درجة التسويق عبر الإنترنت في ميلان

تسويق

على درجة الماجستير هو على درجة أكاديمية تمنح للأفراد الذين دلالة بنجاح على مستوى أعلى من الخبرة. هناك نوعان رئيسيان من الماجستير - علم والبحث.

دورات في التسويق والاتصالات تعطي تدريب ما يصل إلى التاريخ في أحدث قنوات التسويق مثل وسائل الإعلام الرقمية. وهناك مجموعة متنوعة من البرامج التي تقدم دورات في الأشكال بدءا من الصف الدراسي التقليدي إلى التعلم عن بعد عبر الإنترنت.

 

والمعروفة رسميا باسم جمهورية الإيطالية، تم العثور على البلاد في جنوب أوروبا. واللغة الرسمية هي الإيطالية والعاصمة الثقافي الغني هو روما. توجد العديد من أقدم جامعات العالم و 'ق في إيطاليا، ولا سيما جامعة بولونيا (التي تأسست في عام 1088). هناك ثلاث كليات الدراسات العليا فخمة مع "جامعة مركز "، مع ثلاثة معاهد حالة من كليات الدكتوراه، والتي وظيفة في الدراسات العليا ومرحلة الدراسات العليا.

بالنسبة لجميع أولئك الذين يرغبون في دراسة الموضة وأحدث الاتجاهات ميلان هو أفضل مكان للذهاب. وهو يحتوي على جميع المؤسسات التدريبية الجيدة التي توفر تعليم جيد النوعية بتكلفة معقولة. جامعة ميلانو وجامعة البوليتكنيك في ميلانو هي بعض من الجامعات المعروفة.

دوام جزئي برنامج ماجستير في تسويق في إيطاليا, ميلان.احصل على معلومات عن الجامعة عن برامج الماجستير / الMBA واتصل بمكتب القبول خلال 3 نقرات.

قراءة المزيد

الماجستير في الدعاية الإبداعية

NABA - Nuova Accademia di Belle Arti, Milano
دراسه في الجامعة October 2017 إيطاليا ميلان

ماجستير في الإبداع الإعلان هو مبادرة مشتركة بين نبع ومدرسة تصميم وسائل الإعلام في أوكلاند، نيوزيلندا. ويركز برنامج هذا الماجستير سنة واحدة على تقنيات الدعاية المبتكرة والفعالة التي تحصل على العملاء التفكير، والحديث والشراء. وبالطبع يشمل جميع وسائل الإعلام التي يظهر-من الإعلانات المطبوعة والإذاعة والتلفزيون إلى شبكة الإنترنت ووسائل الإعلام الاجتماعية. [+]

. 5 منح دراسية لقمة سائغة المنح الدراسية المنافسة الدعاية الإبداعية. الموعد النهائي: 12 مايو ماجستير في الإعلان الإبداعي هو مبادرة مشتركة بين نبع و مدرسة تصميم وسائل الاعلام في أوكلاند، نيوزيلندا. ويركز برنامج هذا الماجستير سنة واحدة على مبتكرة وفعالة تقنيات الإعلان أن الحصول على الزبائن يفكرون ويتحدثون والشراء. وبالطبع يشمل جميع وسائل الإعلام التي يظهر-من الإعلانات المطبوعة والإذاعة والتلفزيون إلى شبكة الإنترنت ووسائل الإعلام الاجتماعية. عليك أن تستعد لدخول الإدارات الإبداعية لل وكالات الاعلان من خلال تعلم كيفية حل المشاكل بشكل خلاق وكيفية نقل الأفكار إلى الآخرين بطريقة موجزة ومقنعة. كل من هذه المهارات الحياتية الأساسية هي تحويل عبر أي عدد من التخصصات، ولا سيما تلك المرتبطة الإبداع التجاري. بالإضافة إلى شهادة تقدير من مدرسة تصميم وسائل الإعلام، والخريجين المؤهلين تتلقى الدرجة العلمية الماجستير التي تمنحها نبع ونوفا دي أكاديميا الحسناء آرتي، المعترف بها من قبل الوزارة الإيطالية التربية والتعليم والجامعات والبحوث. حول مدرسة تصميم وسائل الإعلام مدرسة تصميم وسائل الاعلام هو معهد نيوزيلندا معظم منحت والخاص التعليم العالي للصناعات الإبداعية. تقدم المدرسة مقرها أوكلاند درجات متخصصة في مجالات الإبداع، بما في ذلك درجة البكالوريوس في الرسوم المتحركة 3D، تصميم وسائل الإعلام، Eeffects البصرية، لعبة الفن، والبرمجة لعبة الناشئة. قد ذهب الخريجين مدرسة تصميم وسائل الإعلام إلى العمل مع الشركات الكبرى مثل دريم ووركس، بيكسار، BBDO، وساتشي أند ساتشي، وعملوا على الإنتاج الرئيسية مثل الهوبيت والرمزية. المناهج الدراسية وتشمل فئات هي: الإعلان، وعلم الاجتماع من العمليات الثقافية، تصميم المشروع، اتجاه الفن، السمعي البصري تقنيات التوثيق والتكنولوجيات الرقمية والتطبيقات المتكاملة وسائل الإعلام الجديدة. آفاق مهنية سوف الخريجين في ماجستير... [-]

الماجستير الدولية في إدارة الأقنية التسويق (im4)

MIP Politecnico di Milano School of Management
دراسه في الجامعة 12  September 2017 إيطاليا ميلان

