البحث هنا عن الماجستير على دوام جزئي في ماجستير العلوم في السلع الكمالية والخدمات في أوروبا

البحث ماجستير ماجستير العلوم في السلع الكمالية والخدمات عبر الإنترنت في أوروبا في

ماجستير العلوم في السلع الكمالية والخدمات

دراسات على مستوى الماجستير تشمل دراسة متخصصة في مجال البحث أو مجال الممارسة المهنية. حصوله على درجة الماجستير يدل على مستوى أعلى من التمكن من الموضوع. يمكن حصوله على درجة الماجستير تتخذ في أي مكان من سنة إلى ثلاث أو أربع سنوات. قبل أن تتمكن من التخرج، كنت عادة ما يجب أن يكتب والدفاع عن أطروحة، ورقة طويلة وهذا هو تتويجا لأبحاث متخصصة الخاص بك.

مجال إدارة الفاخرة تشمل شريحة من السوق الذي يدعو إلى المعرفة المتخصصة. وقد تشمل المواضيع التركيز الشمبانيا والنبيذ الفاخر، والأزياء والثقافة الراقية والاكسسوارات الفاخرة والسفر الفاخرة والسياحة والفن والمزادات والضيافة الفاخرة.

أوروبا، من خلال الاتفاقية، واحدة من سبع قارات العالم 'ق. تضم معظم نقطة الغربي من أوراسيا وأوروبا وعادة ما تنقسم من آسيا عن طريق الحوض يقسم من الأورال وجبال القوقاز، نهر الأورال، وبحر قزوين والبحر الأسود، والممرات المائية التي تربط البحر الأسود وبحر إيجة البحار.

درجة الماجستير على دوام جزئي في ماجستير العلوم في السلع الكمالية والخدمات في أوروبا. الحصول على جميع المعلومات حول الماجستير على دوام جزئي والاتصال بالمدرسة في أوروبا مباشرة!

قراءة المزيد

ماجستير في إدارة الأعمال / ماجستير في التسويق وإدارة العلامة التجارية الرقمية M2

INSEEC Chambéry campus
دراسه في الجامعة October 2017 فرنسا شامبيري

ماجستير في إدارة الأعمال / ماجستير التسويق الرقمي وإدارة العلامة التجارية M2 هي دورة ثلاثة الفترة مع 357 ساعة من التدريب وجها لوجه الذي تبلغ قيمته 60 النظام الأوروبي أو الولايات المتحدة 26 نقطة. يتم تدريس جميع الطبقات في اللغة الإنجليزية. [+]

. برنامج الماجستير / ماجستير في إدارة الأعمال التسويق الرقمي وإدارة العلامة التجارية M2 هي دورة ثلاثة الفترة مع 371 ساعة من وجها لوجه التدريب الذي تبلغ قيمته 60 النظام الأوروبي أو الولايات المتحدة 26 نقطة. يتم تدريس جميع الطبقات في اللغة الإنجليزية. يهدف هذا المساق إلى تزويد الطلاب الدوليين بالمعرفة والمهارات اللازمة للعمل بكفاءة في بيئة عالمية تركز على: المعرفة إدارة العلامة التجارية، والاستراتيجية الرقمية والأعمال الرائدة واستراتيجيات الشركة وكذلك في عمق الإدارة والتسويق موبايل مهارات التسويق لتطوير المهارات العملية اللازمة للعمل في بيئة عمل مهنية: إدارة فرق متعددة الثقافات في مواقع مختلفة باستخدام فعالة، استراتيجية التحرير إدارة abilities.Community صنع القرار. فرص عمل هذا بالطبع يمكن تطبيقها مباشرة للعمل في التسويق الرقمي والاتصالات، إدارة المجتمع، التسويق، الأغذية والتسويق النبيذ، إدارة العلامات التجارية وسلوك المستهلك. شروط القبول ماجستير: مرشح المهتمة البكالوريوس. المواد الخطرة والضارة. درجة (4 سنوات من الدراسة الجامعية بعد ملئها أو 5 سنوات للطلاب الصينيين) مع مستوى من الكفاءة اللغة الإنجليزية المطلوبة للدراسة باللغة الإنجليزية. ماجستير في إدارة الأعمال: مرشح المهتمين البكالوريوس. درجة (3 سنوات من الدراسة الجامعية بعد ملئها أو 4 سنوات للطلاب الصينيين) و 2 سنوات على الأقل من الخبرة في العمل في موقف الإدارة الوسطى مع مستوى من الكفاءة في اللغة الإنجليزية المطلوبة للدراسة في اللغة الإنجليزية. IELTS: 6.5 -7.0 (مع شريط تسجيل ما لا يقل عن 6.0) TOEIC: 750 - TOEFL: 550 - TOEFL IBT: 80 إتقان الفرنسية: لا مسبق. كما هو وجود-الأجنبية واللغة الفرنسية التعليمات المدرجة في البرنامج. تقديم الطلب والوثائق المطلوبة عن طريق البريد الإلكتروني: akpallattu@inseec.com. سيتم الاتصال بالمرشحين قائمة مختصرة 1 في الاسبوع بعد إرسال الطلبات. يمكنك أيضا زيارة الرابط البرنامج في منطقتنا website:http://masters.inseec.com/programmes-msc-mba/masters-2/international/master-international-digital-management.cfm لتلبية الاحتياجات والمواعيد النهائية وقائمة من المواد. المستندات المطلوبة مع استمارة الطلبRM: 2 صورة شخصية بحجم جواز السفر 1 صورة من جواز السفر أو بطاقة الهوية 1 نسخة من الدبلومات أو الشهادات التي تثبت ما لا يقل عن 3 سنوات من التعليم العالي الانتهاء (3 سنوات للطلاب في الصين) محاضر من السجلات 1 خطاب توصية من أحد أساتذتكم دليل على إتقان اللغة الإنجليزية برنامج COST 8 700 € - الدفع باليورو، بواسطة سلك أو الاختيار. [-]

ماجستير في إدارة الأعمال / ماجستير في إدارة العلامات التجارية الفاخرة والمواد الغذائية والنبيذ M2

INSEEC Chambéry campus
دراسه في الجامعة October 2017 فرنسا شامبيري

ماجستير في إدارة الأعمال / ماجستير في إدارة العلامات التجارية الفاخرة، الطعام و النبيذ M2 هي دورة ثلاثة الفترة مع 350 ساعة من التدريب وجها لوجه الذي تبلغ قيمته 60 النظام الأوروبي أو الولايات المتحدة 26 نقطة. يتم تدريس جميع الطبقات في اللغة الإنجليزية [+]

