Search here for دوام جزئي Masters Degree in تسويق الأزياء in برشلونة

Find دوام جزئي Masters Degree in تسويق الأزياء in برشلونة

تسويق الأزياء

على درجة الماجستير هو على درجة أكاديمية تمنح للأفراد الذين دلالة بنجاح على مستوى أعلى من الخبرة. هناك نوعان رئيسيان من الماجستير - علم والبحث.

تركز برامج تسويق الأزياء على الجوانب الفنية والمؤسساتية لصناعة الأزياء. يدرس الطلاب تحليل السوق، والترويج المرئي، وشراء الأزياء، وتحديد النزعات، وتصميم الأزياء، وإدارة الحملات الترويجية.

إسبانيا، رسميا مملكة إسبانيا، هي دولة ذات سيادة ودولة عضو في الاتحاد الأوروبي. وهي تقع في شبه الجزيرة الايبيرية في جنوب غرب أوروبا. الجامعات الإسبانية تنظيم الوصول إلى درجة خاصة بهم وقاموا بحل الرسوم الجامعية. كما أنها يمكن أن توفر درجات جامعية عليا غير رسمية. مدينة مدريد عاصمة لديه ربما أكبر عدد من الحانات نصيب الفرد من أي مدينة أوروبية وحياة ليلية نشطة جدا.

كونها المدينة 2 أكبر في إسبانيا، برشلونة هي عاصمة مقاطعة كاتالونيا. فقد أكثر من 4 ملايين نسمة. فهي مدينة نابضة بالحياة التي تستضيف الآلاف من السياح سنويا. فهي موطن لجامعة برشلونة وغيرها.

دوام جزئي Masters Degree in تسويق الأزياء in برشلونة. Get all info about the master and contact the school in برشلونة directly!

قراءة المزيد

درجة الماجستير في التسويق والاتصالات والموضة الحدث

FDModa - LCI Barcelona
Online September 2018 Spain برشلونة

ماجستير في التسويق والاتصالات والهدف الرئيسي حدث الموضة هو تدريب المهنيين المستقبل الذين يعرفون كيفية تحديد وتقييم الفرص المتاحة في السوق وحدد، ووضع الاستراتيجيات المثلى في مجال الاتصالات وصورة العلامة التجارية في صناعة الذي هو الابتكار المستمر وتنافسية للغاية. [+]

لغة التدريس: الإسبانية

ماجستير في التسويق والاتصالات والهدف الرئيسي حدث الموضة هو تدريب المهنيين المستقبل الذين يعرفون كيفية تحديد وتقييم الفرص المتاحة في السوق وحدد، ووضع الاستراتيجيات المثلى في مجال الاتصالات وصورة العلامة التجارية في صناعة الذي هو الابتكار المستمر وتنافسية للغاية. المهنيين قادرة على وضع المنتج في السوق، وجعلها معروفة، إما من خلال الإعلانات، من خلال الصحافة أو من خلال تنظيم هذا الحدث. ... [-]


الماجستير في التصميم في الأزياء، والإعلان والإعلام

FDModa - LCI Barcelona
Campus September 2018 Spain برشلونة

ماجستير في التصميم الموضة، دعاية والإذاعة تهدف إلى تدريب المهنيين في تصميم الأزياء، مع التركيز بشكل خاص على دور المدير الفني في كل من افتتاحيات أزياء للمجلات مثل الإعلانات، والمنصات، وصالات العرض، فضلا عن المباشرة التصميم في الإنتاج السمعي البصري (الأفلام، التلفزيون، والترفيه، الخ.) حيث هناك حرفا زي رسمي والتوصيف. [+]

لغة التدريس: الإسبانية

في هذا العصر الذي يتم نقل الأفكار من خلال الصور، واتخذت دور المصمم دورا قياديا كأداة استراتيجية لإدارة مثلى للصورة التي تريد نقلها. والصورة التي تحدد العلامة التجارية للأزياء المصممين يعتمد ليس فقط، ولكن أيضا، وبشكل متزايد، المسؤولية عن المصممون ومديري الفن.

المصمم هو مفتاح لضمان نجاح المنتج في السوق، وإطلاق مقترحات المرئي الحالي ومختلفة. المصمم باسم "مترجم للأزياء" موجود في تطوير مجموعات الأزياء في المسيرات التدريج وصالات العرض في تنظيم وتخطيط وعروض الأزياء والأحداث، وأيضا حصة متزايدة الاتصالات المتعلقة الإعلان أو الترويج أو البيع. ... [-]


سيد الأزياء والتسويق والاتصالات

Idep Barcelona
Campus October 2018 Spain برشلونة

تنعكس التغييرات الاجتماعية في تطور الأزياء، تفهم على أنها اللغة التي يتم من خلالها تنتقل مجموعة من القيم والسكتات الدماغية الهوية. [+]

تنعكس التغييرات الاجتماعية في تطور الأزياء، تفهم على أنها اللغة التي يتم من خلالها تنتقل مجموعة من القيم والسكتات الدماغية الهوية. التعريف الصحيح للعمل والتسويق، والتي تتراوح بين مفهوم شخصية العلامة التجارية والاستهلاكية والسوق المنافذ التي تهدف للوصول إلى مجموعة المعلمات يجب أن تأخذ في الاعتبار مصمم أو نوع من النقاط بيع، فضلا عن الإدارة السليمة والاتصالات من هذه الجوانب (من صورة العلامة التجارية واضحة المعالم، والإدارة السليمة للإعلان أو صالة العرض والحق في العلاقة مع وسائل الإعلام، لتنظيم حدث مع المشاهير)، فمن الضروري في السوق العالمية والتنافسية.... [-]


ماجستير تصميم الأزياء والتسويق

Idep Barcelona
Campus October 2018 Spain برشلونة

تنشأ على نحو متزايد أكثر إبداعا من يريد لتنفيذ مشروع شخصي، وأنا فرمل علمه الفقيرة من السوق. منظم يجب أن يكون تنوعا فضلا عن كونها قادرة على خلق مجموعة من أي من التخصصات المختلفة داخل صناعة الأزياء أوسع، وهي لتطوير نهج استراتيجي لهذه العلامة التجارية، وتحديد خطة عمل للتصميم والتسويق و متسقة. [+]

تنشأ على نحو متزايد أكثر إبداعا من يريد لتنفيذ مشروع شخصي، وأنا فرمل علمه الفقيرة من السوق. منظم يجب أن يكون تنوعا فضلا عن كونها قادرة على خلق مجموعة من أي من التخصصات المختلفة داخل صناعة الأزياء أوسع، وهي لتطوير نهج استراتيجي لهذه العلامة التجارية، وتحديد خطة عمل للتصميم والتسويق و متسقة.

فمن لتصميم وتخطيط وتطوير العناصر المختلفة التي تشكل يوما بعد يوم في أزياء العلامة التجارية، مع الأخذ بعين الاعتبار المعايير الإبداعية ولكن أيضا احتياجاتهم والمفاهيم التقنية تكييفها لإنتاج وتوزيع الخطط والمفاهيم الجمالية يتم تحديدها من قبل خط البصرية للعلامة التجارية.... [-]