بحث هنا لل إدارة التسويق عبدوام جزئي أمريكا الجنوبية

العثور على إدارة التسويق أفضل علىدوام جزئي أمريكا الجنوبية

إدارة التسويق

درجة الماجستير 'ق هو على درجة أكاديمية الدراسات العليا. يجب على المرء أن يكون بالفعل على شهادة البكالوريوس التقدم بطلب للحصول على برنامج الماجستير. معظم الماجستير 'أن برنامج ليالي درجة تتطلب من الطلاب لإكمال الماجستير ' ق أطروحة أو ورقة بحثية.

يمكن تسويق إدارة الدراسات تغطي مجموعة واسعة من الموضوعات والمبادئ والتقنيات المستخدمة في هذا المجال. يمكن اكتساب مهارات القيادة، فضلا عن المعرفة لوضع خطط تسويقية فعالة بناء على البيانات والبحوث.

أمريكا الجنوبية يحدها من الغرب المحيط الهادي ومن الشمال والشرق المحيط الأطلسي، وأمريكا الشمالية والبحر الكاريبي الكذب إلى الشمال الغربي. وهو يتضمن اثني عشر السيادية الأمريكية الأرجنتين، بوليفيا، البرازيل، شيلي، كولومبيا، الإكوادور وغيانا وباراغواي وبيرو وسورينام وأوروغواي، وفنزويلا - ومنطقتين غير السيادية - غويانا الفرنسية، وهو إقليم وراء البحار من فرنسا، وجزر فوكلاند ، وهي منطقة ما وراء البحار البريطانية. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن أيضا النظر في ترينيداد وتوباغو، وجزر theABC من هولندا جزءا من أمريكا الجنوبية.

إدارة التسويق عبردوام جزئي أمريكا الجنوبية. دوام جزئي جميع المعلومات عن إدارة التسويق عبر الإنترنت والاتصال بالمدرسة في أمريكا الجنوبية مباشرة!

قراءة المزيد

الإدارة والتسويق - كلية الأعمال

Universidad Privada De Ciencias Aplicadas
دراسه في الجامعة March 2018 بيرو ليما

لعلامة تجارية ليكون رمزا للأصالة ويكون لها تأثير اقتصادي واجتماعي وثقافي كبير، استراتيجي الذين يربطون معرفتهم خطة السوق للشركات والمستهلكين و، مع الأخذ في الاعتبار الاتجاهات الجديدة كان ذلك ضروريا. وبالتالي فإن الطريقة UPC لتكون ضمن مجموعة التسويق الاستراتيجي لا يتجزأ، ورؤية الأعمال المهنية والقدرة على العمل لقيادة جميع المتغيرات في هذا التخصص: السوق، والمنتج والتوزيع والتسعير، والاتصالات والمبيعات. [+]

دوام جزئي إدارة التسويق أمريكا الجنوبية. لعلامة تجارية ليكون رمزا للأصالة ويكون لها تأثير اقتصادي واجتماعي وثقافي كبير، استراتيجي الذين يربطون معرفتهم خطة السوق للشركات والمستهلكين و، مع الأخذ في الاعتبار الاتجاهات الجديدة كان ذلك ضروريا. وبالتالي فإن الطريقة UPC لتكون ضمن مجموعة التسويق الاستراتيجي لا يتجزأ، ورؤية الأعمال المهنية والقدرة على العمل لقيادة جميع المتغيرات في هذا التخصص: السوق، والمنتج والتوزيع والتسعير، والاتصالات والمبيعات. سيقوم الطلاب إدارة مهنية والتسويق يصبحوا قادة الذين سوف تحديد احتياجات المستهلك ووضع استراتيجيات مبتكرة لتعزيز علاقتها مع علامة تجارية أو منتج، والوصول إلى منفعة مشتركة. ونحن ندعوك إلى مراجعة وظائف مختلفة التي تقدمها كلية إدارة الأعمال على الرابط التالي: http://pregrado.upc.edu.pe/facultad-de-negocios/ [-]

المتخصصة في مجال التسويق والمبيعات ومهارات إدارة الماجستير

ADEN campus Lima
دراسة في الجامعة و عبر الأنترنت معا March 2018 بيرو ليما

المتلقين: المهنيين الذين يشغلون مناصب الإدارية المتعلقة المناطق التجارية، وأصحاب الأعمال وأولئك الذين يرغبون في تعلم طريقة جديدة للتسويق وتعزيز المهارات الإدارية مبيعاتها. [+]

