البحث عن درجة الماجستير تسويق في إنجلترا

العثور على درجة الماجستير تسويق في إنجلترا هنا!

تسويق

الفوائد المترتبة على الماجستير تمتد إلى ما بعد تحسين المكاسب المحتملة الخاصة بك. ويمكن أن توفر لك مع المهارات الشخصية والمهنية لتسريع التنمية الخاص بك. كما أنها فرصة لتميز نفسك من أقرانك، فإن العديد منهم لديهم مؤهلات مماثلة على مستوى A والجامعية.

يمكن أن الدراسات التسويقية مساعدة الطلاب ليصبحوا محترفين في هذه الصناعة، وتعليمهم كيفية مساعدة الشركات بنجاح ترويج وبيع منتجات اعتقدوا ان استخدام استراتيجيات التسويق، وتحليل الاتجاهات والبحوث والتسعير.

التعليم في المملكة المتحدة هي مسألة آلت ملكيتها مع كل من بلدان المملكة المتحدة لديها نظم منفصلة في ظل حكومات مختلفة: حكومة المملكة المتحدة مسؤولة عن إنجلترا، والحكومة الاسكتلندية والحكومة الويلزية وايرلندا الشمالية التنفيذي هي المسؤولة عن اسكتلندا وويلز وأيرلندا الشمالية، على التوالي.

إنجلترا هي أكبر من "الأمم المنزل " الأربع التي تشكل المملكة المتحدة. بل هو أيضا أكثرها اكتظاظا بالسكان من أربعة مع ما يقرب من 52 مليون نسمة (نحو 84٪ من إجمالي عدد السكان في المملكة المتحدة).

درجة الماجستير تسويق إنجلترا. الحصول على جميع المعلومات حول برنامج التسويق والاتصال بالمدرسة في إنجلترا هنا مباشرة!

قراءة المزيد

ماستر التسويق الدولي (MIM)

Hult International Business School
دراسه في الجامعة دوام كامل August 2017 المملكة المتحدة لندن

<strong>منهج أساسي بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في مهنة في مجال الأعمال التجارية والتسويق.</strong> توجه حملة تسويق مصممة بذكاء الأرباح، ويطيل عمر المنتج ويضمن ولاء لهذه العلامة التجارية. [+]

درجة الماجستير تسويقإنجلترا. ماستر التسويق الدولي منهج أساسي بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في مهنة في مجال الأعمال التجارية والتسويق. توجه حملة تسويق مصممة بذكاء الأرباح، ويطيل عمر المنتج ويضمن ولاء لهذه العلامة التجارية. حيث تسعى الشركات لتقديم منتجاتها وخدماتها في أسواق جديدة من خلال قنوات جديدة، وماجستير في التسويق هولت الدولية يعلمك الحيل للتسويق في جميع أنحاء العالم. وزارة الصناعة والمعادن يعلمك كل ما تحتاج لمعرفته حول إدارة التسويق والاستراتيجية، ولكن قبل كل شيء، والمعرفة الضرورية لأبحاث السوق، واستراتيجية العلامة التجارية، وسلوك المستهلك، والتسويق والتنمية منتجات جديدة. هذا المنهج، الذي يجمع بين التجارة والتسويق، ويجهز خريجيها بالمعرفة اللازمة للعمل في مجموعة واسعة من القطاعات الأخرى من التسويق الوظيفي. ويمكن العثور على عمل في مجالات متنوعة مثل التجزئة والأزياء والتكنولوجيا، والعلامات التجارية، والخدمات المالية وصناعة السلع الاستهلاكية. متاح في جامعاتنا في بوسطن وسان فرانسيسكو ولندن البرنامج. مدرسة من بين أفضل تواصل هولت في الارتفاع بسرعة في التصنيف العالمي من أفضل كليات إدارة الأعمال. حاليا، وهي تعد من بين أعلى من 1٪ من كليات إدارة الأعمال. انها الطبقة ال32 في أمريكا الشمالية و55 في العالم وفقا الإيكونومست (2014)، 61th في العالم وفقا فاينانشال تايمز (2014)، وأعلى 5 ترتيبه من كليات إدارة الأعمال الدولية والخبرات الدولية. الحركة الدولية دراسة التسويق في الأسواق الاستهلاكية الأكثر نشاطا في العالم! سيدنا التسويق الدولي متاح في جامعاتنا في بوسطن وسان فرانسيسكو ولندن. تعلم كيفية تطوير التفكير الاستراتيجي والإبداعي على التسويق في سياق دولي من خلال دراسة داخل هذه الجامعات الثلاث لمدة سنة من خلال برنامج التنقل لدينا. ما هو هذا التعليم ملموس على عكس ركزت كليات إدارة الأعمال الأخرى في التدريب على البحوث، وتقوم معظم برامج هولت على الخبرة العملية. ونحن نقدم للطلاب فرصة لتطوير المهارات التي سوف تكون مفيدة جدا في العالم المهني من خلال مشروع العمل لدينا، والتي سوف يكون مستشارا لشركة أو مؤسسة غير ربحية مثل آي بي إم ورلد أو حاسوب محمول لكل طفل. يوضح مشروع العمل رغبتنا في إعداد الطلاب لدينا في العمل الحق في الخروج من المدرسة. هولت LEAP الطريقة - تعلم، الخبرة، مشروع العمل أرباب العمل يريدون الموظفين على استعداد للعمل. لهذا السبب قمنا بتصميم برنامجنا بحيث يدرسون ليس فقط نظرية وإنما أيضا الممارسة من خلال الخبرة المهنية. لأنه يقوم على ثلاث ركائز أساسية "تعلم، والخبرة، ومشروع عمل" (LEAP). خلال مرحلة مشروع العمل، هل تعلم لتطوير جميع المهارات اللازمة لممارسة التسويق بحيث كنت قادرا على العثور على عمل فورا بعد انتهاء دراستك. سوف تقوم بتصميم وإجراء دراسة شاملة عن تفضيلات المستهلك أو البريد الإلكتروني استراتيجية التسويق للشركة. ولكم عملكم إلى الإدارة العليا والزملاء من مختلف الجنسيات. عملت الطلاب السابقين لعلامات تجارية مشهورة، سامسونج، آي بي إم ورلد. يوضح مشروع العمل رغبتنا في إعداد الطلاب لدينا في العمل الحق في الخروج من المدرسة. شروط القبول - الحصول على درجة البكالوريوس أو ما يعادلها. وسوف يطلب نسخة من شهادتك باللغة الإنجليزية - إثبات مستوى الفهم الانجليزية مثل TOEFL أو IELTS أو غيرها إذا لزم الأمر. وينبغي أيضا أن يكون لدى المرشحين بعض الخبرة المهنية. كان الطلاب في فئة من عام 2015، في المتوسط، سنة واحدة من الخبرة. [-]

ماجستير التسويق العالمي

Glasgow Caledonian University, London (GCU London)
دراسه في الجامعة دوام كامل January 2017 المملكة المتحدة لندن

تم تصميم ماجستير التسويق العالمي لتوفير لكم مع المعرفة المتكاملة من النظريات والممارسات المعاصرة المستخدمة داخل الصناعة. سوف اكتساب الأدوات والتقنيات اللازمة لبناء مستقبل مهني ناجح التسويق داخل بيئة الأعمال العالمية المتنامية. وسوف تقوم بتطويرها المعرفة في المجالات الرئيسية بما في ذلك سلوك المستهلك، والتخطيط والتسويق والعلامات التجارية واستخدام التقنيات الرقمية. [+]

