Search for Masters in دراسات التسويق

Find your Masters degree in دراسات التسويق here!

دراسات التسويق

الماجستير هو الدرجة الأولى التي يمكن الحصول عليها بعد الحصول على درجة البكالوريوس. يستغرق الحصول على درجة الماجستير سنتين من الدراسة بدوام كامل، ويتراوح عدد الساعات المعتمدة من 36 إلى 54 ساعة معتمدة.  

إن التدريب في مجال التسويق والتواصل أمر أساسي لإنشاء حملة إعلانية تنشر المنتجات والخدمات في السوق. يتعلم الطلاب في هذه المساقات كيفية تطوير إعلانات للتلفاز، والإذاعة، والوسائط الرقمية، والحملات المطبوعة.

Masters Degree دراسات التسويق. Get all info about the master in دراسات التسويق, save time and contact the school directly here! Master in دراسات التسويق

قراءة المزيد

برنامج الماجستير في التسويق والخدمات وإدارة الاتصالات

University of St.Gallen (HSG), School of Management, Economics, Law, Social Sciences and International Affairs
Campus دوام كامل 18  September 2019 Switzerland سانت غالين

يتكون برنامج الماجستير في التسويق والخدمات وإدارة الاتصالات (MSC) من مزيج فريد من التخصصات الإدارية الأساسية والأسواق ونماذج الأعمال من الصناعات ذات الصلة. مع هذا المفهوم ، يتجاوز MSC المفاهيم الكلاسيكية للتسويق. نظرًا لمزيج من المعرفة النظرية الشاملة والمشاريع مع شركاء من الممارسة والبحث ، يتم تدريس الطلاب فهم متكامل لكل من إدارة الشركة من وجهة نظر العميل ، وتوليد قيمة العملاء. [+]

Masters degree دراسات التسويق. الأهداف:قيمة العميل - هدف الإدارة المستدامة للشركاتفي عالم معولم ، لا يمكن إنشاء القيمة المؤسسية المستدامة إلا من خلال إقناع المنتجات والخدمات للعملاء ، الذين هم محور الاهتمام. يركز التسويق عبر هذه الخطوط على تحقيق أعلى تركيز ممكن للعملاء مع المنتجات والخدمات. هذا العرض التكاملي ، الذي يتجاوز التسويق الكلاسيكي ، هو ما يلتزم به برنامج الماجستير في التسويق والخدمات وإدارة الاتصالات (MSC): يجمع البرنامج بين جميع تخصصات الإدارة التي تأخذ محاملها من العملاء وتوحدها مع الأسواق ونماذج الأعمال الصناعات الموضعية.منهاج دراسيالتسويق وإدارة الخدمات والاتصالات ومناطق تطبيقها:يتم تدريس MSC باللغة الألمانية والإنجليزية. من ناحية ، يعتمد على وظائف التسويق ، وبحوث السوق ، وإدارة الخدمات والاتصالات ، ومن ناحية أخرى ، فإنه يوفر للطلاب نظرة ثاقبة على عدد كبير من مجالات التطبيق الحديثة مثل التسويق التفاعلي أو تسويق السيارات أو إدارة العلامات التجارية الفاخرة. يتم تحديث اختيار مجالات التطبيق هذه باستمرار ويهدف إلى تزويد الطلاب بإمكانية الوصول إلى أسواق محددة بشكل جيد. عنصر رئيسي آخر هو الشراكات وعمل المشروع مع الشركات. في مشروع البحث التطبيقي ، على سبيل المثال ، يتعامل الطلاب مع مشكلة حقيقية مع شركاء الممارسة نفسها لمدة ثلاثة فصول دراسية. بالإضافة إلى ذلك ، تتكون الدراسات الأساسية من مواد اختيارية مستقلة وأطروحة الماجستير وتكملها دراسات سياقية (خاصة في علم الاجتماع وعلم النفس والاتصالات واللغات).شركاءتشجع MSC التبادل بين الطلاب والمعاهد والممارسة. في مشاريع التطبيقات ، يعمل الطلاب في مجموعات صغيرة على مهام حقيقية تحددها شركة أو معهد. يبقى شريك المشروع كما هو طوال فترة المشروع الثلاثة. يعمل هذا التواصل المبكر والمتواصل مع الشركاء الممارسين... [-]