ماجستير في إدارة الأعمال / ماجستير. في إدارة العلامات التجارية الفاخرة، الطعام و النبيذ هو الحال ثلاثة الفترة مع 350 ساعة من التدريب وجها لوجه الذي تبلغ قيمته 60 النظام الأوروبي أو الولايات المتحدة 26 نقطة. يتم تدريس جميع الطبقات في اللغة الإنجليزية. ويقدم البرنامج نهجا متعدد التخصصات: الأعمال التجارية الصلبة، الاستراتيجي، والتسويق والمعرفة الاتصالات جنبا إلى جنب مع التعرض إلى الجانب العملي، وذلك بفضل مساهمة المهنيين النشط والميداني مرة. أنه يوفر المعرفة والخبرة اللازمة للدخول في صناعة الخدمات الفاخرة من خلال مزيج من أركان الأكاديمية والدورات العملية في قطاعات الصناعة المختلفة. فرص عمل هذا بالطبع يمكن تطبيقها مباشرة للعمل في الضيافة الفاخرة في مجموعة متنوعة من الخدمات مثل العمليات وإدارة العلامة التجارية، E-تجارة والسياحة الطهي، فن الطهو الإدارة والنبيذ والأغذية والمشروبات، إدارة الأحداث، المبيعات أو خدمة الضيوف. شروط القبول ماجستير: مرشح المهتمة البكالوريوس. المواد الخطرة والضارة. درجة (4 سنوات من الدراسة الجامعية بعد ملئها أو 5 سنوات للطلاب الصينيين) مع مستوى من الكفاءة اللغة الإنجليزية المطلوبة للدراسة باللغة الإنجليزية. ماجستير في إدارة الأعمال: مرشح المهتمين البكالوريوس. درجة (3 سنوات من الدراسة الجامعية بعد ملئها أو 4 سنوات للطلاب الصينيين) و 2 سنوات على الأقل من الخبرة في العمل في موقف الإدارة الوسطى مع مستوى من الكفاءة في اللغة الإنجليزية المطلوبة للدراسة في اللغة الإنجليزية. IELTS: 6.5 -7.0 (مع شريط تسجيل ما لا يقل عن 6.0) TOEIC: 750 - TOEFL: 550 - TOEFL IBT: 80 إتقان الفرنسية: لا مسبق. كما هو وجود-الأجنبية واللغة الفرنسية التعليمات المدرجة في البرنامج. تقديم الطلب والوثائق المطلوبة عن طريق البريد الإلكتروني: akpallattu@inseec.com. سيتم الاتصال بالمرشحين قائمة مختصرة 1 في الاسبوع بعد إرسال الطلبات. يمكنك أيضا زيارة الرابط البرنامج في منطقتنا website:http://masters.inseec.com/programmes-msc-mba/masters-2/art-luxe-vin/master-luxury-hospitality-brand-management.cfm لتلبية الاحتياجات والمواعيد النهائية وقائمة من المواد. المستندات المطلوبة مع استمارة الطلب: 2 صورة شخصية بحجم جواز السفر 1 صورة من جواز السفر أو بطاقة الهوية 1 نسخة من الدبلومات أو الشهادات التي تثبت ما لا يقل عن 3 سنوات من التعليم العالي الانتهاء (3 سنوات للطلاب في الصين) محاضر من السجلات 1 خطاب توصية من أحد أساتذتكم دليل على إتقان اللغة الإنجليزية برنامج COST 8 700 € - الدفع باليورو، بواسطة سلك أو الاختيار. [-]

أماه في الأزياء والأعمال الفاخرة الإدارة

Global Business School Barcelona
دراسه في الجامعة October 2017 إسبانيا برشلونة

الاستجابة لعالم معقد وسريع التغير من إدارة الأزياء والرفاهية عمل مع هذا برنامج الدراسات العليا مبتكرة وشاملة. [+]

. الاستجابة لعالم معقد وسريع التغير من إدارة الأزياء والرفاهية عمل مع هذا برنامج الدراسات العليا مبتكرة وشاملة. تم تصميم ماجستير في الأعمال الأزياء وإدارة الأعمال بمدينة برشلونة للطلاب الذين يرغبون في المبيعات، والتسويق، والإدارة في صناعة الأزياء والسلع الفاخرة. هذه الصناعة المعقدة، العالمية، وذات قدرة تنافسية عالية. ولذا، يتطلب الخريجين الذين يمكن أن تستجيب بشكل فعال للتحديات المتغيرة باستمرار من خلال تحديد استراتيجيات جديدة لضمان نجاح السوق. الموضة والمنتجات الفاخرة الشركات في أوروبا وحول العالم يبحثون باستمرار عن الناس قادرة على الإبداع والإدارة - جيل جديد من المديرين، تتناسب مع المتطلبات المحددة لهذه الصناعة. وماجستير في إدارة الأعمال الموضة وإدارة الأعمال فاخر في كلية إدارة الأعمال العالمية برشلونة هو على درجة الماجستير المتخصصة في اسبانيا إعداد الطلاب لمهنة الدولية في الشركات الكبيرة والصغيرة في جميع أنحاء العالم في مجال الموضة والأزياء. هذا بالطبع مثيرة يقدم لك مبادئ التسويق العامة والاستراتيجيات التي يمكن تطبيقها على الموضة والمنتجات الفاخرة أو الخدمة. يتم تسليم المواضيع من قبل المدربين المتخصصين من ذوي الخبرة المهنية في هذه الصناعة. وتهدف هذه الدرجة في تشكيل وتطوير كفاءات مديري قادرة على فهم قواعد صناعة الأزياء والسلع الفاخرة. اسبانيا هي موطن لبعض من أكبر شركات الأزياء في العالم مثل انديتكس والمانجو. وعلاوة على ذلك، كل عام وبرشلونة ملامح أحداث مثل برشلونة تصميم المحور، ومؤتمر القمة الأزياء برشلونة (مؤتمر المهنية مع التركيز على قضايا الساعة في مجال الأزياء)، ومعرض تحف الدولية برشلونة (STIB)، وبرشلونة أسبوع الزفاف. فئة اللغة الإنجليزية المدة عام دراسي واحد. اعتمادا على انطلاق الربع قد يستغرق 9-12 شهرا. الموعد النهائي التطبيق يتم قبول الطلبات على مدار السنة. ويمكن للطلاب بدء الدراسة للماجستير في الاتصالات والتسويق المستقبل في أكتوبر ويناير وابريل نيسان. ويتم تشجيع الطلاب الذين ليسوا من مواطني الاتحاد الأوروبي لتطبيق في وقت سابق من أجل إتاحة الوقت للتجهيز تأشيرة طالب. الجدول الطبقة من 7:00 حتي 9:00، 2-3 أيام في الأسبوع، وهذا يتوقف على الربع. متطلبات الدخول في التأهل للقبول في هذه الدرجة، يجب عليك: - وقد حصل على درجة البكالوريوس أو ما يعادلها، أو درجة أعلى، أو أن يكون الحد الأدنى من ثلاث سنوات من الخبرة في العمل. - تقديم ما يثبت إجادة اللغة الإنجليزية. - استكمال جميع النماذج المطلوبة للقبول وتقديم جميع المستندات المطلوبة [-]

Master in Luxury Goods Communication Management

Accademia del Lusso
دراسه في الجامعة February 2017 إيطاليا ميلان

[+]

أهداف الدورة

دورة الماجستير في إدارة الاتصالات الكماليات بتدريب الطلاب ليصبحوا قادة في المجال المهني الاتصالات الموضة.