في تصميم هذا البرنامج، وقد بنيت الجامعة على عقود من كلا الخبرة الأكاديمية وممارس في مجال التسويق، لإنتاج درجة والذي يعكس ديناميكية العالمية المتزايدة من الأعمال الحديثة. تم تصميم ماجستير التسويق العالمي لتوفير لكم مع المعرفة المتكاملة من النظريات والممارسات المعاصرة المستخدمة داخل الصناعة. سوف اكتساب الأدوات والتقنيات اللازمة لبناء مستقبل مهني ناجح التسويق داخل بيئة الأعمال العالمية المتنامية. وسوف تقوم بتطويرها المعرفة في المجالات الرئيسية بما في ذلك سلوك المستهلك، والتخطيط والتسويق والعلامات التجارية واستخدام التقنيات الرقمية. يمكنك أيضا الحصول على فهم شامل للتحديات المتعددة الثقافات في الأعمال التجارية الدولية والتي ستعمل على تطوير المعرفة والخبرة في مجال التسويق والمهارات الشخصية الحاسمة في التسويق العالمي. ويهدف برنامج ماجستير التسويق العالمي لتزويد الطلاب على فهم شامل للموضوعات المستجدة والتحديات المعاصرة التي تواجه المسوقين تعمل في بيئة عالمية والاستراتيجيات والسياسات والممارسات المفتاح لمعالجة هذه التحديات. سوف تعزيز فرص العمل طالب من خلال المشاركة في مجموعة واسعة من التعليم والتعلم الخبرات بما في ذلك الدراسات التكاملية الحالة، ومشاريع المجموعة والعروض والمتحدثين الصناعة. [-]

ماجستير الفاخرة العلامة التجارية والتسويق

Glasgow Caledonian University, London (GCU London)
دراسه في الجامعة دوام كامل 12 - 16  January 2017 المملكة المتحدة لندن

ويهدف البرنامج إلى إتاحة الفرصة للخريجين للدراسة التسويق الفاخرة في سياق عالمي في حين يجري أيضا على بينة من مسؤوليات أوسع من الشركات بما في ذلك القيادة المسؤولة. بعد التخرج عليك أن تكون في وضع جيد للعمل كمدير ضمن صناعة تنافسية بشكل متزايد وتعتمد رقميا مع نطاق دولي. [+]

درجة الماجستير تسويقإنجلترا. لدينا ماجستير في العلامة التجارية الفاخرة التسويق هو البرنامج الذي يوفر لك المهارات المتخصصة والمعرفة والخبرة اللازمة لصناعة مستقبل مهني ناجح في محراب والصناعة المبتكرة. عليك دراسة مجموعة من المواضيع، وتوفير مجموعة واسعة من المعرفة والفهم للتسويق تتعلق على وجه التحديد العلامات التجارية الفاخرة، مع التركيز على الأفكار الهامة في سلوك المستهلك الفاخرة، والعلامات التجارية الفاخرة والاتصالات التسويقية ودراسة الجوانب القانونية من العلامات التجارية داخل ترفا السياق. نحن سوف تساعدك على تطوير المهارات الفكرية الخاصة بك جنبا إلى جنب مع المهارات والممارسات المعاصرة اللازمة للتفوق في هذه الصناعة. هناك أيضا فرصة لاستكمال موضع العمل، العمل التطوعي، والاستشارات مكتب أساس أو حتى دراسة في الخارج. يتم إعطاء الطلاب أيضا فرصة للمشاركة في بحث مستقل من خلال مشروع البحث. ويهدف البرنامج إلى إتاحة الفرصة للخريجين للدراسة التسويق الفاخرة في سياق عالمي في حين يجري أيضا على بينة من مسؤوليات أوسع من الشركات بما في ذلك القيادة المسؤولة. بعد التخرج عليك أن تكون في وضع جيد للعمل كمدير ضمن صناعة تنافسية بشكل متزايد وتعتمد رقميا مع نطاق دولي. وقد بنيت الجامعة على ثروة من الخبرة في القطاع الفاخر من وجهة نظرنا أساتذة الأكاديمية وفخري الذين يأتون من والاستمرار في العمل كشركة رائدة في الصناعة. الهدف الأساسي هو تزويد الطلاب بفهم معاصر للتسويق العلامة التجارية الفاخرة، وذلك لتلبية احتياجات صناعة العلامة التجارية الفاخرة. ومن المقرر أن خريجي المستقبل سوف تكون قادرة على أداء والمهنيين تطبيق المعارف والمهارات واختصاصاتها التحليلية والشخصية من أجل النجاح في تحقيق فرص العمل في قطاع العلامات التجارية الفاخرة. هيكل البرنامج صلاتنا راسخة مع الصناعة جنبا إلى جنب مع التفكير والبحث الحالي قد شكل هيكل البرنامج، الذي يتكون من 6 وحدات، بالإضافة إلى أطروحة. [-]

التصميم الرئيسي (الاقتصادات الأكثر تنوعا) إدارة الابتكار العلامة التجارية الفاخرة

Ravensbourne
دراسه في الجامعة دوام كامل دوام جزئي 1 - 2  August 2017 المملكة المتحدة لندن + 1 المزيد

برنامج الماجستير في التصميم يوفر الفرصة لك لتطوير التفكير الإبداعي والاستراتيجيات المبتكرة من خلال فهم متقدمة من التطبيق العملي للتصميم [+]

برنامج الماجستير في التصميم يوفر الفرصة لك لتطوير التفكير الإبداعي والاستراتيجيات المبتكرة من خلال فهم متقدمة من التطبيق العملي للتفكير التصميم وتصميم استراتيجية، والتي يمكن تطبيقها في سياق عالمي.

يركز العلامة التجارية الفاخرة إدارة الابتكار في إدارة العلاقة بين العلامات التجارية الفاخرة، والخدمات ذات القيمة العالية وسلوك المستهلك. لفهم هذه العلاقات المعقدة، وسوف جمع وتحليل بيانات العملاء والسوق، فهم الذين الزبائن هم، لماذا يشترون، ونقدر قيمة العلامات التجارية واستراتيجية العلامة التجارية.... [-]


الماجستير (MA) تصميم الاتصالات

Ravensbourne
دراسه في الجامعة دوام كامل دوام جزئي 1 - 2  August 2017 المملكة المتحدة لندن + 1 المزيد

مسار رافينزبورن MA تصميم الاتصالات يستكشف مهارات في التفكير الاستراتيجي الأعمال، وأبحاث السوق، والإبداع وحل المشاكل والتكنولوجيا لتقديم الاتصالات المبتكرة [+]

MA تصميم الاتصالات

مسار رافينزبورن MA تصميم الاتصالات يستكشف مهارات في التفكير الاستراتيجي الأعمال، وأبحاث السوق، والإبداع وحل المشاكل والتكنولوجيا لتقديم حلول الاتصالات المبتكرة.

مسار رافينزبورن MA تصميم الاتصالات يستكشف الممارسة المتقدمة في تصميم الاتصالات المعاصرة، من الهوية البصرية والنشر وتصميم التأليف، إلى الاتصالات التسويقية والمشاركة الاجتماعية.

هذا الانضباط تتراوح عريضة قلق ليس فقط مع وضع رسالة والجمالية، ولكن أيضا مع إنشاء قنوات إعلامية جديدة لضمان رسالة تصل الجمهور المستهدف على نحو فعال.... [-]


ماجستير في إدارة الأعمال (التسويق)

Bath Spa University
دراسه في الجامعة دوام كامل September 2017 المملكة المتحدة باث

إذا كنت تستعد نفسك للمهارات وفهم أنك ستحتاج إلى إدخال العمل الحر أو لإنشاء وتطوير فكرة العمل الخاصة بك المتخصص [+]

ماجستير في إدارة الأعمال والإدارة (التسويق)

إذا كنت تستعد نفسك للمهارات وفهم أنك ستحتاج إلى إدخال العمل الحر أو لإنشاء وتطوير فكرة العمل الخاصة بك المسار المتخصص (إنشاء وتطوير الأعمال الخاصة بك) سوف توفر إطارا حولها يمكنك جعل هذا العملية على حقيقة واقعة.

