عن برنامج ماجستير تسويق في ألمانيا

تسويق

الفوائد المترتبة على الماجستير تمتد إلى ما بعد تحسين المكاسب المحتملة الخاصة بك. ويمكن أن توفر لك مع المهارات الشخصية والمهنية لتسريع التنمية الخاص بك. كما أنها فرصة لتميز نفسك من أقرانك، فإن العديد منهم لديهم مؤهلات مماثلة على مستوى A والجامعية.

يمكن أن الدراسات التسويقية مساعدة الطلاب ليصبحوا محترفين في هذه الصناعة، وتعليمهم كيفية مساعدة الشركات بنجاح ترويج وبيع منتجات اعتقدوا ان استخدام استراتيجيات التسويق، وتحليل الاتجاهات والبحوث والتسعير.

ألمانيا هي وجهة رائعة لscholarsand الدولية لديها نظام جودة عالية التعليم العالي. تم تحسين قيمة هذا المستوى من التعليم من خلال اقتصاد ألمانيا 'ق قوية. الطلاب الأجانب التمتع مستويات المعيشة ممتازة في المناطق المحيطة بها آمنة ومأمونة. برلين هي عاصمة.

برنامج ماجستير في تسويق في ألمانيا.احصل على معلومات عن الجامعة عن برامج الماجستير / الMBA واتصل بمكتب القبول خلال 3 نقرات.

قراءة المزيد

الماجستير في إدارة التصميم

Macromedia University of Applied Sciences
دراسه في الجامعة دوام كامل 3 - 4  March 2018 ألمانيا ميونيخ

وبطبيعة الحال ماستر إدارة التصميم هو كل شيء عن العمليات الإبداعية ولكن منهجية. المكونات الأساسية هي التفاؤل والتعاطف والتجريب والتفكير الشمولي. ضمن فرق متعددة التخصصات، والطلاب درجة الماجستير وضع حلول للمشاكل في مجال التصميم، سواء كانوا في ما يتعلق تصميم استراتيجية، خدمة تصميم أو تصميم محورها الإنسان. [+]

. هل ترغب في إنشاء وإدارة وقيادة تصميم المنظمات يحركها العملية؟ التفكير التصميم هو في صميم هذا البرنامج. تمارس في فرق متعددة التخصصات وتطبيقها على المشاريع في الوقت الحقيقي مع الصناعة حيث تصميم وإدارة تندمج الابتكار. في المهن الإبداعية، ارتفع الطلب على إدارة المعرفة والمؤهلات بشكل حاد في السنوات الأخيرة. وتهدف دورة الماجستير في إدارة التصميم في المقام الأول إلى المصممين الذين يرغبون في تطبيق فهم شامل لتصميم المهام والعمليات الحقيقية. المهنيين المثالي تمييز أنفسهم من خلال خبرة واسعة ومعرفة معمقة. لذلك، المتقدمين من خلفية مختلفة تماما هي موضع ترحيب، سواء كانوا مهندسين وعلماء العلوم الطبيعية أو المبدعين. خلال دراستهم، والطلاب درجة الماجستير تعلم تبني الإدارة ومنظور تصميم - وباختصار، فإنها تعزز الابتكارات من خلال "التفكير تصميم". يصف تصميم التفكير في الطريقة المستخدمة لإيجاد حلول مبتكرة وحل المشاكل المعقدة. في الأساس، هو كل شيء عن العمليات الإبداعية ولكن منهجية. المكونات الأساسية هي التفاؤل والتعاطف والتجريب والتفكير الشمولي. ضمن فرق متعددة التخصصات، والطلاب درجة الماجستير وضع حلول للمشاكل في مجال التصميم، سواء كانوا في ما يتعلق تصميم استراتيجية، خدمة تصميم أو تصميم محورها الإنسان. فوائد اختيار جامعة ماكروميديا المرتبة الأولى في سويسرا الترتيب 2014/15 فصول صغيرة مع والإشراف الفردي المكثف المعترف بها عالميا، درجات وافقت عليها الدولة، معتمدة من قبل FIBAA فروع في برلين وميونيخ: اثنان من أفضل 5 "أكثر بأسعار معقولة المدن للطلاب 2015" في جميع أنحاء العالم والممارسة الموجهة للمشاريع حقيقية مع أكثر من 500 شركة معروفة أساتذة وعاملون في صناعة كمحاضرين درجة عالية من الكفاءة الطلاب الأجانب من جميع القارات الفرص الوظيفية في ألمانيا: 18 شهرا التأشيرة بعد... [-]

