الماجستير SUBJECT%%A%% درجة - ماجستير في البحث عن دراسات التسويق

الماجستير MBA درجة - ابحث عن ماجستير في MBA

دراسات التسويق

على درجة الماجستير هو على درجة أكاديمية تمنح للأفراد الذين دلالة بنجاح على مستوى أعلى من الخبرة. هناك نوعان رئيسيان من الماجستير - علم والبحث.

المهنيين ورجال الأعمال مع التعليم في مجال التسويق والاتصالات يمكن أن تفتح فرصا جديدة لحياتهم المهنية. يمكنهم استخدام مهاراتهم لتقديم المشورة بشأن الدراسات الاستهلاكية وصورة العلامة التجارية أو إدارة مجموعة التسويق في الشركة.

الماجستير درجة الدراسات التسويق. الحصول على جميع المعلومات حول ماجستير في دراسات التسويق، توفيرا للوقت والاتصال بالمدرسة مباشرة هنا!ماجستير فيدراسات التسويق

قراءة المزيد

ماجستير في التسويق الدولي (ميم)

Hult International Business School
دراسه في الجامعة دوام كامل August 2018 الولايات المتحدة الأمريكية San Francisco Boston المملكة المتحدة لندن الإمارات العربية المتحدة دبي صين شنغهاي New York Cambridge + 9 المزيد

وبما أن الشركات تتطلع إلى تمييز عروضهم في السوق العالمية، هولت في سنة واحدة درجة الماجستير في التسويق الدولي تؤهلكم مع المهارات التسويقية الاستراتيجية والتنفيذية اللازمة لتبرز. [+]

الماجستير درجة الدراسات التسويق - دراسات التسويق . الحصول على مزودين بالمهارات التسويقية تحتاج لتبرز في السوق العالمية. وبما أن الشركات تتطلع إلى تمييز عروضهم في السوق العالمية، هولت في سنة واحدة ماجستير في التسويق الدولي درجة تؤهلكم مع المهارات التسويقية الاستراتيجية والتنفيذية اللازمة لتبرز. المواقع تبدأ بك ماجستير التسويق الدولي في بوسطن ولندن، ثم اختر لاستكشاف أي حرمين جامعيين أخرى كجزء من فريد دوران الحرم الجامعي العالمية هولت ل. لديك ماجستير في التسويق الدولي في لمحة من هو هذا البرنامج؟ المرشحين الذين تخرجوا حديثا من الجامعة أو الكلية، وكذلك الأفراد مع ما يصل الى ثلاث سنوات من الخبرة في العمل الذين يرغبون في إطلاق مهنة في مجال التسويق. ما ستعرف السيطرة على المزيج التسويقي هو أكثر أهمية من أي وقت مضى كمستهلكين تتعرض باستمرار لكمية متزايدة من المحتوى عبر الإنترنت وغير متصل. سوف ماجستير في التسويق الدولي الطلاب على تعلم كيفية الاستفادة من التسويق الرقمي ووسائل الإعلام الاجتماعية، وتحليلات التسويق، واستراتيجيات إشراك العملاء لاختراق الضوضاء وإحداث تأثير ملموس على أهداف العمل من خلال التسويق. لماذا هولت؟ يتغير التسويق بسرعة وكلية إدارة الأعمال يجب أن يكون ذكيا أيضا على مواكبة. كان هولت واحدة من كليات الأعمال الأولى التي تقدم على درجة الماجستير في التسويق الرقمي، وعلى الرغم من أن المكونات الأساسية لهذه الدرجة ومنذ ذلك الحين تم دمجها في برنامج الماجستير في التسويق الدولي، تظل الحقيقة أن هولت يتحرك بسرعة وبشكل متعمد لضمان طلابها يتلقون أفضل تعليم التسويق المتاحة. هذا هو السبب في أساتذتنا أيضا خبراء في كل من تسويق نظرية والتسويق التطبيق، مع بعض إدارة شركات التسويق الخاصة بها،... [-]

الماجستير في التسويق والاتصالات ووسائل الإعلام الجديدة

Bologna Business School
دراسه في الجامعة دوام كامل 12  December 2017 إيطاليا بولونيا (بو)

ماجستير في التسويق والاتصالات والإعلام الجديد هو برنامج بدوام كامل يدرس في كلية اللغة الإنجليزية، والتي تهدف إلى إعداد الخريجين من أي تخصص لإدارة الطرق والتقنيات من وسائط الإعلام التقليدية والرقمية في صناعة يخضع حاليا لثورة مستمرة. الخريجين من هذه ماستر لديهم معدل توظيف 96٪ في غضون 6 أشهر. [+]

