إدارة التسويق في إسبانيا - ابحث هنا للحصول على درجة الماجستير في إسبانيا

إدارة التسويق في إسبانيا - البحث درجة الماجستير في إسبانيا هنا!

إدارة التسويق

درجة الماجستير 'ق هو على درجة أكاديمية الدراسات العليا. يجب على المرء أن يكون بالفعل على شهادة البكالوريوس التقدم بطلب للحصول على برنامج الماجستير. معظم الماجستير 'أن برنامج ليالي درجة تتطلب من الطلاب لإكمال الماجستير ' ق أطروحة أو ورقة بحثية.

إدارة التسويق تتعامل مع إدارة الأنشطة التسويقية والتجارية والموارد. برنامج أكاديمي في مجال قد استكشاف موضوعات مثل صناعة المستهلك القرار، مبادئ التسويق، وصياغة صورة العلامة التجارية والتسويق الدولي.

إسبانيا (الإسبانية: إسبانيا) بلد متنوع تقاسم شبه الجزيرة الايبيرية مع البرتغال في الطرف الغربي للبحر الأبيض المتوسط. وتعتبر أسبانيا دولة غريبة في أوروبا نظرا لسكانها ودية وحياة مريحة. مدة المعتادة لدورات جامعة في اسبانيا هي 4 سنوات، ما عدا الطب، ودرجة مزدوجة، والتي هي 6. مدريد وبرشلونة معروفة جيدا في جميع أنحاء العالم المدن لمطبخه، والحياة الليلية النابضة بالحياة، والفولكلور والاحتفالات الشهيرة على مستوى العالم.

إدارة التسويق في إسبانيا. الحصول على جميع المعلومات عن إدارة التسويق والاتصال بالمدرسة هنا مباشرة.

قراءة المزيد

درجة الماجستير في الإدارة والتسويق وإدارة الأعمال

EAE Business School
دراسه في الجامعة دوام كامل April 2017 إسبانيا برشلونة

دوام كامل في برنامج الماجستير في التسويق التجاري وإدارة EAE كلية إدارة الأعمال توفر الخبرة والمهارات لإدارة... [+]

إدارة التسويق إسبانيا - ماجستير.

ماجستير في إدارة التسويق والمبيعات

وتواجه تسويق المنتجات والخدمات مع المتطلبات المتزايدة للمستهلكين وقنوات توزيع جديدة. التكنولوجيات الجديدة للمعلومات تنشيط جميع اللاعبين في السوق ، تهيمن يعمل على توفير استجابة قادرة على المنافسة في بيئة عالمية والتوقيت المحلي.

دوام كامل في برنامج الماجستير في التسويق التجاري وإدارة EAE كلية إدارة الأعمال ويوفر المهارات الإدارية الخبرة لتطوير سياسات التسويق قادرة على أن تسترشد السيناريوهات المحتملة. ... [-]


الماجستير الدولية في إدارة الأقنية التسويق (im4)

MIP Politecnico di Milano School of Management
دراسه في الجامعة دوام كامل 12 

الماجستير الدولي في الأقنية إدارة التسويق هو البرنامج الذي يهدف إلى توفير خلفية صلبة لمواجهة تحديات الممارسة المعاصرة التسويق: التسويق الرقمي، والتسويق عبر الهاتف النقال، التسويق غير التقليدية، والاتصالات متعددة القنوات، الكمي و(كبير) التسويق التي تعتمد على البيانات، مطابقة بين إدارة العلامة التجارية والإبداع والتسويق المحتوى وتحليل البيانات، والنمذجة والمساءلة. IM4 مباريات خلفية نظرية متينة مع التطبيقات المستمرة لحالة العمل الحقيقي أيضا وذلك بفضل شركاء عالميين، والحفاظ على منظور دولي، ولكن ايضا ادخال خصوصيات وتفرد صنع في إيطاليا. [+]

تاريخ البدء: سبتمبر المدة:12 شهرا الشكل: دوام كامل رسوم الدورة: € 14،000 لغة التدريس:الإنجليزية الموقع: ميلان المؤهلات المطلوبة: لمدة 4 سنوات 3 أو درجة البكالوريوس من المعتمدين مؤسسات الماجستير الدولي في إدارة التسويق متعدد القنوات هو البرنامج الذي يهدف إلى توفير خلفية صلبة لمواجهة تحديات الممارسة المعاصرة التسويق: التسويق الرقمي، والتسويق عبر الهاتف النقال، التسويق غير التقليدية، والاتصالات متعددة القنوات، الكمي و(كبير) التسويق التي تعتمد على البيانات، مطابقة بين إدارة العلامة التجارية والإبداع و تسويق المحتوى وتحليل البيانات، والنمذجة والمساءلة. IM4 مباريات خلفية نظرية متينة مع تطبيقات المستمرة لحالة العمل الحقيقي أيضا بفضل شركاء عالميين، والحفاظ على منظور دولي، ولكن ايضا ادخال خصوصيات وتفرد صنع في إيطاليا. وبفضل تعاون فريد مع IBM، UM ماكان، نيلسن والطلاب OTB تدخل في اتصال مباشر مع الشركة، من خلال الندوات الأعمال، محاضرات، ورشات عمل وألعاب الأعمال التجارية. أهداف المقرر ويهدف برنامج الماجستير إلى تطوير في المرشحين: القدرة على تصميم وإدارة تجارب العملاء قيمة (مع حساسية الخاصة التي يجنيها علاقات مستمرة مع الشركات الإيطالية والمتعددة الجنسيات في طليعة تسويقية). القدرة على استغلال الفرص في مجال الاتصالات والترويج والتوزيع تمكين تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والبيانات الكبيرة. القدرة على تطوير المساءلة التسويق من أجل تحديد وقياس العائد على استثمارات التسويق على نحو فعال؛ القدرة على الجمع بين المهارات الإدارية والإبداع، والتفاعل مع العمليات، R & D والمالية والرقابة لتطوير الابتكارات المستدامة والتحسين المستمر في علاقات العملاء. الماجستير الدولي في الأقنية إدارة التسويق هو 12 شهرا برنامج الماجستير التي يقدمها برنامج التأمين الصحي البوليتكنيك في ميلانو، الذي يسعى لإرشاد الطلاب حول الموضوعات الإدارية ذات الصلة إدارة التسويق مع التركيز بشكل خاص على المناطق اليوم مهمة مثل التسويق الرقمي، البيانات الكبيرة، تجربة العملاء. بالنسبة لمعظم أساتذة متخصصون الدولية، MIP يقدم دورة في اللغة الايطالية مكثفة خلال الأسبوع الأول من الدراسة. الطلاب لديهم ثم فرصة لحضور دورة في اللغة الايطالية قياسي (تصل إلى 40 ساعة) على طول فصل دراسي. هيكل البرنامج وينقسم البرنامج إلى ست وحدات رئيسية هي: أساسيات إدارة إدارة التسويق التسويق المتقدمة تصميم تجربة والتسويق - على الطريقة الإيطالية الدورات الاختيارية دورات المهارات الناعمة تصميم الخبرة والتسويق: الطريقة الإيطالية وتهدف هذه الوحدة من البرنامج لتحليل القضايا والاستراتيجيات التي تقوم بها الماركات الايطالية قصوى في القطاعات الرئيسية مثل المواد الغذائية والنبيذ، وتصميم الأثاث، والأزياء، والرياضة والسيارات والسلع الصناعية. أنه يقدم لل الطريقة الإيطالية من تسويقية وكيف يقارن مع المعايير في بقية العالم. القبول المرشحون مثالية لبرنامج IM4 تم تصميم برنامج الماجستير الدولي في إدارة التسويق المتعددة خصيصا ل المواهب الشابة تخرج على استعداد لمواجهة تحديات التسويق في العصر المعاصر. يتم إغلاق التطبيقات لتناول سبتمبر 2016 الآن. وطلبات الحصول على كمية سبتمبر 2017 فتح في سبتمبر عام 2017. ويتم تشجيع الطلاب من خارج الاتحاد الأوروبي لتطبيق ثلاثة أشهر على الأقل قبل بدء البرنامج من أجل إتاحة الوقت الكافي للإعلان القيمة (دوف) إجراءات إيطاليا وإنشاء تأشيرة طالب. إذا كنت ترغب في مزيد من المعلومات حول ماجستير دولي في إدارة المتعددة والتسويقيرجى تحميل كتيب برنامجنا بالضغط على الرابط، أو الكتابة إلى infomasters@mip.polimi.it~~V وسوف نقوم بالرد على الطلبات الخاصة بك في الوقت المناسب. شروط القبول الحد الأدنى من متطلبات البرنامج IM4 هي: الطلب على الانترنت السيرة الذاتية أو السيرة الذاتية باللغة الإنجليزية رسالة الدافع في اللغة الإنجليزية نسخ من الشهادات الجامعية والنصوص الأكاديمية نسخة من شهادة اللغة الإنجليزية (TOEFL، TOEIC أو ما يعادلها) لغير الناطقين بها رسوم الطلب 100 € خطابات مرجعية اثنين (اختياري) سوف المتقدمين للجلوس لمقابلة تحفيزية النهائية. الطلاب الدوليين في ميلان - المساعدة مرة واحدة كنت قد وافقت على ماجستير الدولية، سوف تواجه مع كل جديد "للقيام" قائمة. وسوف يشمل هذا التأشيرات، والسكن، والتأمين، وضع نفسك في ميلانو وأكثر من ذلك بكثير. سيتم وضع الطلاب في اتصال مع مكتب الطلاب الدوليين MIP والتي سوف تكون قادرة على توفير لكم مع مساعدة ومعلومات مفيدة من أجل المساعدة في عملكم لإيطاليا بسلاسة وإقامتك في ميلانو مريح جدا. [-]

