بحث هنا للالتسويق الرقمي في Ile-de-France

العثور على أفضل التسويق الرقمي في Ile-de-France هنا!

التسويق الرقمي

على درجة الماجستير هو على درجة أكاديمية تمنح للأفراد الذين دلالة بنجاح على مستوى أعلى من الخبرة. هناك نوعان رئيسيان من الماجستير - علم والبحث.

التسويق الرقمي هو وسيلة لتشجيع الشركات والمنتجات والخدمات على منصات وسائل الإعلام الإلكترونية. هذا غالبا ما ينطوي على وسائل الاعلام الاجتماعية، بل يشمل أيضا تطبيقات الجوال، لوحات إلكترونية، الراديو الرقمي والتلفزيون والرسائل النصية وغيرها من القنوات.

تقدم فرنسا نظام التعليم العالي رائعة ليس فقط مواطنيها بل أيضا الأجانب. ثقافة البلد 'ق دينامية يجذب الطلاب الأجانب والمهتمين في متابعة الدورات الدولية. فرنسا لديها تقليد من الابتكار العلمي والتكنولوجي. هذا يضمن أن العلماء الاستفادة الكاملة من قدراتهم الإبداعية.

التسويق الرقمي Ile-de-France. الحصول على جميع المعلومات حول برنامج الالتسويق الرقمي والاتصال بالمدرسة في Ile-de-France مباشرة!

قراءة المزيد

مهندس المشروع الماجستير المهنية - التسويق الرقمي التخصص - بالتناوب

Euridis Business School
دراسه في الجامعة دوام كامل October 2017 فرنسا باريس

يتم تسليم التدريب حصرا بالتناوب. اثنين التعلم اللازمة لتطوير الحكم الذاتي المهني ومتخصصون ملفهم الشخصي. تلتزم المدرسة لتقديم العديد من الشركات حسب الضرورة لمساعدتك في البحث عن طريق: الوظيفة التي يرجع تاريخها، واستئناف شحنات ... [+]

التسويق الرقمي Ile-de-France. مدير حساب ماستر المهنية - التسويق الرقمي التخصص - بالتناوب أهداف التسويق المتقدم ماستر الرقمية أصبحت مبيعات معقدة والتسويق الرقمي لا ينفصلان. أولا لأن المهام التجارية استخدام المزيد من الأدوات والتقنيات التي تأتي من التسويق الرقمي لجذب واحتمال أو تسويق العروض. والكون التسويق عبر يجمع التسويق والاتصالات 2.0 مثل بيع الاجتماعي، واستراتيجيات إدارة علاقات العملاء، والرسائل، وحلول التسويق، BTOB التسويق. ونحن نرى الناشئة أكثر وأكثر المواقف الهجينة أو مهارات المبيعات والتسويق الرقمي ومعقدة مطلوبة. ولكن التسويق الرقمي هو أيضا منتج للبيع على هذا النحو. على وكالة الرقمية في مناصب مدير العملاء، لا بد من معرفة وفهم التحديات التي تواجه العملاء الرقمية ومعرفة الدعم من خلال تقديم مزيج التسويق الرقمي الصحيح. المتخصصة ماجستير التسويق الرقمي: معلومات عملية المدة: 24 شهرا تاريخ العودة: 2017/10/30 تكلفة التدريب: مجاني ومدفوع (بالتناوب التدريب) مستوى الدخول: باك + 3 علبة 4 عقود دراسة: عقود التلمذة الصناعية أو المهني. بالتناوب إيقاع: 3 أسابيع في مجال الأعمال التجارية / 1 أسبوع في التدريب المهارات المكتسبة خلال التدريب فهم القضايا مبيعات المنتجات والحلول التسويق الرقمي ماجستير في حلول التسويق الرقمي لخدمة الأعمال الحكم الذاتي العميل إدارة المحافظ ودورة المبيعات معقدة إدارة فرق المشروع لضمان بيع و / أو تنفيذ حل على العملاء المتخصصة ماجستير التسويق الرقمي بالتناوب يتم تسليم التدريب حصرا بالتناوب. اثنين التعلم اللازمة لتطوير الحكم الذاتي المهني ومتخصصون ملفهم الشخصي. تلتزم المدرسة لتقديم العديد من الشركات حسب الضرورة لمساعدتك في البحث عن طريق: الوظيفة التي يرجع تاريخها، واستئناف شحنات ... تسويق البرنامج المتقدم ماستر الرقمية التسويق الرقمي: البيع الاجتماعي (التسويق واردة، والتشغيل الآلي والتسويق،... [-]

الماجستير في إدارة (ميم) في التجارة الإلكترونية والتسويق

CNAM The International Institute of Management
دراسه في الجامعة دوام كامل 1 - 2  September 2017 فرنسا باريس

تم تصميم CNAM الماجستير في إدارة (MIM) للطلاب الذين يرغبون في ممارسة مهنة في مجال الأعمال التجارية والإدارة، وزيادة آفاقهم المهنية، ومجال المعرفة والقدرة على القيادة. [+]

الماجستير في الإدارة، المتخصصة في الأعمال الإلكترونية والتسويق

هذا درجة الماجستير على ما يلي:

المعرفة العملية والتفكير الناقد في مجال التسويق الرقمي والاتصالات،

المهارات الجديدة المطلوبة لتطوير وإدارة التسويق الرقمي والاتصالات تدعم الاتجاهات التجارية الجديدة

أوتاد

واجه بفضل الإنترنت والتكنولوجيات الجديدة، وأصحاب المشاريع والشركات التي لديها أعمال تجارية جديدة ونهج من أجل دعم التحول الرقمي، المسوقين الجدد ومديري المستقبل بحاجة إلى استيعاب المفاهيم الجديدة رئيسية هي: الحد من استخدام المواد، وميزات توزيع جديدة، متعددة القنوات وعبر وفرص البيانات الكبيرة، وميزات جديدة للتسويق، ... [-]