بحث هنا للإدارة التسويق في أوروبا

العثور على أفضل إدارة التسويق في أوروبا هنا!

إدارة التسويق

درجة الماجستير 'ق هو على درجة أكاديمية الدراسات العليا. يجب على المرء أن يكون بالفعل على شهادة البكالوريوس التقدم بطلب للحصول على برنامج الماجستير. معظم الماجستير 'أن برنامج ليالي درجة تتطلب من الطلاب لإكمال الماجستير ' ق أطروحة أو ورقة بحثية.

إدارة التسويق تتعامل مع إدارة الأنشطة التسويقية والتجارية والموارد. برنامج أكاديمي في مجال قد استكشاف موضوعات مثل صناعة المستهلك القرار، مبادئ التسويق، وصياغة صورة العلامة التجارية والتسويق الدولي.

هناك أكثر من أربعة آلاف المنظمات التعليم العالي في أوروبا، من المؤسسات البحثية مما أدى إلى والجامعات الصغيرة التي تركز على التدريس. أوروبا في حد ذاته ليس بقدر مختلفة من قارات أخرى، تمتد من الدائرة القطبية الشمالية إلى الساحل الأفريقي.

إدارة التسويق في أوروبا. الحصول على جميع المعلومات إدارة التسويق والاتصال بالمدرسة في أوروبا مباشرة!

قراءة المزيد

درجة الماجستير في الإدارة والتسويق وإدارة الأعمال

EAE Business School
دراسه في الجامعة دوام كامل April 2017 إسبانيا برشلونة مدريد + 1 المزيد

دوام كامل في برنامج الماجستير في التسويق التجاري وإدارة EAE كلية إدارة الأعمال توفر الخبرة والمهارات لإدارة... [+]

إدارة التسويق أوروبا.

ماجستير في إدارة التسويق والمبيعات

وتواجه تسويق المنتجات والخدمات مع المتطلبات المتزايدة للمستهلكين وقنوات توزيع جديدة. التكنولوجيات الجديدة للمعلومات تنشيط جميع اللاعبين في السوق ، تهيمن يعمل على توفير استجابة قادرة على المنافسة في بيئة عالمية والتوقيت المحلي.

دوام كامل في برنامج الماجستير في التسويق التجاري وإدارة EAE كلية إدارة الأعمال ويوفر المهارات الإدارية الخبرة لتطوير سياسات التسويق قادرة على أن تسترشد السيناريوهات المحتملة. ... [-]


الماجستير في إدارة العلامة التجارية

Macromedia University of Applied Sciences
دراسه في الجامعة دوام كامل 3 - 4  March 2018 ألمانيا ميونيخ برلين المنطقة + 1 المزيد

يدرس إدارة العلامات التجارية الطلاب كيفية الجمع بين إدارة مع التخطيط الإبداعي ويعدهم للقيام بأدوار قيادية والمهام في تطوير العلامة التجارية، الاتصالات التسويقية وظائف التصميم. [+]

هل تريد أن تفهم القيمة التجارية الحقيقية من العلامات التجارية؟ التغيرات الهيكلية في عدد السكان اليوم ورقمنة مجتمعنا تتطلب مهارات جديدة لإدارة العلامة التجارية. العلامات التجارية الرقمية تشكل اختصاصها الجديد للوكالات والشركات. العلامات التجارية تلعب دورا هاما في قطاع الأعمال والمجتمع. طلاب متخصصة في إدارة العلامات التجارية على التعلم عن قضايا إدارة العلامة التجارية الحالية والوعي كسب المتبادلة بين العلامات التجارية داخل أبنية العلامة التجارية المعقدة. إدارة العلامات التجارية من دون التفكير في المنصات الرقمية لا يمكن تخيلها اليوم. لا فقط قيادة العلامة التجارية التقليدية والإدارة تحتاج إلى تقييم، ولكن يحتاج إلى عناية خاصة أن تعطى لدور منصات وسائل الإعلام الاجتماعية، وشارك في الخلق. مهارات التخطيط الإبداعي والاستراتيجية، فضلا عن استخدام crossmedia من جميع وسائل الإعلام، هناك حاجة لتطوير وإدارة العلامات التجارية على نحو فعال. هذا مجال التخصص يعلم الطلاب كيفية الجمع بين إدارة مع التخطيط الإبداعي ويعدهم للقيام بأدوار قيادية والمهام في تطوير العلامة التجارية، الاتصالات التسويقية، وظائف التصميم. فوائد اختيار جامعة ماكروميديا المرتبة الأولى في سويسرا الترتيب 2014/15 فصول صغيرة مع والإشراف الفردي المكثف المعترف بها عالميا، درجات وافقت عليها الدولة، معتمدة من قبل FIBAA فروع في برلين وميونيخ: اثنان من أفضل 5 "أكثر بأسعار معقولة المدن للطلاب 2015" في جميع أنحاء العالم والممارسة الموجهة للمشاريع حقيقية مع أكثر من 500 شركة معروفة أساتذة وعاملون في صناعة كمحاضرين درجة عالية من الكفاءة الطلاب الأجانب من جميع القارات الفرص الوظيفية في ألمانيا: 18 شهرا التأشيرة بعد التخرج بنجاح درجة الماجستير على مدى ثلاثة أيام في الأسبوع (على سبيل المثال من الخميس إلى السبت) تمهيدي الفصل الدراسي متاحة على شبكة... [-]

