البحث هنا عن الماجستير على دوام جزئي في برامج التسويق

العثور على درجة الماجستير على دوام جزئي في تسويق هنا!

تسويق

الفوائد المترتبة على الماجستير تمتد إلى ما بعد تحسين المكاسب المحتملة الخاصة بك. ويمكن أن توفر لك مع المهارات الشخصية والمهنية لتسريع التنمية الخاص بك. كما أنها فرصة لتميز نفسك من أقرانك، فإن العديد منهم لديهم مؤهلات مماثلة على مستوى A والجامعية.

يمكن أن الدراسات التسويقية مساعدة الطلاب ليصبحوا محترفين في هذه الصناعة، وتعليمهم كيفية مساعدة الشركات بنجاح ترويج وبيع منتجات اعتقدوا ان استخدام استراتيجيات التسويق، وتحليل الاتجاهات والبحوث والتسعير.

درجة الماجستير على دوام جزئي في ماجستير إدارة الأعمال. الحصول على جميع المعلومات حول الماجستير على دوام جزئي في تسويق والاتصال بالمدرسة مباشرة هنا!

قراءة المزيد

الماجستير في التسويق والمبيعات

EAE Business School International
دراسه في الجامعة April 2017 إسبانيا برشلونة

مع سيد على EAE في التسويق والمبيعات في إسبانيا، ونحن نقدم مفتاح التميز المؤسسي للعاملين في الاتصال المباشر مع العملاء، وتزويدهم بالمهارات التي يتطلبها سوق. [+]

درجة الماجستير على دوام جزئي في تسويق . الماجستير في التسويق والمبيعات سيتم تنفيذ هذا البرنامج باللغة الإنجليزية. مع سيد على EAE في التسويق والمبيعات في إسبانيا، ونحن نقدم مفتاح التميز المؤسسي للعاملين في الاتصال المباشر مع العملاء، وتزويدهم بالمهارات التي يتطلبها سوق. في جميع أنحاء البرنامج، يتم توفير المهنيين ذوي الظروف للتغيير. وسيقوم المشاركون في البرنامج الخضوع لتجربة وعملية التغيير. أسباب للقيام ماستر EAE في التسويق والمبيعات في إسبانيا: AME وADIGITAL EAE هو عضو في اثنين من الجمعيات الرئيسية التسويق والاقتصاد الرقمي في إسبانيا: AME وADIGITAL. جمعية التسويق إسبانيا هي منظمة هدفها هو تثمين والاعتراف المهنة والنشاط التسويق. ADIGITAL هي أكبر شراكة متعددة القطاعات من الاقتصاد الرقمي. خطة التسويق جعل خطة التسويق خلال سيد هو عامل أساسي، لأنه يساعد المشاركين على تطوير المهارات والكفاءات التي اكتسبوها خلال البرنامج. وعلاوة على ذلك، نحن تمكينهم من اكتساب مزيد من التبصر في هذه الأداة الإدارية، وهو أمر أساسي في تطوير الاستراتيجية للشركة. شهادة في إعلانات جوجل يعطي EAE المشاركين خيار أخذ برامج التخصص مجانا. 'برنامج من الخبرة في إعلانات جوجل، مع مؤهل من EAE وشهادة من جوجل. شهادة في آي بي إم SPSS يعطي EAE المشاركين خيار أخذ برامج التخصص مجانا. في 'برنامج في الكمية سوق مناهج البحث والتخصص في SPSS "من آي بي إم مع مؤهل من EAE. واحدة من أفضل Master في المنطقة ماجستير في التسويق والمبيعات هي واحدة من أفضل وفقا لترتيب الموندو. وهو يمثل دور ثاني أفضل درجة الماجستير في التسويق من اسبانيا. الترتيب بارز ليتم تدريسها 100٪ في اللغة الإنجليزية. وبالإضافة إلى ذلك، تقدر توظيف عالية من... [-]

ماجستير في التسويق الدولي (ميم)

Hult International Business School
دراسه في الجامعة August 2017 الولايات المتحدة الأمريكية San Francisco Boston المملكة المتحدة لندن الإمارات العربية المتحدة دبي صين شنغهاي New York Cambridge + 8 المزيد

وبما أن الشركات تتطلع إلى تمييز عروضهم في السوق العالمية، هولت في سنة واحدة درجة الماجستير في التسويق الدولي تؤهلكم مع المهارات التسويقية الاستراتيجية والتنفيذية اللازمة لتبرز. [+]

