البحث هنا عن برامج إدارة التسويق دوام جزئي

العثور على أفضل دوام جزئي إدارة التسويق هنا!

إدارة التسويق

درجة الماجستير 'ق هو على درجة أكاديمية الدراسات العليا. يجب على المرء أن يكون بالفعل على شهادة البكالوريوس التقدم بطلب للحصول على برنامج الماجستير. معظم الماجستير 'أن برنامج ليالي درجة تتطلب من الطلاب لإكمال الماجستير ' ق أطروحة أو ورقة بحثية.

يمكن تسويق إدارة الدراسات تغطي مجموعة واسعة من الموضوعات والمبادئ والتقنيات المستخدمة في هذا المجال. يمكن اكتساب مهارات القيادة، فضلا عن المعرفة لوضع خطط تسويقية فعالة بناء على البيانات والبحوث.

أعلى على دوام جزئي إدارة التسويق. الحصول على جميع المعلومات حول إدارة التسويق عبر الإنترنت والاتصال بالمدرسة مباشرة هنا!

قراءة المزيد

Master in Marketing & Communication Management

Zagreb School of Business
دراسه في الجامعة October 2017 كرواتيا زغرب

Zagreb School of Business is conducting a specialised professional graduate study in Marketing and communications since 2015. Specialised professional graduate study of Marketing and communications is a 4 semester long programme (2 years), where students can earn up to 120 ECTS points. [+]

دوام جزئي إدارة التسويق. Zagreb School of Business is conducting a specialised professional graduate study in Marketing and communications since 2015. Specialised professional graduate study of Marketing and communications is a 4 semester long programme (2 years), where students can earn up to 120 ECTS points. The programme is structured through mandatory and elective classes. There are 14 mandatory and 10 elective classes, practicum (internship) and a professional paper. Mandatory classes reflect necessary knowledge that introduces students to scientific and professional aspects of marketing and communications as fields, and beam students towards management and for a basis for creating a global vision of marketing and communications strategy. Mandatory courses form a 52% of student load measured through ECTS points. ADMISSION REQUIREMENTS Completed undergraduate study with at least 180 ECTS points or higher professional rank equalized with professional title of bacc.oec. STUDY DURATION Study duration is 4 semesters (2 years). TOTAL NUMBER OF ECTS POINTS Total number of ECTS points is 120. ACADEMIC/PROFESSIONAL TITLE Upon study completion, student receives a title: Professional specialist in marketing and communications (struč.spec.oec.). [-]

الماجستير في إدارة العلامة التجارية

Macromedia University of Applied Sciences
دراسه في الجامعة 3 - 4  March 2018 ألمانيا ميونيخ برلين المنطقة

يدرس إدارة العلامات التجارية الطلاب كيفية الجمع بين إدارة مع التخطيط الإبداعي ويعدهم للقيام بأدوار قيادية والمهام في تطوير العلامة التجارية، الاتصالات التسويقية وظائف التصميم. [+]

هل تريد أن تفهم القيمة التجارية الحقيقية من العلامات التجارية؟ التغيرات الهيكلية في عدد السكان اليوم ورقمنة مجتمعنا تتطلب مهارات جديدة لإدارة العلامة التجارية. العلامات التجارية الرقمية تشكل اختصاصها الجديد للوكالات والشركات. العلامات التجارية تلعب دورا هاما في قطاع الأعمال والمجتمع. طلاب متخصصة في إدارة العلامات التجارية على التعلم عن قضايا إدارة العلامة التجارية الحالية والوعي كسب المتبادلة بين العلامات التجارية داخل أبنية العلامة التجارية المعقدة. إدارة العلامات التجارية من دون التفكير في المنصات الرقمية لا يمكن تخيلها اليوم. لا فقط قيادة العلامة التجارية التقليدية والإدارة تحتاج إلى تقييم، ولكن يحتاج إلى عناية خاصة أن تعطى لدور منصات وسائل الإعلام الاجتماعية، وشارك في الخلق. مهارات التخطيط الإبداعي والاستراتيجية، فضلا عن استخدام crossmedia من جميع وسائل الإعلام، هناك حاجة لتطوير وإدارة العلامات التجارية على نحو فعال. هذا مجال التخصص يعلم الطلاب كيفية الجمع بين إدارة مع التخطيط الإبداعي ويعدهم للقيام بأدوار قيادية والمهام في تطوير العلامة التجارية، الاتصالات التسويقية، وظائف التصميم. فوائد اختيار جامعة ماكروميديا المرتبة الأولى في سويسرا الترتيب 2014/15 فصول صغيرة مع والإشراف الفردي المكثف المعترف بها عالميا، درجات وافقت عليها الدولة، معتمدة من قبل FIBAA فروع في برلين وميونيخ: اثنان من أفضل 5 "أكثر بأسعار معقولة المدن للطلاب 2015" في جميع أنحاء العالم والممارسة الموجهة للمشاريع حقيقية مع أكثر من 500 شركة معروفة أساتذة وعاملون في صناعة كمحاضرين درجة عالية من الكفاءة الطلاب الأجانب من جميع القارات الفرص الوظيفية في ألمانيا: 18 شهرا التأشيرة بعد التخرج بنجاح درجة الماجستير على مدى ثلاثة أيام في الأسبوع (على سبيل المثال من الخميس إلى السبت) تمهيدي الفصل الدراسي متاحة على شبكة... [-]

