البحث هنا عن الماجستير على دوام جزئي في تسويق في أوروبا

البحث ماجستير تسويق عبر الإنترنت في أوروبا في

تسويق

يشير الماجستير لاستكمال برنامج الدراسات العليا التي تعد الطلاب ليعزز معرفتهم موضوع معين أو التقدم في حياتهم المهنية. وتمنح غالبية أساتذة الجامعات الدولة أو العامة.

يمكن أن الدراسات التسويقية مساعدة الطلاب على التعلم عن الجوانب المختلفة المشاركة مع مجال الترويج للمنتجات والخدمات. ويمكن أن تشمل موضوعات التنمية الاستراتيجية، والاقتصاد، والاتجاهات، والتسعير، وتحديد الجمهور المستهدف.

عادة ومن المعروف أوروبا، واحدة من سبع قارات العالم 'ق، كما شبه الجزيرة غرب أوراسيا. ثاني أصغر قارة، مع 10180000 (KM2)، وتحتضن منطقة 50 بلدا.

درجة الماجستير على دوام جزئي في تسويق في أوروبا. الحصول على جميع المعلومات حول الماجستير على دوام جزئي والاتصال بالمدرسة في أوروبا مباشرة!

قراءة المزيد

الماجستير في بحوث التسويق

OBS Business School
دراسه في الجامعة دوام جزئي 12  May 2017 إسبانيا برشلونة مدريد + 1 المزيد

مع درجة الماجستير في بحوث التسويق وتحليل OBS العملاء سوف تتعلم لتطوير وإدارة المعلومات؛ البحوث لفهم وتعلم كيفية الوفاء بها. تعلم تقنيات جمع وتحليل المعلومات التسويقية لتحديد قطاعات السوق. أثناء ماجستير في بحوث التسويق ويجري أيضا مختلف الاجتماعات عبر الإنترنت مع ... [+]

. الماجستير في بحوث التسويق في مجتمع المعلومات الذي نعيش فيه، والتنمية والاستخدام السليم للنوعية المعلومات قد تمثل ميزة تنافسية رئيسية على منافسينا. نحن بحاجة إلى فهم الكيفية التي تؤثر على الخصائص الاجتماعية والثقافية والنفسية للمستهلكين لدينا في صنع القرار والسلوك الشرائي. يجب أن تنسجم الهدف النهائي المتمثل في إدارة واستخدام المعلومات مع مكسيم يجتمع التسويق وتلبية احتياجات ورغبات المستخدمين والمستهلكين. هذا ينطوي على وجود معرفة وافية حول سلوكهم، دوافعهم، أي نوع من التأثيرات تخضع، والأفضليات والتصورات. مع الماجستير في بحوث التسويق وتحليل العملاء سوف OBS تعلم كيفية تطوير وإدارة المعلومات؛ البحوث لفهم وتعلم كيفية الوفاء بها. تعلم تقنيات جمع وتحليل المعلومات التسويقية لتحديد قطاعات السوق. أثناء ماجستير في بحوث التسويق ويجري أيضا مختلف الاجتماعات عبر الإنترنت مع كبار المسؤولين التنفيذيين، الذي سيقدم الخبرات في مجال تصميم وإدارة المشاريع البحثية في مجال التسويق وندوات مع البائعين أداة في هذه الصناعة. الفرص الوظيفية بعض الخيارات الوظيفية يمكنك أن تختار، من بين أمور أخرى، هي: مدير البحوث مدير آراء المستهلكين مدير المشروع، حساب التنفيذي محلل السوق في شركات أبحاث التخطيط حساب في وكالات الإعلان التخطيط الاستراتيجي في الشركات الكبيرة إدارة العلامة التجارية في الشركات الكبرى إدارة التسويق في شركات الإعلام والإعلان المحلل آراء المستهلكين استراتيجيات تحليل مستشار البحوث أهداف برنامج الماجستير في بحوث التسويق وتحليل العملاء ما هي الأهداف ذاهبون للحصول على؟ فهم عمليات تسويق الأبحاث لتحديد الفرص ومشاكل في تسويق المنتجات والخدمات. مساعدة في حل المشاكل الإدارية، وبالتالي تقديم الدعم في اتخاذ القرارات التسويقية. تعلم كيفية تخطيط ومشاريع تصميم البحوث التسويقية. تنمية القدرة على تنفيذ وإدارة مشاريع بحوث التسويق. معرفة وفهم... [-]

ماجستير في التسويق الدولي (ميم)

Hult International Business School
دراسه في الجامعة August 2017 الولايات المتحدة الأمريكية San Francisco Boston المملكة المتحدة لندن الإمارات العربية المتحدة دبي صين شنغهاي New York Cambridge + 8 المزيد

وبما أن الشركات تتطلع إلى تمييز عروضهم في السوق العالمية، هولت في سنة واحدة درجة الماجستير في التسويق الدولي تؤهلكم مع المهارات التسويقية الاستراتيجية والتنفيذية اللازمة لتبرز. [+]

