بحث هنا للتسويق البضائع الفاخرة في ميلان

العثور على أفضل تسويق البضائع الفاخرة في ميلان هنا!

تسويق البضائع الفاخرة

من أجل الحصول على مؤهل الماجستير بنجاح، وسوف تحتاج إلى الحصول على عدد من الاعتمادات عن طريق تمرير الوحدات الفردية. سوف تدرس الماجستير معظم لديها عدد من الوحدات الأساسية التي يجب أن تأخذ وتمرير من أجل الحصول على المؤهل. تقييم الماجستير البحث هو دائما تقريبا بالكامل من قبل وحدة نمطية واحدة أطروحة أو مشروع.

طول برنامج تسويق الفاخرة عموما بين 1-2 سنوات. تختلف تكاليف هذه البرامج تبعا للمؤسسة، وكذلك التركيز على الدراسة. دراسات متخصصة يمكن متابعتها في مجالات واسعة مثل الجواهر، والتنمية المستدامة، صناعة الخمور والإدارة المالية.

والمعروفة رسميا باسم جمهورية الإيطالية، تم العثور على البلاد في جنوب أوروبا. واللغة الرسمية هي الإيطالية والعاصمة الثقافي الغني هو روما. توجد العديد من أقدم جامعات العالم و 'ق في إيطاليا، ولا سيما جامعة بولونيا (التي تأسست في عام 1088). هناك ثلاث كليات الدراسات العليا فخمة مع "جامعة مركز "، مع ثلاثة معاهد حالة من كليات الدكتوراه، والتي وظيفة في الدراسات العليا ومرحلة الدراسات العليا.

بالنسبة لجميع أولئك الذين يرغبون في دراسة الموضة وأحدث الاتجاهات ميلان هو أفضل مكان للذهاب. وهو يحتوي على جميع المؤسسات التدريبية الجيدة التي توفر تعليم جيد النوعية بتكلفة معقولة. جامعة ميلانو وجامعة البوليتكنيك في ميلانو هي بعض من الجامعات المعروفة.

تسويق البضائع الفاخرة ميلان. الحصول على جميع المعلومات حول برنامج التسويق البضائع الفاخرة والاتصال بالمدرسة في ميلان مباشرة!

قراءة المزيد

الماجستير في إدارة العلامة التجارية الفاخرة

Domus Academy
دراسه في الجامعة دوام كامل 12  September 2017 إيطاليا ميلان

تم تصميم هذا البرنامج للمرشحين مع وجود درجة من المستوى الأول في التخصصات الإبداعية الذين يرغبون في اكتساب المهارات في التسويق وإدارة الأعمال لصناعة الفاخرة. وتهدف ايضا الى الخريجين مع درجة في العلوم الاجتماعية أو في تخصصات الاقتصادية / الإدارية الذين يرغبون في تعميق معرفتهم مجال السلع الكمالية والخدمات والخبرات. [+]

تسويق البضائع الفاخرة ميلان. خبرة. رفع. التفوق. إذا كنت تتخيل نفسك تعمل في عالم الفخامة للغرامة والمنتجات ومميزة الخبرات للماجستير في إدارة العلامات التجارية الفاخرة قد يكون البرنامج. هو برنامج الذي يحول المشاركين إلى مديري مصدر إلهام والمسوقين في المجالات ذات قدرة تنافسية عالية من الأزياء الفاخرة والمجوهرات، ومستحضرات التجميل، والضيافة، فن الطهو، والجمال، أو الفن. عليك الاقتراب السلع والخدمات الفاخرة من وجهات نظر متعددة: الإبداعية والتنظيمية والإدارية. عليك أن تدرس التسويق والعلامات التجارية، والاتصالات لهذا السوق الفريد، فضلا عن الإدارة المالية والفريق. عليك استكشاف كيفية خلق منتجات أنيقة والخبرات المتزايدة للعملاء الخاص بك الحصري، في حين تبقى حساسة للعوامل الثقافية التي تحيط مفهوم الرفاهية. عليك أن تعلم أن تأخذ استراتيجيات العلامة التجارية المبتكرة من المفهوم إلى التنفيذ، مثل الماس الخام التي يجب أن تقطع ومصقول للحصول على قيمتها كاملة. سوف تقوم بتطويرها نهج الشخصية الخاصة بك التحليلي ولغة التعبير. وخلال المسار التعليمي الذي يجمع بين النظرية والبحث والممارسة، عليك الدخول في حوار تعاوني مجزية مع المتخصصين في هذا القطاع والاستشاريين الذين توجيه التنمية الخاصة بك. جمهور تم تصميم هذا البرنامج للمرشحين مع وجود درجة من المستوى الأول في التخصصات الإبداعية الذين يرغبون في اكتساب المهارات في التسويق وإدارة الأعمال لصناعة الفاخرة. وتهدف ايضا الى الخريجين مع درجة في العلوم الاجتماعية أو في تخصصات الاقتصادية / الإدارية الذين يرغبون في تعميق معرفتهم مجال السلع الكمالية والخدمات والخبرات. نتيجة خلال هذا البرنامج درجة، والطلاب سوف: تطوير مشاريع للسوق الفاخرة على أساس المعرفة المتعمقة للصناعة اكتساب الخبرة بالتعاون مع فريق الإبداعية استراتيجيات الممارسة الاتصالات بين العلامات التجارية الفاخرة، من وسائل الإعلام التقليدية... [-]