ماجستير في التسويق

Baruch College, Zicklin School of Business
Campus دوام كامل دوام جزئي 3 - 4  September 2018 USA نيويورك + 1 المزيد

ماجستير في التسويق يمنحك نظرة شاملة في عملية صنع القرار المستهلك والعمليات الاستراتيجية التي تعدك لنجاح مهنة في مجال التسويق. لدينا تركيزات المتخصصة في التسويق الرقمي، والأعمال التجارية الدولية، التسويق تحليلات، وإدارة التسويق تتيح لك خياط دراستك إلى أهدافك المهنية. [+]

ماجستير في التسويق يمنحك نظرة شاملة في عملية صنع القرار المستهلك والعمليات الاستراتيجية التي تعدك لنجاح مهنة في مجال التسويق. لدينا تركيزات المتخصصة في التسويق الرقمي، والأعمال التجارية الدولية، التسويق تحليلات، وإدارة التسويق تتيح لك خياط دراستك إلى أهدافك المهنية.

أبرز البرامج30 ساعة معتمدةمتوسط ​​إنجاز 3 - 4 فصول دراسيةالتركيز المتخصص في التسويق الرقمي، والأعمال التجارية الدولية، تحليلات التسويق، وإدارة التسويقتركيز إدارة التسويق... [-]

ماجستير في التسويق الدولي (ميم)

Hult International Business School
Campus دوام كامل August 2018 USA سان فرانسيسكو بوسطن United Kingdom لندن United Arab Emirates دبي China شانغهاي نيويورك كامبريدج + 9 المزيد

وبما أن الشركات تتطلع إلى تمييز عروضهم في السوق العالمية، هولت في سنة واحدة درجة الماجستير في التسويق الدولي تؤهلكم مع المهارات التسويقية الاستراتيجية والتنفيذية اللازمة لتبرز. [+]

الحصول على مزودين بالمهارات التسويقية تحتاج لتبرز في السوق العالمية.

وبما أن الشركات تتطلع إلى تمييز عروضهم في السوق العالمية، هولت في سنة واحدة ماجستير في التسويق الدولي درجة تؤهلكم مع المهارات التسويقية الاستراتيجية والتنفيذية اللازمة لتبرز.

المواقع

تبدأ بك ماجستير التسويق الدولي في بوسطن ولندن، ثم اختر لاستكشاف أي حرمين جامعيين أخرى كجزء من فريد دوران الحرم الجامعي العالمية هولت ل.... [-]


الماجستير في التسويق والأعمال الاستخباراتية

Avicenne Private Business School (APBS)
Campus دوام كامل September 2018 Tunisia تونس

تم تصميم هذا البرنامج لأولئك الذين يسعون للحصول على التسويق وإدارة المهارات اللازمة لتطوير المبيعات التقنية والاستخبارات التنافسية في مجال الأعمال التجارية والصناعات في البيئة الدولية. [+]

تم تصميم هذا البرنامج لأولئك الذين يسعون للحصول على التسويق وإدارة المهارات اللازمة لتطوير المبيعات التقنية والاستخبارات التنافسية في مجال الأعمال التجارية والصناعات في البيئة الدولية. وهو مصمم للأشخاص الذين حصلوا على درجة البكالوريوس من المؤسسات المعتمدة في مجال التسويق، والإدارة أو المجالات ذات الصلة.