طرق التدريس والموارد ... [-]


ماجستير التسويق الموضة العالمية

Glasgow Caledonian University, London (GCU London)
دراسه في الجامعة دوام كامل 12 - 16  January 2017 المملكة المتحدة لندن

النجاح في المستوى التالي مع درجة الماجستير العملي والإبداعي ل. التركيز على مفاهيم ومبادئ التسويق الأزياء إلى جانب القضايا الدولية المعاصرة، والاتصالات المتكاملة الأزياء، التسويق العالمي وإدارة العلامة التجارية الأساسية. [+]

درجة الماجستير تسويقإنجلترا. النجاح في المستوى التالي مع درجة الماجستير العملي والإبداعي ل. التركيز على مفاهيم ومبادئ التسويق الأزياء إلى جانب القضايا الدولية المعاصرة، والاتصالات المتكاملة الأزياء، التسويق العالمي وإدارة العلامة التجارية الأساسية. وصف البرنامج سريع الخطى، مثيرة ومبتكرة، وسوف ماجستير التسويق الدولي الموضة توفير لكم مع المعرفة التجارية الدولية جنبا إلى جنب مع الخبرة التسويقية الإبداعية والعملية لتحقيق النجاح في صناعة الموضة اليوم تنافسية والعالمية على نحو متزايد. تصميم فريد من نوعه لدينا البرنامج يشتمل على منهج واسع مع التركيز على مفاهيم ومبادئ التسويق الأزياء الأساسية ومن ثم يوفر التركيز المتخصص في القضايا الدولية المعاصرة في تسويق الأزياء، والخدمات اللوجستية، وشراء والترويج، تحليل الأعمال الموضة والاتصالات بطريقة متكاملة، آراء المستهلكين، التخطيط والتسويق، وإدارة العلامة التجارية. تهدف إلى تحدي وإلهام، برنامجنا المكثف وتحديا أكاديميا. عليك أن تحليل النظريات الأكاديمية ذات الصلة وتطبيق نماذج وأدوات وتقنيات لحالات تسويق الأزياء حقيقي. سنقوم تشجيع لك لتطوير نقدي مستقل، الاستفسار والأساليب الإبداعية لقضايا التسويق الأزياء الاستراتيجية والمشاكل. يمكنك أن تبدأ في سبتمبر أو يناير لدينا في غلاسكو ولندن الحرم الجامعي. اتفاقات الشراكة الاقتصادية المعتمدة وقد تم اعتماد ماجستير التسويق الدولي أزياء من قبل المؤسسة الأوروبية للتنمية برنامج الاعتماد نظام إدارة (EPAS) وهو البرنامج الأزياء الوحيد في العالم الذي تلقي هذا التمييز تعليم عالي الجودة. المقارنة مع المعايير الدولية. GCU هي واحدة من 69 فقط المؤسسات الدولية لاعتماد EPAS، وأثنى عليه EPAS لالتزام استثنائي لأخلاقيات والمسؤولية والاستدامة (ERS) من جدول الأعمال. اعتماد اتفاقيات الشراكة الاقتصادية هو الإنجاز الرئيسي للمدرسة غلاسكو للمؤسسات والمجتمع (GSBS) ويعطي ماجستير IFM خريجي التأكد من أنها سوف تكون مجهزة بالمهارات والمعرفة اللازمة لتحقيق النجاح في صناعة التسويق الأزياء فضلا عن كونها معترف بها دوليا ممتازة بهم التعليم الماجستير والخبرة. CIM المعتمدة معهد تشارترد للتسويق (CIM) هي الهيئة المهنية الرائدة للمسوقين في جميع أنحاء العالم وجدت لتطوير مهنة التسويق، والحفاظ على المعايير المهنية وتحسين مهارات الممارسين التسويق. مدرسة غلاسكو للمؤسسات والمجتمع وانضمت الى القوات مع CIM لإعطاء طلابنا الفرصة لاكتساب المؤهلات المهنية CIM خلال بهم متعدد جائزة المسار (MAP). وسعت مؤهلات CIM للغاية بعد من قبل أرباب العمل، وMAP جنبا إلى جنب مع درجة الخاصة بنا، يضمن نحن تزويد طلابنا مع أفضل الفرص لمهنة التسويق الناجحة. نظرة عامة بالطبع وقد تم تصميم هذا البرنامج بالتشاور مع الصناعة لتقديم المعارف والمهارات اللازمة لإحداث فرق في الساحة تسويق الأزياء العالمية. الجامعة تفخر على خلق ودية وداعمة للغاية بيئة التعلم لجميع طلابها. نقوم بادخال أحدث الأكاديمي التفكير ونظريات التسويق لضمان البرنامج يقود حافة في جميع النواحي. ويدعم جميع التدريس والتعلم في البرنامج عن طريق أحدث التقنيات التعلم الإلكتروني. يتم تسليم التدريس في مجموعات صغيرة مما يسمح للطلاب لتطوير بيئتهم التعلم المشتركة والتعلم الفردي يحتاج إلى معالجة من قبل المعلمين. تم تصميم وحدات لتتصل مباشرة الأعمال في العالم الحقيقي، وإعطاء الطلاب فرصا للتعرف على المجالات الوظيفية المحتملة. ويوفر البرنامج للطلاب فرصة لحضور تسبقان من الممارسين التسويق وقادة الصناعة. [-]

الماجستير في الأزياء والتسويق والاتصالات

Polimoda, International Institute Fashion Design & Marketing
دراسه في الجامعة دوام كامل

مدراء الاتصالات الأزياء التسويق ومتخصصون في تعظيم الرؤية وسوق الأسهم في الشركة الذين يقومون بذلك عن طريق جمع المعلومات من مصادر مختلفة، وكتابة خطط التسويق والاتصالات، واقتراح إجراءات عملية الرفع على كل وسائل الإعلام والأنشطة الإعلامية إضافية. هذا الرقم يمكن أن تعمل مباشرة للشركة، لحساب وكالة، أو تغطي على وظيفة في واحدة من ... [+]

الماجستير في الأزياء والتسويق والاتصالات مدراء الاتصالات الأزياء التسويق ومتخصصون في تعظيم الرؤية وسوق الأسهم في الشركة الذين يقومون بذلك عن طريق جمع المعلومات من مصادر مختلفة، وكتابة خطط التسويق والاتصالات، واقتراح إجراءات عملية الرفع على كل وسائل الإعلام والأنشطة الإعلامية إضافية. هذا الرقم يمكن أن تعمل مباشرة للشركة، لحساب وكالة، أو تغطي على وظيفة في إحدى شركات تشارك في تنفيذ هذه الخطة، على سبيل المثال مجلة. هذه المهمة تتطلب مهارات التحليل والتخطيط فضلا عن استخدام الصور والكلمات لغرض واحد بسيط واحد: نقل رسائل الفريدة التي هي واضحة وفعالة. فوق وتحت خط، التقليدية وغير التقليدية، الانترنت وغير متصل: هذه الفروق لم تعد موجودة بسبب اندماج الاتصالات الحديثة، والأزياء، كوسيلة للتعبير عن هوية فردية أو جماعية هو بالفعل أفضل وسيلة للاتصال. وعلاوة على ذلك، في أعقاب الأزمة الاقتصادية، فمن الواضح أن التسويق لا يمكن أن تؤخذ على أنها مجموعة معصوم من الصيغ، لا سيما في الأزياء، حيث الاتجاهات والتغيرات في نمط دائما وزن أكثر من أي نوع من التحليل العددي. لذلك، منذ الأزياء هو التعبير الأكثر اكتمالا من المجتمع والسلوك البشري، ببساطة فهم تعقيد الموضة أمر بالغ الأهمية لتسويقها. دراسة على مسار التسويق والاتصالات العام لا يضمن الطلاب على وظيفة في صناعة الأزياء. بدلا من ذلك، الذين حضروا الدورة Polimoda الأزياء والتسويق والاتصالات يفتح الأبواب لمهنة المحتملة في جميع المجالات. في الواقع، في حين روبرت POLET، الذي جاء من شركة يونيليفر، غادر غوتشي منذ سنوات، وظفت شركة أبل مؤخرا أنجيلا Ahrendts من بربري، بول Deneve من إيف سان لوران ويعقوب الأردن من لويس فويتون. جعل الخطط الخاصة بك! الوصف تدرس من قبل المعلمين من ذوي الخبرة المباشرة في صناعة الأزياء، وهذا بالطبع يدمج تماما الكلمات الثلاث الواردة في عنوانه: أزياء والتسويق والاتصالات. يكتسب الطلاب خبرة في بيئة العمل النموذجية وكالة الإبداعية عند الانتهاء من مشروعين الفريق الذي سيشكل جزءا من محافظهم. على المدى المتوسط ​​هو حول التخطيط لإطلاق مجلة الموضة الجديدة، مع قرائها المستهدف، والميزانية، جدول المحتويات، وهمية المتابعة، والحد الأدنى من صفحتين يتضمن محتويات كلا التحريرية والتجارية. ويركز المشروع النهائي على كتابة خطة التسويق والاتصالات المتكاملة لشركة، بما في ذلك استخدام وسائل الإعلام وسائل الإعلام اضافية، والرؤية والرسالة الأساسية في الممارسة العملية باستخدام واحد على الأقل من وسائل الإعلام المعنية (مثل الفيديو، والتعبئة والتغليف والتركيب، وغيرها .). هذا البرنامج هو مكثف جدا ولكن أيضا يشمل سلسلة من محاضرات وندوات، والطلاب لديهم حرية الوصول إلى حدثين هامين: بيتي أومو وأسبوع الموضة في ميلانو. الأهلية الدورة مفتوحة لخريجي (أو ما يعادلها) يحمل درجة علمية صحيحة. وسوف ينظر المتقدمين مع عدم وجود درجة جامعية ولكن مع خبرة سابقة كبيرة في الأزياء أو فاخرة. كتابة ومطلوب اللغة الانجليزية المنطوقة. القبول وسيتم اختيار المرشحين بعد الانتهاء من الاختبار التحريري ومقابلة مع رئيس قسم. فرص توظيف وبناء على المواهب الشخصية الطالب والمهارات المكتسبة في وحدات تعليمية مختلفة، يمكن للطلاب تهدف لمهنة على النحو التالي: مدير التسويق مدير الاتصالات مدير الحدث مكتب العلاقات العامة و الإعلام مخطط استراتيجي مدير الحسابات الفن المشتري والإعلام مخطط مدير وسائل الاعلام الاجتماعية استراتيجي الرقمية إدارة التسويق الرقمي أمينة المحتوى على شبكة الإنترنت أزياء المصمم محرر الموضة [-]

