عن برنامج ماجستير تسويق في برازيل

تسويق

الفوائد المترتبة على الماجستير تمتد إلى ما بعد تحسين المكاسب المحتملة الخاصة بك. ويمكن أن توفر لك مع المهارات الشخصية والمهنية لتسريع التنمية الخاص بك. كما أنها فرصة لتميز نفسك من أقرانك، فإن العديد منهم لديهم مؤهلات مماثلة على مستوى A والجامعية.

يمكن أن الدراسات التسويقية مساعدة الطلاب ليصبحوا محترفين في هذه الصناعة، وتعليمهم كيفية مساعدة الشركات بنجاح ترويج وبيع منتجات اعتقدوا ان استخدام استراتيجيات التسويق، وتحليل الاتجاهات والبحوث والتسعير.

في البرازيل، وهناك ثلاثة أنواع من درجة: البكالوريوس - يستغرق ما بين 4-6 سنوات لإكمال ويمكن للطلاب العمل كمدرسين بعد الانتهاء من أربع سنوات من البحث. الماجستير - يأخذ 1-2 سنوات لتحقيق؛ الدكتوراه / دكتوراه - أعلى درجة يمكنك دراسة ويأخذ 3-4 سنوات لتحقيق. هذه ثلاث درجات تتوافق فضفاضة لدورات الثلاثة لعملية بولونيا - النظام الأوروبي للتعليم العالي. هذا يعني أنه إذا كنت قد حققت على شهادة البكالوريوس في إحدى الجامعات الأوروبية، يجب أن يكون مؤهلا لتحقيق الماجستير في البرازيل.

برنامج ماجستير في تسويق في برازيل.احصل على معلومات عن الجامعة عن برامج الماجستير / الMBA واتصل بمكتب القبول خلال 3 نقرات.

قراءة المزيد

الماجستير في إدارة المرور: سيو، ووزارة شؤون المرأة، SMM

Grupo IOE
دراسة في الجامعة و عبر الأنترنت معا دوام جزئي September 2017 برازيل São Paulo

تم تصميم ماجستير لالمهنيين المهتمين في مجال تصميم وتنفيذ الاستراتيجيات الأدوات الرقمية الخاصة لأقصى قدر من الربحية في البيئات الرقمية. [+]

. تم تصميم ماجستير لالمهنيين المهتمين في مجال تصميم وتنفيذ الاستراتيجيات الأدوات الرقمية الخاصة لأقصى قدر من الربحية في البيئات الرقمية. ولدت مع الحاجة إلى إنشاء عدد من تقنيات التسويق التي تمكن الشركة لجذب الزبائن المحتملين. لأنه يقوم على عمليات الجذب وتحويلها والتشغيل الآلي، وحتى يتحقق ذلك في الخطوة الأخيرة هوية كاملة من الزوار على شبكة الإنترنت. وبالتالي، يمكن القيام الدعاية أكثر استهدافا. الأهداف تصميم وتطوير وإدارة خطة التسويق الرقمي، بما يتفق مع الخطة العامة للتسويق. لدينا رؤية استراتيجية الشبكات الاجتماعية وماذا وكيف ومتى يمكن أن تضيف قيمة إلى خطة التسويق. اختيار وتطبيق أدوات التسويق الرقمية لتحقيق الأهداف في كل من استراتيجيات التسويق إنشاء حملات فعالة على الانترنت، وتحليل النتائج واتخاذ القرارات الصائبة دراسة تغيير نموذج التواصل وظهور سمعة الرقمي. تشكل في تصميم وتنفيذ الخطط الاستراتيجية مفتوحة. معرفة إدارة المجتمعات الافتراضية والعلاقة بين الرقمية والتناظرية. تحليل الحالات الناجحة في إدارة المجتمع. توفر مزايا تنافسية للشركات [-]

التسويق والتصميم الإبداعي (مللي MDC)

Audencia Business School
دراسه في الجامعة دوام كامل 12 - 15 

السيد spécialisé® التسويق، التصميم والإبداع هما معا المديرين والمصممين والمهندسين. أنه يعلم منهم أن يعملوا يدا بيد لخدمات الشركة من خلال التفكير التصميم. يتعلم الطلاب أيضا للعمل في غارة عبر الحدود مع الإدارات الأخرى، في حين أن الاحتلال وظائف الإدارة الاستراتيجية. [+]