ماجستير في التسويق وإدارة العلامة التجارية

NHH Norwegian School of Economics
دراسه في الجامعة August 2018 نروج بيرغن

الدرجة العلمية: ماجستير في إدارة الاقتصاد والأعمال [+]

دوام جزئي إدارة التسويق. الدرجة العلمية: ماجستير في إدارة الاقتصاد والأعمال ائتمانات النظام الأوروبي: 120 المدة: سنتين بناء وإدارة العلامات التجارية القوية أمر أساسي لكسب ميزة تنافسية وعلى المدى الطويل الربحية للمنتجات والخدمات والشركات والمؤسسات. يوفر برنامج التسويق وإدارة العلامات التجارية الطلاب مع المعرفة المستندة إلى البحوث المتعمقة وعلى التسويق، وسلوك المستهلك والابتكار وإدارة العلامة التجارية. فهم سلوك المستهلك ومنافس من الضروري أن كل الأعمال التجارية والتنظيم. توفر العملاء ومنافس رؤى الأساس لوضع استراتيجيات سليمة وكذلك وضع السوق الأمثل وأساليب التسويق الفعالة. برنامج يدمج النظرية والتطبيقات العملية من استراتيجية والتسويق لمساعدة الطلاب في تطوير العلامات التجارية القوية واتخاذ القرارات المستقبلية للسوق. الأسئلة الرئيسية المطروحة هي: كيفية التكيف مع المنتجات، والاتصالات، وأنظمة التوزيع لاحتياجات العملاء - والسلوك؟ كيفية وضع العلامة التجارية على نحو فعال في سوق تنافسية؟ ... [-]

الماجستير في التسويق الرقمي وسيو / ووزارة شؤون المرأة

inesdi - Digital Business School
دراسة في الجامعة أو عبر الأنترنت دوام جزئي 240 - 1500  February 2018 إسبانيا مدريد برشلونة اسبانيا اون ل + 2 المزيد

نعرضه ماجستير في الرقمية وSEO / SEM التسويق. بالإضافة إلى وجود العنوان الرسمي للInesdi كلية إدارة الأعمال الرقمية، سوف تحصل على شهادة جامعية من جامعة Nebrija. [+]

نعرضه ماجستير في الرقمية وSEO / SEM التسويق. بالإضافة إلى وجود العنوان الرسمي للInesdi كلية إدارة الأعمال الرقمية، سوف تحصل على شهادة جامعية من جامعة Nebrija. الإنترنت، والمنصات الرقمية وتكنولوجيات المعلومات وتحويل بيئتنا. تحتاج الشركات التشكيلات المهنية تمشيا مع اتجاهات السوق الجديدة، وهو السبب في أننا لإنماء هذه الجامعة مع درجة الماجستير في جامعة Nebrija. بهدف تدريب المهنيين التي يمكن أن توفر حلولا ل التحول الرقمي التي نحن عاكفون الشركات على حد سواء، والمجتمع بشكل عام. هذا درجة الماجستير في التسويق تخرج الرقمية وSEO / SEM يصبح بخصوص التدريب المتخصص في الاقتصاد الرقمي تطبق على مناطق مختلفة من منظمات الأعمال. سوف الطلاب على تطوير المعرفة والتقنيات الأنسب ل تصميم وتنفيذ وإدارة وتحليل والاعتدال ل 360 خطة التسويق الرقميبما في ذلك أيضا بحث خطة التسويق محرك. الفصول الدراسية، وعلى الانترنت والتعلم المخلوطة الدروس الخصوصية الشخصية في تنفيذ المشروع الرئيسي النهائي التوجيه المهني من خلال "خطة مهنة" فردية تطوير "خطة التسويق 360" و "بحث خطة التسويق المحرك" مع ما مجموعه 37 فصول الويبينار (في وضع الاتصال) برنامج الماجستير التمهيدية وحدة: مبادئ وأساسيات الاقتصاد الرقمي الوحدة 1: خطة التسويق الرقمي أنا الوحدة 2: الاجتماعي للإعلام والتسويق الوحدة 3: خطة التسويق الرقمي الثاني الوحدة 4: استراتيجيات لالتقاط وتحويل الأول: التسويق بالوارد الوحدة 5: استراتيجيات لالتقاط وتحويل ثانيا: الإعلان الرقمي الوحدة 6: خطة التسويق الرقمي الثالث الوحدة 7: التسويق تليفون الوحدة 8: ربط الاستراتيجيات والولاء في البيئات الرقمية الوحدة 9: تحليلات الويب ومؤشرات الأداء الرئيسية - كيف ل قياس وتحسين شبكة الإنترنت الوحدة 10: ريادة الأعمال في الاقتصاد الرقمي الوحدة 11: خطة التسويق الرقمي الخامس... [-]