الحصول على مزودين بالمهارات التسويقية تحتاج لتبرز في السوق العالمية. وبما أن الشركات تتطلع إلى تمييز عروضهم في السوق العالمية، هولت في سنة واحدة ماجستير في التسويق الدولي درجة تؤهلكم مع المهارات التسويقية الاستراتيجية والتنفيذية اللازمة لتبرز. المواقع تبدأ بك ماجستير التسويق الدولي في بوسطن ولندن، ثم اختر لاستكشاف أي حرمين جامعيين أخرى كجزء من فريد دوران الحرم الجامعي العالمية هولت ل. لديك ماجستير في التسويق الدولي في لمحة من هو هذا البرنامج؟ المرشحين الذين تخرجوا حديثا من الجامعة أو الكلية، وكذلك الأفراد مع ما يصل الى ثلاث سنوات من الخبرة في العمل الذين يرغبون في إطلاق مهنة في مجال التسويق. ما ستعرف السيطرة على المزيج التسويقي هو أكثر أهمية من أي وقت مضى كمستهلكين تتعرض باستمرار لكمية متزايدة من المحتوى عبر الإنترنت وغير متصل. سوف ماجستير في التسويق الدولي الطلاب على تعلم كيفية الاستفادة من التسويق الرقمي ووسائل الإعلام الاجتماعية، وتحليلات التسويق، واستراتيجيات إشراك العملاء لاختراق الضوضاء وإحداث تأثير ملموس على أهداف العمل من خلال التسويق. لماذا هولت؟ يتغير التسويق بسرعة وكلية إدارة الأعمال يجب أن يكون ذكيا أيضا على مواكبة. كان هولت واحدة من كليات الأعمال الأولى التي تقدم على درجة الماجستير في التسويق الرقمي، وعلى الرغم من أن المكونات الأساسية لهذه الدرجة ومنذ ذلك الحين تم دمجها في برنامج الماجستير في التسويق الدولي، تظل الحقيقة أن هولت يتحرك بسرعة وبشكل متعمد لضمان طلابها يتلقون أفضل تعليم التسويق المتاحة. هذا هو السبب في أساتذتنا أيضا خبراء في كل من تسويق نظرية والتسويق التطبيق، مع بعض إدارة شركات التسويق الخاصة بها، والبعض الآخر بعد أن لاقت مبادرات تسويقية للشركات... [-]

الماجستير في التسويق والاتصالات ووسائل الإعلام الجديدة

Bologna Business School
دراسه في الجامعة 12  December 2017 إيطاليا بولونيا (بو)

ماجستير في التسويق والاتصالات والإعلام الجديد هو برنامج بدوام كامل يدرس في كلية اللغة الإنجليزية، والتي تهدف إلى إعداد الخريجين من أي تخصص لإدارة الطرق والتقنيات من وسائط الإعلام التقليدية والرقمية في صناعة يخضع حاليا لثورة مستمرة. الخريجين من هذه ماستر لديهم معدل توظيف 96٪ في غضون 6 أشهر. [+]

. ال ماجستير في التسويق، والاتصالات، ووسائل الإعلام الجديدة هو برنامج بدوام كامل يدرس في كلية اللغة الإنجليزية، والتي تهدف إلى إعداد الخريجين من أي تخصص لإدارة الطرق والتقنيات من وسائل الإعلام التقليدية والرقمية في صناعة يخضع حاليا لثورة مستمرة. الخريجين من هذه ماستر لديهم معدل توظيف 96٪ في غضون 6 أشهر. من خلال التوسع في الأجهزة النقالة كل يوم، المزيد والمزيد من الناس في جميع أنحاء العالم الاتصال عبر وسائل الاعلام الاجتماعية: التغريد لديها 320 مليون مستخدم شهريا نشط و Instagram 400 مليون و + 540 ملايين، 1 يوتيوب مليار و 1.6 مليار الفيسبوك. ما نشهده هو أكثر من مجرد ثورة تكنولوجية، بل هو تحول اجتماعي وثقافي عميق. الشركات في جميع أنحاء أنحاء العالم تتزايد باستمرار المبلغ الذي استثمار في القنوات الإعلانية على الإنترنت لتحسين علاقتها مع المستهلكين ومجتمع الأعمال. جنبا إلى جنب مع شركائنا IAB (مكتب الإعلان التفاعلي)، YOOX نت-A-بورتر المجموعة، مجموعة بوسطن للاستشارات، وجوجل، GroupM ل، آي بي إم وWPP، توفر درجة هذا الماجستير للطلاب الذين تتوافر فيهم المؤهلات والمهارات اللازمة لبدء مهنة إدارية أو استشارية في مجال الاتصالات الرقمية. هذا البرنامج الدولي، مع طلاب من جميع أنحاء العالم وكلية مكونة من الأساتذة والمديرين ورجال الأعمال، ويأخذ مكان داخل جو فريد من فيلا القرن ال16 على التلال المحيطة بولونيا. بفضل لأعمال ومشاريع الشركة ومحاضرات رئيسية المشروع، والطلاب في الحصول على اتصال مع المفاهيم الأساسية الواردة في العصر الرقمي: المشاركة، وخلق وتبادل المحتوى. في نهاية هذه الدورات، يخلص ماستر مع التدريب. THE MASTER هو استثمار. القرض الشرف هو السبيل لتمويلها. "PerTe Prestito كون العرق"، على المدى الطويل وقرض... [-]