السيد spécialisé® التسويق، التصميم والإبداع هما معا المديرين والمصممين والمهندسين. أنه يعلم منهم أن يعملوا يدا بيد لخدمات الشركة من خلال التفكير التصميم. يتعلم الطلاب أيضا للعمل في غارة عبر الحدود مع الإدارات الأخرى، في حين أن الاحتلال وظائف الإدارة الاستراتيجية. نقاط القوة في البرنامج برنامج لديها ما يقرب من 10 عاما من الخبرة اجتمع 3 المدارس المرموقة: Audencia نانت، نانت والمدرسة المركزية للتصميم أول المنتسبين تدريب المديرين والمهندسين والمصممين لتعلم للعمل معا في خدمة الشركة طلاب من مختلف الخلفيات (التدريب، والخبرة المهنية أو الجنسية) شراكة التعليمية السنوية مع تخصيص جروب SEB مما يؤدي إلى تحقيق مشروع ملموس بالتعاون مع مديري التسويق، R & D والتصميم التعرف على الأدوات التقنية والتكنولوجية الأكثر تقدما في السوق: CAD / CAM، النماذج الأولية السريعة، الغمر الظاهري ... شبكة الخريجين هامة لتحقيق الاندماج المهني أفضل التنقيب عن 360 تصميم برنامج الماجستير Spécialisé® في التسويق، التصميم والإبداع يوائم على مستوى المنهاج لتحقيق التوازن بين النظرية وتطبيق مشاريع مستعرضة. الغرض من الشركة (30٪) أن تكون قادرة على تحليل بيئة الأعمال واستنتاج التوصيات من حيث المواقع وتصميم العلامة التجارية والتسويق. التسويق الاستراتيجي لإنشاء التصميم الموجه نظرية التسويق سلوك المستهلك التمثيل والعمولات المرحلة المنتج تفاعل مكونات (20٪) فهم شروط إدارة الابتكار وفرق التصميم. مع العلم تطوير وحماية رأس المال الفكري للشركة. تعرف السوق التصميم وعناصره الفاعلة ممارسات التصميم تطوير إدارة المشاريع المنتج طرق الإبداع الحماية الصناعية وتقديم العلامات التجارية والتصاميم تصميم الشركة (50٪) معرفة كيفية تحليل تفاعلات العملاء مع المنتج أو الخدمة، وسمات القيمة. فهم واستخدام أدوات الخلق والتنمية. بيئة العمل والوظيفية نظرية أشكال الرسومات، CAD، CAD المواد والعمليات ودورات حياة الواقع الافتراضي حالة فن NTI تصميم الحسي إنشاء بتقنيات جديدة 4-6 أشهر الداخلي للشركات الدراسات الميدانية وتطبق التسويق المستمر، تصميم وإنشاء وأساس عبر السنوي خلال بعثات إلى شركتين: SEB، الشريك الاستراتيجي للتدريب، والشركة التي يختلف كل سنة، يتم اختيارهم وفقا لمعايير استراتيجية الابتكار شديدة.   ويتم تشجيع الطلاب على التفاعل بقوة مع الشركة وتقديم نموذج واقعي: مشروع دوريل مع موضوع الحمام: الدراسة الإثنوغرافية، وأبحاث السوق، وخلق المستخدم السيناريوهات والتوصيات والنماذج ونماذج بالأحجام الطبيعية تطوير منتجات جديدة لفيليبس تماشيا مع استراتيجية العمل أطروحة المهنية: ضمان الخبرة لأصحاب العمل تخريج ماستر Spécialisé® يفترض الدفاع عن أطروحة المهنية. هذا هو عمل شخصي في عمق التحليل والتفكير في مشكلة تتعلق الأخبار الدولية والتي شيدت من المعلومات الملموسة التي تم جمعها. سيركز كل هذه الدراسة فيما يتعلق مسارها الخاصة ومصالحها. وأخيرا، فإنه يعتمد على البعثة من 6 أشهر في الأعمال التي هي في منطق المشروع المهنية. هذه الخبرة يعزز بشكل كبير من صناعة المعرفة من كل طالب ويسهل اندماج الخريجين في سوق العمل إلى حد كبير.   بعض الأمثلة على أطروحة المهنية:     تصميم الصوت في المفرق: فرامل السيارات أو أداء الفريق تطور قطاع الطاقة وتأثيرها على محطات الخدمة لإنقاذ البيروقراطية Weberian-التفكير تصميم: القضية لإصلاح الدعم للمسلحين العرقية والتسويق: دراسة استباقية لآراء المستهلكين في خدمة ابتكار المنتجات. حالة التطبيق: البداوة الطعام سوق بوتيك الفنادق: استجابة فعالة ومستدامة للضجر من المعايير الفندق؟ التسويق الحسي في وقت الرقمية: الشاشة لالحواس الاستهلاك وإعداد الطعام في دار للرعاية الصيني بعض المهارات غطت تحليل السوق احتياجات تعريف اتقان الاستراتيجية والأدوات التنفيذية تصميم تشجيع إنشاء الموقع الاستراتيجي للشركة تكييف أدوات التصميم على أساس الأهداف تحسبا لتطورات السوق اتخاذ القرارات الاستراتيجية العلامات التجارية للشركات اعادة تموضع ولاء العملاء اكتساب معارف جديدة ومهارات جديدة داخل الشركة (التكنولوجيا والتسويق ...) بعض الأمثلة من فرص العمل مدير التصميم مدير المنتج مدير المشروع مدير الابتكار مدير فني الابتكار مدير المشروع [-]