والطلاب سوف تكون قادرة على العمل في الإدارة داخل عدد كبير من المجالات بما في ذلك الاتصالات الأزياء والتصميم والاستشارات الصورة، العلاقات العامة، تنظيم الأحداث وسائل الاعلام والاتصالات الموضة. وتشمل آفاق التطور الوظيفي مدير الاتصالات، والأحداث المنظم، مدير العلاقات العامة، مدير المكتب الصحفي، محرر، المصمم، مستشار البحوث، مستشار الصورة.... [-]


الماجستير في الإدارة التجارية الفاخرة

Polimoda, International Institute Fashion Design & Marketing
دراسه في الجامعة October 2017 إيطاليا فلورنسا

سواء كان ذلك عن متجر المفهوم أو مركز الزلزال، متجر أو البوتيك الفاخر، متجر أحادية العلامة التجارية أو خدمة حسب الطلب، ويوفر هذا بالطبع الماجستير الأدوات كاملة من التقنيات اللازمة لإدارة تجربة تسوق التجزئة، والتي، في قطاع الفاخرة تسمو دائما معاملة تجارية صرفة لتصبح تجربة عاطفية حقيقية ... [+]

. الماجستير في إدارة البيع بالتجزئة فاخرة سواء كان ذلك عن متجر المفهوم أو مركز الزلزال، متجر أو البوتيك الفاخر، متجر أحادية العلامة التجارية أو خدمة حسب الطلب، ويوفر هذا بالطبع الماجستير الأدوات كاملة من التقنيات اللازمة لإدارة تجربة تسوق التجزئة، والتي، في قطاع الفاخرة تسمو دائما معاملة تجارية صرفة لتصبح تجربة عاطفية حقيقية. المبيعات عبر الإنترنت أصبحت الآن تتجاوز تلك المحلات المادية، وهذه تحتاج إلى أن تكون متكاملة في نظام واحد يتضمن جميع القنوات من أجل تزويد العملاء بتجربة تسوق السلس عبر نقاط اتصال مختلفة. من ناحية أخرى، المتاجر الفاخرة تميل للتوصل إلى وضع شبه الديني الضخم، مع المزيد والمزيد من وسائل الإعلام لإيصال العلامة التجارية ومنتجاتها. هنا، أبنية كاملة لمعاني تصبح المركزية. لا مزيد من العصابات أو مخازن المنبثقة. هذه التقنيات، مرة واحدة الخارجية والبديل، والداخلية الآن ومتكامل تماما مع الأشكال والسطوح، والألوان والأصوات والأضواء، والروائح، والعلاقات الإنسانية، وجميع الأسلحة المادي وغير المادي الذي يمكن أن يحدث فرقا لزيادة المبيعات. طبعا هذا الماجستير يجيب يجب على أي شخص الأسئلة على استعداد للعمل في هذه الصناعة الفاخرة نسأل: لماذا، عندما الفاخرة هو سطحي جدا، غير أنه بدلا من ذلك ضروري؟ ما يميز الفاخرة من القطاعات الأخرى؟ ما ينبغي أن أبيع؟ أين وكيف يجب أن أقوم بإعداد مخازن بلدي؟ ما هو بلدي مفهوم المتجر؟ كيف يمكنني تحقيق أقصى قدر من الأرباح؟ ما هي تجربة العلامة التجارية في متجري؟ كيف يمكنني دمج الانترنت وخارج الخط المبيعات من أجل التأثير ولاء العملاء؟ ترف ضروري لأنه يشد السائق الاجتماعي للرغبة، ويعزز التمييز، ونتيجة لذلك، تؤثر على جميع القطاعات الأخرى. دراسة إدارة التجزئة الفاخرة يعني جعل أفضل استثمار لمستقبلك المهني. الوصف الجزء الأول من دورة الماجستير يعلم الطلاب حول جوهر القطاع الفاخرة: فئات والمنتجات والأفكار، والعلامات التجارية، والسائقين الاستهلاك والعمليات وأشكال التوزيع، أساسيات التسويق وإدارة الأعمال والاتجاه التجاري. ويهدف المشروع منتصف المدة لإعادة إنتاج نظام التوزيع لهذه العلامة التجارية الكبرى. الجزء الثاني من هذه الدورة هو أكثر تركيزا على صيغ تخزين، وإدارة متجر، والتجارة الإلكترونية، والاتصالات، حسية، ويتطلب الإسقاط في المستقبل، مع المشروع النهائي على أساس بناء نظام متكامل التجزئة على الانترنت وخارج الخط. يشمل إدارة البيع بالتجزئة بالطبع فاخر الندوات والمحاضرات الضيوف والرحلات الميدانية، والمشروعين يمكن استخدامها كجزء من محفظة شخصية الطالب. HOW TO APPLY الدورة مفتوحة لخريجي (أو ما يعادلها) يحمل درجة علمية صحيحة. وسوف ينظر المتقدمين مع عدم وجود درجة جامعية ولكن مع خبرة سابقة كبيرة في الأزياء أو فاخرة. كتابة ومطلوب اللغة الانجليزية المنطوقة. وسيتم اختيار المرشحين بعد الانتهاء من الاختبار التحريري ومقابلة مع رئيس قسم. فرص توظيف وبناء على قدراتهم الشخصية والمهارات المكتسبة في وحدات تعليمية مختلفة، يمكن للطلاب تهدف لمهنة المشتري البيع بالتجزئة، مدير مخزن، مدير التجزئة، والتجارة الإلكترونية مدير، مدير المبيعات، إدارة التوزيع، مدير العمليات ومدير التسويق. في شركة يحركها التجزئة، ويمكن هذه المواقف بدءا يحتمل أن يؤدي إلى المناصب العليا من الرئيس التنفيذي والمدير العام. [-]

بالطبع الفاخرة (الماجستير 1 و 2)

Groupe Global Institution
دراسه في الجامعة October 2017 فرنسا باريس

برامج CES SONT قصر enseignements يتخصص permettant دي approfondir ليه connaissances برنامج آخرون PRATIQUES سور الامم المتحدة doThe هو مزيج من فرنسا / أوروبا / آسيا من حيث أنه يشدد على أهمية التدريب على اللغة. ومن الضروري لجميع الطلاب لتطوير التمكن من ثلاث لغات منها الفرنسية واللغات الآسيوية (الماندرين)، ولغة ثالثة (الإسبانية والإنجليزية). [+]

