البحث هنا عن الماجستير على دوام جزئي في برامج التسويق

العثور على درجة الماجستير على دوام جزئي في تسويق هنا!

تسويق

الفوائد المترتبة على الماجستير تمتد إلى ما بعد تحسين المكاسب المحتملة الخاصة بك. ويمكن أن توفر لك مع المهارات الشخصية والمهنية لتسريع التنمية الخاص بك. كما أنها فرصة لتميز نفسك من أقرانك، فإن العديد منهم لديهم مؤهلات مماثلة على مستوى A والجامعية.

يمكن أن الدراسات التسويقية مساعدة الطلاب ليصبحوا محترفين في هذه الصناعة، وتعليمهم كيفية مساعدة الشركات بنجاح ترويج وبيع منتجات اعتقدوا ان استخدام استراتيجيات التسويق، وتحليل الاتجاهات والبحوث والتسعير.

درجة الماجستير على دوام جزئي في ماجستير إدارة الأعمال. الحصول على جميع المعلومات حول الماجستير على دوام جزئي في تسويق والاتصال بالمدرسة مباشرة هنا!

قراءة المزيد

ماستر التسويق الدولي (MIM)

Hult International Business School
دراسه في الجامعة August 2017 الولايات المتحدة الأمريكية San Francisco Boston المملكة المتحدة لندن الإمارات العربية المتحدة دبي صين شنغهاي New York + 7 المزيد

<strong>منهج أساسي بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في مهنة في مجال الأعمال التجارية والتسويق.</strong> توجه حملة تسويق مصممة بذكاء الأرباح، ويطيل عمر المنتج ويضمن ولاء لهذه العلامة التجارية. [+]

درجة الماجستير على دوام جزئي في تسويق . ماستر التسويق الدولي منهج أساسي بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في مهنة في مجال الأعمال التجارية والتسويق. توجه حملة تسويق مصممة بذكاء الأرباح، ويطيل عمر المنتج ويضمن ولاء لهذه العلامة التجارية. حيث تسعى الشركات لتقديم منتجاتها وخدماتها في أسواق جديدة من خلال قنوات جديدة، وماجستير في التسويق هولت الدولية يعلمك الحيل للتسويق في جميع أنحاء العالم. وزارة الصناعة والمعادن يعلمك كل ما تحتاج لمعرفته حول إدارة التسويق والاستراتيجية، ولكن قبل كل شيء، والمعرفة الضرورية لأبحاث السوق، واستراتيجية العلامة التجارية، وسلوك المستهلك، والتسويق والتنمية منتجات جديدة. هذا المنهج، الذي يجمع بين التجارة والتسويق، ويجهز خريجيها بالمعرفة اللازمة للعمل في مجموعة واسعة من القطاعات الأخرى من التسويق الوظيفي. ويمكن العثور على عمل في مجالات متنوعة مثل التجزئة والأزياء والتكنولوجيا، والعلامات التجارية، والخدمات المالية وصناعة السلع الاستهلاكية. متاح في جامعاتنا في بوسطن وسان فرانسيسكو ولندن البرنامج. مدرسة من بين أفضل تواصل هولت في الارتفاع بسرعة في التصنيف العالمي من أفضل كليات إدارة الأعمال. حاليا، وهي تعد من بين أعلى من 1٪ من كليات إدارة الأعمال. انها الطبقة ال32 في أمريكا الشمالية و55 في العالم وفقا الإيكونومست (2014)، 61th في العالم وفقا فاينانشال تايمز (2014)، وأعلى 5 ترتيبه من كليات إدارة الأعمال الدولية والخبرات الدولية. الحركة الدولية دراسة التسويق في الأسواق الاستهلاكية الأكثر نشاطا في العالم! سيدنا التسويق الدولي متاح في جامعاتنا في بوسطن وسان فرانسيسكو ولندن. تعلم كيفية تطوير التفكير الاستراتيجي والإبداعي على التسويق في سياق دولي من خلال دراسة داخل هذه الجامعات الثلاث لمدة سنة من خلال برنامج التنقل لدينا. ما هو هذا التعليم ملموس على عكس ركزت كليات إدارة الأعمال الأخرى في التدريب على البحوث، وتقوم معظم برامج هولت على الخبرة العملية. ونحن نقدم للطلاب فرصة لتطوير المهارات التي سوف تكون مفيدة جدا في العالم المهني من خلال مشروع العمل لدينا، والتي سوف يكون مستشارا لشركة أو مؤسسة غير ربحية مثل آي بي إم ورلد أو حاسوب محمول لكل طفل. يوضح مشروع العمل رغبتنا في إعداد الطلاب لدينا في العمل الحق في الخروج من المدرسة. هولت LEAP الطريقة - تعلم، الخبرة، مشروع العمل أرباب العمل يريدون الموظفين على استعداد للعمل. لهذا السبب قمنا بتصميم برنامجنا بحيث يدرسون ليس فقط نظرية وإنما أيضا الممارسة من خلال الخبرة المهنية. لأنه يقوم على ثلاث ركائز أساسية "تعلم، والخبرة، ومشروع عمل" (LEAP). خلال مرحلة مشروع العمل، هل تعلم لتطوير جميع المهارات اللازمة لممارسة التسويق بحيث كنت قادرا على العثور على عمل فورا بعد انتهاء دراستك. سوف تقوم بتصميم وإجراء دراسة شاملة عن تفضيلات المستهلك أو البريد الإلكتروني استراتيجية التسويق للشركة. ولكم عملكم إلى الإدارة العليا والزملاء من مختلف الجنسيات. عملت الطلاب السابقين لعلامات تجارية مشهورة، سامسونج، آي بي إم ورلد. يوضح مشروع العمل رغبتنا في إعداد الطلاب لدينا في العمل الحق في الخروج من المدرسة. شروط القبول - الحصول على درجة البكالوريوس أو ما يعادلها. وسوف يطلب نسخة من شهادتك باللغة الإنجليزية - إثبات مستوى الفهم الانجليزية مثل TOEFL أو IELTS أو غيرها إذا لزم الأمر. وينبغي أيضا أن يكون لدى المرشحين بعض الخبرة المهنية. كان الطلاب في فئة من عام 2015، في المتوسط، سنة واحدة من الخبرة. [-]

الماجستير في التسويق، والتسويق السياحي وإدارة العائدات

School of Tourism and Hospitality - The OSTELEA
دراسه في الجامعة دوام جزئي October 2017 إسبانيا برشلونة

ماجستير في التسويق، التسويق السياحي وإدارة الإيرادات هو سيد الوحيد في إسبانيا الذي يلبي النقطتين التاليتين. حاليا ليس هناك مدرسة أخرى تقوم بتدريب طلاب الجامعات مع المسؤولين التنفيذيين في القطاع والقيام بذلك مع نفس الأدوات التي تستخدمها معظم الشركات. جميع الدورات التي تطور العملية تماما والمهني التي تركز على الطالب [+]

