بحث هنا للدَمغُ الحَيَوانات (Branding) عبر الإنترنت في إسبانيا

العثور على أفضل دوام جزئي دَمغُ الحَيَوانات (Branding) في إسبانيا هنا

دَمغُ الحَيَوانات (Branding)

يشير الماجستير لاستكمال برنامج الدراسات العليا التي تعد الطلاب ليعزز معرفتهم موضوع معين أو التقدم في حياتهم المهنية. وتمنح غالبية أساتذة الجامعات الدولة أو العامة.

العلامات التجارية هي التخصص من الأعمال التي تدخل في إطار التسويق. هو دراسة كيفية إنشاء وتعزيز العلامات التجارية للمنتجات أو الخدمات التي تكون فعالة ومستدامة، وذلك باستخدام مفاهيم كل من الإعلان والتصميم الإبداعي. إن هذا المجال قد لمس أيضا على عناصر استراتيجية والتوزيع.

إسبانيا (الإسبانية: إسبانيا) بلد متنوع تقاسم شبه الجزيرة الايبيرية مع البرتغال في الطرف الغربي للبحر الأبيض المتوسط. وتعتبر أسبانيا دولة غريبة في أوروبا نظرا لسكانها ودية وحياة مريحة. مدة المعتادة لدورات جامعة في اسبانيا هي 4 سنوات، ما عدا الطب، ودرجة مزدوجة، والتي هي 6. مدريد وبرشلونة معروفة جيدا في جميع أنحاء العالم المدن لمطبخه، والحياة الليلية النابضة بالحياة، والفولكلور والاحتفالات الشهيرة على مستوى العالم.

أعلى على دوام جزئي دَمغُ الحَيَوانات (Branding) في إسبانيا. الحصول على جميع المعلومات عن دَمغُ الحَيَوانات (Branding) عبر الإنترنت والاتصال بالمدرسة في إسبانيا!

قراءة المزيد

إدارة مكثفة العلامة التجارية الماجستير

IED – Istituto Europeo di Design Madrid
دراسة في الجامعة و عبر الأنترنت معا 10  February 2018 إسبانيا مدريد

ويهدف برنامج الماجستير المكثف في إدارة العلامات التجارية لمعالجة العلامات التجارية في جميع جوانبها. منذ ولادة العلامة التجارية، والحمض النووي، ومؤسساته، من خلال استراتيجيات الاتصال، وخلق الرسائل والحملات والمحتوى للوصول إلى نقاط مختلفة من الاتصال مع المستهلك من خلال والخبرات التقليدية وسائل الإعلام الرقمية الى اخر. [+]

دوام جزئي دَمغُ الحَيَوانات (Branding) إسبانيا. ال ماستر المكثف للإدارة العلامات التجارية انها تهدف الى معالجة هذه العلامة التجارية في جميع جوانبها. منذ ولادة العلامة التجارية، والحمض النووي، ومؤسساته، من خلال استراتيجيات الاتصال، وخلق الرسائل والحملات والمحتوى للوصول إلى نقاط مختلفة من الاتصال مع المستهلك من خلال والخبرات التقليدية وسائل الإعلام الرقمية الى اخر. مع هذه الدرجة، سوف يحصل الطلاب على التصدي للتحديات لهذه العلامة التجارية من جميع وجهات النظر، مهما كانت مهنهم المستقبلية ضمن استراتيجية والإبداع والتواصل. الأهداف ال ماستر المكثف للإدارة العلامات التجاريةولد بهدف تدريب المهنيين تنجح في الوضع الراهن والتطورات المستقبلية في هذه القطاعات. المهنيين قادرة على: رمي العلامات التجارية القوية أو مساعدة العلامة التجارية لإعادة تصميم استراتيجيتها. شركات التي تتطلع إلى الاندماج في الشخصية التسويق والإعلان مع الرؤية الاستراتيجية أكبر وفهم وسائل الإعلام الجديدة. إنشاء رسائل فعالة والعمليات حملات exitosas.Aprendiendo اللازمة لديهم أفكار جيدة، والعلاقة بين عمليات التقييم الاستراتيجية والإبداع ووتطوير الأفكار. تخطط الاتصالات لهذه العلامة التجارية اكتشاف ومعرفة أفضل السبل المتاحة للوصول إلى المستهلك مباشرة. من وسائل الإعلام التقليدية إلى وسائل الإعلام الرقمية، والخبرة في نقاط البيع، وتصميم المنتجات، والأحداث، والعلاقات العامة، الخ قياس فعالية الإجراءات والاتصالات، وتقييم قيمة الاسم التجاري وتلبية المتغيرات اللازمة لرسم تشخيص الحالة. اتخاذ القرارات الصائبة للحفاظ على أو تحسين صحة العلامة التجارية. الآفاق المهنية ماجستير مكثف في إدارة العلامات التجارية، التي تأسست بهدف تشكيل المهنيين ناجحة في الوضع الراهن والتطورات المستقبلية في هذه القطاعات. المهنيين قادرة على: مدير المنتج مدير التسويق مدير الرقمية المخطط الاستراتيجي الإعلان الإبداعي مدير المجتمع استراتيجي وسائل الاعلام الاجتماعية الاستراتيجي الإبداعي مصمم العلامة التجارية مدير حساب... [-]

