عن برنامج ماجستير تسويق في إسبانيا

تسويق

الفوائد المترتبة على الماجستير تمتد إلى ما بعد تحسين المكاسب المحتملة الخاصة بك. ويمكن أن توفر لك مع المهارات الشخصية والمهنية لتسريع التنمية الخاص بك. كما أنها فرصة لتميز نفسك من أقرانك، فإن العديد منهم لديهم مؤهلات مماثلة على مستوى A والجامعية.

يمكن أن الدراسات التسويقية مساعدة الطلاب ليصبحوا محترفين في هذه الصناعة، وتعليمهم كيفية مساعدة الشركات بنجاح ترويج وبيع منتجات اعتقدوا ان استخدام استراتيجيات التسويق، وتحليل الاتجاهات والبحوث والتسعير.

إسبانيا (الإسبانية: إسبانيا) بلد متنوع تقاسم شبه الجزيرة الايبيرية مع البرتغال في الطرف الغربي للبحر الأبيض المتوسط. وتعتبر أسبانيا دولة غريبة في أوروبا نظرا لسكانها ودية وحياة مريحة. مدة المعتادة لدورات جامعة في اسبانيا هي 4 سنوات، ما عدا الطب، ودرجة مزدوجة، والتي هي 6. مدريد وبرشلونة معروفة جيدا في جميع أنحاء العالم المدن لمطبخه، والحياة الليلية النابضة بالحياة، والفولكلور والاحتفالات الشهيرة على مستوى العالم.

برنامج ماجستير في تسويق في إسبانيا.احصل على معلومات عن الجامعة عن برامج الماجستير / الMBA واتصل بمكتب القبول خلال 3 نقرات.

قراءة المزيد

الماجستير في التسويق، والتسويق السياحي وإدارة العائدات

School of Tourism and Hospitality - The OSTELEA
دراسه في الجامعة دوام جزئي October 2017 إسبانيا برشلونة

ماجستير في التسويق، التسويق السياحي وإدارة الإيرادات هو سيد الوحيد في إسبانيا الذي يلبي النقطتين التاليتين. حاليا ليس هناك مدرسة أخرى تقوم بتدريب طلاب الجامعات مع المسؤولين التنفيذيين في القطاع والقيام بذلك مع نفس الأدوات التي تستخدمها معظم الشركات. جميع الدورات التي تطور العملية تماما والمهني التي تركز على الطالب [+]

. الماجستير في التسويق، التسويق السياحي وإدارة الإيرادات قطاع السياحة بشكل عام والفنادق بشكل خاص تشهد تحولا سريعا في مجال التسويق والتوزيع والمبيعات. التمكن من أدوات جديدة على الانترنت هي المفتاح لإدارة الفنادق. القدرة التنافسية العالية لهذه البيئة تتطلب شخصية من مدير التجارة الإلكترونية ومدير إدارة الإيرادات كما مناصب رئيسية في صناعة الضيافة الحالية. ماجستير في التسويق، التسويق السياحي وإدارة الإيرادات هو سيد الوحيد في إسبانيا الذي يلبي النقطتين التاليتين. حاليا ليس هناك مدرسة أخرى تقوم بتدريب طلاب الجامعات مع المسؤولين التنفيذيين في القطاع والقيام بذلك مع نفس الأدوات التي تستخدمها معظم الشركات. جميع الدورات التي تطور العملية تماما والمهني التي تركز على الطالب لماذا دراسة الماجستير: جميع المعلمين الصناعة التنفيذيين تعرف عن كثب على واقع القطاع وفئاته هي الاحتراف بشكل كامل. التلعيب: يتم تدريس موضوع إدارة الإيرادات من خلال نظام محاكاة لعبة الأعمال. وحتى يتسنى للطالب لممارسة تسيير أعمال فندق والعمل مع أقرانه في حالات مماثلة التي تحدث في بيئة حقيقية. اختياري جوجل شهادة: الطلاب الذين يرغبون يمكن الحصول على شهادة في GoogleAds برنامج مجاني وطريقة إضافية. يتماشى تماما مع الاحتياجات الحالية للبرنامج صناعة الفنادق. الاحتراف الكامل والرؤية العملية: يهدف البرنامج إلى اكتساب المهارات التطبيقية بارز من خلال أدوات والحالات التي يطرحها المعلم من القطاع بدعم من الحالات الحقيقية المتفاقمة. الكثير من الندوات والمحاضرات من أدوات العمل من الشركات الرائدة. دورة التدريب: يمكن للطلاب الماجستير يشارك في دورة Ostelea التدريب، والجمع بين مجموعة دورات في مختلف المجالات، مثل التدريب العاطفي أو التدريب الأسرة. العروض والشبكات وزيارات للشركات مع المديرين التنفيذيين الفنادق وشركات التموين والاستشاريين السياحة الدولية. الأهداف تنمية المهارات الشخصية والتوجيهات وهي ضرورية للمضي قدما في المستويات الوظيفية المختلفة. تمكن مهارات إدارة الطلاب لمواجهة اللحظات الحاسمة في حياته المهنية. في المناصب الإدارية تحتاج إلى معرفته لإدارة: الأشخاص والمعدات، والعواطف، والنزاعات والمفاوضات. من وجهة نظر يجب أن يتعلم الطالب لخلق العلامة التجارية الشخصية الخاصة بهم، وإدارة شبكة خاصة بهم، لكتابة السيرة الذاتية الجيدة والاستجابة بشكل مناسب مقابلات العمل وغيرها. المعرفة وغير متصل التسويق عبر الإنترنت عليك أن تعرف كل من التسويق على الانترنت وغير متصل التسويق. وهكذا تم تقديم شرح واف لهم كل كسويستري وأدوات التحليل والتسويق عبر الإنترنت لفنادق. كما مديري المحتوى، وكبار المسئولين الاقتصاديين، ووزارة شؤون المرأة، التسويق عبر البريد الإلكتروني، وتحليلات، والسمعة على الانترنت، والشبكات الاجتماعية أو بلوق، وغيرها. حاليا تسويق العلاقات العامة أيضا يعمل من الضروري أن نعرف لوضع خطة التسويق، وتجزئة العملاء، والتحليل التنافسي، وذلك باستخدام إدارة علاقات العملاء والعمل مع المكاتب الصحفية أو وكالات الاعلان و MARKETING في فندق تنقسم موضوعات التسويق في 3 مناطق. التركيز على استراتيجية المبيعات، يتم توفير تخطيط الحملات وإدارة فريق المبيعات. في سياق تسويق فندق العمل مع أنواع مختلفة من الوسطاء، والمقاولات، وحضور المعارض التجارية، وإنشاء العروض السياحية. وأخيرا، يتم دراسة التمويل الفندق من الجانب العملي ويجب أن يسمح للطالب لفهم بيان الدخل، لجعل ميزانية وزارته، وكذلك قراءة الميزانية العمومية، تكاليف المبيعات أو انحرافات النتائج. التجارة الإلكترونية وإدارة العائدات التجارة الإلكترونية هي المحور الرئيسي لتسويق الفندق، وبالتالي العمل بشكل وثيق في جميع جوانبه. التخطيط والأدوات والتقنيات للبيع المباشر، وتقنيات التوزيع، وقواعد البيانات، ونظم الفواتير، والأجهزة النقالة، والقياسات والتحليلات على شبكة الإنترنت. الموضوع الثاني هو إدارة الإيرادات حيث يعمل التسعير، والتنبؤ، والتكتيكات تقسيم العملاء والتسعير، overbookin، بسيلينغ غيرها. المناهج الدراسية ماجستير في التسويق، وتصنف الإيرادات إدارة التسويق والسياحة في Ostelea إلى 6 وحدات: هيكل السوق، والضيافة التسويق الدولي والإدارة الاستراتيجية فندق قطاع المالية والتسويق والأعمال المالية التسويق السياحي، غير والانترنت المهارات والمهارات الشخصية التجارة الإلكترونية والتوزيع على الانترنت. الإيرادات وHotelero التسعير manament عمل رسالة ماجستير وظائف المهن الخدمات الإبداعية هي منطقة الدعم للطلاب والخريجين هدفنا هو توجيه ومرافقة الطالب لتحقيق أهداف مهنية جديدة، وتحقيق توافق أفضل بين توقعاتك والمصالح المهنية مع سوق العمل. الخدمات المهنية مهن البرنامج التنفيذي التوظيف الشريك منتدى ظيفة عبر الإنترنت موهبة تنمية ندوات عبر الإنترنت الفرص الوظيفية المدير التجاري الفندقي والسياحي والشركات تسويق الشركات السياحية والفنادق التنفيذية رئيس التحفظات مدير الإيرادات السياحة المسؤولة التجارة الإلكترونية والفنادق مراكز الحجز ذكاء الأعمال، وسلاسل الفنادق أو سلاسل المطاعم استشارة شركات السياحة السياسات التجارية ريادة الأعمال في قطاع السياحة القبول والمؤهلات ADMISSIONS عملية القبول تضمن ملاءمة المرشحين، لذلك يمكن لجميع المشاركين الاستفادة القصوى من هذه التجربة التعلم. لبدء عملية القبول من الضروري ملء طلب للحصول على معلومات. من تلك اللحظة Ostelea سوف نتصل مرشح لإغلاق مقابلة التي يجب أن تقدم الوثائق التالية: في السيرة الذاتية رسالة الدافع رسالتي توصية الخبرة في العمل إثباته 3 سنوات على الأقل بعد الانتهاء من المقابلة، ولجنة القبول بدراسة كل حالة على حدة ونقل القرار للمرشح أن يقدم تقريرا عن حالة قبولهم. المؤهلات المشارك الذي يكمل بنجاح هذا البرنامج سوف تأخذ: الماجستير في التسويق، والتسويق إدارة الإيرادات والسياحة، جامعة لاردة. الماجستير في التسويق، التسويق السياحي وإدارة الإيرادات، لOstelea. الماجستير في التسويق، التسويق السياحي وإدارة الإيرادات بنسبة مدرسة EAE الأعمال. من أجل الحصول على شهادة من جامعة EAE وهو ضروري لتلبية متطلبات تطبيق هذه المؤسسات [-]