ماجستير في التسويق وإدارة العلامة التجارية

NHH Norwegian School of Economics
دراسه في الجامعة دوام كامل August 2018 نروج بيرغن

الدرجة العلمية: ماجستير في إدارة الاقتصاد والأعمال [+]

إدارة التسويق أوروبا. الدرجة العلمية: ماجستير في إدارة الاقتصاد والأعمال ائتمانات النظام الأوروبي: 120 المدة: سنتين بناء وإدارة العلامات التجارية القوية أمر أساسي لكسب ميزة تنافسية وعلى المدى الطويل الربحية للمنتجات والخدمات والشركات والمؤسسات. يوفر برنامج التسويق وإدارة العلامات التجارية الطلاب مع المعرفة المستندة إلى البحوث المتعمقة وعلى التسويق، وسلوك المستهلك والابتكار وإدارة العلامة التجارية. فهم سلوك المستهلك ومنافس من الضروري أن كل الأعمال التجارية والتنظيم. توفر العملاء ومنافس رؤى الأساس لوضع استراتيجيات سليمة وكذلك وضع السوق الأمثل وأساليب التسويق الفعالة. برنامج يدمج النظرية والتطبيقات العملية من استراتيجية والتسويق لمساعدة الطلاب في تطوير العلامات التجارية القوية واتخاذ القرارات المستقبلية للسوق. الأسئلة الرئيسية المطروحة هي: كيفية التكيف مع المنتجات، والاتصالات، وأنظمة التوزيع لاحتياجات العملاء - والسلوك؟ كيفية وضع العلامة التجارية على نحو فعال في سوق تنافسية؟ ... [-]

الماجستير في التسويق الرقمي وسيو / ووزارة شؤون المرأة

inesdi - Digital Business School
دراسة في الجامعة أو عبر الأنترنت دوام كامل دوام جزئي 240 - 1500  February 2018 إسبانيا مدريد برشلونة اسبانيا اون ل + 3 المزيد

نعرضه ماجستير في الرقمية وSEO / SEM التسويق. بالإضافة إلى وجود العنوان الرسمي للInesdi كلية إدارة الأعمال الرقمية، سوف تحصل على شهادة جامعية من جامعة Nebrija. [+]

نعرضه ماجستير في الرقمية وSEO / SEM التسويق. بالإضافة إلى وجود العنوان الرسمي للInesdi كلية إدارة الأعمال الرقمية، سوف تحصل على شهادة جامعية من جامعة Nebrija. الإنترنت، والمنصات الرقمية وتكنولوجيات المعلومات وتحويل بيئتنا. تحتاج الشركات التشكيلات المهنية تمشيا مع اتجاهات السوق الجديدة، وهو السبب في أننا لإنماء هذه الجامعة مع درجة الماجستير في جامعة Nebrija. بهدف تدريب المهنيين التي يمكن أن توفر حلولا ل التحول الرقمي التي نحن عاكفون الشركات على حد سواء، والمجتمع بشكل عام. هذا درجة الماجستير في التسويق تخرج الرقمية وSEO / SEM يصبح بخصوص التدريب المتخصص في الاقتصاد الرقمي تطبق على مناطق مختلفة من منظمات الأعمال. سوف الطلاب على تطوير المعرفة والتقنيات الأنسب ل تصميم وتنفيذ وإدارة وتحليل والاعتدال ل 360 خطة التسويق الرقميبما في ذلك أيضا بحث خطة التسويق محرك. الفصول الدراسية، وعلى الانترنت والتعلم المخلوطة الدروس الخصوصية الشخصية في تنفيذ المشروع الرئيسي النهائي التوجيه المهني من خلال "خطة مهنة" فردية تطوير "خطة التسويق 360" و "بحث خطة التسويق المحرك" مع ما مجموعه 37 فصول الويبينار (في وضع الاتصال) برنامج الماجستير التمهيدية وحدة: مبادئ وأساسيات الاقتصاد الرقمي الوحدة 1: خطة التسويق الرقمي أنا الوحدة 2: الاجتماعي للإعلام والتسويق الوحدة 3: خطة التسويق الرقمي الثاني الوحدة 4: استراتيجيات لالتقاط وتحويل الأول: التسويق بالوارد الوحدة 5: استراتيجيات لالتقاط وتحويل ثانيا: الإعلان الرقمي الوحدة 6: خطة التسويق الرقمي الثالث الوحدة 7: التسويق تليفون الوحدة 8: ربط الاستراتيجيات والولاء في البيئات الرقمية الوحدة 9: تحليلات الويب ومؤشرات الأداء الرئيسية - كيف ل قياس وتحسين شبكة الإنترنت الوحدة 10: ريادة الأعمال في الاقتصاد الرقمي الوحدة 11: خطة التسويق الرقمي الخامس... [-]

