البحث هنا عن درجة الماجستير على دوام جزئي في تسويق في برتغال

البحث عن درجة الماجستير على دوام جزئي في تسويق في برتغال

تسويق

على درجة الماجستير هو على درجة أكاديمية تمنح للأفراد الذين دلالة بنجاح على مستوى أعلى من الخبرة. هناك نوعان رئيسيان من الماجستير - علم والبحث.

دورات في التسويق والاتصالات تعطي تدريب ما يصل إلى التاريخ في أحدث قنوات التسويق مثل وسائل الإعلام الرقمية. وهناك مجموعة متنوعة من البرامج التي تقدم دورات في الأشكال بدءا من الصف الدراسي التقليدي إلى التعلم عن بعد عبر الإنترنت.

 

البرتغال هي واحدة من أحر الدول الأوروبية. البرامج الجامعية بأسعار معقولة جدا. في الواقع البرتغال لديها واحد من أدنى تكاليف المعيشة للطلاب. التمتع الشواطئ كبيرة في الجارف أو الأجنحة القديمة من التاريخ في العاصمة لشبونة.

درجة الماجستير على دوام جزئي في تسويق في برتغال. الحصول على جميع المعلومات حول الماجستير على دوام جزئي في تسويق والاتصال بالمدرسة في برتغال!

قراءة المزيد

درجة الماجستير في إدارة

Universidade de Évora
دراسه في الجامعة October 2017 برتغال إيفورا

هذا بالطبع له هدفا رئيسيا لها، لتزويد الطلاب مع خلفية علمية كافية والصلبة؛ تعزيز مهارات حل المشكلات. تطوير القدرة على التفكير. [+]

ماجستير تسويق عبر الإنترنت في برتغال. PRESENTATION هذا بالطبع له هدفا رئيسيا لها، لتزويد الطلاب مع خلفية علمية كافية والصلبة؛ تعزيز مهارات حل المشكلات. تطوير قدرات حجة. تعزيز خلق فرص العمل الذاتي؛ تحفيز التفكير متعدد التخصصات. تطوير القدرات البحثية العلمية؛ تنمية القدرة على تنفيذ واستخدام الدعم إدارة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. تطوير المهارات في ذاتيين أو وضع الحكم الذاتي للتعلم. Diponíveisl لديه مجالات التخصص (كل عام منها يشار إلى العمل): التمويل، التسويق، المحاسبة، تنظيم ونظم المعلومات، روح المبادرة والابتكار، الحكومة العامة، والموارد البشرية. وظائف مواقف الاتجاه المتوسط، وظائف الإدارة، ورجال الأعمال، وظائف المتخصصة الاستشارية الفنية، وظائف الإدارة العامة والحصول على النظام الأوروبي للوصول إلى OTOC. [-]

درجة الماجستير في التصميم والإعلان

IADE
دراسه في الجامعة دوام جزئي September 2017 برتغال لشبونة

ويستند ماجستير في التصميم والإعلان على التقارب بين المعرفة من مجالات التصميم والتسويق، وبذلك معا في برنامج واحد المناطق تدريبيتين حيث IADE كلما سلطت الضوء. [+]

ال الماجستير في التصميم والإعلان ويستند على التقارب بين المعرفة من مجالات التصميم والتسويق، وبذلك معا في برنامج واحد المناطق تدريبيتين حيث IADE كلما سلطت الضوء. من خلال البحث واستخدام نماذج التدريس الفعالة الطلاب قادرون على فهم ديناميات إنشاء الإعلانات وتحليل وتقييم نقدي مقترحات مختلفة، وأعتقد أن وكالة النمذجة والاتجاه الإبداعي في المستقبل. الخبرة الدولية وبالإضافة إلى الشراكات الدولية التي IADE ديه توفر الشبكة على جائزة نوبل الدولية الجامعات العالمية 80 جامعة في 29 دولة حيث يستطيع الطالب أداء الحراك الدولي. الشركات في جميع أنحاء ماستر، سيقوم الطالب لديهم اتصال دائم مع العالم المهني، سواء من خلال الندوات مع القادة والمتخصصين إشارة وورش العمل والمشاريع مع الشركات والغمر مدرسة الوكالة. الخطة الدراسية 1 السنة 1 نصف ... [-]

