البحث هنا عن درجة الماجستير على دوام جزئي في تسويق في ألمانيا

البحث عن درجة الماجستير على دوام جزئي في تسويق في ألمانيا

تسويق

الفوائد المترتبة على الماجستير تمتد إلى ما بعد تحسين المكاسب المحتملة الخاصة بك. ويمكن أن توفر لك مع المهارات الشخصية والمهنية لتسريع التنمية الخاص بك. كما أنها فرصة لتميز نفسك من أقرانك، فإن العديد منهم لديهم مؤهلات مماثلة على مستوى A والجامعية.

يمكن أن الدراسات التسويقية مساعدة الطلاب ليصبحوا محترفين في هذه الصناعة، وتعليمهم كيفية مساعدة الشركات بنجاح ترويج وبيع منتجات اعتقدوا ان استخدام استراتيجيات التسويق، وتحليل الاتجاهات والبحوث والتسعير.

ألمانيا هي وجهة رائعة لscholarsand الدولية لديها نظام جودة عالية التعليم العالي. تم تحسين قيمة هذا المستوى من التعليم من خلال اقتصاد ألمانيا 'ق قوية. الطلاب الأجانب التمتع مستويات المعيشة ممتازة في المناطق المحيطة بها آمنة ومأمونة. برلين هي عاصمة.

درجة الماجستير على دوام جزئي في تسويق في ألمانيا. الحصول على جميع المعلومات حول الماجستير على دوام جزئي في تسويق والاتصال بالمدرسة في ألمانيا!

قراءة المزيد

ماجستير في التسويق والاتصالات

FOM Hochschule
دراسه في الجامعة دوام جزئي October 2017 ألمانيا ايسن

في التسويق برنامج الماجستير والاتصالات وهي تتناول الجوانب الرئيسية لشركات الاتصالات. المحاضرين الخاص هم من المهنيين الاتصالات من شركات ووكالات وكذلك أحجام مقصورة من العلم. محتويات الدورة هي وفقا للمعايير أكاديمية عالية ممارسة المنحى والوفاء. [+]

ماجستير في التسويق والاتصالات

الدرجة العلمية: ماجستير في العلوم (ماجستير)

 

في التسويق برنامج الماجستير والاتصالات وهي تتناول الجوانب الرئيسية لشركات الاتصالات. المحاضرين الخاص هم من المهنيين الاتصالات من شركات ووكالات وكذلك أحجام مقصورة من العلم. محتويات الدورة هي وفقا للمعايير أكاديمية عالية ممارسة المنحى والوفاء.

الاستدامة تعزيز هذه هي من خلال مركز كفاءة KCM لصناعة التسويق والإعلام: المختبر البحثي من حرية التنقل يرى نفسه باعتباره مؤسسة بحثية للعلماء وتعزيز الحوار مع التسويق والإعلام والخبراء والتنفيذيين من الناحية العملية. تحت القيادة العلمية، والبصائر KCM في المستقبل من المشتري أو المستخدم أو سلوك المتلقي من وجهة نظر الاقتصاد. النتائج العلمية لهذا تطبيق تدفق البحث مباشرة في دورات البرنامج الماجستير. إكمال دراستك مع درجة الماجستير في العلوم (ماجستير) في التسويق والاتصالات... [-]


ماجستير في التسويق والإبداع

ESCP Europe Business School
دراسه في الجامعة 18 

ماجستير ESCP أوروبا في التسويق والإبداع هو برنامج لمدة 18 شهرا التي تدرس باللغة الإنجليزية في جامعاتنا لندن وباريس. [+]