الماجستير الدولية في مجال التسويق - ثنائية اللغة

EADA - Escuela de Alta Dirección y Administración
دراسه في الجامعة دوام كامل October 2017 إسبانيا برشلونة

سوف اكتساب رؤية عالمية للشركة وموقعها الاستراتيجي في بيئة الأعمال التجارية من خلال هذا البرنامج. [+]

ما سوف نخرج من هذا البرنامج؟

والهدف من الماجستير في EADA هو اعطاء المشاركين "الميزة التنافسية المهنية" من خلال التركيز على ثلاثة مجالات أساسية. التمكن من أدوات العمل المحددة والتقنيات. تطوير الكفاءات الشخصية التي لا غنى عنها للمديرين الدولي. اكتساب رؤية عالمية للشركة وموقعها الاستراتيجي في بيئة الأعمال. وسيتعلم المشاركون كيفية التطبيق الفعال لعناصر هذه "خليط من الموهبة" الديناميكي لأنها تضع حياتهم المهنية. ... [-]

ماجستير في التسويق

Erasmus School of Economics - Erasmus University Rotterdam
دراسه في الجامعة دوام كامل September 2017 هولندا روتردام

لدينا برنامج التسويق مميز يجلب لك أحدث الأفكار وأحدث التقنيات في مجال الاقتصاد والتسويق. انها القائمة على الأدلة وتغطي كل شيء من اختيار السوق المستهدف، وتجزئة وتحديد المواقع لتحديد مقدار فعالية التسويق. في عصر حيث المسائل المساءلة، وحيث قدرتك على استخدام البيانات ومرونتك لاستخدام وسائط جديدة للوصول إلى المستهلكين أمر بالغ الأهمية، والحصول على درجة التسويق في ESE سوف يضع لكم قبل الخريجين الآخرين. [+]

ماجستير في التسويق برنامج مميز أرفع لإعدادك لتحديات التسويق المستقبلية لدينا برنامج التسويق مميز يجلب لك أحدث الأفكار وأحدث التقنيات في مجال الاقتصاد والتسويق. انها القائمة على الأدلة وتغطي كل شيء من اختيار السوق المستهدف، وتجزئة وتحديد المواقع لتحديد مقدار فعالية التسويق. في عصر حيث المسائل المساءلة، وحيث قدرتك على استخدام البيانات ومرونتك لاستخدام وسائط جديدة للوصول إلى المستهلكين أمر بالغ الأهمية، والحصول على درجة التسويق في ESE سوف يضع لكم قبل الخريجين الآخرين. في العديد من الدورات والاختيارية سوف معالجة قضايا التسويق في النظرية والممارسة في إعداد الندوات التفاعلية الصعبة. المواضيع تختلف من العلامات التجارية لتحليلات التسويق والابتكار والتسويق العصبي، واستراتيجية التسويق العالمية. أطروحة اكتمال برنامج: مقدمة لمستقبل مهني ناجح. كن في طليعة ثورة التسويق قسم التسويق في كلية ايراسموس في الاقتصاد يمكن القول إن أهم مجموعة علم التسويق في أوروبا (بكل المقاييس). قسم دربت أكثر من كبار المسؤولين التنفيذيين الحاليين والسابقين من أي جماعة أخرى للتسويق في هولندا، بسبب الصرامة الفكرية، والخبرة العملية التي تكتسبها أثناء البرنامج. هذا هو المكان الذي تبدأ. مهن دربت مجموعة التسويق لدينا العديد من كبار المسؤولين التنفيذيين في جميع أنحاء العالم. برنامجهم يوفر لك فرصا وظيفية كبيرة جدا. فمثلا: مدير المنتج / العلامة التجارية في مجموعة متنوعة من الصناعات. أمثلة: فيليبس، وشركة يونيليفر، نستله، وفايزر، آي بي إم، ومايكروسوفت التسويق تحليلات الخبراء أو الباحث السوق في شركات استشارية (على سبيل المثال، ماكينزي، BCG، VODW)، والشركات متعددة الجنسيات (على سبيل المثال، وجوجل، KPN) مبيعات ومدير الحسابات في شركات مثل شركة بروكتر آند جامبل ويونيليفر، ABN-AMRO التسويق الشهادات يوانا بتروفا مدير التجارة الإلكترونية - تخرج... [-]