الماجستير في التصميم الداخلي الفاخرة

Haute Future Fashion Academy
دراسه في الجامعة دوام كامل October 2017 إيطاليا ميلان

مصمم الداخلية الفاخرة هو العقل المبدع الذي هو المسؤول عن تصميم المساحات الداخلية من عدد لا يحصى من بيئات مختلفة: البوتيكات الراقية، نوادي والمنتجعات الحصرية، ومساكن خاصة أو اليخوت الفاخرة. [+]

LUXURY التصميم الداخلي مصمم الداخلية الفاخرة هو العقل المبدع الذي هو المسؤول عن تصميم المساحات الداخلية من عدد لا يحصى من بيئات مختلفة: البوتيكات الراقية، نوادي والمنتجعات الحصرية، ومساكن خاصة أو اليخوت الفاخرة. وهو يعتبر أن جميع الآثار مصمم الديكورات الداخلية وخبرته يجب احتضان بالضرورة مجموعة واسعة من المجالات مثل الهندسة المعمارية، التصميم والموضة والفن. فهي مهنة تتطلب مهارات التصميم والحس الجمالي والقدرة على الابتكار، وذلك لاقتراح أفكار نوعية ممتازة قادرة على جذب وإرضاء النخب الأكثر تطلبا. ومصممي الديكور الأكثر شهرة، على سبيل الحقيقة، وكثيرا ما تشبه الفنانين الحقيقية وتظهر أسمائهم في المجلات والصحف اليومية في جميع أنحاء العالم. وسعوا كثيرا بعد الشخصيات والتعامل مع الناس الذين هم بارزة جدا وذات مكانة اجتماعية عالية على أساس يومي. والهدف من هذه الدورة ماجستير هو تدريب المهنيين المتخصصين في القطاع فاخر، القادرين على الجمع بين الذوق الإبداعي الخاص بهم مع احتياجات العملاء المختلفة، مع إيلاء اهتمام خاص للجوانب الجمالية، ولكن أيضا لتلك العملية والوظيفية واحترام دائما على أعلى المعايير. ويتمحور برنامج الدورة في مثل هذه الطريقة لتزويد الطلاب على حد سواء مع المهارات العملية، مع خلفية واسعة على المساحات التخطيط و3D وتصميم CAD، ومع المعرفة النظرية، مع إيلاء اهتمام خاص لدراسة المواد والبحث عن الجديد الاتجاهات والرسم من بانوراما الهندسة المعمارية، التصميم، الفن، وتعلم أحدث التقنيات المتعلقة تصميم المعارض، وتصميم الإضاءة وتصميم الصوت. في نهاية الدورة الرئيسية، سيكون قد وضع الطلاب على معرفة متعمقة في الهندسة المعمارية والتصميم، فإنها ستكون قد حصلت على إتقان مثالي من القضايا المتعلقة فاخرة نظام المنتجات وسيكون قد اكتسب المهارات اللازمة لتطوير والتصميم الداخلي المشروع من خلال... [-]

الإدارة الدولية الفاخرة الماجستير

Il Sole 24 ORE Business School
دراسه في الجامعة دوام كامل November 2017 إيطاليا ميلان

الموضة، الأزياء الفاخرة وصنع في إيطاليا: تخصص مميزة في واحدة من أهم مجالات التميز الإيطالي. [+]