دبلوم الدراسات العليا في الأزياء والتسويق والاتصالات

IED – Istituto Europeo di Design Sao Paulo
دراسه في الجامعة دوام كامل 18  March 2017 برازيل ساو باولو

ويتمحور البرنامج الدراسي في التخصصات (360h) ونهاية البرنامج، يجب على الطالب تقديم ورقة أو المشروع أو أطروحة المدى، وفقا لطريقة اختياره لتلك الفئة (40H)، بلغ مجموعها 400h. [+]

. هذا البرنامج هو باللغة البرتغالية التي قمت بتدريسها الدراسات العليا في تسويق الأزياء والاتصالات. تاريخ البدء: سبتمبر أيام: الاثنين والأربعاء (10 جلسة) ساعات العمل: 19h30 إلى 22h45 المدة: 18 شهرا عدد ساعات التشغيل: 400 ساعة التسجيل حتى: سبتمبر برامج الدراسات العليا التي تقدمها كلية تقنية للدي تصميم معهد EUROPEO هي في الامتثال القانوني وتلبي قرارات CNE / CES رقم 1 من 3 أبريل 2001 والفقرة 1 من 8 يونيو 2007 وزارة التعليم - وزارة التعليم. ويتمحور البرنامج الدراسي في التخصصات (360h) ونهاية البرنامج، يجب على الطالب تقديم ورقة أو المشروع أو أطروحة المدى، وفقا لطريقة اختياره لتلك الفئة (40H)، بلغ مجموعها 400h. الأهداف: الأزياء هي الإبداع والتعبير، والرغبة في الصورة، ولكن أيضا بحاجة إلى أن تعامل على أنها مشروع تجاري، وتتضمن إدارة المعرفة والاستراتيجية والتخطيط. ماجستير في تسويق الأزياء والاتصالات يوفر التدريب في مجال إدارة التسويق والاتصال محددة لرجال الأعمال الموضة. يتميز البرنامج مجالات التسويق المطبقة على الموضة، والميول السلوكية، والعلامات التجارية، والاتصالات، وإدارة البيع بالتجزئة، واستخدام تكنولوجيا المعلومات وقنوات توزيع جديدة وتوفير أدوات لالمهنية ومستعدة للعمل في مجال التسويق في ظل انحياز الأزياء مع صناعة المعرفة وقادرة على تنفيذ خطط التسويق الأزياء، وإدارة تخطيط الموارد المتاحة وأيضا استخدام ممارسات الإدارة الفعالة. الكون من صناعة الأزياء شهدت العديد من التغييرات في السنوات الأخيرة. المنافسة بين الماركات شرسة ويأخذ أبعادا عالمية. قنوات التوزيع ومنتجات التجزئة تتطلب مستوى جديدا من التخطيط الاستراتيجي. وفي مواجهة هذا التحدي، والاتصال والتسويق والأزياء تأخذ نسبة الجديدة كأداة تصلب لرجال الأعمال الموضة والمجال المهني يتطلب الخبرة والمهارات اللازمة لبناء استراتيجية التسويق بما يتفق مع هوية العلامة التجارية و احتياجات السوق. هذا المنصب في تسويق الأزياء والاتصالات تقترح إجراء تحليل لهذا المشهد أزياء جديدة وتعزز تركز على السوق تجربة التعلم، مع الطبقات وإشارة المحاضرات المهنية في منتصف الموضة. يتم محاذاة هيكل الدورة إلى طريقة التدريس الاستثمار الأجنبي المباشر الدولي. وبالطبع يشمل ثلاثة جوانب أساسية لتشكيل المهنية مع مواضيع محددة في مجال التسويق والاتصالات الأزياء، ترجمة الأساسية للدورة. وهو يغطي أيضا خصائص صناعة الأزياء، مع الموضوعات الخاصة للنظام الموضة. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه يوفر أيضا لمحة عامة عن إدارة والتجزئة التي تجمع الطلاب من واقع السوق من خلال تعزيز المعرفة من خلال تبادل الخبرات والتواصل، وتعزيز القدرة التنافسية للطلاب مع الأدوات التي تعزز مهارات القيادة والتخطيط الاستراتيجي و تفكير ابداعى. بحيث تخرج قادرة على تلبية توقعات السوق. المنهجية: وتنقسم الدورة إلى ثلاث مراحل: - المرحلة الأولى - المركز المتعدد المجالات لأسباب. - المرحلة الثانية - تسويق الأزياء وتخصصات الاتصالات. - المرحلة الثالثة - الممارسة المهنية. عامة: ويهدف برنامج الماجستير في تسويق الأزياء والاتصالات لتدريب المهنيين في إدارة الموضة، وقادرة على مواجهة التحديات الجديدة للمنطقة، وعلى وجه الخصوص، وقادرة على قراءة وتفسير السيناريو الاقتصادي الكلي. وهكذا، والمهنية يمكن توقع وتحليل التغيرات التي تميز "نظام موضة"، وتقييم نقاط القوة والضعف في المنافسين، لشريحة ومراقبة السوق، ومعرفة المنتجات وتحقيق ديناميكية وحتى الآن، والعمليات التوزيع والبيع. يسمح مسار ادراج المهنية في المناصب الإدارية في صناعة الأزياء. الانتهاء من العمل بطبيعة الحال - TCC (40H) مشروع التوجيه النهائي: أعمال إتمام بالطبع - CBT هو خطوة ضرورية ومطلوبة للحصول على شهادة الدورة. من خلال شراكات مع شركات أو الموضوع المقترح من قبل المؤسسة، فإن الطالب وضع المشروع النهائي والمنهجيات والتوجيه والتنسيق والعرض عن تنظيم مستقل، وسيقدم لتقييم المصرفي العام. منهجية المشروع تقديم المشاريع بطريقة واضحة ومنظمة وموضوعية هو الكفاءة المهنية التي يتوقعها السوق. وبالطبع يشمل مختلف الاستراتيجيات المنهجية المستخدمة في مشاريع التنمية في قطاعات السوق المختلفة، والتي تعكس على كيفية السلوك الاجتماعي والابتكار والتكنولوجيات الجديدة يعني في هذه العملية. بحيث يكون الطالب قادرا على تطبيق أدوات جديدة في مشاريع التنمية والإدارة الاستراتيجية ومناسب للواقع السوق. تنسيق ماريا خوسيه Orione على شهادة البكالوريوس في الهندسة الميكانيكية من كلية النسيج الصناعي-FEI الهندسة، مع التخصص في آلات الغزل والنسيج التي كتبها سكولا سوبيريور Macanotessile وTESSILE من Podenone، إيطاليا. دبلوم الدراسات العليا في الإدارة الصناعية من Vanzolini USP وعلى درجة الماجستير في إدارة الأعمال من جيتوليو فارغاس مؤسسة-FG وحضر التسويق الرقمي وبرنامج التوجيه والتدريب والاستشارات شهادة في التسويق من كلية ماديا التسويق. المهنية مع أكثر من 20 عاما من الخبرة ماريا خوسيه Orione يتراكم في سيرتك الذاتية عملياتها في المواد والمنتجات في Santaconstancia وZoomp النامية، وإدارة التسويق أمريكا الجنوبية في البرازيل Tavex. منذ سبتمبر 2013، واتخذ مجلس التخطيط الاستراتيجي في برج الجدي الغزل والنسيج، واحدة من أكبر خمسة منتجين الدنيم في البلاد. أندريا شميت خطوات غير منسق مساعد وتعمل في مجال الأزياء والاتصالات لأكثر من 15 عاما، والعمل كمستشار في مجال إنشاء وتطوير مجموعة والبحوث وكذلك تطوير المحتوى منطقة العصرية. تخرجت في الصحافة من الجامعة الاتحادية في سانتا كاتارينا وعلى دبلوم الدراسات العليا في أزياء من جامعة ولاية سانتا كاتارينا. انه تعميق الدراسات أزياء له في الشهرة سانت مارتينز المركزية في لندن. حاليا، وعلم الاجتماع البحوث وثقافة الأزياء من USP مسؤولة أيضا عن إدارة والمدير الإبداعي لعلامته التجارية الخاصة، Vish، مع الحملات التي تمنحها WGSN والمنسق في كتابه الموضة العالمية. [-]

الدراسات العليا في تجربة العلامة التجارية

IED – Istituto Europeo di Design Sao Paulo
دراسه في الجامعة دوام كامل 18  March 2017 برازيل ساو باولو