الماجستير في التسويق الرياضي

Macromedia University of Applied Sciences
دراسه في الجامعة دوام كامل 3 - 4  March 2018 ألمانيا ميونيخ

صناعة الرياضة هي أكثر من مجرد التسلية فقط. في هذه الحال، يكتسب الطلاب المعرفة السليمة حول خصائص الأعمال الرياضية وكيف يختلف عن غيرها من الصناعات. يتعلمون كيفية تعديل النظريات والنماذج القائمة، وكذلك كيفية تطبيق معارفهم لمواجهة تحديات العمل يوما بعد يوم. [+]

هل تريد أن تصبح مدير التسويق لمنظمة رياضية أو الأحداث الرياضية؟ بعض المنظمات الرياضية تجعل المليارات في دوران. غيرها تعتمد كليا على المتطوعين. صناعة متعددة الأوجه والعاطفية. الجماهير هي مجرد جزء آخر من هذه الصناعة، ونادرا ما تعتبر هدفا التسويق. نلقي نظرة فاحصة وراء الكواليس، وستجد عدد من الأسباب المختلفة لماذا نماذج التسويق من الصناعات الأخرى لا تنطبق دائما لرجال الأعمال الرياضية. صناعة الرياضة هي أكثر من مجرد التسلية فقط. في هذه الحال، يكتسب الطلاب المعرفة السليمة حول خصائص الأعمال الرياضية وكيف يختلف عن غيرها من الصناعات. يتعلمون كيفية تعديل النظريات والنماذج القائمة، وكذلك كيفية تطبيق معارفهم لمواجهة تحديات العمل يوما بعد يوم. الطلاب لا تركز حصرا على الأعمال الرياضية. تحديهم هو فهم والاستفادة من النماذج ودراسات الحالة من مجموعة متنوعة من بيئات مختلفة. وسوف اكتساب المعارف والخبرات التي يحتاجونها للعمل في التسويق الرياضي وفي مجالات التسويق لجميع أنواع الشركات. المهن المحتملة مع هذا MA الرياضة مستشار التسويق الرياضة مدير التسويق مدير العلامة التجارية مدير الراعية فوائد اختيار جامعة ماكروميديا المرتبة الأولى في سويسرا الترتيب 2014/15 فصول صغيرة مع والإشراف الفردي المكثف المعترف بها عالميا، درجات وافقت عليها الدولة، معتمدة من قبل FIBAA فروع في برلين وميونيخ: اثنان من أفضل 5 "أكثر بأسعار معقولة المدن للطلاب 2015" في جميع أنحاء العالم والممارسة الموجهة للمشاريع حقيقية مع أكثر من 500 شركة معروفة أساتذة وعاملون في صناعة كمحاضرين درجة عالية من الكفاءة الطلاب الأجانب من جميع القارات الفرص الوظيفية في ألمانيا: 18 شهرا التأشيرة بعد التخرج بنجاح درجة الماجستير على مدى ثلاثة أيام في الأسبوع (على سبيل المثال من الخميس إلى السبت)... [-]

الماجستير في التسويق تحليلات

Macromedia University of Applied Sciences
دراسه في الجامعة دوام كامل 3 - 4  March 2018 ألمانيا ميونيخ

وخلال هذه الدورة، الطلاب على اكتساب المهارات اللازمة لتحديد مجموعات البيانات ذات الصلة لاتخاذ القرارات التسويقية. كما يتعلمون كيفية جمع وهيكل، وتحليل هذه البيانات وتطوير المهارات اللازمة لتقديم النتائج الى العديد من هيئات صنع القرار المختلفة. [+]

