إدارة التسويق في إسبانيا - ابحث هنا للحصول على درجة الماجستير في إسبانيا

إدارة التسويق في إسبانيا - البحث درجة الماجستير في إسبانيا هنا!

إدارة التسويق

درجة الماجستير 'ق هو على درجة أكاديمية الدراسات العليا. يجب على المرء أن يكون بالفعل على شهادة البكالوريوس التقدم بطلب للحصول على برنامج الماجستير. معظم الماجستير 'أن برنامج ليالي درجة تتطلب من الطلاب لإكمال الماجستير ' ق أطروحة أو ورقة بحثية.

إدارة التسويق تتعامل مع إدارة الأنشطة التسويقية والتجارية والموارد. برنامج أكاديمي في مجال قد استكشاف موضوعات مثل صناعة المستهلك القرار، مبادئ التسويق، وصياغة صورة العلامة التجارية والتسويق الدولي.

إسبانيا (الإسبانية: إسبانيا) بلد متنوع تقاسم شبه الجزيرة الايبيرية مع البرتغال في الطرف الغربي للبحر الأبيض المتوسط. وتعتبر أسبانيا دولة غريبة في أوروبا نظرا لسكانها ودية وحياة مريحة. مدة المعتادة لدورات جامعة في اسبانيا هي 4 سنوات، ما عدا الطب، ودرجة مزدوجة، والتي هي 6. مدريد وبرشلونة معروفة جيدا في جميع أنحاء العالم المدن لمطبخه، والحياة الليلية النابضة بالحياة، والفولكلور والاحتفالات الشهيرة على مستوى العالم.

إدارة التسويق في إسبانيا. الحصول على جميع المعلومات عن إدارة التسويق والاتصال بالمدرسة هنا مباشرة.

قراءة المزيد

درجة الماجستير في الإدارة والتسويق وإدارة الأعمال

EAE Business School
دراسه في الجامعة دوام كامل April 2017 إسبانيا برشلونة مدريد + 1 المزيد

دوام كامل في برنامج الماجستير في التسويق التجاري وإدارة EAE كلية إدارة الأعمال توفر الخبرة والمهارات لإدارة... [+]

إدارة التسويق إسبانيا - ماجستير.

ماجستير في إدارة التسويق والمبيعات

وتواجه تسويق المنتجات والخدمات مع المتطلبات المتزايدة للمستهلكين وقنوات توزيع جديدة. التكنولوجيات الجديدة للمعلومات تنشيط جميع اللاعبين في السوق ، تهيمن يعمل على توفير استجابة قادرة على المنافسة في بيئة عالمية والتوقيت المحلي.

دوام كامل في برنامج الماجستير في التسويق التجاري وإدارة EAE كلية إدارة الأعمال ويوفر المهارات الإدارية الخبرة لتطوير سياسات التسويق قادرة على أن تسترشد السيناريوهات المحتملة. ... [-]


الماجستير في تنظيم الأحداث (مدريد)

ESODE Business School
دراسه في الجامعة دوام كامل دوام جزئي November 2017 إسبانيا مدريد

تهيمن على كل جوانب تنظيم شاملة للحدث: مفهومها، والتقييم، واستراتيجية والتنفيذ والإنتاج والتنفيذ، وتحسين الميزانية والخدمات اللوجستية، مرحلة ما بعد الإنتاج وإغلاق المشروع. [+]

التدريب مضمونة والمدفوعة يدرب هذا البرنامج الطلاب على إتقان جميع جوانب تنظيم شاملة للحدث، من الحمل وحتى التقييم، من خلال استراتيجية والتنفيذ والإنتاج والتنفيذ، والميزانية، والتحسين والخدمات اللوجستية ، مرحلة ما بعد الإنتاج وإغلاق المشروع. الأهداف تحليل أهمية استراتيجية للاتصال المباشر داخل المنظمات كوسيلة لتحديد المواقع والعلاقة مع جمهورها. تقديم الخبرة لإدارة الحدث، مثل صورة الشركة والعلاقات الإعلامية، والإعلانات، والاتصالات عبر الإنترنت، والعلاقات العامة، وغيرها. إلى تزويد الطلاب بالأدوات اللازمة لوضع خطة التواصل تطبيقها على تنظيم يتجزأ من المهارات الحدث. تطوير أساليب وأدوات جديدة تطبق على تنظيم الفعاليات. الحضور الطلاب على شهادة جامعية أو خبرة العمل الذين يرغبون في استكمال تعليمهم وتعزيز حياتهم المهنية. وأضاف الخريجين الجدد والخريجين وطلاب الدراسات العليا تسعى للحصول على التخصص الوظيفي. المهنيين في قطاع التسويق والاتصالات، والإعلان، والعلاقات العامة والسياحة التي تتطلب معرفة تواريخ محددة والتدريب في تنظيم الفعاليات. * وفي حالة عدم توافر درجة التصديق لديهم ثلاث سنوات من الخبرة في العمل. جدول الأعمال MODULES 1. الأحداث: أنواع، هيكل، السوق 2. المسؤولية الاجتماعية للشركات - المسؤولية الاجتماعية للشركات 3. تنظيم العمل في ابريل نيسان. الأحداث التسويق مايو. 6 أحداث الاتصالات. المهارات الشخصية 7. التكنولوجيات الجديدة المطبقة على الحدث في أغسطس. الحدث كأداة للصورة الشركة في سبتمبر. الإبداع في أحداث 10. 11 الأعمال والبروتوكول الرسمي. التدريب في المؤسسة والأخلاق وآداب المهنة. 12 أدوات إدارة الحدث 13. تصميم وإنتاج وإعمال الأحداث المنهجية وأسلوب تقدم ESODE هذه الدرجة الماجستير الفصل الدراسي. الدروس النظرية والعملية التي المتخصصين في هذا القطاع التي تقودها. محاضرات. القيام بزيارات إلى مواقع ومجالات الاهتمام. أداء الطالب الامتحانات، والعمل الفردي والجماعي والمشروع النهائي. المشروع... [-]