تسويق البضائع الفاخرة ميلان. الإدارة الدولية الفاخرة الماجستير الموقع الرسمي الموضة، الأزياء الفاخرة وصنع في إيطاليا: تخصص مميزة في واحدة من أهم مجالات التميز الإيطالي. الأهداف وفتحات المهنية سيدنا الدولي في إدارة فاخر يوفر للطلاب المعرفة التقنية والقدرات الإدارية اللازمة لبناء مستقبل مهني في صناعة الترف. فإنه يوفر للطلاب فرصا للتعلم من خبرات المديرين والمهنيين العاملين في سوق السلع الفاخرة، فضلا عن المتدرب في الشركات المهمة وتطوير شبكة دائمة في القطاع. في أربع طبعات الإيطالية السابقة من هذه ماستر تسليمها لدينا كلية إدارة الأعمال تضمن تجربة الموحدة وعلاقات مستمرة مع أرقى العلامات التجارية العالمية الفاخرة. في نهاية الدورة على المجالات الرئيسية لوضع والمهنية فتحات ضمن الشركات والمؤسسات الاستشارية وجمعيات رجال الأعمال والمؤسسات من القطاعين الأزياء الفاخرة ونمط الحياة، في الوظائف التالية: تسويق الاتصال وأحداث إدارة العلامات التجارية الترويج التجزئة التسويق البصري عمليات التجزئة التجارة الإلكترونية وفي القطاعات الفاخرة التالية: الأزياء (الجلود والمنتجات الفاخرة) تصميم الساعات والمجوهرات العطور ومستحضرات التجميل السيارات القوارب HOTELLERIE الطعام والنبيذ TARGET ويهدف برنامج الماجستير في شباب الخريجين وطلاب السنة تخرجه النهائي مهتما في بناء حياتهم المهنية في عالم من الفخامة، والأزياء وأسلوب الحياة. يتم تدريس الدورة في كلية اللغة الإنجليزية. مدة وهيكل 9 شهور: 5 أشهر من الطبقات بدوام كامل في ميلان و 4 أشهر من التدريب الماجستير يتطلب وقتا كاملا الحضور الإلزامي. يبدأ البرنامج يوم 20 نوفمبر 2017 ويتم تنظيم في مرحلتين: النظرية والممارسة لمدة 100 يوما في الفصول الدراسية وورش العمل (لا تنتظم الاثنين إلى الجمعة) التدريب العملي على الخبرة من خلال التدريب 4 أشهر في الشركات المهمة أو الاستشارات. MILAN وقيمة MADE IN... [-]

الماجستير في التصميم الغذائية

Scuola Politecnica di Design SPD
دراسه في الجامعة دوام كامل 12  March 2017 إيطاليا ميلان

ماجستير في تصميم الأغذية يطور المهارات اللازمة لذلك أن التاجر يمكن أن يدخل قطاع تصميم الطعام، وهو السوق الذي ينمو باستمرار، وحيث تعتبر إيطاليا المرجعية. يهدف هذا المساق إلى الخريجين في التصميم والتسويق والاتصالات ولكن أيضا للمهنيين من ذوي الخبرة في السوق. ويركز البرنامج على الصناعات الغذائية ومنهجيات لها. [+]

