البحث هنا عن برامج إدارة التسويق دوام جزئي

العثور على أفضل دوام جزئي إدارة التسويق هنا!

إدارة التسويق

درجة الماجستير 'ق هو على درجة أكاديمية الدراسات العليا. يجب على المرء أن يكون بالفعل على شهادة البكالوريوس التقدم بطلب للحصول على برنامج الماجستير. معظم الماجستير 'أن برنامج ليالي درجة تتطلب من الطلاب لإكمال الماجستير ' ق أطروحة أو ورقة بحثية.

إدارة التسويق تتعامل مع إدارة الأنشطة التسويقية والتجارية والموارد. برنامج أكاديمي في مجال قد استكشاف موضوعات مثل صناعة المستهلك القرار، مبادئ التسويق، وصياغة صورة العلامة التجارية والتسويق الدولي.

أعلى على دوام جزئي إدارة التسويق. الحصول على جميع المعلومات حول إدارة التسويق عبر الإنترنت والاتصال بالمدرسة مباشرة هنا!

قراءة المزيد

درجة الماجستير في الإدارة والتسويق وإدارة الأعمال

EAE Business School
دراسه في الجامعة April 2017 إسبانيا برشلونة مدريد

دوام كامل في برنامج الماجستير في التسويق التجاري وإدارة EAE كلية إدارة الأعمال توفر الخبرة والمهارات لإدارة... [+]

دوام جزئي إدارة التسويق.

ماجستير في إدارة التسويق والمبيعات

وتواجه تسويق المنتجات والخدمات مع المتطلبات المتزايدة للمستهلكين وقنوات توزيع جديدة. التكنولوجيات الجديدة للمعلومات تنشيط جميع اللاعبين في السوق ، تهيمن يعمل على توفير استجابة قادرة على المنافسة في بيئة عالمية والتوقيت المحلي.

دوام كامل في برنامج الماجستير في التسويق التجاري وإدارة EAE كلية إدارة الأعمال ويوفر المهارات الإدارية الخبرة لتطوير سياسات التسويق قادرة على أن تسترشد السيناريوهات المحتملة. ... [-]


خلال مرحلة ما بعد الأزياء درجة إدارة التسويق

Polimoda, International Institute Fashion Design & Marketing
دراسه في الجامعة October 2017 إيطاليا فلورنسا

برنامج عملي الذي يعيد صياغة فكرة التسويق الذهاب مباشرة إلى صلب الموضوع، لتشكيل مدير التسويق الذي يعرف خصوصيات صناعة الأزياء، ويمكن أن تتحول فكرة إلى آلة تعمل بكامل طاقتها، والتي يمكن أن تطوير وتسويق وتوزيع المنتج المناسب للسوق الصحيح. شخصية بد من التأكيد على العمل من شركة الموضة المعاصرة. [+]

برنامج عملي الذي يعيد صياغة فكرة التسويق الذهاب مباشرة إلى صلب الموضوع، لتشكيل مدير التسويق الذي يعرف خصوصيات صناعة الأزياء، ويمكن أن تتحول فكرة إلى آلة تعمل بكامل طاقتها، والتي يمكن أن تطوير وتسويق وتوزيع المنتج المناسب للسوق الصحيح. شخصية بد من التأكيد على العمل من شركة الموضة المعاصرة. إدارة تسويق الأزياء هو 70٪ رجال الأعمال، و 20٪ الاتصالات 10٪ الرؤية. هناك تقدم عموديا: من أساسيات كل تخصص في السنة الأولى لقياس مهارات اكثر بحتة والأداء خلال الثلث، إلى المستوى الإشرافي من السنة الرابعة، عندما كما سيتم تطويره مهارات التعامل مع الآخرين والشعور القيادة. وأكد التقدم الأفقي من قبل اثنين من المشاريع لتقديمها كل عام، صالحة للمحفظة. يتم تدريس جميع الدورات من قبل أعضاء هيئة التدريس الذين يمثلون التراث توسكان من منتجات المنسوجات والمنتجات الجلدية، وكذلك مكبرات الصوت من جميع أنحاء العالم. سيقوم الطلاب الموضة إدارة التسويق من الوصول إلى محاضرة ضيف الشهرية، ومكتبة ضخمة ومختبر الحاسوب. خلال كل السنوات الأربع للبالطبع ومن المقرر أيضا زيارات للشركات، وعروض الأزياء والمعارض في إيطاليا وأوروبا، فضلا عن المشاريع التطبيقية في شراكة مع الشركات. المرشحين مع دبلوم المدرسة الثانوية أو ما يعادلها وسيتم اختيار، من خلال عملية القبول التي تتألف من استبيان الميول ومقابلة مع المعلم الرئيسي للدورة. أنها تتطلب معرفة اللغة الإنجليزية. العام الدراسي الذي يستمر تسعة أشهر، من أكتوبر.-يونيو.، أي ما مجموعه 600 ساعة دراسية، أي ما يعادل 60 ساعة معتمدة (في السنة). وتختتم الدورة داخلي في شركة في نهاية العام الماضي. الخطة الدراسية السنة الأولى نظام أزياء؛ أزياء المعاصر؛ علوم النسيج؛ أزياء إدارة المنتج. إدارة التسويق أزياء؛ سلوك المستهلك؛ ذكاء... [-]

