بحث هنا لل التسويق الاستراتيجي عبدوام جزئي آسيا

العثور على التسويق الاستراتيجي أفضل علىدوام جزئي آسيا

التسويق الاستراتيجي

وحصل على درجة الماجستير بعد الطلاب إكمال برنامج درجة البكالوريوس. للحصول على درجة الماجستير، وكنت عادة ما تحتاج إلى إكمال 12-18 دورات الكلية التي غالبا ما تنطوي على الانتهاء من الاختبارات الشاملة و / أو أطروحة.

ودرجة الماجستير في التسويق الاستراتيجي في توفير المعرفة حول تحليل وتطبيق أدوات التسويق المتقدمة. هذا، جنبا إلى جنب مع عملية تطوير مهارة التفكير لدى الطلاب الحرجة المتعلقة بالتسويق، وسوف تسمح الخريجين لإيجاد حلول عملية التسويق في بيئة الأعمال.

الطلاب الذين يكملون جزء من دراستهم في آسيا تنمو في الأرقام. حاليا، ثاني وثالث أكبر الاقتصادات في آسيا. سبيل المثال لا الحصر، ووصف الطلاب وقتهم في آسيا كأفضل تجربة حياتهم. اليوم، ثلاثة من البلدان الأربعة الأكثر اكتظاظا بالسكان في العالم هي في آسيا: الصين، الهند، وإندونيسيا.

التسويق الاستراتيجي عبردوام جزئي آسيا. دوام جزئي جميع المعلومات عن التسويق الاستراتيجي عبر الإنترنت والاتصال بالمدرسة في آسيا مباشرة!

قراءة المزيد

ماجستير في التسويق الدولي (ميم)

Hult International Business School
دراسه في الجامعة August 2017 الولايات المتحدة الأمريكية San Francisco Boston المملكة المتحدة لندن الإمارات العربية المتحدة دبي صين شنغهاي New York Cambridge + 8 المزيد

وبما أن الشركات تتطلع إلى تمييز عروضهم في السوق العالمية، هولت في سنة واحدة درجة الماجستير في التسويق الدولي تؤهلكم مع المهارات التسويقية الاستراتيجية والتنفيذية اللازمة لتبرز. [+]

دوام جزئي التسويق الاستراتيجي آسيا. الحصول على مزودين بالمهارات التسويقية تحتاج لتبرز في السوق العالمية. وبما أن الشركات تتطلع إلى تمييز عروضهم في السوق العالمية، هولت في سنة واحدة ماجستير في التسويق الدولي درجة تؤهلكم مع المهارات التسويقية الاستراتيجية والتنفيذية اللازمة لتبرز. المواقع تبدأ بك ماجستير التسويق الدولي في بوسطن ولندن، ثم اختر لاستكشاف أي حرمين جامعيين أخرى كجزء من فريد دوران الحرم الجامعي العالمية هولت ل. لديك ماجستير في التسويق الدولي في لمحة من هو هذا البرنامج؟ المرشحين الذين تخرجوا حديثا من الجامعة أو الكلية، وكذلك الأفراد مع ما يصل الى ثلاث سنوات من الخبرة في العمل الذين يرغبون في إطلاق مهنة في مجال التسويق. ما ستعرف السيطرة على المزيج التسويقي هو أكثر أهمية من أي وقت مضى كمستهلكين تتعرض باستمرار لكمية متزايدة من المحتوى عبر الإنترنت وغير متصل. سوف ماجستير في التسويق الدولي الطلاب على تعلم كيفية الاستفادة من التسويق الرقمي ووسائل الإعلام الاجتماعية، وتحليلات التسويق، واستراتيجيات إشراك العملاء لاختراق الضوضاء وإحداث تأثير ملموس على أهداف العمل من خلال التسويق. لماذا هولت؟ يتغير التسويق بسرعة وكلية إدارة الأعمال يجب أن يكون ذكيا أيضا على مواكبة. كان هولت واحدة من كليات الأعمال الأولى التي تقدم على درجة الماجستير في التسويق الرقمي، وعلى الرغم من أن المكونات الأساسية لهذه الدرجة ومنذ ذلك الحين تم دمجها في برنامج الماجستير في التسويق الدولي، تظل الحقيقة أن هولت يتحرك بسرعة وبشكل متعمد لضمان طلابها يتلقون أفضل تعليم التسويق المتاحة. هذا هو السبب في أساتذتنا أيضا خبراء في كل من تسويق نظرية والتسويق التطبيق، مع بعض إدارة شركات التسويق الخاصة بها، والبعض الآخر بعد... [-]