الماجستير في بحوث التسويق

OBS Business School
دراسه في الجامعة دوام كامل دوام جزئي 12  May 2017 إسبانيا برشلونة + 1 المزيد

مع درجة الماجستير في بحوث التسويق وتحليل OBS العملاء سوف تتعلم لتطوير وإدارة المعلومات؛ البحوث لفهم وتعلم كيفية الوفاء بها. تعلم تقنيات جمع وتحليل المعلومات التسويقية لتحديد قطاعات السوق. أثناء ماجستير في بحوث التسويق ويجري أيضا مختلف الاجتماعات عبر الإنترنت مع ... [+]

الماجستير في بحوث التسويق في مجتمع المعلومات الذي نعيش فيه، والتنمية والاستخدام السليم للنوعية المعلومات قد تمثل ميزة تنافسية رئيسية على منافسينا. نحن بحاجة إلى فهم الكيفية التي تؤثر على الخصائص الاجتماعية والثقافية والنفسية للمستهلكين لدينا في صنع القرار والسلوك الشرائي. يجب أن تنسجم الهدف النهائي المتمثل في إدارة واستخدام المعلومات مع مكسيم يجتمع التسويق وتلبية احتياجات ورغبات المستخدمين والمستهلكين. هذا ينطوي على وجود معرفة وافية حول سلوكهم، دوافعهم، أي نوع من التأثيرات تخضع، والأفضليات والتصورات. مع الماجستير في بحوث التسويق وتحليل العملاء سوف OBS تعلم كيفية تطوير وإدارة المعلومات؛ البحوث لفهم وتعلم كيفية الوفاء بها. تعلم تقنيات جمع وتحليل المعلومات التسويقية لتحديد قطاعات السوق. أثناء ماجستير في بحوث التسويق ويجري أيضا مختلف الاجتماعات عبر الإنترنت مع كبار المسؤولين التنفيذيين، الذي سيقدم الخبرات في مجال تصميم وإدارة المشاريع البحثية في مجال التسويق وندوات مع البائعين أداة في هذه الصناعة. الفرص الوظيفية بعض الخيارات الوظيفية يمكنك أن تختار، من بين أمور أخرى، هي: مدير البحوث مدير آراء المستهلكين مدير المشروع، حساب التنفيذي محلل السوق في شركات أبحاث التخطيط حساب في وكالات الإعلان التخطيط الاستراتيجي في الشركات الكبيرة إدارة العلامة التجارية في الشركات الكبرى إدارة التسويق في شركات الإعلام والإعلان المحلل آراء المستهلكين استراتيجيات تحليل مستشار البحوث أهداف برنامج الماجستير في بحوث التسويق وتحليل العملاء ما هي الأهداف ذاهبون للحصول على؟ فهم عمليات تسويق الأبحاث لتحديد الفرص ومشاكل في تسويق المنتجات والخدمات. مساعدة في حل المشاكل الإدارية، وبالتالي تقديم الدعم في اتخاذ القرارات التسويقية. تعلم كيفية تخطيط ومشاريع تصميم البحوث التسويقية. تنمية القدرة على تنفيذ وإدارة مشاريع بحوث التسويق. معرفة وفهم التطبيقات من التخصصات بحوث التسويق والتقنيات التحليلية المختلفة. تطبيق المعرفة لكتابة وإعداد تقارير بحثية منظمة تنظيما جيدا ومقنعا. تطوير مهارات التواصل المقترحات البحثية، والنتائج والاستنتاجات والتوصيات بشكل واضح وفعال. احصل على الثانية المعتمدة من قبل كلية إدارة الأعمال المرموقة في اسبانيا، مدرسة EAE الأعمال وفقا لتصنيف MERCO (2014) ويضمن التأهل لالجامعات الحكومية الكبرى في إسبانيا، وجامعة برشلونة (UB)، مع أكثر من 560 التاريخ العام. المناهج ماستر بحوث التسويق وتحليل العملاء برنامج يستمر 12 شهرا، ويمكن بدء مايو أو نوفمبر من كل شهر سنة. وتضم ما مجموعه 10 وحدات ومشروع بحثي النهائي التي تطور الأسواق في جميع أنحاء الماجستير. أيضا، الاجتماعات عبر الإنترنت تحدث مع خبراء الصناعة وندوات مع أداة البائعين أبحاث السوق، وبين غيرها من الأنشطة. متطلبات درجة الماجستير في بحوث السوق وتحليل العملاء الهدف الأساسي من عملية القبول لدينا هو لضمان ملاءمة المرشحين. يجب على جميع المشاركين الحصول على أقصى استفادة من هذه التجربة التعليمية، من خلال السياق الذي كان من الممكن لتطوير علاقة طويلة الأمد مع زملاء الدراسة والمدرسين والخريجين. هذه هي المراحل التي تمر بها عملية القبول: 1. المتطلبات الأساسية للقبول في فبراير شباط. قبول 3. مقابلة الشخصية (4). تغطية الرسالة مايو. جنة القبول تقييم 6. شهادة الثانوية العامة درجة الماجستير في بحوث السوق وتحليل العملاء الناس الذين ينجحون في تقييم البرنامج وتلبية المتطلبات الأكاديمية التي وضعتها UB، سيتم منح UB (جامعة برشلونة). بالإضافة إلى ذلك، فإن جميع الأشخاص الذين ينجحون في تقييم تلقي درجة مدرسة EAE الأعمال. للحصول على درجة UB من الضروري أن يكون شهادة جامعية (دبلوم أو شهادة في الهندسة). فشل في الحصول على شهادة جامعية، مرت مرة واحدة في التقييمات المختلفة، ويتم الحصول على دبلوم من جامعة UB التمديد. المساعدات المالية الماجستير في بحوث السوق وتحليل العملاء OBS تقدم مرشحي برنامج المنح الدراسية لتشجيع التعليم المستمر للمهنيين ورجال الأعمال والمديرين. التقدم بطلب للحصول واحدة من هذه المنح، التي تمول جزءا من البرنامج، يجب أن اعترف المرشحين للبرنامج وتلبية المتطلبات المحددة. ستقوم لجنة القبول والمنح الدراسية تقييم مدى كفاية البيانات الشخصية والمهنية للمرشحين، والأسباب التي وردت في خطاب تطبيق المنح الدراسية والتوصيات المهنية والأكاديمية للمرشح. [-]

درجة الماجستير في الإدارة والتسويق وإدارة الأعمال

EAE Business School
دراسه في الجامعة دوام كامل April 2017 إسبانيا برشلونة

دوام كامل في برنامج الماجستير في التسويق التجاري وإدارة EAE كلية إدارة الأعمال توفر الخبرة والمهارات لإدارة... [+]

.