درجة الماجستير في إدارة

Universidade de Évora
دراسه في الجامعة October 2017 برتغال إيفورا

هذا بالطبع له هدفا رئيسيا لها، لتزويد الطلاب مع خلفية علمية كافية والصلبة؛ تعزيز مهارات حل المشكلات. تطوير القدرة على التفكير. [+]

دوام جزئي إدارة التسويق. PRESENTATION هذا بالطبع له هدفا رئيسيا لها، لتزويد الطلاب مع خلفية علمية كافية والصلبة؛ تعزيز مهارات حل المشكلات. تطوير قدرات حجة. تعزيز خلق فرص العمل الذاتي؛ تحفيز التفكير متعدد التخصصات. تطوير القدرات البحثية العلمية؛ تنمية القدرة على تنفيذ واستخدام الدعم إدارة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. تطوير المهارات في ذاتيين أو وضع الحكم الذاتي للتعلم. Diponíveisl لديه مجالات التخصص (كل عام منها يشار إلى العمل): التمويل، التسويق، المحاسبة، تنظيم ونظم المعلومات، روح المبادرة والابتكار، الحكومة العامة، والموارد البشرية. وظائف مواقف الاتجاه المتوسط، وظائف الإدارة، ورجال الأعمال، وظائف المتخصصة الاستشارية الفنية، وظائف الإدارة العامة والحصول على النظام الأوروبي للوصول إلى OTOC. [-]

الماجستير الدولية في مجال التسويق - ثنائية اللغة

EADA - Escuela de Alta Dirección y Administración
دراسه في الجامعة October 2017 إسبانيا برشلونة

سوف اكتساب رؤية عالمية للشركة وموقعها الاستراتيجي في بيئة الأعمال التجارية من خلال هذا البرنامج. [+]

ما سوف نخرج من هذا البرنامج؟

والهدف من الماجستير في EADA هو اعطاء المشاركين "الميزة التنافسية المهنية" من خلال التركيز على ثلاثة مجالات أساسية. التمكن من أدوات العمل المحددة والتقنيات. تطوير الكفاءات الشخصية التي لا غنى عنها للمديرين الدولي. اكتساب رؤية عالمية للشركة وموقعها الاستراتيجي في بيئة الأعمال. وسيتعلم المشاركون كيفية التطبيق الفعال لعناصر هذه "خليط من الموهبة" الديناميكي لأنها تضع حياتهم المهنية. ... [-]

ماجستير في التسويق

Across the Pond
دراسه في الجامعة August 2017 المملكة المتحدة أبردين بلفاست برايتون كانتربيري كارديف Chester Cirencester كولشيستر إدنبرة Epsom إكسيتر Falmouth Farnham جلاسجو جيلفورد Huddersfield Leeds ليستر Lincoln ليفربول لندن Loughborough مانشستر نيوكاسل أبون تاين نورويتش نوتنغهام أكسفورد Reading Rochester شفيلد + 27 المزيد

تتوفر في المرحلة الجامعية ومرحلة الدراسات العليا في الجامعات الشريكة لنا في جميع أنحاء المملكة المتحدة برامج التسويق. هذه البرامج هي من بين الأفضل في المملكة المتحدة وتقدم للطلبة التعليم على مستوى عالمي. الذهاب إلى المملكة المتحدة لأي درجة ديه مجموعة من المزايا، بما في ذلك ... [+]