ماجستير في إدارة التسويق

Takming University Of Science And Technology
دراسه في الجامعة September 2017 تايوان تايبيه

التركيز تخطيط المناهج "التسويق المهنية" و "التسويق العمق" محور عمودي "التخصصات الصناعية" منهج لتدريس مناقشة المحور الأفقي، وممارسات التسويق وحالة، استنادا إلى ممارسات مكان العمل لتعزيز المعرفة المهنية لدى الطلاب وقدرة هذا المجال. [+]

النسخة الصينية التقليدية: ماجستير في إدارة التسويق إدارة التسويق التحاق الحارة! نائب الرئيس برنامج الماجستير برنامج الماجستير الأولى، هذه الفئة ميزات التركيز تخطيط المناهج "التسويق المهنية" و "التسويق العمق" محور عمودي "التخصصات الصناعية" منهج لتدريس مناقشة المحور الأفقي، وممارسات التسويق وحالة، استنادا إلى ممارسات مكان العمل لتعزيز المعرفة المهنية لدى الطلاب وقدرة هذا المجال. الثاني، والبحوث لتعزيز بين المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، والمتخصصين في مجال التسويق، وذلك أساسا ذات الترتيب العالي وتجارة التجزئة والمؤتمرات والمعارض والسياحة والترفيه كسمة من المغزل، وأن تركز على تعزيز عمق من الدورات المهنية، والطلاب لديهم التفكير المستقل، والقدرة على التعامل مع المشكلة، ويمكن زراعة ما يكفي من دخول صناعة الخدمات المهنية. والأهداف التعليمية الثالثة تطوير التركيز على النظام أعلى التسويق المواهب لتطوير خدمات التجزئة، وخدمات التسويق ويتميز المعرض من الخدمات السياحية والترفيهية لالمغزل. الرابعة، وملامح بالطبع الدورات المهنية: برامج البحوث الأساسية ودراسات الحالة ممارسات التسويق دورة الممارسة:المعلمين يؤدي الطلاب لأداء برامج الشركة صناعة الجامعي التعاون، سفر رجال الأعمال، ممارسات التسويق التدريب والندوات الموضوعية التي تنظم صناعة V. آفاق بعد التخرج دراسات:التجارة لدراسة إدارة في الخارج، السياحة والترفيه المجالات ذات الصلة الجامعات الدكتوراه. العمل:وبما أن موظفي إدارة المؤسسات الخاصة، أو الانخراط في مجال التسويق (مثل التخطيط والتسويق والإدارة والممارسين) والمعرض الدولي والسياحة والترفيه العمل ذات الصلة (مثل الاتفاقية الدولية والتخطيط للمعارض أو إعدام أفراد والسياحة والترفيه المسوقين)؛ وتطبيق الموظفين العموميين المعنيين. النسخة الصينية المبسطة: ماجستير في إدارة التسويق إدارة التسويق التحاق الحارة! نائب الرئيس برنامج الماجستير برنامج الماجستير الأولى، هذه الفئة ميزات التركيز تخطيط المناهج "التسويق المهنية" و "التسويق العمق" محور عمودي "التخصصات الصناعية" منهج لتدريس مناقشة... [-]

سيد 3continent في التسويق الاستراتيجي (درجة مزدوجة)

