درجة التسويق عبر الإنترنت في إنجلترا

تسويق

الفوائد المترتبة على الماجستير تمتد إلى ما بعد تحسين المكاسب المحتملة الخاصة بك. ويمكن أن توفر لك مع المهارات الشخصية والمهنية لتسريع التنمية الخاص بك. كما أنها فرصة لتميز نفسك من أقرانك، فإن العديد منهم لديهم مؤهلات مماثلة على مستوى A والجامعية.

يمكن أن الدراسات التسويقية مساعدة الطلاب ليصبحوا محترفين في هذه الصناعة، وتعليمهم كيفية مساعدة الشركات بنجاح ترويج وبيع منتجات اعتقدوا ان استخدام استراتيجيات التسويق، وتحليل الاتجاهات والبحوث والتسعير.

التعليم في المملكة المتحدة هي مسألة آلت ملكيتها مع كل من بلدان المملكة المتحدة لديها نظم منفصلة في ظل حكومات مختلفة: حكومة المملكة المتحدة مسؤولة عن إنجلترا، والحكومة الاسكتلندية والحكومة الويلزية وايرلندا الشمالية التنفيذي هي المسؤولة عن اسكتلندا وويلز وأيرلندا الشمالية، على التوالي.

إنجلترا هي أكبر من "الأمم المنزل " الأربع التي تشكل المملكة المتحدة. بل هو أيضا أكثرها اكتظاظا بالسكان من أربعة مع ما يقرب من 52 مليون نسمة (نحو 84٪ من إجمالي عدد السكان في المملكة المتحدة).

دوام جزئي برنامج ماجستير في تسويق في المملكة المتحدة, إنجلترا.احصل على معلومات عن الجامعة عن برامج الماجستير / الMBA واتصل بمكتب القبول خلال 3 نقرات.

قراءة المزيد

ماستر التسويق الدولي (MIM)

Hult International Business School
دراسه في الجامعة August 2017 المملكة المتحدة لندن

منهج أساسي بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في مهنة في مجال الأعمال التجارية والتسويق. توجه حملة تسويق مصممة بذكاء الأرباح، ويطيل عمر المنتج ويضمن ولاء لهذه العلامة التجارية. [+]

. ماستر التسويق الدولي منهج أساسي بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في مهنة في مجال الأعمال التجارية والتسويق. توجه حملة تسويق مصممة بذكاء الأرباح، ويطيل عمر المنتج ويضمن ولاء لهذه العلامة التجارية. حيث تسعى الشركات لتقديم منتجاتها وخدماتها في أسواق جديدة من خلال قنوات جديدة، وماجستير في التسويق هولت الدولية يعلمك الحيل للتسويق في جميع أنحاء العالم. وزارة الصناعة والمعادن يعلمك كل ما تحتاج لمعرفته حول إدارة التسويق والاستراتيجية، ولكن قبل كل شيء، والمعرفة الضرورية لأبحاث السوق، واستراتيجية العلامة التجارية، وسلوك المستهلك، والتسويق والتنمية منتجات جديدة. هذا المنهج، الذي يجمع بين التجارة والتسويق، ويجهز خريجيها بالمعرفة اللازمة للعمل في مجموعة واسعة من القطاعات الأخرى من التسويق الوظيفي. ويمكن العثور على عمل في مجالات متنوعة مثل التجزئة والأزياء والتكنولوجيا، والعلامات التجارية، والخدمات المالية وصناعة السلع الاستهلاكية. متاح في جامعاتنا في بوسطن وسان فرانسيسكو ولندن البرنامج. مدرسة من بين أفضل تواصل هولت في الارتفاع بسرعة في التصنيف العالمي من أفضل كليات إدارة الأعمال. حاليا، وهي تعد من بين أعلى من 1٪ من كليات إدارة الأعمال. انها الطبقة ال32 في أمريكا الشمالية و55 في العالم وفقا الإيكونومست (2014)، 61th في العالم وفقا فاينانشال تايمز (2014)، وأعلى 5 ترتيبه من كليات إدارة الأعمال الدولية والخبرات الدولية. الحركة الدولية دراسة التسويق في الأسواق الاستهلاكية الأكثر نشاطا في العالم! سيدنا التسويق الدولي متاح في جامعاتنا في بوسطن وسان فرانسيسكو ولندن. تعلم كيفية تطوير التفكير الاستراتيجي والإبداعي على التسويق في سياق دولي من خلال دراسة داخل هذه الجامعات الثلاث لمدة سنة من خلال برنامج التنقل لدينا. ما هو هذا التعليم ملموس على عكس ركزت كليات إدارة الأعمال الأخرى... [-]