ال ماجستير في التسويق، والاتصالات، ووسائل الإعلام الجديدة هو برنامج بدوام كامل يدرس في كلية اللغة الإنجليزية، والتي تهدف إلى إعداد الخريجين من أي تخصص لإدارة الطرق والتقنيات من وسائل الإعلام التقليدية والرقمية في صناعة يخضع حاليا لثورة مستمرة. الخريجين من هذه ماستر لديهم معدل توظيف 96٪ في غضون 6 أشهر. من خلال التوسع في الأجهزة النقالة كل يوم، المزيد والمزيد من الناس في جميع أنحاء العالم الاتصال عبر وسائل الاعلام الاجتماعية: التغريد لديها 320 مليون مستخدم شهريا نشط و Instagram 400 مليون و + 540 ملايين، 1 يوتيوب مليار و 1.6 مليار الفيسبوك. ما نشهده هو أكثر من مجرد ثورة تكنولوجية، بل هو تحول اجتماعي وثقافي عميق. الشركات في جميع أنحاء أنحاء العالم تتزايد باستمرار المبلغ الذي استثمار في القنوات الإعلانية على الإنترنت لتحسين علاقتها مع المستهلكين ومجتمع الأعمال. جنبا إلى جنب مع شركائنا IAB (مكتب الإعلان التفاعلي)، YOOX نت-A-بورتر المجموعة، مجموعة بوسطن للاستشارات، وجوجل، GroupM ل، آي بي إم وWPP، توفر درجة هذا الماجستير للطلاب الذين تتوافر فيهم المؤهلات والمهارات اللازمة لبدء مهنة إدارية أو استشارية في مجال الاتصالات الرقمية. هذا البرنامج الدولي، مع طلاب من جميع أنحاء العالم وكلية مكونة من الأساتذة والمديرين ورجال الأعمال، ويأخذ مكان داخل جو فريد من فيلا القرن ال16 على التلال المحيطة بولونيا. بفضل لأعمال ومشاريع الشركة ومحاضرات رئيسية المشروع، والطلاب في الحصول على اتصال مع المفاهيم الأساسية الواردة في العصر الرقمي: المشاركة، وخلق وتبادل المحتوى. في نهاية هذه الدورات، يخلص ماستر مع التدريب. THE MASTER هو استثمار. القرض الشرف هو السبيل لتمويلها. "PerTe Prestito كون العرق"، على المدى الطويل وقرض شرف... [-]

درجة الماجستير في الإدارة والتسويق وإدارة الأعمال

EAE Business School
دراسه في الجامعة دوام كامل April 2018 إسبانيا برشلونة مدريد + 1 المزيد

دوام كامل في برنامج الماجستير في التسويق التجاري وإدارة EAE كلية إدارة الأعمال توفر الخبرة والمهارات لإدارة... [+]

الماجستير درجة الدراسات التسويق - دراسات التسويق .

ماجستير في إدارة التسويق والمبيعات

وتواجه تسويق المنتجات والخدمات مع المتطلبات المتزايدة للمستهلكين وقنوات توزيع جديدة. التكنولوجيات الجديدة للمعلومات تنشيط جميع اللاعبين في السوق ، تهيمن يعمل على توفير استجابة قادرة على المنافسة في بيئة عالمية والتوقيت المحلي.

دوام كامل في برنامج الماجستير في التسويق التجاري وإدارة EAE كلية إدارة الأعمال ويوفر المهارات الإدارية الخبرة لتطوير سياسات التسويق قادرة على أن تسترشد السيناريوهات المحتملة. ... [-]


الماجستير في التسويق، والتسويق السياحي وإدارة العائدات

School of Tourism and Hospitality - The OSTELEA
دراسه في الجامعة دوام جزئي October 2017 إسبانيا برشلونة مدريد

ماجستير في التسويق، التسويق السياحي وإدارة الإيرادات هو سيد الوحيد في إسبانيا الذي يلبي النقطتين التاليتين. حاليا ليس هناك مدرسة أخرى تقوم بتدريب طلاب الجامعات مع المسؤولين التنفيذيين في القطاع والقيام بذلك مع نفس الأدوات التي تستخدمها معظم الشركات. جميع الدورات التي تطور العملية تماما والمهني التي تركز على الطالب [+]

