Search for Masters in دراسات التسويق

Find your Masters degree in دراسات التسويق here!

دراسات التسويق

يُقصد بالماجستير إكمال برنامج دراسات عليا يُعد الطلاب لزيادة معرفتهم بموضوع معين أو تحسين حياتهم المهنية. تمنح غالبية الجامعات الحكومية أو الخاصة درجات الماجستير.

تفتح دراسة مجال التسويق والتواصل الفرص في جميع الصناعات، حيث تحتاج جميع المنظمات للتواصل مع عمالها وعملائها. يجد الباحثون عن عمل الذين تم تدريبهم في التسويق والتواصل فرص عمل في شركات التسويق والشركات الكبيرة.    

Masters Degree دراسات التسويق. Get all info about the master in دراسات التسويق, save time and contact the school directly here! Master in دراسات التسويق

قراءة المزيد

ماجستير في التسويق

Baruch College, Zicklin School of Business
Campus دوام كامل دوام جزئي 3 - 4  August 2019 USA نيويورك + 1 المزيد

ماجستير في التسويق يمنحك نظرة شاملة في عملية صنع القرار المستهلك والعمليات الاستراتيجية التي تعدك لنجاح مهنة في مجال التسويق. لدينا تركيزات المتخصصة في التسويق الرقمي، والأعمال التجارية الدولية، التسويق تحليلات، وإدارة التسويق تتيح لك خياط دراستك إلى أهدافك المهنية. [+]

ماجستير في التسويق يمنحك نظرة شاملة في عملية صنع القرار المستهلك والعمليات الاستراتيجية التي تعدك لنجاح مهنة في مجال التسويق. لدينا تركيزات المتخصصة في التسويق الرقمي، والأعمال التجارية الدولية، التسويق تحليلات، وإدارة التسويق تتيح لك خياط دراستك إلى أهدافك المهنية.

أبرز البرامج30 ساعة معتمدةمتوسط ​​إنجاز 3 - 4 فصول دراسيةالتركيز المتخصص في التسويق الرقمي، والأعمال التجارية الدولية، تحليلات التسويق، وإدارة التسويقتركيز إدارة التسويق... [-]

ماجستير التسويق الدولي وإدارة العلامات التجارية

Munich Business School
Campus دوام كامل 18 - 24  September 2019 Germany ميونخ

يوفر برنامج الماجستير في التسويق الدولي وإدارة العلامة التجارية المعرفة المتقدمة في مجال الأعمال والتسويق وإدارة العلامات التجارية ، ويزودك بالمهارات والأدوات المناسبة لتطبيق أفكارك الإبداعية بنجاح في الممارسة. بالإضافة إلى ذلك ، يتيح لك الشكل الفريد والنهج الشامل والمتعدد التخصصات لبرنامج الدراسة إمكانية استكشاف آفاق جديدة وموضوعات موضعية للغاية تجعل من Master International Marketing وإدارة العلامات التجارية تجربة فريدة حقًا. بهذه الطريقة ، تتطور إلى اختصاصي تسويق مسؤول وإدارة العلامات التجارية مع فهم ثقافي واسع وشخصية قوية. [+]

يوفر برنامج الدراسة الماجستير الدولي والتسويق وإدارة العلامة التجارية المعرفة المتقدمة في مجال الأعمال والتسويق وإدارة العلامة التجارية ، ويزودك بالمهارات والأدوات المناسبة لتطبيق أفكارك الإبداعية بنجاح في الممارسة.

بالإضافة إلى ذلك ، يتيح لك الشكل الفريد والنهج الشامل والمتعدد التخصصات لبرنامج الدراسة إمكانية استكشاف آفاق جديدة وموضوعات موضعية للغاية تجعل من Master International Marketing وإدارة العلامات التجارية تجربة فريدة حقًا.... [-]


ماجستير إدارة التسويق (MiMM)

University of St. Gallen (HSG), School of Management, Economics, Law, Social Sciences and International Affairs
Campus دوام كامل 18  September 2019 Switzerland سانت غالين

يقوم برنامج الماجستير في إدارة التسويق (MiMM) بتدريب الطلاب المهتمين بالعملاء والتصميم ليصبحوا شخصيات عاكسة ومختصة وريادية. يركز البرنامج على العملاء. من خلال التعليم المكثف والأكاديمي في مجالات سلوك المستهلك وأبحاث السوق ، يتعلم الطلاب كيفية إدارة الشركة بطريقة موجهة نحو العملاء ، من ناحية ، وكيفية تلبية متطلبات العملاء ، من ناحية أخرى ، لضمان أن الشركات قادرة على الوقوف على قدم المساواة بنجاح في المنافسة العالمية. [+]

الأهداف:موضوعي

خريجي MiMM ...

