بحث هنا للتسويق البضائع الفاخرة في روما

العثور على أفضل تسويق البضائع الفاخرة في روما هنا!

تسويق البضائع الفاخرة

درجة الماجستير 'ق هو على درجة أكاديمية الدراسات العليا. يجب على المرء أن يكون بالفعل على شهادة البكالوريوس التقدم بطلب للحصول على برنامج الماجستير. معظم الماجستير 'أن برنامج ليالي درجة تتطلب من الطلاب لإكمال الماجستير ' ق أطروحة أو ورقة بحثية.

والهدف من برنامج الماجستير في التسويق فاخر هو تدريب المهنيين لتكون قادرة على 'المنتجات ' نتائج حقيقية. المسرحية من اليوم الأول من العمل في أي السلع الفاخرة أو شركات الخدمات.

والمعروفة رسميا باسم جمهورية الإيطالية، تم العثور على البلاد في جنوب أوروبا. واللغة الرسمية هي الإيطالية والعاصمة الثقافي الغني هو روما. توجد العديد من أقدم جامعات العالم و 'ق في إيطاليا، ولا سيما جامعة بولونيا (التي تأسست في عام 1088). هناك ثلاث كليات الدراسات العليا فخمة مع "جامعة مركز "، مع ثلاثة معاهد حالة من كليات الدكتوراه، والتي وظيفة في الدراسات العليا ومرحلة الدراسات العليا.

بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الدراسة في العاصمة مع التراث الغني، روما هو المكان المناسب. لديها جامعات مميزة مثل جامعة روما التي توفر برامج درجة في مجموعة متنوعة من التخصصات مثل التاريخ والهندسة. هذه المدينة هو لاغراض سلمية ومثالية للعيش.

تسويق البضائع الفاخرة روما. الحصول على جميع المعلومات حول برنامج التسويق البضائع الفاخرة والاتصال بالمدرسة في روما مباشرة!

قراءة المزيد

درجة الماجستير في إدارة التسويق الفاخرة

IED – Istituto Europeo di Design Rome
دراسه في الجامعة دوام كامل 12  January 2018 إيطاليا روما

ما هي الموضة؟ ما هو الترف؟ الموضة هي شكل من أشكال الفن أو الأعمال؟ والفاخرة، وأنها لا وجود لها حتى الآن في القرن الحادي والعشرين، أو طفرة جينية لها، التي فرضها انتشار الفاخرة بأسعار معقولة من '80S، كوسيلة لتمديد العلامة التجارية، قد حان لوضع نهاية؟ ماجستير في إدارة التسويق فاخر يجيب هذه الأسئلة وغيرها، ودراسة عن كثب سوق الموضة والمترجمين الفوريين لها، ونماذج الأعمال المختلفة والتواصل الصناعة. تجربة المشاركين مفهوم الفخامة في السياقات الاجتماعية والثقافية المختلفة، والتعرف على استراتيجيات الإغواء والتوسع التي تطبقها العلامات التجارية الكبرى في الأسواق الناضجة واقتصادات البريك، من خلال دراسة الاحتكار التي يمارسها آيات عظيمة لصناعة الفاخرة في القطاعات مثل الأزياء والسيارات واليخوت، والساعات، ونمط الحياة، والأغذية والمشروبات، والعبارات. [+]

تسويق البضائع الفاخرة روما. هذا البرنامج تدرس باللغة الإنجليزية متطلبات القبول: ماجستير في إدارة التسويق فاخر يعتبر المتقدمين وجود درجة الشرف ذات الصلة أو على مؤهل أكاديمي يعادل في الاقتصاد، والاتصالات، وعلم الاجتماع، والأزياء، التخصصات الإبداعية الذين يرغبون في اكتساب المعرفة والخبرة العملية في قطاع الرفاهية. هيكل والمنهجية: ماجستير يحلل نظام الموضة كصناعة المعاصرة أن يجد فرصا كبيرة لتحقيق التطور بفضل طريقة جديدة لفهم المزيج التسويقي: المنتج الأزياء الألفية الثالثة متطورة ولكن يمكن ارتداؤها، الأصلي ولكن لكل زمان. والثمن هو بأسعار معقولة ولكن التمايز "العقلي" لهذا الهدف؛ التوزيع العالمي، إلا أن الحفاظ على اعتراف محلي قوي مع ما يستتبع ذلك من التخصيص من المنتجات في الأسواق المختلفة. الاتصالات يجعل من استخدام نماذج جديدة للتسويق (الشبكات الرقمية والاجتماعية، بلوق، والاتصالات، الفيروسي، والتواصل الحسي، والاتصالات، الفيديو) والقوة التي اكتسبها سمعة العلامة التجارية في ذهن المستهلك. ماجستير في إدارة التسويق فاخر يحلل الفاخرة بوصفها صنيعة الحرفيين، نتيجة التقليد والتجديد، والدراية، والجودة، سواء الجوهرية والمتصورة. والتحقيق الفاخرة أيضا أداة اقتصادية تعزز التمييز الاجتماعي التأثير على قرارات الشراء، ولكن أيضا باعتبارها ممارسة السلطة الصناعية التي تعتبر أعلى إمكانات النمو. قطاعات الصناعة الفاخرة فحصها هي: الأزياء، والتصميم، والفن، والمجوهرات، والساعات، والجمال، والسفر والإقامة واليخوت والطائرات الخاصة والسيارات والخدمات المصرفية الخاصة، والعقارات، والخدمات الشخصية. فإن وحدة التسويق والعلامات التجارية تغطي موضوعات مثل سياسات التوزيع، قيمة كبرى الشركات العالمية المتخصصة في صناعة الأزياء، على اقتراح أسلوب الحياة في الاتصالات لهذه العلامة التجارية والمنتج. يحلل بالطبع السلوكيات واحتياجات المستهلكين، والاتجاهات، وتطوير السلع الكمالية، ونهج التسويق والمبيعات ورضا العملاء على أساس شبكة الإنترنت ووسائل الإعلام الاجتماعية. وسوف يتعلم الطلاب على... [-]