دوام جزئي إدارة التسويق. تتوفر في المرحلة الجامعية ومرحلة الدراسات العليا في الجامعات الشريكة لنا في جميع أنحاء المملكة المتحدة برامج التسويق. هذه البرامج هي من بين الأفضل في المملكة المتحدة وتقدم للطلبة التعليم على مستوى عالمي. الذهاب إلى المملكة المتحدة لأي درجة ديه مجموعة من المزايا، بما في ذلك درجة أقصر بأسعار معقولة (لذلك كنت توفير المال على رسوم الدراسة والسكن ودخول سوق العمل عاجلا)، والخبرة الدولية التي تثري كل من التعليم والخبرة جامعتك، و فرصة لا تقدر بثمن للسفر والتعرف على العالم والثقافات الأخرى في حين كسب درجة محترمة دوليا. في الأساس، وتلك في التسويق كمهنة أو مجال عمل دراسة لفهم حاجة المستهلك وإظهار كيف الشركات والكيانات الأخرى تقدم منتجات وخدمات تلبي تلك الاحتياجات. التسويق هو واحد من أكثر الجوانب الديناميكية لأعمال ويتطلب كلا الدهاء الأعمال والإبداع. الجميع قد سمع من بيبسي ويمكن التعرف بسهولة على شعار أبل ومبدع دون أي حاجة لتفسير ما كان المنتج أو ما يعرف مقابل هذا يأتي الى التسويق الفعال. ومع ذلك، والتسويق نفسه هو درجة متنوعة مع مجموعة من التخصصات بما في ذلك ما يلي: - العلامات التجارية - تصميم - الإعلان - المبيعات - بحوث - العلاقات العامة درجة التسويق غالبا ما تسير جنبا إلى جنب مع درجة ومجال الدراسة مثل الإعلانات، والأعمال المماثلة وسائل الإعلام والاتصالات، وسيكون أمرا رائعا للطالب المهتمين في واحد أو أي منها. أطروحات الحقول الأكاديمية ولكن مع وجود عنصر عملي قوي أيضا. سيقوم الطلاب الجامعيين القيام على شهادة البكالوريوس في التسويق في انكلترا وويلز يستغرق سنوات ثلاث فقط لاستكمال دراستهم (أربع سنوات في اسكتلندا) مع خيار... [-]

برنامج درجة الماجستير الدولية "إدارة التسويق الدولي"

Peter the Great St. Petersburg Polytechnic University
دراسه في الجامعة September 2017 روسيا سانت بطرسبرغ

ويتم تنفيذ البرنامج الدولي درجة من معهد الاقتصاد الصناعي وإدارة SPbSPU بالتعاون مع كلية الأعمال ESB، ريوتلنجن (ألمانيا). [+]

ويتم تنفيذ البرنامج الدولي درجة من معهد الاقتصاد الصناعي وإدارة SPbSPU بالتعاون مع كلية الأعمال ESB، ريوتلنجن (ألمانيا). أساليب التدريب: المحاضرات والندوات، والعروض التفاعلية، ودراسات الحالة، والأعمال التجارية الكمبيوتر لعبة محاكاة، مشروع بحثي. دورات في SPbSPU: - اللغة الإنجليزية للأعمال - أعمال القانون / أخلاقيات الأعمال الدولية - الاقتصاد الإداري - نظرية المنظمة - إدارة ريادة الأعمال بين الثقافات / إدارة الموارد البشرية الدولية - مناهج البحث في الإدارة - التجارة الدولية أبحاث السوق الدولية (باللغة الأجنبية) - إدارة التسويق الدولي - السيطرة الدولية - الممارسة التنظيمية والإدارية - التحليل الاستراتيجي الحديثة - تمويل الشركات - التسويق الصناعي - المعايير الدولية لإدارة الإنتاج / الشرائية الدولية وإدارة سلسلة التوريد - إدارة الخدمات اللوجستية / المبيعات الدولية - عمل البحوث [-]

الماجستير في التسويق، والاتصالات والتجارة الإلكترونية الإدارة الرقمية

IED – Istituto Europeo di Design Madrid
دراسه في الجامعة October 2017 إسبانيا مدريد

ماجستير في التسويق، الاتصالات وE-إدارة الأعمال يوفر للطلاب مع المعرفة النظرية والاستراتيجية للتسويق على الانترنت: من الاتصالات الرقمية إلى المنطوق واحدة من وكالة إعلانات. [+]

دوام جزئي إدارة التسويق. هذا البرنامج يتم تدريسها باللغة الإسبانية ال ماجستير في التسويق والاتصالات وE-إدارة الأعمال يوفر للطلاب المعرفة النظرية والاستراتيجية للتسويق على الانترنت: من الاتصالات الرقمية إلى المنطوق واحد من وكالة إعلانات. في سياق اجتماعي والصناعي فيها استخدام الشبكة يتغير بسرعة الاتصالات والتسويق، ونحن منغمسين في عملية التغييرات المستمرة. إدماج التكنولوجيا في أي نشاط، وبوجه خاص، في الطريقة التي المستهلكين التفكير ووزن قراراتهم الشرائية هو تغيير طريقة وعادات بيع في جميع أنحاء العالم. ال ماجستير في التسويق والاتصالات وE-إدارة الأعمال توجه الطلاب في هذا المشهد الجديد، وتغيير لتبين لهم بطريقة عملية كيفية تغيير رقمي تؤثر على عالم الاتصالات الإعلانات. ويستند العمل على بعض المعرفة اتصال مع الواقع من شأنها أن تسمح لهم لاتخاذ قرارات لمواجهة النشاط المهني في المستقبل بنجاح. ال ماجستير في التسويق والاتصالات وE-إدارة الأعمال يأتي من مفهوم رئيسي: في مجتمع اليوم هو منطقي والمعتاد أن الاتصالات الرقمية هو الدعامة الأساسية لجميع أنواع الأنشطة التي لها علاقة مع مجالات مثل التسويق والإعلان والاتصالات. ... [-]