... تحديد التحديات والحاجة إلى اتخاذ إجراءات من وجهة نظر العملاء والسوق وقادرون على تبني وجهات تنظيم المشاريع الأخرى. ... على دراية بأساليب وأدوات أبحاث السوق وسلوك المستهلك لأنها طبقتهم على الأمثلة العملية وممارستهم. إجراء تقييمات راسخة لفعالية وكفاءة الاستراتيجيات والحملات في سياق إدارة الشركات الموجهة نحو السوق (إدارة التسويق). ... مختصون في التصور باستخدام الأدوات الموجهة نحو السوق وقادرون على ابتكار استراتيجيات في بيئة ديناميكية. ... على دراية جيدة في التعامل مع وسائل الإعلام (الرقمية). ... الجمع بين الأساليب التحليلية والمفاهيمية الكمية والكمية من أجل حل المشاكل الحالية والمستقبلية. ... قياس تأثير استراتيجيات وخطط تنظيم المشاريع في السوق والمجتمع والبيئة على نحو واقعي. تعلمت كيفية التعامل مع أشياء جديدة بروح المسؤولية الشخصية. ... صياغة عواقب واضحة.... [-]


ماجستير في التسويق الدولي (ميم)

Hult International Business School
Campus دوام كامل August 2019 USA سان فرانسيسكو بوسطن United Kingdom لندن United Arab Emirates دبي China شانغهاي نيويورك كامبريدج + 9 المزيد

وبما أن الشركات تتطلع إلى تمييز عروضهم في السوق العالمية، هولت في سنة واحدة درجة الماجستير في التسويق الدولي تؤهلكم مع المهارات التسويقية الاستراتيجية والتنفيذية اللازمة لتبرز. [+]

الحصول على مزودين بالمهارات التسويقية تحتاج لتبرز في السوق العالمية.

وبما أن الشركات تتطلع إلى تمييز عروضهم في السوق العالمية، هولت في سنة واحدة ماجستير في التسويق الدولي درجة تؤهلكم مع المهارات التسويقية الاستراتيجية والتنفيذية اللازمة لتبرز.

المواقع

تبدأ بك ماجستير التسويق الدولي في بوسطن ولندن، ثم اختر لاستكشاف أي حرمين جامعيين أخرى كجزء من فريد دوران الحرم الجامعي العالمية هولت ل.... [-]


ماجستير في التسويق

EAE Business School International
Campus دوام كامل 12  April 2019 Spain برشلونة مدريد + 1 المزيد

مع ماجستير في التسويق [+]

سيتم إجراء هذا البرنامج باللغة الإنجليزية.

بيئة الأعمال الحالية تتطور بسرعة. العولمة وتكنولوجيات المعلومات الجديدة وقنوات التوزيع المبتكرة تغير وجهة التسويق. تطالب الشركات بشكل متزايد بالمزيد من المهنيين القادرين على قيادة هذه التغييرات وتحويل هذه الفرص إلى مزايا تنافسية. المحترفون ذوو التدريب المتين ، الذين لديهم معرفة جيدة باتجاهات التسويق الحديثة الجديدة ونظرة ثاقبة للجوانب التنظيمية التي تولد القيمة الجوهرية.... [-]


ماجستير في التسويق

ISG Business & Economics School
Campus دوام كامل October 2019 Portugal لشبونة

الهدف الرئيسي للماجستير في التسويق هو، من جهة، لتوفير التعليم على حد سواء المتقدمة وتصل حتى الآن في المجالات العلمية التسويق، ومن ناحية أخرى، لتحفيز الطلاب على إجراء البحوث. .. [+]

الهدف الرئيسي للماجستير في التسويق هو، من جهة، لتوفير التعليم على حد سواء المتقدمة وتصل حتى الآن في المجالات العلمية التسويق، ومن ناحية أخرى، لتحفيز الطلاب على إجراء البحوث.

