بحث هنا لل التسويق الرقمي عبدوام جزئي أوروبا

العثور على التسويق الرقمي أفضل علىدوام جزئي أوروبا

التسويق الرقمي

على درجة الماجستير هو على درجة أكاديمية تمنح للأفراد الذين دلالة بنجاح على مستوى أعلى من الخبرة. هناك نوعان رئيسيان من الماجستير - علم والبحث.

التسويق الرقمي هو وسيلة لتشجيع الشركات والمنتجات والخدمات على منصات وسائل الإعلام الإلكترونية. هذا غالبا ما ينطوي على وسائل الاعلام الاجتماعية، بل يشمل أيضا تطبيقات الجوال، لوحات إلكترونية، الراديو الرقمي والتلفزيون والرسائل النصية وغيرها من القنوات.

في كل شيء، هناك أكثر من 4000 مؤسسات التعليم العالي في أوروبا تقدم مجموعة واسعة من البرامج الدراسية في البكالوريوس والماجستير والدكتوراه المستوى. مع المزيد والمزيد من هذه المنظمات التي تقدم اللغة الإنجليزية كلغة للتعليم من أجل على الأقل بعض من برامج دراستهم والجامعات في أوروبا هي الآن ذات جودة أعلى من أي وقت مضى. الجامعات في أوروبا تقدم ترحيب ودية للطلاب الأجانب وإعطاء دورة المعارف التي تلبي احتياجات مهنتهم في الطلب العالمي اليوم.

التسويق الرقمي عبردوام جزئي أوروبا. دوام جزئي جميع المعلومات عن التسويق الرقمي عبر الإنترنت والاتصال بالمدرسة في أوروبا مباشرة!

قراءة المزيد

الماجستير (MA) تصميم الاتصالات

Ravensbourne
دراسه في الجامعة دوام جزئي 1 - 2  August 2017 المملكة المتحدة لندن

مسار رافينزبورن MA تصميم الاتصالات يستكشف مهارات في التفكير الاستراتيجي الأعمال، وأبحاث السوق، والإبداع وحل المشاكل والتكنولوجيا لتقديم الاتصالات المبتكرة [+]

MA تصميم الاتصالات

مسار رافينزبورن MA تصميم الاتصالات يستكشف مهارات في التفكير الاستراتيجي الأعمال، وأبحاث السوق، والإبداع وحل المشاكل والتكنولوجيا لتقديم حلول الاتصالات المبتكرة.

مسار رافينزبورن MA تصميم الاتصالات يستكشف الممارسة المتقدمة في تصميم الاتصالات المعاصرة، من الهوية البصرية والنشر وتصميم التأليف، إلى الاتصالات التسويقية والمشاركة الاجتماعية.

هذا الانضباط تتراوح عريضة قلق ليس فقط مع وضع رسالة والجمالية، ولكن أيضا مع إنشاء قنوات إعلامية جديدة لضمان رسالة تصل الجمهور المستهدف على نحو فعال.... [-]


الماجستير في التسويق الرقمي

Harbour.Space
دراسه في الجامعة September 2017 إسبانيا برشلونة

تم تصميم برنامج الماجستير في التسويق الرقمي أن ينمو جيل جديد من المتخصصين في التسويق الرائدة - المهنيين الرقمي والدهاء التي يمكن أن تستفيد من النمو الهائل لتكنولوجيا الانترنت باستخدام حافة معظم التفصيل، والأدوات المبتكرة في عملهم اليومي. [+]

يتم تدريس هذا البرنامج باللغة الإنجليزية. ال برنامج الماجستير في التسويق الرقمي تم تصميم لزراعة جيل جديد من المتخصصين في التسويق الرائدة - المهنيين الرقمية والدهاء التي يمكن أن تستفيد من النمو الهائل لتكنولوجيا الانترنت باستخدام حافة معظم التفصيل، والأدوات المبتكرة في عملهم اليومي. منهجية التدريس Harbour.Space يجمع بشكل فريد خلفية أكاديمية قوية في دراسات الأعمال، والتمويل، والمحاسبة، والتسويق، واستراتيجية مع متعمق والمعرفة الرقمية محددة في الفيديو على الانترنت، الجوال، ووسائل الإعلام الاجتماعية الفيروسية، وبيانات التسويق مدفوعة. عليك أيضا أن تكون شاهدا اليومي من أحدث الابتكارات من جوجل، الفيسبوك، تويتر، نيتفليكس، وغيرها من أكبر الشركات التكنولوجية. الأساتذة ليسوا المعلمين الأكاديمية - أنها أنجزت المهنيين الرقمي والتسويق التي أطلقت آلاف حملات إعلانية ناجحة وقدم العديد من الفوز القرارات الاستراتيجية. عند الانتهاء من الماجستير Harbour.Space من التسويق الرقمي البرنامج درجة، وسوف تصبح محترف التسويق الرقمي. هل سيكون جيدا على استعداد للعمل في المبيعات أو التسويق قسم العلامة التجارية الرئيسية، في وكالة إعلانات، أو في وسائل الإعلام أو شركة تكنولوجية. وسوف تعرف كيف تساعد العلامات التجارية على التواصل بفعالية مع جماهيرها المستهدفة باستخدام الفوائد الهائلة التي تقنيات الإنترنت الناشئة جلبت للعالم. هيكل البرنامج 1 سنة ويتضمن هذا البرنامج عددا كبيرا من الحالات التسويق حقيقية تتحرك من خلالها الطلاب سوف اكتساب فهم عميق لعملية اتخاذ القرارات في قسم التسويق في شركة حقيقية. جميع الدورات الاختيارية، إلا أننا نوصي بشدة الطلاب لأخذ دورات ضعت الأساسية. في إجمالي 1 سنة الماجستير تتكون من 15 وحدات بما في ذلك 1 وحدة من ورش العمل والندوات و1 العميل و1 المشاريع تتويجا. الأساتذة ليسوا المعلمين الأكاديمية - أنها أنجزت المهنيين الرقمي والتسويق التي أطلقت آلاف حملات إعلانية ناجحة وقدم العديد من الفوز القرارات الاستراتيجية. وحدات التسويق الرقمي كجزء من التسويق عموما مزيج SEM & SEO البرنامجية وRTB (الجمهور شراء) أداء التسويق وسائل الإعلام والتسويق الاجتماعي، الفيروسي، ورواية القصص تحليلات الويب شركة افتراضية البيئة القانونية التجارة الإلكترونية وإدارة علاقات العملاء وبرامج ولاء المحمول وGamification فيديو على الانترنت الاستراتيجية الرقمية والتخطيط الوسائط الرقمية التقنية لإدارة المشاريع (الأصول الرقمية) تطور وسائل الإعلام الرقمية مال و أعمال أساسيات التسويق الرقمية المتطورة التدوين الفيديو التسويق عبر البريد الإلكتروني Crowdfunding اللغة الإنجليزية لصناعة E - البحوث والدراسات الاستقصائية فصول رئيسية مع كبار الممارسين التقطيع النمو التسويق باعتبارها وظيفة المفاوضات مقدمة لتصميم التفاعل PR & المحتوى الأعمال التجارية، وريادة الأعمال والترويج عن النفس بيع وتقديم تجربة المستخدم تصميم مقدمة في البرمجة للمحترفين التسويق برمجة II للمحترفين التسويق التخيل البيانات سوق الإنترنت في الصين البيانات الكبيرة والتكنولوجيات الناشئة تتويجا المشروع الندوات وورش العمل مشروع العميل القيادة البرنامج آنا Znamenskaya الرئيس التنفيذي الرقمية، مايندشير روسيا اندي Crestodina المؤسس المشارك / المدير الاستراتيجي من وسائل الإعلام استوديوهات أوربت المسار الوظيفي جديد مدير الرقمية مدير وسائل الاعلام الاجتماعية مدير التسويق عبر البريد الإلكتروني التجارة الإلكترونية ومدير CRM وسائل الإعلام الرقمية مخطط / المشتري رئيس رقمية / الرئيس التنفيذي للالرقمية LIVING IN BARCELONA دراسة في برشلونة والمزايا التالية: برشلونة هو # 1 في أوروبا لنوعية الحياة وضوح البيئة (2012 نوعية الحياة سيتي الترتيب - مسح ميرسر) برشلونة هو # 1 في العالم بالنسبة لمستوى البنية التحتية والتنمية الحضرية (2011، إرنست ويونغ). منطقة كاتالونيا، حيث برشلونة هي عاصمة، يساهم بشكل كبير في الناتج المحلي الإجمالي الإسباني. نمو الناتج المحلي الإجمالي كاتالونيا هو حاليا 3.3٪، وهي نسبة أعلى بكثير مما كانت عليه في أوروبا في المتوسط. صادرات كاتالونيا هي 42200000000 €، وهي نسبة أعلى مما كانت عليه في أي منطقة أخرى من إسبانيا. 7،000+ الابتكار والشركات التكنولوجية خلال السنوات ال 10 الماضية. برشلونة هو 6TH في أوروبا للجاذبية والراحة لممارسة الأعمال التجارية (مسح جاذبية الأوروبية 2011، إرنست ويونغ)، برشلونة هو 2ND في أوروبا (بعد لندن) ليجري الترويج لها باعتبارها مركزا لرجال الأعمال (المدن الأوروبية مرصد 2011)؛ برشلونة هو 2ND في العالم لاستضافة المؤتمرات والاجتماعات (المدينة وورلد ريبورت البلد عام 2011، ICCA) الدولية المختلفة. برشلونة هو المضيف لالسنوي المؤتمر العالمي للموبايل، والذي يجذب الآلاف من الشركات العالمية التي تعمل في قطاع الهواتف المتحركة. 7،000،000 + الملايين من السياح / سنة 20 ° C - متوسط ​​درجة الحرارة خلال النهار 2437 ساعة من الشمس / عام تكاليف المعيشة 550 € / شهر [-]