درجة الماجستير في العلامة التجارية وتصميم الأزياء

IADE
دراسه في الجامعة September 2017 برتغال لشبونة

ويهدف هذا الماجستير في العلامات التجارية وتصميم الأزياء للرد على الاحتياجات من الخبرات معقدة وحقيقية في مجال الأزياء وتوسيع وتطوير معارف جديدة، وبالتالي المساهمة في تدريب المهنيين المؤهلين في هذا المجال من النشاط. بالإضافة إلى ذلك، أنها تهدف إلى تحسين قدرة الحرجة، وتحفيز المهارات وتنمية الإبداع والابتكار وريادة الأعمال، ودائما بناء أو تفسير اتجاهات السوق. [+]

ماجستير تسويق عبر الإنترنت في برتغال. وضعت البرنامج في شراكة مع يو بي آي - جامعة بيرا الداخلية هذا الماجستير في العلامات التجارية وتصميم الأزياء تعتزم الاستجابة لاحتياجات معقدة وحقيقية من الخبرة في مجال الأزياء وتوسيع وتطوير معارف جديدة، وبالتالي المساهمة في تدريب المهنيين المؤهلين في هذا المجال من النشاط. بالإضافة إلى ذلك، أنها تهدف إلى تحسين قدرة الحرجة، وتحفيز المهارات وتنمية الإبداع والابتكار وريادة الأعمال، ودائما بناء أو تفسير اتجاهات السوق. في جميع أنحاء درجة الماجستير، الطلاب لديهم الفرصة لتطوير مجموعة من بدايته إلى تعزيزه، وبلغت ذروتها في عرض للأزياء. ومما يعزز نجاح أعمال الطلاب من خلال المختبرات والمعدات التي توفر المدارس. الخبرة الدولية وبالإضافة إلى الشراكات الدولية التي IADE ديه توفر الشبكة على جائزة نوبل الدولية الجامعات العالمية 80 جامعة في 29 دولة حيث يستطيع الطالب أداء الحراك الدولي. الشركات في جميع أنحاء ماستر، سيقوم الطالب لديهم اتصال دائم مع العالم المهني، سواء من خلال الندوات مع القادة والمتخصصين إشارة وورش العمل والمشاريع مع شركات والاتصال مع السوق. الخطة الدراسية 1 السنة 1 نصف ... [-]

درجة الماجستير في إدارة التسويق

IPAM
دراسه في الجامعة دوام جزئي September 2017 برتغال لشبونة المنفذ + 1 المزيد

ماجستير في إدارة التسويق وإعداد الطلاب لتطوير النشاط التسويقي الاستراتيجي في سياق دولي. [+]

ماجستير في إدارة التسويق وإعداد الطلاب لتطوير النشاط التسويقي الاستراتيجي في سياق دولي. من خلال التعلم التجريبي في مجال الأعمال التجارية الانغماس الكامل، وطالب بتطوير الكفاءات التقنية والعلائقية لأداء وظائف المتوسطة والعليا مستوى في المنظمات. ويستند هذا البرنامج الرئيسي على رؤية شاملة للسوق واتصالات وثيقة مع الشركات، وتعزيز روح المبادرة والعمل الجماعي والابتكار. الشركات في جميع أنحاء ماستر، سيقوم الطالب لديهم اتصال دائم مع العالم المهني، سواء من خلال الندوات مع القادة والمتخصصين إشارة وورش العمل والمشاريع مع الشركات وإمكانية تنفيذ مراحل. الخبرة الدولية توفر شبكة العالمي الحائز على جائزة الدولية الجامعات 80 جامعة في 29 دولة حيث يستطيع الطالب أداء الحراك الدولي. فوائد رئيسية تطبيق المعرفة من خلال محاكاة إدارة التسويق. دمج مسابقات الجامعة الوطنية والدولية، مثل لوريال Brandstorm أو EDP التحدي الجامعة. شهادة المهارات من خلال الحائز على جائزة تقييم المهنية. حلقات دراسية حول الاتجاهات في مجال التسويق لخبراء السوق. ورش العمل فرص العمل التي تعد الطلاب لدخول سوق العمل. وضع خطة الاتصالات الشخصية وسائل الإعلام التدريب الموجهة لتعزيز المشاريع النهائية للطلاب. [-]

الماجستير التسويق الرقمي

Universidade Europeia
دراسه في الجامعة September 2017 برتغال لشبونة

وماجستير في التسويق الرقمي يعزز الخبرات في المكون الرقمي في التسويق والإدارة في جميع جوانبه، ومنظور استراتيجي، مع معظم ما يصل إلى تاريخ ومضمون تتماشى مع الاتجاهات نجاح هذا المجال. [+]