ماجستير في تصميم الأغذية يعطي المهنية وإمكانية تطوير المهارات اللازمة للدخول وتقديم مساهمة مبتكرة في قطاع الأغذية التي تنمو باستمرار وحيث إيطاليا هي البلد المرجعي. وتهدف الدورة ليس فقط للخريجين في التصميم والتسويق والاتصالات، ولكن أيضا للمهنيين العاملين بالفعل في السوق الإدارة والتنظيم. يوجه البرنامج تركيزها] في قطاع الأغذية ومنهجيات لها. الاتحاد بين الغذاء والتصميم، ولادة مهنية جديدة - المصمم الغذاء - الذي يكون قادرا على العمل مع: - عمليات وأساليب وبيئات حيث يتم إنتاج المواد الغذائية وتوزيعها واستهلاكها. - الأغذية من الناحية الجمالية للعرض، التواصل وممثل؛ - المعدات والأدوات المستخدمة في إعداد واستهلاك الغذاء؛ - أنشطة الاتصالات للترويج للمنتجات الغذائية. تدريس برنامج الماجستير يشمل، بالإضافة إلى دروس وورش عمل ومحاضرات مع مختصين في قطاع الأغذية الزراعية وتصميم: رجال الأعمال والمديرين والصحفيين والنقاد الطعام، والمهندسين المعماريين والمصممين والطهاة. سيقوم الطلاب أيضا بزيارة الشركات في هذه الصناعة، ومخازن مفهوم (مخازن مفهوم)، والمعارض التجارية والأحداث الطهي. عند الانتهاء من الدورة، وفرت التدريب لمدة 3 أشهر في الشركات والوكالات أو المؤسسات التابعة للقطاع الأغذية. ENTRY The Master غير لخريجي الإيطاليين والأجانب في مجالات الدقة والبشرية والعلمية والفنية. عدد محدود من الأماكن. الوصول هو عن طريق عملية اختيار الذي يقيم CV المرشح ومحفظة وكذلك مقابلة. المدة الحضور إلزامي. ابتداء من مارس 2016 مع الانتهاء منه في شهر مارس من العام المقبل. وبشرط أن 580 ساعة من الطبقة والتدريب من التدريب لمدة ثلاثة أشهر: ما مجموعه 1500 ساعة والتي تشمل الطبقات والمحاضرات والمشاريع والزيارات والتدريب. STAGE في نهاية البرنامج التعليمي، وسوف يكون الخريجون قادرين على القيام داخلي من ثلاثة أشهر في الشركات والوكالات أو المؤسسات... [-]

ماجستير في تصميم التعبئة والتغليف الفاخر

Istituto Marangoni
دراسه في الجامعة دوام كامل October 2017 إيطاليا ميلان

تستهدف المرشحين الذين لديهم بالفعل على شهادة البكالوريوس في التصميم الجرافيكي، والمنتج أو الخبرة في العمل مماثلة. تدريس هو لأولئك الذين يعملون في محددة "ترف ... [+]

تسويق البضائع الفاخرة ميلان.

ماجستير في تصميم التعبئة والتغليف الفاخر

تستهدف المرشحين الذين لديهم بالفعل على شهادة البكالوريوس في التصميم الجرافيكي، والمنتج أو الخبرة في العمل مماثلة. تدريس هو لأولئك الذين يعملون في "المنحى ترف" أسواق محددة أو العلامات التجارية التي تسعى إلى تحقيق موقعا فريدا في مجموعة من السلع الكمالية. عرض حافظة ومعرفة جيدة للأدوبي فوتوشوب، المصور و InDesign هي شروط مسبقة للدورة. الهدف هو خلق مديري الفن والمصممين العلامة التجارية مع المعرفة والمستنيرة وجهة نظر غنية من الأساليب الإبداعية والاستراتيجية لوضع مناسب العلامة التجارية من خلال التواصل في التعبئة والتغليف الفاخر. بدءا من دراسة التقنيات الأساسية للنمذجة 3D، ويستكشف المناهج الدراسية واستخدام مواد والاتصال المرئي، مع التركيز على توصيف أنواع الخط ومرئيات الرئيسية.بعد لمحة عامة عن التطورات التاريخية والاجتماعية والثقافية من السلع الفاخرة، فإن التعلم تؤدي إلى تحليل وتعريف قيم العلامة التجارية Ã ¢ â، ¬ â € ¹ Ã ¢ â، ¬ â € ¹ للسوق المستهدفة. يركز هذا المساق على المتقدمة تقنيات النمذجة الافتراضية وتقنيات صناعة الورق المتاحة لمصممي فضلا عن تصميم الرسوم البيانية التي تهدف إلى التعبئة والتغليف الفاخر وتحديد أحدث الأساليب والاتجاهات في عالم المنتجات الموجهة فاخرة. اكتساب المهارات الاستراتيجية من أجل بناء شخصية العلامة التجارية في مجال الترف، وستشارك الطالب في خلق مفهوم جديد للمنتج العلامة التجارية الفاخرة من خلال المرحلة إحاطة مع العميل، وبناء تطبيق الاستراتيجية والعملية لتقنيات النمذجة 3D ، والنماذج المتقدمة.نفذ المشروع سوف تشعر مع تطور العلامة التجارية الفاخرة على مستوى الصناعة وسيشمل عرضا إلى العميل. بفضل قيادة الاتجاهات المعاصرة في مجال التطوير التنظيمي الفاخرة،... [-]