ماجستير ESCP أوروبا في التسويق والإبداع هو برنامج لمدة 18 شهرا التي تدرس باللغة الإنجليزية في جامعاتنا لندن وباريس. في المنهج الرائد يدمج المحاضرات التقليدية والندوات الصناعة الإبداعية، فضلا عن التدريب المهني، أطروحة، خبرة مباشرة في السوق النامية، ومشروع الخدمات الاستشارية لعملاء الشركات. يبدأ البرنامج كل كانون الثاني، مع تناول الجرعة المقبلة الانضمام إلينا في يناير كانون الثاني عام 2017. تهدف إلى طلاب الدراسات العليا الحاصلين على شهادات الشرف في أي تخصص، وماجستير في التسويق والإبداع بالطبع يقدم كل عناصر برنامج ماجستير رفيع المستوى ونهجا مبتكرا الذي يضع الإبداع في الصميم. خريجينا التفوق في حياتهم المهنية اللاحقة الحيوية عن طريق التعلم لإطلاق العنان للقيمة الإبداع سواء في أنفسهم ولمن حولهم. هي التي غرست عنصر الإبداع في جميع أنحاء ماجستير في التسويق والإبداع في برنامج لمدة 18 شهرا والتي انعكست في حالات توضيحية وأفضل الممارسات من الصناعات الإبداعية. يتم بناؤها الندوات المتخصصة في الأزياء والتصميم، والهندسة المعمارية، والأفلام، والموسيقى، اللغة والفن والمسرح والإعلان في جميع أنحاء بفضل شراكاتنا مع المملكة المتحدة وأوروبا منارات الإبداع. ويستفيد الطلاب من الدراسة في كل من لندن وباريس، وهما من المراكز العالمية المعترف بها من التميز الإبداعي، فضلا عن دعم المعلقة أعضاء هيئة التدريس على مستوى عالمي في المدرسة. قبل الاقتران هذا التركيز فريدة من نوعها مع ما يقرب من 200 عاما من الخبرة، ونحن نقدم الطلاب MMK مع واحدة من أبرز، المثيرة للتفكير و- قبل كل شيء - مهنة توسيع الماجستير التسويق المتاحة حاليا. يرجى ملاحظة، وماجستير في التسويق ويتم تدريس برنامج الإبداع تماما في اللغة الإنجليزية، ولها مدخل واحد فقط في السنة (كانون الثاني). عملية التطبيق لتناول يناير 2017 من MMK مفتوحة الآن. هل لدينا ماجستير في التسويق والإبداع حق لك؟ نعم، إذا كنت تبحث عن: برنامج الدراسات العليا اختصاصي معتمد التسويق الذي يضع قيمة الإبداع في مركز ممارسة التسويق برنامج الرائد الذي يجمع العقول المبدعة لتعليم مقاربة جديدة للتسويق برنامج عملي الذي كنت اطلاق مستقبلك المهني بدعم من شبكة من المهنيين الخلاقة برنامج الثاقبة على أساس عقود من الخبرة في مجال التسويق التدريس على مستوى الدراسات العليا من قبل أعضاء هيئة التدريس على مستوى عالمي برنامج مبتكر يعكس معظم التفكير يصل إلى التاريخ في التسويق حتى تتمكن من تشغيل في الطليعة في هذا المجال سريع التغير برنامج دولي يجمع وجهات النظر والخبرات من مختلف أنحاء أوروبا برنامج القيمة ركز التي تمكنك من تعزيز المواهب الإبداعية الخاصة بك لتطوير المهارات المتميزة وعقلية لمهنة التسويق الناجحة هناك العديد من الماجستير في تسويق هناك، ولكن هناك شيء تماما مبتكرة مثل ماجستير ESCP أوروبا في التسويق والإبداع. ونحن نتطلع إلى التطبيق الخاص بك! الملامح الرئيسية مع تركيزها على الإبداع، وبرنامج يدمج المناهج الدراسية الأساسية قوية في مجال التسويق مع التطبيقات العملية، وحالات ذات أهمية كبيرة، والأمثلة على أفضل الممارسات واستكشاف التخصصات الإبداعية. ومن ميزات: علم أحد ثمانية أشهر بالطبع (من يناير إلى أكتوبر) مع نهج عملي لتسويق والإبداع. (يرجى ملاحظة أن بما في ذلك التدريب وأطروحة أجزاء، وطول البرنامج هو 18 شهرا في المجموع). الحلقات الدراسية المقدمة بالتعاون مع شركائنا في المجالات الإبداعية الرائدة فرص لحضور الندوات واحد أو أكثر من غيرها من حرم ESCP أوروبا مشروع الاستشارات التسويقية الفريق القائم تحت الإشراف الدعم لدينا لندن وكلية التسويق ومقرها باريس، والخدمات المهنية، وشبكة من الشركاء في الشركات والخريجين A (الحد الأدنى) لمدة 16 أسبوعا التدريب الفردي أطروحة البحوث المهنية A نهجا فريدا في التعليم التي نحب أن نطلق عليه 'ليس من قبل الكتاب. المواضيع الأساسية مديري التسويق الناجح يجمع قدر كبير من الإبداع، ومهارات التسويق والإدارة الدراية. ولهذا السبب قمنا بتنظيم هذا البرنامج حول أربعة محاور أساسية - الإبداع والتسويق والإدارة وتحليلات. الإبداع التركيز واضح على الإبداع وقيمته هو ما يجعل الوقوف هذا البرنامج انطلاقا من وجهة نظر كل من الطلاب وأرباب العمل بعد التخرج. الإبداع يعمل بوصفه موضوعا في جميع الوحدات. لدينا ورش الإبداع فريدة تساعدك على تطوير وتعزيز مهارات الإبداع الخاصة بك، في حين أن تجلب لنا الصناعات الإبداعية ندوات ودراسات الحالة كنت وجها لوجه مع أفضل الممارسات عبر عدد من الصناعات. تسويق وحدات التسويق تجهيز لكم مع كل المهارات والمعارف اللازمة لممارسة رفيع المستوى ناجحة في التسويق عبر أي نوع من التنظيم والقطاع، على حد سواء الاستهلاكية وB2B الأساسية. في جميع أنحاء حدات التسويق، ونحن اعتماد المنظور الذي خلق القيمة يبدأ، وتحركها، تجربة العملاء والفوائد. إدارة الاستفادة من الاستفادة الكاملة من التفكير الإبداعي في ممارسة التسويق يتطلب فهما الادراك ما يجعل الإبداع والتفكير الابداعي مختلفة. وحدات الإدارة عرضت سوف تساعدك على تطوير مجموعة كاملة من المهارات القيمة الإدارة والممارسات والأداء وتقديم النتائج وكذلك القدرة على تحديد وتسخير المواهب الإبداعية في المنظمة. تحليلات وبما أن دور تحليلات في زيادة التسويق وتوافر الغنية "البيانات الكبيرة" لا تزال تنفجر، ونحن نرى تحليلات باعتبارها ركيزة هامة من ركائز ماجستير في التسويق والإبداع. وقد تم مؤخرا استحداث نماذج مبتكرة دمج للدولة من بين الفن والفكر لمقاربة خلاقة لتحليلات التسويق للدورة. قال ألبرت أينشتاين الشهيرة، "ليس كل ما يمكن عد التهم، وليس كل ما تعول يمكن عدها." سوف تتعلم ليس فقط كيف نحسب، ولكن ما لحساب وكيفية اكتساب ميزة من ما كنت تعول. ماذا تدرس ويتألف ماجستير في التسويق والإبداع برنامج 483 ساعة من المحاضرات بالإضافة إلى الندوات وتقديم 90 ECTS ائتمانات. ويتم منح درجة ماجستير من قبل ESCP أوروبا، أقدم كلية إدارة الأعمال في العالم (بتوقيت شرق الولايات المتحدة. 