بحث هنا للماجستير في تسويق في أمريكا الجنوبية

البحث عن برنامج ماجستير تسويق الخاصة بك في في أمريكا الجنوبية هنا!

تسويق

الفوائد المترتبة على الماجستير تمتد إلى ما بعد تحسين المكاسب المحتملة الخاصة بك. ويمكن أن توفر لك مع المهارات الشخصية والمهنية لتسريع التنمية الخاص بك. كما أنها فرصة لتميز نفسك من أقرانك، فإن العديد منهم لديهم مؤهلات مماثلة على مستوى A والجامعية.

يمكن أن الدراسات التسويقية مساعدة الطلاب ليصبحوا محترفين في هذه الصناعة، وتعليمهم كيفية مساعدة الشركات بنجاح ترويج وبيع منتجات اعتقدوا ان استخدام استراتيجيات التسويق، وتحليل الاتجاهات والبحوث والتسعير.

دول أمريكا الجنوبية تقديم تجربة قوية غنية مع الهندسة المعمارية المتميزة، وأسلوب الطبخ، والفخار، والرقص. مع ماض غارق في الفولكلور، الذين يدرسون في أمريكا الجنوبية سوف يسمح لك لتنغمس في الثقافة التي سادت لالأعمار.

درجة التسويق في أمريكا الجنوبية. الحصول على جميع المعلومات ماجستير في تسويق والاتصال بالمدرسة في أمريكا الجنوبية مباشرة!

قراءة المزيد

الاتصال والتسويق - كلية الاتصالات

Universidad Privada De Ciencias Aplicadas
دراسه في الجامعة دوام كامل March 2018 بيرو ليما

العلامات التجارية الكبرى هي نتيجة من المهنيين ذوي الرؤية الاستراتيجية في تسويق الاتصالات وتفسير بحساسية احتياجات المستهلكين لخلق القيمة. في UPC نحن المهنيين المبتكر مع قاعدة صلبة في التسويق الاستراتيجي والاتصالات 360، التسويق الرقمي والشبكات الاجتماعية، وسلوك المستهلك، وأبحاث السوق، وإدارة الأعمال والمسؤولية الاجتماعية. كل هذا، لاتخاذ القرارات الاستراتيجية التي تضيف قيمة للمنظمة. [+]

درجة الماجستير تسويق أمريكا الجنوبية. العلامات التجارية الكبرى هي نتيجة من المهنيين ذوي الرؤية الاستراتيجية في تسويق الاتصالات وتفسير بحساسية احتياجات المستهلكين لخلق القيمة. في UPC نحن المهنيين المبتكر مع قاعدة صلبة في التسويق الاستراتيجي والاتصالات 360، التسويق الرقمي والشبكات الاجتماعية، وسلوك المستهلك، وأبحاث السوق، وإدارة الأعمال والمسؤولية الاجتماعية. كل هذا، لاتخاذ القرارات الاستراتيجية التي تضيف قيمة للمنظمة. ونحن ندعوك إلى مراجعة وظائف مختلفة التي تقدمها كلية إدارة الأعمال على الرابط التالي: http://pregrado.upc.edu.pe/facultad-de-comunicaciones/ [-]

الإدارة والتسويق - كلية الأعمال

Universidad Privada De Ciencias Aplicadas
دراسه في الجامعة دوام كامل March 2018 بيرو ليما

لعلامة تجارية ليكون رمزا للأصالة ويكون لها تأثير اقتصادي واجتماعي وثقافي كبير، استراتيجي الذين يربطون معرفتهم خطة السوق للشركات والمستهلكين و، مع الأخذ في الاعتبار الاتجاهات الجديدة كان ذلك ضروريا. وبالتالي فإن الطريقة UPC لتكون ضمن مجموعة التسويق الاستراتيجي لا يتجزأ، ورؤية الأعمال المهنية والقدرة على العمل لقيادة جميع المتغيرات في هذا التخصص: السوق، والمنتج والتوزيع والتسعير، والاتصالات والمبيعات. [+]

