درجة التسويق عبر الإنترنت في مدريد

تسويق

الفوائد المترتبة على الماجستير تمتد إلى ما بعد تحسين المكاسب المحتملة الخاصة بك. ويمكن أن توفر لك مع المهارات الشخصية والمهنية لتسريع التنمية الخاص بك. كما أنها فرصة لتميز نفسك من أقرانك، فإن العديد منهم لديهم مؤهلات مماثلة على مستوى A والجامعية.

يمكن أن الدراسات التسويقية مساعدة الطلاب ليصبحوا محترفين في هذه الصناعة، وتعليمهم كيفية مساعدة الشركات بنجاح ترويج وبيع منتجات اعتقدوا ان استخدام استراتيجيات التسويق، وتحليل الاتجاهات والبحوث والتسعير.

إسبانيا (الإسبانية: إسبانيا) بلد متنوع تقاسم شبه الجزيرة الايبيرية مع البرتغال في الطرف الغربي للبحر الأبيض المتوسط. وتعتبر أسبانيا دولة غريبة في أوروبا نظرا لسكانها ودية وحياة مريحة. مدة المعتادة لدورات جامعة في اسبانيا هي 4 سنوات، ما عدا الطب، ودرجة مزدوجة، والتي هي 6. مدريد وبرشلونة معروفة جيدا في جميع أنحاء العالم المدن لمطبخه، والحياة الليلية النابضة بالحياة، والفولكلور والاحتفالات الشهيرة على مستوى العالم.

مدينة مدريد هي عاصمة اسبانيا. فمن منطقة العاصمة مع أكثر من 3 ملايين نسمة. أنه يحتوي على الساحة دعا لاس فينتاس الذي يستضيف الحدث مصارعة الثيران السنوي. المدينة لديها العديد من الجامعات العامة والخاصة.

دوام جزئي برنامج ماجستير في تسويق في إسبانيا, مدريد.احصل على معلومات عن الجامعة عن برامج الماجستير / الMBA واتصل بمكتب القبول خلال 3 نقرات.

قراءة المزيد

الماجستير في التسويق، والتسويق السياحي وإدارة العائدات

School of Tourism and Hospitality - The OSTELEA
دراسه في الجامعة دوام جزئي October 2017 إسبانيا برشلونة مدريد

ماجستير في التسويق، التسويق السياحي وإدارة الإيرادات هو سيد الوحيد في إسبانيا الذي يلبي النقطتين التاليتين. حاليا ليس هناك مدرسة أخرى تقوم بتدريب طلاب الجامعات مع المسؤولين التنفيذيين في القطاع والقيام بذلك مع نفس الأدوات التي تستخدمها معظم الشركات. جميع الدورات التي تطور العملية تماما والمهني التي تركز على الطالب [+]

. الماجستير في التسويق، التسويق السياحي وإدارة الإيرادات قطاع السياحة بشكل عام والفنادق بشكل خاص تشهد تحولا سريعا في مجال التسويق والتوزيع والمبيعات. التمكن من أدوات جديدة على الانترنت هي المفتاح لإدارة الفنادق. القدرة التنافسية العالية لهذه البيئة تتطلب شخصية من مدير التجارة الإلكترونية ومدير إدارة الإيرادات كما مناصب رئيسية في صناعة الضيافة الحالية. ماجستير في التسويق، التسويق السياحي وإدارة الإيرادات هو سيد الوحيد في إسبانيا الذي يلبي النقطتين التاليتين. حاليا ليس هناك مدرسة أخرى تقوم بتدريب طلاب الجامعات مع المسؤولين التنفيذيين في القطاع والقيام بذلك مع نفس الأدوات التي تستخدمها معظم الشركات. جميع الدورات التي تطور العملية تماما والمهني التي تركز على الطالب لماذا دراسة الماجستير: جميع المعلمين الصناعة التنفيذيين تعرف عن كثب على واقع القطاع وفئاته هي الاحتراف بشكل كامل. التلعيب: يتم تدريس موضوع إدارة الإيرادات من خلال نظام محاكاة لعبة الأعمال. وحتى يتسنى للطالب لممارسة تسيير أعمال فندق والعمل مع أقرانه في حالات مماثلة التي تحدث في بيئة حقيقية. اختياري جوجل شهادة: الطلاب الذين يرغبون يمكن الحصول على شهادة في GoogleAds برنامج مجاني وطريقة إضافية. يتماشى تماما مع الاحتياجات الحالية للبرنامج صناعة الفنادق. الاحتراف الكامل والرؤية العملية: يهدف البرنامج إلى اكتساب المهارات التطبيقية بارز من خلال أدوات والحالات التي يطرحها المعلم من القطاع بدعم من الحالات الحقيقية المتفاقمة. الكثير من الندوات والمحاضرات من أدوات العمل من الشركات الرائدة. دورة التدريب: يمكن للطلاب الماجستير يشارك في دورة Ostelea التدريب، والجمع بين مجموعة دورات في مختلف المجالات، مثل التدريب العاطفي أو التدريب الأسرة. العروض والشبكات وزيارات للشركات مع المديرين التنفيذيين الفنادق وشركات التموين والاستشاريين السياحة الدولية. الأهداف تنمية المهارات... [-]

الماجستير في بحوث التسويق

OBS Business School
دراسه في الجامعة دوام جزئي 12  May 2017 إسبانيا برشلونة مدريد + 1 المزيد