الماجستير في التسويق، التسويق السياحي وإدارة الإيرادات قطاع السياحة بشكل عام والفنادق بشكل خاص تشهد تحولا سريعا في مجال التسويق والتوزيع والمبيعات. التمكن من أدوات جديدة على الانترنت هي المفتاح لإدارة الفنادق. القدرة التنافسية العالية لهذه البيئة تتطلب شخصية من مدير التجارة الإلكترونية ومدير إدارة الإيرادات كما مناصب رئيسية في صناعة الضيافة الحالية. ماجستير في التسويق، التسويق السياحي وإدارة الإيرادات هو سيد الوحيد في إسبانيا الذي يلبي النقطتين التاليتين. حاليا ليس هناك مدرسة أخرى تقوم بتدريب طلاب الجامعات مع المسؤولين التنفيذيين في القطاع والقيام بذلك مع نفس الأدوات التي تستخدمها معظم الشركات. جميع الدورات التي تطور العملية تماما والمهني التي تركز على الطالب لماذا دراسة الماجستير: جميع المعلمين الصناعة التنفيذيين تعرف عن كثب على واقع القطاع وفئاته هي الاحتراف بشكل كامل. التلعيب: يتم تدريس موضوع إدارة الإيرادات من خلال نظام محاكاة لعبة الأعمال. وحتى يتسنى للطالب لممارسة تسيير أعمال فندق والعمل مع أقرانه في حالات مماثلة التي تحدث في بيئة حقيقية. اختياري جوجل شهادة: الطلاب الذين يرغبون يمكن الحصول على شهادة في GoogleAds برنامج مجاني وطريقة إضافية. يتماشى تماما مع الاحتياجات الحالية للبرنامج صناعة الفنادق. الاحتراف الكامل والرؤية العملية: يهدف البرنامج إلى اكتساب المهارات التطبيقية بارز من خلال أدوات والحالات التي يطرحها المعلم من القطاع بدعم من الحالات الحقيقية المتفاقمة. الكثير من الندوات والمحاضرات من أدوات العمل من الشركات الرائدة. دورة التدريب: يمكن للطلاب الماجستير يشارك في دورة Ostelea التدريب، والجمع بين مجموعة دورات في مختلف المجالات، مثل التدريب العاطفي أو التدريب الأسرة. العروض والشبكات وزيارات للشركات مع المديرين التنفيذيين الفنادق وشركات التموين والاستشاريين السياحة الدولية. الأهداف تنمية المهارات الشخصية والتوجيهات وهي ضرورية للمضي قدما في المستويات الوظيفية المختلفة. تمكن مهارات إدارة الطلاب لمواجهة اللحظات الحاسمة في حياته المهنية. في المناصب الإدارية تحتاج إلى معرفته لإدارة: الأشخاص والمعدات، والعواطف، والنزاعات والمفاوضات. من وجهة نظر يجب أن يتعلم الطالب لخلق العلامة التجارية الشخصية الخاصة بهم، وإدارة شبكة خاصة بهم، لكتابة السيرة الذاتية الجيدة والاستجابة بشكل مناسب مقابلات العمل وغيرها. المعرفة وغير متصل التسويق عبر الإنترنت عليك أن تعرف كل من التسويق على الانترنت وغير متصل التسويق. وهكذا تم تقديم شرح واف لهم كل كسويستري وأدوات التحليل والتسويق عبر الإنترنت لفنادق. كما مديري المحتوى، وكبار المسئولين الاقتصاديين، ووزارة شؤون المرأة، التسويق عبر البريد الإلكتروني، وتحليلات، والسمعة على الانترنت، والشبكات الاجتماعية أو بلوق، وغيرها. حاليا تسويق العلاقات العامة أيضا يعمل من الضروري أن نعرف لوضع خطة التسويق، وتجزئة العملاء، والتحليل التنافسي، وذلك باستخدام إدارة علاقات العملاء والعمل مع المكاتب الصحفية أو وكالات الاعلان و MARKETING في فندق تنقسم موضوعات التسويق في 3 مناطق. التركيز على استراتيجية المبيعات، يتم توفير تخطيط الحملات وإدارة فريق المبيعات. في سياق تسويق فندق العمل مع أنواع مختلفة من الوسطاء، والمقاولات، وحضور المعارض التجارية، وإنشاء العروض السياحية. وأخيرا، يتم دراسة التمويل الفندق من الجانب العملي ويجب أن يسمح للطالب لفهم بيان الدخل، لجعل ميزانية وزارته، وكذلك قراءة الميزانية العمومية، تكاليف المبيعات أو انحرافات النتائج. التجارة الإلكترونية وإدارة العائدات التجارة الإلكترونية هي المحور الرئيسي لتسويق الفندق، وبالتالي العمل بشكل وثيق في جميع جوانبه. التخطيط والأدوات والتقنيات للبيع المباشر، وتقنيات التوزيع، وقواعد البيانات، ونظم الفواتير، والأجهزة النقالة، والقياسات والتحليلات على شبكة الإنترنت. الموضوع الثاني هو إدارة الإيرادات حيث يعمل التسعير، والتنبؤ، والتكتيكات تقسيم العملاء والتسعير، overbookin، بسيلينغ غيرها. المناهج الدراسية ماجستير في التسويق، وتصنف الإيرادات إدارة التسويق والسياحة في Ostelea إلى 6 وحدات: هيكل السوق، والضيافة التسويق الدولي والإدارة الاستراتيجية فندق قطاع المالية والتسويق والأعمال المالية التسويق السياحي، غير والانترنت المهارات والمهارات الشخصية التجارة الإلكترونية والتوزيع على الانترنت. الإيرادات وHotelero التسعير manament عمل رسالة ماجستير وظائف المهن الخدمات الإبداعية هي منطقة الدعم للطلاب والخريجين هدفنا هو توجيه ومرافقة الطالب لتحقيق أهداف مهنية جديدة، وتحقيق توافق أفضل بين توقعاتك والمصالح المهنية مع سوق العمل. الخدمات المهنية مهن البرنامج التنفيذي التوظيف الشريك منتدى ظيفة عبر الإنترنت موهبة تنمية ندوات عبر الإنترنت الفرص الوظيفية المدير التجاري الفندقي والسياحي والشركات تسويق الشركات السياحية والفنادق التنفيذية رئيس التحفظات مدير الإيرادات السياحة المسؤولة التجارة الإلكترونية والفنادق مراكز الحجز ذكاء الأعمال، وسلاسل الفنادق أو سلاسل المطاعم استشارة شركات السياحة السياسات التجارية ريادة الأعمال في قطاع السياحة القبول والمؤهلات ADMISSIONS عملية القبول تضمن ملاءمة المرشحين، لذلك يمكن لجميع المشاركين الاستفادة القصوى من هذه التجربة التعلم. لبدء عملية القبول من الضروري ملء طلب للحصول على معلومات. من تلك اللحظة Ostelea سوف نتصل مرشح لإغلاق مقابلة التي يجب أن تقدم الوثائق التالية: في السيرة الذاتية رسالة الدافع رسالتي توصية الخبرة في العمل إثباته 3 سنوات على الأقل بعد الانتهاء من المقابلة، ولجنة القبول بدراسة كل حالة على حدة ونقل القرار للمرشح أن يقدم تقريرا عن حالة قبولهم. المؤهلات المشارك الذي يكمل بنجاح هذا البرنامج سوف تأخذ: الماجستير في التسويق، والتسويق إدارة الإيرادات والسياحة، جامعة لاردة. الماجستير في التسويق، التسويق السياحي وإدارة الإيرادات، لOstelea. الماجستير في التسويق، التسويق السياحي وإدارة الإيرادات بنسبة مدرسة EAE الأعمال. من أجل الحصول على شهادة من جامعة EAE وهو ضروري لتلبية متطلبات تطبيق هذه المؤسسات [-]

الماجستير في بحوث التسويق

OBS Business School
دراسه في الجامعة دوام جزئي 12  May 2017 إسبانيا برشلونة

مع درجة الماجستير في بحوث التسويق وتحليل OBS العملاء سوف تتعلم لتطوير وإدارة المعلومات؛ البحوث لفهم وتعلم كيفية الوفاء بها. تعلم تقنيات جمع وتحليل المعلومات التسويقية لتحديد قطاعات السوق. أثناء ماجستير في بحوث التسويق ويجري أيضا مختلف الاجتماعات عبر الإنترنت مع ... [+]

