عن برنامج ماجستير تسويق في إسبانيا

تسويق

الفوائد المترتبة على الماجستير تمتد إلى ما بعد تحسين المكاسب المحتملة الخاصة بك. ويمكن أن توفر لك مع المهارات الشخصية والمهنية لتسريع التنمية الخاص بك. كما أنها فرصة لتميز نفسك من أقرانك، فإن العديد منهم لديهم مؤهلات مماثلة على مستوى A والجامعية.

يمكن أن الدراسات التسويقية مساعدة الطلاب ليصبحوا محترفين في هذه الصناعة، وتعليمهم كيفية مساعدة الشركات بنجاح ترويج وبيع منتجات اعتقدوا ان استخدام استراتيجيات التسويق، وتحليل الاتجاهات والبحوث والتسعير.

إسبانيا (الإسبانية: إسبانيا) بلد متنوع تقاسم شبه الجزيرة الايبيرية مع البرتغال في الطرف الغربي للبحر الأبيض المتوسط. وتعتبر أسبانيا دولة غريبة في أوروبا نظرا لسكانها ودية وحياة مريحة. مدة المعتادة لدورات جامعة في اسبانيا هي 4 سنوات، ما عدا الطب، ودرجة مزدوجة، والتي هي 6. مدريد وبرشلونة معروفة جيدا في جميع أنحاء العالم المدن لمطبخه، والحياة الليلية النابضة بالحياة، والفولكلور والاحتفالات الشهيرة على مستوى العالم.

برنامج ماجستير في تسويق في إسبانيا.احصل على معلومات عن الجامعة عن برامج الماجستير / الMBA واتصل بمكتب القبول خلال 3 نقرات.

قراءة المزيد

الماجستير في التسويق والمبيعات

EAE Business School International
دراسه في الجامعة دوام كامل April 2017 إسبانيا برشلونة

مع سيد على EAE في التسويق والمبيعات في إسبانيا، ونحن نقدم مفتاح التميز المؤسسي للعاملين في الاتصال المباشر مع العملاء، وتزويدهم بالمهارات التي يتطلبها سوق. [+]

. الماجستير في التسويق والمبيعات سيتم تنفيذ هذا البرنامج باللغة الإنجليزية. مع سيد على EAE في التسويق والمبيعات في إسبانيا، ونحن نقدم مفتاح التميز المؤسسي للعاملين في الاتصال المباشر مع العملاء، وتزويدهم بالمهارات التي يتطلبها سوق. في جميع أنحاء البرنامج، يتم توفير المهنيين ذوي الظروف للتغيير. وسيقوم المشاركون في البرنامج الخضوع لتجربة وعملية التغيير. أسباب للقيام ماستر EAE في التسويق والمبيعات في إسبانيا: AME وADIGITAL EAE هو عضو في اثنين من الجمعيات الرئيسية التسويق والاقتصاد الرقمي في إسبانيا: AME وADIGITAL. جمعية التسويق إسبانيا هي منظمة هدفها هو تثمين والاعتراف المهنة والنشاط التسويق. ADIGITAL هي أكبر شراكة متعددة القطاعات من الاقتصاد الرقمي. خطة التسويق جعل خطة التسويق خلال سيد هو عامل أساسي، لأنه يساعد المشاركين على تطوير المهارات والكفاءات التي اكتسبوها خلال البرنامج. وعلاوة على ذلك، نحن تمكينهم من اكتساب مزيد من التبصر في هذه الأداة الإدارية، وهو أمر أساسي في تطوير الاستراتيجية للشركة. شهادة في إعلانات جوجل يعطي EAE المشاركين خيار أخذ برامج التخصص مجانا. 'برنامج من الخبرة في إعلانات جوجل، مع مؤهل من EAE وشهادة من جوجل. شهادة في آي بي إم SPSS يعطي EAE المشاركين خيار أخذ برامج التخصص مجانا. في 'برنامج في الكمية سوق مناهج البحث والتخصص في SPSS "من آي بي إم مع مؤهل من EAE. واحدة من أفضل Master في المنطقة ماجستير في التسويق والمبيعات هي واحدة من أفضل وفقا لترتيب الموندو. وهو يمثل دور ثاني أفضل درجة الماجستير في التسويق من اسبانيا. الترتيب بارز ليتم تدريسها 100٪ في اللغة الإنجليزية. وبالإضافة إلى ذلك، تقدر توظيف عالية من خريجيها. والثانية مدرسة معظم سمعته الطيبة في... [-]

الماجستير في التسويق، والتسويق السياحي وإدارة العائدات

School of Tourism and Hospitality - The OSTELEA
دراسه في الجامعة دوام جزئي October 2017 إسبانيا برشلونة مدريد