شروط القبول

الترخيص في الحقل أو ما يعادلها؛ اجتياز الاختبارات التي كتبها APBS المنظمة.... [-]


ماجستير في تسويق التجزئة

ISTUD Business School
Campus دوام كامل November 2018 Italy Stresa

يولد سيد من الحاجة إلى خلق معرفة دقيقة ومتكاملة من قنوات التوزيع والرافعات التشغيلية المتعلقة بسياسات التسويق والمبيعات. الهدف هو إقامة علاقة قوية بين الشباب والشركات التي تنتمي إلى قطاعات منتجات مختلفة ، من الأزياء إلى سلاسل البيع بالتجزئة الكبيرة ، لدعم التوسع القوي في إيطاليا وفي عالم سلاسل متخصصة ، والتجارة الإلكترونية والعلامات التجارية التي يجب إدارة ديناميكيات التوزيع الجديدة. [+]

ماجستير في تسويق التجزئة

يولد سيد من الحاجة إلى خلق معرفة دقيقة ومتكاملة من قنوات التوزيع والرافعات التشغيلية المتعلقة بسياسات التسويق والمبيعات. الهدف هو إقامة علاقة قوية بين الشباب والشركات التي تنتمي إلى قطاعات منتجات مختلفة ، من الأزياء إلى سلاسل البيع بالتجزئة الكبيرة ، لدعم التوسع القوي في إيطاليا وفي عالم سلاسل متخصصة ، والتجارة الإلكترونية والعلامات التجارية التي يجب إدارة ديناميكيات التوزيع الجديدة.... [-]


التسويق الرقمي التحول

Il Sole 24 ORE Business School
Campus دوام كامل 10  October 2018 Italy ميلانو

لدينا ماجستير الدولية في التسويق والتحويل الرقمي [+]

لدينا ماجستير الدولية في التسويق والتحويل الرقمي

ويوفر للطلاب فرصًا للتعلم من مدراء ومحترفين معترف بهم وذوي خبرة ، بالإضافة إلى التدريب في الشركات المهمة وتطوير شبكة دائمة في هذا المجال.

تضمن الإصدارات الإيطالية السابقة لهذا الماجستير التي قدمتها كلية إدارة الأعمال لدينا الخبرة والعلاقات الموحدة مع العلامات التجارية العالمية.

في نهاية الدورة ، تعد مجالات التوظيف الرئيسية هي الشركات متعددة الجنسيات ، ووكالات الاتصال على شبكة الإنترنت ، ومراكز الإعلام ، وشركات الاستشارات.... [-]


ماجستير في الاعلانات الإبداعية

NABA - Nuova Accademia di Belle Arti, Milano
Campus دوام كامل October 2018 Italy ميلانو

ماجستير في الإعلان الإبداعي هو مبادرة مشتركة بين NABA ومدرسة تصميم الوسائط في أوكلاند ، نيوزيلندا. ويركز برنامج الماجستير هذا العام على تقنيات الإعلان المبتكرة والفعالة التي تجعل العملاء يفكرون ويتحدثون ويشترون. تغطي الدورة جميع وسائل الإعلام التي يظهر فيها الإعلان - من الطباعة والإذاعة والتلفزيون إلى الويب ووسائل الإعلام الاجتماعية. [+]

سيد في الإعلان الإبداعي

لدينا نهج "التعلم من خلال القيام" يجمع بين التخصصات البصرية التقليدية مع التكنولوجيات الرقمية الجديدة ويجمع الدراسة الفردية مع عمل المشروع الجماعي. نحن إقامة العديد من التعاون والمشاريع مع الشركات والمؤسسات الإيطالية والدولية لإعطاء الطلاب التدريب العملي على فرص العمل لتطوير التفكير النقدي، حل المشاكل المفاهيمية، والمهارات الفنية والتصميم الفني.

لماذا NABAللدراسة في ميلانو، المعترف بها كعاصمة العالم من الأزياء والفنون، والتصميم.للتعاون مع أكثر من 1000 شركة، والعمل على مشاريع في العالم الحقيقي واستكمال دراستك مع فرص التدريب فريدة من نوعها.للحصول على تجربة التعلم متعددة التخصصات ومتعددة الثقافات، مع التركيز على التجريب المباشر.للتعلم من أعضاء هيئة التدريس المتميز من المهنيين الملهم الصناعة والموجهين.لحضور البرامج المتطورة التي عقدت في كل من الإيطالية والإنجليزية، والتي سوف تعطيك درجة معترف بها دوليا.للدراسة في أكاديمية الحائز على جائزة، مختارة من قبل المنشورات الرائدة مثل فريم بوبليشرز، مجلة دوموس، والأعمال التجارية من الأزياء، باعتبارها واحدة من أفضل المدارس في العالم للفن والتصميم.... [-]