لعلامة تجارية ليكون رمزا للأصالة ويكون لها تأثير اقتصادي واجتماعي وثقافي كبير، استراتيجي الذين يربطون معرفتهم خطة السوق للشركات والمستهلكين و، مع الأخذ في الاعتبار الاتجاهات الجديدة كان ذلك ضروريا. وبالتالي فإن الطريقة UPC لتكون ضمن مجموعة التسويق الاستراتيجي لا يتجزأ، ورؤية الأعمال المهنية والقدرة على العمل لقيادة جميع المتغيرات في هذا التخصص: السوق، والمنتج والتوزيع والتسعير، والاتصالات والمبيعات. سيقوم الطلاب إدارة مهنية والتسويق يصبحوا قادة الذين سوف تحديد احتياجات المستهلك ووضع استراتيجيات مبتكرة لتعزيز علاقتها مع علامة تجارية أو منتج، والوصول إلى منفعة مشتركة. ونحن ندعوك إلى مراجعة وظائف مختلفة التي تقدمها كلية إدارة الأعمال على الرابط التالي: http://pregrado.upc.edu.pe/facultad-de-negocios/ [-]

الماجستير في إدارة المرور: سيو، ووزارة شؤون المرأة، SMM

Grupo IOE
دراسة في الجامعة و عبر الأنترنت معا دوام جزئي September 2017 إسبانيا برشلونة مدريد مورسيا فالنسيا كولومبيا بوغوتا مكسيك مكسيكو سيتي بيرو ليما برازيل São Paulo + 10 المزيد

تم تصميم ماجستير لالمهنيين المهتمين في مجال تصميم وتنفيذ الاستراتيجيات الأدوات الرقمية الخاصة لأقصى قدر من الربحية في البيئات الرقمية. [+]

درجة الماجستير تسويق أمريكا الجنوبية. تم تصميم ماجستير لالمهنيين المهتمين في مجال تصميم وتنفيذ الاستراتيجيات الأدوات الرقمية الخاصة لأقصى قدر من الربحية في البيئات الرقمية. ولدت مع الحاجة إلى إنشاء عدد من تقنيات التسويق التي تمكن الشركة لجذب الزبائن المحتملين. لأنه يقوم على عمليات الجذب وتحويلها والتشغيل الآلي، وحتى يتحقق ذلك في الخطوة الأخيرة هوية كاملة من الزوار على شبكة الإنترنت. وبالتالي، يمكن القيام الدعاية أكثر استهدافا. الأهداف تصميم وتطوير وإدارة خطة التسويق الرقمي، بما يتفق مع الخطة العامة للتسويق. لدينا رؤية استراتيجية الشبكات الاجتماعية وماذا وكيف ومتى يمكن أن تضيف قيمة إلى خطة التسويق. اختيار وتطبيق أدوات التسويق الرقمية لتحقيق الأهداف في كل من استراتيجيات التسويق إنشاء حملات فعالة على الانترنت، وتحليل النتائج واتخاذ القرارات الصائبة دراسة تغيير نموذج التواصل وظهور سمعة الرقمي. تشكل في تصميم وتنفيذ الخطط الاستراتيجية مفتوحة. معرفة إدارة المجتمعات الافتراضية والعلاقة بين الرقمية والتناظرية. تحليل الحالات الناجحة في إدارة المجتمع. توفر مزايا تنافسية للشركات [-]

دبلوم الدراسات العليا في الأزياء والتسويق والاتصالات

IED – Istituto Europeo di Design Sao Paulo
دراسه في الجامعة دوام كامل 18  March 2018 برازيل ساو باولو

ويتمحور البرنامج الدراسي في التخصصات (360h) ونهاية البرنامج، يجب على الطالب تقديم ورقة أو المشروع أو أطروحة المدى، وفقا لطريقة اختياره لتلك الفئة (40H)، بلغ مجموعها 400h. [+]

