إدارة التسويق في ألمانيا - ابحث هنا للحصول على درجة الماجستير في ألمانيا

إدارة التسويق في ألمانيا - البحث درجة الماجستير في ألمانيا هنا!

إدارة التسويق

درجة الماجستير 'ق هو على درجة أكاديمية الدراسات العليا. يجب على المرء أن يكون بالفعل على شهادة البكالوريوس التقدم بطلب للحصول على برنامج الماجستير. معظم الماجستير 'أن برنامج ليالي درجة تتطلب من الطلاب لإكمال الماجستير ' ق أطروحة أو ورقة بحثية.

إدارة التسويق تتعامل مع إدارة الأنشطة التسويقية والتجارية والموارد. برنامج أكاديمي في مجال قد استكشاف موضوعات مثل صناعة المستهلك القرار، مبادئ التسويق، وصياغة صورة العلامة التجارية والتسويق الدولي.

ألمانيا هي وجهة رائعة لscholarsand الدولية لديها نظام جودة عالية التعليم العالي. تم تحسين قيمة هذا المستوى من التعليم من خلال اقتصاد ألمانيا 'ق قوية. الطلاب الأجانب التمتع مستويات المعيشة ممتازة في المناطق المحيطة بها آمنة ومأمونة. برلين هي عاصمة.

إدارة التسويق في ألمانيا. الحصول على جميع المعلومات عن إدارة التسويق والاتصال بالمدرسة هنا مباشرة.

قراءة المزيد

الماجستير في إدارة العلامة التجارية

Macromedia University of Applied Sciences
دراسه في الجامعة دوام كامل 3 - 4  October 2017 ألمانيا ميونيخ

يدرس إدارة العلامات التجارية الطلاب كيفية الجمع بين إدارة مع التخطيط الإبداعي ويعدهم للقيام بأدوار قيادية والمهام في تطوير العلامة التجارية، الاتصالات التسويقية وظائف التصميم. [+]

إدارة التسويق ألمانيا - ماجستير. هل تريد أن تفهم القيمة التجارية الحقيقية من العلامات التجارية؟ التغيرات الهيكلية في عدد السكان اليوم ورقمنة مجتمعنا تتطلب مهارات جديدة لإدارة العلامة التجارية. العلامات التجارية الرقمية تشكل اختصاصها الجديد للوكالات والشركات. العلامات التجارية تلعب دورا هاما في قطاع الأعمال والمجتمع. طلاب متخصصة في إدارة العلامات التجارية على التعلم عن قضايا إدارة العلامة التجارية الحالية والوعي كسب المتبادلة بين العلامات التجارية داخل أبنية العلامة التجارية المعقدة. إدارة العلامات التجارية من دون التفكير في المنصات الرقمية لا يمكن تخيلها اليوم. لا فقط قيادة العلامة التجارية التقليدية والإدارة تحتاج إلى تقييم، ولكن يحتاج إلى عناية خاصة أن تعطى لدور منصات وسائل الإعلام الاجتماعية، وشارك في الخلق. مهارات التخطيط الإبداعي والاستراتيجية، فضلا عن استخدام crossmedia من جميع وسائل الإعلام، هناك حاجة لتطوير وإدارة العلامات التجارية على نحو فعال. هذا مجال التخصص يعلم الطلاب كيفية الجمع بين إدارة مع التخطيط الإبداعي ويعدهم للقيام بأدوار قيادية والمهام في تطوير العلامة التجارية، الاتصالات التسويقية، وظائف التصميم. ... [-]

التسويق (ماجستير)

Hochschule Bonn-Rhein-Sieg
دراسه في الجامعة دوام كامل October 2017 ألمانيا القديس أوغسطين

والهدف من برنامج الماجستير هو إعطاء الطلاب على فهم أعمق لقضايا التسويق على أساس التدريب في مجال التسويق السليم. [+]