ماجستير في إدارة التسويق والمبيعات

وتواجه تسويق المنتجات والخدمات مع المتطلبات المتزايدة للمستهلكين وقنوات توزيع جديدة. التكنولوجيات الجديدة للمعلومات تنشيط جميع اللاعبين في السوق ، تهيمن يعمل على توفير استجابة قادرة على المنافسة في بيئة عالمية والتوقيت المحلي.

دوام كامل في برنامج الماجستير في التسويق التجاري وإدارة EAE كلية إدارة الأعمال ويوفر المهارات الإدارية الخبرة لتطوير سياسات التسويق قادرة على أن تسترشد السيناريوهات المحتملة. ... [-]


ماجستير في إدارة التسويق

Global Business School Barcelona
دراسه في الجامعة دوام كامل 9 - 12  October 2017 إسبانيا برشلونة

مع التأكيد على تطبيق مفاهيم التسويق والأدوات والتقنيات في إعداد رجال الأعمال في العالم الحقيقي، تم تصميم ماجستير في العلوم في برنامج التسويق لتزويد الطلاب الفرصة لاكتساب المعرفة في مختلف المجالات في مجال التسويق مع وضع استراتيجية التفكير ومهارات قيادة الأعمال. [+]

مع التأكيد على تطبيق مفاهيم التسويق والأدوات والتقنيات في إعداد رجال الأعمال في العالم الحقيقي، تم تصميم ماجستير في العلوم في برنامج التسويق لتزويد الطلاب الفرصة لاكتساب المعرفة في مختلف المجالات في مجال التسويق مع وضع استراتيجية التفكير ومهارات قيادة الأعمال. الآن أكثر من أي وقت مضى، تتطلب المنظمات في إسبانيا وأوروبا وجميع أنحاء العالم القادة الذين يفهمون قضايا التسويق الاستراتيجية التي تؤثر بشكل مباشر على أداء الشركات. وماجستير في درجة التسويق يستعد مديري المستقبل للقيام بدور محوري في مساعدة قضايا عزم التسويق على نطاق عالمي. يركز برنامج الماجستير في التسويق من كلية إدارة الأعمال العالمية برشلونة على تطوير قدرات الطلاب على تحليل وتقييم البيئة التجارية العالمية المتغيرة بسرعة، والتخطيط وفقا لذلك، وتنفيذ حلول تسويقية مبتكرة. سوف ماجستير في خريجي التسويق أن يكون قادرا على: - إظهار المهارات اللازمة لمستقبل مهني ناجح في مجال التسويق على نطاق عالمي. - تحليل بيئة الأعمال التجارية الدولية في إنتاج وتسويق الحلول الموجهة لصالح العملاء فعالة لأنواع مختلفة من المنظمات. - تطوير كفاءاتهم الإدارية من خلال العمل الجماعي، والقيادة، وتحليل الاتصالات. لغات الإنجليزية. إذا كان مستوى اللغة الإنجليزية لديك لا يكفي، يمكنك الانضمام لأول مرة لدينا إعداد اللغة الإنجليزية دورة مكثفة قبل بدء شهادتك. المدة عادة يكون من المتوقع لاستكمال درجة الماجستير في اللغة الإنجليزية في عام دراسي واحد من الدراسات بدوام كامل الطلاب. اعتمادا على الربع ابتداء، قد يستغرق 9-12 شهرا. آخر موعد بسبب شكل وحدات، ويتم قبول الطلبات على مدار السنة. قد يبدأ الطلاب دراستهم في أكتوبر ويناير وأو أبريل. ويتم تشجيع الطلاب الذين ليسوا من مواطني الاتحاد الأوروبي لتطبيق في وقت سابق من أجل إتاحة الوقت للتجهيز تأشيرة طالب. متطلبات الدخول في التأهل للقبول في هذه الدرجة، يجب عليك: - وقد حصل على درجة البكالوريوس أو ما يعادلها، أو درجة أعلى، أو أن يكون الحد الأدنى من ثلاث سنوات من الخبرة في العمل. - تقديم ما يثبت إجادة اللغة الإنجليزية. - استكمال جميع النماذج المطلوبة للقبول وتقديم جميع المستندات المطلوبة [-]

الماجستير في إدارة الأعمال والتسويق

ESEM
دراسه في الجامعة دوام كامل September 2017 إسبانيا مدريد

برنامج للمحترفين على المستوى الدولي. تستهدف الأشخاص الذين يشغلون أو مدعوون لاحتلال مناصب ووظائف التسويق التجاري مدراء أو المبيعات ... [+]

. برنامج للمحترفين على المستوى الدولي. تستهدف الأشخاص الذين يشغلون أو مدعوون لاحتلال مناصب ووظائف مدير التسويق التجاري أو المبيعات ESEM، مع 47 عاما من النشاط والتنمية، هي كلية إدارة الأعمال المتخصصة في مجالات العمل التجاري والتسويق، مع الاعتراف في الشركات الوطنية والدولية. لدينا فصول دراسية وبرامج فقد كان أكثر من 20،000 طالب في خمس قارات. الهدف بالطبع توفير الأدوات اللازمة لتطوير الأعمال. هذه الأدوات تخدم وظيفة مزدوجة من إدارة التسويق والمبيعات. مع المنهجية النظرية - ممارسة ESEM، وسيتم توفير الطالب adptación إلى التكنولوجيات الجديدة، حسب الضرورة، وطلبت اليوم لمنصب مبيعات، مدير المبيعات والتسويق. المحتوى العملي للبرنامج، والتكنولوجيات الجديدة، ونوعية المعلمين وتبادل الخبرات للطلاب، ويجعل هذا البرنامج يلبي الهدف من كونها العالي للأعمال الجودة. "فلسفة هذه المشاركة العلمية والتعلم عن طريق العمل" هيكل البرنامج ويعتمد البرنامج على مدى عام دراسي واحد وما مجموعه ست وحدات. بعد تمليك سيتم الحصول عليها الماجستير في إدارة الأعمال والتسويق. تقييم يجب على الطلاب تطوير العمل العملي على الموضوعات التي يتم تناولها في وحدات، والتوجيه وهيكلة أطروحة الخاص. وسيتم تطوير العمل ضمن ساعات الدوام المدرسي من كل وحدة وتقييمها من قبل المعلمين. إذا لزم الأمر سوف يتلقون الدروس الخصوصية لتعديل تلك الجوانب من الأعمال التي عرضت لم تكن وفقا لمتطلبات ESEM في كل منطقة. والغرض من هذا البرنامج هو التأكد من أن الطلاب على فهم وإتقان مفاهيم تدريسها. فلسفة البرنامج هو التعلم عن طريق العمل. الحضور: 100٪ لجميع الفئات نهاية الدراسات الرسالة: في ل نهاية كل برنامج، كما ل توليف الدروس المستفادة والعمل به، وفرق تطوير خطة التسويق مع توقعات لمدة عامين تشكل خطة تسويق أطروحة الدكتوراه وسيتم توجيه وتقييمها من قبل المعلمين المعينين لهذا الغرض. الخدمات ESEM عامة في الموقع ESEM، وطالب بصرف النظر عن علاقة وثيقة مع أعضاء هيئة التدريس والمعدات ESEM، وهي متاحة مجانا من: وظيفة الممارسات في الشركات غرفة الحاسوب غرف الدراسة خدمات خاصة خارج الاتحاد الأوروبي الطلاب بالإضافة إلى الخدمات العامة والطلبة من خارج الاتحاد الأوروبي لديها في ESEM من: الإرشادات والمعلومات للالتحاق في البرنامج. الوثائق اللازمة من قبل القنصليات الاسبانية لتجهيز والحصول على الدراسات التأشيرة المطلوبة. الممارسات في الشركات الإسبانية. التأسيس من الشهر السادس من بدء الدراسة. التعادل المعالجة في مدريد. تجنيد التأمين في مدريد MAPFRE SEGUROS العودة إلى الوطن ورعاية صحية شاملة، من قبل الطالب لمدة عام. موجهة إلى خريجي الجامعات من ذوي الخبرة المهنية. خريجي الجامعات من ذوي الخبرة المهنية. القسم التجاري قسم التسويق مدراء المحتوى الموضوعي التسويق: أساسيات التسويق تحليل السوق والمستهلك المنتج والتسعير CRM: ولاء العملاء الشبكات الاجتماعية: تطبيق مدير المجتمعي: الأدوار والمسؤوليات الاتصالات: دعايه واعلان خطة الاتصالات المبيعات: المفاوضات التجارية إدارة فريق المبيعات توقعات المبيعات توزيع وإدارة المبيعات: الترويج توزيع الخدمات اللوجستية التخطيط والتسويق: تدقيق التسويق خطة التسويق ميزانيات التسويق خطة تسويق مؤهلات التنمية: ماجستير في إدارة الأعمال والتسويق [-]

