بحث هنا لل التسويق الرقمي دوام جزئي مدريد

العثور على التسويق الرقمي أفضل علىدوام جزئي مدريد

التسويق الرقمي

على درجة الماجستير هو على درجة أكاديمية تمنح للأفراد الذين دلالة بنجاح على مستوى أعلى من الخبرة. هناك نوعان رئيسيان من الماجستير - علم والبحث.

التسويق الرقمي هو وسيلة لتشجيع الشركات والمنتجات والخدمات على منصات وسائل الإعلام الإلكترونية. هذا غالبا ما ينطوي على وسائل الاعلام الاجتماعية، بل يشمل أيضا تطبيقات الجوال، لوحات إلكترونية، الراديو الرقمي والتلفزيون والرسائل النصية وغيرها من القنوات.

إسبانيا (الإسبانية: إسبانيا) بلد متنوع تقاسم شبه الجزيرة الايبيرية مع البرتغال في الطرف الغربي للبحر الأبيض المتوسط. وتعتبر أسبانيا دولة غريبة في أوروبا نظرا لسكانها ودية وحياة مريحة. مدة المعتادة لدورات جامعة في اسبانيا هي 4 سنوات، ما عدا الطب، ودرجة مزدوجة، والتي هي 6. مدريد وبرشلونة معروفة جيدا في جميع أنحاء العالم المدن لمطبخه، والحياة الليلية النابضة بالحياة، والفولكلور والاحتفالات الشهيرة على مستوى العالم.

مدينة مدريد هي عاصمة اسبانيا. فمن منطقة العاصمة مع أكثر من 3 ملايين نسمة. أنه يحتوي على الساحة دعا لاس فينتاس الذي يستضيف الحدث مصارعة الثيران السنوي. المدينة لديها العديد من الجامعات العامة والخاصة.

التسويق الرقمي عبر دوام جزئي مدريد. دوام جزئي جميع المعلومات عن التسويق الرقمي عبر الإنترنت والاتصال بالمدرسة في مدريد مباشرة!

قراءة المزيد

الماجستير في إدارة المرور: سيو، ووزارة شؤون المرأة، SMM

Grupo IOE
دراسة في الجامعة و عبر الأنترنت معا دوام جزئي September 2017 إسبانيا برشلونة مدريد مورسيا فالنسيا + 2 المزيد

تم تصميم ماجستير لالمهنيين المهتمين في مجال تصميم وتنفيذ الاستراتيجيات الأدوات الرقمية الخاصة لأقصى قدر من الربحية في البيئات الرقمية. [+]

دوام جزئي التسويق الرقمي مدريد. تم تصميم ماجستير لالمهنيين المهتمين في مجال تصميم وتنفيذ الاستراتيجيات الأدوات الرقمية الخاصة لأقصى قدر من الربحية في البيئات الرقمية. ولدت مع الحاجة إلى إنشاء عدد من تقنيات التسويق التي تمكن الشركة لجذب الزبائن المحتملين. لأنه يقوم على عمليات الجذب وتحويلها والتشغيل الآلي، وحتى يتحقق ذلك في الخطوة الأخيرة هوية كاملة من الزوار على شبكة الإنترنت. وبالتالي، يمكن القيام الدعاية أكثر استهدافا. الأهداف تصميم وتطوير وإدارة خطة التسويق الرقمي، بما يتفق مع الخطة العامة للتسويق. لدينا رؤية استراتيجية الشبكات الاجتماعية وماذا وكيف ومتى يمكن أن تضيف قيمة إلى خطة التسويق. اختيار وتطبيق أدوات التسويق الرقمية لتحقيق الأهداف في كل من استراتيجيات التسويق إنشاء حملات فعالة على الانترنت، وتحليل النتائج واتخاذ القرارات الصائبة دراسة تغيير نموذج التواصل وظهور سمعة الرقمي. تشكل في تصميم وتنفيذ الخطط الاستراتيجية مفتوحة. معرفة إدارة المجتمعات الافتراضية والعلاقة بين الرقمية والتناظرية. تحليل الحالات الناجحة في إدارة المجتمع. توفر مزايا تنافسية للشركات [-]

الماجستير في التسويق الرقمي والتجارة الإلكترونية

inesdi - Digital Business School
دراسة في الجامعة أو عبر الأنترنت دوام جزئي 240 - 1500  May 2017 إسبانيا مدريد برشلونة اسبانيا اون ل + 2 المزيد

نعرضه ماجستير في التسويق الرقمي والتجارة الإلكترونية. بالإضافة إلى وجود العنوان الرسمي للInesdi كلية إدارة الأعمال الرقمية، سوف تحصل على شهادة جامعية من جامعة Nebrija. [+]