درجة الماجستير على دوام جزئي في تسويق . الماجستير في بحوث التسويق في مجتمع المعلومات الذي نعيش فيه، والتنمية والاستخدام السليم للنوعية المعلومات قد تمثل ميزة تنافسية رئيسية على منافسينا. نحن بحاجة إلى فهم الكيفية التي تؤثر على الخصائص الاجتماعية والثقافية والنفسية للمستهلكين لدينا في صنع القرار والسلوك الشرائي. يجب أن تنسجم الهدف النهائي المتمثل في إدارة واستخدام المعلومات مع مكسيم يجتمع التسويق وتلبية احتياجات ورغبات المستخدمين والمستهلكين. هذا ينطوي على وجود معرفة وافية حول سلوكهم، دوافعهم، أي نوع من التأثيرات تخضع، والأفضليات والتصورات. مع الماجستير في بحوث التسويق وتحليل العملاء سوف OBS تعلم كيفية تطوير وإدارة المعلومات؛ البحوث لفهم وتعلم كيفية الوفاء بها. تعلم تقنيات جمع وتحليل المعلومات التسويقية لتحديد قطاعات السوق. أثناء ماجستير في بحوث التسويق ويجري أيضا مختلف الاجتماعات عبر الإنترنت مع كبار المسؤولين التنفيذيين، الذي سيقدم الخبرات في مجال تصميم وإدارة المشاريع البحثية في مجال التسويق وندوات مع البائعين أداة في هذه الصناعة. الفرص الوظيفية بعض الخيارات الوظيفية يمكنك أن تختار، من بين أمور أخرى، هي: مدير البحوث مدير آراء المستهلكين مدير المشروع، حساب التنفيذي محلل السوق في شركات أبحاث التخطيط حساب في وكالات الإعلان التخطيط الاستراتيجي في الشركات الكبيرة إدارة العلامة التجارية في الشركات الكبرى إدارة التسويق في شركات الإعلام والإعلان المحلل آراء المستهلكين استراتيجيات تحليل مستشار البحوث أهداف برنامج الماجستير في بحوث التسويق وتحليل العملاء ما هي الأهداف ذاهبون للحصول على؟ فهم عمليات تسويق الأبحاث لتحديد الفرص ومشاكل في تسويق المنتجات والخدمات. مساعدة في حل المشاكل الإدارية، وبالتالي تقديم الدعم في اتخاذ القرارات التسويقية. تعلم كيفية تخطيط ومشاريع تصميم البحوث التسويقية. تنمية القدرة على تنفيذ وإدارة مشاريع بحوث التسويق. معرفة وفهم التطبيقات من التخصصات بحوث التسويق والتقنيات التحليلية المختلفة. تطبيق المعرفة لكتابة وإعداد تقارير بحثية منظمة تنظيما جيدا ومقنعا. تطوير مهارات التواصل المقترحات البحثية، والنتائج والاستنتاجات والتوصيات بشكل واضح وفعال. احصل على الثانية المعتمدة من قبل كلية إدارة الأعمال المرموقة في اسبانيا، مدرسة EAE الأعمال وفقا لتصنيف MERCO (2014) ويضمن التأهل لالجامعات الحكومية الكبرى في إسبانيا، وجامعة برشلونة (UB)، مع أكثر من 560 التاريخ العام. المناهج ماستر بحوث التسويق وتحليل العملاء برنامج يستمر 12 شهرا، ويمكن بدء مايو أو نوفمبر من كل شهر سنة. وتضم ما مجموعه 10 وحدات ومشروع بحثي النهائي التي تطور الأسواق في جميع أنحاء الماجستير. أيضا، الاجتماعات عبر الإنترنت تحدث مع خبراء الصناعة وندوات مع أداة البائعين أبحاث السوق، وبين غيرها من الأنشطة. متطلبات درجة الماجستير في بحوث السوق وتحليل العملاء الهدف الأساسي من عملية القبول لدينا هو لضمان ملاءمة المرشحين. يجب على جميع المشاركين الحصول على أقصى استفادة من هذه التجربة التعليمية، من خلال السياق الذي كان من الممكن لتطوير علاقة طويلة الأمد مع زملاء الدراسة والمدرسين والخريجين. هذه هي المراحل التي تمر بها عملية القبول: 1. المتطلبات الأساسية للقبول في فبراير شباط. قبول 3. مقابلة الشخصية (4). تغطية الرسالة مايو. جنة القبول تقييم 6. شهادة الثانوية العامة درجة الماجستير في بحوث السوق وتحليل العملاء الناس الذين ينجحون في تقييم البرنامج وتلبية المتطلبات الأكاديمية التي وضعتها UB، سيتم منح UB (جامعة برشلونة). بالإضافة إلى ذلك، فإن جميع الأشخاص الذين ينجحون في تقييم تلقي درجة مدرسة EAE الأعمال. للحصول على درجة UB من الضروري أن يكون شهادة جامعية (دبلوم أو شهادة في الهندسة). فشل في الحصول على شهادة جامعية، مرت مرة واحدة في التقييمات المختلفة، ويتم الحصول على دبلوم من جامعة UB التمديد. المساعدات المالية الماجستير في بحوث السوق وتحليل العملاء OBS تقدم مرشحي برنامج المنح الدراسية لتشجيع التعليم المستمر للمهنيين ورجال الأعمال والمديرين. التقدم بطلب للحصول واحدة من هذه المنح، التي تمول جزءا من البرنامج، يجب أن اعترف المرشحين للبرنامج وتلبية المتطلبات المحددة. ستقوم لجنة القبول والمنح الدراسية تقييم مدى كفاية البيانات الشخصية والمهنية للمرشحين، والأسباب التي وردت في خطاب تطبيق المنح الدراسية والتوصيات المهنية والأكاديمية للمرشح. [-]

درجة الماجستير في الإدارة والتسويق وإدارة الأعمال

EAE Business School
دراسه في الجامعة April 2017 إسبانيا برشلونة مدريد

دوام كامل في برنامج الماجستير في التسويق التجاري وإدارة EAE كلية إدارة الأعمال توفر الخبرة والمهارات لإدارة... [+]

ماجستير في إدارة التسويق والمبيعات

وتواجه تسويق المنتجات والخدمات مع المتطلبات المتزايدة للمستهلكين وقنوات توزيع جديدة. التكنولوجيات الجديدة للمعلومات تنشيط جميع اللاعبين في السوق ، تهيمن يعمل على توفير استجابة قادرة على المنافسة في بيئة عالمية والتوقيت المحلي.

دوام كامل في برنامج الماجستير في التسويق التجاري وإدارة EAE كلية إدارة الأعمال ويوفر المهارات الإدارية الخبرة لتطوير سياسات التسويق قادرة على أن تسترشد السيناريوهات المحتملة. ... [-]


الماجستير في التسويق السياسي

Rome Business School
دراسة في الجامعة أو عبر الأنترنت دوام جزئي March 2017 إيطاليا روما

المنح الدراسية الأخير المتاح، تقدم الآن! ويهدف درجة الماجستير في التسويق السياسي إلى توفير المعرفة والقدرات اللازمة لإدارة عمليات الاتصال والتسويق التي تدعم الحملات والأنشطة السياسية بشكل فعال ومهنيا. [+]

المنح الدراسية الأخير المتاح، تقدم الآن! العمل في السياسة وقد تطلب أبدا العديد من الكفاءات المهنية كما هو الحال في هذه الفترة التاريخية. بدور نشط في حملة انتخابية على في حياة الحزب، ولكن الكتابة أيضا عن السياسة على أساس يومي، هي الأنشطة التي، من دون تدريب محدد ودون التمكن من معظم تقنيات يصل إلى التاريخ، تواجه خطر غير منتجة .