والهدف من برنامج الماجستير هو إعطاء الطلاب على فهم أعمق لقضايا التسويق على أساس التدريب في مجال التسويق السليم. على وجه الخصوص، حدثت تطورات التكنولوجية المختلفة والاتجاهات المستقبلية في الاعتبار في تطوير الأسواق. هذا يضمن أن الطلاب هم على استعداد لتلبية احتياجات السوق المستقبلية وجذابة للغاية بالنسبة لصاحب العمل المحتملين. سوف الطبقات تأخذ مكان سواء في الحرم الجامعي راينباخ وفي الحرم الجامعي سانكت أوجستين. في لمحة درجة: درجة الماجستير الحرم الجامعي: سانكت أوجستين، ألمانيا فترة قياسية من الدراسة: 3 فصول دراسية مع ما مجموعه 90 ECTS نقطة الائتمان الاعتماد: لم تكتمل بعد الشروط: للسماح لهم بدخول برنامج درجة الماجستير، يطلب من المتقدمين لتقديم أدلة على أنهم اكتسب تصفيات الدرجة الأولى لمهنة (ه. ز. البكالوريوس أو درجة من مستوى يساوي أو أعلى) في العلوم الاقتصادية ونظم المعلومات التجارية، الأعمال الهندسية أو علم النفس الأعمال. يجب أن يكون قد منح درجة على الأقل في الصف الأخير من 2،7 والحد الأدنى من 210 ساعة معتمدة (ECTS). في حالة أن يتم الوفاء بمتطلبات، يتم تعيين أماكن الدراسة وفقا للإجراءات اختيار المحلي (NC). إذا كان قد تم منح درجة المهنية يقل عن 210 ساعة معتمدة، ولكن ما لا يقل عن 180 ساعة معتمدة، يجب أن تكتمل فترة عملي بنجاح. وطلب رسمي لفصل دراسي وفصل الشتاء في الفترة ما بين 15.05. و15.07. درجة أو دبلوم الشهادات التي تشمل الصف المتوسط ​​يمكن تقديمها حتى 22 يوليو (هذا ينطبق على المتقدمين مع شهادات من خارج الاتحاد الأوروبي). مهارات اللغة: لغة التدريس هي اللغة الإنجليزية. بدء الدورة: الفصل الدراسي الشتوي رسوم الفصل الدراسي: http://www.h-brs.de/fees [-]

التسويق وإدارة المبيعات الرئيسي

Fachhochschule der Wirtschaft FHDW
دراسه في الجامعة دوام كامل 31  October 2017 ألمانيا شمال الراين وستفاليا

تسويق السلع والخدمات والسعي نحو متزايد، نهج متكامل شامل. بالإضافة إلى التقنيات الجراحية للتأثير [+]

إدارة التسويق ألمانيا - ماجستير. دراسات بدوام جزئي للماجستير في الآداب تسويق السلع والخدمات والسعي نحو متزايد، نهج متكامل شامل. بالإضافة إلى التقنيات الجراحية للتأثير على سلوك المستهلك جوانب عديدة من المشتريات، والإنتاج، والتمويل، والأفراد والإدارة لديها أهمية استراتيجية مركزية للمبيعات والتسويق النجاح. كما العمليات التجارية باستخدام التسويق والمبيعات ليست تصوره دون إدارة فعالة من المهام الأساسية. في درجة برنامج التسويق الماجستير وإدارة المبيعات * مع درجة "ماجستير في الآداب" (MA) سوف تكسب أنت حسنات المعرفة التفصيلية للأسواق وقنوات التوزيع، العلاقات مع العملاء ورعايتهم وكذلك العلامة التجارية والعلامة التجارية الإدارة في سياق نماذج الأعمال الكلاسيكية والرقمية. يمكنك الحصول على ذلك لبعض الوقت مع المعارف والمهارات اللازمة لاقتناء مسؤولية الإدارة في مجال التسويق والمبيعات. * حاليا في عملية الاعتماد المدة 31 شهرا الجمهور المستهدف يهدف المساق إلى الخريجين وبرامج درجة رجال الأعمال الذين يرغبون في التعرف على أنفسهم كخبراء في مجال التسويق والمبيعات. بالإضافة إلى التوجه العميق والمهنية، ويتم إعداد الطلاب لنقل أولا من مسؤولية الإدارة. المتطلب السابق 1) المؤهلة مهنيا، شهادة جامعية الأعمال الموجهة مع محيط لا يقل عن 180 نقطة الائتمان، بمعدل تراكمي كقاعدة من 2.4 على الأقل. في مجال التعليم العالي مع نوع مختلف من الزراعة باعتبارها المعرفة التجارية (انظر 4) لإثبات. 2) السيرة الذاتية وخطاب الطلب، والتي من دوافع الدراسة والأهداف الشخصية الظهور 3) الانتهاء بنجاح من اختبار القدرات في شكل مقابلة عمل 4) المعرفة الأساسية في مجالات تنظيم وإدارة الشركات، والصغرى الاقتصاد والمحاسبة والرياضيات / الإحصاءات التجارية (إثبات شهادة أو المهنية تجارب) 5) اللغة الإنجليزية (إثبات شهادات، التدقيق لغة أجنبية أو اختبارات اللغة الخارجية. إذا دليلا كجزء من اختبار القدرات يتم إجراء اختبار اللغة.) منظمة برنامج الماجستير للمهنيين المهنية في 31 شهرا. الفصول الدراسية الأربعة الأولى تبدأ كل أسبوع مع وجود. ومن المقرر أكثر المحاضرات الطبقة يوم السبت. في الأسبوع يأخذ التعلم الإلكتروني المتزامن المكان. هي الفصل الخامس والسادس المتاحة لإنجاز أطروحة الماجستير والندوة هو متاح. رسوم التعليم مجموع 31 شهرا × 600 = 18600 € €؛ من رسوم الامتحان: 2.400 € [-]

المتخصصة ماجستير في إدارة وتسويق الطاقة

Grenoble Ecole de Management
دراسه في الجامعة دوام جزئي 15 

لتتطور فيما يتعلق بالتنمية المستدامة والحاجة إلى خبراء في مجال الطاقة، والماجستير المتخصصة يطلع الطلاب مع المعوقات والتحديات الخاصة في قطاع الطاقة. برنامج رفيعة المستوى التي تدرب متخصصين الغد من خلال نهج شامل ومتعدد التخصصات. [+]