نعرضه ماجستير في التسويق الرقمي والتجارة الإلكترونية. بالإضافة إلى وجود العنوان الرسمي للInesdi كلية إدارة الأعمال الرقمية، سوف تحصل على شهادة جامعية من جامعة Nebrija. الإنترنت، والمنصات الرقمية وتكنولوجيات المعلومات وتحويل بيئتنا. تحتاج الشركات التشكيلات المهنية تمشيا مع اتجاهات السوق الجديدة، وهو السبب في أننا تعزيز هذا درجة الماجستير الجامعة مع جامعة Nebrija. بهدف تدريب المهنيين التي يمكن أن توفر حلولا ل التحول الرقمي التي نحن عاكفون الشركات على حد سواء، والمجتمع بشكل عام. هذا درجة الماجستير في كلية التسويق الرقمي والتجارة الإلكترونية تصبح بخصوص التدريب المتخصص في الاقتصاد الرقمي تطبق على مناطق مختلفة من منظمات الأعمال. سوف الطلاب على تطوير المعرفة والتقنيات الأنسب ل تصميم وتنفيذ وإدارة وتحليل والاعتدال ل 360 خطة التسويق الرقميبما في ذلك أيضا تخطط لإطلاق التجارة الإلكترونية. الوجه والانترنت والتعلم المخلوطة الدروس الخصوصية الشخصية في تنفيذ المشروع الرئيسي النهائي التوجيه المهني من خلال "خطة مهنة" فردية تطوير "خطة التسويق 360" و "خطة التجارة الإلكترونية" مع ما مجموعه 37 فصول الويبينار (في وضع الاتصال) برنامج الماجستير التمهيدية وحدة: مبادئ وأساسيات الاقتصاد الرقمي الوحدة 1: خطة التسويق الرقمي ووسائل الإعلام الاجتماعية I للتجارة الإلكترونية الوحدة 2: الشبكات الاجتماعية الوحدة 3: خطة التسويق الرقمي ووسائل الإعلام الاجتماعية الثاني للتجارة الإلكترونية الوحدة 4: أدوات الإنتاجية الوحدة 5: اسندت - التسويق التقييم على الانترنت وأدوات الرصد الوحدة 6: إدارة المحتوى الوحدة 7: تطبيقات وسائل الاعلام الاجتماعية الوحدة (8): خطة التسويق الرقمي ووسائل الإعلام الاجتماعية الثالث للتجارة الإلكترونية الوحدة 9: التقاط وتحويل الاستراتيجيات الأول: التسويق بالوارد الوحدة 10: استراتيجيات لجذب والتحويل الثاني: الإعلان الرقمي الوحدة 11: تحليلات الويب والربحية الوحدة 12:... [-]

الماجستير في التسويق والشبكة الرقمية تحليلات

inesdi - Digital Business School
دراسة في الجامعة أو عبر الأنترنت دوام جزئي 240 - 1500  May 2017 إسبانيا مدريد برشلونة اسبانيا اون ل + 2 المزيد

نعرضه ماجستير في التسويق الرقمي وتحليلات الويب. بالإضافة إلى وجود العنوان الرسمي للInesdi كلية إدارة الأعمال الرقمية، سوف تحصل على شهادة جامعية من جامعة Nebrija. [+]

دوام جزئي التسويق الرقمي مدريد. نعرضه ماجستير في التسويق الرقمي وتحليلات الويب. بالإضافة إلى وجود العنوان الرسمي للInesdi كلية إدارة الأعمال الرقمية، سوف تحصل على شهادة جامعية من جامعة Nebrija. الإنترنت، والمنصات الرقمية وتكنولوجيات المعلومات وتحويل بيئتنا. تحتاج الشركات التشكيلات المهنية تمشيا مع اتجاهات السوق الجديدة، وهو السبب في أننا تعزيز درجة الماجستير هذا مع درجة من جامعة Nebrija. بهدف تدريب المهنيين التي يمكن أن توفر حلولا ل التحول الرقمي التي نحن عاكفون الشركات على حد سواء، والمجتمع بشكل عام. هذا ماستر مع الحصول على شهادة جامعية في التسويق الرقمي وتحليلات الويب يصبح بخصوص التدريب المتخصص في الاقتصاد الرقمي تطبق على مناطق مختلفة من منظمات الأعمال. سوف الطلاب على تطوير المعرفة والتقنيات الأنسب ل تصميم وتنفيذ وإدارة وتحليل والاعتدال ل 360 خطة التسويق الرقميبما في ذلك أيضا خطة استراتيجية قياس موقع على شبكة الانترنت. الوجه والانترنت والتعلم المخلوطة الدروس الخصوصية الشخصية في تنفيذ المشروع الرئيسي النهائي التوجيه المهني من خلال "خطة مهنة" فردية تطوير "خطة التسويق 360" و "تحليلات الويب خطة" مع ما مجموعه 37 فصول الويبينار (في وضع الاتصال) برنامج الماجستير التمهيدية وحدة: مبادئ وأساسيات الاقتصاد الرقمي الوحدة 1: خطة التسويق الرقمي أنا الوحدة 2: الاجتماعي للإعلام والتسويق الوحدة 3: خطة التسويق الرقمي الثاني الوحدة 4: استراتيجيات لالتقاط وتحويل الأول: التسويق بالوارد الوحدة 5: استراتيجيات لالتقاط وتحويل ثانيا: الإعلان الرقمي الوحدة 6: خطة التسويق الرقمي الثالث الوحدة 7: التسويق تليفون الوحدة (8): استراتيجيات الولاء والربط في بيئات رقمية الوحدة 9: تحليلات الويب وKPI - كيف ل قياس وتحسين شبكة الإنترنت الوحدة 10: ريادة الأعمال في الاقتصاد الرقمي الوحدة 11:... [-]

الماجستير في التسويق وسائل الإعلام الرقمية والاجتماعي

inesdi - Digital Business School
دراسة في الجامعة أو عبر الأنترنت دوام جزئي 240 - 1500  May 2017 إسبانيا مدريد برشلونة اسبانيا اون ل + 2 المزيد

نعرضه ماجستير في التسويق الرقمي ووسائل الإعلام الاجتماعية. بالإضافة إلى وجود العنوان الرسمي للInesdi كلية إدارة الأعمال الرقمية، سوف تحصل على شهادة جامعية من جامعة Nebrija. [+]