هذا البرنامج هو باللغة البرتغالية التي قمت بتدريسها الدراسات العليا في تسويق الأزياء والاتصالات. تاريخ البدء: سبتمبر أيام: الاثنين والأربعاء (10 جلسة) ساعات العمل: 19h30 إلى 22h45 المدة: 18 شهرا عدد ساعات التشغيل: 400 ساعة التسجيل حتى: سبتمبر برامج الدراسات العليا التي تقدمها كلية تقنية للدي تصميم معهد EUROPEO هي في الامتثال القانوني وتلبي قرارات CNE / CES رقم 1 من 3 أبريل 2001 والفقرة 1 من 8 يونيو 2007 وزارة التعليم - وزارة التعليم. ويتمحور البرنامج الدراسي في التخصصات (360h) ونهاية البرنامج، يجب على الطالب تقديم ورقة أو المشروع أو أطروحة المدى، وفقا لطريقة اختياره لتلك الفئة (40H)، بلغ مجموعها 400h. الأهداف: الأزياء هي الإبداع والتعبير، والرغبة في الصورة، ولكن أيضا بحاجة إلى أن تعامل على أنها مشروع تجاري، وتتضمن إدارة المعرفة والاستراتيجية والتخطيط. ماجستير في تسويق الأزياء والاتصالات يوفر التدريب في مجال إدارة التسويق والاتصال محددة لرجال الأعمال الموضة. يتميز البرنامج مجالات التسويق المطبقة على الموضة، والميول السلوكية، والعلامات التجارية، والاتصالات، وإدارة البيع بالتجزئة، واستخدام تكنولوجيا المعلومات وقنوات توزيع جديدة وتوفير أدوات لالمهنية ومستعدة للعمل في مجال التسويق في ظل انحياز الأزياء مع صناعة المعرفة وقادرة على تنفيذ خطط التسويق الأزياء، وإدارة تخطيط الموارد المتاحة وأيضا استخدام ممارسات الإدارة الفعالة. الكون من صناعة الأزياء شهدت العديد من التغييرات في السنوات الأخيرة. المنافسة بين الماركات شرسة ويأخذ أبعادا عالمية. قنوات التوزيع ومنتجات التجزئة تتطلب مستوى جديدا من التخطيط الاستراتيجي. وفي مواجهة هذا التحدي، والاتصال والتسويق والأزياء تأخذ نسبة الجديدة كأداة تصلب لرجال الأعمال الموضة والمجال المهني يتطلب الخبرة والمهارات اللازمة لبناء استراتيجية التسويق بما يتفق مع هوية العلامة التجارية... [-]

الدراسات العليا في تجربة العلامة التجارية

IED – Istituto Europeo di Design Sao Paulo
دراسه في الجامعة دوام كامل 18  March 2018 برازيل ساو باولو

وبعد تخرجه في العلامات التجارية الخبرة في دي تصميم معهد EUROPEO - العبوات الناسفة ساو باولو يجلب رؤية معاصرة لكيفية بناء وتوسيع قيمة العلامة التجارية من إدارة سمعة بين أصحاب المصلحة (المرجع العامة) وصورة الإسقاط المنظمات والمنتجات والخدمات والمواقع وأسبابه وحتى الناس. [+]