ماجستير في التسويق (mmktg)

University of Auckland Business School
Campus دوام كامل 18  September 2018 New Zealand أوكلاند

ماجستير في التسويق هو برنامج درجة الماجستير الدراسية لمدة 18 شهرا تهدف إلى مساعدتك على تطوير المهارات والمعارف اللازمة لممارسة مهنة في مجال التسويق. سوف خريجي اكتساب التقدير [+]

ماجستير في التسويق هو برنامج درجة الماجستير الدراسية لمدة 18 شهرا تهدف إلى مساعدتك على تطوير المهارات والمعارف اللازمة لممارسة مهنة في مجال التسويق. سوف خريجي اكتساب التقدير التسويق المعاصر في سياق عالمي والقدرة على تحديد الفرص المتاحة في السوق وتطوير استراتيجيات التسويق المناسبة.

آفاق التطور الوظيفي

مع ماجستير في التسويق، وسيتم تجهيز الخريجين بالمهارات والمعارف اللازمة للعمل في مجال التسويق وصناعة الاتصالات. يمكن للطلاب ممارسة مهنة في الشركات، والاستشارات أو تحليل السوق، من بين خيارات أخرى.... [-]


ماجستير في التسويق

EU Business School
Online Campus دوام كامل October 2018 Spain برشلونة Switzerland Switzerland Online + 3 المزيد

من الاستخدام الفعال للتسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي لفهم جمهورك المستهدف ، يستكشف هذا البرنامج الأساليب والنظريات التسويقية الحديثة من وجهات نظر مختلفة ، مما يمنحك نظرة ثاقبة عن كيفية ارتباط قرارات التسويق بالمجالات التحليلية والاستراتيجية والتشغيلية للأعمال التجارية. [+]

الأسواق دائمة التغير ، مع المستهلكين المتطورة على نحو متزايد. الآن أكثر من أي وقت مضى ، تتطلب الشركات خبراء تسويقية مبتكرة ومؤهلة لتنفيذ التغييرات الإبداعية.

من الاستخدام الفعال للتسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي لفهم جمهورك المستهدف ، يستكشف هذا البرنامج الأساليب والنظريات التسويقية الحديثة من وجهات نظر مختلفة ، مما يمنحك نظرة ثاقبة عن كيفية ارتباط قرارات التسويق بالمجالات التحليلية والاستراتيجية والتشغيلية للأعمال التجارية.... [-]


ماجستير في إدارة التصدير

GEMA Business School
Campus دوام كامل October 2018 Italy روما

تم تصميم برنامج الماجستير في إدارة التصدير الدولية من قبل GEMA Business School وهو عبارة عن برنامج دراسات عليا نموذجي مصمم لتدريب جيل جديد من مديري التصدير ومديري التسويق الدوليين ، القادرين على دفع الشركات والشركات لتوسيع حصصهم في السوق في الأسواق الدولية. [+]

تم تصميم ودعم البرنامج الرئيسي في إدارة التصدير الدولية من قبل GEMA Business School وهو عبارة عن برنامج دراسات عليا نموذجي مصمم لتدريب جيل جديد من مديري التصدير ومديري التسويق الدوليين ، القادرين على قيادة الشركات والشركات لتوسيع حصصهم في السوق في الأسواق الدولية :

زيادة عدد البلدان التي تباع فيها المنتجات / الخدمات ، خاصة في الأسواق سريعة النمو ؛زيادة عدد خطوط المنتجات / الخدمات التي تباع في الأسواق الدولية بما يتماشى مع هيكل الطلب المحلي ؛اعتماد استراتيجيات توزيع جديدة للحصول على "أقرب إلى العميل" في الأسواق الدولية (مثل الفروع التجارية ، والمشاريع المشتركة ، والإنتاج المحلي).... [-]