الماجستير في السياحة

University of Ljubljana Faculty of Economics
دراسه في الجامعة October 2017 سلوفينيا ليوبليانا

السياحة هي واحدة من أسرع الصناعات نموا في العالم، فضلا عن ظاهرة اجتماعية وبيئية وجغرافية، الأنثروبولوجية والاقتصادية. [+]

دوام جزئي إدارة التسويق. خريج MASTER برامج - السياحة السياحة هي واحدة من أسرع الصناعات نموا في العالم، فضلا عن ظاهرة اجتماعية وبيئية وجغرافية، الأنثروبولوجية والاقتصادية. تريد أن تعرف ما هي نماذج الأعمال السياحية الحديثة ووكيفية تشغيل الشركات السياحية والوجهات بطريقة مستدامة؟ هل ترغب في معرفة السبب السياحة هي واحدة من أسرع الصناعات نموا في العالم، وماذا سيكون اتجاهات التنمية في المستقبل؟ هل تكون مهتمة في البحث عن الآثار والسياحة، وكيف يمكن قياسها؟ هل ترغب في معرفة المزيد عن نهج تسويقية جديدة في قطاع السياحة؟ إذا كانت الإجابة هي نعم، من كلية الاقتصاد، جامعة ليوبليانا هو المكان المناسب لك. تسجيل الدخول لبرنامج الماجستير السياحة. مجالات التركيز الرئيسية: المشاريع المستدامة التي تركز على السلوك الاقتصادي والثقافي والاجتماعي والبيئي المسؤول. الآثار الاقتصادية والاجتماعية والثقافية والبيئية للسياحة. التسويق السياحي وإدارة الوجهات السياحية. [-]

الماجستير في الإدارة - الاستخبارات الاستراتيجية والتسويق

HEC Management School - University of Liège
دراسه في الجامعة September 2017 بلجيكا سيد

تطوير رؤية معاصرة التسويق والاستراتيجية، مع الأخذ في الاعتبار ثورة تكنولوجيا المعلومات. [+]

الأهداف لوضع رؤية معاصرة التسويق والاستراتيجية، مع الأخذ في الاعتبار ثورة تكنولوجيا المعلومات لوضع استراتيجيات تكيف عن طريق توقع وفهم البيئة الدولية المعقدة في الشركات التي تعمل. الفئات المستهدفة ويهدف هذا البرنامج ل طلاب الذين يرغبون في تحويل اتجاهات جديدة في فرص العمل. الطلاب الذين يقدرون تحليل الشخصيات لدعم عمليات صنع القرار. وتدرس "التسويق والاستراتيجية الاستخبارات" وحدة تماما في اللغة الإنجليزية. المهارات المكتسبة على الانتهاء من التخصص والطلاب سوف تكون قادرة على: جمع وتحليل وتلخيص البيانات للمساعدة في عملية صنع القرار؛ إنشاء والحفاظ على ميزة comptetive. توقع وتحويل اتجاهات جديدة في فرص العمل. تطوير استراتيجيات التسويق الإلكتروني والتجارة الإلكترونية. تحديد، والتواصل مع والتأثير على اللاعبين الرئيسيين. العمل بها الاستراتيجيات العالمية للمنتجات والخدمات. نتائج الدبلوم ومحددة على الانتهاء من هذا التخصص، ويتم منح الطلاب على دبلوم "ماستر في العلوم الإدارية، وتخصصت في التسويق". فرص وظيفية كما خبير في مجال الذكاء الاستراتيجي؛ خبير في إدارة المعلومات وحمايتها؛ ضابط البحث (المنظمات التنبؤ ومكاتب الأبحاث) في المجالات التالية: مشاركات التجارية تسويق المشاركات ترتبط أنشطة الرصد (التكنولوجيا والسوق والمنافسة). [-]