الماجستير الدولي في الأقنية إدارة التسويق هو البرنامج الذي يهدف إلى توفير خلفية صلبة لمواجهة تحديات الممارسة المعاصرة التسويق: التسويق الرقمي، والتسويق عبر الهاتف النقال، التسويق غير التقليدية، والاتصالات متعددة القنوات، الكمي و(كبير) التسويق التي تعتمد على البيانات، مطابقة بين إدارة العلامة التجارية والإبداع والتسويق المحتوى وتحليل البيانات، والنمذجة والمساءلة. IM4 مباريات خلفية نظرية متينة مع التطبيقات المستمرة لحالة العمل الحقيقي أيضا وذلك بفضل شركاء عالميين، والحفاظ على منظور دولي، ولكن ايضا ادخال خصوصيات وتفرد صنع في إيطاليا. [+]

تاريخ البدء: سبتمبر المدة:12 شهرا الشكل: دوام كامل رسوم الدورة: € 14،000 لغة التدريس:الإنجليزية الموقع: ميلان المؤهلات المطلوبة: لمدة 4 سنوات 3 أو درجة البكالوريوس من المعتمدين مؤسسات الماجستير الدولي في إدارة التسويق متعدد القنوات هو البرنامج الذي يهدف إلى توفير خلفية صلبة لمواجهة تحديات الممارسة المعاصرة التسويق: التسويق الرقمي، والتسويق عبر الهاتف النقال، التسويق غير التقليدية، والاتصالات متعددة القنوات، الكمي و(كبير) التسويق التي تعتمد على البيانات، مطابقة بين إدارة العلامة التجارية والإبداع و تسويق المحتوى وتحليل البيانات، والنمذجة والمساءلة. IM4 مباريات خلفية نظرية متينة مع تطبيقات المستمرة لحالة العمل الحقيقي أيضا بفضل شركاء عالميين، والحفاظ على منظور دولي، ولكن ايضا ادخال خصوصيات وتفرد صنع في إيطاليا. وبفضل تعاون فريد مع IBM، UM ماكان، نيلسن والطلاب OTB تدخل في اتصال مباشر مع الشركة، من خلال الندوات الأعمال، محاضرات، ورشات عمل وألعاب الأعمال التجارية. أهداف المقرر ويهدف برنامج الماجستير إلى تطوير في المرشحين: القدرة على تصميم وإدارة تجارب العملاء قيمة (مع حساسية الخاصة التي يجنيها علاقات مستمرة مع الشركات الإيطالية والمتعددة الجنسيات في طليعة تسويقية). القدرة على استغلال الفرص في مجال الاتصالات والترويج والتوزيع تمكين تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والبيانات الكبيرة. القدرة على تطوير المساءلة التسويق من أجل تحديد وقياس العائد على استثمارات التسويق على نحو فعال؛ القدرة على الجمع بين المهارات الإدارية والإبداع، والتفاعل مع العمليات، R & D والمالية والرقابة لتطوير الابتكارات المستدامة والتحسين المستمر في علاقات العملاء. الماجستير الدولي في الأقنية إدارة التسويق هو 12 شهرا برنامج الماجستير التي يقدمها برنامج التأمين الصحي البوليتكنيك في ميلانو، الذي يسعى لإرشاد الطلاب حول الموضوعات الإدارية ذات الصلة إدارة التسويق مع التركيز... [-]

الماجستير في التصميم الغذائية

Scuola Politecnica di Design SPD
دراسه في الجامعة 12  March 2018 إيطاليا ميلان

ماجستير في تصميم الأغذية يطور المهارات اللازمة لذلك أن التاجر يمكن أن يدخل قطاع تصميم الطعام، وهو السوق الذي ينمو باستمرار، وحيث تعتبر إيطاليا المرجعية. يهدف هذا المساق إلى الخريجين في التصميم والتسويق والاتصالات ولكن أيضا للمهنيين من ذوي الخبرة في السوق. ويركز البرنامج على الصناعات الغذائية ومنهجيات لها. [+]

. ماجستير في تصميم الأغذية يعطي المهنية وإمكانية تطوير المهارات اللازمة للدخول وتقديم مساهمة مبتكرة في قطاع الأغذية التي تنمو باستمرار وحيث إيطاليا هي البلد المرجعي. وتهدف الدورة ليس فقط للخريجين في التصميم والتسويق والاتصالات، ولكن أيضا للمهنيين العاملين بالفعل في السوق الإدارة والتنظيم. يوجه البرنامج تركيزها] في قطاع الأغذية ومنهجيات لها. الاتحاد بين الغذاء والتصميم، ولادة مهنية جديدة - المصمم الغذاء - الذي يكون قادرا على العمل مع: - عمليات وأساليب وبيئات حيث يتم إنتاج المواد الغذائية وتوزيعها واستهلاكها. - الأغذية من الناحية الجمالية للعرض، التواصل وممثل؛ - المعدات والأدوات المستخدمة في إعداد واستهلاك الغذاء؛ - أنشطة الاتصالات للترويج للمنتجات الغذائية. تدريس برنامج الماجستير يشمل، بالإضافة إلى دروس وورش عمل ومحاضرات مع مختصين في قطاع الأغذية الزراعية وتصميم: رجال الأعمال والمديرين والصحفيين والنقاد الطعام، والمهندسين المعماريين والمصممين والطهاة. سيقوم الطلاب أيضا بزيارة الشركات في هذه الصناعة، ومخازن مفهوم (مخازن مفهوم)، والمعارض التجارية والأحداث الطهي. عند الانتهاء من الدورة، وفرت التدريب لمدة 3 أشهر في الشركات والوكالات أو المؤسسات التابعة للقطاع الأغذية. ENTRY The Master غير لخريجي الإيطاليين والأجانب في مجالات الدقة والبشرية والعلمية والفنية. عدد محدود من الأماكن. الوصول هو عن طريق عملية اختيار الذي يقيم CV المرشح ومحفظة وكذلك مقابلة. المدة الحضور إلزامي. ابتداء من مارس 2016 مع الانتهاء منه في شهر مارس من العام المقبل. وبشرط أن 580 ساعة من الطبقة والتدريب من التدريب لمدة ثلاثة أشهر: ما مجموعه 1500 ساعة والتي تشمل الطبقات والمحاضرات والمشاريع والزيارات والتدريب. STAGE في نهاية البرنامج التعليمي، وسوف يكون الخريجون قادرين على القيام داخلي من ثلاثة أشهر في الشركات والوكالات أو... [-]