1819) مع الاعتماد الثلاثي من AACSB، ايكيس وماجستير إدارة الأعمال. وقد تم اعتماد البرنامج باعتباره ماجستير من قبل الفرنسيين مؤتمر قصر المدارس الكبرى. يأتي في المرتبة ESCP أوروبا باستمرار بين أفضل جدا كليات إدارة الأعمال الأوروبية. ويتم تشجيع المنظمات الأوروبية والدولية الأخرى التي تسعى إلى تقييم أو منح الائتمان للبرنامج إلى الاتصال بمدير برنامج للحصول على مزيد من التفاصيل. الوحدات الأساسية المدى: 1 يناير حتي مارس عام 2017 في لندن مقدمة في الإبداع التسويق فن وعلم من الإبداع فهم السوق العلامات التجارية وخلق القيمة الإدارة من أجل تحقيق الأثر الاجتماعي (جميع المصطلحات) المدى: 2 مارس - مايو 2017 لندن المستهلكين والقيمة الاستهلاكية خلق القيمة من خلال المنتج وإدارة المبيعات الإبداع في إدارة علاقات العمل المهارات المالية للالمسوقين المدى: 3 مايو - يوليو 2017 في لندن الاتصالات التسويقية المتكاملة التسويق الرقمي وسائل الاعلام الاجتماعية اختراق استراتيجيات، تحليل الأعمال والتخطيط قضايا عالمية في التسويق إدارة الاتجاهات والمواهب تحليلات الإبداعية المدى: 4 سبتمبر حتي أكتوبر عام 2017 باريس تسويق الابتكارات اتجاهات جديدة في تجارة التجزئة تحليل العلامة التجارية الإبداعي التسويق في صناعة الأزياء وحدات إضافية * مشروع للاستشارات شركة (مدة 4) صناعات الإبداع الندوات ورشة الإبداع متحدثين من الصناعات الاستشارة المهنية وورش العمل مهارات العرض التدريب شبكة خريجي مقدمة دروس في اللغة الفرنسية (اختياري) * يتم توفير وحدات إضافية في جميع أنحاء الجزء تدرس من MMK. جميع وحدات إضافية إجبارية، مع استثناء من دروس اللغة الفرنسية. الصناعات الإبداعية الندوات وهناك ميزة فريدة من نوعها والشعبية للماجستير في التسويق والإبداع هي سلسلة من الصناعات الإبداعية الندوات التي عقدت مع كبار ندن والمنظمات الإبداعية ومقرها باريس في مجالات مثل الموسيقى والموضة والتصميم، والأفلام، والهندسة المعمارية والإعلان. تسترشد المتحدثين الخبراء وزيارات للشركات، والطلاب استكشاف تطبيق الإبداع والابتكار في كل فئة، وكيف يتم إدماجها مع الجوانب التجارية. في جلسات المتابعة، يحصل الطلاب على فرصة لمناقشة التعلم من خبراتهم غامرة وتحليل الطرق التي يمكن تطبيقها بشكل أعم لإدارة التسويق. والندوات وورش العمل لأي سنة معينة قد تختلف، ولكن يشير إلى القائمة أدناه مدى ونوع الدورات المقدمة. الشركات الذين شاركوا تشمل ما يلي: ألان باكستر شركاه (التصميم والهندسة) أفلام رائعة (شركة إنتاج الأفلام) الإنجليزية يجول في أوبرا (الفنون المسرحية) غوس الذهبي (ترخيص المنتج) الطيار حسن (فن التسويق) هيرست الرقمية (النشر) المعهد الفرنسي دي لا وضع (الموضة) جونز نولز ريتشي (العلامة التجارية والتعبئة والتغليف تصميم) LEGO (المجتمعات الاستهلاكية) معرض تيت (المتاحف والمعارض) Uber.com (النقل كونا) وكأفراد: إدوارد سميث (إدارة الموسيقى) الدكتور جيفري Tyack (الهندسة المعمارية) أندرو بودنجتون / أليس D. كوبر (علاقات العملاء التسويق) سيمون Ferniot (ريادة الأعمال) ورش العمل: الإبداعية لندن مهارات التقديم الإبداع كما كرافت مهارات القص مرآة إحاطة البيانات الضخمة مشروع الاستشارات مشروع للاستشارات شركة (CCP) هو عنصر أساسي ومتكامل للبرنامج MMK، وتهدف إلى تزويد الطلاب مع تجربة التعلم التعاوني والتظاهر في تطبيق العالم الحقيقي مفاهيم وأدوات درس خلال البرنامج. يشكل الطلاب فرق متعددة الجنسيات لإجراء تحليل لمدة ستة أسابيع، في عمق الوضع التسويق أو القضية التي تواجهها الشركة. على وجه الخصوص، من المتوقع أن تطبيق الأساليب الإبداعية في حل مشاكل التسويق المعقدة فرق. وهذا يعطي الطلاب فرصة ثمينة للعمل على المستوى المهني مع شركة طرف ثالث أو المبتدئة التي أدخلها مدرسة من بين مجموعة متنوعة من الشركاء الشركات. أستاذ من ESCP أوروبا يشرف على مشروع لتقديم المشورة اللازمة وضمان أن يتم استيفاء المتطلبات الأكاديمية. نتائج CCP في سلسلة من التوصيات التي يمكن للشركة أن تنفذ لمواجهة التحدي الاستراتيجي في متناول اليد. يتلقى الشركة الراعية تقرير مكتوب شامل وترد استنتاجات المشروع إلى لجنة تحكيم الأكاديمي. الرسالة المهنية الأطروحة المهنية هي فرصة أخرى للماجستير في التسويق والإبداع الطلاب لتعزيز التعلم والمهارات المكتسبة من البرنامج MMK وتعميق كل من المعرفة والفهم من الحقل الذي اختاروه التسويق أو الأعمال التجارية. كجزء من الأفراد الشركة متدرب، كل طالب يختار موضوع البحث من أهمية خاصة للتحليل. يتم إعداد توصيات باستخدام واضح، حجج منطقية وبالاعتماد على البحوث المكتبية الأصلي، والمقابلات أو دراسة حالة نفذت خلال انتدابهم. ويشرف على كل مشروع أطروحة وتسترشد عضوا في كلية أو خبير في المجالات ذات الصلة. ويتم تشجيع الطلاب على اختيار موضوع مصلحة شخصية أو واحدة ذات أهمية كبيرة لخطة حياتهم المهنية، يخطو خارج العمل يوما بعد يوم أنهم يؤدون في التدريب والتفكير في كيفية ارتباط هذه القضية إلى مفاهيم أوسع والقطاعات وغيرها أنواع الشركات. في نهاية البرنامج، وقدم أطروحة مكتوبة ومشافهة الامتحان الشفوي الذي عقد في التي قدمت البحوث لوتقييمها من قبل لجنة تحكيم الأكاديمي. الأطروحة المهنية هي جزء رئيسي من المنهج MMK وحسابات ل30 من 90 ECTS ائتمانات البرنامج. تم تصميم تقرير بحثي أنتجت لتكون بمثابة نقطة انطلاق محتملة لفرص العمل في المستقبل. شروط القبول ويهدف البرنامج إلى طلاب الدراسات العليا عقد درجة البكالوريوس من أي تخصص. * عملية التطبيق لتناول يناير 2017 من MMK مفتوحة الآن. مطلوب أيضا ما لا يقل عن 18 شهرا من الخبرة العملية ذات الصلة في الأنشطة ذات الصلة العملاء مثل التسويق والمبيعات وخدمات التجزئة أو في الصناعات الإبداعية. هذا ويمكن أن تشمل مجموعة من وظائف دائمة، والتدريب الداخلي، والعمل التطوعي وظائف بدوام جزئي، والتي سيتم النظر فيها مجتمعة نحو تلبية متطلبات خبرة العمل، طالما كانت ذات صلة لهذا البرنامج. المرشحين المقبولين وعادة ما يكون تجربة العمل الجماعي تتراوح بين 18 أشهر وخمس سنوات. عند اختيار طلابنا، هيئات المحلفين تركيزنا بشكل خاص على المتقدمين الذين يظهرون دافعا قويا ليس فقط للتسويق، ولكن لنهج معين ومضمون ماجستير في التسويق والإبداع البرنامج. المشاركون في البرنامج تتراوح أعمارهم عادة بين 22 و 29. عند الانتهاء من التطبيق الخاص بك، من المهم تسليط الضوء على جميع المناصب، بما في ذلك أي تدريب، وتشير بوضوح إلى ما يلي: تواريخ البدء والانتهاء بدوام جزئي أو بدوام كامل الوظائف نوع من التنظيم (على سبيل المثال صناعة المهنية / / المجتمع الجامعي القطاع التطوعي) استخدام هذا القسم من نموذج الطلب الخاص بك لوصف تجربة العمل الخاص بك في التفاصيل، تحدد مهامك الرئيسية والمسؤوليات، والإنجازات، والمشاكل التي واجهتها، الخ هذا جزء من التطبيق هو فرصة لتظهر لك مدى ملاءمتها لديك للانضمام إلى البرنامج، ومن المرجح أن تشكل أساس الأسئلة التي سوف تواجهها في مرحلة المقابلة النهائية إذا تم اختيارك. * مطلوب ماستر 1 لطلاب الفرنسي. متطلبات التأشيرة كما هو الحال مع جميع برامج ESCP أوروبا، دراسة متعددة الحرم الجامعي هو جزء مهم وإلزامي استكمال ماجستير في التسويق والإبداع. فمن الأهمية بمكان جميع الطلاب لديهم تأشيرات ذات الصلة. ESCP أوروبا لا تتحمل أية مسؤولية عن أي فشل الطالب في الحصول على هذه الوثائق. [-]

