البحث هنا عن الماجستير على دوام جزئي في تسويق في امريكا الشمالية

البحث ماجستير تسويق عبر الإنترنت في امريكا الشمالية في

تسويق

الفوائد المترتبة على الماجستير تمتد إلى ما بعد تحسين المكاسب المحتملة الخاصة بك. ويمكن أن توفر لك مع المهارات الشخصية والمهنية لتسريع التنمية الخاص بك. كما أنها فرصة لتميز نفسك من أقرانك، فإن العديد منهم لديهم مؤهلات مماثلة على مستوى A والجامعية.

يمكن أن الدراسات التسويقية مساعدة الطلاب ليصبحوا محترفين في هذه الصناعة، وتعليمهم كيفية مساعدة الشركات بنجاح ترويج وبيع منتجات اعتقدوا ان استخدام استراتيجيات التسويق، وتحليل الاتجاهات والبحوث والتسعير.

الولايات المتحدة الأمريكية هي دولة كبيرة في أمريكا الشمالية، والمعروف في كثير من الأحيان باسم "الولايات المتحدة الأمريكية "، و "الولايات المتحدة "، و "الولايات المتحدة "، "أميركا "، أو ببساطة "الولايات ". كما أنه يجمع أكثر من 310 ملايين الناس التي هي ثالث أكبر عدد من السكان في العالم 'ق. ويشمل المدن ذات الكثافة السكانية العالية مع الضواحي المترامية الاطراف، ومساحات شاسعة، غير مأهولة وجميلة بشكل طبيعي في نفس الوقت.

درجة الماجستير على دوام جزئي في تسويق في امريكا الشمالية. الحصول على جميع المعلومات حول الماجستير على دوام جزئي والاتصال بالمدرسة في امريكا الشمالية مباشرة!

قراءة المزيد

ماستر التسويق الدولي (MIM)

Hult International Business School
دراسه في الجامعة August 2017 الولايات المتحدة الأمريكية San Francisco Boston المملكة المتحدة لندن الإمارات العربية المتحدة دبي صين شنغهاي New York + 7 المزيد

منهج أساسي بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في مهنة في مجال الأعمال التجارية والتسويق. توجه حملة تسويق مصممة بذكاء الأرباح، ويطيل عمر المنتج ويضمن ولاء لهذه العلامة التجارية. [+]

. ماستر التسويق الدولي منهج أساسي بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في مهنة في مجال الأعمال التجارية والتسويق. توجه حملة تسويق مصممة بذكاء الأرباح، ويطيل عمر المنتج ويضمن ولاء لهذه العلامة التجارية. حيث تسعى الشركات لتقديم منتجاتها وخدماتها في أسواق جديدة من خلال قنوات جديدة، وماجستير في التسويق هولت الدولية يعلمك الحيل للتسويق في جميع أنحاء العالم. وزارة الصناعة والمعادن يعلمك كل ما تحتاج لمعرفته حول إدارة التسويق والاستراتيجية، ولكن قبل كل شيء، والمعرفة الضرورية لأبحاث السوق، واستراتيجية العلامة التجارية، وسلوك المستهلك، والتسويق والتنمية منتجات جديدة. هذا المنهج، الذي يجمع بين التجارة والتسويق، ويجهز خريجيها بالمعرفة اللازمة للعمل في مجموعة واسعة من القطاعات الأخرى من التسويق الوظيفي. ويمكن العثور على عمل في مجالات متنوعة مثل التجزئة والأزياء والتكنولوجيا، والعلامات التجارية، والخدمات المالية وصناعة السلع الاستهلاكية. متاح في جامعاتنا في بوسطن وسان فرانسيسكو ولندن البرنامج. مدرسة من بين أفضل تواصل هولت في الارتفاع بسرعة في التصنيف العالمي من أفضل كليات إدارة الأعمال. حاليا، وهي تعد من بين أعلى من 1٪ من كليات إدارة الأعمال. انها الطبقة ال32 في أمريكا الشمالية و55 في العالم وفقا الإيكونومست (2014)، 61th في العالم وفقا فاينانشال تايمز (2014)، وأعلى 5 ترتيبه من كليات إدارة الأعمال الدولية والخبرات الدولية. الحركة الدولية دراسة التسويق في الأسواق الاستهلاكية الأكثر نشاطا في العالم! سيدنا التسويق الدولي متاح في جامعاتنا في بوسطن وسان فرانسيسكو ولندن. تعلم كيفية تطوير التفكير الاستراتيجي والإبداعي على التسويق في سياق دولي من خلال دراسة داخل هذه الجامعات الثلاث لمدة سنة من خلال برنامج التنقل لدينا. ما هو هذا التعليم ملموس على عكس ركزت كليات إدارة الأعمال الأخرى في التدريب على البحوث، وتقوم معظم برامج هولت على الخبرة العملية. ونحن نقدم للطلاب فرصة لتطوير المهارات التي سوف تكون مفيدة جدا في العالم المهني من خلال مشروع العمل لدينا، والتي سوف يكون مستشارا لشركة أو مؤسسة غير ربحية مثل آي بي إم ورلد أو حاسوب محمول لكل طفل. يوضح مشروع العمل رغبتنا في إعداد الطلاب لدينا في العمل الحق في الخروج من المدرسة. هولت LEAP الطريقة - تعلم، الخبرة، مشروع العمل أرباب العمل يريدون الموظفين على استعداد للعمل. لهذا السبب قمنا بتصميم برنامجنا بحيث يدرسون ليس فقط نظرية وإنما أيضا الممارسة من خلال الخبرة المهنية. لأنه يقوم على ثلاث ركائز أساسية "تعلم، والخبرة، ومشروع عمل" (LEAP). خلال مرحلة مشروع العمل، هل تعلم لتطوير جميع المهارات اللازمة لممارسة التسويق بحيث كنت قادرا على العثور على عمل فورا بعد انتهاء دراستك. سوف تقوم بتصميم وإجراء دراسة شاملة عن تفضيلات المستهلك أو البريد الإلكتروني استراتيجية التسويق للشركة. ولكم عملكم إلى الإدارة العليا والزملاء من مختلف الجنسيات. عملت الطلاب السابقين لعلامات تجارية مشهورة، سامسونج، آي بي إم ورلد. يوضح مشروع العمل رغبتنا في إعداد الطلاب لدينا في العمل الحق في الخروج من المدرسة. شروط القبول - الحصول على درجة البكالوريوس أو ما يعادلها. وسوف يطلب نسخة من شهادتك باللغة الإنجليزية - إثبات مستوى الفهم الانجليزية مثل TOEFL أو IELTS أو غيرها إذا لزم الأمر. وينبغي أيضا أن يكون لدى المرشحين بعض الخبرة المهنية. كان الطلاب في فئة من عام 2015، في المتوسط، سنة واحدة من الخبرة. [-]

درجة الماجستير في الإدارة والتسويق وإدارة الأعمال

EAE Business School
دراسه في الجامعة April 2017 إسبانيا برشلونة مدريد

دوام كامل في برنامج الماجستير في التسويق التجاري وإدارة EAE كلية إدارة الأعمال توفر الخبرة والمهارات لإدارة... [+]

ماجستير في إدارة التسويق والمبيعات

وتواجه تسويق المنتجات والخدمات مع المتطلبات المتزايدة للمستهلكين وقنوات توزيع جديدة. التكنولوجيات الجديدة للمعلومات تنشيط جميع اللاعبين في السوق ، تهيمن يعمل على توفير استجابة قادرة على المنافسة في بيئة عالمية والتوقيت المحلي.