المغاربة المقيمين في الخارج إدارة الأعمال

GIMPA Ghana Institute of Management and Public Administration
دراسه في الجامعة دوام جزئي September 2017 غانا أكرا

المغاربة المقيمين في الخارج هو على درجة القائم على البحوث التي تعد الخريجين لشغل وظائف أكاديمية في مجالات وظيفية مختلفة من الأعمال في مؤسسات التعليم العالي وفي إدارات البحوث المنظمات. ويركز البرنامج على تطوير المهارات في فهم نظرية وعملية البحث والمنهجية. [+]

إذا كنت تبحث عن: درجة الماجستير في إدارة الأعمال مع وثائق التفويض من الطراز العالمي أعضاء هيئة التدريس العالمية مع أحدث المعارف في مجال القيادة والإدارة أفضل مجموعة من المحاضرين-دكتوراه المؤهلين في أي كلية إدارة الأعمال في غانا ارتباط قوي بين التعليم في المدارس وممارسة الأعمال التجارية العالمية لرفع المهارات الإدارية والقيادية لأعلى المعايير العالمية ثم GIMPA هو الشريك المناسب. المغاربة المقيمين في الخارج هو على درجة القائم على البحوث التي تعد الخريجين لشغل وظائف أكاديمية في مجالات وظيفية مختلفة من الأعمال في مؤسسات التعليم العالي وفي إدارات البحوث المنظمات. ويركز البرنامج على تطوير المهارات في فهم نظرية وعملية البحث والمنهجية. ومن المتوقع أن تقدم مساهمات لتطوير المعرفة من الممارسات التجارية من خلال البحث والتعليم والاستشارات خريجي البرنامج. كما أنها مصممة للراغبين في الحصول على درجة الدكتوراه في المستقبل. ويهدف المنهج إلى تزويد الخريجين مع منظور واسع من رجال الأعمال بالإضافة إلى التعرض متعمقة إلى منطقة محتوى تجارية محددة وطرق البحث. محتوى البرنامج مطلوب (كور) دورة (ق): MSCO 700 درجة الأولى أو الثانية الأساليب الكمية (6Cr) * (ما قبل البرنامج) * قد يتم التنازل للطلاب مع الكمية على أساس GMBA المنظمات 601 العام (3cr) GMBA 602 اقتصاديات الأعمال (3cr) GMBA 603 المحاسبة لاتخاذ القرار (3cr) GMBA 606 إدارة التسويق (3cr) GMBA 607 إدارة العمليات (3cr) GMBA 609 الإدارية المالية (3cr) أدوات البحث (9 وحدات دراسية) MSCO 800 أسس أبحاث العلوم الاجتماعية (3cr) * MSCO 801 مناهج البحث في العلوم السلوكية (3cr) أو MSCO 802 مناهج البحث في المحاسبة والمالية (3cr) MSCO 804 الاقتصاد القياسي (3cr) أو MSCO 806 نظرية القياس... [-]

الماجستير في التسويق والأعمال

Technical University of Ostrava
دراسه في الجامعة September 2017 تشيك Ostrava

التسويق درجة الماجستير والأعمال التالي على من درجة البكالوريوس التي تحمل الاسم نفسه، وتعميق معرفة الطلاب للقضايا التي هي ضرورية لأسواق التأثير النشطة والناجحة حملات التسويق والأعمال التجارية. [+]