الحصول على مزودين بالمهارات التسويقية تحتاج لتبرز في السوق العالمية. وبما أن الشركات تتطلع إلى تمييز عروضهم في السوق العالمية، هولت في سنة واحدة ماجستير في التسويق الدولي درجة تؤهلكم مع المهارات التسويقية الاستراتيجية والتنفيذية اللازمة لتبرز. المواقع تبدأ بك ماجستير التسويق الدولي في بوسطن ولندن، ثم اختر لاستكشاف أي حرمين جامعيين أخرى كجزء من فريد دوران الحرم الجامعي العالمية هولت ل. لديك ماجستير في التسويق الدولي في لمحة من هو هذا البرنامج؟ المرشحين الذين تخرجوا حديثا من الجامعة أو الكلية، وكذلك الأفراد مع ما يصل الى ثلاث سنوات من الخبرة في العمل الذين يرغبون في إطلاق مهنة في مجال التسويق. ما ستعرف السيطرة على المزيج التسويقي هو أكثر أهمية من أي وقت مضى كمستهلكين تتعرض باستمرار لكمية متزايدة من المحتوى عبر الإنترنت وغير متصل. سوف ماجستير في التسويق الدولي الطلاب على تعلم كيفية الاستفادة من التسويق الرقمي ووسائل الإعلام الاجتماعية، وتحليلات التسويق، واستراتيجيات إشراك العملاء لاختراق الضوضاء وإحداث تأثير ملموس على أهداف العمل من خلال التسويق. لماذا هولت؟ يتغير التسويق بسرعة وكلية إدارة الأعمال يجب أن يكون ذكيا أيضا على مواكبة. كان هولت واحدة من كليات الأعمال الأولى التي تقدم على درجة الماجستير في التسويق الرقمي، وعلى الرغم من أن المكونات الأساسية لهذه الدرجة ومنذ ذلك الحين تم دمجها في برنامج الماجستير في التسويق الدولي، تظل الحقيقة أن هولت يتحرك بسرعة وبشكل متعمد لضمان طلابها يتلقون أفضل تعليم التسويق المتاحة. هذا هو السبب في أساتذتنا أيضا خبراء في كل من تسويق نظرية والتسويق التطبيق، مع بعض إدارة شركات التسويق الخاصة بها، والبعض الآخر بعد أن لاقت مبادرات تسويقية للشركات... [-]

الماجستير في بحوث التسويق

OBS Business School
دراسه في الجامعة دوام جزئي 12  May 2017 إسبانيا برشلونة مدريد + 1 المزيد

مع درجة الماجستير في بحوث التسويق وتحليل OBS العملاء سوف تتعلم لتطوير وإدارة المعلومات؛ البحوث لفهم وتعلم كيفية الوفاء بها. تعلم تقنيات جمع وتحليل المعلومات التسويقية لتحديد قطاعات السوق. أثناء ماجستير في بحوث التسويق ويجري أيضا مختلف الاجتماعات عبر الإنترنت مع ... [+]

درجة الماجستير على دوام جزئي في تسويق . الماجستير في بحوث التسويق في مجتمع المعلومات الذي نعيش فيه، والتنمية والاستخدام السليم للنوعية المعلومات قد تمثل ميزة تنافسية رئيسية على منافسينا. نحن بحاجة إلى فهم الكيفية التي تؤثر على الخصائص الاجتماعية والثقافية والنفسية للمستهلكين لدينا في صنع القرار والسلوك الشرائي. يجب أن تنسجم الهدف النهائي المتمثل في إدارة واستخدام المعلومات مع مكسيم يجتمع التسويق وتلبية احتياجات ورغبات المستخدمين والمستهلكين. هذا ينطوي على وجود معرفة وافية حول سلوكهم، دوافعهم، أي نوع من التأثيرات تخضع، والأفضليات والتصورات. مع الماجستير في بحوث التسويق وتحليل العملاء سوف OBS تعلم كيفية تطوير وإدارة المعلومات؛ البحوث لفهم وتعلم كيفية الوفاء بها. تعلم تقنيات جمع وتحليل المعلومات التسويقية لتحديد قطاعات السوق. أثناء ماجستير في بحوث التسويق ويجري أيضا مختلف الاجتماعات عبر الإنترنت مع كبار المسؤولين التنفيذيين، الذي سيقدم الخبرات في مجال تصميم وإدارة المشاريع البحثية في مجال التسويق وندوات مع البائعين أداة في هذه الصناعة. الفرص الوظيفية بعض الخيارات الوظيفية يمكنك أن تختار، من بين أمور أخرى، هي: مدير البحوث مدير آراء المستهلكين مدير المشروع، حساب التنفيذي محلل السوق في شركات أبحاث التخطيط حساب في وكالات الإعلان التخطيط الاستراتيجي في الشركات الكبيرة إدارة العلامة التجارية في الشركات الكبرى إدارة التسويق في شركات الإعلام والإعلان المحلل آراء المستهلكين استراتيجيات تحليل مستشار البحوث أهداف برنامج الماجستير في بحوث التسويق وتحليل العملاء ما هي الأهداف ذاهبون للحصول على؟ فهم عمليات تسويق الأبحاث لتحديد الفرص ومشاكل في تسويق المنتجات والخدمات. مساعدة في حل المشاكل الإدارية، وبالتالي تقديم الدعم في اتخاذ القرارات التسويقية. تعلم كيفية تخطيط ومشاريع تصميم البحوث التسويقية. تنمية القدرة على... [-]

الماجستير في التسويق، والتسويق السياحي وإدارة العائدات

School of Tourism and Hospitality - The OSTELEA
دراسه في الجامعة دوام جزئي October 2017 إسبانيا برشلونة مدريد

