بحث هنا للماجستير في باريس.سيد باريس

البحث سيدك في باريس هنا!

ماجستير

الفوائد المترتبة على الماجستير تمتد إلى ما بعد تحسين المكاسب المحتملة الخاصة بك. ويمكن أن توفر لك مع المهارات الشخصية والمهنية لتسريع التنمية الخاص بك. كما أنها فرصة لتميز نفسك من أقرانك، فإن العديد منهم لديهم مؤهلات مماثلة على مستوى A والجامعية.

بعد حصوله على درجة البكالوريوس، قرر العديد من الطلاب لزيادة خبرتهم والتعليم من خلال مواصلة الماجستير. قد تستغرق عملية ماستر نحو عامين لكسب، وهناك البرامج التي تقدمها في مجالات عديدة ومختلفة بحيث يمكن للطلاب العثور على التأكيد على أن يعمل لهم وأهدافهم.

 

تقدم فرنسا نظام التعليم العالي رائعة ليس فقط مواطنيها بل أيضا الأجانب. ثقافة البلد 'ق دينامية يجذب الطلاب الأجانب والمهتمين في متابعة الدورات الدولية. فرنسا لديها تقليد من الابتكار العلمي والتكنولوجي. هذا يضمن أن العلماء الاستفادة الكاملة من قدراتهم الإبداعية.

باريس هي المدينة الأكثر اكتظاظا بالسكان في فرنسا وعاصمتها. لديها أكثر من 2 مليون نسمة. انها تقوم بدور المضيف لالمراكز الرائدة في مجال التعلم والفنون في المنطقة الأوروبية. كونها موطنا لأكبر عدد من الأشخاص المتعلمين تعليما عاليا، باريس لديها العديد من الجامعات المرموقة في فرنسا.

درجة الماجستير باريس الحصول على سيدك من أفضل كليات إدارة الأعمال والجامعات في باريس. البحث درجة الماجستير الخاص في باريس هنا!

قراءة المزيد

برنامج متخصص في التمويل الكمي

emlyon business school
دراسه في الجامعة دوام كامل September 2017 فرنسا باريس

الهدف من البرنامج المتخصص في التمويل الكمي هو تدريب المتخصصين مستوى عال قادرين على التقدم في القطاع المالي العالمي اليوم تتميز التغيير المستمر والابتكار المستمر. [+]

درجة الماجستير باريس - ماجستير في باريس. برنامج المتخصص في التمويل الكمي اكتساب المهارات العلمية والتقنية والمالية الهدف من البرنامج المتخصص في التمويل الكمي هو تدريب المتخصصين مستوى عال قادرين على التقدم في القطاع المالي العالمي اليوم تتميز التغيير المستمر والابتكار المستمر. وقد تم تطوير هذا البرنامج لمدة 12 شهرا لمساعدة الخريجين من كليات الهندسة والجامعات، والتي تمتلك خلفية قوية في الرياضيات، وعلوم الكمبيوتر والفيزياء ومجالات مماثلة من الخبرة، وإطلاق حياتهم المهنية في مجال التمويل الكمي. بعد الانتهاء من هذا البرنامج المتخصص والخريجين شغل مناصب مختلفة مثل مدير المخاطر، المهندس المالي أو "كوانت، إدارة الأصول، مدير الصندوق وغيرها. وتشمل الدورات الدراسية كل من أساسيات الإدارة وكذلك الدورات المتخصصة مثل الأساليب الكمية والبيئات الاقتصادية والمالية، والتأمين على الحياة وإدارة صناديق التقاعد. هذا الجزء الأكاديمي يحدث في باريس وتستكمل فترة 6 أشهر في الشركة، والتي، كما هو أجر ذلك، يساعد الطلاب بتغطية تكاليف البرنامج. إذا كنت تبحث لدخول العالم الدولي للتمويل، وتريد أن تصبح جزءا من شبكة تضم أكثر من 26،000 المهنيين في جميع أنحاء العالم، ثم برنامج متخصص في التمويل الكمي هو البرنامج المناسب لك! كلية إدارة الأعمال Emlyon هي واحدة من كليات إدارة الأعمال الأولى لتزويد الطلاب برنامج المتخصصة التمويل الكمي مع التدريب الرسمي للحصول على شهادة الهيئة الفرنسية للأوراق المالية (AMF). هذه الشهادة هي إلزامية لجميع المهنيين من الأسواق المالية الفرنسية والمنتجات والأنشطة الاستشارية. حقائق سريعة يوم الحرم الجامعي: لقاء لنا في باريس يوم 21 يناير! دراسة في باريس، واحدة من أهم المراكز المالية الأوروبية اكتساب المهارات العلمية والتقنية والمالية شهادة معتمدة من قبل "مؤتمر قصر المدارس الكبرى" الوصول إلى شبكة خريجي يدرس في كلية اللغة الإنجليزية تناول السنوي: سبتمبر الرسوم الدراسية 2015/2016: 22000 € سنويا قائنا في جميع أنحاء العالم [-]

ماجستير في إدارة الفنادق الدولية

Vatel Switzerland - International Business School Hotel & Tourism Management
دراسه في الجامعة دوام كامل 2 - 4 

يقدم المنهج ماستر الطلاب الموهوبين مزيج تطلبا وتحديا من الدورات والمشاريع الأكاديمية لتحقيق مواقف إستراتيجي أعلى في قطاع الضيافة [+]

ماجستير في الإدارة الدولية للفنادق

اليوم، وصناعة الضيافة والسياحة العالمية والعولمة، وبالتالي الكشافة للموظفين مدربين ومؤهلين.

على درجة الماجستير في فندق الدولية وإدارة السياحة يجمع بين نهج التدريس الجامعي مع حافة المهنية، والتي تهدف إلى تدريب المديرين التنفيذيين والعالي في مجال الضيافة مع مجموعة واسعة من المعدات والمرافق المتعلقة الشركات العالمية.

هذا البرنامج يعد الطلاب للالتنفيذية المتخصصة والمناصب الإدارية في شركات الضيافة والسياحة. برنامج يجمع بين علم الإدارة المتطورة مع المعرفة التقليدية في الفنادق والمطاعم إدارة. ومما يعزز العمل بطبيعة الحال من خلال التطبيق الفوري للمعرفة في إعدادات العملية.... [-]


الماجستير الأوروبي للتصوير الفوتوغرافي البرنامج المهني 2 سنة

Spéos Paris-London Photographic Institute
دراسه في الجامعة دوام كامل September 2017 فرنسا باريس

تم تصميم برنامج الماجستير الأوروبي للتصوير الفوتوغرافي المهني للطلاب الذين يرغبون في ممارسة مهنة في مجال التصوير، مع التركيز بوجه خاص على إدارة الأعمال للمهنة. [+]