دوام جزئي إدارة التسويق. فرع الدراسة الاقتصاد والإدارة الملف فرع التسويق درجة الماجستير والأعمال التالي على من درجة البكالوريوس التي تحمل الاسم نفسه، وتعميق معرفة الطلاب للقضايا التي هي ضرورية لأسواق التأثير النشطة والناجحة حملات التسويق والأعمال التجارية. مفتاح مخرجات التعلم معرفة وتستند فلسفة المناهج درجة على فرص العمل المحتملة في المستقبل من الخريجين، ويركز خصوصا على تطوير المعرفة بإدارة التسويق، والتطبيقات السوق التسويق (التسويق الدولي، التسويق الخدمة والتسويق التجاري) والمهارات التجارية (إدارة المبيعات، وشراء إدارة، إدارة البيع بالتجزئة، وعمليات التجارة الخارجية). ويشمل التدريس أيضا دورات متقدمة في مجال البحوث والإحصاءات التسويق. المهارات خريجي العثور على الطلب والتسويق والأعمال المديرين والباحثين والعاملين في وكالات الدعاية والاستشاريين والتسويق والمتخصصين في العلاقات العامة، وفي مجال الأعمال التجارية إلى الأسواق التجارية والخدمات والشركات التجارية في السوق الاستهلاكية وفي الإدارة العامة، ويمكن أيضا تحقيق خطط أعمالهم كأفراد. الكفاءات عامة وسوف يكون الخريجون قادرين على حل طبيعة جزئية من المهام الاقتصادية وتنظيم فريق حلولها. وهم قادرون على تطبيق أساليب البحوث الأساسية وتحليل ومعالجة المعلومات كأساس لحل المشاكل العملية. وسوف يكون الخريجون قادرين على حل طبيعة جزئية من المهام الاقتصادية وتنظيم فريق حلولها. أنها قادرة على تطبيق أساليب البحوث الأساسية وتحليل ومعالجة المعلومات كأساس لحل المشاكل العملية. وسوف يكون الخريجون قادرين على حل طبيعة جزئية من المهام الاقتصادية وتنظيم فريق حلولها. أنها قادرة على تطبيق أساليب البحوث الأساسية وتحليل ومعالجة المعلومات كأساس لحل المشاكل العملية. الملامح المهني للخريجين فرع الماجستير يتبع درجة البكالوريوس في هذا المجال وتعمق خبرتها في المجالات التي يحتاجها لتسويق التأثير على السوق والنجاح في تنفيذ الأنشطة التجارية. فلسفة البرنامج هو مبني أساسا... [-]

التسويق (ماجستير)

Hochschule Bonn-Rhein-Sieg
دراسه في الجامعة October 2017 ألمانيا القديس أوغسطين

والهدف من برنامج الماجستير هو إعطاء الطلاب على فهم أعمق لقضايا التسويق على أساس التدريب في مجال التسويق السليم. [+]

والهدف من برنامج الماجستير هو إعطاء الطلاب على فهم أعمق لقضايا التسويق على أساس التدريب في مجال التسويق السليم. على وجه الخصوص، حدثت تطورات التكنولوجية المختلفة والاتجاهات المستقبلية في الاعتبار في تطوير الأسواق. هذا يضمن أن الطلاب هم على استعداد لتلبية احتياجات السوق المستقبلية وجذابة للغاية بالنسبة لصاحب العمل المحتملين. سوف الطبقات تأخذ مكان سواء في الحرم الجامعي راينباخ وفي الحرم الجامعي سانكت أوجستين. في لمحة درجة: درجة الماجستير الحرم الجامعي: سانكت أوجستين، ألمانيا فترة قياسية من الدراسة: 3 فصول دراسية مع ما مجموعه 90 ECTS نقطة الائتمان الاعتماد: لم تكتمل بعد الشروط: للسماح لهم بدخول برنامج درجة الماجستير، يطلب من المتقدمين لتقديم أدلة على أنهم اكتسب تصفيات الدرجة الأولى لمهنة (ه. ز. البكالوريوس أو درجة من مستوى يساوي أو أعلى) في العلوم الاقتصادية ونظم المعلومات التجارية، الأعمال الهندسية أو علم النفس الأعمال. يجب أن يكون قد منح درجة على الأقل في الصف الأخير من 2،7 والحد الأدنى من 210 ساعة معتمدة (ECTS). في حالة أن يتم الوفاء بمتطلبات، يتم تعيين أماكن الدراسة وفقا للإجراءات اختيار المحلي (NC). إذا كان قد تم منح درجة المهنية يقل عن 210 ساعة معتمدة، ولكن ما لا يقل عن 180 ساعة معتمدة، يجب أن تكتمل فترة عملي بنجاح. وطلب رسمي لفصل دراسي وفصل الشتاء في الفترة ما بين 15.05. و15.07. درجة أو دبلوم الشهادات التي تشمل الصف المتوسط ​​يمكن تقديمها حتى 22 يوليو (هذا ينطبق على المتقدمين مع شهادات من خارج الاتحاد الأوروبي). مهارات اللغة: لغة التدريس هي اللغة الإنجليزية. بدء الدورة: الفصل الدراسي الشتوي رسوم الفصل الدراسي: http://www.h-brs.de/fees [-]

درجة الماجستير في إدارة التسويق

UAM Universidad Autónoma de Madrid
دراسه في الجامعة دوام جزئي September 2017 إسبانيا مدريد