الماجستير (MA) تصميم الاتصالات

Ravensbourne
دراسه في الجامعة دوام جزئي 1 - 2  August 2017 المملكة المتحدة لندن

مسار رافينزبورن MA تصميم الاتصالات يستكشف مهارات في التفكير الاستراتيجي الأعمال، وأبحاث السوق، والإبداع وحل المشاكل والتكنولوجيا لتقديم الاتصالات المبتكرة [+]

MA تصميم الاتصالات

مسار رافينزبورن MA تصميم الاتصالات يستكشف مهارات في التفكير الاستراتيجي الأعمال، وأبحاث السوق، والإبداع وحل المشاكل والتكنولوجيا لتقديم حلول الاتصالات المبتكرة.

مسار رافينزبورن MA تصميم الاتصالات يستكشف الممارسة المتقدمة في تصميم الاتصالات المعاصرة، من الهوية البصرية والنشر وتصميم التأليف، إلى الاتصالات التسويقية والمشاركة الاجتماعية.

هذا الانضباط تتراوح عريضة قلق ليس فقط مع وضع رسالة والجمالية، ولكن أيضا مع إنشاء قنوات إعلامية جديدة لضمان رسالة تصل الجمهور المستهدف على نحو فعال.... [-]


ماجستير التسويق الموضة العالمية

Glasgow Caledonian University, London (GCU London)
دراسه في الجامعة 12 - 16  January 2018 المملكة المتحدة لندن

النجاح في المستوى التالي مع درجة الماجستير العملي والإبداعي ل. التركيز على مفاهيم ومبادئ التسويق الأزياء إلى جانب القضايا الدولية المعاصرة، والاتصالات المتكاملة الأزياء، التسويق العالمي وإدارة العلامة التجارية الأساسية. [+]

. النجاح في المستوى التالي مع درجة الماجستير العملي والإبداعي ل. التركيز على مفاهيم ومبادئ التسويق الأزياء إلى جانب القضايا الدولية المعاصرة، والاتصالات المتكاملة الأزياء، التسويق العالمي وإدارة العلامة التجارية الأساسية. وصف البرنامج سريع الخطى، مثيرة ومبتكرة، وسوف ماجستير التسويق الدولي الموضة توفير لكم مع المعرفة التجارية الدولية جنبا إلى جنب مع الخبرة التسويقية الإبداعية والعملية لتحقيق النجاح في صناعة الموضة اليوم تنافسية والعالمية على نحو متزايد. تصميم فريد من نوعه لدينا البرنامج يشتمل على منهج واسع مع التركيز على مفاهيم ومبادئ التسويق الأزياء الأساسية ومن ثم يوفر التركيز المتخصص في القضايا الدولية المعاصرة في تسويق الأزياء، والخدمات اللوجستية، وشراء والترويج، تحليل الأعمال الموضة والاتصالات بطريقة متكاملة، آراء المستهلكين، التخطيط والتسويق، وإدارة العلامة التجارية. تهدف إلى تحدي وإلهام، برنامجنا المكثف وتحديا أكاديميا. عليك أن تحليل النظريات الأكاديمية ذات الصلة وتطبيق نماذج وأدوات وتقنيات لحالات تسويق الأزياء حقيقي. سنقوم تشجيع لك لتطوير نقدي مستقل، الاستفسار والأساليب الإبداعية لقضايا التسويق الأزياء الاستراتيجية والمشاكل. يمكنك أن تبدأ في سبتمبر أو يناير لدينا في غلاسكو ولندن الحرم الجامعي. اتفاقات الشراكة الاقتصادية المعتمدة وقد تم اعتماد ماجستير التسويق الدولي أزياء من قبل المؤسسة الأوروبية للتنمية برنامج الاعتماد نظام إدارة (EPAS) وهو البرنامج الأزياء الوحيد في العالم الذي تلقي هذا التمييز تعليم عالي الجودة. المقارنة مع المعايير الدولية. GCU هي واحدة من 69 فقط المؤسسات الدولية لاعتماد EPAS، وأثنى عليه EPAS لالتزام استثنائي لأخلاقيات والمسؤولية والاستدامة (ERS) من جدول الأعمال. اعتماد اتفاقيات الشراكة الاقتصادية هو الإنجاز الرئيسي للمدرسة غلاسكو للمؤسسات والمجتمع (GSBS) ويعطي ماجستير IFM خريجي التأكد من أنها سوف تكون مجهزة بالمهارات والمعرفة اللازمة لتحقيق... [-]