درجة الماجستير تسويق أمريكا الجنوبية. هذا البرنامج هو باللغة البرتغالية التي قمت بتدريسها وبعد تخرجه في العلامة التجارية الخبرة في دي معهد EUROPEO التصميم - العبوات الناسفة ساو باولو ان يجلب رؤية معاصرة لكيفية بناء وتوسيع قيمة العلامة التجارية من إدارة سمعة بين أصحاب المصلحة (المرجع العامة) وصورة الإسقاط من المنظمات والمنتجات والخدمات والمواقع وأسبابه وحتى الناس. تاريخ البدء: سبتمبر المدة: 18 شهرا عدد ساعات التشغيل: 400 ساعة برامج الدراسات العليا التي تقدمها كلية تقنية للدي تصميم معهد EUROPEO هي في الامتثال القانوني وتلبي قرارات CNE / CES رقم 1 من 3 أبريل 2001 والفقرة 1 من 8 يونيو 2007 وزارة التعليم - وزارة التعليم. ويتمحور البرنامج الدراسي في التخصصات (360h) ونهاية البرنامج، يجب على الطالب تقديم ورقة أو المشروع أو أطروحة المدى، وفقا لطريقة اختياره لتلك الفئة (40H)، بلغ مجموعها 400h. الدراسات العليا في تجربة العلامة التجارية. هدف: مسار الدراسات العليا العلامات التجارية الخبرة في معهد الأوروبي للتصميم - يهدف العبوات الناسفة ساو باولو الى تدريب الخبراء في العلامات التجارية، وقادرة على بناء وتوسيع قيمة العلامة التجارية من إدارة سمعة بين أصحاب المصلحة (المرجع العامة) و إسقاط صورة المنظمات والمنتجات والخدمات والمواقع وأسبابه وحتى الناس. ويقدم البرنامج طريقا الكامل الذي يأخذ بعين الاعتبار مختلف مراحل بناء استراتيجية العلامة التجارية - من جيل "علامتنا التجارية" مع تعريف القيم والعناصر الملموسة وغير الملموسة الأخرى من التمايز، بما في ذلك الموقع الاستراتيجي، ل التخطيط لأنشطة التسويق، والتي تشمل الإجراءات التي تهدف إلى التفاعل مع العلامات التجارية الخاصة بهم الجماهير، أي تعبيرات والخبرات. المنهجية: وتنقسم الدورة في ثلاث مراحل: - المرحلة الأولى -... [-]

المتخصصة في مجال التسويق والمبيعات ومهارات إدارة الماجستير

ADEN campus Lima
دراسة في الجامعة و عبر الأنترنت معا دوام كامل March 2018 بيرو ليما

المتلقين: المهنيين الذين يشغلون مناصب الإدارية المتعلقة المناطق التجارية، وأصحاب الأعمال وأولئك الذين يرغبون في تعلم طريقة جديدة للتسويق وتعزيز المهارات الإدارية مبيعاتها. [+]

مجموعات سيد الاختصاصي الأهداف تحديث كيفية جعل شركات التسويق تطبيق عمليات خلق الطلب الفعال. تعلم كيفية استخدام التسويق العصبي، ودراسة السلوك الاجتماعي لتطوير تسويقية وتنظيم العامة خطة عمل العلائقية فعالة وكافية. تصميم وتنفيذ مقترحات ناجحة القيمة في المنتجات و / أو الخدمات لديها للبيع. فهم ظاهرة التجارية من تجربة التفاهم واستراتيجية لإدارة التنمية. تحديد وتطوير أدوات لإدارة الأعمال على أساس خطة عمل مع تركيز قوي على البيع. وضع وتنفيذ خطة التسويق الرقمي للالعلامات التجارية والولاء من قبل المستهلكين والعملاء المحتملين، واستراتيجيات المبيعات متكاملة خارج الخط و / أو عبر التجارة الإلكترونية. دمج الابتكار كوسيلة لتحقيق المقترحات القيمة والتمايز. مراجعة وتقييم وتخطيط الهياكل التجارية اللازمة لتحقيقها من خلال فرق المبيعات، علاقة متينة مع العميل تحديد الأدوات اللازمة والفعالة لفرق المبيعات تحقيق مهنيتهم ​​في مواجهة الأسواق تزداد تشددا لتحديد تأثير القرارات التجارية على النتائج. اكتساب المهارات والكفاءات لقيادة، وتأتي ل، وتحفيز، وإدارة رأس المال الفكري في فرق ذات الأداء العالي. تعلم كيفية بناء خطة عمل دمج الجوانب المتعلقة بالتسويق والتنافسية والمالية والاستراتيجية والموارد البشرية، عملية الإنتاج، الخطة الاستثمارية، والتكليف، والتشغيل والصيانة متلقي المهنيين الذين يشغلون مناصب الإدارية المتعلقة المناطق التجارية، وأصحاب الأعمال وأولئك الذين يرغبون في تعلم طريقة جديدة للتسويق وتعزيز المهارات الإدارية مبيعاتها. CURRICULUM المتخصصة ماستر يتكون من ثلاث فترات: الأولى هي مشتركة وتركز على أساسيات إدارة الشركة. هذه الفترة هي الوجه وتتطور مع المحتوى العملي عالية مع اجتماعات شهرية لمدة 10 شهرا. الفترتين المتبقية من التخصص حيث سيتم تعميق التعلم في منطقة محددة من الفائدة، وهذه الفترات هي شكل على الانترنت، حيث يمكنك التفاعل مع المهنيين من بلدان أخرى؛ يمكنك... [-]