مع درجة الماجستير في بحوث التسويق وتحليل OBS العملاء سوف تتعلم لتطوير وإدارة المعلومات؛ البحوث لفهم وتعلم كيفية الوفاء بها. تعلم تقنيات جمع وتحليل المعلومات التسويقية لتحديد قطاعات السوق. أثناء ماجستير في بحوث التسويق ويجري أيضا مختلف الاجتماعات عبر الإنترنت مع ... [+]

الماجستير في بحوث التسويق في مجتمع المعلومات الذي نعيش فيه، والتنمية والاستخدام السليم للنوعية المعلومات قد تمثل ميزة تنافسية رئيسية على منافسينا. نحن بحاجة إلى فهم الكيفية التي تؤثر على الخصائص الاجتماعية والثقافية والنفسية للمستهلكين لدينا في صنع القرار والسلوك الشرائي. يجب أن تنسجم الهدف النهائي المتمثل في إدارة واستخدام المعلومات مع مكسيم يجتمع التسويق وتلبية احتياجات ورغبات المستخدمين والمستهلكين. هذا ينطوي على وجود معرفة وافية حول سلوكهم، دوافعهم، أي نوع من التأثيرات تخضع، والأفضليات والتصورات. مع الماجستير في بحوث التسويق وتحليل العملاء سوف OBS تعلم كيفية تطوير وإدارة المعلومات؛ البحوث لفهم وتعلم كيفية الوفاء بها. تعلم تقنيات جمع وتحليل المعلومات التسويقية لتحديد قطاعات السوق. أثناء ماجستير في بحوث التسويق ويجري أيضا مختلف الاجتماعات عبر الإنترنت مع كبار المسؤولين التنفيذيين، الذي سيقدم الخبرات في مجال تصميم وإدارة المشاريع البحثية في مجال التسويق وندوات مع البائعين أداة في هذه الصناعة. الفرص الوظيفية بعض الخيارات الوظيفية يمكنك أن تختار، من بين أمور أخرى، هي: مدير البحوث مدير آراء المستهلكين مدير المشروع، حساب التنفيذي محلل السوق في شركات أبحاث التخطيط حساب في وكالات الإعلان التخطيط الاستراتيجي في الشركات الكبيرة إدارة العلامة التجارية في الشركات الكبرى إدارة التسويق في شركات الإعلام والإعلان المحلل آراء المستهلكين استراتيجيات تحليل مستشار البحوث أهداف برنامج الماجستير في بحوث التسويق وتحليل العملاء ما هي الأهداف ذاهبون للحصول على؟ فهم عمليات تسويق الأبحاث لتحديد الفرص ومشاكل في تسويق المنتجات والخدمات. مساعدة في حل المشاكل الإدارية، وبالتالي تقديم الدعم في اتخاذ القرارات التسويقية. تعلم كيفية تخطيط ومشاريع تصميم البحوث التسويقية. تنمية القدرة على تنفيذ وإدارة مشاريع بحوث التسويق. معرفة وفهم التطبيقات... [-]

ماجستير في وسائل الاعلام الاجتماعية وكبار المسئولين الاقتصاديين ووزارة شؤون المرأة

inesdi - Digital Business School
دراسة في الجامعة أو عبر الأنترنت دوام جزئي 240 - 750  April 2017 إسبانيا مدريد برشلونة اسبانيا اون ل + 2 المزيد

نقدم 1st طبعة للماجستير في وسائل الاعلام الاجتماعية وكبار المسئولين الاقتصاديين ووزارة شؤون المرأة التي سوف تتعلم لتقديم عمليات حقيقية التحول الرقمي لحلول المشاريع. بسبب الحادي والعشرين منظمات القرن تحتاج التشكيلات المهنية تمشيا مع اتجاهات السوق الجديدة. وخلال هذه الدورة سوف اكتساب المعارف والمهارات اللازمة لتصميم وتنفيذ وإدارة وتحليل وقياس من 360o تم الخطة وسائل الاعلام الاجتماعية، بما في ذلك أيضا خطة محرك البحث والتسويق المناسبة. وبالمثل، سوف تتعلم عن كبار المسئولين الاقتصاديين والتحسين. [+]

. نقدم 1st طبعة للماجستير في وسائل الاعلام الاجتماعية وكبار المسئولين الاقتصاديين ووزارة شؤون المرأة التي سوف تتعلم لتقديم عمليات حقيقية التحول الرقمي لحلول المشاريع. بسبب الحادي والعشرين منظمات القرن تحتاج التشكيلات المهنية تمشيا مع اتجاهات السوق الجديدة. وخلال هذه الدورة سوف اكتساب المعارف والمهارات اللازمة لتصميم وتنفيذ وإدارة وتحليل وقياس من 360o تم الخطة وسائل الاعلام الاجتماعية، بما في ذلك أيضا خطة محرك البحث والتسويق المناسبة. وبالمثل، سوف تتعلم عن كبار المسئولين الاقتصاديين والتحسين. بالإضافة إلى وجود العنوان الرسمي للInesdi كلية إدارة الأعمال الرقمية، سوف تحصل على شهادة جامعية من جامعة Nebrija. إمكانية إصدار الدراسات العليا في شخص، عبر الإنترنت أو التعلم المخلوطة. ممارسة وتعليم القضايا التجارية الحقيقية. شخصية تعليمية في تحقيق مشروع نهاية الدورة التدريبية. التوجيه المهني من خلال "خطة مهنة" فردية. تطوير "خطة الاتصالات الرقمية" و "كبار المسئولين الاقتصاديين ووزارة شؤون المرأة التدقيق". برنامج الوحدة 1: وسائل الإعلام الاجتماعية التسويق عبر خطة المشروع حفلة موسيقية ما هو عليه، وكيفية تطوير خطة الإعلام والتسويق الاجتماعي المسؤوليات في وسائل الاعلام الاجتماعية كيفية تقديم خطة تسويق وسائل الاعلام الاجتماعية الوحدة 2: الشبكات الاجتماعية الفيسبوك تغريد ينكدين إينستاجرام وبينتيريست الوحدة 3: إدارة المهنية: الإجراءات، وقنوات وأدوات 2.0 التكتيكي والعملياتي في وسائل الاعلام الاجتماعية: الإدارة اليومية، ونشر 2.0 والتوظيف والمشاركة التسويق واردة: جذب الجمهور المستهدف قياس وسائل الاعلام الاجتماعية: KIP والتقارير والتقارير إدارة قواعد البيانات والرسائل الإخبارية الوحدة 4: إدارة المحتوى: إنشاء وإدارة وتوزيع المحتوى استراتيجية المحتوى. 2.0 الاتصالات: التخطيط والكتابة والشفاء منصات التدوين: وورد التسويق الفيديو الوحدة 5: ريال عماني والقياس والمراقبة مراقبة على الانترنت سمعة الشركة والنفوذ و"المشاعر". حل الأزمة... [-]