سيد مكثفة في إدارة التسويق والإبداع والأعمال الرقمية

IED – Istituto Europeo di Design Madrid
دراسة في الجامعة و عبر الأنترنت معا دوام كامل 10  February 2018 إسبانيا مدريد

سوف ماجستير المكثف للإدارة في التسويق والإبداع والأعمال الرقمية تزويد الطلاب بالمعرفة والمهارات اللازمة لبدء مهنة في مجال إدارة الأعمال 360، من استراتيجية لإدارة التغيير من أجل إعداد المهنيين ليكونوا قادة أعمال الغد. [+]

إدارة التسويق أوروبا. ماجستير مكثف في إدارة التسويق والإبداع والأعمال الرقمية تزويد الطلاب بالمعرفة والمهارات اللازمة لبدء مهنة في إدارة الأعمال 360، من استراتيجية لإدارة التغيير من أجل إعداد المهنيين ليكونوا قادة أعمال الغد. مع هذا الماجستير، يعمل الطلاب التفكير والتخطيط الاستراتيجي من خلال وضع خطة عمل بما في ذلك ضمن خطة التسويق له اتصالك. مستعرض سيتناول طوال المفاهيم الأساسية للأعمال الاجتماعية لتعريف الطلاب داخل البيئة على حد سواء التكنولوجي والرقمي، ثم الانتقال إلى الجزء العملي حيث يتعلم الطلاب كيفية استخدام وقياس الأدوات الموجودة لتحسين الأعمال وزيادة حجم أعمالها، سواء للشركات التي تهدف في نهاية المستهلك (B2C) وللموزعين أو الموزعين (B2B). الأهداف ال ماستر المكثف للإدارة في التسويق والأعمال الرقمية تم إنشاؤها بهدف تزويد الطلاب مع جميع الأدوات والمعارف اللازمة لإدارة الأعمال التجارية التقليدية التي تحتاج إلى الهجرة إلى البيئة الرقمية، وإطلاق وحدة أعمال جديدة ضمن بيئة رقمية أو فتح الشركة التي تم إنشاؤها حديثا. ومن بين الأهداف الرئيسية لتسليط الضوء على الماجستير: الحصول على التفكير والتخطيط الاستراتيجي. أدخلت في البيئة التكنولوجية والرقمية على حد سواء. تعلم لوضع خطة الأعمال بما في ذلك التسويق العالمي والرقمية في غضون ذلك. إدارة المشاريع الرقمية: التمويل والتسويق والأعمال الاجتماعية، والبيانات الكبيرة والتجارة الإلكترونية. استخدام الإبداع والابتكار في عملية الرقمنة. تخطيط وإدارة وقياس وسائل الإعلام الرقمي الجديد. إنشاء متجر على الانترنت. معرفة الجوانب القانونية للشركة الرقمية. الآفاق المهنية الماجستير المكثف للإدارة في التسويق والأعمال الرقمية يقدم من الجوانب التقنية لتلك التي تركز على الأعمال التجارية، والتسويق أو المبيعات، بحيث يمكن للطلاب أن تتخذ على مواقع جديدة. وبمجرد الانتهاء من العام الدراسي، والطلاب سوف تكون... [-]

درجة الماجستير في التسويق والاستراتيجية

University of Minho - School of Economics and Management
دراسه في الجامعة دوام كامل October 2017 برتغال براغا

الدور الرئيسي للتسويق والاستراتيجية في إدارة المنظمات غير حقيقة لا جدال فيه أن أهمية. ويرجع ذلك أساسا إلى أهمية المساهمة التي تقدمها من ناحية، من حيث مطابقة المعروض من المنتجات والخدمات الجديدة لعلم متزايد وتطالب السوق، وثانيا، على ضرورة الاستجابة لمطالب "أصحاب المصلحة" الآخرين. [+]