درجة الماجستير باريس - ماجستير في باريس. ويضم ثلاث مراحل هذا البرنامج معتمد من قبل EABHES - - دائم لمدة 26 شهرا في المجموع: التصوير الفوتوغرافي المهنية في برنامج مدته سنتان، من سبتمبر.-مايو. (الفصل 1 و 2) ثم من سبتمبر-مايو (الفصل 3 و 4). الخبير وحدات من نهاية مايو إلى نهاية يوليو (راجع أدناه). تخطيط وإعداد المشروع الرئيسي، الذي يحتاج لتقديمها إلى لجنة تحكيم مرتين: دفاع الشفوي للما قبل المشروع يتيح للطلاب للتحقق من صحة جدوى المشاريع المهنية 'والتماسك. تعليقات لجنة التحكيم النهائي لتقييم تنفيذ المشاريع في المستقبل. وذلك للحصول على الاعتمادات اللازمة للتحقق من صحة الماجستير الأوروبي، يحتاج الطلاب أن يكون على درجة البكالوريوس (180 ECTS، في أي موضوع، وليس بالضرورة التصوير الفوتوغرافي) وتحتاج إلى اجتياز اختبار اللغة الأجنبية على مستوى B2 في الإطار الأوروبي المرجعي الموحد لغات. أما بالنسبة للاختبارات اللغة المقبولة: TOEIC، TOEFL، IELTS أو كامبريدج امتحانات لالمتحدثين باللغة الانجليزية غير الناطقين بها. لالمواطنين الإنجليزية أي دبلوم لغة رسمية على مستوى B2 في اللغة الأوروبية التي ليست لغتهم الأم. ما هي وحدات الخبراء؟ وتهدف وحدات الخبراء في تعميق المعرفة والمهارات السابقة المشاركين في تلك المناطق التي هي أكثر من التي يطالب بها السوق المهنية. وهي تغطي موضوعات إدارة الأعمال، وإدارة الصور ونشرها، متقدمة استوديو التصوير الفوتوغرافي والصورة ريبورتاج، والجمع بين النظرية والتطبيق. لمدة 8 أسابيع في المجموع، وتلبية المشاركين مع المهنيين التصوير من المجالات المختلفة، الذين تبادل الخبرات والدراية من مجالة من الخبرة. يمكن للطلاب الالتحاق فورا بعد الانتهاء من التصوير المهنية في برنامج مدته سنتان، أو العودة إلى Speos لاستكمال تدريبهم في السنة التالية (ق). ويمكن أن تسجل ل 1 أو 2 وحدات، ويشرف عليه المهنيين في مجال التصوير الفوتوغرافي. في شهر يوليو، والطلاب المشاركة على قدم المساواة لعدة أيام في قاءات آرل - حدث التصوير الفوتوغرافي دولي كبير، تم خلاله زيارة المعارض وتقديم محافظهم والبدء الشبكات. وحدة خبراء: إن الأعمال التجارية الصور وحدة خبراء: ستوديو التصوير المتقدم وحدة خبراء متقدم صور ريبورتاج [-]

ماجستير في إدارة الضيافة والسياحة العالمية

INSEEC Paris
دراسه في الجامعة دوام كامل September 2017 فرنسا باريس

والهدف من هذا البرنامج هو تزويد الطلاب بالمهارات في مجال الإدارة والتسويق وإدارة محددة لصناعات الضيافة والسياحة.يقوم بمعالجة العوامل الرئيسية في هذا القطاع [+]

ماجستير في إدارة الضيافة والسياحة العالمية

والهدف من هذا البرنامج هو تزويد الطلاب بالمهارات في مجال الإدارة والتسويق وإدارة محددة لكرم الضيافة والسياحة industries.It يفك شفرة العوامل الرئيسية في هذا القطاع من خلال معالجة مختلف أصحاب المصلحة. ويتم تجنيد الخريجين على النحو التالي: مدير المنتج في وكالة سفر أو المرشدين السياحيين، مدير الحدث، مدير العمليات في صناعة الضيافة، مدير المشروع، المستشار سياحة الأعمال، مدير المنطقة ... ... [-]


سيد متقدمة في التسويق والبيانات التحليلية (تدرس باللغة الفرنسية)

NEOMA Business School
دراسه في الجامعة دوام جزئي 12  September 2017 فرنسا باريس

وفي مواجهة التكنولوجيا الرقمية المتزايدة من رجال الأعمال ومضاعفة قنوات التفاعل بين المستهلكين والعلامات التجارية، والميزة التنافسية تكمن أكثر من أي وقت مضى في القدرة على فهم تعقيدات السوق وتوقع تطورها. [+]