المتخصصة ماجستير في إدارة وتسويق الطاقة

Grenoble Ecole de Management
دراسه في الجامعة دوام جزئي 15 

لتتطور فيما يتعلق بالتنمية المستدامة والحاجة إلى خبراء في مجال الطاقة، والماجستير المتخصصة يطلع الطلاب مع المعوقات والتحديات الخاصة في قطاع الطاقة. برنامج رفيعة المستوى التي تدرب متخصصين الغد من خلال نهج شامل ومتعدد التخصصات. [+]

الهدف: وتمنح هذه التسمية بالاشتراك مع جرينوبل إيكول دي الإدارة وغرونوبل الشرطة الوطنية العراقية. الاستدامة هي الآن لا مفر منه، خصوصا في قطاع الطاقة، وبالتالي يزيد الطلب على الخبراء في هذا المجال. لتلبية هذا الطلب جرينوبل إيكول دي شكل من أشكال إدارة مديري رفيعة المستوى متخصصة في مجال الطاقة ومختلف قضاياها. برنامج: توفر هذه الدورة نظرة عامة على سوق الطاقة على حد سواء من وجهة نظر المورد للعميل، مع الأخذ بعين الاعتبار أهمية التكنولوجيات الجديدة والخدمات كفاءة استخدام الطاقة. وينقسم البرنامج إلى 3 مراحل دمج الطالب تدريجيا في الأعمال التجارية. يتم تسليمها بالتزامن مع غرونوبل الشرطة الوطنية العراقية وبالشراكة مع LIG غرونوبل. أمثلة من الدورات: - الاقتصاد والطاقة الاستراتيجية - المناخ وDD - الطاقة المالية - شبكات الطاقة - الديناميكية والتسويق الاستراتيجي - إدارة الناس والمشاريع لتعزيز التعلم التشغيلية، يعمل الطلاب على مشروع الابتكار وتحقيق أطروحة المهنية. ما العمل الذي يمكنني فعله مع هذا التدريب؟ ماجستير متخصصة في إدارة وتسويق الطاقة يؤدي إلى العديد من الفرص مثل كفاءة الطاقة القائم بالاعمال مهندس، مشتري الطاقة، أو مدير المرافق. كيفية دمج هذا التدريب؟ وطلب القبول على الانترنت هو مفتوح: - للخريجين عقد صينية 5 (المهندسين، والأكاديميين، وكلية إدارة الأعمال) - لمحترفي العمل أو البحث عن عمل، وعقد صينية 4 مع خبرة 3 سنوات على الأقل [-]

ماجستير في الآداب (ماجستير) في مجال التسويق

Webster Vienna Private University
دراسه في الجامعة

الهدف من جوهر التسويق هو لإتاحة الفرصة للطالب لدراسة ديناميات السلوك البشري التي تؤثر على القرارات التسويقية... [+]

.

ماجستير في الآداب (MA) في التسويق

الهدف من جوهر التسويق هو لإتاحة الفرصة للطالب لدراسة ديناميات السلوك البشري التي تؤثر على القرارات التسويقية. المدرجة في هذا التحليل هو دراسة ممارسات التسويق وإجراءات فعالة والتقنيات التحليلية اللازمة قبل اتخاذ القرارات التسويقية الأساسية.