الهدف: وتمنح هذه التسمية بالاشتراك مع جرينوبل إيكول دي الإدارة وغرونوبل الشرطة الوطنية العراقية. الاستدامة هي الآن لا مفر منه، خصوصا في قطاع الطاقة، وبالتالي يزيد الطلب على الخبراء في هذا المجال. لتلبية هذا الطلب جرينوبل إيكول دي شكل من أشكال إدارة مديري رفيعة المستوى متخصصة في مجال الطاقة ومختلف قضاياها. برنامج: توفر هذه الدورة نظرة عامة على سوق الطاقة على حد سواء من وجهة نظر المورد للعميل، مع الأخذ بعين الاعتبار أهمية التكنولوجيات الجديدة والخدمات كفاءة استخدام الطاقة. وينقسم البرنامج إلى 3 مراحل دمج الطالب تدريجيا في الأعمال التجارية. يتم تسليمها بالتزامن مع غرونوبل الشرطة الوطنية العراقية وبالشراكة مع LIG غرونوبل. أمثلة من الدورات: - الاقتصاد والطاقة الاستراتيجية - المناخ وDD - الطاقة المالية - شبكات الطاقة - الديناميكية والتسويق الاستراتيجي - إدارة الناس والمشاريع لتعزيز التعلم التشغيلية، يعمل الطلاب على مشروع الابتكار وتحقيق أطروحة المهنية. ما العمل الذي يمكنني فعله مع هذا التدريب؟ ماجستير متخصصة في إدارة وتسويق الطاقة يؤدي إلى العديد من الفرص مثل كفاءة الطاقة القائم بالاعمال مهندس، مشتري الطاقة، أو مدير المرافق. كيفية دمج هذا التدريب؟ وطلب القبول على الانترنت هو مفتوح: - للخريجين عقد صينية 5 (المهندسين، والأكاديميين، وكلية إدارة الأعمال) - لمحترفي العمل أو البحث عن عمل، وعقد صينية 4 مع خبرة 3 سنوات على الأقل [-]

الماجستير المتخصصة في إدارة وسائل الإعلام

ESCP Europe Business School
دراسه في الجامعة دوام كامل

الهدف من إدارة وسائل الإعلام MS هو تشكيل جيل جديد من الإعلاميين لمستقبلهم الوظيفي: إدارة وسائل الإعلام والاستشارات الاستراتيجية والسينما والإنتاج التلفزيوني والتوزيع، والإنتاج transmedia، ريادة الأعمال الرقمية، الخ [+]

إدارة التسويق ألمانيا - ماجستير. دراسات في الحرم الجامعي باريس. المدير العلمي: البروفيسور غيسلان Deslandes أهداف البرنامج الهدف من إدارة وسائل الإعلام MS هو تشكيل جيل جديد من الإعلاميين لمستقبلهم الوظيفي: إدارة وسائل الإعلام والاستشارات الاستراتيجية والسينما والإنتاج التلفزيوني والتوزيع، والإنتاج transmedia، ريادة الأعمال الرقمية، الخ فرص عمل عمل الخريجين في وظائف مثل: باحث السوق، مساعد إنتاج، مستشار جونيور، مدير مشروع الشراكة، مدير النشر الرقمي، مدير برنامج، مدير مشروع الوسائط المتعددة، الصحفي، مستشار إعلامي، الخ المناهج الدراسية مزيج من دروس نظرية وحالات عملية حية. وينصب التركيز على: تقنيات الصحفية مبادئ إدارة وسائل الإعلام إدارة التطبيقي التلفزيون ووسائل الإعلام الجديدة لإدارة أساسيات صناعة السينما الإنتاج السينمائي والتوزيع الندوات ندوة دولية في العام الماضي، وذهب الطلاب إلى مدينة مكسيكو، المكسيك الملف الشخصي الطبقة رجال الأعمال: 34٪ الهندسة: 3٪ العلوم السياسية: 19٪ ثقافة: 7٪ القانون: 15٪ الفنون الجميلة والأدب والفلسفة: 11٪ العلوم الإنسانية والعلوم الاجتماعية: 11٪ 19٪ من الطلاب الدوليين 67٪ من النساء، و 33٪ من الرجال شرط اللغة الفرنسية و الانجليزية المدة 1 سنة (بداية في سبتمبر) مسح فرص العمل 35K € هو متوسط ​​الراتب بعد MS. يعملون أقل من 3 أشهر بعد التخرج 75٪. 63٪ لديهم وظيفة ذات البعد الدولي. في أي قطاع: وسائل الإعلام / النشر / الفنون / الثقافة: 87٪ استشارات: 13٪ كيفية تطبيق الطلب على الانترنت TOEFL، TOEIC أو IELTS المقابلة الشخصية إذا كان مؤهلا [-]