ماجستير في التسويق (على الانترنت)

RMIT University: Online
دراسة عبر الأنترنت دوام جزئي October 2017 أستراليا Melbourne

تم تصميم ماجستير RMIT على الانترنت للتسويق للمديرين الحاليين والطموحين الذين يتطلعون إلى زيادة معرفتهم عبر نهج كل من الأعمال التسويق. كما أنها أداة مثالية لرجال الأعمال الذين يحتاجون إلى أن يكون في كل جانب من جوانب الأعمال التجارية والتسويق للبدء مشروع جديد. [+]

دوام جزئي إدارة التسويق. في RMIT ماستر الانترنت للتسويق تم تصميم لمديري الحالي ويطمح تتطلع الى زيادة معارفهم عبر نهج كل من الأعمال التسويق. كما أنها أداة مثالية لرجال الأعمال الذين يحتاجون إلى أن يكون في كل جانب من جوانب الأعمال التجارية والتسويق للبدء مشروع جديد. سوف تتعلم كيفية: الكمال تتمتعون به من خبرة في التخطيط والتوجيه والتنفيذ والرصد تطوير المهارات الأساسية لتقديم استراتيجية فعالة تحسين مهارات الإدارة الشخصية فهم أفضل للعلاقة بين التسويق وغيرها من مجالات الإدارة التعامل مع خبراء صناعة شهرة الذي سوف تساعدك على معرفة دور التسويق في طرق جديدة ولم تكن متخيلة. يسمح لنا دورة على شبكة الإنترنت لك لتطوير مجموعة واسعة من المعرفة، مع التركيز على العملية والأدوات العالم الحقيقي والاستراتيجيات التي تنطبق أيضا على الطموحات المهنية الشخصية الخاصة بك، حتى تتمكن من الحفاظ على المضي قدما. ما سوف أدرس: إدارة التسويق سلوك المستهلك بحوث التسويق استراتيجية الاتصالات التسويقية ابتكار المنتجات التسويق التفاعلي شبكة الأعمال والتسويق خدمات التسويق التسويق الاجتماعي استراتيجية العلامة التجارية التسويق الاستراتيجي تصميم البحوث الأعمال 
 فوائد الدراسة عبر الإنترنت مع RMIT الدراسة أثناء العمل بدوام كامل برنامج RMIT على الانترنت المتسارع يؤهلك لمزيد من النجاح في الحياة المهنية، في حين أن تستمر في العمل بدوام كامل. هذا نهج مرن للدراسات العليا يوفر المزيد من الفرص لمواصلة مع التزامات الحياة بينما دفع حياتك المهنية. إنهاء عاجلا يمكنك الانخراط في أي من لدينا ست فترات الدراسة على مدار العام. كل فترة الدراسة سبعة أسابيع طويلة. حتى ما إذا كنت بحاجة لتناسب دراستك حول العمل والأسرة، أو الرحلات عبر جبال الهيمالايا، يمكنك إنشاء الجدول الزمني... [-]

الماجستير الدولية في مجال التسويق - ثنائية اللغة

EADA - Escuela de Alta Dirección y Administración
دراسه في الجامعة October 2017 إسبانيا برشلونة

سوف اكتساب رؤية عالمية للشركة وموقعها الاستراتيجي في بيئة الأعمال التجارية من خلال هذا البرنامج. [+]

ما سوف نخرج من هذا البرنامج؟

والهدف من الماجستير في EADA هو اعطاء المشاركين "الميزة التنافسية المهنية" من خلال التركيز على ثلاثة مجالات أساسية. التمكن من أدوات العمل المحددة والتقنيات. تطوير الكفاءات الشخصية التي لا غنى عنها للمديرين الدولي. اكتساب رؤية عالمية للشركة وموقعها الاستراتيجي في بيئة الأعمال. وسيتعلم المشاركون كيفية التطبيق الفعال لعناصر هذه "خليط من الموهبة" الديناميكي لأنها تضع حياتهم المهنية. ... [-]