برنامج المناهج الدراسية ... [-]


Mastère دي التخصص أون التسويق

ESA Business School - Ecole Supérieure des Affaires
دراسه في الجامعة 18  October 2017 المملكة المتحدة لندن

تدريب المتخصصين في مجال التسويق والاتصالات لإتقان وتعميق معرفتهم النظريات والأدوات اللازمة للتطور وظائفهم. [+]

سوق مسقط: Mastère دي التخصص أون التسويق المناهج المتخصصة في التسويق الهدف: حائز على درجة الماجستير الخبرة الحد الأدنى: 2 سنوات اللغة: فرنسي هدف تدريب المتخصصين في مجال التسويق والاتصالات لإتقان وتعميق معرفتهم النظريات والأدوات اللازمة للتطور وظائفهم. اثنين الشهادات الدولية ماستر متخصصة في التسويق والاتصالات من وكالة الفضاء الأوروبية ماستر متخصصة في التسويق والاتصالات من ESCP أوروبا هيكل الدورة المدة: وتعقد دورات 18 شهرا أسبوع واحد من بين كل ثلاثة، من الثلاثاء إلى الجمعة 16:00 حتي 08:30 ويوم السبت 9:00 حتي 01:30 ويتم تنظيم حلقة دراسية دولية في بروكسل ولندن كل عام. الرسوم دروس تقوية: 16500 دولار (لا يشمل رسوم للندوة الدولية) [-]

ماجستير في إدارة الأعمال (التسويق)

Bath Spa University
دراسه في الجامعة September 2017 المملكة المتحدة باث

إذا كنت تستعد نفسك للمهارات وفهم أنك ستحتاج إلى إدخال العمل الحر أو لإنشاء وتطوير فكرة العمل الخاصة بك المتخصص [+]

.

ماجستير في إدارة الأعمال والإدارة (التسويق)

إذا كنت تستعد نفسك للمهارات وفهم أنك ستحتاج إلى إدخال العمل الحر أو لإنشاء وتطوير فكرة العمل الخاصة بك المسار المتخصص (إنشاء وتطوير الأعمال الخاصة بك) سوف توفر إطارا حولها يمكنك جعل هذا العملية على حقيقة واقعة.

طرق التدريس والموارد ... [-]


ماجستير في التسويق

IPAG Business School
دراسه في الجامعة

كل من برامج الماجستير نيوكاسل يتضمن التركيز بشكل خاص على أسواق آسيا والمحيط الهادئ وأهميتها في بيئة الأعمال العالمية. وقد صممت هذه أسياد ثلاثة للطلاب الذين تخرجوا من مجموعة واسعة من البرامج والأعمال الذين يرغبون في ترقية وتحديث معارفهم ومهاراتهم للعالم الأعمال العالمي الجديد. [+]

عرض هذه الشراكة قيمتها بين مدرسة Ipag الأعمال وجامعة نيوكاسل تمكن الطلاب من الحصول على شهادة مزدوجة في واحدة من ثلاث مناطق: ماجستير في إدارة الأعمال، ماجستير في التسويق، ماجستير في إدارة الموارد البشرية. كل من برامج الماجستير نيوكاسل يتضمن التركيز بشكل خاص على أسواق آسيا والمحيط الهادئ وأهميتها في بيئة الأعمال العالمية. وقد صممت هذه أسياد ثلاثة للطلاب الذين تخرجوا من مجموعة واسعة من البرامج والأعمال الذين يرغبون في ترقية وتحديث معارفهم ومهاراتهم للعالم الأعمال العالمي الجديد. سوف الطلاب على تطوير الكفاءات الإدارة الاستراتيجية في مجالات صنع القرار الرئيسية للبرنامج، ودراسة القضايا الجديدة في بيئة الأعمال الحديثة. يتم تدريس هذه البرامج باللغة الانجليزية ويتكون من عنصرين: الفصل 1 في Ipag كلية إدارة الأعمال نيس، 2 الفصل الدراسي في جامعة نيوكاسل. [-]

التسويق والتصميم الإبداعي (مللي MDC)

Audencia Business School
دراسه في الجامعة 12 - 15 

السيد spécialisé® التسويق، التصميم والإبداع هما معا المديرين والمصممين والمهندسين. أنه يعلم منهم أن يعملوا يدا بيد لخدمات الشركة من خلال التفكير التصميم. يتعلم الطلاب أيضا للعمل في غارة عبر الحدود مع الإدارات الأخرى، في حين أن الاحتلال وظائف الإدارة الاستراتيجية. [+]

