تسويق البضائع الفاخرة في إيطاليا - ابحث هنا للحصول على درجة الماجستير في إيطاليا

تسويق البضائع الفاخرة في إيطاليا - البحث درجة الماجستير في إيطاليا هنا!

تسويق البضائع الفاخرة

من أجل الحصول على مؤهل الماجستير بنجاح، وسوف تحتاج إلى الحصول على عدد من الاعتمادات عن طريق تمرير الوحدات الفردية. سوف تدرس الماجستير معظم لديها عدد من الوحدات الأساسية التي يجب أن تأخذ وتمرير من أجل الحصول على المؤهل. تقييم الماجستير البحث هو دائما تقريبا بالكامل من قبل وحدة نمطية واحدة أطروحة أو مشروع.

طول برنامج تسويق الفاخرة عموما بين 1-2 سنوات. تختلف تكاليف هذه البرامج تبعا للمؤسسة، وكذلك التركيز على الدراسة. دراسات متخصصة يمكن متابعتها في مجالات واسعة مثل الجواهر، والتنمية المستدامة، صناعة الخمور والإدارة المالية.

والمعروفة رسميا باسم جمهورية الإيطالية، تم العثور على البلاد في جنوب أوروبا. واللغة الرسمية هي الإيطالية والعاصمة الثقافي الغني هو روما. توجد العديد من أقدم جامعات العالم و 'ق في إيطاليا، ولا سيما جامعة بولونيا (التي تأسست في عام 1088). هناك ثلاث كليات الدراسات العليا فخمة مع "جامعة مركز "، مع ثلاثة معاهد حالة من كليات الدكتوراه، والتي وظيفة في الدراسات العليا ومرحلة الدراسات العليا.

تسويق البضائع الفاخرة في إيطاليا. الحصول على جميع المعلومات عن تسويق البضائع الفاخرة والاتصال بالمدرسة هنا مباشرة.

قراءة المزيد

الماجستير في إدارة العلامة التجارية الفاخرة

Domus Academy
دراسه في الجامعة دوام كامل 12  September 2017 إيطاليا ميلان

تم تصميم هذا البرنامج للمرشحين مع وجود درجة من المستوى الأول في التخصصات الإبداعية الذين يرغبون في اكتساب المهارات في التسويق وإدارة الأعمال لصناعة الفاخرة. وتهدف ايضا الى الخريجين مع درجة في العلوم الاجتماعية أو في تخصصات الاقتصادية / الإدارية الذين يرغبون في تعميق معرفتهم مجال السلع الكمالية والخدمات والخبرات. [+]