ماجستير في التسويق، التسويق السياحي وإدارة الإيرادات هو سيد الوحيد في إسبانيا الذي يلبي النقطتين التاليتين. حاليا ليس هناك مدرسة أخرى تقوم بتدريب طلاب الجامعات مع المسؤولين التنفيذيين في القطاع والقيام بذلك مع نفس الأدوات التي تستخدمها معظم الشركات. جميع الدورات التي تطور العملية تماما والمهني التي تركز على الطالب [+]

الماجستير في التسويق، التسويق السياحي وإدارة الإيرادات قطاع السياحة بشكل عام والفنادق بشكل خاص تشهد تحولا سريعا في مجال التسويق والتوزيع والمبيعات. التمكن من أدوات جديدة على الانترنت هي المفتاح لإدارة الفنادق. القدرة التنافسية العالية لهذه البيئة تتطلب شخصية من مدير التجارة الإلكترونية ومدير إدارة الإيرادات كما مناصب رئيسية في صناعة الضيافة الحالية. ماجستير في التسويق، التسويق السياحي وإدارة الإيرادات هو سيد الوحيد في إسبانيا الذي يلبي النقطتين التاليتين. حاليا ليس هناك مدرسة أخرى تقوم بتدريب طلاب الجامعات مع المسؤولين التنفيذيين في القطاع والقيام بذلك مع نفس الأدوات التي تستخدمها معظم الشركات. جميع الدورات التي تطور العملية تماما والمهني التي تركز على الطالب لماذا دراسة الماجستير: جميع المعلمين الصناعة التنفيذيين تعرف عن كثب على واقع القطاع وفئاته هي الاحتراف بشكل كامل. التلعيب: يتم تدريس موضوع إدارة الإيرادات من خلال نظام محاكاة لعبة الأعمال. وحتى يتسنى للطالب لممارسة تسيير أعمال فندق والعمل مع أقرانه في حالات مماثلة التي تحدث في بيئة حقيقية. اختياري جوجل شهادة: الطلاب الذين يرغبون يمكن الحصول على شهادة في GoogleAds برنامج مجاني وطريقة إضافية. يتماشى تماما مع الاحتياجات الحالية للبرنامج صناعة الفنادق. الاحتراف الكامل والرؤية العملية: يهدف البرنامج إلى اكتساب المهارات التطبيقية بارز من خلال أدوات والحالات التي يطرحها المعلم من القطاع بدعم من الحالات الحقيقية المتفاقمة. الكثير من الندوات والمحاضرات من أدوات العمل من الشركات الرائدة. دورة التدريب: يمكن للطلاب الماجستير يشارك في دورة Ostelea التدريب، والجمع بين مجموعة دورات في مختلف المجالات، مثل التدريب العاطفي أو التدريب الأسرة. العروض والشبكات وزيارات للشركات مع المديرين التنفيذيين الفنادق وشركات التموين والاستشاريين السياحة الدولية. الأهداف تنمية المهارات الشخصية... [-]

الماجستير في التسويق والاتصالات ووسائل الإعلام الجديدة

Bologna Business School
دراسه في الجامعة 12  December 2017 إيطاليا بولونيا (بو)

ماجستير في التسويق والاتصالات والإعلام الجديد هو برنامج بدوام كامل يدرس في كلية اللغة الإنجليزية، والتي تهدف إلى إعداد الخريجين من أي تخصص لإدارة الطرق والتقنيات من وسائط الإعلام التقليدية والرقمية في صناعة يخضع حاليا لثورة مستمرة. الخريجين من هذه ماستر لديهم معدل توظيف 96٪ في غضون 6 أشهر. [+]

درجة الماجستير على دوام جزئي في تسويق . ال ماجستير في التسويق، والاتصالات، ووسائل الإعلام الجديدة هو برنامج بدوام كامل يدرس في كلية اللغة الإنجليزية، والتي تهدف إلى إعداد الخريجين من أي تخصص لإدارة الطرق والتقنيات من وسائل الإعلام التقليدية والرقمية في صناعة يخضع حاليا لثورة مستمرة. الخريجين من هذه ماستر لديهم معدل توظيف 96٪ في غضون 6 أشهر. من خلال التوسع في الأجهزة النقالة كل يوم، المزيد والمزيد من الناس في جميع أنحاء العالم الاتصال عبر وسائل الاعلام الاجتماعية: التغريد لديها 320 مليون مستخدم شهريا نشط و Instagram 400 مليون و + 540 ملايين، 1 يوتيوب مليار و 1.6 مليار الفيسبوك. ما نشهده هو أكثر من مجرد ثورة تكنولوجية، بل هو تحول اجتماعي وثقافي عميق. الشركات في جميع أنحاء أنحاء العالم تتزايد باستمرار المبلغ الذي استثمار في القنوات الإعلانية على الإنترنت لتحسين علاقتها مع المستهلكين ومجتمع الأعمال. جنبا إلى جنب مع شركائنا IAB (مكتب الإعلان التفاعلي)، YOOX نت-A-بورتر المجموعة، مجموعة بوسطن للاستشارات، وجوجل، GroupM ل، آي بي إم وWPP، توفر درجة هذا الماجستير للطلاب الذين تتوافر فيهم المؤهلات والمهارات اللازمة لبدء مهنة إدارية أو استشارية في مجال الاتصالات الرقمية. هذا البرنامج الدولي، مع طلاب من جميع أنحاء العالم وكلية مكونة من الأساتذة والمديرين ورجال الأعمال، ويأخذ مكان داخل جو فريد من فيلا القرن ال16 على التلال المحيطة بولونيا. بفضل لأعمال ومشاريع الشركة ومحاضرات رئيسية المشروع، والطلاب في الحصول على اتصال مع المفاهيم الأساسية الواردة في العصر الرقمي: المشاركة، وخلق وتبادل المحتوى. في نهاية هذه الدورات، يخلص ماستر مع التدريب. THE MASTER هو استثمار. القرض الشرف هو السبيل لتمويلها. "PerTe... [-]