مجموعات سيد الاختصاصي الأهداف تحديث كيفية جعل شركات التسويق تطبيق عمليات خلق الطلب الفعال. تعلم كيفية استخدام التسويق العصبي، ودراسة السلوك الاجتماعي لتطوير تسويقية وتنظيم العامة خطة عمل العلائقية فعالة وكافية. تصميم وتنفيذ مقترحات ناجحة القيمة في المنتجات و / أو الخدمات لديها للبيع. فهم ظاهرة التجارية من تجربة التفاهم واستراتيجية لإدارة التنمية. تحديد وتطوير أدوات لإدارة الأعمال على أساس خطة عمل مع تركيز قوي على البيع. وضع وتنفيذ خطة التسويق الرقمي للالعلامات التجارية والولاء من قبل المستهلكين والعملاء المحتملين، واستراتيجيات المبيعات متكاملة خارج الخط و / أو عبر التجارة الإلكترونية. دمج الابتكار كوسيلة لتحقيق المقترحات القيمة والتمايز. مراجعة وتقييم وتخطيط الهياكل التجارية اللازمة لتحقيقها من خلال فرق المبيعات، علاقة متينة مع العميل تحديد الأدوات اللازمة والفعالة لفرق المبيعات تحقيق مهنيتهم ​​في مواجهة الأسواق تزداد تشددا لتحديد تأثير القرارات التجارية على النتائج. اكتساب المهارات والكفاءات لقيادة، وتأتي ل، وتحفيز، وإدارة رأس المال الفكري في فرق ذات الأداء العالي. تعلم كيفية بناء خطة عمل دمج الجوانب المتعلقة بالتسويق والتنافسية والمالية والاستراتيجية والموارد البشرية، عملية الإنتاج، الخطة الاستثمارية، والتكليف، والتشغيل والصيانة متلقي المهنيين الذين يشغلون مناصب الإدارية المتعلقة المناطق التجارية، وأصحاب الأعمال وأولئك الذين يرغبون في تعلم طريقة جديدة للتسويق وتعزيز المهارات الإدارية مبيعاتها. CURRICULUM المتخصصة ماستر يتكون من ثلاث فترات: الأولى هي مشتركة وتركز على أساسيات إدارة الشركة. هذه الفترة هي الوجه وتتطور مع المحتوى العملي عالية مع اجتماعات شهرية لمدة 10 شهرا. الفترتين المتبقية من التخصص حيث سيتم تعميق التعلم في منطقة محددة من الفائدة، وهذه الفترات هي شكل على الانترنت، حيث يمكنك التفاعل مع المهنيين من بلدان أخرى؛ يمكنك... [-]

المتخصصة في مجال التسويق والمبيعات ومهارات إدارة الماجستير

ADEN Chile
دراسة في الجامعة و عبر الأنترنت معا February 2018 شيلي سانتياغو

المتلقين: المهنيين الذين يشغلون مناصب الإدارية المتعلقة المناطق التجارية، وأصحاب الأعمال وأولئك الذين يرغبون في تعلم طريقة جديدة للتسويق وتعزيز المهارات الإدارية مبيعاتها. [+]

دوام جزئي إدارة التسويق أمريكا الجنوبية. مجموعات سيد الاختصاصي الأهداف تحديث كيفية جعل شركات التسويق تطبيق عمليات خلق الطلب الفعال. تعلم كيفية استخدام التسويق العصبي، ودراسة السلوك الاجتماعي لتطوير تسويقية وتنظيم العامة خطة عمل العلائقية فعالة وكافية. تصميم وتنفيذ مقترحات ناجحة القيمة في المنتجات و / أو الخدمات لديها للبيع. فهم ظاهرة التجارية من تجربة التفاهم واستراتيجية لإدارة التنمية. تحديد وتطوير أدوات لإدارة الأعمال على أساس خطة عمل مع تركيز قوي على البيع. وضع وتنفيذ خطة التسويق الرقمي للالعلامات التجارية والولاء من قبل المستهلكين والعملاء المحتملين، واستراتيجيات المبيعات متكاملة خارج الخط و / أو عبر التجارة الإلكترونية. دمج الابتكار كوسيلة لتحقيق المقترحات القيمة والتمايز. مراجعة وتقييم وتخطيط الهياكل التجارية اللازمة لتحقيقها من خلال فرق المبيعات، علاقة متينة مع العميل تحديد الأدوات اللازمة والفعالة لفرق المبيعات تحقيق مهنيتهم ​​في مواجهة الأسواق تزداد تشددا لتحديد تأثير القرارات التجارية على النتائج. اكتساب المهارات والكفاءات لقيادة، وتأتي ل، وتحفيز، وإدارة رأس المال الفكري في فرق ذات الأداء العالي. تعلم كيفية بناء خطة عمل دمج الجوانب المتعلقة بالتسويق والتنافسية والمالية والاستراتيجية والموارد البشرية، عملية الإنتاج، الخطة الاستثمارية، والتكليف، والتشغيل والصيانة متلقي المهنيين الذين يشغلون مناصب الإدارية المتعلقة المناطق التجارية، وأصحاب الأعمال وأولئك الذين يرغبون في تعلم طريقة جديدة للتسويق وتعزيز المهارات الإدارية مبيعاتها. CURRICULUM المتخصصة ماستر يتكون من ثلاث فترات: الأولى هي مشتركة وتركز على أساسيات إدارة الشركة. هذه الفترة هي الوجه وتتطور مع المحتوى العملي عالية مع اجتماعات شهرية لمدة 10 شهرا. الفترتين المتبقية من التخصص حيث سيتم تعميق التعلم في منطقة محددة من الفائدة، وهذه الفترات هي شكل على الانترنت، حيث يمكنك التفاعل... [-]