الماجستير في التسويق السياسي

Rome Business School
دراسة في الجامعة أو عبر الأنترنت دوام جزئي 12  October 2017 إيطاليا روما

الانضمام إلى معظم كلية إدارة الأعمال الدولية في أوروبا! ويهدف درجة الماجستير في التسويق السياسي إلى توفير المعرفة والقدرات اللازمة لإدارة عمليات الاتصال والتسويق التي تدعم الحملات والأنشطة السياسية بشكل فعال ومهنيا. [+]

المنح الدراسية الأخير المتاح، تقدم الآن! العمل في السياسة وقد تطلب أبدا العديد من الكفاءات المهنية كما هو الحال في هذه الفترة التاريخية. بدور نشط في حملة انتخابية على في حياة الحزب، ولكن الكتابة أيضا عن السياسة على أساس يومي، هي الأنشطة التي، من دون تدريب محدد ودون التمكن من معظم تقنيات يصل إلى التاريخ، تواجه خطر غير منتجة .

ويهدف درجة الماجستير في التسويق السياسي إلى توفير المعرفة والقدرات اللازمة لإدارة عمليات الاتصال والتسويق التي تدعم الحملات والأنشطة السياسية بشكل فعال ومهنيا. التسويق السياسي بعد الانتخابات - استراتيجية - أبحاث السوق للسياسة - تجزئة، واستهداف وتحديد المواقع للسياسة - السياسية بعد الانتخابات المزيج التسويقي - تسويق 2.0 و 3.0 في السياسة وسائل الإعلام على شبكة الإنترنت والاجتماعية للسياسة - تقنيات الارسال بالبريد الالكتروني - الويب وتخطيط الحملات الاجتماعية وسائل الإعلام والتنفيذ والرقابة على السياسة - استخدام الفيسبوك وتويتر وينكدين وجوجل + للاتصال السياسي - المدونات السياسية الخطابة العامة - اللفظية وغير اللفظية الاتصالات - تعليقات الفعالية - الاستماع الفعال - خطوات لعرض عام فعال المكتب الصحفي السياسي - الصحافة السياسية - المكتب الصحفي - وتخطيط الأنشطة - إجراءات تنفيذ ورصد النتائج. أحداث المنظمة - الاختيار والتفكير في الحدث الأكثر مناسبة من أجل الوصول إلى الأهداف - تعريف المشروع - تعريف الميزانية من خلال تقييم الجوانب الاقتصادية - الترويج: عبر الإنترنت من خلال وسائل الاعلام الاجتماعية وحاليا من خلال وسائل الإعلام التقليدية - تنظيم العملية لهذا الحدث. النظام الانتخابي وتفصيلاته - أنظمة التعددية - أنظمة الأغلبية - أنظمة النسبي - أنظمة مختلطة القيادة عن السياسة - التأثير بين الأشخاص... [-]

الماجستير في التسويق، والتسويق السياحي وإدارة العائدات

School of Tourism and Hospitality - The OSTELEA
دراسه في الجامعة دوام جزئي October 2017 إسبانيا برشلونة مدريد

ماجستير في التسويق، التسويق السياحي وإدارة الإيرادات هو سيد الوحيد في إسبانيا الذي يلبي النقطتين التاليتين. حاليا ليس هناك مدرسة أخرى تقوم بتدريب طلاب الجامعات مع المسؤولين التنفيذيين في القطاع والقيام بذلك مع نفس الأدوات التي تستخدمها معظم الشركات. جميع الدورات التي تطور العملية تماما والمهني التي تركز على الطالب [+]

. الماجستير في التسويق، التسويق السياحي وإدارة الإيرادات قطاع السياحة بشكل عام والفنادق بشكل خاص تشهد تحولا سريعا في مجال التسويق والتوزيع والمبيعات. التمكن من أدوات جديدة على الانترنت هي المفتاح لإدارة الفنادق. القدرة التنافسية العالية لهذه البيئة تتطلب شخصية من مدير التجارة الإلكترونية ومدير إدارة الإيرادات كما مناصب رئيسية في صناعة الضيافة الحالية. ماجستير في التسويق، التسويق السياحي وإدارة الإيرادات هو سيد الوحيد في إسبانيا الذي يلبي النقطتين التاليتين. حاليا ليس هناك مدرسة أخرى تقوم بتدريب طلاب الجامعات مع المسؤولين التنفيذيين في القطاع والقيام بذلك مع نفس الأدوات التي تستخدمها معظم الشركات. جميع الدورات التي تطور العملية تماما والمهني التي تركز على الطالب لماذا دراسة الماجستير: جميع المعلمين الصناعة التنفيذيين تعرف عن كثب على واقع القطاع وفئاته هي الاحتراف بشكل كامل. التلعيب: يتم تدريس موضوع إدارة الإيرادات من خلال نظام محاكاة لعبة الأعمال. وحتى يتسنى للطالب لممارسة تسيير أعمال فندق والعمل مع أقرانه في حالات مماثلة التي تحدث في بيئة حقيقية. اختياري جوجل شهادة: الطلاب الذين يرغبون يمكن الحصول على شهادة في GoogleAds برنامج مجاني وطريقة إضافية. يتماشى تماما مع الاحتياجات الحالية للبرنامج صناعة الفنادق. الاحتراف الكامل والرؤية العملية: يهدف البرنامج إلى اكتساب المهارات التطبيقية بارز من خلال أدوات والحالات التي يطرحها المعلم من القطاع بدعم من الحالات الحقيقية المتفاقمة. الكثير من الندوات والمحاضرات من أدوات العمل من الشركات الرائدة. دورة التدريب: يمكن للطلاب الماجستير يشارك في دورة Ostelea التدريب، والجمع بين مجموعة دورات في مختلف المجالات، مثل التدريب العاطفي أو التدريب الأسرة. العروض والشبكات وزيارات للشركات مع المديرين التنفيذيين الفنادق وشركات التموين والاستشاريين السياحة الدولية. الأهداف تنمية المهارات... [-]