MASTER 1 تخصص فاخر مكافحة التسويق سلوك المستهلك إدارة متعددة الثقافات التسويق الدولي التنمية الفاخرة المنتج الاتصالات الفاخرة ترف على الشبكات الاجتماعية فن وثقافة المنهج BAC + 4 يتيح للطلاب لترسيخ المعرفة الإدارية الأساسية، وتحسين مهاراتهم اللغوية، وتعلم أساسيات الفاخرة. البرنامج عبارة عن مزيج من فرنسا / أوروبا / آسيا من حيث أنه يشدد على أهمية التدريب على اللغة. ومن الضروري لجميع الطلاب لتطوير التمكن من ثلاث لغات منها الفرنسية واللغات الآسيوية (الماندرين)، ولغة ثالثة (الإسبانية والإنجليزية). الدورات: BAC + 4: BAC + 4: 30٪ باللغة الفرنسية - 70٪ في اللغة الإنجليزية النوع: الأولية / بالتناوب المدة: 1 سنة مع أكثر من 500 ساعة و 4 أشهر الداخلي الأسعار: 8150 € سيد 2 - LUXE تقدم مؤسسة المجموعة العالمية 3 BAC + 5 برامج التدريب مبتكرة وفريدة من نوعها. هذه البرامج دورات متخصصة لتعميق المعرفة والممارسات من منطقة معينة من أجل الطالب لتكون جاهزة في مجال الأعمال التجارية. الوصول إلى هذه البرامج للطلاب الذين أكملوا الماجستير 1 أو مستوى البكالوريا + 4 في الجامعة. الفرص: مدير المجتمع مدير إدارة علاقات العملاء مدير التسويق الرقمي مدير الغذاء وتسويق النبيذ مدير العلامة التجارية شراء / مدير سلسلة التوريد مدير سلسلة القيمة مزايا : ورش العمل والمؤتمرات فريدة من نوعها دبلوم موثق إد من قبل الدولة كلية المهنيين السفر في الشمبانيا وفلورنسا (ايطاليا) الشراكات مع العلامات التجارية تخصصات فريدة من نوعها في ارتفاع الطلب RNCP المستوى الأول أسعار: M2: 8 550 € العلامات التجارية الفاخرة إدارة العلامة التجارية الفاخرة عملية إنشاء العلامة التجارية إدارة الإرشاد العلامة التجارية العلامات التجارية الدولية العلامات التجارية المتعددة الثقافات التزوير وحماية العلامة التجارية سجل العلامة التجارية الفاخرة الغذاء والكرمة والفن دي التمتع بالحياة الجهات الفاعلة الرائدة والأسواق إدارة التوزيع التفاهم بين الثقافات المتعددة في فودينج الفن والفخامة الطعام والنبيذ قطاع الضيافة سلوك المستهلك الطعام و النبيذ العلامات التجارية فاخر الرقمية التكامل دو الويب 2.0 او لوكس Maitrise OUTILS تحليلات الويب تسويق لوكس الرقمي STRATEGIE سائل الإعلام SOCIAUX Tendances دو التجارة الإلكترونية: م كوم، و كوم إنشاء آخرون GESTION دي الموقع الاتصالات الرقمية لوكس [-]

الماجستير في التصميم الداخلي للالمعيشة الفاخرة

IED – Istituto Europeo di Design Rome
دراسه في الجامعة 12  March 2017 إيطاليا روما

ماجستير في التصميم الداخلي للالمعيشة الفاخرة تمكن المشاركين لتطوير المشاريع المعقدة والمتطورة للأثاث، والضيافة (SPA فندق ومنتجع)، والمناطق المعرض، إعادة تفسير المهارات الكلاسيكية من تقاليد التصميم الإيطالي والحرف اليدوية التميز وفقا لأعلى والأكثر تقدما التكنولوجية الخبرة. ودعا الفاخرة مصممي الديكور الداخلي في لتحليل مواقف حقيقية، تأطير وربطها قطاع الفاخرة وكذلك تطوير مهارات قوية مثل القيادة والعمل الجماعي وروح المبادرة والإبداع والتطوير وتبادل الأفكار والمشاريع من خلال وسائل الإعلام والبصرية الاتصالات. يصبحون خبراء في تحديد المواقع العلامة التجارية أو تقديم المشورة للعملاء الخاص في عالم معقد من ترف ومعرفة الاتجاهات ومواد ذات جودة للتصميم الداخلي. [+]

. هذا البرنامج تدرس باللغة الإنجليزية متطلبات القبول: ماجستير في التصميم الداخلي للالمعيشة الفاخرة يرحب الطلبات المقدمة من الطلاب الحاصلين على مرتبة الشرف والمصممين العاملة في القطاع الذين يشعرون بالحاجة إلى تحسين و / أو تحديث مهاراتهم وفقا لنهج المعاصرة من البحث والتصميم في مجال معين من مجالات فاخرة. هيكل والمنهجية: في ايطاليا: نتائج الدراية من الطبقات الثقافي المعقد، وقادرة على دمج وتجديد التراث من النمط الكلاسيكي، النهضة، الباروك والطليعية، وليس فقط عن طريق تجميع أشكال التصميم الأصلي، ولكن أيضا يقودهم نحو الفرد بما يتفق والسلوكيات الاجتماعية . الهدف من برنامج الماجستير في التصميم الداخلي للالمعيشة الفاخرة ويحيل تطور وتوقعات التميز في التصميم الإيطالي، من منزل إلى مجالات الضيافة والثقافة. ويتم تحليل المشهد المعيشة الإيطالي في قدرة روايتها، تطعيم في الذاكرة إسقاط مستقبل الأبعاد الداخلية وضعت، وقادرة على دمج تعقيد البيئة مع احتياجات العميل. ويركز مسار الدراسة على على مفهوم الصالح العام فاخر في التطور، قادرة على خلق بيئات جديدة المعيشة، والمناطق الضيافة والترفيه، حيث الطراز الإيطالي، حتى بالمقارنة مع الثقافات الأخرى، غير المخصب مع رموز ولغات جديدة دون أن تفقد بها هوية. تم تصميم برنامج الماجستير باعتبارها خط سير الأبحاث، مع خبرات التصميم توفير الأدوات اللازمة لفهم كيفية العمل والتأمل في معنى العمل الخاصة بهم. لتحقيق هذه النتائج، ويتم تشجيع المشاركين على تطبيق المعرفة المكتسبة المنطوق مع القدرة الذاتية لانتقادية عملية واستكشاف الشعرية الفردية مع وضع اللغة التعبيرية الشخصية. يقدم دورة المشاركين في استقبال وتفسير احتياجات العميل. يتعلمون لتطوير قدرة تصميم الاتجاه، من أجل دمج الخيارات المشروع التي تؤثر على مسافة أو الخدمة في رؤية أوسع نطاقا من عمليات التخطيط والتنفيذ. ويركز الهدف على خطة استراتيجية بما في ذلك جميع الجوانب الملموسة وغير الملموسة (وظيفة، والاتصالات، والخدمات، والهوية، والعلاقات) التي تلبي تماما توقعات العملاء واحتياجات السوق. الدروس النظرية دمج علم الجمال، والأنثروبولوجيا، الثقافة الحية، وتاريخ التصميم الداخلي وتصميم الأثاث. سيكون هناك ندوات التصميم الداخلي على العديد من المواضيع بما في ذلك السكن، والتجزئة، والضيافة (الفنادق والمنتجعات والسبا) الطعام (الحانات والمطاعم) للمساحات الفاخرة الخاصة (اليخوت، وأقبية، والمناطق المعرض). من خلال الاتصالات المشروع، المشاركين على اكتساب الأدوات اللازمة لاستراتيجيات الاتصال والتسويق البصرية، والتعلم عن العقود والجداول الزمنية لمراقبة التكاليف. ماجستير يتوج مع المشروع النهائي أدركت على الموضوع الذي تم اختياره من بين الندوات وقدم في محفظة شخصية، بهدف التحقق من المهارات المكتسبة. [-]

ماجستير في إدارة الفاخرة والابتكار والعلامات التجارية في روما، إيطاليا

Swiss School of Management, Rome Italy
دراسه في الجامعة دوام جزئي 1 - 2  October 2017 إيطاليا روما

هذا برنامج الماجستير فريدة من نوعها هو واحد من نوعها. فهو يختلف عن البرامج الأخرى إدارة فاخر، وجود عنصر قوي من القضايا parctical، واحتضان ليس فقط الجانب الإداري، ولكن أيضا طريقة مبتكرة لتطوير مفهوم جديد من العلامات التجارية وخلق القيمة. والتفكير مرة الشركة أيضا في البرنامج. [+]

ماجستير في إدارة فاخرة والابتكار والعلامات التجارية

على الرغم من الأزمة الاقتصادية العالمية، ومبيعات السلع الفاخرة في ارتفاع في جميع أنحاء العالم. أكثر من رمز، السلع الفاخرة تشير إلى النجاح، ميزة أو امتياز، والذوق والأحلام. تعتمد السوق الفاخرة على المديرين أن نفهم، ستيوارد، وينمو هذا القطاع فريدة من نوعها.