ماجستير في التسويق، التسويق السياحي وإدارة الإيرادات هو سيد الوحيد في إسبانيا الذي يلبي النقطتين التاليتين. حاليا ليس هناك مدرسة أخرى تقوم بتدريب طلاب الجامعات مع المسؤولين التنفيذيين في القطاع والقيام بذلك مع نفس الأدوات التي تستخدمها معظم الشركات. جميع الدورات التي تطور العملية تماما والمهني التي تركز على الطالب [+]

الماجستير في التسويق، التسويق السياحي وإدارة الإيرادات قطاع السياحة بشكل عام والفنادق بشكل خاص تشهد تحولا سريعا في مجال التسويق والتوزيع والمبيعات. التمكن من أدوات جديدة على الانترنت هي المفتاح لإدارة الفنادق. القدرة التنافسية العالية لهذه البيئة تتطلب شخصية من مدير التجارة الإلكترونية ومدير إدارة الإيرادات كما مناصب رئيسية في صناعة الضيافة الحالية. ماجستير في التسويق، التسويق السياحي وإدارة الإيرادات هو سيد الوحيد في إسبانيا الذي يلبي النقطتين التاليتين. حاليا ليس هناك مدرسة أخرى تقوم بتدريب طلاب الجامعات مع المسؤولين التنفيذيين في القطاع والقيام بذلك مع نفس الأدوات التي تستخدمها معظم الشركات. جميع الدورات التي تطور العملية تماما والمهني التي تركز على الطالب لماذا دراسة الماجستير: جميع المعلمين الصناعة التنفيذيين تعرف عن كثب على واقع القطاع وفئاته هي الاحتراف بشكل كامل. التلعيب: يتم تدريس موضوع إدارة الإيرادات من خلال نظام محاكاة لعبة الأعمال. وحتى يتسنى للطالب لممارسة تسيير أعمال فندق والعمل مع أقرانه في حالات مماثلة التي تحدث في بيئة حقيقية. اختياري جوجل شهادة: الطلاب الذين يرغبون يمكن الحصول على شهادة في GoogleAds برنامج مجاني وطريقة إضافية. يتماشى تماما مع الاحتياجات الحالية للبرنامج صناعة الفنادق. الاحتراف الكامل والرؤية العملية: يهدف البرنامج إلى اكتساب المهارات التطبيقية بارز من خلال أدوات والحالات التي يطرحها المعلم من القطاع بدعم من الحالات الحقيقية المتفاقمة. الكثير من الندوات والمحاضرات من أدوات العمل من الشركات الرائدة. دورة التدريب: يمكن للطلاب الماجستير يشارك في دورة Ostelea التدريب، والجمع بين مجموعة دورات في مختلف المجالات، مثل التدريب العاطفي أو التدريب الأسرة. العروض والشبكات وزيارات للشركات مع المديرين التنفيذيين الفنادق وشركات التموين والاستشاريين السياحة الدولية. الأهداف تنمية المهارات الشخصية... [-]

الماجستير في بحوث التسويق

OBS Business School
دراسه في الجامعة دوام كامل دوام جزئي 12  May 2017 إسبانيا برشلونة مدريد + 2 المزيد

مع درجة الماجستير في بحوث التسويق وتحليل OBS العملاء سوف تتعلم لتطوير وإدارة المعلومات؛ البحوث لفهم وتعلم كيفية الوفاء بها. تعلم تقنيات جمع وتحليل المعلومات التسويقية لتحديد قطاعات السوق. أثناء ماجستير في بحوث التسويق ويجري أيضا مختلف الاجتماعات عبر الإنترنت مع ... [+]