الماجستير في إدارة العلامة التجارية الفاخرة

Domus Academy
دراسه في الجامعة 12  September 2017 إيطاليا ميلان

إذا كنت تتخيل نفسك تعمل في عالم الفخامة للغرامة والمنتجات ومميزة الخبرات للماجستير في إدارة العلامات التجارية الفاخرة قد يكون البرنامج. هو برنامج الذي يحول المشاركين إلى مديري مصدر إلهام والمسوقين في المجالات ذات قدرة تنافسية عالية من الأزياء الفاخرة والمجوهرات، ومستحضرات التجميل، والضيافة، فن الطهو، والجمال، أو الفن. [+]

خبرة. رفع. التفوق. إذا كنت تتخيل نفسك تعمل في عالم من الفخامة للغرامة والمنتجات والخبرات ومميزة الماجستير في إدارة العلامات التجارية الفاخرة قد يكون البرنامج. هو برنامج الذي يحول المشاركين إلى مديري مصدر إلهام والمسوقين في المجالات ذات قدرة تنافسية عالية من الأزياء الفاخرة والمجوهرات، ومستحضرات التجميل، والضيافة، فن الطهو، والجمال، أو الفن. عليك الاقتراب السلع والخدمات الفاخرة من وجهات نظر متعددة: الإبداعية والتنظيمية والإدارية. عليك أن تدرس التسويق والعلامات التجارية، والاتصالات لهذا السوق الفريد، فضلا عن الإدارة المالية والفريق. عليك استكشاف كيفية خلق منتجات أنيقة والخبرات المتزايدة للعملاء الخاص بك الحصري، في حين تبقى حساسة للعوامل الثقافية التي تحيط مفهوم الرفاهية. عليك أن تعلم أن تأخذ استراتيجيات العلامة التجارية المبتكرة من المفهوم إلى التنفيذ، مثل الماس الخام التي يجب أن تقطع ومصقول للحصول على قيمتها كاملة. سوف تقوم بتطويرها نهج الشخصية الخاصة بك التحليلي ولغة التعبير. وخلال المسار التعليمي الذي يجمع بين النظرية والبحث والممارسة، عليك الدخول في حوار تعاوني مجزية مع المتخصصين في هذا القطاع والاستشاريين الذين توجيه التنمية الخاصة بك. جمهور تم تصميم هذا البرنامج للمرشحين مع وجود درجة من المستوى الأول في التخصصات الإبداعية الذين يرغبون في اكتساب المهارات في التسويق وإدارة الأعمال لصناعة الفاخرة. وتهدف ايضا الى الخريجين مع درجة في العلوم الاجتماعية أو في تخصصات الاقتصادية / الإدارية الذين يرغبون في تعميق معرفتهم مجال السلع الكمالية والخدمات والخبرات. نتيجة خلال هذا البرنامج درجة، والطلاب سوف: تطوير مشاريع للسوق الفاخرة على أساس المعرفة المتعمقة للصناعة اكتساب الخبرة بالتعاون مع فريق الإبداعية استراتيجيات الممارسة الاتصالات بين العلامات التجارية الفاخرة، من وسائل الإعلام التقليدية (الإعلان، والعلاقات العامة،... [-]

ماجستير التسويق العالمي

Glasgow Caledonian University, London (GCU London)
دراسه في الجامعة January 2018 المملكة المتحدة لندن

تم تصميم ماجستير التسويق العالمي لتوفير لكم مع المعرفة المتكاملة من النظريات والممارسات المعاصرة المستخدمة داخل الصناعة. سوف اكتساب الأدوات والتقنيات اللازمة لبناء مستقبل مهني ناجح التسويق داخل بيئة الأعمال العالمية المتنامية. وسوف تقوم بتطويرها المعرفة في المجالات الرئيسية بما في ذلك سلوك المستهلك، والتخطيط والتسويق والعلامات التجارية واستخدام التقنيات الرقمية. [+]