مدرسة عليا الإدارة (غراندي درجة الماجستير مدرسة)

Groupe ESC Troyes in Champagne
دراسه في الجامعة دوام جزئي 2 - 2  September 2017 فرنسا Troyes

تم إنشاء جروب ESC تروا في الشمبانيا في عام 1992، وبالتالي فإن كلية إدارة الأعمال اصغر الفرنسية. ويتمتع كل شهادة وطنية (الاعتراف الكامل من قبل وزارة الوطني للتعليم العالي والبحث العلمي، المعتمدة من قبل "مؤتمر قصر المدارس الكبرى" من فرنسا، الخ)، وبدأت للتو طلب الاعتماد الدولي (EFMD + AACSB). [+]

2-YEAR درجة الماجستير

خريج كلية الإدارة

كما مدرسة الدراسات العليا للإدارة، ومهمتنا ليست فقط لتدريب التشكيلات ذات الإمكانات العالية، ولكن أيضا التنفيذيين المسؤولين. ما وراء المهارات التقنية قد نقل إلى المدرسة لطلابها، موظفينا هو أيضا هنا لمرافقة ومساعدة الطلاب على أن يصبحوا موظفين تنفيذيين محترم، يحترم واحترامها. بفضل المنهج مصممة خصيصا، وفترات الدراسة في الخارج، الحياة اتحاد الطلبة والتدريب من قبل أعضاء هيئة التدريس لدينا، وسوف يبني تدريجيا قوية مشروع مهني لنفسك، وأصبحت تخرج الشباب مع مستقبل باهر.... [-]


خبير في مجال التسويق والمبيعات والإدارة التجارية + التسويق الرقمي (MBC)

MBA Business School
دراسة في الجامعة و عبر الأنترنت معا دوام جزئي April 2017 إسبانيا لاس بالماس Santa Cruz de Tenerife + 1 المزيد

ويهدف برنامج MBC في جميع المهنيين الذين يسعون لتعميق في مجالات التسويق الرقمي، والمبيعات، وعموما في مجال إدارة التسويق. [+]

خبير في التسويق والمبيعات وإدارة المبيعات والتسويق الرقمي (MBC) من ابريل الى يونيو 2017 تسليم الحدود: يونيو 2017 الموقع: جران كناريا السعر: 2،300 € (تمويل على أقساط شهرية مريحة تصل إلى 6 أشهر بدون فوائد طرح بنا للحصول على برنامج المنح الدراسية لدينا والاستفادة من خصومات كبيرة). ويهدف برنامج MBC في جميع المهنيين الذين يسعون لتعميق في مجالات التسويق الرقمي، والمبيعات، وعموما في مجال إدارة التسويق. ويتم تكييف المناهج الدراسية مع واقع واحتياجات الشركة. توفر برامج المشارك في التدريب العملي الصلبة واستخدام نهج شامل للجميع الذي يسمح لك لتعزيز المنظور الاستراتيجي والرؤية. دواعي إدارة التسويق شركة إدارة التسويق (CMO). الاتصالات والدعاية والإعلان. التسويق التجاري. المهارات التجارية. إدارة المبيعات والمبيعات. DIGITAL MARKETING إدارة وتخطيط التسويق الرقمي. الاتصالات عبر الإنترنت والتسويق المحتوى. تسويق وسائل الاعلام الاجتماعية. الاعلان على شبكة الانترنت. مشروع الخبراء أجل: تصميم خطة التسويق على الانترنت (درس). المنهجية منهجية عملية نهجنا يسهل تطبيق المعرفة والأدوات اللازمة لواقع العمل على الفور. جلسات ديناميكية وسيستند صفوفنا على توليد مهارات تشاركية دينامية. دراسات حالة حقيقية نعالج الحالات المرجعية الحقيقية في كل زوج الجناح القرارات المواد. النظام المختلط: وسيتم الجمع الدورات على الانترنت ودورات التعليم لدينا مع تلك الواردة في الفصول الدراسية الافتراضية، مع تجربة كلية التسويق والاعلان على شبكة الانترنت كلية إدارة الأعمال ماجستير في إدارة الأعمال وKinewa. مشروع التنمية / والخريجين / AE في فرق تطوير مشاريعهم وستعرض تنمية الأعمال التجارية عبر الإنترنت في نهاية البرنامج، ويتيح الوصول إلى ماجستير في إدارة الأعمال التجارية شبكة الملائكة، وهي شبكة من المستثمرين الذي يوفر التمويل لمشاريع مبتكرة لرجال الأعمال. قبول للوصول إلى البرامج، ويجب... [-]