درجة الماجستير في إدارة التسويق

UAM Universidad Autónoma de Madrid
دراسه في الجامعة دوام كامل دوام جزئي September 2017 إسبانيا مدريد + 1 المزيد

الطالب الذي حصل على درجة الماجستير في التسويق صول تلك خبير التسويق مع الأدوات اللازمة لمعالجة مشاكل إدارة التسويق مع المعايير الرسمية، صارمة وإدارة الحالية المهارات الأدوات التقنية المهارات المهنية. [+]

إدارة التسويق إسبانيا - ماجستير. الطالب الذي حصل على درجة الماجستير في التسويق صول تلك خبير التسويق مع الأدوات اللازمة لمعالجة مشاكل إدارة التسويق مع المعايير الرسمية، صارمة وإدارة الحالية المهارات الأدوات التقنية المهارات المهنية. يتم تحضير جيدا لتولي مناصب إدارية في مختلف المجالات التي تشكل إدارات التسويق للشركات والمؤسسات. على وجه التحديد، انهم مستعدون لمواجهة اتجاه المنتج وإدارة العلامات التجارية من قنوات التوزيع والعلاقات مع العملاء والمستهلكين والتوجيه سياسة الإعلان والترويج والتسعير، فضلا عن تطوير أبحاث السوق وتطبيقه على اتخاذ القرارات التجارية. الموصى بها الشخصي الخريجين من مختلف مجالات المعرفة: الإدارة والتنظيم والاقتصاد والسياحة، والإحصاء، علم الاجتماع، علوم الاتصال والقانون وغيرها، الذين يرغبون في الحصول على تدريب متقدم في إدارة التسويق لتحسين توقعاتهم المهنية والشخصية. فمن المستحسن أن الخريجين قد اكتمل التسويق وبحوث السوق المواد الأساسية أو التمهيدية. ويفضل أن يكون لديهم معرفة الحد الأدنى للغة الإنجليزية في المرحلة المتوسطة. في حالة من الطلاب الأجانب، معرفة كافية باللغة الاسبانية. في جميع الحالات، وتوافر الوقت لاكتساب المهارات ذات الصلة بالأنشطة الصفية. وقد تم التخطيط لدرجة الماجستير في إدارة التسويق للمشاركين لاكتساب درجة من التخصص من الخبراء في مجال التسويق، وتطوير مجموعة من الكفاءات (المعارف النظرية والمهارات العملية، الخ) التي تمكنهم من اتخاذ قرارات تسويقية فعالة مع دعم معايير التحليل الدقيق والتقنيات المطبقة في الوقت المناسب. كما يهدف هذا ماستر لتسهيل الوصول إلى العمل، درسنا المهارات المطلوبة من قبل أرباب العمل في مجال التسويق، وتحديد النتائج متقاربة. من هذه المعلومات تم إعداد قائمة من المهارات المحددة التي يمكن أن تكون مدفوعة من كل من المجالات المحددة من رسائل الماجستير ورعاياهم (انظر... [-]

الماجستير الدولية في مجال التسويق - ثنائية اللغة

EADA - Escuela de Alta Dirección y Administración
دراسه في الجامعة دوام كامل October 2017 إسبانيا برشلونة

سوف اكتساب رؤية عالمية للشركة وموقعها الاستراتيجي في بيئة الأعمال التجارية من خلال هذا البرنامج. [+]