ماجستير تسويق عبر الإنترنت في برتغال. ال الماجستير في التسويق الرقمي يعزز الخبرات في المكون الرقمي في التسويق والإدارة في جميع جوانبه، ومنظور استراتيجي، مع معظم ما يصل إلى تاريخ ومضمون تتماشى مع الاتجاهات نجاح هذا المجال. هذه الدورة في التسويق الرقمي يوفر جميع الأدوات اللازمة لتحقيق النجاح المهني في التسويق والإعلان والإعلام، مما يسمح للطلاب لتحويل تحديات هذا القطاع في فرص النمو والمستقبل. المزايا الرئيسية لهذا الماجستير: البرنامج الأكاديمي الرائد واحد فقط في هذا المجال من الخبرة في منطقة لشبونة. القوي المكون الغمر الأعمال؛ محتوى تتماشى مع أحدث اتجاهات السوق. الترابط بين مختلف مجالات التسويق والتي تنطبق الرقمية، من بحوث التسويق التجاري التسويق؛ إعداد الطالب لدمج الرقمية في الاستراتيجية للمنظمة. شهادة في AdWords من Google. [-]

ماجستير في التسويق

ISG Business & Economics School
دراسه في الجامعة October 2017 برتغال لشبونة

الهدف الرئيسي للماجستير في التسويق هو، من جهة، لتوفير التعليم على حد سواء المتقدمة وتصل حتى الآن في المجالات العلمية التسويق، ومن ناحية أخرى، لتحفيز الطلاب على إجراء البحوث. .. [+]

الهدف الرئيسي للماجستير في التسويق هو، من جهة، لتوفير التعليم على حد سواء المتقدمة وتصل حتى الآن في المجالات العلمية التسويق، ومن ناحية أخرى، لتحفيز الطلاب على إجراء البحوث. وماجستير في التسويق وتدريس وتدريب الطلاب على وضع لاستخدامها في معرفة محددة من الانضباط، وذلك باستخدام المفاهيم والنماذج والنظريات التقليدية للتسويق. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه سيتم إنشاء الوعي بالتطورات الجديدة في مجالات محددة للعلاقات الشركات مع عملائها والجمهور وتشجيع تطبيق تقنيات جديدة للمعلومات والاتصالات للمساهمة في تعزيز أداء الشركة، في سياق دولي، من خلال تكاملية دور في مناطق مختلفة من الإدارة. الأهداف والماجستير، وبالتالي يضمن التوجه والتكامل بين النظرية والممارسة إلى: تشجيع جميع أولئك الذين يعملون وتعمل في هذا المجال لتفعيل الدوام من خلال هذا الموقف التحقيق والتجريب. لتطوير القدرة على أخذ زمام المبادرة ولكن أيضا أن يكون لاعب الفريق. وبالطبع يشحذ الكفاءات وإعداد الطلاب في مجالات محددة من التسويق لتمكينهم من القيام بأنشطتهم المهنية بنجاح وأيضا يشجع الطلاب على مواصلة رحلتهم الأكاديمية من خلال لدورة 3RD. وصول حملة الشهادات العليا، في الإدارة والتسويق والإعلان والعلاقات العامة وغيرها من المناطق الذين يرغبون في الحصول على المهارات في مجال التسويق. المهنيين ذوي الخبرة الذين يرغبون في تحسين معارفهم في تسويق الخدمات، التسويق الصناعي، التسويق الدولي والسلع الاستهلاكية التسويق. الاعتراف وإعادة هيكلة المناهج واعترف بنية المناهج الدراسية وخطة دراسات (المنهج) من درجة الماجستير في التسويق تحت الإخطار رقم 11040/2011، المنشور في الجريدة دا ريبوبليكا، الجريدة الرسمية، سلسلة 2ND، رقم 96، بتاريخ 18 مايو 2011. [-]

درجة الماجستير في التسويق والاستراتيجية

University of Minho - School of Economics and Management
دراسه في الجامعة October 2017 برتغال براغا

الدور الرئيسي للتسويق والاستراتيجية في إدارة المنظمات غير حقيقة لا جدال فيه أن أهمية. ويرجع ذلك أساسا إلى أهمية المساهمة التي تقدمها من ناحية، من حيث مطابقة المعروض من المنتجات والخدمات الجديدة لعلم متزايد وتطالب السوق، وثانيا، على ضرورة الاستجابة لمطالب "أصحاب المصلحة" الآخرين. [+]