درجة الماجستير في الإدارة والتسويق وإدارة الأعمال

EAE Business School
دراسه في الجامعة April 2017 إسبانيا برشلونة مدريد

دوام كامل في برنامج الماجستير في التسويق التجاري وإدارة EAE كلية إدارة الأعمال توفر الخبرة والمهارات لإدارة... [+]

ماجستير في إدارة التسويق والمبيعات

وتواجه تسويق المنتجات والخدمات مع المتطلبات المتزايدة للمستهلكين وقنوات توزيع جديدة. التكنولوجيات الجديدة للمعلومات تنشيط جميع اللاعبين في السوق ، تهيمن يعمل على توفير استجابة قادرة على المنافسة في بيئة عالمية والتوقيت المحلي.

دوام كامل في برنامج الماجستير في التسويق التجاري وإدارة EAE كلية إدارة الأعمال ويوفر المهارات الإدارية الخبرة لتطوير سياسات التسويق قادرة على أن تسترشد السيناريوهات المحتملة. ... [-]


درجة الماجستير في إدارة التسويق

UAM Universidad Autónoma de Madrid
دراسه في الجامعة دوام جزئي September 2017 إسبانيا مدريد

الطالب الذي حصل على درجة الماجستير في التسويق صول تلك خبير التسويق مع الأدوات اللازمة لمعالجة مشاكل إدارة التسويق مع المعايير الرسمية، صارمة وإدارة الحالية المهارات الأدوات التقنية المهارات المهنية. [+]

. الطالب الذي حصل على درجة الماجستير في التسويق صول تلك خبير التسويق مع الأدوات اللازمة لمعالجة مشاكل إدارة التسويق مع المعايير الرسمية، صارمة وإدارة الحالية المهارات الأدوات التقنية المهارات المهنية. يتم تحضير جيدا لتولي مناصب إدارية في مختلف المجالات التي تشكل إدارات التسويق للشركات والمؤسسات. على وجه التحديد، انهم مستعدون لمواجهة اتجاه المنتج وإدارة العلامات التجارية من قنوات التوزيع والعلاقات مع العملاء والمستهلكين والتوجيه سياسة الإعلان والترويج والتسعير، فضلا عن تطوير أبحاث السوق وتطبيقه على اتخاذ القرارات التجارية. الموصى بها الشخصي الخريجين من مختلف مجالات المعرفة: الإدارة والتنظيم والاقتصاد والسياحة، والإحصاء، علم الاجتماع، علوم الاتصال والقانون وغيرها، الذين يرغبون في الحصول على تدريب متقدم في إدارة التسويق لتحسين توقعاتهم المهنية والشخصية. فمن المستحسن أن الخريجين قد اكتمل التسويق وبحوث السوق المواد الأساسية أو التمهيدية. ويفضل أن يكون لديهم معرفة الحد الأدنى للغة الإنجليزية في المرحلة المتوسطة. في حالة من الطلاب الأجانب، معرفة كافية باللغة الاسبانية. في جميع الحالات، وتوافر الوقت لاكتساب المهارات ذات الصلة بالأنشطة الصفية. وقد تم التخطيط لدرجة الماجستير في إدارة التسويق للمشاركين لاكتساب درجة من التخصص من الخبراء في مجال التسويق، وتطوير مجموعة من الكفاءات (المعارف النظرية والمهارات العملية، الخ) التي تمكنهم من اتخاذ قرارات تسويقية فعالة مع دعم معايير التحليل الدقيق والتقنيات المطبقة في الوقت المناسب. كما يهدف هذا ماستر لتسهيل الوصول إلى العمل، درسنا المهارات المطلوبة من قبل أرباب العمل في مجال التسويق، وتحديد النتائج متقاربة. من هذه المعلومات تم إعداد قائمة من المهارات المحددة التي يمكن أن تكون مدفوعة من كل من المجالات المحددة من رسائل الماجستير ورعاياهم (انظر السيرة). وصول والقبول ومن... [-]

درجة الماجستير في إدارة الأعمال والتسويق

CESMA Business School
دراسه في الجامعة دوام جزئي April 2017 إسبانيا مدريد

مع الماجستير في إدارة الأعمال والتسويق CESMA كلية إدارة الأعمال، وتلبية المتغيرات الاستراتيجية للتسويق، وكيفية فهم سلوك المستهلك، على أهمية التواصل في التسويق، تطبيق إدارة علاقات العملاء، والتخطيط التقني وشراء وسائل الإعلام، وستحصل على يوم واحد في أحدث المفاهيم والتقنيات للتسويق والتجارة الإلكترونية، وعيا بأهمية الذي أصبح اليوم. [+]