نعرضه ماجستير في التسويق الرقمي ووسائل الإعلام الاجتماعية. بالإضافة إلى وجود العنوان الرسمي للInesdi كلية إدارة الأعمال الرقمية، سوف تحصل على شهادة جامعية من جامعة Nebrija. الإنترنت، والمنصات الرقمية وتكنولوجيات المعلومات وتحويل بيئتنا. تحتاج الشركات التشكيلات المهنية تمشيا مع اتجاهات السوق الجديدة، وهو السبب في أننا تعزيز هذا درجة الماجستير الجامعة مع جامعة Nebrija. بهدف تدريب المهنيين التي يمكن أن توفر حلولا ل التحول الرقمي التي نحن عاكفون الشركات على حد سواء، والمجتمع بشكل عام. هذا درجة الماجستير في التسويق تخرج الرقمية وسائل الإعلام الاجتماعية يصبح بخصوص التدريب المتخصص في الاقتصاد الرقمي تطبق على مناطق مختلفة من منظمات الأعمال. سوف الطلاب على تطوير المعرفة والتقنيات الأنسب ل تصميم وتنفيذ وإدارة وتحليل والاعتدال ل 360 خطة التسويق الرقميبما في ذلك أيضا خطة وسائل الإعلام الاجتماعية. الوجه والانترنت والتعلم المخلوطة الدروس الخصوصية الشخصية في تنفيذ المشروع الرئيسي النهائي التوجيه المهني من خلال "خطة مهنة" فردية تطوير "خطة التسويق 360" و "خطة وسائل الإعلام الاجتماعية" مع ما مجموعه 37 فصول الويبينار (في وضع الاتصال) برنامج الماجستير التمهيدية وحدة: مبادئ وأساسيات الاقتصاد الرقمي الوحدة 1: خطة التسويق الرقمي ووسائل الإعلام الاجتماعية I الوحدة 2: الشبكات الاجتماعية الوحدة 3: خطة التسويق الرقمي ووسائل الإعلام الاجتماعية الثاني الوحدة 4: الإدارة المهنية: الإجراءات، وقنوات وأدوات 2.0 الوحدة 5: اسندت - الانترنت التسويق التقييم والقياس والمراقبة الوحدة 6: إدارة المحتوى: إنشاء وإدارة وتوزيع المحتوى الوحدة 7: خطة التسويق الرقمي ووسائل الإعلام الاجتماعية الثالث الوحدة (8): التقاط وتحويل الاستراتيجيات الأول: التسويق بالوارد الوحدة (9): لتحديد المواقع في محركات البحث الوحدة 10: استراتيجيات لالتقاط وتحويل ثانيا: الإعلان الرقمي الوحدة 11:... [-]

ماجستير في وسائل الاعلام الاجتماعية وتحليلات الويب

inesdi - Digital Business School
دراسة في الجامعة أو عبر الأنترنت دوام جزئي 240 - 1500  April 2017 إسبانيا مدريد برشلونة اسبانيا اون ل + 2 المزيد

نقدم 1st طبعة للماجستير في وسائل الاعلام الاجتماعية وتحليلات الويب، والتي سوف تتعلم لتقديم عمليات حقيقية التحول الرقمي لحلول المشاريع. بسبب الحادي والعشرين منظمات القرن تحتاج التشكيلات المهنية تمشيا مع اتجاهات السوق الجديدة. وخلال هذه الدورة سوف تطوير المعارف والتقنيات الأنسب لتصميم وتنفيذ وإدارة وتحليل وقياس خطة وسائل الإعلام الاجتماعية 360 وخطة قياس أون لاين. بسبب الحادي والعشرين الشركات القرن تحتاج التشكيلات المهنية تمشيا مع اتجاهات السوق الجديدة. لا تفوت هذه الفرصة والانضمام معيارا لتدريب متخصص في الاقتصاد الرقمي. [+]

دوام جزئي التسويق الرقمي مدريد. نقدم 1st طبعة للماجستير في وسائل الاعلام الاجتماعية وتحليلات الويب، والتي سوف تتعلم لتقديم عمليات حقيقية التحول الرقمي لحلول المشاريع. بسبب الحادي والعشرين منظمات القرن تحتاج التشكيلات المهنية تمشيا مع اتجاهات السوق الجديدة. وخلال هذه الدورة سوف تطوير المعارف والتقنيات الأنسب لتصميم وتنفيذ وإدارة وتحليل وقياس خطة وسائل الإعلام الاجتماعية 360 وخطة قياس أون لاين. بسبب الحادي والعشرين الشركات القرن تحتاج التشكيلات المهنية تمشيا مع اتجاهات السوق الجديدة. لا تفوت هذه الفرصة والانضمام معيارا لتدريب متخصص في الاقتصاد الرقمي. بالإضافة إلى وجود العنوان الرسمي للInesdi كلية إدارة الأعمال الرقمية، سوف تحصل على شهادة جامعية من جامعة Nebrija. إمكانية إصدار الدراسات العليا في شخص، عبر الإنترنت أو التعلم المخلوطة. ممارسة وتعليم القضايا التجارية الحقيقية. شخصية تعليمية في تحقيق مشروع نهاية الدورة التدريبية. التوجيه المهني من خلال "خطة مهنة" فردية. تطوير "خطة الاتصالات الرقمية" و "خطة قياس أون لاين". برنامج الوحدة 1: خطة تسويق وسائل الاعلام الاجتماعية - مشروع حفلة موسيقية ما هو عليه، وكيفية تطوير خطة الإعلام والتسويق الاجتماعي المسؤوليات في وسائل الاعلام الاجتماعية كيفية تقديم خطة SMM الوحدة 2: الشبكات الاجتماعية الفيسبوك تغريد ينكدين في + Google إينستاجرام وبينتيريست الوحدة 3: إدارة المهنية: الإجراءات، وقنوات وأدوات 2.0 التكتيكي والعملياتي في وسائل الإعلام الاجتماعي: الإدارة اليومية، ونشر 2.0 والتوظيف والمشاركة التسويق واردة: جذب جمهورك المستهدف قياس وسائل الاعلام الاجتماعية: KIP والتقارير والتقارير إدارة قواعد البيانات والرسائل الإخبارية الوحدة 4: إدارة المحتوى: إنشاء وإدارة وتوزيع المحتوى استراتيجية المحتوى. 2.0 الاتصالات: التخطيط والكتابة والشفاء منصات التدوين: وورد التسويق الفيديو الوحدة 5: ريال عماني والقياس والمراقبة مراقبة على الانترنت... [-]