ماجستير تسويق عبر الإنترنت في برتغال. الدور الرئيسي لل التسويق والاستراتيجية إدارة المنظمات هي حقيقة لا جدال فيه أن أهمية. ويرجع ذلك أساسا إلى أهمية المساهمة التي تقدمها من ناحية، من حيث مطابقة المعروض من المنتجات والخدمات الجديدة لعلم متزايد وتطالب السوق، وثانيا، على ضرورة الاستجابة لمطالب "أصحاب المصلحة" الآخرين. بهذه الطريقة فقط يمكن أن يعد بفعالية المنظمات لمواجهة التحديات الجديدة التي تواجه لك والمساهمة في هذا وسيلة لتحسين أدائها وقدرتها على المنافسة. هذه عملية التغيير ينطوي حتما تطوير موقف الإدارة مفتوحة ومرنة، قادرة على الاستجابة بشكل مستمر مع التغيرات البيئية والتنظيمية. في هذا المعنى، وماجستير في التسويق والاستراتيجية في جامعة مينهو يهدف إلى تحقيق الأهداف التالية: سد ثغرة في المؤهلات المتقدمة من المديرين والباحثين في مجال التسويق والاستراتيجية تطوير القدرة على تقييم نقدي وتطبيق مفاهيم متقدمة في مجال التسويق والاستراتيجية ضمن سياقات تنظيمية مختلفة. تحديث وتعميق الكفاءات الاستراتيجية والتشغيلية للتسويق واستراتيجية. دمج المعرفة ومهارات التسويق واستراتيجية من الناحية النظرية والممارسة. المساهمة في تحسين الأداء والقدرة التنافسية للمنظمات البرتغالية من خلال تدريب المهنيين مع زيادة الكفاءات في مجال التسويق والاستراتيجية. يهدف إلى توحيد موقفها الحالي إلى تطبيق أفضل ممارسات التسويق والاستراتيجية، وتعزيز مسيرتك المهنية؟ ماجستير في التسويق والاستراتيجية هو خيار ممتاز! [-]

ماجستير في التسويق

ISEG - Lisbon School of Economics & Management
دراسه في الجامعة September 2017 برتغال لشبونة

فهو يوفر لك المعرفة الحرجة لمساعدة الشركات على مواجهة هذه التحديات الجديدة من خلال منهج شامل ومتكامل ودقيق يجمع بين أساسيات التسويق مع أحدث التطورات في النظرية والممارسة. [+]

الأهداف

سيد لديه الأهداف الرئيسية التالية: لتدريب كوادر الخبرة العالية في مجال التسويق ومع المعرفة السليمة في مختلف مجالات التخصص؛ توفير نهج الأول للبحث العلمي في مجال التسويق.

RECIPIENTS

ويهدف برنامج الماجستير في المقام الأول لاستكمال تشكيل الدورة الأولى التي قدمتها على شهادة البكالوريوس في الإدارة والتمويل، والاقتصاد، والهندسة، والاتصالات، وغيرها من المجالات ذات الصلة. فمن ذا طابع مهني الماجستير، من أجل التأكد من أن الطلاب الذين يكملون هذه الدورة تعزيز آفاقه من فرص العمل والمستقبل الوظيفي.... [-]


المعلومات التجارية

Instituto Superior de Contabilidade e Administração do Porto
دراسه في الجامعة October 2017 برتغال المنفذ

ويقدم برنامج الماجستير في المعلومات التجارية (النثريات) باعتبارها التدريب المبتكرة في علم المعلومات في البرتغال، وتشكيل الخريجين قادرين على أداء واجباتهم من مديري المعلومات في سياق الأعمال. في السياق الحالي، والنثريات يستجيب للتحدي المتمثل في تشجيع روح المبادرة والابتكار القدرات، وتشكيل الخريجين مع لمحة توفيقية من مختلف التخصصات، قادرا على التعرف على المعلومات بوصفها قيمة استراتيجية أساسية لإدارة منظمات الأعمال. وهؤلاء الخريجين سوف تكون قادرة على تعزيز الأمثل للعمليات المرتبطة بإنشاء واستخدام المعلومات، ودعم أداء الشركة. استمر الحال على دبلوم الدراسات العليا في المعلومات التجارية (PGIE) الذي استمر في الفترة 2010-2011 و2011-2012. [+]