درجة الماجستير في الإدارة والتسويق وإدارة الأعمال

EAE Business School
دراسه في الجامعة April 2017 إسبانيا برشلونة مدريد

دوام كامل في برنامج الماجستير في التسويق التجاري وإدارة EAE كلية إدارة الأعمال توفر الخبرة والمهارات لإدارة... [+]

ماجستير في إدارة التسويق والمبيعات

وتواجه تسويق المنتجات والخدمات مع المتطلبات المتزايدة للمستهلكين وقنوات توزيع جديدة. التكنولوجيات الجديدة للمعلومات تنشيط جميع اللاعبين في السوق ، تهيمن يعمل على توفير استجابة قادرة على المنافسة في بيئة عالمية والتوقيت المحلي.

دوام كامل في برنامج الماجستير في التسويق التجاري وإدارة EAE كلية إدارة الأعمال ويوفر المهارات الإدارية الخبرة لتطوير سياسات التسويق قادرة على أن تسترشد السيناريوهات المحتملة. ... [-]


ماجستير في التسويق وإدارة الأعمال

Matej Bel University
دراسه في الجامعة September 2017 سلوفاكيا Banská Bystrica

برنامج "إدارة التسويق في الشركة" تسعى لتطوير كفاءة الطلاب في طرق التحليل الدقيق، القدرة على تحديد العوامل المحددة لتطوير الأعمال وبيئته، لتحديد فرص السوق، لتقدير الأخطار والعواقب المحتملة لرجال الأعمال ، لإدارة العرض وذلك لاغتنام الفرصة. [+]

درجة الماجستير على دوام جزئي في تسويق . برنامج "إدارة التسويق في الشركة" تسعى لتطوير كفاءة الطلاب في طرق التحليل الدقيق، القدرة على تحديد العوامل المحددة لتطوير الأعمال وبيئته، لتحديد فرص السوق، لتقدير الأخطار والعواقب المحتملة لرجال الأعمال ، لإدارة العرض وذلك لاغتنام الفرصة. يقوم بتدريب الطلاب في مهارات حل المشاكل إدماج مقاربة منهجية تقوم على الكفاءة في أساليب صنع القرار، الأمر الذي يتطلب معرفة دمج الإدارة والإدارة التنفيذية، وتنظيم العمل الإداري والتسويق في الأسواق المحلية والعالمية، والتمويل، وإدارة الجودة والموارد البشرية . في نفس الوقت، البرنامج بتدريب الطلاب على اتخاذ نهج التفكير الاستراتيجي، التنبؤ الظواهر، ومع استخدام الطرق الرياضية الإحصائية لتحديد الآثار المترتبة على الأعمال التجارية. يعد البرنامج المهنيين في الإدارة الوسطى والعليا من الشركات الصغيرة والمتوسطة، في هيئات الدولة والإدارة المحلية في مجالات الأعمال وحيد تاجر، والمدارس المهنية، ومنظمات المشاريع والخدمات الاستشارية. استمارة الطلب من فضلك، ملء استمارة الطلب المناسب، يوقع عليه، وأرفق الوثائق التالية: - السيرة الذاتية - دفع رسوم الدخول وثيقة من وثائق الدفع - صورة من جواز السفر والمتقدمين من دول الاتحاد الأوروبي: - شهادة التخرج من المدرسة الثانوية (لدراسة البكالوريوس - لأول مرة درجة) أو شهادة درجة البكالوريوس (لدراسة الماجستير - درجة ثانية) ترجم إلى الإنجليزية - موثق المتقدمين نسخة من دول خارج الاتحاد الأوروبي: - شهادة الثانوية (لدراسة البكالوريوس - درجة أولى) أو شهادة درجة البكالوريوس (للدراسة ماجستير - الدرجة الثانية) ترجم إلى الإنكليزية وSUPERLEGALIZED - وهو ما يعني comfirmed بواسطة زارة التربية والتعليم، وزارة الشؤون الخارجية، وزارة العدل والسفارة السلوفاكية. للمتقدمين من الدول التي صدقت على الاتفاقية بناء على طلب الترخيص العالي... [-]

الماجستير في إدارة العلامة التجارية

Macromedia University of Applied Sciences
دراسه في الجامعة 3 - 4  March 2018 ألمانيا ميونيخ برلين المنطقة