الماجستير المتخصصة في مجال التسويق والاتصالات

ESCP Europe Business School
دراسه في الجامعة

إعداد الطلاب لكافة أساليب وأدوات التسويق والاتصالات في البيئة الدولية الجديدة في القرن ال21 ولتطوير الإدارة والاستراتيجية المهارات اللازمة لتلبية احتياجات الشركات في هذا السوق تنافسية للغاية. [+]

ماجستير تسويق عبر الإنترنت في ألمانيا. دراسات في باريس ولندن الجامعات. المدير العلمي: البروفيسور بينوا هايلبرون أهداف البرنامج إعداد الطلاب لكافة أساليب وأدوات التسويق والاتصالات في البيئة الدولية الجديدة في القرن ال21 ولتطوير الإدارة والاستراتيجية المهارات اللازمة لتلبية احتياجات الشركات في هذا السوق تنافسية للغاية. فرص عمل خريجي ماجستير في التسويق والاتصالات يمكن أن تعمل، على المستوى الوطني أو الدولي، على النحو التالي: التسويق الرقمي التخصصي، مدير المنتج، والأحداث الدولية مدير المشروع، مستشار، مدير التصنيف، التسويق محلل بحوث، أحداث مدير المشروع، مدير التسويق، العلاقات مع الصحافة مدير، الخ المناهج الدراسية مزيج من دروس نظرية وحالات عملية حية: التسويق: التسويق الاستراتيجي، ونوعية الدراسات التسويق، إدارة العلامة التجارية، وسلوك المستهلك والابتكار وإطلاق المنتجات، B إلى B التسويق، الخ الاتصالات: الإعلان، Mediaplanning وإنشاء الإعلانات، الاتصالات المؤسسية والعلاقات العامة، التسويق والمبيعات المباشر، الخ الإدارة: التدريب وعملية التوظيف، التفاوض، الارتجال، الخ 360 درجة وسائل الإعلام ندوة الاستراتيجية التي قدمها الخبراء في هذا المجال تعيش حالات عملية في التسويق والاتصالات المؤتمرات المهنية ندوة دولية 5 أشهر في باريس • 1 شهر في لندن الملف الشخصي الطبقة رجال الأعمال: 46٪ القانون والعلوم السياسية: 13٪ الهندسة: 8٪ العلوم الإنسانية والعلوم الاجتماعية: 10٪ الحياة وعلوم الصحة: ​​3٪ مجالات أخرى (العمارة والأدب والفلسفة): 12٪ العلوم السياسية: 4٪ 25٪ من الطلاب الدوليين 73٪ من النساء و 27٪ من الرجال شرط اللغة الفرنسية و الانجليزية المدة 1 سنة (بداية في سبتمبر) مسح فرص العمل 39K € هو متوسط ​​الراتب بعد MS. يعملون أقل من 3 أشهر بعد التخرج 78٪. 41٪ لديهم وظيفة ذات البعد الدولي. في أي قطاع: وسائل الإعلام / النشر / الفنون / الثقافة: 19٪ فاخر: 19٪ الكيميائية / صناعة الأدوية: 13٪ التجارة / التجزئة: 9٪ الاتصالات / الإعلان: 9٪ أخرى: 31٪ كيفية تطبيق الطلب على الانترنت TOEFL، TOEIC أو IELTS المقابلة الشخصية إذا كان مؤهلا [-]

الماجستير المتخصصة في إدارة وسائل الإعلام

ESCP Europe Business School
دراسه في الجامعة

الهدف من إدارة وسائل الإعلام MS هو تشكيل جيل جديد من الإعلاميين لمستقبلهم الوظيفي: إدارة وسائل الإعلام والاستشارات الاستراتيجية والسينما والإنتاج التلفزيوني والتوزيع، والإنتاج transmedia، ريادة الأعمال الرقمية، الخ [+]

دراسات في الحرم الجامعي باريس. المدير العلمي: البروفيسور غيسلان Deslandes أهداف البرنامج الهدف من إدارة وسائل الإعلام MS هو تشكيل جيل جديد من الإعلاميين لمستقبلهم الوظيفي: إدارة وسائل الإعلام والاستشارات الاستراتيجية والسينما والإنتاج التلفزيوني والتوزيع، والإنتاج transmedia، ريادة الأعمال الرقمية، الخ فرص عمل عمل الخريجين في وظائف مثل: باحث السوق، مساعد إنتاج، مستشار جونيور، مدير مشروع الشراكة، مدير النشر الرقمي، مدير برنامج، مدير مشروع الوسائط المتعددة، الصحفي، مستشار إعلامي، الخ المناهج الدراسية مزيج من دروس نظرية وحالات عملية حية. وينصب التركيز على: تقنيات الصحفية مبادئ إدارة وسائل الإعلام إدارة التطبيقي التلفزيون ووسائل الإعلام الجديدة لإدارة أساسيات صناعة السينما الإنتاج السينمائي والتوزيع الندوات ندوة دولية في العام الماضي، وذهب الطلاب إلى مدينة مكسيكو، المكسيك الملف الشخصي الطبقة رجال الأعمال: 34٪ الهندسة: 3٪ العلوم السياسية: 19٪ ثقافة: 7٪ القانون: 15٪ الفنون الجميلة والأدب والفلسفة: 11٪ العلوم الإنسانية والعلوم الاجتماعية: 11٪ 19٪ من الطلاب الدوليين 67٪ من النساء، و 33٪ من الرجال شرط اللغة الفرنسية و الانجليزية المدة 1 سنة (بداية في سبتمبر) مسح فرص العمل 35K € هو متوسط ​​الراتب بعد MS. يعملون أقل من 3 أشهر بعد التخرج 75٪. 63٪ لديهم وظيفة ذات البعد الدولي. في أي قطاع: وسائل الإعلام / النشر / الفنون / الثقافة: 87٪ استشارات: 13٪ كيفية تطبيق الطلب على الانترنت TOEFL، TOEIC أو IELTS المقابلة الشخصية إذا كان مؤهلا [-]