تسويق البضائع الفاخرة إيطاليا - ماجستير. خبرة. رفع. التفوق. إذا كنت تتخيل نفسك تعمل في عالم الفخامة للغرامة والمنتجات ومميزة الخبرات للماجستير في إدارة العلامات التجارية الفاخرة قد يكون البرنامج. هو برنامج الذي يحول المشاركين إلى مديري مصدر إلهام والمسوقين في المجالات ذات قدرة تنافسية عالية من الأزياء الفاخرة والمجوهرات، ومستحضرات التجميل، والضيافة، فن الطهو، والجمال، أو الفن. عليك الاقتراب السلع والخدمات الفاخرة من وجهات نظر متعددة: الإبداعية والتنظيمية والإدارية. عليك أن تدرس التسويق والعلامات التجارية، والاتصالات لهذا السوق الفريد، فضلا عن الإدارة المالية والفريق. عليك استكشاف كيفية خلق منتجات أنيقة والخبرات المتزايدة للعملاء الخاص بك الحصري، في حين تبقى حساسة للعوامل الثقافية التي تحيط مفهوم الرفاهية. عليك أن تعلم أن تأخذ استراتيجيات العلامة التجارية المبتكرة من المفهوم إلى التنفيذ، مثل الماس الخام التي يجب أن تقطع ومصقول للحصول على قيمتها كاملة. سوف تقوم بتطويرها نهج الشخصية الخاصة بك التحليلي ولغة التعبير. وخلال المسار التعليمي الذي يجمع بين النظرية والبحث والممارسة، عليك الدخول في حوار تعاوني مجزية مع المتخصصين في هذا القطاع والاستشاريين الذين توجيه التنمية الخاصة بك. جمهور تم تصميم هذا البرنامج للمرشحين مع وجود درجة من المستوى الأول في التخصصات الإبداعية الذين يرغبون في اكتساب المهارات في التسويق وإدارة الأعمال لصناعة الفاخرة. وتهدف ايضا الى الخريجين مع درجة في العلوم الاجتماعية أو في تخصصات الاقتصادية / الإدارية الذين يرغبون في تعميق معرفتهم مجال السلع الكمالية والخدمات والخبرات. نتيجة خلال هذا البرنامج درجة، والطلاب سوف: تطوير مشاريع للسوق الفاخرة على أساس المعرفة المتعمقة للصناعة اكتساب الخبرة بالتعاون مع فريق الإبداعية استراتيجيات الممارسة الاتصالات بين العلامات التجارية الفاخرة، من وسائل الإعلام التقليدية (الإعلان، والعلاقات العامة، والأحداث) إلى وسائل الإعلام الرقمية والاجتماعية برنامج البرنامج من خلال ورش عمل، بدعم من الندوات والمحاضرات، والدروس، والعمل الميداني. المتخصصين في هذا القطاع، زعيم بالطبع، وقادة المشروع توجيه الطلاب من خلال التدريب الفردي والإرشاد المشروع. ويتكون البرنامج من أربع وحدات رئيسية، كل منها يتضمن دورة لمدة أسبوعين ورشة عمل لمدة ستة أسابيع. يتم اتباع حدات من فترة التدريب لمدة شهرين وعرض محفظة النهائي. هيكل وحدات للتخصيص، مما يتيح المرونة ومتنوعة لخدمة أفضل لاحتياجات وأهداف كل طالب. دورات الدورات الدراسية تركز على: استكشاف الجوانب التاريخية والمعاصرة والنفسية والأنثروبولوجية، والسوسيولوجية لظاهرة الموضة تعلم استراتيجيات الإدارة والتسويق للأزياء والرفاهية الشركات وضع استراتيجيات الاتصال الفعال للعالم من الفخامة والموضة التحقيق في أساليب وأدوات للبحث الموضة والتصميم استكشاف العوامل التي تحدد الأداء الاقتصادي لهذه العلامة التجارية أو شركة العلامة التجارية عملك الخاص وتطوير هويتك المهنية ورش العمل تسترشد المتخصصين في هذا القطاع وقادة المشروع الكلية، سوف تعمل بالتعاون مع الشركات الرائدة على المشاريع العملية المتعلقة بإدارة العلامات التجارية الفاخرة. وتشمل بعض المواضيع رشة المحتملة ما يلي: تحليل DNA العلامة التجارية الفاخرة اللفظي وغير اللفظي، والتعبير عن قيمها الأساسية، من أجل تطوير التوسعات الجديدة (أي منتجات أو فئات المنتج) ضمن العلامة التجارية. الترويج لمشروع الأزياء باستخدام اتصال والتواصل عبر الإنترنت، والإعلانات، والأحداث. كسب جهة نظر من الداخل على الدور الرئيسي للمشتري الموضة. تصفية من خلال عروض المنتجات لتحديد المزيج المناسب من البضائع التي يمكن أن تبيع بكميات كافية لتحقيق أهداف ربحية الهامش البائع. تنتج إما افتتاحية الأزياء الحقيقي لطباعة أو مجلة على الانترنت أو اقتراح لحملة الإعلان. وضع العرض المرئي متماسك من المفهوم إلى التنفيذ. Porfolio أما العنصر الأخير من البرنامج هو استعراض الحافظة. وسوف يقدم محفظتك من العمل المنجز خلال العام أمام لوحة امتحان للتقييم. التدريب ليس هناك طريقة أفضل بالنسبة لك لاكتساب الخبرة في مجال عملك من العمل فعلا في ذلك. فترة التدريب هو فرصة لك للعمل في الموقع لشركة أو تصميم الاستوديو في مجال عملك من الفائدة أثناء تطبيق جميع الاستراتيجيات التي تعلمتها في الفصول الدراسية وورش العمل. بدلا من ذلك، يمكنك إكمال مشروع مكثفة بالتعاون مع شركة في حرم دوموس أكاديمية. وفي كلتا الحالتين، سوف تحصل على منظور داخلي على كيفية عمل الصناعة الخاصة بك حقا، ويمكنك إجراء اتصالات مهمة من شأنها تعزيز حياتك المهنية. فترة التدريب يستمر شهرين ويأتي في نهاية عام بك من الدراسات. 100٪ من طلابنا المشاركة في التدريب، بما في ذلك طلاب من خارج الاتحاد الأوروبي، الذي قد تمتد تأشيراتهم لمدة تصل إلى سنة واحدة لاستكمال هذا الجزء من دراستهم. الشركات العديد من الشركات المرموقة واستوديوهات التصميم تتعاون مع السيد في برنامج إدارة العلامة التجارية الفاخرة، والمشاركة بنشاط في الدورات وورش العمل، والتدريب الداخلي، والمسابقات الدولية التي نظمتها الدائرة. الطلاب لديهم الفرصة للعمل مباشرة مع الشركات في مشاريع رشة العمل والتدريب. هذا التعاون المباشر يسهل الإرشاد ويعطي الطلاب الوصول إلى شبكة واسعة من الاتصالات المهنية. الشركات والمؤسسات المشاركة في هذا البرنامج ما يلي: كارتييه، كاستل موناستيرو سبا ومنتجع، كريستي، دي بيرز (FOREVERMARK)، 10 كورسو كومو، فيوتشر، MONCLER، Oteri، بارك حياة ميلان، بوميري، Recarlo، سالفاتوري فيراغامو، جزيرة الحجر، تروساردي ، Zagliani. الاعتماد بعد التخرج من أكاديمية دوموس، فسوف تكسب درجة أن من المسلم في جميع أنحاء أوروبا والعالم، ودرجة الماجستير الأكاديمي في (60 ساعة معتمدة النظام الأوروبي) المعتمدة من قبل الوزارة الإيطالية التربية والتعليم والجامعات والبحوث (MIUR) *. عليك أيضا الحصول على مؤهل قيمة الثاني: دبلوم دوموس أكاديمية الماجستير. وقد ساعد الاعتماد دينا دوموس أكاديمية بناء علاقات مع الشركات المرموقة، حتى يكون لديك فرصة للحصول على الخبرة العملية خلال دراستك للدراسة. على شهادة معتمدة، بالإضافة إلى الخبرة العملية تكسب من خلال التدريب، ويظهر أرباب العمل التي تلقيتها على تعليم عالي الجودة والتي وجهتم المعرفة والمهارات في مجال الصناعة ذات الصلة إلى طاولة عند انضمام الى فريقهم. يعني الاعتماد لدينا أيضا أن الاعتمادات الأكاديمية ذات الصلة تكسب في Domus أكاديمية ونقل إلى المؤسسات الأخرى إذا اخترت العمل في اتجاه آخر الماجستير أو درجة على مستوى الدكتوراه. الفرص الوظيفية خريجي الماجستير في برنامج إدارة العلامة التجارية الفاخرة قد يطلق مهنة كمدير العلامة التجارية الفاخرة، مدير المنتج، مدير التسويق، مدير العلامة التجارية، أو الاتصالات / مدير العلاقات العامة. ويمكن أن تعمل لماركات الأزياء أو وكالات تصميم، أو أنها قد تختار لبدء الخاصة العلامات التجارية والتسويق الاستشارات الخاصة بهم. [-]

درجة الماجستير في إدارة التسويق الفاخرة

IED – Istituto Europeo di Design Rome
دراسه في الجامعة دوام كامل 12  January 2017 إيطاليا روما