يدرس إدارة العلامات التجارية الطلاب كيفية الجمع بين إدارة مع التخطيط الإبداعي ويعدهم للقيام بأدوار قيادية والمهام في تطوير العلامة التجارية، الاتصالات التسويقية وظائف التصميم. [+]

هل تريد أن تفهم القيمة التجارية الحقيقية من العلامات التجارية؟ التغيرات الهيكلية في عدد السكان اليوم ورقمنة مجتمعنا تتطلب مهارات جديدة لإدارة العلامة التجارية. العلامات التجارية الرقمية تشكل اختصاصها الجديد للوكالات والشركات. العلامات التجارية تلعب دورا هاما في قطاع الأعمال والمجتمع. طلاب متخصصة في إدارة العلامات التجارية على التعلم عن قضايا إدارة العلامة التجارية الحالية والوعي كسب المتبادلة بين العلامات التجارية داخل أبنية العلامة التجارية المعقدة. إدارة العلامات التجارية من دون التفكير في المنصات الرقمية لا يمكن تخيلها اليوم. لا فقط قيادة العلامة التجارية التقليدية والإدارة تحتاج إلى تقييم، ولكن يحتاج إلى عناية خاصة أن تعطى لدور منصات وسائل الإعلام الاجتماعية، وشارك في الخلق. مهارات التخطيط الإبداعي والاستراتيجية، فضلا عن استخدام crossmedia من جميع وسائل الإعلام، هناك حاجة لتطوير وإدارة العلامات التجارية على نحو فعال. هذا مجال التخصص يعلم الطلاب كيفية الجمع بين إدارة مع التخطيط الإبداعي ويعدهم للقيام بأدوار قيادية والمهام في تطوير العلامة التجارية، الاتصالات التسويقية، وظائف التصميم. فوائد اختيار جامعة ماكروميديا المرتبة الأولى في سويسرا الترتيب 2014/15 فصول صغيرة مع والإشراف الفردي المكثف المعترف بها عالميا، درجات وافقت عليها الدولة، معتمدة من قبل FIBAA فروع في برلين وميونيخ: اثنان من أفضل 5 "أكثر بأسعار معقولة المدن للطلاب 2015" في جميع أنحاء العالم والممارسة الموجهة للمشاريع حقيقية مع أكثر من 500 شركة معروفة أساتذة وعاملون في صناعة كمحاضرين درجة عالية من الكفاءة الطلاب الأجانب من جميع القارات الفرص الوظيفية في ألمانيا: 18 شهرا التأشيرة بعد التخرج بنجاح درجة الماجستير على مدى ثلاثة أيام في الأسبوع (على سبيل المثال من الخميس إلى السبت) تمهيدي الفصل الدراسي متاحة على شبكة... [-]

الماجستير في التصميم الاستراتيجي

POLI.design, founded by Politecnico di Milano
دراسه في الجامعة 15  October 2017 إيطاليا ميلان

وماجستير متخصص في تصميم الاستراتيجية. بناء الأعمال التجارية واستراتيجيات جديدة من خلال تصميم، هو 1ST مستوى ماجستير متخصص من البوليتكنيك في ميلانو، تصميم ويديرها POLI.design، التي أسسها البوليتكنيك في ميلانو، بالتعاون مع برنامج التأمين الصحي، ميلانو مدرسة البوليتكنيك في الدراسات العليا للأعمال. [+]

درجة الماجستير على دوام جزئي في تسويق . وماجستير متخصص في تصميم الاستراتيجية. بناء الأعمال التجارية واستراتيجيات جديدة من خلال تصميم، هو 1ST مستوى ماجستير متخصص من البوليتكنيك في ميلانو، تصميم ويديرها POLI.design، التي أسسها البوليتكنيك في ميلانو، بالتعاون مع برنامج التأمين الصحي، ميلانو مدرسة البوليتكنيك في الدراسات العليا للأعمال. التصميم الاستراتيجي هو نشاط التصميم التي تخص نظام خدمة المنتج، أي هيئة متكاملة من المنتجات والخدمات واستراتيجيات الاتصال التي إما فاعل أو شبكة من الفاعلين (شركات، مؤسسات، منظمات غير ربحية، الخ) تولد وتتطور إلى خلق القيمة. وغالبا ما يقال إن الابتكار التكنولوجي والعولمة الثقافية والاقتصادية، والتحول إلى الاستدامة البيئية تولد المشاكل والفرص. كما قلنا مرارا وتكرارا إن هناك احتمالا لتجنب السابق واستغلال هذا الأخير يتطلب وضع ثلاث مهارات أساسية هي: التصور، والاستشعار الابتكار، وخلق الحلول جزءا لا يتجزأ من نماذج الأعمال الجديدة. وتدعو إلى القدرة على تصميم المنتجات والخدمات التي تتوقع ما سوف يكون، أو قد يكون أن يكون، كعادة غدا اليوم نجاح. يصبح الطلب الاجتماعي على جيل جديد من المنتجات والخدمات ومتماسكة مع التحولات الاجتماعية والثقافية الراهنة، والتنمية المستدامة فيها فرصة للشركات قادرة على العمل في إطار هذه العقلية التصميم الجديد. هذا الاجتماع الفريد للتصميم وشركة استراتيجية: التصميم الاستراتيجي. توقيت تاريخ البدء: أكتوبر 2017. تاريخ الانتهاء: يناير 2019. الأهداف ويهدف البرنامج إلى بناء أسس الكفاءة محددة والخبراء فيما يتعلق بهذه القضايا المحيطة التصميم الاستراتيجي والابتكار وتصميم المنتج النظام. ويهدف ماجستير متخصص لإنتاج الخبراء والاستشاريين قادرة على القيام بدور التصميم والإدارة في عملية الابتكار في المنتج النظام. على وجه الخصوص، يقترح البرنامج التدريبي على تحقيق التكامل بين المنتجات والخدمات وعناصر... [-]