الماجستير في التسويق الرياضي

Macromedia University of Applied Sciences
دراسه في الجامعة 3 - 4  March 2017 ألمانيا ميونيخ

صناعة الرياضة هي أكثر من مجرد التسلية فقط. في هذه الحال، يكتسب الطلاب المعرفة السليمة حول خصائص الأعمال الرياضية وكيف يختلف عن غيرها من الصناعات. يتعلمون كيفية تعديل النظريات والنماذج القائمة، وكذلك كيفية تطبيق معارفهم لمواجهة تحديات العمل يوما بعد يوم. [+]

ماجستير تسويق عبر الإنترنت في ألمانيا. هل تريد أن تصبح مدير التسويق لمنظمة رياضية أو الأحداث الرياضية؟ بعض المنظمات الرياضية تجعل المليارات في دوران. غيرها تعتمد كليا على المتطوعين. صناعة متعددة الأوجه والعاطفية. الجماهير هي مجرد جزء آخر من هذه الصناعة، ونادرا ما تعتبر هدفا التسويق. نلقي نظرة فاحصة وراء الكواليس، وستجد عدد من الأسباب المختلفة لماذا نماذج التسويق من الصناعات الأخرى لا تنطبق دائما لرجال الأعمال الرياضية. صناعة الرياضة هي أكثر من مجرد التسلية فقط. في هذه الحال، يكتسب الطلاب المعرفة السليمة حول خصائص الأعمال الرياضية وكيف يختلف عن غيرها من الصناعات. يتعلمون كيفية تعديل النظريات والنماذج القائمة، وكذلك كيفية تطبيق معارفهم لمواجهة تحديات العمل يوما بعد يوم. الطلاب لا تركز حصرا على الأعمال الرياضية. تحديهم هو فهم والاستفادة من النماذج ودراسات الحالة من مجموعة متنوعة من بيئات مختلفة. وسوف اكتساب المعارف والخبرات التي يحتاجونها للعمل في التسويق الرياضي وفي مجالات التسويق لجميع أنواع الشركات. المهن المحتملة مع هذا MA الرياضة مستشار التسويق الرياضة مدير التسويق مدير العلامة التجارية مدير الراعية ... [-]

الماجستير في التسويق تحليلات

Macromedia University of Applied Sciences
دراسه في الجامعة 3 - 4  October 2017 ألمانيا ميونيخ

وخلال هذه الدورة، الطلاب على اكتساب المهارات اللازمة لتحديد مجموعات البيانات ذات الصلة لاتخاذ القرارات التسويقية. كما يتعلمون كيفية جمع وهيكل، وتحليل هذه البيانات وتطوير المهارات اللازمة لتقديم النتائج الى العديد من هيئات صنع القرار المختلفة. [+]

تبحث عن وظيفة في التسويق تحليلات؟ ثم وهذا هو بالطبع بالنسبة لك! في وكالة معهد البحوث أو متخصص، وظيفة مدير التسويق تحليلات هو تحليل وتفسير البيانات الكبيرة لعدد من التطبيقات التسويقية المختلفة. تطور تكنولوجيا المعلومات، وخاصة لتخزين البيانات، وزادت أهمية قرارات على أساس البيانات. ويستند التسويق الآن على العملاء والسوق بيانات أكثر من أي وقت مضى. معالجة البيانات والتحليلات تمكين صناع القرار إلى استخدام أنواع مختلفة من المعلومات لصالح مؤسساتهم. وخلال هذه الدورة، الطلاب على اكتساب المهارات اللازمة لتحديد مجموعات البيانات ذات الصلة لاتخاذ القرارات التسويقية. كما يتعلمون كيفية جمع وهيكل، وتحليل هذه البيانات وتطوير المهارات اللازمة لتقديم النتائج الى العديد من هيئات صنع القرار المختلفة. هذا النهج العملي على لتحليلات التسويق يجلب قضايا بيانات اليوم كبيرة والدراسات الإعلامية الحقيقية الحالة التجارية، في الفصول الدراسية. الشركات المنشأة لا تقل أهمية مثل المبتدئة لتطبيق هذه المهارات. يكتسب الطلاب الخبرة في تحليلات التسويق من خلال الدورات المتخصصة والمشاريع وكذلك موضوع أطروحة الماجستير الخاصة بهم. المهن المحتملة مع هذا MA محلل بيانات خبير بحوث السوق توقع الخبراء مستشار التسويق ... [-]

الماجستير في إدارة العلامة التجارية

Macromedia University of Applied Sciences
دراسه في الجامعة 3 - 4  October 2017 ألمانيا ميونيخ

يدرس إدارة العلامات التجارية الطلاب كيفية الجمع بين إدارة مع التخطيط الإبداعي ويعدهم للقيام بأدوار قيادية والمهام في تطوير العلامة التجارية، الاتصالات التسويقية وظائف التصميم. [+]

ماجستير تسويق عبر الإنترنت في ألمانيا. هل تريد أن تفهم القيمة التجارية الحقيقية من العلامات التجارية؟ التغيرات الهيكلية في عدد السكان اليوم ورقمنة مجتمعنا تتطلب مهارات جديدة لإدارة العلامة التجارية. العلامات التجارية الرقمية تشكل اختصاصها الجديد للوكالات والشركات. العلامات التجارية تلعب دورا هاما في قطاع الأعمال والمجتمع. طلاب متخصصة في إدارة العلامات التجارية على التعلم عن قضايا إدارة العلامة التجارية الحالية والوعي كسب المتبادلة بين العلامات التجارية داخل أبنية العلامة التجارية المعقدة. إدارة العلامات التجارية من دون التفكير في المنصات الرقمية لا يمكن تخيلها اليوم. لا فقط قيادة العلامة التجارية التقليدية والإدارة تحتاج إلى تقييم، ولكن يحتاج إلى عناية خاصة أن تعطى لدور منصات وسائل الإعلام الاجتماعية، وشارك في الخلق. مهارات التخطيط الإبداعي والاستراتيجية، فضلا عن استخدام crossmedia من جميع وسائل الإعلام، هناك حاجة لتطوير وإدارة العلامات التجارية على نحو فعال. هذا مجال التخصص يعلم الطلاب كيفية الجمع بين إدارة مع التخطيط الإبداعي ويعدهم للقيام بأدوار قيادية والمهام في تطوير العلامة التجارية، الاتصالات التسويقية، وظائف التصميم. ... [-]