الماجستير في إدارة التسويق

INSA Business, Marketing & Communication School
دراسه في الجامعة دوام كامل September 2017 إسبانيا برشلونة

الطلاب على الوصول إلى اتخاذ قرارات مفيدة على المستوى الدولي من خلال تحليل دقيق للسوق العالمية، والتخطيط stretagic، وتجزئة السوق، ونحن كإدارة الميزانية. [+]

ماجستير في إدارة التسويق الطلاب على الوصول إلى اتخاذ قرارات مفيدة على المستوى الدولي من خلال تحليل دقيق للسوق العالمية، والتخطيط stretagic، وتجزئة السوق، ونحن كإدارة الميزانية. جدول زمني الثلاثاء والخميس 19-22 ساعة التاريخ: أكتوبر 2013 - يوليو 2014 السعر 4900 €

 

المنهج

إدارة التسويق في الشركة مدير المنتج استراتيجية المنتجات وتحديد المواقع العلامة التجارية توقعات المبيعات جودة المنتج والنقل والإمداد والتوزيع المعارض التجارية والمؤتمرات والمؤتمرات التسويق العملاء التسويق في الشركات الصناعية وشركات الخدمات تعظيم الاستفادة من هوامش المنتج تحديد الميزانيات التجارية العالمية. تحليل الخارجي الاستراتيجي تحليل سلوك العميل التطبيقية الابتكار التكنولوجي لتسويق العلامات التجارية الأسواق التدويل والعولمة تطبيق التسويق 2.0 في الشركة مسؤولية التسويق الاجتماعي بطاقة نتائج التوازن المشروع النهائي ... [-]

الماجستير الدولية في مجال التسويق - ثنائية اللغة

EADA - Escuela de Alta Dirección y Administración
دراسه في الجامعة دوام كامل October 2017 إسبانيا برشلونة

سوف اكتساب رؤية عالمية للشركة وموقعها الاستراتيجي في بيئة الأعمال التجارية من خلال هذا البرنامج. [+]

ما سوف نخرج من هذا البرنامج؟

والهدف من الماجستير في EADA هو اعطاء المشاركين "الميزة التنافسية المهنية" من خلال التركيز على ثلاثة مجالات أساسية. التمكن من أدوات العمل المحددة والتقنيات. تطوير الكفاءات الشخصية التي لا غنى عنها للمديرين الدولي. اكتساب رؤية عالمية للشركة وموقعها الاستراتيجي في بيئة الأعمال. وسيتعلم المشاركون كيفية التطبيق الفعال لعناصر هذه "خليط من الموهبة" الديناميكي لأنها تضع حياتهم المهنية. ... [-]

الماجستير المتخصصة في إدارة وسائل الإعلام

ESCP Europe Business School
دراسه في الجامعة دوام كامل

الهدف من إدارة وسائل الإعلام MS هو تشكيل جيل جديد من الإعلاميين لمستقبلهم الوظيفي: إدارة وسائل الإعلام والاستشارات الاستراتيجية والسينما والإنتاج التلفزيوني والتوزيع، والإنتاج transmedia، ريادة الأعمال الرقمية، الخ [+]

إدارة التسويق إسبانيا - ماجستير. دراسات في الحرم الجامعي باريس. المدير العلمي: البروفيسور غيسلان Deslandes أهداف البرنامج الهدف من إدارة وسائل الإعلام MS هو تشكيل جيل جديد من الإعلاميين لمستقبلهم الوظيفي: إدارة وسائل الإعلام والاستشارات الاستراتيجية والسينما والإنتاج التلفزيوني والتوزيع، والإنتاج transmedia، ريادة الأعمال الرقمية، الخ فرص عمل عمل الخريجين في وظائف مثل: باحث السوق، مساعد إنتاج، مستشار جونيور، مدير مشروع الشراكة، مدير النشر الرقمي، مدير برنامج، مدير مشروع الوسائط المتعددة، الصحفي، مستشار إعلامي، الخ المناهج الدراسية مزيج من دروس نظرية وحالات عملية حية. وينصب التركيز على: تقنيات الصحفية مبادئ إدارة وسائل الإعلام إدارة التطبيقي التلفزيون ووسائل الإعلام الجديدة لإدارة أساسيات صناعة السينما الإنتاج السينمائي والتوزيع الندوات ندوة دولية في العام الماضي، وذهب الطلاب إلى مدينة مكسيكو، المكسيك الملف الشخصي الطبقة رجال الأعمال: 34٪ الهندسة: 3٪ العلوم السياسية: 19٪ ثقافة: 7٪ القانون: 15٪ الفنون الجميلة والأدب والفلسفة: 11٪ العلوم الإنسانية والعلوم الاجتماعية: 11٪ 19٪ من الطلاب الدوليين 67٪ من النساء، و 33٪ من الرجال شرط اللغة الفرنسية و الانجليزية المدة 1 سنة (بداية في سبتمبر) مسح فرص العمل 35K € هو متوسط ​​الراتب بعد MS. يعملون أقل من 3 أشهر بعد التخرج 75٪. 63٪ لديهم وظيفة ذات البعد الدولي. في أي قطاع: وسائل الإعلام / النشر / الفنون / الثقافة: 87٪ استشارات: 13٪ كيفية تطبيق الطلب على الانترنت TOEFL، TOEIC أو IELTS المقابلة الشخصية إذا كان مؤهلا [-]

الماجستير في التسويق، والاتصالات والتجارة الإلكترونية الإدارة الرقمية

IED – Istituto Europeo di Design Madrid
دراسه في الجامعة دوام كامل October 2017 إسبانيا مدريد

ماجستير في التسويق، الاتصالات وE-إدارة الأعمال يوفر للطلاب مع المعرفة النظرية والاستراتيجية للتسويق على الانترنت: من الاتصالات الرقمية إلى المنطوق واحدة من وكالة إعلانات. [+]

هذا البرنامج يتم تدريسها باللغة الإسبانية ال ماجستير في التسويق والاتصالات وE-إدارة الأعمال يوفر للطلاب المعرفة النظرية والاستراتيجية للتسويق على الانترنت: من الاتصالات الرقمية إلى المنطوق واحد من وكالة إعلانات. في سياق اجتماعي والصناعي فيها استخدام الشبكة يتغير بسرعة الاتصالات والتسويق، ونحن منغمسين في عملية التغييرات المستمرة. إدماج التكنولوجيا في أي نشاط، وبوجه خاص، في الطريقة التي المستهلكين التفكير ووزن قراراتهم الشرائية هو تغيير طريقة وعادات بيع في جميع أنحاء العالم. ال ماجستير في التسويق والاتصالات وE-إدارة الأعمال توجه الطلاب في هذا المشهد الجديد، وتغيير لتبين لهم بطريقة عملية كيفية تغيير رقمي تؤثر على عالم الاتصالات الإعلانات. ويستند العمل على بعض المعرفة اتصال مع الواقع من شأنها أن تسمح لهم لاتخاذ قرارات لمواجهة النشاط المهني في المستقبل بنجاح. ال ماجستير في التسويق والاتصالات وE-إدارة الأعمال يأتي من مفهوم رئيسي: في مجتمع اليوم هو منطقي والمعتاد أن الاتصالات الرقمية هو الدعامة الأساسية لجميع أنواع الأنشطة التي لها علاقة مع مجالات مثل التسويق والإعلان والاتصالات. من خلال برنامج شامل انها تريد تغطية جميع جوانب الاتصالات الرقمية من النهج العملي الذي يغطي جميع الاتصالات المنطوق وكالة الاعلان على شبكة الانترنت، إلى تطوير الجوانب النظرية والاستراتيجية للتسويق عبر الإنترنت تطبيقها على الحالات والمشاريع . في هذه الطريقة، والمعهد الأوروبي للتصميم يوفر مستوى عال من التخصص في جميع الأمور المتعلقة بالتسويق والإعلان على شبكة الإنترنت، لتحقيق بهذه الطريقة في نهاية الدورة: 1. الطلاب لديهم فكرة واضحة عن الدور الذي تلعبه اليوم الإنترنت في المنظمات، من القوة لديها في مجال التسويق والمبيعات، والسيناريوهات المحتملة في المستقبل أن الشبكة يمكن أن تقدم للإدارات الاتصال والتسويق للشركات. 2. ويعزز المعرفة مع دراسات حالة حقيقية من أفضل الممارسات في مجال الاتصالات عبر الإنترنت، واستراتيجية والإبداع. 3. الطلاب لديهم قاعدة تكنولوجية سليمة والذي يسمح لفهم أسس معظم خدمات الإنترنت. 4. لتحديث وتعزيز جميع أن معرفة الطلاب حول المفاهيم الأكثر أهمية في التسويق الحديثة التي من شأنها أن تساعدهم على فهم أفضل للأهداف ومجال أعمالهم عبر الإنترنت. 5. لفهم وممارسة أسس إدارة المشاريع، أساسية في تحقيق أي تنمية التكنولوجية لبدء استراتيجيات الاتصال والاعلان على شبكة الانترنت: تطوير المواقع الإعلان الجزئي، حملات راية جمع نماذج البيانات، بلوق، والوسائط الغنية، الخ .. 6. لفهم أسس المقاييس في العالم الرقمي وكذلك كل ما يتعلق بالتخطيط وسائل الإعلام. تهدف إلى: طلاب الدراسات العليا والخريجين في مجال الاتصالات، التسويق، الإدارة، الإعلان، الفن والتصميم. سوف تكون قيمتها الخبرة المهنية. [-]