ماجستير في إدارة الأعمال

Colorado Heights University (CHU)
دراسه في الجامعة August 2017 الولايات المتحدة الأمريكية Denver

وماجستير في إدارة الأعمال تم تصميم برنامج (MBA) لإعداد الطلاب للعمل، والتنافس، والتفوق في الأعمال الحديثة وتوفر لهم فهم كيفية التعاون على منصة في جميع أنحاء العالم. [+]

دوام جزئي إدارة التسويق. وماجستير في إدارة الأعمال تم تصميم برنامج (MBA) لإعداد الطلاب للعمل، والتنافس، والتفوق في الأعمال الحديثة وتوفر لهم فهم كيفية التعاون على منصة في جميع أنحاء العالم. كلية تشو ديها الخبرة الميدانية التي تكمل درجة متقدمة، وتصميم المناهج الدراسية لإعداد قادة الأعمال بالمهارات اللازمة لتنجح وتزدهر في السوق اليوم تنافسية. يدرس الطلاب جنبا إلى جنب مع أقرانهم من مختلف أنحاء العالم، مما يسهم في منظور عالمي واسع. يكتسب الطلاب أساسا في القيم، والقيادة، والتسويق، والمحاسبة، والتمويل وغيرها من الأساسيات الهامة. الخريجين لديهم أساس سليم من المعرفة، التي تؤهلهم للتفوق في المناصب الإدارية في أي نوع من تنظيم الأعمال التجارية. المناهج الدراسية يؤكد نهج التدريس التعلم النظري والتجريبي. واستكمالا لأسلوب دراسة الحالة هو ممارسة التعلم عن طريق العمل في إطار فريق، والذي تحول البيئة التعليمية في السياق الحقيقي للأعمال على مستوى العالم من حل المشكلات وإدارة الفرص. التدريب ضمان أن الطلاب يمتلكون مهارات العمل على الانتهاء من البرنامج. طلاب توليف نظرية طبعا مع الخبرة العملية الخاصة بهم. أهداف التعلم برنامج ونتيجة لإكمال الماجستير في إدارة الأعمال في إدارة الأعمال الدولية بنجاح، يوضح كل طالب أن تكون قادرا على: تنافس في سياق الأعمال. حل مشاكل العالم الحقيقي. الاستجابة للتحديات ومفارقات حرجة. معالجة القضايا الإدارية والأعمال في سياق عالمي. التركيز على تطوير استراتيجية بعيدة المدى. التخصصات التخصص المحاسبة ويهدف ماجستير في إدارة الأعمال مع التركيز في المحاسبة إلى إعداد الطلاب الذين يرغبون في فهم الجوانب المحاسبية للأعمال. التدريب في صناعة المحاسبة التأكد من أن جميع الطلاب سوف تمتلك مهارات العمل على الانتهاء من البرنامج. سيقوم الطلاب توليف نظرية طبعا... [-]

ماجستير في التسويق وإدارة العلامة التجارية

NHH Norwegian School of Economics
دراسه في الجامعة August 2018 نروج بيرغن

الدرجة العلمية: ماجستير في إدارة الاقتصاد والأعمال [+]

الدرجة العلمية: ماجستير في إدارة الاقتصاد والأعمال ائتمانات النظام الأوروبي: 120 المدة: سنتين بناء وإدارة العلامات التجارية القوية أمر أساسي لكسب ميزة تنافسية وعلى المدى الطويل الربحية للمنتجات والخدمات والشركات والمؤسسات. يوفر برنامج التسويق وإدارة العلامات التجارية الطلاب مع المعرفة المستندة إلى البحوث المتعمقة وعلى التسويق، وسلوك المستهلك والابتكار وإدارة العلامة التجارية. فهم سلوك المستهلك ومنافس من الضروري أن كل الأعمال التجارية والتنظيم. توفر العملاء ومنافس رؤى الأساس لوضع استراتيجيات سليمة وكذلك وضع السوق الأمثل وأساليب التسويق الفعالة. برنامج يدمج النظرية والتطبيقات العملية من استراتيجية والتسويق لمساعدة الطلاب في تطوير العلامات التجارية القوية واتخاذ القرارات المستقبلية للسوق. الأسئلة الرئيسية المطروحة هي: كيفية التكيف مع المنتجات، والاتصالات، وأنظمة التوزيع لاحتياجات العملاء - والسلوك؟ كيفية وضع العلامة التجارية على نحو فعال في سوق تنافسية؟ ... [-]

