير العلوم في السلع الكمالية والخدمات London.

ماجستير في تعزيز الأزياء والاتصالات أزياء تشجيع البحث هو الشخص الذي خطط الحملات الإعلانية ويتصرف على الترويج لمنتجات الموضة من خلال القنوات المناسبة. انه يرتب العروض والفعاليات وعروض الأزياء التي تعكس صورة الشركة. المروج أزياء يؤسس علاقات مع وكالات التسويق، واستوديوهات التصميم، والمعلنين، ومصممي الأزياء الرسم ومقدمي الخدمات. يجب عليه أن يثبت نفسه دائما على مستوى عال من المبادرة واستخدم اتصالاته لفتح أبواب جديدة. حتى الصحفيين والمسؤولين التنفيذيين في العلاقات العامة وتنظيم ومنظمي المعرض أن تتعلم في الطريقة التي تمثل الأزياء من خلال اللغة والصورة والأحداث باستخدام هياكل ووسائل الاتصال لايقاظ الوعي لدى الجمهور والصناعة. الدورة في تعزيز الأزياء والاتصالات يساعد الطلاب على أن تكون أكثر انتقائي، وخلاق، ووضع أفضل في المهارات المطلوبة لهذه المهمة. ويمكن لمروجي الموضة تمثل تسمية واحدة، والعمل في المكتب الصحفي للشركة، أو أنه يمكن أن تعمل مع الشركات الاستشارية والترويج. انه من المهم بالنسبة مروج الأزياء أن يكون هناك فهم كامل لاحتياجات المستهلك والسوق ذات الصلة، ومهارة الحدس صحية، وقليلا من الذوق والتجارية وقدرة قوية الى اجل غير مسمى والاتصالات. ... [-]