درجة الماجستير باريس - ماجستير في باريس. سجلت في RNCP تدريب - مستوى الباب الأول (BAC +5) وفي مواجهة التكنولوجيا الرقمية المتزايدة من رجال الأعمال ومضاعفة قنوات التفاعل بين المستهلكين والعلامات التجارية، والميزة التنافسية تكمن أكثر من أي وقت مضى في القدرة على فهم تعقيدات السوق وتوقع تطورها. وهكذا فإن ظاهرة البيانات الكبيرة اليوم يمثل فرصة غير مسبوقة للعلامات التجارية على إعادة التفكير في إبداعاتهم، والاتصالات، والتوزيع والخدمات للحصول على تجربة أفضل للعملاء. من الشركات تحتاج إلى أكثر من أي وقت مضى لموظفي التسويق مع المهارات التحليلية والتنبؤية لتحديد أفضل المشاكل واتخاذ القرارات المثلى من منظور العائد على الاستثمار. MS التسويق والتحليلات والبيانات ويحدث في مفترق طرق التسويق، والتكنولوجيا والنهج التنبؤية بهدف تحقيق أفضل أداء التسويق. الأهداف فهم التحديات والفرص المتعلقة القرارات التسويقية في سياق البيانات الكبيرة فهم مرساة وتعقد النظامية والتنظيمية في اتصال مع التحول الرقمي من العلامات التجارية إدخال الأساليب وأكثرها تطورا في العمليات المواد التقنية من البيانات الكبيرة تعبئة التحليلية التنبؤية لاتخاذ القرارات والعلامة التجارية أداء التسويق ممتلكات والسلائف وتناسب وضع مثالي مع احتياجات العمل الحالية فرصة لتطوير أو تعزيز البعد التحليلي للمتخذي القرارات التسويقية والمحتوى التعليمي ذات الصلة، ويجمع بين التعليم الأكاديمي والشهادات الإدارية والتربية تعليمية وتعبئة التجريبية الذكاء الجماعي من خلال أشكال مختلفة: المشاريع، والتحديات، والمحاكاة والظرفية ... الرسوم المتحركة المصممة بالتعاون الوثيق مع معظم الشركات المشاركة والتقدم في استغلال بيانات كبيرة للتسويق. البرنامج السيطرة على تحليلية البيانات نهج كبيرة لتعزيز القرار وتحسين التسويق من الملك أساسيات القرارات التسويقية: استراتيجية التسويق - سلوك المستهلك والمشتري - إدارة العلامات التجارية - التسويق والاتصالات الرقمية - المتعددة التوزيع - إدارة علاقات العملاء (CRM) - خدمات التسويق - إطلاق منتجات جديدة وتوسيع الابتكار - الدولية التسويق. التنظيم وتكنولوجيا نظم: التحول الرقمي - نماذج الأعمال الجديدة والاقتصاد تقاسم - السلوك التنظيمي، القرار والأداء - إدارة المشاريع وتكنولوجيا المعلومات - نظم المعلومات الإدارية - إدارة العمليات. أساليب وأدوات BIG البيانات: بيانات مدفوعة التسويق - بحوث التسويق - طرق البحث النوعي - استخراج البيانات (وصفي والتنبؤي) مع SPSS - الاقتصاد القياسي التطبيقي والسلاسل الزمنية - قاعدة البيانات العلائقية وتقارير الأعمال (SQL وجداول البيانات وجداول البيانات، SAS ، بيثون، R) - خصوصية البيانات والأخلاق - التصور البيانات. ANALYTICS BIG البيانات: عائدات الاستثمار والتسويق والأمثل - التسويق تحليلات - المبيعات وتحليلات الأعمال - إدارة الإيرادات والتسعير - سلسلة التوريد وعمليات تحليلات - التنبؤ السوق - SEO / SEM - وسائل الإعلام الذكاء الاجتماعي - الدلالي والنص التعدين - تحليلات الويب - تحليلات التجزئة. المهارات والمهارات البشرية: التفكير الإبداعي والذكاء العاطفي - القيادة وبناء الفريق - تنمية الشخصية ومعرفة النفس - العلامة التجارية الشخصية - الاتصال والإقناع - حل النزاعات والتفاوض. ندوة السكنية '' BIG الغمر البيانات '' - شراكة مع إمبريال كوليدج لندن وسيتعين على المشاركين في التسويق والبيانات تحليلات MS الفرصة لحضور حلقة دراسية مكثفة لمدة 3 أيام في لندن في مركز KPMG للمتقدم التحليلات في كلية امبريال. وسيقوم البرنامج التعليمي تلبية بعض الشركات الشريكة من الباحثين بكلية المركزي والرائدة حول التحديات بيانات كبيرة في مجال التسويق والاستراتيجية والعتلات التحليلية للابتكار وخلق القيمة والأداء. امبريال كوليدج هي جامعة متعددة التخصصات، ومقرها في جنوب كنسينغتون في لندن في وسط لندن، وتخصصت في العلوم والإدارة والهندسة والطب. يأتي في المرتبة بانتظام بين أفضل 10 جامعات. المشروعات والمحاكاة لعبة محاكاة ON LINE Markstrat تصميم استراتيجيات التسويق البيئي المعقدة واتخاذ القرارات لمنتجات التكنولوجيا العالية للأسواق متباينة. تحديد وتحليل البيانات الصحيحة للتراجع عن السياسات التسويقية الاستراتيجية والتشغيلية لتحسين الأداء ضد المنافسين. ملخص محاكاة CRM ممارسة على أساس سيناريو والغمر في المزارع مع قاعدة بيانات إدارة علاقات العملاء بالتعاون مع العلامة التجارية الشريكة. الخوف وسياقها وتحليل بيانات العملاء متعددة القنوات لتحسين الكفاءة وتعظيم الاستفادة من حملات إدارة علاقات العملاء وزيادة القيمة للعملاء. تتويجا الاستراتيجي مشروع تركيب وعبر في مهمة التسويق تحليل البيانات واللغة بعد كل الندوات وزارة الصحة. هذا هو فرصة لحشد إحصاءات والنهج التنبؤية لاتخاذ القرارات التسويقية في قطاع معين (سلع استهلاكية، B2B، والمستحضرات الدوائية، والخدمات المصرفية والتأمين، ...) أو قناة معينة (تحليلات النقالة، تحليلات الاجتماعية وتحليل البيانات الرقمية ...). أطروحة المهنية تتكون الرسالة من البحوث التي أجريت من قبل المشارك تحت إشراف خبير الإشراف. هذا هو ممارسة في التفكير العميق لمراجعة وحل المشكلة عن طريق الجمع بين مراجعة الأدبيات الأكاديمية ودراسة ميدانية نوعية و / أو كميا لوضعها في منظور النتائج وتوفير توصيات تنفيذية. رسالة الماجستير هي فرصة لتعميق المعرفة في مجال معين، وتشهد على خبرة الطالب في سياق التقييم المهني. بعض الأهداف التجارية محلل التسويق مدير البيانات الرئيسية / محلل محلل الأعمال مدير تحليلات CRM المستهلك والسوق محلل المعرفة رئيس المنتجات الرقمية ضابط كبير البيانات السوق (جي) الباحث المحلل الرقمية / تحليلات الويب العملاء ومتعددة مدير مدير تجربة العملاء خبير التسويق البيانات / استشاري مستشار / مدير مشروع البيانات الكبيرة تحليلات التسويق. ضابط البيانات الرقمية / مدير التسويق digitalv مدير التنقيب عن البيانات مخطط البيانات مسؤول عن معرفة العملاء / السوق الانتظار مستشار SI / SIM مدير رحلة العميل مدير العلامة التجارية التقييم مدير المجتمع والذكاء الاجتماعي معلومات عملية RNCP التدريب المسجلة. تتجه المستوى 1 (+5). التدريب بدوام جزئي المقدمة في حرم باريس. الأهلية مفتوحة أمام المرشحين عقد باك + 4/5، والمديرين ذوي الخبرة، والمهنيين العاملين القبول اختيار التطبيق، مقابلة الدافع واختبار اللغة الإنجليزية تطبيق رسوم € 100 المدة 12 شهرا (400 ساعة) - 3 أيام (الخميس، الجمعة، السبت) كل 3 أسابيع في مهمة موازية في مجال الأعمال التجارية العودة أكتوبر 2016 تكلفة التدريب € 15،300 الدورة القبول 2016-2017، اتصل Gwenaelle TOULLEC (gwenaelle.toullec@neoma-bs.fr) [-]

برنامج لمدة 5 سنوات

European Business School Paris
دراسه في الجامعة دوام كامل September 2017 فرنسا باريس

برنامج درجة لمدة خمس سنوات تدرس في كلية إدارة الأعمال الأوروبية، ومدرسة المعتمدة دولة أوروبية من الإدارة، والمعترف بها من قبل وزارة التربية الفرنسية باعتبارها شهادة مستوى الماجستير. [+]

برنامج لمدة 5 سنوات

برنامج الخطة الخمسية

برنامج المدرسة غراندي

برنامج درجة لمدة خمس سنوات تدرس في كلية إدارة الأعمال الأوروبية، ومدرسة المعتمدة دولة أوروبية من الإدارة، والمعترف بها من قبل وزارة التربية الفرنسية باعتبارها شهادة مستوى الماجستير.

وقد اعتمدت EBS النموذج الأوروبي للتعليم العالي، التي تتمحور حول مستويين من الدراسة.