. في تصميم هذا البرنامج، وقد بنيت الجامعة على عقود من كلا الخبرة الأكاديمية وممارس في مجال التسويق، لإنتاج درجة والذي يعكس ديناميكية العالمية المتزايدة من الأعمال الحديثة. تم تصميم ماجستير التسويق العالمي لتوفير لكم مع المعرفة المتكاملة من النظريات والممارسات المعاصرة المستخدمة داخل الصناعة. سوف اكتساب الأدوات والتقنيات اللازمة لبناء مستقبل مهني ناجح التسويق داخل بيئة الأعمال العالمية المتنامية. وسوف تقوم بتطويرها المعرفة في المجالات الرئيسية بما في ذلك سلوك المستهلك، والتخطيط والتسويق والعلامات التجارية واستخدام التقنيات الرقمية. يمكنك أيضا الحصول على فهم شامل للتحديات المتعددة الثقافات في الأعمال التجارية الدولية والتي ستعمل على تطوير المعرفة والخبرة في مجال التسويق والمهارات الشخصية الحاسمة في التسويق العالمي. ويهدف برنامج ماجستير التسويق العالمي لتزويد الطلاب على فهم شامل للموضوعات المستجدة والتحديات المعاصرة التي تواجه المسوقين تعمل في بيئة عالمية والاستراتيجيات والسياسات والممارسات المفتاح لمعالجة هذه التحديات. سوف تعزيز فرص العمل طالب من خلال المشاركة في مجموعة واسعة من التعليم والتعلم الخبرات بما في ذلك الدراسات التكاملية الحالة، ومشاريع المجموعة والعروض والمتحدثين الصناعة. [-]

Master in Strategic Marketing (MSc)

Middlesex University London
دراسه في الجامعة دوام جزئي 1 - 2  September 2017 المملكة المتحدة بريطانيا العظمى (المملكة المتحدة) على الانترنت لندن + 1 المزيد

[+]

المملكة المتحدة والاتحاد الأوروبي المؤهلات انكم مدعوون الى تطبيق إذا لم يكن لديك مؤهلات رسمية ولكن لديهم خبرة تسويق واسعة النطاق. الأهلية دولي المؤهلات [-]

الماجستير في إدارة العلامة التجارية

Macromedia University of Applied Sciences
دراسه في الجامعة 3 - 4  March 2018 ألمانيا ميونيخ برلين المنطقة

يدرس إدارة العلامات التجارية الطلاب كيفية الجمع بين إدارة مع التخطيط الإبداعي ويعدهم للقيام بأدوار قيادية والمهام في تطوير العلامة التجارية، الاتصالات التسويقية وظائف التصميم. [+]

. هل تريد أن تفهم القيمة التجارية الحقيقية من العلامات التجارية؟ التغيرات الهيكلية في عدد السكان اليوم ورقمنة مجتمعنا تتطلب مهارات جديدة لإدارة العلامة التجارية. العلامات التجارية الرقمية تشكل اختصاصها الجديد للوكالات والشركات. العلامات التجارية تلعب دورا هاما في قطاع الأعمال والمجتمع. طلاب متخصصة في إدارة العلامات التجارية على التعلم عن قضايا إدارة العلامة التجارية الحالية والوعي كسب المتبادلة بين العلامات التجارية داخل أبنية العلامة التجارية المعقدة. إدارة العلامات التجارية من دون التفكير في المنصات الرقمية لا يمكن تخيلها اليوم. لا فقط قيادة العلامة التجارية التقليدية والإدارة تحتاج إلى تقييم، ولكن يحتاج إلى عناية خاصة أن تعطى لدور منصات وسائل الإعلام الاجتماعية، وشارك في الخلق. مهارات التخطيط الإبداعي والاستراتيجية، فضلا عن استخدام crossmedia من جميع وسائل الإعلام، هناك حاجة لتطوير وإدارة العلامات التجارية على نحو فعال. هذا مجال التخصص يعلم الطلاب كيفية الجمع بين إدارة مع التخطيط الإبداعي ويعدهم للقيام بأدوار قيادية والمهام في تطوير العلامة التجارية، الاتصالات التسويقية، وظائف التصميم. فوائد اختيار جامعة ماكروميديا المرتبة الأولى في سويسرا الترتيب 2014/15 فصول صغيرة مع والإشراف الفردي المكثف المعترف بها عالميا، درجات وافقت عليها الدولة، معتمدة من قبل FIBAA فروع في برلين وميونيخ: اثنان من أفضل 5 "أكثر بأسعار معقولة المدن للطلاب 2015" في جميع أنحاء العالم والممارسة الموجهة للمشاريع حقيقية مع أكثر من 500 شركة معروفة أساتذة وعاملون في صناعة كمحاضرين درجة عالية من الكفاءة الطلاب الأجانب من جميع القارات الفرص الوظيفية في ألمانيا: 18 شهرا التأشيرة بعد التخرج بنجاح درجة الماجستير على مدى ثلاثة أيام في الأسبوع (على سبيل المثال من الخميس إلى السبت) تمهيدي الفصل الدراسي متاحة على... [-]