الماجستير في تنظيم الأحداث

ESODE
دراسه في الجامعة دوام كامل دوام جزئي November 2017 إسبانيا مدريد

هذا البرنامج التدريبي تمكن الطلاب من إتقان جميع جوانب تنظيم شاملة للحدث، من الحمل وحتى التقييم، من خلال استراتيجية والتنفيذ والإنتاج والتنفيذ، وتحسين الميزانية، اللوجستية، مرحلة ما بعد الإنتاج وإغلاق المشروع. [+]

إدارة التسويق إسبانيا - ماجستير. خصم التسجيل المبكر هذا البرنامج التدريبي تمكن الطلاب من إتقان جميع جوانب تنظيم شاملة للحدث، من الحمل وحتى التقييم، من خلال استراتيجية والتنفيذ والإنتاج والتنفيذ، وتحسين الميزانية، اللوجستية، مرحلة ما بعد الإنتاج وإغلاق المشروع. إذا كنت ترغب في تدريب قدر كبير من الكفاءة في مجال تنظيم الأحداث بشكل عملي وبشكل شخصي، وبرنامج الماجستير هو افضل خيار لكم. ويشمل أيضا غير المسددة إلزامية أفضل الممارسات في الصناعة وكالات المرموقة. الأهداف يجب أن يكون قطاع المعارض والفعاليات المهنية المتخصصة والمهارات القيادية، واحترام التنوع والمرونة في المفاوضات، سعة الأفق، مهارات التنسيق، والدقة والموارد الاتصالات المخابرات للانتخابات. هذا البرنامج على تحقيق الأهداف التالية: تحليل الأهمية الاستراتيجية للاتصال المباشر داخل المنظمات كوسيلة لتحديد المواقع والعلاقة مع جمهورهم من أجل تحقيق الأهداف المعلنة. توفير المهارات اللازمة لإدارة الحدث، مثل الصورة المؤسسية والعلاقات الإعلامية والإعلانات، والاتصالات عبر الإنترنت، والعلاقات العامة، من بين أمور أخرى بشكل صحيح. إلى تزويد الطلاب بالأدوات اللازمة لوضع خطة التواصل تطبيقها على المنظمة بشكل كامل في حال وجود أي قطاع أو مجال، وفي الوقت نفسه تعزيز قدرات مهارات التعامل مع الآخرين بهم. تطوير أساليب وأدوات جديدة تطبق على تنظيم الأحداث والممارسات الجيدة منظم في علاقتها مع الموردين والعملاء. الحضور طلاب مع الحصول على شهادة جامعية أو الخبرة في العمل الذين يرغبون في استكمال تعليمهم وتعزيز الفرص المهنية للتفوق والنجاح في معالجة الأداء المهني في مجال تنظيم الأحداث والاتصالات. الخريجين الجدد والخريجين وطلاب الدراسات العليا تبحث عن التخصص تضاف إلى مهنته، أو ترغب في توسيع حياتك المهنية والتفوق في هذا القطاع. المهنيين في قطاع التسويق والإعلام والإعلان والعلاقات العامة التي تتطلب معرفة تواريخ محددة والتدريب في تنظيم الفعاليات. من هذه المعرفة التي ستعمل على تطوير استراتيجية المبيعات أكثر فعالية، والتي لخلق وتقديم خطوط تجارية جديدة ومنتجات جديدة. المهنية قطاع سياحة الأعمال. تدريب الأحداث لا يشتمل فقط على تنفيذ المؤتمرات والمعارض التجارية، والتعاقد مع الفنادق والطائرات، ولكن يدخل أيضا مفهوم الإبداعي. * وفي حالة عدم توافر درجة التصديق لديهم ثلاث سنوات من الخبرة في العمل. جدول الأعمال MODULES 1. الأحداث: أنواع، هيكل، السوق 2. المسؤولية الاجتماعية للشركات - المسؤولية الاجتماعية للشركات 3. تنظيم العمل في ابريل نيسان. الأحداث التسويق مايو. 6 أحداث الاتصالات. المهارات الشخصية 7. التكنولوجيات الجديدة المطبقة على الحدث في أغسطس. الحدث كأداة للصورة الشركة في سبتمبر. الإبداع في أحداث 10. 11 الأعمال والبروتوكول الرسمي. التدريب في المؤسسة والأخلاق وآداب المهنة. 12 أدوات إدارة الحدث 13. تصميم وإنتاج وإعمال الأحداث المنهجية وأسلوب تقدم ESODE هذه الدرجة الماجستير CLASSROOM. الدروس النظرية والعملية التي يقودها المتخصصين في هذا القطاع الأكثر شهرة. محاضرات من قبل المهنيين الوطنيين والدوليين. القيام بزيارات إلى مواقع والأماكن ذات الأهمية. وطالب لديهم الفرصة لزيارة مواقع الأحداث لمواجهة أساليب عملها. نظام التقييم. امتحانات رسوم الطلاب، الفردية والعمل الجماعي والمشروع النهائي. المشروع النهائي. سوف الطالب أن يثبت في المحكمة جميع المعارف المكتسبة في أثناء الدورة، وتطبيقها على دراسة حالة. الممارسات وقد دفع هذا سيد وضمان الممارسات المناهج الدراسية في أفضل الوكالات في البلاد. وهكذا الطالب من هذا الماجستير سوف تؤدي أربعة أشهر من الممارسة، لصالح اكتساب المهارات اللازمة لتسهيل قدرتهم على العمل. ويرصد شركة التدريب الإلزامي ورصد أداء الطلاب من خلال المعلم الأكاديمي من ESODE والولي المعين من قبل الشركة. * الطلاب الذين يعملون في الشركات سوف تكون قادرة على التحقق من صحة ممارساتها. CERTIFICATION الطلاب ESODE، مدرسة منظمي الفعاليات، أكملت مرة واحدة وسوف يتم منح برنامج التدريب على لقب الماجستير في EVENTS المتكاملة تنظيم (1500 ساعة) معتمدة من قبل Nebrija الجامعة. [-]

سيد الرسمي في إدارة التسويق - وجه تيراسا

euncet Business School
دراسه في الجامعة دوام كامل 540  October 2017 إسبانيا برشلونة

ماجستير جامعة في إدارة الأعمال والتسويق Euncet Schoolpermite تطوير الكفاءات والمهارات اللازمة لاستيعاب المفاهيم التحليلية والاستراتيجية والتشغيلية الأكثر تقدما. وسيقوم المشاركون فهم، وخلق، وتقديم والتواصل قيمة alexigente العميل الحالي. كما يتضمن encierranlos الإمكانات الكاملة البيئات الرقمية ضمن الاستراتيجية التجارية والأنشطة التسويقية التشغيلية والاتصالات. [+]