الماجستير في التسويق، التسويق السياحي وإدارة الإيرادات قطاع السياحة بشكل عام والفنادق بشكل خاص تشهد تحولا سريعا في مجال التسويق والتوزيع والمبيعات. التمكن من أدوات جديدة على الانترنت هي المفتاح لإدارة الفنادق. القدرة التنافسية العالية لهذه البيئة تتطلب شخصية من مدير التجارة الإلكترونية ومدير إدارة الإيرادات كما مناصب رئيسية في صناعة الضيافة الحالية. ماجستير في التسويق، التسويق السياحي وإدارة الإيرادات هو سيد الوحيد في إسبانيا الذي يلبي النقطتين التاليتين. حاليا ليس هناك مدرسة أخرى تقوم بتدريب طلاب الجامعات مع المسؤولين التنفيذيين في القطاع والقيام بذلك مع نفس الأدوات التي تستخدمها معظم الشركات. جميع الدورات التي تطور العملية تماما والمهني التي تركز على الطالب لماذا دراسة الماجستير: جميع المعلمين الصناعة التنفيذيين تعرف عن كثب على واقع القطاع وفئاته هي الاحتراف بشكل كامل. التلعيب: يتم تدريس موضوع إدارة الإيرادات من خلال نظام محاكاة لعبة الأعمال. وحتى يتسنى للطالب لممارسة تسيير أعمال فندق والعمل مع أقرانه في حالات مماثلة التي تحدث في بيئة حقيقية. اختياري جوجل شهادة: الطلاب الذين يرغبون يمكن الحصول على شهادة في GoogleAds برنامج مجاني وطريقة إضافية. يتماشى تماما مع الاحتياجات الحالية للبرنامج صناعة الفنادق. الاحتراف الكامل والرؤية العملية: يهدف البرنامج إلى اكتساب المهارات التطبيقية بارز من خلال أدوات والحالات التي يطرحها المعلم من القطاع بدعم من الحالات الحقيقية المتفاقمة. الكثير من الندوات والمحاضرات من أدوات العمل من الشركات الرائدة. دورة التدريب: يمكن للطلاب الماجستير يشارك في دورة Ostelea التدريب، والجمع بين مجموعة دورات في مختلف المجالات، مثل التدريب العاطفي أو التدريب الأسرة. العروض والشبكات وزيارات للشركات مع المديرين التنفيذيين الفنادق وشركات التموين والاستشاريين السياحة الدولية. الأهداف تنمية المهارات الشخصية... [-]

ماجستير في التصميم العلامة التجارية البصرية

Domus Academy
دراسه في الجامعة دوام كامل 12  January 2018 إيطاليا ميلان

في ماجستير في التصميم العلامة التجارية البصرية، وسوف اكتساب المهارات لتحديد الأصول الأساسية للشركة. لزراعة فهم عميق للمنتج وأفضل وسيلة للاتصال قيمها، سواء في المادية والعوالم وسائل الاعلام الاجتماعية. لتحقيق كل ذلك معا في تتفق رؤية العلامة التجارية، والصوت، والبيئة. [+]

الماجستير درجة الدراسات التسويق - دراسات التسويق . تخيل. يرمز. توليف. وقد تطور مفهوم العلامة التجارية إلى ما هو أبعد شعارات الشركات والألوان. اليوم، تضم العلامات التجارية العديد من التخصصات، من التصميم المرئي لتصميم سليمة؛ من القص لعلم النفس المستهلك إلى التسويق. العلامات التجارية هي خلق بيئة غنية وجذابة أن الاستيلاء على انتباه المستهلك ويجلب له أو لها في العالم العلامة التجارية لتبادل قيمها وتصبح الراعي الرسمي لهذه العلامة التجارية. وهو صوت، نغمة، رؤية متكاملة شكلتها تضافر الجهود من البحث والتصميم والسرد، والرسومات، والموسيقى، وأكثر من ذلك. في ال ماجستير في التصميم العلامة التجارية البصريةسوف تكسب أنت حسنات المهارات اللازمة لتحديد الأصول الأساسية للشركة. لزراعة فهم عميق للمنتج وأفضل وسيلة للاتصال قيمها، سواء في المادية والعوالم وسائل الاعلام الاجتماعية. لتحقيق كل ذلك معا في تتفق رؤية العلامة التجارية، والصوت، والبيئة. جمهور تم تصميم هذا البرنامج للمرشحين مع وجود درجة من المستوى الأول في التصميم المرئي والرسم والتصميم والاتصالات، والتسويق، أو التخصصات ذات الصلة. نتيجة خلال هذا البرنامج درجة، والطلاب سوف: إظهار القدرة على خلق مفاهيم مبتكرة البصرية العلامات التجارية، والسيناريوهات، والحلول لمجموعة متنوعة من الشركات المتنوعة، الصناعات، والمنظمات. التواصل بشكل فعال المفاهيم والأساليب ومقترحات التصميم من خلال مجموعة متنوعة من التقنيات، بما في ذلك البصرية، واللفظية، والنماذج. برنامج ويهدف برنامج الماجستير في تصميم العلامة التجارية المرئي لتشكيل مصممي العلامة التجارية البصرية ومديري العلامات التجارية ديناميكية الذين هم مبتكرة، والبصيرة، وتنوعا، مباشرة وفعالة. البرنامج من خلال ورش عمل، بدعم من الندوات والمحاضرات، والدروس، والعمل الميداني. المتخصصين في هذا القطاع، زعيم بالطبع، وقادة المشروع توجيه الطلاب من خلال التدريب الفردي والإرشاد المشروع.... [-]

