إدارة التسويق في تشيك - ابحث هنا للحصول على درجة الماجستير في تشيك

إدارة التسويق في تشيك - البحث درجة الماجستير في تشيك هنا!

إدارة التسويق

درجة الماجستير 'ق هو على درجة أكاديمية الدراسات العليا. يجب على المرء أن يكون بالفعل على شهادة البكالوريوس التقدم بطلب للحصول على برنامج الماجستير. معظم الماجستير 'أن برنامج ليالي درجة تتطلب من الطلاب لإكمال الماجستير ' ق أطروحة أو ورقة بحثية.

يمكن تسويق إدارة الدراسات تغطي مجموعة واسعة من الموضوعات والمبادئ والتقنيات المستخدمة في هذا المجال. يمكن اكتساب مهارات القيادة، فضلا عن المعرفة لوضع خطط تسويقية فعالة بناء على البيانات والبحوث.

الجمهورية التشيكية، بلد غير ساحلي في أوروبا الوسطى. يحدها البلاد عن طريق ألمانيا إلى الغرب، إلى الجنوب النمسا، وسلوفاكيا من الشرق وبولندا إلى الشمال. عاصمتها وأكبر مدنها، يبلغ عدد سكانها 1.3 مليون نسمة، هي براغ.

إدارة التسويق في تشيك. الحصول على جميع المعلومات عن إدارة التسويق والاتصال بالمدرسة هنا مباشرة.

قراءة المزيد

الماجستير في التسويق والأعمال

Technical University of Ostrava
دراسه في الجامعة دوام كامل September 2017 تشيك Ostrava

التسويق درجة الماجستير والأعمال التالي على من درجة البكالوريوس التي تحمل الاسم نفسه، وتعميق معرفة الطلاب للقضايا التي هي ضرورية لأسواق التأثير النشطة والناجحة حملات التسويق والأعمال التجارية. [+]

إدارة التسويق تشيك - ماجستير. فرع الدراسة الاقتصاد والإدارة الملف فرع التسويق درجة الماجستير والأعمال التالي على من درجة البكالوريوس التي تحمل الاسم نفسه، وتعميق معرفة الطلاب للقضايا التي هي ضرورية لأسواق التأثير النشطة والناجحة حملات التسويق والأعمال التجارية. مفتاح مخرجات التعلم معرفة وتستند فلسفة المناهج درجة على فرص العمل المحتملة في المستقبل من الخريجين، ويركز خصوصا على تطوير المعرفة بإدارة التسويق، والتطبيقات السوق التسويق (التسويق الدولي، التسويق الخدمة والتسويق التجاري) والمهارات التجارية (إدارة المبيعات، وشراء إدارة، إدارة البيع بالتجزئة، وعمليات التجارة الخارجية). ويشمل التدريس أيضا دورات متقدمة في مجال البحوث والإحصاءات التسويق. المهارات خريجي العثور على الطلب والتسويق والأعمال المديرين والباحثين والعاملين في وكالات الدعاية والاستشاريين والتسويق والمتخصصين في العلاقات العامة، وفي مجال الأعمال التجارية إلى الأسواق التجارية والخدمات والشركات التجارية في السوق الاستهلاكية وفي الإدارة العامة، ويمكن أيضا تحقيق خطط أعمالهم كأفراد. الكفاءات عامة وسوف يكون الخريجون قادرين على حل طبيعة جزئية من المهام الاقتصادية وتنظيم فريق حلولها. وهم قادرون على تطبيق أساليب البحوث الأساسية وتحليل ومعالجة المعلومات كأساس لحل المشاكل العملية. وسوف يكون الخريجون قادرين على حل طبيعة جزئية من المهام الاقتصادية وتنظيم فريق حلولها. أنها قادرة على تطبيق أساليب البحوث الأساسية وتحليل ومعالجة المعلومات كأساس لحل المشاكل العملية. وسوف يكون الخريجون قادرين على حل طبيعة جزئية من المهام الاقتصادية وتنظيم فريق حلولها. أنها قادرة على تطبيق أساليب البحوث الأساسية وتحليل ومعالجة المعلومات كأساس لحل المشاكل العملية. الملامح المهني للخريجين فرع الماجستير يتبع درجة البكالوريوس في هذا المجال وتعمق خبرتها في المجالات التي يحتاجها لتسويق التأثير على السوق والنجاح في تنفيذ الأنشطة التجارية. فلسفة البرنامج هو مبني... [-]