ماجستير الرسمي في Marketinges تواجه في تيراسا، ولها مدة 540 ساعة. إن وجود بيئة عالمية تنافسية للغاية وتغيير كما مصنع التحديات الجديدة الحالية للمديرين التنفيذيين ومديري إدارات التسويق والاتصالات والمبيعات التجارية في المستقبل. وقد أدت التغيرات الناشئة عن استخدام التقنيات والتغيرات المتلاحقة في عادات المستهلكين إلى زيادة في الطلب على الوظائف المتعلقة بالتسويق والقطاع التجاري وcomunicación.Si كان صحيحا أن الزيادة تتطلب التخصصات cadavez أكثر تكيفا الشخصية، فإنه ليس إلا إدارة التسويق والمبيعات تي إتش الشركة يجب أن تتسم رؤية متكاملة تأخذ بعين الاعتبار، بالإضافة إلى وجود درجة عالية من المعرفة من التكنولوجيات الجديدة، عميق سلوك المستهلك unconocimiento ل تحقيق مزايا تنافسية طويلة الأمد. ماجستير في إدارة التسويق من كلية إدارة الأعمال Euncet يسمح تطوير الكفاءات والمهارات اللازمة لاستيعاب المفاهيم التحليلية والاستراتيجية والتشغيلية الأكثر تقدما. وسيقوم المشاركون فهم، وخلق، وتقديم والتواصل قيمة alexigente العميل الحالي. كما تشمل جميع البيئات الرقمية المحتملة في إطار استراتيجية أعمالها والأنشطة التسويقية التشغيلية والاتصالات. المنهجية عملية التعلم في Euncet يجمع بين مجموعة من المنهجيات التي تسمح للمشاركين لتحقيق وسيلة عملية ومبتكرة والسلطات المقررة للسيد: تفسيري الطبقة طريقة / سيد: معرض المنافس النظري ساعد مع دراسات حالة لتوضيح أقوال محددة. تفسيري / فئة المشاركة: معرض conpreguntas المحتوى النظري الطلاب حول هذا المحتوى لتسهيل انعكاس على المشاركة في الفصل. فردي أو تعاوني العمل: إعداد وتقديم العمل الفردي أو الجماعي، وهذا يتوقف على حجم العمل وتنوع الموضوعات لتطوير. في حالة العمل الجماعي، وممارسة القيادة لتنظيم وتطوير والعمل الحالي. التعلم / مشاريع القائم على حل المشاكل: جعل العمل Groupto تطوير مشاريع بناء أو شركة أبحاث في whichis التنسيق اللازم للعمل وتقسيم المهام entrelos أعضاء الفريق والعرض النهائي. الدراسة الذاتية: حل المشاكل قصيرة من قبل الطلاب خارج الصف. تعلم ترتكز على دراسات الحالة: حل المشاكل القصيرة التي يجب على الطلاب تطوير لاكتساب المعرفة العملية من محتويات النظرية الأساسية. لعبة رجال الأعمال: محاكاة الأعمال لاتخاذ القرارات الاستراتيجية للشركة. دروس الوجه: حل جلسات شكوك حول العمل النظري أو العملي على مفاهيم. بعد الدروس الخصوصية: حل جلسات شكوك حول العمل النظري أو العملي على مفاهيم. الفيديو القائم على التعلم: المواد السمعية والبصرية لمدة قصيرة، ما بين 5 و 10 دقائق حيث يتم عرض محتويات محددة من الموضوعات opresentan حالات وتمارين مع حلولها. المنتدى: التفاعل الفضاء بين المعلمين وestudiantessoportada من منصة الجامعة الافتراضية التي تعزز من قدرة deargumentación والنقد وكذلك القدرة على تبادل التوليف comunicacióny. رسالة ماجستير العمل: يمكن أن يتم الآلية المالية المؤقتة في مجموعة المقدمة cuandolos مصنوعة فرق تتكون من أقصاها ثلاثة طلاب. الوصي لا يمكن tutorizar أكثر من خمس مجموعات. قواعد الآلية المالية المؤقتة يضمن أن كلا elseguimiento من قبل المعلم، الذي يجب أن يصدر طالب الرأي paracada منفصل، مثل التقييم، من قبل المحكمة التي مقرها لTFM fenderá هي فردية ومستقلة. ويرد جميع المعلومات عن نظام التقييم في رسالة ماجستير لوائح العمل (الماجستير جامعة). خصومات والاتفاقات نحن تقديم المشورة بشأن مختلف الوسائل Lasque يمكنك الاستفادة. كما أن لدينا اتفاقات مع البنوك التي تقدم الشروط المواتية جدا للمساعدة formación.Consulta مع فريق استشاري لدينا. Euncet الخريجون: استشر شروط خاصة. اتحاد الوطنيين الكونغوليين الخريجون: استشر شروط خاصة. مكافأة تصريح الفردية التدريب (صندوق الاستثمارات العامة) للعاملين في برنامج الضمان الاجتماعي العام، يمكن ميليوراتي المتزامنة ساعات وقت العمل. قرض مرن: كايكسا دي Enginyers مع وبانكو سانتاندر. حرم الظاهري سيقوم الطلاب من الوصول إلى الحرم الجامعي الظاهري، وهو عمل فعالة ومنصة للتواصل بين الطلاب والمعلمين وإدارة وتنسيق أداة curso.Esta يسمح لتوثيق كل دورة تدريبية قبل بداية، والعمل في فرق، يطلبون من المدرسين وعلامات على ... فرص العمل نحن إدارة وظيفة مع الحجم المتزايد من الوظائف، بما في ذلك عقود العمل واتفاقات التعاون في الممارسة العملية. في هذه الطريقة، ونحن تسهم في تحسين وظائف من الفنيين المدربين وتسهيل قطاع الأعمال واختيار أفضل المرشحين. ومعروفة عروض العمل من خلال الحرم الجامعي الظاهري. شروط القبول ويجري في حيازة الاسبانية شهادة جامعية رسمية أو أخرى صادرة عن مؤسسة للتعليم العالي تابعة لدولة عضو أخرى من المنطقة الأوروبية للتعليم العالي في mismopara تخول الحصول على درجة الماجستير. ويمكن أن أيضا الوصول إلى الخريجين وفقا لاوروبا التعليم العالي ajenosal النظم التعليمية دون ألقاب موافقة DeSUS، بعد التحقق من قبل الجامعة أن تلك يبرهن على وجود مستوى يعادل التربية والتعليم إلى شهادات جامعية الاسبانية المقابلة وتخول إصدار البلاد والالتحاق بالدراسات العليا. وصول هذا الطريق لا يعني بأي حال من الأحوال موافقة من العنوان السابق في حوزة الشخص المعني، أو بصيرة لأغراض أخرى من دراسة تعاليم السيد. في حالة من خريجي النظم التعليمية الأجنبية إلى المنطقة الأوروبية للتعليم العالي التي لا وافقت التأهيل خارجيته، لجنة المركز مسؤولا عن سيد أن تطلب الوثائق اللازمة لتنفيذ التحقق من استيفاء الشروط وصول محددة لهذا سيد، بما في ذلك الموافقة على اللقب إذا لم تتمكن من تحديد على وجه اليقين أن متطلبات الحصول على درجة الأجنبية acreditalos. متلقي أو كبار خريجي التقنية من دون خبرة العمل الذين يرغبون في استكمال قاعدة التدريب مع معرفة عميقة من المجالات التسويقية والتجارية لتسهيل وصول أو العودة إلى سوق العمل في ظروف أفضل، مالية وتنظيمية. الملف طالب يتم توجيه الماجستير ويفضل في المحامين والمهندسين والمهندسين المعماريين وخريجي وخريجات ​​والمهندسين والمهندسين المعماريين técnicosen: الدراسات التجارية الإدارة والتنظيم اقتصاد بحوث وتقنيات السوق الخريجين في مجال هندسة المعرفة والهندسة المعمارية، والتشكل محددة في مجال الاقتصاد والأعمال. بالنسبة لأولئك الطلاب الذين ليسوا من خريجي الفروع deconocimiento أعلاه، أو لم تتخذ برامج الماجستير الرسمية بما في ذلك أساسيات هذه المؤهلات، ويجب أن تتخذ عددا من تدريب إضافي لوضع الأساس لconocimientoen إدارة المشاريع. إذا ثبت الطلاب في تجربة إدارة الأعمال ديلا الحقل، سيتم تقييمها من قبل اللجنة الأكاديمية الاعتراف suposible المكملات التدريب اعتمادا على موقف لعبت والنطاق الزمني من الخبرة في الأعمال التجارية الخاصة بهم. الأهداف ماجستير يستعد للمشارك أن نفترض بثقة دور إدارة التسويق في بيئات معقدة وconincertidumbre من صلب وعملية ومحدثة بالكامل في الإدارة والتسويق المهارات الإدارية. فإنه سيتم أيضا تسهيل الرؤية الإبداعية التي من شأنها أن تسمح للتنمية ييل فعالة من عقلية مبتكرة في حين laestrategia الانحياز القيادة. لذلك، درجة الماجستير في إدارة التسويق interéspara يمكن أن تنجم عن الناس الذين الانتهاء مرة واحدة في درجة يرغبون في تطوير حياتهم المهنية في مجال التسويق متخصصون في comunicacióno جرعة إما في اتجاه الدائرة التجارية. جدول أعمال المواضيع وتوزيع الائتمان للماجستير في إدارة التسويق، والموضوعات التالية deberácursar. التخصص: الاتصالات الاستراتيجية ويهدف هذا التخصص إلى تدريب الطلاب في الاتصالات التجارية ديلا المجال. يتركز محتوى المواد على خطط الاتصالات المقترحة، سواء الداخلية والخارجية، إلى خط اثنين مع استراتيجية الشركة للشركة. عملية التخطيط والتسويق في المنظمات: بالموضوع تبدأ عملية التخطيط والتسويق مع تحليل نقاط القوة والضعف في الشركة، والفرص والتهديدات التي تشكلها صناعتهم والمستهلكين والبيئة. من هنا، وتحديد الفرص المتاحة لإنشاء أو تعزيز المزايا التنافسية التي تتيح خلق القيمة للمنتجات أو خدمات الشركة ذات الصلة للعملاء. خطة التسويق هي الأداة التي تحدد المنظمة الخطوات لإنشاء وتدعيم هذه ميزة تنافسية من خلال مزيج التسويق: المنتج، السعر، التوزيع والاتصالات. الموضوع: بحوث السوق، وإدارة المعلومات واتخاذ القرار dedecisiones هذه الوحدة بتطوير القدرة على تحديد المشاكل والتسويق، وتقييم الاحتياجات من المعلومات وتحديد أهداف التحقيق، وتحديد مصادر وتقنيات investigacióna propiadas، وتحويل البيانات إلى الاستنتاجات التي يمكن وضعها enpráctica، بإبلاغ اتجاه النتائج بوضوح وثيق الصلة لتحديد الحلول وفرص التسويق. لتحسين عملية صنع القرار يتطلب الوصول إلى معلومات السوق، وتحديد احتياجات العملاء: تحديد وتقسيم السوق، واختيار