تصميم المكثف العلامة التجارية الماجستير

IED – Istituto Europeo di Design Madrid
دراسة في الجامعة و عبر الأنترنت معا 10  February 2018 إسبانيا مدريد

هل سبق لك أن نتساءل ما تميز العلامة التجارية في التصميم؟ تصميم بوستر لمعرض، على غلاف الألبوم أو تطبيقات الهاتف المحمول، مما يجعل التعبئة والتغليف من أي منتج، تخطيط وتصميم كتاب، وتحديد الهوية البصرية للشركة، وحتى جعل مجلة متخصصة، وقطعة من الإعلان أو يتضمن التوضيح معرفة متعمقة من أدوات التصميم، ولكن أيضا فهم وإدارة الجوانب مثل الطباعة والشكل واللون، وإنتاج الرسوم البيانية والطلب إلى وسائل الإعلام المختلفة (المادية والإلكترونية). [+]

هل تريد أن تصبح مصمم جرافيك أو أكثر YOU WANT الخاصة بك إجازة البصمة؟ شاول باس، سيد كبير من الاعتمادات تصميم وملصقات لأفلام مثل الدوار ألفريد هيتشكوك أو السبعة حكة السنة بيلي وايلدر، من بين أمور أخرى، أحدثت ثورة في عالم السينما الإعلان عن وظائفهم. كان ميلتون جلاسر، وأفضل المعروفة باسم الخالق من رمز معروف للحملة أنا أحب نيويورك (I ♥ NY)، مسؤول أيضا عن شعار دي سي كوميكس، وعملت لمجلات مثل باريس ماخت أو المحترم. ولكن الكثير قد دعا إلى ترك بصماتها على عالم التصميم. إنشاء دالي المثير للجدل شعار واحد من الحلوى الأكثر شعبية في العالم، وتشوبا Chups، وبياتريس وردة، وهي أول امرأة الطباع في الأيام المجيدة من مدرسة الفنون، الحرف اليدوية، لا يزال واحدا من المراجع المعاصرة كبيرة. هل سبق لك أن نتساءل ما تميز العلامة التجارية في التصميم؟ تصميم بوستر لمعرض، على غلاف الألبوم أو تطبيقات الهاتف المحمول، مما يجعل التعبئة والتغليف من أي منتج، تخطيط وتصميم كتاب، وتحديد الهوية البصرية للشركة، وحتى جعل مجلة متخصصة، وقطعة من الإعلان أو يتضمن التوضيح معرفة متعمقة من أدوات التصميم، ولكن أيضا فهم وإدارة الجوانب مثل الطباعة والشكل واللون، وإنتاج الرسوم البيانية والطلب إلى وسائل الإعلام المختلفة (المادية والإلكترونية). التدرب مع العبوات الناسفة مدريد وسانشيز / اكاستا، واستوديو التصميم والاتصال المرئي، والمديرين الرئيسي الذي سوف يعلمك كل شيء عن إنتاج الجرافيك الحائز على جائزة. يتعلم تصميم التحرير مع سيزار أفيلا وميكيل غاراي. التصميم الإعلاني مع خافيير غوميز Blancazo. مقدمة الطباعة مع بعض اللاعبين الصلب؛ تصميم التاريخ مع روبرتو Gamonal. الرسم قبضة. تصميم التعبئة والتغليف مع سيرجيو ماتي. ثلاثة العلامة... [-]