ما هي الموضة؟ ما هو الترف؟ الموضة هي شكل من أشكال الفن أو الأعمال؟ والفاخرة، وأنها لا وجود لها حتى الآن في القرن الحادي والعشرين، أو طفرة جينية لها، التي فرضها انتشار الفاخرة بأسعار معقولة من '80S، كوسيلة لتمديد العلامة التجارية، قد حان لوضع نهاية؟ ماجستير في إدارة التسويق فاخر يجيب هذه الأسئلة وغيرها، ودراسة عن كثب سوق الموضة والمترجمين الفوريين لها، ونماذج الأعمال المختلفة والتواصل الصناعة. تجربة المشاركين مفهوم الفخامة في السياقات الاجتماعية والثقافية المختلفة، والتعرف على استراتيجيات الإغواء والتوسع التي تطبقها العلامات التجارية الكبرى في الأسواق الناضجة واقتصادات البريك، من خلال دراسة الاحتكار التي يمارسها آيات عظيمة لصناعة الفاخرة في القطاعات مثل الأزياء والسيارات واليخوت، والساعات، ونمط الحياة، والأغذية والمشروبات، والعبارات. [+]

هذا البرنامج تدرس باللغة الإنجليزية متطلبات القبول: ماجستير في إدارة التسويق فاخر يعتبر المتقدمين وجود درجة الشرف ذات الصلة أو على مؤهل أكاديمي يعادل في الاقتصاد، والاتصالات، وعلم الاجتماع، والأزياء، التخصصات الإبداعية الذين يرغبون في اكتساب المعرفة والخبرة العملية في قطاع الرفاهية. هيكل والمنهجية: ماجستير يحلل نظام الموضة كصناعة المعاصرة أن يجد فرصا كبيرة لتحقيق التطور بفضل طريقة جديدة لفهم المزيج التسويقي: المنتج الأزياء الألفية الثالثة متطورة ولكن يمكن ارتداؤها، الأصلي ولكن لكل زمان. والثمن هو بأسعار معقولة ولكن التمايز "العقلي" لهذا الهدف؛ التوزيع العالمي، إلا أن الحفاظ على اعتراف محلي قوي مع ما يستتبع ذلك من التخصيص من المنتجات في الأسواق المختلفة. الاتصالات يجعل من استخدام نماذج جديدة للتسويق (الشبكات الرقمية والاجتماعية، بلوق، والاتصالات، الفيروسي، والتواصل الحسي، والاتصالات، الفيديو) والقوة التي اكتسبها سمعة العلامة التجارية في ذهن المستهلك. ماجستير في إدارة التسويق فاخر يحلل الفاخرة بوصفها صنيعة الحرفيين، نتيجة التقليد والتجديد، والدراية، والجودة، سواء الجوهرية والمتصورة. والتحقيق الفاخرة أيضا أداة اقتصادية تعزز التمييز الاجتماعي التأثير على قرارات الشراء، ولكن أيضا باعتبارها ممارسة السلطة الصناعية التي تعتبر أعلى إمكانات النمو. قطاعات الصناعة الفاخرة فحصها هي: الأزياء، والتصميم، والفن، والمجوهرات، والساعات، والجمال، والسفر والإقامة واليخوت والطائرات الخاصة والسيارات والخدمات المصرفية الخاصة، والعقارات، والخدمات الشخصية. فإن وحدة التسويق والعلامات التجارية تغطي موضوعات مثل سياسات التوزيع، قيمة كبرى الشركات العالمية المتخصصة في صناعة الأزياء، على اقتراح أسلوب الحياة في الاتصالات لهذه العلامة التجارية والمنتج. يحلل بالطبع السلوكيات واحتياجات المستهلكين، والاتجاهات، وتطوير السلع الكمالية، ونهج التسويق والمبيعات ورضا العملاء على أساس شبكة الإنترنت ووسائل الإعلام الاجتماعية. وسوف يتعلم الطلاب على استخدام التطبيقات، مواقع م، وسائل الاعلام الاجتماعية لجعل الحملات الدولية. جنبا إلى جنب مع علم الإنسان والفن والأزياء وعلم النفس ونظرية اللون، والطلاب سوف تدرس الموضة المعاصرة، والعلامات التجارية والمصممين العالميين، أبطال الاتجاهات الحالية، وعوامل رئيسية لتكون قادرة على تفسير ديناميات هذه الصناعة اليوم وفي المستقبل القريب. وتتضمن الدورة الاتصالات في صناعة الأزياء ومواضيع مثل التخطيط الاستراتيجي، والإعلان، وأساسيات الصحافة، والكتابة الإبداعية، وكتابة نسخة، والتحرير، والرسومات. أهمية خاصة لتحليل عمل مكتب الصحافة والإعلام العلاقات والعلاقات العامة، والرعاية، والمنتج المباشر والاتصالات العلامة التجارية من خلال هذا الحدث. ماجستير ينتهي المشروع النهائي أدركت على الموضوع الذي تم اختياره من بين الندوات وقدم في محفظة شخصية، بهدف التحقق من المهارات المكتسبة. [-]

الماجستير في التصميم الداخلي الفاخرة

Haute Future Fashion Academy
دراسه في الجامعة دوام كامل October 2017 إيطاليا ميلان

مصمم الداخلية الفاخرة هو العقل المبدع الذي هو المسؤول عن تصميم المساحات الداخلية من عدد لا يحصى من بيئات مختلفة: البوتيكات الراقية، نوادي والمنتجعات الحصرية، ومساكن خاصة أو اليخوت الفاخرة. [+]