وماجستير في التسويق وتدريس وتدريب الطلاب على وضع لاستخدامها في معرفة محددة من الانضباط، وذلك باستخدام المفاهيم والنماذج والنظريات التقليدية للتسويق. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه سيتم إنشاء الوعي بالتطورات الجديدة في مجالات محددة للعلاقات الشركات مع عملائها والجمهور وتشجيع تطبيق تقنيات جديدة للمعلومات والاتصالات للمساهمة في تعزيز أداء الشركة، في سياق دولي، من خلال تكاملية دور في مناطق مختلفة من الإدارة.... [-]


ماجستير في التسويق (mmktg)

University of Auckland Business School
Campus دوام كامل 18  March 2019 New Zealand أوكلاند

ماجستير في التسويق هو برنامج درجة الماجستير الدراسية لمدة 18 شهرا تهدف إلى مساعدتك على تطوير المهارات والمعارف اللازمة لممارسة مهنة في مجال التسويق. سوف خريجي اكتساب التقدير [+]

ماجستير في التسويق هو برنامج درجة الماجستير الدراسية لمدة 18 شهرا تهدف إلى مساعدتك على تطوير المهارات والمعارف اللازمة لممارسة مهنة في مجال التسويق. سوف خريجي اكتساب التقدير التسويق المعاصر في سياق عالمي والقدرة على تحديد الفرص المتاحة في السوق وتطوير استراتيجيات التسويق المناسبة.

آفاق التطور الوظيفي

مع ماجستير في التسويق، وسيتم تجهيز الخريجين بالمهارات والمعارف اللازمة للعمل في مجال التسويق وصناعة الاتصالات. يمكن للطلاب ممارسة مهنة في الشركات، والاستشارات أو تحليل السوق، من بين خيارات أخرى.... [-]


سيد بحوث التسويق

Ghent University - Faculty of Economics and Business Administration
Campus دوام كامل دوام جزئي September 2019 Belgium جنت + 1 المزيد

ماجستير في تحليل التسويق هو سنة واحدة من الدراسة بدوام كامل (أو لمدة عامين دراسة بدوام جزئي) حول إدارة علاقات العملاء التحليلية (CRM) / موضوعات ذكاء الأعمال في اللغة الإنجليزية تغطي تقنيات استخراج البيانات. [+]

ماجستير في التحليل التسويق

ماجستير في تحليل التسويق هو سنة واحدة من الدراسة بدوام كامل (أو لمدة عامين دراسة بدوام جزئي) حول إدارة علاقات العملاء التحليلية (CRM) / موضوعات ذكاء الأعمال في اللغة الإنجليزية تغطي تقنيات استخراج البيانات. وبشكل أكثر تحديدا، يركز أساسا على دراسة: نظرة تحليلية إدارة علاقات العملاء / الزبائن الاستخبارات (أي، وذلك باستخدام تقنيات التنقيب عن البيانات للكشف عن المعرفة في قواعد البيانات (KDD))، وكذلك أبحاث السوق / التسويق.... [-]


ماجستير في إدارة التسويق الدولي

GEMA Business School
Campus دوام كامل 4 - 10  التسجيل مفتوح Italy روما

تم تصميم البرنامج الرئيسي لأولئك الذين يرغبون في الحصول على تخصص التسويق الدولي ، بدءا من أساسيات التسويق إلى التسويق الدولي والأعمال الرقمية والاتصالات الاجتماعية وسائل الإعلام. [+]

Masters degree دراسات التسويق. لماذا درجة الماجستير في إدارة التسويق الدولي؟

تم تصميم البرنامج الرئيسي لأولئك الذين يرغبون في الحصول على تخصص التسويق الدولي ، بدءا من أساسيات التسويق إلى التسويق الدولي والأعمال الرقمية والاتصالات الاجتماعية وسائل الإعلام.

سوف تتطرق أهداف البرنامج إلى أنواع مختلفة من التعلم: تعزيز المواقف والقيم ، وتطوير الكفاءة في الأداء ، والحصول على المعلومات والمفاهيم.... [-]


ماجستير في الاعلانات الإبداعية

NABA - Nuova Accademia di Belle Arti
Campus دوام كامل October 2019 Italy ميلانو روما + 1 المزيد

ماجستير في الإعلان الإبداعي هو مبادرة مشتركة بين NABA ومدرسة تصميم الوسائط في أوكلاند ، نيوزيلندا. ويركز برنامج الماجستير هذا العام على تقنيات الإعلان المبتكرة والفعالة التي تجعل العملاء يفكرون ويتحدثون ويشترون. تغطي الدورة جميع وسائل الإعلام التي يظهر فيها الإعلان - من الطباعة والإذاعة والتلفزيون إلى الويب ووسائل الإعلام الاجتماعية. [+]

سيد في الإعلان الإبداعي

لدينا نهج "التعلم من خلال القيام" يجمع بين التخصصات البصرية التقليدية مع التكنولوجيات الرقمية الجديدة ويجمع الدراسة الفردية مع عمل المشروع الجماعي. نحن إقامة العديد من التعاون والمشاريع مع الشركات والمؤسسات الإيطالية والدولية لإعطاء الطلاب التدريب العملي على فرص العمل لتطوير التفكير النقدي، حل المشاكل المفاهيمية، والمهارات الفنية والتصميم الفني.