ماجستير تسويق عبر الإنترنت في برتغال. أهداف ويقدم برنامج الماجستير في المعلومات التجارية (النثريات) باعتبارها التدريب المبتكرة في علم المعلومات في البرتغال، وتشكيل الخريجين قادرين على أداء واجباتهم من مديري المعلومات في سياق الأعمال. في السياق الحالي، والنثريات يستجيب للتحدي المتمثل في تشجيع روح المبادرة والابتكار القدرات، وتشكيل الخريجين مع لمحة توفيقية من مختلف التخصصات، قادرا على التعرف على المعلومات بوصفها قيمة استراتيجية أساسية لإدارة منظمات الأعمال. وهؤلاء الخريجين سوف تكون قادرة على تعزيز الأمثل للعمليات المرتبطة بإنشاء واستخدام المعلومات، ودعم أداء الشركة. استمر الحال على دبلوم الدراسات العليا في المعلومات التجارية (PGIE) الذي استمر في الفترة 2010-2011 و2011-2012. متلقي النظر في المعلومات كعنصر مستعرضة في أي منظمة، وماجستير في المعلومات التجارية هو من مصلحة الطلاب ومجالات متنوعة من المهنيين. وهكذا، فإنه يهدف إلى المهنيين الحالي أو في المستقبل في مجالات علم المعلومات، الاتصال التنظيمي، إدارة، إدارة المعلومات والتسويق والموارد البشرية وغيرها. ويتم قبول المتقدمين شركات المرخص لها درجة أو أي منطقة العلمية البكالوريوس. كما تشجع التقدم بطلب للحصول حاملي غير درجة مهتمة ولكن وجود المناهج ذات الصلة و / أو الخبرة المهنية في مجال المعلومات التجارية. المبادرات الداخلية والنثريات وتنظم ندوات مع الضيوف والاتصالات مع المهنيين الوطنيين والدوليين. والنثريات، من خلال التنسيق وارتبط مع تنظيم حلقات عمل دبلوم الدراسات العليا في علم المعلومات، تبسيط ضمن الفريق العامل المعني علم المعلومات، وSOPCOM. الآفاق المهنية سوف النثريات من خريجي تكون قادرة على أداء المهام المتعلقة بإدارة المعلومات في بيئة الأعمال، بما في ذلك المؤسسات الصغيرة والمتوسطة الحجم أو الشركات التجارية الكبرى. قد تؤدي وظائف المتعلقة بتعريف وتنفيذ استراتيجيات للبحث ومعالجة وتوزيع... [-]

التسويق الرقمي

Instituto Superior de Contabilidade e Administração do Porto
دراسه في الجامعة October 2017 برتغال المنفذ

مع الماجستير في التسويق الرقمي يهدف إلى إدخال عنصر الابتكار في الشركات الصغيرة، حيث الأنشطة المتعلقة بالتسويق وعادة ما تكون في إدارة واحدة ومديرها يوجه جميع أنشطة وظيفة تجارية. في الشركات الكبيرة، وعلى العكس من ذلك، فمن الطبيعي أن يكون هناك أكثر من إدارة، إدارة التقنية والمتوسطة في كل من قطاعات المنتجات و / أو الخدمات القائمة، أو حتى لكل من مجالات الممارسة التسويق. مدير المنتج و / أو العلامة التجارية هي أمثلة على هذا النوع من المهنية ونتيجة لتخصص التسويق. وينبغي أن يكون هؤلاء المهنيين ذوي المهارات التحليلية القوية والتنظيم والقيادة، وينبغي أن تكون قادرة على وضع وتنفيذ استراتيجيات التسويق العالمية، ومستوى الرقمي. هؤلاء هم الناس الذين لديهم إلى الاتصال بعدد من أشخاص مختلفين (الداخلي والخارجي للشركة)، وتعلم العمل الجماعي، وامتلاك مهارات اتصال ممتازة (الشفوية والكتابية). وبالإضافة إلى ذلك، مهامه تتطلب أن تكون معرفة الناس من بيئتهم (الاقتصاد، والمنافسة، وعادات المستهلك، والاتجاهات والابتكارات التكنولوجية، وما إلى ذلك) والإبداعية، بحيث يمكن وضع استراتيجيات ملائمة ومبتكرة وقادرة على زيادة مبيعات قطاع الأعمال. [+]