ماجستير في التسويق

IPAG Business School
دراسه في الجامعة دوام كامل

كل من برامج الماجستير نيوكاسل يتضمن التركيز بشكل خاص على أسواق آسيا والمحيط الهادئ وأهميتها في بيئة الأعمال العالمية. وقد صممت هذه أسياد ثلاثة للطلاب الذين تخرجوا من مجموعة واسعة من البرامج والأعمال الذين يرغبون في ترقية وتحديث معارفهم ومهاراتهم للعالم الأعمال العالمي الجديد. [+]

درجة الماجستير تسويقإنجلترا. عرض هذه الشراكة قيمتها بين مدرسة Ipag الأعمال وجامعة نيوكاسل تمكن الطلاب من الحصول على شهادة مزدوجة في واحدة من ثلاث مناطق: ماجستير في إدارة الأعمال، ماجستير في التسويق، ماجستير في إدارة الموارد البشرية. كل من برامج الماجستير نيوكاسل يتضمن التركيز بشكل خاص على أسواق آسيا والمحيط الهادئ وأهميتها في بيئة الأعمال العالمية. وقد صممت هذه أسياد ثلاثة للطلاب الذين تخرجوا من مجموعة واسعة من البرامج والأعمال الذين يرغبون في ترقية وتحديث معارفهم ومهاراتهم للعالم الأعمال العالمي الجديد. سوف الطلاب على تطوير الكفاءات الإدارة الاستراتيجية في مجالات صنع القرار الرئيسية للبرنامج، ودراسة القضايا الجديدة في بيئة الأعمال الحديثة. يتم تدريس هذه البرامج باللغة الانجليزية ويتكون من عنصرين: الفصل 1 في Ipag كلية إدارة الأعمال نيس، 2 الفصل الدراسي في جامعة نيوكاسل. [-]

Mastère دي التخصص أون التسويق

ESA Business School - Ecole Supérieure des Affaires
دراسه في الجامعة دوام كامل 18  October 2017 المملكة المتحدة لندن

تدريب المتخصصين في مجال التسويق والاتصالات لإتقان وتعميق معرفتهم النظريات والأدوات اللازمة للتطور وظائفهم. [+]

سوق مسقط: Mastère دي التخصص أون التسويق المناهج المتخصصة في التسويق الهدف: حائز على درجة الماجستير الخبرة الحد الأدنى: 2 سنوات اللغة: فرنسي هدف تدريب المتخصصين في مجال التسويق والاتصالات لإتقان وتعميق معرفتهم النظريات والأدوات اللازمة للتطور وظائفهم. اثنين الشهادات الدولية ماستر متخصصة في التسويق والاتصالات من وكالة الفضاء الأوروبية ماستر متخصصة في التسويق والاتصالات من ESCP أوروبا هيكل الدورة المدة: وتعقد دورات 18 شهرا أسبوع واحد من بين كل ثلاثة، من الثلاثاء إلى الجمعة 16:00 حتي 08:30 ويوم السبت 9:00 حتي 01:30 ويتم تنظيم حلقة دراسية دولية في بروكسل ولندن كل عام. الرسوم دروس تقوية: 16500 دولار (لا يشمل رسوم للندوة الدولية) [-]

الماجستير في الأعمال التجارية الفاخرة

Polimoda, International Institute Fashion Design & Marketing
دراسه في الجامعة دوام كامل

غير المادية والقائم على خدمة يفترض - يمكن أيضا أن يكون بدلا الفاخرة المفاهيمي والديناميكي. كما احتكار عصابات كبيرة، والترف وربما كان القطاع الوحيد الذي لا يزال من الممكن لبدء مشاريع جديدة، عند وجود الحدس الصحيح. الفاخرة اليوم هو أساسا يحركها التمويل ولكن لا يمكن أن توجد من دون ثقافة. فهو قطاع الدقيق والمقيدة لكن اليوم، وكان كل شيء من الأسواق الكبيرة ... [+]