ويهدف درجة الماجستير في التسويق السياسي إلى توفير المعرفة والقدرات اللازمة لإدارة عمليات الاتصال والتسويق التي تدعم الحملات والأنشطة السياسية بشكل فعال ومهنيا. التسويق السياسي بعد الانتخابات - استراتيجية - أبحاث السوق للسياسة - تجزئة، واستهداف وتحديد المواقع للسياسة - السياسية بعد الانتخابات المزيج التسويقي - تسويق 2.0 و 3.0 في السياسة وسائل الإعلام على شبكة الإنترنت والاجتماعية للسياسة - تقنيات الارسال بالبريد الالكتروني - الويب وتخطيط الحملات الاجتماعية وسائل الإعلام والتنفيذ والرقابة على السياسة - استخدام الفيسبوك وتويتر وينكدين وجوجل + للاتصال السياسي - المدونات السياسية الخطابة العامة - اللفظية وغير اللفظية الاتصالات - تعليقات الفعالية - الاستماع الفعال - خطوات لعرض عام فعال المكتب الصحفي السياسي - الصحافة السياسية - المكتب الصحفي - وتخطيط الأنشطة - إجراءات تنفيذ ورصد النتائج. أحداث المنظمة - الاختيار والتفكير في الحدث الأكثر مناسبة من أجل الوصول إلى الأهداف - تعريف المشروع - تعريف الميزانية من خلال تقييم الجوانب الاقتصادية - الترويج: عبر الإنترنت من خلال وسائل الاعلام الاجتماعية وحاليا من خلال وسائل الإعلام التقليدية - تنظيم العملية لهذا الحدث. النظام الانتخابي وتفصيلاته - أنظمة التعددية - أنظمة الأغلبية - أنظمة النسبي - أنظمة مختلطة القيادة عن السياسة - التأثير بين الأشخاص - أساليب القيادة - تقنيات تدور تجيير - تطور دور والنشاط - الاستراتيجيات والتقنيات - حالات سعادة جمع التبرعات للسياسة - تقنيات جمع التبرعات والتكتيكات - أنماط جمع التبرعات - إدارة العلاقة مع المانحين - الميزانية والتوظيف نماذج - لمحات الفعالة والأخلاقية - الهاتف المصرفي، فرز الاصوات والمناسبات الخاصة إدارة الحملات الانتخابية - التقليدية مقابل الحملات الرقمية - إدارة الموارد البشرية والتنظيم للحملة الانتخابية - الحملة الموضوعية - الحملة الإقليمية - حالات الدراسات تقنيات الاتصالات المبتكرة للسياسة - الجرافيك والفيديو والتصميم الرقمي - نمذجة والرسوم المتحركة 3D - المضاف الواقع - تطبيقات الجوال - رسم الخرائط الفيديو الحالات معالي الدولية HOLOS نموذج Edsegovi في (المكسيك) خيارات التعلم قد حضر هذه الدورة في الصيغ التالية: - في الحرم الجامعي، في مقر روما كلية إدارة الأعمال روما. - التعلم عن بعد، من خلال منصة التعليم الإلكتروني المتطورة مع المحاضرات الحية وعظيم التفاعل بين المعلم والطالب. رسوم المشاركة من أجل ضمان أعلى جودة الدورة التدريبية، وحضور محدود لمدة أقصاها 20 مشاركا. ويستند اختيار بناء على تقييم السير الذاتية وعلى نتائج المقابلات التقنية والتحفيزية. رسوم المشاركة لدرجة الماجستير في التسويق السياسي هو من 3.500،00 € (شامل ضريبة القيمة المضافة). ... [-]

الماجستير في إدارة العلامة التجارية الفاخرة

Domus Academy
دراسه في الجامعة 12  September 2017 إيطاليا ميلان

تم تصميم هذا البرنامج للمرشحين مع وجود درجة من المستوى الأول في التخصصات الإبداعية الذين يرغبون في اكتساب المهارات في التسويق وإدارة الأعمال لصناعة الفاخرة. وتهدف ايضا الى الخريجين مع درجة في العلوم الاجتماعية أو في تخصصات الاقتصادية / الإدارية الذين يرغبون في تعميق معرفتهم مجال السلع الكمالية والخدمات والخبرات. [+]