الماجستير في إدارة الأعمال والتسويق في بيئة تجارية تنافسية للغاية، والمفتاح هو أن تتعلم التكيف مع كل حالة، توقع والتعلم من البقية. إذا كنت تبحث لتصبح التسويق مهنية عالية وبيع، والمفتاح هو أن يكون أفضل التدريب وتبادل الخبرات مع أفضل المحترفين. مع الماجستير في إدارة الأعمال والتسويق CESMA كلية إدارة الأعمال، وتلبية المتغيرات الاستراتيجية للتسويق، وكيفية فهم سلوك المستهلك، على أهمية التواصل في التسويق، تطبيق إدارة علاقات العملاء، والتخطيط التقني وشراء وسائل الإعلام، وستحصل على يوم واحد في أحدث المفاهيم والتقنيات للتسويق والتجارة الإلكترونية، وعيا بأهمية الذي أصبح اليوم. وبالإضافة إلى ذلك، سوف تتعلم لتنظيم وقيادة فريق المبيعات، وأكثر التقنيات تطورا في التفاوض على أعلى مستوى، وبرامج ولاء العملاء وقنوات خيارات المبيعات، والاستراتيجيات لتحقيق الأهداف. الأهداف وقد تم تجميع أهداف برنامج الماجستير في إدارة الأعمال والتسويق في تحقيق طلاب الذين يستعدون لإدماجها في عالم العمل كشركة متخصصة في التسويق والمبيعات، والاستجابة لاحتياجات ومتطلبات أسواق اليوم. تتطلب متطلبات السوق والمجتمع، فضلا عن تحول الشركة الاسبانية متعددة الجنسيات وتطور وحدات العمل داخلها، والمهنيين الحالي والمستقبلي للتسويق والمبيعات في التجديد المستمر ول تحديث المحتوى والتقنيات والأدوات التي تمكنهم من مواجهة سيناريو تتزايد فيه المنافسة والعولمة. ماجستير في إدارة الأعمال والتسويق CESMA كلية إدارة الأعمال يوفر المشاركين بالمعارف وممارسة أساليب جديدة وتقنيات التخطيط الرامية إلى تنفيذ استراتيجيات تقوم على عالم الأعمال. وتطوير المهارات التحليلية وطالب المنطق لمواجهة بنجاح الحالات الجديدة للبيئة. برنامج AREA الأول: إستراتيجية العمل استراتيجيات الشركة والسياسات المالية تطبيقها على التجاري والتسويق AREA الثاني: التسويق التسويق والتسويق أساسيات الاستراتيجية المطبقة البحوث التجارية إدارة علاقات العملاء في إدارة التسويق التسويق والاتصالات التسويق والاتصالات... [-]

الماجستير في إدارة العائدات والتسويق والسياحة الاتصالات

CESAE Business & Tourism School
دراسة في الجامعة و عبر الأنترنت معا دوام جزئي 1500  March 2018 إسبانيا مدريد

ماجستير في إدارة الإيرادات والتسويق والاتصال السياحي (MRCT) هو برنامج التدريب المبتكر مع أكثر من عشر سنوات من التطور والرقي مركزة جدا على منظور عملي حتى يتمكن الطلاب إتقان جميع المجالات مدير الإيرادات يجب أن تحكم لتحسين الإدارة. [+]

. الإيرادات الماجستير في إدارة التسويق والاتصال السياحي ال الإيرادات الماجستير في إدارة التسويق والاتصال السياحي (MRCT) هو برنامج التدريب المبتكر مع أكثر من عشر سنوات من التطور والرقي مركزة جدا على منظور عملي طالب تهيمن على جميع المناطق مدير الإيرادات يجب أن تحكم لتحسين الإدارة. الخبرة من المهنيين إيرادات كبيرة استكمال سيدنا في إدارة الإيرادات بدأ تصميم MRCT بعد تحليل دقيق للبرامج التدريبية في إدارة الإيرادات التي تقدمها بعض من أفضل الجامعات العالمية في مجال التعليم والسياحة. ويقترن هذا مع خبرة مهنية واسعة من معلمينا ومديري الإيرادات بالتعاون مع هيبة وطنية ودولية واسعة. تلبية معلمينا والشركات التي تتعاون معنا. ونتيجة لذلك، فإن برنامج MRCT تتكيف مع الاحتياجات والمتطلبات المتغيرة للسوق ضمن مسؤولية مدير الإيرادات والصناعة الفندقية. في العقد الماضي مرت CESAE الأعمال وكلية السياحة أكثر من 7500 طالب وطالبة. دراسات إدارة الإيرادات في CESAE بالأدوات التكنولوجية الأكثر ابتكارا ويهدف هذا البرنامج على الطلاب من منظور عملي، حيث يمكنك استخدام جميع الأدوات التكنولوجية المستخدمة في يوم لآخر، بالإضافة إلى التعاون من كبار الموردين في إدارة نشاط القطاع الإيرادات: Availpro، Bookassist، اوتا انسايت، STR العالمية، Ormos، BeonPrice، النمر تقييم وHostSTATS. ومجموعة من التقنيات والاستراتيجيات الأساسية لإدارة الفنادق. شركات الفنادق في حاجة مديري الإيرادات قادرة على الاستفادة الفنادق. يصبح واحدا منهم وMRCT هو البرنامج أن أي طالب الذي يريد أن إدارة ربحية مؤسسة السياحة يحتاج للوصول والبقاء في سوق العمل مع ارتفاع الطلب على العمالة الماهرة. الذي ينبغي أن يحضر للماجستير في إدارة الإيرادات والتسويق والسياحة الاتصالات مع MRCT سوف يتعلم الطالب لنقد مؤسسة سياحية تطبيق تقنيات واستراتيجيات لإدارة العائدات. وبهذه الطريقة... [-]