الماجستير (MA) تصميم الاتصالات

Ravensbourne
دراسه في الجامعة دوام جزئي 1 - 2  August 2017 المملكة المتحدة لندن

مسار رافينزبورن MA تصميم الاتصالات يستكشف مهارات في التفكير الاستراتيجي الأعمال، وأبحاث السوق، والإبداع وحل المشاكل والتكنولوجيا لتقديم الاتصالات المبتكرة [+]

MA تصميم الاتصالات

مسار رافينزبورن MA تصميم الاتصالات يستكشف مهارات في التفكير الاستراتيجي الأعمال، وأبحاث السوق، والإبداع وحل المشاكل والتكنولوجيا لتقديم حلول الاتصالات المبتكرة.

مسار رافينزبورن MA تصميم الاتصالات يستكشف الممارسة المتقدمة في تصميم الاتصالات المعاصرة، من الهوية البصرية والنشر وتصميم التأليف، إلى الاتصالات التسويقية والمشاركة الاجتماعية.

هذا الانضباط تتراوح عريضة قلق ليس فقط مع وضع رسالة والجمالية، ولكن أيضا مع إنشاء قنوات إعلامية جديدة لضمان رسالة تصل الجمهور المستهدف على نحو فعال.... [-]


قولوا مابدا - ماجستير في تحليلات البيانات الكبيرة

LUISS Business School
دراسه في الجامعة March 2018 إيطاليا روما

ماستر مدرسة LUISS الشركة في تحليلات البيانات الكبيرة، وضعت في شراكة مع أوراكل، يوفر المهنيين الشباب بالمهارات اللازمة ليكون في طليعة تقنية الحديثة تحليلات والأعمال لتصبح بارع [+]

درجة الماجستير على دوام جزئي في تسويق . ماستر مدرسة LUISS الأعمال في إدارة البيانات الكبيرة يوفر المهنيين الشباب بالمهارات اللازمة ليكون في طليعة تقنية تحليلات الأعمال الحديثة وأصبحت بارعة عالم البيانات. وتبذل رقمنة الاقتصاد العالمي بيانات متاحة بوتيرة غير مسبوقة. الشركات والمنظمات في جميع أنحاء العالم يعملون لجعل البيانات جزءا لا يتجزأ من نموذج أعمالها. وهناك عنصر أساسي في وصفة لنجاح النهج قرار بيانات مركزية للأعمال هو "عالم البيانات". وطالبت هذه النسبة مهني جديد للغاية لشركات وتسخير متزايد البيانات تحت تصرفهم. تظهر العديد من الدراسات الاستقصائية التي أجريت في أوروبا والولايات المتحدة أن "عالم البيانات" هو واحد من الشخصيات المهنية الاكثر طلبا. ماجستير في إدارة البيانات الكبيرة هو فرصة مثالية لجميع أولئك الذين يبحثون عن مهنة في العالم رائعة وسريعة النمو من البيانات كعالم البيانات المؤهلين. برنامج يبدأ الطلاب مع التحضيرية والإدارة العامة دورات ومن ثم التركيز على المواد الاختيارية والأنشطة المعملية المختلفة، وذلك لضمان النمو المهني والشخصي التدريجي لكل طالب. في الأشهر الأخيرة من البرنامج، فإن مشروع حقل تسمح للطلاب لوضع المعرفة إلى واقع ملموس. يستمر البرنامج 12 شهرا ويتألف من 8 أشهر المحاضرات مقرها تليها فترة 4 أشهر من المشروعات الميدانية. دورات تحضيرية مفاهيم إدارة المعلومات مقدمة في البنية التحتية البيانات الكبيرة مقدمة في إدارة البيانات مقدمة في البرمجة البيانات الكبيرة مقدمة في الإحصاء لعالم البيانات الدورات التخصصية دورات تكنولوجيا المعلومات جمع المعلومات والتكنولوجيا التحول أدوات الوصول متلائمة المتقدم البرمجة المتقدمة للبيانات الكبيرة دورات المنهجية إحصائيات الاقتصاد القياسي التنبؤ الاقتصادي تعلم آلة دورات الأعمال استراتيجية الشركات والأعمال تحليلات التسويق الاقتصاد المالي وتحليلات التدريب المقدم تم تصميم المناهج... [-]