ما سوف نخرج من هذا البرنامج؟

والهدف من الماجستير في EADA هو اعطاء المشاركين "الميزة التنافسية المهنية" من خلال التركيز على ثلاثة مجالات أساسية. التمكن من أدوات العمل المحددة والتقنيات. تطوير الكفاءات الشخصية التي لا غنى عنها للمديرين الدولي. اكتساب رؤية عالمية للشركة وموقعها الاستراتيجي في بيئة الأعمال. وسيتعلم المشاركون كيفية التطبيق الفعال لعناصر هذه "خليط من الموهبة" الديناميكي لأنها تضع حياتهم المهنية. ... [-]

الماجستير في التسويق الرقمي

laSalle Barcelona Postgraduate
دراسه في الجامعة دوام كامل September 2017 إسبانيا برشلونة

ماجستير في التسويق الرقمي (الاحزاب) بتدريب المهنيين لتكون قادرة على تشغيل إدارات التسويق الرقمي، وليس فقط من المستوى الفني أو التكتيكي كما يحدث عادة، ولكن من منظور عالمي والإدارة الاستراتيجية. [+]

إدارة التسويق إسبانيا - ماجستير. حاليا أصبح التسويق الرقمي للعديد من الشركات بديلا مجديا للإعلانات حاليا باهظة الثمن، وتقدم أيضا وسيلة للاتصال في محادثة مع elcliente / المستهلك / المستخدم أمر ضروري. في هذا السياق، تصبح الشبكات الاجتماعية أيضا ذات الصلة، لتصبح قناة جديدة حيث الابتكار والتغيير تتطور بشكل أسرع، والحصول على باندفاع مكانا هاما في استراتيجيات التسويق للشركات، لتصبح قناة مركز والاستراتيجية ليس فقط اتصال ولكن أيضا البحوث التجارية، والعلاقات العامة وخدمة العملاء ووضع العلامة التجارية. ال الماجستير في التسويق الرقمي (الاحزاب) القطارات المهنيين لتكون قادرة على تشغيل إدارات التسويق الرقمي، وليس فقط من المستوى الفني أو التكتيكي كما يحدث عادة، ولكن من منظور عالمي والإدارة الاستراتيجية. برنامج مبتكر وتحديثها لتتناسب مع متطلبات السوق، والجمع بين متعمقة تقنيات التسويق الرقمي مثل كبار المسئولين الاقتصاديين ووزارة شؤون المرأة تقنيات تحديد المواقع وسائل الاعلام الاجتماعية، وأساليب الإدارة. تقدم لا سال حرم برشلونة إمكانية لدراسة الماجستير في التسويق الرقمي أيضا في شكل الانترنت. وركز البرنامج على أن يصبح مدير التسويق الرقمي وإدارة وسائل الإعلام الاجتماعية مع عنصر الإدارة. سوف تتعلم واحد التسويق 360، حيث ستتعلم المفاهيم الرقمية من شركة حاليا (وليس فقط على الانترنت). المعلمين المهنية التدريب المقدم خبراء التسويق والشبكات الاجتماعية. لديها رؤية شاملة ومستعرضة من كيفية التصرف في القنوات الاجتماعية المختلفة، سواء عمل في الأراضي العلامة التجارية، والعلامات التجارية والمشاركة في الشبكات الاجتماعية مثل القياس والحملات التكتيكية لتحقيق الاستفادة القصوى من القنوات الاجتماعية. سوف تجد أحدث الاتجاهات في مجال التسويق، والاتصالات، والقياس في الشبكات الاجتماعية، لمحة عامة عن عالم معقد من المنصات الاجتماعية. ماذا إعداد؟ تدريب المهنيين القادرين على قيادة... [-]

الماجستير في التسويق الرقمي وسيو / ووزارة شؤون المرأة

inesdi - Digital Business School
دراسة في الجامعة أو عبر الأنترنت دوام كامل دوام جزئي 240 - 1500  February 2018 إسبانيا مدريد برشلونة اسبانيا اون ل + 3 المزيد

نعرضه ماجستير في الرقمية وSEO / SEM التسويق. بالإضافة إلى وجود العنوان الرسمي للInesdi كلية إدارة الأعمال الرقمية، سوف تحصل على شهادة جامعية من جامعة Nebrija. [+]