الماجستير في التصميم الاستراتيجي

POLI.design, founded by Politecnico di Milano
دراسه في الجامعة 15  October 2017 إيطاليا ميلان

وماجستير متخصص في تصميم الاستراتيجية. بناء الأعمال التجارية واستراتيجيات جديدة من خلال تصميم، هو 1ST مستوى ماجستير متخصص من البوليتكنيك في ميلانو، تصميم ويديرها POLI.design، التي أسسها البوليتكنيك في ميلانو، بالتعاون مع برنامج التأمين الصحي، ميلانو مدرسة البوليتكنيك في الدراسات العليا للأعمال. [+]

وماجستير متخصص في تصميم الاستراتيجية. بناء الأعمال التجارية واستراتيجيات جديدة من خلال تصميم، هو 1ST مستوى ماجستير متخصص من البوليتكنيك في ميلانو، تصميم ويديرها POLI.design، التي أسسها البوليتكنيك في ميلانو، بالتعاون مع برنامج التأمين الصحي، ميلانو مدرسة البوليتكنيك في الدراسات العليا للأعمال. التصميم الاستراتيجي هو نشاط التصميم التي تخص نظام خدمة المنتج، أي هيئة متكاملة من المنتجات والخدمات واستراتيجيات الاتصال التي إما فاعل أو شبكة من الفاعلين (شركات، مؤسسات، منظمات غير ربحية، الخ) تولد وتتطور إلى خلق القيمة. وغالبا ما يقال إن الابتكار التكنولوجي والعولمة الثقافية والاقتصادية، والتحول إلى الاستدامة البيئية تولد المشاكل والفرص. كما قلنا مرارا وتكرارا إن هناك احتمالا لتجنب السابق واستغلال هذا الأخير يتطلب وضع ثلاث مهارات أساسية هي: التصور، والاستشعار الابتكار، وخلق الحلول جزءا لا يتجزأ من نماذج الأعمال الجديدة. وتدعو إلى القدرة على تصميم المنتجات والخدمات التي تتوقع ما سوف يكون، أو قد يكون أن يكون، كعادة غدا اليوم نجاح. يصبح الطلب الاجتماعي على جيل جديد من المنتجات والخدمات ومتماسكة مع التحولات الاجتماعية والثقافية الراهنة، والتنمية المستدامة فيها فرصة للشركات قادرة على العمل في إطار هذه العقلية التصميم الجديد. هذا الاجتماع الفريد للتصميم وشركة استراتيجية: التصميم الاستراتيجي. توقيت تاريخ البدء: أكتوبر 2017. تاريخ الانتهاء: يناير 2019. الأهداف ويهدف البرنامج إلى بناء أسس الكفاءة محددة والخبراء فيما يتعلق بهذه القضايا المحيطة التصميم الاستراتيجي والابتكار وتصميم المنتج النظام. ويهدف ماجستير متخصص لإنتاج الخبراء والاستشاريين قادرة على القيام بدور التصميم والإدارة في عملية الابتكار في المنتج النظام. على وجه الخصوص، يقترح البرنامج التدريبي على تحقيق التكامل بين المنتجات والخدمات وعناصر الاتصال وتطوير مهارات محددة تهدف إلى تحسين جودة... [-]

درجة الماجستير في الاتصالات الدولية (هيئة التصنيع العسكري)

International University of Languages and Media
دراسه في الجامعة 18  October 2017 إيطاليا ميلان

درجة الماجستير في الاتصالات الدولية هو على درجة الماجستير الدولي مقدمة من جامعة IULM في شراكة مع ثلاث جامعات أوروبية مرموقة متخصصة في العلاقات العامة والاتصالات. يقدم MIC الفرصة للدراسة في الجامعات المختلفة والحصول على التخصص تستهدف الاتصالات العالمية. [+]

. درجة الماجستير في الاتصالات الدولية هو على درجة الماجستير الدولي مقدمة من جامعة IULM في شراكة مع ثلاث جامعات أوروبية مرموقة متخصصة في العلاقات العامة والاتصالات. يقدم MIC الفرصة للدراسة في الجامعات المختلفة والحصول على التخصص تستهدف الاتصالات العالمية. درجة الماجستير في الاتصالات الدولية (MIC) هو برنامج الدراسات العليا في كلية اللغة الإنجليزية دائم 18 شهرا والتي تهدف إلى الخريجين في تخصصات الاتصالات أو الموضوعات ذات الصلة. بحضور بالطبع درجة الماجستير MIC سوف تكون قادرة على دراسة في مختلف الجامعات في جميع أنحاء أوروبا، وبالتالي الحصول على اعتراف مزدوج. هيئة التصنيع العسكري هو برنامج بدوام كامل دائم 3 فصول دراسية. الفصل الدراسي الأول (إضفاء الطابع المهني الاتصالات) يحتوي على المناهج الدراسية الأساسية التي ستحصل على التدريب على الأدوات الأساسية للاتصال، ويحدث في واحدة من الجامعات الشريكة الثلاث. هو المنحى الفصل الدراسي الثاني (الاتصالات المتخصصة في السياق) نحو التخصص ويقام في بلد آخر من الجامعات الشريكة. التخصص يعتمد على البرنامج المقدم من قبل الجامعة المختارة للفصل الدراسي الثاني. ويتضمن الفصل الثالث كتابة أطروحة، تحت إشراف مشترك من الجامعات الشريكة اثنين. شهادة تمنح على الانتهاء من مسار الدراسة تتكون في الاعتراف المزدوج: درجة الماجستير من كل من الجامعات الشريكة اثنين وشهادة الكلية من الكونسورتيوم. الجامعات الاوروبية الثلاث التي، مع IULM، والمشاركة في جيرت اتحاد هوفستيد هي: جامعة متروبوليتان (ليدز)؛ الجامعي لVilnensis (فيلنيوس)؛ جامعة Hanze جرونينجن. هيئة التصنيع العسكري يدرب المهنيين الاتصالات الدولية القادرين على العمل في سياق متعدد الثقافات وتوقع التغيرات العالمية. الخبراء والاستشاريين في شركة الاتصالات، العلاقات الإعلامية الدولية، العلاقات العامة، العلاقات بين الثقافات والشؤون العامة الأوروبي. برنامج الأساسية الفصل... [-]