التسويق والتصميم الإبداعي (مللي MDC)

Audencia Business School
دراسه في الجامعة 12 - 15  September 2017 فرنسا Nantes

السيد spécialisé® التسويق، التصميم والإبداع هما معا المديرين والمصممين والمهندسين. أنه يعلم منهم أن يعملوا يدا بيد لخدمات الشركة من خلال التفكير التصميم. يتعلم الطلاب أيضا للعمل في غارة عبر الحدود مع الإدارات الأخرى، في حين أن الاحتلال وظائف الإدارة الاستراتيجية. [+]

دوام جزئي التسويق الرقمي أوروبا. السيد spécialisé® التسويق، التصميم والإبداع هما معا المديرين والمصممين والمهندسين. أنه يعلم منهم أن يعملوا يدا بيد لخدمات الشركة من خلال التفكير التصميم. يتعلم الطلاب أيضا للعمل في غارة عبر الحدود مع الإدارات الأخرى، في حين أن الاحتلال وظائف الإدارة الاستراتيجية. نقاط القوة في البرنامج برنامج لديها ما يقرب من 10 عاما من الخبرة اجتمع 3 المدارس المرموقة: Audencia نانت، نانت والمدرسة المركزية للتصميم أول المنتسبين تدريب المديرين والمهندسين والمصممين لتعلم للعمل معا في خدمة الشركة طلاب من مختلف الخلفيات (التدريب، والخبرة المهنية أو الجنسية) شراكة التعليمية السنوية مع تخصيص جروب SEB مما يؤدي إلى تحقيق مشروع ملموس بالتعاون مع مديري التسويق، R & D والتصميم التعرف على الأدوات التقنية والتكنولوجية الأكثر تقدما في السوق: CAD / CAM، النماذج الأولية السريعة، الغمر الظاهري ... شبكة الخريجين هامة لتحقيق الاندماج المهني أفضل التنقيب عن 360 تصميم برنامج الماجستير Spécialisé® في التسويق، التصميم والإبداع يوائم على مستوى المنهاج لتحقيق التوازن بين النظرية وتطبيق مشاريع مستعرضة. الغرض من الشركة (30٪) أن تكون قادرة على تحليل بيئة الأعمال واستنتاج التوصيات من حيث المواقع وتصميم العلامة التجارية والتسويق. التسويق الاستراتيجي لإنشاء التصميم الموجه نظرية التسويق سلوك المستهلك التمثيل والعمولات المرحلة المنتج تفاعل مكونات (20٪) فهم شروط إدارة الابتكار وفرق التصميم. مع العلم تطوير وحماية رأس المال الفكري للشركة. تعرف السوق التصميم وعناصره الفاعلة ممارسات التصميم تطوير إدارة المشاريع المنتج طرق الإبداع الحماية الصناعية وتقديم العلامات التجارية والتصاميم تصميم الشركة (50٪) معرفة كيفية تحليل تفاعلات العملاء مع المنتج أو الخدمة، وسمات القيمة. فهم واستخدام أدوات الخلق والتنمية. بيئة العمل والوظيفية نظرية أشكال الرسومات، CAD، CAD المواد والعمليات ودورات حياة الواقع الافتراضي حالة فن NTI تصميم الحسي إنشاء بتقنيات جديدة 4-6 أشهر الداخلي للشركات الدراسات الميدانية وتطبق التسويق المستمر، تصميم وإنشاء وأساس عبر السنوي خلال بعثات إلى شركتين: SEB، الشريك الاستراتيجي للتدريب، والشركة التي يختلف كل سنة، يتم اختيارهم وفقا لمعايير استراتيجية الابتكار شديدة.   ويتم تشجيع الطلاب على التفاعل بقوة مع الشركة وتقديم نموذج واقعي: مشروع دوريل مع موضوع الحمام: الدراسة الإثنوغرافية، وأبحاث السوق، وخلق المستخدم السيناريوهات والتوصيات والنماذج ونماذج بالأحجام الطبيعية تطوير منتجات جديدة لفيليبس تماشيا مع استراتيجية العمل أطروحة المهنية: ضمان الخبرة لأصحاب العمل تخريج ماستر Spécialisé® يفترض الدفاع عن أطروحة المهنية. هذا هو عمل شخصي في عمق التحليل والتفكير في مشكلة تتعلق الأخبار الدولية والتي شيدت من المعلومات الملموسة التي تم جمعها. سيركز كل هذه الدراسة فيما يتعلق مسارها الخاصة ومصالحها. وأخيرا، فإنه يعتمد على البعثة من 6 أشهر في الأعمال التي هي في منطق المشروع المهنية. هذه الخبرة يعزز بشكل كبير من صناعة المعرفة من كل طالب ويسهل اندماج الخريجين في سوق العمل إلى حد كبير.   بعض الأمثلة على أطروحة المهنية:     تصميم الصوت في المفرق: فرامل السيارات أو أداء الفريق تطور قطاع الطاقة وتأثيرها على محطات الخدمة لإنقاذ البيروقراطية Weberian-التفكير تصميم: القضية لإصلاح الدعم للمسلحين العرقية والتسويق: دراسة استباقية لآراء المستهلكين في خدمة ابتكار المنتجات. حالة التطبيق: البداوة الطعام سوق بوتيك الفنادق: استجابة فعالة ومستدامة للضجر من المعايير الفندق؟ التسويق الحسي في وقت الرقمية: الشاشة لالحواس الاستهلاك وإعداد الطعام في دار للرعاية الصيني بعض المهارات غطت تحليل السوق احتياجات تعريف اتقان الاستراتيجية والأدوات التنفيذية تصميم تشجيع إنشاء الموقع الاستراتيجي للشركة تكييف أدوات التصميم على أساس الأهداف تحسبا لتطورات السوق اتخاذ القرارات الاستراتيجية العلامات التجارية للشركات اعادة تموضع ولاء العملاء اكتساب معارف جديدة ومهارات جديدة داخل الشركة (التكنولوجيا والتسويق ...) بعض الأمثلة من فرص العمل مدير التصميم مدير المنتج مدير المشروع مدير الابتكار مدير فني الابتكار مدير المشروع [-]

وسائل الاعلام ماجستير والإدارة والتكنولوجيا الرقمية

Ludwig-Maximilians-University Munich
دراسه في الجامعة October 2017 ألمانيا ميونيخ