الماجستير المتخصصة في مهارات التسويق والإدارة الرقمية

ADEN campus Lima
دراسة في الجامعة و عبر الأنترنت معا دوام كامل March 2018 بيرو ليما

ماجستير متخصص في التسويق الرقمي يدمج تطوير الحملات الناجحة، مع المهارات الإدارية اللازمة لتطوير العمل من خلال الإنترنت، برؤية إستراتيجية ومبتكرة. [+]

درجة الماجستير تسويق أمريكا الجنوبية. مجموعات سيد الاختصاصي الأهداف وسعكم التوظيف الاستراتيجي كن المهنية الخاصة بك، واختيار التخصص في أكثر من 70 برنامجا من تأثير الأعمال التجارية عالية. تطبيق المعرفة أخذ 50 محاكاة الأعمال التي تسمح لك تجربة واللعب الأوضاع في عالم الأعمال. تعلم من الخبراء ويجوز لهيئة الأكاديمي من التسلسل الهرمي الدولي، مع خبرة إدارية واسعة النطاق. تصل إلى الخاص Vincúlate دولي الشبكة مع أكثر من 50،000 المديرين التنفيذيين من الشركات الرائدة في أمريكا اللاتينية وإسبانيا. ACCESS MBA مع دولي ماجستير في إدارة الأعمال اعتراف رئيس الوزراء، المعتمدة من قبل ACBSP (الولايات المتحدة الأمريكية) وقابلة للتطبيق في المجتمع الإلكتروني CURRICULUM المتخصصة ماستر يتكون من ثلاث فترات: الأولى هي مشتركة وتركز على أساسيات إدارة الشركة. هذه الفترة هي الوجه وتتطور مع المحتوى العملي عالية مع اجتماعات شهرية لمدة 10 شهرا. الفترتين المتبقية من التخصص حيث سيتم تعميق التعلم في منطقة محددة من الفائدة، وهذه الفترات هي شكل على الانترنت، حيث يمكنك التفاعل مع المهنيين من بلدان أخرى؛ يمكنك الاختيار من بين التخصصات التالية: SKILLS برنامج Presencial 100 HS الماجستير في التسويق الرقمي أون لاين وقال مدير مع التركيز على الإمكانيات التجارية للشركة، حتى الآن، وكان لا تحتاج الكثير ليتم تطويرها من خلال الإنترنت. ليس هناك شك في دور التسويق الرقمي في التطور التجاري وتأثيره على سلوك المستهلكين اليوم. يركز القادة الحاليين على فهم احتياجاتهم والبناء السليم من ما يسمى النظام البيئي التسويق الرقمي للمنظمة. ماجستير متخصص في التسويق الرقمي يدمج تطوير الحملات الناجحة، مع المهارات الإدارية اللازمة لتطوير العمل من خلال الإنترنت، برؤية إستراتيجية ومبتكرة. شهادة ويتم اعتماد درجة الماجستير... [-]

المتخصصة في مجال التسويق والمبيعات ومهارات إدارة الماجستير

ADEN Chile
دراسة في الجامعة و عبر الأنترنت معا دوام كامل February 2018 شيلي سانتياغو