دوام كامل في برنامج الماجستير في التسويق التجاري وإدارة EAE كلية إدارة الأعمال ويوفر المهارات الإدارية الخبرة لتطوير سياسات التسويق قادرة على أن تسترشد السيناريوهات المحتملة. ... [-]


الماجستير في إدارة المرور: سيو، ووزارة شؤون المرأة، SMM

Grupo IOE
دراسة في الجامعة و عبر الأنترنت معا دوام جزئي September 2017 إسبانيا برشلونة مدريد مورسيا فالنسيا كولومبيا بوغوتا مكسيك مكسيكو سيتي بيرو ليما برازيل São Paulo + 10 المزيد

تم تصميم ماجستير لالمهنيين المهتمين في مجال تصميم وتنفيذ الاستراتيجيات الأدوات الرقمية الخاصة لأقصى قدر من الربحية في البيئات الرقمية. [+]

. تم تصميم ماجستير لالمهنيين المهتمين في مجال تصميم وتنفيذ الاستراتيجيات الأدوات الرقمية الخاصة لأقصى قدر من الربحية في البيئات الرقمية. ولدت مع الحاجة إلى إنشاء عدد من تقنيات التسويق التي تمكن الشركة لجذب الزبائن المحتملين. لأنه يقوم على عمليات الجذب وتحويلها والتشغيل الآلي، وحتى يتحقق ذلك في الخطوة الأخيرة هوية كاملة من الزوار على شبكة الإنترنت. وبالتالي، يمكن القيام الدعاية أكثر استهدافا. الأهداف تصميم وتطوير وإدارة خطة التسويق الرقمي، بما يتفق مع الخطة العامة للتسويق. لدينا رؤية استراتيجية الشبكات الاجتماعية وماذا وكيف ومتى يمكن أن تضيف قيمة إلى خطة التسويق. اختيار وتطبيق أدوات التسويق الرقمية لتحقيق الأهداف في كل من استراتيجيات التسويق إنشاء حملات فعالة على الانترنت، وتحليل النتائج واتخاذ القرارات الصائبة دراسة تغيير نموذج التواصل وظهور سمعة الرقمي. تشكل في تصميم وتنفيذ الخطط الاستراتيجية مفتوحة. معرفة إدارة المجتمعات الافتراضية والعلاقة بين الرقمية والتناظرية. تحليل الحالات الناجحة في إدارة المجتمع. توفر مزايا تنافسية للشركات [-]

ماجستير في إدارة الأعمال

Colorado Heights University (CHU)
دراسه في الجامعة August 2017 الولايات المتحدة الأمريكية Denver

وماجستير في إدارة الأعمال تم تصميم برنامج (MBA) لإعداد الطلاب للعمل، والتنافس، والتفوق في الأعمال الحديثة وتوفر لهم فهم كيفية التعاون على منصة في جميع أنحاء العالم. [+]

وماجستير في إدارة الأعمال تم تصميم برنامج (MBA) لإعداد الطلاب للعمل، والتنافس، والتفوق في الأعمال الحديثة وتوفر لهم فهم كيفية التعاون على منصة في جميع أنحاء العالم. كلية تشو ديها الخبرة الميدانية التي تكمل درجة متقدمة، وتصميم المناهج الدراسية لإعداد قادة الأعمال بالمهارات اللازمة لتنجح وتزدهر في السوق اليوم تنافسية. يدرس الطلاب جنبا إلى جنب مع أقرانهم من مختلف أنحاء العالم، مما يسهم في منظور عالمي واسع. يكتسب الطلاب أساسا في القيم، والقيادة، والتسويق، والمحاسبة، والتمويل وغيرها من الأساسيات الهامة. الخريجين لديهم أساس سليم من المعرفة، التي تؤهلهم للتفوق في المناصب الإدارية في أي نوع من تنظيم الأعمال التجارية. المناهج الدراسية يؤكد نهج التدريس التعلم النظري والتجريبي. واستكمالا لأسلوب دراسة الحالة هو ممارسة التعلم عن طريق العمل في إطار فريق، والذي تحول البيئة التعليمية في السياق الحقيقي للأعمال على مستوى العالم من حل المشكلات وإدارة الفرص. التدريب ضمان أن الطلاب يمتلكون مهارات العمل على الانتهاء من البرنامج. طلاب توليف نظرية طبعا مع الخبرة العملية الخاصة بهم. أهداف التعلم برنامج ونتيجة لإكمال الماجستير في إدارة الأعمال في إدارة الأعمال الدولية بنجاح، يوضح كل طالب أن تكون قادرا على: تنافس في سياق الأعمال. حل مشاكل العالم الحقيقي. الاستجابة للتحديات ومفارقات حرجة. معالجة القضايا الإدارية والأعمال في سياق عالمي. التركيز على تطوير استراتيجية بعيدة المدى. التخصصات التخصص المحاسبة ويهدف ماجستير في إدارة الأعمال مع التركيز في المحاسبة إلى إعداد الطلاب الذين يرغبون في فهم الجوانب المحاسبية للأعمال. التدريب في صناعة المحاسبة التأكد من أن جميع الطلاب سوف تمتلك مهارات العمل على الانتهاء من البرنامج. سيقوم الطلاب توليف نظرية طبعا مع الخبرة العملية الخاصة بهم. ويتعلق هذا التركيز على المهارات المهنية. تمويل الشركات ويهدف ماجستير في إدارة الأعمال مع التركيز في تمويل الشركات لإعداد الطلاب لشغل وظائف إدارية في الصناعة في كل من الولايات المتحدة والخارج. التدريب في صناعة تمويل الشركات يضمن أن جميع الطلاب سوف تمتلك مهارات العمل على الانتهاء من البرنامج. سيقوم الطلاب توليف نظرية طبعا مع الخبرة العملية الخاصة بهم. ويتعلق هذا التركيز على المهارات المهنية. ألعناية الصحية ويهدف ماجستير في إدارة الأعمال مع التركيز في إدارة الرعاية الصحية لإعداد الطلاب لشغل وظائف إدارية في قطاع الرعاية الصحية المتزايدة، في كل من الولايات المتحدة والخارج. التدريب في قطاع الرعاية الصحية التأكد من أن جميع الطلاب سوف تمتلك مهارات العمل على الانتهاء من البرنامج. سيقوم الطلاب توليف نظرية طبعا مع الخبرة العملية الخاصة بهم. ويتعلق هذا التركيز على المهارات المهنية. الإدارة البيئية ويهدف ماجستير في إدارة الأعمال مع التركيز في إدارة البيئة لإعداد الطلاب لشغل وظائف إدارية في الصناعة، في كل من الولايات المتحدة والخارج. ومع ذلك، تم تصميم هذا التركيز على زيادة الوعي بالقضايا البيئية. الأسئلة الأكثر تكرارا/الإجابات س: ما هو داخل الحرم الجامعي السكنية مثل؟ ا. قاعات الإقامة في تشو بأسعار معقولة وممتعة. انهم على مسافة قريبة من جميع الفصول الدراسية والمكتبة وموارد أخرى داخل الحرم الجامعي. كما انه من السهل على السير خارج الحرم الجامعي إلى العديد من المتاجر والمطاعم المحلية، وأنها قريبة إلى وسائل النقل العام. س: هل أنا في صالح؟ ا. تشو هي بيئة جدا متعددة الثقافات ومتعددة الأعراق واللغوية مع طلاب من أكثر من 40 بلدا لذلك معظم الطلاب يشعرون بالراحة على الفور في وطنهم الجديد بعيدا عن المنزل تكوين صداقات جديدة مع لغة مشتركة والدين والثقافة في كثير من الأحيان في اليوم الأول للغاية في الحرم الجامعي. انت لست وحدك لموظفينا على حد سواء في القبول وغيرها من الإدارات هي أيضا من مجموعة متنوعة من البلدان والثقافات وتفهم تماما الأسئلة قد تكون لديكم حول دخول بيئة جديدة في بلد جديد، وسوف يساعدك على جعل هذا التحول على نحو سلس كما و مريحة قدر الإمكان. س: هل تشو مساعدتي الحصول على وظائف لجنة مناهضة التعذيب والأراضي الفلسطينية المحتلة؟ ا. الطلاب الذين لديهم وضع F-1 مؤهلين لجنة مناهضة التعذيب (المناهج التدريب العملي) والأراضي الفلسطينية المحتلة (التدريب العملي اختياري) إذا استوفت معايير معينة. يمكن للموظفين تقديم المشورة في CHU تساعد الطلاب على فهم متطلبات واستكمال الأوراق من أجل التأهل والحصول على CPT و / أو مواقع الأراضي الفلسطينية المحتلة. [-]

ماجستير في التسويق

IPAG Business School
دراسه في الجامعة September 2017 فرنسا Nice أستراليا Sydney + 1 المزيد

كل من برامج الماجستير نيوكاسل يتضمن التركيز بشكل خاص على أسواق آسيا والمحيط الهادئ وأهميتها في بيئة الأعمال العالمية. وقد صممت هذه أسياد ثلاثة للطلاب الذين تخرجوا من مجموعة واسعة من البرامج والأعمال الذين يرغبون في ترقية وتحديث معارفهم ومهاراتهم للعالم الأعمال العالمي الجديد. [+]