خبرة. رفع. التفوق. إذا كنت تتخيل نفسك تعمل في عالم الفخامة للغرامة والمنتجات ومميزة الخبرات للماجستير في إدارة العلامات التجارية الفاخرة قد يكون البرنامج. هو برنامج الذي يحول المشاركين إلى مديري مصدر إلهام والمسوقين في المجالات ذات قدرة تنافسية عالية من الأزياء الفاخرة والمجوهرات، ومستحضرات التجميل، والضيافة، فن الطهو، والجمال، أو الفن. عليك الاقتراب السلع والخدمات الفاخرة من وجهات نظر متعددة: الإبداعية والتنظيمية والإدارية. عليك أن تدرس التسويق والعلامات التجارية، والاتصالات لهذا السوق الفريد، فضلا عن الإدارة المالية والفريق. عليك استكشاف كيفية خلق منتجات أنيقة والخبرات المتزايدة للعملاء الخاص بك الحصري، في حين تبقى حساسة للعوامل الثقافية التي تحيط مفهوم الرفاهية. عليك أن تعلم أن تأخذ استراتيجيات العلامة التجارية المبتكرة من المفهوم إلى التنفيذ، مثل الماس الخام التي يجب أن تقطع ومصقول للحصول على قيمتها كاملة. سوف تقوم بتطويرها نهج الشخصية الخاصة بك التحليلي ولغة التعبير. وخلال المسار التعليمي الذي يجمع بين النظرية والبحث والممارسة، عليك الدخول في حوار تعاوني مجزية مع المتخصصين في هذا القطاع والاستشاريين الذين توجيه التنمية الخاصة بك. جمهور تم تصميم هذا البرنامج للمرشحين مع وجود درجة من المستوى الأول في التخصصات الإبداعية الذين يرغبون في اكتساب المهارات في التسويق وإدارة الأعمال لصناعة الفاخرة. وتهدف ايضا الى الخريجين مع درجة في العلوم الاجتماعية أو في تخصصات الاقتصادية / الإدارية الذين يرغبون في تعميق معرفتهم مجال السلع الكمالية والخدمات والخبرات. نتيجة خلال هذا البرنامج درجة، والطلاب سوف: تطوير مشاريع للسوق الفاخرة على أساس المعرفة المتعمقة للصناعة اكتساب الخبرة بالتعاون مع فريق الإبداعية استراتيجيات الممارسة الاتصالات بين العلامات التجارية الفاخرة، من وسائل الإعلام التقليدية (الإعلان، والعلاقات العامة، والأحداث) إلى وسائل الإعلام الرقمية والاجتماعية برنامج البرنامج من خلال ورش عمل، بدعم من الندوات والمحاضرات، والدروس، والعمل الميداني. المتخصصين في هذا القطاع، زعيم بالطبع، وقادة المشروع توجيه الطلاب من خلال التدريب الفردي والإرشاد المشروع. ويتكون البرنامج من أربع وحدات رئيسية، كل منها يتضمن دورة لمدة أسبوعين ورشة عمل لمدة ستة أسابيع. يتم اتباع حدات من فترة التدريب لمدة شهرين وعرض محفظة النهائي. هيكل وحدات للتخصيص، مما يتيح المرونة ومتنوعة لخدمة أفضل لاحتياجات وأهداف كل طالب. دورات الدورات الدراسية تركز على: استكشاف الجوانب التاريخية والمعاصرة والنفسية والأنثروبولوجية، والسوسيولوجية لظاهرة الموضة تعلم استراتيجيات الإدارة والتسويق للأزياء والرفاهية الشركات وضع استراتيجيات الاتصال الفعال للعالم من الفخامة والموضة التحقيق في أساليب وأدوات للبحث الموضة والتصميم استكشاف العوامل التي تحدد الأداء الاقتصادي لهذه العلامة التجارية أو شركة العلامة التجارية عملك الخاص وتطوير هويتك المهنية ورش العمل تسترشد المتخصصين في هذا القطاع وقادة المشروع الكلية، سوف تعمل بالتعاون مع الشركات الرائدة على المشاريع العملية المتعلقة بإدارة العلامات التجارية الفاخرة. وتشمل بعض المواضيع رشة المحتملة ما يلي: تحليل DNA العلامة التجارية الفاخرة اللفظي وغير اللفظي، والتعبير عن قيمها الأساسية، من أجل تطوير التوسعات الجديدة (أي منتجات أو فئات المنتج) ضمن العلامة التجارية. الترويج لمشروع الأزياء باستخدام اتصال والتواصل عبر الإنترنت، والإعلانات، والأحداث. كسب جهة نظر من الداخل على الدور الرئيسي للمشتري الموضة. تصفية من خلال عروض المنتجات لتحديد المزيج المناسب من البضائع التي يمكن أن تبيع بكميات كافية لتحقيق أهداف ربحية الهامش البائع. تنتج إما افتتاحية الأزياء الحقيقي لطباعة أو مجلة على الانترنت أو اقتراح لحملة الإعلان. وضع العرض المرئي متماسك من المفهوم إلى التنفيذ. Porfolio أما العنصر الأخير من البرنامج هو استعراض الحافظة. وسوف يقدم محفظتك من العمل المنجز خلال العام أمام لوحة امتحان للتقييم. التدريب ليس هناك طريقة أفضل بالنسبة لك لاكتساب الخبرة في مجال عملك من العمل فعلا في ذلك. فترة التدريب هو فرصة لك للعمل في الموقع لشركة أو تصميم الاستوديو في مجال عملك من الفائدة أثناء تطبيق جميع الاستراتيجيات التي تعلمتها في الفصول الدراسية وورش العمل. بدلا من ذلك، يمكنك إكمال مشروع مكثفة بالتعاون مع شركة في حرم دوموس أكاديمية. وفي كلتا الحالتين، سوف تحصل على منظور داخلي على كيفية عمل الصناعة الخاصة بك حقا، ويمكنك إجراء اتصالات مهمة من شأنها تعزيز حياتك المهنية. فترة التدريب يستمر شهرين ويأتي في نهاية عام بك من الدراسات. 100٪ من طلابنا المشاركة في التدريب، بما في ذلك طلاب من خارج الاتحاد الأوروبي، الذي قد تمتد تأشيراتهم لمدة تصل إلى سنة واحدة لاستكمال هذا الجزء من دراستهم. الشركات العديد من الشركات المرموقة واستوديوهات التصميم تتعاون مع السيد في برنامج إدارة العلامة التجارية الفاخرة، والمشاركة بنشاط في الدورات وورش العمل، والتدريب الداخلي، والمسابقات الدولية التي نظمتها الدائرة. الطلاب لديهم الفرصة للعمل مباشرة مع الشركات في مشاريع رشة العمل والتدريب. هذا التعاون المباشر يسهل الإرشاد ويعطي الطلاب الوصول إلى شبكة واسعة من الاتصالات المهنية. الشركات والمؤسسات المشاركة في هذا البرنامج ما يلي: كارتييه، كاستل موناستيرو سبا ومنتجع، كريستي، دي بيرز (FOREVERMARK)، 10 كورسو كومو، فيوتشر، MONCLER، Oteri، بارك حياة ميلان، بوميري، Recarlo، سالفاتوري فيراغامو، جزيرة الحجر، تروساردي ، Zagliani. الاعتماد بعد التخرج من أكاديمية دوموس، فسوف تكسب درجة أن من المسلم في جميع أنحاء أوروبا والعالم، ودرجة الماجستير الأكاديمي في (60 ساعة معتمدة النظام الأوروبي) المعتمدة من قبل الوزارة الإيطالية التربية والتعليم والجامعات والبحوث (MIUR) *. عليك أيضا الحصول على مؤهل قيمة الثاني: دبلوم دوموس أكاديمية الماجستير. وقد ساعد الاعتماد دينا دوموس أكاديمية بناء علاقات مع الشركات المرموقة، حتى يكون لديك فرصة للحصول على الخبرة العملية خلال دراستك للدراسة. على شهادة معتمدة، بالإضافة إلى الخبرة العملية تكسب من خلال التدريب، ويظهر أرباب العمل التي تلقيتها على تعليم عالي الجودة والتي وجهتم المعرفة والمهارات في مجال الصناعة ذات الصلة إلى طاولة عند انضمام الى فريقهم. يعني الاعتماد لدينا أيضا أن الاعتمادات الأكاديمية ذات الصلة تكسب في Domus أكاديمية ونقل إلى المؤسسات الأخرى إذا اخترت العمل في اتجاه آخر الماجستير أو درجة على مستوى الدكتوراه. الفرص الوظيفية خريجي الماجستير في برنامج إدارة العلامة التجارية الفاخرة قد يطلق مهنة كمدير العلامة التجارية الفاخرة، مدير المنتج، مدير التسويق، مدير العلامة التجارية، أو الاتصالات / مدير العلاقات العامة. ويمكن أن تعمل لماركات الأزياء أو وكالات تصميم، أو أنها قد تختار لبدء الخاصة العلامات التجارية والتسويق الاستشارات الخاصة بهم. [-]

ماجستير التسويق العالمي

Glasgow Caledonian University, London (GCU London)
دراسه في الجامعة January 2017 المملكة المتحدة لندن

تم تصميم ماجستير التسويق العالمي لتوفير لكم مع المعرفة المتكاملة من النظريات والممارسات المعاصرة المستخدمة داخل الصناعة. سوف اكتساب الأدوات والتقنيات اللازمة لبناء مستقبل مهني ناجح التسويق داخل بيئة الأعمال العالمية المتنامية. وسوف تقوم بتطويرها المعرفة في المجالات الرئيسية بما في ذلك سلوك المستهلك، والتخطيط والتسويق والعلامات التجارية واستخدام التقنيات الرقمية. [+]

درجة الماجستير على دوام جزئي في تسويق . في تصميم هذا البرنامج، وقد بنيت الجامعة على عقود من كلا الخبرة الأكاديمية وممارس في مجال التسويق، لإنتاج درجة والذي يعكس ديناميكية العالمية المتزايدة من الأعمال الحديثة. تم تصميم ماجستير التسويق العالمي لتوفير لكم مع المعرفة المتكاملة من النظريات والممارسات المعاصرة المستخدمة داخل الصناعة. سوف اكتساب الأدوات والتقنيات اللازمة لبناء مستقبل مهني ناجح التسويق داخل بيئة الأعمال العالمية المتنامية. وسوف تقوم بتطويرها المعرفة في المجالات الرئيسية بما في ذلك سلوك المستهلك، والتخطيط والتسويق والعلامات التجارية واستخدام التقنيات الرقمية. يمكنك أيضا الحصول على فهم شامل للتحديات المتعددة الثقافات في الأعمال التجارية الدولية والتي ستعمل على تطوير المعرفة والخبرة في مجال التسويق والمهارات الشخصية الحاسمة في التسويق العالمي. ويهدف برنامج ماجستير التسويق العالمي لتزويد الطلاب على فهم شامل للموضوعات المستجدة والتحديات المعاصرة التي تواجه المسوقين تعمل في بيئة عالمية والاستراتيجيات والسياسات والممارسات المفتاح لمعالجة هذه التحديات. سوف تعزيز فرص العمل طالب من خلال المشاركة في مجموعة واسعة من التعليم والتعلم الخبرات بما في ذلك الدراسات التكاملية الحالة، ومشاريع المجموعة والعروض والمتحدثين الصناعة. [-]

ماجستير في إدارة التسويق

Global Business School Barcelona
دراسه في الجامعة 9 - 12  October 2017 إسبانيا برشلونة

مع التأكيد على تطبيق مفاهيم التسويق والأدوات والتقنيات في إعداد رجال الأعمال في العالم الحقيقي، تم تصميم ماجستير في العلوم في برنامج التسويق لتزويد الطلاب الفرصة لاكتساب المعرفة في مختلف المجالات في مجال التسويق مع وضع استراتيجية التفكير ومهارات قيادة الأعمال. [+]