لدينا ماجستير في الإدارة فاخر، وقد تم تصميم الابتكار والعلامات التجارية وخاصة للطلاب الراغبين في شغل وظائف في قطاع إدارة الفاخرة دينامية، السوق العالمي اليوم.... [-]


الماجستير الدولية في إدارة الفاخرة (imlux)

MIP Politecnico di Milano School of Management
دراسه في الجامعة September 2017 إيطاليا ميلان فرنسا ريس + 1 المزيد

إدارة الشركات العاملة في صناعة السلع الفاخرة يتطلب مهارات ومعارف غريبة والمتخصصة التي عادة لا تشملها برامج إدارة العامة التقليدية. [+]

. في شراكة مع كلية NEOMA الأعمال، فرنسا تاريخ البدء: سبتمبر المدة:12 شهرا الشكل: دوام كامل ضريبة: 15000 € لغة التدريس:الإنجليزية المكان: ميلان، إيطاليا وريمس، فرنسا المؤهلات المطلوبة: 4 سنوات درجة البكالوريوس (الحد الأدنى 240 ECTS) الشركات العاملة في إدارة صناعة السلع الفاخرة يتطلب مهارات ومعارف غريبة والمتخصصة التي عادة لا تشملها برامج إدارة العامة التقليدية. من أجل سد هذه الفجوة MIP البوليتكنيك في ميلانو ومدرسة Neoma الأعمال المتقدمة معا ماجستير دولي في إدارة فاخرة. شكرا ل تعاون فريد مع GUCCI، والطلاب سوف تدخل في اتصال مباشر مع الشركة، من خلال الندوات الأعمال، دراسات حالة والزيارات الشركة. اهداف الدورة إدارة سلسلة القيمة فاخر: برنامج غضون 12 شهرا كاملة، ومنح درجة مزدوجة المعترف بها دوليا من قبل كل جامعة. من خلال المحاضرات بمقتضى السلطة، ودراسات الحالة، والشهادات والزيارات الشركة الطلاب سوف اكتساب فهم عميق لسلسلة القيمة فاخر، وهذا هو خلق وإدارة وتوزيع القيمة من خلال سلسلة القيمة وعبر الصناعات. الشركاء MIP البوليتكنيك في ميلانو: كلية إدارة الأعمال العالمية المعتمدة من قبل EQUIS، ماجستير إدارة الأعمال، EFMD وصحيفة فاينانشال تايمز في المرتبة بين أفضل كليات إدارة الأعمال الأوروبية، يكمل أبعد من ذلك انها متجذرة بعمق المعرفة وسمعة طيبة في إدارة سلسلة القيمة الفاخرة. يتم اعتماد الجودة من الكفاءات وأعرب أيضا عن طريق الروابط القوية المتقدمة مع كلية تصميم البوليتكنيك في ميلانو، الذي هو أكبر واحد في أوروبا. مدرسة Neoma الأعمال: في 24 نيسان 2013، أعلنت مدرسة روان الأعمال وإدارة المدرسة ريمس دمج المدرستين في كيان واحد. سيتم المدرسة الجديدة برئاسة مشتركة من رئيسها، إيف بينارد (الرئيس السابق للإدارة ريمس مدرسة) وعميد لها، فرانك Bostyn. مدرسة NEOMA الأعمال له هدف مزدوج: ليكون في المرتبة بين أفضل المدارس الأوروبية، ويتم الاعتراف بها كشريك رئيسي للشركات. من أجل خدمة مصالح جميع أصحاب المصلحة، وكذلك ممكن، الكيان الجديد سوف نعزز المهارات ونقاط القوة التي جعلت من التميز السمة المميزة لكل من المدارس المؤسسين. وقد تم اعتماد Neoma التي كتبها EQUIS، AACSB والأنبا. GUCCI: تأسست في فلورنسا عام 1921، غوتشي هي واحدة من العلامات التجارية الفاخرة الأزياء الرائدة في العالم، مع سمعة الشهير للإبداع والابتكار والحرفية الايطالية. غوتشي هو جزء من مجموعة Kering، الشركة الرائدة عالميا في الملابس والاكسسوارات التي تمتلك محفظة من الفخامة قوية والرياضة ونمط الحياة العلامات التجارية. التصنيف العالمي Eduniversal أفضل الماجستير وماجستير في إدارة الأعمال الترتيب 2015-16: برنامج الماجستير الدولي في إدارة فاخر - حاز على تصنيف رقم 5 من أفضل 50 (الترتيب العالمي) في إدارة الفاخرة: موضة، جميع أنحاء العالم درجة مزدوجة: برنامج التأمين الصحي ومدرسة Neoma الأعمال الماجستير الدولي في الإدارة فاخر هو برنامج لمدة 12 شهرا الماجستير على العرض المقدم من برنامج التأمين الصحي البوليتكنيك في ميلانو ومدرسة Neoma الأعمال، التي تسعى لإرشاد الطلاب حول الموضوعات الإدارية ذات الصلة لصناعة إدارة فاخرة. ويتناول صناعة السلع الفاخرة على وجه التحديد مع الرغبة في التميز واستثنائية، وأظهرت في السنوات الأخيرة لتكون صناعة مرنة للغاية. إلى حد كبير بسبب الطلب المتزايد في السوق الآسيوية والطلب ثابت نسبيا من الأسواق التقليدية، واصلت صناعة الفاخرة لعرض اتجاهات النمو الواعدة في تناقض واضح مع أداء الصناعات المماثلة على مدى السنوات القليلة الماضية. ومع ذلك، على الرغم من هذا، وإلى حد كبير لا يغطي مجال إدارة الفاخرة من الدراسات التقليدية في النظرية الإدارية. وتأتي MIP البوليتكنيك في ميلانو ومدرسة Neoma الأعمال معا لملء هذا الفراغ. تفاصيل البرنامج الماجستير الدولي في الإدارة فاخر هو برنامج 12 شهرا، مع الطلاب تقسيم وقتهم بين الذين يدرسون في ريمس، العاصمة وأكبر مدينة في منطقة الشمبانيا في فرنسا، وميلان، واحدة من المراكز الرائدة الأزياء في العالم. وبطبيعة الحال سوف، وتدرس في كلية اللغة الإنجليزية، تعليم الطلاب على أهمية الجمع بين الممارسات الإدارية التقليدية والنظريات مع المفاهيم والمنهجيات اللازمة لتلبية احتياجات صناعة السلع الفاخرة الحديثة. وهذا يتطلب متفوقة ومتميزة الحرفية، مهارات ممتازة وتصميم متطور، فريدة من نوعها تسليم تجربة العملاء في جميع التفاعلات مع العملاء، وبناء معنى قوي من خلال العلامات التجارية. بالنسبة لمعظم أساتذة متخصصون الدولية، MIP يقدم دورة في اللغة الايطالية مكثفة خلال الأسبوع الأول من الدراسة. الطلاب لديهم ثم فرصة لحضور دورة في اللغة الايطالية قياسي (تصل إلى 40 ساعة) على طول فصل دراسي. بالطبع هيكل وتنقسم الدورة بالتساوي بين الذين يدرسون في ريمس، وانتر ميلان. وبسبب هذا، الطلاب قادرين على دراسة الإجراءات التنفيذية لكلا البلدين، وتعلم مختلف الأساليب والممارسات المستخدمة في إدارة السلع الفاخرة وشركات الخدمات في كل بلد. درس المواضيع في مدرسة Neoma الأعمال قيم ترف والمؤسسات قضايا عالمية للإدارة الأسواق الفاخرة والصناعة واللاعبين إدارة قيم الأصول إدارة العمليات الرئيسية في صناعة فاخرة دراسة الموضوعات في برنامج التأمين الصحي البوليتكنيك في ميلانو إدارة العلامات التجارية المنتج والتحصيل التصميم عمليات وإدارة الجودة إدارة سلسلة التوريد والمشتريات الاتصالات والترويج إدارة القناة وبيع وشراء وإدارة المبيعات أهداف المقرر ويسعى البرنامج إلى تعليم الطلاب أساسيات العاملة في صناعة السلع الفاخرة، مع التركيز بوجه خاص على تمكين الطلاب الذين لديهم خلفية الإدارية للحصول على الحواس والصفات حرص من شأنها أن تمكنهم من الاضطلاع بمهام ومسؤوليات أوسع فريدة من نوعها لصناعة العلامات التجارية الفاخرة. يتم تحقيق ذلك من خلال عدد من التكوين والتدريب العملي على النهج، بما في ذلك: تعليم وغرس أساسيات إدارة الفاخرة، مع إيلاء اهتمام خاص إلى مكملات من المهارات والمعارف الأساسية لإدارة العلامات التجارية الفاخرة وحتى لا تدرس عادة في دراسات إدارة التقليدية. توفير وسائل للطلاب للحصول على اتصال مع اللاعبين الرئيسيين في هذه الصناعة، وإتاحة الفرصة لتنمية الاتصالات الهادفة وفرص التواصل. توفير الفرص للطلبة لاكتساب الخبرة في العمل بالتعاون مع شركات مقرها الفاخرة للمساعدة في تطور الكفاءة والمهارات العمل. القبول المرشحون مثالية لبرنامج IMLUX تم تصميم برنامج الماجستير الدولي في إدارة فاخرة خصيصا لشباب الخريجين على درجة البكالوريوس على الأقل أربع سنوات أو ما يعادلها معترف بها من مؤسسة معترف بها. بالإضافة إلى ذلك، يتوقع من الطلبة لعرضه قيادة قوية والاتجاهات الإدارية، ويجب أن تعبر عن الرغبة والقدرة على تلبية مطالب على درجة الماجستير واسعة النطاق ل. يتم تدريس الدورة في كلية اللغة الإنجليزية، وذلك من المتوقع أن يكون على مستوى يتقن اللغة الإنجليزية قبل بداية البرنامج للطلاب. تطبيقات يتم إغلاق التطبيقات لتناول سبتمبر 2016 الآن. وطلبات الحصول على كمية سبتمبر 2017 فتح في سبتمبر 2016. إذا كنت ترغب في مزيد من المعلومات حول برنامج الماجستير الدولي في إدارة فاخرة، يرجى تحميل كتيب برنامجنا بالضغط على الرابط، أو الكتابة إلى infomasters@mip.polimi.it~~V وسوف نقوم بالرد على الطلبات الخاصة بك في الوقت المناسب. شروط القبول الحد الأدنى من متطلبات البرنامج IMLUX هي: السيرة الذاتية أو السيرة الذاتية باللغة الإنجليزية رسالة تغطية باللغة الإنجليزية نسخ من الشهادات والنصوص الأكاديمية نسخة من شهادة اللغة الإنجليزية (TOEFL، TOEIC أو ما يعادلها) لغير الناطقين بها رسوم الطلب 100 € واحد رسالة المرجعي مطلوب (*) الحد الأدنى من 4 سنوات الدراسة بدوام كامل للحصول على درجة الماجستير في العلوم من كلية Neoma الأعمال. مطلوب شهادة البكالوريوس المعترف بها للحصول على درجة الماجستير من البوليتكنيك في ميلانو. سوف يكون لدى المتقدمين للجلوس لمقابلة تحفيزية النهائية. رسوم الدورة IMLUX لتناول سبتمبر 2016 الرسوم: 15،000 EUR [-]