Antwerp Management School
دراسه في الجامعة August 2017 بلجيكا انتويرب

هذا ماستر 3Continent في التسويق الاستراتيجي يوفر الجامعة في الاونة الاخيرة خريجي حالة من البصيرة الفنية في مجال الأعمال التجارية والتسويق العالمي ويوفر كل من المعرفة الأكاديمية والمهارات العملية لتمكينهم من ممارسة مهنة دولية ناجحة في مجال الأعمال التجارية والتسويق. سوف تخصص في التسويق تعطيك سلاسة دخول في سوق العمل، في حين أن نطاق أوسع من الأعمال التجارية العالمية في النصف الأول سيستفيد بالتأكيد حياتك المهنية على المدى الطويل. [+]

دوام جزئي التسويق الاستراتيجي آسيا. ماستر 3Continent في التسويق الاستراتيجي (3C MSM) ما هي أفضل لإعداد العقول الشابة للعمل مهني ناجح من أن نقدم لهم نظرة العالمي في الإدارة؟ أفضل طريقة لإظهار الجيل القادم من القادة كيفية عمل الشركات في مختلف المناطق هي التي تبين لهم عن قرب. وهذا برنامج الماجستير بدوام كامل 10 الشهر فريد إعطاء الطلاب الفرصة لدراسة واكتساب الخبرة العملية في أنتويرب، البرازيل ونيويورك. وسوف توفر للطلاب مع البحوث المتقدمة في السوق، وتحليل البيانات الكمية والنوعية، والتخطيط الاستراتيجي ومهارات التسويق في بيئة عالمية فريدة من نوعها. مجهزة تلك المهارات المتقدمة، سوف تكون على استعداد تام لبناء مستقبل مهني ناجح في مجال التسويق العالمي والعمل في أي مكان في العالم اخترت العمل. لماذا اتبع هذا البرنامج في كلية إدارة أنتويرب؟ هذا ماستر 3Continent في التسويق الاستراتيجي تقدم خريجي الجامعات في الآونة الأخيرة حالة من البصيرة الفنية في مجال الأعمال التجارية والتسويق العالمي وتوفر كلا من المعرفة الأكاديمية والمهارات العملية لتمكينهم من ممارسة مهنة دولية ناجحة في مجال الأعمال التجارية والتسويق. سوف تخصص في التسويق تعطيك سلاسة دخول في سوق العمل، في حين أن نطاق أوسع من الأعمال التجارية العالمية في النصف الأول سيستفيد بالتأكيد حياتك المهنية على المدى الطويل. لديك فرصة فريدة للحصول على شهادتي ماجستير في عام دراسي واحد فقط: ماستر 3Continent في التسويق الاستراتيجي من كلية إدارة أنتويرب وماجستير العلوم في الاستخبارات التسويق من كلية فوردهام Gabelli من الأعمال. FT بلجيكا الترتيب: 1 FT الترتيب في جميع أنحاء العالم: 29 قراءة البيان الصحفي: FT الترتيب - ماجستير في الإدارة العالمية Eduniversal الترتيب ماستر 2013-2014 أوروبا الغربية:... [-]

Master in Business Studies - Design Management

United International Business Schools
دراسه في الجامعة دوام جزئي 1 - 2  September 2017 بلجيكا انتويرب بروكسل اليابان طوكيو إسبانيا برشلونة مدريد سويسرا لوزان زيوريخ هولندا أمستردام + 11 المزيد

يدرس التخصص في برنامج إدارة التصميم تماما في اللغة الإنجليزية - وهذا ماجستير في الدراسات التجارية. ويطلب من الطلاب لإكمال 27 دورات لمدة 54 ساعة معتمدة ونهائي .... [+]

