إدارة التسويق في هند - ابحث هنا للحصول على درجة الماجستير في هند

إدارة التسويق في هند - البحث درجة الماجستير في هند هنا!

إدارة التسويق

درجة الماجستير 'ق هو على درجة أكاديمية الدراسات العليا. يجب على المرء أن يكون بالفعل على شهادة البكالوريوس التقدم بطلب للحصول على برنامج الماجستير. معظم الماجستير 'أن برنامج ليالي درجة تتطلب من الطلاب لإكمال الماجستير ' ق أطروحة أو ورقة بحثية.

إدارة التسويق تتعامل مع إدارة الأنشطة التسويقية والتجارية والموارد. برنامج أكاديمي في مجال قد استكشاف موضوعات مثل صناعة المستهلك القرار، مبادئ التسويق، وصياغة صورة العلامة التجارية والتسويق الدولي.

وجدت في الجزء الجنوبي من آسيا، وجمهورية الهند هي البلد الأكثر اكتظاظا بالسكان الثانية في العالم مع ما يقرب من 1.27 بليون شخص. الهند لديها أربعة أنواع من الجامعات؛ الجامعات المركزي، الجامعات الحكومية، واعتبارها جامعة الجامعات الخاصة التي تتكون في أكثر من 550 المؤسسات.

إدارة التسويق في هند. الحصول على جميع المعلومات عن إدارة التسويق والاتصال بالمدرسة هنا مباشرة.

قراءة المزيد

الماجستير المتخصصة في إدارة وسائل الإعلام

ESCP Europe Business School
دراسه في الجامعة دوام كامل

الهدف من إدارة وسائل الإعلام MS هو تشكيل جيل جديد من الإعلاميين لمستقبلهم الوظيفي: إدارة وسائل الإعلام والاستشارات الاستراتيجية والسينما والإنتاج التلفزيوني والتوزيع، والإنتاج transmedia، ريادة الأعمال الرقمية، الخ [+]

إدارة التسويق هند - ماجستير. دراسات في الحرم الجامعي باريس. المدير العلمي: البروفيسور غيسلان Deslandes أهداف البرنامج الهدف من إدارة وسائل الإعلام MS هو تشكيل جيل جديد من الإعلاميين لمستقبلهم الوظيفي: إدارة وسائل الإعلام والاستشارات الاستراتيجية والسينما والإنتاج التلفزيوني والتوزيع، والإنتاج transmedia، ريادة الأعمال الرقمية، الخ فرص عمل عمل الخريجين في وظائف مثل: باحث السوق، مساعد إنتاج، مستشار جونيور، مدير مشروع الشراكة، مدير النشر الرقمي، مدير برنامج، مدير مشروع الوسائط المتعددة، الصحفي، مستشار إعلامي، الخ المناهج الدراسية مزيج من دروس نظرية وحالات عملية حية. وينصب التركيز على: تقنيات الصحفية مبادئ إدارة وسائل الإعلام إدارة التطبيقي التلفزيون ووسائل الإعلام الجديدة لإدارة أساسيات صناعة السينما الإنتاج السينمائي والتوزيع الندوات ندوة دولية في العام الماضي، وذهب الطلاب إلى مدينة مكسيكو، المكسيك الملف الشخصي الطبقة رجال الأعمال: 34٪ الهندسة: 3٪ العلوم السياسية: 19٪ ثقافة: 7٪ القانون: 15٪ الفنون الجميلة والأدب والفلسفة: 11٪ العلوم الإنسانية والعلوم الاجتماعية: 11٪ 19٪ من الطلاب الدوليين 67٪ من النساء، و 33٪ من الرجال شرط اللغة الفرنسية و الانجليزية المدة 1 سنة (بداية في سبتمبر) مسح فرص العمل 35K € هو متوسط ​​الراتب بعد MS. يعملون أقل من 3 أشهر بعد التخرج 75٪. 63٪ لديهم وظيفة ذات البعد الدولي. في أي قطاع: وسائل الإعلام / النشر / الفنون / الثقافة: 87٪ استشارات: 13٪ كيفية تطبيق الطلب على الانترنت TOEFL، TOEIC أو IELTS المقابلة الشخصية إذا كان مؤهلا [-]

الماجستير في إدارة التسويق

IILM Institute for Higher Education
دراسه في الجامعة دوام كامل July 2017 هند أكبر نويدا

ويستند نجاح الأعمال التجارية على توليد الإيرادات وافرة. كما المسوق نحن تدر دخلا للمنظمة. وبالتالي فمن نافلة القول أن إدارة التسويق يلعب دورا حيويا في أي تنظيم الأعمال التجارية. بل هو الانضباط مع التطبيقات في جميع الصناعات. التسويق بوصفها وظيفة يحفز نمو الأعمال التجارية. [+]

ماجستير في إدارة التسويق ويستند نجاح الأعمال التجارية على توليد الإيرادات وافرة. كما المسوق نحن تدر دخلا للمنظمة. وبالتالي فمن نافلة القول أن إدارة التسويق يلعب دورا حيويا في أي تنظيم الأعمال التجارية. بل هو الانضباط مع التطبيقات في جميع الصناعات. التسويق بوصفها وظيفة يحفز نمو الأعمال التجارية. والتخصص في إدارة التسويق يوفر للطلاب فرصة للعمل في تقريبا أي قطاع من قطاعات اختيارهم على سبيل المثال FMCGs، السلع الاستهلاكية المعمرة، والإعلان والعلامة التجارية لإدارة والخدمات وغيرها، وبالتالي تحقيق طموحاتهم الوظيفية. وفقا لذلك، لدينا دبلوم الدراسات العليا في الإدارة (إدارة التسويق) - أطلقت PGDM برنامج (MM) في عام 2011 بهدف تلبية الحاجة المتنامية للصناعة لالمتخصصين في مجال التسويق التدريب الكافي الذي يمكن أن يحقق نتائج. نحن نستعد خريجينا لمهنة صعبة من خلال منهج مكثف وصارم. ويسعى البرنامج إلى إحداث التنمية الشاملة للطلاب، ويجعل منهم فكريا واجتماعيا وبدنيا والبشر المتوازنة روحيا. ونحن نعتقد في نظام التعليم الذي ينظر إلى أبعد من العمل ويركز على تنمية الفرد عن طريق نشر "المهارات الحياتية". ونحن نهدف إلى خلق المهنيين إدارة جيدا مقربة الذي يقوم قيادة المبادرات التسويقية للمنظمة مع مراعاة متطلباتها التشغيلية وأهداف الشركة. ونحن نركز ليس على employbility وحدها، بل أيضا على هذه القيمة المضافة التي تجعل طلابنا المعلقة. ونحن نسعى لإنشاء المسوقين مبتكرة للعمل الغد. الهدف بالطبع... [-]