الماجستير في التسويق الرقمي وسيو / ووزارة شؤون المرأة

inesdi - Digital Business School
دراسة في الجامعة أو عبر الأنترنت دوام جزئي 240 - 1500  February 2018 إسبانيا مدريد برشلونة اسبانيا اون ل + 2 المزيد

نعرضه ماجستير في الرقمية وSEO / SEM التسويق. بالإضافة إلى وجود العنوان الرسمي للInesdi كلية إدارة الأعمال الرقمية، سوف تحصل على شهادة جامعية من جامعة Nebrija. [+]

نعرضه ماجستير في الرقمية وSEO / SEM التسويق. بالإضافة إلى وجود العنوان الرسمي للInesdi كلية إدارة الأعمال الرقمية، سوف تحصل على شهادة جامعية من جامعة Nebrija. الإنترنت، والمنصات الرقمية وتكنولوجيات المعلومات وتحويل بيئتنا. تحتاج الشركات التشكيلات المهنية تمشيا مع اتجاهات السوق الجديدة، وهو السبب في أننا لإنماء هذه الجامعة مع درجة الماجستير في جامعة Nebrija. بهدف تدريب المهنيين التي يمكن أن توفر حلولا ل التحول الرقمي التي نحن عاكفون الشركات على حد سواء، والمجتمع بشكل عام. هذا درجة الماجستير في التسويق تخرج الرقمية وSEO / SEM يصبح بخصوص التدريب المتخصص في الاقتصاد الرقمي تطبق على مناطق مختلفة من منظمات الأعمال. سوف الطلاب على تطوير المعرفة والتقنيات الأنسب ل تصميم وتنفيذ وإدارة وتحليل والاعتدال ل 360 خطة التسويق الرقميبما في ذلك أيضا بحث خطة التسويق محرك. الفصول الدراسية، وعلى الانترنت والتعلم المخلوطة الدروس الخصوصية الشخصية في تنفيذ المشروع الرئيسي النهائي التوجيه المهني من خلال "خطة مهنة" فردية تطوير "خطة التسويق 360" و "بحث خطة التسويق المحرك" مع ما مجموعه 37 فصول الويبينار (في وضع الاتصال) برنامج الماجستير التمهيدية وحدة: مبادئ وأساسيات الاقتصاد الرقمي الوحدة 1: خطة التسويق الرقمي أنا الوحدة 2: الاجتماعي للإعلام والتسويق الوحدة 3: خطة التسويق الرقمي الثاني الوحدة 4: استراتيجيات لالتقاط وتحويل الأول: التسويق بالوارد الوحدة 5: استراتيجيات لالتقاط وتحويل ثانيا: الإعلان الرقمي الوحدة 6: خطة التسويق الرقمي الثالث الوحدة 7: التسويق تليفون الوحدة 8: ربط الاستراتيجيات والولاء في البيئات الرقمية الوحدة 9: تحليلات الويب ومؤشرات الأداء الرئيسية - كيف ل قياس وتحسين شبكة الإنترنت الوحدة 10: ريادة الأعمال في الاقتصاد الرقمي الوحدة 11: خطة التسويق الرقمي الخامس... [-]

درجة الماجستير في التسويق والاتصالات + خبير الدراسات العليا في التسويق الرقمي

Universidad Europea de Madrid (UEM)
دراسه في الجامعة دوام جزئي September 2017 إسبانيا الكوبنداس مدريد فالنسيا Tenerife Villaviciosa دي أودون (مدريد) اسبانيا اون ل لاس بالماس + 6 المزيد

للمختصين في الألفية الجديدة ينتظر التحديات المختلفة والمتغيرة، وكيفية إعداد أيضا اضطر إلى تغيير. مع التدريب المبتكر تسعى التنمية الشخصية والمهنية. [+]

دوام جزئي التسويق الرقمي مدريد. الأعمال الجديدة، مدرسة جديدة للمختصين في الألفية الجديدة ينتظر التحديات المختلفة والمتغيرة، وكيفية إعداد أيضا اضطر إلى تغيير. مع التدريب المبتكر تسعى التنمية الشخصية والمهنية. على أساس أساليب التعلم والتعلم عن طريق العمل للعمل الجماعي. HUB نفسها لتطوير أفكار تجارية حقيقية. هيئة التدريس الذين هم من المهنيين المعترف بها. بالتعاون مع الشركات التي تركز على الابتكار في قطاعها. نموذج التدريب من الجامعة الأوروبية، مع التركيز بشكل خاص على تنمية المهارات. الماجستير في برنامج التسويق والاتصالات + في الخبراء التسويق الرقمي إتقان إقامة أسبوع الدولية في أكاديمية دوموس المرموقة في ميلانو (ايطاليا)، لتحليل تحديدا قطاعات التسويق والتسويق أزياء الماركات الفاخرة كمثال على دراسة القطاع. ويحصل الطالب على شهادة مزدوجة: ماجستير في التسويق والاتصالات (مسؤول) + خبير الدراسات العليا في التسويق الرقمي. رعاية وتعاون من هافاس وسائل الإعلام، مجموعة وسائل الإعلام والاتصالات الرائدة. دراسة ماجستير في إدارة الأعمال في إسبانيا. أفضل رهان ال مدرسة IEDE كلية إدارة الأعمال التجارية في مدريد، ويتميز بقدرته على تطوير التدريب الإداري وتحسين الوضع الوظيفي مع لمحة الدولي للغاية وذات الصلة للاحتياجات الحالية في عالم الأعمال. مدرسة IEDE الأعمال هي كلية إدارة الأعمال الوحيدة مع الجامعات في ثلاث قارات. جميع برامجها تتضمن الطابع الدولي على مختلف المستويات من أجل تحسين القدرة التنافسية لطلابها في البيئات الدولية وإعدادهم لتولي مناصب المسؤولية في الشركات التي تقود التنمية في البلدان. [-]