. الماجستير في بحوث التسويق في مجتمع المعلومات الذي نعيش فيه، والتنمية والاستخدام السليم للنوعية المعلومات قد تمثل ميزة تنافسية رئيسية على منافسينا. نحن بحاجة إلى فهم الكيفية التي تؤثر على الخصائص الاجتماعية والثقافية والنفسية للمستهلكين لدينا في صنع القرار والسلوك الشرائي. يجب أن تنسجم الهدف النهائي المتمثل في إدارة واستخدام المعلومات مع مكسيم يجتمع التسويق وتلبية احتياجات ورغبات المستخدمين والمستهلكين. هذا ينطوي على وجود معرفة وافية حول سلوكهم، دوافعهم، أي نوع من التأثيرات تخضع، والأفضليات والتصورات. مع الماجستير في بحوث التسويق وتحليل العملاء سوف OBS تعلم كيفية تطوير وإدارة المعلومات؛ البحوث لفهم وتعلم كيفية الوفاء بها. تعلم تقنيات جمع وتحليل المعلومات التسويقية لتحديد قطاعات السوق. أثناء ماجستير في بحوث التسويق ويجري أيضا مختلف الاجتماعات عبر الإنترنت مع كبار المسؤولين التنفيذيين، الذي سيقدم الخبرات في مجال تصميم وإدارة المشاريع البحثية في مجال التسويق وندوات مع البائعين أداة في هذه الصناعة. الفرص الوظيفية بعض الخيارات الوظيفية يمكنك أن تختار، من بين أمور أخرى، هي: مدير البحوث مدير آراء المستهلكين مدير المشروع، حساب التنفيذي محلل السوق في شركات أبحاث التخطيط حساب في وكالات الإعلان التخطيط الاستراتيجي في الشركات الكبيرة إدارة العلامة التجارية في الشركات الكبرى إدارة التسويق في شركات الإعلام والإعلان المحلل آراء المستهلكين استراتيجيات تحليل مستشار البحوث أهداف برنامج الماجستير في بحوث التسويق وتحليل العملاء ما هي الأهداف ذاهبون للحصول على؟ فهم عمليات تسويق الأبحاث لتحديد الفرص ومشاكل في تسويق المنتجات والخدمات. مساعدة في حل المشاكل الإدارية، وبالتالي تقديم الدعم في اتخاذ القرارات التسويقية. تعلم كيفية تخطيط ومشاريع تصميم البحوث التسويقية. تنمية القدرة على تنفيذ وإدارة مشاريع بحوث التسويق. معرفة وفهم... [-]

أماه في مجال الاتصالات والتسويق في المستقبل

Global Business School Barcelona
دراسه في الجامعة دوام كامل 9 - 12  October 2017 إسبانيا برشلونة

وماجستير في الاتصالات ومستقبل التسويق في جلوبل برشلونة كلية إدارة الأعمال هو درجة المبتكرة التي تركز تعليمك أكثر الطرق الفعالة لتنظيم وإطلاق متكامل، متعدد القنوات الاتصالات والحملة التسويقية اليوم، ويتطلع إلى مستقبل التسويق والقوة أيضا من الحشود، وسائل الاعلام الاجتماعية، والثقة التي تحظى. [+]

كيف يمكن إطلاق حملة الاتصالات متعددة القنوات والتسويق أن يغير العالم وينتشر في جميع أنحاء أوروبا وأمريكا الشمالية، وآسيا؟ وظيفة التسويق وصناع القرار الاتصالات تصبح أكثر تعقيدا وتحديا كل يوم. قنوات جديدة ومنصات تظهر بشكل مستمر. وماجستير في الاتصالات ومستقبل التسويق يعلمك أكثر الطرق الفعالة لتنظيم وإطلاق المتكاملة، والاتصالات متعددة القنوات والحملة التسويقية اليوم. من خلال الانضمام إلى درجة هذا الماجستير في الاتصالات في برشلونة، وسوف تتعلم حول أفضل السبل لزيادة فعالية البريد الإلكتروني والهاتف الجوال والاجتماعية وسائل الإعلام المدفوعة، تحليلات، وأكثر من ذلك لبناء العلامة التجارية الخاصة بك والأعمال. وماجستير في الاتصالات والتسويق المستقبل في كلية إدارة الأعمال العالمية برشلونة هو على درجة حول مستقبل التسويق الرقمي وقوة الحشود، وسائل الاعلام الاجتماعية، والثقة التي تحظى. سوف تتعلم حول الطرق عملاء الاختيار بين العلامات التجارية في العصر الرقمي. ودرجة هذا الماجستير في إحدى كليات إدارة الأعمال الأكثر ابتكارا في إسبانيا يعلمك للتنقل في عالم ما بعد التسويق. في القرن 20th، وجاء مصدر معظم المعلومات العملاء حول المنتجات أو الخدمات من فريق التسويق والاتصالات، في حد ذاته. الآن، معظم المعلومات التي يحصل العملاء عن المنتج أو الخدمة تأتي من مصادر أخرى. خلال دراستك نحو درجة الماجستير في الاتصالات والتسويق في المستقبل، وسوف تتعلم لإعادة التفكير في السبل التي يمكن التواصل مع العملاء يجب وضع واقترب. فئة اللغة الإنجليزية المدة عام دراسي واحد. اعتمادا على انطلاق الربع قد يستغرق 9-12 شهرا. الموعد النهائي التطبيق يتم قبول الطلبات على مدار السنة. ويمكن للطلاب بدء الدراسة للماجستير في الاتصالات والتسويق المستقبل في أكتوبر ويناير وابريل نيسان. ويتم تشجيع الطلاب الذين ليسوا من مواطني الاتحاد... [-]

الماجستير في التسويق والشبكة الرقمية تحليلات

inesdi - Digital Business School
دراسة في الجامعة أو عبر الأنترنت دوام كامل دوام جزئي 240 - 1500  May 2017 إسبانيا مدريد برشلونة اسبانيا اون ل + 3 المزيد