التسويق (ماجستير)

Hochschule Bonn-Rhein-Sieg
دراسه في الجامعة October 2017 ألمانيا القديس أوغسطين

والهدف من برنامج الماجستير هو إعطاء الطلاب على فهم أعمق لقضايا التسويق على أساس التدريب في مجال التسويق السليم. [+]

والهدف من برنامج الماجستير هو إعطاء الطلاب على فهم أعمق لقضايا التسويق على أساس التدريب في مجال التسويق السليم. على وجه الخصوص، حدثت تطورات التكنولوجية المختلفة والاتجاهات المستقبلية في الاعتبار في تطوير الأسواق. هذا يضمن أن الطلاب هم على استعداد لتلبية احتياجات السوق المستقبلية وجذابة للغاية بالنسبة لصاحب العمل المحتملين. سوف الطبقات تأخذ مكان سواء في الحرم الجامعي راينباخ وفي الحرم الجامعي سانكت أوجستين. في لمحة درجة: درجة الماجستير الحرم الجامعي: سانكت أوجستين، ألمانيا فترة قياسية من الدراسة: 3 فصول دراسية مع ما مجموعه 90 ECTS نقطة الائتمان الاعتماد: لم تكتمل بعد الشروط: للسماح لهم بدخول برنامج درجة الماجستير، يطلب من المتقدمين لتقديم أدلة على أنهم اكتسب تصفيات الدرجة الأولى لمهنة (ه. ز. البكالوريوس أو درجة من مستوى يساوي أو أعلى) في العلوم الاقتصادية ونظم المعلومات التجارية، الأعمال الهندسية أو علم النفس الأعمال. يجب أن يكون قد منح درجة على الأقل في الصف الأخير من 2،7 والحد الأدنى من 210 ساعة معتمدة (ECTS). في حالة أن يتم الوفاء بمتطلبات، يتم تعيين أماكن الدراسة وفقا للإجراءات اختيار المحلي (NC). إذا كان قد تم منح درجة المهنية يقل عن 210 ساعة معتمدة، ولكن ما لا يقل عن 180 ساعة معتمدة، يجب أن تكتمل فترة عملي بنجاح. وطلب رسمي لفصل دراسي وفصل الشتاء في الفترة ما بين 15.05. و15.07. درجة أو دبلوم الشهادات التي تشمل الصف المتوسط ​​يمكن تقديمها حتى 22 يوليو (هذا ينطبق على المتقدمين مع شهادات من خارج الاتحاد الأوروبي). مهارات اللغة: لغة التدريس هي اللغة الإنجليزية. بدء الدورة: الفصل الدراسي الشتوي رسوم الفصل الدراسي: http://www.h-brs.de/fees [-]

وسائل الاعلام ماجستير والإدارة والتكنولوجيا الرقمية

Ludwig-Maximilians-University Munich
دراسه في الجامعة October 2017 ألمانيا ميونيخ

برنامج الماجستير "الإعلام والإدارة والتكنولوجيات الرقمية" (MMT) يتعامل مع المسائل المتعلقة بإدارة وتطبيق التكنولوجيا الرقمية في سياق قطاع الإعلام والإنترنت. فمن على التوالي أربعة فصول دراسية ماجستير في العلوم (ماجستير) برنامج درجة التي تدرس بالكامل باللغة الإنجليزية وبالاشتراك التي تقدمها كلية ميونيخ للإدارة ومعهد المعلوماتية، سواء في لودفيغ ماكسيميليان UNIVERSITAT ميونيخ (LMU) . ويتم تمويل البرنامج بشكل كامل من قبل مبادرة "Digitaler حرم بايرن" التي هي جزء من استراتيجية رقمنة بافاريا "بايرن DIGITAL". [+]