الماجستير في إدارة التسويق

INSA Business, Marketing & Communication School
دراسه في الجامعة دوام كامل September 2017 إسبانيا برشلونة

الطلاب على الوصول إلى اتخاذ قرارات مفيدة على المستوى الدولي من خلال تحليل دقيق للسوق العالمية، والتخطيط stretagic، وتجزئة السوق، ونحن كإدارة الميزانية. [+]

ماجستير في إدارة التسويق الطلاب على الوصول إلى اتخاذ قرارات مفيدة على المستوى الدولي من خلال تحليل دقيق للسوق العالمية، والتخطيط stretagic، وتجزئة السوق، ونحن كإدارة الميزانية. جدول زمني الثلاثاء والخميس 19-22 ساعة التاريخ: أكتوبر 2013 - يوليو 2014 السعر 4900 €

 

المنهج

إدارة التسويق في الشركة مدير المنتج استراتيجية المنتجات وتحديد المواقع العلامة التجارية توقعات المبيعات جودة المنتج والنقل والإمداد والتوزيع المعارض التجارية والمؤتمرات والمؤتمرات التسويق العملاء التسويق في الشركات الصناعية وشركات الخدمات تعظيم الاستفادة من هوامش المنتج تحديد الميزانيات التجارية العالمية. تحليل الخارجي الاستراتيجي تحليل سلوك العميل التطبيقية الابتكار التكنولوجي لتسويق العلامات التجارية الأسواق التدويل والعولمة تطبيق التسويق 2.0 في الشركة مسؤولية التسويق الاجتماعي بطاقة نتائج التوازن المشروع النهائي ... [-]

الماجستير في التسويق الرقمي

Harbour.Space
دراسه في الجامعة دوام كامل September 2017 إسبانيا برشلونة

تم تصميم برنامج الماجستير في التسويق الرقمي أن ينمو جيل جديد من المتخصصين في التسويق الرائدة - المهنيين الرقمي والدهاء التي يمكن أن تستفيد من النمو الهائل لتكنولوجيا الانترنت باستخدام حافة معظم التفصيل، والأدوات المبتكرة في عملهم اليومي. [+]

. يتم تدريس هذا البرنامج باللغة الإنجليزية. ال برنامج الماجستير في التسويق الرقمي تم تصميم لزراعة جيل جديد من المتخصصين في التسويق الرائدة - المهنيين الرقمية والدهاء التي يمكن أن تستفيد من النمو الهائل لتكنولوجيا الانترنت باستخدام حافة معظم التفصيل، والأدوات المبتكرة في عملهم اليومي. منهجية التدريس Harbour.Space يجمع بشكل فريد خلفية أكاديمية قوية في دراسات الأعمال، والتمويل، والمحاسبة، والتسويق، واستراتيجية مع متعمق والمعرفة الرقمية محددة في الفيديو على الانترنت، الجوال، ووسائل الإعلام الاجتماعية الفيروسية، وبيانات التسويق مدفوعة. عليك أيضا أن تكون شاهدا اليومي من أحدث الابتكارات من جوجل، الفيسبوك، تويتر، نيتفليكس، وغيرها من أكبر الشركات التكنولوجية. الأساتذة ليسوا المعلمين الأكاديمية - أنها أنجزت المهنيين الرقمي والتسويق التي أطلقت آلاف حملات إعلانية ناجحة وقدم العديد من الفوز القرارات الاستراتيجية. عند الانتهاء من الماجستير Harbour.Space من التسويق الرقمي البرنامج درجة، وسوف تصبح محترف التسويق الرقمي. هل سيكون جيدا على استعداد للعمل في المبيعات أو التسويق قسم العلامة التجارية الرئيسية، في وكالة إعلانات، أو في وسائل الإعلام أو شركة تكنولوجية. وسوف تعرف كيف تساعد العلامات التجارية على التواصل بفعالية مع جماهيرها المستهدفة باستخدام الفوائد الهائلة التي تقنيات الإنترنت الناشئة جلبت للعالم. هيكل البرنامج 1 سنة ويتضمن هذا البرنامج عددا كبيرا من الحالات التسويق حقيقية تتحرك من خلالها الطلاب سوف اكتساب فهم عميق لعملية اتخاذ القرارات في قسم التسويق في شركة حقيقية. جميع الدورات الاختيارية، إلا أننا نوصي بشدة الطلاب لأخذ دورات ضعت الأساسية. في إجمالي 1 سنة الماجستير تتكون من 15 وحدات بما في ذلك 1 وحدة من ورش العمل والندوات و1 العميل و1 المشاريع تتويجا. الأساتذة ليسوا المعلمين الأكاديمية - أنها أنجزت المهنيين الرقمي والتسويق التي أطلقت آلاف حملات إعلانية ناجحة وقدم العديد من الفوز القرارات الاستراتيجية. وحدات التسويق الرقمي كجزء من التسويق عموما مزيج SEM & SEO البرنامجية وRTB (الجمهور شراء) أداء التسويق وسائل الإعلام والتسويق الاجتماعي، الفيروسي، ورواية القصص تحليلات الويب شركة افتراضية البيئة القانونية التجارة الإلكترونية وإدارة علاقات العملاء وبرامج ولاء المحمول وGamification فيديو على الانترنت الاستراتيجية الرقمية والتخطيط الوسائط الرقمية التقنية لإدارة المشاريع (الأصول الرقمية) تطور وسائل الإعلام الرقمية مال و أعمال أساسيات التسويق الرقمية المتطورة التدوين الفيديو التسويق عبر البريد الإلكتروني Crowdfunding اللغة الإنجليزية لصناعة E - البحوث والدراسات الاستقصائية فصول رئيسية مع كبار الممارسين التقطيع النمو التسويق باعتبارها وظيفة المفاوضات مقدمة لتصميم التفاعل PR & المحتوى الأعمال التجارية، وريادة الأعمال والترويج عن النفس بيع وتقديم تجربة المستخدم تصميم مقدمة في البرمجة للمحترفين التسويق برمجة II للمحترفين التسويق التخيل البيانات سوق الإنترنت في الصين البيانات الكبيرة والتكنولوجيات الناشئة تتويجا المشروع الندوات وورش العمل مشروع العميل القيادة البرنامج آنا Znamenskaya الرئيس التنفيذي الرقمية، مايندشير روسيا اندي Crestodina المؤسس المشارك / المدير الاستراتيجي من وسائل الإعلام استوديوهات أوربت المسار الوظيفي جديد مدير الرقمية مدير وسائل الاعلام الاجتماعية مدير التسويق عبر البريد الإلكتروني التجارة الإلكترونية ومدير CRM وسائل الإعلام الرقمية مخطط / المشتري رئيس رقمية / الرئيس التنفيذي للالرقمية LIVING IN BARCELONA دراسة في برشلونة والمزايا التالية: برشلونة هو # 1 في أوروبا لنوعية الحياة وضوح البيئة (2012 نوعية الحياة سيتي الترتيب - مسح ميرسر) برشلونة هو # 1 في العالم بالنسبة لمستوى البنية التحتية والتنمية الحضرية (2011، إرنست ويونغ). منطقة كاتالونيا، حيث برشلونة هي عاصمة، يساهم بشكل كبير في الناتج المحلي الإجمالي الإسباني. نمو الناتج المحلي الإجمالي كاتالونيا هو حاليا 3.3٪، وهي نسبة أعلى بكثير مما كانت عليه في أوروبا في المتوسط. صادرات كاتالونيا هي 42200000000 €، وهي نسبة أعلى مما كانت عليه في أي منطقة أخرى من إسبانيا. 7،000+ الابتكار والشركات التكنولوجية خلال السنوات ال 10 الماضية. برشلونة هو 6TH في أوروبا للجاذبية والراحة لممارسة الأعمال التجارية (مسح جاذبية الأوروبية 2011، إرنست ويونغ)، برشلونة هو 2ND في أوروبا (بعد لندن) ليجري الترويج لها باعتبارها مركزا لرجال الأعمال (المدن الأوروبية مرصد 2011)؛ برشلونة هو 2ND في العالم لاستضافة المؤتمرات والاجتماعات (المدينة وورلد ريبورت البلد عام 2011، ICCA) الدولية المختلفة. برشلونة هو المضيف لالسنوي المؤتمر العالمي للموبايل، والذي يجذب الآلاف من الشركات العالمية التي تعمل في قطاع الهواتف المتحركة. 7،000،000 + الملايين من السياح / سنة 20 ° C - متوسط ​​درجة الحرارة خلال النهار 2437 ساعة من الشمس / عام تكاليف المعيشة 550 € / شهر [-]