نعرضه ماجستير في التسويق الرقمي وتحليلات الويب. بالإضافة إلى وجود العنوان الرسمي للInesdi كلية إدارة الأعمال الرقمية، سوف تحصل على شهادة جامعية من جامعة Nebrija. [+]

. نعرضه ماجستير في التسويق الرقمي وتحليلات الويب. بالإضافة إلى وجود العنوان الرسمي للInesdi كلية إدارة الأعمال الرقمية، سوف تحصل على شهادة جامعية من جامعة Nebrija. الإنترنت، والمنصات الرقمية وتكنولوجيات المعلومات وتحويل بيئتنا. تحتاج الشركات التشكيلات المهنية تمشيا مع اتجاهات السوق الجديدة، وهو السبب في أننا تعزيز درجة الماجستير هذا مع درجة من جامعة Nebrija. بهدف تدريب المهنيين التي يمكن أن توفر حلولا ل التحول الرقمي التي نحن عاكفون الشركات على حد سواء، والمجتمع بشكل عام. هذا ماستر مع الحصول على شهادة جامعية في التسويق الرقمي وتحليلات الويب يصبح بخصوص التدريب المتخصص في الاقتصاد الرقمي تطبق على مناطق مختلفة من منظمات الأعمال. سوف الطلاب على تطوير المعرفة والتقنيات الأنسب ل تصميم وتنفيذ وإدارة وتحليل والاعتدال ل 360 خطة التسويق الرقميبما في ذلك أيضا خطة استراتيجية قياس موقع على شبكة الانترنت. الوجه والانترنت والتعلم المخلوطة الدروس الخصوصية الشخصية في تنفيذ المشروع الرئيسي النهائي التوجيه المهني من خلال "خطة مهنة" فردية تطوير "خطة التسويق 360" و "تحليلات الويب خطة" مع ما مجموعه 37 فصول الويبينار (في وضع الاتصال) برنامج الماجستير التمهيدية وحدة: مبادئ وأساسيات الاقتصاد الرقمي الوحدة 1: خطة التسويق الرقمي أنا الوحدة 2: الاجتماعي للإعلام والتسويق الوحدة 3: خطة التسويق الرقمي الثاني الوحدة 4: استراتيجيات لالتقاط وتحويل الأول: التسويق بالوارد الوحدة 5: استراتيجيات لالتقاط وتحويل ثانيا: الإعلان الرقمي الوحدة 6: خطة التسويق الرقمي الثالث الوحدة 7: التسويق تليفون الوحدة (8): استراتيجيات الولاء والربط في بيئات رقمية الوحدة 9: تحليلات الويب وKPI - كيف ل قياس وتحسين شبكة الإنترنت الوحدة 10: ريادة الأعمال في الاقتصاد الرقمي الوحدة 11: خطة التسويق الرقمي الرابع... [-]

درجة الماجستير في الإدارة والتسويق وإدارة الأعمال

EAE Business School
دراسه في الجامعة دوام كامل April 2017 إسبانيا برشلونة مدريد + 1 المزيد

دوام كامل في برنامج الماجستير في التسويق التجاري وإدارة EAE كلية إدارة الأعمال توفر الخبرة والمهارات لإدارة... [+]

ماجستير في إدارة التسويق والمبيعات

وتواجه تسويق المنتجات والخدمات مع المتطلبات المتزايدة للمستهلكين وقنوات توزيع جديدة. التكنولوجيات الجديدة للمعلومات تنشيط جميع اللاعبين في السوق ، تهيمن يعمل على توفير استجابة قادرة على المنافسة في بيئة عالمية والتوقيت المحلي.

دوام كامل في برنامج الماجستير في التسويق التجاري وإدارة EAE كلية إدارة الأعمال ويوفر المهارات الإدارية الخبرة لتطوير سياسات التسويق قادرة على أن تسترشد السيناريوهات المحتملة. ... [-]


Master in Digital Marketing and E-Tourism

Euroaula Barcelona
دراسه في الجامعة دوام جزئي October 2017 إسبانيا برشلونة

[+]

. هذا أهداف البرنامج مقاول المنهجية جامعة جيرونا طلاب [-]

درجة الماجستير في الاتصالات العلامة التجارية المتكاملة

Universidad Pontificia De Salamanca
دراسه في الجامعة دوام كامل October 2017 إسبانيا مدريد

هذا هو على درجة الماجستير الأول الرسمي في الاتصالات العلامة التجارية (العلامة التجارية للاتصالات) في مشهد التعليم العالي في اسبانيا. [+]