ماجستير في إدارة الخدمات وتجارة التجزئة

Lund University
دراسه في الجامعة September 2017 سويد لوند

في برنامج هذا الماجستير، تدرس التجزئة من منظور متعدد التخصصات، والجمع بين رؤى من الإدارة، وإدارة الأعمال، وعلم الاجتماع وعلم الأجناس [+]

نظرة عامة على البرنامج

برنامج الماجستير في إدارة الخدمات هو برنامج فريد من نوعه للطلاب الذين يسعون صناعة المعرفة ذات الصلة حول الإدارة والقيادة في قطاع الخدمات. برنامج المستوى المتقدم يجمع بين المعرفة المتعمقة تخضع للقطاعات الخدمات، بيئة بحثية المتطورة، وحتى التطبيقات المهنية حتى الآن. عند تطبيق لبرنامج الماجستير في إدارة الخدمات اخترت واحدة من ثلاثة تخصصات مختلفة: التجزئة، إدارة سلسلة التوريد أو السياحة. التدريس باللغة الإنجليزية ولدينا طلاب من جميع أنحاء العالم.... [-]


الأزياء سيد الترويج و

Formasup Campus
دراسه في الجامعة دوام جزئي September 2017 فرنسا Bordeaux

ويتم اعتماد التصميمات والموضة كما المستوى الأول، معترف بها من قبل الدولة وتسجيلها في RNCP التابع لمعهد C3 السلطة تحت عنوان: ماجستير DMOE اللواء تجارة "مدير العمليات زعيم الشركات." [+]

. ويتم اعتماد التصميمات والموضة كما المستوى الأول، معترف بها من قبل الدولة وتسجيلها في RNCP التابع لمعهد C3 السلطة تحت عنوان: ماجستير DMOE اللواء تجارة "مدير العمليات زعيم الشركات." انها تسمح للحصول على كل مدير العمليات الأساسية لتطوير وتحسين أداء الشركة. عامين لاحتراف كبار رجال الاعمال، وتعلم لوضع استراتيجيات والسيطرة على مستقبل الشركة عن طريق إنشاء أو فعالية إعداد الإرسال. قائد عمليات إدارة المؤسسة يضمن التنمية الشاملة للشركة وأنشطتها والمنتجات والخدمات. وهو يحدد التوجهات الاستراتيجية. المحتوى التعليمي CORE DMOE العامة للتنمية من الأعمال الموقع الاستراتيجي الإدارة الاقتصادية والمالية السياسة التجارية والاتصالات Déloppement الإشراف والإدارة شعبية - تجارة: الأزياء والتصميم * التاريخ والثقافة تجارة تسويق الاستراتيجي الترويج التشغيلي E-تجارة أدوات الاتصال الفنية والمهنية الانجليزية المسارات الوظيفية التاجر البصري - مدير المتجر فاخر - مدير العلامة التجارية - التسويق Repsonsable مدير العلامة التجارية - مستشار - فرع تابعة صاحبة المشروع، الكون أو خدمة. حالة الطالب أو بالتناوب وضع الطالب على إيقاع البديل 8-12 شهر تدريب / الإشباع وضع بالتناوب 1 أسبوع التدريب / 3 أسابيع في شركة تدفع 80٪ إلى 100٪ من SMIC المبلغ السنوي للتعليم رسوم التسجيل: 850 € الدراسية: 5250 € التسوية النقدية المحتملة (-5٪)، في 2 (3٪) أو 7 مرات. [-]