درجة الماجستير في الاتصالات العلامة التجارية المتكاملة

Universidad Pontificia De Salamanca
دراسه في الجامعة دوام كامل October 2017 إسبانيا مدريد

هذا هو على درجة الماجستير الأول الرسمي في الاتصالات العلامة التجارية (العلامة التجارية للاتصالات) في مشهد التعليم العالي في اسبانيا. [+]

وصف البرنامج هذا هو على درجة الماجستير الأول الرسمي في الاتصالات العلامة التجارية (العلامة التجارية للاتصالات) في مشهد التعليم العالي في اسبانيا. فهو يركز على اكتساب المعرفة والمهارات اللازمة لتطوير استراتيجيات الاتصالات المتكاملة للعلامات التجارية، سواء المعلنين والعلامات التجارية والعلامات التجارية الاستشارات ووكالات الإعلان ووكالات الإعلام أو التسويق. الطلب المهني الطابع، ويقام الماجستير في مدريد تحت منهجية التعلم المخلوطة (المخلوطة التعلم). تم تطويره بالتعاون مع وسائل الإعلام الساحة، وكالة وسائل الاعلام لمجموعة هافاس، والمساهمة خبرتها في تطوير برنامج التدريب، ومع حمولة ثقيلة من الأنشطة وورش العمل، ودراسات الحالة وفئات من المهنيين المهم في العلامات التجارية قطاع الاتصالات . وهو أن اليوم، هناك طلب قوي على مخططي التدريب الدعاية والمهن ذات الصلة المتعلقة بالاتصالات العلامة التجارية في وكالات الإعلام ووكالات الإعلان والاستشاريين والمعلنين. يقدم برنامج الماجستير الممارسات الحقيقية الجهات ذات العلاقة والشركات الاستشارية، التي تنمي خلال الطبقات (انتربراند، الخلاصه الاتصالات، شاكلتون، JWT، بوبليسيس، التميز المؤسسي، مورياس، الساحة من بين أمور أخرى).   الأهداف الهدف العام هو تدريب المهنيين لإدارة الاتصالات التجارية مع مستوى عال من المعرفة حول استراتيجيات فعالة واتصال متكامل. لها أهداف محددة هي: ويقدم رؤية مبتكرة ومتخصصة للتواصل التخطيط الاستراتيجي العلامة التجارية، وتوفير الأدوات والتقنيات لتحسين الأداء. تركز على اكتساب المعرفة والكفاءات والمهارات اللازمة لتخطيط وإدارة ومراقبة إجراءات مختلفة الاتصالات استراتيجيا من العلامات التجارية في مناطق مختلفة من المحادثة، كل متكاملة وفعالة. من تدريبي شامل والمهنية، تمكن إدارة مشاريع تجارية عالمية وخبرات الترجمة مع جمهورهم من خلال خطط عمل ملموسة. وسيقوم المشاركون بتصميم المشاريع البحثية وتحليل فعالية الاتصال وإعادة تلك الإجراءات لخلق القيمة، مع الأخذ بعين الاعتبار متغيرات البيئة. التشكيلات المهنية مخططي العلامة التجارية استراتيجي: المخططين في وكالات الدعاية ووكالات الإعلام وغيرها من الشركات الإعلانية المسؤولة عن استراتيجيات التخطيط والحملات الإعلامية للعلامات التجارية. بحث العلامة التجارية استراتيجي: المهنيين البحوث المتخصصة الأسواق ومنهجيات التشاور والأدوات والمقاييس المتعلقة فعالية الاتصال وتقييم العلامات التجارية. مخططي حساب، مديري الحسابات ومديري خدمة العملاء الذي يجب أن إدارة خطط التسويق والإعلان عن العلامات التجارية بشكل صحيح. العلامة التجارية استراتيجي استشاري: العلامة التجارية المهنية والاستشارات العلامة التجارية لتطوير المستوى الاستراتيجي والتنظيمي فهم العلاقة بين العلامة التجارية والاتصالات، ووضع استراتيجيات العلامة التجارية العالمية ووضع خطط عمل محددة مختلفة في بيئات مختلفة. مديري العلامات التجارية (مديري العلامات التجارية) أو المسؤول عن الاتصالات المتكاملة العلامة التجارية، والإعلانات، والاتصالات التجارية أو التسويق لديك لتحمل المسؤولية النهائية عن التخطيط والتنفيذ والتقييم للاتصال والدعاية والأنشطة الترويجية العلامات التجارية في الشركات الإعلانية . CURRICULUM يقدم المنهج دورتين يختارها الطالب: تخصص العلامة التجارية العلامة التجارية للتخطيط والبحوث. تسويق العلامة التجارية. محتويات الاتصالات بين العلامات التجارية التي تظهر القواعد الجديدة من العلامات التجارية وتدرس كيفية تطوير مشاريع مبتكرة العلامة التجارية. ويشمل المواضيع التالية: أساسيات التسويق (6 النظام الأوروبي) الاتصالات المتكاملة العلامة التجارية (ECTS٪) أساسيات العلامات التجارية (6 النظام الأوروبي) المستهلك (3 النظام الأوروبي) تجربة العلامة التجارية (3 النظام الأوروبي) مهارات (3 النظام الأوروبي) التخطيط العلامة التجارية. المتخصصة في السيطرة على أهم للتخطيط الاستراتيجي للالعلامة التجارية وحدة نمطية الأدوات المنهجية. تخطيط البحوث (4 ECTS). وهي تشمل: استراتيجية العلامة التجارية (6 النظام الأوروبي) التخطيط قناة (4 ECTS) العلامات التجارية الرقمية وسائل الاعلام الاجتماعية (6 النظام الأوروبي) اتجاهات العلامة التجارية (4 ECTS) أبحاث العلامة التجارية. ركزت أبحاث المحتوى على الكفاءة وعودة INVESTIMENT (ROI) من أسهم الاتصالات التجارية. مقاييس العلامة التجارية (6 النظام الأوروبي) منهجيات البحث عن علامات (10 ECTS) التسويق الاستخبارات (4 ECTS) المقاييس وسائل الإعلام الرقمية والاجتماعية (4 ECTS) التدريب العملي (10 ECTS) رسالة ماجستير (6 النظام الأوروبي) المنهجية منهجية التوجيه سيد تطبيقها لتسريع عملية التعلم التي الطالب يتحمل المسؤولية عن التنمية الشخصية والمهنية الخاصة. والتوجيه يقيم علاقة شخصية ضد بين المعلم والطالب ويقوم على: أ) الجلسات العامة، ب) ورش عمل، ج) ورش عمل، د) الدروس جماعة أو فرادى، ه) الممارسات في بيئات حقيقية و) مشروع لإتقان . المدة والسعر تاريخ البدء: 2016 تشرين الأول (60 ECTS) الفترة: من أكتوبر.-يونيو. السعر: 134 € / الائتمان (€ 8040) الأماكن المتاحة: 20 الموقع: مدريد الاتصال: masterbrand@upsa.es / posgrados.sie@upsa.es www.espaciobrand.es [-]