. السيد spécialisé® التسويق، التصميم والإبداع هما معا المديرين والمصممين والمهندسين. أنه يعلم منهم أن يعملوا يدا بيد لخدمات الشركة من خلال التفكير التصميم. يتعلم الطلاب أيضا للعمل في غارة عبر الحدود مع الإدارات الأخرى، في حين أن الاحتلال وظائف الإدارة الاستراتيجية. نقاط القوة في البرنامج برنامج لديها ما يقرب من 10 عاما من الخبرة اجتمع 3 المدارس المرموقة: Audencia نانت، نانت والمدرسة المركزية للتصميم أول المنتسبين تدريب المديرين والمهندسين والمصممين لتعلم للعمل معا في خدمة الشركة طلاب من مختلف الخلفيات (التدريب، والخبرة المهنية أو الجنسية) شراكة التعليمية السنوية مع تخصيص جروب SEB مما يؤدي إلى تحقيق مشروع ملموس بالتعاون مع مديري التسويق، R & D والتصميم التعرف على الأدوات التقنية والتكنولوجية الأكثر تقدما في السوق: CAD / CAM، النماذج الأولية السريعة، الغمر الظاهري ... شبكة الخريجين هامة لتحقيق الاندماج المهني أفضل التنقيب عن 360 تصميم برنامج الماجستير Spécialisé® في التسويق، التصميم والإبداع يوائم على مستوى المنهاج لتحقيق التوازن بين النظرية وتطبيق مشاريع مستعرضة. الغرض من الشركة (30٪) أن تكون قادرة على تحليل بيئة الأعمال واستنتاج التوصيات من حيث المواقع وتصميم العلامة التجارية والتسويق. التسويق الاستراتيجي لإنشاء التصميم الموجه نظرية التسويق سلوك المستهلك التمثيل والعمولات المرحلة المنتج تفاعل مكونات (20٪) فهم شروط إدارة الابتكار وفرق التصميم. مع العلم تطوير وحماية رأس المال الفكري للشركة. تعرف السوق التصميم وعناصره الفاعلة ممارسات التصميم تطوير إدارة المشاريع المنتج طرق الإبداع الحماية الصناعية وتقديم العلامات التجارية والتصاميم تصميم الشركة (50٪) معرفة كيفية تحليل تفاعلات العملاء مع المنتج أو الخدمة، وسمات القيمة. فهم واستخدام أدوات الخلق والتنمية. بيئة العمل والوظيفية نظرية أشكال الرسومات، CAD، CAD... [-]

الماجستير المتخصصة في إدارة وسائل الإعلام

ESCP Europe Business School
دراسه في الجامعة

الهدف من إدارة وسائل الإعلام MS هو تشكيل جيل جديد من الإعلاميين لمستقبلهم الوظيفي: إدارة وسائل الإعلام والاستشارات الاستراتيجية والسينما والإنتاج التلفزيوني والتوزيع، والإنتاج transmedia، ريادة الأعمال الرقمية، الخ [+]

دراسات في الحرم الجامعي باريس. المدير العلمي: البروفيسور غيسلان Deslandes أهداف البرنامج الهدف من إدارة وسائل الإعلام MS هو تشكيل جيل جديد من الإعلاميين لمستقبلهم الوظيفي: إدارة وسائل الإعلام والاستشارات الاستراتيجية والسينما والإنتاج التلفزيوني والتوزيع، والإنتاج transmedia، ريادة الأعمال الرقمية، الخ فرص عمل عمل الخريجين في وظائف مثل: باحث السوق، مساعد إنتاج، مستشار جونيور، مدير مشروع الشراكة، مدير النشر الرقمي، مدير برنامج، مدير مشروع الوسائط المتعددة، الصحفي، مستشار إعلامي، الخ المناهج الدراسية مزيج من دروس نظرية وحالات عملية حية. وينصب التركيز على: تقنيات الصحفية مبادئ إدارة وسائل الإعلام إدارة التطبيقي التلفزيون ووسائل الإعلام الجديدة لإدارة أساسيات صناعة السينما الإنتاج السينمائي والتوزيع الندوات ندوة دولية في العام الماضي، وذهب الطلاب إلى مدينة مكسيكو، المكسيك الملف الشخصي الطبقة رجال الأعمال: 34٪ الهندسة: 3٪ العلوم السياسية: 19٪ ثقافة: 7٪ القانون: 15٪ الفنون الجميلة والأدب والفلسفة: 11٪ العلوم الإنسانية والعلوم الاجتماعية: 11٪ 19٪ من الطلاب الدوليين 67٪ من النساء، و 33٪ من الرجال شرط اللغة الفرنسية و الانجليزية المدة 1 سنة (بداية في سبتمبر) مسح فرص العمل 35K € هو متوسط ​​الراتب بعد MS. يعملون أقل من 3 أشهر بعد التخرج 75٪. 63٪ لديهم وظيفة ذات البعد الدولي. في أي قطاع: وسائل الإعلام / النشر / الفنون / الثقافة: 87٪ استشارات: 13٪ كيفية تطبيق الطلب على الانترنت TOEFL، TOEIC أو IELTS المقابلة الشخصية إذا كان مؤهلا [-]