تسويق البضائع الفاخرة إيطاليا - ماجستير. LUXURY التصميم الداخلي مصمم الداخلية الفاخرة هو العقل المبدع الذي هو المسؤول عن تصميم المساحات الداخلية من عدد لا يحصى من بيئات مختلفة: البوتيكات الراقية، نوادي والمنتجعات الحصرية، ومساكن خاصة أو اليخوت الفاخرة. وهو يعتبر أن جميع الآثار مصمم الديكورات الداخلية وخبرته يجب احتضان بالضرورة مجموعة واسعة من المجالات مثل الهندسة المعمارية، التصميم والموضة والفن. فهي مهنة تتطلب مهارات التصميم والحس الجمالي والقدرة على الابتكار، وذلك لاقتراح أفكار نوعية ممتازة قادرة على جذب وإرضاء النخب الأكثر تطلبا. ومصممي الديكور الأكثر شهرة، على سبيل الحقيقة، وكثيرا ما تشبه الفنانين الحقيقية وتظهر أسمائهم في المجلات والصحف اليومية في جميع أنحاء العالم. وسعوا كثيرا بعد الشخصيات والتعامل مع الناس الذين هم بارزة جدا وذات مكانة اجتماعية عالية على أساس يومي. والهدف من هذه الدورة ماجستير هو تدريب المهنيين المتخصصين في القطاع فاخر، القادرين على الجمع بين الذوق الإبداعي الخاص بهم مع احتياجات العملاء المختلفة، مع إيلاء اهتمام خاص للجوانب الجمالية، ولكن أيضا لتلك العملية والوظيفية واحترام دائما على أعلى المعايير. ويتمحور برنامج الدورة في مثل هذه الطريقة لتزويد الطلاب على حد سواء مع المهارات العملية، مع خلفية واسعة على المساحات التخطيط و3D وتصميم CAD، ومع المعرفة النظرية، مع إيلاء اهتمام خاص لدراسة المواد والبحث عن الجديد الاتجاهات والرسم من بانوراما الهندسة المعمارية، التصميم، الفن، وتعلم أحدث التقنيات المتعلقة تصميم المعارض، وتصميم الإضاءة وتصميم الصوت. في نهاية الدورة الرئيسية، سيكون قد وضع الطلاب على معرفة متعمقة في الهندسة المعمارية والتصميم، فإنها ستكون قد حصلت على إتقان مثالي من القضايا المتعلقة فاخرة نظام المنتجات وسيكون قد اكتسب المهارات اللازمة لتطوير والتصميم الداخلي المشروع من خلال مراحلها المختلفة: من مفهومها لتصميمها، وصولا إلى السيطرة على التنفيذ الفعلي للمشروع. يهدف هذا المساق إلى: الطلاب الذين حصلوا بالفعل التحضير الجيد في التصميم. المهنيين في القطاع الذين يرغبون في إتقان مهاراتهم. الطلاب الذين ليس لديهم خلفية ذات الصلة، ولكن من يستطيع ملء أوجه القصور الثقافية والتنفيذية من خلال حضور ملحق الدورات. خطة الدراسة تاريخ التصميم التصميم الداخلي المشروع: تصميم نمط الحياة الفاخرة المخابرات الاتجاه الفضاء مؤقت للمؤتمرات والمعارض عرض رقمي: 3D التقديم المتقدم المخابرات الاتجاه لالتجزئة الفاخرة الداخلية المعاصرة: مواد وتكنولوجيا البصري الثقافة والفن المعاصر تصميم الصوت [-]

الإدارة الدولية الفاخرة الماجستير

Il Sole 24 ORE Business School
دراسه في الجامعة دوام كامل November 2017 إيطاليا ميلان

الموضة، الأزياء الفاخرة وصنع في إيطاليا: تخصص مميزة في واحدة من أهم مجالات التميز الإيطالي. [+]