برنامج الماجستير "الإعلام والإدارة والتكنولوجيات الرقمية" (MMT) يتعامل مع المسائل المتعلقة بإدارة وتطبيق التكنولوجيا الرقمية في سياق قطاع الإعلام والإنترنت. فمن على التوالي أربعة فصول دراسية ماجستير في العلوم (ماجستير) برنامج درجة التي تدرس بالكامل باللغة الإنجليزية وبالاشتراك التي تقدمها كلية ميونيخ للإدارة ومعهد المعلوماتية، سواء في لودفيغ ماكسيميليان UNIVERSITAT ميونيخ (LMU) . ويتم تمويل البرنامج بشكل كامل من قبل مبادرة "Digitaler حرم بايرن" التي هي جزء من استراتيجية رقمنة بافاريا "بايرن DIGITAL". [+]

برنامج درجة عالية من التخصص والتخصصات الماجستير "الإعلام والإدارة والتكنولوجيا الرقمية" (MMT) تم إنشاؤه من أجل تدريب القادة والمؤسسين في المستقبل في صناعة (الرقمية) وسائل الاعلام التي تدل على مستوى عال من الخبرة في تقاطع بين وسائل الإعلام والإدارة والتقنيات الرقمية. ولذلك، فإن الهدف الرئيسي هو جذب الطلاب الموهوبين والطموح من جميع أنحاء أوروبا وأجزاء أخرى من العالم مع خلفية في مجال الأعمال التجارية، والمعلوماتية على التوالي علوم الكمبيوتر أو غيرها من البرامج المتكاملة. برنامج الماجستير MMT هو على التوالي أربعة فصول دراسية ماجستير في العلوم (ماجستير) برنامج درجة التي تدرس بالكامل باللغة الإنجليزية والتي لا تتطلب مهارات اللغة الألمانية. وتقدم بالاشتراك من قبل مدرسة ميونيخ الإدارة ومعهد المعلوماتية لودفيغ ماكسيميليان UNIVERSITAT ميونيخ (LMU). ويتم تمويل البرنامج بشكل كامل من قبل مبادرة "Digitaler حرم بايرن" التي هي جزء من استراتيجية رقمنة بافاريا "بايرن DIGITAL". بشكل عام، لا توجد رسوم التعليم للمشاركة في برنامج MMT. برنامج MMT: يمنحك الفرصة للحصول على شهادة الماجستير الخاص بك في واحدة من معظم الجامعات الأوروبية الشهيرة في المدينة مع نوعية المعيشة عالية جدا، تقدم للطلاب بنية فريدة من نوعها وموجهة نحو المستقبل بالطبع مع محتويات العملية ذات الصلة للغاية، يقام في الغالب في مجموعات صغيرة لنجاح التعلم إلى أقصى حد، يتم تدريسها من قبل كبار العلماء والباحثين في هذا المجال، وتتعاون بشكل دائم مع شركائها من الشركات المعروفة في صناعة الإعلام والإنترنت من محور وسائل الإعلام الرقمية رئيس في أوروبا، تقدم خريجيها العديد من الفرص الوظيفية في قطاع الإعلام والإنترنت، وكذلك غيرها من الصناعات التي تستخدم على نطاق واسع التقنيات الرقمية - ولكن أيضا كمؤسسين أو في الأوساط الأكاديمية. ويتكون برنامج الماجستير MMT في أربعة فصول دراسية (ابتداء من الفصل الدراسي الشتوي على أساس سنوي) وفقا للجدول الزمني العام لجامعة ميونيخ. كل الحسابات فصل دراسي لمدة 30 ECTS نقطة الائتمان، وبالتالي الطلاب لديهم للحصول على 120 ECTS نقطة الائتمان في المجموع. يتكون هيكل الدورة ل خمس كتل البناء الرئيسية: الأعمال والتكنولوجيا: يحتوي هذا كتلة أربع دورات محددة التي تعمل على دمج كل من محتويات من الأعمال والمعلوماتية. جميع صيغ بالطبع هي تفاعلية وسيجرى جزئيا كما يسمى "دورات مشروع" بالتعاون الوثيق مع شركات من قطاع الإعلام والإنترنت. وسائل الاعلام الأعمال: الدورات الثلاث "وسائل الاعلام الأعمال" المواضيع ذات الصلة وسائل الاعلام عنوان من منظور تجاري. الدورات "المنتجات والخدمات الرقمية" و "الأسواق الإلكترونية" ستتخذ جنبا إلى جنب مع طلاب من برنامج الماجستير الآخر في كلية ميونيخ للإدارة. تكنولوجيا وسائل الإعلام: ويشمل هذا كتلة محاضرتين التي يقدمها المعهد للمعلوماتية وعنوان القضايا التي من منظور تكنولوجي ذات الصلة وسائل الاعلام. مرة أخرى، سيتم اتخاذ أجزاء من هذه المحاضرات جنبا إلى جنب مع طلاب من برنامج الماجستير الآخر في معهد المعلوماتية. الاختيارية: طلاب برنامج MMT لديهم الفرصة لانتخاب (المتقدمة) دورات من رجال الأعمال والمعلوماتية وفقا لتفضيلاتهم ومصالحهم. لهذا السبب، يتم توفير الخدمات واسعة من الدورات من قبل كل من الكليات. يجب على كل طالب الحصول في مجموع النقاط الائتمان 18 ECTS، منها على الأقل 6 نقاط الائتمان في كل تخصص. وحدة خاتمة: خلال الفصل الدراسي 4TH، ويطلب من الطلاب لبرنامج MMT لكتابة رسالة الماجستير الخاصة بهم حول موضوع ذي صلة في أحد المعاهد المشاركة التوالي الكراسي من كلية ميونيخ للإدارة أو معهد للمعلوماتية. يحتاج المرشحون لإظهار درجة البكالوريوس أكمل في أي إدارة الأعمال مع تخصص فرعي في المعلوماتية أو في المعلوماتية مع قاصر في إدارة الأعمال. خريجي برامج متكاملة مثل المعلوماتية وسائل الإعلام أو نظم المعلومات كما دعت للغاية لتقديم طلب للحصول على البرنامج. بالإضافة إلى ذلك، المتقدمين بحاجة لإثبات مهارات جيدة جدا في اللغة الإنجليزية. معرفة اللغة الألمانية ليس شرطا مسبقا. نحن نقدم لك الفرصة لتطبيق لبرنامج MMT على أساس سنوي. تطبيق ممكن من فبراير 1st إلى ال15 مايو من السنة التي كنت ترغب في بدء دراستك. [-]

درجة الماجستير في التجارة الرقمية

Bologna Business School
دراسه في الجامعة December 2017 إيطاليا بولونيا (بو)

وتتطلع كل شركة لمديري قادرة على إنشاء وإدارة وتتبع المبيعات الرقمية. ماجستير في التجارة الرقمية يوفر المهارات اللازمة لوضع استراتيجيات وبنجاح تحقيق أهدافها في كل نوع من قناة التجارية، وأصبح متخصص في التسويق الرقمي ... [+]