الأسواق المستهدفة، والعلامات التجارية لتحديد المواقع والمنتجات، وتنفيذ برامج التسويق ... الموضوع: الأثر المالي للقرارات الاستراتيجية ربحية قسم التسويق يعتمد على الكفاءة في العمل LAQUE. وسيتعلم المشاركون كيفية تحليل الوضع المالي للقسم باستخدام أدوات مثل الميزانية وقائمة الدخل وقسم تحليل التدفق النقدي، فضلا عن المؤشرات الرئيسية ونسب الربحية. الموضوع: التسويق في البيئات الرقمية تغيرت بيئات رقمية الطرق لإدارة التسويق. إمكانات هذه البيئات تبرر الحاجة لتطوير وحدة نمطية معينة لتشغيلها والرئيسية degestión أدوات التسويق الرقمي لتحقيق أهداف الشركة. الموضوع: العلامات التجارية للشركات هذه الوحدة تطور التسويق الاستراتيجي لبناء العلامات التجارية، وكيف تتطور مع مرور الوقت. فإن إدارة العلامات التجارية والمفاهيم والأطر قرارات تساعد المساهمة بشكل إيجابي lacreación من قيمة العلامة التجارية. وسيقوم المشاركون تطوير التفكير النقدي في تقييم الكامنة وراء الكثير من النهج lagestión تقبل العلامة التجارية وفي بيئات معادية بشكل متزايد العلامات التجارية الافتراضات. الموضوع: ثقافة الشركات المبادئ والقيم والأهداف الاستراتيجية من الشركات على تحديد إطار قرارات الشركات، بما في ذلك إدارات التسويق. فهم سلوك المستهلك وماذا يفعلون، كيف تفعل أثناء عملية الشراء وعلاقته مع شركة esclave القرارات التسويقية الاستراتيجية على حد سواء لخلق منتجات آلوس القيمة التي هي في الحقيقة ذات الصلة للعملاء. الموضوع: الاتصالات لقد تغير العالم من التواصل كثيرا في السنوات الأخيرة: تجزئة السوق تعيق الاتصال الجماهيري، والإعلان agenciasde إعادة هيكلة، والمستهلك يحصل على المعلومات paramuchos المزيد من القنوات وأكثر تشككا، علاقة شركة العميل وليس esunidireccional، توسعت مجموعة متنوعة من الخيارات إلى حد كبير ... والغرض من هذه الوحدة هو تطوير أساس استراتيجي من مزيج من الاتصالات، وكذلك إطارا لتحسين المعرفة من الخيارات المختلفة وأدوات الاتصالات المتكاملة، شاملة وفعالة ومستدامة اقتصاديا. التخطيط وسائل الإعلام: بالموضوع مع هذه الوحدة ونحن ندخل في إدارة الاتصالات من thecompany وتطوير الخطة الإعلامية كأداة لenentornos تطوير مجزأة والبيئات الرقمية والبيئات الحساسة وسريعة. إصدار الاعتمادات إجمالي الائتمان: 60 القروض الإجبارية: 45 الاعتمادات العمل إلى درجة: 15 قروض من يكمل التدريب (فقط إذا لزم الأمر): 18 رسالة ماجستير عمل رسالة ماجستير هي الأفضل في وضع خطة الاتصال والتسويق unplan أو، على الرغم من أن يمكن إجراء unproyecto البحوث حول أي من الموضوعات في المناهج الدراسية، ولكن دمج، مستعرض، جميع المعارف. سيري الطلاب comendará لاختيار واحد من هذين الخيارين (خطة التواصل خطة demarketing أو). سيتم الإشراف على العمل الذي يمكن القيام به في فرق تصل إلى ثلاثة طلاب من قبل أستاذ الطبيب أن يهديهم. وفقا لقواعد الآلية المالية المؤقتة، سيتم إجراء تقييم على حدة. أعضاء هيئة التدريس أدريا رويز مدير برنامج دراسات طبيب في الاقتصاد من جامعة برشلونة (UB) شهادة البكالوريوس في اقتصاديات الأعمال من جامعة برشلونة المستقلة (UAB) شهادة في الاقتصاد العام من الجامعة المستقلة في برشلونة (UAB) الخبرة المهنية (غير التعليمية) مؤسس الأطفال الترفيه من برشلونة، وتخصصت في شريك المساحات الأسرة deocio. سابقا، وقد عملت الزميلة مستشار INEOCorporate والاستشارات مجموعة شركات روكا Junyent، enestrategia المتخصصة والابتكار وM & A. وقال انه تم أيضا المدير الشريك من هوروث إدارة Accelera، مجموعة كرو هوروث اسبانيا، وتخصصت في مشاريع الاستشارات الاستراتيجية anddevelopment الاقتصادي. الخبرة في مجال التدريس أستاذ التخطيط وإدارة نظرية المنظمات في البنك العربي المتحد. فيكتور Renovell دراسات الطبيب في علم الاجتماع من جامعة برشلونة (UB) معتمد المعلم (ANECA) ماجستير في إدارة الأعمال من جامعة كاميلو خوسيه ثيلا ومكتب فيريتاس مدرسة الأعمال الماجستير في الأنثروبولوجيا والاتصالات جامعة السمعي البصري Hotels.com ضيف (UB) التدريب وخبير القيادة من جامعة برشلونة (UB) التسويق درجة الدراسات العليا في النفسية. تعليم دبلوم في تصميم، دورات التنمية والدروس الخصوصية على الانترنت (TécnicoUniversitario التعلم الإلكتروني) من جامعة كومبلوتنس مدريد (غير التعليمية) الخبرة المهنية مدير التعليم الالكتروني حلول، تطوير مشاريع الاستشارات دي التعلم، وإنشاء المحتوى وتطوير الحرم الجامعي عبر الإنترنت. سابقا، كان قد عمل كمدير مشروع في Edebé، ومدير وفد من مكتب فيريتاس مدرسة الأعمال في برشلونة. وهو مؤلف من ثلاثة كتب المؤلف الوحيد من أكثر من عشرين مقالات أكاديمية، morethan من ثلاثين يوما وeinternacionales الحيازات في المؤتمرات الوطنية، وكذلك المشاركة في البرامج الإذاعية والجامعات conferenciasen ومراكز البحوث، والشراكات التجارية. الخبرة في مجال التدريس وتتعاون مع مختلف الجامعات في إسبانيا كمدرس: معا (UniversidadInternacional لاريوخا)، ESERP، EUNCET الأعمال، TecnoCampus (EscolaUniversitária ماريسمي)، جامعة كاميلو خوسيه ثيلا، جامعة رامون لول وجامعة برشلونة (UB). XAVIER Lamote دي جرينيون دراسات دكتوراه في الاقتصاد والمنظمات إدارة مكافحة المخدرات في منظمة الأعمال من جامعة Universitat روفيرا فيرجيلي (URV) الماجستير في التسويق وإدارة المبيعات ESIC اقتصادي من جامعة برشلونة (UB) الخبرة المهنية (غير التعليمية) الاجتما-مستشار CONSULTORS ACTIVE & PARTNERS، المتخصص في استراتيجية الأعمال والتسويق. عضو في جمعية التسويق المهنية والجمعية الاسبانية لالأكاديمية وخبير في التسويق. الخبرة في مجال التدريس أستاذ ومحاضر في العديد من الجامعات والمدارس tantonacionales والأعمال التجارية الدولية. AQU شهادة. ALEX ALEGRET دراسات طبيب في التسويق. العلامات التجارية المتخصصة وتوزيع برنامج التطوير الإداري (PDD) من قبل مدرسة IESE الأعمال الماجستير في التعليم الإلكتروني للجامعة المفتوحة في كاتالونيا (UOC) درجة الماجستير في مجتمع المعلومات ط Coneixement التي كتبها laUniversitat Oberta دي كاتالونيا (UOC) درجة البكالوريوس (مع مرتبة الشرف) إدارة الأعمال (جامعة نوتنغهام ترنت، المملكة المتحدة) دبلوم في الدراسات التجارية من جامعة برشلونة (UB). (غير التدريس) الخبرة المهنية خبرة أكثر من 10 سنوات على مستوى الإدارة في المبيعات، التسويق التجاري وتطوير الأعمال في السلع قنوات المستهلك، الزخم ومنتجات التجميل. منذ عام 2012، ويرتبط مع الاستشاريين CD حيث أنا meresponsabilizo من المشاريع التي تنطوي على إعادة التنظيم التجارية، وتطوير وتنفيذ إدارات التسويق التجاري ومدراء المبيعات dePunto. الخبرة في مجال التدريس وتتعاون مع مختلف الجامعات في إسبانيا كمدرس: EAE، UIC، BES لاسال، UOC، موبينيل وEuncet BS. ELEUTERIO أكوستا دراسات دكتوراه في إدارة الأعمال من كلية IESME الأعمال - جامعة جامعة بيرو البابوي ماستريخت شهادة في القانون من جامعة برشلونة (UB) دبلوم في الدراسات التجارية من جامعة برشلونة (UB) الماجستير في التسويق - ماجستير في إدارة الأعمال التنفيذي من المعهد العالي برشلونة Màrqueting أنا Màrqueting الماجستير في الدولية (ميم) ماجستير في إدارة الأعمال من المعهد العالي للMàrqueting والمؤسسة برشلونة شهادة في مستشار الضرائب من قبل الاتحاد كوت ديفوار Associacions المهنيين المقيمين Fiscals دي كاتالونيا (FAPAFIC) دبلوم في المحاسبة التحليلية والرقابة الإدارية من EADA (غير التعليمية) الخبرة المهنية وهو حاليا رئيس أكوستا المحامين والاستشارات وممارسة delderecho والاقتصاد. وقد وضعت حياته المهنية كمدير الأراضي التسويق (أسبانيا والبرتغال) في سبورتنج، نائب المدير العام في سبعة SeasWorldwide، نائب المدير العام في VIDISA، مدير التسويق في Speedsound، مدير المبيعات والتسويق في العمل الطبي، مدير Marketingen المجموعة المتبادلة التجارة والصناعة، رئيس الرائد Cuentasen كايكسا كاتالونيا، العضو المنتدب في بنك الصغيرة وMedianaEmpresa (Bankpyme)، وغيرها. الخبرة في مجال التدريس انه يتعاون مع مختلف الجامعات كمدرس: EADA، UAB، الجامعة الدولية لاريوخا (معا)، Universitat في أبات أوليفا CEU جامعة ارتورو برات (UNAP)، وEuncet BS. ماجدة كايون دراسات دكتوراه في الخلق، والإدارة الاستراتيجية كفاءة إدارة مكافحة المخدرات في إدارة الأعمال شهادة في إدارة الاقتصاد والأعمال دبلوم في تجربة تدريس الدراسات التجارية لا شريك استشاري CCG & S إدارة الشركاء وتنسيق المشاريع الأوروبية ENPI-CBCMED برنامج الخبرة في التدريس أستاذ في مختلف الماجستير وبرامج درجة في جامعة برشلونة وجامعة برشلونة المستقلة. المعلمين الآخرين فرناندو شيكا جيسيكا Lingam [-]

