عن برنامج ماجستير تسويق في فيتنام

تسويق

الفوائد المترتبة على الماجستير تمتد إلى ما بعد تحسين المكاسب المحتملة الخاصة بك. ويمكن أن توفر لك مع المهارات الشخصية والمهنية لتسريع التنمية الخاص بك. كما أنها فرصة لتميز نفسك من أقرانك، فإن العديد منهم لديهم مؤهلات مماثلة على مستوى A والجامعية.

يمكن أن الدراسات التسويقية مساعدة الطلاب ليصبحوا محترفين في هذه الصناعة، وتعليمهم كيفية مساعدة الشركات بنجاح ترويج وبيع منتجات اعتقدوا ان استخدام استراتيجيات التسويق، وتحليل الاتجاهات والبحوث والتسعير.

فيتنام رسميا جمهورية فيتنام الاشتراكية، هي البلد الشرقي في شبه جزيرة الهند الصينية في جنوب شرق آسيا. في 2011 كان ما مجموعه فيتنام من 163 الجامعات (بما في ذلك كبار الكليات والمعاهد).

برنامج ماجستير في تسويق في فيتنام.احصل على معلومات عن الجامعة عن برامج الماجستير / الMBA واتصل بمكتب القبول خلال 3 نقرات.

قراءة المزيد

سيد متقدم في الإبداع والتسويق

Solvay Brussels School of Economics and Management, Université Libre de Bruxelles
دراسه في الجامعة دوام كامل 1 - 1 

ماجستير متقدمة في الإبداع والتسويق ويعرض، ويناقش ويدرس بدائل جديدة للتسويق لنهج الكلاسيكية القائمة على الطلب. وهو نهج فريد حقا لالتسويقية التي تركز على التسويق للمستقبل بدلا من أخذ المنهج التاريخي من البرامج الأخرى. [+]

. ماستر متقدمة في الإبداع والتسويق يروج، ويعرض، ويناقش ويدرس بدائل جديدة للتسويق لالكلاسيكية النهج التسويق القائم على الطلب. ونحن نقدم للمشاركين لدينا فهم عميق والممارسة المباشرة لعملية الإبداع في سياق الاستراتيجيات والأدوات التشغيل والاتصال والتسويق، طرق جديدة لتصور، ترويج وبيع المنتجات والخدمات والأفكار والخبرات، الانغماس المباشر في الدوائر درجة عالية من الإبداع والصناعات (الإعلان، عرض الأعمال، والسينما، وإدارة الأحداث، الخ) ... [-]

درجة الماجستير في إدارة التسويق والاتصالات

Solvay Brussels School Economics & Management Vietnam
دراسه في الجامعة دوام جزئي 20  September 2017 فيتنام هانوي

حتى هذا العام 8، وقد بنيت على برنامج عملي حقا والأعمال الموجهة في إدارة الاتصالات والتسويق بنجاح شبكة تضم أكثر من 300 فرد جودة عالية في مستوى الماجستير يعملون في مجال التسويق والمبيعات. [+]

الماجستير في التسويق والاتصالات إدارة حتى هذا العام 8، وقد بنيت على برنامج عملي حقا والأعمال الموجهة في إدارة الاتصالات والتسويق بنجاح شبكة تضم أكثر من 300 فرد جودة عالية في مستوى الماجستير يعملون في مجال التسويق والمبيعات. التسويق وعلاقات العملاء، والإعلان والاتصالات التجارية هي حجر الأساس لأعمال مستدامة على المدى الطويل والمكون اللازمة لأداء الشركة على المدى القصير. وينبغي أن تدار بطريقة مهنية، مع قدر كبير من الإبداع ومع رؤية واضحة للعملاء القيمة المتصورة. تم تصميم برنامج الماجستير في إدارة الاتصالات (الكبرى في إدارة التسويق) التسويق وإعداد مديرين من القطاع الخاص لتحسين إدارة وظائف التسويق والتجارية والاتصالات من أجل أن تكون أكثر قدرة على المنافسة في اقتصاد السوق. سوف ماجستير في التسويق والدعاية والإعلان (رئيسي في إدارة التسويق) تتكون من مجموعه 288 ساعة من الدروس المسائية أو calses عطلة نهاية الاسبوع (6:00 حتى 9:00 أو عطلة نهاية الأسبوع النهار)، موزعة على فترة 20 شهرا. الذي ينبغي أن يحضر؟... [-]