الإدارة الدولية الفاخرة الماجستير الموقع الرسمي الموضة، الأزياء الفاخرة وصنع في إيطاليا: تخصص مميزة في واحدة من أهم مجالات التميز الإيطالي. الأهداف وفتحات المهنية سيدنا الدولي في إدارة فاخر يوفر للطلاب المعرفة التقنية والقدرات الإدارية اللازمة لبناء مستقبل مهني في صناعة الترف. فإنه يوفر للطلاب فرصا للتعلم من خبرات المديرين والمهنيين العاملين في سوق السلع الفاخرة، فضلا عن المتدرب في الشركات المهمة وتطوير شبكة دائمة في القطاع. في أربع طبعات الإيطالية السابقة من هذه ماستر تسليمها لدينا كلية إدارة الأعمال تضمن تجربة الموحدة وعلاقات مستمرة مع أرقى العلامات التجارية العالمية الفاخرة. في نهاية الدورة على المجالات الرئيسية لوضع والمهنية فتحات ضمن الشركات والمؤسسات الاستشارية وجمعيات رجال الأعمال والمؤسسات من القطاعين الأزياء الفاخرة ونمط الحياة، في الوظائف التالية: تسويق الاتصال وأحداث إدارة العلامات التجارية الترويج التجزئة التسويق البصري عمليات التجزئة التجارة الإلكترونية وفي القطاعات الفاخرة التالية: الأزياء (الجلود والمنتجات الفاخرة) تصميم الساعات والمجوهرات العطور ومستحضرات التجميل السيارات القوارب HOTELLERIE الطعام والنبيذ TARGET ويهدف برنامج الماجستير في شباب الخريجين وطلاب السنة تخرجه النهائي مهتما في بناء حياتهم المهنية في عالم من الفخامة، والأزياء وأسلوب الحياة. يتم تدريس الدورة في كلية اللغة الإنجليزية. مدة وهيكل 9 شهور: 5 أشهر من الطبقات بدوام كامل في ميلان و 4 أشهر من التدريب الماجستير يتطلب وقتا كاملا الحضور الإلزامي. يبدأ البرنامج يوم 20 نوفمبر 2017 ويتم تنظيم في مرحلتين: النظرية والممارسة لمدة 100 يوما في الفصول الدراسية وورش العمل (لا تنتظم الاثنين إلى الجمعة) التدريب العملي على الخبرة من خلال التدريب 4 أشهر في الشركات المهمة أو الاستشارات. MILAN وقيمة MADE IN ITALY ومن المسلم به أن مدينة ميلانو الإيطالية دوليا باعتبارها واحدة من "الاربعة الكبار" عواصم الموضة العالمية، جنبا إلى جنب مع باريس ونيويورك ولندن. التاريخ الغني للمدينة والعمارة الكلاسيكية هي الطباق إلى وتيرة الحياة العصرية وارتفاع الأبراج التي صممها starchitects في القرن ال21. كما أنها واحدة من أكثر المدن متعددة الثقافات ومتنوعة في ايطاليا وأوروبا، مع القطاعات المصرفية والصناعية والتصميم الذي رسم الموظفين من جميع أنحاء العالم. ميلان هو أيضا المكان الذي المعارض الدولية الهامة، والمعارض، ومعارض تأخذ مكان. أبريل هو شهر المعروفة صالون انتر ديل موبايل (المعرض الدولي الأثاث المنزلي): جنبا إلى جنب مع الأحداث الثقافية والفنية المرتبطة بها، ويعرض هذا المعرض المقترحات والأفكار والمفاهيم الهامة والمبتكرة للأثاث، ديكور المنزل والتحف الفنية د 'فن. واحدة من الأحداث الأزياء الأكثر شهرة في ميلانو هو أسبوع الموضة في ميلانو، الذي طبعتين السنوية (سبتمبر وأكتوبر وفبراير ومارس) هي نقطة التقاء أهم بين PRET-à-حمال والتجارة المشغلين، وتشجيع كل من العلامات التجارية المشهورة عالميا التي جعلت صنع في إيطاليا الشهيرة في جميع أنحاء العالم ومواهب الأزياء الناشئة. لمديري المستقبل في الصناعات الفاخرة والأزياء، ميلان هو أفضل مكان ليكون! برنامج وينقسم البرنامج إلى الوحدات التالية: مفهوم الرفاهية في جميع أنحاء العالم صنع في إيطاليا: أمس واليوم وغدا مستهلكين جدد من السلع الفاخرة الموضة، والصناعات الفاخرة ونمط الحياة سلسلة القيمة والاقتصاد إدارة المشاريع تسويق السلع الفاخرة على شبكة الإنترنت ووسائل الإعلام الجديد: الرقمي ووسائل الإعلام الاجتماعية والتسويق الاتصالات، وإدارة العلامة التجارية، والمكتب الصحفي والأحداث السياسات التجارية وإدارة المخازن التجارية الفاخرة التجارة الإلكترونية والمخلفات الإلكترونية وتتضمن الدورة أيضا بعض الأنشطة الخاصة: الزيارات الشركة: زيارة المواقع والمتاحف والمصانع من الماركات الايطالية الشهيرة عالميا المشروع مساحة الع ك: العمل على تحديات الأعمال الحقيقية المقدمة من المديرين والمهنيين التسويق الذاتي والعلامات التجارية الشخصية: تعزيز وتطوير الكفاءات الإدارية سيد المدونة: إدارة بلوق ماستر مع الإشراف المباشر للجنة العلمية فترة تدريب فترة التدريب هو قيمة مضافة مهمة للماجستير ويتيح للمشاركين لدخول عالم تعقيد العمل مع الأدوات المهنية الصلبة. خلال فترة الفصل الدراسي، ويدعم كل مشارك في تحديد له / لها القدرات والفرص الوظيفية من خلال التدريب المهني الفردي ومقابلات العمل وهمية. ويعمل أكثر من 95٪ من طلابنا بعد فترة التدريب. القبول الماجستير لديها عدد مغلقة وينطوي على عملية اختيار تهدف إلى تقييم الكفاءات التقنية المكتسبة خلال فترة الدراسة، والموقف الفردي والدافع للمرشحين. تتم عملية الاختيار من خلال 3 مراحل: فحص وتحليل طلب القبول والسيرة الذاتية مقابلة تحفيزية (باللغة الإنجليزية) اختبار اللغة الإنجليزية للمتحدثين اللغة الإنجليزية غير الأصلية يطلب من المتقدمين تقديم الوثائق التالية: نسخة من المستوى الأول شهادة جامعية (بكالوريوس، ثلاثية LAUREA، spol.s ro أو ما يعادلها) السيرة الذاتية باللغة الإنجليزية صورة فوتوغرافية نسخة من جواز السفر أو بطاقة الهوية رسالة الدافع موضحا المصالح والمشاريع المهنية في المستقبل على درجة إجادة اللغة الإنجليزية اختبار أمر مرغوب فيه (ولكن ليس الإلزامية) لالمتحدثين باللغة الانجليزية غير الأصلية منح دراسية 24 منح خام كلية إدارة الأعمال المنح الدراسية الجزئية والكاملة من حيث التكلفة لالمرشحين الأكثر استحقاقا. جهات الاتصال لمزيد من المعلومات الكتابة إلى: elisabetta.panerai@ilsole24ore.com سيتم الاتصال بك في أقرب وقت ممكن. [-]

الماجستير في الأزياء والتسويق والاتصالات

Polimoda, International Institute Fashion Design & Marketing
دراسه في الجامعة دوام كامل October 2017 إيطاليا فلورنسا

مدراء الاتصالات الأزياء التسويق ومتخصصون في تعظيم الرؤية وسوق الأسهم في الشركة الذين يقومون بذلك عن طريق جمع المعلومات من مصادر مختلفة، وكتابة خطط التسويق والاتصالات، واقتراح إجراءات عملية الرفع على كل وسائل الإعلام والأنشطة الإعلامية إضافية. هذا الرقم يمكن أن تعمل مباشرة للشركة، لحساب وكالة، أو تغطي على وظيفة في واحدة من ... [+]