ماجستير في التسويق وإدارة العلامة التجارية

NHH Norwegian School of Economics
دراسه في الجامعة August 2018 نروج بيرغن

الدرجة العلمية: ماجستير في إدارة الاقتصاد والأعمال [+]

الدرجة العلمية: ماجستير في إدارة الاقتصاد والأعمال ائتمانات النظام الأوروبي: 120 المدة: سنتين بناء وإدارة العلامات التجارية القوية أمر أساسي لكسب ميزة تنافسية وعلى المدى الطويل الربحية للمنتجات والخدمات والشركات والمؤسسات. يوفر برنامج التسويق وإدارة العلامات التجارية الطلاب مع المعرفة المستندة إلى البحوث المتعمقة وعلى التسويق، وسلوك المستهلك والابتكار وإدارة العلامة التجارية. فهم سلوك المستهلك ومنافس من الضروري أن كل الأعمال التجارية والتنظيم. توفر العملاء ومنافس رؤى الأساس لوضع استراتيجيات سليمة وكذلك وضع السوق الأمثل وأساليب التسويق الفعالة. برنامج يدمج النظرية والتطبيقات العملية من استراتيجية والتسويق لمساعدة الطلاب في تطوير العلامات التجارية القوية واتخاذ القرارات المستقبلية للسوق. الأسئلة الرئيسية المطروحة هي: كيفية التكيف مع المنتجات، والاتصالات، وأنظمة التوزيع لاحتياجات العملاء - والسلوك؟ كيفية وضع العلامة التجارية على نحو فعال في سوق تنافسية؟ ... [-]

الماجستير (MA) تصميم الاتصالات

Ravensbourne
دراسه في الجامعة دوام جزئي 1 - 2  August 2017 المملكة المتحدة لندن

مسار رافينزبورن MA تصميم الاتصالات يستكشف مهارات في التفكير الاستراتيجي الأعمال، وأبحاث السوق، والإبداع وحل المشاكل والتكنولوجيا لتقديم الاتصالات المبتكرة [+]

MA تصميم الاتصالات

مسار رافينزبورن MA تصميم الاتصالات يستكشف مهارات في التفكير الاستراتيجي الأعمال، وأبحاث السوق، والإبداع وحل المشاكل والتكنولوجيا لتقديم حلول الاتصالات المبتكرة.

مسار رافينزبورن MA تصميم الاتصالات يستكشف الممارسة المتقدمة في تصميم الاتصالات المعاصرة، من الهوية البصرية والنشر وتصميم التأليف، إلى الاتصالات التسويقية والمشاركة الاجتماعية.

هذا الانضباط تتراوح عريضة قلق ليس فقط مع وضع رسالة والجمالية، ولكن أيضا مع إنشاء قنوات إعلامية جديدة لضمان رسالة تصل الجمهور المستهدف على نحو فعال.... [-]


الماجستير في التصميم الاستراتيجي

POLI.design, founded by Politecnico di Milano
دراسه في الجامعة 15  October 2017 إيطاليا ميلان

وماجستير متخصص في تصميم الاستراتيجية. بناء الأعمال التجارية واستراتيجيات جديدة من خلال تصميم، هو 1ST مستوى ماجستير متخصص من البوليتكنيك في ميلانو، تصميم ويديرها POLI.design، التي أسسها البوليتكنيك في ميلانو، بالتعاون مع برنامج التأمين الصحي، ميلانو مدرسة البوليتكنيك في الدراسات العليا للأعمال. [+]

وماجستير متخصص في تصميم الاستراتيجية. بناء الأعمال التجارية واستراتيجيات جديدة من خلال تصميم، هو 1ST مستوى ماجستير متخصص من البوليتكنيك في ميلانو، تصميم ويديرها POLI.design، التي أسسها البوليتكنيك في ميلانو، بالتعاون مع برنامج التأمين الصحي، ميلانو مدرسة البوليتكنيك في الدراسات العليا للأعمال. التصميم الاستراتيجي هو نشاط التصميم التي تخص نظام خدمة المنتج، أي هيئة متكاملة من المنتجات والخدمات واستراتيجيات الاتصال التي إما فاعل أو شبكة من الفاعلين (شركات، مؤسسات، منظمات غير ربحية، الخ) تولد وتتطور إلى خلق القيمة. وغالبا ما يقال إن الابتكار التكنولوجي والعولمة الثقافية والاقتصادية، والتحول إلى الاستدامة البيئية تولد المشاكل والفرص. كما قلنا مرارا وتكرارا إن هناك احتمالا لتجنب السابق واستغلال هذا الأخير يتطلب وضع ثلاث مهارات أساسية هي: التصور، والاستشعار الابتكار، وخلق الحلول جزءا لا يتجزأ من نماذج الأعمال الجديدة. وتدعو إلى القدرة على تصميم المنتجات والخدمات التي تتوقع ما سوف يكون، أو قد يكون أن يكون، كعادة غدا اليوم نجاح. يصبح الطلب الاجتماعي على جيل جديد من المنتجات والخدمات ومتماسكة مع التحولات الاجتماعية والثقافية الراهنة، والتنمية المستدامة فيها فرصة للشركات قادرة على العمل في إطار هذه العقلية التصميم الجديد. هذا الاجتماع الفريد للتصميم وشركة استراتيجية: التصميم الاستراتيجي. توقيت تاريخ البدء: أكتوبر 2017. تاريخ الانتهاء: يناير 2019. الأهداف ويهدف البرنامج إلى بناء أسس الكفاءة محددة والخبراء فيما يتعلق بهذه القضايا المحيطة التصميم الاستراتيجي والابتكار وتصميم المنتج النظام. ويهدف ماجستير متخصص لإنتاج الخبراء والاستشاريين قادرة على القيام بدور التصميم والإدارة في عملية الابتكار في المنتج النظام. على وجه الخصوص، يقترح البرنامج التدريبي على تحقيق التكامل بين المنتجات والخدمات وعناصر الاتصال وتطوير مهارات محددة تهدف إلى تحسين جودة... [-]

