MASTERSTUDIES.MA

Find your Masters Degree تسويق الأزياء in برشلونة 2019/2020 here!

على درجة الماجستير هو على درجة أكاديمية تمنح للأفراد الذين دلالة بنجاح على مستوى أعلى من الخبرة. هناك نوعان رئيسيان من الماجستير - علم والبحث.

يركز مجال تسويق الأزياء على مجموعة متنوعة من الأعمال التجارية والمواضيع ذات العلاقة بالأزياء الراقية. اعتمادا على البرنامج، يدرس الطلاب تحليل الملابس، والجوانب الاجتماعية للأزياء، واستراتيجيات التجارة الإلكترونية، والأسواق الاقتصادية والتجارية الخاصة بالملابس، والتحليل الإحصائي، وطرق البحث.

إسبانيا، رسميا مملكة إسبانيا، هي دولة ذات سيادة ودولة عضو في الاتحاد الأوروبي. وهي تقع في شبه الجزيرة الايبيرية في جنوب غرب أوروبا. الجامعات الإسبانية تنظيم الوصول إلى درجة خاصة بهم وقاموا بحل الرسوم الجامعية. كما أنها يمكن أن توفر درجات جامعية عليا غير رسمية. مدينة مدريد عاصمة لديه ربما أكبر عدد من الحانات نصيب الفرد من أي مدينة أوروبية وحياة ليلية نشطة جدا.

كونها المدينة 2 أكبر في إسبانيا، برشلونة هي عاصمة مقاطعة كاتالونيا. فقد أكثر من 4 ملايين نسمة. فهي مدينة نابضة بالحياة التي تستضيف الآلاف من السياح سنويا. فهي موطن لجامعة برشلونة وغيرها.

Masters Degree 2019/2020تسويق الأزياء برشلونة. Get all info about the master of تسويق الأزياء and contact the school in برشلونة directly here!

3النتائج في تسويق الأزياء, برشلونة Filter

سيد الأزياء والتسويق والاتصالات

Idep Barcelona
الحرم الجامعي دوام كامل 1 لسنوات أتصل بالجامعة Spain برشلونة

تنعكس التغييرات الاجتماعية في تطور الأزياء، تفهم على أنها اللغة التي يتم من خلالها تنتقل مجموعة من القيم والسكتات الدماغية الهوية.

ماجستير تصميم الأزياء والتسويق

Idep Barcelona
الحرم الجامعي دوام كامل 1 لسنوات أتصل بالجامعة Spain برشلونة

تنشأ على نحو متزايد أكثر إبداعا من يريد لتنفيذ مشروع شخصي، وأنا فرمل علمه الفقيرة من السوق. منظم يجب أن يكون تنوعا فضلا عن كونها قادرة على خلق مجموعة من أي من التخصصات المختلفة داخل صناعة الأزياء أوسع، وهي لتطوير نهج استراتيجي لهذه العلامة التجارية، وتحديد خطة عمل للتصميم والتسويق و متسقة.

ماجستير في تسويق الأزياء ، الاتصالات وتخطيط الأحداث

LCI Barcelona
الحرم الجامعي دوام كامل 1 لسنوات تشرين الأول/أكتوبر 2019 Spain برشلونة

تخضع صناعة الأزياء للتغيرات المستمرة الناجمة عن وجود الشركات والمؤسسات التجارية ذات الأحجام والموارد المختلفة ، سواء على مستوى الشركة المصنعة أو الموزع أو تاجر التجزئة. يعد تحديد أنظمة الإدارة واستراتيجيات التسويق لهذه المنظمات المختلفة مهمة معقدة ، مع مراعاة العوامل الخارجية مثل عولمة السوق والقدرة التنافسية السعرية.