أهداف مع الماجستير في التسويق الرقمي يهدف إلى إدخال عنصر الابتكار في الشركات الصغيرة، حيث الأنشطة المتعلقة بالتسويق وعادة ما تكون في إدارة واحدة ومديرها يوجه جميع أنشطة وظيفة تجارية. في الشركات الكبيرة، وعلى العكس من ذلك، فمن الطبيعي أن يكون هناك أكثر من إدارة، إدارة التقنية والمتوسطة في كل من قطاعات المنتجات و / أو الخدمات القائمة، أو حتى لكل من مجالات الممارسة التسويق. مدير المنتج و / أو العلامة التجارية هي أمثلة على هذا النوع من المهنية ونتيجة لتخصص التسويق. وينبغي أن يكون هؤلاء المهنيين ذوي المهارات التحليلية القوية والتنظيم والقيادة، وينبغي أن تكون قادرة على وضع وتنفيذ استراتيجيات التسويق العالمية، ومستوى الرقمي. هؤلاء هم الناس الذين لديهم إلى الاتصال بعدد من أشخاص مختلفين (الداخلي والخارجي للشركة)، وتعلم العمل الجماعي، وامتلاك مهارات اتصال ممتازة (الشفوية والكتابية). وبالإضافة إلى ذلك، مهامه تتطلب أن تكون معرفة الناس من بيئتهم (الاقتصاد، والمنافسة، وعادات المستهلك، والاتجاهات والابتكارات التكنولوجية، وما إلى ذلك) والإبداعية، بحيث يمكن وضع استراتيجيات ملائمة ومبتكرة وقادرة على زيادة مبيعات قطاع الأعمال. الآفاق المهنية استشارات في مجال التسويق الإلكتروني والتجارة الإلكترونية والتجارة الإلكترونية؛ التخطيط والإدارة وساطة نتائج أعمال التسويق الرقمي. تنفيذ نظم التجارة الإلكترونية؛ قطع الاتصالات خلق للطباعة على الورق وللنشر على شبكة الإنترنت؛ تطوير التفاعلية المحتويات لCD-ROM / DVD وأجهزة الاتصالات المتنقلة؛ التقاط وتحرير الصوت والفيديو الرقمي. تنفيذ وإدارة أنظمة إدارة علاقات العملاء. [-]

درجة الماجستير في الترجمة والاتصال متعدد الثقافات

University of Minho - Institute of Arts and Human Sciences
دراسه في الجامعة October 2017 برتغال براغا

درجة الماجستير في الترجمة والثقافات المتعددة الاتصالات بإعداد طلابها للمهن اللغة. التدريب المتقدم في مجال تقنيات الترجمة، ممارسة الترجمة، والترجمة السمعية والبصرية، التعريب، والعديد من الخيارات التي تسمح للطالب لإنشاء مشروع مهني مستقل الفردي، أو لتطوير المشاريع البحثية في مجالات الترجمة واللغويات المجاميع أو المصطلحات. [+]

ماجستير تسويق عبر الإنترنت في برتغال. ال درجة الماجستير في الترجمة والاتصال متعدد الثقافات تستعد طلابها للمهن اللغة. التدريب المتقدم في مجال تقنيات الترجمة، ممارسة الترجمة، والترجمة السمعية والبصرية، التعريب، والعديد من الخيارات التي تسمح للطالب لإنشاء مشروع مهني مستقل الفردي، أو لتطوير المشاريع البحثية في مجالات الترجمة واللغويات المجاميع أو المصطلحات. الموظفين هو مجموعة من ذوي الخبرة والتفاني ومؤهلة وداعمة ومحفزة الطلاب على تحقيق كامل إمكاناتهم. خلال العامين الطلاب سوف تكون قادرة على تلبية المهنيين المؤهلين الذين تتم دعوتهم لتقديم ورش عمل ومحادثات والتدريب اللاصفية معين. ويشرف على التدريب من قبل موظفي الجامعة وسوف تجري في شركات المرجعية، سواء في المنطقة، وخارجها. يجب على المرشحين الحصول على درجة أولى جيدة وإثبات الكفاءة في اثنين من اللغات الأجنبية (الإنجليزية والفرنسية والألمانية والإيطالية والإسبانية والروسية) والطلاب الأجانب بحاجة إلى المعرفة السليمة البرتغالية. قد يطلب من الطلاب لتأكيد كفاءتهم اللغوية قبل أن يتم عرض مكان. وبالطبع لديه 35 الأماكن. [-]

درجة الماجستير في علوم الاتصال

University of Minho - Institute of Social Sciences
دراسه في الجامعة October 2017 برتغال براغا