الدور الرئيسي لل التسويق والاستراتيجية إدارة المنظمات هي حقيقة لا جدال فيه أن أهمية. ويرجع ذلك أساسا إلى أهمية المساهمة التي تقدمها من ناحية، من حيث مطابقة المعروض من المنتجات والخدمات الجديدة لعلم متزايد وتطالب السوق، وثانيا، على ضرورة الاستجابة لمطالب "أصحاب المصلحة" الآخرين. بهذه الطريقة فقط يمكن أن يعد بفعالية المنظمات لمواجهة التحديات الجديدة التي تواجه لك والمساهمة في هذا وسيلة لتحسين أدائها وقدرتها على المنافسة. هذه عملية التغيير ينطوي حتما تطوير موقف الإدارة مفتوحة ومرنة، قادرة على الاستجابة بشكل مستمر مع التغيرات البيئية والتنظيمية. في هذا المعنى، وماجستير في التسويق والاستراتيجية في جامعة مينهو يهدف إلى تحقيق الأهداف التالية: سد ثغرة في المؤهلات المتقدمة من المديرين والباحثين في مجال التسويق والاستراتيجية تطوير القدرة على تقييم نقدي وتطبيق مفاهيم متقدمة في مجال التسويق والاستراتيجية ضمن سياقات تنظيمية مختلفة. تحديث وتعميق الكفاءات الاستراتيجية والتشغيلية للتسويق واستراتيجية. دمج المعرفة ومهارات التسويق واستراتيجية من الناحية النظرية والممارسة. المساهمة في تحسين الأداء والقدرة التنافسية للمنظمات البرتغالية من خلال تدريب المهنيين مع زيادة الكفاءات في مجال التسويق والاستراتيجية. يهدف إلى توحيد موقفها الحالي إلى تطبيق أفضل ممارسات التسويق والاستراتيجية، وتعزيز مسيرتك المهنية؟ ماجستير في التسويق والاستراتيجية هو خيار ممتاز! [-]

مدرسة عليا الإدارة (غراندي درجة الماجستير مدرسة)

Groupe ESC Troyes in Champagne
دراسه في الجامعة دوام كامل دوام جزئي 2 - 2  September 2017 فرنسا Troyes + 1 المزيد

تم إنشاء جروب ESC تروا في الشمبانيا في عام 1992، وبالتالي فإن كلية إدارة الأعمال اصغر الفرنسية. ويتمتع كل شهادة وطنية (الاعتراف الكامل من قبل وزارة الوطني للتعليم العالي والبحث العلمي، المعتمدة من قبل "مؤتمر قصر المدارس الكبرى" من فرنسا، الخ)، وبدأت للتو طلب الاعتماد الدولي (EFMD + AACSB). [+]

2-YEAR درجة الماجستير

خريج كلية الإدارة

كما مدرسة الدراسات العليا للإدارة، ومهمتنا ليست فقط لتدريب التشكيلات ذات الإمكانات العالية، ولكن أيضا التنفيذيين المسؤولين. ما وراء المهارات التقنية قد نقل إلى المدرسة لطلابها، موظفينا هو أيضا هنا لمرافقة ومساعدة الطلاب على أن يصبحوا موظفين تنفيذيين محترم، يحترم واحترامها. بفضل المنهج مصممة خصيصا، وفترات الدراسة في الخارج، الحياة اتحاد الطلبة والتدريب من قبل أعضاء هيئة التدريس لدينا، وسوف يبني تدريجيا قوية مشروع مهني لنفسك، وأصبحت تخرج الشباب مع مستقبل باهر.... [-]


الماجستير في إدارة التسويق

INSA Business, Marketing & Communication School
دراسه في الجامعة دوام كامل February 2018 إسبانيا برشلونة

لمواكبة التغير السريع اليوم والعولمة العالم، ويتم تحليل إدارة التسويق دائما في سياق أوسع من مؤسسة دولية وبيئة العمليات. موظفينا ذوي الخبرة والمؤهلين خلق بيئة داعمة حيث يتمكن الطلاب من الحصول على معرفة متعمقة وفهم آليات وتقنيات التسويق ويتم تشجيعهم على تطوير أفكار واستراتيجيات التسويق الخاصة بهم. [+]

