بحث هنا لل إدارة التسويق دوام جزئي ميلان

العثور على إدارة التسويق أفضل علىدوام جزئي ميلان

إدارة التسويق

درجة الماجستير 'ق هو على درجة أكاديمية الدراسات العليا. يجب على المرء أن يكون بالفعل على شهادة البكالوريوس التقدم بطلب للحصول على برنامج الماجستير. معظم الماجستير 'أن برنامج ليالي درجة تتطلب من الطلاب لإكمال الماجستير ' ق أطروحة أو ورقة بحثية.

إدارة التسويق تتعامل مع إدارة الأنشطة التسويقية والتجارية والموارد. برنامج أكاديمي في مجال قد استكشاف موضوعات مثل صناعة المستهلك القرار، مبادئ التسويق، وصياغة صورة العلامة التجارية والتسويق الدولي.

والمعروفة رسميا باسم جمهورية الإيطالية، تم العثور على البلاد في جنوب أوروبا. واللغة الرسمية هي الإيطالية والعاصمة الثقافي الغني هو روما. توجد العديد من أقدم جامعات العالم و 'ق في إيطاليا، ولا سيما جامعة بولونيا (التي تأسست في عام 1088). هناك ثلاث كليات الدراسات العليا فخمة مع "جامعة مركز "، مع ثلاثة معاهد حالة من كليات الدكتوراه، والتي وظيفة في الدراسات العليا ومرحلة الدراسات العليا.

بالنسبة لجميع أولئك الذين يرغبون في دراسة الموضة وأحدث الاتجاهات ميلان هو أفضل مكان للذهاب. وهو يحتوي على جميع المؤسسات التدريبية الجيدة التي توفر تعليم جيد النوعية بتكلفة معقولة. جامعة ميلانو وجامعة البوليتكنيك في ميلانو هي بعض من الجامعات المعروفة.

إدارة التسويق عبر دوام جزئي ميلان. دوام جزئي جميع المعلومات عن إدارة التسويق عبر الإنترنت والاتصال بالمدرسة في ميلان مباشرة!

قراءة المزيد

درجة الماجستير في المحتوى راديو وإدارة (ميلان) - مسار الإيطالي

Il Sole 24 ORE Business School
دراسه في الجامعة October 2017 إيطاليا ميلان

راديو الماجستير والجديد وسائل الإعلام الجديدة وإدارة المحتوى هو بالطبع مبتكرة من قبل ايل سولي 24 مدرسة خام الأعمال بالتعاون مع RDS وراديو 24 والموجهة إلى شباب الخريجين الذين يرغبون في بدء حياة مهنية في 'داخل الإذاعة وأعم في العالم عالم المنتجات السمعية (على شبكة الإنترنت، والإعلان)، وكذلك الشباب مع تجربة قصيرة في هذه الصناعة الذين يرغبون في تطوير مهاراتهم واكتساب تدريب شامل ومنظم بهدف النمو المهني. [+]

دوام جزئي إدارة التسويق ميلان. الجديد راديو الماجستير وسائل الإعلام الجديدة وإدارة المحتوى وهو بالطبع المبتكرة التي نظمتها كلية إدارة الأعمال ايل سولي 24 أوري بالتعاون مع راديو RDS 24 و وتستهدف شباب الخريجين الذين يرغبون في بدء مهنة جميع 'داخل الراديو وبشكل عام في العالم في عالم المنتجات السمعية (على شبكة الإنترنت، والإعلان)، وكذلك الشباب مع خبرة قليلة في الصناعة الذين يرغبون في تطوير مهاراتهم واكتساب التدريب كامل ومنظم بهدف النمو المهني. الهدف ل دورة تدريبية واحدة في السوق الإيطالية توفير الأدوات والخبرات اللازمة لمعالجة مختلف المهن في العالم الراديومن وضع برنامج للراديو لتنفيذ البرنامج، من عمل المؤلف على أن تتصل الإدارة والتسويق والفعاليات. ماجستير الإذاعة وسائل الإعلام الجديدة وإدارة المحتوى يمثل الأداة الحالية وملموسة للتعرف على السوق، ونماذج، والأحجام، ومواقع والحقائق الراهنة الراديو الإيطالي والدولي، وإلى فهم الكيفية التي تتطور ونماذج الانتشار، من خلال تطور التقنيات وعبر الشبكة. استكشاف العالم الانتاج السمعي أبحث في القنوات البديلة من رقمي إلى شبكة الإنترنت، ويتناول جميع القضايا المتعلقة تسويق و إعلان. وأخيرا يوفر العناصر الأساسية لمواجهة أيضا مسار وظيفي مستقل، من خلال معرفة الإطار التنظيمي، ومبادئ الإدارة والاستدامة الاقتصادية. هيكل ماجستير بدوام كامل الإذاعة وسائل الإعلام الجديدة وإدارة المحتوى، بدوام كامل، عدد محدود والحضور الإلزامي، وإجمالي مدة تسعة أشهر من التدريب: 5 أشهر بدوام كامل الفصول الدراسية 4 أشهر تدريب في راديو 24، RDS، وشبكات أخرى الإذاعة الوطنية والدولية، ومجموعات وسائل الإعلام، فضلا عن وكالات الاتصال والإعلان. انها ستجري في ميلانو في مقر ايل سولي 24 أوري فيا مونتي روزا، 91. برنامج المسار، في صيغة بدوام كامل، ينقسم إلى أربع وحدات... [-]