ويهدف هذا الماجستير لمواصلة تلقي التدريب على شهادة البكالوريوس في علوم الاتصال، وفي الوقت نفسه، تعميق وتعزيز المعرفة والمهارات الجديدة في أهم مجالات علوم الاتصال. [+]

درجة الأكاديمية: ماجستير ECTS: 120 المدة: 4 فصول دراسية مجلس: ما بعد التوظيف الموقع: حرم Gualtar، براغا منطقة العلمية السائدة: علوم الاتصال ويهدف هذا الماجستير لمواصلة تلقي التدريب على شهادة البكالوريوس في علوم الاتصال، وفي الوقت نفسه، تعميق وتعزيز المعرفة والمهارات الجديدة في أهم مجالات علوم الاتصال. وتنظم التعليم والتعلم وذلك لتشجيع التمكين التدريجي للطلاب، وخلق الظروف الملائمة لتوثيق الاتصال مع السياقات المهنية. كما يسعى إلى تطوير الإطار النظري والمنهجي مناسبة لتطوير البحوث في المنطقة. ويولى اهتمام خاص للأبعاد الأخلاقية للاتصال، والتي ينبغي أن تميز ليس فقط محتوى ولكن أيضا إجراءات العمل، وأصبحت ثقافة حقيقية في العلاقات بين جميع الأطراف الفاعلة. ويتم تنظيم دورة دراسية في ثلاثة مجالات التخصص: السمعي البصري والوسائط المتعددة. المعلومات والصحافة. الإعلان والعلاقات العامة. يتكون المنهج 2nd سنوات من جامعة كاليفورنيا واحدة المقابلة لمرحلة والتقرير النهائي. يمكن للطلاب اختيار للقيام التدريب وتقرير على عمل في مجال التخصص أو مرحلة منها، وتقرير عن المشروع البحثي عن طريق اختيار أحد المشاريع أنهم متورطون أساتذة مركز دراسات الاتصالات والمجتمع. [-]

درجة الماجستير في الاتصالات والفن والثقافة

University of Minho - Institute of Social Sciences
دراسه في الجامعة دوام جزئي October 2017 برتغال براغا

درجة الماجستير في فنون الاتصال والثقافة تقدم خلفية المتنوعة التي تدمج وتوفق بين المناهج النظرية والمنهجية للفن والاتصالات والثقافة. هذه المناطق، ترتبط ارتباطا وثيقا لا يستدعي فقط التخصصات التقنية والعلمية الموحدة كما تشمل الأنشطة الاقتصادية والاجتماعية المزدهرة. [+]

ماجستير تسويق عبر الإنترنت في برتغال. درجة الأكاديمية: ماجستير ECTS: 120 المدة: 4 فصول دراسية مجلس: ما بعد التوظيف الموقع: حرم Gualtar، براغا منطقة السائدة العلمية: علوم الاتصال وعلم الاجتماع درجة الماجستير في الاتصالات والفنون والثقافة ويوفر خلفية المتنوعة التي تدمج وتوفق بين المناهج النظرية والمنهجية للفن والاتصالات والثقافة. هذه المناطق، ترتبط ارتباطا وثيقا لا يستدعي فقط التخصصات التقنية والعلمية الموحدة كما تشمل الأنشطة الاقتصادية والاجتماعية المزدهرة. ماجستير يقدم برنامج ثابت في مجالات الثقافة والإعلام والمجتمع، مع التركيز على العلاقة بين وسائل الإعلام والسياسة والمجتمع، والاستخدامات والإمكانات الاقتصادية، والتصوير والإنتاج الفني، ووضع تصور لل الفن الرقمي، والعلاقة بين الانترنت والفن والثقافة، وتشكيل الهويات الفردية والاجتماعية والعلاقات بين الثقافات. [-]

درجة الماجستير في التربية والوسائط المتعددة

Instituto Politécnico de Viseu – Escola Superior de Educação (ESEV)
دراسه في الجامعة October 2017 برتغال Viseu

وتهدف الدورة الدراسية للحصول على درجة الماجستير في التربية والتعليم والوسائط المتعددة لتدريب المتخصصين في مجال تكنولوجيات الاتصال والمعلومات والوسائط المتعددة التطبيقية في التعليم والتدريب. [+]