درجة الماجستير في الاتصالات العلامة التجارية المتكاملة

Universidad Pontificia De Salamanca
دراسه في الجامعة October 2017 إسبانيا مدريد

هذا هو على درجة الماجستير الأول الرسمي في الاتصالات العلامة التجارية (العلامة التجارية للاتصالات) في مشهد التعليم العالي في اسبانيا. [+]

وصف البرنامج هذا هو على درجة الماجستير الأول الرسمي في الاتصالات العلامة التجارية (العلامة التجارية للاتصالات) في مشهد التعليم العالي في اسبانيا. فهو يركز على اكتساب المعرفة والمهارات اللازمة لتطوير استراتيجيات الاتصالات المتكاملة للعلامات التجارية، سواء المعلنين والعلامات التجارية والعلامات التجارية الاستشارات ووكالات الإعلان ووكالات الإعلام أو التسويق. الطلب المهني الطابع، ويقام الماجستير في مدريد تحت منهجية التعلم المخلوطة (المخلوطة التعلم). تم تطويره بالتعاون مع وسائل الإعلام الساحة، وكالة وسائل الاعلام لمجموعة هافاس، والمساهمة خبرتها في تطوير برنامج التدريب، ومع حمولة ثقيلة من الأنشطة وورش العمل، ودراسات الحالة وفئات من المهنيين المهم في العلامات التجارية قطاع الاتصالات . وهو أن اليوم، هناك طلب قوي على مخططي التدريب الدعاية والمهن ذات الصلة المتعلقة بالاتصالات العلامة التجارية في وكالات الإعلام ووكالات الإعلان والاستشاريين والمعلنين. يقدم برنامج الماجستير الممارسات الحقيقية الجهات ذات العلاقة والشركات الاستشارية، التي تنمي خلال الطبقات (انتربراند، الخلاصه الاتصالات، شاكلتون، JWT، بوبليسيس، التميز المؤسسي، مورياس، الساحة من بين أمور أخرى).   الأهداف الهدف العام هو تدريب المهنيين لإدارة الاتصالات التجارية مع مستوى عال من المعرفة حول استراتيجيات فعالة واتصال متكامل. لها أهداف محددة هي: ويقدم رؤية مبتكرة ومتخصصة للتواصل التخطيط الاستراتيجي العلامة التجارية، وتوفير الأدوات والتقنيات لتحسين الأداء. تركز على اكتساب المعرفة والكفاءات والمهارات اللازمة لتخطيط وإدارة ومراقبة إجراءات مختلفة الاتصالات استراتيجيا من العلامات التجارية في مناطق مختلفة من المحادثة، كل متكاملة وفعالة. من تدريبي شامل والمهنية، تمكن إدارة مشاريع تجارية عالمية وخبرات الترجمة مع جمهورهم من خلال خطط عمل ملموسة. وسيقوم المشاركون بتصميم المشاريع البحثية وتحليل فعالية الاتصال وإعادة تلك الإجراءات لخلق القيمة، مع الأخذ بعين الاعتبار متغيرات البيئة. التشكيلات... [-]

تصميم المكثف العلامة التجارية الماجستير

IED – Istituto Europeo di Design Madrid
دراسة في الجامعة و عبر الأنترنت معا 10  February 2018 إسبانيا مدريد

هل سبق لك أن نتساءل ما تميز العلامة التجارية في التصميم؟ تصميم بوستر لمعرض، على غلاف الألبوم أو تطبيقات الهاتف المحمول، مما يجعل التعبئة والتغليف من أي منتج، تخطيط وتصميم كتاب، وتحديد الهوية البصرية للشركة، وحتى جعل مجلة متخصصة، وقطعة من الإعلان أو يتضمن التوضيح معرفة متعمقة من أدوات التصميم، ولكن أيضا فهم وإدارة الجوانب مثل الطباعة والشكل واللون، وإنتاج الرسوم البيانية والطلب إلى وسائل الإعلام المختلفة (المادية والإلكترونية). [+]