الماجستير في العلامات التجارية وسائل الاعلام الاجتماعية والاستراتيجية

laSalle Barcelona Postgraduate
دراسه في الجامعة September 2017 إسبانيا برشلونة

ماجستير في وسائل الاعلام الاجتماعية العلامة التجارية والاستراتيجية هو واحد من البرامج الأولى في إسبانيا وأوروبا تهدف إلى المهنيين والمتخصصين في المستقبل ورجال الأعمال وأصحاب المشاريع الذين يحتاجون لإدارة وإنشاء سمعة العلامة التجارية على الإنترنت وشبكات الاجتماعية مهنيا. [+]

دوام جزئي دَمغُ الحَيَوانات (Branding) إسبانيا. تعلم إدارة سمعة العلامة التجارية في وسائل الاعلام الاجتماعية، في المجتمعات المحلية على الانترنت والانترنت لا بد لمشاريع تجارية ناجحة. وتبين أن علامة ليست في وضع على شبكة الانترنت أو مع صورة سلبية، يؤثر تأثيرا مباشرا المبيعات وبالتالي في الأعمال التجارية. ال الماجستير في وسائل الإعلام الاجتماعية العلامات التجارية والاستراتيجية وهو واحد من البرامج الأولى في إسبانيا وأوروبا تهدف إلى المهنيين والمتخصصين في المستقبل ورجال الأعمال وأصحاب المشاريع الذين يحتاجون لإدارة وإنشاء سمعة العلامة التجارية على الإنترنت وشبكات الاجتماعية مهنيا. ماذا إعداد؟ لتزويد الطلاب بالمعرفة ومنهجية لتمكينها من صياغة وتخطيط استراتيجية وصفت وسائل الإعلام الاجتماعية على الإنترنت. أن تكون قادرة على خلق تصميم وتنفيذ العلامة التجارية عبر الإنترنت مع محتوى ذات الصلة إلى جمهورهم. تعلم الكتابة وإنشاء المحتوى على الشبكات الاجتماعية مع تركيز واضح على نتائج الأعمال. تنشيط الاتصالات بين العلامات التجارية من خلال حملات العلاقات العامة (إدارة وسائل الإعلام الاجتماعية) والإعلان (تسويق وسائل الاعلام الاجتماعية) موجهة إلى جمهورنا وخاصة المؤثرين على الانترنت. تعلم لتتبع ورصد ما يقال عن الشركات والمنافسة على تحليل المعلومات واقتراح الاستراتيجيات والإجراءات. مشاريع إدارة استمارة على الانترنت، وذلك باستخدام تقنيات مثل رشيقة في إدارة المشاريع ومدرب شخصي وفردي. إلى من يهمه الأمر؟ الملف الشخصي الإدخال: المهنيين والمهنيين في المستقبل في إدارة العلامة التجارية، ومديري العلامات التجارية. مخططي العلامة التجارية الاستراتيجي، والمخططين، ومسؤولية الشركات وسمعتها والتسويق وإدارة العلامة التجارية. ضباط الصحافة. المهنيين ورجال الأعمال الذين يرغبون في زيادة قوة العلامة التجارية الخاصة على شبكة الإنترنت 2.0 والسوق. المهنيين الذين يرغبون في إعادة توجيه حياتهم المهنية وفهم قوة الشبكات الاجتماعية وتأثير... [-]

درجة الماجستير في الاتصالات العلامة التجارية المتكاملة

Universidad Pontificia De Salamanca
دراسه في الجامعة October 2017 إسبانيا مدريد

هذا هو على درجة الماجستير الأول الرسمي في الاتصالات العلامة التجارية (العلامة التجارية للاتصالات) في مشهد التعليم العالي في اسبانيا. [+]