. عرض هذه الشراكة قيمتها بين مدرسة Ipag الأعمال وجامعة نيوكاسل تمكن الطلاب من الحصول على شهادة مزدوجة في واحدة من ثلاث مناطق: ماجستير في إدارة الأعمال، ماجستير في التسويق، ماجستير في إدارة الموارد البشرية. كل من برامج الماجستير نيوكاسل يتضمن التركيز بشكل خاص على أسواق آسيا والمحيط الهادئ وأهميتها في بيئة الأعمال العالمية. وقد صممت هذه أسياد ثلاثة للطلاب الذين تخرجوا من مجموعة واسعة من البرامج والأعمال الذين يرغبون في ترقية وتحديث معارفهم ومهاراتهم للعالم الأعمال العالمي الجديد. سوف الطلاب على تطوير الكفاءات الإدارة الاستراتيجية في مجالات صنع القرار الرئيسية للبرنامج، ودراسة القضايا الجديدة في بيئة الأعمال الحديثة. يتم تدريس هذه البرامج باللغة الانجليزية ويتكون من عنصرين: الفصل 1 في Ipag كلية إدارة الأعمال نيس، 2 الفصل الدراسي في جامعة نيوكاسل. [-]

ماجستير في التصميم العلامة التجارية البصرية

Domus Academy
دراسه في الجامعة 12  September 2017 إيطاليا ميلان

في ماجستير في التصميم العلامة التجارية البصرية، وسوف اكتساب المهارات لتحديد الأصول الأساسية للشركة. لزراعة فهم عميق للمنتج وأفضل وسيلة للاتصال قيمها، سواء في المادية والعوالم وسائل الاعلام الاجتماعية. لتحقيق كل ذلك معا في تتفق رؤية العلامة التجارية، والصوت، والبيئة. [+]

تخيل. يرمز. توليف. وقد تطور مفهوم العلامة التجارية إلى ما هو أبعد شعارات الشركات والألوان. اليوم، تضم العلامات التجارية العديد من التخصصات، من التصميم المرئي لتصميم سليمة؛ من القص لعلم النفس المستهلك إلى التسويق. العلامات التجارية هي خلق بيئة غنية وجذابة أن الاستيلاء على انتباه المستهلك ويجلب له أو لها في العالم العلامة التجارية لتبادل قيمها وتصبح الراعي الرسمي لهذه العلامة التجارية. وهو صوت، نغمة، رؤية متكاملة شكلتها تضافر الجهود من البحث والتصميم والسرد، والرسومات، والموسيقى، وأكثر من ذلك. في ال ماجستير في التصميم العلامة التجارية البصريةسوف تكسب أنت حسنات المهارات اللازمة لتحديد الأصول الأساسية للشركة. لزراعة فهم عميق للمنتج وأفضل وسيلة للاتصال قيمها، سواء في المادية والعوالم وسائل الاعلام الاجتماعية. لتحقيق كل ذلك معا في تتفق رؤية العلامة التجارية، والصوت، والبيئة. جمهور تم تصميم هذا البرنامج للمرشحين مع وجود درجة من المستوى الأول في التصميم المرئي والرسم والتصميم والاتصالات، والتسويق، أو التخصصات ذات الصلة. نتيجة خلال هذا البرنامج درجة، والطلاب سوف: إظهار القدرة على خلق مفاهيم مبتكرة البصرية العلامات التجارية، والسيناريوهات، والحلول لمجموعة متنوعة من الشركات المتنوعة، الصناعات، والمنظمات. التواصل بشكل فعال المفاهيم والأساليب ومقترحات التصميم من خلال مجموعة متنوعة من التقنيات، بما في ذلك البصرية، واللفظية، والنماذج. برنامج ويهدف برنامج الماجستير في تصميم العلامة التجارية المرئي لتشكيل مصممي العلامة التجارية البصرية ومديري العلامات التجارية ديناميكية الذين هم مبتكرة، والبصيرة، وتنوعا، مباشرة وفعالة. البرنامج من خلال ورش عمل، بدعم من الندوات والمحاضرات، والدروس، والعمل الميداني. المتخصصين في هذا القطاع، زعيم بالطبع، وقادة المشروع توجيه الطلاب من خلال التدريب الفردي والإرشاد المشروع. ويتكون البرنامج من أربع وحدات رئيسية، كل منها يتضمن دورة لمدة أسبوعين ورشة عمل لمدة ستة أسابيع. يتم اتباع حدات من فترة التدريب لمدة شهرين وعرض محفظة النهائي. هيكل وحدات للتخصيص، مما يتيح المرونة ومتنوعة لخدمة أفضل لاحتياجات وأهداف كل طالب. دورات الدورات الدراسية تركز على: استكشاف الطبيعة، واللغات، والقيم المشهد التصميم المعاصر تحليل اتجاهات جمالية وسلوكية جديدة في السوق الحصول على خبرة مع مجموعة واسعة من تقنيات التصميم المرئي التحقيق في أساليب وأدوات البحث والتصميم استكشاف العوامل التي تحدد الأداء الاقتصادي لهذه العلامة التجارية أو شركة العلامة التجارية عملك الخاص ورش العمل تسترشد المتخصصين في هذا القطاع وقادة المشروع الكلية، سوف تعمل بالتعاون مع الشركات الرائدة على المشاريع العملية المتعلقة تصميم العلامة التجارية البصرية. وتشمل بعض المواضيع رشة المحتملة ما يلي: استخدام مزيج من استراتيجيات الاتصال وأدوات التصميم لتطوير هوية العلامة التجارية العالمية من صغيرة إلى شركة متوسطة الحجم، خط إنتاج، و / أو بدء التشغيل. وضع اقتراح يجمع بين النهج تصميم بطريقة جديدة ومبتكرة ومثيرة للدهشة. قد ينطوي المشروع على العلامة التجارية التي أنشئت، وهي شركة ناشئة، وهي الشركة التي يرغب في إعادة أعمالها، أو مشروع جديد. تحليل نشاط المستخدم والسلوك الاجتماعي لحل المشاكل تصميم المنتجات؛ استخدام أدوات التصميم السردية، مثل رواية القصص، والقصص المصورة، والفيديو. استكشاف عملية التصميم من وجهة نظر الناس وأنشطتهم في سياقات الحياة اليومية. تعلم فك الناس الاحتياجات والتوقعات والرغبات؛ وضع سيناريوهات الاستخدام؛ وإنشاء والتحقق من صحة الحلول. Porfolio أما العنصر الأخير من البرنامج هو استعراض الحافظة. وسوف يقدم محفظتك من العمل المنجز خلال العام أمام لوحة امتحان للتقييم. التدريب ليس هناك طريقة أفضل بالنسبة لك لاكتساب الخبرة في مجال عملك من العمل فعلا في ذلك. فترة التدريب هو فرصة لك للعمل في الموقع لشركة أو تصميم الاستوديو في مجال عملك من الفائدة أثناء تطبيق جميع الاستراتيجيات التي تعلمتها في الفصول الدراسية وورش العمل. بدلا من ذلك، يمكنك إكمال مشروع مكثفة بالتعاون مع شركة في حرم دوموس أكاديمية. وفي كلتا الحالتين، سوف تحصل على منظور داخلي على كيفية عمل الصناعة الخاصة بك حقا، ويمكنك إجراء اتصالات مهمة من شأنها تعزيز حياتك المهنية. فترة التدريب يستمر شهرين ويأتي في نهاية عام بك من الدراسات. 100٪ من طلابنا المشاركة في التدريب، بما في ذلك طلاب من خارج الاتحاد الأوروبي، الذي قد تمتد تأشيراتهم لمدة تصل إلى سنة واحدة لاستكمال هذا الجزء من دراستهم. الشركات العديد من الشركات المرموقة واستوديوهات التصميم تتعاون مع السيد في برنامج تصميم العلامة التجارية البصرية، والمشاركة بنشاط في الدورات وورش العمل، والتدريب الداخلي، والمسابقات الدولية التي نظمتها الدائرة. الطلاب لديهم الفرصة للعمل مباشرة مع شركات مثل هذه المشاريع في ورشة العمل والتدريب. هذا التعاون المباشر يسهل الإرشاد ويعطي الطلاب الوصول إلى شبكة واسعة من الاتصالات المهنية. الشركات والمؤسسات المشاركة في هذا البرنامج ما يلي: النذل، دانون، FOREVERMARK، مؤسسة Escultor بيروكال، فاتنة، موندادوري، بارك حياة، رويال روز، SMARTBOX، Unieuro. الاعتماد بعد التخرج من أكاديمية دوموس، فسوف تكسب درجة أن من المسلم في جميع أنحاء أوروبا والعالم، ودرجة الماجستير الأكاديمي في (60 ساعة معتمدة النظام الأوروبي) المعتمدة من قبل الوزارة الإيطالية التربية والتعليم والجامعات والبحوث (MIUR) *. عليك أيضا الحصول على مؤهل قيمة الثاني: دبلوم دوموس أكاديمية الماجستير. وقد ساعد الاعتماد دينا دوموس أكاديمية بناء علاقات مع الشركات المرموقة، حتى يكون لديك فرصة للحصول على الخبرة العملية خلال دراستك للدراسة. على شهادة معتمدة، بالإضافة إلى الخبرة العملية تكسب من خلال التدريب، ويظهر أرباب العمل التي تلقيتها على تعليم عالي الجودة والتي وجهتم المعرفة والمهارات في مجال الصناعة ذات الصلة إلى طاولة عند انضمام الى فريقهم. يعني الاعتماد لدينا أيضا أن الاعتمادات الأكاديمية ذات الصلة تكسب في Domus أكاديمية ونقل إلى المؤسسات الأخرى إذا اخترت العمل في اتجاه آخر الماجستير أو درجة على مستوى الدكتوراه. أعضاء هيئة التدريس ماجستير في برنامج تصميم العلامة التجارية البصرية يعتمد على تعاون شبكة من الأساتذة الزائرين، والمصممين، وممثلي الشركة، قادمة من مختلف قطاعات الصناعة، لقيادة ورش عمل وإشراك الطلاب في المبادرات الدولية. الفرص الوظيفية ماجستير في برنامج تصميم العلامة التجارية البصرية يدرب المصممين العلامة التجارية البصرية ومديري العلامات التجارية لتصميم وإدارة الهوية بالنسبة للشركات في مختلف قطاعات الصناعة سواء على النطاق المحلي والدولي. الخريجين قد إطلاق مسيرتهم المهنية في مجالات مثل الأزياء، والتصميم، والأحداث، والمعارض التجارية، والخدمات، والإعلام الرقمي، أو الإدارة العامة. ويمكن أن تعمل لقسم التسويق في أي شركة أو تصميم أو وكالات البيانية. أو قد تختار مسار المبادرة. [-]