ماجستير في الابتكار والتسويق الرقمي في مدريد

Madrid School of Marketing
دراسه في الجامعة 400  September 2017 إسبانيا مدريد

ماجستير في التسويق الرقمي الابتكار -في وجود (مدريد) من MSMK - مدرسة مدريد للتسويق ودرجة عالية من التخصص في unprograma الرقمية وإدارة التسويق الرقمي، والتي تعطيك المهارات والقدرات اللازمة لتصبح رائدة في النظام البيئي الرقمي للشركة، في نفس الوقت تطوير حياتك توليد المعرفة 360 الاستراتيجيات الرقمية، وتخطيط وإدارة الحملات للحزب الشيوعى الصينى والاستراتيجيات وتنفيذ حملات SEM، لتحديد المواقع (SEO) في المحتوى ذات العلامات التجارية، في UX، سهولة الاستخدام وDesignThinking، على الانترنت التقييم، وسائل الاعلام الاجتماعية في العضوية في التجارة الإلكترونية، وسائل جديدة للتحويل، وECRM ذكاء الأعمال في القانونية وريادة الأعمال من خلال الرقمية بدء التشغيل. [+]

العرض ماجستير في التسويق الرقمي الابتكار -في وجود (مدريد) من MSMK - مدرسة مدريد للتسويق ودرجة عالية من التخصص في unprograma الرقمية وإدارة التسويق الرقمي، والتي تعطيك المهارات والقدرات اللازمة لتصبح رائدة في النظام البيئي الرقمي للشركة، في نفس الوقت تطوير حياتك توليد المعرفة 360 الاستراتيجيات الرقمية، وتخطيط وإدارة الحملات للحزب الشيوعى الصينى والاستراتيجيات وتنفيذ حملات SEM، لتحديد المواقع (SEO) في المحتوى ذات العلامات التجارية، في UX، سهولة الاستخدام وDesignThinking، على الانترنت التقييم، وسائل الاعلام الاجتماعية في العضوية في التجارة الإلكترونية، وسائل جديدة للتحويل، وECRM ذكاء الأعمال في القانونية وريادة الأعمال من خلال الرقمية بدء التشغيل. ماجستير في التسويق الرقمي في الابتكار (مدريد) من MSMK يسمح لك لتطوير البرنامج في مرافق الشارع رمزا برينسيبي دي فيرغارا في مدريد، مما يسمح لك الجمع بين مهنتك مع التدريب الخاص بك درجة عالية من التخصص في التسويق الرقمي يمكنك حضور المحاضرات والندوات وورش العمل من قبل المتحدثين المرموقة، وسوف تعمل في مديري الجودة صغير وأعضاء هيئة التدريس تتكون من الشركات الوطنية والمتعددة الجنسيات والتي سوف تستفيد من الجماعات العمر التوظيف. برنامج هيكل 01. أسس وتقنيات التسويق النظام البيئي الرقمي. إعداد مهنيا للبيئة المتغيرة. استراتيجيات الرقمية. مؤتمر ومكافحة إحاطة تنفيذ الاستراتيجية التخطيط لنموذج الأعمال الرقمية. قياس النجاح والنتائج للعملاء. تقييم دائم في الحالات الحقيقية. التقييم الكلي على حالة حقيقية: وزير الدفاع وحجة على خطة التسويق. ZA النفس (ZENOVATION) 02.BRANDED مؤدية محتوى والمهارات ونمو الشخصية فهم المستهلك جديد: مستهلكي منتجات. التخطيط الاستراتيجي في تطوير الحملات "وصفت". رواية القصص والتنشئة الاجتماعية من العلامات التجارية. المعلن كما شارك المنتجة. مداخل: المقاييس والمؤشرات. الإبداع ومحتوى ذات العلامات التجارية.... [-]

سيد تحليلات الويب مكثفة في مدريد

Madrid School of Marketing
دراسه في الجامعة 300  March 2018 إسبانيا مدريد

ال ماستر مكثفة في تحليلات الويب -في وجود (مدريد) من MSMK - مدرسة مدريد للتسويق هو تحليلات رقمية درجة عالية من التخصص، والتخصص المهني المزدهر الذي يهدف إلى الكشف عن سلوك مستخدمي الإنترنت، وتبين لماذا، تحتاج المزيد والمزيد من الشركات على إدراج متخصص إداراتهم التسويق الرقمي. [+]

دوام جزئي التسويق الرقمي مدريد. العرض ال ماستر مكثفة في تحليلات الويب -في وجود (مدريد) من MSMK - مدرسة مدريد للتسويق هو تحليلات رقمية درجة عالية من التخصص، والتخصص المهني المزدهر الذي يهدف إلى الكشف عن سلوك مستخدمي الإنترنت، وتبين لماذا، تحتاج المزيد والمزيد من الشركات على إدراج متخصص إداراتهم التسويق الرقمي. السيد يمنحك هذا التخصص الجديد وتطوير المهارات والقدرات الخاصة بك لتتخصص كخبير في تحليلات الويب، في حين أيضا تطوير المهارات الخاصة بك في برنامج Google Analytics من الجوانب المتقدمة إلى الجوانب التقنية، على التفاعل بين تحليلات الويب وكبار المسئولين الاقتصاديين وتحليلات الويب والإعلانات في خلق مؤشرات الأداء الرئيسية المخصصة، ولوحات، وتحسين واختبار اختبار متعددة، بالإضافة إلى ترسيخ معرفتك في SEO، SEM، CPC الحملات في المحتوى وصفت وسائل الإعلام الاجتماعية، وغيرها. الماجستير المكثف في الفصل الدراسي تحليلات الويب (مدريد) من MSMK يسمح لك لتطوير البرنامج في مرافق الشارع رمزا برينسيبي دي فيرغارا في مدريد، مما يسمح لك الجمع بين مهنتك مع التدريب الخاص بك درجة عالية من التخصص في التسويق الرقمي يمكنك حضور المحاضرات والندوات وورش العمل من قبل المتحدثين المرموقة، سوف تعمل في مجموعات صغيرة ونوعية أعضاء هيئة التدريس تتكون من المديرين التنفيذيين للشركات الوطنية والمتعددة الجنسيات والتي سوف تستفيد من العمر التوظيف وتبادل الممارسات متخصصة في ماستر . برنامج هيكل 01.INTRODUCCIÓN A تحليلات الويب ما هو تحليلي. أدوات بانوراما. قياس المكتبية في الموقع. BASIC ANALYTICS 02.GOOGLE وضع وتنفيذ GA. الأساسيات. تحديد القياسات. ADVANCED ANALYTICS 03.GOOGLE مرشح القطاعات. أهداف القياس. محرك البحث الداخلي. بحث مخصص. أهداف المتقدمة القصبة الهوائية (الأحداث، والتجارة الإلكترونية). TECHNICAL ANALYTICS 04.GOOGLE فحص العلامات. GA... [-]