وبعد تخرجه في العلامات التجارية الخبرة في دي تصميم معهد EUROPEO - العبوات الناسفة ساو باولو يجلب رؤية معاصرة لكيفية بناء وتوسيع قيمة العلامة التجارية من إدارة سمعة بين أصحاب المصلحة (المرجع العامة) وصورة الإسقاط المنظمات والمنتجات والخدمات والمواقع وأسبابه وحتى الناس. [+]

هذا البرنامج هو باللغة البرتغالية التي قمت بتدريسها وبعد تخرجه في العلامة التجارية الخبرة في دي معهد EUROPEO التصميم - العبوات الناسفة ساو باولو ان يجلب رؤية معاصرة لكيفية بناء وتوسيع قيمة العلامة التجارية من إدارة سمعة بين أصحاب المصلحة (المرجع العامة) وصورة الإسقاط من المنظمات والمنتجات والخدمات والمواقع وأسبابه وحتى الناس. تاريخ البدء: سبتمبر المدة: 18 شهرا عدد ساعات التشغيل: 400 ساعة برامج الدراسات العليا التي تقدمها كلية تقنية للدي تصميم معهد EUROPEO هي في الامتثال القانوني وتلبي قرارات CNE / CES رقم 1 من 3 أبريل 2001 والفقرة 1 من 8 يونيو 2007 وزارة التعليم - وزارة التعليم. ويتمحور البرنامج الدراسي في التخصصات (360h) ونهاية البرنامج، يجب على الطالب تقديم ورقة أو المشروع أو أطروحة المدى، وفقا لطريقة اختياره لتلك الفئة (40H)، بلغ مجموعها 400h. الدراسات العليا في تجربة العلامة التجارية. هدف: مسار الدراسات العليا العلامات التجارية الخبرة في معهد الأوروبي للتصميم - يهدف العبوات الناسفة ساو باولو الى تدريب الخبراء في العلامات التجارية، وقادرة على بناء وتوسيع قيمة العلامة التجارية من إدارة سمعة بين أصحاب المصلحة (المرجع العامة) و إسقاط صورة المنظمات والمنتجات والخدمات والمواقع وأسبابه وحتى الناس. ويقدم البرنامج طريقا الكامل الذي يأخذ بعين الاعتبار مختلف مراحل بناء استراتيجية العلامة التجارية - من جيل "علامتنا التجارية" مع تعريف القيم والعناصر الملموسة وغير الملموسة الأخرى من التمايز، بما في ذلك الموقع الاستراتيجي، ل التخطيط لأنشطة التسويق، والتي تشمل الإجراءات التي تهدف إلى التفاعل مع العلامات التجارية الخاصة بهم الجماهير، أي تعبيرات والخبرات. المنهجية: وتنقسم الدورة في ثلاث مراحل: - المرحلة الأولى - السياق والبحوث - محاذاة مفاهيم العلامة التجارية، وتحليل السياق الحالي ومقدمة لتصميم التفكير. - المرحلة الثانية - التشخيص والاستراتيجية - ركزت على تشخيص للشركة، استراتيجية البناء، منصة العلامة التجارية والعبارات العلامة التجارية. - المرحلة الثالثة - تنفيذ - تعرض هذه المرحلة الدورات التي تركز على تنفيذ المشاريع، وإدارة أصحاب المصلحة، وتنظيم المشاريع تنسيق المشروع. عامة: وتهدف الدورة للخريجين في التصميم، والتسويق، والاتصالات، والعلوم الإنسانية أو إدارة وتطوير المشاريع، والعاملين في الشركات والوكالات والخدمات الاستشارية. التنسيق: يتم تشكيل لياندرو مصمم Cattani من قبل دي تصميم معهد EUROPEO في روما، إيطاليا. فمن على دبلوم الدراسات العليا في العلامة التجارية (MBA-الماركات التجارية، من ريو برانكو المتكاملة كليات إدارة العلامات التجارية). مع أكثر من 15 عاما من الخبرة في مجال التصميم الجرافيكي وتصميم الحركة، هي حاليا جزء من BrandTeam، مجموعة متعددة التخصصات من المشاريع التعاونية في مجالات العلامات التجارية والابتكار. تخرج في الفلسفة من الجامعة الكاثوليكية بيلوتاس، ريو غراندي دو سول والصحافة من الجامعة الكاثوليكية في ريو غراندي دو سول. وكان استاذا للهوية البصرية في معهد Alberghiero أوريليو سافي في فلورنسا، إيطاليا. وهو أستاذ السيميائية في سياق المنتج تصميم العبوات الناسفة المعهد الأوروبي للتصميم. [-]