درجة الماجستير تسويقإنجلترا. الماجستير في الأعمال فاخرة يفترض 'الخالدة' - بعد اليوم حتى الفاخرة ليست بمنأى عن الاتجاهات. غير المادية والقائم على خدمة يفترض - يمكن أيضا أن يكون بدلا الفاخرة المفاهيمي والديناميكي. كما احتكار عصابات كبيرة، والترف وربما كان القطاع الوحيد الذي لا يزال من الممكن لبدء مشاريع جديدة، عند وجود الحدس الصحيح. الفاخرة اليوم هو أساسا يحركها التمويل ولكن لا يمكن أن توجد من دون ثقافة. وهو القطاع دقيق ومحدود ولكن اليوم، كل شيء من أسواق الشامل تم بالفعل 'luxurified'. هناك رؤى في ما يسمى الأسواق الناضجة، مع بعض أيضا في ما يسمى المتناقضة أسواق BRIC؛ كل الأسواق الناشئة هي مختلفة عن بعضها البعض، وبعد يوم من الأزمة، ويمكن أيضا أن تعتبر بعض الأسواق الناضجة مثل "الناشئة". كأرض الأعمال، وقد تم تحديد الفاخرة عالميا، ولكن للإجابة على السؤال: ما هو الترف؟ الجميع بالرد مع شيء مختلف والشخصية. هذا Polimoda بالطبع المستوى المتقدم مفتوح للمرشحين مع الخبرة في مجال صناعة الراغبين في ترقية وتعزيز معارفهم ومهاراتهم، وكذلك لأولئك من الصناعات المرتبطة ارتباطا وثيقا الذين يتطلعون لدخول فاخرة على أعلى مستوى. والثقافة، والخيال، والأصالة، والقدرة على جعل الحلم حقيقة، والحلم، وقابلة للحياة ماليا تجاريا، مما يشكل تحديا المنافسة أو الوقوف وراء البطولة: هذه هي ميزات اضافية ويوفر هذا الماجستير. الوصف وتقوم فلسفة هذا البرنامج المتقدمة على إنشاء أحجام الفصول الصغيرة وضمان مستوى عال من التعليم والتفاعل طوال الوقت. أعداد محدودة ضرورية أيضا نظرا لبحوث المستوى المتقدم وطبيعة المشروع بناء على التعليمات. يتضمن البرنامج دروسا مع المعلمين المقيمين من هذه الصناعة، ومحاضرات دولية وبرامج التبادل لمدة أسبوع واحد إلى لندن وباريس وورش العمل التجارية ورحلات ميدانية إلى المواقع الفاخرة الأكثر أهمية في إيطاليا. على الرغم من ذلك، يتم إنتاج الأوروبية الفاخرة أساسا في فلورنسا وحولها، ومنطقة فلورنسا حيث تقوم العديد من الدرجة الأولى مقر الشركة الإيطالية، يبرهن على أنه أفضل مكان لتكون قادرة على لمس والشم والذوق الفاخرة، وتعيش تجربة فريدة من نوعها. ويتمحور هذا البرنامج المكثف نحو تسعة المفاهيم الرئيسية التالية على كل من بعضها البعض: الحرفية والجودة والسعر، وهيبة، ونمط الحياة، والتصميم، والعلامة التجارية، والأصالة، والتفرد. كل المفاهيم، جنبا إلى جنب، في جرعات مختلفة، هي المكونات عن كل تعريف وتصور الشخصية من الترف. كجزء من المرشحين البرنامج النهائي وسوف يطلب لكتابة بدء المشروع لإطلاق مشروع جديد يضم الفكرة الرئيسية، والبحوث الثقافية، ونماذج الأعمال والخطة المالية. وسوف يكون مشروع واحد الى واحد ودرس صالحة محفظة الشخصية التي يمكن أن تقدم لشركة أو الأعمال الملاك. الأهلية قد تنطبق على المرشحين لهذا البرنامج إذا كان لديهم خبرة في ترف أو الصناعات المرتبطة بها ارتباطا وثيقا، وحاصلا على شهادة أكاديمية صالحة. مطلوب الإنجليزية. الحضور إلزامي. HOW TO APPLY وسيتم اختيار المرشحين وفقا لسيرتهم الذاتية ورسالة الدوافع. بعد الاختيار الأول، فإن رئيس قسم تنظيم المقابلة الشخصية للقبول الالتحاق النهائي. فرص توظيف تنفيذي أو رجل أعمال في قطاع الرفاهية. [-]

الماجستير في إدارة العلامة التجارية الأزياء

Polimoda, International Institute Fashion Design & Marketing
دراسه في الجامعة دوام كامل

يهدف هذا المساق الرئيسي لخلق شخصية المدير الذي يمكن وضع العلامة التجارية في السنوات المقبلة عن طريق ضبط هويتها في لتتناسب مع روح الفترة، واتخاذ القرارات الاستراتيجية، ولعب دورا رائدا في تنفيذها، والتحدث مع العقل الباطن من أجل كسب المعركة في أذهان المستهلكين ... [+]

الماجستير في الموضة إدارة العلامات التجارية يهدف هذا المساق الرئيسي لخلق شخصية المدير الذي يمكن وضع العلامة التجارية في السنوات المقبلة عن طريق ضبط هويتها في لتتناسب مع روح الفترة، واتخاذ القرارات الاستراتيجية، ولعب دورا رائدا في تنفيذها، والتحدث مع العقل الباطن من أجل كسب المعركة في أذهان المستهلكين. على سبيل المثال، شانيل هي العلامة التجارية الفاخرة الكلاسيكية، ولكن في السيناريو الاقتصادي القائم على الإنترنت حيث يشتري الناس كل من المنتجات عالية ومنخفضة المدى، بغض النظر عن وضعهم، فقد قررت العلامة التجارية لبيعها من خلال آلات البيع في لاس فيغاس وتجاريا استغلال مفهوم "لحظة". مرة أخرى، كما 90S الطليعية أصبح التراث الموضة الجديدة، راف سيمونز هو الآن في ديور وهادي سليمان هو في سان لوران، دون إيف. وأخيرا، في مجتمع حيث القيم هي مجزأة، ولها أهمية مزدوجة، وغالبا ما تجميعها معا وفقا لمبدأ التوفيقية، غاليانو (غياب الوجود) وقد سميت باسم جديد مصمم لميزون مارتن Margiela (وجود غياب). في نفس الطريق، ما سوف يكون مثل غوتشي بعد توم فورد وفريدا جيانيني؟ أزياء إدارة العلامات التجارية هو البرنامج الأكثر اكتمالا لأولئك الذين يأملون في اكتساب الخبرة في تشكيل وحفظ وتجديد والتواصل تفرد لهذه العلامة التجارية. هذا هو أفضل حل لأولئك الذين لديهم بالفعل خلفية في تصميم وترغب في الحصول على مزيد من المهارات الإدارية، وأولئك الذين يأتون من خلفية تجارية وتريد أن تتعلم كيف تعمل من خارج منطقة الجزاء. المسارين كلا تؤدي إلى هذا الرقم من مدير الإبداعي ومدير الإبداع لعالم الموضة الفاخرة. الوصف هذا بالطبع هو البصيرة وملموسة وخلاقة والإداري، قيادة والعلائقية ومبتكرة ولكن الجذور جيدا في الدراية القادمة من صناعة وتنافسية وخارج المنافسة، والمشاركة في جميع العمليات من الإنتاج إلى الاتصالات. ولذلك، برنامجها مكثفا، الواسع النطاق ومكثفة. وهو يتألف من ثلاث وحدات مترابطة: الرؤية والبحوث وtrend- القائمة. ولكن عن هوية العلامة التجارية، buyology والابتكار مقابل التراث، طريقة الإنسان والمجتمع والتفاعل الصناعة لتحقيق التوازن. الإدارة، القائم على الأعمال التجارية. ولكن عن استراتيجية واقعية والتسويق والترويج والبيع بالتجزئة وإدارة والقانون والخدمات اللوجستية. الاتصالات، يستشعر القائم. ولكن عن نقل الرسائل في طرق التقليدية أو البديلة، وذلك باستخدام المواد الأصلية (الرسوم البيانية، والفيديو، وكتابة) سواء بالنسبة للريال والبيئات الرقمية. ويشمل هذا بالطبع الرحلات الميدانية (أسبوع الموضة في ميلانو، بيتي المعرض التجاري، وموقع إنتاج شركة على مستوى عال، وفيراغامو متجر / متحف)، محاضرات من قبل مديري وvisionairies، ومشروعين محفظة، وهي مهمة البدء في منتصف المدى، ومهمة إطلاق العلامة التجارية الجديدة والمهمة النهائية. HOW TO APPLY الدورة مفتوحة لخريجي (أو ما يعادلها) يحمل درجة علمية صحيحة. المتقدمين مع عدم وجود درجة علمية ولكن لديهم خبرة سابقة كبيرة في الأزياء أو ترف، سيتم النظر فيها. كتابة ومطلوب اللغة الانجليزية المنطوقة. وسيتم اختيار المرشحين بعد الانتهاء من الاختبار التحريري ومقابلة مع رئيس قسم. فرص توظيف على أساس قدراتهم الشخصية والمهارات المكتسبة في وحدات تعليمية مختلفة، ويمكن للطلاب تهدف لمهنة التي من شأنها أن تؤدي إلى موضع أعلى مستوى في شركة أزياء الفاخرة، مثل: مدير العلامة التجارية، مدير التسويق، مدير الاتصالات، إدارة التراخيص مدير المنتج. فرصة العمل الثانية من المحتمل أن تكون الوكالة الإبداعية لتحليل الاتجاهات، وبناء العلامة التجارية والاتصالات. نظرا لنمط معين من قطع بالطبع الماجستير، والتي تهدف لخلق مرونة، لمحة مستقل، فتحة طبيعية الثالث هو استشاري عالمي، البدء مدير، مدير المشروع وصاحبة المشروع. [-]