الماجستير في إدارة العلامة التجارية

Macromedia University of Applied Sciences
دراسه في الجامعة 3 - 4  October 2017 ألمانيا ميونيخ برلين المنطقة

يدرس إدارة العلامات التجارية الطلاب كيفية الجمع بين إدارة مع التخطيط الإبداعي ويعدهم للقيام بأدوار قيادية والمهام في تطوير العلامة التجارية، الاتصالات التسويقية وظائف التصميم. [+]

دوام جزئي إدارة التسويق. هل تريد أن تفهم القيمة التجارية الحقيقية من العلامات التجارية؟ التغيرات الهيكلية في عدد السكان اليوم ورقمنة مجتمعنا تتطلب مهارات جديدة لإدارة العلامة التجارية. العلامات التجارية الرقمية تشكل اختصاصها الجديد للوكالات والشركات. العلامات التجارية تلعب دورا هاما في قطاع الأعمال والمجتمع. طلاب متخصصة في إدارة العلامات التجارية على التعلم عن قضايا إدارة العلامة التجارية الحالية والوعي كسب المتبادلة بين العلامات التجارية داخل أبنية العلامة التجارية المعقدة. إدارة العلامات التجارية من دون التفكير في المنصات الرقمية لا يمكن تخيلها اليوم. لا فقط قيادة العلامة التجارية التقليدية والإدارة تحتاج إلى تقييم، ولكن يحتاج إلى عناية خاصة أن تعطى لدور منصات وسائل الإعلام الاجتماعية، وشارك في الخلق. مهارات التخطيط الإبداعي والاستراتيجية، فضلا عن استخدام crossmedia من جميع وسائل الإعلام، هناك حاجة لتطوير وإدارة العلامات التجارية على نحو فعال. هذا مجال التخصص يعلم الطلاب كيفية الجمع بين إدارة مع التخطيط الإبداعي ويعدهم للقيام بأدوار قيادية والمهام في تطوير العلامة التجارية، الاتصالات التسويقية، وظائف التصميم. ... [-]

الماجستير الدولية في إدارة الأقنية التسويق (im4)

MIP Politecnico di Milano School of Management
دراسه في الجامعة 12  September 2017 إيطاليا ميلان

الماجستير الدولي في الأقنية إدارة التسويق هو البرنامج الذي يهدف إلى توفير خلفية صلبة لمواجهة تحديات الممارسة المعاصرة التسويق: التسويق الرقمي، والتسويق عبر الهاتف النقال، التسويق غير التقليدية، والاتصالات متعددة القنوات، الكمي و(كبير) التسويق التي تعتمد على البيانات، مطابقة بين إدارة العلامة التجارية والإبداع والتسويق المحتوى وتحليل البيانات، والنمذجة والمساءلة. IM4 مباريات خلفية نظرية متينة مع التطبيقات المستمرة لحالة العمل الحقيقي أيضا وذلك بفضل شركاء عالميين، والحفاظ على منظور دولي، ولكن ايضا ادخال خصوصيات وتفرد صنع في إيطاليا. [+]