الطالب الذي حصل على درجة الماجستير في التسويق صول تلك خبير التسويق مع الأدوات اللازمة لمعالجة مشاكل إدارة التسويق مع المعايير الرسمية، صارمة وإدارة الحالية المهارات الأدوات التقنية المهارات المهنية. [+]

دوام جزئي إدارة التسويق. الطالب الذي حصل على درجة الماجستير في التسويق صول تلك خبير التسويق مع الأدوات اللازمة لمعالجة مشاكل إدارة التسويق مع المعايير الرسمية، صارمة وإدارة الحالية المهارات الأدوات التقنية المهارات المهنية. يتم تحضير جيدا لتولي مناصب إدارية في مختلف المجالات التي تشكل إدارات التسويق للشركات والمؤسسات. على وجه التحديد، انهم مستعدون لمواجهة اتجاه المنتج وإدارة العلامات التجارية من قنوات التوزيع والعلاقات مع العملاء والمستهلكين والتوجيه سياسة الإعلان والترويج والتسعير، فضلا عن تطوير أبحاث السوق وتطبيقه على اتخاذ القرارات التجارية. الموصى بها الشخصي الخريجين من مختلف مجالات المعرفة: الإدارة والتنظيم والاقتصاد والسياحة، والإحصاء، علم الاجتماع، علوم الاتصال والقانون وغيرها، الذين يرغبون في الحصول على تدريب متقدم في إدارة التسويق لتحسين توقعاتهم المهنية والشخصية. فمن المستحسن أن الخريجين قد اكتمل التسويق وبحوث السوق المواد الأساسية أو التمهيدية. ويفضل أن يكون لديهم معرفة الحد الأدنى للغة الإنجليزية في المرحلة المتوسطة. في حالة من الطلاب الأجانب، معرفة كافية باللغة الاسبانية. في جميع الحالات، وتوافر الوقت لاكتساب المهارات ذات الصلة بالأنشطة الصفية. وقد تم التخطيط لدرجة الماجستير في إدارة التسويق للمشاركين لاكتساب درجة من التخصص من الخبراء في مجال التسويق، وتطوير مجموعة من الكفاءات (المعارف النظرية والمهارات العملية، الخ) التي تمكنهم من اتخاذ قرارات تسويقية فعالة مع دعم معايير التحليل الدقيق والتقنيات المطبقة في الوقت المناسب. كما يهدف هذا ماستر لتسهيل الوصول إلى العمل، درسنا المهارات المطلوبة من قبل أرباب العمل في مجال التسويق، وتحديد النتائج متقاربة. من هذه المعلومات تم إعداد قائمة من المهارات المحددة التي يمكن أن تكون مدفوعة من كل من المجالات المحددة من رسائل الماجستير ورعاياهم (انظر السيرة).... [-]

ماجستير في إدارة التسويق

Takming University Of Science And Technology
دراسه في الجامعة September 2017 تايوان تايبيه

التركيز تخطيط المناهج "التسويق المهنية" و "التسويق العمق" محور عمودي "التخصصات الصناعية" منهج لتدريس مناقشة المحور الأفقي، وممارسات التسويق وحالة، استنادا إلى ممارسات مكان العمل لتعزيز المعرفة المهنية لدى الطلاب وقدرة هذا المجال. [+]

النسخة الصينية التقليدية: ماجستير في إدارة التسويق إدارة التسويق التحاق الحارة! نائب الرئيس برنامج الماجستير برنامج الماجستير الأولى، هذه الفئة ميزات التركيز تخطيط المناهج "التسويق المهنية" و "التسويق العمق" محور عمودي "التخصصات الصناعية" منهج لتدريس مناقشة المحور الأفقي، وممارسات التسويق وحالة، استنادا إلى ممارسات مكان العمل لتعزيز المعرفة المهنية لدى الطلاب وقدرة هذا المجال. الثاني، والبحوث لتعزيز بين المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، والمتخصصين في مجال التسويق، وذلك أساسا ذات الترتيب العالي وتجارة التجزئة والمؤتمرات والمعارض والسياحة والترفيه كسمة من المغزل، وأن تركز على تعزيز عمق من الدورات المهنية، والطلاب لديهم التفكير المستقل، والقدرة على التعامل مع المشكلة، ويمكن زراعة ما يكفي من دخول صناعة الخدمات المهنية. والأهداف التعليمية الثالثة تطوير التركيز على النظام أعلى التسويق المواهب لتطوير خدمات التجزئة، وخدمات التسويق ويتميز المعرض من الخدمات السياحية والترفيهية لالمغزل. الرابعة، وملامح بالطبع الدورات المهنية: برامج البحوث الأساسية ودراسات الحالة ممارسات التسويق دورة الممارسة:المعلمين يؤدي الطلاب لأداء برامج الشركة صناعة الجامعي التعاون، سفر رجال الأعمال، ممارسات التسويق التدريب والندوات الموضوعية التي تنظم صناعة V. آفاق بعد التخرج دراسات:التجارة لدراسة إدارة في الخارج، السياحة والترفيه المجالات ذات الصلة الجامعات الدكتوراه. العمل:وبما أن موظفي إدارة المؤسسات الخاصة، أو الانخراط في مجال التسويق (مثل التخطيط والتسويق والإدارة والممارسين) والمعرض الدولي والسياحة والترفيه العمل ذات الصلة (مثل الاتفاقية الدولية والتخطيط للمعارض أو إعدام أفراد والسياحة والترفيه المسوقين)؛ وتطبيق الموظفين العموميين المعنيين. النسخة الصينية المبسطة: ماجستير في إدارة التسويق إدارة التسويق التحاق الحارة! نائب الرئيس برنامج الماجستير برنامج الماجستير الأولى، هذه الفئة ميزات التركيز تخطيط المناهج "التسويق المهنية" و "التسويق العمق" محور عمودي "التخصصات الصناعية" منهج لتدريس مناقشة... [-]