المتلقين: المهنيين الذين يشغلون مناصب الإدارية المتعلقة المناطق التجارية، وأصحاب الأعمال وأولئك الذين يرغبون في تعلم طريقة جديدة للتسويق وتعزيز المهارات الإدارية مبيعاتها. [+]

مجموعات سيد الاختصاصي الأهداف تحديث كيفية جعل شركات التسويق تطبيق عمليات خلق الطلب الفعال. تعلم كيفية استخدام التسويق العصبي، ودراسة السلوك الاجتماعي لتطوير تسويقية وتنظيم العامة خطة عمل العلائقية فعالة وكافية. تصميم وتنفيذ مقترحات ناجحة القيمة في المنتجات و / أو الخدمات لديها للبيع. فهم ظاهرة التجارية من تجربة التفاهم واستراتيجية لإدارة التنمية. تحديد وتطوير أدوات لإدارة الأعمال على أساس خطة عمل مع تركيز قوي على البيع. وضع وتنفيذ خطة التسويق الرقمي للالعلامات التجارية والولاء من قبل المستهلكين والعملاء المحتملين، واستراتيجيات المبيعات متكاملة خارج الخط و / أو عبر التجارة الإلكترونية. دمج الابتكار كوسيلة لتحقيق المقترحات القيمة والتمايز. مراجعة وتقييم وتخطيط الهياكل التجارية اللازمة لتحقيقها من خلال فرق المبيعات، علاقة متينة مع العميل تحديد الأدوات اللازمة والفعالة لفرق المبيعات تحقيق مهنيتهم ​​في مواجهة الأسواق تزداد تشددا لتحديد تأثير القرارات التجارية على النتائج. اكتساب المهارات والكفاءات لقيادة، وتأتي ل، وتحفيز، وإدارة رأس المال الفكري في فرق ذات الأداء العالي. تعلم كيفية بناء خطة عمل دمج الجوانب المتعلقة بالتسويق والتنافسية والمالية والاستراتيجية والموارد البشرية، عملية الإنتاج، الخطة الاستثمارية، والتكليف، والتشغيل والصيانة متلقي المهنيين الذين يشغلون مناصب الإدارية المتعلقة المناطق التجارية، وأصحاب الأعمال وأولئك الذين يرغبون في تعلم طريقة جديدة للتسويق وتعزيز المهارات الإدارية مبيعاتها. CURRICULUM المتخصصة ماستر يتكون من ثلاث فترات: الأولى هي مشتركة وتركز على أساسيات إدارة الشركة. هذه الفترة هي الوجه وتتطور مع المحتوى العملي عالية مع اجتماعات شهرية لمدة 10 شهرا. الفترتين المتبقية من التخصص حيث سيتم تعميق التعلم في منطقة محددة من الفائدة، وهذه الفترات هي شكل على الانترنت، حيث يمكنك التفاعل مع المهنيين من بلدان أخرى؛ يمكنك... [-]

الماجستير المتخصصة في مهارات التسويق والإدارة الرقمية

ADEN Chile
دراسة في الجامعة و عبر الأنترنت معا دوام كامل February 2018 شيلي سانتياغو

ماجستير متخصص في التسويق الرقمي يدمج تطوير الحملات الناجحة، مع المهارات الإدارية اللازمة لتطوير العمل من خلال الإنترنت، برؤية إستراتيجية ومبتكرة. [+]