. تبحث عن وظيفة في التسويق تحليلات؟ ثم وهذا هو بالطبع بالنسبة لك! في وكالة معهد البحوث أو متخصص، وظيفة مدير التسويق تحليلات هو تحليل وتفسير البيانات الكبيرة لعدد من التطبيقات التسويقية المختلفة. تطور تكنولوجيا المعلومات، وخاصة لتخزين البيانات، وزادت أهمية قرارات على أساس البيانات. ويستند التسويق الآن على العملاء والسوق بيانات أكثر من أي وقت مضى. معالجة البيانات والتحليلات تمكين صناع القرار إلى استخدام أنواع مختلفة من المعلومات لصالح مؤسساتهم. وخلال هذه الدورة، الطلاب على اكتساب المهارات اللازمة لتحديد مجموعات البيانات ذات الصلة لاتخاذ القرارات التسويقية. كما يتعلمون كيفية جمع وهيكل، وتحليل هذه البيانات وتطوير المهارات اللازمة لتقديم النتائج الى العديد من هيئات صنع القرار المختلفة. هذا النهج العملي على لتحليلات التسويق يجلب قضايا بيانات اليوم كبيرة والدراسات الإعلامية الحقيقية الحالة التجارية، في الفصول الدراسية. الشركات المنشأة لا تقل أهمية مثل المبتدئة لتطبيق هذه المهارات. يكتسب الطلاب الخبرة في تحليلات التسويق من خلال الدورات المتخصصة والمشاريع وكذلك موضوع أطروحة الماجستير الخاصة بهم. المهن المحتملة مع هذا MA محلل البيانات خبير بحوث السوق توقع الخبراء مستشار التسويق فوائد اختيار جامعة ماكروميديا المرتبة الأولى في سويسرا الترتيب 2014/15 فصول صغيرة مع والإشراف الفردي المكثف المعترف بها عالميا، درجات وافقت عليها الدولة، معتمدة من قبل FIBAA فروع في برلين وميونيخ: اثنان من أفضل 5 "أكثر بأسعار معقولة المدن للطلاب 2015" في جميع أنحاء العالم والممارسة الموجهة للمشاريع حقيقية مع أكثر من 500 شركة معروفة أساتذة وعاملون في صناعة كمحاضرين درجة عالية من الكفاءة الطلاب الأجانب من جميع القارات الفرص الوظيفية في ألمانيا: 18 شهرا التأشيرة بعد التخرج بنجاح درجة الماجستير على مدى... [-]

الماجستير في إدارة العلامة التجارية

Macromedia University of Applied Sciences
دراسه في الجامعة دوام كامل 3 - 4  March 2018 ألمانيا ميونيخ برلين المنطقة + 1 المزيد

يدرس إدارة العلامات التجارية الطلاب كيفية الجمع بين إدارة مع التخطيط الإبداعي ويعدهم للقيام بأدوار قيادية والمهام في تطوير العلامة التجارية، الاتصالات التسويقية وظائف التصميم. [+]

هل تريد أن تفهم القيمة التجارية الحقيقية من العلامات التجارية؟ التغيرات الهيكلية في عدد السكان اليوم ورقمنة مجتمعنا تتطلب مهارات جديدة لإدارة العلامة التجارية. العلامات التجارية الرقمية تشكل اختصاصها الجديد للوكالات والشركات. العلامات التجارية تلعب دورا هاما في قطاع الأعمال والمجتمع. طلاب متخصصة في إدارة العلامات التجارية على التعلم عن قضايا إدارة العلامة التجارية الحالية والوعي كسب المتبادلة بين العلامات التجارية داخل أبنية العلامة التجارية المعقدة. إدارة العلامات التجارية من دون التفكير في المنصات الرقمية لا يمكن تخيلها اليوم. لا فقط قيادة العلامة التجارية التقليدية والإدارة تحتاج إلى تقييم، ولكن يحتاج إلى عناية خاصة أن تعطى لدور منصات وسائل الإعلام الاجتماعية، وشارك في الخلق. مهارات التخطيط الإبداعي والاستراتيجية، فضلا عن استخدام crossmedia من جميع وسائل الإعلام، هناك حاجة لتطوير وإدارة العلامات التجارية على نحو فعال. هذا مجال التخصص يعلم الطلاب كيفية الجمع بين إدارة مع التخطيط الإبداعي ويعدهم للقيام بأدوار قيادية والمهام في تطوير العلامة التجارية، الاتصالات التسويقية، وظائف التصميم. فوائد اختيار جامعة ماكروميديا المرتبة الأولى في سويسرا الترتيب 2014/15 فصول صغيرة مع والإشراف الفردي المكثف المعترف بها عالميا، درجات وافقت عليها الدولة، معتمدة من قبل FIBAA فروع في برلين وميونيخ: اثنان من أفضل 5 "أكثر بأسعار معقولة المدن للطلاب 2015" في جميع أنحاء العالم والممارسة الموجهة للمشاريع حقيقية مع أكثر من 500 شركة معروفة أساتذة وعاملون في صناعة كمحاضرين درجة عالية من الكفاءة الطلاب الأجانب من جميع القارات الفرص الوظيفية في ألمانيا: 18 شهرا التأشيرة بعد التخرج بنجاح درجة الماجستير على مدى ثلاثة أيام في الأسبوع (على سبيل المثال من الخميس إلى السبت) تمهيدي الفصل الدراسي متاحة على شبكة... [-]