ماستر مكثفة في التسويق الرقمي في مدريد

Madrid School of Marketing
دراسه في الجامعة 300  March 2018 إسبانيا مدريد

ال ماستر مكثفة في التسويق الرقمي -في وجود (مدريد) من MSMK - مدرسة مدريد للتسويق الرقمي هو التسويق الرقمي وإدارة برنامج درجة عالية من التخصص، والتي تعطيك المهارات والقدرات اللازمة لتصبح رائدة في النظام البيئي الرقمي للشركة، في حين أن تطوير علمك في توليد 360 الاستراتيجيات الرقمية، وتخطيط وإدارة الحملات للحزب الشيوعى الصينى والاستراتيجيات وتنفيذ حملات SEM، لتحديد المواقع (SEO) في المحتوى ذات العلامات التجارية، في UX، سهولة الاستخدام وتصميم مهارة التفكير في التقييم على الانترنت في وسائل الإعلام الاجتماعية في العضوية في التجارة الإلكترونية، وسائل جديدة للتحويل، وECRM ذكاء الأعمال في القانونية وريادة الأعمال من خلال الرقمية بدء التشغيل. [+]

العرض ال ماستر مكثفة في التسويق الرقمي -في وجود (مدريد) من MSMK - مدرسة مدريد للتسويق الرقمي هو التسويق الرقمي وإدارة برنامج درجة عالية من التخصص، والتي تعطيك المهارات والقدرات اللازمة لتصبح رائدة في النظام البيئي الرقمي للشركة، في حين أن تطوير علمك في توليد 360 الاستراتيجيات الرقمية، وتخطيط وإدارة الحملات للحزب الشيوعى الصينى والاستراتيجيات وتنفيذ حملات SEM، لتحديد المواقع (SEO) في المحتوى ذات العلامات التجارية، في UX، سهولة الاستخدام وتصميم مهارة التفكير في التقييم على الانترنت في وسائل الإعلام الاجتماعية في العضوية في التجارة الإلكترونية، وسائل جديدة للتحويل، وECRM ذكاء الأعمال في القانونية وريادة الأعمال من خلال الرقمية بدء التشغيل. الماجستير المكثف في التسويق الرقمي في (مدريد) من MSMK يسمح لك لتطوير البرنامج في مرافق الشارع رمزا برينسيبي دي فيرغارا في مدريد، مما يسمح لك الجمع بين مهنتك مع التدريب الخاص بك درجة عالية من التخصص في التسويق الرقمي يمكنك حضور المحاضرات والندوات وورش العمل من قبل المتحدثين المرموقة، سوف تعمل في مجموعات صغيرة ونوعية أعضاء هيئة التدريس تتكون من المديرين التنفيذيين للشركات الوطنية والمتعددة الجنسيات والتي سوف تستفيد من العمر التوظيف وتبادل الممارسات متخصصة في ماستر . برنامج هيكل 01.FUNDAMENTOS AND MARKETING TECHNIQUES النظام البيئي الرقمي. إعداد مهنيا للبيئة المتغيرة. استراتيجيات الرقمية. مؤتمر ومكافحة إحاطة تنفيذ الاستراتيجية التخطيط لنموذج الأعمال الرقمية. قياس النجاح والنتائج للعملاء. تقييم دائم في الحالات الحقيقية. التقييم الكلي على حالة حقيقية: وزير الدفاع وحجة على خطة التسويق. ZA النفس (ZENOVATION) 02.BRANDED مؤدية محتوى والمهارات ونمو الشخصية فهم المستهلك جديد: مستهلكي منتجات. التخطيط الاستراتيجي في تطوير الحملات "وصفت". رواية القصص والتنشئة الاجتماعية من العلامات التجارية.... [-]

سيد الوسائط المتعددة المتقدمة في تصميم الإعلان والتسويق الرقمي

CEI Escuela de Diseño
دراسه في الجامعة September 2017 إسبانيا مدريد إشبيلية

مع الماجستير متقدمة في التصميم الإعلاني والتسويق الرقمي الوسائط المتعددة سوف اكتساب المعارف اللازمة لأداء معالجة وتحرير الصور ومقاطع الفيديو مع أدوات مثل فوتوشوب، المصور، فإن InDesign، بعد الأثر ورئيس مجلس الدولة. وتستكمل هذه المعرفة لتصميم الفيديو والصور مع وحدة التسويق الرقمي ماستر لكم ... [+]