الماجستير في إدارة الأعمال والتسويق

ESEM
Campus دوام كامل September 2018 Spain مدريد

برنامج للمحترفين على المستوى الدولي. تستهدف الأشخاص الذين يشغلون أو مدعوون لاحتلال مناصب ووظائف التسويق التجاري مدراء أو المبيعات ... [+]

برنامج للمحترفين على المستوى الدولي. تستهدف الأشخاص الذين يشغلون أو مدعوون لاحتلال مناصب ووظائف مدير التسويق التجاري أو المبيعات

ESEM، مع 47 عاما من النشاط والتنمية، هي كلية إدارة الأعمال المتخصصة في مجالات العمل التجاري والتسويق، مع الاعتراف في الشركات الوطنية والدولية.

لدينا فصول دراسية وبرامج فقد كان أكثر من 20،000 طالب في خمس قارات.

الهدف بالطبع

توفير الأدوات اللازمة لتطوير الأعمال. هذه الأدوات تخدم وظيفة مزدوجة من إدارة التسويق والمبيعات.... [-]


ماجستير في تسويق الأزياء - من الاستراتيجية إلى العلامات التجارية

IED – Istituto Europeo di Design Milan
Campus دوام كامل January 2019 Italy ميلانو

الطبعة 18 - ماجستير في تسويق الأزياء - من الاستراتيجية إلى العلامات التجارية تدرب المحترفين القادرين على مواجهة التحديات الجديدة لعالم في تطور سريع ومستمر. على وجه الخصوص ، تغطي الدورة دراسة أهم جوانب إدارة تسويق الأزياء ، وتقنيات الاتصال - مع التركيز على جوانب استراتيجيات تحديد المواقع وإدارة العلامات التجارية - الهوية واحتياجات المستهلك دون إهمال تحليل الوسائط الرقمية. وتستند الدورة إلى نهج مبتكر لتطوير التفكير الإبداعي وتجريب استراتيجيات جديدة في المنطقة. الفرص الوظيفية - يستطيع طلاب الدراسات العليا الاقتراب من شرائح الموضة المختلفة: إدارة العلامات التجارية والتسويق المؤسسي وتطوير الأعمال والتوزيع والبيع بالتجزئة بالإضافة إلى وكالات الاستشارات والاتصال. [+]

ماجستير في تسويق الأزياء - من الاستراتيجية إلى العلامات التجارية تدرب المحترفين القادرين على مواجهة التحديات الجديدة لعالم في تطور سريع ومستمر. على وجه الخصوص ، تغطي الدورة دراسة أهم جوانب إدارة تسويق الأزياء ، وتقنيات الاتصال - مع التركيز على جوانب استراتيجيات تحديد المواقع وإدارة العلامات التجارية - الهوية واحتياجات المستهلك دون إهمال تحليل الوسائط الرقمية.

وتستند الدورة إلى نهج مبتكر لتطوير التفكير الإبداعي وتجريب استراتيجيات جديدة في المنطقة.... [-]


ماجستير في التسويق السياسي

Rome Business School
Online دوام جزئي 12  التسجيل مفتوح Italy روما

لم يتطلب العمل في السياسة أبداً العديد من الكفاءات المهنية كما في هذه الفترة التاريخية. إن القيام بدور نشط في حملة انتخابية أو في حياة حزب ما ، ولكن أيضا الكتابة عن السياسة بشكل يومي ، هي أنشطة ، بدون تدريب محدد وبدون إتقان أحدث التقنيات ، تخاطر بأن تكون غير منتجة. . [+]

تاريخ البدء: كل عام ، في مارس وأكتوبر.

لم يتطلب العمل في السياسة أبداً العديد من الكفاءات المهنية كما في هذه الفترة التاريخية. لعب دور نشط في حملة انتخابية في حياة أي حزب ، ولكن أيضا الكتابة عن السياسة بشكل يومي ، هي أنشطة ، بدون تدريب محدد وبدون إتقان أحدث التقنيات ، تخاطر بأن تكون غير منتجة .