عرض لمواكبة التغير السريع اليوم والعولمة العالم، ويتم تحليل إدارة التسويق دائما في سياق أوسع من مؤسسة دولية وبيئة العمليات. موظفينا ذوي الخبرة والمؤهلين خلق بيئة داعمة حيث يتمكن الطلاب من الحصول على معرفة متعمقة وفهم آليات وتقنيات التسويق ويتم تشجيعهم على تطوير أفكار واستراتيجيات التسويق الخاصة بهم. الأهداف تزويد الطالب أفضل الأدوات والمعرفة والقدرات من أجل تحقيق النجاح على المستوى التنفيذي في إدارة التسويق. إظهار كيفية اتخاذ القرارات المفيدة لشركتك على المستوى الدولي من خلال تحليل دقيق للسوق العالمية، والتخطيط الاستراتيجي، وتجزئة السوق، فضلا عن إدارة الميزانية. يعلمك المبادئ الأخلاقية المطلوبة من السلطة التنفيذية في هذا المجال. الهدف أ) من خريجي والمهنيين الذين يرغبون في توسيع آفاق عملهم. ب) من ذوي الخبرة من المهنيين الذين يرغبون في القيام بمهام ومسؤوليات جديدة. ج) الشركات تسعى تدريب الموظفين. د) الخريجين في مجال التدريب المهني والتعليم العالي في مجال الأعمال التجارية المنطقة تسعى للتحضير العملي لدخول سوق العمل. الفرص المهنية مدير تسويق مدير التسويق المدير الاستراتيجي رئيس القسم تقدم INSA إمكانية للقيام التدريب في الشركات خلال الدورة. المنهج الوحدة 1 - إن إدارة التسويق في الشركة: المنظمة. الوحدة 2 - مدير المنتج. تصميم السياسات وتنفيذها. التسويق تحكم الاقتصادية خطة وتعظيم الاستفادة من النتائج. الوحدة 3 - المنتجات الاستراتيجية والعلامة التجارية لتحديد المواقع. العولمة وصنع القرار. تحليل تنافسي. الوحدة 4 - توقعات المبيعات. Forenet (نظام المتخصصة في توقعات الأعمال). تقييم الطلب المنتجات المبتكرة. البحث عن المتجر. الوحدة 5 - جودة المنتج والخدمات اللوجستية والتوزيع. الوحدة 6 - المعارض التجارية والمؤتمرات والمؤتمرات. وحدة 7 - التسويق العملاء. تقنيات لجذب المزيد من الزبائن ولاء العملاء.... [-]

الماجستير في التسويق والأعمال

Technical University of Ostrava
دراسه في الجامعة دوام كامل September 2017 تشيك Ostrava

التسويق درجة الماجستير والأعمال التالي على من درجة البكالوريوس التي تحمل الاسم نفسه، وتعميق معرفة الطلاب للقضايا التي هي ضرورية لأسواق التأثير النشطة والناجحة حملات التسويق والأعمال التجارية. [+]

إدارة التسويق أوروبا. فرع الدراسة الاقتصاد والإدارة الملف فرع التسويق درجة الماجستير والأعمال التالي على من درجة البكالوريوس التي تحمل الاسم نفسه، وتعميق معرفة الطلاب للقضايا التي هي ضرورية لأسواق التأثير النشطة والناجحة حملات التسويق والأعمال التجارية. مفتاح مخرجات التعلم معرفة وتستند فلسفة المناهج درجة على فرص العمل المحتملة في المستقبل من الخريجين، ويركز خصوصا على تطوير المعرفة بإدارة التسويق، والتطبيقات السوق التسويق (التسويق الدولي، التسويق الخدمة والتسويق التجاري) والمهارات التجارية (إدارة المبيعات، وشراء إدارة، إدارة البيع بالتجزئة، وعمليات التجارة الخارجية). ويشمل التدريس أيضا دورات متقدمة في مجال البحوث والإحصاءات التسويق. المهارات خريجي العثور على الطلب والتسويق والأعمال المديرين والباحثين والعاملين في وكالات الدعاية والاستشاريين والتسويق والمتخصصين في العلاقات العامة، وفي مجال الأعمال التجارية إلى الأسواق التجارية والخدمات والشركات التجارية في السوق الاستهلاكية وفي الإدارة العامة، ويمكن أيضا تحقيق خطط أعمالهم كأفراد. الكفاءات عامة وسوف يكون الخريجون قادرين على حل طبيعة جزئية من المهام الاقتصادية وتنظيم فريق حلولها. وهم قادرون على تطبيق أساليب البحوث الأساسية وتحليل ومعالجة المعلومات كأساس لحل المشاكل العملية. وسوف يكون الخريجون قادرين على حل طبيعة جزئية من المهام الاقتصادية وتنظيم فريق حلولها. أنها قادرة على تطبيق أساليب البحوث الأساسية وتحليل ومعالجة المعلومات كأساس لحل المشاكل العملية. وسوف يكون الخريجون قادرين على حل طبيعة جزئية من المهام الاقتصادية وتنظيم فريق حلولها. أنها قادرة على تطبيق أساليب البحوث الأساسية وتحليل ومعالجة المعلومات كأساس لحل المشاكل العملية. الملامح المهني للخريجين فرع الماجستير يتبع درجة البكالوريوس في هذا المجال وتعمق خبرتها في المجالات التي يحتاجها لتسويق التأثير على السوق والنجاح في تنفيذ الأنشطة التجارية. فلسفة البرنامج هو مبني أساسا على... [-]

نكهة الماجستير وصناعة العطور

Université Côte d’Azur (UCA)
دراسة في الجامعة أو عبر الأنترنت دوام كامل September 2017 فرنسا Nice