تاريخ البدء: سبتمبر المدة:12 شهرا الشكل: دوام كامل رسوم الدورة: € 14،000 لغة التدريس:الإنجليزية الموقع: ميلان المؤهلات المطلوبة: لمدة 4 سنوات 3 أو درجة البكالوريوس من المعتمدين مؤسسات الماجستير الدولي في إدارة التسويق متعدد القنوات هو البرنامج الذي يهدف إلى توفير خلفية صلبة لمواجهة تحديات الممارسة المعاصرة التسويق: التسويق الرقمي، والتسويق عبر الهاتف النقال، التسويق غير التقليدية، والاتصالات متعددة القنوات، الكمي و(كبير) التسويق التي تعتمد على البيانات، مطابقة بين إدارة العلامة التجارية والإبداع و تسويق المحتوى وتحليل البيانات، والنمذجة والمساءلة. IM4 مباريات خلفية نظرية متينة مع تطبيقات المستمرة لحالة العمل الحقيقي أيضا بفضل شركاء عالميين، والحفاظ على منظور دولي، ولكن ايضا ادخال خصوصيات وتفرد صنع في إيطاليا. وبفضل تعاون فريد مع IBM، UM ماكان، نيلسن والطلاب OTB تدخل في اتصال مباشر مع الشركة، من خلال الندوات الأعمال، محاضرات، ورشات عمل وألعاب الأعمال التجارية. أهداف المقرر ويهدف برنامج الماجستير إلى تطوير في المرشحين: القدرة على تصميم وإدارة تجارب العملاء قيمة (مع حساسية الخاصة التي يجنيها علاقات مستمرة مع الشركات الإيطالية والمتعددة الجنسيات في طليعة تسويقية). القدرة على استغلال الفرص في مجال الاتصالات والترويج والتوزيع تمكين تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والبيانات الكبيرة. القدرة على تطوير المساءلة التسويق من أجل تحديد وقياس العائد على استثمارات التسويق على نحو فعال؛ القدرة على الجمع بين المهارات الإدارية والإبداع، والتفاعل مع العمليات، R & D والمالية والرقابة لتطوير الابتكارات المستدامة والتحسين المستمر في علاقات العملاء. الماجستير الدولي في الأقنية إدارة التسويق هو 12 شهرا برنامج الماجستير التي يقدمها برنامج التأمين الصحي البوليتكنيك في ميلانو، الذي يسعى لإرشاد الطلاب حول الموضوعات الإدارية ذات الصلة إدارة التسويق مع التركيز... [-]

درجة الماجستير في التسويق والاستراتيجية

University of Minho - School of Economics and Management
دراسه في الجامعة October 2017 برتغال براغا

الدور الرئيسي للتسويق والاستراتيجية في إدارة المنظمات غير حقيقة لا جدال فيه أن أهمية. ويرجع ذلك أساسا إلى أهمية المساهمة التي تقدمها من ناحية، من حيث مطابقة المعروض من المنتجات والخدمات الجديدة لعلم متزايد وتطالب السوق، وثانيا، على ضرورة الاستجابة لمطالب "أصحاب المصلحة" الآخرين. [+]

دوام جزئي إدارة التسويق. الدور الرئيسي لل التسويق والاستراتيجية إدارة المنظمات هي حقيقة لا جدال فيه أن أهمية. ويرجع ذلك أساسا إلى أهمية المساهمة التي تقدمها من ناحية، من حيث مطابقة المعروض من المنتجات والخدمات الجديدة لعلم متزايد وتطالب السوق، وثانيا، على ضرورة الاستجابة لمطالب "أصحاب المصلحة" الآخرين. بهذه الطريقة فقط يمكن أن يعد بفعالية المنظمات لمواجهة التحديات الجديدة التي تواجه لك والمساهمة في هذا وسيلة لتحسين أدائها وقدرتها على المنافسة. هذه عملية التغيير ينطوي حتما تطوير موقف الإدارة مفتوحة ومرنة، قادرة على الاستجابة بشكل مستمر مع التغيرات البيئية والتنظيمية. في هذا المعنى، وماجستير في التسويق والاستراتيجية في جامعة مينهو يهدف إلى تحقيق الأهداف التالية: سد ثغرة في المؤهلات المتقدمة من المديرين والباحثين في مجال التسويق والاستراتيجية تطوير القدرة على تقييم نقدي وتطبيق مفاهيم متقدمة في مجال التسويق والاستراتيجية ضمن سياقات تنظيمية مختلفة. تحديث وتعميق الكفاءات الاستراتيجية والتشغيلية للتسويق واستراتيجية. دمج المعرفة ومهارات التسويق واستراتيجية من الناحية النظرية والممارسة. المساهمة في تحسين الأداء والقدرة التنافسية للمنظمات البرتغالية من خلال تدريب المهنيين مع زيادة الكفاءات في مجال التسويق والاستراتيجية. يهدف إلى توحيد موقفها الحالي إلى تطبيق أفضل ممارسات التسويق والاستراتيجية، وتعزيز مسيرتك المهنية؟ ماجستير في التسويق والاستراتيجية هو خيار ممتاز! [-]