الماجستير في اتجاه والموضة: العلامة التجارية وإدارة المنتجات

Milano Fashion Institute
دراسه في الجامعة January 2018 إيطاليا ميلان

وتهدف العلامة التجارية والمنتج إدارة لتشكيل المهنيين، مع مهارات مختلفة، قادرة على المساهمة في عملية إدارة العلامة التجارية وتطوير مجموعة: ماجستير في اتجاه الموضة. [+]

الماجستير في اتجاه والموضة: العلامة التجارية وإدارة المنتجات وتهدف العلامة التجارية والمنتج إدارة لتشكيل المهنيين، مع مهارات مختلفة، قادرة على المساهمة في عملية إدارة العلامة التجارية وتطوير مجموعة: ماجستير في اتجاه الموضة. أنهم شخصيات مهنية دمج مهارات متعددة التخصصات (تصميم - إدارة - الاتصالات)، والكثير في الطلب من قبل شركات الأزياء شكلت لكن هذا لا تتشكل من الدورات التعليمية التقليدية، عادة موجهة حصرا إلى الانضباط واحد. هؤلاء المهنيين هي قادرة على إدارة وتنسيق عملية إدارة العلامة التجارية، من الانحراف للغة العلامة التجارية على خطوط مختلفة، لتخطيط وتنمية المجموعات، وأخيرا إلى إدارة الاتصالات المنتج إلى السوق التجارية. برنامج الماجستير تماما في اللغة الإنجليزية. خلال دورة كاملة إيطالي - متاح لكل من الطلاب الإيطاليين والأجانب الانجليزية معيد ثنائي اللغة. المواعيد النهائية بدء التسجيل: 1 فبراير 2017 نهاية التسجيل: 1 ديسمبر 2017 اليوم التوجه: 19 يناير 2018 محاضرات "بداية: 22 يناير 2018 كل الماجستير في معهد الأزياء ميلانو هي المستوى الأول جامعة الماجستير، المعتمدة من قبل كلية الفنون التطبيقية من ميلان، مدرسة التصميم. جميع الماجستير ستفرج عن 60 ساعة معتمدة الجامعة (كفو، أي "crediti formativi UNIVERSITARI"). يتميز النموذج التعليمي الذي اعتمده الأنشطة المتعددة التخصصات التي أجراها أساتذة من الجامعات الثلاث جنبا إلى جنب مع الخبراء القادمين من أهم الشركات والمؤهلة في هذه الصناعة. وصف المساقات محتويات ماستر دمج موضوعات متعددة التخصصات المختلفة لفهم أفضل وإدارة عمليات تطوير المنتجات الأزياء والتسويق من خلال خط أنابيب كله. ماجستير يتكون من 720 ساعة من المحاضرات والتدريب النهائي من 480 ساعة على الأقل. ويتكون الهيكل من ستة الكتل التعلم: الاحماء، الكمية ومشروع الأدوات وأعمدة الأزياء والعمليات الأزياء،... [-]

إدارة الفاخرة (ميلان) - برنامج اللغة الإنجليزية

Il Sole 24 ORE Business School
دراسه في الجامعة November 2017 إيطاليا ميلان

الموضة، الأزياء الفاخرة وصنع في إيطاليا: تخصص مميزة في واحدة من أهم مجالات التميز الإيطالي. [+]

. الإدارة الدولية الفاخرة الماجستير الموقع الرسمي الموضة، الأزياء الفاخرة وصنع في إيطاليا: تخصص مميزة في واحدة من أهم مجالات التميز الإيطالي. الأهداف وفتحات المهنية سيدنا الدولي في إدارة فاخر يوفر للطلاب المعرفة التقنية والقدرات الإدارية اللازمة لبناء مستقبل مهني في صناعة الترف. فإنه يوفر للطلاب فرصا للتعلم من خبرات المديرين والمهنيين العاملين في سوق السلع الفاخرة، فضلا عن المتدرب في الشركات المهمة وتطوير شبكة دائمة في القطاع. في أربع طبعات الإيطالية السابقة من هذه ماستر تسليمها لدينا كلية إدارة الأعمال تضمن تجربة الموحدة وعلاقات مستمرة مع أرقى العلامات التجارية العالمية الفاخرة. في نهاية الدورة على المجالات الرئيسية لوضع والمهنية فتحات ضمن الشركات والمؤسسات الاستشارية وجمعيات رجال الأعمال والمؤسسات من القطاعين الأزياء الفاخرة ونمط الحياة، في الوظائف التالية: تسويق الاتصال وأحداث إدارة العلامات التجارية الترويج التجزئة التسويق البصري عمليات بيع المفرق التجارة الإلكترونية وفي القطاعات الفاخرة التالية: الأزياء (الجلود والمنتجات الفاخرة) التصميم الساعات والمجوهرات العطور ومستحضرات التجميل السيارات القوارب HOTELLERIE الطعام والنبيذ TARGET ويهدف برنامج الماجستير في شباب الخريجين وطلاب السنة تخرجه النهائي مهتما في بناء حياتهم المهنية في عالم من الفخامة، والأزياء وأسلوب الحياة. يتم تدريس الدورة في كلية اللغة الإنجليزية. مدة وهيكل 9 شهور: 5 أشهر من الطبقات بدوام كامل في ميلان و 4 أشهر من التدريب الماجستير يتطلب وقتا كاملا الحضور الإلزامي. يبدأ البرنامج يوم 20 نوفمبر 2017 ويتم تنظيم في مرحلتين: النظرية والممارسة لمدة 100 يوما في الفصول الدراسية وورش العمل (لا تنتظم الاثنين إلى الجمعة) التدريب العملي على الخبرة من خلال التدريب 4 أشهر في الشركات المهمة أو الاستشارات. MILAN وقيمة MADE IN ITALY ومن... [-]