وصف البرنامج هذا هو على درجة الماجستير الأول الرسمي في الاتصالات العلامة التجارية (العلامة التجارية للاتصالات) في مشهد التعليم العالي في اسبانيا. فهو يركز على اكتساب المعرفة والمهارات اللازمة لتطوير استراتيجيات الاتصالات المتكاملة للعلامات التجارية، سواء المعلنين والعلامات التجارية والعلامات التجارية الاستشارات ووكالات الإعلان ووكالات الإعلام أو التسويق. الطلب المهني الطابع، ويقام الماجستير في مدريد تحت منهجية التعلم المخلوطة (المخلوطة التعلم). تم تطويره بالتعاون مع وسائل الإعلام الساحة، وكالة وسائل الاعلام لمجموعة هافاس، والمساهمة خبرتها في تطوير برنامج التدريب، ومع حمولة ثقيلة من الأنشطة وورش العمل، ودراسات الحالة وفئات من المهنيين المهم في العلامات التجارية قطاع الاتصالات . وهو أن اليوم، هناك طلب قوي على مخططي التدريب الدعاية والمهن ذات الصلة المتعلقة بالاتصالات العلامة التجارية في وكالات الإعلام ووكالات الإعلان والاستشاريين والمعلنين. يقدم برنامج الماجستير الممارسات الحقيقية الجهات ذات العلاقة والشركات الاستشارية، التي تنمي خلال الطبقات (انتربراند، الخلاصه الاتصالات، شاكلتون، JWT، بوبليسيس، التميز المؤسسي، مورياس، الساحة من بين أمور أخرى).   الأهداف الهدف العام هو تدريب المهنيين لإدارة الاتصالات التجارية مع مستوى عال من المعرفة حول استراتيجيات فعالة واتصال متكامل. لها أهداف محددة هي: ويقدم رؤية مبتكرة ومتخصصة للتواصل التخطيط الاستراتيجي العلامة التجارية، وتوفير الأدوات والتقنيات لتحسين الأداء. تركز على اكتساب المعرفة والكفاءات والمهارات اللازمة لتخطيط وإدارة ومراقبة إجراءات مختلفة الاتصالات استراتيجيا من العلامات التجارية في مناطق مختلفة من المحادثة، كل متكاملة وفعالة. من تدريبي شامل والمهنية، تمكن إدارة مشاريع تجارية عالمية وخبرات الترجمة مع جمهورهم من خلال خطط عمل ملموسة. وسيقوم المشاركون بتصميم المشاريع البحثية وتحليل فعالية الاتصال وإعادة تلك الإجراءات لخلق القيمة، مع الأخذ بعين الاعتبار متغيرات البيئة. التشكيلات... [-]

الماجستير الدولية في مجال التسويق - ثنائية اللغة

EADA - Escuela de Alta Dirección y Administración
دراسه في الجامعة دوام كامل October 2017 إسبانيا برشلونة

سوف اكتساب رؤية عالمية للشركة وموقعها الاستراتيجي في بيئة الأعمال التجارية من خلال هذا البرنامج. [+]

ما سوف نخرج من هذا البرنامج؟

والهدف من الماجستير في EADA هو اعطاء المشاركين "الميزة التنافسية المهنية" من خلال التركيز على ثلاثة مجالات أساسية. التمكن من أدوات العمل المحددة والتقنيات. تطوير الكفاءات الشخصية التي لا غنى عنها للمديرين الدولي. اكتساب رؤية عالمية للشركة وموقعها الاستراتيجي في بيئة الأعمال. وسيتعلم المشاركون كيفية التطبيق الفعال لعناصر هذه "خليط من الموهبة" الديناميكي لأنها تضع حياتهم المهنية. ... [-]

درجة الماجستير في التسويق وبحوث السوق

Jaume I University (Universitat Jaume I)
دراسه في الجامعة دوام كامل September 2017 إسبانيا كاستيلون

الهدف العام هذا الماجستير هو الحصول على يتعلم الطلاب لأداء مهامهم في مجال التسويق وبحوث السوق، وكالات الاتصال شركات محددة -institutes والمستشارين التسويق أو company- وأيضا في إدارات التسويق في أي الجمهور أو القطاع الخاص. [+]