الماجستير الدولية في مجال التسويق - ثنائية اللغة

EADA - Escuela de Alta Dirección y Administración
دراسه في الجامعة دوام كامل October 2017 إسبانيا برشلونة

سوف اكتساب رؤية عالمية للشركة وموقعها الاستراتيجي في بيئة الأعمال التجارية من خلال هذا البرنامج. [+]

ما سوف نخرج من هذا البرنامج؟

والهدف من الماجستير في EADA هو اعطاء المشاركين "الميزة التنافسية المهنية" من خلال التركيز على ثلاثة مجالات أساسية. التمكن من أدوات العمل المحددة والتقنيات. تطوير الكفاءات الشخصية التي لا غنى عنها للمديرين الدولي. اكتساب رؤية عالمية للشركة وموقعها الاستراتيجي في بيئة الأعمال. وسيتعلم المشاركون كيفية التطبيق الفعال لعناصر هذه "خليط من الموهبة" الديناميكي لأنها تضع حياتهم المهنية. ... [-]

الماجستير المتخصصة في إدارة وسائل الإعلام

ESCP Europe Business School
دراسه في الجامعة دوام كامل

الهدف من إدارة وسائل الإعلام MS هو تشكيل جيل جديد من الإعلاميين لمستقبلهم الوظيفي: إدارة وسائل الإعلام والاستشارات الاستراتيجية والسينما والإنتاج التلفزيوني والتوزيع، والإنتاج transmedia، ريادة الأعمال الرقمية، الخ [+]

دراسات في الحرم الجامعي باريس. المدير العلمي: البروفيسور غيسلان Deslandes أهداف البرنامج الهدف من إدارة وسائل الإعلام MS هو تشكيل جيل جديد من الإعلاميين لمستقبلهم الوظيفي: إدارة وسائل الإعلام والاستشارات الاستراتيجية والسينما والإنتاج التلفزيوني والتوزيع، والإنتاج transmedia، ريادة الأعمال الرقمية، الخ فرص عمل عمل الخريجين في وظائف مثل: باحث السوق، مساعد إنتاج، مستشار جونيور، مدير مشروع الشراكة، مدير النشر الرقمي، مدير برنامج، مدير مشروع الوسائط المتعددة، الصحفي، مستشار إعلامي، الخ المناهج الدراسية مزيج من دروس نظرية وحالات عملية حية. وينصب التركيز على: تقنيات الصحفية مبادئ إدارة وسائل الإعلام إدارة التطبيقي التلفزيون ووسائل الإعلام الجديدة لإدارة أساسيات صناعة السينما الإنتاج السينمائي والتوزيع الندوات ندوة دولية في العام الماضي، وذهب الطلاب إلى مدينة مكسيكو، المكسيك الملف الشخصي الطبقة رجال الأعمال: 34٪ الهندسة: 3٪ العلوم السياسية: 19٪ ثقافة: 7٪ القانون: 15٪ الفنون الجميلة والأدب والفلسفة: 11٪ العلوم الإنسانية والعلوم الاجتماعية: 11٪ 19٪ من الطلاب الدوليين 67٪ من النساء، و 33٪ من الرجال شرط اللغة الفرنسية و الانجليزية المدة 1 سنة (بداية في سبتمبر) مسح فرص العمل 35K € هو متوسط ​​الراتب بعد MS. يعملون أقل من 3 أشهر بعد التخرج 75٪. 63٪ لديهم وظيفة ذات البعد الدولي. في أي قطاع: وسائل الإعلام / النشر / الفنون / الثقافة: 87٪ استشارات: 13٪ كيفية تطبيق الطلب على الانترنت TOEFL، TOEIC أو IELTS المقابلة الشخصية إذا كان مؤهلا [-]

ماجستير في التسويق

IPAG Business School
دراسه في الجامعة دوام كامل

كل من برامج الماجستير نيوكاسل يتضمن التركيز بشكل خاص على أسواق آسيا والمحيط الهادئ وأهميتها في بيئة الأعمال العالمية. وقد صممت هذه أسياد ثلاثة للطلاب الذين تخرجوا من مجموعة واسعة من البرامج والأعمال الذين يرغبون في ترقية وتحديث معارفهم ومهاراتهم للعالم الأعمال العالمي الجديد. [+]

. عرض هذه الشراكة قيمتها بين مدرسة Ipag الأعمال وجامعة نيوكاسل تمكن الطلاب من الحصول على شهادة مزدوجة في واحدة من ثلاث مناطق: ماجستير في إدارة الأعمال، ماجستير في التسويق، ماجستير في إدارة الموارد البشرية. كل من برامج الماجستير نيوكاسل يتضمن التركيز بشكل خاص على أسواق آسيا والمحيط الهادئ وأهميتها في بيئة الأعمال العالمية. وقد صممت هذه أسياد ثلاثة للطلاب الذين تخرجوا من مجموعة واسعة من البرامج والأعمال الذين يرغبون في ترقية وتحديث معارفهم ومهاراتهم للعالم الأعمال العالمي الجديد. سوف الطلاب على تطوير الكفاءات الإدارة الاستراتيجية في مجالات صنع القرار الرئيسية للبرنامج، ودراسة القضايا الجديدة في بيئة الأعمال الحديثة. يتم تدريس هذه البرامج باللغة الانجليزية ويتكون من عنصرين: الفصل 1 في Ipag كلية إدارة الأعمال نيس، 2 الفصل الدراسي في جامعة نيوكاسل. [-]

الماجستير في إدارة المرور: سيو، ووزارة شؤون المرأة، SMM

Grupo IOE
دراسة في الجامعة و عبر الأنترنت معا دوام جزئي September 2017 إسبانيا برشلونة

تم تصميم ماجستير لالمهنيين المهتمين في مجال تصميم وتنفيذ الاستراتيجيات الأدوات الرقمية الخاصة لأقصى قدر من الربحية في البيئات الرقمية. [+]

تم تصميم ماجستير لالمهنيين المهتمين في مجال تصميم وتنفيذ الاستراتيجيات الأدوات الرقمية الخاصة لأقصى قدر من الربحية في البيئات الرقمية. ولدت مع الحاجة إلى إنشاء عدد من تقنيات التسويق التي تمكن الشركة لجذب الزبائن المحتملين. لأنه يقوم على عمليات الجذب وتحويلها والتشغيل الآلي، وحتى يتحقق ذلك في الخطوة الأخيرة هوية كاملة من الزوار على شبكة الإنترنت. وبالتالي، يمكن القيام الدعاية أكثر استهدافا. الأهداف تصميم وتطوير وإدارة خطة التسويق الرقمي، بما يتفق مع الخطة العامة للتسويق. لدينا رؤية استراتيجية الشبكات الاجتماعية وماذا وكيف ومتى يمكن أن تضيف قيمة إلى خطة التسويق. اختيار وتطبيق أدوات التسويق الرقمية لتحقيق الأهداف في كل من استراتيجيات التسويق إنشاء حملات فعالة على الانترنت، وتحليل النتائج واتخاذ القرارات الصائبة دراسة تغيير نموذج التواصل وظهور سمعة الرقمي. تشكل في تصميم وتنفيذ الخطط الاستراتيجية مفتوحة. معرفة إدارة المجتمعات الافتراضية والعلاقة بين الرقمية والتناظرية. تحليل الحالات الناجحة في إدارة المجتمع. توفر مزايا تنافسية للشركات [-]