نعرضه ماجستير في الرقمية وSEO / SEM التسويق. بالإضافة إلى وجود العنوان الرسمي للInesdi كلية إدارة الأعمال الرقمية، سوف تحصل على شهادة جامعية من جامعة Nebrija. الإنترنت، والمنصات الرقمية وتكنولوجيات المعلومات وتحويل بيئتنا. تحتاج الشركات التشكيلات المهنية تمشيا مع اتجاهات السوق الجديدة، وهو السبب في أننا لإنماء هذه الجامعة مع درجة الماجستير في جامعة Nebrija. بهدف تدريب المهنيين التي يمكن أن توفر حلولا ل التحول الرقمي التي نحن عاكفون الشركات على حد سواء، والمجتمع بشكل عام. هذا درجة الماجستير في التسويق تخرج الرقمية وSEO / SEM يصبح بخصوص التدريب المتخصص في الاقتصاد الرقمي تطبق على مناطق مختلفة من منظمات الأعمال. سوف الطلاب على تطوير المعرفة والتقنيات الأنسب ل تصميم وتنفيذ وإدارة وتحليل والاعتدال ل 360 خطة التسويق الرقميبما في ذلك أيضا بحث خطة التسويق محرك. الفصول الدراسية، وعلى الانترنت والتعلم المخلوطة الدروس الخصوصية الشخصية في تنفيذ المشروع الرئيسي النهائي التوجيه المهني من خلال "خطة مهنة" فردية تطوير "خطة التسويق 360" و "بحث خطة التسويق المحرك" مع ما مجموعه 37 فصول الويبينار (في وضع الاتصال) برنامج الماجستير التمهيدية وحدة: مبادئ وأساسيات الاقتصاد الرقمي الوحدة 1: خطة التسويق الرقمي أنا الوحدة 2: الاجتماعي للإعلام والتسويق الوحدة 3: خطة التسويق الرقمي الثاني الوحدة 4: استراتيجيات لالتقاط وتحويل الأول: التسويق بالوارد الوحدة 5: استراتيجيات لالتقاط وتحويل ثانيا: الإعلان الرقمي الوحدة 6: خطة التسويق الرقمي الثالث الوحدة 7: التسويق تليفون الوحدة 8: ربط الاستراتيجيات والولاء في البيئات الرقمية الوحدة 9: تحليلات الويب ومؤشرات الأداء الرئيسية - كيف ل قياس وتحسين شبكة الإنترنت الوحدة 10: ريادة الأعمال في الاقتصاد الرقمي الوحدة 11: خطة التسويق الرقمي الخامس... [-]

الماجستير في الاتصالات والتسويق وإدارة إعلانات

IED – Istituto Europeo di Design Madrid
دراسه في الجامعة دوام كامل October 2017 إسبانيا مدريد

ماجستير في إدارة وتوجيه الاتصالات والتسويق والإعلان ويقترح برنامج التدريب الذي يجمع بين التدريب النظري وتطوير المهارات الإبداعية والتنفيذ العملي، مع إيلاء اهتمام خاص لإمكانيات التواصل التي توفرها التكنولوجيات الجديدة، وحلقات عمل أو اجتماعات مع الشهير المهنيين من عالم الإعلانات والاتصالات والتسويق. [+]

هذا البرنامج يتم تدريسها باللغة الإسبانية ال ماجستير في الإدارة والتوجيه الاتصالات والتسويق والإعلان ويقترح برنامج التدريب الذي يجمع بين التدريب النظري وتطوير المهارات الإبداعية والتنفيذ العملي، مع إيلاء اهتمام خاص لإمكانيات التواصل التي توفرها التكنولوجيات الجديدة، وحلقات عمل أو اجتماعات مع المهنيين المشهورين في عالم الإعلان والاتصال والتسويق.

سيد دي المديرية ذ GESTION دي مؤسسة التواصل للتسويق ذ PUBLICIDAD ديل العبوات الناسفة مدريد من العبوات الناسفة مدريد على فيميو.... [-]


الماجستير في إدارة التسويق

INSA Business, Marketing & Communication School
دراسه في الجامعة دوام كامل February 2018 إسبانيا برشلونة

لمواكبة التغير السريع اليوم والعولمة العالم، ويتم تحليل إدارة التسويق دائما في سياق أوسع من مؤسسة دولية وبيئة العمليات. موظفينا ذوي الخبرة والمؤهلين خلق بيئة داعمة حيث يتمكن الطلاب من الحصول على معرفة متعمقة وفهم آليات وتقنيات التسويق ويتم تشجيعهم على تطوير أفكار واستراتيجيات التسويق الخاصة بهم. [+]