درجة الماجستير تسويق أمريكا الجنوبية. مجموعات سيد الاختصاصي الأهداف وسعكم التوظيف الاستراتيجي كن المهنية الخاصة بك، واختيار التخصص في أكثر من 70 برنامجا من تأثير الأعمال التجارية عالية. تطبيق المعرفة أخذ 50 محاكاة الأعمال التي تسمح لك تجربة واللعب الأوضاع في عالم الأعمال. تعلم من الخبراء ويجوز لهيئة الأكاديمي من التسلسل الهرمي الدولي، مع خبرة إدارية واسعة النطاق. تصل إلى الخاص Vincúlate دولي الشبكة مع أكثر من 50،000 المديرين التنفيذيين من الشركات الرائدة في أمريكا اللاتينية وإسبانيا. ACCESS MBA مع دولي ماجستير في إدارة الأعمال اعتراف رئيس الوزراء، المعتمدة من قبل ACBSP (الولايات المتحدة الأمريكية) وقابلة للتطبيق في المجتمع الإلكتروني CURRICULUM المتخصصة ماستر يتكون من ثلاث فترات: الأولى هي مشتركة وتركز على أساسيات إدارة الشركة. هذه الفترة هي الوجه وتتطور مع المحتوى العملي عالية مع اجتماعات شهرية لمدة 10 شهرا. الفترتين المتبقية من التخصص حيث سيتم تعميق التعلم في منطقة محددة من الفائدة، وهذه الفترات هي شكل على الانترنت، حيث يمكنك التفاعل مع المهنيين من بلدان أخرى؛ يمكنك الاختيار من بين التخصصات التالية: SKILLS برنامج Presencial 100 HS الماجستير في التسويق الرقمي أون لاين وقال مدير مع التركيز على الإمكانيات التجارية للشركة، حتى الآن، وكان لا تحتاج الكثير ليتم تطويرها من خلال الإنترنت. ليس هناك شك في دور التسويق الرقمي في التطور التجاري وتأثيره على سلوك المستهلكين اليوم. يركز القادة الحاليين على فهم احتياجاتهم والبناء السليم من ما يسمى النظام البيئي التسويق الرقمي للمنظمة. ماجستير متخصص في التسويق الرقمي يدمج تطوير الحملات الناجحة، مع المهارات الإدارية اللازمة لتطوير العمل من خلال الإنترنت، برؤية إستراتيجية ومبتكرة. شهادة ويتم اعتماد درجة الماجستير... [-]

درجة الماجستير في إدارة الأعمال والتسويق

IEDE Business School Chile
دراسة في الجامعة أو عبر الأنترنت دوام كامل 18  February 2018 شيلي Providencia

اليوم، أكثر من أي وقت مضى، والشركات تتنافس باستخدام القدرة والموهبة من الأشخاص الذين يعملون فيها. وبالإضافة إلى ذلك، كانت هناك حاجة للتعلم مدى الحياة، والذي يجد أصله في تردد، وعمق وتعقيد التغيرات التي تؤثر على المنظمات والبيئة التي تعمل فيها. [+]

نظرة عامة اليوم، أكثر من أي وقت مضى، والشركات تتنافس باستخدام القدرة والموهبة من الأشخاص الذين يعملون فيها. وبالإضافة إلى ذلك، كانت هناك حاجة للتعلم مدى الحياة، والذي يجد أصله في تردد، وعمق وتعقيد التغيرات التي تؤثر على المنظمات والبيئة التي تعمل فيها. الأهداف وقد اتخذت دور مدير التسويق التجاري ودورا رائدا في الأعمال الحديثة. لأن الأسواق تنافسية بشكل متزايد، المعقدة والمتغيرة، يتطلب هذا إعداد المهنية والتحسينات المستمرة في مجالات مثل التخطيط الاستراتيجي، والتسويق الاستراتيجي، وسلوك المستهلك، وإدارة المبيعات الاستراتيجية، من بين آخرين. ماجستير في إدارة الأعمال والتسويق، والتعلم الإلكتروني، ويهدف برنامج مدرسة IEDE الشركة التي الطلاب على اكتساب وتعزيز وتطوير المهارات والمهارات الإدارية لاتخاذ القرارات السليمة في مجال استراتيجيات الأعمال والتسويق، لمهارات صلبة للعمل بنجاح في هذا المجال. نبذة TITULADO ماجستير الدراسات العليا المهني في إدارة الأعمال والتسويق بلوغ هذا المستوى من المعرفة والمهارات والكفاءات في المنطقة، والتي تسمح لك: تحديد قطاعات المستهلكين وتحديد الفرص التجارية الجديدة. اتقان استراتيجيات التجارية والتسويق في الشركة، مع معرفة قوية من الأدوات الكمية والنوعية. تصميم وتنفيذ التخطيط الاستراتيجي للتسويق والاتصالات للتنافس بنجاح في الأسواق المحلية والدولية. تحديد معايير الاستراتيجية والتكتيكية التي يجب أن تميز فريق المبيعات من أجل تعزيز الدافع والالتزام بتلبية أهداف العمل في سياق واقع الأعمال. مناصب في الإدارة العامة أو الإدارة التنفيذية في مجال التسويق، والشركات أو المؤسسات من القطاع العام و / أو الخاص. أهم ملامح بلقب الدوري الاسباني من قبل UEM يشمل وصول خاص إلى مسابقة أفضل خطة أعمال جيمس ماجواير العالمية الوصول إلى المكتبة الافتراضية. وصول خاص إلى قاعدة بيانات EBSCO حيث ستجد الأوراق والمقالات العلمية ذات... [-]

