بحث هنا للالتسويق الاستراتيجي عبر الإنترنت في فرنسا

العثور على أفضل دوام جزئي التسويق الاستراتيجي في فرنسا هنا

التسويق الاستراتيجي

وحصل على درجة الماجستير بعد الطلاب إكمال برنامج درجة البكالوريوس. للحصول على درجة الماجستير، وكنت عادة ما تحتاج إلى إكمال 12-18 دورات الكلية التي غالبا ما تنطوي على الانتهاء من الاختبارات الشاملة و / أو أطروحة.

ودرجة الماجستير في التسويق الاستراتيجي في توفير المعرفة حول تحليل وتطبيق أدوات التسويق المتقدمة. هذا، جنبا إلى جنب مع عملية تطوير مهارة التفكير لدى الطلاب الحرجة المتعلقة بالتسويق، وسوف تسمح الخريجين لإيجاد حلول عملية التسويق في بيئة الأعمال.

فرنسا حاليا بين أفضل 20 دول أداءا و الاقتصاد بسبب التعلم تعليمهم ممتاز موجهة نحو تحقيق النتائج أعلى. وتقدم معظم الدورات في الجامعات في اللغة الفرنسية. فرنسا لديها 60 عام و 100 الجامعات الخاصة.

أعلى على دوام جزئي التسويق الاستراتيجي في فرنسا. الحصول على جميع المعلومات عن التسويق الاستراتيجي عبر الإنترنت والاتصال بالمدرسة في فرنسا!

قراءة المزيد

سيد مشتريات Spécialisé® مهندس في الصناعة

University of Technology Troyes - UTT
دراسه في الجامعة September 2017 فرنسا Troyes

هذا ماستر شراء Spécialisé® يلبي متطلبات الشركات الصناعية لعملية متطورة. دور المشتري الصناعي ثم يأخذ بعدا أكثر استراتيجية وعرضية من مجرد التفاوض لخفض التكاليف. [+]

دوام جزئي التسويق الاستراتيجي فرنسا. تعلم إلى مصالحة الأخلاق المشتريات وأداء الشركة مع مهارات قوية في استراتيجية الشراء والتفاوض،التسوق مهندس صناعي يضع تدفق الموارد والسلع والخدمات، وتكييفها وفقا لاستراتيجية وتطوير الشركة. أنه يوفر الاختيارات الفنية للمنتج، والوقت الفعلي للشراء، والتفاوض في حين وجود فهم أفضل لسلسلة التوريد وعمليةشراء مسؤولة. هذا ماستر شراء Spécialisé® يفي بمتطلبات المؤسسات الصناعية إلى عملية متطورة. دورالمشتري الصناعي يأخذ بعدا أكثر استراتيجية وعرضية من مجرد التفاوض لخفض التكاليف. هذه تم اعتماد البكالوريا +6 التدريب من قبل مؤتمر قصر المدارس الكبرى (الفريق) ويقصد للمهندسين، وأصحاب باك 5 والموظفين الذين يرغبون في اكتساب مهارات قوية في استراتيجيات الشراء والتفاوض في هذا المجال سريع التطور. انهم يثقون بنا ... "فاليو هو شريك للUTT ولها، حتى الآن، 19 من خريجي الجامعات في فاليو في فرنسا والخارج. (...) استمتعنا أيضا الحزب استغرق تصميم هذا القطاع من خلال دمج الأبعاد الأساسية في عملية الشراء من يوم غد، مثل إدارة سلسلة التوريد المتكاملة والأخلاق والمسؤولية الاجتماعية. هذه التغييرات تتفق تماما مع احتياجات الشركات، ... " "وظيفة الشراء لا تزال في قلب استراتيجية الشركات الكبيرة. (...) إن قدرة الشرائية الابتكار وقيادة المشاريع الكبرى وربما لذلك ما يميز أفضل وظيفة. الرغبة والطموح إلى الجامعات الكبرى UTT للاستثمار في برامج متخصصة ضرورية ومشجعة لمستقبل عملية الشراء. هذا هو ضمانة أساسية للحفاظ على زخم وتنوع التشكيلات التي من شأنها خلق مضاهاة اللازمة لتحفيز وظيفة الشراء والمساهمة في نجاح أعمالنا. " الفرص خريجي المهندس المشتريات ماستر Spécialisé® يمكن أن يكون لها وظائف مختلفة، مثل: sourcer الصناعي الصناعي E-purchaseur المفاوض الصناعي مشروع صناعي المشتري مسؤول التسوق الجودة الصناعية زعيم... [-]

سيد متقدمة في التسويق والبيانات التحليلية (تدرس باللغة الفرنسية)

NEOMA Business School
دراسه في الجامعة دوام جزئي 12  September 2017 فرنسا Rouen

وفي مواجهة التكنولوجيا الرقمية المتزايدة من رجال الأعمال ومضاعفة قنوات التفاعل بين المستهلكين والعلامات التجارية، والميزة التنافسية تكمن أكثر من أي وقت مضى في القدرة على فهم تعقيدات السوق وتوقع تطورها. [+]

سجلت في RNCP تدريب - مستوى الباب الأول (BAC +5) وفي مواجهة التكنولوجيا الرقمية المتزايدة من رجال الأعمال ومضاعفة قنوات التفاعل بين المستهلكين والعلامات التجارية، والميزة التنافسية تكمن أكثر من أي وقت مضى في القدرة على فهم تعقيدات السوق وتوقع تطورها. وهكذا فإن ظاهرة البيانات الكبيرة اليوم يمثل فرصة غير مسبوقة للعلامات التجارية على إعادة التفكير في إبداعاتهم، والاتصالات، والتوزيع والخدمات للحصول على تجربة أفضل للعملاء. من الشركات تحتاج إلى أكثر من أي وقت مضى لموظفي التسويق مع المهارات التحليلية والتنبؤية لتحديد أفضل المشاكل واتخاذ القرارات المثلى من منظور العائد على الاستثمار. MS التسويق والتحليلات والبيانات ويحدث في مفترق طرق التسويق، والتكنولوجيا والنهج التنبؤية بهدف تحقيق أفضل أداء التسويق. الأهداف فهم التحديات والفرص المتعلقة القرارات التسويقية في سياق البيانات الكبيرة فهم مرساة وتعقد النظامية والتنظيمية في اتصال مع التحول الرقمي من العلامات التجارية إدخال الأساليب وأكثرها تطورا في العمليات المواد التقنية من البيانات الكبيرة تعبئة التحليلية التنبؤية لاتخاذ القرارات والعلامة التجارية أداء التسويق ممتلكات والسلائف وتناسب وضع مثالي مع احتياجات العمل الحالية فرصة لتطوير أو تعزيز البعد التحليلي للمتخذي القرارات التسويقية والمحتوى التعليمي ذات الصلة، ويجمع بين التعليم الأكاديمي والشهادات الإدارية والتربية تعليمية وتعبئة التجريبية الذكاء الجماعي من خلال أشكال مختلفة: المشاريع، والتحديات، والمحاكاة والظرفية ... الرسوم المتحركة المصممة بالتعاون الوثيق مع معظم الشركات المشاركة والتقدم في استغلال بيانات كبيرة للتسويق. البرنامج السيطرة على تحليلية البيانات نهج كبيرة لتعزيز القرار وتحسين التسويق من الملك أساسيات القرارات التسويقية: استراتيجية التسويق - سلوك المستهلك والمشتري - إدارة العلامات التجارية - التسويق والاتصالات الرقمية - المتعددة التوزيع - إدارة علاقات العملاء (CRM) -... [-]