الماجستير في بحوث التسويق

OBS Business School
دراسه في الجامعة دوام كامل دوام جزئي 12  May 2018 إسبانيا برشلونة مدريد + 2 المزيد

مع درجة الماجستير في بحوث التسويق وتحليل OBS العملاء سوف تتعلم لتطوير وإدارة المعلومات؛ البحوث لفهم وتعلم كيفية الوفاء بها. تعلم تقنيات جمع وتحليل المعلومات التسويقية لتحديد قطاعات السوق. أثناء ماجستير في بحوث التسويق ويجري أيضا مختلف الاجتماعات عبر الإنترنت مع ... [+]

الماجستير في بحوث التسويق في مجتمع المعلومات الذي نعيش فيه، والتنمية والاستخدام السليم للنوعية المعلومات قد تمثل ميزة تنافسية رئيسية على منافسينا. نحن بحاجة إلى فهم الكيفية التي تؤثر على الخصائص الاجتماعية والثقافية والنفسية للمستهلكين لدينا في صنع القرار والسلوك الشرائي. يجب أن تنسجم الهدف النهائي المتمثل في إدارة واستخدام المعلومات مع مكسيم يجتمع التسويق وتلبية احتياجات ورغبات المستخدمين والمستهلكين. هذا ينطوي على وجود معرفة وافية حول سلوكهم، دوافعهم، أي نوع من التأثيرات تخضع، والأفضليات والتصورات. مع الماجستير في بحوث التسويق وتحليل العملاء سوف OBS تعلم كيفية تطوير وإدارة المعلومات؛ البحوث لفهم وتعلم كيفية الوفاء بها. تعلم تقنيات جمع وتحليل المعلومات التسويقية لتحديد قطاعات السوق. أثناء ماجستير في بحوث التسويق ويجري أيضا مختلف الاجتماعات عبر الإنترنت مع كبار المسؤولين التنفيذيين، الذي سيقدم الخبرات في مجال تصميم وإدارة المشاريع البحثية في مجال التسويق وندوات مع البائعين أداة في هذه الصناعة. الفرص الوظيفية بعض الخيارات الوظيفية يمكنك أن تختار، من بين أمور أخرى، هي: مدير البحوث مدير آراء المستهلكين مدير المشروع، حساب التنفيذي محلل السوق في شركات أبحاث التخطيط حساب في وكالات الإعلان التخطيط الاستراتيجي في الشركات الكبيرة إدارة العلامة التجارية في الشركات الكبرى إدارة التسويق في شركات الإعلام والإعلان المحلل آراء المستهلكين استراتيجيات تحليل مستشار البحوث أهداف برنامج الماجستير في بحوث التسويق وتحليل العملاء ما هي الأهداف ذاهبون للحصول على؟ فهم عمليات تسويق الأبحاث لتحديد الفرص ومشاكل في تسويق المنتجات والخدمات. مساعدة في حل المشاكل الإدارية، وبالتالي تقديم الدعم في اتخاذ القرارات التسويقية. تعلم كيفية تخطيط ومشاريع تصميم البحوث التسويقية. تنمية القدرة على تنفيذ وإدارة مشاريع بحوث التسويق. معرفة وفهم التطبيقات... [-]

Master in Brand Management

Macromedia University of Applied Sciences
دراسه في الجامعة دوام كامل 3 - 4  March 2018 ألمانيا ميونيخ برلين المنطقة + 1 المزيد

يدرس إدارة العلامات التجارية الطلاب كيفية الجمع بين إدارة مع التخطيط الإبداعي ويعدهم للقيام بأدوار قيادية والمهام في تطوير العلامة التجارية، الاتصالات التسويقية وظائف التصميم. [+]

الماجستير درجة الدراسات التسويق - دراسات التسويق . هل تريد أن تفهم القيمة التجارية الحقيقية من العلامات التجارية؟ التغيرات الهيكلية في عدد السكان اليوم ورقمنة مجتمعنا تتطلب مهارات جديدة لإدارة العلامة التجارية. العلامات التجارية الرقمية تشكل اختصاصها الجديد للوكالات والشركات. العلامات التجارية تلعب دورا هاما في قطاع الأعمال والمجتمع. طلاب متخصصة في إدارة العلامات التجارية على التعلم عن قضايا إدارة العلامة التجارية الحالية والوعي كسب المتبادلة بين العلامات التجارية داخل أبنية العلامة التجارية المعقدة. [-]