الهدف العام هذا الماجستير هو الحصول على يتعلم الطلاب لأداء مهامهم في مجال التسويق وبحوث السوق، وكالات الاتصال شركات محددة -institutes والمستشارين التسويق أو company- وأيضا في إدارات التسويق في أي الجمهور أو القطاع الخاص. اليوم، وبيئات المنظمات ليست الوحيدة العالمية ولكن أيضا ديناميكية، مضطربة وتنافسية للغاية. وفي الوقت نفسه، أصبحت الجماهير الفئات المستهدفة أكثر دراية ومهارة، وبالتالي، أكثر تطلبا في مطالبهم. وتتطلب هذه وجهات نظر جديدة المنظمات للعمل بشكل مختلف، وإعطاء الأولوية للمعرفة عميقة لهذه الجماهير ومطالبهم من أجل تقديم خدمة كاملة، شخصية ومتباينة. التنسيق: روزا ماريا رودريغيز أرتولا. قسم إدارة الأعمال والتسويق. أوجي. تنسيق الجامعة: U. فالنسيا-Estudi عامة بين الجامعات مع: Universitat في جاومي الأول عدد النقاط: 60 ساعة معتمدة النظام الأوروبي المدة: سنة دراسية واحدة (أكتوبر 2017 / أكتوبر 2018) الوضع: (أكتوبر 2017 / أبريل 2018) لغة التدريس: الإسبانية السعر: في انتظار نشر (2016: 46،20 € / الائتمان) [-]

درجة الماجستير في إدارة التسويق

UAM Universidad Autónoma de Madrid
دراسه في الجامعة دوام كامل دوام جزئي September 2017 إسبانيا مدريد + 1 المزيد

الطالب الذي حصل على درجة الماجستير في التسويق صول تلك خبير التسويق مع الأدوات اللازمة لمعالجة مشاكل إدارة التسويق مع المعايير الرسمية، صارمة وإدارة الحالية المهارات الأدوات التقنية المهارات المهنية. [+]

. الطالب الذي حصل على درجة الماجستير في التسويق صول تلك خبير التسويق مع الأدوات اللازمة لمعالجة مشاكل إدارة التسويق مع المعايير الرسمية، صارمة وإدارة الحالية المهارات الأدوات التقنية المهارات المهنية. يتم تحضير جيدا لتولي مناصب إدارية في مختلف المجالات التي تشكل إدارات التسويق للشركات والمؤسسات. على وجه التحديد، انهم مستعدون لمواجهة اتجاه المنتج وإدارة العلامات التجارية من قنوات التوزيع والعلاقات مع العملاء والمستهلكين والتوجيه سياسة الإعلان والترويج والتسعير، فضلا عن تطوير أبحاث السوق وتطبيقه على اتخاذ القرارات التجارية. الموصى بها الشخصي الخريجين من مختلف مجالات المعرفة: الإدارة والتنظيم والاقتصاد والسياحة، والإحصاء، علم الاجتماع، علوم الاتصال والقانون وغيرها، الذين يرغبون في الحصول على تدريب متقدم في إدارة التسويق لتحسين توقعاتهم المهنية والشخصية. فمن المستحسن أن الخريجين قد اكتمل التسويق وبحوث السوق المواد الأساسية أو التمهيدية. ويفضل أن يكون لديهم معرفة الحد الأدنى للغة الإنجليزية في المرحلة المتوسطة. في حالة من الطلاب الأجانب، معرفة كافية باللغة الاسبانية. في جميع الحالات، وتوافر الوقت لاكتساب المهارات ذات الصلة بالأنشطة الصفية. وقد تم التخطيط لدرجة الماجستير في إدارة التسويق للمشاركين لاكتساب درجة من التخصص من الخبراء في مجال التسويق، وتطوير مجموعة من الكفاءات (المعارف النظرية والمهارات العملية، الخ) التي تمكنهم من اتخاذ قرارات تسويقية فعالة مع دعم معايير التحليل الدقيق والتقنيات المطبقة في الوقت المناسب. كما يهدف هذا ماستر لتسهيل الوصول إلى العمل، درسنا المهارات المطلوبة من قبل أرباب العمل في مجال التسويق، وتحديد النتائج متقاربة. من هذه المعلومات تم إعداد قائمة من المهارات المحددة التي يمكن أن تكون مدفوعة من كل من المجالات المحددة من رسائل الماجستير ورعاياهم (انظر السيرة). وصول والقبول ومن... [-]

سيد مختبرات التصميم الاستراتيجي

IED – Istituto Europeo di Design Madrid
دراسه في الجامعة دوام كامل January 2018 إسبانيا مدريد

المهنيين شكل قادرة على تحويل الأفكار الحكيمة في مشاريع مبتكرة وفرص العمل. [+]

ماجستير في مختبرات التصميم الاستراتيجي المهنيين شكل لتحويل الأفكار إلى مشاريع البصيرة والفرص التجارية. وسوف يتعلم الطلاب كيفية تطوير نموذج الأعمال النظر في مشاركة العملاء والسوق وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات والاستدامة. أثناء الماجستير، والطلاب سوف اكتساب أدوات للاستماع إلى العملاء، وحلول تصميم وتقديم منتجات وخدمات ذات محتوى وتأثيرها على المجتمع.