برنامج تدريبي مقترح هو واحد من البرامج التعليمية UCAJEDI. ومكسبات طعم ورائحة الصناعة الماجستير هو برنامج متعدد التخصصات، DE2P المهنية (الخبرة مزدوجة البرنامج المهني) اقتراح ثلاثة مسارات: القانون والعلوم والإدارة والتسويق، مع صيغة "قاصر الكبرى المزدوج". [+]

مكسبات طعم ورائحة الصناعة العناصر الرئيسية لبرنامج 4 الشهادات كما تتوفر التعلم الإلكتروني العامين للبرنامج هي تماما في اللغة الإنجليزية. الخبرة مزدوجة برنامج المهنية مقدمة برنامج تدريبي مقترح هو واحد من UCAJEDI برامج تعليمية. ومكسبات طعم ورائحة الصناعة الماجستير هو برنامج متعدد التخصصات، DE2P المهنية (الخبرة مزدوجة البرنامج المهني) اقتراح ثلاثة مسارات: القانون والعلوم والإدارة والتسويق، مع صيغة "قاصر الكبرى المزدوج". صناعة صناعة العطور ونكهة موجه إلى حد كبير نحو الأسواق الخارجية، مع ثلثي حجم أعمال اللاعبين في مجال تحقيقه في الخارج. كما يصنف القطاع الثالث في الصادرات، مما يدل على حيوية هذا الفرنسية "زهرة". مهن غراس، عاصمة العطور في العالم، هو مكان فريد من نوعه والذي يحتوي على سلسلة القيمة بأكملها من القطاع النكهات والعطور: من زراعة النباتات المعطرة والعطرية، إلى وجود صناعة ضمان تحولها والتركيب. جميع أنشطة القطاع آخذة في النمو، مما أدى إلى نحو 3000 فرصة عمل مباشرة. الشهادات ISO 9001 EQUIS AACSB ماجستير إدارة الأعمال مكونات برنامج السنة الأولى (M1) كور المشترك تاريخ صناعة العطور والنكهات، والخطوات في خلق المنتج، واللغات، ومشاريع درس التخصصات التدريب (6 أشهر) السنة الثانية (M2) كور المشترك التشريعات المنتج، والاتصالات، واللغات، ومشاريع درس التخصصات التدريب (6 أشهر) قبول شروط القبول سوف اكتسبت الطلاب مقبولة 180 ECTS ائتمانات، والرغبة في التخصص في أحد التخصصات التي تقدمها المسارات استنادا إلى المناهج الدراسية الأولي في القانون والعلوم وأو الإدارة. يجب أن تكون مصدقة من مستوى اللغة الإنجليزية للمرشح من قبل TOEFL أو IELTS النتيجة: التوفل PB 567 التوفل CB 227 التوفل IB 86 IELTS (الأكاديمي) 6.0 ما يصل الى 20٪ من الطلاب قد تكون... [-]

التسويق وإدارة المبيعات الرئيسي

Fachhochschule der Wirtschaft FHDW
دراسه في الجامعة دوام كامل 31  October 2017 ألمانيا بادربورن

تسويق السلع والخدمات والسعي نحو متزايد، نهج متكامل شامل. بالإضافة إلى التقنيات الجراحية للتأثير [+]

إدارة التسويق أوروبا. دراسات بدوام جزئي للماجستير في الآداب تسويق السلع والخدمات والسعي نحو متزايد، نهج متكامل شامل. بالإضافة إلى التقنيات الجراحية للتأثير على سلوك المستهلك جوانب عديدة من المشتريات، والإنتاج، والتمويل، والأفراد والإدارة لديها أهمية استراتيجية مركزية للمبيعات والتسويق النجاح. كما العمليات التجارية باستخدام التسويق والمبيعات ليست تصوره دون إدارة فعالة من المهام الأساسية. في درجة برنامج التسويق الماجستير وإدارة المبيعات * مع درجة "ماجستير في الآداب" (MA) سوف تكسب أنت حسنات المعرفة التفصيلية للأسواق وقنوات التوزيع، العلاقات مع العملاء ورعايتهم وكذلك العلامة التجارية والعلامة التجارية الإدارة في سياق نماذج الأعمال الكلاسيكية والرقمية. يمكنك الحصول على ذلك لبعض الوقت مع المعارف والمهارات اللازمة لاقتناء مسؤولية الإدارة في مجال التسويق والمبيعات. * حاليا في عملية الاعتماد المدة 31 شهرا الجمهور المستهدف يهدف المساق إلى الخريجين وبرامج درجة رجال الأعمال الذين يرغبون في التعرف على أنفسهم كخبراء في مجال التسويق والمبيعات. بالإضافة إلى التوجه العميق والمهنية، ويتم إعداد الطلاب لنقل أولا من مسؤولية الإدارة. المتطلب السابق 1) المؤهلة مهنيا، شهادة جامعية الأعمال الموجهة مع محيط لا يقل عن 180 نقطة الائتمان، بمعدل تراكمي كقاعدة من 2.4 على الأقل. في مجال التعليم العالي مع نوع مختلف من الزراعة باعتبارها المعرفة التجارية (انظر 4) لإثبات. 2) السيرة الذاتية وخطاب الطلب، والتي من دوافع الدراسة والأهداف الشخصية الظهور 3) الانتهاء بنجاح من اختبار القدرات في شكل مقابلة عمل 4) المعرفة الأساسية في مجالات تنظيم وإدارة الشركات، والصغرى الاقتصاد والمحاسبة والرياضيات / الإحصاءات التجارية (إثبات شهادة أو المهنية تجارب) 5) اللغة الإنجليزية (إثبات شهادات، التدقيق لغة أجنبية أو اختبارات اللغة الخارجية. إذا دليلا كجزء من... [-]