دوام جزئي التسويق الرقمي مدريد. مع الماجستير متقدمة في التصميم الإعلاني والتسويق الرقمي الوسائط المتعددة سوف اكتساب المعارف اللازمة لأداء معالجة وتحرير الصور ومقاطع الفيديو مع أدوات مثل فوتوشوب، المصور، فإن InDesign، بعد الأثر ورئيس مجلس الدولة. وتستكمل هذه المعرفة لتصميم الفيديو والصور مع وحدة التسويق الرقمي الماجستير التي تمكنك من توفير محتوى الإعلان النظري لجميع التصميمات الخاصة بك وكذلك لتوجيه العمل بشكل صحيح من خلال خلق صورة و يعطي زخما الإعلان على الشبكات الاجتماعية، SEO، SEM ... ووضع استراتيجيات venta.eremos نماذج الأعمال الجديدة في الويب 2.0 والتشكيلات المهنية المولود الجديد. CONTENT الإعلان تصميم: المصور معالجة الصور: فوتوشوب تصميم النشر: يقوم InDesign تحرير الفيديو: أدوبي بريمير برو التركيب الفيديو وتصميم حركة: أدوبي بعد الأثر تحرير الصوت: أدوبي الاختبار 3D تصميم حركة: سينما 4D مقدمة في التخطيط الاستراتيجي إدارة التسويق الرقمي وسائل الاعلام الاجتماعية على الانترنت موبايل تقنيات التسويق وأدوات لمدراء الجماعة المميزات الطبقات الاتصال مجموعات صغيرة كمبيوتر لكل طالب الإنترنت اللاسلكي الدعم المادي PDF لكل من المواد. المدة 540 ساعة (420 ساعة. اجه + 120 ساعة. مشاريع النهائي) [-]

الماجستير في تطوير الشبكة والتسويق الرقمي

CEI Escuela de Diseño
دراسه في الجامعة 360  September 2017 إسبانيا مدريد إشبيلية

خلال هذه ماستر الطلاب على اكتساب المعرفة والأدوات اللازمة لتخطيط وتصميم وتطوير صفحات الويب الساكنة ونشرها بعد ذلك وتنفيذها. يعمل على هيكل وإدارة المواقع الإلكترونية لتنظيم وترتيب صحيح المعلومات لتقديمها. Incidiremos في اللغات المستخدمة في ... [+]

خلال هذه ماستر الطلاب على اكتساب المعرفة والأدوات اللازمة لتخطيط وتصميم وتطوير صفحات الويب الساكنة ونشرها بعد ذلك وتنفيذها. يعمل على هيكل وإدارة المواقع الإلكترونية لتنظيم وترتيب صحيح المعلومات لتقديمها. Incidiremos في اللغات المستخدمة لبناء مواقع ثابتة في معاييرها الحالية: HTML 5 و CSS 3، وتجهيز وتكامل محتوى الوسائط المتعددة في بيئات شبكة الإنترنت مثل الفيديو وsonido.Además، ويشمل مسار التكيف على شبكة الإنترنت إلى الأجهزة المختلفة القائمة اليوم: تصميم مجيب، وكذلك مقدمة لاستخدام بسيط المكونات في جافا سكريبت / مسج مع أمثلة عملية حقيقية. وعلاوة على ذلك، وإعطاء الأهداف ذات الأولوية في العالم التسويق الرقمي، وسوف نكون على بينة من التغيير الكبير الذي حدث في التسويق الرقمي وكيفية العلامات التجارية تتصل مع العملاء الخاصة بك اليوم. في هذا الماجستير هو المعرفة ذات الصلة لا سيما حول شبكة الإنترنت محرك البحث لتحديد المواقع (SEO و SEM)، هذا الرقم من مدير المجتمع أو الويب 2.0، والواردة في وحدة التسويق الرقمي. CONTENT محرر نص عادي الويب المتخصصة: HTML5 / CSS3 تصميم تستجيب مقدمة: جافا سكريبت / مسج مقدمة في التسويق الرقمي إدارة وسائل الإعلام الاجتماعية استراتيجيات التخطيط على الانترنت: SEO (SEO و SEM) التقنيات والأدوات اللازمة لإدارة المجتمع المميزات الطبقات الاتصال مجموعات صغيرة كمبيوتر لكل طالب الإنترنت اللاسلكي الدعم المادي PDF لكل من المواد. المدة 360 ساعة (280 ساعة. اجه + 80 ساعة. مشاريع النهاية) [-]

الماجستير في تصميم الإعلان والتسويق الرقمي

CEI Escuela de Diseño
دراسه في الجامعة 360  September 2017 إسبانيا مدريد إشبيلية

الهدف الرئيسي من أي diseñafor الرسم هو التواصل ما يثير حقا لك. لذلك يجب علينا الاستفادة الفعالة من المعلومات التي لدينا شيء أفضل لاستخدام أفضل البرامج التوضيح وآخر النشر المكتبي. في هذه الدورة سوف تأخذ تصاميم الإعلانات مع المصور. سوف تحصل على الاستفادة الكاملة من الصور باستخدام ... [+]

دوام جزئي التسويق الرقمي مدريد. الهدف الرئيسي من أي diseñafor الرسم هو التواصل ما يثير حقا لك. لذلك يجب علينا الاستفادة الفعالة من المعلومات التي لدينا شيء أفضل لاستخدام أفضل البرامج التوضيح وآخر النشر المكتبي. في هذه الدورة سوف تأخذ تصاميم الإعلانات مع المصور. سوف تحصل على الاستفادة الكاملة من الصور الرقمية من خلال معالجتها في برنامج فوتوشوب وتكون قادرة على جعل أي تصميم التحرير مع أدوات مثل يقوم InDesign. وعلاوة على ذلك، وإعطاء الأولوية للألفية في العالم التسويق الرقمي تأخذ على بينة من التغيير الكبير الذي حدث في التسويق الرقمي وكيفية العلامات التجارية تتصل مع العملاء الخاصة بك اليوم. سنرى نماذج الأعمال الجديدة في الويب 2.0 والتشكيلات المهنية المولود الجديد. ونحن نفهم بالتفصيل الأدوات الرئيسية لمعالجة استراتيجية من وسائل الإعلام والتسويق الاجتماعي. كما أنها ستدير مختلف الشبكات الاجتماعية، وقنوات الاتصال للشركة وتعلم تقنيات وأساليب الدعاية التفاعلية والتسويق (SEO / SEM) وتقييم أدائها. CONTENT الإعلان تصميم: المصور معالجة الصور: فوتوشوب تصميم النشر: يقوم InDesign مقدمة في التسويق الرقمي إدارة وسائل الإعلام الاجتماعية تخطيط استراتيجية على الانترنت التقنيات والأدوات اللازمة لإدارة المجتمع المميزات الطبقات الاتصال مجموعات صغيرة كمبيوتر لكل طالب الإنترنت اللاسلكي الدعم المادي PDF لكل من المواد. مدة 360 ساعة (280 ساعة. وجه + 80 ساعة. مشاريع النهاية) [-]