. هل تريد أن تصبح مصمم جرافيك أو أكثر YOU WANT الخاصة بك إجازة البصمة؟ شاول باس، سيد كبير من الاعتمادات تصميم وملصقات لأفلام مثل الدوار ألفريد هيتشكوك أو السبعة حكة السنة بيلي وايلدر، من بين أمور أخرى، أحدثت ثورة في عالم السينما الإعلان عن وظائفهم. كان ميلتون جلاسر، وأفضل المعروفة باسم الخالق من رمز معروف للحملة أنا أحب نيويورك (I ♥ NY)، مسؤول أيضا عن شعار دي سي كوميكس، وعملت لمجلات مثل باريس ماخت أو المحترم. ولكن الكثير قد دعا إلى ترك بصماتها على عالم التصميم. إنشاء دالي المثير للجدل شعار واحد من الحلوى الأكثر شعبية في العالم، وتشوبا Chups، وبياتريس وردة، وهي أول امرأة الطباع في الأيام المجيدة من مدرسة الفنون، الحرف اليدوية، لا يزال واحدا من المراجع المعاصرة كبيرة. هل سبق لك أن نتساءل ما تميز العلامة التجارية في التصميم؟ تصميم بوستر لمعرض، على غلاف الألبوم أو تطبيقات الهاتف المحمول، مما يجعل التعبئة والتغليف من أي منتج، تخطيط وتصميم كتاب، وتحديد الهوية البصرية للشركة، وحتى جعل مجلة متخصصة، وقطعة من الإعلان أو يتضمن التوضيح معرفة متعمقة من أدوات التصميم، ولكن أيضا فهم وإدارة الجوانب مثل الطباعة والشكل واللون، وإنتاج الرسوم البيانية والطلب إلى وسائل الإعلام المختلفة (المادية والإلكترونية). التدرب مع العبوات الناسفة مدريد وسانشيز / اكاستا، واستوديو التصميم والاتصال المرئي، والمديرين الرئيسي الذي سوف يعلمك كل شيء عن إنتاج الجرافيك الحائز على جائزة. يتعلم تصميم التحرير مع سيزار أفيلا وميكيل غاراي. التصميم الإعلاني مع خافيير غوميز Blancazo. مقدمة الطباعة مع بعض اللاعبين الصلب؛ تصميم التاريخ مع روبرتو Gamonal. الرسم قبضة. تصميم التعبئة والتغليف مع سيرجيو ماتي. ثلاثة... [-]

Master in Business Studies - Design Management

United International Business Schools
دراسه في الجامعة دوام جزئي 1 - 2  September 2017 إسبانيا برشلونة مدريد + 1 المزيد

يدرس التخصص في برنامج إدارة التصميم تماما في اللغة الإنجليزية - وهذا ماجستير في الدراسات التجارية. ويطلب من الطلاب لإكمال 27 دورات لمدة 54 ساعة معتمدة ونهائي .... [+]

مستوى 500 تعتبر درجة مع 180 نقطة الأوروبية أو 120 ساعة معتمدة الفصل الدراسي الأمريكية ما يعادلها. قد تكون هناك حاجة الطلاب الذين لا يحملون درجة البكالوريوس المتصلة بالأعمال التجارية أو ما يعادلها لإكمال اختبار التقييم الواردة قبل البدء في برنامج الدراسات العليا، واعتمادا على هذه النتائج، كسب عدد إضافي من اعتمادات في دورات تجريف من قبل ماستر برنامج من أجل أن تكون على استعداد تام لبرامج الدراسات العليا لدينا. برامج دراستنا والدورات هي في طبيعة المنحى الوظيفي وتزويد الطلاب على مستوى عال من المرونة في جميع أنحاء دراساتهم العليا. التركيز على مجموعة واسعة من الموضوعات المتخصصة، وقد تم تجهيز الطلاب بالمهارات والمعرفة اللازمة للنجاح في الاقتصاد العالمي اليوم، ونحن على استعداد لمجموعة واسعة من فرص التطوير والمهنية. برامج الدراسات العليا هي اختيارا ممتازا للحديث خريجي الكليات والجامعات الذين يرغبون في رؤية قدرتهم على العمل في زيادة اليوم سوق العمل من خلال الانخراط في الدراسات العليا صارمة وصعبة أكاديميا للحصول على المؤهل العلمي ذات الصلة في مجال الأعمال والإدارة. بعد التخرج، والطلاب أساسا تبدأ أو التقدم في حياتهم المهنية مع منتصف إلى مناصب الإدارة العليا في الشركات والمنظمات الوطنية والمتعددة الجنسيات في مختلف القطاعات الاقتصادية. تقرر الآخرين من أجل إطلاق مشروع تجاري جديد أو الانضمام إلى الشركات العائلية القائمة. يمكن للطلاب أيضا اختيار لمواصلة دراستهم دون انقطاع تقريبا في أي من برامج الدراسات العليا والدراسات العليا الأخرى لتعزيز فرصهم الوظيفية. [-]

الماجستير في إدارة الأعمال والتسويق

ESEM
دراسه في الجامعة September 2017 إسبانيا مدريد

برنامج للمحترفين على المستوى الدولي. تستهدف الأشخاص الذين يشغلون أو مدعوون لاحتلال مناصب ووظائف التسويق التجاري مدراء أو المبيعات ... [+]

. برنامج للمحترفين على المستوى الدولي. تستهدف الأشخاص الذين يشغلون أو مدعوون لاحتلال مناصب ووظائف مدير التسويق التجاري أو المبيعات ESEM، مع 47 عاما من النشاط والتنمية، هي كلية إدارة الأعمال المتخصصة في مجالات العمل التجاري والتسويق، مع الاعتراف في الشركات الوطنية والدولية. لدينا فصول دراسية وبرامج فقد كان أكثر من 20،000 طالب في خمس قارات. الهدف بالطبع توفير الأدوات اللازمة لتطوير الأعمال. هذه الأدوات تخدم وظيفة مزدوجة من إدارة التسويق والمبيعات. مع المنهجية النظرية - ممارسة ESEM، وسيتم توفير الطالب adptación إلى التكنولوجيات الجديدة، حسب الضرورة، وطلبت اليوم لمنصب مبيعات، مدير المبيعات والتسويق. المحتوى العملي للبرنامج، والتكنولوجيات الجديدة، ونوعية المعلمين وتبادل الخبرات للطلاب، ويجعل هذا البرنامج يلبي الهدف من كونها العالي للأعمال الجودة. "فلسفة هذه المشاركة العلمية والتعلم عن طريق العمل" هيكل البرنامج ويعتمد البرنامج على مدى عام دراسي واحد وما مجموعه ست وحدات. بعد تمليك سيتم الحصول عليها الماجستير في إدارة الأعمال والتسويق. تقييم يجب على الطلاب تطوير العمل العملي على الموضوعات التي يتم تناولها في وحدات، والتوجيه وهيكلة أطروحة الخاص. وسيتم تطوير العمل ضمن ساعات الدوام المدرسي من كل وحدة وتقييمها من قبل المعلمين. إذا لزم الأمر سوف يتلقون الدروس الخصوصية لتعديل تلك الجوانب من الأعمال التي عرضت لم تكن وفقا لمتطلبات ESEM في كل منطقة. والغرض من هذا البرنامج هو التأكد من أن الطلاب على فهم وإتقان مفاهيم تدريسها. فلسفة البرنامج هو التعلم عن طريق العمل. الحضور: 100٪ لجميع الفئات نهاية الدراسات الرسالة: في ل نهاية كل برنامج، كما ل توليف الدروس المستفادة والعمل به، وفرق تطوير خطة التسويق مع توقعات لمدة عامين تشكل خطة تسويق... [-]