وصف البرنامج هذا هو على درجة الماجستير الأول الرسمي في الاتصالات العلامة التجارية (العلامة التجارية للاتصالات) في مشهد التعليم العالي في اسبانيا. فهو يركز على اكتساب المعرفة والمهارات اللازمة لتطوير استراتيجيات الاتصالات المتكاملة للعلامات التجارية، سواء المعلنين والعلامات التجارية والعلامات التجارية الاستشارات ووكالات الإعلان ووكالات الإعلام أو التسويق. الطلب المهني الطابع، ويقام الماجستير في مدريد تحت منهجية التعلم المخلوطة (المخلوطة التعلم). تم تطويره بالتعاون مع وسائل الإعلام الساحة، وكالة وسائل الاعلام لمجموعة هافاس، والمساهمة خبرتها في تطوير برنامج التدريب، ومع حمولة ثقيلة من الأنشطة وورش العمل، ودراسات الحالة وفئات من المهنيين المهم في العلامات التجارية قطاع الاتصالات . وهو أن اليوم، هناك طلب قوي على مخططي التدريب الدعاية والمهن ذات الصلة المتعلقة بالاتصالات العلامة التجارية في وكالات الإعلام ووكالات الإعلان والاستشاريين والمعلنين. يقدم برنامج الماجستير الممارسات الحقيقية الجهات ذات العلاقة والشركات الاستشارية، التي تنمي خلال الطبقات (انتربراند، الخلاصه الاتصالات، شاكلتون، JWT، بوبليسيس، التميز المؤسسي، مورياس، الساحة من بين أمور أخرى).   الأهداف الهدف العام هو تدريب المهنيين لإدارة الاتصالات التجارية مع مستوى عال من المعرفة حول استراتيجيات فعالة واتصال متكامل. لها أهداف محددة هي: ويقدم رؤية مبتكرة ومتخصصة للتواصل التخطيط الاستراتيجي العلامة التجارية، وتوفير الأدوات والتقنيات لتحسين الأداء. تركز على اكتساب المعرفة والكفاءات والمهارات اللازمة لتخطيط وإدارة ومراقبة إجراءات مختلفة الاتصالات استراتيجيا من العلامات التجارية في مناطق مختلفة من المحادثة، كل متكاملة وفعالة. من تدريبي شامل والمهنية، تمكن إدارة مشاريع تجارية عالمية وخبرات الترجمة مع جمهورهم من خلال خطط عمل ملموسة. وسيقوم المشاركون بتصميم المشاريع البحثية وتحليل فعالية الاتصال وإعادة تلك الإجراءات لخلق القيمة، مع الأخذ بعين الاعتبار متغيرات البيئة. التشكيلات... [-]

الماجستير في الرسم تصميم المعلومات والإعلام العلامات التجارية

IED – Istituto Europeo di Design Barcelona
دراسه في الجامعة January 2018 إسبانيا برشلونة

دورة الماجستير في التصميم الجرافيكي المعلومات والإعلام العلامات التجارية تعتزم التصدي للتغييرات في أساليب القراءة الناجمة عن ظهور المنصات والأجهزة الجديدة والقراءة والكتابة عادات جديدة. [+]

دوام جزئي دَمغُ الحَيَوانات (Branding) إسبانيا. هذا البرنامج يتم تدريسها باللغة الإسبانية في سيناريو اليوم، تواجه المصممين مع تحديا كبيرا الناجمة عن الحاجة بسرعة وسهولة فهم كميات كبيرة من المعلومات. بالإضافة إلى كميات متزايدة من البيانات وأوقات المعالجة أقصر يأتي السعي المستمر للأجهزة الجديدة والخرائط والرموز. ال دورة الماجستير في التصميم الجرافيكي المعلومات والإعلام العلامات التجارية تعتزم التصدي للتغييرات في أساليب القراءة الناجمة عن ظهور المنصات والأجهزة الجديدة والقراءة والكتابة عادات جديدة. وتهدف الدورة إلى استكشاف سبل جديدة لتصور استراتيجيات الاتصال المرئي التي لتقديم المحتوى (المعلومات) بطريقة أكثر وضوحا وأكثر كفاءة وأكثر جاذبية على منصات مختلفة. الاحتمالات العملية هذا بالطبع سادة العروض واسعة جدا جدا و(لحسن الحظ) غير محددة أن التصميم الجرافيكي المعلومات والإعلام العلامات التجارية يرتفع كأداة مع إمكانيات هائلة للاستخدام في عالم اليوم. مع هذا في الاعتبار، ويهدف المشروع نهاية سادة نحو قناة TV وأجهزة الوسائط المتعددة التي تشكل مضمونها والعلامات التجارية. المزيد والمزيد من الشركات والمؤسسات وخلق إدارات محددة التصميم الجرافيكي معلومات مع المتخصصين في المجال من أجل تعزيز وتحسين التواصل وفهم أفضل لمنتجاتها وخدماتها. على سبيل المثال، وأضاف الفريق الاستشاري حكومة الولايات المتحدة استعادة المستقلة باراك أوباما إدوارد Tufte لفريقها لدرجة أنه يمكن تطبيق التصميم الجرافيكي المعلومات لمنع الغش واستثمارا سيئا من المكاسب، وكذلك لتعزيز الشفافية والوضوح في المعلومات التي تصدر وجعل عملية صنع القرار أسهل لمواطني الولايات المتحدة. الأهداف الهدف الرئيسي هو للطلاب على درجة الماجستير بالطبع لتعلم كيفية تصميم عناصر الاتصال المرئي التي تحتوي على كميات كبيرة من البيانات، وإنشاء تخطيطات التي تجعل المحتوى أسهل للفهم وتطبيق تلك العناصر إلى التلفزيون والوسائط المتعددة: والمفتاح... [-]