درجة الماجستير في التصميم الجرافيكي والفيديو الإعلان

CEI Escuela de Diseño
دراسه في الجامعة 360  September 2017 إسبانيا مدريد إشبيلية

في الماجستير في التصميم الجرافيكي والطلاب إعلانات الفيديو سوف تتعلم تصميم وتجهيز وتحرير الصور ومقاطع الفيديو. من جهة، والطلاب سوف اكتساب المعرفة اللازمة لeficazcamente التعامل مع المعلومات التي لدينا، فضلا عن انتقاله باستخدام أفضل وأحدث التوضيح والنشر المكتبي البرمجيات: المصور. فوتوشوب و InDesign ... [+]

في الماجستير في التصميم الجرافيكي والطلاب إعلانات الفيديو سوف تتعلم تصميم وتجهيز وتحرير الصور ومقاطع الفيديو. من جهة، والطلاب سوف اكتساب المعرفة اللازمة لeficazcamente التعامل مع المعلومات التي لدينا، فضلا عن انتقاله باستخدام أفضل وأحدث التوضيح والنشر المكتبي البرمجيات: المصور. فوتوشوب و InDesign. ثانيا، الطالب استيعاب أساسيات تصميم وإنتاج الرسوم البيانية ويتعلم الأكثر انتشارا في تطبيقات الرسوم المتحركة والنشر القطاع والفيديو مرحلة ما بعد الإنتاج. PREMIERE، تحرير الصوت مع أدوبي الاختبار وتصحيح الألوان مع SpeedGrade CS6، بعد الإنتاج والحركة الرسومات مع After Effects CS6، سينما 4D R13 ... CONTENT تصميم الإعلان: المصور معالجة الصور: فوتوشوب تصميم التحرير: يقوم InDesign نظرية ما قبل الإنتاج تحرير الفيديو في Premiere CS6: تحرير الصوت مع Adobe CS6 الاختبار وتصحيح الألوان مع SpeedGrade CS6 بعد الإنتاج والحركة الرسومات مع After Effects CS6: CINEMA 4D R13 المميزات الطبقات الاتصال مجموعات صغيرة كمبيوتر لكل طالب الإنترنت اللاسلكي الدعم المادي PDF لكل من المواد. المدة 360 ساعة (280 ساعة + 80 ساعة من المشاريع النهائية) [-]

درجة الماجستير في التسويق والاتصالات + خبير الدراسات العليا في التسويق الرقمي

IEDE Business School - Universidad Europea
دراسه في الجامعة October 2017 إسبانيا مدريد

وهذا ماستر تمكنك من تحديد الفرص التجارية وتنفيذها بكفاءة وفعالية من حيث التكلفة، وخلق علامات تجارية قوية من خلال حملات الاتصال الفعال ووضع استراتيجيات للتميز والابتكار والتنمية والنمو. [+]

دوام جزئي التسويق الرقمي مدريد. وهذا ماستر تمكنك من تحديد الفرص التجارية وتنفيذها بكفاءة وفعالية من حيث التكلفة، وخلق علامات تجارية قوية من خلال حملات الاتصال الفعال ووضع استراتيجيات للتميز والابتكار والتنمية والنمو. مع هذا الماجستير سوف تذهب إلى العالم مثيرة للتسويق والاتصالات، من المواد الاستراتيجية إلى أكثر فائدة أدوات من البيئة الرقمية، والتي سوف توفر المهارات والمعرفة اللازمة في حياتك المهنية، للعمل بنجاح في أي قسم التسويق للشركات والعلامات التجارية، أو حتى تطوير مستقبل ريادة الأعمال الخاصة بك. ما يميز هذه ماستر برنامج الجامعة الرسمي من 60 ساعة معتمدة نظرا لمنهجية كلية إدارة الأعمال. يتم التعرف على ضباط شهادات جامعية دوليا ضمن منطقة التعليم العالي الأوروبية. إلزامية إقامة الدولية لمدة أسبوع في أكاديمية دوموس المرموقة في ميلانو (إيطاليا)، لتحليل تحديدا قطاعات ماركات الأزياء التسويق والتسويق الفاخرة مثل دراسة قطاعية. سوف تحصل على درجة مزدوجة: ماجستير في التسويق والاتصالات (مسؤول) + العليا خبير في التسويق الرقمي (عنوان الخاصة). رعاية وتعاون هافاس وسائل الإعلام، مجموعة وسائل الإعلام والاتصالات الرائدة. هذا يعني رعاية والتعاون: التحديث الفعلي لمضمون البرنامج، بمشاركة مهنيين في مجال التدريس، واستخدام مرافقها والممارسات المناهج تقدم. جدول متوافق مع النشاط المهني. موجهة إلى طلاب من جميع أنحاء العالم مع وجود درجة أو درجة الرسمية ما يعادلها من مؤسسة معترف بها في مجال التسويق، والإعلان، الاتصالات، التصميم الجرافيكي، إدارة الأعمال أو الصحافة، وجميع أولئك الذين يريدون لتدريب على أعلى مستوى في هذا التخصص. درجة بعد الانتهاء من البرنامج الدراسي، والطلاب سوف تحصل على هذا اللقب الرسمي للماجستير في التسويق والاتصالات والعنوان ذاته الدراسات العليا الخبراء في التسويق الرقمي، وكلاهما من جامعة... [-]