خبرة في إدارة المشاريع

EAN University
دراسه في الجامعة دوام كامل 58  January 2018 كولومبيا بوغوتا

تدرب جامعة EAN القادة الذين يمارسون والمديرين والمستشارين والباحثين في مجال إدارة المشاريع الوطنية والدولية. برنامج الماجستير هذا سيسهم في [+]

ماجستير في إدارة المشاريع

تدرب جامعة EAN القادة الذين يمارسون والمديرين والمستشارين والباحثين في مجال إدارة المشاريع الوطنية والدولية. يساهم هذا البرنامج الماجستير في التنمية الاقتصادية والسياسية والاجتماعية للبلد، من خلال تدخل خريجيها في المؤسسات العامة أو الخاصة، أو المشاريع الرائدة من الحمل والتخطيط والتنفيذ والرصد والإغلاق.

 

وماجستير في جامعة EAN إدارة المشاريع يعطي رؤية كاملة وشاملة، تتماشى مع أساسيات PMI®، بما في ذلك من سياق إدارة المشاريع والأنشطة والتقنيات والأدوات اللازمة لإدارة المشاريع الفعالة لتطوير المهارات اللازمة لقيادة جميع الفردية والجماعية نحو نهاية المشروع ومصالح أصحاب المصلحة الجهود البشرية. من منظور شامل، وماجستير في جامعة EAN إدارة المشاريع تطوير الكفاءات السلوكية، مشيرا إلى الوجود، المهارات الوظيفية ذات الصلة لصنع وشمولية المهارات التي تتعلق الخبرة في سياق عالمي.... [-]


ماجستير في التسويق

IESA - Instituto de Estudios Superiores de Administración
دراسه في الجامعة دوام جزئي 15  October 2017 فنزويلا كراكاس بنما بنما سيتي صين شنغهاي كولومبيا بوغوتا فرنسا باريس مكسيك مكسيكو سيتي الولايات المتحدة الأمريكية New Orleans + 12 المزيد

وماجستير في التسويق يوفر المهارات المحددة في تحليل وفهم الأسواق والتسويق والتخطيط الاستراتيجي وإدارة مختلطة ... [+]

ماجستير في التسويق

 

وماجستير في التسويق يوفر المهارات المحددة في تحليل وفهم الأسواق والتسويق والتخطيط الاستراتيجي وإدارة المزيج التسويقي. فهو يجمع بين المحتوى الحالي مع قيمة وطنية ودولية ومنهجيات وخبرات التعلم المبتكرة لتكون المهنيين الخلاقة والمبتكرة.

 

الذي ينبغي أن يحضر: المهنيين الذين يعملون بالفعل في مجال التسويق، ويريدون التغيير الوظيفي أو التي تتطلب معرفة واسعة في مجال الأعمال التجارية. بل هو أيضا ذات أهمية كبيرة للمديرين وكبار المديرين التنفيذيين من الشركات.... [-]