إدارة الفاخرة مللي والأزياء

College de Paris
دراسه في الجامعة September 2017 فرنسا باريس

إدارة فاخر السيدة والأزياء [+]

تعلم UNIT 1 - الدور الاجتماعي للFASHION [16 ساعة معتمدة] ثقافة الفاخرة والأزياء الجغرافيا السياسية الفاخرة والأزياء علم الاجتماع العصرية والموضة تعلم UNIT 2 - FASHION DESIGN، FASHION DESIGN، CREATION [16 ساعة معتمدة] إدارة المشاريع الإبداعية تصميم الأزياء التعبير الجرافيك طباعة على الأقمشة تعلم UNIT 3 - الاقتصاد LUXURY [16 ساعة معتمدة] الاقتصاد الجزئي الفاخرة فريق إدارة الأعمال التجارية الفاخرة والأزياء الملكية الفكرية TEACHING UNIT 4 - FASHION LUXURY AND MARKETING [16 ساعة معتمدة] أساسيات التسويق شراء المنسوجات والترويج التسويق الرقمي تعلم UNIT 5 - الاتصالات المهنية [16 ساعة معتمدة] التطبيقية رسومات الحاسوب مسائل الثقافة الأزياء الإنجليزية والرفاهية تدريس وحدة 6 - تجربة [40 نقطة] رحلة دراسية إلى لندن جولة دراسية في ميلان أطروحة المهنية في مجال الأعمال التجارية أو بالتناوب التدريب القبول حاصلين على درجة البكالوريوس مستوى، أو على مستوى البكالوريوس الباب الثاني شهادة. التطبيق: السيرة الذاتية، الرسالة التحفيزية، خطاب المرجعية، نسخة من دبلوم الماضي [الأهلية التلقائية للطلاب لدينا بكالوريوس في التسويق فاخر]. المقابلات الشخصية للمرشحين المؤهلين. [-]

الماجستير في الترف وإدارة الموضة

SCAD - The Savannah College of Art and Design
دراسة في الجامعة أو عبر الأنترنت September 2017 الولايات المتحدة الأمريكية Atlanta هونغ كونغ Sham Shui Po Savannah + 1 المزيد

يقدم مركز الإحصاء برامج درجة MFA MA الأولى في العالم والفخامة وإدارة الموضة. وهذا المجال المتخصص إعدادك للمهنة صعبة في صناعة تتطور باستمرار سريع الخطى. ويشمل برنامجنا التقاط الأنماط، استراتيجية وسائل الإعلام، وإدارة العلاقات العامة، والهياكل التنظيمية، وإدارة سلسلة التوريد، والاتصالات، والأحداث الأزياء، وضمان أن خريجينا على استعداد لاقتدار. [+]

. فن الفخامة وإدارة الموضة عروض مركز الإحصاء أول برامج درجة الماجستير وMFA في العالم في الترف وإدارة الموضة. وهذا المجال المتخصص إعدادك للمهنة صعبة في صناعة تتطور باستمرار سريع الخطى. ويشمل برنامجنا التقاط الأنماط، استراتيجية وسائل الإعلام، وإدارة العلاقات العامة، والهياكل التنظيمية، وإدارة سلسلة التوريد، والاتصالات، والأحداث الأزياء، وضمان أن خريجينا على استعداد لاقتدار. MA في الترف وإدارة الموضة متوفر في: - أتلانتا - هونغ كونغ - سافانا - ومقرها لندن التعلم الإلكتروني والأعمال الموضة والأزياء في المرتبة برامج الدراسات العليا مركز الإحصاء تحت رقم 1 عموما في الولايات المتحدة. FASH 503 التنبؤ واتجاهات الأعمال * LXFM 501 المفاهيم المهنية ونظريات لصناعة الأزياء * LXFM 502 تصميم الأزياء والتسويق مبادئ الإعلان * ARTH 701 لفن المعاصر BUSI 710 التقارير والتحليلات المالية FASH 721 تصميم الأزياء محسنة الحاسوب FASH 763 موضة تعزيز FASH 782 نظرية الأزياء LXFM 720 التموين استراتيجيات إدارة سلسلة LXFM 730 التسويق من الكماليات إدارة الموضة MA المشروع النهائي LXFM 749 فاخر و - 500- إلى مستوى 700 بالطبع مجموع انتخابي من الدراسة: 45 ساعة * MFA في إدارة الفاخرة والأزياء متوفر في: - أتلانتا - هونغ كونغ - ومقرها لندن سافانا أعمال الموضة والأزياء في المرتبة برامج الدراسات العليا مركز الإحصاء تحت رقم 1 عموما في الولايات المتحدة. FASH 503 التنبؤ واتجاهات الأعمال * LXFM 501 المفاهيم المهنية ونظريات لصناعة الأزياء * LXFM 502 تصميم الأزياء والتسويق مبادئ الإعلان * ARTH 701 لفن المعاصر ARTH 702 النقد الفني BUSI 710 التقارير والتحليلات المالية BUSI 745 تسويق الفن والتصميم المشاريع BUSI 760 الإدارة المالية الاستراتيجية إدارة BUSI 781 التسويق العالمي DMGT 783 تصميم العقود الآجلة: الاتجاهات، والبصيرة والحدس FASH 721 تصميم الأزياء محسنة الحاسوب FASH 763 موضة تعزيز FASH 782 نظرية الأزياء LXFM 720 التموين استراتيجيات إدارة سلسلة LXFM 730 التسويق من الكماليات LXFM 779F العليا حقل التدريب † LXFM 779T العليا التدريس التدريب † LXFM 790 فاخر وإدارة الموضة MFA الرسالة - 500- إلى مستوى 700 اختيارية - 500- إلى مستوى 700 انتخابي - 500- إلى مستوى 700 اختيارية - 500- إلى مستوى 700 بالطبع مجموع انتخابي من الدراسة: 90 ساعة * وظائف في مجال الفخامة وإدارة الموضة تصبح المروج الموضة. تصبح المتنبئ الموضة. يصبح المشتري التجزئة. يصبح التاجر البصري. كمحترف في سوق المنتجات الفاخرة، عليك أن تكون منفرج الساقين واحدة من أحدث الصناعات الناشئة في عالم الموضة تريليون دولار. عليك أن دمج التمويل الدولي، microtrends الناشئة والاقتصاد الكلي، وعلم النفس من نهاية العملاء لدفع صوت من العلامات التجارية الأكثر تميزا في هذه الصناعة. إطلاق حياتك المهنية كلاعب محترف: مدير العلامة التجارية الفاخرة المشتري التجزئة أزياء المتنبئ أزياء متخصص العلاقات العامة مخزن مخطط مدير المصادر العالمية مدير الاستيراد التاجر البصري أزياء المروج والحصول على تعيينهم والتعاقد من قبل أفضل الأفضل: برجدورف جودمان مارثا ستيوارت ليفينج معرف فريد مجلة الراقي barazzo حكيم الجماعية [-]