عرض وتهدف الدورة الدراسية للحصول على درجة الماجستير في التربية والتعليم والوسائط المتعددة لتدريب المتخصصين في مجال تكنولوجيات الاتصال والمعلومات والوسائط المتعددة التطبيقية في التعليم والتدريب. تعميق إطارا والمهارات النظرية على المشاكل والتحديات التي تواجه دمج تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في تصميم تعليمية؛ تطوير المعرفة والمهارات اللازمة لتصميم وتنفيذ وتقييم بيئات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في سياق المناهج التعليمية. اكتساب مهارات تصميم وتنفيذ الموارد التعليمية بوساطة؛ تطوير تعزيز مهارات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والسياق مدرسة إدارة المشروع؛ تعزيز مهارات التعلم طوال الحياة والبحوث في مجال تكنولوجيا التعليم. فإن دورة دراسات الماجستير في التربية والتعليم والوسائط المتعددة تسمح للطلاب الماجستير تطوير المهارات التالية: إدارة وتنظيم مشاريع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، ومراكز الموارد والمشاريع التعليمية من المدارس؛ تبسيط التدريب في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في التعليم؛ دمج الموارد التعليمية في التدريس / التعلم؛ تطوير مشاريع توسط في المدارس؛ تقييم احتياجات التدريب ومصالح المعلمين والطلاب. مساعدة الطلاب والمعلمين في الاستخدام الفعال لمجموعة متنوعة من الموارد التعليمية، سواء المادية والمعدات؛ تقييم نقدي ممارسة التدريس / التعلم نحو البحث المتواصل لتحقيق التحسين؛ إنتاج موارد الوسائط المتعددة. استخدام وسائل متقدمة من الاتصالات من أجل تعزيز مجتمعات التعلم. وظائف وتهدف درجة الماجستير في التربية والتعليم والوسائط المتعددة لتأهيل مختصين في التعليم (مرحلة ما قبل المدرسة في التعليم الثانوي) في مجال العلوم التربوية / تكنولوجيا التعليم - التواصل التعليمي واستخدام الموارد التعليمية في عمليتي التعليم / التعلم. [-]

الاتصالات الاستراتيجية الرقمية

ISCSP - Instituto Superior de Ciências Sociais e Políticas
دراسه في الجامعة دوام جزئي 12 - 30  October 2017 برتغال لشبونة

وتيرة الاتصالات الرقمية الاستراتيجية في الدراسات العليا لديه الهدف العام لتزويد الطلاب بالمهارات النظرية والعملية التي تعزز ومساعدة في دمج وسائل الاتصال والمعلومات الرقمية في الإدارة الاستراتيجية للمنظمة، والعلامة التجارية، منتج أو شخص أو الخدمة. [+]

ماجستير تسويق عبر الإنترنت في برتغال. RECIPIENTS المهنيين الاتصالات (استشاريين، الدعاية، والاستشاريين، والعلاقات العامة، التسويق)؛ الخريجين الجدد من مجالات الاتصالات وما شابه ذلك. مدراء الموارد البشرية؛ تكنولوجيا المعلومات المهنية؛ المدربين؛ والمهتمين في مجال الاتصالات الرقمية بشكل عام. الأهداف تواتر الاستراتيجية الاتصالات الرقمية العليا أنه يحتوي على الهدف العام لتزويد الطلاب بالمهارات النظرية والعملية التي تعزز ومساعدة في دمج وسائل الاتصال والمعلومات الرقمية في الإدارة الاستراتيجية للمنظمة، والعلامة التجارية، منتج أو شخص أو الخدمة. على وجه التحديد، وتشمل الأهداف: ال. تعترف بصحة وسائل الاتصال الرقمية من حيث الاستراتيجية؛ B التخطيط عمليات الاتصال التنظيمية في البيئة الرقمية. C تحديد والتعرف على الأساليب التي تزيد من تأثير الرسائل الاتصالات في البيئة الرقمية. D إدارة جود على الإنترنت من خلال إجراءات إدارة التغيير، إدارة الأزمات وإدارة السمعة. E الرصد والتقييم النتائج وجود على الإنترنت والاستثمار الاتصالات (ROI)؛ F تحسين ونتائج الاتصالات المباشرة، وتوجيهها للتغلب على أهداف: المعنى والتأثير، والأصالة والمساءلة. الظروف الحد الأدنى من المؤهلات تخرج السيناريوهات المحتملة الأخرى لتقييم تنظيم الدورة. عدد المقاعد الحد الأدنى 12، والحد الأقصى 30 طالبا ائتمانات 60 ECTS تنظم الدورة إلى الاعتماد دورات الماجستير المؤهلات حالات أخرى (انظر تنظيم الدورة). INVESTMENT رسوم الطلب: € 100،00 رسوم العام: € 2،000.00 [-]