درجة الماجستير - درجة دي ماستر

يتم منح "درجة دي ماستر" من قبل وزارة التربية الفرنسية العالي والبحث العلمي، بعد التشاور مع CEFDG (لجنة التقييم لدورات الإدارة والمؤهلات). و"درجة دي ماستر" هو ضمان الجودة، تمنح فقط للبرامج مستوى الماجستير المعتمدة الدولة. هو مرادف مع مستويات عالية من الصرامة الأكاديمية والمهارات المهنية. ... [-]

دبلوم الدراسات العليا في تكنولوجيا المعلومات

EPITECH
دراسه في الجامعة دوام كامل September 2017 فرنسا باريس

في نهاية دراستهم، ويتم منح الطلاب على لقب Epitech الخبراء في مجال تكنولوجيا المعلومات (التي وافقت عليها المستوى الأول الدولة - CNCP). لذلك، كانوا يدرسون في فرنسا، في الخارج أو أنهم يحصلون مباشرة في القوى العاملة، الموجهة لخريجي Epitech لحياته المهنية اللامعة. [+]

درجة الماجستير باريس - ماجستير في باريس. 1 سنة: الأساسية يتميز السنة الأولى Epitech من بانتشار التكنولوجيا من خلال العديد من المشاريع الكبيرة والمعقدة المختلفة. هذا هو حجم العمل الذي يتطلب الدقة والاستثمارات الشخصية. كما يعطي هذا التعليم الطلاب هيكلة الفردية: أنها تقيم منظمة الشخصية، وخلق ثقافة العمل الجماعي والنجاح الجماعي. العام 2: توحيد ويخصص بداية من السنة الثانية إلى التدريب، مع مدة 4-6 أشهر. وتستخدم هذه الفترة لتنفيذ جميع إنجازات العام الأول. تركز على تطوير النظام والشبكة والكائن اللغات، الطالب يقوي منطق له مع إتقان شامل لأدوات ونهج الأنظمة المعقدة. ينبغي أن تطبق في مشاريع أكثر تعقيدا، والمعرفة التكنولوجية المكتسبة وتوسيع الرؤية تكنولوجيا المعلومات مع التعليم العملي، واقعية وتعاونية. 3 سنوات: ماجستير الصف 3 هو المفصلي لدورة الخبرات. هدفها هو جعل الطالب على مزيد من الحكم الذاتي والمهني. يتم محاذاة الوحدات المقترحة مع احتياجات واقع السوق وللطالب لاكتساب الأعمال فورا. 4 سنوات: الدولية خلال السنة الرابعة من التدويل، مغمورة الطلاب في قلب بيئة عمل جديدة لل2 دراسيين. مجموعة متنوعة من خيارات تسمح للطالب أن يجد الوجهة التي تناسب له، سواء في الثقافة المحلية والتدريب، بحيث تزدهر بشكل كامل. يمكن لكل طالب أن يختار وفقا للمجالات التي اختاروها من دورات الكمبيوتر، والأعمال التجارية والإدارة والتواصل وحدات أخرى مختارة من قبل فريق التدريس Epitech. وقد وضعت المدرسة شبكة من الجامعات الشريكة في جميع أنحاء العالم لتمكين الطلاب من الوصول إلى أفضل الحوسبة العالمية. هذا العام يساعد على تطوير المهارات الأساسية في سوق العمل لضمان مهنة ذات الإمكانات العالية. لقاء مع طلاب المحليين والدوليين يسمح بشكل مختلف عن العمل والتعاون معا في مشاريع تعليمية جديدة. 2 فصول دراسية في الخارج لتجربة ثقافة أخرى، وجعل اتصالات جديدة ويؤكد مكانتها في عالم متغير. تقدم بعض الجامعات أيضا الحصول على المشارك دبلوم بعد عام في المنزل. 5 سنوات: الخبرة في العام الماضي يعمق نظرة "المهنية". الدورات، وتدرس بالكامل باللغة الإنجليزية، تسمح بناء مشاريع تحلق على ارتفاع عال، مع تلوح في الأفق مشروع مبتكر Epitech. دورات في التسويق والتمويل وإدارة إعطاء الطلاب أفضل الأصول لفهم الأعمال وتتطور بسرعة. في نهاية دراستهم، ويتم منح الطلاب على لقب Epitech الخبراء في مجال تكنولوجيا المعلومات (التي وافقت عليها المستوى الأول الدولة - CNCP). لذلك، كانوا يدرسون في فرنسا، في الخارج أو أنهم يحصلون مباشرة في القوى العاملة، الموجهة لخريجي Epitech لحياته المهنية اللامعة. الآن كل شيء ممكن. ADMISSIONS تتوفر على www.epitech.eu الموقع من التي يمكن أن تكتمل عبر الإنترنت أو في المدارس خلال البيوت المفتوحة كل أشكال التطبيق. بعد الباكالوريا القبول في 1st العام الوصول المفتوح للطلاب الانتهائي (يتوقف على الحصول على شهادة البكالوريا) بعد باك +2 DEUG التكنولوجي وعلوم الحاسوب القبول في 2nd سنوات بعد + 2، باك باك +3 الكمبيوتر القبول في السنة الثالثة. يتم استلام جميع الترشيحات من أكتوبر 2015. شروط القبول اختبار اللغة الإنجليزية يتحدث عن الدوافع [-]

ماجستير في إدارة الأعمال فرنسا واستراليا درجة مزدوجة

IPAG Business School
دراسه في الجامعة September 2017 فرنسا Nice

كل من برامج الماجستير نيوكاسل يتضمن التركيز بشكل خاص على أسواق آسيا والمحيط الهادئ وأهميتها في بيئة الأعمال العالمية. [+]

عرض هذه الشراكة قيمتها بين مدرسة Ipag الأعمال وجامعة نيوكاسل تمكن الطلاب من الحصول على شهادة مزدوجة في واحدة من ثلاث مناطق: ماجستير في إدارة الأعمال، ماجستير في التسويق، ماجستير في إدارة الموارد البشرية. كل من برامج الماجستير نيوكاسل يتضمن التركيز بشكل خاص على أسواق آسيا والمحيط الهادئ وأهميتها في بيئة الأعمال العالمية. وقد صممت هذه أسياد ثلاثة للطلاب الذين تخرجوا من مجموعة واسعة من البرامج والأعمال الذين يرغبون في ترقية وتحديث معارفهم ومهاراتهم للعالم الأعمال العالمي الجديد. سوف الطلاب على تطوير الكفاءات الإدارة الاستراتيجية في مجالات صنع القرار الرئيسية للبرنامج، ودراسة القضايا الجديدة في بيئة الأعمال الحديثة. يتم تدريس هذا البرنامج باللغة الإنجليزية، وتتألف من عنصرين هما: الفصل 1 في Ipag كلية إدارة الأعمال نيس، 2 الفصل الدراسي في جامعة نيوكاسل. [-]

ISB دورة - أعمال الرياضة الدولية

AMOS - The International Sport Business School
دراسه في الجامعة دوام كامل September 2017 فرنسا باريس