دوام جزئي التسويق الرقمي أوروبا. وتتطلع كل شركة لمديري قادرة على إنشاء وإدارة وتتبع المبيعات الرقمية. ماجستير في التجارة الرقمية يوفر المهارات اللازمة لوضع استراتيجيات وبنجاح تحقيق أهدافها في كل نوع من قناة التجارية، وأصبح متخصص في التسويق الرقمي. وتتمثل الأهداف الرئيسية للمشاركين هي: تعلم كيفية تطوير استراتيجيات لتحقيق النجاح في سياقات الانترنت تطوير مشاريع الملح الرقمي تعرف وتسويق أنواع مختلفة من المحلات التجارية والمنصات تعمل قدر كبير من الكفاءة في كل مجال من مجالات التسويق الرقمي بما في ذلك الاستخدام على شبكة الإنترنت، البريد الإلكتروني والتسويق، والتسويق، ومحرك البحث الأمثل، تحليلات الويب. من خلال المشاركة مع مجموعة من الشركات المعروفة في جميع أنحاء العالم وقادة الأعمال، وهذا الماجستير هو مزيج غير مسبوق من المعرفة العلمية وأفضل الممارسات الدولية. وهو يوفر مجموعة متماسكة من المعرفة التكنولوجية والإدارية، مع التركيز على omnichannel والتسويق الرقمي لتعزيز المهن من شباب الخريجين. ماجستير في التجارة الرقمية لديه مدة 12 شهرا، ويتم تدريس الصفوف تماما في اللغة الإنجليزية. فترة التدريب 600 ساعة أن يأخذ المشاركون مكان في نهاية البرنامج، سوف تعطي فرصة لمواجهة المواقف الحقيقية التي تحدث كل يوم في بيئة الشركات. هيكل ماجستير في التجارة الرقمية تتوقع 1500 مجموع ساعات من التعلم من 12 شهرا من الدراسة، وتنقسم الى 360 ساعة من التدريس، وقدر 540 ساعة من الدراسة الفردية و 600 ساعة من التدريب. وينقسم هيكل للماجستير في أربع دورات: المرحلة الأولى: ديسمبر 2016 المرحلة الثانية: يناير 2017 - يونيو 2017 المرحلة الثالثة: يوليو 2017 المرحلة: أغسطس 2017 - نوفمبر 2017 يتضمن ماستر سلسلة من دورات ما قبل إعداد بدء البرنامج التعليمي للتردد حوالي 30 ساعة في الأسبوع التدريس منظم بحيث تكون قادرة على تكريس الفضاء أيضا إلى العمل الجماعي، ناهيك عن الاهتمام الطلاب الفردية وإدارة العلاقات الشخصية. الدورات المحاسبة إدارة البيانات والأمن الإعلان الرقمي إدارة علاقات العملاء الرقمية أساسيات الاقتصاد والإدارة العامة تسويق بحوث التسويق وتحليلات omnichannel إدارة البيع بالتجزئة إدارة وسائل الإعلام الاجتماعية أدوات منصة موحدة إدارة سلسلة التوريد UX وإدارة واجهة المستخدم أساسيات الإنترنت والتكنولوجيا المنهجية ويشمل نموذج التدريب على اختلاف المحاضرات مع وضع وتطوير دراسات الحالة، سواء من خلال المشاريع الفردية والجماعية. ويمكن إجراء بعض التمارين والاختبارات على أساس حالات حقيقية المقدم مباشرة من الشركات من شبكة المدارس. التطوير الوظيفي التكامل مع المؤسسات هو الأولوية وجوانب التمييز في كل من مدرسة بولونيا الأعمال، أيضا للحصول على ماجستير في برامج التجارة الرقمية. خلق فرص العمل هو النشاط الذي المدرسة ملتزمة بشكل كامل من خلال عمل منهجي للتطوير الوظيفي، مع التزامها المستمر الجمع بين أفضل مشاريع الطلاب المهنية مع الاحتياجات التي عبرت عنها الشركات. فترة التدريب هو نقطة انطلاق ممتازة، ما يكفي للنظر أنه بعد ستة أشهر من نهاية الماجستير بدوام كامل من مدرسة بولونيا الأعمال في المتوسط ​​85٪ من الخريجين يتم تضمينها في الشركة. التكاليف رسوم التسجيل للحصول على ماجستير هو 14،800 € (VAT معفاة). يتضمن رسوم الحضور إلى السيد، جميع المواد الدراسية المتاحة من خلال منصة على الانترنت والحصول على الخدمات بولونيا كلية إدارة الأعمال، والتي تشمل حساب شخصي واي-فاي BBS، استخدم مختبر الحاسوب PC، استخدام المناطق دراسة، والوصول إلى مرافق الصالة الرياضية المغلقة لمطعم المدرسة. رسوم يؤهلك لحضور الأنشطة التعليمية، مثل دورات اللغة ومحاضرة الماجستير في الدعوة. في حديقة المدرسة هو كبير موقف للسيارات غرات. القروض مدرسة بولونيا الأعمال والترتيبات النهائية للسماح للمشاركين للوصول إلى قروض منخفضة الفائدة لتغطية رسوم التسجيل. وكمثال على ذلك، تضمنت الاتفاقيات في السنوات القليلة الماضية: مبلغا مساويا لنسبة عقد إمكانية مبلغ إضافي ل "تكاليف المعيشة" معدل المدعوم بدون ضمانات تسدد في 12 سنوات دون قيود من الانقراض معدل 3٪ من قيمة القرض التي ستخصص لإنشاء صندوق للمخاطر الإعسار غطاء الفخري المنح الدراسية في مدرسة بولونيا الأعمال ونحن نفهم أن لطلابنا من المهم جدا أن تتلقى دعما ماليا لتحقيق أهدافهم. الشروع في مسار الدراسات ذات جودة عالية تنطوي على التزام مالي كبير، لكننا نعتقد أن الاستثمار في مستقبلهم هو دائما خيارا جيدا. يسر تتيح للطلاب الأكثر استحقاقا منح دراسية جزئية مدرسة بولونيا الأعمال. وسيتم نقل جميع هذه المنح الدراسية على أساس الجدارة للطلاب الذين سوف تحتل أعلى المناصب في مرحلة الاختيار. وأعلى مرتبة الطلاب هم الذين سوف يكون ليس فقط خلفية صلبة الأكاديمية والمهنية، ولكن أيضا أولئك الذين أثبتوا أن يكون أكثر حماسا لاتخاذ بالطبع. يوفر BBS المنح الدراسية إلى 6،000 يورو ومنحة 4000 يورو. سيتم النظر في جميع المتقدمين للحصول على منحة دراسية من دون الحاجة لاستكمال تطبيق معين. سوف تمنح المنح الدراسية في جميع مراحل الاختيار. وسيتم إخطار الفائزين في وقت القبول. متطلبات ليتم ادخاله الى بالطبع يجب أن يكون لديك: من الدرجة الأولى (التي يتعين تحقيقها بحلول الموعد النهائي لتسجيل) مستوى ممتاز في اللغة الإنجليزية القبول في مسار يخضع لمرض مقابلة الفردية واختبار اللغة الإنجليزية، إن لم يكن الناطقين باللغة الإنجليزية. عملية القبول ويهدف برنامج الماجستير في المرشحين الذين حصلوا على درجة البكالوريوس قبل انتهاء فترة التسجيلات من كل مرحلة. تسجيل مرحلتان: نقوش للجولة الأولى أغلقت في سبتمبر 2016، في حين أن الجولة الثانية مغلقة في نوفمبر 2016. السيرة الذاتية شهادة درجة صورة من بطاقة الهوية رسالة تحفيزية بريد إلكتروني / والمراجع (اختياري ولكن يوصى) سوف تستغرق عملية اختيار مكان في مدرسة بولونيا الأعمال. والتحديدات للجولة الأولى تجري في اكتوبر تشرين الاول عام 2016، في حين التحديدات للجولة الثانية في نوفمبر 2016. وتمشيا مع عدد من الأماكن المتاحة، القبول في مسار يعتمد على الموقف في ترتيب المرشحين سيتم على أساس مجموع النقاط التي تراكمت خلال عملية الاختيار. [-]

الماجستير في إدارة المرور: سيو، ووزارة شؤون المرأة، SMM

Grupo IOE
دراسة في الجامعة و عبر الأنترنت معا دوام جزئي September 2017 إسبانيا برشلونة مدريد مورسيا فالنسيا كولومبيا بوغوتا مكسيك مكسيكو سيتي بيرو ليما برازيل São Paulo + 10 المزيد

تم تصميم ماجستير لالمهنيين المهتمين في مجال تصميم وتنفيذ الاستراتيجيات الأدوات الرقمية الخاصة لأقصى قدر من الربحية في البيئات الرقمية. [+]