درجة الماجستير في العلامات التجارية

Universidad Europea de Madrid (UEM)
دراسه في الجامعة دوام جزئي October 2017 إسبانيا الكوبنداس مدريد فالنسيا Tenerife Villaviciosa دي أودون (مدريد) اسبانيا اون ل لاس بالماس + 6 المزيد

كنت desenvolverás الشركات والعلامات التجارية والإعلان والمعدات ذات الصلة إلى التنمية الداخلية وإدارة العلامات التجارية الاستراتيجية. [+]

الصفحة الرئيسية أكتوبر 2016 جدول عطلة نهاية الأسبوع حرم ألكوبينداس جوانب التفاضلية: سوف تتعلم لالمستوى الاستراتيجي والإبداعي. كنت desenvolverás الشركات والعلامات التجارية والإعلان والمعدات ذات الصلة إلى التنمية الداخلية وإدارة العلامات التجارية الاستراتيجية. ونحن نشجع الإبداع وروح المبادرة والابتكار والعالمية في التصميم. Erretres، فبول العلامة التجارية، DMA أو بوم ستوديو شركاء التعاون في هذه الدرجة. لماذا تصميم الدراسة في الجامعة الأوروبية كما المحتوى تتكيف مع واقع هذا القطاع. تتكون هيئة التدريس من المهنيين والدراسات الهامة. أفضل المرافق مع ورشة التصنيع الرقمي - معترف بها من قبل معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا FabLab، وHUB العمل مع الأجهزة الرقمية والوسائط المتعددة مع فصول دراسية مجهزة بجميع البرامج والأجهزة الموارد التي عادة تصميم الدوائر. طلابنا الحصول على رؤية واقعية في عالم التصميم ومتصلة مع الاستوديوهات الكبرى. ويوفر القدرة على بدء حياتك المهنية مع دراسات ممارساتنا. [-]

ماستر مكثفة في العلامات التجارية الإلكترونية ووسائل الإعلام الاجتماعية وتجربة المستخدم في مدريد

Madrid School of Marketing
دراسه في الجامعة 300  March 2018 إسبانيا مدريد

ماستر مكثفة في E-العلامات التجارية، وسائل الاعلام الاجتماعية وتجربة المستخدم - الوجه (مدريد) من MSMK - مدرسة مدريد للتسويق هو E-العلامات التجارية والإعلام الاجتماعي برنامج درجة عالية من التخصص، والتي تعطيك المهارات والقدرات اللازمة لإنشاء استراتيجية فعالة العلامات التجارية على الانترنت، وتوليد استراتيجيات وتكتيكات خلاقة ومبتكرة الشبكات الاجتماعية، وبالتالي تحسين تجربة المستخدم وسمعة الانترنت للشركة. [+]