ماجستير في التسويق والإبداع

ESCP Europe Business School
دراسه في الجامعة دوام كامل 18  January 2017 المملكة المتحدة لندن

ماجستير ESCP أوروبا في التسويق والإبداع هو برنامج لمدة 18 شهرا التي تدرس باللغة الإنجليزية في جامعاتنا لندن وباريس. [+]

درجة الماجستير تسويقإنجلترا. ماجستير ESCP أوروبا في التسويق والإبداع هو برنامج لمدة 18 شهرا التي تدرس باللغة الإنجليزية في جامعاتنا لندن وباريس. في المنهج الرائد يدمج المحاضرات التقليدية والندوات الصناعة الإبداعية، فضلا عن التدريب المهني، أطروحة، خبرة مباشرة في السوق النامية، ومشروع الخدمات الاستشارية لعملاء الشركات. يبدأ البرنامج كل كانون الثاني، مع تناول الجرعة المقبلة الانضمام إلينا في يناير كانون الثاني عام 2017. تهدف إلى طلاب الدراسات العليا الحاصلين على شهادات الشرف في أي تخصص، وماجستير في التسويق والإبداع بالطبع يقدم كل عناصر برنامج ماجستير رفيع المستوى ونهجا مبتكرا الذي يضع الإبداع في الصميم. خريجينا التفوق في حياتهم المهنية اللاحقة الحيوية عن طريق التعلم لإطلاق العنان للقيمة الإبداع سواء في أنفسهم ولمن حولهم. هي التي غرست عنصر الإبداع في جميع أنحاء ماجستير في التسويق والإبداع في برنامج لمدة 18 شهرا والتي انعكست في حالات توضيحية وأفضل الممارسات من الصناعات الإبداعية. يتم بناؤها الندوات المتخصصة في الأزياء والتصميم، والهندسة المعمارية، والأفلام، والموسيقى، اللغة والفن والمسرح والإعلان في جميع أنحاء بفضل شراكاتنا مع المملكة المتحدة وأوروبا منارات الإبداع. ويستفيد الطلاب من الدراسة في كل من لندن وباريس، وهما من المراكز العالمية المعترف بها من التميز الإبداعي، فضلا عن دعم المعلقة أعضاء هيئة التدريس على مستوى عالمي في المدرسة. قبل الاقتران هذا التركيز فريدة من نوعها مع ما يقرب من 200 عاما من الخبرة، ونحن نقدم الطلاب MMK مع واحدة من أبرز، المثيرة للتفكير و- قبل كل شيء - مهنة توسيع الماجستير التسويق المتاحة حاليا. يرجى ملاحظة، وماجستير في التسويق ويتم تدريس برنامج الإبداع تماما في اللغة الإنجليزية، ولها مدخل واحد فقط في السنة (كانون الثاني). عملية التطبيق لتناول يناير 2017 من MMK مفتوحة الآن. هل لدينا ماجستير في التسويق والإبداع حق لك؟ نعم، إذا كنت تبحث عن: برنامج الدراسات العليا اختصاصي معتمد التسويق الذي يضع قيمة الإبداع في مركز ممارسة التسويق برنامج الرائد الذي يجمع العقول المبدعة لتعليم مقاربة جديدة للتسويق برنامج عملي الذي كنت اطلاق مستقبلك المهني بدعم من شبكة من المهنيين الخلاقة برنامج الثاقبة على أساس عقود من الخبرة في مجال التسويق التدريس على مستوى الدراسات العليا من قبل أعضاء هيئة التدريس على مستوى عالمي برنامج مبتكر يعكس معظم التفكير يصل إلى التاريخ في التسويق حتى تتمكن من تشغيل في الطليعة في هذا المجال سريع التغير برنامج دولي يجمع وجهات النظر والخبرات من مختلف أنحاء أوروبا برنامج القيمة ركز التي تمكنك من تعزيز المواهب الإبداعية الخاصة بك لتطوير المهارات المتميزة وعقلية لمهنة التسويق الناجحة هناك العديد من الماجستير في تسويق هناك، ولكن هناك شيء تماما مبتكرة مثل ماجستير ESCP أوروبا في التسويق والإبداع. ونحن نتطلع إلى التطبيق الخاص بك! الملامح الرئيسية مع تركيزها على الإبداع، وبرنامج يدمج المناهج الدراسية الأساسية قوية في مجال التسويق مع التطبيقات العملية، وحالات ذات أهمية كبيرة، والأمثلة على أفضل الممارسات واستكشاف التخصصات الإبداعية. ومن ميزات: علم أحد ثمانية أشهر بالطبع (من يناير إلى أكتوبر) مع نهج عملي لتسويق والإبداع. (يرجى ملاحظة أن بما في ذلك التدريب وأطروحة أجزاء، وطول البرنامج هو 18 شهرا في المجموع). الحلقات الدراسية المقدمة بالتعاون مع شركائنا في المجالات الإبداعية الرائدة فرص لحضور الندوات واحد أو أكثر من غيرها من حرم ESCP أوروبا مشروع الاستشارات التسويقية الفريق القائم تحت الإشراف الدعم لدينا لندن وكلية التسويق ومقرها باريس، والخدمات المهنية، وشبكة من الشركاء في الشركات والخريجين A (الحد الأدنى) لمدة 16 أسبوعا التدريب الفردي أطروحة البحوث المهنية A نهجا فريدا في التعليم التي نحب أن نطلق عليه 'ليس من قبل الكتاب. المواضيع الأساسية مديري التسويق الناجح يجمع قدر كبير من الإبداع، ومهارات التسويق والإدارة الدراية. ولهذا السبب قمنا بتنظيم هذا البرنامج حول أربعة محاور أساسية - الإبداع والتسويق والإدارة وتحليلات. الإبداع التركيز واضح على الإبداع وقيمته هو ما يجعل الوقوف هذا البرنامج انطلاقا من وجهة نظر كل من الطلاب وأرباب العمل بعد التخرج. الإبداع يعمل بوصفه موضوعا في جميع الوحدات. لدينا ورش الإبداع فريدة تساعدك على تطوير وتعزيز مهارات الإبداع الخاصة بك، في حين أن تجلب لنا الصناعات الإبداعية ندوات ودراسات الحالة كنت وجها لوجه مع أفضل الممارسات عبر عدد من الصناعات. تسويق وحدات التسويق تجهيز لكم مع كل المهارات والمعارف اللازمة لممارسة رفيع المستوى ناجحة في التسويق عبر أي نوع من التنظيم والقطاع، على حد سواء الاستهلاكية وB2B الأساسية. في جميع أنحاء حدات التسويق، ونحن اعتماد المنظور الذي خلق القيمة يبدأ، وتحركها، تجربة العملاء والفوائد. إدارة الاستفادة من الاستفادة الكاملة من التفكير الإبداعي في ممارسة التسويق يتطلب فهما الادراك ما يجعل الإبداع والتفكير الابداعي مختلفة. وحدات الإدارة عرضت سوف تساعدك على تطوير مجموعة كاملة من المهارات القيمة الإدارة والممارسات والأداء وتقديم النتائج وكذلك القدرة على تحديد وتسخير المواهب الإبداعية في المنظمة. تحليلات وبما أن دور تحليلات في زيادة التسويق وتوافر الغنية "البيانات الكبيرة" لا تزال تنفجر، ونحن نرى تحليلات باعتبارها ركيزة هامة من ركائز ماجستير في التسويق والإبداع. وقد تم مؤخرا استحداث نماذج مبتكرة دمج للدولة من بين الفن والفكر لمقاربة خلاقة لتحليلات التسويق للدورة. قال ألبرت أينشتاين الشهيرة، "ليس كل ما يمكن عد التهم، وليس كل ما تعول يمكن عدها." سوف تتعلم ليس فقط كيف نحسب، ولكن ما لحساب وكيفية اكتساب ميزة من ما كنت تعول. ماذا تدرس ويتألف ماجستير في التسويق والإبداع برنامج 483 ساعة من المحاضرات بالإضافة إلى الندوات وتقديم 90 ECTS ائتمانات. ويتم منح درجة ماجستير من قبل ESCP أوروبا، أقدم كلية إدارة الأعمال في العالم (بتوقيت شرق الولايات المتحدة. 