Máster en Marketing y Marketing Digital

Galicia Business School
دراسه في الجامعة دوام كامل October 2017 إسبانيا Vigo

Desde la convicción de que el mejor marketing pasa por la adecuada preparación de sus profesionales, la Asociación Galega de Marketing y Galicia Business School unen sus fuerzas para desarrollar en Galicia un programa de primer nivel. Nace así nuestro Máster en marketing y Marketing Digital: un programa en el que confluyen los mejores profesionales del marketing de Galicia, junto con un elenco de especialistas de las mejores escuelas de España y la visión internacional fruto de la colaboración de Galicia Business School y el Digital Marketing Institute. [+]

Actualizado, profesional, novedoso y único

El marketing se ha convertido en el elemento diferencial para el éxito de las empresas. Por muy bien que fabriques o sirvas, el mejor producto o servicio requiere de la adecuada estrategia de marketing para lograr ventajas diferenciales y sostenibles en los mercados.

Desde la convicción de que el mejor marketing pasa por la adecuada preparación de sus profesionales, la Asociación Galega de Marketing y Galicia Business School unen sus fuerzas para desarrollar en Galicia un programa de primer nivel. Nace así nuestro Máster en marketing y Marketing Digital: un programa en el que confluyen los mejores profesionales del marketing de Galicia, junto con un elenco de especialistas de las mejores escuelas de España y la visión internacional fruto de la colaboración de Galicia Business School y el Digital Marketing Institute.... [-]


ماجستير في الإدارة العامة وخبير في السياسة العامة

Corvinus University of Budapest, Faculty of Economics
دراسه في الجامعة دوام كامل September 2018 مجر بودابست

ميثاق وصف المؤهلات : شهادة جامعية في الاقتصاد والسياسة العامة ، ودورة إدارة العامة (اقتصادي في السياسة العامة والإدارة). الذين تم تدريبهم في الاقتصاد... [+]

الماجستير درجة الدراسات التسويق - دراسات التسويق .

ميثاق وصف المؤهلات : شهادة جامعية في الاقتصاد والسياسة العامة ، ودورة إدارة العامة (اقتصادي في السياسة العامة والإدارة)

الذي ينتظر الإدارة العامة والسياسة العامة برنامج الماجستير؟

درجة الماجستير في الإدارة العامة والمتخصصين في مجال السياسات العامة في انتظار

• الذين تدربوا في الاقتصاد (كلية) ، وأود أن تعميق المعرفة التي اكتسبوها والحكومة والقطاع العام على نطاق أوسع لتوسيع نطاق المعرفة ؛ ... [-]


برنامج الماجستير في التسويق والخدمات وإدارة الاتصالات

University of St.Gallen (HSG), School of Management, Economics, Law, Social Sciences and International Affairs
دراسه في الجامعة دوام كامل 18  September 2018 سويسرا St.Gallen

يتكون برنامج الماجستير في التسويق والخدمات وإدارة الاتصالات (MSC) من مزيج فريد من التخصصات الإدارية الأساسية والأسواق ونماذج الأعمال من الصناعات ذات الصلة. مع هذا المفهوم، تتجاوز MSC المفاهيم الكلاسيكية للتسويق. [+]

 

الأهداف:

القيمة للعملاء - الهدف من إدارة الشركات المستدامة

في عالم معولم، لا يمكن إلا أن تنشأ قيمة الشركات المستدامة من خلال المنتجات والخدمات مقنعة للعملاء الذين هم محور الاهتمام. تسويق على طول هذه الخطوط يركز على تحقيق أعلى مستوى ممكن التركيز على العملاء مع المنتجات والخدمات. هذا الرأي التكاملي، الذي يتجاوز التسويق الكلاسيكي، هو ما برنامج الماجستير في التسويق والخدمات وإدارة الاتصالات (MSC) ملتزمة: برنامج يجمع جميع التخصصات الإدارية التي تضع أثرها من العملاء ويوحد بينها وبين الأسواق ونماذج الأعمال الصناعات الموضعية. ... [-]


ماجستير الدولي في إدارة التسويق متعددة القنوات (im4)

MIP Politecnico di Milano School of Management
دراسه في الجامعة دوام كامل 12  September 2018 إيطاليا ميلان

الماجستير الدولي في الأقنية إدارة التسويق هو البرنامج الذي يهدف إلى توفير خلفية صلبة لمواجهة تحديات الممارسة المعاصرة التسويق: التسويق الرقمي، والتسويق عبر الهاتف النقال، التسويق غير التقليدية، والاتصالات متعددة القنوات، الكمي و(كبير) التسويق التي تعتمد على البيانات، مطابقة بين إدارة العلامة التجارية والإبداع والتسويق المحتوى وتحليل البيانات، والنمذجة والمساءلة. [+]