ماجستير في مختبرات تصميم الاستراتيجية: يطفو على السطح هدية من العبوات الناسفة مدريد على فيميو.... [-]


الماجستير في العلامات التجارية وسائل الاعلام الاجتماعية والاستراتيجية

laSalle Barcelona Postgraduate
دراسه في الجامعة دوام كامل September 2017 إسبانيا برشلونة

ماجستير في وسائل الاعلام الاجتماعية العلامة التجارية والاستراتيجية هو واحد من البرامج الأولى في إسبانيا وأوروبا تهدف إلى المهنيين والمتخصصين في المستقبل ورجال الأعمال وأصحاب المشاريع الذين يحتاجون لإدارة وإنشاء سمعة العلامة التجارية على الإنترنت وشبكات الاجتماعية مهنيا. [+]

. تعلم إدارة سمعة العلامة التجارية في وسائل الاعلام الاجتماعية، في المجتمعات المحلية على الانترنت والانترنت لا بد لمشاريع تجارية ناجحة. وتبين أن علامة ليست في وضع على شبكة الانترنت أو مع صورة سلبية، يؤثر تأثيرا مباشرا المبيعات وبالتالي في الأعمال التجارية. ال الماجستير في وسائل الإعلام الاجتماعية العلامات التجارية والاستراتيجية وهو واحد من البرامج الأولى في إسبانيا وأوروبا تهدف إلى المهنيين والمتخصصين في المستقبل ورجال الأعمال وأصحاب المشاريع الذين يحتاجون لإدارة وإنشاء سمعة العلامة التجارية على الإنترنت وشبكات الاجتماعية مهنيا. ماذا إعداد؟ لتزويد الطلاب بالمعرفة ومنهجية لتمكينها من صياغة وتخطيط استراتيجية وصفت وسائل الإعلام الاجتماعية على الإنترنت. أن تكون قادرة على خلق تصميم وتنفيذ العلامة التجارية عبر الإنترنت مع محتوى ذات الصلة إلى جمهورهم. تعلم الكتابة وإنشاء المحتوى على الشبكات الاجتماعية مع تركيز واضح على نتائج الأعمال. تنشيط الاتصالات بين العلامات التجارية من خلال حملات العلاقات العامة (إدارة وسائل الإعلام الاجتماعية) والإعلان (تسويق وسائل الاعلام الاجتماعية) موجهة إلى جمهورنا وخاصة المؤثرين على الانترنت. تعلم لتتبع ورصد ما يقال عن الشركات والمنافسة على تحليل المعلومات واقتراح الاستراتيجيات والإجراءات. مشاريع إدارة استمارة على الانترنت، وذلك باستخدام تقنيات مثل رشيقة في إدارة المشاريع ومدرب شخصي وفردي. إلى من يهمه الأمر؟ الملف الشخصي الإدخال: المهنيين والمهنيين في المستقبل في إدارة العلامة التجارية، ومديري العلامات التجارية. مخططي العلامة التجارية الاستراتيجي، والمخططين، ومسؤولية الشركات وسمعتها والتسويق وإدارة العلامة التجارية. ضباط الصحافة. المهنيين ورجال الأعمال الذين يرغبون في زيادة قوة العلامة التجارية الخاصة على شبكة الإنترنت 2.0 والسوق. المهنيين الذين يرغبون في إعادة توجيه حياتهم المهنية وفهم قوة الشبكات الاجتماعية وتأثير العلامة التجارية على الاقتصاد والمجتمع. [-]

درجة الماجستير في التسويق (mmkt)

Universidad Pontificia Comillas ICAI-ICADE
دراسه في الجامعة دوام كامل 11  October 2017 إسبانيا مدريد

وعرضت درجة الرسمية الماجستير في التسويق (ماجستير في التسويق) من قبل كلية الاقتصاد وإدارة الأعمال في جامعة كومايلاس البابوي من خلال مدرسة ICADE الأعمال. ويقدم هذا البرنامج الرسمي تدريب متخصص لقيادة بنجاح المهنية في مجال التسويق والمبيعات وأبحاث السوق. [+]