درجة الماجستير في التسويق والاتصال المؤسسي

San Jorge University / Fundacion Universidad San Jorge
دراسه في الجامعة دوام كامل October 2017 إسبانيا سرقسطة

ماجستير في التسويق والاتصال المؤسسي (من الآن فصاعدا BrandPR)، الذي ولد في عام 2007 مع ضرورة تدريب المهنيين في مجال تسويق والاتصالات والشركات والمؤسسات، هو اليوم الوحيد على درجة الماجستير ومن نوعه في اسبانيا، التي ترتبط بشكل خاص التسويق والاتصال المؤسسي. [+]

. العلامة التجارية للعلاقات العامة: تحديات التسويق والاتصالات لسيناريوهات جديدة. ماجستير في التسويق والاتصال المؤسسي (من الآن فصاعدا BrandPR)، الذي ولد في عام 2007 مع ضرورة تدريب المهنيين في مجال تسويق والاتصالات والشركات والمؤسسات، هو اليوم الوحيد على درجة الماجستير ومن نوعه في اسبانيا، التي ترتبط بشكل خاص التسويق والاتصال المؤسسي. الاقتصادية البيئة الاجتماعية والتجارية، يتغير بمعدلات هائلة، من بين حقائق أخرى، والأزمة المالية الراهنة، والسيناريوهات السياسية والاجتماعية الجديدة، ومنصات الاتصالات الرقمية الجديدة، والعولمة، وهو ما يمثل تحديات جديدة مما لا شك فيه في طريق التواصل مع منظمات أصحاب المصلحة. هذه النماذج الاتصالات الجديدة تحدد القرن. وقد توقفت شركات وإدارات التسويق والاتصال بهم للسيطرة على الرسائل المراد أدى إلى المحادثات والحوار مع العملاء والمستخدمين والسوق. وذلك في برنامج BrandPR، يتعلم الطلاب كيفية تصميم خطة الاتصالات الرقمية، ومعرفة تأثير الويب 3.0 على استراتيجية للاتصالات المؤسسية في تعلم كيفية إدارة المجتمعات المحلية على الانترنت، لتحليل الويب بأحدث أدوات لقياس النتائج، وإدارة حملات التسويق الفيديو والفيديو والتدوين، لمعرفة الجوانب القانونية للالويب 3.0 وتصميم وتنفيذ حملات محرك البحث. الى جانب ذلك، سوف يتعلم الطالب وتعميق المعرفة الحقيقية والعملية للمناهج الجديدة الرقمية (بلوق، والشبكات الاجتماعية، والمدونات الصغيرة، وما إلى ذلك)، عن إدراك كيف أن هذا النوع من المنصات التقنية انتشرت الرسائل والآراء في الوقت الحقيقي والوصول إلى العالمية، مما تسبب في كل من صورة العلامة التجارية ومصداقية وسمعة المنظمات أكثر عرضة من أي وقت مضى. تواجه واقع والمنظمات يجب أن تكون أكثر شفافية ومرونة في البيئات التي لم تعد الهيمنة. كل هذا يمثل بطريقة مختلفة تماما عن فهم الاتصالات كما عرفناه حتى الآن. لهذا الرقم أعلاه من مدير الاتصالات (DirCom) كنه أصبح متزايد الأهمية في المخططات الهيكلية للشركات. وقد تركت في قسم التسويق، المنطقة التجارية الرئيسية والتي أيضا تركز هذه BrandPR البرنامج، والعمل الجماعي في الإدارة العليا. في بعض المنظمات غالبا ما تصنف مسؤوليات التسويق والاتصالات في نفس القسم وحتى يتم أهداف الأنشطة ذات الصلة، وتقنيات المشتركة، أكثر من مرة، فهي مختلفة. سيقوم الطالب يعرف، في وحدة نمطية محددة، وأنشطة قسم التسويق وعلاقته مع استراتيجية الاتصال. وعلاوة على ذلك، فهم DIRCOM باعتبارها اتصال متكامل ضمن الأنشطة التنفيذية لعملية منظمة. وهذا التواصل هو تدفق ثنائي الاتجاه والتفاعلي. مطلوب القدرة على الاستماع ونقل والتأثير على أصحاب المصلحة بهدف تحقيق قيمة مضافة للمنظمة. في نفس الوقت يجب أن يكون لديك فهم شامل للقياسات القرارات وأنشطتها. هذه التغيرات الاقتصادية والاجتماعية تتطلب الموهوبين والمختصة. مبتكرة وخلاقة، استباقية ومسؤولة اجتماعيا لتوفير حلول للمشاكل واحتياجات المستقبل القريب من المنظمات. تم تصميم برنامج الدراسات العليا بالجامعة للطلاب لاستكمال البرنامج مع القدرات والمهارات عند تنفيذ أدائهم المهني. كما طالب، وسوف تعزز الكفاءات بما يتماشى مع اتجاهات الطلب في سوق العمل العالمي ومتطلبات طالب من قبل الشركات الكبرى التي تسعى الشخصي خبراء في مجال التسويق والاتصالات من رؤية أساسية من التكامل والترابط، وكذلك بعض المهارات المهنية في مجال أبحاث السوق. برنامج خريج جامعي لديه هيئة التدريس المذيبات وشهدت يجمع بين الخبرة الأكاديمية واسعة تمارس في الجامعات المرموقة في منطقتنا، مع المهنيين من كل من المجالات التي تدرس في BrandPR ومشاركتها مع الطلاب أحدث الاتجاهات في هذه المجالات. وبالتالي توفير ماجستير جامعة القيمة التفاضلية التي نعتبرها هامة جدا ومثمرة لتدريب أفضل المهنيين التسويق والاتصال المؤسسي. ويقدم البرنامج BrandPR المعرفة الأكثر تقدما في كل موضوع من خلال أثبت فعاليته وتنفيذ تدريب في الشركات والمؤسسات في أي من كتالوج مختارة من الشركات الشريكة من المنهجيات الرئيسية لهذا الغرض. ماجستير لديها تصنيف ضابط وتلبي المتطلبات الصارمة للANECA (الوكالة الوطنية لتقييم جودة) تقييم التدريس وأعضاء هيئة التدريس والمؤسسات التي تقدم برامج التعليم؛ ويسمح بالوصول إلى درجة الدكتوراه في الاتصالات. الأهداف والاختصاصات فهم المساهمة التسويق والاتصال المؤسسي الطبيعة الاستراتيجية وعمل المنظمات، وقيمة الأصول غير الملموسة. قياس أهمية التكامل في إدارة العلامة التجارية الاستراتيجية والتخطيط والتسويق (العلامة التجارية) والعلاقات العامة (العلاقات العامة - PR) من خلال شركات الاتصالات. لعب أدوار ومهام القيادة والإدارة في مجال التسويق والاتصالات على مستوى الشركات أو منطقة أو الإدارات التنفيذية والمستشارين أو المهنيين المستقلين. استباقي تحسين فرص وظيفية لذوي الخبرة في إدارة هذه المناطق من المعرفة أو الجامعية درجة، أنها ترغب في تطوير ومتخصصون في الكفاءات والمهارات في مجال التسويق والاتصال المؤسسي. تحديد مجالات جديدة للبحث في هذه التخصصات لمواجهة فترة دكتوراه البحوث المتعلقة المجموعات البحثية في هذه المناطق من المعرفة بنجاح. برنامج الوحدة نوع CREDITS مراسلات الشركات إلزامي 10 اتصالات الشركات وWEB المؤسسي 2.0 إلزامي 8 مقدمة في الأبحاث في العلوم الاجتماعية إلزامي 8 خبرة العمل إلزامي 6 مبادئ واستراتيجيات التسويق إلزامي 10 المشروع النهائي إلزامي 6 سمعة والمسؤولية الاجتماعية للشركات إلزامي 4 الرؤية الاستراتيجية للمنظمة إلزامي 8 - مجموع 60 [-]

التسويق والتصميم الإبداعي (مللي MDC)