الهدف من البكالوريوس عاموس هو تدريب في 3 سنوات المتعاونين في المستقبل من الشركات والمؤسسات ذات الصلة بالرياضة. دورة البكالوريوس الرياضة لدينا للوصول في مرحلة ما بعد البكالوريا (UK: A-المستوى، الولايات المتحدة: IGCSE) وتمكن الطلاب عاطفي من آفاق متنوعة للتخصص في عالم الأعمال الرياضية. مشروعها التعليمي، وركزت على التأهيل المهني والكفاءات من طلابها، وأكد على التعلم من الخبرة. [+]

درجة الماجستير باريس - ماجستير في باريس. الهدف من البكالوريوس عاموس هو تدريب في 3 سنوات المتعاونين في المستقبل من الشركات والمؤسسات ذات الصلة بالرياضة. دورة البكالوريوس الرياضة لدينا للوصول في مرحلة ما بعد البكالوريا (UK: A-المستوى، الولايات المتحدة: IGCSE) وتمكن الطلاب عاطفي من آفاق متنوعة للتخصص في عالم الأعمال الرياضية. مشروعها التعليمي، وركزت على التأهيل المهني والكفاءات من طلابها، وأكد على التعلم من الخبرة. [-]

ماجستير الآداب في تصميم الأزياء المعاصرة

IFA Paris
دراسه في الجامعة دوام كامل 15 - 15  September 2017 فرنسا باريس

وقد صمم لدينا ماجستير في الآداب في تصميم الأزياء المعاصرة خصيصا للتصدي لهذه التغييرات ويهدف إلى خريجي تصميم الأزياء الذي تريد أن تذهب أبعد من تصميم وتطوير المنتجات. [+]