مع التأكيد على تطبيق مفاهيم التسويق والأدوات والتقنيات في إعداد رجال الأعمال في العالم الحقيقي، تم تصميم ماجستير في العلوم في برنامج التسويق لتزويد الطلاب الفرصة لاكتساب المعرفة في مختلف المجالات في مجال التسويق مع وضع استراتيجية التفكير ومهارات قيادة الأعمال. الآن أكثر من أي وقت مضى، تتطلب المنظمات في إسبانيا وأوروبا وجميع أنحاء العالم القادة الذين يفهمون قضايا التسويق الاستراتيجية التي تؤثر بشكل مباشر على أداء الشركات. وماجستير في درجة التسويق يستعد مديري المستقبل للقيام بدور محوري في مساعدة قضايا عزم التسويق على نطاق عالمي. يركز برنامج الماجستير في التسويق من كلية إدارة الأعمال العالمية برشلونة على تطوير قدرات الطلاب على تحليل وتقييم البيئة التجارية العالمية المتغيرة بسرعة، والتخطيط وفقا لذلك، وتنفيذ حلول تسويقية مبتكرة. سوف ماجستير في خريجي التسويق أن يكون قادرا على: - إظهار المهارات اللازمة لمستقبل مهني ناجح في مجال التسويق على نطاق عالمي. - تحليل بيئة الأعمال التجارية الدولية في إنتاج وتسويق الحلول الموجهة لصالح العملاء فعالة لأنواع مختلفة من المنظمات. - تطوير كفاءاتهم الإدارية من خلال العمل الجماعي، والقيادة، وتحليل الاتصالات. لغات الإنجليزية. إذا كان مستوى اللغة الإنجليزية لديك لا يكفي، يمكنك الانضمام لأول مرة لدينا إعداد اللغة الإنجليزية دورة مكثفة قبل بدء شهادتك. المدة عادة يكون من المتوقع لاستكمال درجة الماجستير في اللغة الإنجليزية في عام دراسي واحد من الدراسات بدوام كامل الطلاب. اعتمادا على الربع ابتداء، قد يستغرق 9-12 شهرا. آخر موعد بسبب شكل وحدات، ويتم قبول الطلبات على مدار السنة. قد يبدأ الطلاب دراستهم في أكتوبر ويناير وأو أبريل. ويتم تشجيع الطلاب الذين ليسوا من مواطني الاتحاد الأوروبي لتطبيق في وقت سابق من أجل إتاحة الوقت للتجهيز تأشيرة طالب. متطلبات الدخول في التأهل للقبول في هذه الدرجة، يجب عليك: - وقد حصل على درجة البكالوريوس أو ما يعادلها، أو درجة أعلى، أو أن يكون الحد الأدنى من ثلاث سنوات من الخبرة في العمل. - تقديم ما يثبت إجادة اللغة الإنجليزية. - استكمال جميع النماذج المطلوبة للقبول وتقديم جميع المستندات المطلوبة [-]

الماجستير في التصميم الغذائية

Scuola Politecnica di Design SPD
دراسه في الجامعة 12  March 2017 إيطاليا ميلان

ماجستير في تصميم الأغذية يطور المهارات اللازمة لذلك أن التاجر يمكن أن يدخل قطاع تصميم الطعام، وهو السوق الذي ينمو باستمرار، وحيث تعتبر إيطاليا المرجعية. يهدف هذا المساق إلى الخريجين في التصميم والتسويق والاتصالات ولكن أيضا للمهنيين من ذوي الخبرة في السوق. ويركز البرنامج على الصناعات الغذائية ومنهجيات لها. [+]

درجة الماجستير على دوام جزئي في تسويق . ماجستير في تصميم الأغذية يعطي المهنية وإمكانية تطوير المهارات اللازمة للدخول وتقديم مساهمة مبتكرة في قطاع الأغذية التي تنمو باستمرار وحيث إيطاليا هي البلد المرجعي. وتهدف الدورة ليس فقط للخريجين في التصميم والتسويق والاتصالات، ولكن أيضا للمهنيين العاملين بالفعل في السوق الإدارة والتنظيم. يوجه البرنامج تركيزها] في قطاع الأغذية ومنهجيات لها. الاتحاد بين الغذاء والتصميم، ولادة مهنية جديدة - المصمم الغذاء - الذي يكون قادرا على العمل مع: - عمليات وأساليب وبيئات حيث يتم إنتاج المواد الغذائية وتوزيعها واستهلاكها. - الأغذية من الناحية الجمالية للعرض، التواصل وممثل؛ - المعدات والأدوات المستخدمة في إعداد واستهلاك الغذاء؛ - أنشطة الاتصالات للترويج للمنتجات الغذائية. تدريس برنامج الماجستير يشمل، بالإضافة إلى دروس وورش عمل ومحاضرات مع مختصين في قطاع الأغذية الزراعية وتصميم: رجال الأعمال والمديرين والصحفيين والنقاد الطعام، والمهندسين المعماريين والمصممين والطهاة. سيقوم الطلاب أيضا بزيارة الشركات في هذه الصناعة، ومخازن مفهوم (مخازن مفهوم)، والمعارض التجارية والأحداث الطهي. عند الانتهاء من الدورة، وفرت التدريب لمدة 3 أشهر في الشركات والوكالات أو المؤسسات التابعة للقطاع الأغذية. ENTRY The Master غير لخريجي الإيطاليين والأجانب في مجالات الدقة والبشرية والعلمية والفنية. عدد محدود من الأماكن. الوصول هو عن طريق عملية اختيار الذي يقيم CV المرشح ومحفظة وكذلك مقابلة. المدة الحضور إلزامي. ابتداء من مارس 2016 مع الانتهاء منه في شهر مارس من العام المقبل. وبشرط أن 580 ساعة من الطبقة والتدريب من التدريب لمدة ثلاثة أشهر: ما مجموعه 1500 ساعة والتي تشمل الطبقات والمحاضرات والمشاريع والزيارات والتدريب. STAGE في نهاية البرنامج التعليمي، وسوف يكون الخريجون قادرين على القيام داخلي من ثلاثة أشهر في الشركات والوكالات أو المؤسسات التابعة للقطاع الأغذية. اللغة يتم تدريس برنامج الماجستير في اللغة الإنجليزية دبلوم بعد التغلب على الامتحان النهائي، فإن الطالب الحصول على درجة جامعية الماجستير الصادرة عن IULM وSPD. هذا البرنامج هو 60 ساعة معتمدة كفو / النظام الأوروبي. [-]

قولوا مابدا - ماجستير في تحليلات البيانات الكبيرة

LUISS Business School
دراسه في الجامعة March 2017 إيطاليا روما

ماستر مدرسة LUISS الشركة في تحليلات البيانات الكبيرة، وضعت في شراكة مع أوراكل، يوفر المهنيين الشباب بالمهارات اللازمة ليكون في طليعة تقنية الحديثة تحليلات والأعمال لتصبح بارع [+]