تم تصميم ماجستير لالمهنيين المهتمين في مجال تصميم وتنفيذ الاستراتيجيات الأدوات الرقمية الخاصة لأقصى قدر من الربحية في البيئات الرقمية. ولدت مع الحاجة إلى إنشاء عدد من تقنيات التسويق التي تمكن الشركة لجذب الزبائن المحتملين. لأنه يقوم على عمليات الجذب وتحويلها والتشغيل الآلي، وحتى يتحقق ذلك في الخطوة الأخيرة هوية كاملة من الزوار على شبكة الإنترنت. وبالتالي، يمكن القيام الدعاية أكثر استهدافا. الأهداف تصميم وتطوير وإدارة خطة التسويق الرقمي، بما يتفق مع الخطة العامة للتسويق. لدينا رؤية استراتيجية الشبكات الاجتماعية وماذا وكيف ومتى يمكن أن تضيف قيمة إلى خطة التسويق. اختيار وتطبيق أدوات التسويق الرقمية لتحقيق الأهداف في كل من استراتيجيات التسويق إنشاء حملات فعالة على الانترنت، وتحليل النتائج واتخاذ القرارات الصائبة دراسة تغيير نموذج التواصل وظهور سمعة الرقمي. تشكل في تصميم وتنفيذ الخطط الاستراتيجية مفتوحة. معرفة إدارة المجتمعات الافتراضية والعلاقة بين الرقمية والتناظرية. تحليل الحالات الناجحة في إدارة المجتمع. توفر مزايا تنافسية للشركات [-]

الماجستير في الإعلام في المستقبل (التسويق الرقمي)

Birmingham City University Faculty of Art, Design and Media
دراسه في الجامعة August 2017 المملكة المتحدة برمنكهام

في المستقبل وسائل الإعلام: برو يحاكي وكالة الاتصالات الرقمية العمل. وقد وضعت ذلك بالتعاون مع وكالة الاتصالات العالمية ماكان إريكسون مع فريق استشاري من المنظمات الشريكة، لإعطاء الطلاب تجربة العالم الحقيقي ... [+]

MA، ماجستير في مستقبل وسائل الإعلام: برو في المستقبل وسائل الإعلام: برو يحاكي وكالة الاتصالات الرقمية العمل. وقد وضعت ذلك بالتعاون مع وكالة الاتصالات العالمية ماكان إريكسون مع فريق استشاري من المنظمات الشريكة، لإعطاء الطلاب تجربة العالم الحقيقي يعملون في مشاريع متعددة الوسائط حول العلامة التجارية أو ترويج المنتجات، وتطوير المحتوى النقال أو وضع حملات تلفزيونية؛ عليك تناول الطعام والنوم والتنفس استراتيجية الرقمية. وسيستند لك لمدة أربعة أيام في الأسبوع لمدة 12 شهرا في الاستوديو مستقبل الإعلام في جامعة برمنغهام سيتي NTI برمنغهام، والعمل على ملخصات الحية الناتجة عن شركائنا في فرق متعددة التخصصات التي ستشمل نظرائهم من كل من الماجستير وماجستير الطريق في اتجاه و. سوف تقوم عليها جميع أعمال المشروع أن يكون تركيز قوي على استراتيجية الأعمال، والتحليلات، وتسييل وأهمية الحملات المتكاملة التي تعالج مجموعة من الأنشطة التجارية وتقنيات التسويق المباشر. حول مستقبل وسائل الإعلام: برو، لا توجد المحاضرات الجافة، أطروحات أو امتحانات مطولة. بدلا من ذلك، سوف تتلقى دروس مكثفة من الصناعة الايجابيات، قبل ان يعمل في فرق لوضع استراتيجية وإنشاء ونشر حلول، تحت إشراف مرشدين. وسوف يستند التقييم على المحافظ الفردية وتقييمات عن طريق الفم. مستقبل وسائل الإعلام: يوفر برو المتمني التسويق مساعدين / مدراء، العلامة التجارية الاستراتيجيون، والمصممين الرقمية ومنتجي المحتوى، ومحللون الويب والإعلام المبيعات التنفيذيين الفرصة لتزج نفسها في أحدث التكنولوجيا والتقنيات والابتكارات، وطرح الأفكار إلى واقع ملموس وإنشاء محفظة سوف نراهم تبرز من الحشد. سيقوم الطلاب الناجحون على شهادة ماجستير / ماجستير في مستقبل وسائل الإعلام من جامعة برمنجهام سيتي. وقد تم تصميم MA وماجستير طريق من طرق لتعكس الحاجة الصناعة عن المواهب من ذوي المهارات المختلفة وأساليب حل المشكلة، عن طريق رعاية كل من المخططين والاستراتيجيين (ماجستير) والتصميم / المختصين والمنتجين الفني (MA). كل مستقبل وسائل الإعلام: برو طلاب متابعة المناهج الدراسية الأساسية المشتركة، وتعزيز التفاعل بين مجموعات الأقران، فضلا عن مجموعة واسعة من النشاط المميز لكل تخصص. لست متأكدا أي طريق في اتجاه وهي بالنسبة لك؟ التوجيه يمكن العثور عليها في "متطلبات القبول والتطبيقات 'الباب، ونحن سعداء لمناقشة هذه في المقابلة.... [-]


الماجستير في وسائل الاعلام الاجتماعية والعلاقات العامة الرقمية

IED – Istituto Europeo di Design Milan
دراسه في الجامعة November 2017 إيطاليا ميلان

الأدوات والعالم الاجتماعي للPR الرقمية موجودة على نحو متزايد في استراتيجيات شركات التسويق والاتصالات، ولكن لأن العمل بحاجة إلى مهارات معينة. التصدي لهذه الأراضي الشاسعة، لدرجة أن من السرعة، من عدد وافر من الأدوات والفرص التي تلت ذلك، يضمن أن الناس يمكن أن نفهم هذا الشعور، وهذه الممارسات هي وسوف يكون في الطلب الكبير. بعد دورة مكثفة من 7 أشهر في الفصول الدراسية - التي يجب أن تتبعها 3 أشهر من التدريب - يمكن للمشاركين دخول المجال المهني من وسائل الاعلام الاجتماعية والعلاقات العامة الرقمية، في الشركات والوكالات. أنها ستتعامل مع جميع المسائل المتصلة بمهام الرقمية ولها العلائقية للعملاء والشركاء وأصحاب النفوذ. [+]

هذا البرنامج هو باللغة الإيطالية تدرس الذي ينبغي أن يحضر - ماجستير مفتوح: لخريجي سواء في الفن / العلوم الإنسانية، سواء التقنية / الاقتصادية. للمهنيين مع سنتين على الأقل من الخبرة في هذه الصناعة. منهجية وهيكل - وسائل الإعلام الاجتماعي هو نقطة تحول الأكثر أهمية في عالم التسويق، تغييرا جذريا في التوازن في التواصل بين الشركات والمستهلكين. من الوضع في الشركات التي تنقل رسالة من خلال وسائل الإعلام التقليدية والمستهلكين الاستماع والرد عن طريق شراء المنتجات الخاضعة رسالة، ونحن اليوم في السيناريو الذي يرى المستهلكين أبطال علاقة حقيقية مع الشركات، المخولون ل التحدث معهم ومنهم. ونتيجة لذلك، فإن العالم الاجتماعي - أصبحت المركزي إلى إمكانية، للشركات، لدعم هذا التبادل - ولكن بشكل عام التي من الرقمية. ويهدف برنامج الماجستير في تدريب المهنيين الذين يمكن أن نفهم هوية العلامة التجارية واحتياجاته العلائقية، وخلق استراتيجية مناسبة، تنفيذه ومراقبته. المهنيين قادرة على تحديد وتمييز مجالات التدخل من مختلف المهنيين وتنسيق ومراقبة لهم، مع الحفاظ على تركيز قوي على وسائل الاعلام الاجتماعية والعلاقات العامة الرقمية. ينقسم التعليم إلى ثلاثة مجالات رئيسية هي: التقنية مفيدة - هل مجال التعليم تهدف إلى تنمية المهارات الأساسية، سواء من حيث استخدام التقنية من الأدوات، وبعبارات أكثر النظرية. التخطيط الاستراتيجي - يكتسبون مهارات التعلم على التفكير الاستراتيجي في كل من قناة الرقمية على نطاق أوسع، إما على وجه التحديد على وسائل الاعلام الاجتماعية والعلاقات العامة الرقمية. فإن مسألة قياس الأداء يكون الانتهاء من هذا المجال من الخبرات. تشغيل - يكتسب الطلاب مهارات محددة بشأن الصكوك الفردية؛ القدرة على إنتاج وإدارة وتوزيع المحتوى في الأشكال وعلى منصات مختلفة. تعلم كيفية وضع خطة التحرير وجدول زمني لنشر واستخدام أدوات التخطيط، لتصبح مألوفة مع عالم الإنترنت وتطبيقات الجوال. وسيحصل جميع المشاركين أن تشارك في تنفيذ مشروعين على أساس إحاطات شركات حقيقية، وأن تكون لديهم مشروع من العلامات التجارية الشخصية. [-]