الماجستير الدولية في إدارة الأقنية التسويق (im4)

MIP Politecnico di Milano School of Management
دراسه في الجامعة 12  September 2017 إيطاليا ميلان

الماجستير الدولي في الأقنية إدارة التسويق هو البرنامج الذي يهدف إلى توفير خلفية صلبة لمواجهة تحديات الممارسة المعاصرة التسويق: التسويق الرقمي، والتسويق عبر الهاتف النقال، التسويق غير التقليدية، والاتصالات متعددة القنوات، الكمي و(كبير) التسويق التي تعتمد على البيانات، مطابقة بين إدارة العلامة التجارية والإبداع والتسويق المحتوى وتحليل البيانات، والنمذجة والمساءلة. IM4 مباريات خلفية نظرية متينة مع التطبيقات المستمرة لحالة العمل الحقيقي أيضا وذلك بفضل شركاء عالميين، والحفاظ على منظور دولي، ولكن ايضا ادخال خصوصيات وتفرد صنع في إيطاليا. [+]

تاريخ البدء: سبتمبر المدة:12 شهرا الشكل: دوام كامل رسوم الدورة: € 14،000 لغة التدريس:الإنجليزية الموقع: ميلان المؤهلات المطلوبة: لمدة 4 سنوات 3 أو درجة البكالوريوس من المعتمدين مؤسسات الماجستير الدولي في إدارة التسويق متعدد القنوات هو البرنامج الذي يهدف إلى توفير خلفية صلبة لمواجهة تحديات الممارسة المعاصرة التسويق: التسويق الرقمي، والتسويق عبر الهاتف النقال، التسويق غير التقليدية، والاتصالات متعددة القنوات، الكمي و(كبير) التسويق التي تعتمد على البيانات، مطابقة بين إدارة العلامة التجارية والإبداع و تسويق المحتوى وتحليل البيانات، والنمذجة والمساءلة. IM4 مباريات خلفية نظرية متينة مع تطبيقات المستمرة لحالة العمل الحقيقي أيضا بفضل شركاء عالميين، والحفاظ على منظور دولي، ولكن ايضا ادخال خصوصيات وتفرد صنع في إيطاليا. وبفضل تعاون فريد مع IBM، UM ماكان، نيلسن والطلاب OTB تدخل في اتصال مباشر مع الشركة، من خلال الندوات الأعمال، محاضرات، ورشات عمل وألعاب الأعمال التجارية. أهداف المقرر ويهدف برنامج الماجستير إلى تطوير في المرشحين: القدرة على تصميم وإدارة تجارب العملاء قيمة (مع حساسية الخاصة التي يجنيها علاقات مستمرة مع الشركات الإيطالية والمتعددة الجنسيات في طليعة تسويقية). القدرة على استغلال الفرص في مجال الاتصالات والترويج والتوزيع تمكين تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والبيانات الكبيرة. القدرة على تطوير المساءلة التسويق من أجل تحديد وقياس العائد على استثمارات التسويق على نحو فعال؛ القدرة على الجمع بين المهارات الإدارية والإبداع، والتفاعل مع العمليات، R & D والمالية والرقابة لتطوير الابتكارات المستدامة والتحسين المستمر في علاقات العملاء. الماجستير الدولي في الأقنية إدارة التسويق هو 12 شهرا برنامج الماجستير التي يقدمها برنامج التأمين الصحي البوليتكنيك في ميلانو، الذي يسعى لإرشاد الطلاب حول الموضوعات الإدارية ذات الصلة إدارة التسويق مع التركيز... [-]

ماجستير متخصص في إدارة التسويق الدولي

Università Cattolica del Sacro Cuore (UCSC)
دراسه في الجامعة October 2017 إيطاليا ميلان روما Piacenza Cremona + 2 المزيد