تهدف درجة الماجستير في التسويق السياسي إلى توفير المعرفة والقدرات اللازمة لإدارة عمليات الاتصال والتسويق التي تدعم الحملات والأنشطة السياسية بفعالية ومهنية. التسويق السياسي الانتخابي - الإستراتيجية - أبحاث السوق للسياسة - التقسيم ، الاستهداف وتحديد المواقع للسياسة - مزيج التسويق السياسي-الانتخابي - التسويق 2.0 و 3.0 للسياسة الويب ووسائل الإعلام الاجتماعية للسياسة - التخطيط لحملات الويب ووسائل الإعلام الاجتماعية والتنفيذ والمراقبة السياسة - استخدام Facebook و Twitter و LinkedIn و Google للتواصل السياسي - التدوين السياسي - تقنيات إرسال البريد الإلكتروني التحدث أمام الجمهور - التواصل اللفظي وغير اللفظي - فعالية التعليقات - الاستماع الفعال - خطوات لتقديم عرض عام فعال مكتب الصحافة السياسية - الصحافة السياسية - الصحافة مكتب - تخطيط الأنشطة - تنفيذ الإجراءات ومراقبة النتائج. تنظيم الأحداث - اختيار الحدث الأكثر ملائمة للوصول إلى الأهداف - تعريف المشروع - تعريف الموازنة من خلال تقييم الجوانب الاقتصادية - الترويج: عبر الإنترنت من خلال وسائل التواصل الاجتماعي وغير متصل بالإنترنت من خلال وسائل الإعلام التقليدية - تنظيم عملي للحدث. النظام الانتخابي وخصوصياته - أنظمة التعددية - أنظمة الأغلبية - النظم التناسبية - الأنظمة المختلطة القيادة للسياسة - التأثير الشخصي - أساليب القيادة - التقنيات الدورية - الدوران وتطور النشاط - الاستراتيجيات... [-]


برنامج الماجستير في التسويق

Umeå University, Umeå School of Business, Economics and Statistics
Campus دوام كامل September 2018 Sweden يوميا

يهدف هذا البرنامج إلى تزويد الطلاب بفهم عميق لسلوك المستهلك ، ومعرفة الأدوات والتقنيات التي يمكنهم استخدامها لجمع وتحليل المعلومات حول المستهلكين والمنافسين ، والخبرة في اتخاذ القرارات على مستوى التنفيذ. [+]

برنامج الماجستير في التسويق ، 120 ECTS

الهدف من هذا البرنامج هو تزويد الطلاب بفهم متعمق لسلوك المستهلك ، ومعرفة الأدوات والتقنيات التي يمكنهم استخدامها لجمع وتحليل المعلومات حول المستهلكين والمنافسين ، والخبرة في اتخاذ القرارات على مستوى التنفيذ في مجال ادارة التسويق.

يركز البرنامج على الاستخدام التطبيقي للتقنيات [التحليلية] والخبرة العملية في تصميم وتنفيذ استراتيجيات التسويق في البيئات التنافسية من خلال الاستخدام المتوازن للحالات ، والمحاكاة عبر الإنترنت ، وحزم البرامج الإحصائية ، وتجربة العمل الميداني الفعلية.... [-]


تخصص متخصص في التسويق

ESA Business School - Ecole Supérieure des Affaires
Campus دوام كامل 18  October 2018 Lebanon بيروت United Kingdom لندن + 2 المزيد

تدريب المتخصصين في مجال التسويق والاتصالات لإتقان وتعميق معرفتهم النظريات والأدوات اللازمة للتطور وظائفهم. [+]

مسم: ماجستير متخصص في التسويق

المناهج المتخصصة في التسويق الهدف: حامل درجة الماجستير الحد الأدنى من الخبرة: 2 سنوات اللغة: الفرنسية

موضوعي

تدريب المتخصصين في مجال التسويق والاتصالات لإتقان وتعميق معرفتهم النظريات والأدوات اللازمة للتطور وظائفهم.

اثنين الشهادات الدولية ماستر متخصصة في التسويق والاتصالات من وكالة الفضاء الأوروبية ماستر متخصصة في التسويق والاتصالات من ESCP أوروبا هيكل الدورة ... [-]