بحث هنا للالتسويق الدولي في افريقيا

العثور على أفضل التسويق الدولي في افريقيا هنا!

التسويق الدولي

درجة الماجستير 'ق هو على درجة أكاديمية الدراسات العليا. يجب على المرء أن يكون بالفعل على شهادة البكالوريوس التقدم بطلب للحصول على برنامج الماجستير. معظم الماجستير 'أن برنامج ليالي درجة تتطلب من الطلاب لإكمال الماجستير ' ق أطروحة أو ورقة بحثية.

على درجة الماجستير في العلوم في التسويق الدولي هو على درجة من شأنها أن تعطي الطلاب أساسا قويا لمبادئ التسويق والممارسة. فإنه يجعل التركيز في العلاقات والتسويق في سياق دولي. هذا وسوف تسمح للطلاب للكفاءة في أجزاء مختلفة من المجتمع، من الشركات الصغيرة إلى البلدان.

أفريقيا هي قارة 53 دولة مستقلة ومزيج غني من السكان الأصليين والثقافات والاقتصادات والتاريخ. أفريقيا هي ثاني أكبر قارة في العالم.

التسويق الدولي في افريقيا. الحصول على جميع المعلومات التسويق الدولي والاتصال بالمدرسة في افريقيا مباشرة!

قراءة المزيد

ماجستير في التسويق

East London University
دراسه في الجامعة دوام كامل February 2018 جنوب أفريقيا East London

تبدأ والدهاء قادة التسويق والاتصالات اليوم في النهاية: الأفكار، والسلوكيات، والإجراءات المشتري. أنهم يعرفون أهمية التمايز، وكيفية تأسيس موقف العلامة التجارية الفريدة وownable في أذهان الجمهور المستهدف. [+]

التسويق الدولي افريقيا. تبدأ والدهاء قادة التسويق والاتصالات اليوم في النهاية: الأفكار، والسلوكيات، والإجراءات المشتري. أنهم يعرفون أهمية التمايز، وكيفية تأسيس موقف العلامة التجارية الفريدة وownable في أذهان الجمهور المستهدف. وهم يعرفون كيفية الاستفادة من آراء المستهلكين لتسليم رسائل الملهم العمل وتطبيق مصادر البيانات الجديدة لإبلاغ التسعير، والتعبئة والتغليف، والاستراتيجيات الترويجية. ويفعلون كل شيء في حين أن بناء عالية أداء فرق العمل والحفاظ على خط واضح للمشهد على حصتها في السوق، وحجم، والعائد على الاستثمار. برنامج التسويق ELU ليعلمك كيفية التغلب على تحديات اليوم بينما أسس كنت في النظرية اجتازت اختبار الزمن حتى تتمكن عليك أن تكون مستعدا لقيادة الابتكارات الغد. درجة سيدنا ثنائي منضبطة هي مجرد واحدة من عدد قليل في الأمة أن يدمج الانضباط التسويق مع الاتصالات، وتجهيز لك لإيصال الرسالة الصحيحة إلى الشخص المناسب في الوقت المناسب. منهجنا المبتكر مواقف إليكم لكي أسعى إلى دور القيادة في كل الحقول، وتعزيز المهارات الأساسية الخاصة بك في المجالات التالية: القيادة والإدارة، واستراتيجية التسويق، وإدارة العلامة التجارية، وأبحاث السوق والتحليلات، وسائل الإعلام الجديدة، والإنتاج الإبداعي. في ELU، عليك أن تشارك في مهام التدريب العملي على، بما في ذلك دراسات حالة ما إذا كنت سوف يوصي استراتيجية الأعمال والتسويق شاملة وكاملة مع التسعير، والتعادل، والمؤيدة التوقعات فاي tability. و، لتوفر لك مع المعرفة العملية في تطوير مواد الاتصال، وعليك أن تعلم برامج التصميم معيار الصناعة. وسوف يبدأ برنامج درجة الماجستير لدينا يعرضك لأحدث الاتجاهات في مجالات رئيسية مثل: الاستفادة من شبكة الإنترنت والأفكار الاجتماعية لتحسين الأنشطة التسويقية. قيادة مبادرات التسويق الاجتماعي لتفعيل مشاركة المستخدمين، والمشاركة، والاحتفاظ بها. وتعلم كيف تسوق الناس،... [-]

ماجستير متخصص في إدارة التسويق الدولي

Università Cattolica del Sacro Cuore (UCSC)
دراسه في الجامعة دوام كامل October 2017 إيطاليا ميلان روما Piacenza غانا أكرا Cremona + 5 المزيد

ماجستير في إدارة التسويق الدولي يوفر التعلم والتدريب خبرة واسعة تساعد الطلاب دخول في سوق العمل. يتميز برنامج الماجستير في إدارة التسويق الدولي من خلال التعلم النشط والتفاعل بين الطالب، والتي تهدف إلى تطوير المهارات الفردية للتحليل واتخاذ القرارات. على وجه الخصوص، وسيتم دمج طرق التدريس التقليدية التي ... [+]

ماجستير في إدارة التسويق الدولي يوفر التعلم والتدريب خبرة واسعة تساعد الطلاب دخول في سوق العمل. يتميز برنامج الماجستير في إدارة التسويق الدولي من خلال التعلم النشط والتفاعل بين الطالب، والتي تهدف إلى تطوير المهارات الفردية للتحليل واتخاذ القرارات. على وجه الخصوص، وسيتم دمج طرق التدريس التقليدية من خلال وجود من الأكاديميين من ذوي المكانة الدولية والمديرين والمناقشات الحالة، لعب الأدوار، فرد، ومشاريع المجموعة والحلقات الدراسية. أهداف التعلم ويهدف برنامج الماجستير في تطوير المعرفة، والكفاءات والقدرات من أجل تحليل الأسواق الدولية وتحمل الإدارية والمسؤوليات التجارية والتسويق. فإنه يمكن أن تعمل في سياقات العالميه بفضل النهج الأصلي، ديناميكية وفريدة من نوعها، والثقافة والمعرفة القادمة من عملية التدريب الذي يدمج بشكل مستقيم التخصصات الاقتصادية، الإدارية مع تلك النفسية بين المنظمات. أهداف التعلم هي تطوير ثقافة منفتحة ومرنة للتغيرات ومجموعة طويلة الأمد من الكفاءات القادرة على كافية بشكل مستمر أنفسهم لمختلف وديناميكية السياقات الاقتصادية. الفرص الوظيفية والاعتراف المهنية سيكتسب خريجي الماجستير المعرفة وممارسات إدارة التسويق الكامل. قد يتخذون مواقف في أي شركة أو وكالة لتنفيذ المهام المتعلقة بالتسويق وإدارة العملاء وبحوث التسويق. وهناك فئة أن يحدث فرقا ويتكون برنامج الماجستير في إدارة التسويق الدولي للطلاب الدوليين والمحليين. الاتجاه العلمي - أناليزا Tunisini - مدير، أستاذ التسويق، جامعة القلب المقدس الكاثوليكية، ميلان - أ كلاوديو بوثيو - المدير المشارك، عميد كلية علم النفس، أستاذ المستهلك والتسويق علم النفس، جامعة القلب المقدس الكاثوليكية، ميلان - ريناتو Fiocca - جامعة القلب المقدس الكاثوليكية - إدواردو Lozza - جامعة القلب المقدس الكاثوليكية - إيفان Snehota - يتكون وفي جامعة ديلا Svizzera الإيطالية وأعضاء هيئة التدريس من الأساتذة... [-]