Audencia Business School
دراسه في الجامعة دوام كامل 12 - 15 

السيد spécialisé® التسويق، التصميم والإبداع هما معا المديرين والمصممين والمهندسين. أنه يعلم منهم أن يعملوا يدا بيد لخدمات الشركة من خلال التفكير التصميم. يتعلم الطلاب أيضا للعمل في غارة عبر الحدود مع الإدارات الأخرى، في حين أن الاحتلال وظائف الإدارة الاستراتيجية. [+]

السيد spécialisé® التسويق، التصميم والإبداع هما معا المديرين والمصممين والمهندسين. أنه يعلم منهم أن يعملوا يدا بيد لخدمات الشركة من خلال التفكير التصميم. يتعلم الطلاب أيضا للعمل في غارة عبر الحدود مع الإدارات الأخرى، في حين أن الاحتلال وظائف الإدارة الاستراتيجية. نقاط القوة في البرنامج برنامج لديها ما يقرب من 10 عاما من الخبرة اجتمع 3 المدارس المرموقة: Audencia نانت، نانت والمدرسة المركزية للتصميم أول المنتسبين تدريب المديرين والمهندسين والمصممين لتعلم للعمل معا في خدمة الشركة طلاب من مختلف الخلفيات (التدريب، والخبرة المهنية أو الجنسية) شراكة التعليمية السنوية مع تخصيص جروب SEB مما يؤدي إلى تحقيق مشروع ملموس بالتعاون مع مديري التسويق، R & D والتصميم التعرف على الأدوات التقنية والتكنولوجية الأكثر تقدما في السوق: CAD / CAM، النماذج الأولية السريعة، الغمر الظاهري ... شبكة الخريجين هامة لتحقيق الاندماج المهني أفضل التنقيب عن 360 تصميم برنامج الماجستير Spécialisé® في التسويق، التصميم والإبداع يوائم على مستوى المنهاج لتحقيق التوازن بين النظرية وتطبيق مشاريع مستعرضة. الغرض من الشركة (30٪) أن تكون قادرة على تحليل بيئة الأعمال واستنتاج التوصيات من حيث المواقع وتصميم العلامة التجارية والتسويق. التسويق الاستراتيجي لإنشاء التصميم الموجه نظرية التسويق سلوك المستهلك التمثيل والعمولات المرحلة المنتج تفاعل مكونات (20٪) فهم شروط إدارة الابتكار وفرق التصميم. مع العلم تطوير وحماية رأس المال الفكري للشركة. تعرف السوق التصميم وعناصره الفاعلة ممارسات التصميم تطوير إدارة المشاريع المنتج طرق الإبداع الحماية الصناعية وتقديم العلامات التجارية والتصاميم تصميم الشركة (50٪) معرفة كيفية تحليل تفاعلات العملاء مع المنتج أو الخدمة، وسمات القيمة. فهم واستخدام أدوات الخلق والتنمية. بيئة العمل والوظيفية نظرية أشكال الرسومات، CAD، CAD المواد والعمليات ودورات حياة الواقع الافتراضي حالة فن NTI تصميم الحسي إنشاء بتقنيات جديدة 4-6 أشهر الداخلي للشركات الدراسات الميدانية وتطبق التسويق المستمر، تصميم وإنشاء وأساس عبر السنوي خلال بعثات إلى شركتين: SEB، الشريك الاستراتيجي للتدريب، والشركة التي يختلف كل سنة، يتم اختيارهم وفقا لمعايير استراتيجية الابتكار شديدة.   ويتم تشجيع الطلاب على التفاعل بقوة مع الشركة وتقديم نموذج واقعي: مشروع دوريل مع موضوع الحمام: الدراسة الإثنوغرافية، وأبحاث السوق، وخلق المستخدم السيناريوهات والتوصيات والنماذج ونماذج بالأحجام الطبيعية تطوير منتجات جديدة لفيليبس تماشيا مع استراتيجية العمل أطروحة المهنية: ضمان الخبرة لأصحاب العمل تخريج ماستر Spécialisé® يفترض الدفاع عن أطروحة المهنية. هذا هو عمل شخصي في عمق التحليل والتفكير في مشكلة تتعلق الأخبار الدولية والتي شيدت من المعلومات الملموسة التي تم جمعها. سيركز كل هذه الدراسة فيما يتعلق مسارها الخاصة ومصالحها. وأخيرا، فإنه يعتمد على البعثة من 6 أشهر في الأعمال التي هي في منطق المشروع المهنية. هذه الخبرة يعزز بشكل كبير من صناعة المعرفة من كل طالب ويسهل اندماج الخريجين في سوق العمل إلى حد كبير.   بعض الأمثلة على أطروحة المهنية:     تصميم الصوت في المفرق: فرامل السيارات أو أداء الفريق تطور قطاع الطاقة وتأثيرها على محطات الخدمة لإنقاذ البيروقراطية Weberian-التفكير تصميم: القضية لإصلاح الدعم للمسلحين العرقية والتسويق: دراسة استباقية لآراء المستهلكين في خدمة ابتكار المنتجات. حالة التطبيق: البداوة الطعام سوق بوتيك الفنادق: استجابة فعالة ومستدامة للضجر من المعايير الفندق؟ التسويق الحسي في وقت الرقمية: الشاشة لالحواس الاستهلاك وإعداد الطعام في دار للرعاية الصيني بعض المهارات غطت تحليل السوق احتياجات تعريف اتقان الاستراتيجية والأدوات التنفيذية تصميم تشجيع إنشاء الموقع الاستراتيجي للشركة تكييف أدوات التصميم على أساس الأهداف تحسبا لتطورات السوق اتخاذ القرارات الاستراتيجية العلامات التجارية للشركات اعادة تموضع ولاء العملاء اكتساب معارف جديدة ومهارات جديدة داخل الشركة (التكنولوجيا والتسويق ...) بعض الأمثلة من فرص العمل مدير التصميم مدير المنتج مدير المشروع مدير الابتكار مدير فني الابتكار مدير المشروع [-]

ماجستير في الابتكار والتسويق السياحي

UCAM Universidad Católica de Murcia
دراسة في الجامعة أو عبر الأنترنت دوام كامل November 2017 إسبانيا مورسيا

والماجستير في الابتكار والتسويق السياحي المقصود للأشخاص الذين هم متحمسون ثقافة الابتكار والتكنولوجيا والتسويق المطبقة في المنظمات السياحة. [+]

. وتمثل السياحة ثلث مجموع التجارة العالمية. وعلاوة على ذلك، والسياحة هي القطاع الذي يخلق معظم الوظائف وأثبتت نفسها منيع إلى الركود الاقتصادي. وبالتالي فإنه من دون أدنى شك قطاعا استراتيجيا ورهان معين للمستقبل. اسبانيا هي قوة عالمية في صناعة السياحة مع خبرة واسعة في مجال البحث والتطوير، الأمر الذي سمح لنا لبناء ثروة من المعرفة، التي نشعر حث لتبادل وتثقيف جرا. في السنوات العشر الماضية، وإدخال نظم الإدارة الجديدة والمنتجات قد أحدثت ثورة في فرع السياحة. تمثل البيئة التكنولوجية اليوم تحديا للمشغل فردي على المنافسة على قدم المساواة مع جميع أنواع مختلفة من المنظمات في هذا القطاع. ال الماجستير في الابتكار والتسويق السياحي والمقصود للأشخاص الذين هم متحمسون ثقافة الابتكار والتكنولوجيا والتسويق المطبقة في المنظمات السياحة. يجب على الطلاب الذين يدخلون هذا البرنامج أن يكون خريج الدراسة المتعلقة بالسياحة أو لديهم درجة في المجال الأكاديمي مختلفة. هذا البرنامج هو مناسبة للطلاب الذين يرغبون في اكتساب أو توسيع معارفهم فيما يتعلق انشاء وإدارة عمليات تستهدف عمليات الابتكار والتسويق في قطاع السياحة. وبالتالي، يجب على الطلاب المحتملين تظهر المصلحة العامة في مجال السياحة ككل وكذلك في الجوانب المبتكرة للتسويق والإبداع وتصميم المنتجات السياحية والاتصالات والتوزيع والتقنيات الجديدة المطبقة في هذا القطاع. [-]