IFA باريس ماجستير في الفنون معتمدة من قبل IDEL باسم "الدولية للماجستير" "التصميم المعاصر وGLOBAL INDUSTRY المنظور في باريس" البرنامج 15 شهرا في إنجليزي كامل PARIS تجربة تطوير أغانى أخرى في تناول أتيليه IFA باريس: سبتمبر 2015 ECTS ائتمانات المكتسبة: 120 الدراسية الرسوم: 14،800 € تطبيق رسوم: 150 € LIMITED TO 20 طالبا أصبحت مصممي الأزياء الشباب العنصر الأساسي في إعادة تشكيل بانوراما الموضة اليوم. من تعيين JW أندرسون المدير الإبداعي للوف إلى الاستحواذ على حصص من كريستوفر كين من قبل Kering المجموعة، ويبدو أن كل الأحداث تشير إلى أن الآن أكثر من أي وقت مضى خلق الأزياء يبقى أساسيا لأنشطة من الماركات العالمية الفاخرة الكبيرة والعلامات التجارية وآليات السوق. وعلى الرغم من عودة واضحة إلى الإبداع نقية وطازجة، مكونات تصميم الأزياء ذات الصلة وظائف قد تغيرت بشكل كبير. تخيل الملابس بطريقة بديهية هو جانب واحد فقط من المسؤوليات المصمم. مصمم رئيس أو المدير الإبداعي يجب توقع ليس فقط التغيرات الاجتماعية والجمالية، ولكن أيضا على فهم القضايا الاستراتيجية التي تواجه العلامات التجارية من حيث تحديد المواقع، وإمكانات السوق والاتصالات. وقد صمم لدينا ماجستير في الآداب في تصميم الأزياء المعاصرة خصيصا للتصدي لهذه التغييرات ويهدف إلى خريجي تصميم الأزياء الذي تريد أن تذهب أبعد من تصميم وتطوير المنتجات. البرنامج لديه 3 أهداف رئيسية هي: - إثراء الأزياء طلابنا والثقافة الإبداعية مع وحدات مصممة خصيصا لهذه الدورة. على سبيل المثال وضعت لدينا وحدة "الأزياء الصليب الثقافة" مع متحف الفنون الزخرفية لتوفير نهج أكثر تطورا نحو تحليل التباينات الثقافية وتأثيرها على الموضة. أن وحدة رئيسية أخرى تكون "موضة علم الرموز المنتج". ويستخدم علم الأعراض كمنهجية لفك الملابس وفك تشفير جانبها الجمالي من أجل فهم أفضل لكيفية ينظر إليها. - تطوير الإبداع الطالب مع وحدات مثل «العملية الإبداعية» التي تساعد الطلاب على أن يصبحوا أكثر وعيا الخاصة "المنطق الإبداعي" وزيادة إمكاناتها. وإضافة ورش العمل التطبيقية تزويد الطلاب مع النهج الجديد على تقنيات الإنتاج وتصميم المعروفة. على سبيل المثال "خطة والتنمية اللف" الوحدة تقدم أساليب جديدة للبحث على أساس التجريب وتفتح آفاقا جديدة للطلاب عندما يتعلق الأمر بالعثور على الإلهام. - مساعدة الطلاب على فهم كيفية عمل في مجال الموضة وكيف هي وضعت استراتيجيات العلامة التجارية في سياق عالمي. التسويق والقضايا التنظيمية، والتحديات المالية وكذلك استراتيجيات صورة والاتصالات ستناقش في سلسلة من وحدات مختلفة ينتهي الحال مع الطلاب على تطوير مشروع جمع الخاصة بتوجيه من المعلم. ويشمل هذا المشروع خلق الملابس و / أو مجموعة من الملحقات. وتنطوي العملية على نماذج تصميم لمدة 12 الظلية وكذلك وضع الخطط التسويقية والتجارية. ثم يتم فحص هذه المجموعة قبل لجنة تحكيم من المختصين والحصول على أفضل للطلاب الفرصة لعرض أعمالهم في مجال الأزياء في IFA العليا وتبين ان يقام خلال أسبوع الموضة هوت كوتور. ودرس الطلاب أيضا على المشاركة في العديد من المسابقات الدولية التي تمثل منصة كبيرة لمصممي الأزياء الشباب. كما هو الحال مع غيرها من IFA باريس الدورات، وماجستير في الآداب في تصميم الأزياء المعاصرة تستفيد كثيرا من موقع بباريس. مع الحياة الثقافية الغنية، واثنين من المتاحف المخصصة لأزياء، 6 أسابيع من الأزياء السنوية، ومئات من صالات العرض والمعارض النسيج وكذلك بالقرب من الحرف الصناعات الصغيرة، مدينة الأضواء لا تزال بلا منازع عاصمة الموضة في العالم. ما يعبر عن برامجنا حول إطار النظام الأوروبي على النحو المحدد في اتفاقية بولونيا. بعد الانتهاء من برنامجهم الدراسي، يتلقى الطلاب ما مجموعه 120 ECTS التي يمكن بسهولة أن يتم تحويلها اذا قرروا إجراء مزيد من الدراسة. تلقى هذا البرنامج أيضا IDEL / IDEART الاعتماد ويتم اعتماد ك "الدولية للماجستير." بالطبع هيكل الثقافة الإبداعية من أجل لتوليد المفاهيم ذات الصلة ومصممي منتجات الأزياء لدينا باستمرار السؤال العملية الإبداعية الخاصة بهم في ضوء التغيرات في بيئتهم الاجتماعية والاقتصادية والثقافية. من خلال وحدات مختلفة من هذا مجموعة من الطلبة سوف تتجاوز في تعريف الإبداع بديهية من أجل بناء الإطار الفني الخاص على أساس دوافعهم الشخصية والعملية الفكرية. والهدف هو مساعدتهم على الاستفادة بشكل كامل في الاعتبار قدراتهم الإبداعية وبالتالي تعظيم قدرات الابتكار. وتشمل وحدات: الإبداع المعاصر تحليل البحوث والتفكير الإبداعي ورشة عمل العملية الإبداعية الموضة البيئة A مصلحة قوية نحو الفن، فضلا عن الفضول نحو المجالات الإبداعية الأخرى ضرورية لتغذية الأزياء الإبداع. تم بناء المعرفة الجمالية من خلال analysizing أنواع مختلفة من الصور والرسومات والألوان والرسم والنحت والهندسة المعمارية أو تصميم القطع الأثرية. من خلال وحدات مثل الأزياء الاثنوغرافيا، يعدون الموضة عبر الثقافة بالشراكة مع باريس متحف الفنون الزخرفية، أو أزياء المنتج علم الرموز والطلاب ستواصل تحليل كيفية الأزياء ادريسيس مفاهيم المظهر والوضع. في نهاية المطاف الطلاب ويلي تكون قادرة على فك رموز المعاني الكامنة وراء الأشكال والأحجام والألوان من التفاصيل أو أي مجموعة من منتجات الأزياء. وتشمل وحدات: ثقافة الأزياء الاثنوغرافيا الأزياء الصليب السياق الإبداعي اتجاهات ومستقبل الموضة المنتج علم الأعراض التسويق وإدارة هذه مجموعة من وحدات تحليلات وتعكس على استراتيجيات التسويق لماركات الأزياء ويوفر مخطط دقيق لإدارتها. يقوم الطلاب بدراسة الاختلافات في تسويق العلامات التجارية عالية الازياء مقابل العلامات التجارية وآليات السوق. العمليات التي تؤثر على الطلاب الماركات الهوية، positionning، والتسعير والتوزيع والمساعدة الاتصال على فهم التحديات الكامنة في سوق واسعة الأزياء المعاصرة مراقبة. وسيتم تحليل قوة العلامة التجارية من خلال قيمته، الأبعاد الاجتماعية والتعاقدية والسيميائي لها. سيقوم الطلاب إطلاع themeselves مع الأدوات الشاملة اللازمة لوصفها من أجل بناء استراتيجيات متماسكة لالعلامة التجارية الخاصة بها بطريقة. وتناولت أيضا الحاجة إلى رجال الأعمال الموضة المستقبلية لتطوير مفاهيم الموضة المبتكرة في أسواق محددة من صناعة الأزياء العالمية اليوم. وتشمل وحدات Positionning والتسعير الأزياء التوزيع سلوك المستهلك منبع وتوريد قضايا سلسلة العلامات التجارية صورة والاتصالات عروض اتصالات شاملة والتصميم المبتكر حاسمة لبيوت الأزياء لتبرز في سوق مكتظ. فإن وحدات مختلفة من هذا الفصل تدريب الطلاب على دمج الصيغة المناسبة والصور أقرب إلى الحملات الإعلامية الأزياء وضعت في الساحة الدولية. وبشكل أكثر تحديدا، والمعرفة والمهارات المنقولة ستركز على وسائل الاعلام والتخطيط الاستراتيجي، الاتصال المرئي من خلال التصميم، والاتصال الكتابي من خلال القنوات التقليدية والرقمية، وتقنيات العلاقات العامة وإدارة الحدث لعروض الأزياء. وتشمل وحدات: الاتصالات والأزياء اضغط التجزئة وتجارة البصرية التصميم الفوتوغرافي تصوير الأزياء التاريخ وتحليل القضايا التجارية يجب أن مصممي الأزياء أو مديري الفن فهم الإطار القانوني والتجارية لصناعة الأزياء من أجل التحدث بكفاءة مع مديري العلامات التجارية. داخل هذه الوحدة الطلاب تجميع سيكتشف واقع صناعة الأزياء من وجهة النظر الاقتصادية والمالية للعرض. فإنها استكشاف التحديات التي تواجهها الشركات المبتدئة وتعلم أفضل الممارسات لكتابة خطة عمل. التي تشمل تحليل وتقييم إمكانات النمو في الأعمال الجديدة، والتقليل من المخاطر المالية مع تحديد صناعة النجاح الرئيسية العوامل اللازمة لعلامة تجارية لتنمو وتزدهر ضمن الاقتصاد العالمي اليوم تنافسية. وتشمل وحدات: ريادة الأعمال والمالية للملكية الفكرية مشكلة فنية Reaslistically مهنة المستقبل بطريقة لا يمكن تصور توت معرفة متعمقة لبناء الملابس. داخل هذه الوحدة الطلاب تجميع سوف strenghten معارفهم ومهاراتهم للتعامل مع عدد وافر من الملابس وأنواع المنسوجات من خلال التلمذة الصناعية على حد سواء أساليب الإنتاج التقليدية والتكنولوجيا الفائقة. كما سيتم عرضة لدور التكنولوجيا في خلق المنسوجات الجديدة والتصاميم. وعند الانتهاء من هذه الوحدة الطلاب تجميع سيكون قد استوعب عمليات التصنيع والمسائل العملية ذات الصلة في جلب الملابس في الحياة. وحدات تشمل: ورشة عمل التصميم الرقمي المبتكر ورشة نسيج نمط واللف التنمية [-]

الماجستير في الأمن والخصوصية (ستاندرد آند بورز)

EIT Digital Master School
دراسه في الجامعة دوام كامل September 2017 فرنسا باريس

برنامج في الأمن والخصوصية يركز على دراسة وتصميم وتطوير وتقييم نظم الكمبيوتر آمنة، والتي هي أيضا قادرة على ضمان الخصوصية لأنظمة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في المستقبل. فإنه يتبع نهج الأمن بناء لتعليم مجال معقد للغاية وصعبة من أمن المعلومات. [+]