ماستر مدرسة LUISS الأعمال في إدارة البيانات الكبيرة يوفر المهنيين الشباب بالمهارات اللازمة ليكون في طليعة تقنية تحليلات الأعمال الحديثة وأصبحت بارعة عالم البيانات. وتبذل رقمنة الاقتصاد العالمي بيانات متاحة بوتيرة غير مسبوقة. الشركات والمنظمات في جميع أنحاء العالم يعملون لجعل البيانات جزءا لا يتجزأ من نموذج أعمالها. وهناك عنصر أساسي في وصفة لنجاح النهج قرار بيانات مركزية للأعمال هو "عالم البيانات". وطالبت هذه النسبة مهني جديد للغاية لشركات وتسخير متزايد البيانات تحت تصرفهم. تظهر العديد من الدراسات الاستقصائية التي أجريت في أوروبا والولايات المتحدة أن "عالم البيانات" هو واحد من الشخصيات المهنية الاكثر طلبا. ماجستير في إدارة البيانات الكبيرة هو فرصة مثالية لجميع أولئك الذين يبحثون عن مهنة في العالم رائعة وسريعة النمو من البيانات كعالم البيانات المؤهلين. برنامج يبدأ الطلاب مع التحضيرية والإدارة العامة دورات ومن ثم التركيز على المواد الاختيارية والأنشطة المعملية المختلفة، وذلك لضمان النمو المهني والشخصي التدريجي لكل طالب. في الأشهر الأخيرة من البرنامج، فإن مشروع حقل تسمح للطلاب لوضع المعرفة إلى واقع ملموس. يستمر البرنامج 12 شهرا ويتألف من 8 أشهر المحاضرات مقرها تليها فترة 4 أشهر من المشروعات الميدانية. دورات تحضيرية مفاهيم إدارة المعلومات مقدمة في البنية التحتية البيانات الكبيرة مقدمة في إدارة البيانات مقدمة في البرمجة البيانات الكبيرة مقدمة في الإحصاء لعالم البيانات الدورات التخصصية دورات تكنولوجيا المعلومات جمع المعلومات والتكنولوجيا التحول أدوات الوصول متلائمة المتقدم البرمجة المتقدمة للبيانات الكبيرة دورات المنهجية إحصائيات الاقتصاد القياسي التنبؤ الاقتصادي تعلم آلة دورات الأعمال استراتيجية الشركات والأعمال تحليلات التسويق الاقتصاد المالي وتحليلات التدريب المقدم تم تصميم المناهج الدراسية للبرنامج لتعليم الطلاب كيفية تسخير وكميات عملية هائلة من البيانات، تصميم النماذج التحليلية وتفسيرها للمساعدة في تصميم الحملات التسويقية، فهم سلوك العملاء وتحسين جميع العمليات التجارية. متطلبات القبول - بكالوريوس أو الماجستير في الاقتصاد والإحصاء، والهندسة، ونظم المعلومات والرياضيات والمجالات ذات الصلة - الطلاقة في اللغة الإنجليزية - اختبار القبول (إلزامي) [-]

Master in Fashion Brand Management

Accademia del Lusso
دراسه في الجامعة February 2017 إيطاليا ميلان

[+]

درجة الماجستير على دوام جزئي في تسويق . يتطلب هذا الدور فرد جيدا مقربة مع مهارات قابلة للنقل، الذي يعمل كحلقة وصل بين الأفكار الإبداعية والسوق، والقادر على تنسيق المواهب الإبداعية مع أهداف العمل. ديناميات تحليلها خلال هذه الدورة تتعلق بشكل عام لقطاع السلع الفاخرة وصناعة الأزياء، في النظر في طبيعة محددة من العمليات التي تتصل هذه الصناعات. يتعلم الطلاب كيفية تعزيز فلسفة العلامة التجارية باستخدام استراتيجيات العمل والتسويق الاستراتيجي، وبالتالي سوف تكون قادرة على متابعة تطور كاملة وعملية البيع من المنتج المرتبطة العلامة التجارية، مع إيلاء اهتمام خاص لنمط ونوعية المنتجات، وصورة، و كفاءة الحملات الإعلانية. آفاق التطور الوظيفي [-]

الماجستير الدولية في إدارة الأقنية التسويق (im4)

MIP Politecnico di Milano School of Management
دراسه في الجامعة 12  September 2017 إيطاليا ميلان

الماجستير الدولي في الأقنية إدارة التسويق هو البرنامج الذي يهدف إلى توفير خلفية صلبة لمواجهة تحديات الممارسة المعاصرة التسويق: التسويق الرقمي، والتسويق عبر الهاتف النقال، التسويق غير التقليدية، والاتصالات متعددة القنوات، الكمي و(كبير) التسويق التي تعتمد على البيانات، مطابقة بين إدارة العلامة التجارية والإبداع والتسويق المحتوى وتحليل البيانات، والنمذجة والمساءلة. IM4 مباريات خلفية نظرية متينة مع التطبيقات المستمرة لحالة العمل الحقيقي أيضا وذلك بفضل شركاء عالميين، والحفاظ على منظور دولي، ولكن ايضا ادخال خصوصيات وتفرد صنع في إيطاليا. [+]

تاريخ البدء: سبتمبر المدة:12 شهرا الشكل: دوام كامل رسوم الدورة: € 14،000 لغة التدريس:الإنجليزية الموقع: ميلان المؤهلات المطلوبة: لمدة 4 سنوات 3 أو درجة البكالوريوس من المعتمدين مؤسسات الماجستير الدولي في إدارة التسويق متعدد القنوات هو البرنامج الذي يهدف إلى توفير خلفية صلبة لمواجهة تحديات الممارسة المعاصرة التسويق: التسويق الرقمي، والتسويق عبر الهاتف النقال، التسويق غير التقليدية، والاتصالات متعددة القنوات، الكمي و(كبير) التسويق التي تعتمد على البيانات، مطابقة بين إدارة العلامة التجارية والإبداع و تسويق المحتوى وتحليل البيانات، والنمذجة والمساءلة. IM4 مباريات خلفية نظرية متينة مع تطبيقات المستمرة لحالة العمل الحقيقي أيضا بفضل شركاء عالميين، والحفاظ على منظور دولي، ولكن ايضا ادخال خصوصيات وتفرد صنع في إيطاليا. وبفضل تعاون فريد مع IBM، UM ماكان، نيلسن والطلاب OTB تدخل في اتصال مباشر مع الشركة، من خلال الندوات الأعمال، محاضرات، ورشات عمل وألعاب الأعمال التجارية. أهداف المقرر ويهدف برنامج الماجستير إلى تطوير في المرشحين: القدرة على تصميم وإدارة تجارب العملاء قيمة (مع حساسية الخاصة التي يجنيها علاقات مستمرة مع الشركات الإيطالية والمتعددة الجنسيات في طليعة تسويقية). القدرة على استغلال الفرص في مجال الاتصالات والترويج والتوزيع تمكين تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والبيانات الكبيرة. القدرة على تطوير المساءلة التسويق من أجل تحديد وقياس العائد على استثمارات التسويق على نحو فعال؛ القدرة على الجمع بين المهارات الإدارية والإبداع، والتفاعل مع العمليات، R & D والمالية والرقابة لتطوير الابتكارات المستدامة والتحسين المستمر في علاقات العملاء. الماجستير الدولي في الأقنية إدارة التسويق هو 12 شهرا برنامج الماجستير التي يقدمها برنامج التأمين الصحي البوليتكنيك في ميلانو، الذي يسعى لإرشاد الطلاب حول الموضوعات الإدارية ذات الصلة إدارة التسويق مع التركيز بشكل خاص على المناطق اليوم مهمة مثل التسويق الرقمي، البيانات الكبيرة، تجربة العملاء. بالنسبة لمعظم أساتذة متخصصون الدولية، MIP يقدم دورة في اللغة الايطالية مكثفة خلال الأسبوع الأول من الدراسة. الطلاب لديهم ثم فرصة لحضور دورة في اللغة الايطالية قياسي (تصل إلى 40 ساعة) على طول فصل دراسي. هيكل البرنامج وينقسم البرنامج إلى ست وحدات رئيسية هي: أساسيات إدارة إدارة التسويق التسويق المتقدمة تصميم تجربة والتسويق - على الطريقة الإيطالية الدورات الاختيارية دورات المهارات الناعمة تصميم الخبرة والتسويق: الطريقة الإيطالية وتهدف هذه الوحدة من البرنامج لتحليل القضايا والاستراتيجيات التي تقوم بها الماركات الايطالية قصوى في القطاعات الرئيسية مثل المواد الغذائية والنبيذ، وتصميم الأثاث، والأزياء، والرياضة والسيارات والسلع الصناعية. أنه يقدم لل الطريقة الإيطالية من تسويقية وكيف يقارن مع المعايير في بقية العالم. القبول المرشحون مثالية لبرنامج IM4 تم تصميم برنامج الماجستير الدولي في إدارة التسويق المتعددة خصيصا ل المواهب الشابة تخرج على استعداد لمواجهة تحديات التسويق في العصر المعاصر. يتم إغلاق التطبيقات لتناول سبتمبر 2016 الآن. وطلبات الحصول على كمية سبتمبر 2017 فتح في سبتمبر عام 2017. ويتم تشجيع الطلاب من خارج الاتحاد الأوروبي لتطبيق ثلاثة أشهر على الأقل قبل بدء البرنامج من أجل إتاحة الوقت الكافي للإعلان القيمة (دوف) إجراءات إيطاليا وإنشاء تأشيرة طالب. إذا كنت ترغب في مزيد من المعلومات حول ماجستير دولي في إدارة المتعددة والتسويقيرجى تحميل كتيب برنامجنا بالضغط على الرابط، أو الكتابة إلى infomasters@mip.polimi.it~~V وسوف نقوم بالرد على الطلبات الخاصة بك في الوقت المناسب. شروط القبول الحد الأدنى من متطلبات البرنامج IM4 هي: الطلب على الانترنت السيرة الذاتية أو السيرة الذاتية باللغة الإنجليزية رسالة الدافع في اللغة الإنجليزية نسخ من الشهادات الجامعية والنصوص الأكاديمية نسخة من شهادة اللغة الإنجليزية (TOEFL، TOEIC أو ما يعادلها) لغير الناطقين بها رسوم الطلب 100 € خطابات مرجعية اثنين (اختياري) سوف المتقدمين للجلوس لمقابلة تحفيزية النهائية. الطلاب الدوليين في ميلان - المساعدة مرة واحدة كنت قد وافقت على ماجستير الدولية، سوف تواجه مع كل جديد "للقيام" قائمة. وسوف يشمل هذا التأشيرات، والسكن، والتأمين، وضع نفسك في ميلانو وأكثر من ذلك بكثير. سيتم وضع الطلاب في اتصال مع مكتب الطلاب الدوليين MIP والتي سوف تكون قادرة على توفير لكم مع مساعدة ومعلومات مفيدة من أجل المساعدة في عملكم لإيطاليا بسلاسة وإقامتك في ميلانو مريح جدا. [-]