الماجستير في إدارة العلامة التجارية الفاخرة

Domus Academy
دراسه في الجامعة 12  September 2017 إيطاليا ميلان

تم تصميم هذا البرنامج للمرشحين مع وجود درجة من المستوى الأول في التخصصات الإبداعية الذين يرغبون في اكتساب المهارات في التسويق وإدارة الأعمال لصناعة الفاخرة. وتهدف ايضا الى الخريجين مع درجة في العلوم الاجتماعية أو في تخصصات الاقتصادية / الإدارية الذين يرغبون في تعميق معرفتهم مجال السلع الكمالية والخدمات والخبرات. [+]

. خبرة. رفع. التفوق. إذا كنت تتخيل نفسك تعمل في عالم الفخامة للغرامة والمنتجات ومميزة الخبرات للماجستير في إدارة العلامات التجارية الفاخرة قد يكون البرنامج. هو برنامج الذي يحول المشاركين إلى مديري مصدر إلهام والمسوقين في المجالات ذات قدرة تنافسية عالية من الأزياء الفاخرة والمجوهرات، ومستحضرات التجميل، والضيافة، فن الطهو، والجمال، أو الفن. عليك الاقتراب السلع والخدمات الفاخرة من وجهات نظر متعددة: الإبداعية والتنظيمية والإدارية. عليك أن تدرس التسويق والعلامات التجارية، والاتصالات لهذا السوق الفريد، فضلا عن الإدارة المالية والفريق. عليك استكشاف كيفية خلق منتجات أنيقة والخبرات المتزايدة للعملاء الخاص بك الحصري، في حين تبقى حساسة للعوامل الثقافية التي تحيط مفهوم الرفاهية. عليك أن تعلم أن تأخذ استراتيجيات العلامة التجارية المبتكرة من المفهوم إلى التنفيذ، مثل الماس الخام التي يجب أن تقطع ومصقول للحصول على قيمتها كاملة. سوف تقوم بتطويرها نهج الشخصية الخاصة بك التحليلي ولغة التعبير. وخلال المسار التعليمي الذي يجمع بين النظرية والبحث والممارسة، عليك الدخول في حوار تعاوني مجزية مع المتخصصين في هذا القطاع والاستشاريين الذين توجيه التنمية الخاصة بك. جمهور تم تصميم هذا البرنامج للمرشحين مع وجود درجة من المستوى الأول في التخصصات الإبداعية الذين يرغبون في اكتساب المهارات في التسويق وإدارة الأعمال لصناعة الفاخرة. وتهدف ايضا الى الخريجين مع درجة في العلوم الاجتماعية أو في تخصصات الاقتصادية / الإدارية الذين يرغبون في تعميق معرفتهم مجال السلع الكمالية والخدمات والخبرات. نتيجة خلال هذا البرنامج درجة، والطلاب سوف: تطوير مشاريع للسوق الفاخرة على أساس المعرفة المتعمقة للصناعة اكتساب الخبرة بالتعاون مع فريق الإبداعية استراتيجيات الممارسة الاتصالات بين العلامات التجارية الفاخرة، من وسائل الإعلام التقليدية (الإعلان، والعلاقات العامة، والأحداث) إلى وسائل الإعلام الرقمية والاجتماعية برنامج البرنامج من خلال ورش عمل، بدعم من الندوات والمحاضرات، والدروس، والعمل الميداني. المتخصصين في هذا القطاع، زعيم بالطبع، وقادة المشروع توجيه الطلاب من خلال التدريب الفردي والإرشاد المشروع. ويتكون البرنامج من أربع وحدات رئيسية، كل منها يتضمن دورة لمدة أسبوعين ورشة عمل لمدة ستة أسابيع. يتم اتباع حدات من فترة التدريب لمدة شهرين وعرض محفظة النهائي. هيكل وحدات للتخصيص، مما يتيح المرونة ومتنوعة لخدمة أفضل لاحتياجات وأهداف كل طالب. دورات الدورات الدراسية تركز على: استكشاف الجوانب التاريخية والمعاصرة والنفسية والأنثروبولوجية، والسوسيولوجية لظاهرة الموضة تعلم استراتيجيات الإدارة والتسويق للأزياء والرفاهية الشركات وضع استراتيجيات الاتصال الفعال للعالم من الفخامة والموضة التحقيق في أساليب وأدوات للبحث الموضة والتصميم استكشاف العوامل التي تحدد الأداء الاقتصادي لهذه العلامة التجارية أو شركة العلامة التجارية عملك الخاص وتطوير هويتك المهنية ورش العمل تسترشد المتخصصين في هذا القطاع وقادة المشروع الكلية، سوف تعمل بالتعاون مع الشركات الرائدة على المشاريع العملية المتعلقة بإدارة العلامات التجارية الفاخرة. وتشمل بعض المواضيع رشة المحتملة ما يلي: تحليل DNA العلامة التجارية الفاخرة اللفظي وغير اللفظي، والتعبير عن قيمها الأساسية، من أجل تطوير التوسعات الجديدة (أي منتجات أو فئات المنتج) ضمن العلامة التجارية. الترويج لمشروع الأزياء باستخدام اتصال والتواصل عبر الإنترنت، والإعلانات، والأحداث. كسب جهة نظر من الداخل على الدور الرئيسي للمشتري الموضة. تصفية من خلال عروض المنتجات لتحديد المزيج المناسب من البضائع التي يمكن أن تبيع بكميات كافية لتحقيق أهداف ربحية الهامش البائع. تنتج إما افتتاحية الأزياء الحقيقي لطباعة أو مجلة على الانترنت أو اقتراح لحملة الإعلان. وضع العرض المرئي متماسك من المفهوم إلى التنفيذ. Porfolio أما العنصر الأخير من البرنامج هو استعراض الحافظة. وسوف يقدم محفظتك من العمل المنجز خلال العام أمام لوحة امتحان للتقييم. التدريب ليس هناك طريقة أفضل بالنسبة لك لاكتساب الخبرة في مجال عملك من العمل فعلا في ذلك. فترة التدريب هو فرصة لك للعمل في الموقع لشركة أو تصميم الاستوديو في مجال عملك من الفائدة أثناء تطبيق جميع الاستراتيجيات التي تعلمتها في الفصول الدراسية وورش العمل. بدلا من ذلك، يمكنك إكمال مشروع مكثفة بالتعاون مع شركة في حرم دوموس أكاديمية. وفي كلتا الحالتين، سوف تحصل على منظور داخلي على كيفية عمل الصناعة الخاصة بك حقا، ويمكنك إجراء اتصالات مهمة من شأنها تعزيز حياتك المهنية. فترة التدريب يستمر شهرين ويأتي في نهاية عام بك من الدراسات. 100٪ من طلابنا المشاركة في التدريب، بما في ذلك طلاب من خارج الاتحاد الأوروبي، الذي قد تمتد تأشيراتهم لمدة تصل إلى سنة واحدة لاستكمال هذا الجزء من دراستهم. الشركات العديد من الشركات المرموقة واستوديوهات التصميم تتعاون مع السيد في برنامج إدارة العلامة التجارية الفاخرة، والمشاركة بنشاط في الدورات وورش العمل، والتدريب الداخلي، والمسابقات الدولية التي نظمتها الدائرة. الطلاب لديهم الفرصة للعمل مباشرة مع الشركات في مشاريع رشة العمل والتدريب. هذا التعاون المباشر يسهل الإرشاد ويعطي الطلاب الوصول إلى شبكة واسعة من الاتصالات المهنية. الشركات والمؤسسات المشاركة في هذا البرنامج ما يلي: كارتييه، كاستل موناستيرو سبا ومنتجع، كريستي، دي بيرز (FOREVERMARK)، 10 كورسو كومو، فيوتشر، MONCLER، Oteri، بارك حياة ميلان، بوميري، Recarlo، سالفاتوري فيراغامو، جزيرة الحجر، تروساردي ، Zagliani. الاعتماد بعد التخرج من أكاديمية دوموس، فسوف تكسب درجة أن من المسلم في جميع أنحاء أوروبا والعالم، ودرجة الماجستير الأكاديمي في (60 ساعة معتمدة النظام الأوروبي) المعتمدة من قبل الوزارة الإيطالية التربية والتعليم والجامعات والبحوث (MIUR) *. عليك أيضا الحصول على مؤهل قيمة الثاني: دبلوم دوموس أكاديمية الماجستير. وقد ساعد الاعتماد دينا دوموس أكاديمية بناء علاقات مع الشركات المرموقة، حتى يكون لديك فرصة للحصول على الخبرة العملية خلال دراستك للدراسة. على شهادة معتمدة، بالإضافة إلى الخبرة العملية تكسب من خلال التدريب، ويظهر أرباب العمل التي تلقيتها على تعليم عالي الجودة والتي وجهتم المعرفة والمهارات في مجال الصناعة ذات الصلة إلى طاولة عند انضمام الى فريقهم. يعني الاعتماد لدينا أيضا أن الاعتمادات الأكاديمية ذات الصلة تكسب في Domus أكاديمية ونقل إلى المؤسسات الأخرى إذا اخترت العمل في اتجاه آخر الماجستير أو درجة على مستوى الدكتوراه. الفرص الوظيفية خريجي الماجستير في برنامج إدارة العلامة التجارية الفاخرة قد يطلق مهنة كمدير العلامة التجارية الفاخرة، مدير المنتج، مدير التسويق، مدير العلامة التجارية، أو الاتصالات / مدير العلاقات العامة. ويمكن أن تعمل لماركات الأزياء أو وكالات تصميم، أو أنها قد تختار لبدء الخاصة العلامات التجارية والتسويق الاستشارات الخاصة بهم. [-]