الماجستير في إدارة العلامة التجارية الأزياء

Polimoda, International Institute Fashion Design & Marketing
دراسه في الجامعة

يهدف هذا المساق الرئيسي لخلق شخصية المدير الذي يمكن وضع العلامة التجارية في السنوات المقبلة عن طريق ضبط هويتها في لتتناسب مع روح الفترة، واتخاذ القرارات الاستراتيجية، ولعب دورا رائدا في تنفيذها، والتحدث مع العقل الباطن من أجل كسب المعركة في أذهان المستهلكين ... [+]

. الماجستير في الموضة إدارة العلامات التجارية يهدف هذا المساق الرئيسي لخلق شخصية المدير الذي يمكن وضع العلامة التجارية في السنوات المقبلة عن طريق ضبط هويتها في لتتناسب مع روح الفترة، واتخاذ القرارات الاستراتيجية، ولعب دورا رائدا في تنفيذها، والتحدث مع العقل الباطن من أجل كسب المعركة في أذهان المستهلكين. على سبيل المثال، شانيل هي العلامة التجارية الفاخرة الكلاسيكية، ولكن في السيناريو الاقتصادي القائم على الإنترنت حيث يشتري الناس كل من المنتجات عالية ومنخفضة المدى، بغض النظر عن وضعهم، فقد قررت العلامة التجارية لبيعها من خلال آلات البيع في لاس فيغاس وتجاريا استغلال مفهوم "لحظة". مرة أخرى، كما 90S الطليعية أصبح التراث الموضة الجديدة، راف سيمونز هو الآن في ديور وهادي سليمان هو في سان لوران، دون إيف. وأخيرا، في مجتمع حيث القيم هي مجزأة، ولها أهمية مزدوجة، وغالبا ما تجميعها معا وفقا لمبدأ التوفيقية، غاليانو (غياب الوجود) وقد سميت باسم جديد مصمم لميزون مارتن Margiela (وجود غياب). في نفس الطريق، ما سوف يكون مثل غوتشي بعد توم فورد وفريدا جيانيني؟ أزياء إدارة العلامات التجارية هو البرنامج الأكثر اكتمالا لأولئك الذين يأملون في اكتساب الخبرة في تشكيل وحفظ وتجديد والتواصل تفرد لهذه العلامة التجارية. هذا هو أفضل حل لأولئك الذين لديهم بالفعل خلفية في تصميم وترغب في الحصول على مزيد من المهارات الإدارية، وأولئك الذين يأتون من خلفية تجارية وتريد أن تتعلم كيف تعمل من خارج منطقة الجزاء. المسارين كلا تؤدي إلى هذا الرقم من مدير الإبداعي ومدير الإبداع لعالم الموضة الفاخرة. الوصف هذا بالطبع هو البصيرة وملموسة وخلاقة والإداري، قيادة والعلائقية ومبتكرة ولكن الجذور جيدا في الدراية القادمة من... [-]

ماجستير في التسويق

University of Newcastle
دراسة في الجامعة أو عبر الأنترنت

برنامج الماجستير في التسويق هو شامل، المعاصر والعملي. وسيكون تطوير الخبرات المهنية في العمليات وتطبيق التسويق الحديثة. [+]

برنامج الماجستير في التسويق هو شامل، المعاصر والعملي. وسيكون تطوير الخبرات المهنية في العمليات وتطبيق التسويق الحديثة. البرنامج سوف توفر لك مع عمق المعرفة في هذا المجال وفي وقت واحد بناء مهاراتك في تحليل الأوضاع، وتطوير وإدارة استراتيجية التسويق. وهذه النتائج تسهيل كنت في مواجهة التحديات العمالة بثقة وقناعة.