ماجستير في التسويق

ISEG - Lisbon School of Economics & Management
دراسه في الجامعة September 2017 برتغال لشبونة

سيد لديه الأهداف الرئيسية التالية: لتدريب كوادر الخبرة العالية في مجال التسويق ومع المعرفة السليمة في مختلف المجالات .... [+]

الأهداف

سيد لديه الأهداف الرئيسية التالية: لتدريب كوادر الخبرة العالية في مجال التسويق ومع المعرفة السليمة في عدة مناطق من espe¬cia¬li¬zação. توفير نهج الأول للبحث العلمي في مجال التسويق.

RECIPIENTS

ويهدف MA أساسا لاستكمال تشكيل propor¬cio¬nada دورة الأولى للحصول على درجة في الإدارة، والمالية، والاقتصاد، والهندسة، والاتصالات، وou¬tras المجالات ذات الصلة. هذا هو سيد الطبيعة المهنية من أجل ضمان أن الطلاب الذين يكملون هذه الدورة تعزيز آفاقه em¬pregabilidade ومهنة المستقبل.... [-]


سيد مكثفة في إدارة التسويق والإبداع والأعمال الرقمية

IED – Istituto Europeo di Design Madrid
دراسة في الجامعة و عبر الأنترنت معا 10  February 2017 إسبانيا مدريد

سوف ماجستير المكثف للإدارة في التسويق والإبداع والأعمال الرقمية تزويد الطلاب بالمعرفة والمهارات اللازمة لبدء مهنة في مجال إدارة الأعمال 360، من استراتيجية لإدارة التغيير من أجل إعداد المهنيين ليكونوا قادة أعمال الغد. [+]

دوام جزئي إدارة التسويق. ماجستير مكثف في إدارة التسويق والإبداع والأعمال الرقمية تزويد الطلاب بالمعرفة والمهارات اللازمة لبدء مهنة في إدارة الأعمال 360، من استراتيجية لإدارة التغيير من أجل إعداد المهنيين ليكونوا قادة أعمال الغد. مع هذا الماجستير، يعمل الطلاب التفكير والتخطيط الاستراتيجي من خلال وضع خطة عمل بما في ذلك ضمن خطة التسويق له اتصالك. مستعرض سيتناول طوال المفاهيم الأساسية للأعمال الاجتماعية لتعريف الطلاب داخل البيئة على حد سواء التكنولوجي والرقمي، ثم الانتقال إلى الجزء العملي حيث يتعلم الطلاب كيفية استخدام وقياس الأدوات الموجودة لتحسين الأعمال وزيادة حجم أعمالها، سواء للشركات التي تهدف في نهاية المستهلك (B2C) وللموزعين أو الموزعين (B2B). الأهداف ال ماستر المكثف للإدارة في التسويق والأعمال الرقمية تم إنشاؤها بهدف تزويد الطلاب مع جميع الأدوات والمعارف اللازمة لإدارة الأعمال التجارية التقليدية التي تحتاج إلى الهجرة إلى البيئة الرقمية، وإطلاق وحدة أعمال جديدة ضمن بيئة رقمية أو فتح الشركة التي تم إنشاؤها حديثا. ومن بين الأهداف الرئيسية لتسليط الضوء على الماجستير: الحصول على التفكير والتخطيط الاستراتيجي. أدخلت في البيئة التكنولوجية والرقمية على حد سواء. تعلم لوضع خطة الأعمال بما في ذلك التسويق العالمي والرقمية في غضون ذلك. إدارة المشاريع الرقمية: التمويل والتسويق والأعمال الاجتماعية، والبيانات الكبيرة والتجارة الإلكترونية. استخدام الإبداع والابتكار في عملية الرقمنة. تخطيط وإدارة وقياس وسائل الإعلام الرقمي الجديد. إنشاء متجر على الانترنت. معرفة الجوانب القانونية للشركة الرقمية. الآفاق المهنية الماجستير المكثف للإدارة في التسويق والأعمال الرقمية يقدم من الجوانب التقنية لتلك التي تركز على الأعمال التجارية، والتسويق أو المبيعات، بحيث يمكن للطلاب أن تتخذ على مواقع جديدة. وبمجرد الانتهاء من العام الدراسي، والطلاب سوف... [-]