الماجستير درجة الدراسات التسويق - دراسات التسويق . ال الماجستير الدولي في إدارة التسويق متعدد القنوات هو البرنامج الذي يهدف إلى توفير خلفية صلبة لمواجهة تحديات الممارسة المعاصرة التسويق: التسويق الرقمي، والتسويق عبر الهاتف النقال، التسويق غير التقليدية، والاتصالات متعددة القنوات، الكمي و(كبير) التسويق التي تعتمد على البيانات، مطابقة بين إدارة العلامة التجارية والإبداع و تسويق المحتوى وتحليل البيانات، والنمذجة والمساءلة. هذا الماجستير في التسويق يطابق خلفية النظرية الصلبة مع التطبيقات المستمرة لحالة الأعمال الحقيقية أيضا بفضل شركاء من الطراز العالمي، والحفاظ على منظور دولي، ولكن أيضا إدخال خصوصيات وتفرد صنع في إيطاليا. بفضل التعاون الفريد مع عب، أم ماكان، سوف نيلسن و روليكس الطلاب يدخل في اتصال مباشر مع الشركة، من خلال ندوات الأعمال والمحاضرات وورش العمل وألعاب الأعمال. اهداف الدورة ويهدف برنامج الماجستير إلى تطوير في المرشحين: القدرة على تصميم وإدارة تجارب العملاء قيمة (مع حساسية الخاصة التي يجنيها علاقات مستمرة مع الشركات الإيطالية والمتعددة الجنسيات في طليعة تسويقية). القدرة على استغلال الفرص في مجال الاتصالات والترويج والتوزيع تمكين تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والبيانات الكبيرة. القدرة على تطوير المساءلة التسويق من أجل تحديد وقياس العائد على استثمارات التسويق على نحو فعال؛ القدرة على الجمع بين المهارات الإدارية والإبداع، والتفاعل مع العمليات، R & D والمالية والتحكم لتطوير الابتكارات المستدامة والتحسين المستمر في علاقات العملاء. فهم ظروف الأسواق الدولية والتحديات والفرص في السنوات القادمة. ماجستير الدولي في إدارة التسويق متعدد القنوات هو برنامج الماجستير لمدة 12 شهرا التي تقدمها ميب بوليتنيكو دي ميلانو، الذي يسعى لإرشاد الطلاب على الموضوعات الإدارية ذات الصلة لإدارة التسويق مع التركيز بشكل خاص على مجالات... [-]

ماجستير تنفيذي في شركات الاتصالات

IMF Business School
دراسه في الجامعة دوام جزئي 17  التسجيل مفتوح إسبانيا مدريد

تم بناء هذا سيد على أن يكون مفهوما من مفاتيح لوضع استراتيجية لمبتكرة وفعالة وفعالة من حيث التكلفة والتي تهدف إلى تحقيق أقصى قدر من التواصل تجربة العملاء. ويتم تحليل الاتجاهات الأكثر التخريبية والاستراتيجيات لمزيد من الدراسة تأثير الأعمال التجارية، وسيتم شرحها بالتفصيل كل الأدوات التي تسمح لنا لتنفيذ نموذج متطور في إدارة الاتصالات، مع الأخذ بعين الاعتبار التعايش في العالم على الانترنت وغير متصل و مع إيلاء اهتمام خاص لتأثير ذلك على بيان الدخل لرجال الأعمال. [+]