الماجستير في إدارة (ميم) في التجارة الإلكترونية والتسويق

CNAM The International Institute of Management
دراسه في الجامعة 1 - 2  September 2017 فرنسا باريس

تم تصميم CNAM الماجستير في إدارة (MIM) للطلاب الذين يرغبون في ممارسة مهنة في مجال الأعمال التجارية والإدارة، وزيادة آفاقهم المهنية، ومجال المعرفة والقدرة على القيادة. [+]

الماجستير في الإدارة، المتخصصة في الأعمال الإلكترونية والتسويق

هذا درجة الماجستير على ما يلي:

المعرفة العملية والتفكير الناقد في مجال التسويق الرقمي والاتصالات،

المهارات الجديدة المطلوبة لتطوير وإدارة التسويق الرقمي والاتصالات تدعم الاتجاهات التجارية الجديدة

أوتاد

واجه بفضل الإنترنت والتكنولوجيات الجديدة، وأصحاب المشاريع والشركات التي لديها أعمال تجارية جديدة ونهج من أجل دعم التحول الرقمي، المسوقين الجدد ومديري المستقبل بحاجة إلى استيعاب المفاهيم الجديدة رئيسية هي: الحد من استخدام المواد، وميزات توزيع جديدة، متعددة القنوات وعبر وفرص البيانات الكبيرة، وميزات جديدة للتسويق، ... [-]

درجة الماجستير في التسويق والاتصالات + خبير الدراسات العليا في التسويق الرقمي

IEDE Business School - Universidad Europea
دراسه في الجامعة October 2017 إسبانيا مدريد

وهذا ماستر تمكنك من تحديد الفرص التجارية وتنفيذها بكفاءة وفعالية من حيث التكلفة، وخلق علامات تجارية قوية من خلال حملات الاتصال الفعال ووضع استراتيجيات للتميز والابتكار والتنمية والنمو. [+]

وهذا ماستر تمكنك من تحديد الفرص التجارية وتنفيذها بكفاءة وفعالية من حيث التكلفة، وخلق علامات تجارية قوية من خلال حملات الاتصال الفعال ووضع استراتيجيات للتميز والابتكار والتنمية والنمو. مع هذا الماجستير سوف تذهب إلى العالم مثيرة للتسويق والاتصالات، من المواد الاستراتيجية إلى أكثر فائدة أدوات من البيئة الرقمية، والتي سوف توفر المهارات والمعرفة اللازمة في حياتك المهنية، للعمل بنجاح في أي قسم التسويق للشركات والعلامات التجارية، أو حتى تطوير مستقبل ريادة الأعمال الخاصة بك. ما يميز هذه ماستر برنامج الجامعة الرسمي من 60 ساعة معتمدة نظرا لمنهجية كلية إدارة الأعمال. يتم التعرف على ضباط شهادات جامعية دوليا ضمن منطقة التعليم العالي الأوروبية. إلزامية إقامة الدولية لمدة أسبوع في أكاديمية دوموس المرموقة في ميلانو (إيطاليا)، لتحليل تحديدا قطاعات ماركات الأزياء التسويق والتسويق الفاخرة مثل دراسة قطاعية. سوف تحصل على درجة مزدوجة: ماجستير في التسويق والاتصالات (مسؤول) + العليا خبير في التسويق الرقمي (عنوان الخاصة). رعاية وتعاون هافاس وسائل الإعلام، مجموعة وسائل الإعلام والاتصالات الرائدة. هذا يعني رعاية والتعاون: التحديث الفعلي لمضمون البرنامج، بمشاركة مهنيين في مجال التدريس، واستخدام مرافقها والممارسات المناهج تقدم. جدول متوافق مع النشاط المهني. موجهة إلى طلاب من جميع أنحاء العالم مع وجود درجة أو درجة الرسمية ما يعادلها من مؤسسة معترف بها في مجال التسويق، والإعلان، الاتصالات، التصميم الجرافيكي، إدارة الأعمال أو الصحافة، وجميع أولئك الذين يريدون لتدريب على أعلى مستوى في هذا التخصص. درجة بعد الانتهاء من البرنامج الدراسي، والطلاب سوف تحصل على هذا اللقب الرسمي للماجستير في التسويق والاتصالات والعنوان ذاته الدراسات العليا الخبراء في التسويق الرقمي، وكلاهما من جامعة الأوروبي. المدة الماجستير لديه مدة 60 ECTS ويتم تدريسها من أكتوبر 2014 إلى يونيو 2015 طريقة الوجه، في الموعد المحدد متوافق مع النشاط المهني. الجدول الزمني من الاثنين إلى الخميس 18:00 حتي 22:00 لغة الأسبانية الممارسات التدريب هي جزء من البرنامج ويتم تقييمها كجزء من التدريب على الإدارة للمشارك. وهناك فرصة فريدة لإظهار ما تعلموه في شركة وطنية أو متعددة الجنسيات. وهي التجربة التي تسمح للطلاب موضع أعلى لعملية الترقية المحتملة. ويتم منح الممارسة المهنية بالتعاون مع مكتب التوجيه الوظيفي. [-]

MMDC 3.0 - ماجستير في التسويق الرقمي والاتصالات والإنترنت 3.0

CEUPE - Centro Europeo de Posgrado y Empresa
دراسه في الجامعة September 2017 إسبانيا مدريد

سيد في التسويق الرقمي، وتهدف الاتصالات والإنترنت 3.0 من CEUPE وجامعة الكالا والهدف الرئيسي هو تقديم وموقف السوق في المهنيين إقبال شديد في السوق اليوم. [+]

دوام جزئي التسويق الرقمي أوروبا. تقدم التكنولوجيا الجديدة، ومجتمع المعلومات، وعولمة الأسواق، هي العوامل الاستراتيجية التي جعلت في التسويق والاتصالات من أجل القضايا التجارية الاستراتيجية الرئيسية. على نحو متزايد، واحتياجات رجال الأعمال وكبار المديرين التنفيذيين من الشركات الصغيرة والمتوسطة ومتعددة الجنسيات لحساب بين القوى العاملة لديها مع المهنيين المتخصصين في التعامل مع أدوات ومنهجيات التسويق الرقمي ولكن مع أساس متين في مجال التسويق والاتصالات التقليدية. سيد في التسويق الرقمي، وتهدف الاتصالات والإنترنت 3.0 من CEUPE وجامعة الكالا والهدف الرئيسي هو تقديم وموقف السوق في المهنيين إقبال شديد في السوق اليوم. [-]

ماستر مكثفة في التسويق الرقمي في مدريد

Madrid School of Marketing
دراسه في الجامعة 300  March 2017 إسبانيا مدريد

ال ماستر مكثفة في التسويق الرقمي -في وجود (مدريد) من MSMK - مدرسة مدريد للتسويق الرقمي هو التسويق الرقمي وإدارة برنامج درجة عالية من التخصص، والتي تعطيك المهارات والقدرات اللازمة لتصبح رائدة في النظام البيئي الرقمي للشركة، في حين أن تطوير علمك في توليد 360 الاستراتيجيات الرقمية، وتخطيط وإدارة الحملات للحزب الشيوعى الصينى والاستراتيجيات وتنفيذ حملات SEM، لتحديد المواقع (SEO) في المحتوى ذات العلامات التجارية، في UX، سهولة الاستخدام وتصميم مهارة التفكير في التقييم على الانترنت في وسائل الإعلام الاجتماعية في العضوية في التجارة الإلكترونية، وسائل جديدة للتحويل، وECRM ذكاء الأعمال في القانونية وريادة الأعمال من خلال الرقمية بدء التشغيل. [+]

