MASTERSTUDIES.MA

Masters Degree in تسويق الأزياء in Italy - Find Masters degree in Italy here!

دراسات على مستوى الماجستير تشمل دراسة متخصصة في مجال البحث أو مجال الممارسة المهنية. حصوله على درجة الماجستير يدل على مستوى أعلى من التمكن من الموضوع. يمكن حصوله على درجة الماجستير تتخذ في أي مكان من سنة إلى ثلاث أو أربع سنوات. قبل أن تتمكن من التخرج، كنت عادة ما يجب أن يكتب والدفاع عن أطروحة، ورقة طويلة وهذا هو تتويجا لأبحاث متخصصة الخاص بك.

تركز الدراسات في تسويق الأزياء على مواد دراسية في الأعمال التجارية مثل المحاسبة المالية والاقتصاد، بالإضافة إلى مساقات مثل إدارة البيع بالتجزئة وتجارة الأزياء. تشمل العديد من البرامج أيضا المشاريع والتدريب في صناعة الأزياء.

والمعروفة رسميا باسم جمهورية الإيطالية، تم العثور على البلاد في جنوب أوروبا. واللغة الرسمية هي الإيطالية والعاصمة الثقافي الغني هو روما. توجد العديد من أقدم جامعات العالم و 'ق في إيطاليا، ولا سيما جامعة بولونيا (التي تأسست في عام 1088). هناك ثلاث كليات الدراسات العليا فخمة مع "جامعة مركز "، مع ثلاثة معاهد حالة من كليات الدكتوراه، والتي وظيفة في الدراسات العليا ومرحلة الدراسات العليا.

Masters Degree in تسويق الأزياء in Italy. Get all info about the masters degree in تسويق الأزياء and contact the school directly.

5النتائج في تسويق الأزياء, Italy Filter

ماجستير في الأزياء المشتري

IFDA Italian Fashion & Design Academy
الحرم الجامعي دوام جزئي 3 الشهور كانون الثاني/يناير 2020 Italy ميلانو

يقدم مسار الأزياء للأزياء ، الذي يرعاه خبراء الموضة ومشتريات الأزياء ، تفاعلًا مباشرًا مع عالم الموضة وتوزيعه.

ماجستير في تسويق الأزياء - من الاستراتيجية إلى العلامات التجارية

IED – Istituto Europeo di Design Milan
الحرم الجامعي دوام كامل 1 لسنوات كانون الثاني/يناير 2020 Italy ميلانو

الطبعة 18 - ماجستير في تسويق الأزياء - من الاستراتيجية إلى العلامات التجارية تدرب المحترفين القادرين على مواجهة التحديات الجديدة لعالم في تطور سريع ومستمر. على وجه الخصوص ، تغطي الدورة دراسة أهم جوانب إدارة تسويق الأزياء ، وتقنيات الاتصال - مع التركيز على جوانب استراتيجيات تحديد المواقع وإدارة العلامات التجارية - الهوية واحتياجات المستهلك دون إهمال تحليل الوسائط الرقمية. وتستند الدورة إلى نهج مبتكر لتطوير التفكير الإبداعي وتجريب استراتيجيات جديدة في المنطقة. الفرص الوظيفية - يستطيع طلاب الدراسات العليا الاقتراب من شرائح الموضة المختلفة: إدارة العلامات التجارية والتسويق المؤسسي وتطوير الأعمال والتوزيع والبيع بالتجزئة بالإضافة إلى وكالات الاستشارات والاتصال.

ماجستير في الاتصال والتسويق للأزياء

IED – Istituto Europeo di Design Rome
الحرم الجامعي دوام كامل 1 لسنوات آذار/مارس 2020 Italy روما

الإصدار السابع عشر - دورة الماجستير في مجال التسويق الإلكتروني لشركة Comunicazione e Marketing per la Moda ، والذين يمكنهم ، في شركة أو وكالة ، إدارة أنشطة الاتصالات والتسويق ، ومواجهة تحديات التغيرات المستمرة في السوق ، حيث أنهم اكتسبوا معرفة عميقة أدوات و تنوع إبداعي وتنظيمي عالي. "تم تصميم الماجستير في Comunicazione e Marketing per la Moda كدورة تدريبية تهدف إلى ثقافة" معرفة كيفية القيام به "مقابل" الإدلاء بالمعرفة "، ويتم التركيز بشكل خاص على أحدث الاتجاهات: من الرقمية إلى الصنع. -مقاس ، من الأسلوب السريع إلى الاستدامة ، من صنع في إيطاليا إلى تطور مجموعات الأزياء العالمية الكبيرة ". آنا نيري وأليساندرا سيلز ، منسقي المساقات. شركاء دورة الماجستير: ألبرتو غاردياني ، آنا وأليكس ، Suite19.

ماجستير في اتجاه الموضة: العلامة التجارية

Milano Fashion Institute
الحرم الجامعي دوام كامل 1 لسنوات أتصل بالجامعة Italy ميلانو

إدارة أعمال شركة الأزياء يعني الجمع بين التسويق الأزياء، وإدارة الأزياء، وتجارة الأزياء. في الماجستير في اتجاه الموضة: العلامة التجارية

ماجستير في إدارة مجموعة الموضة

Accademia del Lusso
الحرم الجامعي دوام كامل 1 لسنوات تشرين الأول/أكتوبر 2019 Italy ميلانو

يهدف برنامج الماجستير في إدارة مجموعة الأزياء إلى بناء شخصية مهنية تتمتع بالمهارات الاستراتيجية لاختراق الجانب الإنتاجي للأزياء والأعمال الفاخرة والعمل كمدير في مجال منتجات قطاعات السلع الفاخرة والموضة. تقدم هذه الدورة ليس فقط للطلاب معرفة عامة بمجالات العمل المختلفة في مجال الأعمال ولكن أيضا بمهارات فنية محددة في مجال ...