ماجستير في التسويق

The University of Newcastle, GradSchool (Online)
دراسة في الجامعة أو عبر الأنترنت دوام جزئي May 2017 أستراليا Newcastle Sydney

وماجستير في التسويق من خلال جامعة نيوكاسل يقدم برنامج وضع استراتيجية من شأنها أن تحد نهجكم التسويق، وتعزيز قدرتك على التفكير والتصرف بشكل تحليلي وكذلك سيد القدرات الاستراتيجية الخاصة بك. [+]

التسويق هو وظيفة عمل ديناميكية، مما يشكل تحديا ويسير بخطى سريعة تركز على العملاء. يجب أن يكون مستعدا المتخصصين في مجال التسويق لتطبيق المهارات التحليلية وحل مشكلة لاتخاذ قرارات التسويق واعية من أجل التصدي لحالات الأعمال المعقدة. وماجستير في التسويق من جامعة نيوكاسل يزود الخريجين بالمعرفة والتسويق والمهارات اللازمة لتخطيط وتنفيذ استراتيجيات التسويق وتكتيكات للمنظمات في غير هادفة للربح، القطاعين الحكومي والخاص. وماجستير في التسويق من خلال جامعة نيوكاسل للمهنيين بهدف توسيع معارفهم في مجال التسويق أو للأشخاص الذين يبحثون لتغيير مهنة إلى مهنة التسويق. التسويق هو المجال الحيوي مع منظمات من جميع أنواع متزايدة تتطلب مهنيين مؤهلين والتسويق الموجهة نحو السوق، وجامعة ماستر نيوكاسل برنامج التسويق سوف تبقى لكم في طليعة هذه الصناعة. ماجستير في التسويق هو واحد من عدد قليل من البرامج التي تعترف الخبرة المهنية ذات الصلة ويمكن أن يؤدي في الائتمان الذي يمنح لمدة تصل إلى أربع دورات. هذا يعني أنك يمكن أن تقلل من الدراسة بنسبة تصل إلى الثلث! لمعرفة المزيد حول ما تجربتك المهنية يمكن أن توفر لك مع، يرجى زيارة التبويب التطوير المهني. ماجستير في التسويق يمكن دراستها وجها لوجه في مدينة نيوكاسل المخفر، عبر الإنترنت أو مزيج من الاثنين. هذا يسمح لك لتحقيق التأهل آخر غراد حين تحقيق التوازن بين الالتزامات المهنية والشخصية، من خلال دراسة مصممة لحياة. استكشاف هذه الصفحة ومعرفة ما إذا كانت درجة الماجستير في التسويق هو لك، ما سوف دراسة والفرص الوظيفية يمكن أن توفر لك. هو بالنسبة لك؟ هل تبحث عن مؤهلات التي من شأنها تعزيز المعرفة والقدرة باعتبارها المسوق؟ نظرا للطبيعة الديناميكية والتنافسية للصناعة اليوم، فمن المهم أن يكون من ذوي المهارات العالية من أجل أن يكون لتسويق فعالة ولكن أيضا للنمو المهني المستمر، وتحسين فرص العمل والترقيات الآفاق. ويركز برنامج الماجستير في التسويق على تطوير فهم أكبر لمبادئ التسويق، واتخاذ القرارات الاستهلاكية واتخاذ القرارات التسويق الاستراتيجي. تقدم التخصص في جوانب معينة من التسويق أيضا التي تعتمد على نقاط القوة البحثية لأعضاء هيئة التدريس، مع التركيز على وضع الاتصالات والتسويق، وإدارة العلامة التجارية والخدمات والتسويق العلاقة، التسويق العالمي، التسويق الرقمي وبحوث التسويق. هذا مؤهلات الدراسات العليا يمكن أن يكون المفتاح لنجاح الوظيفي في المستقبل ويمكن أن توفر لك مع معرفة كيفية بكفاءة وفعالية التقاط والتواصل وتقديم قيمة للمستهلكين التي تستهدفها. ويقدم البرنامج للطلاب فرصة للتعلم من مزيج من البحوث الأكاديمية المتطورة مع أحدث الأفكار من الصناعة. مع التعلم تسليمها عن طريق وجها لوجه أو منصة متكاملة التعلم عبر الإنترنت لتتناسب مع مواعيد العمل مشغول و / أو التزامات شخصية، وجامعة ماستر نيوكاسل التسويق تعزيز معرفتك التسويق، في الزمان والمكان الذي يناسب متطلبات حياتك . بعد التخرج سيكون لديك فهم شامل لعدد من جوانب التسويق والقدرة على تخطيط وتنفيذ حملات تسويقية ناجحة. مقررات تمهيدية للمهنة برنامج الماجستير في التسويق هو شامل، المعاصر والعملي. وسيكون تطوير الخبرات المهنية في العمليات وتطبيق التسويق الحديثة. هذا البرنامج سوف يوفر لك عمق المعرفة من قضايا التسويق المعاصرة في وقت واحد بناء مهاراتك في تحليل الأوضاع وفرص التسويق وتطوير وإدارة استراتيجية التسويق. وهذه النتائج تسهيل كنت في مواجهة التحديات العمالة بثقة وقناعة. إذا كنت تبحث لإدخال دور الإدارة والتسويق، وبرنامج الماجستير في التسويق تعطيك حافة تحتاج إليها. توجد فرص التسويق المهنية في جميع الصناعات التي تمتد المناطق المثيرة والصعبة مثل استراتيجية التسويق والتخطيط، وإدارة العلامة التجارية والاتصالات التسويقية وبحوث التسويق، والتسويق الاجتماعي والتسويق الرقمي والاستدامة. من خلال استكمال درجة الماجستير في التسويق، وسوف تميز نفسك من المسوقين الآخرين في أنك سوف تمتلك مجموعة واسعة من المعرفة والتسويق والمهارات، وسوف تفهم كيف يمكن لهذه المهارات بين ترتبط مع وظائف تنظيمية أخرى، سواء في السياقات المحلية والعالمية. المعارف والمهارات ذات الصلة تكمن وراء العديد من الأدوار العليا بما في ذلك: مدير التسويق مدير العلامة التجارية اختصاصي التسويق والاتصالات محلل أبحاث السوق محلل إعلامي اختصاصي عمليات التسويق شروط القبول هناك طريقان في ماجستير في التسويق. ودخول مباشرة في برنامج الماجستير (120 وحدة) ستكون متاحة للمتقدمين الذين لديهم: 3 سنوات درجة البكالوريوس في التخصص. أو 3 سنوات درجة البكالوريوس لا في الانضباط + 1 سنة الخبرة في الأعمال التجارية ذات الصلة؛ أو لا يقل عن 7 سنوات الخبرة في الأعمال التجارية، بما في ذلك 2 سنوات في موقف الإدارة. الطلاب الذين يدخلون عبر هذا الممر قادرون على إكمال 4 دورات في الأشهر الثلاثة، وقادرون على إكمال الدورات في أي تسلسل رغبوا، التي تنسجم مع متطلبات الدورة. وستعطى المتقدمين مع درجة الشرف في المنطقة وما شابه ذلك أو مؤهلات مساوية ذات الصلة على مستوى 8 أو أعلى الاعتراف المناسب للتعلم مسبق. المسار البديل من خلال شهادة الدراسات العليا (40 وحدة) والتي سوف تكون متاحة للمتقدمين الذين لديهم: 3 سنوات درجة البكالوريوس لا في الانضباط. أو دبلوم 3 سنوات في الانضباط. أو دبلوم 3 سنوات وليس في الانضباط + 1 سنة الخبرة في الأعمال التجارية ذات الصلة؛ أو دبلوم 2 سنة في الانضباط + 2 سنوات الخبرة في الأعمال التجارية ذات الصلة؛ أو دبلوم 2 سنة وليس في الانضباط + 3 سنوات خبرة العمل ذات الصلة؛ أو لا يقل عن 5 سنوات الخبرة في الأعمال التجارية. سوف تكون هناك حاجة الطلاب الذين يدخلون عبر هذا الممر إلى: إكمال شهادة الدراسات العليا على ما لا يقل عن اثنين من الثلث (عادة 20 وحدة في الأشهر الثلاثة)؛ و بنجاح إكمال برنامج المهارات الأكاديمية الأعمال (حزب البعث العربي الاشتراكي) الذي سيكون لمدة 6 أسابيع. فإن حزب البعث العربي الاشتراكي أن يكون غير قائم على رسوم ويمكن أن تكتمل بالتزامن مع دورات في شهادة الدراسات العليا. وفقط بعد الانتهاء بنجاح من شهادة التخرج وبرنامج المهارات الأكاديمية للطلاب يكون مؤهلا للالتحاق رسميا في برنامج الماجستير. الحد الأدنى لمتطلبات إجادة اللغة الإنجليزية يجب على المتقدمين الذين لا يتحدثون اللغة الإنجليزية كلغة أولى أن يثبتوا أنهم يستوفون شرط إجادة اللغة الإنجليزية في الجامعة. ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول متطلبات إجادة اللغة الإنجليزية في إتقان اللغة الإنجليزية لسياسة القبول في http://www.newcastle.edu.au/about-uon/governance-and-leadership/policy-library/document?RecordNumber=D15/15438 [-]