ماجستير في تصميم الاكسسوارات الفاخرة وإدارة

Istituto Marangoni
دراسه في الجامعة October 2017 إيطاليا ميلان

وتهدف الدورة لأولئك الذين لديهم بالفعل على درجة وحافظة تضم المجموعات في الملحقات أو الذي يحمل المهنية السليمة ... [+]

ماجستير في اكسسوارات فاخرة تصميم وادارة

وتهدف الدورة لأولئك الذين لديهم بالفعل على درجة وحافظة تضم المجموعات في الملحقات أو الذي يحمل خلفية المهنية السليمة. محور الرئيسي هو التركيز على إنشاء خط من الملحقات التي تعتبر الجوانب التي تميز "صنع في إيطاليا"، من التصميم إلى الإنتاج. سوف المتعلمين استكشاف كيفية تصنيع الايطالي هو مثالي في جميع أنحاء العالم لقدرته على تحديد إمكانات المواد وتطبيق تلك المعرفة لتحقيق التوازن بنجاح تصميم وظيفة مع جمالية متطورة. شكرا لهذه الدورة المتعلم سيكون لديك فرصة للقاء الشركات الإيطالية الأكثر أهمية من هذه الصناعة. يبدأ وبطبيعة الحال سوف تصميم مجموعة من الملحقات مرتبطة مفهوم "الزينة" الترف.وسيتم تدريس المتعلمين حول التقنيات فيما يتعلق بتطبيق المواد إلى المنتجات والأفكار واستكشاف النموذج. فإنها أيضا تحليل الجوانب الإدارية والتسويقية في الانضباط، وسوف إجراء البحوث في التاريخ من الاكسسوارات الفاخرة. سيتم تطبيق أفكار التصميم إلى مجموعة من الإكسسوارات النسائية مرتبطة العلامة التجارية الإيطالية الرائدة. خلال المشروع الطلاب سوف بلورة مفهوم "الترف الخفية 'المرتبطة مع" صنع في إيطاليا "، مع إيلاء اهتمام كبير لقيم وتصنيع والطبيعة المتعددة الموسمية للمنتج من تصميم التراث. بعد دراسة التكاليف وعمليات الإنتاج المرتبطة بالتسويق للمنتج تصميم، سوف يقوم الطلاب التعبير عن مجموعة التصميم المنسقة التي تضم مجموعة متنوعة من الملحقات التي يمكن أن تشمل حقائب اليد، السلع الجلدية الصغيرة، والنظارات التكنولوجيا العالية.وسيتم تنفيذ المشروع النهائي بالتعاون مع الشركة الإيطالية المرموقة، مع رئيس نمط ومديري المنتجات التي على الانتهاء willassess تطوير الإبداعية منه، في مجال البحوث، وتحليل الاتجاهات، وتأثير الاتصال المرئي وبناء النموذج الأولي. المصمم والخالق من الملحقات لديه معرفة كاملة التقنية وفهم خصائص المواد وتصميم وإنتاج المناسب من الملحقات المرتبطة بها. المهنية هي قادرة على تفسير اتجاهات الموضة وصورة العلامة التجارية في إنتاج السلع التبعي، ويستجيب لمطالب السوق مع مقترحات التفكير إلى الأمام. وهم أيضا خبراء في التقنيات التي تضيف قيمة إلى المواد التقليدية. المصممين قادرون على تحويل الأحذية والحقائب والأحزمة، إلى كائنات مبدع جديد. الملحقات مصمم يعمل لالعلامة التجارية الخاصة بها، أو في واحدة من العديد من الشركات التي تعمل في الاكسسوارات، الأحذية أو في مجالات عامة من السلع الجلدية. ويمكنهم العمل في مجال البحث والاتجاه استوديوهات توقعات أو يمكن أن تعمل مع الموضة بيوت إما هوت كوتور أو PRET-A-بورتر. معرفة متقدمة من استراتيجيات التسويق ومنطق الإنتاج، ويفتح الأبواب للعمل في عالم إدارة المشاريع وإدارة المنتجات في هذا هم من الاختصاصيين في هذا الجزء من السوق الشركات. ... [-]


ماجستير في تصميم المساحات التجزئة الفاخرة

Istituto Marangoni
دراسه في الجامعة October 2017 إيطاليا ميلان

وتهدف الدورة للطلبة الذين لديهم بالفعل على درجة ذات الصلة في هذا المجال، مع وجود محفظة المهنية. والهدف من برنامج الماجستير هو تدريب ... [+]

.

ماجستير في تصميم الفراغات فاخر البيع بالتجزئة

وتهدف الدورة للطلبة الذين لديهم بالفعل على درجة ذات الصلة في هذا المجال، مع وجود محفظة المهنية. والهدف من برنامج الماجستير هو تدريب المهنيين المتخصصين وقادرة على اقتراح حلول معمارية، والتي هي متطورة ومبتكرة في مجال البيع بالتجزئة. وتكرس تركيز بالطبع للترف وآخر صيحات الموضة والعلامات التجارية، وإقامة التآزر بين العلامة التجارية والعميل. بواسطة إجراء مزيد من التحقيق في موضوع التصميم الداخلي، ويستكشف المتعلم منهجية تصميم ونقل فلسفة العلامة التجارية للأزياء إلى مشروع في التصميم الداخلي. في نهاية المطاف مع تحليل المواد واستخدام التقنيات الرقمية من خلال التصوير 3D، سيتم نقل الأدوات التعليمية لتمكين المتعلم لترجمة التفكير الإبداعي في مشروع حقيقي.في الجزء الثاني من الدورة، مع دراسة اللغة من العلامة التجارية، والخصائص التي تحدد في السوق الفاخرة، وتبلغ مرحلة البحث التي سوف تتبع، وتؤدي إلى تطوير مشروع شخصي من قبل المتعلم ل الشركة في sector.At التجزئة في نهاية الدورة، سوف يكون المتعلم قادرا على تنفيذ المقترحات المبتكرة في تطوير مشروع حول الأزياء والعلامة التجارية الفاخرة. تفسير الاتجاهات الدولية في مجال التجزئة الفاخرة، ومهارات في العمل مع برنامج دعم لتصور المساحات المخططة والمهنية لتقديم العروض للعملاء، هو جزء كبير من الدورة. مصمم لمثل هذه المساحات يعمل داخل استوديوهات تصميم العلامة التجارية للأزياء وتصميم، في واحدة من العديد من الشركات الايطالية التعامل الفاخرة والعلامات التجارية الدولية من المتاجر.للعمل لحسابهم الخاص لشركات الهندسة المعمارية المختلفة أو في استوديوهات التصميم الداخلي هي أيضا جزء من مجموعة من الفرص المهنية مفتوحة أمام المصمم الداخلي. ... [-]