ماجستير في التصميم (الاقتصادات الأكثر تنوعا) ممارسات التصميم

HK PolyU School of Design
دراسه في الجامعة September 2017 هونغ كونغ كولون

ماجستير في التصميم (تصميم الممارسات) هو التدريب العملي على، القائم على التخصص استوديو موجهة إلى طلاب الذين يرغبون في تعميق قدراتهم الإبداعية، الذين غريبة عن تصميم وتكامل الأعمال، والذين يتمتعون التحديات شكل الإبداعية من صنع الأشياء والأفكار التي تعمل على تحسين حياة الناس. [+]

ماجستير في التصميم (تصميم الممارسات) هو تشابك الايدى, القائم الاستوديو التخصص موجهة إلى الطلاب الذين يرغبون في تعميق قدراتهم الابتكارية، الذين غريبة عن تصميم وتكامل الأعمال، والذين يتمتعون التحديات شكل الإبداعية من صنع الأشياء والأفكار التي من شأنها تحسين حياة الناس. المصممين على درجة البكالوريوس في تصميم المنتجات، وتصميم الأزياء، وتصميم التفاعل، والهندسة المعمارية، والهندسة المنتج، والتصميم الداخلي أو تصميم الاتصالات قد يجد الممارسات التصميم ليكون الخطوة المنطقية التالية في تطورهم المهني. أهداف ويركز هذا التخصص على التصميم كأداة استراتيجية للاقتصاد المستهلك. مشاريع متعددة التخصصات تتبنى استراتيجية الأعمال وتطوير العلامة التجارية، وتحديد فرص الابتكار وتجربة المستخدم. يستجيب هذا البرنامج الدولي بدوام كامل إلى التحول الصناعي والتكنولوجي في العالم مع التركيز على الصين. ال تطوير على مستوى عال من البحث والتحليل والرؤية الاستراتيجية، وعلم الجمال، والتمكن التقني في تطوير وتصنيع وتسويق تصميم إعداد الطلاب للقيام بأدوار قيادية. الأهداف ويسعى هذا التخصص للانضمام إلى استراتيجيات عملية للابتكار مع الجوانب الشكلية من تطوير التصميم، من خلال جعل التصميم من خلال: تطوير المشاريع في العالم الحقيقي نهج العمل الجماعي لحل المشاكل الاعتبارات الثقافية وكذلك الأعمال التجارية والتكنولوجيا احتياجات وأهداف العملاء ريادة الأعمال تصميم وإنشاء العلامة التجارية متطلبات القبول ويفضل درجة البكالوريوس في التصميم أو ما يعادلها في تخصص ذات الصلة والخبرة المهنية في التصميم. المنح الدراسية منح دراسية لخريجي QS الأعلى المدارس التصميم (2017) لالمقاصة 10٪ أو 15٪ (حاصل على شهادة البكالوريوس من الدرجة الأولى ل) من الرسوم الدراسية، وبغض النظر عن أي يتم قبول برامج MDes الطلاب ل- ينطبق على خريجي أفضل الجامعات QS العالم للفن والتصميم - 2016. المنح الدراسية (التي توفرها... [-]

ماجستير في التسويق وإدارة العلامة التجارية

NHH Norwegian School of Economics
دراسه في الجامعة August 2018 نروج بيرغن

الدرجة العلمية: ماجستير في إدارة الاقتصاد والأعمال [+]

درجة الماجستير على دوام جزئي في تسويق . الدرجة العلمية: ماجستير في إدارة الاقتصاد والأعمال ائتمانات النظام الأوروبي: 120 المدة: سنتين بناء وإدارة العلامات التجارية القوية أمر أساسي لكسب ميزة تنافسية وعلى المدى الطويل الربحية للمنتجات والخدمات والشركات والمؤسسات. يوفر برنامج التسويق وإدارة العلامات التجارية الطلاب مع المعرفة المستندة إلى البحوث المتعمقة وعلى التسويق، وسلوك المستهلك والابتكار وإدارة العلامة التجارية. فهم سلوك المستهلك ومنافس من الضروري أن كل الأعمال التجارية والتنظيم. توفر العملاء ومنافس رؤى الأساس لوضع استراتيجيات سليمة وكذلك وضع السوق الأمثل وأساليب التسويق الفعالة. برنامج يدمج النظرية والتطبيقات العملية من استراتيجية والتسويق لمساعدة الطلاب في تطوير العلامات التجارية القوية واتخاذ القرارات المستقبلية للسوق. الأسئلة الرئيسية المطروحة هي: كيفية التكيف مع المنتجات، والاتصالات، وأنظمة التوزيع لاحتياجات العملاء - والسلوك؟ كيفية وضع العلامة التجارية على نحو فعال في سوق تنافسية؟ ... [-]

الماجستير في التسويق الرقمي وسيو / ووزارة شؤون المرأة

inesdi - Digital Business School
دراسة في الجامعة أو عبر الأنترنت دوام جزئي 240 - 1500  February 2018 إسبانيا مدريد برشلونة اسبانيا اون ل + 2 المزيد

نعرضه ماجستير في الرقمية وSEO / SEM التسويق. بالإضافة إلى وجود العنوان الرسمي للInesdi كلية إدارة الأعمال الرقمية، سوف تحصل على شهادة جامعية من جامعة Nebrija. [+]