الماجستير في التصميم الداخلي الفاخرة

Haute Future Fashion Academy
دراسه في الجامعة October 2017 إيطاليا ميلان

مصمم الداخلية الفاخرة هو العقل المبدع الذي هو المسؤول عن تصميم المساحات الداخلية من عدد لا يحصى من بيئات مختلفة: البوتيكات الراقية، نوادي والمنتجعات الحصرية، ومساكن خاصة أو اليخوت الفاخرة. [+]

LUXURY التصميم الداخلي مصمم الداخلية الفاخرة هو العقل المبدع الذي هو المسؤول عن تصميم المساحات الداخلية من عدد لا يحصى من بيئات مختلفة: البوتيكات الراقية، نوادي والمنتجعات الحصرية، ومساكن خاصة أو اليخوت الفاخرة. وهو يعتبر أن جميع الآثار مصمم الديكورات الداخلية وخبرته يجب احتضان بالضرورة مجموعة واسعة من المجالات مثل الهندسة المعمارية، التصميم والموضة والفن. فهي مهنة تتطلب مهارات التصميم والحس الجمالي والقدرة على الابتكار، وذلك لاقتراح أفكار نوعية ممتازة قادرة على جذب وإرضاء النخب الأكثر تطلبا. ومصممي الديكور الأكثر شهرة، على سبيل الحقيقة، وكثيرا ما تشبه الفنانين الحقيقية وتظهر أسمائهم في المجلات والصحف اليومية في جميع أنحاء العالم. وسعوا كثيرا بعد الشخصيات والتعامل مع الناس الذين هم بارزة جدا وذات مكانة اجتماعية عالية على أساس يومي. والهدف من هذه الدورة ماجستير هو تدريب المهنيين المتخصصين في القطاع فاخر، القادرين على الجمع بين الذوق الإبداعي الخاص بهم مع احتياجات العملاء المختلفة، مع إيلاء اهتمام خاص للجوانب الجمالية، ولكن أيضا لتلك العملية والوظيفية واحترام دائما على أعلى المعايير. ويتمحور برنامج الدورة في مثل هذه الطريقة لتزويد الطلاب على حد سواء مع المهارات العملية، مع خلفية واسعة على المساحات التخطيط و3D وتصميم CAD، ومع المعرفة النظرية، مع إيلاء اهتمام خاص لدراسة المواد والبحث عن الجديد الاتجاهات والرسم من بانوراما الهندسة المعمارية، التصميم، الفن، وتعلم أحدث التقنيات المتعلقة تصميم المعارض، وتصميم الإضاءة وتصميم الصوت. في نهاية الدورة الرئيسية، سيكون قد وضع الطلاب على معرفة متعمقة في الهندسة المعمارية والتصميم، فإنها ستكون قد حصلت على إتقان مثالي من القضايا المتعلقة فاخرة نظام المنتجات وسيكون قد اكتسب المهارات اللازمة لتطوير والتصميم الداخلي المشروع من خلال... [-]

الماجستير في تصميم الخدمة

Domus Academy
دراسه في الجامعة 12  September 2017 إيطاليا ميلان

ويهدف برنامج الماجستير في برنامج تصميم الخدمة لتعزيز القص والنماذج والمهارات، ونهج حل المشاكل وتصميم الأعمال لمساعدة الطلاب على تطوير الأفكار الخدمة المبتكرة. من خلال الملاحظة المستخدم، والطلاب سوف يكشف احتياجات المستخدمين غير الملباة ووضع سيناريوهات مقنعة، نظم الفعلية والافتراضية من تجربة الخدمة، والعمل في اتصال وثيق مع المهنيين والشركات ومؤسسات القطاع العام. [+]