سيد جامعى أون التسويق ديبورتيفو

Universidad Europea de Madrid (UEM)
دراسه في الجامعة دوام جزئي October 2017 إسبانيا الكوبنداس

لا ايسكويلا يونيفرسيتاريا ريال مدريد - جامعة جانب أوروبا إنتاج ذ transmite أون لجميع الناس لوس programas دي Postgrado، بور الامم المتحدة لادو، لا dilatada EXPERIENCIA كيو شرم ريال مدريد هكتار acumulado أون GESTIÓN ذ كيو لو هان llevado على سر شرم نادي يدر مونديال أون ingresos، resultados ذ solvencia ، ذ بور المرافق الأخرى، لا Vocación إنوفا درة، جريدة Prestigio وذ ايل reconocimiento académico دي لا جامعة جانب أوروبا. [+]

. لا ايسكويلا يونيفرسيتاريا ريال مدريد - جامعة جانب أوروبا وفاق شرم التمهيدي سنترو دي EDUCACION متفوقة especializado أون شرم DEPORTE ذ سو relación يخدع لا GESTIÓN، لا SALUD، لا actividad física، لا مؤسسة التواصل ذ ايل ocio. Imparte ESTUDIOS دي Postgrado dirigidos على Graduados universitarios ذ profesionales دي لوس diferentes sectores vinculados آل DEPORTE، تانتو كومو المهنة الهواة. لا ايسكويلا يونيفرسيتاريا ريال مدريد - جامعة جانب أوروبا إنتاج ذ transmite أون لجميع الناس لوس programas دي Postgrado، بور الامم المتحدة لادو، لا dilatada EXPERIENCIA كيو شرم ريال مدريد هكتار acumulado أون GESTIÓN ذ كيو لو llevado هان على سر شرم نادي يدر مونديال أون ingresos، resultados ذ solvencia، ص بور المرافق الأخرى، لا Vocación إنوفا درة ، جريدة Prestigio وذ ايل reconocimiento académico دي لا جامعة جانب أوروبا. شركة استاديو دي فوتبول سانتياغو برنابيو ذ لا سيوداد ديبورتيفو ديل ريال مدريد حد ذاته فورمان عبر أون الفقرة الحرم الجامعي acoger أون numerosas ocasiones لاس sesiones دي لا ايسكويلا آل mismo تيمبو كيو شرم quehacer دياريو دي لوس ejecutivos ديل النادي ذاته التحويلية أون شرم MEJOR كاسو دي ESTUDIO. الامم المتحدة PROYECTO انترناسيونال الفقرة formar líderes كيو لوس trasciendo LIMITES ديل ديبورتي لا actividad formativa دي لا ايسكويلا حد ذاته apoya أون تريس Pilares básicos: Vocación انترناسيونال، enfoque المهنة ذ FORMACION دي líderes. تودوس لوس programas دي لا ايسكويلا يونيفرسيتاريا ريال مدريد - جامعة جانب أوروبا ذاتها diseñan سوبري شرم سيستيما ديل aprendizaje práctico دياريو ذ أون constante conexión يخدع لا realidad دي لاس profesiones. Dicho enfoque المهنة ذاتها الباسا أون شرم conocimiento multidisciplinar كيو caracteriza لا GESTIÓN ديل DEPORTE ذ فاق UNA دي لاس principales premisas سوبري لاس كيو حد ذاته diseñan ه imparten لوس programas دي Postgrado. المرافق الأخرى دي لوس objetivos دي لا ايسكويلا ذلك formar profesionales especialistas كيو شون capaces دي سر líderes أون cualquiera دي لاس disciplinas كيو دي alguna manera معظم relacionadas يخدع شرم DEPORTE. [-]

درجة الماجستير في العلامات التجارية

Universidad Europea de Madrid (UEM)
دراسه في الجامعة دوام جزئي October 2017 إسبانيا الكوبنداس

كنت desenvolverás الشركات والعلامات التجارية والإعلان والمعدات ذات الصلة إلى التنمية الداخلية وإدارة العلامات التجارية الاستراتيجية. [+]