 

من خلال استكمال برنامج الماجستير في التسويق، وسوف تميز نفسك من المسوقين الآخرين في أنك سوف تمتلك مجموعة واسعة من مهارات التسويق وسوف تفهم كيف يمكن لهذه المهارات بين ترتبط مع وظائف تنظيمية أخرى. وهذه الأفكار تمكنك من المساهمة على نطاق واسع لإدارة عروض التنظيمية، والقيمة المتصورة العملاء، والموقع الاستراتيجي وتعزيز القدرة التنافسية، سواء في السياقات المحلية والعالمية. المعارف والمهارات ذات الصلة تكمن وراء العديد من الأدوار العليا بما في ذلك مديري التسويق والمديرين التنفيذيين والمحللين بحوث التسويق، والمنتجات ومديري العلامات التجارية.... [-]


الماجستير في التسويق المتقدمة

University of Deusto: Deusto Business School
دراسه في الجامعة 12 

هذا ماستر تدرس باللغة الاسبانية يهدف إلى تزويد المديرين الذين سوف تتحمل مسؤولياتها في مجال التسويق من المعارف والمهارات المتقدمة في الأسواق العالمية على نحو متزايد والمترابطة دقيقة. [+]

. وصف البرنامج ويهدف هذا الماجستير لتزويد المديرين الذين سوف تتحمل مسؤولياتها في مجال التسويق من المعارف والمهارات المتقدمة في الأسواق العالمية على نحو متزايد ومترابطة دقيقة. ويهدف البرنامج إلى تدريب المهنيين قادرة على وضع استراتيجيات العلاقة مع العملاء والمستهلكين، سياسات التوزيع والاتصالات، وإدارة العلامة التجارية في ضوء التحديات والفرص الجديدة التي تتيحها التطورات في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والأخذ بعين الاعتبار خصوصيات مختلف الأسواق و الدول؛ مدراء القادرين على تحديد واقتراح نماذج الأعمال الأكثر مناسبة في كل بيئة، وتصميم وتنفيذ استراتيجيات مستدامة ومسؤولة. يتم تدريس درجة الماجستير في التسويق المتقدم الطريق المتجولين بين حرم سان سيباستيان وبلباو: بالطبع الطبعة القادمة 2016/17: حرم بلباو ويهدف البرنامج إلى الخريجين في إدارة الأعمال (أو ما يعادلها) أو غيرها من التخصصات التي أنجزت على الأقل 12 ECTS في مجال التسويق مثل الإعلانات والعلاقات العامة والاتصالات والسياحة والصحافة وعلم النفس ... برنامج A) المواد الإجبارية: من سبتمبر.-يناير. منطقة التسويق الاستراتيجي إدارة المنطقة الاستراتيجية العلامة التجارية العلاقة المساحة التسويق B2B وإدارة المناطق القناة منطقة المتكاملة الاتصالات الاستدامة والابتكار مدير المنطقة على عالم الشبكات B) المواد الاختيارية: فبراير -September موضوعات دال على التمني ممارسة الأعمال التجارية أطروحة الماجستير شروط القبول متطلبات الأكاديمية درجة الرسمية الجامعة (أو ما يعادلها). الناس الذين هم في السنة الأخيرة من الكلية قد يتم تطبيق للقبول، في هذه الحالة قبول النهائي مشروط استكمال الدراسات قبل الماجستير. قد أكملت ما لا يقل عن 12 ECTS (أو ما يعادلها) في مجال التسويق. في حال لم تكن قد أكملت عدد الوحدات، يجب أن يكون لديك خبرة مهنية في مجال التسويق تثبت المعارف الأساسية في المنطقة. يمكنهم... [-]

ماجستير في التسويق

The University of Newcastle, GradSchool (Online)
دراسة في الجامعة أو عبر الأنترنت دوام جزئي