. تجلب تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الجديدة على الثورة مما أدى إلى تغيير جذري في الطريقة التي تقدم الخدمات والتمتع بها، توليد احتياجات ورغبات المتطورة، سواء في القطاعين العام و. تصميم الخدمة، من خلال نهج متكامل ومتعدد التخصصات، وتعمل ضمن هذا السياق وتقع على عاتقها مهمة لفهم وقبول التغيرات الاجتماعية من أجل تقديم الخبرات وحلول لسيناريوهات المستقبل لا يمكن التنبؤ بها. ال الماجستير في تصميم الخدمة ويهدف البرنامج إلى تعزيز القص والنماذج المهارات وحل المشاكل والأعمال نهج التصميم لمساعدة الطلاب على تطوير الأفكار الخدمة المبتكرة. من خلال الملاحظة المستخدم، والطلاب سوف يكشف احتياجات المستخدمين غير الملباة ووضع سيناريوهات مقنعة، نظم الفعلية والافتراضية من تجربة الخدمة، والعمل في اتصال وثيق مع المهنيين والشركات ومؤسسات القطاع العام. جمهور وتناول البرنامج للمرشحين الذين لديهم درجة من المستوى الأول و / أو الخبرة المهنية في البصرية والتصميم الجرافيكي، التصميم والتفاعل، الهندسة المعمارية وترقيمها الإبداعي. البرنامج مفتوح أيضا للمرشحين مع دبلوم / درجة أو الخبرة المهنية في تصميم الأعمال وعلوم الاتصالات، وسائل الإعلام الجديدة، علم النفس، علم الاجتماع، أو ما يعادلها، إذا كانت لديهم الدافع لمن قبل مصلحة الأبحاث الصوت نحو موضوعات البرنامج وحافظة قوية. نتيجة خريجي ماجستير في التصميم معلومات قد تسعى التوظيف في الشركات المنشأة، مثل الشركات الكبرى، وشركات الخدمات، استشارات التصميم، وكذلك المنظمات غير الحكومية، والوكالات الحكومية، والمؤسسات البحثية، أو بدء الأعمال التجارية الاستشارات الخاصة بهم. وتشمل المسميات الوظيفية المحتملة: مصمم خدمة، مصمم الخبرة والتصميم الاستراتيجي. برنامج ماجستير في برنامج تصميم الخدمة هو من خلال ورش عمل، بدعم من الندوات والمحاضرات، والدروس، والعمل الميداني. المتخصصين في هذا القطاع، زعيم بالطبع، وقادة المشروع توجيه... [-]

الماجستير في الأزياء والتسويق - من استراتيجية العلامات التجارية

IED – Istituto Europeo di Design Milan
دراسه في الجامعة January 2018 إيطاليا ميلان

الماجستير في الأزياء والتسويق - من استراتيجية لالعلامات التجارية يشكل متخصصين في إدارة الموضة قادرة على مواجهة التحديات الجديدة للعالم في التطور السريع والمستمر. على وجه الخصوص، يغطي المساق دراسة الجوانب الأكثر أهمية في إدارة التسويق والأزياء، وتقنيات الاتصالات - التركيز على جوانب استراتيجيات تحديد المواقع وإدارة العلامة التجارية - هوية واحتياجات المستهلك دون إهمال تحليل وسائل الإعلام الرقمية. أثناء وجود مقاربة خلاقة واستراتيجية بهدف تنمية التفكير الابتكاري وتجريب استراتيجيات جديدة في المنطقة. [+]

هذا البرنامج تدرس باللغة الإنجليزية شروط القبول: تم تصميم من الاستراتيجية إلى العلامة التجارية للخريجين الإيطاليين والأجانب في الأزياء، والاتصالات والتسويق، فضلا عن المهنيين الشباب مع لا يقل عن سنتين من الخبرة في هذا المجال - ماجستير في الأزياء والتسويق. هيكل ومنهجية: ويتمحور من استراتيجية لالعلامات التجارية في وحدات تكميلية التي تدرس دراسة الأنشطة المختلفة مثل التخطيط والإدارة والتسويق - ماجستير في التسويق أزياء: الهدف الرئيسي هو دراسة وتحليل العمليات والمنهجيات لاختبار صالحة للتسويق والعلامة التجارية استراتيجيات في صناعة الأزياء. مسار الدراسة يوفر للطلاب مع المحاضرات التقليدية والمناقشات الموضوعية لاكتساب النظريات والأساليب المتبعة. وعلاوة على ذلك فإنه يشمل أنشطة التصميم التجريبية المخبرية والتي تهدف إلى إشراك الطلبة بشكل فردي أو في مجموعة (مشاريع وورش العمل والدروس، ودراسات الحالة، واستخدام التقنيات والإرهاق لعب دور، وما إلى ذلك)، المشاريع التجارية، عكس التوجيه. يتوج التدريب في مشروع يهدف إلى التحقق من المهارات التي اكتسبها الطلاب خلال الربان قبل النهائي للمشروع. ويجري التحقيق في صناعة الأزياء كظاهرة تاريخية وثقافية، من تطوير مدونات الأسلوبية في أواخر القرن العشرين إلى ظهور نمط الطليعية في القرن الحادي والعشرين. سيقوم الطلاب تحليل المواهب الناشئة، أسابيع الموضة، التواصل من خلال ورقة الصياغة أو عبر الإنترنت. سيقوم الطلاب الاقتراب من مجال الأزياء، بما في ذلك التصنيع والخصائص الثقافية، وسوف استكشاف التفاعلات في صناعة الأزياء. سيتعلمون لإعداد خطة التسويق، إلى موقف، وتشجيع وتعزيز العلامة التجارية من خلال خلق هوية له دور مميز في بانوراما من سوق الموضة. في الاتصالات تعزز الطلاب المهارات التحليلية والنقدية، من أجل وضع استراتيجية الاتصالات. دراسة التسويق والإعلام الرقمي يسمح للتطوير المهارات المتعلقة التوجه، والتحليل، والتخطيط الاستراتيجي،... [-]

درجة الماجستير في إدارة الأحداث

Up Level School of Management
دراسه في الجامعة دوام جزئي 124 - 124  November 2017 إيطاليا ميلان روما نابولي + 2 المزيد

ماجستير في إدارة الأحداث هو التعليم العصري والمبتكر الذي يعد المهنيين في مجال إنشاء وإدارة الحدث. وخلافا للدورات أخرى أكثر تقليدية تهدف إدارة الحدث ليكون أداة أكثر شمولا: فهو على درجة الماجستير محدد على استراتيجيات التخطيط لقطاع المعارض والمؤتمرات وعلى أساسيات الاتصالات المتكاملة المصممة لتتناسب مع تقنيات الاتصال وتنظيمية. [+]