لماذا NABAللدراسة في ميلانو، المعترف بها كعاصمة العالم من الأزياء والفنون، والتصميم.للتعاون مع أكثر من 1000 شركة، والعمل على مشاريع في العالم الحقيقي واستكمال دراستك مع فرص التدريب فريدة من نوعها.للحصول على تجربة التعلم متعددة التخصصات ومتعددة الثقافات، مع التركيز على التجريب المباشر.للتعلم من أعضاء هيئة التدريس المتميز من المهنيين الملهم الصناعة والموجهين.لحضور البرامج المتطورة التي عقدت في كل من الإيطالية والإنجليزية، والتي سوف تعطيك درجة معترف بها دوليا.للدراسة في أكاديمية الحائز على جائزة، مختارة من قبل المنشورات الرائدة مثل فريم بوبليشرز، مجلة دوموس، والأعمال التجارية من الأزياء، باعتبارها واحدة من أفضل المدارس في العالم للفن والتصميم.... [-]

ماجستير في التسويق

Rome Business School
Campus دوام كامل دوام جزئي March 2019 Italy روما Italy Online + 2 المزيد

يقدم لك برنامج الماجستير في التسويق والاتصالات من Rome Business School تدريبًا متميزًا ، والتدريب الدولي ، والخدمة المهنية ، والشبكات العالمية والعديد من المزايا الأخرى لتطويرك المهني والشخصي. تتوفر صيغ تدريس مختلفة لتناسب كل المتطلبات ؛ طلاب من أكثر من 140 دولة في العالم. [+]

تاريخ البدء: كل عام في مارس وأكتوبر.

يقدم لك برنامج الماجستير في التسويق والاتصالات من Rome Business School تدريبًا متميزًا ، والتدريب الدولي ، والخدمة المهنية ، والشبكات العالمية والعديد من المزايا الأخرى لتطويرك المهني والشخصي. تتوفر صيغ تدريس مختلفة لتناسب كل المتطلبات ؛ طلاب من أكثر من 140 دولة في العالم .

نظرة عامة

ماجستير في التسويق والاتصالات في Rome Business School هو الخيار المثالي للمهنيين الذين يبحثون عن برنامج درجة من الدرجة العالمية في هذه المواد ، لبدء أو تعزيز مهنة ناجحة في بيئة دولية. تساهم جودة التعليم ، والتدريب الداخلي ، والخدمات المهنية وخدمات الشبكات ، كلها في جعل هذا البرنامج مثاليًا لأولئك الذين يسعون إلى التفوق في سوق العمل وفي الأعمال التجارية العالمية.... [-]


تخصص متخصص في التسويق

ESA Business School - Ecole Supérieure des Affaires
Campus دوام كامل 18  October 2019 Lebanon بيروت United Kingdom لندن + 2 المزيد

تدريب المتخصصين في مجال التسويق والاتصالات لإتقان وتعميق معرفتهم النظريات والأدوات اللازمة للتطور وظائفهم. [+]

مسم: ماجستير متخصص في التسويق

المناهج المتخصصة في التسويق الهدف: حامل درجة الماجستير الحد الأدنى من الخبرة: 2 سنوات اللغة: الفرنسية

موضوعي

تدريب المتخصصين في مجال التسويق والاتصالات لإتقان وتعميق معرفتهم النظريات والأدوات اللازمة للتطور وظائفهم.

اثنين الشهادات الدولية ماستر متخصصة في التسويق والاتصالات من وكالة الفضاء الأوروبية ماستر متخصصة في التسويق والاتصالات من ESCP أوروبا هيكل الدورة ... [-]

ماجستير في إدارة الفاخرة والابتكار والعلامات التجارية في روما، إيطاليا

Swiss School of Management, Rome Italy
Campus دوام جزئي 1 - 2  October 2019 Italy روما

هذا برنامج الماجستير فريدة من نوعها هو واحد من نوعها. فهو يختلف عن البرامج الأخرى إدارة فاخر، وجود عنصر قوي من القضايا parctical، واحتضان ليس فقط الجانب الإداري، ولكن أيضا طريقة مبتكرة لتطوير مفهوم جديد من العلامات التجارية وخلق القيمة. والتفكير مرة الشركة أيضا في البرنامج. [+]

ماجستير في إدارة فاخرة والابتكار والعلامات التجارية

على الرغم من الأزمة الاقتصادية العالمية، ومبيعات السلع الفاخرة في ارتفاع في جميع أنحاء العالم. أكثر من رمز، السلع الفاخرة تشير إلى النجاح، ميزة أو امتياز، والذوق والأحلام. تعتمد السوق الفاخرة على المديرين أن نفهم، ستيوارد، وينمو هذا القطاع فريدة من نوعها.