ماجستير في إدارة التسويق الدولي يوفر التعلم والتدريب خبرة واسعة تساعد الطلاب دخول في سوق العمل. يتميز برنامج الماجستير في إدارة التسويق الدولي من خلال التعلم النشط والتفاعل بين الطالب، والتي تهدف إلى تطوير المهارات الفردية للتحليل واتخاذ القرارات. على وجه الخصوص، وسيتم دمج طرق التدريس التقليدية التي ... [+]

دوام جزئي إدارة التسويق ميلان. ماجستير في إدارة التسويق الدولي يوفر التعلم والتدريب خبرة واسعة تساعد الطلاب دخول في سوق العمل. يتميز برنامج الماجستير في إدارة التسويق الدولي من خلال التعلم النشط والتفاعل بين الطالب، والتي تهدف إلى تطوير المهارات الفردية للتحليل واتخاذ القرارات. على وجه الخصوص، وسيتم دمج طرق التدريس التقليدية من خلال وجود من الأكاديميين من ذوي المكانة الدولية والمديرين والمناقشات الحالة، لعب الأدوار، فرد، ومشاريع المجموعة والحلقات الدراسية. أهداف التعلم ويهدف برنامج الماجستير في تطوير المعرفة، والكفاءات والقدرات من أجل تحليل الأسواق الدولية وتحمل الإدارية والمسؤوليات التجارية والتسويق. فإنه يمكن أن تعمل في سياقات العالميه بفضل النهج الأصلي، ديناميكية وفريدة من نوعها، والثقافة والمعرفة القادمة من عملية التدريب الذي يدمج بشكل مستقيم التخصصات الاقتصادية، الإدارية مع تلك النفسية بين المنظمات. أهداف التعلم هي تطوير ثقافة منفتحة ومرنة للتغيرات ومجموعة طويلة الأمد من الكفاءات القادرة على كافية بشكل مستمر أنفسهم لمختلف وديناميكية السياقات الاقتصادية. الفرص الوظيفية والاعتراف المهنية سيكتسب خريجي الماجستير المعرفة وممارسات إدارة التسويق الكامل. قد يتخذون مواقف في أي شركة أو وكالة لتنفيذ المهام المتعلقة بالتسويق وإدارة العملاء وبحوث التسويق. وهناك فئة أن يحدث فرقا ويتكون برنامج الماجستير في إدارة التسويق الدولي للطلاب الدوليين والمحليين. الاتجاه العلمي - أناليزا Tunisini - مدير، أستاذ التسويق، جامعة القلب المقدس الكاثوليكية، ميلان - أ كلاوديو بوثيو - المدير المشارك، عميد كلية علم النفس، أستاذ المستهلك والتسويق علم النفس، جامعة القلب المقدس الكاثوليكية، ميلان - ريناتو Fiocca - جامعة القلب المقدس الكاثوليكية - إدواردو Lozza - جامعة القلب المقدس الكاثوليكية - إيفان Snehota - يتكون وفي جامعة ديلا Svizzera الإيطالية... [-]

الماجستير التنفيذي في مجال التسويق والمبيعات (ايمس)

SDA Bocconi School of Management
دراسة في الجامعة و عبر الأنترنت معا دوام جزئي 14  January 2018 إيطاليا ميلان Altavilla VICENTINA + 1 المزيد

ماجستير تنفيذي في التسويق والمبيعات - العامل، والتعلم، ويعيشون في معظم بك. وهي مبادرة مشتركة SDA بوكوني / ESADE - مزيد من الاتصالات والتوسع على نطاق أوسع. [+]

التنسيق التنفيذي للبرنامج يعني أن الطبقات التقليدية جنبا إلى جنب مع دورات التعلم عن بعد، مما يتيح لك العمل والدراسة في نفس الوقت. ويركز سيد على المبيعات والتسويق، ويقدم لك الفرصة لدراسة ليس فقط في SDA بوكوني في ميلانو ولكن أيضا في ESADE في برشلونة ومدريد. ايمس هو سيد لأنك إذا تريد المزيد من التقدم في حياتك المهنية دون أخذ الوقت لدراسة كنت ترغب في تعزيز معرفتك للمبيعات والتسويق في سياق دولي كنت تريد أن تكون قادرة على تطبيق على الفور ما تعلمته في البرنامج كنت مهتما في تطوير فرص التواصل في السوق الدولية ماذا يمكن أن نقدم لكم ايمس برنامج فريد من نوعه والمتخصص في دراسة في مجال التسويق والمبيعات التي تتضمن دروسا في 3 مدن مختلفة، ودورات التعلم عن بعد، وإتاحة الفرصة لتطبيق ما تعلمته من خلال مشروع تجاري. [-]