درجة الماجستير في إدارة الأعمال والتسويق

IEDE Business School Chile
دراسة في الجامعة أو عبر الأنترنت 18  February 2018 شيلي Providencia

اليوم، أكثر من أي وقت مضى، والشركات تتنافس باستخدام القدرة والموهبة من الأشخاص الذين يعملون فيها. وبالإضافة إلى ذلك، كانت هناك حاجة للتعلم مدى الحياة، والذي يجد أصله في تردد، وعمق وتعقيد التغيرات التي تؤثر على المنظمات والبيئة التي تعمل فيها. [+]

نظرة عامة اليوم، أكثر من أي وقت مضى، والشركات تتنافس باستخدام القدرة والموهبة من الأشخاص الذين يعملون فيها. وبالإضافة إلى ذلك، كانت هناك حاجة للتعلم مدى الحياة، والذي يجد أصله في تردد، وعمق وتعقيد التغيرات التي تؤثر على المنظمات والبيئة التي تعمل فيها. الأهداف وقد اتخذت دور مدير التسويق التجاري ودورا رائدا في الأعمال الحديثة. لأن الأسواق تنافسية بشكل متزايد، المعقدة والمتغيرة، يتطلب هذا إعداد المهنية والتحسينات المستمرة في مجالات مثل التخطيط الاستراتيجي، والتسويق الاستراتيجي، وسلوك المستهلك، وإدارة المبيعات الاستراتيجية، من بين آخرين. ماجستير في إدارة الأعمال والتسويق، والتعلم الإلكتروني، ويهدف برنامج مدرسة IEDE الشركة التي الطلاب على اكتساب وتعزيز وتطوير المهارات والمهارات الإدارية لاتخاذ القرارات السليمة في مجال استراتيجيات الأعمال والتسويق، لمهارات صلبة للعمل بنجاح في هذا المجال. نبذة TITULADO ماجستير الدراسات العليا المهني في إدارة الأعمال والتسويق بلوغ هذا المستوى من المعرفة والمهارات والكفاءات في المنطقة، والتي تسمح لك: تحديد قطاعات المستهلكين وتحديد الفرص التجارية الجديدة. اتقان استراتيجيات التجارية والتسويق في الشركة، مع معرفة قوية من الأدوات الكمية والنوعية. تصميم وتنفيذ التخطيط الاستراتيجي للتسويق والاتصالات للتنافس بنجاح في الأسواق المحلية والدولية. تحديد معايير الاستراتيجية والتكتيكية التي يجب أن تميز فريق المبيعات من أجل تعزيز الدافع والالتزام بتلبية أهداف العمل في سياق واقع الأعمال. مناصب في الإدارة العامة أو الإدارة التنفيذية في مجال التسويق، والشركات أو المؤسسات من القطاع العام و / أو الخاص. أهم ملامح بلقب الدوري الاسباني من قبل UEM يشمل وصول خاص إلى مسابقة أفضل خطة أعمال جيمس ماجواير العالمية الوصول إلى المكتبة الافتراضية. وصول خاص إلى قاعدة بيانات EBSCO حيث ستجد الأوراق والمقالات العلمية ذات... [-]