الماجستير في تنظيم الأحداث (مدريد)

ESODE Business School
دراسه في الجامعة دوام جزئي November 2017 إسبانيا مدريد

تهيمن على كل جوانب تنظيم شاملة للحدث: مفهومها، والتقييم، واستراتيجية والتنفيذ والإنتاج والتنفيذ، وتحسين الميزانية والخدمات اللوجستية، مرحلة ما بعد الإنتاج وإغلاق المشروع. [+]

التدريب مضمونة والمدفوعة يدرب هذا البرنامج الطلاب على إتقان جميع جوانب تنظيم شاملة للحدث، من الحمل وحتى التقييم، من خلال استراتيجية والتنفيذ والإنتاج والتنفيذ، والميزانية، والتحسين والخدمات اللوجستية ، مرحلة ما بعد الإنتاج وإغلاق المشروع. الأهداف تحليل أهمية استراتيجية للاتصال المباشر داخل المنظمات كوسيلة لتحديد المواقع والعلاقة مع جمهورها. تقديم الخبرة لإدارة الحدث، مثل صورة الشركة والعلاقات الإعلامية، والإعلانات، والاتصالات عبر الإنترنت، والعلاقات العامة، وغيرها. إلى تزويد الطلاب بالأدوات اللازمة لوضع خطة التواصل تطبيقها على تنظيم يتجزأ من المهارات الحدث. تطوير أساليب وأدوات جديدة تطبق على تنظيم الفعاليات. الحضور الطلاب على شهادة جامعية أو خبرة العمل الذين يرغبون في استكمال تعليمهم وتعزيز حياتهم المهنية. وأضاف الخريجين الجدد والخريجين وطلاب الدراسات العليا تسعى للحصول على التخصص الوظيفي. المهنيين في قطاع التسويق والاتصالات، والإعلان، والعلاقات العامة والسياحة التي تتطلب معرفة تواريخ محددة والتدريب في تنظيم الفعاليات. * وفي حالة عدم توافر درجة التصديق لديهم ثلاث سنوات من الخبرة في العمل. جدول الأعمال MODULES 1. الأحداث: أنواع، هيكل، السوق 2. المسؤولية الاجتماعية للشركات - المسؤولية الاجتماعية للشركات 3. تنظيم العمل في ابريل نيسان. الأحداث التسويق مايو. 6 أحداث الاتصالات. المهارات الشخصية 7. التكنولوجيات الجديدة المطبقة على الحدث في أغسطس. الحدث كأداة للصورة الشركة في سبتمبر. الإبداع في أحداث 10. 11 الأعمال والبروتوكول الرسمي. التدريب في المؤسسة والأخلاق وآداب المهنة. 12 أدوات إدارة الحدث 13. تصميم وإنتاج وإعمال الأحداث المنهجية وأسلوب تقدم ESODE هذه الدرجة الماجستير الفصل الدراسي. الدروس النظرية والعملية التي المتخصصين في هذا القطاع التي تقودها. محاضرات. القيام بزيارات إلى مواقع ومجالات الاهتمام. أداء الطالب الامتحانات، والعمل الفردي والجماعي والمشروع النهائي. المشروع... [-]

الماجستير في إدارة المرور: سيو، ووزارة شؤون المرأة، SMM

Grupo IOE
دراسة في الجامعة و عبر الأنترنت معا دوام جزئي September 2017 إسبانيا برشلونة مدريد مورسيا فالنسيا + 2 المزيد

تم تصميم ماجستير لالمهنيين المهتمين في مجال تصميم وتنفيذ الاستراتيجيات الأدوات الرقمية الخاصة لأقصى قدر من الربحية في البيئات الرقمية. [+]

. تم تصميم ماجستير لالمهنيين المهتمين في مجال تصميم وتنفيذ الاستراتيجيات الأدوات الرقمية الخاصة لأقصى قدر من الربحية في البيئات الرقمية. ولدت مع الحاجة إلى إنشاء عدد من تقنيات التسويق التي تمكن الشركة لجذب الزبائن المحتملين. لأنه يقوم على عمليات الجذب وتحويلها والتشغيل الآلي، وحتى يتحقق ذلك في الخطوة الأخيرة هوية كاملة من الزوار على شبكة الإنترنت. وبالتالي، يمكن القيام الدعاية أكثر استهدافا. الأهداف تصميم وتطوير وإدارة خطة التسويق الرقمي، بما يتفق مع الخطة العامة للتسويق. لدينا رؤية استراتيجية الشبكات الاجتماعية وماذا وكيف ومتى يمكن أن تضيف قيمة إلى خطة التسويق. اختيار وتطبيق أدوات التسويق الرقمية لتحقيق الأهداف في كل من استراتيجيات التسويق إنشاء حملات فعالة على الانترنت، وتحليل النتائج واتخاذ القرارات الصائبة دراسة تغيير نموذج التواصل وظهور سمعة الرقمي. تشكل في تصميم وتنفيذ الخطط الاستراتيجية مفتوحة. معرفة إدارة المجتمعات الافتراضية والعلاقة بين الرقمية والتناظرية. تحليل الحالات الناجحة في إدارة المجتمع. توفر مزايا تنافسية للشركات [-]