ماجستير تسويق عبر الإنترنت في ألمانيا. برنامج درجة عالية من التخصص والتخصصات الماجستير "الإعلام والإدارة والتكنولوجيا الرقمية" (MMT) تم إنشاؤه من أجل تدريب القادة والمؤسسين في المستقبل في صناعة (الرقمية) وسائل الاعلام التي تدل على مستوى عال من الخبرة في تقاطع بين وسائل الإعلام والإدارة والتقنيات الرقمية. ولذلك، فإن الهدف الرئيسي هو جذب الطلاب الموهوبين والطموح من جميع أنحاء أوروبا وأجزاء أخرى من العالم مع خلفية في مجال الأعمال التجارية، والمعلوماتية على التوالي علوم الكمبيوتر أو غيرها من البرامج المتكاملة. برنامج الماجستير MMT هو على التوالي أربعة فصول دراسية ماجستير في العلوم (ماجستير) برنامج درجة التي تدرس بالكامل باللغة الإنجليزية والتي لا تتطلب مهارات اللغة الألمانية. وتقدم بالاشتراك من قبل مدرسة ميونيخ الإدارة ومعهد المعلوماتية لودفيغ ماكسيميليان UNIVERSITAT ميونيخ (LMU). ويتم تمويل البرنامج بشكل كامل من قبل مبادرة "Digitaler حرم بايرن" التي هي جزء من استراتيجية رقمنة بافاريا "بايرن DIGITAL". بشكل عام، لا توجد رسوم التعليم للمشاركة في برنامج MMT. برنامج MMT: يمنحك الفرصة للحصول على شهادة الماجستير الخاص بك في واحدة من معظم الجامعات الأوروبية الشهيرة في المدينة مع نوعية المعيشة عالية جدا، تقدم للطلاب بنية فريدة من نوعها وموجهة نحو المستقبل بالطبع مع محتويات العملية ذات الصلة للغاية، يقام في الغالب في مجموعات صغيرة لنجاح التعلم إلى أقصى حد، يتم تدريسها من قبل كبار العلماء والباحثين في هذا المجال، وتتعاون بشكل دائم مع شركائها من الشركات المعروفة في صناعة الإعلام والإنترنت من محور وسائل الإعلام الرقمية رئيس في أوروبا، تقدم خريجيها العديد من الفرص الوظيفية في قطاع الإعلام والإنترنت، وكذلك غيرها من الصناعات التي تستخدم على نطاق واسع التقنيات الرقمية - ولكن أيضا كمؤسسين أو في الأوساط الأكاديمية. ويتكون برنامج الماجستير MMT في أربعة فصول دراسية (ابتداء من الفصل الدراسي الشتوي على أساس سنوي) وفقا للجدول الزمني العام لجامعة ميونيخ. كل الحسابات فصل دراسي لمدة 30 ECTS نقطة الائتمان، وبالتالي الطلاب لديهم للحصول على 120 ECTS نقطة الائتمان في المجموع. يتكون هيكل الدورة ل خمس كتل البناء الرئيسية: الأعمال والتكنولوجيا: يحتوي هذا كتلة أربع دورات محددة التي تعمل على دمج كل من محتويات من الأعمال والمعلوماتية. جميع صيغ بالطبع هي تفاعلية وسيجرى جزئيا كما يسمى "دورات مشروع" بالتعاون الوثيق مع شركات من قطاع الإعلام والإنترنت. وسائل الاعلام الأعمال: الدورات الثلاث "وسائل الاعلام الأعمال" المواضيع ذات الصلة وسائل الاعلام عنوان من منظور تجاري. الدورات "المنتجات والخدمات الرقمية" و "الأسواق الإلكترونية" ستتخذ جنبا إلى جنب مع طلاب من برنامج الماجستير الآخر في كلية ميونيخ للإدارة. تكنولوجيا وسائل الإعلام: ويشمل هذا كتلة محاضرتين التي يقدمها المعهد للمعلوماتية وعنوان القضايا التي من منظور تكنولوجي ذات الصلة وسائل الاعلام. مرة أخرى، سيتم اتخاذ أجزاء من هذه المحاضرات جنبا إلى جنب مع طلاب من برنامج الماجستير الآخر في معهد المعلوماتية. الاختيارية: طلاب برنامج MMT لديهم الفرصة لانتخاب (المتقدمة) دورات من رجال الأعمال والمعلوماتية وفقا لتفضيلاتهم ومصالحهم. لهذا السبب، يتم توفير الخدمات واسعة من الدورات من قبل كل من الكليات. يجب على كل طالب الحصول في مجموع النقاط الائتمان 18 ECTS، منها على الأقل 6 نقاط الائتمان في كل تخصص. وحدة خاتمة: خلال الفصل الدراسي 4TH، ويطلب من الطلاب لبرنامج MMT لكتابة رسالة الماجستير الخاصة بهم حول موضوع ذي صلة في أحد المعاهد المشاركة التوالي الكراسي من كلية ميونيخ للإدارة أو معهد للمعلوماتية. يحتاج المرشحون لإظهار درجة البكالوريوس أكمل في أي إدارة الأعمال مع تخصص فرعي في المعلوماتية أو في المعلوماتية مع قاصر في إدارة الأعمال. خريجي برامج متكاملة مثل المعلوماتية وسائل الإعلام أو نظم المعلومات كما دعت للغاية لتقديم طلب للحصول على البرنامج. بالإضافة إلى ذلك، المتقدمين بحاجة لإثبات مهارات جيدة جدا في اللغة الإنجليزية. معرفة اللغة الألمانية ليس شرطا مسبقا. نحن نقدم لك الفرصة لتطبيق لبرنامج MMT على أساس سنوي. تطبيق ممكن من فبراير 1st إلى ال15 مايو من السنة التي كنت ترغب في بدء دراستك. [-]

التسويق وإدارة المبيعات الرئيسي

Fachhochschule der Wirtschaft FHDW
دراسه في الجامعة 31  October 2017 ألمانيا شمال الراين وستفاليا

تسويق السلع والخدمات والسعي نحو متزايد، نهج متكامل شامل. بالإضافة إلى التقنيات الجراحية للتأثير [+]

دراسات بدوام جزئي للماجستير في الآداب تسويق السلع والخدمات والسعي نحو متزايد، نهج متكامل شامل. بالإضافة إلى التقنيات الجراحية للتأثير على سلوك المستهلك جوانب عديدة من المشتريات، والإنتاج، والتمويل، والأفراد والإدارة لديها أهمية استراتيجية مركزية للمبيعات والتسويق النجاح. كما العمليات التجارية باستخدام التسويق والمبيعات ليست تصوره دون إدارة فعالة من المهام الأساسية. في درجة برنامج التسويق الماجستير وإدارة المبيعات * مع درجة "ماجستير في الآداب" (MA) سوف تكسب أنت حسنات المعرفة التفصيلية للأسواق وقنوات التوزيع، العلاقات مع العملاء ورعايتهم وكذلك العلامة التجارية والعلامة التجارية الإدارة في سياق نماذج الأعمال الكلاسيكية والرقمية. يمكنك الحصول على ذلك لبعض الوقت مع المعارف والمهارات اللازمة لاقتناء مسؤولية الإدارة في مجال التسويق والمبيعات. * حاليا في عملية الاعتماد المدة 31 شهرا الجمهور المستهدف يهدف المساق إلى الخريجين وبرامج درجة رجال الأعمال الذين يرغبون في التعرف على أنفسهم كخبراء في مجال التسويق والمبيعات. بالإضافة إلى التوجه العميق والمهنية، ويتم إعداد الطلاب لنقل أولا من مسؤولية الإدارة. المتطلب السابق 1) المؤهلة مهنيا، شهادة جامعية الأعمال الموجهة مع محيط لا يقل عن 180 نقطة الائتمان، بمعدل تراكمي كقاعدة من 2.4 على الأقل. في مجال التعليم العالي مع نوع مختلف من الزراعة باعتبارها المعرفة التجارية (انظر 4) لإثبات. 2) السيرة الذاتية وخطاب الطلب، والتي من دوافع الدراسة والأهداف الشخصية الظهور 3) الانتهاء بنجاح من اختبار القدرات في شكل مقابلة عمل 4) المعرفة الأساسية في مجالات تنظيم وإدارة الشركات، والصغرى الاقتصاد والمحاسبة والرياضيات / الإحصاءات التجارية (إثبات شهادة أو المهنية تجارب) 5) اللغة الإنجليزية (إثبات شهادات، التدقيق لغة أجنبية أو اختبارات اللغة الخارجية. إذا دليلا كجزء من اختبار القدرات يتم إجراء اختبار اللغة.) منظمة برنامج الماجستير للمهنيين المهنية في 31 شهرا. الفصول الدراسية الأربعة الأولى تبدأ كل أسبوع مع وجود. ومن المقرر أكثر المحاضرات الطبقة يوم السبت. في الأسبوع يأخذ التعلم الإلكتروني المتزامن المكان. هي الفصل الخامس والسادس المتاحة لإنجاز أطروحة الماجستير والندوة هو متاح. رسوم التعليم مجموع 31 شهرا × 600 = 18600 € €؛ من رسوم الامتحان: 2.400 € [-]

برنامج المدرسة الثانوية

Grenoble Ecole de Management
دراسه في الجامعة

تم تصميم هذا البرنامج مفصل وشخصية للطلاب الذين يرغبون في التحرك نحو المهن الإدارية في (التسويق، المشتريات، المعلومات، ونظم الابتكار، ...)، في الوقت الذي تسعى الانفتاح دولي قوي العام أو المتخصصة و في مجال الأعمال التجارية. [+]