تم بناء هذا سيد على أن يكون مفهوما من مفاتيح لوضع استراتيجية لمبتكرة وفعالة وفعالة من حيث التكلفة والتي تهدف إلى تحقيق أقصى قدر من التواصل تجربة العملاء. ويتم تحليل الاتجاهات الأكثر التخريبية والاستراتيجيات لمزيد من الدراسة تأثير الأعمال التجارية، وسيتم شرحها بالتفصيل كل الأدوات التي تسمح لنا لتنفيذ نموذج متطور في إدارة الاتصالات، مع الأخذ بعين الاعتبار التعايش في العالم على الانترنت وغير متصل و مع إيلاء اهتمام خاص لتأثير ذلك على بيان الدخل لرجال الأعمال. أفضل المتحدثين لتغطية، من خلال نهج أساسا عمليا، ومجموع نماذج الأعمال الاتصالات يجري أبطال نموذج الأعمال الجديد. 60 ECTS منها 170 ساعة هي الوجه نظمت في 12 وحدة، ورشة عمل، يرافقه مشروع الاتصال للشركة. عملي بارز وبدعم من الحالات الحقيقية. هذا الماجستير سوف تسمح للطلاب المسجلين خلق استراتيجيات شركات الاتصالات الأكثر فعالية في مجال تنظيم وقيادة الموارد اللازمة لتنفيذها. الأهداف ماجستير تنفيذي في شركات الاتصالات الهدف الرئيسي من هذا الماجستير التنفيذي، هو أن يعرف المشاركون وضع استراتيجيات وخطط عمل لوظيفة من شركات التسويق والاتصالات من مختلف الأحجام والقطاعات. وبالإضافة إلى ذلك، مع هذا الماجستير سوف تحصل: تعلم التسويق و B2B و B2C الاتصالات. فهم التكامل بين عالم الانترنت وغير متصل. ليرة لبنانية فهم فهم السوق والعلاقة مع المستهلك الجديد. تحليل مقاييس وتحليلات لفهم أداء أنشطة التسويق والاتصالات. تطوير وتخطيط استراتيجيات التخريبية ومبتكرة وخلاقة وكيفية تطبيقها على أسواق جديدة. منهجية والتقييم المنهجية الوضع: المكان: الحرم الجامعي صندوق النقد الدولي مدريد المدة: 17 أسبوعا ساعات العمل: الجمعة 16: 00-21: 00 والسبت 09: 00-14: 00 الشبكات البرنامج المكثف هذه المنهجية ماستر التدريب الأثر الكبير الذي يضع... [-]

الماجستير في الدعاية الإبداعية

NABA - Nuova Accademia di Belle Arti, Milano
دراسه في الجامعة دوام كامل October 2017 إيطاليا ميلان

ماجستير في الإبداع الإعلان هو مبادرة مشتركة بين نبع ومدرسة تصميم وسائل الإعلام في أوكلاند، نيوزيلندا. ويركز برنامج هذا الماجستير سنة واحدة على تقنيات الدعاية المبتكرة والفعالة التي تحصل على العملاء التفكير، والحديث والشراء. وبالطبع يشمل جميع وسائل الإعلام التي يظهر-من الإعلانات المطبوعة والإذاعة والتلفزيون إلى شبكة الإنترنت ووسائل الإعلام الاجتماعية. [+]

الماجستير درجة الدراسات التسويق - دراسات التسويق . 5 منح دراسية لقمة سائغة المنح الدراسية المنافسة الدعاية الإبداعية. الموعد النهائي: 12 مايو ماجستير في الإعلان الإبداعي هو مبادرة مشتركة بين نبع و مدرسة تصميم وسائل الاعلام في أوكلاند، نيوزيلندا. ويركز برنامج هذا الماجستير سنة واحدة على مبتكرة وفعالة تقنيات الإعلان أن الحصول على الزبائن يفكرون ويتحدثون والشراء. وبالطبع يشمل جميع وسائل الإعلام التي يظهر-من الإعلانات المطبوعة والإذاعة والتلفزيون إلى شبكة الإنترنت ووسائل الإعلام الاجتماعية. عليك أن تستعد لدخول الإدارات الإبداعية لل وكالات الاعلان من خلال تعلم كيفية حل المشاكل بشكل خلاق وكيفية نقل الأفكار إلى الآخرين بطريقة موجزة ومقنعة. كل من هذه المهارات الحياتية الأساسية هي تحويل عبر أي عدد من التخصصات، ولا سيما تلك المرتبطة الإبداع التجاري. بالإضافة إلى شهادة تقدير من مدرسة تصميم وسائل الإعلام، والخريجين المؤهلين تتلقى الدرجة العلمية الماجستير التي تمنحها نبع ونوفا دي أكاديميا الحسناء آرتي، المعترف بها من قبل الوزارة الإيطالية التربية والتعليم والجامعات والبحوث. حول مدرسة تصميم وسائل الإعلام مدرسة تصميم وسائل الاعلام هو معهد نيوزيلندا معظم منحت والخاص التعليم العالي للصناعات الإبداعية. تقدم المدرسة مقرها أوكلاند درجات متخصصة في مجالات الإبداع، بما في ذلك درجة البكالوريوس في الرسوم المتحركة 3D، تصميم وسائل الإعلام، Eeffects البصرية، لعبة الفن، والبرمجة لعبة الناشئة. قد ذهب الخريجين مدرسة تصميم وسائل الإعلام إلى العمل مع الشركات الكبرى مثل دريم ووركس، بيكسار، BBDO، وساتشي أند ساتشي، وعملوا على الإنتاج الرئيسية مثل الهوبيت والرمزية. المناهج الدراسية وتشمل فئات هي: الإعلان، وعلم الاجتماع من العمليات الثقافية، تصميم المشروع، اتجاه الفن، السمعي البصري تقنيات التوثيق والتكنولوجيات الرقمية والتطبيقات المتكاملة وسائل الإعلام... [-]