تسويق البضائع الفاخرة إيطاليا - ماجستير. الماجستير في الأزياء والتسويق والاتصالات مدراء الاتصالات الأزياء التسويق ومتخصصون في تعظيم الرؤية وسوق الأسهم في الشركة الذين يقومون بذلك عن طريق جمع المعلومات من مصادر مختلفة، وكتابة خطط التسويق والاتصالات، واقتراح إجراءات عملية الرفع على كل وسائل الإعلام والأنشطة الإعلامية إضافية. هذا الرقم يمكن أن تعمل مباشرة للشركة، لحساب وكالة، أو تغطي على وظيفة في إحدى شركات تشارك في تنفيذ هذه الخطة، على سبيل المثال مجلة. هذه المهمة تتطلب مهارات التحليل والتخطيط فضلا عن استخدام الصور والكلمات لغرض واحد بسيط واحد: نقل رسائل الفريدة التي هي واضحة وفعالة. فوق وتحت خط، التقليدية وغير التقليدية، الانترنت وغير متصل: هذه الفروق لم تعد موجودة بسبب اندماج الاتصالات الحديثة، والأزياء، كوسيلة للتعبير عن هوية فردية أو جماعية هو بالفعل أفضل وسيلة للاتصال. وعلاوة على ذلك، في أعقاب الأزمة الاقتصادية، فمن الواضح أن التسويق لا يمكن أن تؤخذ على أنها مجموعة معصوم من الصيغ، لا سيما في الأزياء، حيث الاتجاهات والتغيرات في نمط دائما وزن أكثر من أي نوع من التحليل العددي. لذلك، منذ الأزياء هو التعبير الأكثر اكتمالا من المجتمع والسلوك البشري، ببساطة فهم تعقيد الموضة أمر بالغ الأهمية لتسويقها. دراسة على مسار التسويق والاتصالات العام لا يضمن الطلاب على وظيفة في صناعة الأزياء. بدلا من ذلك، الذين حضروا الدورة Polimoda الأزياء والتسويق والاتصالات يفتح الأبواب لمهنة المحتملة في جميع المجالات. في الواقع، في حين روبرت POLET، الذي جاء من شركة يونيليفر، غادر غوتشي منذ سنوات، وظفت شركة أبل مؤخرا أنجيلا Ahrendts من بربري، بول Deneve من إيف سان لوران ويعقوب الأردن من لويس فويتون. جعل الخطط الخاصة بك! الوصف تدرس من قبل المعلمين من ذوي الخبرة المباشرة في صناعة الأزياء، وهذا بالطبع يدمج تماما الكلمات الثلاث الواردة في عنوانه: أزياء والتسويق والاتصالات. يكتسب الطلاب خبرة في بيئة العمل النموذجية وكالة الإبداعية عند الانتهاء من مشروعين الفريق الذي سيشكل جزءا من محافظهم. على المدى المتوسط ​​هو حول التخطيط لإطلاق مجلة الموضة الجديدة، مع قرائها المستهدف، والميزانية، جدول المحتويات، وهمية المتابعة، والحد الأدنى من صفحتين يتضمن محتويات كلا التحريرية والتجارية. ويركز المشروع النهائي على كتابة خطة التسويق والاتصالات المتكاملة لشركة، بما في ذلك استخدام وسائل الإعلام وسائل الإعلام اضافية، والرؤية والرسالة الأساسية في الممارسة العملية باستخدام واحد على الأقل من وسائل الإعلام المعنية (مثل الفيديو، والتعبئة والتغليف والتركيب، وغيرها .). هذا البرنامج هو مكثف جدا ولكن أيضا يشمل سلسلة من محاضرات وندوات، والطلاب لديهم حرية الوصول إلى حدثين هامين: بيتي أومو وأسبوع الموضة في ميلانو. الأهلية الدورة مفتوحة لخريجي (أو ما يعادلها) يحمل درجة علمية صحيحة. وسوف ينظر المتقدمين مع عدم وجود درجة جامعية ولكن مع خبرة سابقة كبيرة في الأزياء أو فاخرة. كتابة ومطلوب اللغة الانجليزية المنطوقة. القبول وسيتم اختيار المرشحين بعد الانتهاء من الاختبار التحريري ومقابلة مع رئيس قسم. فرص توظيف وبناء على المواهب الشخصية الطالب والمهارات المكتسبة في وحدات تعليمية مختلفة، يمكن للطلاب تهدف لمهنة على النحو التالي: مدير التسويق مدير الاتصالات مدير الحدث مكتب العلاقات العامة و الإعلام مخطط استراتيجي مدير الحسابات الفن المشتري والإعلام مخطط مدير وسائل الاعلام الاجتماعية استراتيجي الرقمية إدارة التسويق الرقمي أمينة المحتوى على شبكة الإنترنت أزياء المصمم محرر الموضة [-]

الماجستير في التصميم الغذائية

Scuola Politecnica di Design SPD
دراسه في الجامعة دوام كامل 12  March 2017 إيطاليا ميلان

ماجستير في تصميم الأغذية يطور المهارات اللازمة لذلك أن التاجر يمكن أن يدخل قطاع تصميم الطعام، وهو السوق الذي ينمو باستمرار، وحيث تعتبر إيطاليا المرجعية. يهدف هذا المساق إلى الخريجين في التصميم والتسويق والاتصالات ولكن أيضا للمهنيين من ذوي الخبرة في السوق. ويركز البرنامج على الصناعات الغذائية ومنهجيات لها. [+]