عرض لمواكبة التغير السريع اليوم والعولمة العالم، ويتم تحليل إدارة التسويق دائما في سياق أوسع من مؤسسة دولية وبيئة العمليات. موظفينا ذوي الخبرة والمؤهلين خلق بيئة داعمة حيث يتمكن الطلاب من الحصول على معرفة متعمقة وفهم آليات وتقنيات التسويق ويتم تشجيعهم على تطوير أفكار واستراتيجيات التسويق الخاصة بهم. الأهداف تزويد الطالب أفضل الأدوات والمعرفة والقدرات من أجل تحقيق النجاح على المستوى التنفيذي في إدارة التسويق. إظهار كيفية اتخاذ القرارات المفيدة لشركتك على المستوى الدولي من خلال تحليل دقيق للسوق العالمية، والتخطيط الاستراتيجي، وتجزئة السوق، فضلا عن إدارة الميزانية. يعلمك المبادئ الأخلاقية المطلوبة من السلطة التنفيذية في هذا المجال. الهدف أ) من خريجي والمهنيين الذين يرغبون في توسيع آفاق عملهم. ب) من ذوي الخبرة من المهنيين الذين يرغبون في القيام بمهام ومسؤوليات جديدة. ج) الشركات تسعى تدريب الموظفين. د) الخريجين في مجال التدريب المهني والتعليم العالي في مجال الأعمال التجارية المنطقة تسعى للتحضير العملي لدخول سوق العمل. الفرص المهنية مدير تسويق مدير التسويق المدير الاستراتيجي رئيس القسم تقدم INSA إمكانية للقيام التدريب في الشركات خلال الدورة. المنهج الوحدة 1 - إن إدارة التسويق في الشركة: المنظمة. الوحدة 2 - مدير المنتج. تصميم السياسات وتنفيذها. التسويق تحكم الاقتصادية خطة وتعظيم الاستفادة من النتائج. الوحدة 3 - المنتجات الاستراتيجية والعلامة التجارية لتحديد المواقع. العولمة وصنع القرار. تحليل تنافسي. الوحدة 4 - توقعات المبيعات. Forenet (نظام المتخصصة في توقعات الأعمال). تقييم الطلب المنتجات المبتكرة. البحث عن المتجر. الوحدة 5 - جودة المنتج والخدمات اللوجستية والتوزيع. الوحدة 6 - المعارض التجارية والمؤتمرات والمؤتمرات. وحدة 7 - التسويق العملاء. تقنيات لجذب المزيد من الزبائن ولاء العملاء.... [-]

درجة الماجستير في التسويق (mmkt)

Universidad Pontificia Comillas ICAI-ICADE
دراسه في الجامعة دوام كامل 11  October 2017 إسبانيا مدريد

وعرضت درجة الرسمية الماجستير في التسويق (ماجستير في التسويق) من قبل كلية الاقتصاد وإدارة الأعمال في جامعة كومايلاس البابوي من خلال مدرسة ICADE الأعمال. ويقدم هذا البرنامج الرسمي تدريب متخصص لقيادة بنجاح المهنية في مجال التسويق والمبيعات وأبحاث السوق. [+]

إدارة التسويق إسبانيا - ماجستير. درجة الماجستير في التسويق (MMKT) وعرضت درجة الرسمية الماجستير في التسويق (ماجستير في التسويق) من قبل كلية الاقتصاد وإدارة الأعمال في جامعة كومايلاس البابوي من خلال مدرسة ICADE الأعمال. ويقدم هذا البرنامج الرسمي تدريب متخصص لقيادة بنجاح المهنية في مجال التسويق والمبيعات وأبحاث السوق. يتم تدريس هذا البرنامج كليا تقريبا في اللغة الإنجليزية نظرا إلى أن الكفاءة الكامل في هذه اللغة هو شرط أساسي لدخول سوق العمل وتطوير مهنة. قد يتم تسليم بعض الندوات والمحاضرات أو المواد باللغة الإسبانية. توظيف عالية. ويعمل 100٪ من الطلاب في غضون 2 عاما بعد استكمال درجة الماجستير، و 85٪ في غضون 6 أشهر. يأتي في المرتبة البرنامج حاليا في # 41 من الدرجات الماجستير في مجال متخصص وفقا لتصنيف أفضل ماستر العالمي و 4 في إسبانيا وفقا لصحيفة الموندو Postgrado الترتيب. قبول الملف الشخصي مقدم الطلب: تم تصميم درجة الماجستير الرسمية في التسويق للمرشحين الذين: وقد انتهى مؤخرا من تدريب جامعتهم. ويهدف درجة الماجستير على وجه التحديد الخريجين في إدارة الأعمال والإدارة والتجارة والاقتصاد والاتصالات وغيرها من التخصصات في العلوم الاجتماعية. فإننا سنضع خطة تدريبية مخصصة للطلاب من التخصصات الأخرى. هل لديك خبرة عمل قصيرة في هذا المجال من الأعمال. السجل الأكاديمي، والوقت الذي يقضيه في بلدان أخرى والخبرة السابقة (60٪) نتيجة المقابلة الشخصية للمرشح مع المدير أو مستشار دورة المنسق الماجستير (20٪) اختبارات أخرى للتأكد من له / لها (ط) مستوى المعرفة واستيعاب الموضوعات الرئيسية في مجال الاقتصاد والأعمال المطلوبة لدراسة درجة هذا الماجستير بنجاح، (ب) القدرة التحليلية، (ج) الفهم اللفظي و (iv ) تيرة التعلم؛ لغات أخرى... [-]

ماجستير تنفيذي في مجال التسويق والابتكار في المبيعات في مدريد

Madrid School of Marketing
دراسه في الجامعة دوام كامل 400  April 2017 إسبانيا مدريد