درجة الماجستير باريس - ماجستير في باريس. لماذا دراسة برنامج EIT الأمن الرقمي والخصوصية؟ وEIT الأمن الرقمي وبرنامج الخصوصية يقدم: المحتوى التقني الخط الأمامي في هذا المجال. دراسات في اثنين من Europe's الجامعات التقنية قبل كل شيء يؤدي إلى درجة مزدوجة. A التكامل جيدة مع الدورات التجارية مصممة في الابتكار وريادة الأعمال. وهناك عمل أطروحة تستند بشكل جيد في مشاكل الصناعية. الوصول إلى اختصاص ثمانية EIT الرقمية خطوط العمل والابتكار، وليس آخرا من خلال المدرسة الصيفية بين العامين. الوصول إلى المراكز المشاركة في الموقع والنظم الإيكولوجية الابتكار من تسعة العقد EIT الرقمية. ما هو البرنامج كل شيء؟ البرنامج في الأمن والخصوصية يركز على دراسة تصميم وتطوير وتقييم نظم الكمبيوتر آمنة، والتي هي أيضا قادرة على ضمان الخصوصية لأنظمة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في المستقبل. فإنه يتبع نهج الأمن بناء لتعليم مجال معقد للغاية وصعبة من أمن المعلومات. الهدف هو تزويد الطلاب على فهم المفاهيم والتقنيات لتحقيق السرية والنزاهة والأصالة، وحماية الخصوصية للحصول على معلومات معالجتها عبر الشبكات. ما هي فرص وظيفية للخريجين من البرنامج؟ سوف الخريجين من الأمن وبرنامج الماجستير الخصوصية في التأهل للعمل في المنظمات الدولية والمحلية في كل من الأدوار الفنية والتجارية. عناوين النموذجية هي: مستشار (سايبر) الأمن؛ محلل الأمن؛ المهندس المعماري (معلومات) الأمن؛ مدير العمليات؛ مدير المنتج. من خلال الخريجين موقف متعدد التخصصات هم قيما في إعدادات الابتكار المفتوحة حيث الجوانب المختلفة (السوق، والمستخدمين، والجوانب الاجتماعية والتقنيات الإعلامية) معا. وسوف تجد بسهولة ظائف داخل الشركات التي تقدم منتجات وخدمات ذات قيمة مضافة، مثل شركات الاتصالات وشركات لعبة، والتعلم الإلكتروني، ومطوري الويب، والترفيه. أن مسار بديل يكون لبدء شركتك الخاصة لتوفير وتطوير المنتجات أو التكنولوجيا، ومحتوى وسائل الإعلام، وتطوير الأعمال أو الخدمات الاستشارية. كيفية بناء البرنامج؟ البرنامج هو برنامج درجة مزدوجة مع الدراسات في جامعة في بلد واحد في السنة الأولى (دخول) والدراسات في جامعة في بلد آخر السنة الثانية (الخروج). البرنامج يحتوي على المحتوى التقني المتكامل المحتوى (تقني رئيسي) والأعمال (الابتكار وريادة الأعمال - I & E القصر). ويشارك القاصر I & E بين جميع البرامج (وصلة). جزءا لا يتجزأ من السنة الثانية هو أطروحة الماجستير (30 ECTS). ونظرا لهيكل ومضمون التحليل التقني أدناه. أين يمكنني دراسة إذا اخترت الأمن والخصوصية؟ دخول - 1st العام UNITN في ترينتو، إيطاليا UT، توينتي، هولندا خروج - 2nd سنوات، والتخصص ELTE بودابست، المجر جامعة سارلاند، ألمانيا TUD، دارمشتات، ألمانيا UNITN في ترينتو، إيطاليا UT، توينتي، هولندا شروط القبول المحددة A بكالوريوس مطلوب شهادة البكالوريوس في علوم الكمبيوتر والهندسة الكهربائية وعلوم الكمبيوتر هندسة النظم أو المعلومات مع مهارات قوية في الرياضيات، والهندسة الكهربائية، وتصميم البرمجيات والبرمجة. يجب أن يكون متوسط ​​درجة لا يقل عن 75٪ من الحد الأقصى الحجم. [-]

أماه دراسات العصور الوسطى والحديثة المبكرة

University of Kent, School of History
دراسه في الجامعة دوام كامل

يوفر هذا البرنامج الفريد متعدد التخصصات الفرصة لدراسة مكثفة التاريخية والأدبية أو الفنية التاريخية. أنه يتحدى الطلاب على التعامل مع الأدلة وطرق مختلف التخصصات [+]

يوفر هذا البرنامج الفريد متعدد التخصصات الفرصة لدراسة مكثفة التاريخية والأدبية أو الفنية التاريخية. أنه يتحدى الطلاب على التعامل مع الأدلة وطرق مختلف التخصصات من أجل إكسابهم مجموعة واسعة من تقنيات البحث حاسمة لدراسة هذه الفترة. يوفر MA أساسية شاملة في المهارات المطلوبة لدراسة متقدمة في الفترات الحديثة في العصور الوسطى وأوائل، وكذلك دورة أساسية في دراسة التخصصات ومجموعة مثيرة ومتنوعة من الوحدات الاختيارية. بالإضافة إلى ذلك، الطلاب على إنتاج أطروحة النهائية لل12-15،000 الكلمات، التي يتلقونها إشراف واحد الى واحد. موقع ويستند كلية التاريخ في جامعة كانتربري في الحرم الجامعي في كينت. دعا Durovernum من قبل الرومان، كانتربري هي مدينة غارقة في التاريخ، وعلى هذا النحو يجعل بيئة محفزة لأي شخص يرغب في دراسة الماضي. يقع الحرم الجامعي الأخضر والورقية على تلة تطل على المدينة، ويقع مريح للسفر إلى كل من لندن والقارة. متطلبات الدخول الحد الأدنى 2.1 أو ما يعادلها في التاريخ أو موضوع ذي صلة. في ظروف معينة، فإن مدرسة نظر المرشحين الذين لم تتبع مسار التعليم التقليدي. يتم تقييم هذه الحالات بشكل فردي من قبل مدير الدراسات العليا. [-]

CEMS الماجستير في الإدارة الدولية (CEMS ميم)

CEMS - The Global Alliance in Management Education
دراسه في الجامعة دوام كامل September 2017 فرنسا باريس

وCEMS MIM هو الدراسات العليا، قبل تجربة مفتوحة لمجموعة مختارة من الطلاب المسجلين في برنامج درجة الماجستير في واحدة من المؤسسات الرائدة 28 [+]

CEMS MIM الماجستير في الإدارة الدولية

CEMS هو التحالف الاستراتيجي لكليات إدارة الأعمال، والشركات متعددة الجنسيات والمنظمات غير الحكومية التي تقدم معا CEMS الماجستير في الإدارة الدولية (MIM). يقع المكتب الإداري CEMS في حرم HEC بالقرب من باريس، مع البرنامج والعلاقات الشركات تدار من قبل فريق متخصص في كل المدارس التابعة لها. سوف تجد جميع الجامعات الأعضاء CEMS باستخدام الكلمات الرئيسية "CEMS" في برنامج الماجستير في إدارة محرك البحث البوصلة أو عن طريق النقر على لائحة شركاء CEMS أدناه.... [-]


سيد متقدمة في استراتيجية وإدارة الأعمال التجارية الدولية

ESSEC Business School
دراسه في الجامعة دوام كامل 12 - 15  September 2017 فرنسا Cergy-Pontoise

ماجستير متقدمة في استراتيجية وإدارة الأعمال الدولية هو بدوام كامل، برنامج مكثف وشامل. [+]