العرض ال ماستر مكثفة في التسويق الرقمي -في وجود (مدريد) من MSMK - مدرسة مدريد للتسويق الرقمي هو التسويق الرقمي وإدارة برنامج درجة عالية من التخصص، والتي تعطيك المهارات والقدرات اللازمة لتصبح رائدة في النظام البيئي الرقمي للشركة، في حين أن تطوير علمك في توليد 360 الاستراتيجيات الرقمية، وتخطيط وإدارة الحملات للحزب الشيوعى الصينى والاستراتيجيات وتنفيذ حملات SEM، لتحديد المواقع (SEO) في المحتوى ذات العلامات التجارية، في UX، سهولة الاستخدام وتصميم مهارة التفكير في التقييم على الانترنت في وسائل الإعلام الاجتماعية في العضوية في التجارة الإلكترونية، وسائل جديدة للتحويل، وECRM ذكاء الأعمال في القانونية وريادة الأعمال من خلال الرقمية بدء التشغيل. الماجستير المكثف في التسويق الرقمي في (مدريد) من MSMK يسمح لك لتطوير البرنامج في مرافق الشارع رمزا برينسيبي دي فيرغارا في مدريد، مما يسمح لك الجمع بين مهنتك مع التدريب الخاص بك درجة عالية من التخصص في التسويق الرقمي يمكنك حضور المحاضرات والندوات وورش العمل من قبل المتحدثين المرموقة، سوف تعمل في مجموعات صغيرة ونوعية أعضاء هيئة التدريس تتكون من المديرين التنفيذيين للشركات الوطنية والمتعددة الجنسيات والتي سوف تستفيد من العمر التوظيف وتبادل الممارسات متخصصة في ماستر . برنامج هيكل 01.FUNDAMENTOS AND MARKETING TECHNIQUES النظام البيئي الرقمي. إعداد مهنيا للبيئة المتغيرة. استراتيجيات الرقمية. مؤتمر ومكافحة إحاطة تنفيذ الاستراتيجية التخطيط لنموذج الأعمال الرقمية. قياس النجاح والنتائج للعملاء. تقييم دائم في الحالات الحقيقية. التقييم الكلي على حالة حقيقية: وزير الدفاع وحجة على خطة التسويق. ZA النفس (ZENOVATION) 02.BRANDED مؤدية محتوى والمهارات ونمو الشخصية فهم المستهلك جديد: مستهلكي منتجات. التخطيط الاستراتيجي في تطوير الحملات "وصفت". رواية القصص والتنشئة الاجتماعية من العلامات التجارية. المعلن كما شارك المنتجة. مداخل: المقاييس والمؤشرات. الإبداع ومحتوى ذات العلامات التجارية. تقييم دائم في الحالات الحقيقية. التقييم الكلي على حالة حقيقية: إنشاء وتطوير وإطلاق حملة وصفت. 03.POSICIONAMIENTO المصطلحات وخصائص وبنية. البحث. نهج كبار المسئولين الاقتصاديين في استراتيجية التسويق للعلامة التجارية / شركة. استراتيجية وSEO. خوارزميات RRSS وASO. تحديد المواقع والمنافسة. على الصفحة كبار المسئولين الاقتصاديين وكبار المسئولين الاقتصاديين من صفحة (Linkbuilding). تقييم الدائم على حالات حقيقية التقييم الكلي على حالة حقيقية: الويب لتحديد المواقع. 04.ESTRATEGIA والوعي تنفيذ SEM مفاهيم SEM والاتجاهات. التخطيط والتنفيذ والاستغلال الأمثل للحملات SEM. البيئة متعدد جهاز. تجديد نشاط تسويقي محرك البحث. حلول الإعلان SEM. تحليلات الويب والتحويلات: تقييم الدائم على حالات حقيقية التقييم الكلي على حالة حقيقية: إطلاق حملة SEM. 05.UX وسهولة الاستخدام والتفكير التصميم UX ونطاقها والتخطيط. الناس المرحلة. خرائط، والهندسة المعمارية، وقابلية الاستخدام والتصميم. تقييم واختبار التقنيات. التفكير التصميم، والسياق خرائط الرحلة. تحسين تصميم لبيئات منصة متعددة: تقييم دائم في الحالات الحقيقية. التقييم الكلي على حالة حقيقية: بوابة التجارة الإلكترونية وإعادة تصميم خطة UX. 06.REPUTACIÓN ONLINE الاستراتيجية وإدارة العلاقات العامة على الانترنت وسمعته. سمعة الشركة. السائقين والمشاركة: التفاعلات وسائل الاعلام الاجتماعية. الاستماع الفعال والمشاركة وبناء الأصول. إدارة الأزمات على الانترنت. قياس الأثر: أدوات الرصد. التفاعل مع العملاء (gestsatisfaction، uservoice). التكامل وإدارة قنوات للعميل: تقييم دائم في الحالات الحقيقية. التقييم الكلي على حالة حقيقية: إدارة السمعة على الانترنت في البيئات الرقمية. إدارة وسائل الإعلام 07.SOCIAL تعريف إدارة وسائل الإعلام الاجتماعية. تحليلات الاجتماعية. تقنيات البحث في وسائل الاعلام الاجتماعية. الشبكات الاجتماعية والمهنية. إدارة و مراقبة أدوات. الشخصي ومهام مدير الجماعة. تحليل الاستراتيجيات في وسائل الاعلام الاجتماعية. الاتجاهات في وسائل الاعلام الاجتماعية تقييم الدائم على حالات حقيقية التقييم الكلي على حالة حقيقية: RRSS إدارة الشركات. 08.ESTRATEGIAS ANALYSIS AND SKILLS صنع القرار في التسويق الاستراتيجي. استراتيجيات التسويق ميكس. خطة التسويق الرقمي. الأعمال الرؤية. تحليل ودورها الاستراتيجي. السيرة الذاتية للمدير الاستراتيجي. تأثير على الإدارة العامة للمنظمة. إجراءات العمل: تقييم دائم في الحالات الحقيقية. التقييم الكلي على حالة حقيقية: الاستراتيجية وتحليل الأعمال التجارية عبر الإنترنت. 09.PLANIFICACIÓN وحملات لدعم ONLINE التحليل الديموغرافي والسيكولوجية من الهدف. الحصول على البصائر. استراتيجية إعلامية. سوق الإعلان الرقمي في إسبانيا. نماذج التجارية الكبرى: CPC، CPM، CPA. صيغ أكثر ابتكارا. مزيج سائل الإعلام والإعلان: buscadoers، عرض والانتماء. إدارة التخطيط وسائل الاعلام على الانترنت. تقييم دائم في الحالات الحقيقية. التقييم الكلي على حالة حقيقية. يخطط لحملة وسائل الإعلام الرقمية. 10.E-COMMERCE السياق والجدوى من الأعمال التجارية عبر الإنترنت. لمحات المشتري عبر الإنترنت. مراحل ودورات في شراء عبر الإنترنت. أدوات لإنشاء متجر على شبكة الإنترنت. التحليلي ورصد المبيعات: تقييم دائم في الحالات الحقيقية. التقييم الكلي على حالة فعلية: إنشاء متجر على الانترنت متكامل. DIGITAL 11.EMPRENDIMIENTO نماذج وخصائص ريادة الأعمال في العصر الرقمي. الخطوات الأساسية لإنشاء بدء التشغيل: الجيل نماذج الأعمال بدء الأعمال التجارية. روح المبادرة: الشبكات، خطة العمل، مصعد الملعب. حاضنات التمويل. الناشئة نماذج الأعمال التجارية عبر الإنترنت. التدويل: تقييم دائم في الحالات الحقيقية. التقييم الكلي على حالة فعلية: إنشاء بدء التشغيل. الاستخبارات وECRM 12.BUSINESS ذكاء الأعمال ونظم إدارة الحملة. نموذج تقييم CRM (النشاط التجاري). المتكاملة CRM النموذج. شخص وتركزت نموذج. حالات عمل شاملة: تقييم الدائم على حالات حقيقية التقييم الكلي على حالة حقيقية: تصميم استراتيجية ه-CRM القانونية 13.ASPECTOS 2.0 IP: الفهم والتطبيق. استخدام والتفاوض الحقوق في البيئة الرقمية. تنفيذ حماية البيانات في الشركات الرقمية. حقوق الطبع والنشر والسياقات. [-]