. ماجستير في إدارة الأحداث هو التعليم العصري والمبتكر الذي يعد المهنيين في مجال إنشاء وإدارة الحدث. وخلافا للدورات أخرى أكثر تقليدية تهدف إدارة الحدث ليكون أداة أكثر شمولا: فهو على درجة الماجستير محدد على استراتيجيات التخطيط لقطاع المعارض والمؤتمرات وعلى أساسيات الاتصالات المتكاملة المصممة لتتناسب مع تقنيات الاتصال وتنظيمية. لماذا اختيار ماجستير في إدارة الأحداث؟ ماجستير جديد في مستوى الحدث إدارة حتى إعداد نفسك يصلح لك أن تعمل في صناعة تنافسية من خلال التدريب إلى 360 درجة في هذه الأحداث وفي قطاع المعارض والمؤتمرات. ما يقوم به مدير الحدث؟ ماجستير يستعد شامل لمدير المهنيين الحدث لتكون قادرة على العمل في سوق أحداث "الوطنية والدولية"، والمهنية الذي يخطط ويطور الحدث، يتحمل مسؤولية اختيار العناصر الإبداعية والفنية والخدمات اللوجستية. وهي تدرك ويعتني التخطيط لهذا الحدث بأكمله، وبناء العلامة التجارية والتسويق واستراتيجية الاتصالات، وإنتاج السمعية والبصرية، كتابة السيناريو، والخدمات اللوجستية، ووضع الميزانيات، والتفاوض، وخدمة العملاء العالمية. إدارة الأحداث حل المتطورة لتشكيل - من خلال هذه الدورة محددة - الأدوار المهنية التي يمكن أن تواكب متطلبات السوق وحتى لتوقع عليها، وذلك بفضل الصوت وتدريب شامل، والتي بالإضافة إلى المهارات النظرية والعملية اللازمة لإرسال كل نهج ملموس وفعال لإدارة شركات الاتصالات على شبكة الانترنت. التعليم الذي يكفل فتح أي ابتكار ليتم تحديثها باستمرار والماجستير بفعالية كل تقنية جديدة للتسويق والاتصالات. (منهج مفصل) مواقع ميلان روما نابولي منافذ المهنية ماجستير في إدارة الأحداث يفتح الخيار الوظيفي المهم. وهنا بعض فرص العمل الممكنة التي من شأنها أن تقدم نفسها بعد حضور سيد: وكالات تنظيم فعاليات (الإبداع والإنتاج) المشورة بشأن تنظيم الأحداث مدير الحدث داخل الشركة صناعة... [-]

Master in Fashion Brand Management

Accademia del Lusso
دراسه في الجامعة February 2018 إيطاليا ميلان

[+]

يتطلب هذا الدور فرد جيدا مقربة مع مهارات قابلة للنقل، الذي يعمل كحلقة وصل بين الأفكار الإبداعية والسوق، والقادر على تنسيق المواهب الإبداعية مع أهداف العمل. ديناميات تحليلها خلال هذه الدورة تتعلق بشكل عام لقطاع السلع الفاخرة وصناعة الأزياء، في النظر في طبيعة محددة من العمليات التي تتصل هذه الصناعات. يتعلم الطلاب كيفية تعزيز فلسفة العلامة التجارية باستخدام استراتيجيات العمل والتسويق الاستراتيجي، وبالتالي سوف تكون قادرة على متابعة تطور كاملة وعملية البيع من المنتج المرتبطة العلامة التجارية، مع إيلاء اهتمام خاص لنمط ونوعية المنتجات، وصورة، و كفاءة الحملات الإعلانية. آفاق التطور الوظيفي [-]

ماجستير في تصميم التعبئة والتغليف الفاخر

Istituto Marangoni
دراسه في الجامعة October 2017 إيطاليا ميلان

تستهدف المرشحين الذين لديهم بالفعل على شهادة البكالوريوس في التصميم الجرافيكي، والمنتج أو الخبرة في العمل مماثلة. تدريس هو لأولئك الذين يعملون في محددة "ترف ... [+]

.

ماجستير في تصميم التعبئة والتغليف الفاخر

تستهدف المرشحين الذين لديهم بالفعل على شهادة البكالوريوس في التصميم الجرافيكي، والمنتج أو الخبرة في العمل مماثلة. تدريس هو لأولئك الذين يعملون في "المنحى ترف" أسواق محددة أو العلامات التجارية التي تسعى إلى تحقيق موقعا فريدا في مجموعة من السلع الكمالية. عرض حافظة ومعرفة جيدة للأدوبي فوتوشوب، المصور و InDesign هي شروط مسبقة للدورة. الهدف هو خلق مديري الفن والمصممين العلامة التجارية مع المعرفة والمستنيرة وجهة نظر غنية من الأساليب الإبداعية والاستراتيجية لوضع مناسب العلامة التجارية من خلال التواصل في التعبئة والتغليف الفاخر. بدءا من دراسة التقنيات الأساسية للنمذجة 3D، ويستكشف المناهج الدراسية واستخدام مواد والاتصال المرئي، مع التركيز على توصيف أنواع الخط ومرئيات الرئيسية.بعد لمحة عامة عن التطورات التاريخية والاجتماعية والثقافية من السلع الفاخرة، فإن التعلم تؤدي إلى تحليل وتعريف قيم العلامة التجارية Ã ¢ â، ¬ â € ¹ Ã ¢ â، ¬ â € ¹ للسوق المستهدفة. يركز هذا المساق على المتقدمة تقنيات النمذجة الافتراضية وتقنيات صناعة الورق المتاحة لمصممي فضلا عن تصميم الرسوم البيانية التي تهدف إلى التعبئة والتغليف الفاخر وتحديد أحدث الأساليب والاتجاهات في عالم المنتجات الموجهة فاخرة. اكتساب المهارات الاستراتيجية من أجل بناء شخصية العلامة التجارية في مجال الترف، وستشارك الطالب في خلق مفهوم جديد للمنتج العلامة التجارية الفاخرة من خلال المرحلة إحاطة مع العميل، وبناء تطبيق الاستراتيجية والعملية لتقنيات النمذجة 3D ، والنماذج المتقدمة.نفذ المشروع سوف تشعر مع تطور العلامة التجارية الفاخرة على مستوى الصناعة وسيشمل عرضا إلى العميل. بفضل قيادة الاتجاهات المعاصرة في مجال التطوير التنظيمي الفاخرة، ومصمم متخصص في... [-]