الماجستير في التسويق عبر الانترنت واستراتيجية الرقمية

Escuela de Negocios y Dirección
دراسه في الجامعة October 2017 إسبانيا مدريد

فكرة جديدة وطرق فعالة لنشر العلامة التجارية الخاصة بك في البيئة الرقمية [+]

. فكرة جديدة وطرق فعالة لنشر العلامة التجارية الخاصة بك في البيئة الرقمية الأهداف ما هي المهارات المكتسبة وبمجرد الانتهاء من درجة الماجستير في استراتيجية التسويق والرقمي؟ الاستراتيجيات الرئيسية لتحسين المواقع الرقمي للشركة. رسم رقمي مؤشرات الأداء الرئيسية للاحتفال أهداف الشركة. توليد وحملات كبار المسئولين الاقتصاديين تحسين. تطوير وtrackear حملات جوجل Adwords. إدارة الإعلان الرقمي دائما تبعا لأهداف الشركة. تنفيذ سياسات الولاء مع العملاء الرقمي. تصميم وصيانة وإطلاق المواقع الإلكترونية للشركات. ترسيم الاتصالات والاستراتيجيات التجارية على الشبكات الاجتماعية. RRSS تحسين الاستراتيجيات. تتبع الحملات وتحسين لهم. المستفيدين: عمال الحقل الرقمي الذي تريد تحديث معارفهم والمهنيين المهتمين في تطوير التكنولوجيا الرقمية، طرح أصحاب المشاريع تبدأ في بيئة الإنترنت. جدول: خطة التسويق الرقمي هيكل خطة التسويق الرقمي. تحديد الأهداف والجمهور المستهدف. إجراءات الجدولة. تحديد مؤشرات الأداء الرئيسية. المقاييس. تحليل الربحية (العائد على الاستثمار). أنا الإعلان الرقمي: محرك البحث الأمثل - سيو تشغيل محركات البحث. أهداف موقعنا على الانترنت. التخطيط لحملة كبار المسئولين الاقتصاديين. عوامل تحديد المواقع SEO الميزانية. تحليل حملة جنوب شرقي أوروبا. الرقمية II الإعلان: محرك البحث والتسويق - SEM ووزارة شؤون المرأة. محرك البحث والتسويق. الأساسيات. جوجل Adwords أولا جوجل Adwords الثاني. الإعلان الثالث الرقمي التخطيط والمشتريات وسائل الإعلام الرقمية. التسويق واردة. الإعلان على الشبكات الاجتماعية. التسويق-E البريد. التسويق التابعة لها. عرض والإعلان المخصب. الإعلان برنامجي. إعادة توجيه. التسويق عبر الهاتف المحمول. تسويق المحتوى. التلعيب وAdvergaming Landingpages الخلق والتحسين. تحليل الحملة وتحليل الربحية. إدارة خدمة العملاء التسويق العلاقة. تجربة العملاء. إدارة واستراتيجية الشبكات الاجتماعية الفيسبوك. ينكدين. تويتر. يوتيوب. جوجل +. الشبكات الاجتماعية الرسم. البعض. إدارة السمعة على الانترنت العلامة التجارية الاجتماعي.... [-]

الماجستير في التصميم الغذائية

Scuola Politecnica di Design SPD
دراسه في الجامعة 12  March 2018 إيطاليا ميلان

ماجستير في تصميم الأغذية يطور المهارات اللازمة لذلك أن التاجر يمكن أن يدخل قطاع تصميم الطعام، وهو السوق الذي ينمو باستمرار، وحيث تعتبر إيطاليا المرجعية. يهدف هذا المساق إلى الخريجين في التصميم والتسويق والاتصالات ولكن أيضا للمهنيين من ذوي الخبرة في السوق. ويركز البرنامج على الصناعات الغذائية ومنهجيات لها. [+]