درجة الماجستير في التسويق (mmkt)

Universidad Pontificia Comillas ICAI-ICADE
دراسه في الجامعة 11  October 2017 إسبانيا مدريد

وعرضت درجة الرسمية الماجستير في التسويق (ماجستير في التسويق) من قبل كلية الاقتصاد وإدارة الأعمال في جامعة كومايلاس البابوي من خلال مدرسة ICADE الأعمال. ويقدم هذا البرنامج الرسمي تدريب متخصص لقيادة بنجاح المهنية في مجال التسويق والمبيعات وأبحاث السوق. [+]

درجة الماجستير في التسويق (MMKT) وعرضت درجة الرسمية الماجستير في التسويق (ماجستير في التسويق) من قبل كلية الاقتصاد وإدارة الأعمال في جامعة كومايلاس البابوي من خلال مدرسة ICADE الأعمال. ويقدم هذا البرنامج الرسمي تدريب متخصص لقيادة بنجاح المهنية في مجال التسويق والمبيعات وأبحاث السوق. يتم تدريس هذا البرنامج كليا تقريبا في اللغة الإنجليزية نظرا إلى أن الكفاءة الكامل في هذه اللغة هو شرط أساسي لدخول سوق العمل وتطوير مهنة. قد يتم تسليم بعض الندوات والمحاضرات أو المواد باللغة الإسبانية. توظيف عالية. ويعمل 100٪ من الطلاب في غضون 2 عاما بعد استكمال درجة الماجستير، و 85٪ في غضون 6 أشهر. يأتي في المرتبة البرنامج حاليا في # 41 من الدرجات الماجستير في مجال متخصص وفقا لتصنيف أفضل ماستر العالمي و 4 في إسبانيا وفقا لصحيفة الموندو Postgrado الترتيب. قبول الملف الشخصي مقدم الطلب: تم تصميم درجة الماجستير الرسمية في التسويق للمرشحين الذين: وقد انتهى مؤخرا من تدريب جامعتهم. ويهدف درجة الماجستير على وجه التحديد الخريجين في إدارة الأعمال والإدارة والتجارة والاقتصاد والاتصالات وغيرها من التخصصات في العلوم الاجتماعية. فإننا سنضع خطة تدريبية مخصصة للطلاب من التخصصات الأخرى. هل لديك خبرة عمل قصيرة في هذا المجال من الأعمال. السجل الأكاديمي، والوقت الذي يقضيه في بلدان أخرى والخبرة السابقة (60٪) نتيجة المقابلة الشخصية للمرشح مع المدير أو مستشار دورة المنسق الماجستير (20٪) اختبارات أخرى للتأكد من له / لها (ط) مستوى المعرفة واستيعاب الموضوعات الرئيسية في مجال الاقتصاد والأعمال المطلوبة لدراسة درجة هذا الماجستير بنجاح، (ب) القدرة التحليلية، (ج) الفهم اللفظي و (iv ) تيرة التعلم؛ لغات أخرى ومؤهلات إضافية (20٪). دليل على... [-]

درجة الماجستير في العلامات التجارية

Universidad Europea de Madrid (UEM)
دراسه في الجامعة دوام جزئي October 2017 إسبانيا الكوبنداس مدريد فالنسيا Tenerife Villaviciosa دي أودون (مدريد) اسبانيا اون ل لاس بالماس + 6 المزيد

كنت desenvolverás الشركات والعلامات التجارية والإعلان والمعدات ذات الصلة إلى التنمية الداخلية وإدارة العلامات التجارية الاستراتيجية. [+]

. الصفحة الرئيسية أكتوبر 2016 جدول عطلة نهاية الأسبوع حرم ألكوبينداس جوانب التفاضلية: سوف تتعلم لالمستوى الاستراتيجي والإبداعي. كنت desenvolverás الشركات والعلامات التجارية والإعلان والمعدات ذات الصلة إلى التنمية الداخلية وإدارة العلامات التجارية الاستراتيجية. ونحن نشجع الإبداع وروح المبادرة والابتكار والعالمية في التصميم. Erretres، فبول العلامة التجارية، DMA أو بوم ستوديو شركاء التعاون في هذه الدرجة. لماذا تصميم الدراسة في الجامعة الأوروبية كما المحتوى تتكيف مع واقع هذا القطاع. تتكون هيئة التدريس من المهنيين والدراسات الهامة. أفضل المرافق مع ورشة التصنيع الرقمي - معترف بها من قبل معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا FabLab، وHUB العمل مع الأجهزة الرقمية والوسائط المتعددة مع فصول دراسية مجهزة بجميع البرامج والأجهزة الموارد التي عادة تصميم الدوائر. طلابنا الحصول على رؤية واقعية في عالم التصميم ومتصلة مع الاستوديوهات الكبرى. ويوفر القدرة على بدء حياتك المهنية مع دراسات ممارساتنا. [-]