التسويق (ماجستير)

Hochschule Bonn-Rhein-Sieg
دراسه في الجامعة دوام كامل October 2017 ألمانيا القديس أوغسطين

والهدف من برنامج الماجستير هو إعطاء الطلاب على فهم أعمق لقضايا التسويق على أساس التدريب في مجال التسويق السليم. [+]

. والهدف من برنامج الماجستير هو إعطاء الطلاب على فهم أعمق لقضايا التسويق على أساس التدريب في مجال التسويق السليم. على وجه الخصوص، حدثت تطورات التكنولوجية المختلفة والاتجاهات المستقبلية في الاعتبار في تطوير الأسواق. هذا يضمن أن الطلاب هم على استعداد لتلبية احتياجات السوق المستقبلية وجذابة للغاية بالنسبة لصاحب العمل المحتملين. سوف الطبقات تأخذ مكان سواء في الحرم الجامعي راينباخ وفي الحرم الجامعي سانكت أوجستين. في لمحة درجة: درجة الماجستير الحرم الجامعي: سانكت أوجستين، ألمانيا فترة قياسية من الدراسة: 3 فصول دراسية مع ما مجموعه 90 ECTS نقطة الائتمان الاعتماد: لم تكتمل بعد الشروط: للسماح لهم بدخول برنامج درجة الماجستير، يطلب من المتقدمين لتقديم أدلة على أنهم اكتسب تصفيات الدرجة الأولى لمهنة (ه. ز. البكالوريوس أو درجة من مستوى يساوي أو أعلى) في العلوم الاقتصادية ونظم المعلومات التجارية، الأعمال الهندسية أو علم النفس الأعمال. يجب أن يكون قد منح درجة على الأقل في الصف الأخير من 2،7 والحد الأدنى من 210 ساعة معتمدة (ECTS). في حالة أن يتم الوفاء بمتطلبات، يتم تعيين أماكن الدراسة وفقا للإجراءات اختيار المحلي (NC). إذا كان قد تم منح درجة المهنية يقل عن 210 ساعة معتمدة، ولكن ما لا يقل عن 180 ساعة معتمدة، يجب أن تكتمل فترة عملي بنجاح. وطلب رسمي لفصل دراسي وفصل الشتاء في الفترة ما بين 15.05. و15.07. درجة أو دبلوم الشهادات التي تشمل الصف المتوسط ​​يمكن تقديمها حتى 22 يوليو (هذا ينطبق على المتقدمين مع شهادات من خارج الاتحاد الأوروبي). مهارات اللغة: لغة التدريس هي اللغة الإنجليزية. بدء الدورة: الفصل الدراسي الشتوي رسوم الفصل الدراسي: http://www.h-brs.de/fees [-]

وسائل الإعلام الرئيسية، وتقنيات إدارة والرقمية

Ludwig-Maximilians-University Munich
دراسه في الجامعة دوام كامل October 2017 ألمانيا ميونيخ