ماجستير في تصميم الأغذية يعطي المهنية وإمكانية تطوير المهارات اللازمة للدخول وتقديم مساهمة مبتكرة في قطاع الأغذية التي تنمو باستمرار وحيث إيطاليا هي البلد المرجعي. وتهدف الدورة ليس فقط للخريجين في التصميم والتسويق والاتصالات، ولكن أيضا للمهنيين العاملين بالفعل في السوق الإدارة والتنظيم. يوجه البرنامج تركيزها] في قطاع الأغذية ومنهجيات لها. الاتحاد بين الغذاء والتصميم، ولادة مهنية جديدة - المصمم الغذاء - الذي يكون قادرا على العمل مع: - عمليات وأساليب وبيئات حيث يتم إنتاج المواد الغذائية وتوزيعها واستهلاكها. - الأغذية من الناحية الجمالية للعرض، التواصل وممثل؛ - المعدات والأدوات المستخدمة في إعداد واستهلاك الغذاء؛ - أنشطة الاتصالات للترويج للمنتجات الغذائية. تدريس برنامج الماجستير يشمل، بالإضافة إلى دروس وورش عمل ومحاضرات مع مختصين في قطاع الأغذية الزراعية وتصميم: رجال الأعمال والمديرين والصحفيين والنقاد الطعام، والمهندسين المعماريين والمصممين والطهاة. سيقوم الطلاب أيضا بزيارة الشركات في هذه الصناعة، ومخازن مفهوم (مخازن مفهوم)، والمعارض التجارية والأحداث الطهي. عند الانتهاء من الدورة، وفرت التدريب لمدة 3 أشهر في الشركات والوكالات أو المؤسسات التابعة للقطاع الأغذية. ENTRY The Master غير لخريجي الإيطاليين والأجانب في مجالات الدقة والبشرية والعلمية والفنية. عدد محدود من الأماكن. الوصول هو عن طريق عملية اختيار الذي يقيم CV المرشح ومحفظة وكذلك مقابلة. المدة الحضور إلزامي. ابتداء من مارس 2016 مع الانتهاء منه في شهر مارس من العام المقبل. وبشرط أن 580 ساعة من الطبقة والتدريب من التدريب لمدة ثلاثة أشهر: ما مجموعه 1500 ساعة والتي تشمل الطبقات والمحاضرات والمشاريع والزيارات والتدريب. STAGE في نهاية البرنامج التعليمي، وسوف يكون الخريجون قادرين على القيام داخلي من ثلاثة أشهر في الشركات والوكالات أو المؤسسات... [-]

ماجستير في إدارة التسويق

Global Business School Barcelona
دراسه في الجامعة 9 - 12  October 2017 إسبانيا برشلونة

مع التأكيد على تطبيق مفاهيم التسويق والأدوات والتقنيات في إعداد رجال الأعمال في العالم الحقيقي، تم تصميم ماجستير في العلوم في برنامج التسويق لتزويد الطلاب الفرصة لاكتساب المعرفة في مختلف المجالات في مجال التسويق مع وضع استراتيجية التفكير ومهارات قيادة الأعمال. [+]

. مع التأكيد على تطبيق مفاهيم التسويق والأدوات والتقنيات في إعداد رجال الأعمال في العالم الحقيقي، تم تصميم ماجستير في العلوم في برنامج التسويق لتزويد الطلاب الفرصة لاكتساب المعرفة في مختلف المجالات في مجال التسويق مع وضع استراتيجية التفكير ومهارات قيادة الأعمال. الآن أكثر من أي وقت مضى، تتطلب المنظمات في إسبانيا وأوروبا وجميع أنحاء العالم القادة الذين يفهمون قضايا التسويق الاستراتيجية التي تؤثر بشكل مباشر على أداء الشركات. وماجستير في درجة التسويق يستعد مديري المستقبل للقيام بدور محوري في مساعدة قضايا عزم التسويق على نطاق عالمي. يركز برنامج الماجستير في التسويق من كلية إدارة الأعمال العالمية برشلونة على تطوير قدرات الطلاب على تحليل وتقييم البيئة التجارية العالمية المتغيرة بسرعة، والتخطيط وفقا لذلك، وتنفيذ حلول تسويقية مبتكرة. سوف ماجستير في خريجي التسويق أن يكون قادرا على: - إظهار المهارات اللازمة لمستقبل مهني ناجح في مجال التسويق على نطاق عالمي. - تحليل بيئة الأعمال التجارية الدولية في إنتاج وتسويق الحلول الموجهة لصالح العملاء فعالة لأنواع مختلفة من المنظمات. - تطوير كفاءاتهم الإدارية من خلال العمل الجماعي، والقيادة، وتحليل الاتصالات. لغات الإنجليزية. إذا كان مستوى اللغة الإنجليزية لديك لا يكفي، يمكنك الانضمام لأول مرة لدينا إعداد اللغة الإنجليزية دورة مكثفة قبل بدء شهادتك. المدة عادة يكون من المتوقع لاستكمال درجة الماجستير في اللغة الإنجليزية في عام دراسي واحد من الدراسات بدوام كامل الطلاب. اعتمادا على الربع ابتداء، قد يستغرق 9-12 شهرا. آخر موعد بسبب شكل وحدات، ويتم قبول الطلبات على مدار السنة. قد يبدأ الطلاب دراستهم في أكتوبر ويناير وأو أبريل. ويتم تشجيع الطلاب الذين ليسوا من مواطني الاتحاد الأوروبي لتطبيق في... [-]