درجة الماجستير في الاتصال والتسويق السياسي

CESCOMPOL - Centro de Estudios Superiores de Comunicación y Marketing Político
دراسه في الجامعة دوام كامل September 2018 إسبانيا مدريد

ويهدف هذا البرنامج في كل من الخريجين الجدد أو الخريجين في مجالات العلوم السياسية، التسويق والصحافة والقانون أو العلاقات الدولية. والمهنيين الحاصلين على شهادات جامعية وخبرة في عالم السياسة الذين يرغبون في تحسين مهاراتهم الشخصية. [+]

الأهداف: الطلاب الذين يكملون هذا البرنامج بنجاح: انهم تحسين صورة المهنية الخاصة في مجال السياسة. وسوف اكتساب استراتيجيات وتقنيات الاتصال لتطبيقها على المرشحين السياسيين. كما عمل الحملات الانتخابية المستشارين أو الاتصال الحكومي تصبح المتخصصين في تعزيز الانتخابية استشارات التسويق كما عمل في خدمة الطبقة السياسية. تستهدف ما يلي: ويهدف هذا البرنامج في كل من الخريجين الجدد أو الخريجين في مجالات العلوم السياسية، التسويق والصحافة والقانون أو العلاقات الدولية. والمهنيين الحاصلين على شهادات جامعية وخبرة في عالم السياسة الذين يرغبون في تحسين مهاراتهم الشخصية. METODOLODÍA CESCOMPOL هو مركز تعاوني من جامعة الكالا دي هيناريس (UAH)، واحدة من أقدم في أوروبا. ويتمحور المحتوى الأكاديمي من هذا الماجستير لمزيد من القضايا العامة (مثل الاتصالات السياسية) إلى وحدات محددة (مثل الطلب إلى الحكومة، وهو حزب سياسي ومرشح). وتقوم هذه المنهجية على كل أجزاء النظرية والعملية، إلى توحيد جميع المعارف المكتسبة وجميع محتويات يتم تكييفها كلا من اسبانيا وأمريكا اللاتينية. وتتكون هيئة التدريس تتكون من المهنيين العاملين والخبراء في وحدات كل منها، مع خبرة في مجال السياسة العامة والخطط الحكومية، واستراتيجيات الاتصال والحملات. التقييم الحصول على لقب النهائي يخضع لالتغلب على جميع وحدات الماجستير وتطوير رسالة الماجستير. المؤهلات للحصول على ماجستير في إدارة الأعمال من جامعة الكالا دي هيناريس وماجستير من CESCOMPOL جدول الأعمال السياسة والمواطنة والسلوك السياسي السيناريوهات السياسية والنظم الانتخابية المبادئ الأساسية لسياسة الاتصالات السياسية الاتصالات الإدارية: العلاقات المؤسسية والشؤون العامة حاليا الاتصالات وشبكات الإنترنت: إدارة وسائل الإعلام الاجتماعية التسويق السياسي وإدارة الصور القيادة الشخصية والكلام الاستشارات السياسية: تصميم وإدارة الحملات الانتخابية رسالة الماجستير يبقى INTERNATIONAL هذا ماستر ديه يبقى برنامج في الجامعات... [-]

ماجستير في إدارة الفاخرة والابتكار والعلامات التجارية في روما، إيطاليا

Swiss School of Management, Rome Italy
دراسه في الجامعة دوام جزئي 1 - 2  October 2017 إيطاليا روما

هذا برنامج الماجستير فريدة من نوعها هو واحد من نوعها. فهو يختلف عن البرامج الأخرى إدارة فاخر، وجود عنصر قوي من القضايا parctical، واحتضان ليس فقط الجانب الإداري، ولكن أيضا طريقة مبتكرة لتطوير مفهوم جديد من العلامات التجارية وخلق القيمة. والتفكير مرة الشركة أيضا في البرنامج. [+]

ماجستير في إدارة فاخرة والابتكار والعلامات التجارية

على الرغم من الأزمة الاقتصادية العالمية، ومبيعات السلع الفاخرة في ارتفاع في جميع أنحاء العالم. أكثر من رمز، السلع الفاخرة تشير إلى النجاح، ميزة أو امتياز، والذوق والأحلام. تعتمد السوق الفاخرة على المديرين أن نفهم، ستيوارد، وينمو هذا القطاع فريدة من نوعها.

لدينا ماجستير في الإدارة فاخر، وقد تم تصميم الابتكار والعلامات التجارية وخاصة للطلاب الراغبين في شغل وظائف في قطاع إدارة الفاخرة دينامية، السوق العالمي اليوم.... [-]