1819) مع الاعتماد الثلاثي من AACSB، ايكيس وماجستير إدارة الأعمال. وقد تم اعتماد البرنامج باعتباره ماجستير من قبل الفرنسيين مؤتمر قصر المدارس الكبرى. يأتي في المرتبة ESCP أوروبا باستمرار بين أفضل جدا كليات إدارة الأعمال الأوروبية. ويتم تشجيع المنظمات الأوروبية والدولية الأخرى التي تسعى إلى تقييم أو منح الائتمان للبرنامج إلى الاتصال بمدير برنامج للحصول على مزيد من التفاصيل. الوحدات الأساسية المدى: 1 يناير حتي مارس عام 2017 في لندن مقدمة في الإبداع التسويق فن وعلم من الإبداع فهم السوق العلامات التجارية وخلق القيمة الإدارة من أجل تحقيق الأثر الاجتماعي (جميع المصطلحات) المدى: 2 مارس - مايو 2017 لندن المستهلكين والقيمة الاستهلاكية خلق القيمة من خلال المنتج وإدارة المبيعات الإبداع في إدارة علاقات العمل المهارات المالية للالمسوقين المدى: 3 مايو - يوليو 2017 في لندن الاتصالات التسويقية المتكاملة التسويق الرقمي وسائل الاعلام الاجتماعية اختراق استراتيجيات، تحليل الأعمال والتخطيط قضايا عالمية في التسويق إدارة الاتجاهات والمواهب تحليلات الإبداعية المدى: 4 سبتمبر حتي أكتوبر عام 2017 باريس تسويق الابتكارات اتجاهات جديدة في تجارة التجزئة تحليل العلامة التجارية الإبداعي التسويق في صناعة الأزياء وحدات إضافية * مشروع للاستشارات شركة (مدة 4) صناعات الإبداع الندوات ورشة الإبداع متحدثين من الصناعات الاستشارة المهنية وورش العمل مهارات العرض التدريب شبكة خريجي مقدمة دروس في اللغة الفرنسية (اختياري) * يتم توفير وحدات إضافية في جميع أنحاء الجزء تدرس من MMK. جميع وحدات إضافية إجبارية، مع استثناء من دروس اللغة الفرنسية. الصناعات الإبداعية الندوات وهناك ميزة فريدة من نوعها والشعبية للماجستير في التسويق والإبداع هي سلسلة من الصناعات الإبداعية الندوات التي عقدت مع كبار ندن والمنظمات الإبداعية ومقرها باريس في مجالات مثل الموسيقى والموضة والتصميم، والأفلام، والهندسة المعمارية والإعلان. تسترشد المتحدثين الخبراء وزيارات للشركات، والطلاب استكشاف تطبيق الإبداع والابتكار في كل فئة، وكيف يتم إدماجها مع الجوانب التجارية. في جلسات المتابعة، يحصل الطلاب على فرصة لمناقشة التعلم من خبراتهم غامرة وتحليل الطرق التي يمكن تطبيقها بشكل أعم لإدارة التسويق. والندوات وورش العمل لأي سنة معينة قد تختلف، ولكن يشير إلى القائمة أدناه مدى ونوع الدورات المقدمة. الشركات الذين شاركوا تشمل ما يلي: ألان باكستر شركاه (التصميم والهندسة) أفلام رائعة (شركة إنتاج الأفلام) الإنجليزية يجول في أوبرا (الفنون المسرحية) غوس الذهبي (ترخيص المنتج) الطيار حسن (فن التسويق) هيرست الرقمية (النشر) المعهد الفرنسي دي لا وضع (الموضة) جونز نولز ريتشي (العلامة التجارية والتعبئة والتغليف تصميم) LEGO (المجتمعات الاستهلاكية) معرض تيت (المتاحف والمعارض) Uber.com (النقل كونا) وكأفراد: إدوارد سميث (إدارة الموسيقى) الدكتور جيفري Tyack (الهندسة المعمارية) أندرو بودنجتون / أليس D. كوبر (علاقات العملاء التسويق) سيمون Ferniot (ريادة الأعمال) ورش العمل: الإبداعية لندن مهارات التقديم الإبداع كما كرافت مهارات القص مرآة إحاطة البيانات الضخمة مشروع الاستشارات مشروع للاستشارات شركة (CCP) هو عنصر أساسي ومتكامل للبرنامج MMK، وتهدف إلى تزويد الطلاب مع تجربة التعلم التعاوني والتظاهر في تطبيق العالم الحقيقي مفاهيم وأدوات درس خلال البرنامج. يشكل الطلاب فرق متعددة الجنسيات لإجراء تحليل لمدة ستة أسابيع، في عمق الوضع التسويق أو القضية التي تواجهها الشركة. على وجه الخصوص، من المتوقع أن تطبيق الأساليب الإبداعية في حل مشاكل التسويق المعقدة فرق. وهذا يعطي الطلاب فرصة ثمينة للعمل على المستوى المهني مع شركة طرف ثالث أو المبتدئة التي أدخلها مدرسة من بين مجموعة متنوعة من الشركاء الشركات. أستاذ من ESCP أوروبا يشرف على مشروع لتقديم المشورة اللازمة وضمان أن يتم استيفاء المتطلبات الأكاديمية. نتائج CCP في سلسلة من التوصيات التي يمكن للشركة أن تنفذ لمواجهة التحدي الاستراتيجي في متناول اليد. يتلقى الشركة الراعية تقرير مكتوب شامل وترد استنتاجات المشروع إلى لجنة تحكيم الأكاديمي. الرسالة المهنية الأطروحة المهنية هي فرصة أخرى للماجستير في التسويق والإبداع الطلاب لتعزيز التعلم والمهارات المكتسبة من البرنامج MMK وتعميق كل من المعرفة والفهم من الحقل الذي اختاروه التسويق أو الأعمال التجارية. كجزء من الأفراد الشركة متدرب، كل طالب يختار موضوع البحث من أهمية خاصة للتحليل. يتم إعداد توصيات باستخدام واضح، حجج منطقية وبالاعتماد على البحوث المكتبية الأصلي، والمقابلات أو دراسة حالة نفذت خلال انتدابهم. ويشرف على كل مشروع أطروحة وتسترشد عضوا في كلية أو خبير في المجالات ذات الصلة. ويتم تشجيع الطلاب على اختيار موضوع مصلحة شخصية أو واحدة ذات أهمية كبيرة لخطة حياتهم المهنية، يخطو خارج العمل يوما بعد يوم أنهم يؤدون في التدريب والتفكير في كيفية ارتباط هذه القضية إلى مفاهيم أوسع والقطاعات وغيرها أنواع الشركات. في نهاية البرنامج، وقدم أطروحة مكتوبة ومشافهة الامتحان الشفوي الذي عقد في التي قدمت البحوث لوتقييمها من قبل لجنة تحكيم الأكاديمي. الأطروحة المهنية هي جزء رئيسي من المنهج MMK وحسابات ل30 من 90 ECTS ائتمانات البرنامج. تم تصميم تقرير بحثي أنتجت لتكون بمثابة نقطة انطلاق محتملة لفرص العمل في المستقبل. شروط القبول ويهدف البرنامج إلى طلاب الدراسات العليا عقد درجة البكالوريوس من أي تخصص. * عملية التطبيق لتناول يناير 2017 من MMK مفتوحة الآن. مطلوب أيضا ما لا يقل عن 18 شهرا من الخبرة العملية ذات الصلة في الأنشطة ذات الصلة العملاء مثل التسويق والمبيعات وخدمات التجزئة أو في الصناعات الإبداعية. هذا ويمكن أن تشمل مجموعة من وظائف دائمة، والتدريب الداخلي، والعمل التطوعي وظائف بدوام جزئي، والتي سيتم النظر فيها مجتمعة نحو تلبية متطلبات خبرة العمل، طالما كانت ذات صلة لهذا البرنامج. المرشحين المقبولين وعادة ما يكون تجربة العمل الجماعي تتراوح بين 18 أشهر وخمس سنوات. عند اختيار طلابنا، هيئات المحلفين تركيزنا بشكل خاص على المتقدمين الذين يظهرون دافعا قويا ليس فقط للتسويق، ولكن لنهج معين ومضمون ماجستير في التسويق والإبداع البرنامج. المشاركون في البرنامج تتراوح أعمارهم عادة بين 22 و 29. عند الانتهاء من التطبيق الخاص بك، من المهم تسليط الضوء على جميع المناصب، بما في ذلك أي تدريب، وتشير بوضوح إلى ما يلي: تواريخ البدء والانتهاء بدوام جزئي أو بدوام كامل الوظائف نوع من التنظيم (على سبيل المثال صناعة المهنية / / المجتمع الجامعي القطاع التطوعي) استخدام هذا القسم من نموذج الطلب الخاص بك لوصف تجربة العمل الخاص بك في التفاصيل، تحدد مهامك الرئيسية والمسؤوليات، والإنجازات، والمشاكل التي واجهتها، الخ هذا جزء من التطبيق هو فرصة لتظهر لك مدى ملاءمتها لديك للانضمام إلى البرنامج، ومن المرجح أن تشكل أساس الأسئلة التي سوف تواجهها في مرحلة المقابلة النهائية إذا تم اختيارك. * مطلوب ماستر 1 لطلاب الفرنسي. متطلبات التأشيرة كما هو الحال مع جميع برامج ESCP أوروبا، دراسة متعددة الحرم الجامعي هو جزء مهم وإلزامي استكمال ماجستير في التسويق والإبداع. فمن الأهمية بمكان جميع الطلاب لديهم تأشيرات ذات الصلة. ESCP أوروبا لا تتحمل أية مسؤولية عن أي فشل الطالب في الحصول على هذه الوثائق. [-]