ماجستير في تصميم الأغذية يعطي المهنية وإمكانية تطوير المهارات اللازمة للدخول وتقديم مساهمة مبتكرة في قطاع الأغذية التي تنمو باستمرار وحيث إيطاليا هي البلد المرجعي. وتهدف الدورة ليس فقط للخريجين في التصميم والتسويق والاتصالات، ولكن أيضا للمهنيين العاملين بالفعل في السوق الإدارة والتنظيم. يوجه البرنامج تركيزها] في قطاع الأغذية ومنهجيات لها. الاتحاد بين الغذاء والتصميم، ولادة مهنية جديدة - المصمم الغذاء - الذي يكون قادرا على العمل مع: - عمليات وأساليب وبيئات حيث يتم إنتاج المواد الغذائية وتوزيعها واستهلاكها. - الأغذية من الناحية الجمالية للعرض، التواصل وممثل؛ - المعدات والأدوات المستخدمة في إعداد واستهلاك الغذاء؛ - أنشطة الاتصالات للترويج للمنتجات الغذائية. تدريس برنامج الماجستير يشمل، بالإضافة إلى دروس وورش عمل ومحاضرات مع مختصين في قطاع الأغذية الزراعية وتصميم: رجال الأعمال والمديرين والصحفيين والنقاد الطعام، والمهندسين المعماريين والمصممين والطهاة. سيقوم الطلاب أيضا بزيارة الشركات في هذه الصناعة، ومخازن مفهوم (مخازن مفهوم)، والمعارض التجارية والأحداث الطهي. عند الانتهاء من الدورة، وفرت التدريب لمدة 3 أشهر في الشركات والوكالات أو المؤسسات التابعة للقطاع الأغذية. ENTRY The Master غير لخريجي الإيطاليين والأجانب في مجالات الدقة والبشرية والعلمية والفنية. عدد محدود من الأماكن. الوصول هو عن طريق عملية اختيار الذي يقيم CV المرشح ومحفظة وكذلك مقابلة. المدة الحضور إلزامي. ابتداء من مارس 2016 مع الانتهاء منه في شهر مارس من العام المقبل. وبشرط أن 580 ساعة من الطبقة والتدريب من التدريب لمدة ثلاثة أشهر: ما مجموعه 1500 ساعة والتي تشمل الطبقات والمحاضرات والمشاريع والزيارات والتدريب. STAGE في نهاية البرنامج التعليمي، وسوف يكون الخريجون قادرين على القيام داخلي من ثلاثة أشهر في الشركات والوكالات أو المؤسسات التابعة للقطاع الأغذية. اللغة يتم تدريس برنامج الماجستير في اللغة الإنجليزية دبلوم بعد التغلب على الامتحان النهائي، فإن الطالب الحصول على درجة جامعية الماجستير الصادرة عن IULM وSPD. هذا البرنامج هو 60 ساعة معتمدة كفو / النظام الأوروبي. [-]

الماجستير في الأعمال التجارية الفاخرة

Polimoda, International Institute Fashion Design & Marketing
دراسه في الجامعة دوام كامل October 2017 إيطاليا فلورنسا

غير المادية والقائم على خدمة يفترض - يمكن أيضا أن يكون بدلا الفاخرة المفاهيمي والديناميكي. كما احتكار عصابات كبيرة، والترف وربما كان القطاع الوحيد الذي لا يزال من الممكن لبدء مشاريع جديدة، عند وجود الحدس الصحيح. الفاخرة اليوم هو أساسا يحركها التمويل ولكن لا يمكن أن توجد من دون ثقافة. فهو قطاع الدقيق والمقيدة لكن اليوم، وكان كل شيء من الأسواق الكبيرة ... [+]

تسويق البضائع الفاخرة إيطاليا - ماجستير. الماجستير في الأعمال فاخرة يفترض 'الخالدة' - بعد اليوم حتى الفاخرة ليست بمنأى عن الاتجاهات. غير المادية والقائم على خدمة يفترض - يمكن أيضا أن يكون بدلا الفاخرة المفاهيمي والديناميكي. كما احتكار عصابات كبيرة، والترف وربما كان القطاع الوحيد الذي لا يزال من الممكن لبدء مشاريع جديدة، عند وجود الحدس الصحيح. الفاخرة اليوم هو أساسا يحركها التمويل ولكن لا يمكن أن توجد من دون ثقافة. وهو القطاع دقيق ومحدود ولكن اليوم، كل شيء من أسواق الشامل تم بالفعل 'luxurified'. هناك رؤى في ما يسمى الأسواق الناضجة، مع بعض أيضا في ما يسمى المتناقضة أسواق BRIC؛ كل الأسواق الناشئة هي مختلفة عن بعضها البعض، وبعد يوم من الأزمة، ويمكن أيضا أن تعتبر بعض الأسواق الناضجة مثل "الناشئة". كأرض الأعمال، وقد تم تحديد الفاخرة عالميا، ولكن للإجابة على السؤال: ما هو الترف؟ الجميع بالرد مع شيء مختلف والشخصية. هذا Polimoda بالطبع المستوى المتقدم مفتوح للمرشحين مع الخبرة في مجال صناعة الراغبين في ترقية وتعزيز معارفهم ومهاراتهم، وكذلك لأولئك من الصناعات المرتبطة ارتباطا وثيقا الذين يتطلعون لدخول فاخرة على أعلى مستوى. والثقافة، والخيال، والأصالة، والقدرة على جعل الحلم حقيقة، والحلم، وقابلة للحياة ماليا تجاريا، مما يشكل تحديا المنافسة أو الوقوف وراء البطولة: هذه هي ميزات اضافية ويوفر هذا الماجستير. الوصف وتقوم فلسفة هذا البرنامج المتقدمة على إنشاء أحجام الفصول الصغيرة وضمان مستوى عال من التعليم والتفاعل طوال الوقت. أعداد محدودة ضرورية أيضا نظرا لبحوث المستوى المتقدم وطبيعة المشروع بناء على التعليمات. يتضمن البرنامج دروسا مع المعلمين المقيمين من هذه الصناعة، ومحاضرات دولية وبرامج التبادل لمدة أسبوع واحد إلى لندن وباريس وورش العمل التجارية ورحلات ميدانية إلى المواقع الفاخرة الأكثر أهمية في إيطاليا. على الرغم من ذلك، يتم إنتاج الأوروبية الفاخرة أساسا في فلورنسا وحولها، ومنطقة فلورنسا حيث تقوم العديد من الدرجة الأولى مقر الشركة الإيطالية، يبرهن على أنه أفضل مكان لتكون قادرة على لمس والشم والذوق الفاخرة، وتعيش تجربة فريدة من نوعها. ويتمحور هذا البرنامج المكثف نحو تسعة المفاهيم الرئيسية التالية على كل من بعضها البعض: الحرفية والجودة والسعر، وهيبة، ونمط الحياة، والتصميم، والعلامة التجارية، والأصالة، والتفرد. كل المفاهيم، جنبا إلى جنب، في جرعات مختلفة، هي المكونات عن كل تعريف وتصور الشخصية من الترف. كجزء من المرشحين البرنامج النهائي وسوف يطلب لكتابة بدء المشروع لإطلاق مشروع جديد يضم الفكرة الرئيسية، والبحوث الثقافية، ونماذج الأعمال والخطة المالية. وسوف يكون مشروع واحد الى واحد ودرس صالحة محفظة الشخصية التي يمكن أن تقدم لشركة أو الأعمال الملاك. الأهلية قد تنطبق على المرشحين لهذا البرنامج إذا كان لديهم خبرة في ترف أو الصناعات المرتبطة بها ارتباطا وثيقا، وحاصلا على شهادة أكاديمية صالحة. مطلوب الإنجليزية. الحضور إلزامي. HOW TO APPLY وسيتم اختيار المرشحين وفقا لسيرتهم الذاتية ورسالة الدوافع. بعد الاختيار الأول، فإن رئيس قسم تنظيم المقابلة الشخصية للقبول الالتحاق النهائي. فرص توظيف تنفيذي أو رجل أعمال في قطاع الرفاهية. [-]