ماجستير متخصص في إدارة التسويق الدولي

Università Cattolica del Sacro Cuore (UCSC)
دراسه في الجامعة October 2017 إيطاليا ميلان روما Piacenza Cremona + 2 المزيد

ماجستير في إدارة التسويق الدولي يوفر التعلم والتدريب خبرة واسعة تساعد الطلاب دخول في سوق العمل. يتميز برنامج الماجستير في إدارة التسويق الدولي من خلال التعلم النشط والتفاعل بين الطالب، والتي تهدف إلى تطوير المهارات الفردية للتحليل واتخاذ القرارات. على وجه الخصوص، وسيتم دمج طرق التدريس التقليدية التي ... [+]

ماجستير في إدارة التسويق الدولي يوفر التعلم والتدريب خبرة واسعة تساعد الطلاب دخول في سوق العمل. يتميز برنامج الماجستير في إدارة التسويق الدولي من خلال التعلم النشط والتفاعل بين الطالب، والتي تهدف إلى تطوير المهارات الفردية للتحليل واتخاذ القرارات. على وجه الخصوص، وسيتم دمج طرق التدريس التقليدية من خلال وجود من الأكاديميين من ذوي المكانة الدولية والمديرين والمناقشات الحالة، لعب الأدوار، فرد، ومشاريع المجموعة والحلقات الدراسية. أهداف التعلم ويهدف برنامج الماجستير في تطوير المعرفة، والكفاءات والقدرات من أجل تحليل الأسواق الدولية وتحمل الإدارية والمسؤوليات التجارية والتسويق. فإنه يمكن أن تعمل في سياقات العالميه بفضل النهج الأصلي، ديناميكية وفريدة من نوعها، والثقافة والمعرفة القادمة من عملية التدريب الذي يدمج بشكل مستقيم التخصصات الاقتصادية، الإدارية مع تلك النفسية بين المنظمات. أهداف التعلم هي تطوير ثقافة منفتحة ومرنة للتغيرات ومجموعة طويلة الأمد من الكفاءات القادرة على كافية بشكل مستمر أنفسهم لمختلف وديناميكية السياقات الاقتصادية. الفرص الوظيفية والاعتراف المهنية سيكتسب خريجي الماجستير المعرفة وممارسات إدارة التسويق الكامل. قد يتخذون مواقف في أي شركة أو وكالة لتنفيذ المهام المتعلقة بالتسويق وإدارة العملاء وبحوث التسويق. وهناك فئة أن يحدث فرقا ويتكون برنامج الماجستير في إدارة التسويق الدولي للطلاب الدوليين والمحليين. الاتجاه العلمي - أناليزا Tunisini - مدير، أستاذ التسويق، جامعة القلب المقدس الكاثوليكية، ميلان - أ كلاوديو بوثيو - المدير المشارك، عميد كلية علم النفس، أستاذ المستهلك والتسويق علم النفس، جامعة القلب المقدس الكاثوليكية، ميلان - ريناتو Fiocca - جامعة القلب المقدس الكاثوليكية - إدواردو Lozza - جامعة القلب المقدس الكاثوليكية - إيفان Snehota - يتكون وفي جامعة ديلا Svizzera الإيطالية وأعضاء هيئة التدريس من الأساتذة... [-]

الماجستير التنفيذي في مجال التسويق والمبيعات (ايمس)

SDA Bocconi School of Management
دراسة في الجامعة و عبر الأنترنت معا دوام جزئي 14  January 2018 إيطاليا ميلان Altavilla VICENTINA + 1 المزيد

ماجستير تنفيذي في التسويق والمبيعات - العامل، والتعلم، ويعيشون في معظم بك. وهي مبادرة مشتركة SDA بوكوني / ESADE - مزيد من الاتصالات والتوسع على نطاق أوسع. [+]

. التنسيق التنفيذي للبرنامج يعني أن الطبقات التقليدية جنبا إلى جنب مع دورات التعلم عن بعد، مما يتيح لك العمل والدراسة في نفس الوقت. ويركز سيد على المبيعات والتسويق، ويقدم لك الفرصة لدراسة ليس فقط في SDA بوكوني في ميلانو ولكن أيضا في ESADE في برشلونة ومدريد. ايمس هو سيد لأنك إذا تريد المزيد من التقدم في حياتك المهنية دون أخذ الوقت لدراسة كنت ترغب في تعزيز معرفتك للمبيعات والتسويق في سياق دولي كنت تريد أن تكون قادرة على تطبيق على الفور ما تعلمته في البرنامج كنت مهتما في تطوير فرص التواصل في السوق الدولية ماذا يمكن أن نقدم لكم ايمس برنامج فريد من نوعه والمتخصص في دراسة في مجال التسويق والمبيعات التي تتضمن دروسا في 3 مدن مختلفة، ودورات التعلم عن بعد، وإتاحة الفرصة لتطبيق ما تعلمته من خلال مشروع تجاري. [-]