درجة التسويق عبر الإنترنت في براغ

تسويق

يشير الماجستير لاستكمال برنامج الدراسات العليا التي تعد الطلاب ليعزز معرفتهم موضوع معين أو التقدم في حياتهم المهنية. وتمنح غالبية أساتذة الجامعات الدولة أو العامة.

يمكن أن الدراسات التسويقية مساعدة الطلاب على التعلم عن الجوانب المختلفة المشاركة مع مجال الترويج للمنتجات والخدمات. ويمكن أن تشمل موضوعات التنمية الاستراتيجية، والاقتصاد، والاتجاهات، والتسعير، وتحديد الجمهور المستهدف.

الجمهورية التشيكية في قلب أوروبا هي جارة من سلوفاكيا، ألمانيا، النمسا، بولندا و. الجامعات التشيكية تقديم سمعة طويلة الأمد والتخصصات مثيرة للاهتمام.

هذه هي أكبر مدينة في جمهورية التشيك، وأنه 'ق واحدة من أهم الأبحاث ومراكز التعليم. العديد من مؤسسات التعليم تقع هنا يضمن الطلاب على حد سواء المحلية والدولية لديها خيارات واسعة من البرامج للانخراط في أثناء إقامتهم. التعليم يؤثر بشكل إيجابي جدا هذه المدينة من حيث النمو الاجتماعي والاقتصادي.

دوام جزئي برنامج ماجستير في تسويق في تشيك, براغ.احصل على معلومات عن الجامعة عن برامج الماجستير / الMBA واتصل بمكتب القبول خلال 3 نقرات.

قراءة المزيد

إتقان قصيرة في إدارة التسويق التشغيلي والتجاري

CESMA
دراسه في الجامعة دوام جزئي 10  October 2017 تشيك براغ

في مسار التسويق التشغيلي والإدارة التجارية في 11 أيام السبت، وسوف يتم التعامل مع جميع الجوانب المتعلقة بأنشطة "من عمليات التسويق والإدارة التجارية، مثل التسويق التجاري ... [+]

التسويق التشغيلي والإدارة التجارية (11 السبت من 27 نوفمبر 2010)

 

في مسار التسويق التشغيلي والتجاري الإدارة في 11 أيام السبت، وسيتم التعامل مع جميع الجوانب المتعلقة بأنشطة "من إدارة عمليات التسويق والتجاري، مثل التسويق التجاري، بحوث التسويق، والترقيات والتسويق على الشبكة العالمية دفع أيضا الانتباه إلى بعض الجوانب التقليدية أقل، مثل شركة أو التسويق غير التقليدي (شارع التسويق، حرب العصابات التسويق، وما إلى ذلك).... [-]


سيد القصير في التسويق الاستراتيجي في 10 السبت

CESMA
دراسه في الجامعة دوام جزئي October 2017 تشيك براغ

في ماجستير قصير للتسويق الاستراتيجي، وتحليل العناصر الأساسية لبناء استراتيجية التسويق: المنتج، السعر، والاتصالات، والتوزيع. [+]

ماستر قصيرة للتسويق الاستراتيجي (مساء الثلاثاء والخميس)

 

في ماجستير قصير للتسويق الاستراتيجي، وتحليل العناصر الأساسية لبناء استراتيجية التسويق: المنتج، السعر، والاتصالات، والتوزيع. داخل يقام الوحدة أيضا المساء لعبة الأعمال، محاكاة للتسويق التي تنطبق المشاركين المعارف والمهارات المكتسبة. استخلاص المعلومات يسمح مزيد من التحليل وردود الفعل على الاستراتيجيات والقرارات المتخذة والنتائج المحققة.... [-]


درجة الماجستير في التسويق وإدارة المبيعات

CESMA
دراسه في الجامعة دوام جزئي 10  October 2017 تشيك براغ

وماجستير قصيرة في التسويق وإدارة المبيعات ويتكون من وحدتين، ليلة واحدة 18،45-21 يومي الثلاثاء والخميس ويوم واحد 9،30 حتي 17،15 في 11 السبت غير التوالي، لمدة إجمالية قدرها 172 ساعة. [+]

الماجستير في التسويق وإدارة المبيعات قصيرة (فيالي موريللو، 17، ميلان، 2 ليال في الأسبوع +11 السبت)

 

وماجستير قصيرة في التسويق وإدارة المبيعات ويتكون من وحدتين، ليلة واحدة 18،45-21 يومي الثلاثاء والخميس ويوم واحد 9،30 حتي 17،15 في 11 السبت غير التوالي، لمدة إجمالية قدرها 172 ساعة.

 

في وحدة مساء، مكرسة للتسويق الاستراتيجي، وتحليل العناصر الأساسية لبناء استراتيجية التسويق: المنتج، السعر، والاتصالات، والتوزيع. داخل يتم تضمين وحدة المساء لعبة الأعمال، محاكاة للتسويق التي يمكن أن تنطبق المشاركين المعارف والمهارات المكتسبة تدريجيا. سلسلة من استخلاص المعلومات يسمح مزيد من التحليل وردود الفعل على الاستراتيجيات والقرارات المتخذة ونتائجها.... [-]