ماجستير في تصميم التعبئة والتغليف الفاخر

Istituto Marangoni
دراسه في الجامعة دوام كامل October 2017 إيطاليا ميلان

تستهدف المرشحين الذين لديهم بالفعل على شهادة البكالوريوس في التصميم الجرافيكي، والمنتج أو الخبرة في العمل مماثلة. تدريس هو لأولئك الذين يعملون في محددة "ترف ... [+]

ماجستير في تصميم التعبئة والتغليف الفاخر

تستهدف المرشحين الذين لديهم بالفعل على شهادة البكالوريوس في التصميم الجرافيكي، والمنتج أو الخبرة في العمل مماثلة. تدريس هو لأولئك الذين يعملون في "المنحى ترف" أسواق محددة أو العلامات التجارية التي تسعى إلى تحقيق موقعا فريدا في مجموعة من السلع الكمالية. عرض حافظة ومعرفة جيدة للأدوبي فوتوشوب، المصور و InDesign هي شروط مسبقة للدورة. الهدف هو خلق مديري الفن والمصممين العلامة التجارية مع المعرفة والمستنيرة وجهة نظر غنية من الأساليب الإبداعية والاستراتيجية لوضع مناسب العلامة التجارية من خلال التواصل في التعبئة والتغليف الفاخر. بدءا من دراسة التقنيات الأساسية للنمذجة 3D، ويستكشف المناهج الدراسية واستخدام مواد والاتصال المرئي، مع التركيز على توصيف أنواع الخط ومرئيات الرئيسية.بعد لمحة عامة عن التطورات التاريخية والاجتماعية والثقافية من السلع الفاخرة، فإن التعلم تؤدي إلى تحليل وتعريف قيم العلامة التجارية Ã ¢ â، ¬ â € ¹ Ã ¢ â، ¬ â € ¹ للسوق المستهدفة. يركز هذا المساق على المتقدمة تقنيات النمذجة الافتراضية وتقنيات صناعة الورق المتاحة لمصممي فضلا عن تصميم الرسوم البيانية التي تهدف إلى التعبئة والتغليف الفاخر وتحديد أحدث الأساليب والاتجاهات في عالم المنتجات الموجهة فاخرة. اكتساب المهارات الاستراتيجية من أجل بناء شخصية العلامة التجارية في مجال الترف، وستشارك الطالب في خلق مفهوم جديد للمنتج العلامة التجارية الفاخرة من خلال المرحلة إحاطة مع العميل، وبناء تطبيق الاستراتيجية والعملية لتقنيات النمذجة 3D ، والنماذج المتقدمة.نفذ المشروع سوف تشعر مع تطور العلامة التجارية الفاخرة على مستوى الصناعة وسيشمل عرضا إلى العميل. بفضل قيادة الاتجاهات المعاصرة في مجال التطوير التنظيمي الفاخرة، ومصمم متخصص في التعبئة والتغليف الفاخر قادرة على وضع استراتيجيات المنتج المبتكر بفضل المرحلة إحاطة مع العميل، وبناء الاستراتيجية والتطبيق العملي للتقنيات النمذجة في 3D وخلق النموذج . هذه العملية سوف تؤدي المتعلم حتى تحقيق المشروع النهائي الذي ليس فقط سوف يؤدي تطوير التعبئة والتغليف لهذه العلامة التجارية الفاخرة على المستوى الصناعي، ولكن ستشمل أيضا عرضا حقيقيا للعميل. بفضل المعرفة المتعمقة للاتجاهات الحالية في صناعة الأزياء وفاخرة، ومصمم متخصص في التعبئة والتغليف الفاخر هو أن الخبير درجة عالية من التخصص الذي يكون قادرا على تصور استراتيجيات المنتجات المبتكرة لإعطاء العلامة التجارية ل، تسويقية جديدة وحقيقية غير متوقعة القيمة المضافة A مصمم متخصص في التعبئة والتغليف الفاخر يعمل في استوديو التصميم أو في واحدة من العديد من التصميم الفاخر دولية أو شركات الأزياء. في نطاق مزيد من الفرص الوظيفية المتاحة، يمكن للمصمم التعبئة والتغليف الفاخر العثور على عمل في وكالات العلامات التجارية، والإعلانات، واستوديوهات التصميم الجرافيكي أو في إدارات الاتصالات في الأزياء الفاخرة والشركات. ... [-]