ال الماجستير التنفيذي في إدارة التسويق والابتكار في مجال المبيعات - الوجه (مدريد) من MSMK، وهو مصمم ليصبح زعيما لقسم التسويق، مع التخصص العالي في التسويق والمبيعات، مما يسمح لك للحصول على لمحة عامة عن السوق، لتحويل التغييرات الحالية في السلوك المستهلكين في ميزة تنافسية لشركتك. [+]

العرض ال الماجستير التنفيذي في إدارة التسويق والابتكار في مجال المبيعات - الوجه (مدريد) من MSMK، وهو مصمم ليصبح زعيما لقسم التسويق، مع التخصص العالي في التسويق والمبيعات، مما يسمح لك للحصول على لمحة عامة عن السوق، لتحويل التغييرات الحالية في السلوك المستهلكين في ميزة تنافسية لشركتك. ويهدف تطوير الماجستير التنفيذي في إدارة التسويق والابتكار في مجال المبيعات وسوف تسمح لك لتحديد وتطوير الاستراتيجيات والإجراءات الأكثر فعالية في مجال التسويق، من رؤية متعددة القطاعات والنهج التكنولوجي واضح على ذلك، في جميع أنحاء تطوير البرنامج ل الطلاب إتقان التقنيات الرئيسية لإدارة البيانات والمعلومات بالتعاون والنفوذ للحصول المستهلك على فهم التغيير وإدارته كما النجاح متغير، وتعزيز وجود العلامة التجارية وتجربة المستهلك، وتحسين تنوع القنوات والأجهزة في استراتيجية التسويق الشاملة، وتحسين الموارد المالية والناس في هذه البيئة الجديدة وفهم الأدوات التكنولوجية الرئيسية المستخدمة في مجال التسويق والمبيعات. السيد الذي صمم للمحترفين مع لا يقل عن 5 سنوات خبرة في وظائف ذات الصلة في مجال التسويق أو المبيعات، وكبار رجال الأعمال أو intrapreneurs وغيرهم من المهنيين، مع خبرة مهنية واسعة والذين يرغبون في إعادة توجيه نحو مجالات التسويق والمبيعات تمتلك العمر التوظيف. الماجستير التنفيذي في إدارة التسويق والابتكار في مجال المبيعات - الوجه (مدريد) من MSMK يسمح لك لتطوير البرنامج في مرافق الشارع رمزا برينسيبي دي فيرغارا في مدريد، مما يسمح لك الجمع بين مهنة الخاص بك مع درجة عالية من التخصص في الإدارة والتسويق، ويمكن تدريب حضور المؤتمرات والندوات وورش العمل من قبل المتحدثين المرموقة، سوف تعمل في المشاريع الصغيرة والدير الجودة تتكون من المديرين التنفيذيين للشركات الوطنية والمتعددة الجنسيات والتي سوف تستفيد... [-]

سيد جامعى أون التسويق ديبورتيفو

Universidad Europea de Madrid (UEM)
دراسه في الجامعة دوام جزئي October 2017 إسبانيا الكوبنداس مدريد فالنسيا Tenerife Villaviciosa دي أودون (مدريد) اسبانيا اون ل لاس بالماس + 6 المزيد

لا ايسكويلا يونيفرسيتاريا ريال مدريد - جامعة جانب أوروبا إنتاج ذ transmite أون لجميع الناس لوس programas دي Postgrado، بور الامم المتحدة لادو، لا dilatada EXPERIENCIA كيو شرم ريال مدريد هكتار acumulado أون GESTIÓN ذ كيو لو هان llevado على سر شرم نادي يدر مونديال أون ingresos، resultados ذ solvencia ، ذ بور المرافق الأخرى، لا Vocación إنوفا درة، جريدة Prestigio وذ ايل reconocimiento académico دي لا جامعة جانب أوروبا. [+]