ماجستير في التصميم (الاقتصادات الأكثر تنوعا) ممارسات التصميم

HK PolyU School of Design
دراسه في الجامعة September 2017 هونغ كونغ كولون

ماجستير في التصميم (تصميم الممارسات) هو التدريب العملي على، القائم على التخصص استوديو موجهة إلى طلاب الذين يرغبون في تعميق قدراتهم الإبداعية، الذين غريبة عن تصميم وتكامل الأعمال، والذين يتمتعون التحديات شكل الإبداعية من صنع الأشياء والأفكار التي تعمل على تحسين حياة الناس. [+]

درجة الماجستير على دوام جزئي في تسويق . ماجستير في التصميم (تصميم الممارسات) هو تشابك الايدى, القائم الاستوديو التخصص موجهة إلى الطلاب الذين يرغبون في تعميق قدراتهم الابتكارية، الذين غريبة عن تصميم وتكامل الأعمال، والذين يتمتعون التحديات شكل الإبداعية من صنع الأشياء والأفكار التي من شأنها تحسين حياة الناس. المصممين على درجة البكالوريوس في تصميم المنتجات، وتصميم الأزياء، وتصميم التفاعل، والهندسة المعمارية، والهندسة المنتج، والتصميم الداخلي أو تصميم الاتصالات قد يجد الممارسات التصميم ليكون الخطوة المنطقية التالية في تطورهم المهني. أهداف ويركز هذا التخصص على التصميم كأداة استراتيجية للاقتصاد المستهلك. مشاريع متعددة التخصصات تتبنى استراتيجية الأعمال وتطوير العلامة التجارية، وتحديد فرص الابتكار وتجربة المستخدم. يستجيب هذا البرنامج الدولي بدوام كامل إلى التحول الصناعي والتكنولوجي في العالم مع التركيز على الصين. ال تطوير على مستوى عال من البحث والتحليل والرؤية الاستراتيجية، وعلم الجمال، والتمكن التقني في تطوير وتصنيع وتسويق تصميم إعداد الطلاب للقيام بأدوار قيادية. الأهداف ويسعى هذا التخصص للانضمام إلى استراتيجيات عملية للابتكار مع الجوانب الشكلية من تطوير التصميم، من خلال جعل التصميم من خلال: تطوير المشاريع في العالم الحقيقي نهج العمل الجماعي لحل المشاكل الاعتبارات الثقافية وكذلك الأعمال التجارية والتكنولوجيا احتياجات وأهداف العملاء ريادة الأعمال تصميم وإنشاء العلامة التجارية متطلبات القبول ويفضل درجة البكالوريوس في التصميم أو ما يعادلها في تخصص ذات الصلة والخبرة المهنية في التصميم. المنح الدراسية منح دراسية لخريجي QS الأعلى المدارس التصميم (2017) لالمقاصة 10٪ أو 15٪ (حاصل على شهادة البكالوريوس من الدرجة الأولى ل) من الرسوم الدراسية، وبغض النظر عن أي يتم قبول برامج MDes الطلاب ل- ينطبق على خريجي أفضل الجامعات QS العالم للفن والتصميم - 2016. المنح الدراسية (التي توفرها الاقتصادات الأكثر تنوعا تخصصات بدوام كامل) على أساس تنافسي، لينطلق 25٪ -50٪ من الرسوم الدراسية - التي تنطبق على جميع الطلبة غير المحليين والخريجين PolyU التصميم الذي قبلت عرضا القبول. تواريخ القبول للسبتمبر 2017 الدخول فترة التطبيق يبدأ: 22 نوفمبر 2016 مراجعة الجولة الأولى: 20 يناير 2017 الموعد النهائي للتقديم: 28 أبريل 2017 مقابلة: متوسط ​​فبراير-مايو عام 2017 الإعلان عن النتيجة: 2 أسابيع بعد المقابلة [-]

ماجستير في إدارة الأعمال (التسويق)

Bath Spa University
دراسه في الجامعة September 2017 المملكة المتحدة باث

إذا كنت تستعد نفسك للمهارات وفهم أنك ستحتاج إلى إدخال العمل الحر أو لإنشاء وتطوير فكرة العمل الخاصة بك المتخصص [+]

ماجستير في إدارة الأعمال والإدارة (التسويق)

إذا كنت تستعد نفسك للمهارات وفهم أنك ستحتاج إلى إدخال العمل الحر أو لإنشاء وتطوير فكرة العمل الخاصة بك المسار المتخصص (إنشاء وتطوير الأعمال الخاصة بك) سوف توفر إطارا حولها يمكنك جعل هذا العملية على حقيقة واقعة.

طرق التدريس والموارد ... [-]


الماجستير (MA) تصميم الاتصالات

Ravensbourne
دراسه في الجامعة دوام جزئي 1 - 2  August 2017 المملكة المتحدة لندن

مسار رافينزبورن MA تصميم الاتصالات يستكشف مهارات في التفكير الاستراتيجي الأعمال، وأبحاث السوق، والإبداع وحل المشاكل والتكنولوجيا لتقديم الاتصالات المبتكرة [+]

MA تصميم الاتصالات

مسار رافينزبورن MA تصميم الاتصالات يستكشف مهارات في التفكير الاستراتيجي الأعمال، وأبحاث السوق، والإبداع وحل المشاكل والتكنولوجيا لتقديم حلول الاتصالات المبتكرة.

مسار رافينزبورن MA تصميم الاتصالات يستكشف الممارسة المتقدمة في تصميم الاتصالات المعاصرة، من الهوية البصرية والنشر وتصميم التأليف، إلى الاتصالات التسويقية والمشاركة الاجتماعية.

هذا الانضباط تتراوح عريضة قلق ليس فقط مع وضع رسالة والجمالية، ولكن أيضا مع إنشاء قنوات إعلامية جديدة لضمان رسالة تصل الجمهور المستهدف على نحو فعال.... [-]