الصفحة الرئيسية أكتوبر 2016 جدول عطلة نهاية الأسبوع حرم ألكوبينداس جوانب التفاضلية: سوف تتعلم لالمستوى الاستراتيجي والإبداعي. كنت desenvolverás الشركات والعلامات التجارية والإعلان والمعدات ذات الصلة إلى التنمية الداخلية وإدارة العلامات التجارية الاستراتيجية. ونحن نشجع الإبداع وروح المبادرة والابتكار والعالمية في التصميم. Erretres، فبول العلامة التجارية، DMA أو بوم ستوديو شركاء التعاون في هذه الدرجة. لماذا تصميم الدراسة في الجامعة الأوروبية كما المحتوى تتكيف مع واقع هذا القطاع. تتكون هيئة التدريس من المهنيين والدراسات الهامة. أفضل المرافق مع ورشة التصنيع الرقمي - معترف بها من قبل معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا FabLab، وHUB العمل مع الأجهزة الرقمية والوسائط المتعددة مع فصول دراسية مجهزة بجميع البرامج والأجهزة الموارد التي عادة تصميم الدوائر. طلابنا الحصول على رؤية واقعية في عالم التصميم ومتصلة مع الاستوديوهات الكبرى. ويوفر القدرة على بدء حياتك المهنية مع دراسات ممارساتنا. [-]

ماجستير في الاستخبارات التسويق

Fordham University, Gabelli School Of Business
دراسه في الجامعة 12  September 2017 الولايات المتحدة الأمريكية New York

83٪ من MS فوردهام في الاستخبارات التسويق وظائف الأرض في غضون 90 يوما من graduation.® [+]

. 83٪ من MS فوردهام في الاستخبارات التسويق وظائف الأرض في غضون 90 يوما من التخرج. في 12 شهرا فقط، وسوف اكتساب المهارات اللازمة لبناء مستقبل مهني ناجح في مجال التسويق: تحليل البيانات. خلق رؤى العملاء. حل مشاكل العمل. هذه هي المواهب الأساسية التي سوف تتعلم في برنامج هذا الماجستير في التسويق. منهجنا يتجاوز النظرية. ال MS في الاستخبارات التسويق يمنحك تجربة التدريب العملي على مع البيانات، يتيح لك العمل مع الحقيقية مدينة نيويورك شركات مثل الغذاء الشبكة ويعلمك كيفية توليد الاستخبارات تسويق في العالم الحقيقي. هذا ما يريده أصحاب العمل في سوق العمل اليوم. وذلك هو السبب في التعاقد مع هذا العدد الكبير من الطلاب في درجة هذا الماجستير التسويق على الفور تقريبا بعد التخرج. القبول منظمة الصحة العالمية يجب التقديم؟ الاستخبارات التسويقية وMSMI مثالية للأشخاص من ذوي الخبرة السابقة في مجال التسويق، وأبحاث السوق، أو الإعلان الذي تريد التركيز وظائفهم على معلومات استخباراتية التسويق. مطلوب الحصول على شهادة البكالوريوس، ولكن لا يجب أن تكون في التسويق. الخيار استعراض أولي تريد داخل المسار على فرصك في القبول قبل اتخاذ GMAT أو GRE؟ على سبيل المجاملة الى MS في المتقدمين الاستخبارات التسويق، وموظفي القبول ويوفر خيار الاستعراض الأولي. طلب استعراضا أوليا عن طريق تقديم أربعة عناصر من تطبيق سيرتك الذاتية وخطابات التوصية، مقال شخصي، والنصوص، جنبا إلى جنب مع مذكرة موجزة إلى msmi@fordham.edu~~V. في غضون خمسة أيام عمل، وسيقوم فريق القبول لدينا يستجيب مع تقييم احتمال بك من القبول. في حين أن هذا الاستعراض لا يمثل عرضا رسميا من القبول، ويمكن أن يكون عونا قبل اتخاذ الاختبارات المطلوبة. المرجعية تطبيق هو تبسيط عملية تطبيق MSMI، لجعلها فعالة بالنسبة لك وفوردهام. هنا هو ما سوف تحتاج إلى: استئناف الحالي توصيتين، المهنية أو الأكاديمية مقالة شخصية النصوص الأكاديمية GMAT أو GRE عشرات مهن يتم توظيف خريجي الماجستير فوردهام للعلوم في التسويق درجة الذكاء من قبل الشركات العالمية الاولى. وفيما يلي بعض الأمثلة الحديثة: بنك أوف نيويورك بارنيز نيويورك خمر ألن هاملتون وكالة العلامات التجارية BrandTuitive DigitasLBi الحياة للمواد الكيميائية، تركيا مبادرة وسائل الإعلام (انتربابليك المجموعة) جونز لانج لاسال للاستشارات كرافت فودز البحث القنطار - الرعاية الصحية MEC وسائل الإعلام (WPP المجموعة) أبحاث نيلسن صاروخ الوقود الرقمية الشباب وروبيكام المجموعة [-]

سيد (MPS) في التسويق البصري

LIM College
دراسه في الجامعة دوام جزئي September 2017 الولايات المتحدة الأمريكية New York

الأول من نوعه في الولايات المتحدة، وماجستير في الدراسات الفنية في برنامج التسويق البصري (MPS VM) في LIM الكلية المتقدمة، والتعليم المتخصصة الموجهة نحو الحصول في نهاية المطاف الإدارة العليا وعلى المستوى التنفيذي المواقف. 

 [+]

التسويق البصري هو جزء لا يتجزأ من أي استراتيجية التجزئة. على مدى السنوات القليلة الماضية، انتقلت حقل من الاستوديو الطابق السفلي لمجلس الإدارة التنفيذي - حيث يجب أن تكون مرتبطة الحساسيات الإبداعية إلى مهارات القيادة والإدارة القوية. الأول من نوعه في الولايات المتحدة، و ماجستير في الدراسات المهنية في السلع المرئية يقدم برنامج (MPS VM) في LIM كلية متقدمة، التعليم المتخصص موجهة نحو الحصول في نهاية المطاف الإدارة العليا وعلى المستوى التنفيذي المواقف. سوف MPS VM تعطيك الساق كما كنت ممارسة مهنة في هذا المجال المتطور. سوف تتعلم المبادئ والفلسفات وتقنيات التسويق البصري من خلال استكشاف السوق، والتدريب العملي على التعليم في المدارس، والتجريب الميداني، مع التركيز على مبادئ وممارسات التصميم المستدام. وسوف أيضا تطوير قدراتهم القيادية والإدارية، بما في ذلك الموارد البشرية ومهارات إدارة المشاريع. وسوف تفعل كل هذا في مكة التجزئة التي هي مدينة نيويورك. يشمل التعليم الخاص بزيارات إلى بعض تجار التجزئة الأكثر نجاحا في العالم لتحليل العروض وبيئات تخزين واستكشاف تصميم والترويج الممارسات المتطورة. إذا كنتم جادين في مهنة في التسويق البصري، ونحن نشجعكم على مواصلة استكشاف MPS VM. المناهج الدراسية وMPS VM هو برنامج درجة الماجستير 30 الائتمان والتي يمكن أن تكتمل على مدى ثلاثة فصول دراسية في سنة تقويمية واحدة. رصيدك 24 الأولى هي المقررات الأساسية التي تمثل أهم، وجوانب الصناعة ذات الصلة من الترويج البصرية. الاعتمادات الستة الأخيرة من البرنامج تسمح لك لتجميع استكشاف الخاص بك من التقنيات البصرية مع المشروع تتويجا ثلاثة الائتمان. بالإضافة إلى ذلك، سوف تكون قادرة على اكتساب الخبرة التدريب العملي على التدريب مع ثلاثة الائتمان. الفصل 1: MPSV 651 البصرية تجارة: إن التواصل من العلامة التجارية MPSS 652 المبيعات وسلوك المستهلك MPSV 653 الاتصالات ثلاثي الأبعاد MPSV 654 متقدمة عرض المنتج الفصل 2: MPSV 655 تجارة الرقمية MPSV 656 اللون النظرية والتصميم ثلاثي الأبعاد MPSV 657 تصميم مخزن المتقدم MPSV 658 التصميم المستدام الفصل 3: MPSV 659 متدرب في السلع المرئية MPSV 660 كابستون: السلع المرئية [-]

سيد (MPS) في مجال التسويق الأزياء

LIM College
دراسه في الجامعة دوام جزئي September 2017 الولايات المتحدة الأمريكية New York

ماجستير في الدراسات المهنية (MPS) في الأزياء والتسويق هو برنامج الدراسات العليا 30-الائتمان. وقد تم تصميم كل دورة لتعطيك التسويق الحالية والاتجاهات التجارية من أجل الحصول على ميزة تنافسية في قطاعات التسويق الموضة اليوم. [+]