مستوى 500 تعتبر درجة مع 180 نقطة الأوروبية أو 120 ساعة معتمدة الفصل الدراسي الأمريكية ما يعادلها. قد تكون هناك حاجة الطلاب الذين لا يحملون درجة البكالوريوس المتصلة بالأعمال التجارية أو ما يعادلها لإكمال اختبار التقييم الواردة قبل البدء في برنامج الدراسات العليا، واعتمادا على هذه النتائج، كسب عدد إضافي من اعتمادات في دورات تجريف من قبل ماستر برنامج من أجل أن تكون على استعداد تام لبرامج الدراسات العليا لدينا. برامج دراستنا والدورات هي في طبيعة المنحى الوظيفي وتزويد الطلاب على مستوى عال من المرونة في جميع أنحاء دراساتهم العليا. التركيز على مجموعة واسعة من الموضوعات المتخصصة، وقد تم تجهيز الطلاب بالمهارات والمعرفة اللازمة للنجاح في الاقتصاد العالمي اليوم، ونحن على استعداد لمجموعة واسعة من فرص التطوير والمهنية. برامج الدراسات العليا هي اختيارا ممتازا للحديث خريجي الكليات والجامعات الذين يرغبون في رؤية قدرتهم على العمل في زيادة اليوم سوق العمل من خلال الانخراط في الدراسات العليا صارمة وصعبة أكاديميا للحصول على المؤهل العلمي ذات الصلة في مجال الأعمال والإدارة. بعد التخرج، والطلاب أساسا تبدأ أو التقدم في حياتهم المهنية مع منتصف إلى مناصب الإدارة العليا في الشركات والمنظمات الوطنية والمتعددة الجنسيات في مختلف القطاعات الاقتصادية. تقرر الآخرين من أجل إطلاق مشروع تجاري جديد أو الانضمام إلى الشركات العائلية القائمة. يمكن للطلاب أيضا اختيار لمواصلة دراستهم دون انقطاع تقريبا في أي من برامج الدراسات العليا والدراسات العليا الأخرى لتعزيز فرصهم الوظيفية. [-]

ماجستير في التسويق

Rostov State University of Economics
دراسه في الجامعة دوام جزئي September 2017 روسيا روستوف على نهر الدون موسكو + 1 المزيد

الماجستير في التسويق برنامج الدراسات العليا يركز على تدريب التحليلية والبحثية من خلال دراسة متقدمة من القضايا البحثية في مختلف المجالات التسويق. [+]

دوام جزئي التسويق الاستراتيجي آسيا. الماجستير في التسويق الماجستير في التسويق برنامج الدراسات العليا يركز على تدريب التحليلية والبحثية من خلال دراسة متقدمة من القضايا البحثية في مختلف المجالات التسويق. وتقدم الدورة استكشاف الواقع المعاصر لإدارة التسويق وأفضل ممارساتها. وتطبق على نطاق واسع الأنشطة التعليمية مثل فصول رئيسية مع كبار الخبراء، ودراسات الحالة، وذلك باستخدام شركات تسويق خبرة في مجال الأبحاث. على درجة الماجستير في الدراسات العليا بنجاح برنامج التسويق هو ما يصل إلى تاريخ متخصص في إدارة النشاط التسويقي المؤسسة، وقادرة على بناء المنتج والسعر استراتيجية وتكتيكات في القطاعات الصناعية والاستهلاكية. الخريج هو أن تكون على دراية باستخدام أساليب جمع المعلومات عن السوق، والبحث الكمي والنوعي، وتحليل تسويق سلوك المستهلك، وبناء استراتيجية العلامة التجارية فعالة، وإدارة التسويق والاتصالات، وذلك بهدف تحديد وضع الشركة لقطاعات السوق المختلفة والقطاعات والصناعات. الوحدات الأساسية: علم النفس تكنولوجيا الكمبيوتر الإدارة الاستراتيجية والابتكار في مجال التجارة التقنيات الحديثة للتجارة التسويق الاستراتيجي إدارة إعلانات دعم البيانات اللازمة لاتخاذ القرارات التسويقية تقييم المشاريع الاستثمارية للتسويق الاستراتيجي والتشغيلي التخطيط والتسويق التقنيات النفسية المبيعات الاتصالات التسويقية الحديثة السلع والبضائع إدارة الخبرة تصميم مشروع تجاري للتجارة وحدات اختيارية: إدارة لخدمات رجال الأعمال إلى العملاء قضايا البنية التحتية للتجارة الاقتصاد الوطني سياسة السعر الاستعانة بمصادر خارجية في مجال التجارة التسويق في السياق العالمي تحليل المخاطر للتجارة إحصاءات المتغيرات المتعددة التسويق الإبداعي البيئة القانونية للتسويق BTL إدارة الأنشطة نقطة من بيع الإعلانات [-]