إدارة التسويق إسبانيا - ماجستير. لا ايسكويلا يونيفرسيتاريا ريال مدريد - جامعة جانب أوروبا وفاق شرم التمهيدي سنترو دي EDUCACION متفوقة especializado أون شرم DEPORTE ذ سو relación يخدع لا GESTIÓN، لا SALUD، لا actividad física، لا مؤسسة التواصل ذ ايل ocio. Imparte ESTUDIOS دي Postgrado dirigidos على Graduados universitarios ذ profesionales دي لوس diferentes sectores vinculados آل DEPORTE، تانتو كومو المهنة الهواة. لا ايسكويلا يونيفرسيتاريا ريال مدريد - جامعة جانب أوروبا إنتاج ذ transmite أون لجميع الناس لوس programas دي Postgrado، بور الامم المتحدة لادو، لا dilatada EXPERIENCIA كيو شرم ريال مدريد هكتار acumulado أون GESTIÓN ذ كيو لو llevado هان على سر شرم نادي يدر مونديال أون ingresos، resultados ذ solvencia، ص بور المرافق الأخرى، لا Vocación إنوفا درة ، جريدة Prestigio وذ ايل reconocimiento académico دي لا جامعة جانب أوروبا. شركة استاديو دي فوتبول سانتياغو برنابيو ذ لا سيوداد ديبورتيفو ديل ريال مدريد حد ذاته فورمان عبر أون الفقرة الحرم الجامعي acoger أون numerosas ocasiones لاس sesiones دي لا ايسكويلا آل mismo تيمبو كيو شرم quehacer دياريو دي لوس ejecutivos ديل النادي ذاته التحويلية أون شرم MEJOR كاسو دي ESTUDIO. الامم المتحدة PROYECTO انترناسيونال الفقرة formar líderes كيو لوس trasciendo LIMITES ديل ديبورتي لا actividad formativa دي لا ايسكويلا حد ذاته apoya أون تريس Pilares básicos: Vocación انترناسيونال، enfoque المهنة ذ FORMACION دي líderes. تودوس لوس programas دي لا ايسكويلا يونيفرسيتاريا ريال مدريد - جامعة جانب أوروبا ذاتها diseñan سوبري شرم سيستيما ديل aprendizaje práctico دياريو ذ أون constante conexión يخدع لا realidad دي لاس profesiones. Dicho... [-]

سيد الرسمي في إدارة التسويق - وجه تيراسا

euncet Business School
دراسه في الجامعة دوام كامل 540  October 2017 إسبانيا برشلونة

ماجستير جامعة في إدارة الأعمال والتسويق Euncet Schoolpermite تطوير الكفاءات والمهارات اللازمة لاستيعاب المفاهيم التحليلية والاستراتيجية والتشغيلية الأكثر تقدما. وسيقوم المشاركون فهم، وخلق، وتقديم والتواصل قيمة alexigente العميل الحالي. كما يتضمن encierranlos الإمكانات الكاملة البيئات الرقمية ضمن الاستراتيجية التجارية والأنشطة التسويقية التشغيلية والاتصالات. [+]

ماجستير الرسمي في Marketinges تواجه في تيراسا، ولها مدة 540 ساعة. إن وجود بيئة عالمية تنافسية للغاية وتغيير كما مصنع التحديات الجديدة الحالية للمديرين التنفيذيين ومديري إدارات التسويق والاتصالات والمبيعات التجارية في المستقبل. وقد أدت التغيرات الناشئة عن استخدام التقنيات والتغيرات المتلاحقة في عادات المستهلكين إلى زيادة في الطلب على الوظائف المتعلقة بالتسويق والقطاع التجاري وcomunicación.Si كان صحيحا أن الزيادة تتطلب التخصصات cadavez أكثر تكيفا الشخصية، فإنه ليس إلا إدارة التسويق والمبيعات تي إتش الشركة يجب أن تتسم رؤية متكاملة تأخذ بعين الاعتبار، بالإضافة إلى وجود درجة عالية من المعرفة من التكنولوجيات الجديدة، عميق سلوك المستهلك unconocimiento ل تحقيق مزايا تنافسية طويلة الأمد. ماجستير في إدارة التسويق من كلية إدارة الأعمال Euncet يسمح تطوير الكفاءات والمهارات اللازمة لاستيعاب المفاهيم التحليلية والاستراتيجية والتشغيلية الأكثر تقدما. وسيقوم المشاركون فهم، وخلق، وتقديم والتواصل قيمة alexigente العميل الحالي. كما تشمل جميع البيئات الرقمية المحتملة في إطار استراتيجية أعمالها والأنشطة التسويقية التشغيلية والاتصالات. المنهجية عملية التعلم في Euncet يجمع بين مجموعة من المنهجيات التي تسمح للمشاركين لتحقيق وسيلة عملية ومبتكرة والسلطات المقررة للسيد: تفسيري الطبقة طريقة / سيد: معرض المنافس النظري ساعد مع دراسات حالة لتوضيح أقوال محددة. تفسيري / فئة المشاركة: معرض conpreguntas المحتوى النظري الطلاب حول هذا المحتوى لتسهيل انعكاس على المشاركة في الفصل. فردي أو تعاوني العمل: إعداد وتقديم العمل الفردي أو الجماعي، وهذا يتوقف على حجم العمل وتنوع الموضوعات لتطوير. في حالة العمل الجماعي، وممارسة القيادة لتنظيم وتطوير والعمل الحالي. التعلم / مشاريع القائم على حل المشاكل: جعل العمل Groupto تطوير مشاريع بناء أو شركة أبحاث في whichis التنسيق اللازم للعمل... [-]

درجة الماجستير في مجال التسويق والتسويق الرقمي

Galicia Business School
دراسه في الجامعة دوام كامل دوام جزئي February 2018 إسبانيا سانتياغو دي كومبوستيلا Vigo + 2 المزيد