دوام جزئي دَمغُ الحَيَوانات (Branding) إسبانيا. العرض ماستر مكثفة في E-العلامات التجارية، وسائل الاعلام الاجتماعية وتجربة المستخدم - الوجه (مدريد) من MSMK - مدرسة مدريد للتسويق هو E-العلامات التجارية والإعلام الاجتماعي برنامج درجة عالية من التخصص، والتي تعطيك المهارات والقدرات اللازمة لإنشاء استراتيجية فعالة العلامات التجارية على الانترنت، وتوليد استراتيجيات وتكتيكات خلاقة ومبتكرة الشبكات الاجتماعية، وبالتالي تحسين تجربة المستخدم وسمعة الانترنت للشركة. ماستر مكثفة في E-العلامات التجارية، وسائل الاعلام الاجتماعية وتجربة المستخدم للوجه (مدريد) من MSMK يسمح لك لتطوير البرنامج في مرافق الشارع رمزا برينسيبي دي فيرغارا في مدريد، مما يسمح لك الجمع بين النشاط المهني الخاص التدريب الخاص بك درجة عالية من التخصص في E-العلامات التجارية، وسائل الاعلام الاجتماعية وتجربة المستخدم، وحضور المحاضرات والندوات وورش العمل من قبل المتحدثين المرموقة، وسوف تعمل في مجموعات صغيرة ونوعية أعضاء هيئة التدريس تتكون من المديرين التنفيذيين الوطنية والشركات متعددة الجنسيات، وحيث كنت يمكنك الاستفادة من عمر ممارسات التوظيف والبورصات المتخصصة في الماجستير. برنامج هيكل و01.INTRODUCCIÓN الإطار النظري إدارة العلامات التجارية في بيئات جديدة وأهمية إنشاء محتوى بالنسبة لهم. التسويق واردة والتسويق المحتوى. الإطار النظري للمحتوى ذات العلامات التجارية. التركيز "دفع" إلى "سحب". الرعاية الثقافية للمحتوى ذات العلامات التجارية. الارتياح لالعرفان. مرات Crowdmedia. العلامات التجارية ذات مغزى. أو نفسه (ZENOVATION) قيادية 02.REDES الاجتماعية والمهارات ونمو الشخصية ما هو وكيفية تطوير خطة تسويق وسائل الاعلام الاجتماعية. مفاتيح استراتيجية جيدة. الربحية وسائل الإعلام الاجتماعية. تقديم خطة الإعلام والتسويق الاجتماعي. الفيسبوك. تويتر. ينكدين. جوجل +. بينتيريست. 03.GESTION المهنة: العمل والأدوات والقنوات التكتيكي والعملياتي في وسائل الاعلام الاجتماعية: الإدارة اليومية، نشر 2.0 والتوظيف والمشاركة. التسويق بالوارد قياس... [-]

الماجستير في العلامات التجارية

ELISAVA Barcelona School of Design and Engineering
دراسه في الجامعة September 2017 إسبانيا برشلونة

أي شركة أو مؤسسة أن تقدم منتج أو خدمة لديها العلامة التجارية التي تعمل في البيئة الخاصة بك. البعد من هذه العلامة التجارية وتوقعاته يمكن أن يكون متغير ولكن على أي حال، وإدارة العلامة التجارية العالمية هو عامل أساسي للنجاح في بيئة متزايدة العولمة والتنافسية. [+]