. تسويق الأزياء تحقق في العلاقات بين رجال الأعمال من صناعة الأزياء والمستهلكين بما في ذلك تطوير والترويج والإعلان، وجوانب تجارة التجزئة لهذه الصناعة العالمية. أزياء التسويق يعمل باستخدام الاتجاهات الحالية في أزياء لتحليل وتطوير وتنفيذ استراتيجيات المبيعات عبر وسائل متعددة. المسوقين أزياء ناجحة نفهم أن الاعتراف اتجاهات المستهلكين، والعلامات التجارية القوية، وصورة المنتج المرغوب فيه كلها عناصر ضرورية لبناء حملة فعالة وذات مغزى. ال ماجستير في الدراسات المهنية (MPS) في الأزياء والتسويق هو برنامج الدراسات العليا 30 الائتمان. وقد تم تصميم كل دورة لتعطيك التسويق الحالية والاتجاهات التجارية من أجل الحصول على ميزة تنافسية في قطاعات التسويق الموضة اليوم. الاعتمادات 24 الأولى هي المقررات الأساسية التي تبلغ ذروتها في مشروع تتويجا ثلاثة الائتمان الاستفادة من المهارات المتقدمة في جميع أنحاء البرنامج. يجب على جميع الطلاب أيضا أن تأخذ التدريب ثلاثة الائتمان. يمكنك استكمال البرنامج في ثلاثة فصول دراسية على مدار سنة تقويمية واحدة إذا اخترت أن تذهب بدوام كامل. إذا كنت تبحث عن التغيير الوظيفي في مجال الأزياء، وMPS في الأزياء والتسويق هو أداة للمساعدة في تسهيل هذا التغيير. الأهداف العامة للMPS في الأزياء والتسويق هي: لتوفير برنامج تعليمي استثنائي تهدف إلى تعزيز الخاص بك النجاح في صناعة الأزياء التسويق لتوفير التجريبية، فضلا عن أكاديميا يبدو الخبرات التعليمية التي ستمكنكم من المنافسة في الصناعات الأزياء العالمية المتطورة أن تكون مصدرا للتعلم متعدد التخصصات المبتكرة التي تستخدم: كلية استثنائية مع الإنجازات الأكاديمية والخبرة في مجال صناعة والقادة في صناعة الأزياء الذي تأخذ مصلحة في تطوير قادة المستقبل التسويق. على وجه التحديد، سوف تتلقى المعرفة العملية والنظرية للتسويق الأزياء فيما يتعلق التخصصات الكامنة وراء التاريخ، واتجاهات التسويق العالمية الحالية، وإدارة التسويق، وآراء المستهلكين والعلاقات العامة وإدارة العلامات التجارية الفاخرة. وهذا الأساس تسمح لك لتوليد المهارات اللازمة لتكون قادرة على المنافسة في صناعة الأزياء. نتيجة سوف إتقان المفاهيم الأساسية في التسويق الأزياء بما في ذلك إدارة التسويق، وخدمات التسويق، والسبب التسويق والإعلام الجديد. سوف تحصل لمعرفة كيفية أساليب التسويق الموضة يمكن أن تخلق وتوفير قيمة للمستهلكين باستخدام الأمثلة العملية والنظرية في هذه الصناعة التي تعكس المستهلك اليوم - والمستهلك في المستقبل. سوف تكسب أنت حسنات القدرة على تفسير ردود الفعل الإيجابية والسلبية لمبيعات وآراء المستهلكين والأساليب اللازمة لتطوير خطط تسويقية مناسبة وناجحة. سوف تكون قادرا على فهم العمليات اليومية للأزياء التسويق من خلال خبرات العمل على رأس العمل (التدريب في صناعة الأزياء)، وتحديد أصحاب المصلحة الرئيسيين واقتراح حلول ناجعة لتطبيقها بطريقة واقعية وتسويق الأماكن المهنية. التسويق المناهج سيقوم الطلاب MPS تستغرق 24 ساعة معتمدة من المقررات الأساسية، وهو مشروع تتويجا 3-الائتمان الاستفادة من المهارات التي يتم تطويرها في جميع أنحاء البرنامج، والتدريب 3-الائتمان. وMPS في تسويق الأزياء مفتوح للمتقدمين من مجموعة متنوعة من الخلفيات الأكاديمية والمهنية. طلاب بدوام كامل الانتهاء في سنة واحدة، في حين طالب بدوام جزئي قد تذهب من خلال برنامج بوتيرة أبطأ. ويضم البرنامج مزيجا من الدرجة المساء والدراسة على الإنترنت. [-]

الماجستير في مستحضرات التجميل والعطور والتسويق

Fashion Institute of Technology
دراسه في الجامعة September 2017 الولايات المتحدة الأمريكية New York

الماجستير في الدراسات الفنية ومستحضرات التجميل والتسويق العطر والإدارة، هو البرنامج الوحيد من نوعه. منظمة أبحاث القيادة المبتكرة، يوفر برنامج متقدم [+]

الماجستير في مستحضرات التجميل والعطور التسويق

 

الماجستير في الدراسات الفنية ومستحضرات التجميل والتسويق العطر والإدارة، هو البرنامج الوحيد من نوعه. منظمة أبحاث القيادة المبتكرة، يوفر برنامج التعليم المتقدم للمديرين التنفيذيين الناشئة، وتعزيز كل من مهارات الأعمال الإبداعية والتحليلية. الطلاب الحصول على منظور عالمي من خلال الدراسات الميدانية في الأسواق الخارجية متعددة. من خلال التعليم الأكاديمي والتجريبي وبرنامج مينتور التنفيذي، المنهج يسهل تطوير القادة تعاطفا مع الهدف المتمثل في الرعي العلامات التجارية التي هم مواطنون الشركات العالمية مع المنتجات التي فرحة وإلهام للمستهلك. هذا البرنامج لمدة عامين وصلت للتو معلما رئيسيا: 10th الذكرى السنوية لها. مع 200 من خريجي ناجحة، تم تصميم برنامج للعاملين في صناعة مستحضرات التجميل والعطور، والمجالات ذات الصلة الجمال الذي تم الموصى بها من قبل أصحاب العمل بسبب إمكانية إدارة القوية. المشروع تتويجا (أطروحة النهائي) يعكس شراكة بين الصناعة والفصول الدراسية. العمل في فرق، الطلاب المتخرجين يطور، في العمق، نهج متعدد التخصصات المبتكرة لموضوع استراتيجي تحددها الكلية. أنها تقدم نتائجها إلى لجنة من خبراء هيئة التدريس والصناعة في حفل أقيم تحت رعاية الصناعة. وبالإضافة إلى ذلك، الطلاب بعرض أبحاثهم إلى الاتحادات الصناعية مثل مؤسسة العطر وتجار التجزئة مثل ميسي، والمديرين التنفيذيين في شركات مثل لوريال وجونسون آند جونسون.... [-]


سيد بحوث التسويق

Southern Illinois University Edwardsville
دراسه في الجامعة September 2017 الولايات المتحدة الأمريكية Edwardsville

تم تصميم ماجستير في بحوث التسويق (MMR) درجة لإعداد الأفراد من ذوي الخلفيات المتنوعة لشغل وظائف في تسويق البحوث وتلبية احتياجات الشركات [+]

درجة خالية في SIUE

• ماجستير في بحوث التسويق

تسويق الأبحاث في SIUE

تم تصميم ماجستير في بحوث التسويق (MMR) درجة لإعداد الأفراد من ذوي الخلفيات المتنوعة لشغل وظائف في تسويق البحوث وتلبية احتياجات الشركات أو الحكومة أو المنظمات غير الربحية للمهنيين بحوث التسويق المختصة. هدف البرنامج هو تطوير التسويق الباحثين المتخصصين الذين: (1) فهم العمليات التجارية وعمليات التسويق، ومدى وطبيعة المشاكل التسويقية. (2) يمكن أن تنطبق البحوث للمساعدة في حل المشاكل الإدارية، وتحديد فرص التسويق والمساعدة في اتخاذ القرارات. (3) يمكن تخطيط وتنفيذ وإدارة مشروع البحوث؛ (4) معرفة تقنيات بحوث التسويق والتخصصات. (5) يمكن أن يكتب مقنع، تقرير بحثي منظمة تنظيما جيدا. و (6) ويمكن التواصل المقترحات البحثية والنتائج والاستنتاجات، والتوصيات بشكل واضح وفعال. سوف تخرج MMR تكون مستعدة بشكل جيد لممارسة بحوث التسويق وتقديم مساهمات كبيرة لمهنة بحوث التسويق.... [-]