سيد الرسمي في التسويق وإدارة المبيعات

ESIC Business & Marketing School
دراسه في الجامعة دوام كامل September 2017 إسبانيا مدريد

في ESIC نحن نقدم هذه الدورة الشامل الذي تدرب لك في الاستخدام السليم للأدوات وأدوات الدعم للتسويق والمبيعات القرارات. [+]

ماستر مسؤول في التسويق وإدارة المبيعات

 

في ESIC نحن نقدم هذه الدورة الشامل الذي تدرب لك في الاستخدام السليم للأدوات وأدوات الدعم للتسويق والمبيعات القرارات. مع الرسمية ماجستير في التسويق وإدارة المبيعات، يمكنك إكمال التدريب والخبرة المهنية تحليل المشاكل والحالات من ذوي الخبرة في الشركات التي تعمل في السوق الحالية وتخضع لتغييرات هيكلية بسبب تنفيذ التطورات التكنولوجية الجديدة. عند الانتهاء من هذا الماجستير، سوف تكون مؤهل لصنع القرار وتطبيق الأساليب والإجراءات التحليلية التي نعلمها خلال الأشهر التسعة الأولى من البرنامج. علينا أن نعدل برنامج تدريبي لاتجاهات جديدة للتسويق كفلسفة الإدارة، من خلال المحتوى الذي يتم تحديثه سنويا من قبل مديري هاما من الشركات متعددة الجنسيات التي تشكل أعضاء هيئة التدريس.... [-]


ماجستير التعليم المدمج في مجال التسويق والإدارة التجارية (بالاسبانية)

ESERP Business School
دراسة في الجامعة و عبر الأنترنت معا دوام كامل June 2017 إسبانيا مدريد

تقدم مدرسة ESERP الشركة البرامج التي تسمح بمزيد من المرونة من ماجستير في الصف. مصممة للطلاب مع مواعيد العمل اختلافا كبيرا أو الذي يجب أن يسافر كثيرا، ويعرض التعليم عن بعد [+]

تقدم مدرسة ESERP الشركة البرامج التي تسمح بمزيد من المرونة من ماجستير في الصف. مصممة للطلاب مع مواعيد العمل اختلافا كبيرا أو الذي يجب أن يسافر كثيرا، يقدم التعليم عن بعد الدراسة والتقييم كليا على الإنترنت ويمكن الوصول إليها في أي وقت ومكان على منصة افتراضية، مع خيار لحضور بحد أقصى 60٪ من حضور الفصول الدراسية ، بين أكتوبر ويونيو، في فرع ESERP من اختيارك. المحتوى التعليمي للالماجستير المخلوطة ويتم تكييف التعلم لمتطلبات منطقة التعليم العالي الأوروبي، وتقدم 60 ساعة معتمدة، وبالتالي ضمان جهد متواصل لتحسين المهارات الإدارية والتنمية المثلى من المواقف مثل المبادرة والعمل الجماعي أو القدرة الحرجة. وضع درجة الماجستير في ESERP التركيز بشكل خاص على تنمية المهارات، استنادا دائما على المعرفة المحدثة التي تسمح للطلاب لممارسة تطبيق التقنيات والأدوات الأكثر ابتكارا من الناحية الاستراتيجية. ولتحقيق ذلك فإننا نعتمد على كلية مركب من المهنيين المتخصصين في الفصول الدراسية إدخال المشاكل الحقيقية للتنظيم الأعمال التجارية الحالية، وتوفير تتبع الطالب عبر الإنترنت. لدمج الطلاب في عالم الأعمال وفي عملية صنع القرار، وتطبيق نظام التعليم ديناميكية ونشاطا، وتستخدم كأداة تعليمية، من بين أمور أخرى، وطريقة الحالة والمحاكاة.... [-]


درجة الماجستير في مجال التسويق والتسويق الرقمي

Galicia Business School
دراسه في الجامعة دوام كامل دوام جزئي February 2017 إسبانيا سانتياغو دي كومبوستيلا + 1 المزيد

أصبح التسويق الفارق للشركات الناجحة. Fabriques ومع ذلك جيدا أو خدمة أفضل منتج أو خدمة يتطلب استراتيجية التسويق الصحيحة لتحقيق ميزة تفاضلية المستدامة في الأسواق. [+]

إدارة التسويق إسبانيا - ماجستير. أصبح التسويق الفارق للشركات الناجحة. Fabriques ومع ذلك جيدا أو خدمة أفضل منتج أو خدمة يتطلب استراتيجية التسويق الصحيحة لتحقيق ميزة تفاضلية المستدامة في الأسواق. سبب الوجود منذ الاقتناع بأن أفضل والتسويق وغني عن طريق الإعداد المناسب من العاملين فيها، وجمعية الجاليكية التسويق وكلية إدارة الأعمال غاليسيا قواها لتطوير البرنامج في رئيس الوزراء غاليسيا. وهكذا ولدت سيدنا في التسويق والتسويق الرقمي: البرنامج الذي يجمع بين أفضل المتخصصين في التسويق غاليسيا، جنبا إلى جنب مع مجموعة من الممثلين من الخبراء من أفضل المدارس في اسبانيا والرؤية الدولية التعاون من مدرسة غاليسيا الأعمال و معهد التسويق الرقمي. وباختصار، فإنه هو البرنامج تجارية كبيرة ورؤية عالمية، منفتحة على العالم ونتيجة للتعاون، ويفترض حقيقة لا يمكن إنكارها: التسويق التقليدية ميت. لم يتغير أي انضباط الشركة في العقد الماضي، حيث التسويق مع التحول الرقمي وعملية العولمة على حد سواء. لذلك هذا هو برنامج التفاضلي: التسويق المهنية الموجهة للتحديث وشركات التسويق الرقمي تطبيق الشخصية الرائدة. المهنية: جميع المتحدثين هم من المهنيين النشط في الشركات الرائدة، وضمان العمل والطابع المهني لمشروع تعليمي لدينا. على افتراض الواقع الجديد، العالمي والرقمي، والذي الابتكار، ووضع العلامة التجارية، وتمثل حاجة ملحة، ويحظى بدعم من معهد التسويق الرقمي: المؤسسة أول شهادة في التسويق الرقمي في أوروبا. مع التعلم منهجية عن طريق القيام، في ذروة في عصرنا: المخلوطة، لتحقيق أقصى قدر من وجود الوقت، والذي يتضمن التسويق لعبة، مشروع، خزانات، تجارب حقيقية، أنشطة في الهواء الطلق ولعب الأدوار، بين ديناميات أخرى. متلقي المهنيين والمديرين وخريجي الجامعات الذين يعملون في مجال التسويق و / أو التسويق الرقمي، أو من مناطق أخرى، ونريد لتوجيه حياتك المهنية نحو هذا المجال. ونظرا للنهج المهنية للبرنامج، ويمكن الوصول إليه من الممارسين أن عدم وجود شهادة جامعية، خبرة مهنية معترف بها و / أو التوجيه المناسب. ويمكن أيضا أن يدرج شباب الخريجين بدء حياتهم المهنية في عالم التسويق والأعمال التجارية، وإذا كان لديك ملف المواقف اللازمة والحصول على منحة من الجهات الراعية للبرنامج، حيث أنهم سوف يمارسون العمل على وضع مزدوج في نفس الوقت مع تطور سيد. المنهجية لدينا ماجستير في التسويق والتسويق الرقمي يجمع منهجيات متنوعة تهدف إلى تحسين المهارات المهنية والإدارية للمشاركين. لتطوير عملي والتجريبية والمنهجية التشاركية، لدينا الأدوات التالية: طريقة الحالة: نحن سوف تستخدم حالات كثيرة جدا، مما يسمح لنا ل معرفة الواقع وتحسين تحليل حالات الأعمال واتخاذ القرارات في مجال التسويق. دور اللعب وديناميات الجماعة: نحن سوف يعمل على مواقف حقيقية ووضع المشاركون في حالات محددة لرسم لاحقا استنتاجات حول أداء تحقيقها وخطة لتحسين الشخصية إلى تطوير في هذا المجال. التسويق لعبة: محاكاة الأعمال، وضعت في فرق والتي يشرف عليها المتخصصين في مجال التسويق وإدارة الأعمال و أن تقع على المشاركين في إدارة الشركة التي سوف تدمج جميع المعارف المكتسبة، تطبيقها في سوق تنافسية. ومن التعلم بالممارسة النجاحات والإخفاقات في الوقت الحقيقي، وتبادل الخبرات مع الزملاء والمعلمين، ورؤية النتائج المترتبة على القرارات التسويقية في مناطق مختلفة من الشركة ونتائجها. المشروع: المشروع سوف يتيح تنفيذ والتكامل بين جميع المتعلمين وسيكون أفضل حافز لتحسين مهارات الاتصال وعرض المشاريع من المشاركين. الفئات الرئيسية: الخبرات الإدارية. ونحن نعلم أن التعلم هو معد وبالتالي، ونحن تصميم المساحات أفضل نهج لالمتخصصين في مجال التسويق، وذلك في مسافة قصيرة، نقل خبراتهم ومنظماتهم للمشاركين. التدريب في الهواء الطلق: خلال البرنامج سينفذ تهدف إلى تحسين مهارات التسويق وتوجيه العملاء المشاركين النشاط في الهواء الطلق. تجربة من شأنها أن تساهم بشكل حاسم لروح الفريق من الترقية. شخصية الرصد والتوجيه: عنصر أساسي من البرنامج، لأنها سوف تكون حاسمة لكلا تطوير المشروع وتحقيق الاعتماد الدولي في مجال التسويق الرقمي التي يمنحها معهد التسويق الرقمي. محتويات سيتطلب ماستر التزام من 410 ساعة. وإدراكا منها للشكل "بدوام جزئي" برنامج من هذه الخصائص وإشغال عالية من المشاركين في عملهم اليومي، ونحن نفترض أن جلسات الاتصال ينبغي أن تكون مكثفة واستغلالها على أكمل وجه. وبالتالي، فإننا نتوقع أن كل 8 ساعات من المشاركين الطبقة سوف 4 ساعات من العمل الفردي أو درس (إعداد القضايا والقراءات، وتمارين، وغيرها) في الحرم الجامعي الظاهري من مدرسة غاليسيا الأعمال. وبالإضافة إلى ذلك، الأنشطة مثل مشروع أو منافسة لعبة الأعمال، لا تزال بحاجة إلى مزيد من النشاط التعلم خارج الفصول الدراسية. نحن المدرجة أدناه محتويات مختلفة من البرنامج، جنبا إلى جنب مع حجم عملها. المهارات والكفاءات لالمتخصصين في مجال التسويق (24 ساعة) استراتيجية الأعمال (12 ساعة) أساسيات التسويق وسلوك المستهلك (12 ساعة) أساليب وتقنيات أبحاث السوق (12 ساعة) استراتيجية التسويق، وتحديد المواقع وتجزئة (24 ساعة) التسويق التشغيلي: المنتج، السعر، التوزيع والاتصالات (48 ساعة) برامج التسويق علاقة ولاء (12 ساعة) الشهادات المهنية في مجال التسويق الرقمي (60 ساعة) العلامات التجارية الرقمية (12 ساعة) الترويج الرقمي (12 ساعة) أدوات رقمية متقدمة (12 ساعة) التسويق الرقمي الاستخبارات (12 ساعة) فصول رئيسية: التسويق العصبي، والعلامات التجارية، والتسويق والترويج التجزئة (24 ساعة) لعبة التسويق (48 ساعة) التدريب في الهواء الطلق (8 ساعات) المشروع الرئيسي النهاية (78 ساعة) التسلسل الزمني هذا البرنامج سوف تجري بين فبراير وديسمبر عام 2017. وستعقد جلسات بعد ظهر الجمعة وصباح السبت، 16:30 حتي 20:45، و9:30 حتي 13:45. نحن نريد لتحقيق الاستفادة القصوى من وجود في البرنامج. لذلك، وعلى المتوسط، كل وحدة الاتصال ثماني ساعات تستلزم إعداد القضايا وغيرها من الأنشطة الفضائية لمدة 4 ساعات إضافية. تقييم تقييم إرادة البرنامج العمود الفقري للإعداد وعرض المشروع الرئيسي النهائي. عنصر رئيسي آخر في عملية التقييم سيتم إجراء التطبيق العملي وتقارير عن حالات والمشاركة الفعالة في دورات والاختبار يهدف إلى تقييم درجة استيعاب محتويات كل الكتل. وبالإضافة إلى ذلك، للتغلب على البرنامج سوف تحتاج إلى تجاوز 80٪ الحضور في ساعات الاتصال من البرنامج. يمكن لهؤلاء الطلاب الذين يجتازون إلى استخدام وحدة لmarketingdigital إجراء الامتحان للحصول على شهادة مهنية في التسويق الرقمي التي يمنحها معهد التسويق الرقمي، كيان الايرلندية التي لديها بالفعل أكثر من 15،000 المهنيين التسويق المعتمدين في جميع أنحاء العالم وذلك مدرسة غاليسيا الأعمال هي شريك والمدرسة الفريدة التي توزع برامجها في إسبانيا. السعر والموقع وسيعقد البرنامج في سانتياغو دي كومبوستيلا (سانتياغو دي كومبوستيلا). تكاليف البرنامج هي: شركاء Markea، الخريجون والشركات المرتبطة بها من مدرسة غاليسيا الأعمال: 8980 € غير الأعضاء: 10950 €. وبالإضافة إلى ذلك، فإن البنك SabadellGallego، بصفتها برنامج شريك، ويقدم التمويل المشاركين بشروط تفضيلية. [-]