برنامج الماجستير "الإعلام والإدارة والتكنولوجيات الرقمية" (MMT) يتعامل مع المسائل المتعلقة بإدارة وتطبيق التكنولوجيا الرقمية في سياق قطاع الإعلام والإنترنت. فمن على التوالي أربعة فصول دراسية ماجستير في العلوم (ماجستير) برنامج درجة التي تدرس بالكامل باللغة الإنجليزية وبالاشتراك التي تقدمها كلية ميونيخ للإدارة ومعهد المعلوماتية، سواء في لودفيغ ماكسيميليان UNIVERSITAT ميونيخ (LMU) . ويتم تمويل البرنامج بشكل كامل من قبل مبادرة "Digitaler حرم بايرن" التي هي جزء من استراتيجية رقمنة بافاريا "بايرن DIGITAL". [+]

برنامج درجة عالية من التخصص والتخصصات الماجستير "الإعلام والإدارة والتكنولوجيا الرقمية" (MMT) تم إنشاؤه من أجل تدريب القادة والمؤسسين في المستقبل في صناعة (الرقمية) وسائل الاعلام التي تدل على مستوى عال من الخبرة في تقاطع بين وسائل الإعلام والإدارة والتقنيات الرقمية. ولذلك، فإن الهدف الرئيسي هو جذب الطلاب الموهوبين والطموح من جميع أنحاء أوروبا وأجزاء أخرى من العالم مع خلفية في مجال الأعمال التجارية، والمعلوماتية على التوالي علوم الكمبيوتر أو غيرها من البرامج المتكاملة. برنامج الماجستير MMT هو على التوالي أربعة فصول دراسية ماجستير في العلوم (ماجستير) برنامج درجة التي تدرس بالكامل باللغة الإنجليزية والتي لا تتطلب مهارات اللغة الألمانية. وتقدم بالاشتراك من قبل مدرسة ميونيخ الإدارة ومعهد المعلوماتية لودفيغ ماكسيميليان UNIVERSITAT ميونيخ (LMU). ويتم تمويل البرنامج بشكل كامل من قبل مبادرة "Digitaler حرم بايرن" التي هي جزء من استراتيجية رقمنة بافاريا "بايرن DIGITAL". بشكل عام، لا توجد رسوم التعليم للمشاركة في برنامج MMT. برنامج MMT: يمنحك الفرصة للحصول على شهادة الماجستير الخاص بك في واحدة من معظم الجامعات الأوروبية الشهيرة في المدينة مع نوعية المعيشة عالية جدا، تقدم للطلاب بنية فريدة من نوعها وموجهة نحو المستقبل بالطبع مع محتويات العملية ذات الصلة للغاية، يقام في الغالب في مجموعات صغيرة لنجاح التعلم إلى أقصى حد، يتم تدريسها من قبل كبار العلماء والباحثين في هذا المجال، وتتعاون بشكل دائم مع شركائها من الشركات المعروفة في صناعة الإعلام والإنترنت من محور وسائل الإعلام الرقمية رئيس في أوروبا، تقدم خريجيها العديد من الفرص الوظيفية في قطاع الإعلام والإنترنت، وكذلك غيرها من الصناعات التي تستخدم على نطاق واسع التقنيات الرقمية - ولكن أيضا كمؤسسين... [-]

التسويق وإدارة المبيعات الرئيسي

Fachhochschule der Wirtschaft FHDW
دراسه في الجامعة دوام كامل 31  October 2017 ألمانيا بادربورن

تسويق السلع والخدمات والسعي نحو متزايد، نهج متكامل شامل. بالإضافة إلى التقنيات الجراحية للتأثير [+]