درجة الماجستير في التسويق (MMKT) وعرضت درجة الرسمية الماجستير في التسويق (ماجستير في التسويق) من قبل كلية الاقتصاد وإدارة الأعمال في جامعة كومايلاس البابوي من خلال مدرسة ICADE الأعمال. ويقدم هذا البرنامج الرسمي تدريب متخصص لقيادة بنجاح المهنية في مجال التسويق والمبيعات وأبحاث السوق. يتم تدريس هذا البرنامج كليا تقريبا في اللغة الإنجليزية نظرا إلى أن الكفاءة الكامل في هذه اللغة هو شرط أساسي لدخول سوق العمل وتطوير مهنة. قد يتم تسليم بعض الندوات والمحاضرات أو المواد باللغة الإسبانية. توظيف عالية. ويعمل 100٪ من الطلاب في غضون 2 عاما بعد استكمال درجة الماجستير، و 85٪ في غضون 6 أشهر. يأتي في المرتبة البرنامج حاليا في # 41 من الدرجات الماجستير في مجال متخصص وفقا لتصنيف أفضل ماستر العالمي و 4 في إسبانيا وفقا لصحيفة الموندو Postgrado الترتيب. قبول الملف الشخصي مقدم الطلب: تم تصميم درجة الماجستير الرسمية في التسويق للمرشحين الذين: وقد انتهى مؤخرا من تدريب جامعتهم. ويهدف درجة الماجستير على وجه التحديد الخريجين في إدارة الأعمال والإدارة والتجارة والاقتصاد والاتصالات وغيرها من التخصصات في العلوم الاجتماعية. فإننا سنضع خطة تدريبية مخصصة للطلاب من التخصصات الأخرى. هل لديك خبرة عمل قصيرة في هذا المجال من الأعمال. السجل الأكاديمي، والوقت الذي يقضيه في بلدان أخرى والخبرة السابقة (60٪) نتيجة المقابلة الشخصية للمرشح مع المدير أو مستشار دورة المنسق الماجستير (20٪) اختبارات أخرى للتأكد من له / لها (ط) مستوى المعرفة واستيعاب الموضوعات الرئيسية في مجال الاقتصاد والأعمال المطلوبة لدراسة درجة هذا الماجستير بنجاح، (ب) القدرة التحليلية، (ج) الفهم اللفظي و (iv ) تيرة التعلم؛ لغات أخرى ومؤهلات إضافية (20٪). دليل على... [-]

الماجستير في إدارة التسويق

INSA Business, Marketing & Communication School
دراسه في الجامعة دوام كامل February 2018 إسبانيا برشلونة

لمواكبة التغير السريع اليوم والعولمة العالم، ويتم تحليل إدارة التسويق دائما في سياق أوسع من مؤسسة دولية وبيئة العمليات. موظفينا ذوي الخبرة والمؤهلين خلق بيئة داعمة حيث يتمكن الطلاب من الحصول على معرفة متعمقة وفهم آليات وتقنيات التسويق ويتم تشجيعهم على تطوير أفكار واستراتيجيات التسويق الخاصة بهم. [+]

. عرض لمواكبة التغير السريع اليوم والعولمة العالم، ويتم تحليل إدارة التسويق دائما في سياق أوسع من مؤسسة دولية وبيئة العمليات. موظفينا ذوي الخبرة والمؤهلين خلق بيئة داعمة حيث يتمكن الطلاب من الحصول على معرفة متعمقة وفهم آليات وتقنيات التسويق ويتم تشجيعهم على تطوير أفكار واستراتيجيات التسويق الخاصة بهم. الأهداف تزويد الطالب أفضل الأدوات والمعرفة والقدرات من أجل تحقيق النجاح على المستوى التنفيذي في إدارة التسويق. إظهار كيفية اتخاذ القرارات المفيدة لشركتك على المستوى الدولي من خلال تحليل دقيق للسوق العالمية، والتخطيط الاستراتيجي، وتجزئة السوق، فضلا عن إدارة الميزانية. يعلمك المبادئ الأخلاقية المطلوبة من السلطة التنفيذية في هذا المجال. الهدف أ) من خريجي والمهنيين الذين يرغبون في توسيع آفاق عملهم. ب) من ذوي الخبرة من المهنيين الذين يرغبون في القيام بمهام ومسؤوليات جديدة. ج) الشركات تسعى تدريب الموظفين. د) الخريجين في مجال التدريب المهني والتعليم العالي في مجال الأعمال التجارية المنطقة تسعى للتحضير العملي لدخول سوق العمل. الفرص المهنية مدير تسويق مدير التسويق المدير الاستراتيجي رئيس القسم تقدم INSA إمكانية للقيام التدريب في الشركات خلال الدورة. المنهج الوحدة 1 - إن إدارة التسويق في الشركة: المنظمة. الوحدة 2 - مدير المنتج. تصميم السياسات وتنفيذها. التسويق تحكم الاقتصادية خطة وتعظيم الاستفادة من النتائج. الوحدة 3 - المنتجات الاستراتيجية والعلامة التجارية لتحديد المواقع. العولمة وصنع القرار. تحليل تنافسي. الوحدة 4 - توقعات المبيعات. Forenet (نظام المتخصصة في توقعات الأعمال). تقييم الطلب المنتجات المبتكرة. البحث عن المتجر. الوحدة 5 - جودة المنتج والخدمات اللوجستية والتوزيع. الوحدة 6 - المعارض التجارية والمؤتمرات والمؤتمرات. وحدة 7 - التسويق العملاء. تقنيات لجذب المزيد من الزبائن ولاء... [-]