الماجستير في التسويق الرقمي

laSalle Barcelona Postgraduate
دراسه في الجامعة دوام كامل September 2017 إسبانيا برشلونة

ماجستير في التسويق الرقمي (الاحزاب) بتدريب المهنيين لتكون قادرة على تشغيل إدارات التسويق الرقمي، وليس فقط من المستوى الفني أو التكتيكي كما يحدث عادة، ولكن من منظور عالمي والإدارة الاستراتيجية. [+]

حاليا أصبح التسويق الرقمي للعديد من الشركات بديلا مجديا للإعلانات حاليا باهظة الثمن، وتقدم أيضا وسيلة للاتصال في محادثة مع elcliente / المستهلك / المستخدم أمر ضروري. في هذا السياق، تصبح الشبكات الاجتماعية أيضا ذات الصلة، لتصبح قناة جديدة حيث الابتكار والتغيير تتطور بشكل أسرع، والحصول على باندفاع مكانا هاما في استراتيجيات التسويق للشركات، لتصبح قناة مركز والاستراتيجية ليس فقط اتصال ولكن أيضا البحوث التجارية، والعلاقات العامة وخدمة العملاء ووضع العلامة التجارية. ال الماجستير في التسويق الرقمي (الاحزاب) القطارات المهنيين لتكون قادرة على تشغيل إدارات التسويق الرقمي، وليس فقط من المستوى الفني أو التكتيكي كما يحدث عادة، ولكن من منظور عالمي والإدارة الاستراتيجية. برنامج مبتكر وتحديثها لتتناسب مع متطلبات السوق، والجمع بين متعمقة تقنيات التسويق الرقمي مثل كبار المسئولين الاقتصاديين ووزارة شؤون المرأة تقنيات تحديد المواقع وسائل الاعلام الاجتماعية، وأساليب الإدارة. تقدم لا سال حرم برشلونة إمكانية لدراسة الماجستير في التسويق الرقمي أيضا في شكل الانترنت. وركز البرنامج على أن يصبح مدير التسويق الرقمي وإدارة وسائل الإعلام الاجتماعية مع عنصر الإدارة. سوف تتعلم واحد التسويق 360، حيث ستتعلم المفاهيم الرقمية من شركة حاليا (وليس فقط على الانترنت). المعلمين المهنية التدريب المقدم خبراء التسويق والشبكات الاجتماعية. لديها رؤية شاملة ومستعرضة من كيفية التصرف في القنوات الاجتماعية المختلفة، سواء عمل في الأراضي العلامة التجارية، والعلامات التجارية والمشاركة في الشبكات الاجتماعية مثل القياس والحملات التكتيكية لتحقيق الاستفادة القصوى من القنوات الاجتماعية. سوف تجد أحدث الاتجاهات في مجال التسويق، والاتصالات، والقياس في الشبكات الاجتماعية، لمحة عامة عن عالم معقد من المنصات الاجتماعية. ماذا إعداد؟ تدريب المهنيين القادرين على قيادة قسم التسويق الرقمي وحدة الأعمال الاستراتيجية داخل الشركات. إعطاء صورة العميق والشامل للتسويق الرقمي مع التركيز على الشبكات الاجتماعية مثل مسرع الأعمال التجارية على الإنترنت. لتدريب الطلاب لتكون قادرة على القيام تحليل معلومات السوق وشركة رصيدا استراتيجيا، المفتاح إلى وضع خطة التسويق الرقمي و / أو خطة وسائل الإعلام الاجتماعية، وبالتالي للحفاظ على القدرة التنافسية والتميز للشركة. رؤية كاملة ومستعرضة من الشبكات الاجتماعية للاندماج في استراتيجية التسويق العالمية. تعلم كيفية بناء استراتيجية، كلمة ومعرفة جيدة من إمكانات الشبكات الاجتماعية لضمان الامتثال لتحديات جديدة للتسويق. إلى من يهمه الأمر؟ المهنيين في مجالات التسويق والتجارة والاتصالات والإعلان والاستشارات التي ترغب في تشغيل قسم التسويق الرقمي. اساتذة من المناطق الأخرى التي ترغب في إعادة توجيه حياتهم نحو مهنة جديدة مع الطلب الكبير من الشركات. المجالات التقنية المهنية التي تحتاج إلى توسيع المعرفة في مجالات وظيفية أخرى، مع التركيز بشكل خاص على التسويق الرقمي والشبكات الاجتماعية مثل مسرع الأعمال. [-]

مى - درجة الماجستير في إدارة الأعمال والأعمال التجارية والتسويق

CEUPE - Centro Europeo de Posgrado y Empresa
دراسه في الجامعة دوام كامل September 2017 إسبانيا مدريد

ماجستير في إدارة الأعمال والتسويق وجامعة الكالا CEUPE، ويوفر التخصص العملي في استراتيجيات التسويق وإدارة الأعمال، المدعومة مع جزء قوي جدا في الإدارة الاستراتيجية والسياسة التجارية. [+]

إدارة التسويق إسبانيا - ماجستير. ماجستير في إدارة الأعمال والتسويق وجامعة الكالا CEUPE، ويوفر التخصص العملي في استراتيجيات التسويق وإدارة الأعمال، المدعومة مع جزء قوي جدا في الإدارة الاستراتيجية والسياسة التجارية. المصممة خصيصا للمهنيين مع التسويق والأعمال الفنية والمهارات الإدارية يمكن أن تضمن نجاح مواجهة التحديات الجديدة التي يفرضها المجتمع الاستهلاكي في حالة تغير مستمر. عولمة السوق إلى جانب السوق المتغيرة، فإنها تحتاج إلى تشكيل المهنيين الحقيقية التسويق وإدارة الأعمال. يتطلب عالم الأعمال تنافسية بشكل متزايد المهنيين أفضل المدربين في المعرفة وتطبيق أحدث الاتجاهات في المنطقة. المهنية مدربين تدريبا كاملا، والمعرفة من الاتجاهات الجديدة في التسويق الحديثة وفهم عميق للمولدات قيمة الشركات الجوانب التنظيمية. القدرة على معلومات فورية ودقيقة بالنسبة للمستهلكين، وجعل مستواك في الطلب آخذ في الازدياد. وكالات التسويق والإدارات التجارية، والشركات الكبيرة والصغيرة هي في حاجة للمهنيين في مجال التسويق وإدارة المبيعات مع المعارف والمهارات اللازمة لتعلم الرد على بيئة السوق الحالية الصلبة ومبتكرة، والقدرة لتحويل التكنولوجيات الموجودة إلى ميزة تنافسية على المنافسة. [-]