لدينا ماجستير في الإدارة فاخر، وقد تم تصميم الابتكار والعلامات التجارية وخاصة للطلاب الراغبين في شغل وظائف في قطاع إدارة الفاخرة دينامية، السوق العالمي اليوم.... [-]


ماجستير في التسويق

EU Business School
Online Campus دوام كامل October 2019 Spain برشلونة Switzerland جنيف مونترو Switzerland Online + 5 المزيد

الأسواق دائمة التغير ، مع المستهلكين المتطورة على نحو متزايد. الآن أكثر من أي وقت مضى ، تتطلب الشركات خبراء تسويقية مبتكرة ومؤهلة لتنفيذ التغييرات الإبداعية. من الاستخدام الفعال لقنوات وسائل الإعلام الاجتماعية لفهم جمهورك المستهدف ، يستكشف هذا البرنامج طرق التسويق الحديثة والنظريات من وجهات نظر مختلفة ، مما يمنحك نظرة ثاقبة على كيفية ارتباط قرارات التسويق بالمجالات التحليلية والاستراتيجية والتشغيلية للأعمال التجارية. [+]

الأسواق دائمة التغير ، مع المستهلكين المتطورة على نحو متزايد. الآن أكثر من أي وقت مضى ، تتطلب الشركات خبراء تسويقية مبتكرة ومؤهلة لتنفيذ التغييرات الإبداعية. من الاستخدام الفعال لقنوات وسائل الإعلام الاجتماعية لفهم جمهورك المستهدف ، يستكشف هذا البرنامج طرق التسويق الحديثة والنظريات من وجهات نظر مختلفة ، مما يمنحك نظرة ثاقبة على كيفية ارتباط قرارات التسويق بالمجالات التحليلية والاستراتيجية والتشغيلية للأعمال التجارية.... [-]


ماجستير في تصميم وإدارة العلامة التجارية: الأغذية والنبيذ والسياحة

IED – Istituto Europeo di Design Florence
Campus دوام كامل 11  February 2019 Italy فلورنسا

من تقنيات العلامة التجارية إلى تصميم الخدمة ، فإن هدف دورة الماجستير في تصميم وإدارة العلامة التجارية: الغذاء والنبيذ والسياحة هو مساعدة الطلاب والمهنيين الشباب لتطوير مهاراتهم كمدراء مستقبليين في صناعة هوريكا ، ودمج النبيذ الغذائي والسياحة في نمط الحياة عروض. تقدم الدورة ، التي تقام في فلورنسا وبرشلونة ، مهارات عرضية في تصميم الخدمات المطبقة على الضيافة والسياحة ، مع التركيز بشكل خاص على الطعام في برشلونة والاستكشاف العمودي لقطاع النبيذ في فلورنسا. قامت كاتالونيا وتوسكانا ببناء استراتيجيات العلامة التجارية الخاصة بها على القيمة الإقليمية باعتبارها مفتاحًا للتميز العالمي. بفضل هذه المعلمة ، يمكن للطلاب تجربة المنهجيات المختلفة لإدارة العلامات التجارية وإدارة المشاريع التي يستخدمها اثنان من أهم الوجهات السياحية في أوروبا بنجاح. [+]

هذا بالطبع في وضع اللغة الإنجليزية.

ما الذي يعنيه إنشاء وإدارة علامة تجارية في صناعة الأغذية؟ كيفية تسويق شركة النبيذ والعمل على هويتها؟ كيف تدمج السياحة في كل ذلك؟

من تقنيات العلامة التجارية إلى تصميم الخدمة ، فإن هدف دورة الماجستير في تصميم وإدارة العلامة التجارية: الغذاء والنبيذ والسياحة هو مساعدة الطلاب والمهنيين الشباب لتطوير مهاراتهم كمدراء مستقبليين في صناعة هوريكا ، ودمج النبيذ الغذائي والسياحة في نمط الحياة عروض.... [-]