الماجستير في العلامات التجارية شهادة صادرة من جامعة بومبيو فابرا (UPF) ومدرسة ELISAVA التصميم والهندسة من برشلونة أي شركة أو مؤسسة أن تقدم منتج أو خدمة لديها العلامة التجارية التي تعمل في البيئة الخاصة بك. البعد من هذه العلامة التجارية وتوقعاته يمكن أن يكون متغير ولكن على أي حال، وإدارة العلامة التجارية العالمية هو عامل أساسي للنجاح في بيئة متزايدة العولمة والتنافسية. في وقت جودة المنتجات والخدمات وتكاليفها ليست سببا كافيا لالتمايز، تصبح العلامات التجارية عنصرا أساسيا في كل من الشركات والمؤسسات في وضع استراتيجية قوية للتمييز. وتتمثل الأهداف الرئيسية لهذه العلامة التجارية تكتسب الاعتراف والموقف. سواء من القطاع العام أو القطاع الخاص، وإدارة العلامة التجارية بشكل صحيح أمر أساسي بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في النمو واكتساب قوة، ولكن أيضا لأولئك الذين، من موقف أقوى، وتسعى للحفاظ على القيادة في هذا القطاع. تشير العلامات التجارية إلى عملية معقدة لبناء العلامة التجارية من خلال الترتيب الاستراتيجي لمجموعة من الأصول مرتبطة بشكل مباشر أو غير مباشر إلى التزام والهوية وتجربة منظمة. الأهداف التوصل إلى رؤية شاملة واستراتيجية من العالم لهذه العلامة التجارية على أساس حالات حقيقية من قطاعات الأعمال المختلفة، التي قدمها أصحابها و / أو الشركات نفسها. تقديم الأدوات النظرية والمفاهيمية لتطوير العملية الكاملة لبناء العلامة التجارية والابتكار من خلال العلامة التجارية. تنفيذ المعرفة المكتسبة من خلال النهج وتطوير مشروع معين الابتكار الصغيرة والعالمي من خلال العلامة التجارية. لديها موارد لمواجهة التعقيد والبيئة التي منتج أو خدمة لنشر مشروع استراتيجي لتنفيذ تصميم العلامة التجارية يعمل. TARGET عليا التصميم. الخريجين في الدعاية والإعلان. الدراسات العليا في التسويق. الخريجين في إدارة الأعمال (دبلوم... [-]

الماجستير في العلامات التجارية والتعبئة والتغليف تصميم

Bau Design College of Barcelona
دراسه في الجامعة October 2017 إسبانيا برشلونة

العلامات التجارية هي ذات أهمية متزايدة. في البيئة الحالية، لن يؤدي إلا إلى العلامات التجارية التي تم السيطرة عليه من خلال استراتيجية واضحة ينجح في العديد من الماركات والمنتجات في العالم. [+]

دوام جزئي دَمغُ الحَيَوانات (Branding) إسبانيا. الماجستير في العلامات التجارية وتصميم الأغلفة عنوان الماجستير في العلامات التجارية وتصميم الأغلفة، يتم الحصول على 60 ECTS من خلال استكمال درجتين الدراسات العليا 30 ECTS لكل منهما. يمكن أن تؤخذ هذه الدورات بعد التخرج في عام دراسي واحد أو في السنوات الدراسية المختلفة. أيضا، كل دورات الدراسات العليا التي هي جزء من شهادة الماجستير التي يمكن اتخاذها بشكل مستقل. عرض العلامات التجارية هي ذات أهمية متزايدة. في البيئة الحالية، لن يؤدي إلا إلى العلامات التجارية التي تم السيطرة عليه من خلال استراتيجية واضحة ينجح في العديد من الماركات والمنتجات في العالم. العلامات التجارية يشمل ليس فقط الجانب البصري، فإنه يذهب أبعد من ذلك بكثير: يتم إدارته كعلامة تجارية تريد أن ينظر إليها. ويعني العمل بشكل استراتيجي من أجل أن يكون، وتحديد خصائصها، وليس فقط التعبير الجرافيكي، وتغطية جميع لحظات من الاتصال أنه يتفاعل مع الجمهور. تقترح الدراسات العليا رؤية شاملة لتتخصص في تصميم وتطوير العلامة التجارية احتياجات التعبير عنها. أهداف التدريب أدخل المصمم في عملية خلق العلامة التجارية، من المفهوم من خلال تسمية، التمثيل البياني والتطبيقات المختلفة. CURRICULUM الاستراتيجية وإدارة العلامة التجارية، وأدوات إبداعية لمشاريع التنمية وبناء العلامة التجارية: بالطبع حول 3 مجالات رئيسية يتطور. وسيتم تطوير كل من هذه المجالات خلال منظم إلى وحدات الجمع بين النظرية والممارسة في نفس الوقت. على وجه التحديد، وتنظيم المؤتمرات مع المتخصصين في القضايا الرئيسية والموضعية أكملت التدريب بعد التخرج، الذي يختتم مشروع دراسات النهائي. وحدة I - الاستراتيجية وإدارة العلامة التجارية الوحدة الثانية - أدوات إبداعية وحدة III - مشاريع بناء العلامات التجارية (5 ورش... [-]