الماجستير في شبكات التسويق والاجتماعية الرقمية، برشلونة (بالإسبانية)

ESERP Business School
دراسه في الجامعة October 2017 إسبانيا مدريد

يتم تكييفها المحتوى التعليمي الماجستير لمتطلبات منطقة التعليم العالي الأوروبي، وتقدم 60 ساعة معتمدة، وبالتالي ضمان جهد متواصل لتحسين المهارات الإدارية والتنمية المثلى [+]

يتم تكييفها المحتوى التعليمي الماجستير لمتطلبات منطقة التعليم العالي الأوروبي، وتقدم 60 ساعة معتمدة، وبالتالي ضمان جهد متواصل لتحسين المهارات الإدارية والتنمية المثلى من المواقف مثل المبادرة والعمل الجماعي أو القدرة الحرجة. وضع درجة الماجستير في ESERP التركيز بشكل خاص على تنمية المهارات، استنادا دائما على المعرفة المحدثة التي تسمح للطلاب لممارسة تطبيق التقنيات والأدوات الأكثر ابتكارا من الناحية الاستراتيجية. ولتحقيق ذلك فإننا نعتمد على كلية مركب من المهنيين المتخصصين في الفصول الدراسية إدخال المشاكل الحقيقية للتنظيم الأعمال التجارية الحالية. لدمج الطلاب في عالم الأعمال وفي عملية صنع القرار، وتطبيق نظام التعليم ديناميكية ونشاطا، وتستخدم كأداة تعليمية، من بين أمور أخرى، وطريقة الحالة والمحاكاة.... [-]


إتقان التسويق الرقمي والشبكات الاجتماعية المهنية

IIMN - Instituto Internacional de Marketing
دراسة في الجامعة و عبر الأنترنت معا دوام جزئي 14  September 2017 إسبانيا برشلونة

ماجستير في التسويق الرقمي ينشأ من حاجة السوق حيث يتطلب الطلب 2.0 درجة عالية من المهارة في جميع المجالات من المتخصصين في مجال التسويق الرقمي من أداء أعمالهم بفعالية الحملات والأنشطة الترويجية والمبيعات ... [+]

الماجستير في التسويق الرقمي وسائل الاعلام الاجتماعية المهنية ماجستير في التسويق الرقمي ينشأ من حاجة السوق حيث يتطلب الطلب 2.0 درجة عالية من المهارة في جميع المجالات من المتخصصين في مجال التسويق الرقمي من أداء أعمالهم بفعالية الحملات والأنشطة الترويجية والمبيعات. الأهداف لتدريب الطلاب للعمل كخبير والمهنية في أي مجال التسويق على الانترنت. تدريس الاحتمالات الجديدة التي تتيحها شبكة الإنترنت لإتقان جميع مجالات التسويق عبر الإنترنت ومحرك البحث الأمثل، وقابليتها للاستخدام على شبكة الإنترنت، البريد الإلكتروني والتسويق الفعال، تحليلات الويب، محرك البحث والتسويق أو التسويق وسائل الاعلام الاجتماعية. تعليم الطلاب على تعزيز المهارات والموارد المهنية لتطوير استراتيجيات التسويق على الانترنت بنجاح. لتقديم أحدث الأدوات والتقنيات للتعامل مع الوضع الجديد الذي يحدث في مجال التسويق الرقمي. التعلم المخلوطة في تجسيد المخلوطة التعلم أو التعلم المزيج يقسم الطالب مع مجموعة من الفصول الدراسية والعمل على الانترنت. كل طالب لديه جدول زمني للأنشطة والدراسة في الحرم الجامعي عبر الإنترنت لتحقيق أهدافها. فهي تشكل مع الأستاذ والمعلم. التعليم الإلكتروني في تعلم الطلاب للتعلم الإلكتروني على أساس العمل عبر الإنترنت من خلال الحرم الجامعي الظاهري لدينا. كل طالب لديه جدول زمني للأنشطة والدراسة في الحرم الجامعي عبر الإنترنت لتحقيق أهدافها. فهي تشكل مع الأستاذ والمعلم. لمن يتم التصدي لها كل أولئك الذين يعملون في مجال التسويق وأنها بحاجة إلى اكتساب المعرفة والأدوات اللازمة للقطاع عبر الإنترنت الحالية. A المهنية في أي مجال من مجالات الأعمال التي تهمهم التطور وفهم التغيرات الكبرى أن الإنترنت هو وجود حول استراتيجيات التسويق الرقمي. الناس الذين يريدون خلق الخاصة شركتهم التسويق الرقمي وتملك الموارد اللازمة لإدارته بنجاح. بالنسبة لأولئك الذين يحتاجون إلى تعلم مهنة جديدة تتطلب السوق اليوم. درجة مزدوجة وبمجرد الانتهاء الماجستير في التسويق الرقمي وتجاوزت مؤهلات المقابلة درجة الخاصة التي تمنحها Universitat في أبات أوليفا CEU وسيتم الحصول عليها المعهد الدولي للتسويق. المنهجية وتستند المنهجية المستخدمة من قبل المعهد الدولي للتسويق للتعلم وتدريس الطلاب في دورات مختلفة على مفهوم التخصيص، كل شيء، وتدريب الطلاب، لدرجة أنه سيختار الوقت الذي يقضيه دراسة تسترشد دائما جدولا زمنيا التي وضعها المركز. ولذلك سيدنا في التسويق الرقمي يوفر طريقتين للدراسة: التعلم المختلط أو مختلطة، والذي يجمع بين التدريب الفصول الدراسية مع التدريب عبر الإنترنت. التعلم الإلكتروني، حيث كل التدريب والمعدات غير متواجد. في كلتا الطريقتين، فإنه تعزيز المرونة في إدارة الوقت من قبل الطلاب تسترشد دائما من قبل varemos مؤقتة. العمل التعاوني، والمشاركة والاتصال في جميع الأوقات مع المعلم المتخصصة في هذا المجال، سيجعل العملية التدريبية برمتها مهمة بسيطة محتملة. ولذلك، فإن الدير يؤلف الفنيين المؤهلين تأهيلا عاليا في كل تخصص. [-]

Máster Especializado En Sem, Seo Y Google Analytics. Mga

CICE La Escuela Profesional de Nuevas Tecnologías
دراسه في الجامعة October 2017 إسبانيا مدريد

Es formar a todas aquellas personas interesadas en especializarse en las técnicas de posicionamiento SEM y SEO y en la herramienta de análisis de resultados [+]

دوام جزئي التسويق الرقمي أوروبا. Es formar a todas aquellas personas interesadas en especializarse en las técnicas de posicionamiento SEM y SEO y en la herramienta de análisis de resultados Google Analytics. Tanto si utilizas analíticas por primera vez como si es un usuario experimentado, este programa de estudios te permite obtener el máximo rendimiento de la herramienta de análisis, aprender a realizar la planificación y optimización de campañas SEO vs SEM así como prepararte para consegurir la Certificación Oficial IQ en Google Analytics. El analista Web y experto en SEM y SEO, se ha convertido en uno de los perfiles con mayor proyección profesional y uno de los servicios más demandados por las empresas con presencia en internet. Modalidades Presencial Requisitos El plan de estudios asume que los estudiantes tengan conocimientos previos de informática a nivel de usuario medio. Se espera de ellos una buena capacidad de lectura y expresión escrita, así como un deseo de aprender el programa de estudios. Imprescindibles: - Disponer de horas adicionales (entre 5 y 10) a la semana para realizar ejercicios - Disponer de un manejo fluido de internet - Saber crear una cuenta en Google, Twitter y Facebook Recomendables: - Ser capaz de leer textos en inglés y comprender la idea principal del mismo - Saber crear un blog en blogger [-]