عن برنامج ماجستير تسويق في جنوب أفريقيا

تسويق

يشير الماجستير لاستكمال برنامج الدراسات العليا التي تعد الطلاب ليعزز معرفتهم موضوع معين أو التقدم في حياتهم المهنية. وتمنح غالبية أساتذة الجامعات الدولة أو العامة.

يمكن أن الدراسات التسويقية مساعدة الطلاب على التعلم عن الجوانب المختلفة المشاركة مع مجال الترويج للمنتجات والخدمات. ويمكن أن تشمل موضوعات التنمية الاستراتيجية، والاقتصاد، والاتجاهات، والتسعير، وتحديد الجمهور المستهدف.

دولة تقع في الطرف الجنوبي من أفريقيا، وجنوب أفريقيا، لديها ثقافة غنية أنك لن تحصل على ما يكفي من بينما كان يقوم بجولة أو الدراسة هنا. وتشمل لغات هنا الأفريكانية والإنجليزية وكذلك الهولندية. الحياة في الحرم الجامعي للجامعة واسعة في جنوب أفريقيا، جامعة جوهانسبرغ أو أي جامعة أخرى وسيتم اعتبارها تهب. سوف تحب التفاعل مع البانتو هنا والمناخ الاستوائي في المنطقة.

برنامج ماجستير في تسويق في جنوب أفريقيا.احصل على معلومات عن الجامعة عن برامج الماجستير / الMBA واتصل بمكتب القبول خلال 3 نقرات.

قراءة المزيد

Mcom في إدارة التسويق (الثالثة)

University of Johannesburg
دراسه في الجامعة دوام كامل دوام جزئي 1 - 3  February 2018 جنوب أفريقيا جوهانسبرغ + 1 المزيد

يجب على الطالب تطوير الكفاءات التطبيقية والمهارات العملية في عملية الاستحواذ، تفسير تعكس على وتطبيق مبادئ الإدارة والتسويق. يجب على الطالب الحصول على الكفاءة تركيزا اعتمادا على موضوع الأطروحة. [+]

. يجب على الطالب تطوير الكفاءات التطبيقية والمهارات العملية في عملية الاستحواذ، تفسير تعكس على وتطبيق مبادئ الإدارة والتسويق. يجب على الطالب الحصول على الكفاءة تركيزا اعتمادا على موضوع الأطروحة. يجب أن يظهر الطالب دليل على عمل علمي مستقل وأصيل. سيقوم الطلاب أيضا عرض الكفاءة في تطبيق منهجية البحث ذات الصلة والتواصل الكتابي السليم لعملية البحث والنتائج. يجب أن يكون الطالب قادرا على التفكير في له / المقررات بحثها والتطبيقات، وتقييم أثر ذلك في سياق شمولي لإدارة التسويق. شروط القبول الطالب الذي هو في حيازة مؤهلات BCOM مع مرتبة الشرف في إدارة التسويق في أطر المؤهلات الوطنية مستوى 7 أو 8 قد يتم تطبيق للقبول في هذا المؤهل. عميد كلية الإدارة قد رفض قبول الطالب المؤهل الماجستير إذا رأى أن الخلفية الأكاديمية للطالب غير كافية للدراسات المقترحة. مدة البرنامج بدوام كامل: 1 سنة كحد أدنى، 2 سنة كحد أقصى بدوام جزئي: 2 سنوات الحد الأدنى، 3 سنوات كحد أقصى تفاصيل الاتصال الاسم: الأستاذ D Pooe / الهاتف: +27 (0) 11 559 5057 / البريد الإلكتروني: dpooe@uj.ac.za [-]

ماجستير في التسويق

East London University
دراسه في الجامعة دوام كامل February 2018 جنوب أفريقيا East London

تبدأ والدهاء قادة التسويق والاتصالات اليوم في النهاية: الأفكار، والسلوكيات، والإجراءات المشتري. أنهم يعرفون أهمية التمايز، وكيفية تأسيس موقف العلامة التجارية الفريدة وownable في أذهان الجمهور المستهدف. [+]