نعرضه ماجستير في الرقمية وSEO / SEM التسويق. بالإضافة إلى وجود العنوان الرسمي للInesdi كلية إدارة الأعمال الرقمية، سوف تحصل على شهادة جامعية من جامعة Nebrija. الإنترنت، والمنصات الرقمية وتكنولوجيات المعلومات وتحويل بيئتنا. تحتاج الشركات التشكيلات المهنية تمشيا مع اتجاهات السوق الجديدة، وهو السبب في أننا لإنماء هذه الجامعة مع درجة الماجستير في جامعة Nebrija. بهدف تدريب المهنيين التي يمكن أن توفر حلولا ل التحول الرقمي التي نحن عاكفون الشركات على حد سواء، والمجتمع بشكل عام. هذا درجة الماجستير في التسويق تخرج الرقمية وSEO / SEM يصبح بخصوص التدريب المتخصص في الاقتصاد الرقمي تطبق على مناطق مختلفة من منظمات الأعمال. سوف الطلاب على تطوير المعرفة والتقنيات الأنسب ل تصميم وتنفيذ وإدارة وتحليل والاعتدال ل 360 خطة التسويق الرقميبما في ذلك أيضا بحث خطة التسويق محرك. الفصول الدراسية، وعلى الانترنت والتعلم المخلوطة الدروس الخصوصية الشخصية في تنفيذ المشروع الرئيسي النهائي التوجيه المهني من خلال "خطة مهنة" فردية تطوير "خطة التسويق 360" و "بحث خطة التسويق المحرك" مع ما مجموعه 37 فصول الويبينار (في وضع الاتصال) برنامج الماجستير التمهيدية وحدة: مبادئ وأساسيات الاقتصاد الرقمي الوحدة 1: خطة التسويق الرقمي أنا الوحدة 2: الاجتماعي للإعلام والتسويق الوحدة 3: خطة التسويق الرقمي الثاني الوحدة 4: استراتيجيات لالتقاط وتحويل الأول: التسويق بالوارد الوحدة 5: استراتيجيات لالتقاط وتحويل ثانيا: الإعلان الرقمي الوحدة 6: خطة التسويق الرقمي الثالث الوحدة 7: التسويق تليفون الوحدة 8: ربط الاستراتيجيات والولاء في البيئات الرقمية الوحدة 9: تحليلات الويب ومؤشرات الأداء الرئيسية - كيف ل قياس وتحسين شبكة الإنترنت الوحدة 10: ريادة الأعمال في الاقتصاد الرقمي الوحدة 11: خطة التسويق الرقمي الخامس... [-]

ماجستير في الإدارة - التسويق الإلكتروني

National American University
دراسة في الجامعة أو عبر الأنترنت دوام جزئي September 2017 الولايات المتحدة الأمريكية Austin

برنامج الماجستير في إدارة يوفر خريجي البرامج الجامعية المتنوعة الفرصة لتوسيع معارفهم وقاعدة المهارات في مجال الإدارة. تم تصميم هذا البرنامج لمساعدة الطلاب تطوير محفظة جيدا مقربة من إدارة المعارف والمهارات والقدرات جنبا إلى جنب مع نظرة شمولية للمنظمة. [+]

درجة الماجستير على دوام جزئي في تسويق . برنامج الماجستير في إدارة يوفر خريجي البرامج الجامعية المتنوعة الفرصة لتوسيع معارفهم وقاعدة المهارات في مجال الإدارة. تم تصميم هذا البرنامج لمساعدة الطلاب تطوير محفظة جيدا مقربة من إدارة المعارف والمهارات والقدرات جنبا إلى جنب مع نظرة شمولية للمنظمة. وتركز موضوعات الدورة على قضايا الإدارة في مجالات مثل الموارد البشرية والتسويق وتكنولوجيا المعلومات والتمويل والمحاسبة، والقيادة، والاتصالات، والأعمال التجارية الدولية. ويتكون البرنامج من 10 درجة الدورات والانتهاء بنجاح من 45 ساعة معتمدة. التركيز E-التسويق: - يوفر للطالب مع وجود قاعدة قوية من المعرفة حول إمكانيات تسويق الإنترنت، شاملة بما فيه الكفاية للطالب ليكون قادرا على تحديد التطبيق الأساسي ل، وتعظيم قيمته مقابل، ونماذج الأعمال لا تعد ولا تحصى. - دراسة العلاقة بين نماذج التجارة الإلكترونية الأعمال والاستراتيجيات وتكنولوجيا الإنترنت، والسياق القانوني والاجتماعي للتجارة الإلكترونية، ثلاثة عوامل التي تتخلل كل التجارة الإلكترونية. - يبدو في الخطوات المطلوبة في وضع خطة تسويقية شاملة وفعالة وسائل الاعلام الاجتماعية الاختيارية تسويق الكتروني التجارة الإلكترونية التسويق وسائل الاعلام الاجتماعية E-التسويق تحليلات الخيارات الوظيفية الاعلان و الحملة الدعائية الترقيات مدير التسويق محللون السوق منسق التسويق [-]