ماجستير في الآداب (ماجستير) في مجال التسويق

Webster Vienna Private University
دراسه في الجامعة دوام كامل October 2017 نمسا فيينا

الهدف من جوهر التسويق هو لإتاحة الفرصة للطالب لدراسة ديناميات السلوك البشري التي تؤثر على القرارات التسويقية... [+]

ماجستير في الآداب (MA) في التسويق

الهدف من جوهر التسويق هو لإتاحة الفرصة للطالب لدراسة ديناميات السلوك البشري التي تؤثر على القرارات التسويقية. المدرجة في هذا التحليل هو دراسة ممارسات التسويق وإجراءات فعالة والتقنيات التحليلية اللازمة قبل اتخاذ القرارات التسويقية الأساسية.

برنامج المناهج الدراسية ... [-]


التسويق (ماجستير)

Hochschule Bonn-Rhein-Sieg
دراسه في الجامعة دوام كامل October 2017 ألمانيا القديس أوغسطين

والهدف من برنامج الماجستير هو إعطاء الطلاب على فهم أعمق لقضايا التسويق على أساس التدريب في مجال التسويق السليم. [+]

إدارة التسويق أوروبا. والهدف من برنامج الماجستير هو إعطاء الطلاب على فهم أعمق لقضايا التسويق على أساس التدريب في مجال التسويق السليم. على وجه الخصوص، حدثت تطورات التكنولوجية المختلفة والاتجاهات المستقبلية في الاعتبار في تطوير الأسواق. هذا يضمن أن الطلاب هم على استعداد لتلبية احتياجات السوق المستقبلية وجذابة للغاية بالنسبة لصاحب العمل المحتملين. سوف الطبقات تأخذ مكان سواء في الحرم الجامعي راينباخ وفي الحرم الجامعي سانكت أوجستين. في لمحة درجة: درجة الماجستير الحرم الجامعي: سانكت أوجستين، ألمانيا فترة قياسية من الدراسة: 3 فصول دراسية مع ما مجموعه 90 ECTS نقطة الائتمان الاعتماد: لم تكتمل بعد الشروط: للسماح لهم بدخول برنامج درجة الماجستير، يطلب من المتقدمين لتقديم أدلة على أنهم اكتسب تصفيات الدرجة الأولى لمهنة (ه. ز. البكالوريوس أو درجة من مستوى يساوي أو أعلى) في العلوم الاقتصادية ونظم المعلومات التجارية، الأعمال الهندسية أو علم النفس الأعمال. يجب أن يكون قد منح درجة على الأقل في الصف الأخير من 2،7 والحد الأدنى من 210 ساعة معتمدة (ECTS). في حالة أن يتم الوفاء بمتطلبات، يتم تعيين أماكن الدراسة وفقا للإجراءات اختيار المحلي (NC). إذا كان قد تم منح درجة المهنية يقل عن 210 ساعة معتمدة، ولكن ما لا يقل عن 180 ساعة معتمدة، يجب أن تكتمل فترة عملي بنجاح. وطلب رسمي لفصل دراسي وفصل الشتاء في الفترة ما بين 15.05. و15.07. درجة أو دبلوم الشهادات التي تشمل الصف المتوسط ​​يمكن تقديمها حتى 22 يوليو (هذا ينطبق على المتقدمين مع شهادات من خارج الاتحاد الأوروبي). مهارات اللغة: لغة التدريس هي اللغة الإنجليزية. بدء الدورة: الفصل الدراسي الشتوي رسوم الفصل الدراسي: http://www.h-brs.de/fees [-]