تبدأ والدهاء قادة التسويق والاتصالات اليوم في النهاية: الأفكار، والسلوكيات، والإجراءات المشتري. أنهم يعرفون أهمية التمايز، وكيفية تأسيس موقف العلامة التجارية الفريدة وownable في أذهان الجمهور المستهدف. وهم يعرفون كيفية الاستفادة من آراء المستهلكين لتسليم رسائل الملهم العمل وتطبيق مصادر البيانات الجديدة لإبلاغ التسعير، والتعبئة والتغليف، والاستراتيجيات الترويجية. ويفعلون كل شيء في حين أن بناء عالية أداء فرق العمل والحفاظ على خط واضح للمشهد على حصتها في السوق، وحجم، والعائد على الاستثمار. برنامج التسويق ELU ليعلمك كيفية التغلب على تحديات اليوم بينما أسس كنت في النظرية اجتازت اختبار الزمن حتى تتمكن عليك أن تكون مستعدا لقيادة الابتكارات الغد. درجة سيدنا ثنائي منضبطة هي مجرد واحدة من عدد قليل في الأمة أن يدمج الانضباط التسويق مع الاتصالات، وتجهيز لك لإيصال الرسالة الصحيحة إلى الشخص المناسب في الوقت المناسب. منهجنا المبتكر مواقف إليكم لكي أسعى إلى دور القيادة في كل الحقول، وتعزيز المهارات الأساسية الخاصة بك في المجالات التالية: القيادة والإدارة، واستراتيجية التسويق، وإدارة العلامة التجارية، وأبحاث السوق والتحليلات، وسائل الإعلام الجديدة، والإنتاج الإبداعي. في ELU، عليك أن تشارك في مهام التدريب العملي على، بما في ذلك دراسات حالة ما إذا كنت سوف يوصي استراتيجية الأعمال والتسويق شاملة وكاملة مع التسعير، والتعادل، والمؤيدة التوقعات فاي tability. و، لتوفر لك مع المعرفة العملية في تطوير مواد الاتصال، وعليك أن تعلم برامج التصميم معيار الصناعة. وسوف يبدأ برنامج درجة الماجستير لدينا يعرضك لأحدث الاتجاهات في مجالات رئيسية مثل: الاستفادة من شبكة الإنترنت والأفكار الاجتماعية لتحسين الأنشطة التسويقية. قيادة مبادرات التسويق الاجتماعي لتفعيل مشاركة المستخدمين، والمشاركة، والاحتفاظ بها. وتعلم كيف تسوق الناس، واجتماعيا، واستيعاب المعلومات.... [-]

الماجستير في الفلسفة (الماجستير) في مجال التسويق

IMM Graduate School of Marketing
دراسه في الجامعة دوام كامل February 2018 جنوب أفريقيا جوهانسبرغ

كما يتم توفير والماجستير في التسويق على مستوى 9 من الإطار الوطني للمؤهلات (HEQSF الانحياز) ويتكون من 180 ساعة معتمدة. والماجستير في التسويق ويتألف من أطروحة بحثية [+]

. كما يتم توفير والماجستير في التسويق على مستوى 9 من الإطار الوطني للمؤهلات (HEQSF الانحياز) ويتكون من 180 ساعة معتمدة. والماجستير في التسويق يتألف من أطروحة البحوث التي يجب أن تكتمل في غضون ثلاث سنوات. معايير القبول الطالب الذي هو في حيازة ما يلي قد يتم تطبيق للقبول: بكالوريوس تجارة مع مرتبة الشرف مع إدارة التسويق ومناهج البحث العلمي على مستوى 8 NQF (HEQSF الانحياز)؛ أو BPhil مع مرتبة الشرف مع إدارة التسويق ومناهج البحث العلمي على مستوى الإطار الوطني للمؤهلات 8 (HEQSF الانحياز)؛ أو البكالوريوس مع مرتبة الشرف في التسويق مع إدارة التسويق والاتصالات التسويق كما التخصصات على مستوى 8 NQF (HEQSF الانحياز) أي مؤهلات مساوية أخرى يجب أن يكون قد حققت المعدل العام 60٪ على المستوى أطر المؤهلات الوطنية مطلوبة 8 التأهيل السيرة الذاتية ورسالة تحفيزية يطلب من المتقدمين لاستكمال تطبيق الدراسات العليا للشكل القبول للالماجستير في التسويق، والتي جنبا إلى جنب مع صور مصدقة من الشهادات التعليمية، والهوية / جواز سفر وثائق، بريد إلكتروني من التحفيز والسيرة الذاتية، يجب أن تعاد بالبريد المسجل إلى: موظف التسجيلات IMM GSM ص.ب 91820 أوكلاند بارك 2006 في بالإضافة إلى ذلك، قد تكون هناك حاجة الطلاب لتقديم المقترح البحثي المؤقت للجنة البحوث GSM IMM. وديعة غير قابلة للاسترداد يجب أن ترافق تطبيق الدراسات العليا للشكل القبول. عميد قد رفض قبول الطالب في تأهيل الماجستير، إذا هو / هي ترى أن الخلفية الأكاديمية للطالب لا يلبي المعايير الأكاديمية المطلوبة للدراسات المقترحة. لديه دين أيضا الحق في أن يصف أي وحدات إضافية على مستوى يكرم لضمان أن المرشح يتوافق مع جميع المتطلبات. [-]