كلمة من مدير الأكاديمية "يجري SMIB ليس مجرد التسمية التي تحصل عند الانضمام إلى البرنامج الأكاديمي. إنها عقلية حقيقية، والموقف وطريقة المعيشة التي ستلتزم لكم جميعا على طول السنين. يمكنني تأكيد ذلك، ليس فقط في منصب المدير الأكاديمي عين من البرنامج، ولكن أيضا باعتباره SMIB السابق نفسي. وهذا من شأنه أن يكون ملخص لهذه SMIB-الروح: الأعمال الموجهة، منفتح، جريئة وأصيلة. يجري منفتح ليست عبارة الصيد الإعلان عن برنامج SMIB. نحن حقا نعيش التنوع في حياتنا اليومية: عندما في الحرم الجامعي، من خلال مختلف الجنسيات ممثلة في البرنامج؛ عندما في رحلات عمل. عندما في العمل، من خلال العديد من مسارات الاغتراب اختارت أن SMIBs هي في ... فكيف لنا أن نفعل ذلك؟ ببساطة لأن تركيزنا هو على التميز في كل ما نقوم به. ولتكون ممتازة، ويحتاج المرء الذكاء العاطفي والثقافي والنظري والعملي. حتى إذا كنت غير مقتنع تماما، على قراءة!" آن فلور مامان Larraufie (دكتوراه)، المدير الأكاديمي لMS SMIB لماذا يجب أن أفعل MS SMIB؟ الحصول على استعداد للانضمام إلى سوق العمل العالمي مع هذا البرنامج تركيزا دوليا، والتي تشمل: تدرس المقررات الأساسية 100٪ في اللغة الإنجليزية اختيار المسار المتخصصة عرضت في جميع أنحاء العالم مع 3 جامعات الشريك الرئيسي مع كل مهنة هدف محدد في الاعتبار رحلة ميدانية الدولية إمكانية لتعلم اللغة الفرنسية والماندرين كلغة أجنبية مشروع في الشركة التي سيتم القيام بها في أي مكان في العالم فرصة الاختلاط مع مختلف جدا الطبقة الطلاب وأعضاء هيئة التدريس متطلبات الأكاديمية جوهر coursesWhatever تتبع عليك أن تقرر لمتابعة، وتطمئن إلى أنك لن يلقى في في نهاية عميقة ولكن أولا تكون قادرة على الحصول على جميع المعارف والمهارات اللازمة من خلال الدورات الأساسية والجوهرية. وسوف تبدأ السنة مع بناء الفريق وتغطي المواضيع التالية التي تدرس في صيغ محترفة وحيوية بما في ذلك الندوات التفاعلية، ألعاب المحاكاة وورش العمل: القضايا الجيوسياسية والثقافات الجزئي والاقتصاد الكلي استراتيجية (بناء والتسويق والإدارة) تمويل الشركات (التقارير، والتحليل والاستراتيجية) ذكاء تنافسي قانون العمل الرحلات الدراسية يتم تضمين رحلة الدراسة لمدة أسبوع واحد في البرنامج وهو فرصة مثالية بالنسبة لك لتلبية مع الشركات القائمة المحلية والمهنيين. اعتمادا على وجهة - والذي يتغير كل سنة - سوف تكون قادرة على اكتشاف مجموعة واسعة من القطاعات والخوض في issues.In المحلية خلال السنوات القليلة الماضية، وزار الطلاب جنيف، سان فرانسيسكو، كوالا لمبور، هونج كونج، ميلان، هو تشي منه، ميامي ولندن وشنغهاي. سوف تكون قادرة على تطبيق النظريات والمهارات التي قد التقطت ومبنية على خلال الجزء الأكاديمي للبرنامج في مشروع حقل، والذي هو أيضا حيث تنتهي 45٪ من الخريجين من الحصول على أول عقد لها دائم. 26٪ أخرى تذهب مباشرة الى العمل بدوام كامل في نهاية الوقت الدراسي بدلا من الشروع في داخلي. أمثلة على شركات توظيف المتدربين SMIB وخريجي العام الماضي: كريستيان ديور كوتور، تاغ هوير البرتقالي SODEXO آسيا والمحيط الهادئ SAP فيوليا اليابان ايرباص ناتيكسيس وسوسيتيه جنرال سانوفي، ايبسن، أنظمة الطبية GE رولاند بيرغر KPMG [-]

لعبة سيد التكنولوجيا 3D

LISAA Paris
دراسه في الجامعة دوام كامل 1 - 2  September 2017 فرنسا باريس

يسمح هذا بالطبع لكل طالب لمواصلة تطوير مهاراتهم في هذا المجال من تصميم لعبة فيديو. [+]

درجة الماجستير باريس - ماجستير في باريس. يسمح هذا بالطبع لكل طالب لمواصلة تطوير مهاراتهم في هذا المجال من تصميم لعبة فيديو. البرنامج المزمع إطلاقه في سبتمبر 2016 اقتراب ألعاب الفيديو كما تم تصميمها من قبل هذه الدورة في LISAA يعني أن الطلاب في التعرف على التقنيات التي تتيح لهم إنشاء جعل مقرها جسديا (PBR) المستخدمة في AAA ألعاب الفيديو الإنتاج. الطلاب المزيد من المهارات في توجيه وتطوير تظليل الواقعي، واستخدام البرمجيات (المواد، مايا ...) ومحرك غير واقعي، والجمع بين تقنيات 2-D و 3 D لمشاريع معقدة وتحسين الجدول الزمني لإنتاج. هذا النهج يؤدي إلى معرفة متعمقة من خط الانابيب بالكامل لإنتاج 3-D لعبة فيديو. المؤهلات-MASTER ما يعادلها يأخذ 3-D لعبة تك بالطبع على مدى سنة واحدة بعد التأهل على مستوى البكالوريوس في 2-D ألعاب الفيديو أو 3-D ألعاب الفيديو من LISAA. وهي أيضا مفتوحة للطلاب من المدارس الرسوم المتحركة الرقمية الأخرى. مهن 3D الرسوم المتحركة الفنان الخلفية خلفية مصمم الطابع مصمم / الفنان شخصية مناور مفهوم الفنان المدير الفني مصمم ألعاب مصمم مستوى الإضاءة / الفنان التقديم مصمم نماذج / مخطط مشغل التركيب / محرر مصمم الدعائم مناور WriterShader الفنان الفنان الفني ألعاب الفيديو اختبار / QA اختبار التركيب الفنان VFX الفنان متطلبات القبول والتطبيق ليكون مؤهلا لهذه الدورة، يجب على الطلاب استيفاء المعايير التالية: عقد التأهيل من LISAA أو غيرها من المدارس الرسوم المتحركة الرقمية في VFX، 2-D الرسوم المتحركة، 3-D الرسوم المتحركة، 2-D ألعاب الفيديو أو 3-D ألعاب الفيديو (BAC + 3 سنوات من إجراء مزيد من الدراسة)؛ لديك مهارات قوية في الرسم، التصميم المرئي، والنمذجة، وإنشاء، والرسوم المتحركة، وجعلها، لديهم مستوى جيد في اللغة الإنجليزية. تعهدت بالفعل موضع العمل في شركة صناعة الرسوم المتحركة. الرسوم فرنسا والاتحاد الأوروبي المقيمين 8 890 € / سنة [-]