درجة الماجستير في التسويق الرياضي - اللغة الإنجليزية تدرس

Real Madrid International School
دراسه في الجامعة دوام كامل October 2017 إسبانيا مدريد

درجة الماجستير في التسويق الرياضي، التي تقدمها مدرسة ريال مدريد العليا وجامعة جانب أوروبا، هو برنامج دولي رائد في مجال التسويق الرياضي، وتهدف إلى إعطاء الطلاب الدوليين أو الإسبانية مع التوقعات العالمية والثقافات التدريب الذي يحتاجون إليه للاستفادة من الفرص المهنية في مجالات الجمع بين التسويق والرياضة. [+]

قطاع الرياضة ينمو بشكل كبير في جميع أنحاء العالم. بل هو أيضا صناعة عالمية كبيرة. هناك علاقة مزدوجة بين الرياضة وعالم التسويق والمبيعات. من ناحية، هناك عدد متزايد من رجال الأعمال companieswhose يتعلق بالرياضة، والتي تحتاج إلى فهم متعمق للتسويق الصحيح وأدوات المبيعات لتحقيق النجاح في بيئتها التنافسية؛ ومن ناحية أخرى، والرياضة هي بطبيعتها نظام اتصالات ممتازة للشركات العاملة في أي قطاع اقتصادي، وذلك بفضل الوصول إليها غير عادي في وسائل الإعلام والقيم التي تبثها هذه المحطات، وأنها يمكن أن توفر قيمة مضافة كبيرة لأية شركة أو العلامة التجارية المرتبطة بها . جنبا إلى جنب مع المزيد من الأدوات التسويقية التقليدية والمفاهيم مثل التسويق المدينة، وإدارة المجتمع من رياضيين والعلامات التجارية في الشبكات الاجتماعية، قنوات جديدة لاستغلال حقوق الرياضية، والمسؤولية الاجتماعية للشركات، وأشكال أكثر تنوعا من أي وقت مضى لرعاية تحدد الملف الشخصى التسويق الرياضي الحديثة. إسبانيا هي واحدة من المراكز العالمية للتسويق الرياضي وبعض الرياضيين والفرق الرائدة في مجال الرياضة الأكثر شعبية في العالم. في العقود الأخيرة وقد نظمت البلاد أيضا العديد من الأحداث الرياضية على مستوى العالم، والاستفادة من الزخم لأولمبياد برشلونة. وفي الوقت نفسه، بعض العقود أهم حقوق الرياضات الفردية والجماعية تنطوي على عوامل الإسباني. ال درجة الماجستير في التسويق الرياضي، التي تقدمها مدرسة ريال مدريد العليا وجامعة جانب أوروبا، هو برنامج دولي رائد في مجال التسويق الرياضي، وتهدف إلى إعطاء الطلاب الدوليين أو الإسبانية مع التوقعات العالمية والثقافات التدريب الذي يحتاجون إليه للاستفادة من الفرص المهنية في مجالات مجتمعة التسويق والرياضة. كما يقدم درجة الماجستير في إمكانية التدريب في قسم التسويق في ريال مدريد للطلاب الأفضل أداء في البرنامج. معلومات أساسية مصممة لل الطلاب الدوليين أو الإسبانية مع مستوى ممتاز في اللغة الإنجليزية، مع درجة أولى في: العلوم الرياضية إدارة الأعمال أو إدارة الأعمال وريادة الأعمال تسويق أي حامل آخر من مؤهلات التعليم العالي الذي يريد مهنة في التسويق الرياضي درجة الماجستير هو أيضا مناسبة خاصة كبرنامج درجة الخاص للعاملين في صناعة الرياضة الذين يرغبون في تعميق وتوسيع خبراتهم من أجل تعزيز حياتهم المهنية. المؤهل بعد الانتهاء من البرنامج الدراسي، يحصل الطلاب على مؤهل ماجستير في التسويق الرياضي من جامعة جانب أوروبا دي مدريد. المدة وتشمل درجة الماجستير 60 ECTS. أكتوبر.-مايو.. الجدول الزمني برنامج بدوام كامل من الاثنين إلى الخميس، 17:30 حتي 09:30 حرم الجامعة الكوبنداس حرم جامعة جانب أوروبا، مع أنشطة عرضية في ملعب سانتياغو بيرنابيو التدريب وفترة التدريب تتم بعد أو خلال برنامج الدراسة في الشركات المتعاملة مع الدورة. في نهاية هذه الفترة، والطلاب سوف تضع تقريرا يلخص أنشطتها. وشركات اختيار الطلاب بعد تقييم سيرهم الذاتية والمهارات التي وضعت في الدورة. فإن أفضل الطلاب لديهم خيار أخذ الداخلي في قسم التسويق لريال مدريد. [-]

الماجستير في إدارة المجتمع المهني واستراتيجي الاجتماعي

IIMN - Instituto Internacional de Marketing
دراسة في الجامعة و عبر الأنترنت معا دوام جزئي 14  September 2017 إسبانيا برشلونة

لدينا ماجستير في المجتمع وسائل الاعلام الاجتماعية مدير التسويق يحاول تغطية جميع المجالات، لذلك لدينا هذا الماجستير مقسمة إلى أربع كتل: وسائل الإعلام الاجتماعي (البيئة)، وحلقات العمل (ورش العمل)، مدير المجتمع وسائل الإعلام والتسويق الاجتماعي (المهن). .. [+]

إدارة التسويق إسبانيا - ماجستير. سيد المهنية مدير الاجتماعية والمجتمعية الاستراتيجي تفهم على أنها قنوات وسائل الاعلام الاجتماعية حيث يتحدث الناس والحديث عن العلامات التجارية أصبحت منصة التواصل الأساسية لأي مشروع 2.0. ولكن لا يكفي أن تكون هناك والتي اتزان، والأهم من ذلك، شخص أو فريق من الناس يعرفون مهنة مدير المجتمع على ممارسة الرياضة أنسب الطرق: معرفة التسمية 2.0، بروتوكول كل منصة، مختلف الأدوات والوظائف التي يتعين القيام بها ... ولا. ولكن مهنة مكرسة للوسائل الاعلام الاجتماعية لا يؤدي فقط مدير جماعة (الذي يجب أن تعرف كيفية إنشاء وإدارة المجتمعات المحلية على الانترنت). وضع آخر يستغرق وقتا تجد طريقها إلى القطاع، ويسمى سائل الإعلام والتسويق الاجتماعي (الذي يجب أن تعرف كيفية إنشاء وتخطيط وقياس استراتيجية وسائل الاعلام الاجتماعية). كل من لمحات لا تقل أهمية عن وجود أي عمل ناجح على الانترنت. لدينا ماجستير في المجتمع وسائل الاعلام الاجتماعية مدير التسويق يحاول تغطية جميع المجالات، لذلك لدينا هذا الماجستير مقسمة إلى أربع كتل: وسائل الإعلام الاجتماعي (البيئة)، وحلقات العمل (ورش العمل)، مدير المجتمع وسائل الإعلام والتسويق الاجتماعي (المهن). الأهداف معرفة كيفية عمل مدير المجتمعية والاجتماعية وسائل الإعلام الاستراتيجي. تعرف المنصات الاجتماعية الرئيسية وكيفية محاذاة استخدامها لأهداف العمل. تعرف طرق مختلفة للإعلان في وسائل الإعلام من خلال الإعلانات الاجتماعية. اتقان الأدوات التحليلية من منصات مختلفة لقياس أداء أي استراتيجية وسائل الاعلام الاجتماعية. تعلم لجعل عرض لوحات مفهومة ومفيدة التي تواجه المعلومات ذات الصلة. التعليم الإلكتروني في تعلم الطلاب للتعلم الإلكتروني على أساس العمل عبر الإنترنت من خلال الحرم الجامعي الظاهري لدينا. كل طالب لديه جدول زمني للأنشطة والدراسة في الحرم الجامعي عبر الإنترنت لتحقيق أهدافها. فهي تشكل مع الأستاذ والمعلم. التعلم المخلوطة في تجسيد المخلوطة التعلم أو التعلم المزيج يقسم الطالب مع مجموعة من الفصول الدراسية والعمل على الانترنت. كل طالب لديه جدول زمني للأنشطة والدراسة في الحرم الجامعي عبر الإنترنت لتحقيق أهدافها. فهي تشكل مع الأستاذ والمعلم. لمن يتم التصدي لها مدراء ورؤساء والتسويق عبر الإنترنت، التسويق التجاري، مدير الجماعة، التسويق العلاقة، مدير المنتج، مدير الدعاية والإعلان، مدير منطقة الإنترنت، مدير الاتصالات والعلاقات العامة، مدير المحتوى الرقمي. المنهجية وإنه لهدى ورشة عمل والمشاركة، والتي يتم توفيرها من خلال أمثلة محددة حول الحرم الجامعي على شبكة الإنترنت. هذا يتيح للطلاب لتصميم جدول أعمالهم وساعات دراسة شخصية. الأدوات التشاركية مثل المنتدى، هي الارتباط مع المعلمين والمدرسين. الطالب يتقدم تدريجيا في خطة التدريب من خلال دراسة محتويات، وتبادل المعرفة مع الزملاء وبالتشاور مع الشكوك المعلم. أنشطة ستضع على طول مجرى تعطي ردود الفعل على امتصاص المادة. درجة مزدوجة وبمجرد الانتهاء من الماجستير والمؤهلات المقابلة التغلب على شهادة الذاتي الصادرة عن Universitat في أبات أوليفا CEU وسيتم الحصول عليها المعهد الدولي للتسويق. [-]