الماجستير الدولية في إدارة الأقنية التسويق (im4)

MIP Politecnico di Milano School of Management
دراسه في الجامعة 12  September 2017 إيطاليا ميلان

الماجستير الدولي في الأقنية إدارة التسويق هو البرنامج الذي يهدف إلى توفير خلفية صلبة لمواجهة تحديات الممارسة المعاصرة التسويق: التسويق الرقمي، والتسويق عبر الهاتف النقال، التسويق غير التقليدية، والاتصالات متعددة القنوات، الكمي و(كبير) التسويق التي تعتمد على البيانات، مطابقة بين إدارة العلامة التجارية والإبداع والتسويق المحتوى وتحليل البيانات، والنمذجة والمساءلة. IM4 مباريات خلفية نظرية متينة مع التطبيقات المستمرة لحالة العمل الحقيقي أيضا وذلك بفضل شركاء عالميين، والحفاظ على منظور دولي، ولكن ايضا ادخال خصوصيات وتفرد صنع في إيطاليا. [+]

دوام جزئي إدارة التسويق. تاريخ البدء: سبتمبر المدة:12 شهرا الشكل: دوام كامل رسوم الدورة: € 14،000 لغة التدريس:الإنجليزية الموقع: ميلان المؤهلات المطلوبة: لمدة 4 سنوات 3 أو درجة البكالوريوس من المعتمدين مؤسسات الماجستير الدولي في إدارة التسويق متعدد القنوات هو البرنامج الذي يهدف إلى توفير خلفية صلبة لمواجهة تحديات الممارسة المعاصرة التسويق: التسويق الرقمي، والتسويق عبر الهاتف النقال، التسويق غير التقليدية، والاتصالات متعددة القنوات، الكمي و(كبير) التسويق التي تعتمد على البيانات، مطابقة بين إدارة العلامة التجارية والإبداع و تسويق المحتوى وتحليل البيانات، والنمذجة والمساءلة. IM4 مباريات خلفية نظرية متينة مع تطبيقات المستمرة لحالة العمل الحقيقي أيضا بفضل شركاء عالميين، والحفاظ على منظور دولي، ولكن ايضا ادخال خصوصيات وتفرد صنع في إيطاليا. وبفضل تعاون فريد مع IBM، UM ماكان، نيلسن والطلاب OTB تدخل في اتصال مباشر مع الشركة، من خلال الندوات الأعمال، محاضرات، ورشات عمل وألعاب الأعمال التجارية. أهداف المقرر ويهدف برنامج الماجستير إلى تطوير في المرشحين: القدرة على تصميم وإدارة تجارب العملاء قيمة (مع حساسية الخاصة التي يجنيها علاقات مستمرة مع الشركات الإيطالية والمتعددة الجنسيات في طليعة تسويقية). القدرة على استغلال الفرص في مجال الاتصالات والترويج والتوزيع تمكين تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والبيانات الكبيرة. القدرة على تطوير المساءلة التسويق من أجل تحديد وقياس العائد على استثمارات التسويق على نحو فعال؛ القدرة على الجمع بين المهارات الإدارية والإبداع، والتفاعل مع العمليات، R & D والمالية والرقابة لتطوير الابتكارات المستدامة والتحسين المستمر في علاقات العملاء. الماجستير الدولي في الأقنية إدارة التسويق هو 12 شهرا برنامج الماجستير التي يقدمها برنامج التأمين الصحي البوليتكنيك في ميلانو، الذي يسعى لإرشاد الطلاب حول الموضوعات الإدارية ذات الصلة... [-]