ماجستير تسويق عبر الإنترنت في ألمانيا. الأهداف: وقد صمم البرنامج غراندي المدرسة للسماح للطلاب لبناء خطط حياتهم المهنية من خلال تطوير شخصيتهم وقدرتهم على الابتكار في إطار دولي مفتوح للشركة. برنامج: مع برنامج شخصية، على المشاركة في دورة التي تناسبك. أهمية تعلق على التدريب الداخلي، سوف الأنشطة الدولية وغير الأكاديمية جلب الخبرات والانفتاح على اتخاذ أفضل الخيارات لمستقبلك. ما العمل الذي يمكنني فعله مع هذا التدريب؟ غرونوبل المدرسة دي الإدارة تدعم طلابها في خطط حياتهم أثناء التدريب ولكن أيضا بعد التخرج من خلال شبكة من الخريجين. برنامج غراندي المدرسة يؤدي إلى العديد من الفرص: - محلل مالي - مشارك الأعمال - التسويق مدير المنتجات - شراء استشاري - CRM استشاري - مهندس مبيعات - ... كيفية دمج هذا التدريب؟ القبول في هذا البرنامج مفتوح لمقدمي الطلبات: - اعترف لخوض HEC - اعترف لخوض عبارة (بوابة والإعاقة والصعود الاجتماعي) أو في ظل ظروف معينة: - في طلاب المدارس الهندسة أو التصميم - لمستحقيها ENS كاشان - للمتقدمين من مسابقة CAD [-]

المتخصصة ماجستير في إدارة وتسويق الطاقة

Grenoble Ecole de Management
دراسه في الجامعة دوام جزئي 15 

لتتطور فيما يتعلق بالتنمية المستدامة والحاجة إلى خبراء في مجال الطاقة، والماجستير المتخصصة يطلع الطلاب مع المعوقات والتحديات الخاصة في قطاع الطاقة. برنامج رفيعة المستوى التي تدرب متخصصين الغد من خلال نهج شامل ومتعدد التخصصات. [+]

الهدف: وتمنح هذه التسمية بالاشتراك مع جرينوبل إيكول دي الإدارة وغرونوبل الشرطة الوطنية العراقية. الاستدامة هي الآن لا مفر منه، خصوصا في قطاع الطاقة، وبالتالي يزيد الطلب على الخبراء في هذا المجال. لتلبية هذا الطلب جرينوبل إيكول دي شكل من أشكال إدارة مديري رفيعة المستوى متخصصة في مجال الطاقة ومختلف قضاياها. برنامج: توفر هذه الدورة نظرة عامة على سوق الطاقة على حد سواء من وجهة نظر المورد للعميل، مع الأخذ بعين الاعتبار أهمية التكنولوجيات الجديدة والخدمات كفاءة استخدام الطاقة. وينقسم البرنامج إلى 3 مراحل دمج الطالب تدريجيا في الأعمال التجارية. يتم تسليمها بالتزامن مع غرونوبل الشرطة الوطنية العراقية وبالشراكة مع LIG غرونوبل. أمثلة من الدورات: - الاقتصاد والطاقة الاستراتيجية - المناخ وDD - الطاقة المالية - شبكات الطاقة - الديناميكية والتسويق الاستراتيجي - إدارة الناس والمشاريع لتعزيز التعلم التشغيلية، يعمل الطلاب على مشروع الابتكار وتحقيق أطروحة المهنية. ما العمل الذي يمكنني فعله مع هذا التدريب؟ ماجستير متخصصة في إدارة وتسويق الطاقة يؤدي إلى العديد من الفرص مثل كفاءة الطاقة القائم بالاعمال مهندس، مشتري الطاقة، أو مدير المرافق. كيفية دمج هذا التدريب؟ وطلب القبول على الانترنت هو مفتوح: - للخريجين عقد صينية 5 (المهندسين، والأكاديميين، وكلية إدارة الأعمال) - لمحترفي العمل أو البحث عن عمل، وعقد صينية 4 مع خبرة 3 سنوات على الأقل [-]

الماجستير في التسويق

Friedrich-Alexander-University Erlangen-Nuremberg, School of Business and Economics
دراسه في الجامعة October 2017 ألمانيا نورمبرغ

وبالطبع يضفي المعرفة حول المهام وأدوات التسويق وأبحاث السوق. واكتساب المهارات، يمكن حلها واحدة التركيز مع هذه المشاكل المحددة تسويق [+]

وبالطبع يضفي المعرفة حول المهام وأدوات التسويق وأبحاث السوق. واحدة التركيز على تعلم المهارات تمكين تسويق يتم حل مشكلات محددة. وتستكمل التعليم المتعدد التخصصات في مجالات التسويق وعلم النفس وعلوم الاتصال، والأعمال التجارية علم الحاسوب والإحصاء من قبل الأهمية العملية عالية.

 

بالطبع من الدراسات

من خلال معهد التسويق مع ثلاث إدارات التسويق وستة كراسي الفنية والتكميلية والتدريب والتسويق الممتاز هو "الماجستير في التسويق" في نورمبرغ المقدمة.... [-]


برنامج الماجستير الأوروبي في شؤون المستهلك (EURECA)

TUM (Technischen Universität München) Business School
دراسه في الجامعة October 2017 ألمانيا فريسينج

شؤون المستهلك هو حقل ارتفاع في جميع أنحاء العالم في مجال البحوث والتعليم العالي. ويحلل المستهلكين في البيئة الاقتصادية والاجتماعية والبيئية. الدراسة "الحاجة إلى الدراسات العليا في شؤون المستهلكين في الاتحاد الأوروبي" يشدد على الطلب من الشركات والقطاعات الحكومية وكذلك منظمات المستهلكين لخريجي التعليم العالي في هذا المجال. [+]

عن برنامج ماجستير أوروبي في شؤون المستهلك (EURECA)

 

شؤون المستهلك هو حقل ارتفاع في جميع أنحاء العالم في مجال البحوث والتعليم العالي. ويحلل المستهلكين في البيئة الاقتصادية والاجتماعية والبيئية. الدراسة "الحاجة إلى الدراسات العليا في شؤون المستهلكين في الاتحاد الأوروبي" يشدد على الطلب من الشركات والقطاعات الحكومية وكذلك منظمات المستهلكين لخريجي التعليم العالي في هذا المجال. وعلاوة على ذلك، فإنه يظهر وجود فجوة واضحة بين الطلب وتوفير خريجي التعليم العالي في شؤون المستهلك. ... [-]