أصبح التسويق الفارق للشركات الناجحة. Fabriques ومع ذلك جيدا أو خدمة أفضل منتج أو خدمة يتطلب استراتيجية التسويق الصحيحة لتحقيق ميزة تفاضلية المستدامة في الأسواق. [+]

إدارة التسويق إسبانيا - ماجستير. أصبح التسويق الفارق للشركات الناجحة. Fabriques ومع ذلك جيدا أو خدمة أفضل منتج أو خدمة يتطلب استراتيجية التسويق الصحيحة لتحقيق ميزة تفاضلية المستدامة في الأسواق. سبب الوجود منذ الاقتناع بأن أفضل والتسويق وغني عن طريق الإعداد المناسب من العاملين فيها، وجمعية الجاليكية التسويق وكلية إدارة الأعمال غاليسيا قواها لتطوير البرنامج في رئيس الوزراء غاليسيا. وهكذا ولدت سيدنا في التسويق والتسويق الرقمي: البرنامج الذي يجمع بين أفضل المتخصصين في التسويق غاليسيا، جنبا إلى جنب مع مجموعة من الممثلين من الخبراء من أفضل المدارس في اسبانيا والرؤية الدولية التعاون من مدرسة غاليسيا الأعمال و معهد التسويق الرقمي. وباختصار، فإنه هو البرنامج تجارية كبيرة ورؤية عالمية، منفتحة على العالم ونتيجة للتعاون، ويفترض حقيقة لا يمكن إنكارها: التسويق التقليدية ميت. لم يتغير أي انضباط الشركة في العقد الماضي، حيث التسويق مع التحول الرقمي وعملية العولمة على حد سواء. لذلك هذا هو برنامج التفاضلي: التسويق المهنية الموجهة للتحديث وشركات التسويق الرقمي تطبيق الشخصية الرائدة. المهنية: جميع المتحدثين هم من المهنيين النشط في الشركات الرائدة، وضمان العمل والطابع المهني لمشروع تعليمي لدينا. على افتراض الواقع الجديد، العالمي والرقمي، والذي الابتكار، ووضع العلامة التجارية، وتمثل حاجة ملحة، ويحظى بدعم من معهد التسويق الرقمي: المؤسسة أول شهادة في التسويق الرقمي في أوروبا. مع التعلم منهجية عن طريق القيام، في ذروة في عصرنا: المخلوطة، لتحقيق أقصى قدر من وجود الوقت، والذي يتضمن التسويق لعبة، مشروع، خزانات، تجارب حقيقية، أنشطة في الهواء الطلق ولعب الأدوار، بين ديناميات أخرى. متلقي المهنيين والمديرين وخريجي الجامعات الذين يعملون في مجال التسويق و / أو التسويق الرقمي، أو من... [-]

جيسكو - ماجستير في التسويق وإدارة الأعمال

ESIC Business & Marketing School
دراسه في الجامعة دوام جزئي 460  September 2017 إسبانيا مدريد الميريا + 1 المزيد

ماجستير في التسويق وإدارة الأعمال - GESCO هو البرنامج الذي يوفر الخبرة العملية في استراتيجيات التسويق والتخطيط [+]

جيسكو - ماجستير في التسويق وإدارة الأعمال

 

لمحة عامة ماجستير في التسويق وإدارة الأعمال - GESCO هو البرنامج الذي يوفر الخبرة العملية في استراتيجيات التسويق والتخطيط والتنمية ركزت العمليات على معايير الربحية والسيولة المطبقة في الشركات. وهو برنامج مصمم خصيصا لكل من المحترفين ومديري المناطق التسويق والتجارية، والمهنيين الذين يرغبون في تولي قد تواجه الإدارة وإدارة التسويق، مع ضمان النجاح، والسوق المتغيرة باستمرار، من خلال عملية مستمرة من تحديث. هذا ماستر يتيح للمشاركين لتتصل المهنيين ومديري الشركات في الصناعات المختلفة، وتوفير تبادل الخبرات وجيل من الشبكات، وراء هذه الممارسة التي تقوم على خطط التسويق والمحاكاة على أساس مواقف حقيقية. ويسعى هذا ماستر لتعزيز الملف المهني والإداري لجميع المشاركين، مع التركيز على: • إدارة الأعمال والبيئة • معرفة الخبراء • شؤون الموظفين والتطوير الإداري... [-]


Мастер по программе «Маркетинг»

ESERP Business School
دراسه في الجامعة دوام كامل October 2017 إسبانيا مدريد برشلونة بالما دي مايوركا الكالا دي guadaíra + 3 المزيد

[+]

إدارة التسويق إسبانيا - ماجستير. - Умением принимать стратегические и операционные решения на уровне топ-менеджера организации. - Умением работать в команде. - Способностью к критическому анализу и рефлекции.

[-]