وماجستير في التسويق من خلال جامعة نيوكاسل يقدم برنامج وضع استراتيجية من شأنها أن تحد نهجكم التسويق، وتعزيز قدرتك على التفكير والتصرف بشكل تحليلي وكذلك سيد القدرات الاستراتيجية الخاصة بك. [+]

التسويق هو وظيفة عمل ديناميكية، مما يشكل تحديا ويسير بخطى سريعة تركز على العملاء. يجب أن يكون مستعدا المتخصصين في مجال التسويق لتطبيق المهارات التحليلية وحل مشكلة لاتخاذ قرارات التسويق واعية من أجل التصدي لحالات الأعمال المعقدة. وماجستير في التسويق من جامعة نيوكاسل يزود الخريجين بالمعرفة والتسويق والمهارات اللازمة لتخطيط وتنفيذ استراتيجيات التسويق وتكتيكات للمنظمات في غير هادفة للربح، القطاعين الحكومي والخاص. وماجستير في التسويق من خلال جامعة نيوكاسل للمهنيين بهدف توسيع معارفهم في مجال التسويق أو للأشخاص الذين يبحثون لتغيير مهنة إلى مهنة التسويق. التسويق هو المجال الحيوي مع منظمات من جميع أنواع متزايدة تتطلب مهنيين مؤهلين والتسويق الموجهة نحو السوق، وجامعة ماستر نيوكاسل برنامج التسويق سوف تبقى لكم في طليعة هذه الصناعة. ماجستير في التسويق هو واحد من عدد قليل من البرامج التي تعترف الخبرة المهنية ذات الصلة ويمكن أن يؤدي في الائتمان الذي يمنح لمدة تصل إلى أربع دورات. هذا يعني أنك يمكن أن تقلل من الدراسة بنسبة تصل إلى الثلث! لمعرفة المزيد حول ما تجربتك المهنية يمكن أن توفر لك مع، يرجى زيارة التبويب التطوير المهني. ماجستير في التسويق يمكن دراستها وجها لوجه في مدينة نيوكاسل المخفر، عبر الإنترنت أو مزيج من الاثنين. هذا يسمح لك لتحقيق التأهل آخر غراد حين تحقيق التوازن بين الالتزامات المهنية والشخصية، من خلال دراسة مصممة لحياة. استكشاف هذه الصفحة ومعرفة ما إذا كانت درجة الماجستير في التسويق هو لك، ما سوف دراسة والفرص الوظيفية يمكن أن توفر لك. هو بالنسبة لك؟ هل تبحث عن مؤهلات التي من شأنها تعزيز المعرفة والقدرة باعتبارها المسوق؟ نظرا للطبيعة الديناميكية والتنافسية للصناعة اليوم،... [-]

برنامج درجة الماجستير الدولية "إدارة التسويق الدولي"

Peter the Great St. Petersburg Polytechnic University
دراسه في الجامعة

ويتم تنفيذ البرنامج الدولي درجة من معهد الاقتصاد الصناعي وإدارة SPbSPU بالتعاون مع كلية الأعمال ESB، ريوتلنجن (ألمانيا). [+]

. ويتم تنفيذ البرنامج الدولي درجة من معهد الاقتصاد الصناعي وإدارة SPbSPU بالتعاون مع كلية الأعمال ESB، ريوتلنجن (ألمانيا). أساليب التدريب: المحاضرات والندوات، والعروض التفاعلية، ودراسات الحالة، والأعمال التجارية الكمبيوتر لعبة محاكاة، مشروع بحثي. دورات في SPbSPU: - اللغة الإنجليزية للأعمال - أعمال القانون / أخلاقيات الأعمال الدولية - الاقتصاد الإداري - نظرية المنظمة - إدارة ريادة الأعمال بين الثقافات / إدارة الموارد البشرية الدولية - مناهج البحث في الإدارة - التجارة الدولية أبحاث السوق الدولية (باللغة الأجنبية) - إدارة التسويق الدولي - السيطرة الدولية - الممارسة التنظيمية والإدارية - التحليل الاستراتيجي الحديثة - تمويل الشركات - التسويق الصناعي - المعايير الدولية لإدارة الإنتاج / الشرائية الدولية وإدارة سلسلة التوريد - إدارة الخدمات اللوجستية / المبيعات الدولية - عمل البحوث [-]