. دراسات بدوام جزئي للماجستير في الآداب تسويق السلع والخدمات والسعي نحو متزايد، نهج متكامل شامل. بالإضافة إلى التقنيات الجراحية للتأثير على سلوك المستهلك جوانب عديدة من المشتريات، والإنتاج، والتمويل، والأفراد والإدارة لديها أهمية استراتيجية مركزية للمبيعات والتسويق النجاح. كما العمليات التجارية باستخدام التسويق والمبيعات ليست تصوره دون إدارة فعالة من المهام الأساسية. في درجة برنامج التسويق الماجستير وإدارة المبيعات * مع درجة "ماجستير في الآداب" (MA) سوف تكسب أنت حسنات المعرفة التفصيلية للأسواق وقنوات التوزيع، العلاقات مع العملاء ورعايتهم وكذلك العلامة التجارية والعلامة التجارية الإدارة في سياق نماذج الأعمال الكلاسيكية والرقمية. يمكنك الحصول على ذلك لبعض الوقت مع المعارف والمهارات اللازمة لاقتناء مسؤولية الإدارة في مجال التسويق والمبيعات. * حاليا في عملية الاعتماد المدة 31 شهرا الجمهور المستهدف يهدف المساق إلى الخريجين وبرامج درجة رجال الأعمال الذين يرغبون في التعرف على أنفسهم كخبراء في مجال التسويق والمبيعات. بالإضافة إلى التوجه العميق والمهنية، ويتم إعداد الطلاب لنقل أولا من مسؤولية الإدارة. المتطلب السابق 1) المؤهلة مهنيا، شهادة جامعية الأعمال الموجهة مع محيط لا يقل عن 180 نقطة الائتمان، بمعدل تراكمي كقاعدة من 2.4 على الأقل. في مجال التعليم العالي مع نوع مختلف من الزراعة باعتبارها المعرفة التجارية (انظر 4) لإثبات. 2) السيرة الذاتية وخطاب الطلب، والتي من دوافع الدراسة والأهداف الشخصية الظهور 3) الانتهاء بنجاح من اختبار القدرات في شكل مقابلة عمل 4) المعرفة الأساسية في مجالات تنظيم وإدارة الشركات، والصغرى الاقتصاد والمحاسبة والرياضيات / الإحصاءات التجارية (إثبات شهادة أو المهنية تجارب) 5) اللغة الإنجليزية (إثبات شهادات، التدقيق لغة أجنبية أو اختبارات اللغة الخارجية. إذا دليلا كجزء من اختبار القدرات... [-]

الماجستير في التسويق

Friedrich-Alexander-University Erlangen-Nuremberg, School of Business and Economics
دراسه في الجامعة دوام كامل October 2017 ألمانيا نورمبرغ

وبالطبع يضفي المعرفة حول المهام وأدوات التسويق وأبحاث السوق. واكتساب المهارات، يمكن حلها واحدة التركيز مع هذه المشاكل المحددة تسويق [+]

وبالطبع يضفي المعرفة حول المهام وأدوات التسويق وأبحاث السوق. واحدة التركيز على تعلم المهارات تمكين تسويق يتم حل مشكلات محددة. وتستكمل التعليم المتعدد التخصصات في مجالات التسويق وعلم النفس وعلوم الاتصال، والأعمال التجارية علم الحاسوب والإحصاء من قبل الأهمية العملية عالية.

 

بالطبع من الدراسات

من خلال معهد التسويق مع ثلاث إدارات التسويق وستة كراسي الفنية والتكميلية والتدريب والتسويق الممتاز هو "الماجستير في التسويق" في نورمبرغ المقدمة.... [-]


برنامج الماجستير الأوروبي في شؤون المستهلك (EURECA)

TUM (Technischen Universität München) Business School
دراسه في الجامعة دوام كامل October 2017 ألمانيا فريسينج ميونيخ + 1 المزيد

شؤون المستهلك هو حقل ارتفاع في جميع أنحاء العالم في مجال البحوث والتعليم العالي. ويحلل المستهلكين في البيئة الاقتصادية والاجتماعية والبيئية. الدراسة "الحاجة إلى الدراسات العليا في شؤون المستهلكين في الاتحاد الأوروبي" يشدد على الطلب من الشركات والقطاعات الحكومية وكذلك منظمات المستهلكين لخريجي التعليم العالي في هذا المجال. [+]

عن برنامج ماجستير أوروبي في شؤون المستهلك (EURECA)

 

شؤون المستهلك هو حقل ارتفاع في جميع أنحاء العالم في مجال البحوث والتعليم العالي. ويحلل المستهلكين في البيئة الاقتصادية والاجتماعية والبيئية. الدراسة "الحاجة إلى الدراسات العليا في شؤون المستهلكين في الاتحاد الأوروبي" يشدد على الطلب من الشركات والقطاعات الحكومية وكذلك منظمات المستهلكين لخريجي التعليم العالي في هذا المجال. وعلاوة على ذلك، فإنه يظهر وجود فجوة واضحة بين الطلب وتوفير خريجي التعليم العالي في شؤون المستهلك. ... [-]