الماجستير المتخصصة في مجال التسويق والاتصالات

ESCP Europe Business School
دراسه في الجامعة دوام كامل

إعداد الطلاب لكافة أساليب وأدوات التسويق والاتصالات في البيئة الدولية الجديدة في القرن ال21 ولتطوير الإدارة والاستراتيجية المهارات اللازمة لتلبية احتياجات الشركات في هذا السوق تنافسية للغاية. [+]

دراسات في باريس ولندن الجامعات. المدير العلمي: البروفيسور بينوا هايلبرون أهداف البرنامج إعداد الطلاب لكافة أساليب وأدوات التسويق والاتصالات في البيئة الدولية الجديدة في القرن ال21 ولتطوير الإدارة والاستراتيجية المهارات اللازمة لتلبية احتياجات الشركات في هذا السوق تنافسية للغاية. فرص عمل خريجي ماجستير في التسويق والاتصالات يمكن أن تعمل، على المستوى الوطني أو الدولي، على النحو التالي: التسويق الرقمي التخصصي، مدير المنتج، والأحداث الدولية مدير المشروع، مستشار، مدير التصنيف، التسويق محلل بحوث، أحداث مدير المشروع، مدير التسويق، العلاقات مع الصحافة مدير، الخ المناهج الدراسية مزيج من دروس نظرية وحالات عملية حية: التسويق: التسويق الاستراتيجي، ونوعية الدراسات التسويق، إدارة العلامة التجارية، وسلوك المستهلك والابتكار وإطلاق المنتجات، B إلى B التسويق، الخ الاتصالات: الإعلان، Mediaplanning وإنشاء الإعلانات، الاتصالات المؤسسية والعلاقات العامة، التسويق والمبيعات المباشر، الخ الإدارة: التدريب وعملية التوظيف، التفاوض، الارتجال، الخ 360 درجة وسائل الإعلام ندوة الاستراتيجية التي قدمها الخبراء في هذا المجال تعيش حالات عملية في التسويق والاتصالات المؤتمرات المهنية ندوة دولية 5 أشهر في باريس • 1 شهر في لندن الملف الشخصي الطبقة رجال الأعمال: 46٪ القانون والعلوم السياسية: 13٪ الهندسة: 8٪ العلوم الإنسانية والعلوم الاجتماعية: 10٪ الحياة وعلوم الصحة: ​​3٪ مجالات أخرى (العمارة والأدب والفلسفة): 12٪ العلوم السياسية: 4٪ 25٪ من الطلاب الدوليين 73٪ من النساء و 27٪ من الرجال شرط اللغة الفرنسية و الانجليزية المدة 1 سنة (بداية في سبتمبر) مسح فرص العمل 39K € هو متوسط ​​الراتب بعد MS. يعملون أقل من 3 أشهر بعد التخرج 78٪. 41٪ لديهم وظيفة ذات البعد الدولي. في أي قطاع: وسائل الإعلام / النشر / الفنون / الثقافة: 19٪ فاخر: 19٪ الكيميائية / صناعة الأدوية: 13٪ التجارة / التجزئة: 9٪ الاتصالات / الإعلان: 9٪ أخرى: 31٪ كيفية تطبيق الطلب على الانترنت TOEFL، TOEIC أو IELTS المقابلة الشخصية إذا كان مؤهلا [-]

الماجستير المتخصصة في إدارة وسائل الإعلام

ESCP Europe Business School
دراسه في الجامعة دوام كامل

الهدف من إدارة وسائل الإعلام MS هو تشكيل جيل جديد من الإعلاميين لمستقبلهم الوظيفي: إدارة وسائل الإعلام والاستشارات الاستراتيجية والسينما والإنتاج التلفزيوني والتوزيع، والإنتاج transmedia، ريادة الأعمال الرقمية، الخ [+]

درجة الماجستير تسويقإنجلترا. دراسات في الحرم الجامعي باريس. المدير العلمي: البروفيسور غيسلان Deslandes أهداف البرنامج الهدف من إدارة وسائل الإعلام MS هو تشكيل جيل جديد من الإعلاميين لمستقبلهم الوظيفي: إدارة وسائل الإعلام والاستشارات الاستراتيجية والسينما والإنتاج التلفزيوني والتوزيع، والإنتاج transmedia، ريادة الأعمال الرقمية، الخ فرص عمل عمل الخريجين في وظائف مثل: باحث السوق، مساعد إنتاج، مستشار جونيور، مدير مشروع الشراكة، مدير النشر الرقمي، مدير برنامج، مدير مشروع الوسائط المتعددة، الصحفي، مستشار إعلامي، الخ المناهج الدراسية مزيج من دروس نظرية وحالات عملية حية. وينصب التركيز على: تقنيات الصحفية مبادئ إدارة وسائل الإعلام إدارة التطبيقي التلفزيون ووسائل الإعلام الجديدة لإدارة أساسيات صناعة السينما الإنتاج السينمائي والتوزيع الندوات ندوة دولية في العام الماضي، وذهب الطلاب إلى مدينة مكسيكو، المكسيك الملف الشخصي الطبقة رجال الأعمال: 34٪ الهندسة: 3٪ العلوم السياسية: 19٪ ثقافة: 7٪ القانون: 15٪ الفنون الجميلة والأدب والفلسفة: 11٪ العلوم الإنسانية والعلوم الاجتماعية: 11٪ 19٪ من الطلاب الدوليين 67٪ من النساء، و 33٪ من الرجال شرط اللغة الفرنسية و الانجليزية المدة 1 سنة (بداية في سبتمبر) مسح فرص العمل 35K € هو متوسط ​​الراتب بعد MS. يعملون أقل من 3 أشهر بعد التخرج 75٪. 63٪ لديهم وظيفة ذات البعد الدولي. في أي قطاع: وسائل الإعلام / النشر / الفنون / الثقافة: 87٪ استشارات: 13٪ كيفية تطبيق الطلب على الانترنت TOEFL، TOEIC أو IELTS المقابلة الشخصية إذا كان مؤهلا [-]